كاتب الموضوع :
دلوعة البابا
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الثامن عشر
وسنبقى في متاهه
__________________________________
بتول جالسه على طرف السرير وتبكي وغريب نايم..
بتول:ياليتني مارحت ياليتني ضليت بالبيت وولارحت ياليتك منعتني ياغريب
كنت تتذكر أحداث الليله الماضيه بكل تفاصيلها
((لبست لها فستان أسود وفيه نقط ورديه وسير على الخصر بدون اكمام وقصير لحد الركبه وفيه شوية نفشه مو حيل.. وحذاء باللون الأسود ومطرز باللون الوردي وإخذت شنطه سوداء ولبست لها إكسسوار خفيف وإسواره خرز باللون الأسود وحطت لها مكياج خفييف وسوت شعرها مفتوح..
وطلعت زي القمر باااربي..
لبست عباتها ونزلت للسياره..
غريب:يعني أنتِ متأكده انك بتروحين ماتخافين تصير لك مشكله ؟
بتول:لا أنا أعرفها وأثق فيها تحبني مرره وماراح تسوي فيني شي
غريب:طيب على الله
بتول:مشينا
غريب:اهمم
وحرك السياره ووصلوا للقاعه ونزلت ودخلت وكان كل شي ماشي تمآم التمآم..
ودخلوا العروسه وهنااا صآر أللي صار صعدت تسلم عليها..
بتول:مبرووك ألف مبرووك يامنى
منى:الله يبارك فيكِ وعقبال لأحبابك
بتول:واحبابك
وهيه داخله جو وتكلمها كم كلمه..
حست بإيد ثقيله شويه على كتفها لفت لورى وشافت وحده كاشخه ولابسه..
منى:هذي خالتي ام زيد
مدت يدها وسلمت عليها..
منى:خالتي هذي بتول أللي حكيت لك عنها
أم زيد:بتول زوجة غريب؟؟
منى:أيه
أم زيد:آآهآ والله عرف يختار
منى:أيه قلت لك حلووه
بتول:من ذوقك
أم زيد:ممكن أبي أكلمك ع جنب
بتول:ايه من عيوني
مشيت وراها وتحس بقلبها بيطلع من مكانه من الخوف..
وصلوا لورى القاعه وماكان فيه ناس كثير هنا..
أم زيد:أسمعيني إن شفتك مره ثانيه جنب منى أو قربتي منها لأقص رجليك وياويلك إن سمعت عنك أي طاري بأنك جيتي أو رحتي أما على غريب فأهو ماعنده ذوق علشان يختار وحده مثلك..ياليت تبتعدين عنه..أو عنا..وأله راح تجيبين لنفسك مشاكل منتي بقدها..لوماطلبتي الطلاق منه..فراح أخليه يطلقك بأي طريقه..فأطلبيه منه أحسن من انه نخليه يطلقك بطريقتنا
بتول:هيه أنتِ وش تقولين هاه
أم زيد:سمعتي أللي قلته وياليت تبعدين عن طريق منى ولاأشوفك مره ثانيه قدام وجهي سآمعه
بتول:وليش إن شألله؟؟
أم زيد:لأنه أنتِ زوجة غريب وأنتِ عارفه غريب شو سوى بمنى
ومشت من عندها وراحت ولاعطت بتول فرصه علشان تتكلم..
أنتظرت غريب ليمن جا وطلعت من هناك وهي تحس بالغصه ووصلت للبيت وهي تبكي وتبكي وكل ماسألها غريب تقول مافيني شي))
هي كانت تبكي وماحست أنه غريب لساته صاحي وسمع كلمتها وفهم أنه أهل امه تسببوا فيها..
__________________________________________________ ___
باليل الساعه 8:45
منوره جالسه في غرفة لوجين وتقرأ عليها ..
دق الباب..
منوره بصوت هادي:جيت جيت
وطلعت لبرى..
منوره:صقر ؟؟
صثقر:يما بغيتك بكم كلمه
منوره:أيه قول
صقر:ننزل تحت؟؟
منوره:أيه
نزلوا تحت ع المجلس..
