لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-12, 11:50 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة البابا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الرابع عشر


بعد خمس دقايق زيادة..
خلص النفس ووصلت حدي أحس بالخنقه..
والجو حار لدرجة أنه جدران المصعد بدأت تعرق..
_____________________________________________



صقر:متى أجيكم؟؟
دفى:أممم بندق عليك
لوجين:أيه نخلص وندق عليك
صقر:طيب بس لاتطولون
أبتسمت له من ورى الغطا ومشيت


دخلنا السوق...
لوجين:دفى أخوك رجع لحالته الطبيعيه
أبتسمت:أيه
لوجين:أخيراً وربي كسر خاطري
دفى:خلينا ننسى أللحين المشاكل وذي الهذره وربي ماطلعت أله علشان أطلع من المشاكل وأنساها


رحنا وحسنا بالسوق حواس واشترينا كل أللي نبيه وخلصنا ودقينا على صقر ورجعنا البيت وكل شي كان ماشي تمام..
وخلصنا التجهيزات..
لوجين:راح أسوي لك خدمه وأروح أنا والخدامه نرتب شنطتك
دفى:شوووكراً
دخلت مي:دقيتي على المشغل تأكدين الحجز؟؟
دفى:لا
مي:دقي بسرعه
دفى:طيب

...
دفى:ألوو
:مرحبا
دفى:حنا عندنا حجز بعد يومين عروستين أبي أتأكد من أنه الحجز مأكد
:أيه بس ممكن أسمك
دفى:أيه دفى ومي فهد آلـ......
:حبيبتي مي فهد موجود لكن دفى فهد مش موجود
دفى:أييش ثواني بس تنتظرين
:أيه

دفى:مي
مي وهيه تشرب ببسي:همم
دفى:ماحجزتي لي معاك؟؟
مي نزلت الببسي:لا ليه أنتِ ماحجزتي لنفسك!!!!!!!!!1
دفى:لاماحجزت كنت معتمده عليكِ أنتِ
مي:وش دراني أنا أعتمدت عليكِ
دفى:لاوالله بجد أنانيه وكرييهه
مي كملت شرب الببسي ولا كأنها سمعت شي


دفى:نعم
:هلا
دفى:طيب تقدرين تسوين حجز ثاني لعروس بنفس الليوم؟؟
:أمم خليني أتأكد...لا ماأقدر الجدول محجوز بالكامل
دفى:كيف يعني خلاص نوقف الزواج
:حبيبتي أنتوا أللي ماحجزتوا تر حنا مالنا ذذنب
دفى:طيب طيب أبد مافي مكان
:فيه بس لزبونه عاديه يعني مافيه لعروس
دفى:أفففففففففففف طيب خلاص أحجزيه لي


سكرت من عندها وكنت معصبه حدددددي..
تررررررررن..
دفى:نعم؟؟
فيصل:حبيبتي
دفى:حبك((......))قول آمين
فيصل:الحلو معصب
دفى:حدي فلو سمحت أخلص
فيصل:حبي بقول لك أنوو الكوشه سووها بنفسجيه زي ماطلبت أختك ومادخلوا فيها اللون الوردي
دفى:أوووووووووووووووووووووووه
فيصل:فديت المعصب آنه
دفى:يعني عرسي وكل شي ماهب لي
فيصل:حبيبتي مايهم الكوشه أو أي شاني أهم شي أنتِ تكون لي
دفى:هذا وقتك أنت ذي ليله وحده بالعمر يعني ماعاد تنعاد فأبي أسويها زي كاأبي أبي كل شي يمشي زي مابدي
فيصل:قلبي خلاص هدي روحي أشربي مويه


عصبت منه ومن بروده الزايد فسكرت التلفون بوجهه!!
_
__________________________________


كنت أبي أبرد أعصابي علشان ينحرق قلبها أبي أبين نفسي أني هادي ومانيب مهتم بأي شي غيرها
لكن لما سكرت الجوال بوجهي حسيت بنار تشتغل داخلي
ليه انا أكرهها لهذي الدرجه
يعني هيه صحيح ضربتني لكن مايصير أسوي فيها أللي بسويه
لالا ضربتها تسوى أزيد من أللي بسويه راح أوريها شغلها عدل....


__________________________________________________ __________



ويوووووم العرس...



كان كل شي ماهب ضابط يعني عروسه ومشلوله..
الفستان واسع..
المكياج كأني وحده مثل أي وحده بالعرس وأقل منهم..
الكوشه مش مثل ماأبي..
كل شي مش حلو ومو ماشي مضبوط
دفى:أف أف أف
لوجين:وش بلاك تتأففين؟؟
دفى:واسع
لوجين:شفتي هذا أللي ماياكل
دفى:يؤيؤ توقلين ماياكل هاه وأنا أللي...
ووقت ماتكلمت لاني ترذكرت من أمس وأنا ماكلت شي..
لوجين:ههههههههههه شوفتي
دفى:أقول أقلبي وجهك
لوجين:هههههههههه يأبشوني أللي يحاتون
دفى:لولو
مي:ممكن تخلوني أركز شويه
لوجين:ليه أمتحان
مي:أشش خلوني أرووق آخذ نفس
لوجين:خلاص أنا بطلع وبخليكم بروحكم
مي:تسوين خير
كتمت ضحكتي وطلعت لوجين..

ربع ساعه بس ربع ساعه أله ولوجين ونغم وفطوم وبتول وآسيه وديم كلهم داخلين علينا!!!
جلسوا كلهم يقرقرون وانا بعالم ثاني..
أتذكر قبل 10سنوات//


دفى:أبي حلاوه
محمد:أللحين أروح البقاله


دفى:حمود شوفهم كلهم عندهم شكلاته وأنا لا
محمد:أعطيك حقتي


دفى:لما نكبر نصير زي ماما وبابا عندنا عيال
محمد:أيه ونسمي أول بنت جفى على أسمك


كنا صغار نجهل كل شي راح يصير لنا لما نكبر..
ولا بنسمي بنتنا على أسمي..
الآن هذا الحلم راح يتحقق وراح أتزوج..
لكن مش معا الأنسان أللي حلمت أنه راح يتحقق حلمي معه
بتول:دفى
دفى:همم
بتول:وين سرحانه
دفى:ولا مكان..أله أنتِ ماسافرتي؟؟
بتول:لاقلت لغريب أني أبي أضل معك وأجل السفره
دفى:أهمم
ديم:نغم لوجين أمي تبينا نروح لها
نغم+لوجين:جايين

قاموا ثنتينهم..


فطوم:بنات
الكل:هلا
فطوم:تتذكرون وش كنا نقول
آسيه:شنو؟؟
فطوم:أنه حنا نتزوج بليله وحده أنا وأنتوا أربعتكم
بتول:كنت متوقعه أنه حلم ماراح يتحقق
مي:وأنا كمانه
فطوم:أنا كنت متأمله أنه يصير لكن خربتوا أنتوا الثلاثه علينا أنا وآسيه بس أللي ماتزوجنا
دفى:ههههههههههه أما أنتوا الثلاثه ليه ماتزوجنا اليوم ليه مابتول أجلت زواجها أسبوع بس ونتزوج حنا ثلاثتنا وبعدين أنتِ وآسيه ندور لكم على عريس ونزوجكم معنا
فطوم:هههههههههههههه أما تدورون لنا على عريس
مي:متى بندخل القاعه؟؟
فطوم:بعد ربع ساعه بتدخلين أنتِ يا مي
مي:أهمم
فطوم:على العموم أنا قايمه خليكم انتوا روقوا شويه
دفى:فطوم
فاطوم:عيونها
أبتسمت لها إبتسامه عريض وقلت:قربي ششويه
قربت مني وعطتي أذنها..
دفى:صدقيني وافقي وأله راح تندمي يافطوم

رفعت راسها وبدون ماتناظر فيني فتحت الباب وطلعت

كنت أفكر بعد بشي ثاني..
رامي وفطوم..
أيش بيصير فيهم ياترى هذا الشي الوحيد أللي مختلف بيننا أنه فطوم ماتحب رامي وأله كلنا أنا ومي وآسيه وبتول نحب الأشخاص أللي سموهم لنا أهلنا..
تدرون بشي..
أنا للآن مش متأكده من شعوري أتجاه محمد..
يعني أنا أحبه أولا..
أنا أعتبره ولد خاله بس لاأكثر ولاأقل...
ولد خاله..!!
لا انا غلطانه انا ماأفكر فيه كولد خاله أنا أفكر فيه كحبيبي وأللي المفروض تنكتب حياتي معه..




دخلوا مي وأللي كانت أحلى مني بمليون مره..
أحس لو أطلع أللحين وش راح يقولوا عني الناس..
أول مره نشوف بحياتنا عروس مشلوله
ماأدري ليه حسيت بالغصه..
أناظر مي وهيه تمشى على طريقها المفروش بالورد الأحمر..
أناظرها وأنا أحس أني خلاص قنبله وراح تنفجر..دموعي مش قادره أحبسها زيادة..

سكرت الباب وحركت الكرسي للطاوله..
وحطيت راسي عليهاوحوطته بإيديه..
وأحاول أخلي دمعتي ماتطلع..



:دفى
شهقت بقووه وناظرت ورايه..
دفى:مـ..مـ..محمد وش تسوي هنا..من فين دخلت كيف وصلت؟؟
محمد:الغرفه لها بابين واحد على الشارع وواحد على الصاله أنا جبت من ذا أللي على الشارع..
دفى:أطلع برا أطلع برآآآآ
محمد:دفى أفهميني أنا أحبك ليه نسيتيني أنا أحبك يادفى أنتِ تراك تخونيني
دفى:قلت يامحمد تزوج وحده ثانيه أنا أنساني محمد ترى حرام أللي أنت تسويه أنا بنت وعلى ذمة رجال ثاني حرام تشوفني كذا
كنت عاطيته ظهري وأدور عباتي بين الأغراض الموجوده..
محمد:دفى مايهمني..أنا أحبك وبس أحبك يادفى..أدري أنك تحبيني لاتنكرين
وقفت إيديه عن الحركه..
محمد:دفى أنتِ ماتبين فيصل..لكن علشان تهربين مني لأني سببت لك الشلل تزوجتيه
لقيت كلامه صحيح أنا ليه ماخذته أله لأنه سبب لي الشلل بلى كل أللي قاله صحيح
دفى:محمد طلبتك
محمد:لوتبين عيوني عطيتك
دفى:أطلع!!!!!!!
محمد:دفى أنا...
قاطعته:أطلع برااا
توه بيتكلم لكني قاطعته:برا أنقلع برا أقلب وجهك هناك لو أنك تحبني كان تمنيت لي السعاده وماجيت لي بليلة زواجي تقول لي أنك تحبني !!!

وأنا أتكلم وأصرخ وكنت عاطيته ظهري ماكنت أقدر أقول ذا الكلام بوجهه..
على يميني كان باب الصاله..
وفجأه أنفتح بقووووه..
نغم+لوجين+ديم:دفآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
وجمدوا مكانهم..!!
نغم:من ذا؟؟
دفى:طلعوه برى طلعوه
لوجين:هيه أنت أنقلع براااا
محمد:مالي كلام معاك
دفى:محمد أطلع لبرى أطلع للألم عليك أهلك أللحين
محمد:طالع يادفى لكن تذكري أني للحين أحبك

وفتح الباب وطلع..


نغم:إيش جابوا ذا لهنا
دفى:ماأدري يانغم ماأدري
حظنتها بقووه
ديم:من ذا
لوجين:موهذا محمد أللي قلتي لي عليه؟؟
دفى:أيه هو
ديم:منو؟؟


توي بتكلم لكن دخلت علينا أمي...
منوره:يالله يما دفى نمشيك
نغم:أيه صحيخ نسيت حنا جاايين نقول لك يالله بندخلك
منوره:أقول تو الناس
نغم:خخخخخخخ سوري نسينا
منوره:حصل خير يالله أجهزي
دفى:جاهزه أنا
منوره:أجل يالله

دفى:طلعت مي؟؟
منوره:أيه قصوى كيكتهم وطلعوا
دفى:وين؟؟
منوره:هناك أهم برى الصاله ينتظروا لوجين تودي لهم العبايه
لوجين:وووووووبس نسيت يالله بروح أنا
أخذت لوجين العبايه وطلعت لبرى

منوره:يالله نغم بتدف الكرسي وديم بتنثر الورد
ديم:لاخالتي ماأبي أنا بضل هناك اناظر وبس
منوره:على راحتك
ديم:خخخخخخخخ أهم شي مبروك ياقميل أنت
وقرصت خدي وطلعت..
مسكت نغم الكرسي وبدت تحركه..

كنت أمشي على اورد نفسه أللي مشت عليه مي من ثواني..
وصلت للمسرح أللي وصلت له مي وجلست عليه..
دخل فيصل وجلس بنفس مكان صالح..

هنا...
قرب فيصل من أذني:دفى
دفى:عيونها
فيصل:بنسافر بكرى على لندن!!!!!
دفى:أيييييش
فيصل:أشش لما نوصل البيت نتفاهم
سكت وصورنا الصور وطلعونا...
قبل لانوصل الباب وقفوني فطوم ونغم ولوجين وديم..
ديم:جراااااااااااءه كذا يهمس بأذنك
نغم:هيه أشششش أخوي واحليله فديته وش قال لك؟؟
دفى:قال لي...
أمي جت وصحبتني على برا قبل لاأتكلم ولاكلمه..