صقر:يما عيال عمي اللي مشوا اليوم
منوره:أيه وش فيهم؟؟
صقر: أ..أ
منوره:وش فيك قول صار شي ستوى شي فيهم؟؟
صقر:لااا بس بس وحده منهم تشبه بتول
منوره:آآآهآ ووش دراك أنت؟؟
صقر:دفى وومي قالوا لي
منوره:أوريهم ها البنتين
صقر:يما خلينا بشغلنا اللحين
منوره:أيه طيب كمل كلامك
صقر:أبيك تخطبينها لي
منوره:ديم تبي ديم مابغيت غير هي..!!!!!
صقر:ليش وش فيها؟؟
منوره:لاشوف لك غيرها
صقر:ليش طيب
منوره:بس فيه مشكله بيني وبين أمها ألقا لك بنت غيرها
صقر:حرام يما
منوره:شوف أنت ماشفت شني العواقب طيب أولاً هي بس تشبهها وماتشبه كثير بس ملامح..ثانياً لما تاخذها راح تشوفها بتول ماراح تشوفها ديم .. ثالثاً أمها ماراح ترضى فخلينا على ماأحنا عليه أحسن
صقر:مايصير يما أنا أبيها
منوره:قلت لك مو هي طيب شوف لك بنت غيرها
وطلعت منوره من الغرفه..
صقر:أفففف
__________________________________________________ ____
نغم:الله يخلي الضروف أللي جمعتنا
ديم:صادقه والله بس وربي حياتك ممله خلي فيها شوية أكشن
نغم:أنتِ تقولين كذا .. تصدقين قبل لاأسافر علشان أتعالج كانت حياتي كلها فرفشه ووناسه وتسبب بالناس بس اللحين تغيرت ماكو أحد أتسبب فيه
ديم:وش رايك نسوي أكشن كذا يعني حركات
نغم:كيف؟؟
ديم:جربت مره رحتي لسطح جيرانكم؟؟
نغم:لاآ مامره
ديم:أووخص وتقول كان عندها فرفشه وين الفرفشه وأنت مامره جربتي رحتي لبيت الجيران
نغم:يعني تبين تقنعيني أنك سويتيها؟؟
ديم:أوووه أكيد مائه بالمائه
نغم:وماصار لك شي؟؟
ديم:هذاني مثل الشيطان أنطط
نغم:والله حمستيني خليني أجرب معك
ديم برزانه:لاآنه عقلت
نغم:أوووخص أقول قومي بس قومي
ودفتها ضحكت ديم ووقفت ..
صعدوا للسطح ..
ديم:أول شي تراقبين الوضع إذا فيه أحد اولا ثاني شي ترمين ذا الحبل((وأللي كان عباره عن شراشف))<<<أم التدبير
نغم:طيب خلينا نناظر
وراحوا يناظرون ببيت الجيران وماشافوا أحد
نغم:طيب لو رحنا شوء راح نسوي؟؟
ديم:أي شي حتى لو نخرب الحديقه أو أممم نخرب السيارات أو أممم نكسر لهم شي
نغم:لاوالله
ديم:صدقيني ونااااسه
نغم:على الله بس لو صار شي فأنتِ السبب
ديم وتحط يدها على صدرها:نعم ياأخت العرب المسؤلية عليَ
ربطوا الحبل حقهم ونزلت بالأول ديم وبالتالي علقت نغم لانها خايفه..
نغم:خآيفه
ديم:أنزلي بدون دلع يالله بسرعه خلينا نخلص للحين يجون
نغم بخوف:أخاف أصفع اللحين يمييي الأرض بعييده
ديم:أففف منك أنزلي بسرعه لأجي أنتفك
<<<على فكره تراهم مسوين جو ولابسين لبس كأنهم نينجا
خخخخخخخخخخخخخخ
أهم شي نكمل>>>>>
وبعد فتره وهي معلقه..
ديم:جوا جوا جوا
نغم تخبصت وتصفع ذيك الصفعه على ديم..
ديم:ووجع ظهري قوومي
نغم:أنا أللي تكسرت أيي
ديم:طيب قومي
وقفت نغم وتعدلت على أساس وظهرها يوجعها..