دفتني لبار ودخلوني هناك بالكراج حق السياره جت بعد ثواني نغم وعطتني العبايه..
وأنا ألبس العبايه راحت نغم لفيصل...

نغم:فيصل أنا آسفه على كل موقف سخيف حطيتك فيه
أبتسم لها وحظنها..

أبتسمت وانا أشوفهم بذا المنظر الجميل..


بعدت نغم ووقفت بعيد شويه قرب مني فيصل وشالني وركبني السياره..
وحركها...
وحنا بالطريق..
دفى:ليه بنروح لندن؟؟
فيصل:علشان بعالجك هناك!!
دفى:اتعالج من شنو؟؟
فيصل:الشلل
دفى:شنو شنو شنو لا ماأبي
فيصل:موعلى كيفك
دفى:لاوالله مع منو قررت ذا القرار هاه وليه وكيف ومتى؟؟؟
فيصل:أووه بلاش أسأله مالها داعي

لفيت وجهي للجهه الثانيه من السياره وخليت دموعي تنزل على أقل من مهلها..
طلع فيصل شريط موسيقى هادي مرره
وأنا أسمعه صارت دموعي تنزل وتنزل أكثر..
كلهم كذا كلهم واحد..
قرروا الزواج وأنا ماأدري..
قرروا السفر وأنا ماأدري..
الحجز بالمشغل وفركشوه..
حلمي أني أتزوج وألبس الفستان الأبيض والتاج الكبير تحطم..
كل شي كل حلم تبخر بالهوى..
وين أللي راح تتزوج وبيكون عرسها ولاأحلى..


فيصل:ألووو أقول لك وصلنا
لفيت له:هاه أيه أيه





فتح السياره وجاب الكرسي وحركه على داخل الفندق وركبنا المصعد..
دفى:فيصل
فيصل:همم؟؟
دفى:ماأبي أروح لندن
فيصل:أنتظري نوصل الشقه وبعدين قرقري على راحتك أللحين حنا بالمصعد ومايصير تتكلمين ليما نوصل
نزلت راسي وأنتظرت هي بس خمس ثواني لكني حسيتها سنييين..المصعد يخوف أحس كأنه قلبي مش معي أحسه بمكان ثاني لكن..

طخ..!!
دفى:فيصل المصعد
فيصل:شكلوا وقف
ضغط على الزر مره ومرتين وثلاثه لكن محد جاء حسيت بالخوف قلبي أنقبض..
دفى:فيصل خايفه
فيصل:أسكتي لأكفخك أللحين..!!
دفى:فيصل الجو يخوف لاتقول كذا
فيصل:لاتوتريني زياده على ماأنا متوتر
دفى:فيصل أخاف أموت
فيصل:طيب أسكتي وكل شي راح يمشي تمام
ضل يضغط على الزر لكن محد جا
دفى:لما دخلنا ماكان أحد بالأستقبال
فيصل:يمكن في مكان ثاني

ضلينا ساكتين والجو بدأ يضيق والنفس بدأ يقل وأحس أني بموت حر..
فيصل:بحاول أفك الباب
دفى:فيصل خلط جنبي لاتتحرك
صرخ بوجهي:تبينا نموت مثلاً..يكتبون بالصفحه الأولى موت زوجان بليلة الزفاف في مصعد وراح يحققون يقولون فيه أحد قتلهم ووقف المصعد ويسمون الجريمه الليلة السوداء..ولا أزيدك من الشعر بيت بيكتبون بالمقال العريسان اللذان دخلوا في منافسة مع سعاد حسني
دفى:فيصل لاتتطنز
فيصل:أسكتي وولاكلمه خليني بحالي



الجو ضيق وكلامها ضايق علي أكثر..
خايف..أول مره أحس بذا الشعور الخوف أني أموت ماراح أعيش لبكرى..
دفى:فيصل قبل لاأموت بقول لك
فيصل:خلصينا
دفى:أنا خنتك..!!
فيصل:شنوووو؟؟
دفى:أيه خنتك
فيصل:يعني كيف؟؟
دفى:انا..مو انا السبب..أنا ماكان قصدي يصير كذا أنا خنتك وأنا ماأدري
فيصل:كييييييف يعني فسري؟؟
دفى وفتحت الغطا أللي على وجهها:انا حضنت رجال وأنا على ذمتك..!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فيصل:وبكل وقاحه تقوليها قدامي ياقليلة الأدب يا(((......)).. طيييييب أجل بما انك أعترفتي لي فأنا برضوا راح أعترف لك
دفى:بشوو؟؟
فيصل:أنا ماأحبك وعمري ماحبيتك وعمري ماراح أحبك انا أخذتك بس علشان أنتقم منك وأوريك شغلك باللي سويتيه لي لكن أللحين مش بس راح أوريك شغلك راح أوريك الليل بالنهار راح أوريك نجوم الظهر راح أعيشك أذل عيشه راح أوريك الموت وأنتِ لساتك عايشه راح أعذبك بقد ماعذبتيني وخليتيني أعيش وأنا بس كل تفكيري بكيف راح أوريك الكف أللي عطيتيني أياه ألف مره.. أنت مجرد لاشيء بالحياة أنتِ زيادة عدد بالبني آدم أنتِ مالك مكان هنا تعيشين فيه..لكن أللحين راح نموت وماراح يتحقق من أللي قلته شي

___

كنت أسمعه وأنا أحس أني أنطعن بخنجر مسموم..
الحزن والكدر يلاحقني مهما هربت منه..أنا بس قلت له علشان يحللني انا ماكان قصدي أحضن محمد أو غيره..


وأنا بحالة صدمه جت براسي كلمه قالتها لي فطوم:حنا نبي نتزوج هذا هروب مش حل..الزواج أللي تبينه هروب من المشاكل مش حل..مهما هربتي فراح تنصادين بيوم..

دفى:طييب يآ فيصل أنا راح أنسى الحقد أللي تحمله بتجاهي وأنت أنسى أني خنتك
فيصل:لا أنا ماراح أنسى وأنتِ لو ودك أنسي


بعد خمس دقايق زيادة..
خلص النفس ووصلت حدي أحس بالخنقه..
والجو حار لدرجة أنه جدران المصعد بدأت تعرق..
دفى:فيصل هذي آخر لحظه أعيشها أبيها تكون سعيده
فيصل:ماراح تقدرين لأنه السعاده مش عندي

بدت دقايق اموت تقترب مننا وأنا خلاص مش قادره أتنفس زياده بموت هنا هذي آخرتي مثل ماقال لي فيصل يعني راح نصير بالصفحه الأولى


______________________________________________


في وقت كانت دفى تبي تحصل على حياة سعيده وماقدرت غيرها كانت بيده حياة سعيده وفرط فيها..

صالح:أخيراً صرنا مع بعضنا مع تحت سقف واحد يجمعنا
كانت ساكته ومغطيها وجهها بالشيله..
صالح:مومو شيلي عباتك
وقفت مي ونزعت العباة عن راسها
مي:صالح أنا مبقدر أعيش هنا مع أخوانك كلهم شباب وأختك صغيره أم سنتين مايصير
صالح:مي أجل ذا الكلام بعدين
مي:لا ماأبي
صالح:مي ماهب وقته
مي:صالح ياتوعدني أنك تسكني ببيت ثاني وبروحي أو على الأقل شقه بروحي مثل دفى وأله ماراح تمضي ذي الليله على خير!!
صالح:مي خلينا ننسى كل شي أللحين وخلينا بـ...
قاطعته:صالح ياصالح أفهمني أنا ماأبيك تعيش ةتسمع أنه مرتك صادفت أخوك بالطريق ووو وذي الهذره
صالح:مي أنسي أللحين أنه في دنيا برى هذي الجدران
مي:لاماراح أنسى ياتوعدني ياماراح تمضي ذي الليله على خير
صالح:أوووهوو ياكرها من عيشه كرهتيني بدنيتي
وقف وراح قدامها وقال:أنتِ...

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 11:51 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة البابا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الخامس عشر


طالق طالق طالق
شنوووووووووووو
أيه أنتِ طالق طالق طالق وهذاني قلتها لك مره ثانيه!!!

__________________________________________________ __________________





حسيت بشي بارد ينزل على شفايفي..
لكن طعمه أععععع..

كان فيصل معطيني ظهره..
وانا أحاول أوصل للمنديل هذا الشي البارد نقط على ثووبي الأبيض وعباتي..!!
دفى:فييصل
لف لي فيصل ووجهه كله يصبب عرق..
دفى:فيصل دم
فيصل:شنوو؟؟
دفى:دم ينزل من أنفي أبي منديل
فيصل:منديل
دفى:منديل أي شي أبي شي راسي يألمني أحس بدوخه
فيصل:معك شنطتك؟؟
دفى:لا نسيتها بالسياره
فيصل:أووهوو
ناطرت حاوليه وماقيت غير ثوبي أللي لابسه نزعته عني ومسحت فيه الدم أللي على أنفها<<<الدم أللي يجي من الأنف هو مرض أسمه رعاف ويجي من التوتر وأحياناً من دون سبب>>>>

فيصل:وش يسوون ذيلي وينهم
ورجعت أضغط على الزر وأضغط للمره المليون وأنا أضغط
دفى:فيصل مصيرنا نموت هنا
فيصل:لاخلينا نحاول
ورفع صوته:يااااناااااااااس ياااااااعااااااالم فيه ناس هنا راح يموتون
دفى:فيصل قلي أحبك أبي أسمعها قبل لاأموت
لفيت لها وانا معصب لكن أختفت ملامح العصبيه وأنا أشوفها تمسح دموعها بالثوب أللي عندها وتطلب مني هذا الطلب..
فيصل:مو وقتك يادفى مو وقتك خلينا بأللي فينا أللحين
رجعت راسها لورى وأنا رجعت للزر وأضغط عليه بعصبيه
دفى:فييصل
فيصل:خلصينا مللتيني ترى كل دقيقه والثانيه فيصل وفيصل
دفى:أسمع صوت كأنه فيه أحد جآي؟؟
أنصت للثواني وسمعت صوت حركه وطـــخ..!!

_______________________________________________



صالح:أنتِ طالق طالق طالق
مي:شنوووووووووووو
صالح:أيه أنتِ طالق طالق طالق وهذاني قلتها لك مره ثانيه!!!





نقزت من النوم وأنا مرتعبه..
صالح:بسم الله عليكِ وش فيكِ؟؟
مي:كم الساعه؟؟
صالح:7الصبح
مي:يعني ماطلقتني؟؟
صالح:أييش أنا
مي:لالا أنسى


جلست أتذكر أشويه شو صار البارحه..
أيه..

وقف وجا قدامي وقال:أنتِ أدري عنك طيبه لكنك تبين تظرهري العكس..لاتخلين راسك يصير كله وساويس وخلينا حلوين لو الليله بس

أيه بس..يعني ماطلقني..


-----------------------------------------------

فتحت عيوني..
وأحس ظهري متكسر آآه ياظهري..

دفى:فيصل فيصل..
وصرخت بأعلى صووت: فيييصل
فيصل:ووجع
دفى:وش صار؟؟
فيصل:المصعد تحرك وأنت طحتي من على الكرسي وأنظرب راسك وأنطرختي على الأرض
دفى:يعني يعني أنا بخير ومامت يعني لساتني حيه راح أعيش

فيصل:أنا رايح أنام
دفى:وين؟؟
فيصل:بالغرفه
دفى:وأنا؟؟
فيصل:ماكأنك توك قاعده من النوم
دفى:بس فيني النوم
فيصل:أفففففف
دفى:أنت أناني
فيصل:أيه أنا أناني عاجبك طيب خلاص رايح أنام..!!
دفى:وتخليني هنا
فيصل:ماعليه منك
دفى:خذني للغرفى أبي أنام أنا بعد
فيصل:لاحوووله طيب
حرك الكرسي ودخلني للغرفى وشالني وحطني على السرير
نزعت العبايه وحطيتها جنبي وجلست أفكك الدبابيس أللي بشعري ..
فيصل:مطوله؟؟
دفى:ليه؟؟
فيصل:بطفي النور
دفى:بس دقايق

كان قدام السرير المرايا فأقدر أفككها لو من بعيد
بعد مايقارب ربع ساعه:دفى:خلاص
فيصل:أخييييراً
دفى:طيب المكياج؟؟!!!
فيصل:لا بكرى أبي أنام طيب
دفى:طيب على راحتك

سكر النور وجلس على الطرف اليمين وأنا كنت جالسه باليسار..
مسحت الدمعه أللي طاحت على خدي وأستسلمت للنوم
__________________________________________________ ______________