ديم:ضربني وبكا سبقني وشتكى
نغم:خلينا بس جوا أللحين شوء نسوي؟؟
ديم:خخخخخ صادووه
نغم:ياسخفك
ديم:يالله خلينا نسوي شي
نغم:شوء مثلاً؟؟
ديم:تعالي وش رايك نخرب الكفر حق السياره؟؟
نغم:لالا حرام بعدين يبون يطلعون
ديم:أقول مشي مشي
نغم:أنا بنتظرك هنا
ديم:تجين وأله ترى بندم لأني جبتك
نغم:أخ ماأقدر يعني تندمين
ديم:يالجبانه
نغم:أفف طيب طيب يالله نرووح
ومشوا للسيارات ويفككون لهم كم واحد ومشوا ورجعوا لمكانهم وعلى أساس بيصعدون..
ويمسكون الحبل حقهم ويبدؤون بالصعود وكانت نغم خايفه وصلت ديم وهي توها بالبدايه
ديم:أفف منك
نغم:أسحبي الحبل طيب
ديم:وش قالوا لك أنا لو أقدر أسحب ريشه زين
نغم:طيب أجل أنتظري انا ماأعرف مثلك
ديم:نغم بسرعه أشوف احد يفتح الباب
نغم:لاتكذبين ديووم ترى أخاف مثل مساعه
ديم:نغومه ناظري وراك
لفت نغم وتشوف بنتين طالعين من الباب ورجال قدامهم رايح للسياره وتصفع على الأرض ذييك الصفعه..
نغم:آآآآآآآآآآخ
ديم:عاد مابغيتي غير أللحين
نغم:تعالي ساعديني
ديم:أووهوو
نغم:مو أنتِ قلتي بتتحملين كل شي
مايسمعون غير:من ذا الكلب أللي سوى كذا بالسياره أبن الـ((......))
نغم ماقدرت تسمع أكثر وتفطس ضحك
ديم وتحاول تكتم الضحكه:بنت ههههههه بلاش صوت عالي
نغم:ديووم هههههههههههه رجاءً هههههههههههههه هههههههههه عصب ههههههههههههه
ديم:أششش ههههههههههه
ضلوا ينتظرونهم ليمن دخلوا من جديد لداخل البيت ونزلت ديم وساعدت نغم ورجعوا مكانهم
__________________________________________________ ____
سلطان ونواف قاعدين يتعشون عشاء عزابيه ((مطاعم))
نواف:وينهم أهلك؟؟
سلطان:يقول أبوي أنه وداهم بيت عمي أحمد
نواف:شو فيه أبوي مع عمي أحمد ها اليومين أحسه يبي يتقرب منهم حيل؟؟
سلطان:علمي علمك
نواف بشك:أهمم ليكون ناوي تتزوج وماقلت لي
سلطان:هههههههههه لالا لاتخاف بس انا لما أخطب ماراح أقول لك ووبعد أنت راح تتزوج قبلي يعني راح تكون ملتهي بزوجتك وماراح تسأل حتى لو تزوجت
نواف قال ويناظر بعيون أخوه يبي يشوف ردت فعله:اجل شكلها أمي راحت تخطب بنت عمي احمد لي..!!!!!!!!!!!!
سلطان: كح كح كح كح
نواف أبتسم:أسم الله أشرب مويه أشرب
شرب سلطان مويه وكمل اكل وهو سرحان
نواف:ههههههههههههههههه بو الشباب ترى أمزح
سلطان كمل أكل بدون مايتكلم أو يقول شي
نواف ندم لأنه تكلم وكمل أكله
__________________________________________________ ____
فطوم:هلا بتول
بتول بصوت تعبان:اهلين
فطوم:بتوول علآم صوتك شو فيه؟؟
بتول:وولاشي
فطوم:لالا فيك شي علامه صوتك متغير؟؟
بتول:أبد بس توني صاحيه من النوم
فطوم:يعني وقت مومناسب؟؟
بتول:لالاعآدي
فطوم:طيب بقول لك بكرى أمك وآسيه بيجون عندنا عاد قلت بجلس مع آسيه شوء رايك تجين معنا؟؟
بتول:بقول لغيرب إذا رضى
فطوم:طيب ردي لي خبر
بتول:طيب بآي
فطوم:مع السلامه
سكرت فطوم وجلست تفكر شويه..
كيف كنا قبل مايتزوجون وكيف صرنا كل وحده بمكان صرنا مانقول لبعضنا كل شي.. ليه تفرقنا كنا واحليلنا أحليلاه على المشاكل أللي سووها خالاتي اله أنه صلينا مع بعضنا كل وحده تقول للثانيه كل أللي تبيه وماتخاف أنه يصير شي .. لكن الآن صرنا بس ندق دق على بعضنا بالتلفون ومانقدر نشوف بعض.. ههههههه أضحك شي بالموضوع أنه أنا راح آخذ رامي وبروح لبيت خالتي أم رامي وآسيه بالعكس بتاخذ أخوي يعني مافي أمل نجتمع أنا وياها أله بالنادر..!!
_______________________________________
نغم وهي تبي تاخذ نفس:هههههههههه طلعنا من الشر
ديم:هههههههه شوفتي كيف الحياة حلوه
نغم:أيه والله صادقه بس يبي لها شوية أكشن زي كذا
ديم:سمعتيه وهوه يصارخ ههههههههههه
نغم:هههههه صادقه كان المنظر يفقع ضحك بس أحح رجلي تألمت
ديم:خخخخخخخ ديتول وكم شاش وانتهت السالفه
نغم:صادقه
وكملوا شرب مويه وبعدها جاء علي وأخذ بنته وزوجته..
_____________________________
بعد مرور أسبوعين..
فطوم كتبت كتابها على رامي وآسيه كتبت كتابها على ياسر..
على الرغم من الكلام أللي أنقال عنه أله أني شفت عكس الصوره أللي وصفوها لي
أنسان طيب وحنون على الرغم أنه يمزح كثير أله أنه مو مثل أللي وصفوه لي..
رامي:هلا حبي
فطوم:أهلين شحالك؟؟
رامي:ماشي حالي..كيف حالك أنتِ؟؟
فطوم:مآشي
رامي:قلبي أشتقت لصوتك
فطوم حمرت خدودها وسكتت
رامي:قلبي وش رايك نسوي الزواج الشهر الجاي؟؟
فطوم:لا مستحيل
رامي:ليش طيب؟؟
فطوم:نص سنه ع الأقل
رامي باستعجاب:نص سنه..!!!
فطوم:أيه أولاً علشان يمديني أقضي وكذا ثاني شي عشان تصير فتره شويه أتعرف فيها عليك اكثر
رامي:لكنها طوييله
فطوم:كذا يناسبني
رامي:طيب ع راحتك
فطوم:أهمم
رامي:بسكر أللحين عشان بكمل شغلي
فطوم:طيب بآي
رامي:باي حبي
سكرت الجوال وإبتسمت إبتسسامه عريضه لأنه تفهم الأمر..
__________________________________________________ ___
في الطياره ..
فيصل:دفى
لفت راسها له:همم؟؟
فيصل:تبين تاكلين شي؟؟
هزت راسها بالنفي
فيصل:بس أنتِ ماكلتي شي من أمس
دفى:مالي نفس
فيصل:((متغيره من ذاك اليوم أللي طلعت من المستشفى وش فيها ماأدري تختصر كلامها بسرعه وتتكلم ببرود دايماً شارده وأكلمها أحياناً ماترد كل ذا أبي أعرف وش بلاها..واول ماطلعنا من العمليه كانت تبكي .. أبي تفسير لكل ذا ليه تغيرت عن قبل كل ليه ..!!!))
دفى:متى نوصل؟؟
فيصل:بعد ساعه تقريباً راح نكون وصلنا
دفى:أهمم
فيصل:دفى شوء بلآكِ متغيره؟؟
دفى:ولاشي
فيصل:دفى لاتكذبين شوء شاغلك؟؟
دفى:أنا شو قلت؟؟.. موقلت ولاشي..معناتها ولاشي طيب
رفع حاجب ورجع يناظر بالجهه الثاني ..
____________________________________________
نزل محمد لتحت وإبتسامه عريضه على وجهه..
وراح لأمه وباس راسها..
أم صالح:عساها دوم إن شألله
محمد:يدوم لك الخير
أم صالح:عسى ها الإبتسامه على وجهك تدوم
محمد:آآمين أجميعن يارب
أم صالح:((يااارب خل حالته كذا دووم))أيه
محمد:يما وين أبوي؟
أم صالح:بالورشه
محمد:أهمم رايح له..!!
أم صالح:((تغيير 180درجه))هيه علشان تغير جو عن القتمه((قتمه=ضنكه=كتمه=بختصار جو ممل))
محمد:أيووه تآمرين على شي؟؟
أم صالح:أبي سلامتك يالغالي
أبتسم محمد وكمل طريقه وطلع لبرى وإبتسامه عريضه على وجهه ..