صقر:هلا نواف
نواف:أمم من؟؟
صقر:من بعد أنا ولد عمك صقر
نواف:وش له تدق ذي الحزه؟؟
صقر:أضن أنه الساعه صارت 1 العصر
نواف:و؟؟
صقر:أييه أبيك أنت وأخوك علشان نتمشى
نواف:أشوف عجبتك السالفه
صقر:أيه والله ياأنكم تزيحون الهم عن الواحد
نواف:أيه أيه زين أللحين أقعد سلطان
صقر:بس بجيب معي ثلاثه زياده
نواف:من؟؟
صقر:عيال خالتي رامي وياسر ومحمد
نواف:أيه أيه زين خلاص بس أقعد سلطان
صقر:خلاص على الكورنيش
نواف:طيب طيب
صقر:مع السلامه
نواف:بآي
سكرت من عنده وقمت وصحيت سلطان وتجهزنا ورحنا على الكورنيش ووصل صقر..
بعد السلام والعلام..
صقر:أمس شفتوا بعض لككن ماعرفتوا كل واحد من الثاني
نواف:أيه أكيد عرس وفوضه وعفسه؟؟
صقر:أجل أقول لك..
يأشر على رامي:هذا شلاخ العيله رآمي
ويأشر على ياسر:وهذا ثلج العيله ياسر
ويأشر على محمد:وهذا محمد

سلطان:وش معنى محمد؟؟
صقر:شنو؟؟
سلطان:أقصد ياسر وثلج العيله ورامي وشلاخ العيله ومحمد شنو

وقف محمد:عن أذنكم عندي شغل بالبيت
صقر:تونا واصلين
محمد:أمي تبيني أغير أسطوانات الغاز
صقر:طيب خلاص نوفك بعدين بس قبل لاتمشي هذا نواف وهذا سلطان
محمد:هلا فيكم
نواف:أهلين فيك
سلطان:تشرفت بمعرفتك
محمد:وأنا أكثر طيب خلاص ماشي
صقر:خذ تكسي لاتاخذالسياره
محمد:طيب
رامي:شباب تدرون
نواف:لاماندري
رامي:القذافي مات
سلطان:هههههههههههههه هذا الجني يموت..!
رامي:أيه مات
صقر:وأنتوا بتصدقونه إنشألله أقوول لاتصدقون كلامه ذا
نواف:آهآآ علشان كذا يقول صقر عنك شلاخ العيله
رامي:لاوالله صحيح..كل شي جايز وين مختفي أجل أكيد مات
سلطان:أقول بتقضون جلستكم بالسياسه أنا قايم أكمل نوم بالبيت
ياسر:خلونا من القذافي أله وش حال الصومال لي يومين ماتطلعت على أخبارها
سلطان:وتسمي ذي شنو..مو سياسه
ياسر:ههههههه لالا ومسياسه
نواف:والله شفت لهم صور كسروا خاطري
صقر:والله مساكين
ونخليهم يكملون قرقتهم على راحتهم...(:
__________________________________________________ _


بتول:غريب
غريب:عيونه
بتول:وين بنسافر؟؟
غريب:أي مكان أي مكان تبينه لو تبين المريخ أوديك بس قولي أنتِ وين تبين تروحين؟؟
بتول:غريب ماأبي أسافر..!!
غريب:أيش؟؟!!
بتول:أيه ماأبي أسافر
غريب:طيب على راحتك أللي يريحك انا بسويه
بتول:غريب أبي..أبي...
غريب:آمريني لوتبين عيوين عطيتك
بتول:لالا ولاشي

صحيح أنه يبي بس راحتي..كنت بقول له أبيك تطلقني لكني ماتجرأت حسيت أنه العيشه أللي عايشتها أنا تسوى كل شي..
لكن صقر انا ربحت كل شي تمنيته أله صقر صقر بس..
صقر هو الشي الوحيد أللي مايقدر يجيبه لي غريب..
خيانتي هي سر سعادتي أنا خنت صقر وهذا أنا أعيش مثل الملكه..

--------------------------------------------------

فيصل:أنا ماأحبك وعمري ماحبيتك وعمري ماراح أحبك انا أخذتك بس علشان أنتقم منك وأوريك شغلك باللي سويتيه لي لكن أللحين مش بس راح أوريك شغلك راح أوريك الليل بالنهار راح أوريك نجوم الظهر راح أعيشك أذل عيشه راح أوريك الموت وأنتِ لساتك عايشه راح أعذبك بقد ماعذبتيني وخليتيني أعيش وأنا بس كل تفكيري بكيف راح أوريك الكف أللي عطيتيني أياه ألف مره.. أنت مجرد لاشيء بالحياة أنتِ زيادة عدد بالبني آدم أنتِ مالك مكان هنا تعيشين فيه..لكن أللحين راح نموت وماراح يتحقق من أللي قلته شي


كان كلامه يتكرر بأذني..
وأحس بالخوف والحزن وأنه كل السعاده أللي أتمناها قاعده تمشي قدامي وانا أناظرها
حركت راسي لجهة فيصل وشفته لساته نايم..
رجعت أناظر فوق ورحت بعالم ثاني..

فيصل:كم الساعه
أنتبهت على صوته ولفيت على الجهه الثانيه أللي فيها الساعه..
دفى:الساعه 2العصر..!!!
فيصل:يووه وليه ماقعدتيني هاه ليه..يالله قومي تجهزي وغيري ملابسك بسرعه
دفى:كيف أقوم
فيصل:أففف نسيتأنك ماتمشين

صحيح أني ماأمشي وأني مشلوله لكن هذي الكلمه قاسيه عليَ
جاني وحملني وجلسني على الكرسي..
فيصل:بسررعه يالله ألبسي وأجهزي علشان نلحق الطياره
دفى:ليه هيه كم الساعه راح تطير؟؟
فيصل:3ونص
دفى:باقي وقت
فيصل:لا المطار بعيد عن هنا
دفى:طيب طيب

______________________________________________

ديم:يمآآ
أم نواف:هلا
ديم:يمآآآ ودي أروح عند لوجين أبي أجلس معها
أم نواف: بس لوجين بعيده
ديم:هيه أللحين هنا بس أنا أبي أروح لها لما ترجع
أم نواف:أبه زين قولي لأبوكِ
ديم:طييييب
رحت لأبويه..
علي:هيه مايخالف روحي لها
ديم:صج
علي:هيه أجل اكذب عليكِ
ديم:أحبك أحبك ياأحلى بابا بالدنيا
علي:هيه بس ماتطولين عندها
ديم:لالاموواجد ثلاثة أيام أربعه
علي:خلاص
ديم:من بيوديني؟؟
علي:قولي لنواف أو سلطان
ديم:طيييييب

رحت دقيت على نغم..
نغم:نعم؟؟؟
ديم:هلا نغومه
نغم:أهلين
ديم:بنزل الدمام بكرى بتنزلين معي؟؟
نغم:الدمام ماأدري أشوف أقول لأمي وأبوي
ديم:طيب أنتظر منك رد
نغم:من بيوديكِ؟؟
ديم:ماأدري للحين بس بشوف واحد من الشباب
نغم:أهمم طيب بسأل أهلي
ديم:خلاص أنا رايحه أجهز اغراضي بآي
نغم:بآيات
سكرت من عندها ورحت أجهز الأغراض وهيه بدورها أستأذنت من أبوها وأمها ووافقوا وراحت هيه الثانيه تجهز أغراضها أللي لسه ماطلعتهم من شنطتها
_________________________________________


نواف:والله الجلسه معكم ماتنمل
سلطان:صادف ياأخوي
ترررررررن..
سلطان:ألوو؟؟
وبعد السماعه عن أذنه
نواف:ديم صح؟؟
سلطان:أييه قاعده تصورخ
نواف:هههههه شيء متوقع
رجع السماعه لأذنه:يابنت قصري صوتك
ديم:طيب طيب أخويييييييه شووف ياأنت يانوافوه تودوني لدمام بكرى طيب
سلطان:ليه وين ناويه تقلبين وجهك؟؟
ديم:أبي أبات عند لولو كم يوم
سلطان:مني لولو؟؟
ديم:لوجين
سلطان:آآهآآ طيب اتفاهم مع نواف وأرد لك خبر

سكرت..
نواف:شنو تبي؟؟
سلطان:تبينا نوديها لبيتكم
ويأشر على صقر..
صقر:شعلام؟؟
سلطان:تقول بتبات عند بنت عمكم
صقر:آآآهآ حياها
سلطان:يبي لي حتى أنا اأجي معها وأبات عندكم
نواف:موبس أنت
صقر:وش رايكم كلنا انا ونواف وسلطان ياسر ورامي ومحمد
ياسر:محمد شكله مابيرضى
صقر:نحاول فيه بس أنتوا قولوا لأهلكم وجهزوا أغراضكم تضلون عندنا أسبوع كامل
نواف:والله كأنه تونا ماشين من عندكم
صقر:ماهاذي السالف تعودنا على وجودكم
سلطان:لاتمدح واجد
صقر:لاتصدق عمرك

__________________________________________________ ____________



فطوم:يما أنا موافقه
أم ياسسر:كللللللللللللوووووووووووووووووووووووش ألف ألف ألأفف مبرووووووووووووك
دخل ياسر:نعم نعم هاه فرحونا
أم ياسر:أختك وافقت على رامي!!
ياسر:وفقت!!
أم ياسر:أيه وافقت
ياسر يناظر بفطوم أللي هربت وراحت لغرفتها..
ياسر:عن أذنك يما..

رحت لغرفتها وظربت الباب بخفيف..
فطوم:أدخل
دخلت وأنا أبتسم..
ردت لي الأبتسامه..
ياسر:ممكن أجلس؟؟
فطوم:أيه حياك الغرفه غرفتك
ياسر:زين زين

دخلت وجلست على الجهه الثانيه من السرير بحيث يكون ظهري لها..
ياسر:فاطمه
فطوم:عيونها
ياسر:فاطمه لاتغصبين نفسك على شي ماتبينه إذاأنتِ ماتبين رامي أنا ماأبي آسيه..!!
فطوم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياسر:ليه تضحكين
فطوم:دقيقه بس بطني بطني ههههههههههههههههههههههههههههه
ياسر:هاه وليه تضحكين؟؟
فطوم:وش شايف نفسك ههههههههه لالا لاتخاف لاتغتر وتسوي روحك فيها أنا وافقت بأرادتي لهب علشانك ولاعلشان غيرك
ياسر:طيب خلاص كلتينا

_________________________________________________

ضلينا نتكلم كلام عادي ونمزح شويه وبعدين طلع من الغرفه..

فطوم:راح أتحدى نفسي وأتعايش مع الواقع راح أحبه وأعيش معه حياة حلوه مثله مثل غيره

أبتسمت أبتسامه تفائل ورحت كلمت آسيه لو تسمعون صوتها وربي فرحت من قلبي بعد ماسمعت صوت السعاده أخيراً..

-------------------------------------------------

آسيه..

كان هذا أسعد يوم بحياتي أخيراً أنكتب مصيري وعرفت أيش هوه راح آخذ ياسر أيه راح آخذه

طلعت من الغرفه وشفت أمي تكلم رامي..
رامي:أخيراً مابغت
أم رامي:من حقها خلها تاخذ وقتها
رامي:أيه أيه أهم شي خلاص الملكه الأسبوع الجاي
أم رامي:بس لسه ماجهزت شي ياولدي
رامي:كيفي كذا نظت براسي جهزت ماجهزت راح أسويها الأسبوع الجاي
أم رامي:ليكون بعد الأسبوع اللي بعده بتسوي العرس؟؟
رامي:كل شي جايز يا يما كل شيي جايز
أ
__________________________________________________




أنتهى الجزء الخامس عشر

البارت الجاي أتمنى أتمنى في البارت الجاي كل أللي يتابعون يعطوني رايهم..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 07:36 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة البابا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء السادس عشر..


كان ماسك الغطاا ويحاول يشيله وأنا ماسكته بقووه وأصاارخ وصار الكل يناظرنا ..
بذي اللحظه جا براسي محمد أيه محمد حبيبي
_____________________
وركبوا الطياره..
وطارت بالهوى إلى المهوى..

دفى:فيصل أبي أسألك
فيصل:هممم؟؟
دفى:أنت تبي تنتقم مني على شنو؟؟
لف لها وناظر فيها:أييييييش يعني وبكل سهوله نسيتي
دفى:شو؟؟
فيصل:الأهانه أللي مايتقبلها أي رجال..حتى لو كان اخوك الصغير..إهانانتك تحولت لمهانه لك
دفى:طيب إيش سويت أنا
فيصل:تذكري أول مره شفتيني وشفتك تذكري أرجعي لورى شويه

جلست تتذكر..