أتجه للسياره وركبها وحرك ع الورشه..
دخل ولقى أبوه..
راح له وباس راسه..
رفع بو صالح راسه:عساها دووم
محمد:شني؟؟
بو صالح:جيتك هنا وبسمتك يدومها ربي
محمد:يدوم لك كل خير
بو صالح:بترجع للعمل؟؟
هز محمد راسها بمعنى أيه..
بو صالح:ألف مبروك أخيراً رجعت يامحمد
__________________________________________________ _______
مي:صلوح حبيبي
صالح:عيونه
مي:بغيت أطلب منك طلب
صالح:آمريني بس أنتِ؟؟
مي:آبآ أرجع
صالح:علام؟؟
مي:أشتقت لأمي وأبوي وخواتي وخوي
صالح:أووخص
مي:بجد عاد أبي أرجع
صالح:هذا أللي تبي تروح للطايف ومدري وين؟
مي:غيرت راايي أبي أرجع اهه عآد
صالح:أيه زي ماتبين لكن موبعدين تقولي لي ليه رجعنا بسرعه
مي:لامابقول
__________________________________________________ __________
بكرى..
ديم طالعه مع نغم السوق...
ديم:وش رايك نغومه نسوي جو أكشن هنا؟؟
نغم:حتى السوق؟؟
ديم:أييه أكييد
نغم:طيب كيف
ديم أركبي أركبي
نغم:ويين؟؟
ديم:بالسله
نغم:لاوالله
ديم:أيه أيه يالله أركبي
نغم:فشله فيه ناس كثير
ديم:أووهوو أركبي بسرعه
نغم كان حجمها صغير مررره ونعومي..
ركبت السله وكفتها..
وتحرك ديم ع الطبلوون وماتشوفون غير عبايتها طايره كأنها سبايدر مان..
وتصاارخ:وخروووووووووووووووووووووووووا وسعووووووووووووا
ونغم تصارخ:ويييييه يامجنوووونه ووووقفي ياااابنت
وديم تسرع وتسرع والعبايه طايره نصها بالهوى..
واللي بالسوق بيطلعون جوالاتهم بيصورون لكن مالحقوا لأنه ديم داعسه ع 200
ومايشوفوا غير غبااارها..
تقولون راكبه ع صارووخ..
وصلوا لدورة المياه<<<وأنتوا بكرامه
ووقفت ديم..
نغم:آآآه ياراسي فريتيه الله يفرك
ديم:هههههههههه بس مووناسه؟؟
نغم:الله يخسك فشلتينا الله يفشلك
ديم:هههههههههه الحياة حلووه خلينا نعيشها
أبتسمت نغم ودخلت دورة المياه..
ديم:نغوومه نغوومه
نغم:همه؟؟
ديم:شوفي ذيلا البنتين
نغم لفت براسها:أووه ذيلا بنات خالة دفى
ديم:شفتهم من قبل؟؟
نغم:أقيه بعرس بنت خالتهم بتول أللي تشبهك
ديم:أيه أيه بلى
نغم:تعالي نسلم عليهم
راحوا وسلموا عليهم ..
ديم:ذاك اليوم سألت أمي عن الشبه أللي بيني وبين بتول تدرون وش قالت؟؟
آسيه:شنو؟؟
ديم:قالت أنه جدتي تصير بنت عمة أبوك
آسيه:أوووف التحويله
ديم:أيه يعني حنا قرايب عن طريق غير دفى شوووفتي
آسيه:أساساً آنه ماأعرف أهل أبوي كلهم علشان مانلتصق فيهم كثير
فطوم:أنا أستغرب منكم كيف أنتوا بعيدين عن عيال عمكم
آسيه:هيه عاد أنتِ ساكنه جنب عيال عمك الجدار بالجدار فلذلك علاقتك معهم قويه حيل
نغم:صحيح كلامك حتى حنا علاقتنا بدفى مو قويه حيل
ديم:صح كلامك حتى لوجين أول مره أشوفها لما رحت بيتهم
نغم:أبي أمشي بسرعه اليوم بيرجع فيصل
فطوم بصدمه:دفووه بترجع اليوم..!!
نغم:أيه بلى وأمي هناك عافسه الدنيا علشان ماخلصوا كل شي بجناحها
آسيه:ييييه ونآآسه دفووه أللحين بيصير لها جناح
ديم:دفوه ودفوه وربي أسمها دفى
فطوم:خخخخخ ندلعها
ديم:آبو التدلع ياشيخه
ضلوا يتكلموون ويتناولون أطراف الحديث<<<أم اللغه العربيه
__________________________________________________ ______________
الدكتور:عظم الله أجرك أخوي أصبر على مصيبتك..!!!!!!!
ثامر:كيف كيف مو أنت قلت أنه بحالة تحسن؟؟
الدكتور:سبحان الله هذا أللي كاتبه ربك
ثامر:شني ذي المصيبه ياااربي ساعدني كيف راح أقدر أنقل الخبر لأمي ولوجين كيف؟؟
الدكتور:قول لاإله إلا الله وكل شي راح يمشي على خير إن شألله خل إيمانك بربك قوي
كمل الدكتور طريقه..
ثامر:لاإله إلا الله
نزل لتحت وطلع بالسياره وراح لبيتهم..
دخل ولقى أمه جالسه بالصاله وتنتظر مثل كل مره وصوله..
أم ثامر:هاه شصار طمني عن حسن؟؟
رفع ثامر راسه وعيونه حمراااااء نزل لعند أمه ومسك يدها وباسها وجلس عند رجولها:يماااء ساامحيني
ام ثامر:شنو صاار؟؟
ثامر:أخوي..أخوي
أم ثامر:وش فيه أخوك قول..؟؟
ثامر:أخوي عطاك عمره..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أم ثامر:حســـــــــــــن لااااا أله حسن لااااا
ثامر:يما سامحيني ماقدرت أسوي شي
أم ثاامر:ثامر مات أخوك الوحيد مااات
ثامر:أصبر ياايمااا
أم ثامر:كيف كيف مات وأنت تقول أنه بحالة تحسن؟؟
ثامر:هذا أللي كاتبه ربي
أم ثامر ضربت بوجهها:ويه عليه وليدي ليش حسن ليش
ثامر:اللهم إرحمه وغفر له وأدخله فسيح جناتك يآآآرب
__________________________________________________ ______________
دق جوال لوجين..
وأللي دقت معه ساعة الموت عند لوجين..
منوره:أرد أنا؟؟
لوجين:لاخليني أشوف
أخذت لوجين ولما شافت المتصل ثامر ردت على طول وإبتسامه شبه مختفيه على شفايفها:صحى؟؟
ثامر:أصبري يالوجين على مابلاك فيه ربك وعظم الله أجرك
لوجين:وش تقصد؟؟
ثامر:حسن عطاك عمره
على صوت لوجين:أنت كذاااب كذااااب حسن مامات حسن وعدني بيجي ياخذني بيمشيني ثامر لاتكذب عليه لاتكذب
ثامر:سمي بسم الله وخليك صبوره
نزلت إيد لوجين تدريجياً وثامر كان يتكلم ويحاول يواسيها وهي ماهي معه..
منوره:لوجين شوء صار؟؟
لوجين:ماااات ماات ياخالتي ماعاد بقى بذي الدنيا سبب علشان اعيشها ماااات
غشاوه سوده جت على عيونها وماعادت تشوف شي والصوت تدريجياً بدأ يختفي..
منوره:لووجين لوجين قومي أصحي
__________________________________________________ _________________
أنفصلوا عن بعضهم بالسوق وكل وحده راحت سيارتها..
ديم:نواف ودنا بيت عمي أحمد
نواف:ليه؟؟
ديم:دفى بتجي اليوم وأبي أستقبلها معهم
نواف:أنتِ ووجهك ذا الناس بيسوون أستقبال عائلي وأنتِ رايحه ترزين وجهك
ديم:بلييييز نونو أهه عآد
نواف:قالوا لك قطوه
ديم:وآبو القطاوه
نواف:أبلعي لسانك بس
ديم:مللللم<<<تمد لسانها<<ماأحبك هاه
نواف:محد طلب منك تحبيني
ديم:آآآآآآخخخ ودي أللحين أقوم وأنتفك أنت ووجهك
نواف:محد مانعك
ديم:نوافووه لاتخليني أولع
نواف:ليه أنتِ ولاعه؟؟
ديم:هاه كلم نفسك
نواف:كيفي
ضلوا يتهاوشون طول الطريق ونغم بس كاتمه الضحكه...