(((((حاوت أصعد وبكل قوتي أدف نفسي وأسحب رجولي..
لكن ماأدري شو صار فزلقت وطحت غمضت عيوني بقوووووه
علشان ماأشوف شي..
حسيت أني طولت بالهوى ففتحت عيوني..
وشفت شخص ماسكني..
طويل وعريض وشعره ناعم واسود وقصير..
بعد كم خصله عن وجهي أغتضت من هذي الحركه وقلت..
:ممكن توصلني للكرسي؟؟
فيصل:لاماراح أوصلك ليما تبوسني على خدي
صار وجهي أحمر من الغيض ورفعت يدي وبكل قوتي...
عطيته كف على وجهه!!!!!
دفى:وها عطيتك إياها وصلني على الكرسي أو حطني على الدرج وأنا أنزل بنفسي))))

دفى:الكف؟؟!!
فيصل:صباح الفل
دفى:طيب أنا آسفه سامحني بس خلني أعيش الحياة أللي أبيها أبي أذوق السعاده
فيصل:وش يفيد..وش يفيد الأعتذار أللحين بعد ماسويتي أللي سويتيه

__________________________________________________ __


صالح:جده أو الطايف او أبها
مي:ثلاثتهم
صالح:ول
مي:أهه عاد صلوحتي أبي أروح لهم ثلاثتهم
صالح:طيب طيب بشوف بس أنا حجزت على أبها
مي:خلاص أول شي نروح أبها
صالح:خلاص..طيب انا أللحين بنزل
مي:وين؟؟
صالح:أخوي يبيني
مي:شفت شفت قلت لك ماأبي أسكن مع اهلك هذا أول يوم لنا مايصير تقضيه مع أهلك
صالح:لابس نص ساعه وألرجع
مي:أففففف
صالح:خلاص نص ساعه وأرجع
مي:زين

نزل صالح لأخوه محمد..
محمد:كان نمت بعد
صالح:تلومني وأنا توني عريس
محمد:ماشألله لاترز وجهك
صالح:طيب أختصر وقول وش تبي؟؟
محمد:صالح أنا بحاجه أكلم أحد
صالح:يالله قول
محمد:مش هنا خلنا نروح أي مكان
صالح:طيب طيب بس نرجع بسرعه
محمد:أيه

راحوا لأقرب كوفي شوب وجلسوا فيه..
محمد:صالح أنا أبي دفى
صالح:هيه أنت أساساً مايصير تفكر بدفى أللحين خلاص صارت على ذمة رجال ثاني
محمد:صالح أنا أحبها
صالح:وهيه ماتحبك باأخي أفهمها لو تحبك كان وافقت عليك
محمد:صدقني تحبني
صالح:محمد ياتتكلم بموضوع ثاني ياأقلب وجهي
محمد:أبي دفى ياصالح أبيها
صالح:أنت أستجنيت هاه أستجنيت
محمد:أيه أنا مجنون بحبها أبيها أبي دفى ياصالح أحبها أعشقها أعشق الهوى أللي تتنفسه أعشق التراب اللي تمشي عليه ماأقدر أنام الليل أبيها

صالح:(((ذا وصل حده من الجنون ذا خلاص أنتهت فترة صلاحيته أستجن لازم أمي تدور له على عروسه لازم))
محمد:صالح إذا ماراح آخذها راح أروح وأنتحر!!
صالح:أنت مامليت من ذي السالفه صارت عندك عاده أشوف كل دفقيق والثانيه رجت بترمي نفسك ورحت مدري شنو
محمد:تتطنز
صالح:أيه اتطنز
محمد:صالح بروح وراها للندن
صالح:أقول أنقبر بمكانك وأنا بروح لمرتي أحسن لي صراحتاً

أخذ الجوال أللي على الطاوله ومشى للشقه
محمد صار شبه مجنون ينادونه بأسمه مايرد بنعم يقول دفى..
فيوزاته ضربت ماعاد يميز بين اليمين و اليسار..
فقد عقله صار بس يفكر بدفى بس دفى أللي قدام عيونه حتى الليل لما يجي ينام مايقدر يشوف دفى بكل مكان وهيه تعاتبه وتقول له ليه خليتني مشلوله ليه..
كان يموت كل دقيقه وهوه حي..
ماأقدر أقول غير
هذا ماجنته على تفسها براقش

________________________________________________

لوجين:حسن برجع بكرى الدمام
حسن:فديتك أول ماترجعين أستأذني من عمك علشان نطلع أنا وانتِ نتمشى
لوجين:طييب بقول له
حسن:حبيبتي
لوجين:عيونها
حسن:أحبك
حمرت خدود لوجين:وأنا بعد
حسن:وأنتِ شنو؟؟
لوجين:حسوون عاد
حسن:يازينك وأنتِ تدلعيني
لوجين:طيب بقوم أللحين أجهز أغراضي
حسن:طيب حبي بشتاق لصوتك
لوجين:وانا كمان
حسن:فديتك حبي
لوجين:يالله عاد سكر
حسن:لالا أنتِ سكري
لوجين:حسوون عاد سكره أنت
حسن:لالا أنتِ

تك تك تك...
لوجين:طيب باي فيه أحد يبيني
حسن:بآيات بشتاق لك
تك تك تك..
سكرت لوجين من عند حسن..
لوجين:أدخل
دخلت منوره:هلا حبيبتي
لوجين:أهلين خالتي
منوره:لوجين بطلب منك طلب بس ماتقولين لعمك
لوجين:آمريني أنتِ لو تبين عيوني عطيتك إياها بدون ماأسألك ليه
منوره:تسلمين لي
جلست منوره على طرف سرير لوجين..
لوجين:أيه خالتي أسمعك
منوره:لوجين عمك مالمس فلوسك ولا أستخدمها أله لشغل أبوك الله يرحمه وبس..وهوه عارفته محتاج كم فلس تقدرين تسلفيني ولاتقولي له؟؟
لوجين:بس هذا طلبك
منوره:أيه
لوجين:غاليه والطلب رخيص..بس كم محتاجه؟؟
منوره:خمس ميةألف..!!
لوجين:بس هذا المبلغ يشكك شويه يعني لما أسحبه بالبنك راح يسوون لي سالفه ويسألون ولي أمري
منوره:وأللي يعافيك
لوجين:خالتي هذا مبلغ كبير وماأقدر أساعدك أنا آسفه..!!
منوره:طيب خلاص كنت متوقعه أنك بترفضين
لوجين:آآسفه بس ماأقدر أسحب مثل ذا المبلغ..ثانياً عمي ليه يحتاج كل ذي الفلوس؟؟
منوره:ضروف
لوجين:لو أنه عمي يدري كان سحبتهم لكنه مايدري وأنتِ ماتبين تقولي له فماأقدر أسحبهم
منوره:طيب طيب خلاص أنسي أني قلت لك

وقفت منوره وطلعت لبرى..

___________________________________


جلست أندب حظي وأشكي لربي وأدعوا أنه يساعدني..
فهد أللحين بدوا الديانه يجنون فوق راسه لأنهم شافوه صار غني وهمه مايدرون انه ذا حلال بنت أخوه
لوجين ومارضت تساعدني المهله قربت تخلص وفهد منظغط عرس مي ودفى وبتول صرفنا فيه كثير ومكثير يعني حتى لو جمع حنا صرفنا لازم أدبر فلوس..
وأله راح ينسجن
ماذا لو كلمت دفى يمكن تساعدني..هو أللحين زوجها مقتدر وأعرف أخو زوجي عنده فلوس يبي لي أكلمها..
ماأدري هي وصلت أللحين بس خل أدق عليها

طلعت التلفون ودقيت على الرقم أللي عطوني أياه..

توووت توووت..
جاني صوتها التعبان وحسيت أنه قلبي أنشفط من لما سمعت صوتها كذا..
دفى:ألو؟؟
منوره:هلا يمه وش حالك صوتك تعبانه؟؟
شهقت ووحسيت بقلبي طلع من صدري:يمآآ..يمآآ لي زوجتوني ليه يايمآآ ليه..!!
منوره:يمه دفى وش فيكِ وش صار لك قولي لي أنا أمك
دفى:يما أنا تزوجت بس علشان...
منوره:علشان شنو؟؟
دفى:ولاشي يايمآآ أنسي..يما طمنيني عنكم وش حالكم؟؟
منوره:حالنا يسرك
دفى:طيب يما ترى الأتصال من عندكم لهنا غالي
منوره: أيه بلى
دفى:لاتطولين يما ترى الفاتوره كلها على ظهر أبوي
منوره:هيه هيه طيب مع السلامه
دفى:مع ألف سلامه

سكرت وأنا نسيت حتى ليه متصله عليها..
أبي أعرف ليه كانت تبكي.. خليناها تتزوج علشان تستقل بحياتها وتصير سعيده ليه كانت تبكي ليه؟؟

________________________________________


قبل ثلاث ساعات..
تونا واصلين للندن والأجواء حلووه وتجنن نزلت من الطياره وأخذت نفس عمييييق..
لكن ماكان حلو مثل ماهو ببلادنا..

فيصل:دفى
دفى:هلا
فيصل:أنزعي حجابك
دفى:لا
فيصل:أنزعيه بسرعه
دفى:ماأبي ياأخي ماأبي
فيصل:لاتقولين يااخي قولي يازوجي
دفى:طيب ماأبي يازوجي
فيصل:وليه؟؟
دفى:حراام
فيصل:أقوول شيليه بسرعه الحرام أنك تخلين غطاك على وجهك علشان ذا الشي راح يسبب فتنه بالبلد أللي أنتِ فيها
دفى:بعدين لما نوصل البيت
فيصل:لا أللحين أنا لما أقول شي لازم يتنفذ سآآمعه
دفى:ماأبي يووه ماأبي
فيصل:أله تبين وغصبن عنك
دفى:ماااااابي
فيصل:شيليه
كان ماسك الغطاا ويحاول يشيله وأنا ماسكته بقووه وأصاارخ وصار الكل يناظرنا ..
بذي اللحظه جا براسي محمد..
كان جالس بمستواي..
رفعت يدي وهويت أبها على خده...!!!!!!!!!!!!!!!!
رنت صوت الصفعه بكل المطار!!!!!!!!!!
حط يده على خده وقال:إن ماذوقتك ذي الصفعه ألف ماأكون أنا فيصل أحمد آلـ...
ووقف وحرك الكرسي بقووه ليمن وصلنا للسياره ووصلتنا السياره للفندق..

كان يحرك الكرسي وألو مادخلنا الشقه..
سكر الباب ولف لي..
فيصل:لكآآن آنا فيصل أنظرب على وجهي مرتين ولا منك أنتِ..أبوي وأللي هو أبوي عمره مافكر..حتى مافكر أنه يظربني..وانتِ تجين وبكل سهوله وتمدين يدك عليهْ ماعاش من يسويها
نزعت الغطا عن وجهي دموعي تجري على خدي وأنا بجد أحس بالندم بدل ماأكب الماي على النار كبيت الزيت..
دفى:فيصل أنا آسفه وربي آسفه ماكان قصدي بس بس من شدة الأنفعال سويت كذا
فيصل:آآهآآ قولتي لي من شدة الانفعال هاه أجل حتى أنا أللي بسويه لك أللحين خليها براسك من شدت الانفعال

رفع يده بوجهي وغمضت عيوني بقوووه وأنتظر الضرب أللي راح ينزل عليه مثل المطر..
ومثل ماتوقعت ظربني على وجهي مره ومرتين وثلاثه..
كل كف يجيني كنت أحسه ياخذ روحي وكرامتي وكل شي عزيز عليه حسيته مايهيني وبس حسيته يهين كل يوم عشته حسسني أني ماأسوى شي..
إلا اني ماأدري حسيت برضوا انه يبي يصحيني من حلم اليقضه اللي انا عايشته..
لما وقف قال:هذا جزء بسيط من لاشيء أنتِ للآن ماشفتي شي

لاأرادياً طاحت دمعه على خدي لأنه مكان الظرب يألم..
دفى:شكراً ماتقصر جزاك الله خير
فيصل:لك عين تتكلمين بعد أقول اسكتي احسن ماأضربك مره ثآنيه
دفى:أنت أصلاً منت برجال لو أنكـ...
كانت ضربته أسرع من كلمتي..
لكن هذي المره ضربني ببطني وحسيت أنه روحي بتطلع وبعدها ماشفت شي غير السواد..
إيليم سمعت الجوال يدق وجلست وشفت نفسي بمكان أبيض بأبيض ومافي أحد..
أنا اتذكر أني عشت بمثل هذي الغرفه لفتره..
نفس الفراش الابيض والجدران البيض..
صوت غريب غير صوت التلفون..
رديت على التلفون وكلمت أمي..
بعد مآسكرت كنت خآيفه من المكآن يخوف ليه مآدري..
بلى هذي مستشفى تذكرني بكل شي مريت فيه كليتي ورجولي وأللحين بشنو راح تذكرني هذي الغرفه..
هذي الغرفى تحتفض بذكريات كثيره وكلها أيمه مافيه ولاوحده منهم سعيده..
تك تك تك..
مسحت دموعي وتعدلت ودخل..
دفى:أنت أيش جآبك هنااااا..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

____________________________________________

وركبت السيآره وانا حآسه بدوخه أحس أني مانمت من زمآن رجعت من السفره وعلطول نزلنا للحسا تزوج أخوي ودفى وأللحين برجع للدمام..
فيني النوم وتعب غير طبيعي..
ديم:نغومه الووو
رفعت عيوني:هلا
ديم:سلطآن يسألك وش تبين يشتري لك ؟؟
نغم:ماأبي شي نفسي صآده
ديم:سلطآن مآنبي شي تونا مآكلين
سلطآن:على راحتكم
ديم:بس بنزل شويه
سلطآن:طيب خذي رآحتك بروح أشتري لي عصير
ديم:طووويب
نزلوا ثنينهم وجآني شعور الخوف والوحده أني أرجع زي مآكنت بالمستشفى وحيده محد جنبي..
خفت وبديت أبكي..
ثلاث دقآيق وشفت سلطآن يفتح بآب السياره ويدخل..
سلطآن:سكروا
حآولت أكتم صوتي لايطلع يفضحني أني أبكي..
سلطآن:نغم أللي سمعته منك ذآك اليوم صحيح؟؟
نغم:.....لآرد
سلطآن:نغم إذا كنتي تحبيني فأنا...
قلت بعد ماعرفت شو راح يقول:أدري يآسلطآن لاعآد تفتح ذي القصه مره ثآنيه أنا مسحت كل شي من راسي أنت مآكنت تحبني وانا ماكنت أحبك عشنا مع بهضنا زي كل الأطفال نلعب ونسولف ونضحك..مافيه شي مميز بالطفوله أللي عشناها..
سلطآن:بس...
نغم:لآبس ولاشي أنسى طيب كل أللي سمعته مني كذب خلآص
ضلينا سآكتين إيليمن رجعت ديم وكملنا طريقنآ..