__________________________________________________ ______________________
آسيه وفطوم راحوا للبيت اللي كان يسكن فيه بو صقر علشان اهلهم كلهم هناك..
آسيه:دريتوا؟؟
الكل:بشو؟؟
آسيه:دفى بترجع اليوم
أم صالح:ولحد يقول لنا ولايعطينا خبر
فطوم:أهه عاد شفتي خالتي ييبي لك تحاسبين دفى لما ترجع
أم رامي:مسكينه والله بالسفر من بتخبر وأله لمن بتقول
فطوم:عاد آنه تويه مكلمتها كان قالت لي
أم صالح:أله شحالها؟؟
فطوم:سوت العمليه واللحين بتسوي لها علاجات طبيعيه يعني تدريبات وهذره
أم رامي:ومتى بتجينا؟؟
آسيه:رايكم وصلت أللحين؟؟
أم صالح:مااتوقع
أم رامي:يمكن كل شي جايز أنتوا ماتدرون متى مشت من هناك علشان تدرون متى بتوصل
__________________________________________________ _______[COLOR="Red"]_____________
دخلت ديم البيت وهيه معصبه ودخل وراها نواف وهو ماسك بطنه ويضحك..
صعدت ديم لغرفتها وهي تقول:أوريك شغلك يالقطو
نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نشووف ههههههه وش بتسوين ههههههه
دخلت غرفتها وعلطول أتجهت للابتووب ووصلته بمكبر الصوت..
وشغلت لها Crazy Frog وخلتها على أعلى درجه..
لأنها تعرف نواف يكرهها ..
سلطان طلع من غرفته وهوه مستغرب شو السالفه ليه البيت قايم موقاعد..
سلطان لنواف:شوء صاير شو ها الضجه؟؟
نواف:أختك معصبه
سلطان:عاد مو لهذي الدرجه تعرف أني ماأحب مثل ها الأشياء
نواف:قول لها
راح سلطان ويضرب على غرفة ديم:ديموووه ووصمخ أفتحي
ديم ترقص وماعليها من شي ومندمجه ومخليتها على وضع إعاده..
سلطان:ديمووه والله إن مافتحتي لأدخل أللحين
وديم موعاطيتهم هم..
سلطان فتح الباب وبكل عصبيه صرخ:شنوو ذااا؟؟
ديم:بسم الله شوء جيبك هنا
سلطان يصرخ بأعلى صوته علشان تسمع:طفيه يااابنت
ديم:مابي يجي نواف ويطلب أما أنت ماراح أطفيه
سلطان:طفيه لأكسر جهازك اللحين
ديم:مادخلني قول لخوك
أخذ سلطان الابتوب وطفاها
ديم:سلطااانووووه ليه طفيتها
سلطان:يختي راسي صار يوجعني منها إن كنتِ متهاوشه مع نواف أنا شذنبي تصمين أذوني
دخل نواف:ياارجل ليه طفيتها كنت مندمج
ديم تقلد أخوها:كنت مندمج
سلطان:هيه أنتِ أهجدي خليك عاقله
ديم:قول له أهو أول يعقل بعدين أنا
سلطان:على الأقل هو ماجا وشغل Crazy Frog وطولها وصج الدنيا بيها
ديم:سلطانووه هذا بدل ما تدافع عني تقول كذا
سلطان:أووهوو خلاص خلصنا ماصار شي ولاشي يالله أللحين أنتِ أعتذري من نواف ونواف خليه يعتذر منك
ديم:لاماني أطلعوا برى غرفتي وماعليكم مني
نواف:ع راحتك كنت بسامحك بس ع راحتك
ديم طلعت لسانها..
ونواف مسك بطنه وطلع وضحكه واصل لي تحت..
سلطان هز راسها بأسف<<<أم العقل
وطلع لبرى هو الثاني..
__________________________________________________ _____
في بيت أبو فيصل
حيث كانوا يضيفون اللمسات الأخيره على جناح فيصل ودفى..
أم فيصل:يالله بسرعه بخري الجناح بكبره وأنتِ يانغومه بدلي ملابسك مايصير كذا تستقبلين أخوك وزوجته
نغم أتجهت لغرفتها وفتحت دولابها وأختارت لها ثياب سنعه وطلعت بعد ماصلحت شعرها وضبطته..