__________________________________________________ ________



لوجين:حسن وينك أدق عليك مآترد أبي أخبرك أني وصلت الدمام
....:لوجين؟؟
لوجين:أيه أجل من غيري؟؟
....:لوجين بقول لك بس حآولي تهدين
لوجين:من أنت طيب ليه تآخذ جوآل حسن؟؟
....:انا ثآمر أخو حسن
لوجين:آآهااا طيب ممكن تعطيني حسن؟؟
ثآمر:أسمعيني حسن تعرض لحآدث وأللحين هوه بغيبوبه...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!

طآح الجوآل من يدي على الأرض وصرخت صرخه هزت البيت ومآفيه..!!
ثواني وأحس بإيد تلتف حآوليه وتلمني لصدرها وتمسح على راسي..
لوجين:ليـــــــــــش ليـــــــــــش ذيك المره أبوي وهذي المره حسن خلآآآص يآآربي خذ روحي مثل مآخذت روح غيري ماعآد أبي أعيش ربي خذ روحي أبي أموووت أبي أمووت
كنت أقولها وأنا أصرخ ودموعي تطيح على خدي وأضرب بنفسي وأحاول أفك من الأيادي أللي ملفوفه حآوليه..
لوجين:يمآآآآآآآآآآآآ يبآآآآآآآ وينكم تشوفووني وينكم تواسوني وينكم وينكم يمآآآ يبآآآآ
وبكل قوتي فكيت الأيادي الملفوفه حآوليه وضربت رآسي بالأرض مره ومرتين وثلاثه أليمن سودت الدنيااا وشفت بذا السوااد نوور من بعيد..
لوجين:خلاص ماأبي نور أكثر أبي أموووت

______________________________________________

أتنظروا البآرت السآبع عشر المليء بجنوون أبطالنا
كل منهم يسعى لهدفه الخآص ولايفكر بمآ قد يكون هدف من هم حوله

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 07:37 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة البابا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء السابع عشر


:وي عليَ عليه وليدي آآآه ياوليدي
لاتروح وتخليني قايله لك لاتسرع قلت لك بس أنت ماتسمع لي
______________________________________________

دفى:أنت أيش ابك هنا ..!!!!!!!!!!!!
فيصل:بعد شو جابني
دفى:يعني لك عين تجي بعد اللي سويته؟؟
فيصل:وأنا سويت شي يعني كلها ضربتك ((وبدم بارد قال))عااادي
أنقهرت دفى أكثر وأكثر
فيصل:ليه وجهك أنقلب احمر كذا..؟؟
وبقهر:أبد ولاشي .. يعني مايصير الواحد يطلع أللي بقلبه لو بتعابير بوجهه؟؟
فيصل:أهم شي خلأص بيطلعونك اليوم ومافيك شي بس كم رضه ع الخفيف
دفى:أنت ليه تتكلم معي بذا الأسلوب أستفزازي وكأنه ماصار شي؟؟
فيصل:أيه وش فيها؟؟
دفى:لاأبد سلامتك
فيصل:أهم شي يالله قومي وألبسي علشان بنطلع من المستشفى
جا بيطلع وقال:بنادي لك الممرضه تساعدك


وطلع لبرى..
_____________________________________________

تحسست راسها الملفوف بالشاش الأبيض والمغطى بكم بقعة من الدم..
لوجين:راسي
جتها منوره أللي جالسه جنبها:سلامتك حبيبتي
كانت لوجين حاسه بالغصه من أول ماجلست:خالتي حسن
منوره:وش فيه حسن؟؟
لوجين:حسن بغيبوبه ياخالتي دخل بغيبوبه
منوره:لااااا متى؟؟
لوجين:ماأدري ياخالتي
قربت منها منوره وحظنتها بقووه كانت تبي تحسسها أنه فيه أحد جنبها..
لما حضنتها طاحت ددمعة لوجين وبدت تنيح بصوت شبه عالي وتقول من بين نياحها:أبي أللي فقدتهم ياخالتي أبيهم
منوره:صلي على النبي يالوجين وهدي شويه

بينما لوججين تصيح وتنيح كان فيه أحد يسمعها من خلف الباب ويحس بالغصه..
ليه مايدري كمل طريقه ونزل لتحت للحديقهوطلع السيجاير أللي صار له زمان ماأستخدمهم..
شغل له سيجاره وعدها جلس يتذكر لوجين أللي كانت تبكي وهوه يبي يهديها وحضنها وبعد مافلتت ضربت براسها على الأرض..

ضحك على نفسه..
صقر:وهذا أنا أللي كنت متأثر ببتول لأنها تزوجت واحد غيري أجل كيف هي أللي فقدت كل الناس أللي تعرفهم
جاه سلطان أللي كان بالمجلس ينتظره:بو الشباب وش فيك رحت بتجي عصير ومارجعت؟؟
صقر:هاه بس أمي وقفتني شويه
سلطان:أيه ووين العصير تراني عطشان
صقر:أووه نسيت ثواني بدخل أجيب العصير
سلطان:طيب
وقف صقر ودعس على السيجاره ودخل المطبخ..
المكان ضلام فتح باب الثلاجه وطلع منها عصير وطلع كاسات وجا بيصبه لكنه بالغلط حرك الكاس وطاح وتحول لقطع صغيره..
:مين هنا؟؟
صقر:أحم أحم
:سلطان كنت جايه لك
صقر:سـ...
:كنت بقول لك تقدر تجيب من الصيدليه شاش؟؟
قربت البنت من مكانه وقالت:سلطان بسألك سؤال وش قصتك مع نغم بجد قول لي؟؟
صقر:أنا...
قاطعته:لاتكذب طيب قول لي شو قصتك معها؟؟
صقر:مانيب سلطان..!!
تحركة وأتجهت للنور وشغلته..!!!

نزل صقر راسه:من أنتِ؟؟
ديم:أنت أللي من أنت؟؟
صقر:عن إذنك بودي العصير
وجدا بيتحرك لكن قطع الزجاج بكل مكان وماقدر يتحرك لأنه نزع جزمته بأول الباب
ديم:أنتظر لاتتحرك بجيب المكنسه
صقر:طيب
راحت ديم وعفست الدنيا وجابت المكنسه ونضفت المكان
صقر كان منزل عيونه على الأرض ومارفعهم ويحس بالغصه ليه هذي البنت تشبه بتول ليه

خلصت وطلعت لبرى:خلصت
رفع صقر راسه:مشكوره
ديم:العفو
مسك كاس العصير الثاني وأخذه وطلع لبرى
__________________________________________________ __

قبل لانطلع من المستشفى خليتهم يسوون كم فحص علشان العمليه أللي راح يجرونها لها
طلعنا من هناك وركبنا لنا سيارة أجرا ووصلتنا ع الفندق صعدتها لفوق..

فيصل:بكرى إذا طلعت النتايج بيسوون لك العمليه
دفى باستسلام:أهمم
ماأدري ليه خفت عليها بذي اللحظه لانها ماردت عليه برد عدل بس قالت بكل إستسلام أهمم..

فيصل:بروح آخذ لي حمام وبعدها بيجيبوا العشا لو جاوا وأنا داخلل لاتفتحين
دفى:أهمم

خفت عليها أكثر وش بلاها من طلعنا من المستشفى وهيه بس تهز راسها وتقول أهمم
فيصل:إذا عطشتي هناك مويه بالثلاجه وإذا جعتي فيه بسكويت هناك على مايجي العشا
هزت راسها وحركت الكرسي ع المطبخ..
إبتسمت وكملت طريقي وأخذت لي حمام...

وبعدها تعشينا وهي كانت ساكته طول الوقت وولاكأنها بالدنيا ..


__________________________________________________ ____

وبكرى بالليل الساعه 9:22


بتول:غريب حبيبي
غريب:عيونه
بتول:بروح عرس صديقتي
غريب:من هي؟؟
بتول: وحده ماتعرفها
غريب:طيب مني عشان أتطمن عليكِ
بتول: أسمها منى سالم آلـ.....
غريب:سالم آلـ...
بتول:أيه
غريب:وبنته منى
تغيرت ملآمح وجه غريب..
بتول:وش بلآك؟
غريب:لالا ولاشي
بتول:أهه عآد انا زوجتك قول لي كل شي
غريب:ع راحتك..مو أنا قلت لك أنه أبوي طردني لاني ماتزوجت من بنت خالتي
بتول:أيه
غريب:بنت خالتي هي منى ذي..!!!!!!!!!!!!!
بتول:أيييييش منى بنت خالتك
غريب:أيه
بتول:وليه ماقلت لي؟؟
غريب:وش دراني أنك تعرفينها
بتول:كيف صر كذا
غريب:شوفي عآد
بتول:بس هي جت زواجي يعني عآدي
غريب:تبين تروحين يعني؟؟
بتول:أيه أبي أروح
غريب:أللي يريحك ياعمري

__________________________________________________ _______


أم ثامر:وي عليَ عليه وليدي آآآه ياوليدي لاتروح وتخليني قايله لك لاتسرع قلت لك بس أنت ماتسمع لي
ثامر:أهدي يايما أنا أللحين رايح المستشفى مايصير اخليه بروحه هناك
أم ثامر:وأللي يخليك ياثامر طمني عنه
ثامر:تآمرن أمر يا يمااا

أخذ ثامر جواله وطلع واجه للمستشفى وأتجه للغرفى أللي فيها حسن دخل بهدووء..
وناظر بالغرفى لكنه ماشاف حسن..!!
طلع بسرعه وراح للأستقبال..
ثامر:المريض بغرفة 233 وينه؟؟
الموظف:ثواني أشوف لك
ثواني ورجع له الموظف:نقلوه ع العنايه المركزه تأزمة حالته
ضرب ثامر على راسه:ويلي وش بيصير بأمي وبلوجين وش بيصير فيهم يآآربي أشفيه وعآآفيه يآآرب

__________________________________________________ _____



بيت عمي كبير مرره يبي له حووسه خخخخخخخ على الوقت أللي جلسته عندهم وللحين ماشفت كل شي بالبيت يبي لي أستكشفه
ناظرت بديم أللي ملتهيه بالفلم..
نغم:قايمه أشم هواء
ديم:علام؟؟
نغم:أحس بالظنكه جينا نستانس لكن هذي الوناسه طارت مرض خطيب لوجين ولوجين هناك هي بحاله نفسيه
ديم:طيب طيب أنا جالسه هنا
نغم:طيب
طلعت للسطح الكبير ورحت لأحد حوافه وضليت أناظر كل شي تحت السواق وهوه يدخل السياره ويعطي صقر المفاتيح .. اناظر حركة الشجر المنتضمه مع نفحات الهواء .. هدوء غير طبيعي .. على الرغم من أنه حنا بالصيف أله أني أحس بالبرد بداخلي .. أو أقربها لكم .. بقلبي برد غير طبيعي محتاجه دفى لقلبي .. أبي من يحن عليه ..

وأنا اناظر و وملتهيه بأفكاري لمحت سلطان وهوه يمشي تحت ..
ضليت أناظر فيه والإبتاسمه على وجهي عريضه ..
ثواني وأشوف ديم وهي تطلع وتكلمه وتمسك إيده ووتضحك معه..
ومن بعيد كانت عيون تراقبها بصمت ..
إبتسمت مره ثانيه ونزلت ورحت على غرفتي ووفتحت دفتر مذكراتي كتبت بصفحتي البيضاء الجديده أللي غطتها الخطوط الحمراء ..

(( لن أنسى بأنني عشقته بل سأضل أتذكر
لكن لماذا أنا دائماً هاكذا حظي عاثر من دون أي مرتقا؟؟
هل سأضل أنا كما أنا وحيدة انتظر مصيري المجهول
من بعد تجربتي ووحدتي بضلمتي أشعر الآن بالأختناق
لاأعلم لما لكنني أريد أن أتخلص من هذا الأختناق وأبكي على صدره
أريد الدفأ اللذي لطالما أحتجته أريده لي أنا لاأريد لأحد أن يتدخل مابيننا
سأضل أنا كما أنا وحيده لاصديق لي ولاصديقه
أشكي همومي لنفسي وأسمع لغيري
هذه أنا مجرد لاشيء ))

ولفيت الورق من جديد وضميته لحقيبتي ودقيت على ديم..
ديم:جايه أللحين
نغم:لالا ماأبيك تجين أبي أقول لك خلينا نرجع للحسا خلآص مالنا داعي نضل هنا
ديم:طيب وانا اشوف كذا بعد خلآص بقول لسلطان
نغم:طيب بنام أللحين
ديم:تصبحي على خير
نغم:وأنت بألف خير

سكرت من عند ديم وغطيت بنووم عمييق

__________________________________________________ ______

لاأزال أجمع بقايا شتاتي وأركبها إلا أن هناك اجزاء مفقوده لم أرها بعد
أريد سعادتي لأكمل بقايا شتاتي
سأضل شتاتاً من دون فائده..