نزلت لي تحت..
أبو فيصل:نغومه تعالي
راحت نغم لأبوها..
أحمد:حبيبتي نغومه مايصير تكثرين طلعاتك مع بنت عمك ديم
نغم:ليه بابا؟؟
أحمد:أسمعي مهما كان مايصير تتعلقين فيها كذا
نغم:ليه؟؟
أحمد:عمك مايحب الروحه والجيه لبناته طيب حبيبتي
نغم:زين
احمد:يالله عاد خليك رزنه بعدج شوي بيوصل أخوك
نغم:أهمم حاضر بابا
ع الساعه 8:30بالليل وصلوا دفى وفيصل للبيت..
نغم:دفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووه
دفى:هههههه هلا وغلا وش حالك
حظنوا بعضهم..
نغم:كانك صعقلتي أشوف كانه نصك أختفى؟؟
دفى:ههههه وش أسوي اخوك مجوعني
فيصل من غير إبتسامه أتجه لأمه وأبوه وباس روسهم وبعدين وبدون ولاكلمه اخذ الشنط وصعد للجناح..
نغم وهي تناظر تصرف أخوها أللي ماعطاها ولاهم:شنو ذاااا شالغرور؟؟
فيصل:لف عليها وعطها نظره وكمل طريقه..
نغم:هاه شوفيه؟؟
دفى:ماأدري عنه
دفت نغم الكرسي ووصلت لعند امها وأبوها..
أم فيصل:الحمد لله على سلامتك حبيبتي
وسلمت على عمها احمد..
وقعدت تسولف معهم شويه..
__________________________________________________ _____________
قبل شويه الساعه 8:00
دفى:بدق لأمي أقول لها أنه وصلنا
فيصل:طيب بسرعه
دفى:الووو؟؟
منوره:نعم؟؟
دفى:هلا وغلا يمآآ أنا دفى رجعت من لندن
فيصل رفع حاجب على طريقتها بالكلام ماكأنها من شويه مسويه جنازه
منوره ببرود وع غير عاده:هيه نور المكان
دفى وأنمسحت إبتسامتها:يما صاير شي؟؟
منوره:لالاولاشي بس عطيني فيصل بكلمه شويه
دفى:طيب باي
منوره:مع السلامه
مدت دفى الجوال لفيصل..
فيصل هز راسه بمعنى ليش
وهي رفعت كتوفها بمعنا ماادري<<لغة إشاره على أصولها
فيصل:ألوو هلا خالتي شحالك؟؟
منوره:أهلين فيك انا بخير أله من متى وانتوا واصلين ع السعوديه
فيصل:من ربع ساعه تقريباً وحنا بالبلد
منوره:أهمم..أسمع بقول لك حاجه وأبيك توصلها لدفى
فيصل:أيه خالتي
منوره:خطيب لوجين عطاك عمره
فيصل:أيييش؟؟!!!!!!!!!!
منوره:أيه بس أبيك تقول لدفى بطريقه زينه علشان ماتنصدم
فيصل:أيه خالتي من عيوني
منوره:تسلم عيونك
فيصل:نشوفك بخير
منوره:وأنت بألف خير
وسكرت من عندهم
_______
بكرى الساعه 4:25العصر
فيصل:دفى قومي ماصار نوم
دفى وتلم المخده:أهه عاد بس ربع ساعه بس
فيصل:قومي بوديك مشوار
دفى:بس تونا راجعين
فيصل:قومي طيب بوديك لاهلك
دفى رمت المخده:صج؟؟
فيصل:أيه يالله تجهزي
__________________________________________________ ______________
بس بس بس بس
البارت طويــــــــــــــــــــــــــل
حد آآآبووه
ترى بس لأني تأخرت عليكم سويت لكم بارت طويل وأله ماكان خليته كذا..
وأعتذر على تاخيري..
يالله الأسأله..
1:هل راح تنصدم دفى بموت حسن وأله كيف؟؟
2:لوجين مسكينه شوء راح يصير عليها؟؟
3:علاقة نغم وديم تطورت هل راح تضيف أيضاً لمسه للمستقبل؟؟
5:محمد خلاص يعني انتهى مشواره؟؟
6:فطوم وآسيه حالهم ماشي هل راح يستمر كذا؟؟
أنتظروا البارت القادم..
تحياتي خدووجه..[/COLOR]
|