صالح تزوج وراح هو وزوجته لشهر العسل وأنا جالس هنا..
ليه أنا لساتي متعلق فيها ليه أبيها ليه أحبها ليه..
لانهم قالوا لي وكذبوا عليه بأنها ملكي..
لزوم أنساها انا وش فيني أسوي كذا ليه أعطيها وجه ليه أنا أحبها ها القد خلآص أنا من اليوم ورايح راح انساها وماعاد أفكر فيها راح أنسى أني عرفت وحده أسمها دفى..
دفى بنت خالتي وبس لاأكثر ولاأقل

مررت يدي على أثر الجرح أللي راح يضل ليما اموت
حسيت بأني أرتكبت غلطه كبيره أنا غبي .. غبي حيل ليه أنا كذا كل ذا من وحده .. وحده ماتسوى شي .. خلآص أنا الآن شخص ثاني ماراح تأثر فيني أي بنت لادفى وغيرها ..
أساساً كل البنات كذا خوونه ..
__________________________________________________ ______

الصباح الساعه 7:15

سلطان:يالله صقر نشوفك بخير
صقر:مادري ليش مستجعجل بس يالله نشوفك بخير
إبتسم سلطان وطلع وركب السياره..

سلطان:وين بنت عمك؟؟
ديم:قالت بتروح للوجين شويه وبتجي
سلطان:طيب أنا بقوم أشرب مويه
ديم:جيب لي معاك
سلطان:طيب

نزل من السياره وأتجه للمطبخ وصب له مويه وشربه وصب مره ثانيه وجا بيطلع ويصدم ويطيح الكاس وينكسر..
سلطان:أسم الله أنتِ بخير؟؟
نغم أللي طايحه على الأرض:أيه بخير بس دخلت قطعه بيدي أححح
مد سلطان يده وناظرت فيه ووقفت بدون ماتمسكه ودخلت المطبخ وفتحت الصيدليه وأخذت شاش وديتول
سلطان:مابتقدرين
نغم:وخر روح للسياره
سلطان:عطيني يدك
نغم:قلت لك وخر
سلطان:خلآص خلآص ع راحتك

عطاها ظهره..
نغم:ليه واقف روح السياره
سلطان:بضل هنا ليمن تخلصين
نغم: شدخلك روح عن هنا

لف لها:نغم ليه أنت تتعاملين معي بهذا الأسلوب هاه ليه أسلوبك فض كذا؟؟
نغم:أنا ماأعاملك أنت بس أنا كذا طريقتي بالمعامله
سلطان:لا أنت تحبيني ليه تسوين كذا هاه؟؟
وقفت نغم وقالت بصوت عالي:ومن قال أني أحبك هاه من قالها أنا اكرهك اكرهك
سلطان:أنتِ أللي قلتيها محد غيرك انت أللي قلتِ أنك تحبيني وقدامي
نغم:مو قلت لك انسى؟؟
سلطان:ماقدرت أنسى كلامك ترسخ براسي صار يتردد براسي بكل مكان أروح له
نغم:طيب خل صوتي يردد براسك ((وبصوت عالي))أكرررررررهك
سلطان:مو من قلب

ديم:شوء بلاكم؟؟
ثنينهم لفوا براسهم لديم..
نغم:مابلانا شي بس زجاجه دخلت بيدي تعالي ساعديني
ديم:ثواني بس بروح انادي الخدامه تجي تنضف المكان وأجي أساعدك
نغم:طيب

طلعت ديم وراحت تنادي الخدامه..

سلطان:نغم أ...
قاطعته:أطلع من هنا
أنقهر سلطان وطلع من المطبخ ..

تصدقون لو انها أنتظرت ثواني وسمعت أللي بيقوله كان تغيرت حياتها كلها وحصلت على اللي تبيه لكنها بغباءها ضيعت هذي الفرصه الثمينه..


__________________________________________________ ______




أنتهى الجزء السابع عشر...

أدري قصير شويه بس هذا أللي أقدر أقدمه

الأسئله..
1:دفى خلآص بتسوي العمليه أخييرا وبعد عنااء لكن هل راح يتصلح الجو بينها وبين فيصل وأله راح يؤد هذا الجو لأشياء غير متوقعه؟؟

2:حسن راح يموت أو وش راح يصير عليه وهوه بالغيبوبه وحالته كل مالها وتزيد سوء وثامر حاير بعمره؟؟

3:لوجين راح تتعدى هذي الأزمه وأله شلون؟؟

4:ياترى هل لشعور صقر تجاه لوجين وديم قصه؟؟

5:العرس أللي بتول ناويه تروحه ياترى بيمر على خير وأله؟؟

6:نغم هل راح تلقى الدفى أللي تبيه أو أنها راح تضل هي زي ماهي؟؟

7:فطوم وآسيه ورامي وياسر بتمشي قصتهم وأله فيه شي راح يعوقها؟؟

8:منوره وش راح تسوي والمبلغ أللي تبيه وش راح يصير فيه؟؟

9:ومحمد هل راح ينسى دفى خلآص مثل ماقال وأله راح ينسى أللي فكر فيه؟؟

أنتظروا البآرت الجآي

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 07:39 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة البابا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثامن عشر

وسنبقى في متاهه
__________________________________


بتول جالسه على طرف السرير وتبكي وغريب نايم..
بتول:ياليتني مارحت ياليتني ضليت بالبيت وولارحت ياليتك منعتني ياغريب
كنت تتذكر أحداث الليله الماضيه بكل تفاصيلها

((لبست لها فستان أسود وفيه نقط ورديه وسير على الخصر بدون اكمام وقصير لحد الركبه وفيه شوية نفشه مو حيل.. وحذاء باللون الأسود ومطرز باللون الوردي وإخذت شنطه سوداء ولبست لها إكسسوار خفيف وإسواره خرز باللون الأسود وحطت لها مكياج خفييف وسوت شعرها مفتوح..

وطلعت زي القمر باااربي..
لبست عباتها ونزلت للسياره..
غريب:يعني أنتِ متأكده انك بتروحين ماتخافين تصير لك مشكله ؟
بتول:لا أنا أعرفها وأثق فيها تحبني مرره وماراح تسوي فيني شي
غريب:طيب على الله
بتول:مشينا
غريب:اهمم
وحرك السياره ووصلوا للقاعه ونزلت ودخلت وكان كل شي ماشي تمآم التمآم..
ودخلوا العروسه وهنااا صآر أللي صار صعدت تسلم عليها..
بتول:مبرووك ألف مبرووك يامنى
منى:الله يبارك فيكِ وعقبال لأحبابك
بتول:واحبابك
وهيه داخله جو وتكلمها كم كلمه..
حست بإيد ثقيله شويه على كتفها لفت لورى وشافت وحده كاشخه ولابسه..
منى:هذي خالتي ام زيد
مدت يدها وسلمت عليها..
منى:خالتي هذي بتول أللي حكيت لك عنها
أم زيد:بتول زوجة غريب؟؟
منى:أيه
أم زيد:آآهآ والله عرف يختار
منى:أيه قلت لك حلووه
بتول:من ذوقك
أم زيد:ممكن أبي أكلمك ع جنب
بتول:ايه من عيوني
مشيت وراها وتحس بقلبها بيطلع من مكانه من الخوف..
وصلوا لورى القاعه وماكان فيه ناس كثير هنا..
أم زيد:أسمعيني إن شفتك مره ثانيه جنب منى أو قربتي منها لأقص رجليك وياويلك إن سمعت عنك أي طاري بأنك جيتي أو رحتي أما على غريب فأهو ماعنده ذوق علشان يختار وحده مثلك..ياليت تبتعدين عنه..أو عنا..وأله راح تجيبين لنفسك مشاكل منتي بقدها..لوماطلبتي الطلاق منه..فراح أخليه يطلقك بأي طريقه..فأطلبيه منه أحسن من انه نخليه يطلقك بطريقتنا
بتول:هيه أنتِ وش تقولين هاه
أم زيد:سمعتي أللي قلته وياليت تبعدين عن طريق منى ولاأشوفك مره ثانيه قدام وجهي سآمعه
بتول:وليش إن شألله؟؟
أم زيد:لأنه أنتِ زوجة غريب وأنتِ عارفه غريب شو سوى بمنى

ومشت من عندها وراحت ولاعطت بتول فرصه علشان تتكلم..
أنتظرت غريب ليمن جا وطلعت من هناك وهي تحس بالغصه ووصلت للبيت وهي تبكي وتبكي وكل ماسألها غريب تقول مافيني شي))

هي كانت تبكي وماحست أنه غريب لساته صاحي وسمع كلمتها وفهم أنه أهل امه تسببوا فيها..

__________________________________________________ ___


باليل الساعه 8:45
منوره جالسه في غرفة لوجين وتقرأ عليها ..
دق الباب..
منوره بصوت هادي:جيت جيت
وطلعت لبرى..
منوره:صقر ؟؟
صثقر:يما بغيتك بكم كلمه
منوره:أيه قول
صقر:ننزل تحت؟؟
منوره:أيه

نزلوا تحت ع المجلس..
صقر:يما عيال عمي اللي مشوا اليوم
منوره:أيه وش فيهم؟؟
صقر: أ..أ
منوره:وش فيك قول صار شي ستوى شي فيهم؟؟
صقر:لااا بس بس وحده منهم تشبه بتول
منوره:آآآهآ ووش دراك أنت؟؟
صقر:دفى وومي قالوا لي
منوره:أوريهم ها البنتين
صقر:يما خلينا بشغلنا اللحين
منوره:أيه طيب كمل كلامك
صقر:أبيك تخطبينها لي
منوره:ديم تبي ديم مابغيت غير هي..!!!!!
صقر:ليش وش فيها؟؟
منوره:لاشوف لك غيرها
صقر:ليش طيب
منوره:بس فيه مشكله بيني وبين أمها ألقا لك بنت غيرها
صقر:حرام يما
منوره:شوف أنت ماشفت شني العواقب طيب أولاً هي بس تشبهها وماتشبه كثير بس ملامح..ثانياً لما تاخذها راح تشوفها بتول ماراح تشوفها ديم .. ثالثاً أمها ماراح ترضى فخلينا على ماأحنا عليه أحسن
صقر:مايصير يما أنا أبيها
منوره:قلت لك مو هي طيب شوف لك بنت غيرها


وطلعت منوره من الغرفه..
صقر:أفففف

__________________________________________________ ____


نغم:الله يخلي الضروف أللي جمعتنا
ديم:صادقه والله بس وربي حياتك ممله خلي فيها شوية أكشن
نغم:أنتِ تقولين كذا .. تصدقين قبل لاأسافر علشان أتعالج كانت حياتي كلها فرفشه ووناسه وتسبب بالناس بس اللحين تغيرت ماكو أحد أتسبب فيه
ديم:وش رايك نسوي أكشن كذا يعني حركات
نغم:كيف؟؟
ديم:جربت مره رحتي لسطح جيرانكم؟؟
نغم:لاآ مامره
ديم:أووخص وتقول كان عندها فرفشه وين الفرفشه وأنت مامره جربتي رحتي لبيت الجيران
نغم:يعني تبين تقنعيني أنك سويتيها؟؟
ديم:أوووه أكيد مائه بالمائه
نغم:وماصار لك شي؟؟
ديم:هذاني مثل الشيطان أنطط


نغم:والله حمستيني خليني أجرب معك
ديم برزانه:لاآنه عقلت
نغم:أوووخص أقول قومي بس قومي
ودفتها ضحكت ديم ووقفت ..

صعدوا للسطح ..
ديم:أول شي تراقبين الوضع إذا فيه أحد اولا ثاني شي ترمين ذا الحبل((وأللي كان عباره عن شراشف))<<<أم التدبير
نغم:طيب خلينا نناظر
وراحوا يناظرون ببيت الجيران وماشافوا أحد
نغم:طيب لو رحنا شوء راح نسوي؟؟
ديم:أي شي حتى لو نخرب الحديقه أو أممم نخرب السيارات أو أممم نكسر لهم شي
نغم:لاوالله
ديم:صدقيني ونااااسه
نغم:على الله بس لو صار شي فأنتِ السبب

ديم وتحط يدها على صدرها:نعم ياأخت العرب المسؤلية عليَ

ربطوا الحبل حقهم ونزلت بالأول ديم وبالتالي علقت نغم لانها خايفه..
نغم:خآيفه
ديم:أنزلي بدون دلع يالله بسرعه خلينا نخلص للحين يجون
نغم بخوف:أخاف أصفع اللحين يمييي الأرض بعييده
ديم:أففف منك أنزلي بسرعه لأجي أنتفك

<<<على فكره تراهم مسوين جو ولابسين لبس كأنهم نينجا
خخخخخخخخخخخخخخ

أهم شي نكمل>>>>>
وبعد فتره وهي معلقه..
ديم:جوا جوا جوا
نغم تخبصت وتصفع ذيك الصفعه على ديم..
ديم:ووجع ظهري قوومي
نغم:أنا أللي تكسرت أيي
ديم:طيب قومي

وقفت نغم وتعدلت على أساس وظهرها يوجعها..
ديم:ضربني وبكا سبقني وشتكى
نغم:خلينا بس جوا أللحين شوء نسوي؟؟
ديم:خخخخخ صادووه
نغم:ياسخفك
ديم:يالله خلينا نسوي شي
نغم:شوء مثلاً؟؟
ديم:تعالي وش رايك نخرب الكفر حق السياره؟؟
نغم:لالا حرام بعدين يبون يطلعون
ديم:أقول مشي مشي
نغم:أنا بنتظرك هنا
ديم:تجين وأله ترى بندم لأني جبتك
نغم:أخ ماأقدر يعني تندمين
ديم:يالجبانه
نغم:أفف طيب طيب يالله نرووح

ومشوا للسيارات ويفككون لهم كم واحد ومشوا ورجعوا لمكانهم وعلى أساس بيصعدون..


ويمسكون الحبل حقهم ويبدؤون بالصعود وكانت نغم خايفه وصلت ديم وهي توها بالبدايه
ديم:أفف منك
نغم:أسحبي الحبل طيب

ديم:وش قالوا لك أنا لو أقدر أسحب ريشه زين
نغم:طيب أجل أنتظري انا ماأعرف مثلك
ديم:نغم بسرعه أشوف احد يفتح الباب
نغم:لاتكذبين ديووم ترى أخاف مثل مساعه
ديم:نغومه ناظري وراك
لفت نغم وتشوف بنتين طالعين من الباب ورجال قدامهم رايح للسياره وتصفع على الأرض ذييك الصفعه..
نغم:آآآآآآآآآآخ
ديم:عاد مابغيتي غير أللحين
نغم:تعالي ساعديني
ديم:أووهوو
نغم:مو أنتِ قلتي بتتحملين كل شي

مايسمعون غير:من ذا الكلب أللي سوى كذا بالسياره أبن الـ((......))
نغم ماقدرت تسمع أكثر وتفطس ضحك
ديم وتحاول تكتم الضحكه:بنت ههههههه بلاش صوت عالي
نغم:ديووم هههههههههههه رجاءً هههههههههههههه هههههههههه عصب ههههههههههههه
ديم:أششش ههههههههههه

ضلوا ينتظرونهم ليمن دخلوا من جديد لداخل البيت ونزلت ديم وساعدت نغم ورجعوا مكانهم

__________________________________________________ ____


سلطان ونواف قاعدين يتعشون عشاء عزابيه ((مطاعم))
نواف:وينهم أهلك؟؟
سلطان:يقول أبوي أنه وداهم بيت عمي أحمد
نواف:شو فيه أبوي مع عمي أحمد ها اليومين أحسه يبي يتقرب منهم حيل؟؟
سلطان:علمي علمك
نواف بشك:أهمم ليكون ناوي تتزوج وماقلت لي
سلطان:هههههههههه لالا لاتخاف بس انا لما أخطب ماراح أقول لك ووبعد أنت راح تتزوج قبلي يعني راح تكون ملتهي بزوجتك وماراح تسأل حتى لو تزوجت
نواف قال ويناظر بعيون أخوه يبي يشوف ردت فعله:اجل شكلها أمي راحت تخطب بنت عمي احمد لي..!!!!!!!!!!!!
سلطان: كح كح كح كح
نواف أبتسم:أسم الله أشرب مويه أشرب
شرب سلطان مويه وكمل اكل وهو سرحان
نواف:ههههههههههههههههه بو الشباب ترى أمزح
سلطان كمل أكل بدون مايتكلم أو يقول شي

نواف ندم لأنه تكلم وكمل أكله

__________________________________________________ ____

فطوم:هلا بتول
بتول بصوت تعبان:اهلين
فطوم:بتوول علآم صوتك شو فيه؟؟
بتول:وولاشي
فطوم:لالا فيك شي علامه صوتك متغير؟؟
بتول:أبد بس توني صاحيه من النوم
فطوم:يعني وقت مومناسب؟؟
بتول:لالاعآدي
فطوم:طيب بقول لك بكرى أمك وآسيه بيجون عندنا عاد قلت بجلس مع آسيه شوء رايك تجين معنا؟؟
بتول:بقول لغيرب إذا رضى
فطوم:طيب ردي لي خبر
بتول:طيب بآي
فطوم:مع السلامه


سكرت فطوم وجلست تفكر شويه..
كيف كنا قبل مايتزوجون وكيف صرنا كل وحده بمكان صرنا مانقول لبعضنا كل شي.. ليه تفرقنا كنا واحليلنا أحليلاه على المشاكل أللي سووها خالاتي اله أنه صلينا مع بعضنا كل وحده تقول للثانيه كل أللي تبيه وماتخاف أنه يصير شي .. لكن الآن صرنا بس ندق دق على بعضنا بالتلفون ومانقدر نشوف بعض.. ههههههه أضحك شي بالموضوع أنه أنا راح آخذ رامي وبروح لبيت خالتي أم رامي وآسيه بالعكس بتاخذ أخوي يعني مافي أمل نجتمع أنا وياها أله بالنادر..!!

_______________________________________

نغم وهي تبي تاخذ نفس:هههههههههه طلعنا من الشر
ديم:هههههههه شوفتي كيف الحياة حلوه
نغم:أيه والله صادقه بس يبي لها شوية أكشن زي كذا
ديم:سمعتيه وهوه يصارخ ههههههههههه
نغم:هههههه صادقه كان المنظر يفقع ضحك بس أحح رجلي تألمت
ديم:خخخخخخخ ديتول وكم شاش وانتهت السالفه
نغم:صادقه
وكملوا شرب مويه وبعدها جاء علي وأخذ بنته وزوجته..

_____________________________


بعد مرور أسبوعين..

فطوم كتبت كتابها على رامي وآسيه كتبت كتابها على ياسر..


على الرغم من الكلام أللي أنقال عنه أله أني شفت عكس الصوره أللي وصفوها لي
أنسان طيب وحنون على الرغم أنه يمزح كثير أله أنه مو مثل أللي وصفوه لي..

رامي:هلا حبي
فطوم:أهلين شحالك؟؟
رامي:ماشي حالي..كيف حالك أنتِ؟؟
فطوم:مآشي
رامي:قلبي أشتقت لصوتك
فطوم حمرت خدودها وسكتت
رامي:قلبي وش رايك نسوي الزواج الشهر الجاي؟؟
فطوم:لا مستحيل
رامي:ليش طيب؟؟
فطوم:نص سنه ع الأقل
رامي باستعجاب:نص سنه..!!!
فطوم:أيه أولاً علشان يمديني أقضي وكذا ثاني شي عشان تصير فتره شويه أتعرف فيها عليك اكثر
رامي:لكنها طوييله
فطوم:كذا يناسبني
رامي:طيب ع راحتك
فطوم:أهمم
رامي:بسكر أللحين عشان بكمل شغلي
فطوم:طيب بآي
رامي:باي حبي

سكرت الجوال وإبتسمت إبتسسامه عريضه لأنه تفهم الأمر..

__________________________________________________ ___


في الطياره ..
فيصل:دفى
لفت راسها له:همم؟؟
فيصل:تبين تاكلين شي؟؟
هزت راسها بالنفي
فيصل:بس أنتِ ماكلتي شي من أمس
دفى:مالي نفس

فيصل:((متغيره من ذاك اليوم أللي طلعت من المستشفى وش فيها ماأدري تختصر كلامها بسرعه وتتكلم ببرود دايماً شارده وأكلمها أحياناً ماترد كل ذا أبي أعرف وش بلاها..واول ماطلعنا من العمليه كانت تبكي .. أبي تفسير لكل ذا ليه تغيرت عن قبل كل ليه ..!!!))
دفى:متى نوصل؟؟
فيصل:بعد ساعه تقريباً راح نكون وصلنا
دفى:أهمم
فيصل:دفى شوء بلآكِ متغيره؟؟
دفى:ولاشي
فيصل:دفى لاتكذبين شوء شاغلك؟؟
دفى:أنا شو قلت؟؟.. موقلت ولاشي..معناتها ولاشي طيب
رفع حاجب ورجع يناظر بالجهه الثاني ..

____________________________________________



نزل محمد لتحت وإبتسامه عريضه على وجهه..
وراح لأمه وباس راسها..
أم صالح:عساها دوم إن شألله
محمد:يدوم لك الخير
أم صالح:عسى ها الإبتسامه على وجهك تدوم
محمد:آآمين أجميعن يارب
أم صالح:((يااارب خل حالته كذا دووم))أيه
محمد:يما وين أبوي؟
أم صالح:بالورشه
محمد:أهمم رايح له..!!
أم صالح:((تغيير 180درجه))هيه علشان تغير جو عن القتمه((قتمه=ضنكه=كتمه=بختصار جو ممل))
محمد:أيووه تآمرين على شي؟؟
أم صالح:أبي سلامتك يالغالي
أبتسم محمد وكمل طريقه وطلع لبرى وإبتسامه عريضه على وجهه ..

أتجه للسياره وركبها وحرك ع الورشه..
دخل ولقى أبوه..
راح له وباس راسه..
رفع بو صالح راسه:عساها دووم
محمد:شني؟؟
بو صالح:جيتك هنا وبسمتك يدومها ربي
محمد:يدوم لك كل خير
بو صالح:بترجع للعمل؟؟
هز محمد راسها بمعنى أيه..
بو صالح:ألف مبروك أخيراً رجعت يامحمد

__________________________________________________ _______

مي:صلوح حبيبي
صالح:عيونه
مي:بغيت أطلب منك طلب
صالح:آمريني بس أنتِ؟؟
مي:آبآ أرجع
صالح:علام؟؟
مي:أشتقت لأمي وأبوي وخواتي وخوي
صالح:أووخص
مي:بجد عاد أبي أرجع
صالح:هذا أللي تبي تروح للطايف ومدري وين؟
مي:غيرت راايي أبي أرجع اهه عآد
صالح:أيه زي ماتبين لكن موبعدين تقولي لي ليه رجعنا بسرعه
مي:لامابقول

__________________________________________________ __________

بكرى..

ديم طالعه مع نغم السوق...
ديم:وش رايك نغومه نسوي جو أكشن هنا؟؟
نغم:حتى السوق؟؟
ديم:أييه أكييد
نغم:طيب كيف
ديم أركبي أركبي
نغم:ويين؟؟
ديم:بالسله
نغم:لاوالله
ديم:أيه أيه يالله أركبي
نغم:فشله فيه ناس كثير
ديم:أووهوو أركبي بسرعه

نغم كان حجمها صغير مررره ونعومي..
ركبت السله وكفتها..

وتحرك ديم ع الطبلوون وماتشوفون غير عبايتها طايره كأنها سبايدر مان..
وتصاارخ:وخروووووووووووووووووووووووووا وسعووووووووووووا
ونغم تصارخ:ويييييه يامجنوووونه ووووقفي ياااابنت
وديم تسرع وتسرع والعبايه طايره نصها بالهوى..
واللي بالسوق بيطلعون جوالاتهم بيصورون لكن مالحقوا لأنه ديم داعسه ع 200
ومايشوفوا غير غبااارها..
تقولون راكبه ع صارووخ..

وصلوا لدورة المياه<<<وأنتوا بكرامه
ووقفت ديم..
نغم:آآآه ياراسي فريتيه الله يفرك
ديم:هههههههههه بس مووناسه؟؟
نغم:الله يخسك فشلتينا الله يفشلك
ديم:هههههههههه الحياة حلووه خلينا نعيشها
أبتسمت نغم ودخلت دورة المياه..

ديم:نغوومه نغوومه
نغم:همه؟؟
ديم:شوفي ذيلا البنتين
نغم لفت براسها:أووه ذيلا بنات خالة دفى
ديم:شفتهم من قبل؟؟
نغم:أقيه بعرس بنت خالتهم بتول أللي تشبهك
ديم:أيه أيه بلى
نغم:تعالي نسلم عليهم

راحوا وسلموا عليهم ..
ديم:ذاك اليوم سألت أمي عن الشبه أللي بيني وبين بتول تدرون وش قالت؟؟
آسيه:شنو؟؟
ديم:قالت أنه جدتي تصير بنت عمة أبوك
آسيه:أوووف التحويله
ديم:أيه يعني حنا قرايب عن طريق غير دفى شوووفتي
آسيه:أساساً آنه ماأعرف أهل أبوي كلهم علشان مانلتصق فيهم كثير
فطوم:أنا أستغرب منكم كيف أنتوا بعيدين عن عيال عمكم
آسيه:هيه عاد أنتِ ساكنه جنب عيال عمك الجدار بالجدار فلذلك علاقتك معهم قويه حيل
نغم:صحيح كلامك حتى حنا علاقتنا بدفى مو قويه حيل
ديم:صح كلامك حتى لوجين أول مره أشوفها لما رحت بيتهم


نغم:أبي أمشي بسرعه اليوم بيرجع فيصل
فطوم بصدمه:دفووه بترجع اليوم..!!
نغم:أيه بلى وأمي هناك عافسه الدنيا علشان ماخلصوا كل شي بجناحها
آسيه:ييييه ونآآسه دفووه أللحين بيصير لها جناح
ديم:دفوه ودفوه وربي أسمها دفى
فطوم:خخخخخ ندلعها
ديم:آبو التدلع ياشيخه

ضلوا يتكلموون ويتناولون أطراف الحديث<<<أم اللغه العربيه

__________________________________________________ ______________



الدكتور:عظم الله أجرك أخوي أصبر على مصيبتك..!!!!!!!
ثامر:كيف كيف مو أنت قلت أنه بحالة تحسن؟؟
الدكتور:سبحان الله هذا أللي كاتبه ربك
ثامر:شني ذي المصيبه ياااربي ساعدني كيف راح أقدر أنقل الخبر لأمي ولوجين كيف؟؟
الدكتور:قول لاإله إلا الله وكل شي راح يمشي على خير إن شألله خل إيمانك بربك قوي

كمل الدكتور طريقه..
ثامر:لاإله إلا الله

نزل لتحت وطلع بالسياره وراح لبيتهم..
دخل ولقى أمه جالسه بالصاله وتنتظر مثل كل مره وصوله..
أم ثامر:هاه شصار طمني عن حسن؟؟
رفع ثامر راسه وعيونه حمراااااء نزل لعند أمه ومسك يدها وباسها وجلس عند رجولها:يماااء ساامحيني
ام ثامر:شنو صاار؟؟
ثامر:أخوي..أخوي
أم ثامر:وش فيه أخوك قول..؟؟
ثامر:أخوي عطاك عمره..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أم ثامر:حســـــــــــــن لااااا أله حسن لااااا
ثامر:يما سامحيني ماقدرت أسوي شي
أم ثاامر:ثامر مات أخوك الوحيد مااات
ثامر:أصبر ياايمااا
أم ثامر:كيف كيف مات وأنت تقول أنه بحالة تحسن؟؟
ثامر:هذا أللي كاتبه ربي

أم ثامر ضربت بوجهها:ويه عليه وليدي ليش حسن ليش
ثامر:اللهم إرحمه وغفر له وأدخله فسيح جناتك يآآآرب

__________________________________________________ ______________


دق جوال لوجين..
وأللي دقت معه ساعة الموت عند لوجين..
منوره:أرد أنا؟؟
لوجين:لاخليني أشوف
أخذت لوجين ولما شافت المتصل ثامر ردت على طول وإبتسامه شبه مختفيه على شفايفها:صحى؟؟
ثامر:أصبري يالوجين على مابلاك فيه ربك وعظم الله أجرك
لوجين:وش تقصد؟؟
ثامر:حسن عطاك عمره
على صوت لوجين:أنت كذاااب كذااااب حسن مامات حسن وعدني بيجي ياخذني بيمشيني ثامر لاتكذب عليه لاتكذب
ثامر:سمي بسم الله وخليك صبوره

نزلت إيد لوجين تدريجياً وثامر كان يتكلم ويحاول يواسيها وهي ماهي معه..
منوره:لوجين شوء صار؟؟
لوجين:ماااات ماات ياخالتي ماعاد بقى بذي الدنيا سبب علشان اعيشها ماااات
غشاوه سوده جت على عيونها وماعادت تشوف شي والصوت تدريجياً بدأ يختفي..
منوره:لووجين لوجين قومي أصحي

__________________________________________________ _________________



أنفصلوا عن بعضهم بالسوق وكل وحده راحت سيارتها..


ديم:نواف ودنا بيت عمي أحمد
نواف:ليه؟؟
ديم:دفى بتجي اليوم وأبي أستقبلها معهم
نواف:أنتِ ووجهك ذا الناس بيسوون أستقبال عائلي وأنتِ رايحه ترزين وجهك
ديم:بلييييز نونو أهه عآد
نواف:قالوا لك قطوه
ديم:وآبو القطاوه
نواف:أبلعي لسانك بس
ديم:مللللم<<<تمد لسانها<<ماأحبك هاه
نواف:محد طلب منك تحبيني
ديم:آآآآآآخخخ ودي أللحين أقوم وأنتفك أنت ووجهك
نواف:محد مانعك
ديم:نوافووه لاتخليني أولع
نواف:ليه أنتِ ولاعه؟؟
ديم:هاه كلم نفسك
نواف:كيفي

ضلوا يتهاوشون طول الطريق ونغم بس كاتمه الضحكه...

__________________________________________________ ______________________



آسيه وفطوم راحوا للبيت اللي كان يسكن فيه بو صقر علشان اهلهم كلهم هناك..
آسيه:دريتوا؟؟
الكل:بشو؟؟
آسيه:دفى بترجع اليوم
أم صالح:ولحد يقول لنا ولايعطينا خبر
فطوم:أهه عاد شفتي خالتي ييبي لك تحاسبين دفى لما ترجع
أم رامي:مسكينه والله بالسفر من بتخبر وأله لمن بتقول
فطوم:عاد آنه تويه مكلمتها كان قالت لي
أم صالح:أله شحالها؟؟
فطوم:سوت العمليه واللحين بتسوي لها علاجات طبيعيه يعني تدريبات وهذره
أم رامي:ومتى بتجينا؟؟
آسيه:رايكم وصلت أللحين؟؟
أم صالح:مااتوقع
أم رامي:يمكن كل شي جايز أنتوا ماتدرون متى مشت من هناك علشان تدرون متى بتوصل

__________________________________________________ _______[
COLOR="Red"]_____________



دخلت ديم البيت وهيه معصبه ودخل وراها نواف وهو ماسك بطنه ويضحك..
صعدت ديم لغرفتها وهي تقول:أوريك شغلك يالقطو
نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نشووف ههههههه وش بتسوين ههههههه
دخلت غرفتها وعلطول أتجهت للابتووب ووصلته بمكبر الصوت..
وشغلت لها Crazy Frog وخلتها على أعلى درجه..
لأنها تعرف نواف يكرهها ..
سلطان طلع من غرفته وهوه مستغرب شو السالفه ليه البيت قايم موقاعد..

سلطان لنواف:شوء صاير شو ها الضجه؟؟
نواف:أختك معصبه
سلطان:عاد مو لهذي الدرجه تعرف أني ماأحب مثل ها الأشياء
نواف:قول لها
راح سلطان ويضرب على غرفة ديم:ديموووه ووصمخ أفتحي
ديم ترقص وماعليها من شي ومندمجه ومخليتها على وضع إعاده..
سلطان:ديمووه والله إن مافتحتي لأدخل أللحين
وديم موعاطيتهم هم..
سلطان فتح الباب وبكل عصبيه صرخ:شنوو ذااا؟؟
ديم:بسم الله شوء جيبك هنا
سلطان يصرخ بأعلى صوته علشان تسمع:طفيه يااابنت
ديم:مابي يجي نواف ويطلب أما أنت ماراح أطفيه
سلطان:طفيه لأكسر جهازك اللحين
ديم:مادخلني قول لخوك
أخذ سلطان الابتوب وطفاها
ديم:سلطااانووووه ليه طفيتها
سلطان:يختي راسي صار يوجعني منها إن كنتِ متهاوشه مع نواف أنا شذنبي تصمين أذوني

دخل نواف:ياارجل ليه طفيتها كنت مندمج
ديم تقلد أخوها:كنت مندمج
سلطان:هيه أنتِ أهجدي خليك عاقله
ديم:قول له أهو أول يعقل بعدين أنا
سلطان:على الأقل هو ماجا وشغل Crazy Frog وطولها وصج الدنيا بيها
ديم:سلطانووه هذا بدل ما تدافع عني تقول كذا
سلطان:أووهوو خلاص خلصنا ماصار شي ولاشي يالله أللحين أنتِ أعتذري من نواف ونواف خليه يعتذر منك
ديم:لاماني أطلعوا برى غرفتي وماعليكم مني
نواف:ع راحتك كنت بسامحك بس ع راحتك
ديم طلعت لسانها..
ونواف مسك بطنه وطلع وضحكه واصل لي تحت..

سلطان هز راسها بأسف<<<أم العقل
وطلع لبرى هو الثاني..

__________________________________________________ _____


في بيت أبو فيصل
حيث كانوا يضيفون اللمسات الأخيره على جناح فيصل ودفى..
أم فيصل:يالله بسرعه بخري الجناح بكبره وأنتِ يانغومه بدلي ملابسك مايصير كذا تستقبلين أخوك وزوجته
نغم أتجهت لغرفتها وفتحت دولابها وأختارت لها ثياب سنعه وطلعت بعد ماصلحت شعرها وضبطته..
نزلت لي تحت..
أبو فيصل:نغومه تعالي
راحت نغم لأبوها..
أحمد:حبيبتي نغومه مايصير تكثرين طلعاتك مع بنت عمك ديم
نغم:ليه بابا؟؟
أحمد:أسمعي مهما كان مايصير تتعلقين فيها كذا
نغم:ليه؟؟
أحمد:عمك مايحب الروحه والجيه لبناته طيب حبيبتي
نغم:زين
احمد:يالله عاد خليك رزنه بعدج شوي بيوصل أخوك
نغم:أهمم حاضر بابا
ع الساعه 8:30بالليل وصلوا دفى وفيصل للبيت..


نغم:دفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووه
دفى:هههههه هلا وغلا وش حالك
حظنوا بعضهم..
نغم:كانك صعقلتي أشوف كانه نصك أختفى؟؟
دفى:ههههه وش أسوي اخوك مجوعني
فيصل من غير إبتسامه أتجه لأمه وأبوه وباس روسهم وبعدين وبدون ولاكلمه اخذ الشنط وصعد للجناح..
نغم وهي تناظر تصرف أخوها أللي ماعطاها ولاهم:شنو ذاااا شالغرور؟؟
فيصل:لف عليها وعطها نظره وكمل طريقه..
نغم:هاه شوفيه؟؟
دفى:ماأدري عنه
دفت نغم الكرسي ووصلت لعند امها وأبوها..
أم فيصل:الحمد لله على سلامتك حبيبتي
وسلمت على عمها احمد..
وقعدت تسولف معهم شويه..
__________________________________________________ _____________


قبل شويه الساعه 8:00
دفى:بدق لأمي أقول لها أنه وصلنا
فيصل:طيب بسرعه


دفى:الووو؟؟
منوره:نعم؟؟
دفى:هلا وغلا يمآآ أنا دفى رجعت من لندن
فيصل رفع حاجب على طريقتها بالكلام ماكأنها من شويه مسويه جنازه
منوره ببرود وع غير عاده:هيه نور المكان
دفى وأنمسحت إبتسامتها:يما صاير شي؟؟
منوره:لالاولاشي بس عطيني فيصل بكلمه شويه
دفى:طيب باي
منوره:مع السلامه

مدت دفى الجوال لفيصل..
فيصل هز راسه بمعنى ليش
وهي رفعت كتوفها بمعنا ماادري<<لغة إشاره على أصولها

فيصل:ألوو هلا خالتي شحالك؟؟
منوره:أهلين فيك انا بخير أله من متى وانتوا واصلين ع السعوديه
فيصل:من ربع ساعه تقريباً وحنا بالبلد
منوره:أهمم..أسمع بقول لك حاجه وأبيك توصلها لدفى
فيصل:أيه خالتي
منوره:خطيب لوجين عطاك عمره
فيصل:أيييش؟؟!!!!!!!!!!
منوره:أيه بس أبيك تقول لدفى بطريقه زينه علشان ماتنصدم
فيصل:أيه خالتي من عيوني
منوره:تسلم عيونك
فيصل:نشوفك بخير
منوره:وأنت بألف خير

وسكرت من عندهم

_______

بكرى الساعه 4:25العصر

فيصل:دفى قومي ماصار نوم
دفى وتلم المخده:أهه عاد بس ربع ساعه بس
فيصل:قومي بوديك مشوار
دفى:بس تونا راجعين
فيصل:قومي طيب بوديك لاهلك
دفى رمت المخده:صج؟؟
فيصل:أيه يالله تجهزي


__________________________________________________ ______________




بس بس بس بس

البارت طويــــــــــــــــــــــــــل
حد آآآبووه
ترى بس لأني تأخرت عليكم سويت لكم بارت طويل وأله ماكان خليته كذا..

وأعتذر على تاخيري..


يالله الأسأله..

1:هل راح تنصدم دفى بموت حسن وأله كيف؟؟

2:لوجين مسكينه شوء راح يصير عليها؟؟

3:علاقة نغم وديم تطورت هل راح تضيف أيضاً لمسه للمستقبل؟؟

5:محمد خلاص يعني انتهى مشواره؟؟

6:فطوم وآسيه حالهم ماشي هل راح يستمر كذا؟؟

أنتظروا البارت القادم..
تحياتي خدووجه..
[/COLOR]

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام, القسم العام للروايات, الكاتبة خديجة 111, اقسام الروايات, ذنبي اني وثقت فيك, روايات, روايات مميزة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية الكاتبة خديجة, رواية ذنبي, رواية ذنبي أني وثقت فيك كاملة, رواية ذنبي اني وثقت فيك للكاتبة خديجة 111 كاملة, رواية ذني اني وثقت فيك, وثقت فيك, قصة مميزة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:18 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية