لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-12, 11:38 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة البابا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الرابع..




صالح:محمد محمد..محمد
محمد:همم؟؟
صالح:وش فيك هذي الأيام موعلى بعضك؟؟
محمد:انت أكثر إنسان عارف بألي أنا فيه
صالح:محمد أنت غلطت ولازم تعتذر منها
محمد:وبرايك انه الأعتذار راح يرجع لها رجولها؟؟
صالح:محمد ليه انت مش متفائل؟؟تفائلوا بالخير تجدوه
محمد:صالح ممكن تخليني وحدي؟؟
صالح:طيب على راحتك


وقف وطلع..

طلع محمد جواله بإيده اليسرى..
ودق رقم

جاري الأتصال..
حبيبة القلب

توووووووت..توووووووت..تووووووووت...

جاه صوتها الناعم..
دفى:ألو؟؟
محمد:((خفت بهذي اللحظه))نعم
دفى:منو؟
محمد:أ..أأنا آسف
دفى:من معي؟؟
محمد:أنا ماكان قصدي والله موذنبي ذنب الشاحنه هيه ألي جت بوجهي
دفى:محمد؟؟؟
محمد:.....لارد
دفى:محمد الذنب موذنب الشاحنه..الذنب ذنبك أنت..أنت ألي صرت أناني وتبيني لك وبس..أنت ألي أشتغلت بدون رخصه..وأنت عارف وش راح يصير وأنت توك مبتدأ بالسواقه..لو كانت عندك رخصه كان تفاديتها..لأنك بذاك الوقت راح تكون محترف .. لاتحط اللوم على ألي مالهم ذنب..أنت المذنب الوحيد لأنك أناني وماعندك أحساس..لاتحاول تظهر الشجاعه وهيه أصلا مو موجدوده عندك..لاتحاول تكون قوي وأنت ضعيف..أنت أنسان ماله داعي بهذي الدنيا سببت التعاسه لغيرك وسببت التعاسه لنفسك..لساتك عايش وأنت تسببت بحرماني نعمة المشي..انت ماتستاهل أنه أحد يسامحك أو يقبل أعتذارك..أتمنى أنك تفهمت موقفي منك ولاعاد تدق
محمد:لكن...
قاطعتني:لالكن ولاشي..وياليت ماتدق مره ثانيه على ذا الرقم..ولاتفكر فيني وأنساني..أنسا الطفوله ألي عشناها مع بعضنا..أنسا أنه فيه وحده أسمها دفى..أنسى من انا..تخيل أنك فقدت الذاكره خلاص أمسح الماضي وماعاد تتذكر أي شي..أتمنى لك حياة سعيده..تتزوج وتجيب.. مع السلامه

محمد:أنا أحبك

تتوت..تتوت..

سكرت...

ماسمعت كلمتي الأخيره..
جلست على فراشي بكيت قد ماأبي..بكيت..وبكيت..وبكيت ليمن حسيت بالنوم وغفيت.......
---------------------------------

سكرت من عند محمد وأنا أفكر بالكلمه الأخيره ألي سمعتها منه
((أنا أحبك..أحبك..أحبك..أحبك))
ترددت هذي الكلمه بأذني..

رميت الجوال بعيد عني وأنا أشوف لوجين تبكي ونغم حاظنتها..

لوجين:الكلب الحقير..وربي أني غلطت لكن ليه يسوي فيني كذا

نغم:طيب أحكي لنا حكايتك ممكن نقدر نساعدك
لوجين:ماأقدر
دفى:أنت ألحين ماعندك أهل..أعتبرينا حنا أهلك ألي فقدتيهم وقولي لنا كل ألي بقلبك بدل أهلك..
لوجين:بس ماتقولون لأحد
ثنتينهم هزو راسهم بإيه..
لوجين:ألي من شويه كان داق هذا طليقي فهد!!
نغم:ططليقك ماني خابره أنك متزوجه
دفى:نغومه خلينا نسمع

لوجين:دق عليه وقال لي...


فهد:أهلك ألحين ماتوا وماأقدر أتقدم لك
لوجين:ألحين عندي كفيل عمي..
فهد:عمك مش أبوك
لوجين:طيب وشنوا المطلوب؟؟
فهد:أبيك تجين بكرى في ((......))الشقه رقم15!!!!!!!!!!!!!
لوجينن:وش تقصد بكلامك هاه؟؟
فهد:أممم أتوقع أن كلامي واضح تجين للشقه وبس
لوجين:ياحقير ياقليل الأدب وبكل وقاحه تطلب مني هذا الشي؟؟
فهد:ياأماتجين ياأما أنشر صورك ألي صورتهم بكل مكان بالشوارع والنت وكل مكان ألي تبين
لوجين:أنت تبتزني؟؟
فهد:توك تفهمين؟؟
لوجين:حرام عليك
فهد:أنتضرك ياحلوه باااااااااي


نغم:طيب وكيف طلقك؟؟
لوجين:أنا تزوجتها وأنا برى بالخارج..مسيار..ولما رجعنا هنا طلقني..أهلي ماكانوا يدرون..ومحد يدري أله أنتوا وفهد
دفى:لاحوله ولاقوة أله بالله..أنا عندي خطه
نغم:قولي
دفى:لكنها خطيره وراح تعرضك للخطر
لوجين:طيب وش المغزا منها؟؟
دفى:أنك تثبتين أنك كنت متزوجه منه
لوجين:أهمم طيب قوليها؟؟
دفى:بس ماتقابلينه بالشقه لازم برآآ الشقه
لوجين:راح أحاول
دفى:أسمعي.......ووإلخ
---------------------------------------


فيصل:والله لأوريك يابنت أبوك كذا تهينيني
صقر:ولد أخوك استجن وش فيه يكلم حاله؟؟
بو صقر:آفآآآ عيب ذا الكلام أستحي على وجهك ياولد
صقر:هيه فصولي
فيصل:فصولي وأله كتشب
صقر:هههه كتشب وأله طحينيه
فيصل:ياثقل دمك وأنت تستخفه

صقر:وش بيك كذا تكلم حالك؟؟
فيصل:لالا مافيه شي بس أنا كنت أفكر في أبوي لحاله بالحسا
صقر:أبوك موطاير
فيصل:أوووف أدري لاتستخف دمك
صقر:أقول...
قاطعه:لاتقول أنا طالع باي
وقف وطلع لبرى دق جواله..
فيصل:نعم؟؟
نغم:هلا حبيبي
فيصل:أهلين
نغم:أخوي أبي أشوفك
فيصل:أيه أجي عندك ألحين
نغم:لالا أباأشوفك برى البيت
فيصل:وش فيه؟؟
نغم:أبا أسألك سؤال
فيصل:ليكون سخيف مثل وجهك؟؟
نغم:لالا
فيصل:أجل ألبسي ألحين بركب السياره وبنتظرك


سكرت نغم..
نغم:أنا طالعه بتمشى مع اخوي
لوجين مسحت دموعها:وحنا؟؟
دفى:مايصير تخلينا بروحنا
نغم:مايخالف كلها ساعه وبرجع
لوجين:بس ماتقولين لأحد؟؟
نغم:سرك في بير
دفى:بس لايصير البير منقوب
لوجين+نغم:ههههههههههههه هههههههههههههههه
دفى:يعني الواحد ياخذ حذره
نغم:لاتخافين انا ماأوشي بأحد

وطلعت لبرى وهيه ماسكه عباتها لبستها وغطت وجهها وطلعت..
شفت فيصل بالسياره وماسك السيجاره ويدخن..
ركبت..
نغم:طف السيجاره خنقتني
فيصل نفث الدخان وقال:وشو الموضوع؟؟
نغم:ودني للمطعم بالأول؟؟
فيصل:لاآآآ علشان ماأدل مطاعم بالدمام
نغم:بلييييييييز بليييييييز بلييز
فيصل:أوووف قلت لك ماأدل يعني ماأدل
نغم:أوكـ ماراح أتكلم
فيصل:وهوه فيه أحد غصبك تتكلمين..أقول أنقلعي من السياره
نغم:خلاص خلاص بتكلم
فيصل:أسمعك
نغم:أبا أعرف عمي كيف عنده كل هذي الفلوس وأهوه يشتغل بأرامكوا..ولاعنده شركات بعد..وعمارات..كيف وهوه يشتغل بأرامكو..أدري انه أرامكو تعطي فلوس بس مولهذي الدرجه بأنه يقدر يشتري عماير للأجار وشركات؟؟
طفى فيصل السيجاره..
فيصل:تبين تعرفين؟؟
نغم:ايه
فيصل:وشو المقابل؟؟
نغم:ألي تبي
فيصل:ألي أبي؟؟
نغم:أيه ألي تبي
فيصل:طيب أقول بس تجيبين لي رقم أخت صقر
نغم:أي وحده؟؟
فيصل:المشلوله
نغم:وليه؟؟
فيصل:كذا مالك دخل
نغم:طيب أهو عندي بس قول لي
فيصل:عطيني الرقم زييييييين
نغم:لالا أول عطني المعلومات
فيصل:أووووف والله النشبه
نغم:أوكـ راح أعطيك خمسه ارقام والباقي بعد ماتقول
فيصل:طيب قولي
طلعت الجوال..
نغم:////05
فيصل:طيب أقول لك..عمي ماكان يشتغل بأرامكو عمي كان يشتغل بتهريب المخدرات وهذي الشغله تجيب فلوس..بعد ماجمع له كم ريال أشترى له عمارات وبيت..
وبعدها لما وصل للأربعين طلق مرته لأنه أكتشفت لعبته وأهل أبوي كلهم قالوا عنه صاحب الفعله الشينه..لأنه طلق بنت وحده من كبار العيله..ألي أصلهم من نجد((الرياض))اصحاب فلوس وجاه طبعا هذي تكون بنت عمه.. بعدها تزوج من وحده من الدمام هيه الثانيه عندها خير كثير من أبوها وأمها المتوفين..

وأصلا سالفة أرامكو تلفيقه منه ومن عياله علشان ماينفضح!!

نغم:وه وأنا أقول مومعقوله أرامكوا يجيبون كل ذا الخير
فيصل:يله عطيني باقي الرقم
نغم:طيب /////
فيصل:أهمم ووش أسمها؟؟
نغم:ههههه ماخذ رقمها وتسأل وش أسمها..أسمها دفوآآ
فيصل:وش ذا الاسم دفوآآ
نغم:ههههههههههههه هذي تدليعه لأسم دفى
فيصل:ياسخفكم أنزلي
نزلت نغم وهيه تحس بأنها راح تموت وتعرف ليه فيصل يبي رقم دفوآآ مثل ماتقول
_________________________________________




فهد جالس جنب خوييه في الاستراحه..
فهد:أنا جيب راسها يعني جايبه
سلوم:ووش هوله تبيها وأنت أخذت منها ألي تبي وعندك بنات هنا قد ماتبي
وهوه يأشر على البنات الموجودات..
فهد:أوووف أنا أبي وحده غير أبيها حلوه مثل لوجين
سلوم:على طاري الحلا..عندها بنت عم توها ساكنه معها لوتشوفها تلعن آبو لوجين..لكنها...
توقف...
فهد:لكنها شنو؟؟
سلوم:مشلوله!!!
فهد:قلت لي حلوه؟؟
سلوم:آيه من الجمال
فهد:أمم يبي لي أجرب حظي معها..يمكن تطلع زينه
سلوم:بس هيه ماتطلع وماتجي كييفف راح توصل لها؟؟
فهد:أهي ماتطلع ولاتجي أنا اطلع وأجي!!
سلوم:وش قصدك؟؟
فهد:تعال أكلمك
ووووش ووووش
سلوم:أنك ذيب
فهد:تعال بس خلينا نكمل سهرتنا مع الباقين..وأما بنت أبوها خلي دورها هوه الجاي


دق جوال فهد..
فهد:ألو؟؟
لوجين:فهد
فهد:نعم وش تبين؟؟
لوجين:شوف أنا مستعده أجيك لكن مو بالشقه
فهد:أوووه لكان وين؟؟
لوجين:أي مكان ثاني
فهد:خلاص بحي((.....))
لوجين:بس ذا المكان مخيف ومافيه أحد
فهد:على راحتك بتجدين وأله شلون
لوجين:خلاص أجي..بس بشرظ
فهد:وشو؟؟
لووجين:تجيب عقد الزواج معك أبي أشوفه
رفع فهد حاجب:أهمم ماطلبتي شي خلاص أجيبه

وسكرت

فهد:غيرت المكان
سلوم:وين؟؟
فهد:حي((,,,,,))
سلوم:أهمم(((والله راح أنتقم منك وآخذ روحك مثل ماخذت روح أخوي)))

__________________________________________________ ______


فيصل:والله لأعلمك أنه الكف الي عطيتيني أياه راح أرده لك عشر
تووووت تووووت

ردت بصوتها الناعم:نعم؟؟
فيصل:هلا
دفى:من معي.؟؟
فيصل:وش دعوى ماعرفتيني؟؟
دفى وهيه تناظر الساعه:يعني فيه أحد يدق بذا الوقت الساعه ألحين 3الفجر بكرى أكلمك باي

وسكرت..
فيصل:لأوريك شغلك يابنت أبوك
دق على ابوه..
هوه يعرف فأبوه أنه بذذا الوقت يوم الخميس يسهر للفجر بالعمل..
أحمد:نعم وش تبي بذا الوقت؟؟
فيصل:يبا أنا أبيك تجي بكرى للدمام
أحمد:وليه؟؟
فيصل:أبي أتزوج!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!
__________________________________________________ _____

بكرى


جلس على السرير ويلعن نفسه ألف مره ياليته ماتعلم السواقه..
ليه سوت فيني كذا ليه وأنا أحبها وقلت لها
وقف وبكل جرائه اتجه لمكتب أبوه
تك تك تك
بوصالح:أدخل؟؟
محمد دخل..
محمد:للحين جالس يبا؟؟
بوصالح:شايفني أشخر مثلا؟؟؟
محمد دخل وجلس على الكرسي
بوصالح:أخلص شوتبي؟؟
محمد:يبا أبأ أتزوج!!
بوصالح:أوووف محمد يبي يتزوج..وهوه بو15سنه؟؟
محمد:يبا أنا اليوم صار عمري16سنه أبا أتزوج
بوصالح:ومن هيه ألي تبيها لو تبي أمك تدور لك على وحده ثانيه؟؟
محمد:أبآآ دفى!!!!!
بوصالح:أخس وعقب تبيها بعد ماسويت فيها ألي سويت..أفآآ
محمد:يبا أنا خليتها تنشل وأنا أبي أكون المسؤول وراح أكفر عن غلطتي وأتزوجها
بوصالح:طيييب خلاص أكلم أبوصقر
محمد:شكرررررررررا يبى
__________________________________________________ __



لوجين:نغم أنت حبيتي؟؟!!!!!!!
نغم شرقت بكاس البيبسي
نغم:كح كح كح كح//وشربت كاس ماي//ليه هاذا السؤال؟؟
لوجين:بس يعني حبيت أعروف؟
نغم:لا
لوجين:أهمم
نغم:طيب أنت حبيتيه أو بس نزوه؟؟!!!!!
لوجين:أنا حبيته بجد لكن هوه ألي كنت بالنسبه له نزوه

ناظرت بدفى ألي كانت مومعنا..
لوجين:دفويه أنت معنا؟؟
لاحظتها موعلى بعضها!!
لوجين:حبيبتي فيكي حاجه؟؟
دفى:همم//لالا مافي حاجه أنا بنزل أبآآ أنام ممكن تنادون الخدامه تنزلني؟؟
نغم:انت تآمرين أمر
وفتحت الباب وزقرت للخدامه..
نغم:طيب والخطه؟؟
دفى:أهيه ماتحتاج غير وحده بس لوجين..لكن لوتبين روحي معها على راحتك..لكن انا ماأبي أروح
لوجين:على راحتك ياقلبي
_____________________________________
جت وساعدتها علشان تنزل من فوق ل غرفتها تحت,,

دق الجوال..رقم غريب,,رديت:ألو؟؟
فيصل:هلا حياتي
استغربت توقعته محمد:أنا ماقلت لك تنسى وماعاد تدق؟؟
فيصل:هههههههه أنت ماقلتي لي كذا أنت قلتي أكلمك بكرى..وماشفتك دقيتي
دفى:محمد أنا قلت لك ماعاد تتصل فيني مره ثانيه باي
فيصل:أنا فيصل!!
دفى:فيصل مينو؟؟
فيصل:ولد عمك!!
دفى:أهآآآ ويش تبي؟؟؟
فيصل:لابس حبيت أسلم عليكي وأذكرك بحاجه..الكف ألي عطيتيني أياه راح أرده لك عن قريب

وسكر!!!

دفى:محمد وينك عني..ليه سويت فيني كذا
ماأدري أحس أني للحين أحببه لكن هوه شكله خلاص هون مايبيني..من كلمته..لكن ماعليه ياخذ وحده مش معاقه أفضل من وحده معاقه وماتقدر تلبي كل ألي يبيه

_________________________________________________

في مكان بعيد شويه عند فهد//ولوجين ألي رايحه بتنفذ الخطه


لوجين:نغم خليك أنت هنا وأنا راح أروح انت راقبي من بعيد بس..لوشفتيه حاول يسوي شي تحركي
نغم:طيب
كان الجو هادي ومافيه أي أحد غير ظل الرجال الطويل وهيه وبس..
تقدمت وهيه تتنفس بخوف وترجف
فهد:هلا بحبي هلا
لوجين:جبت ألي قلت لي لو أمشي؟؟
فهد:هههههههههههه مايغلى عليك
لوجين:عطني
طلع ورقه ومدها لها..مدت يده بتاخذها لكنه مد يده ومسك يدها!!
قرب منها وقال:ماأشتقتي لي؟؟؟
طرااااااااااخ

غمضت لوجين عيونها بقوه خايفه شوها الصوت!!
وشافت فهد طاح عليها!!
جمدت بمكانها موعارفه شوصار!!
لفت للجهه ألي متخبيه فيهانغم
سحبت نفسي بالقووووه..
وقامت ورحت لها..
لوجين:وش ذا الصوت مسدس!!
نغم:تعالي خلينا نمشي
طلعنا من المكان الخالي بسرعه ولما وصلنا للشارع والمكان منور..
نغم:لوجين إيديك!!!
ناظرت يديها دم..ناظرت عباتها كلها دم..دم وش القصه!!
نغم:فهد
لوجين:صوت المسدس فهد أطلقوا على فهد
نغم:ألووو
لوجين منو تكلمين؟؟
نغم الاسعاف!!
لوجين:خبله ألحين يتهموننا أنه حنا أطلقنا الرصاص
نغم:ماعليكي..الووو..نحتاج سياره أسعاف بسرعه حي((.....)

_________________________________________________

وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وو




وشوووووو تتوقعون
ماراح أكتب أسأله أخاف أخرب عليكم هع هع
أوكـ
البارت الجاي من الممكن أني أتأخر عليكم فيه
علشان بسافر 11يوم

أدعوا لي بالتوفيق

تحياتي خديجه111

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 11:41 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة البابا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الخامس





قرائه ممتعه للجميع*_^
-----------------------------------------------------------


:بسرعه جهزوا غرفة العمليات
:رصاصتين وحده بقلبه ووحده برقبته
:مستحيل يعيش كذا

وصلوا امه وابوه لأن لوجين دقت عليهم
أبو فهد:ولدي وش سويتوا له
أم فهد:ويه عليه عليك ياحبيبي ولدي
أبوفهد:هدي هدي ياأم فهد
أم فهد:ولدي بيروح من إيدي ولدي الوحيد فهــد لاتخلي أمك فهد
__________________________________________________ ____________
لوجين أخذت الشريحه ورمتها بالزباله والجوال رمته بزبالة بيتهم
وراحة وشرت جوال جديد بس علشان مايعرفون عنها شي
نغم:ياربي وش صار
لوجين:حنا مادخلنا صح...حنا وصلنا لهناك وشفناه مصاب
نغم:شتقولين أنت هاه
لوجين:مااقول غير الحق
نغم:وشو حنا رحنا هناك وكلمتيه وبعدها سمعنا الرصاصه وشفناه مرمي على الأرض
لوجين:عباتي لازم أغيرها
نغم:ويشو تهتمين بعباتك هاه والرصاصه موهامتك
لوجين:أنت غيه لو تتغيبين أظن أنه عندك نظر يعني شوفي عباتي دم


نزلنا للبيت بسرعه ودخلنا من الباب الخلفي..
أول مادخلنا المطبخ قمنت نتنفس براحه وفجأه شهقنا

__________________________________________________ _________

كنت جالس بالمطبخ أصلح لنفسي قهوه سريعة التحضير..
وفتحت الثلاجه بطلع لفيصل بيبسي
ولما رفعت راسي شفت ثنتين قاعدين يتنفسون بسرعه وكأنهم طالعين من قبر

كانت وحده منهم عباتها كلها دم

أول مالاحظوني شهقوا
صقر:هو وش علامكم؟؟
لوجين:صقر شو تسوي هنا؟؟
صقر:من أنت ماأشوف وجهك تراك مخبيته
لوجين:أنا لوجين
صقر:لوجين أهمم وأنت مي؟؟
نغم:لاأنا نغم أخت فيصل
صقر:أهمم..وش فيكم تتنفسون كذا كأنكم طالعين من قبر؟؟!!
لوجين تبي ترقع:آآآ كنا نلعب بالساحه برآآ,,,ووو ووو....ووو....
نغم:وشفنا كلب الجيران وخفنا ورجعنا!!
صقر:ههههههههههههه قولوا مانبي نقول لك واخلصوا ليه تكذبون كذب مكشوف..بس وش قصة الدم ألي على ملابسك؟؟

لوجين خافت:ووش دخلك؟؟
صقر:لالاولاشي خلاص باي

أخذت القهوه وطلعت وأنا أمسك بيدي الثانيه االببسي

نغم:وووه ووووه من ذا المزيون؟؟
لوجين:وهذا وقته تناظرين بالناس هذا ولد عمك صقر ولد فهد
نغم:واااااااي أول مره أتفطن فيه كذا يهبل
لوجين:تعالي مو وقته هاحين

سحبتها لغرفتها...
__________________________________________________ _______________



الساعة9:00بالليل
وصل عمهم أحمد أبو نغم وفيصل

بوصقر:هلا هلا والله نورت المكان
أحمد:منور بأهله
بوصقر:هاه وش فيك كذا كلمتني وتقول موضوع مستعجل هاه؟؟
أحمد:والله ياأخوي
ترررررن
بوصقر:عن أذنك بشوف من وأجي أكمل كلام

بوصقر:األو؟؟
بوصالح:هلا والله وش حالك؟؟
بوصقر:تمام
بوصالح:شوف أنا راح أفتح الموضوع معاك بدون لف ودوران
بوصقر:أيه
بوصالح:حنا ألحين صرنا قراب لدرجة أنه صالح أخذ بنتكم المصونه مي
بوصقر:أيوه
بوصالح:عاد قلنا يوم الخميس الجاي بنجي ونخطب بنتكم المصونه دفى!!
بوصقر:لمن؟؟
بوصالح:وهوه فيه غيره محمد
بوصقر:بعد ألي سواه له عين ياخذ بنتي؟؟
بوصالح:هوه قال أنه تسبب بأعاقتها ويبي يصلح غلطته وياخذ بنتكم المصون
بوصقر:عطنا فترة
بوصالح:أخذ وقتك..لكن حنا راح نجي للدمام يوم الخميس الجاي
بوصقر:طيب..مع السلامه
بوصالح مع السلامه


رجع لأخوه
أحمد:من؟؟
بوصقر:ها أبو صالح
أحمد:وش يبي؟؟
بوصقر:موضوع
أحمد:أهمم
كمل كلامه:طيب خلينا بموضوعنا
بوصقر:أسمعك
أحمد:أنا جيت علشان أخطب بنتك دفى لولدي فيصل
بوصقر أنصدم..أثنين ولا في نفس اليوم
أحمد شاف أخوه صفن..
أحمد:هاه وش قلت؟؟
بوصقر:ولدك زين وماينعاف وتربيته من أحس مايكون..لكن البنت هيه ألي تقرر
أحمد:طيب نبي جوابها الخميس الجاي علشان نجهز
بوصقر:أنا أقول لها وهيه راح تقرر مين تاخذ


----------------------------------------------------
طلع بوصقر من المجلس وهو مشوش شويه دق على بنته دفى وقال لها تجي
ودق على أمها وقال لها تجي برضوا..

فهد((بوصقر)):اليوم جووا أثنين كل واحد فيهم أحلى من الثاني وأخلاقه أحسن من الثاني..عيال ناس متربين أحسن تربيه..لكن واحد أكبر من الثاني
سكت شويه..
منوره((أم صقر))فهمت قصده أنه فيه أحد متقدم لبنتها
منوره:ومن هم؟؟
فهد:فيصل ولد أخوي..ومحمدولد أختك!!!
وكمل وهوه يناظر بعلامات الدهشه ألي نرسمت على وجيههم:ثنينهم جوو اليوم وخطبوا دفى..ويبون رد يوم الخميس الجاي


عمت دقائق صمت..
فهد:وش قلتي ياقلبي؟؟
رفعت دفى راسها:يبآآآ أنت تدري محمد وش سوى فيني وأنا أقول لك من الآن أنا رافضته
ونزلت راسها..
فهد:وفيصل؟؟
دفى:ماأدري
فهد:أنا راح أعطيك مهله ليوم الأربعاء لأني أبي جوابك يكون جاهز يوم الخميس
دفى:.....لارد
فهد:أنت أستخيري وخذي وقتك لذاك الحين تصيرين فكرتي وحسبتي كل شي..أدري أنك ماتعرفين فيصل ومامره شفتيه لكن هذا مايخليك ترفضينه لأني أنا أعرفه وأعرف عنه كل شي رجال متربي أحسن تربيه أخلاق وصلاة وصيام وديانه وماينرد..لكن أنت فكري وشوفي إن قبلتيه على خير..وإن رفضتيه الله يعين

دفى:طيب عن أذنك يبآآ
فهد:أذنك معاك
طلعت وهيه تحرك الكرسي بإيديها ووصلت للدرج..

نادة الخدامه وجت وساعدتها وصعدتها لفوق

أتجهت لغرفة نغم..
تك تك تك تك تك
نغم:أدخل
دخلت وسكرت الباب
نغم:أوووه وين لوجين عنك؟؟
دفى:في غرفتها
نغم وقفت:أناديها تجي معنا
دفى:لآآآ
نغم جلست مكانها:هاه فيه شي تبين تقوليه؟؟
دفى:أيه
نغم:أهمم؟؟
دفى بخجل:اليوم تقدم لي أثنين!!
أنصدمت نغم هيه عارفه أنه أخوها بيخطبها لكن منو الثاني...
نغم:أثنين؟؟
دفى:أيوه
نغم وتسوي نفسها ماتعرف:منو؟؟
دفى:م.م.م..محمد..وأخوك فيصل!!!
نغم:أهمم؟؟
دفى:أنت عارفه أني توني صغيره الشهر الجاي راح أبلغ الـ16..وأنا مستغربه ليه أخوك يبيني مع أني صغيره مررره وهو أكبر مني بكثير عمره 27سنه يعني بيني وبينه أكثر من10سنين...
نغم:أهمم والزبده؟؟
دفى:ههههههه لهدرجى أنا ممله؟
نغم:ههههههههههه لالا ههههههه
دفى:طيب أنا قلت لأبوي رفضي عن محمد ومستحيل أوافق عليه أبدا
نغم رفعت حاجب..
كانت دفى منزله راسها من الخجل..
دفى:و..وانا ماأعرف عن أخوك شي...ياليت تقولي لي عنه..علشان تتوضح صورته
نغم:بس هذا ألي تبين من عيوني..أول شي لازم نشوفين خشته فيسه أي شي

وقفت وراحت لمحفضتها وطلعت صورته..
أنا أنصدمت اول ماشفته..
دفى:أنت كم اخو عندك؟؟
نغم:هههههه واحد
دفى:بس
نغم:أيه بس وش تبين كم أخو عندي؟؟؟
دفى:ههههههه يكفيك واحد
كملت أناظر بالصوره هوه نفسه ألي عطيته كف على وجهه قدام الدرج..أنصدمت شويه لأني ماحسبته هو..لكن ليه يبيني..
نغم:هيه هيه نحن هنا..ترى لسه ماملكتي عليه
دفى:ههههههههه
ورجعت الصوره لها..
نغم:شوفي أخوي هوه شرير شويه وعصبي بسرعه يعصب..لأكن بسرعه يهداا..الصراحه أنا مامره شفته هادي لكن أمي تقول لي كذا لما أتهاوش معه.. طيب هذي نظرت أمي...أما نظرتي فأهي..أنه علطول معصب وماله خلق أحد ...ماأكلمه كثير لكني أحب أتسبب فيه وأحرق قلبه.. ههع هع يعني مثلا لوشفته واقف بالشارع أحب أصفر لأنه مايحب أخد يصفر وخصوصا البنات..دائما لوجلست معه أتهاوش وياه ومافي شي ثاني نسويه..لكنه أحيانا يجيه العقل ويجي ويعتذر مني

دفى:أهمم وبس؟؟
نغم:أيه هذا مختصر عنه وش تبين أكثر؟؟
دفى:ههههههههه ولاشي

مشيت الكرسي لبرآآ بعد ماتعهدت نغم أنها ماراح تعلم أحد باللي سألتها عنه
__________________________________________________ _____________________

كنت أنتظر وصول لوجين لأني كنت خايفه مثلها..
لما جت دفى حسيت بأني راح أقول لها لكنها ماعطتني فرصه أتكلم..
كنت بحاجه لأتكلم مع أحد أقول له بالخوف ألي أحس فيه..
صحيح أننا ماسوينا له شي لكني كنت خايفه أننا راح نتهم..
خصوصا أنه الرقم كان رقم لوجين مسجل بأسمها لو بحثوا راح يلقون الرقم ويمسكونها

بعد مامشت دفى..
خايفه من أنه أحد يجيني يقتلني يقول لي لاآآ انت قتلتي فهد
حسيت أني راح أموت..أحس أني ماني قادره أتنفس ليه ماأدري..
خلاص حسيت بدوار فضيع دوار غير طبيعي بطني يألمني وراسي يعورني..
إيديه تتحرك بروحها وتكسر كل شي..
صوت دقات قلبي كأنه بأذني صرخت بأعلى ثوت أبيه يروح ماأبي أسمعه..
جتني ددوخه فضيعه رجولي مااحس فيها عيوني موقادره أفتحها فجأه سودت الدنيا وماعاد أشوف

صوت الجوال ألي يرن جنبي تدريجيا بدأ يختفي
حسيت أنه هذا الموت بعينه...
---------------------------------------------------------------------------

سمعت صوت تكسير زجاج وصراخ أستغربت وأتجهت لمصدر الصوت كان غرفة نغم..
دقيت الباب مره مرتين لكن محد رد..
وصوت صراخها حسيت أنه الباب راح يطيح
ناديت عليها..
لوجين:نغم نغومه أفتحي الباب حبيبتي
صوت التكسير وقف لكن صراخها ماوقف..
طلعت التلفون ودقيت عليها ماترد..
شفت مي تطلع من غرفتها ودفى طلعت وهيه على الكرسي..
وأم نغم وأم مي ودفى..
شفتهم جايين من تحت وهمه مستعجبين

مي:وش السالفه؟؟
دفى:توني طالعه من عندها مافيها شي وش صار عليها؟؟
لوجين مدت يدها وتحاول تفتح الباب لكن فيه شي عالق وراه...

أم فيصل:أنا بدق على فيصل يجي ياليت كل وحده تروح لغرفتها..
أنسحبوا البنات وحده ورآآ الثانيه
كلممت أم فيصل ولدها وجآآ وهوه مستعجب من ها الصراخ
لما قالت له أمه..

أول ماوصل وقف الصراخ..
قرب من الباب وبكل قوته أفتحه..


كانت هيه ألي ورآ الباب..
شالها أخوها وهوه يشوف كل جسمها ينزف دم إيديها ورجولها وحتى وجهها..
أمه جابت عبايتها وغطوها فيها
__________________________________________________ _______________


الشرطي:حنا شفنا هذي الورقه جنب جثة ولدك
بوفهد:وأيش قصتها؟؟
الشرطي:ورقة عقد زواج مسيار!!
بوفهد:أيه ووش دخاها بولدي؟؟
الشرطي:الأسم ألي مسجل هوه فهد آلـ(ـــــــ)..أما البنت فأسمها لوجين عبدالله آلـ(ـــــــ)
بوفهد:لكن ولدي مومتزوج
الشرطي:لكن الورقه ألي قدامك تثبت ذا الشي..وأمم الرقم ألي بلغنا بمكان ولدك كان مسجل بأسم لوجين عبدالله آلـ(ـــــــ)!!!!!!!!!!

بوفهد:يعني هيه ألي قتلته؟؟
الشرطي:للآن مو متأكدين لكن راح نستعدي لوجين ونحقق ممعها!!
بوفهد:طيب انت شوتنتظر أستدعيها
------------------------------------------------------------------

الساعة9:00الصباح


فتحت عيوني ببطئ وسكرتهم بسرعه..
شعاع قوي دخل لعيوني

المكان فاضي ومافيه أحد الغرفى بيضا وكبيره تجيب الهم لأنه مافيها شي
المكان مرتب ونضيف
دقايق وتدخل الممرضه..

الممرضه:مدام نغم أنت فيه جواعان؟؟
نغم:مويه
الممرضه:طيب
وطلعت ثواني وهيه جايبه الماي

جابته وطلعت دخل بعدها فيصل..
فيصل:هلا وش فيكي أنت البارحه؟؟
نغم وهيه تنزل علبة المويه وتحس أنه حلقها كان جااااااااف
نغم:ماأدري حسي بدوخه فضيعه وطحت على الأرض بس
فيصل:والصراخ؟؟
نغم:أي صراخ؟؟
فيصل:صوتك وصل لآخر الدنيا وتقولين أي صراخ
نغم:ماأدري

دخل الدكتور وقال لفيصل أنه يبيه

لما راحوا للمكتب..

الدكتور:أختك فيها حاله نفسيه
فيصل:حاله نفسيه؟؟
الدكتور:أيوه شكلها من زمان فيها لكنها جتها صدمه مماسبب تأزم بحالتها
--------------------------------------------------------

طن طن طن طن طن..
جت الخدامه للباب وفتحته..
الشرطي:ممكن تنادين عبدالله آلـ(ـــــــ)؟؟
الخدامه:بابا أبدالله فيه موت
أنصدم الشرطي..
الشرطي:طيب وبنته لوجين؟؟
الخدامه:فوق في نوم
الشرطي:موجود أخوها؟؟
الخدامه:لا في موت كلوا موت مافي غير ماما لوجين
الشرطي:ومن هنا طيب؟؟
الخدامه:بابا فهد..وماما منوره..وباباسقر..ومامادفى..وماما مي
الشرطي:إذا ماتوا أهلها أجل منو ذولا؟؟
الخدامه:مافي مألوم
الشرطي:طيب نادي أكبر واحد
الخدامه:بابا فهد؟؟
الشرطي:أيه
الخدامه:أنت في يضل هنا؟؟
الشرطي:طيب

كنت مستغرب شويه لكن قلت يمكن الخدامه غلطانه
دقايق وترجع الخدامه..
الخدامه:بابا فهد في مستشفى
الشرطي:وطيب صقر؟؟
الخدامه:مافي هنا غير ماما دفى وماما مي ومامالوجين وماما مي
الشرطي:أوكي متى يرجعون
الخدامه:مافي معلوم
الشرطي:طيب في أي مستشفى؟؟
الخدامه:مافي معلوم
الشرطي:أسألي ألي داخل
الخدامه:أوكي

دقايق وجت وعطتني أسم المستشفى

أتجهت لها ودخلت وسألت عن فهد لكن قالوا مو موجود من ضمن المرضا


أحمم أحمم
((ممكن يكون لهذا الشرطي دور ماهو بصغير بقصتنا فلذلك راح أعرفكم فيه

ثامر عمره28سنه
أهوه ألي تولى التحقيق بجريمة قتل فهد ولد بوفهد
شاب مجتهد ويحب عمله كثير..
عنده أخوه وأمه بس))
سألت عنه بالمستشفى لكني مالقيته قررت أعود للبيت
__________________________________________________ ___________________


صحيت من النوم الساعه5:00المغرب
ناظرت الساعه وأنا مستغربه مومن عادتي أنام لذا الوقت
ناديت الخدامه وجت وساعدتني وحطتني على الكرسي
الخدامه:فيه واهد يسأل وين مستشفى بابافهد؟؟
دفى:ههههه بابا فهد موهوه المريض نغم هيه المريضه..على العموم قولي له مستشفى الـ(ـــــــ)
الخدامه:حادر ماما

طلعت لبرى وأنا أتجهت للمطبخ شفت لوجين حاطه راسها بين إيديها وتبكي
دفى:لوجين وش بيك كذا؟؟
رفعت راسها وحظنتني بقوه وهيه تبكي..
دفى:هاه وش فيكي؟؟
لوجين:ألحقيني يادفى
دفى:شنو؟؟
لوجين:حنا ذاك اليوم رحنا بنقابل فهد...وسوينا مثل خطتك..أشترطت عليه ماأجي ليما يجيب ورقة زواجنا المسيار..ووافق..وعلى أساس أروح وآخذها علشان أثبت للناس أنه كان زوجي..وكذا أطلع من ورطتي..لكن تورطت بورطه أكبر
كنت أستمع لها بهتمام وهيه تبكي..وتتكلم
دفى:أيه وبعدين؟؟
لوجين:وحنا هناك سمعنا صوت طلق رصاص وشفت فهد طاح عليه ولما رحت لنغم ألي تنتظرني وطلعنا للشارع لقيت عباتي كلها دم..وبعدها دقينا على الأسعاف ورجعنا للبيت..بعد مارميت الشريحه بالزباله

دفى:أيه وليه تبكين؟؟
لوجين:خايفه يتهموني بأني أنا ألي ضربت الرصاصه
دفى:ههههههه يعني وش الدليل؟؟
لوجين:أني أنا ألي دقيت عليهم
دفى:لاتشغلين بالك ماراح يصير شي..إنشألله يكون بخير وماجاه شي..وماراح يصير لك شي
لوجين:أدعي يااااااب


دخلت مي وهيه ماسكه الجوال وتكلم
مي:لابجد
صالح:أيه وقال لأبوي وأبوي دق على أبوك..ليه أختك ماقالت لك؟؟
مي:لالا ماقالت لي
صالح:أسأليها وشوفي رايها محمد ترجاني أطلب منك ذا الطلب
مي:أنشألله هاذا أهي جنبي
صالح:خلاص بسكرر وبعدين دقي عليه
مي:أوك حبيبي باي
وسكرت بعد كلمات وداع


لوجين تحاول تكون منطلقه وماتبكي:ههههه وش حال حبيب القلب؟؟
مي:تتطمنزين حضرتك؟؟..أنشوف لما تنخطبين إن ماصرتي تكلمينه أربعه وعشرين ساعه
دفى:موضروري ها أنا ماكنت أكلم خالد بذا القدر
مي:أمم مررررره صدقتك انا..أيه صح تعالي ماقلتي لي أنه محمد خطبك!!!

__________________________________



أنتهى الجزء الخامس
ويش تتوقعون يصير؟؟
1:دفى بتوافق على فيصل؟؟
2:ثامر ويش راح يسوي؟؟
3:هل راح يقبض على لوجين؟؟
4:نغم هل راح تتشافا من حالتها؟؟
5:محمد ويش ردت فعله لما يعرف برفض دفى له؟؟
6:فيصل هل هذا هوه رده على كف دفى؟؟
7:صقر وبتول؟؟
8:ومن قتل فهد؟؟

تابعوني بالجزء الجاي ياحلوين

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 11:42 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة البابا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء السادس


عجزت بأن أعترف بالحقيقه
فما بال الحقيقه تختبئ؟؟

________________________________________________


مي:متى خطيبك محمد؟؟
دفى:ومن قال لك؟
لوجين:أوووووووب تنخطبين وماتقولين لي
دفى:مي من قال لك هاه؟؟
مي:والله لولاحظتي أنه محمد أخو صالح فليه مستغربه؟
دفى:خطبني ورفضته
لوجين:واااااااااي وأنت بذذا العمر وتنخطبين..أجل كيف لو كبر مي..الحمدلله يارب محد يتقدم لي
مي:أقول عاد بتتزوجين بذا العمر لاتنسين أنه عندنا ألي تدش17وماأنخطبت أو تزوجت فمعناها راح تظل عزبآآ
لوجين:ووف ماأقدر أنا على هاي العادات..أصلا من قال لك أني بتزوج هاه
مي:والله لوجاء رجال زين وماينعاب ووافق عليه أبوي راح توافقين عليه غصبن عنك علشان أنت قبلتي أنه يكون كفيلك
لوجين:وااااااي ياربي ماأشتهي كلامك
مي:((تقلدها))وااااااااااي((وتكمل))أنا ماأشتهي كلام الصيع أمثالك
لوجين:أنا ألحين صرت صايعه؟.
مي:صايعه ونص بعد
لوجين:ماأقدر أنا ألحين صرت صايعه..أجل كيف أنت وأنت أرعه وعشرين ساعه مصيعه مع صويلح
مي:ماأسمح لك تغلطين عليه

دفى:كأنكم حولتوا المزح للهواش؟؟
طلعت مي على أساس زعلانه
لوجين:وااااااي ياربي أختك تجنن الراس
دفى:ماعليكي منها

لوجين:أله قولي لي وش قصة الخطبه؟؟
دفى:بعدين أقول لك

________________________________________________

بعد يومين




وصل ثامر للبيت
دق الباب وفتحته الخدامه

الخدامه:نآآم؟؟
ثامر:الأستاذ فهد موجود؟؟
الخدامه:أيوااه
ثامر:لو سمحتي ناديه
الخدامه:حادر

طلع جواله وناظر الرساله..


ثامر زوجتك هربت من البيت
ياليت تطلقها وأله راح أغضب
عليك ليوم الدين

سكر الجوال وأخذ نفس عميق


_________________________________________________
أ

دفى:أنا موفقه!!
فهد:متأكده يابنيتي؟؟
دفى:هيه يبى متأكده
فهد:خلاص تكولنا على الله

دخلت الخدامه..
الخدامه:بابا هذا واحد يبي أنت
فهد:من هوه؟؟
الخدامه:أنا مافيي معلوم هذا ثاني مره يجي هنا
فهد:دخليه المجلس وأنا جاي له
الخدامه:أوكـ حادر بابا


فهد:خلاص أنا راح اعطي عمك خبر وألحين برح لضيفنا
________________________________________________


دخلتني الخدامه للمجلس الكبير ألي باين منه أنهم أصحاب خير ماشألله

دخل عليه رجال كبير باين عليه ببداية الخمسينات
ثامر:السلام عليكم معاك ثامر آلـ(ــــ)
فهد:بوصقر...فهد
ومديت يدي وسلمت عليه

ثامر:انا تكفلت بقضية موت فهد زوج بنتكم المصونه لوجين!!..وصراحه بنتكم لوجين متهمه بهذي الجريمه على أنها هيه القاتله..لأنه حنا شفنا هذي الورقه..والتلفون ألي بلغنا بالحاله كان مسجل بأسمها
طلعت الورقه وحطيتها قدامه

فهد:أنت وش تقرقر فيه هاه..لوجين الله يحفظها ماهيب متزوجه
ثامر:ونفس الكلام ألي قاله أبو فهد..لكن الظاهر أنها كانت متزوجته مسيار
فهد:أيييش مسيااااار!!!!!!!!!!!
ثامر:أيه يابوصقر ألي قلته لك
فهد وقف بعصبيه:والله ماعرف أخوي يربي بنته
ثامر:بوصقر هدي أنت وخلي كل حاجه تمشي تمام
فهد:كيف تبيني أهدي هاه كيف؟؟
ثامر:أخوي بوصقر حنا ألحين بالتحقيق ونبي نستدعي بنتكم علشان نحقق معها
فهد:لا مافي حريم يدخلون مراكز شرطه

ثامر:ياأبو صقر أستهدي بالله
فهد:لوسمحت أطلع بالطيب أحسن ماأطلعك بالغصب
ثامر:يعني تطردني؟؟
فهد:أيه
ثامر:صلي على النبي أنا ماسويت شي أنا بس أحقق بأصول الجريمه..حنا ألحين نمشي معاك بالطيب..لاتصير وقح معنا أو راح نتطاول عليك
فهد:سوها لوكنت شاطر
ثامر:خلاص إن ماجبتها اليوم راح أوريك شغلك بكرى
فهد:أنا قلت كلمتي وخلاص أنقلع برآآ بيتي
ثامر:أنا طالع بس هاه لاتنسى كلامي

____________________________________________
طلعت وأنا مقهور حدي من ذا التصرف الفض والوقح أللي سواه معي

ركبت السياره ودعست بسرعه للبيت ولما وصلت دخلت وأنا أنادي..
ثامر:مروااااااااااه مرواااااااااااه

جات أمي..
أمي:قلت لك زوجتك هربت طلقها
طلعت من عنده وأتجهعت لبيت أهلها..

دخلت لهناك بعد مافتح أخوها الصغير..
مروه:وش جيبك هنا؟؟
ثامر:علشان آخذك
مروه:ماأبي
رفعت يدي وبكل قوتي صفقتها ذاك الكف على وجهها وطلعت كل حرت السنين الماضيه
مروه:تضربني ياثامر..تضربني
ثامر:وأكسر راسك بعد يابنت الـ(ـــــ)أبوك مارباك عدل
دخل أبوها..
أبوها:ومن قال أني ماربيتها عدل..هيه متربيه أحسن منك ومن أمثالك

ثامر:أنت طالق طالق طالق يابنت الـ(ــــــ)أنت ماتستاهلين تكونين زوجتي أنا ثامر ولدحمدان أنزل نفسي لأشكالك..تدرين شنو أسعد شي سويته بحياتي..أني طلقتك وماعاد راح أتذكرك..وراح أنساك مثل ماأنت نسيتيني

طلعت وأنا معصب كثير وطبقت الباب بكل قوتي وركبت السياره ورجعت للبيت وخبرت أمي اني طلقتها
______________________________________________


كنت جالسه جنب دفى ودفى تحكي لي عن الي صار ومن خطبها وأنها وافقت على فيصل..
وكنت أصغي بهتمام..
قطع علينا دخول عمي وهوه مشتعل من الغضب..


فهد:أيا بنت أخوي والله أنك ماتربيتي والله لأربيك..إذا أخوي غلط أنا راح أعدل غلطته
مسكني من شعري ورماني على الأرض..
لوجين:آآآه..عمي أنا وش سويت
شفته يبكي:أنت وطيتي راسنا وطيتي راس أبوك وأمك وأخوك وأختك وكل هلك وناسك..وطيتي راس جدك وعمك وخالك..أنت خنتي ثقتنا فيك
لوجين:عمي والله ماسويتي شي

وقف بمستواي وطلع ورقه وعطاني أياها..

ورقة زواجي!!!
كيف وصلت له كيف؟؟

مسكني من شعري:وتقولين أنك ماسويتي شي
دفى:يبآآ لاتضربها
مد يده ويضرب فيني ويضرب ويضرب
جت دفى بالكرسي وتحاول تفكه..
لكنه ألتفت عليها وعطاها ذاك الكف على وجهها وخلاها تطيح من الكرسي على الأرض..
دخلت زوجت عمي وهيه منصدمه وجت وراها مي وصقر..
صقر:يبآآ وش فيك على البنات أتركهم
رفع يده وعطاه هوه الثاني كف على وجهه..

لوجين:عمي أهدى شويه
فهد:كيف تبيني أهدا هاه كيف
وعطاني ضربه برجله على بطني..
وكفوف على وجهي
زحفت دفى ومسكت يد أبوها لكنه بعدها عنه وضرب راسها بالكوميدينه..
لكنها رجعت وتحاول تمسكه وتدافع عني..
حسيت بأنها ماتت من الضرب ألي جاهه..
وزوجت عمي كانت واقفه وماهي عاطي هم لأحد كأنها تطالع مسلسل..
ومي كانت مصدومه ومتجمده بمكانها..
وصقر واقف وحاط يده على خده..
صرخت بصوتي:بس كاااافي..انا مأخترتك ياعمي أله علشان عارفتك حنون وراح تتفهم ألي صار لي

وقف عن الضرب..
كملت:أنا ماأخترتك أله لأني عارفتك راح تتفهم ذا الشي وتسامحني..أنا غلطت وأعترف بغلطتي..لكني ماسويت شي بالحرام..كل شي بالحلال

جلس على الأرض..
فهد:وكيف تبين الناس يتقبلون ذا الشي هاه..كيف ماراح يقنعهم ورقة


طاحت دفى على الأرض بعد ماحست أنه أبوها وقف عن الضرب..
وحسيتها خلاص ماتت
دخل صقر وحملها بسرعه وقال:مي وش واقفه تسوين دقي على الأسعاف
مي:هيه حاضر
طلعت الجوال وددقت على الأسعاف

فهد:طيب كيف دعاك قلبك تقتلين بني آدم هاه؟؟
لوجين:وربي ياعمي ماقتلته..انا كنت رايحه أشوفه وآخذ الورقه علشان أثبت لكم أني كنت متزوجه..وبعدها جاته رصاصه وقتلته..حتى نغم كانت معي وهيه شاهده على ذا الشي
______________________________________________


مر يومين ثانيين


نغم سفروه للخارج وخلوها بالمستشفى ورجعوا للشرقيه..
لوجين ألي ودوها للتحقيق وحققوا معها وألحين هيه محجوزه بالأصلاحيه بتضل هناك ليمن يحققون بالجريمه والي بقى منها..
دفى:دخلوها المستشفى وهيه ألحين بحالة غيبوبه
فيصل:عرف بموافقة دفى وفرح كثير لانه ألي بباله راح يتحقق عن قريب

صقر قال لأبوه أنه يبي يخطب بتول وللحين ماعطاه كلمه متى يروحون يخطبون
__________________________________________________

محمد:كيف رفضت
بوصالح:هيه رفضت..والصراحهه انا ماألومها علشان ألي سويته فيها
محمد:لاآآ انا أبيها لا يبآآ أبيها وماأبي غيرها..هيه أكدي تبيني بس فيه شي منعها
بوصالح:ع العموم فيصل ولد عمها راح يتزوجها!!!
محمد:يبآآ لالا أنا أبيها
بوصالح:محمد لاتصير جاهل وخلك متفهم لرفضها لأسباب أنت تعرفها
محمد:أحبها يا يبآآ أحبها
بوصالح:أستح على وجهك ياولد خلاص البنت صارت مخطوبه
__________________________________________________



دق التلفون..
منوره:هذي أختي أم صالح دقيقه بكلمها
فهد:طيب
منوره:هلا
أم صالح:ماسمعتي بالي صار؟؟
منوره:شنو؟؟
أم صالح:هه أنت قاعده بالدمام كيف تدرين باللي يصير هنآآ
منوره:وشو صار؟؟
أم صالح:بتول اليوم ملكت على واحد من أصحاب أبوها..تدرين ليه؟؟
منوره:أويلي ويلاه وليدي..طيب ليه؟؟
أم صالح:هه أسمعي..جاء وقال له بدفع لك100,000ريال لك أنت و100,000ريال لبنتك مهر..ووافق على طول حته ماخذ شور بنته!!!!
منوره:أيه عيال اللذين والله طاحوا من عيني
أم صالح:قلت أخبرك يمكن مادريتي<<<تو الناس

منوره:الله يعين خلاص بسكر ألحين
أم صالح:مع السلامه
منوره:مع السلامه

أتجهت لفهد
فهد:وش فيكي كذا؟؟
منوره:بتول ملكت على واحد ثاني!!!
فهد:هوووه وش القصه هاه؟؟
منوره:أسمع ...
وحكت له القصه

-________________________________-


ثامر:من؟؟
الرجال:واحد يقول يبي يقدم معلومات بشأن قتل فهد!!
ثامر:خله يدخل
دخل شاب بالـ20من عمره شعره طويل وناعم
وربي لعنت يومي على ها الششكل المقرف
الشاب:هااااااي
ثامر رفع حاجب:وعليكم السلام
الشاب:أنا جايك علشان أقول لك من ألي قتل فهد
ثامر رفتع حاجب مره ثاانيه:أيوه ومن انت؟؟
سلوم:سلومي
ثامر:أهمم طيب يا ياسليم منو ألي قتل فهد؟؟


طلع ضرف باللون البني وحطه قدامه..
أمم بشرط تعطيني 50,000ريال سعودي هاحين وكاش
ثامر:أوكـ دقايق وويكون المبلغ قدامك..بس ياويلك لوطالع كلامك كذب أو مالقيت فايده من ألي جبته
سلوم:أوكـ
_____________________________


فهد:صقر أرجع البيت أبي أكلمك
صقر:أنا ألحين بالمستشفى..كيف أخلي أختي وحدها؟؟
فهد:ماعليك موضوع مهم مايتأجل
صقر:تآمر أمر ياأبوي دقايق وأكون عندك

دق جوال فهد..
فهد:نعم؟؟
صقر:يبآآآآآآ دفى صحت من الغيبوبه
فهد:بجد أنت تتكلم من جد؟؟
صقر:هيه يبآآ وأنا جنبها
فهد:خلك هناك دقايق وأكون عندك
صقر:طيب ننتظركم
____________________________________


سلوم:أيوه كذا تمام المبلغ صحيح..
سكر الشنطه..
ومد الضرف له وجا بيطلع..
ثامر:هااااااه هاااااااه على وين؟؟
سلوم:يوه ماشي خلاص أنا أخذت ألي أبي وأنت أخذت ألي تبي
ثامر:لاحبيبي خلك جالس ليمن أتأكد من المعلومات
سلوم:أوكـ
جلس على الكنب ويناظر بثامر

ثامر فتح الظرف وشاف فيه صور للقاتل وهوه موجه البندقيه لفهد..وبنت واقفه جدامه..
وصور مبينه كل الجهات من كل مكان..وصور للقاتل برضوا واضحه والكل يقدر يشوفها!!

ثامر:ومن فين لك كل هاي الصور؟؟
سلوم:موأنت أخذت صور القاتل خلاص أنا طالع..المعلومات التفصيليه بالشريط كل شي موجود فيه..وأمم بعد فيه ورقه مكتوب فيها ألي تبي
_______________________________________




طلعت من المكتب ورحت للسياره..
سلوم:ههههه لويدري أني أنا ألي مصورهم ماأدري وش كان بيسوي..هههههه مسكين ياعمر والله أنك صرت شوربه..من قال لك تتعلم الرمي هههههههههههههههههه
______________________________________



تابعوني بالجزء السابع وألي بيكون طوييل شوييه

هاه عاد توقعاتكم؟؟

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 11:43 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة البابا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء السابع



أتعلم أنني أكرهك بقدر ماأحبك

_--------------------_


دخل عليه أبوي وأنا خفت مرررره
لأني أول مره أشوفه بذاك الشكل لما عصب
فهد:لاتخافين ياقلبي
دفى:أنت أصلا مش أبوي أنا أعرف أبوي طيب ومايظرب
فهد أبتسم بحنان وجاء لي
قرب مني وأنا أبتعدت عنه شويه
فهد:ياقلبي أنتِ ماكان قصدي

حسيت أني أبي أبكي بمكان دافي وحاني
أمي وماتعطيني وجه يمكن أبوي ألقى عنده ألي أبيه
رميت نفسي بحظنه
ومسكني بحنان وصار يمسح على راسي بهدوء
فهد:أبكي يابنتي أبكي على راحتك ياقلبي طلعي ألي بقلبك ولاتخلينه داخلك
دفى:آآآآآآه يبآآآ آآآه من ألي صار لي يبآآ ماعاد أقدر أتحمل أكثر خلاص فقدت كل شي أحبه..حتى رجولي
رفعني شويه وناظرت بعيونه..
فهد:آآفآآ وانا وين رحت هاه؟؟
دفى:أنت..أنت لوتروح عني كان تروح روحي معاك
فهد:ياقلبي أنتِ

:آآآآهئ فلم هندي مباشر صقر لايفوتك
دخل صقر
صقر:أوب أوب أيه والله فلم هندي
منوره:عاد مول كل الحنان لدفى يعني ماليه جزء منه
دفى:هههه
فهد:أيوه مالك منه كله لبنتي حبيبة قلبي


دق تلفون فهد
فهد:ألوو؟؟
ثامر:مرحبا بوصقر
فهد:مرحبتين
منوره تكلم دفى بأذنها:مول يعني مصدق عمره شباب
دفى كتمت الضحكه على أمها..
ثامر:بوصقر بنتكم تقدرون تجون وتاخذونها من الأصلاحيه علشان خلاص لقينا المجرم الحقيقي!!!
فهد:صحيح ماتمزح
ثامر:هيه ليه أمزح معك
فهد:الله يوفقك ويخليك لأهلك آمين يارب العالمين
ثامر:آمين
فهد:مع السلامه
ثامر:مع السلامه
سكر
دفى:وشو صاير؟؟
فهد:لوجين طلعوها من الأصلاحيه..صقر تعال معي نجيبها
دفى:يمآآ لوجين طلعت طلعت
منوره:أخييرا ياربي


________________________________________________

سلوم:نعم وش تبي؟؟
عمر:أنت وش سويت هاه؟؟
سلوم:هاه أنا ماسويت شي
عمر:ليه خليت الشرطه تقبض عليه هاه؟؟
سلوم:أيش قبضت عليك..لحووول قلت لك تخبه عدل بس أنت الله يهديك
عمر:بجد قول لي أنت ألي بلغت عني؟؟
سلوم:أعوذ بالله أنا بلغت عنك
عمر:وروني صور وأنا قاعد أصووب على خوييك
سلوم:أووووب كيف هاه؟؟
عمر:مافي أحد غيرك يدري وأنت ألي صورتني لما كنت موجه البندقيه لفهد
سلوم:أنا مالقيت غير أنا..أنا المسكين أنا ألي أخاف أشوف سكين
عمر:يعل السكين تبعط بطنك أتفي عليك وعلى أمثالك
سلوم:أووووووب أتفي مره وحده..عيب عليك ترى هذي حركه مش مؤدبه
عمر:وأنت خليت فيني أدب

وسكر وهوه معصب ويغلي غليان..


ثامر:هاه أخيرا خلصت مكالمتك
عمر مشى وهوه منزل راسه..
________________________________________________



فيصل:يبآآ أنا برجع أمريكا
أحمد:ليه؟؟
فيصل:هو يبه وش فيك نسيت..أختي هناك بروح لها
أحمد:هيه فهمت عليك.خلاص روح لها
فيصل:خلاص بحجز يوم الجمعه
أحمد:خلاص..طيب ووش صار ماراح تملك على دفى؟؟
فيصل:بلى بملك عليها بس لما أرجع من السفر
أحمد:موأنت كنت مقرر أول ماتطلع من المستشفى بتملك عليها؟؟
فيصل:يبآآآ الله يهديك خلني بحالي أسوي ألي أبيه
أحمد:على راحتك..بس أنا خايف البنت تغير رايها فيك!!
فيصل بعد ثواني من الصمت:خلاص يبآ بملك وأسافر طيب
أحمد:طيب خلاص أكلم عمك
فيصل:تسوي خير يبآآ
طلع فيصل من المجلس وراح للسيارة

كان راح يروح البحر علشان الشباب قالوا بينزلون الدمام ويجون البحر ويتلاقون مع فيصل
_________________________________________



كان المكان كبير وأناتايهه فيه الناس ألي حاوليه يخوفون
وحده رافعه راسها والثانيه منزلته وناس يضحكون وناس يبكون
المكان يخوف
وينك يمآآ وينك يبآآ
خفت منهم..
رجال وحريم
ياربي
ليه كذا كان خلوني وحدي
أبي أرجع لبلادي
الدكتوره بالأنجليزيه:أنت عودي إلى مكانك حان وقت الدواء
ماكنت أعرف اللغة الأنجليزيه وهيه كانت تأشر ليه وأنا موفاهمه
ليمن جاوا ثنتين وحملوني وودوني لغرفتي..
وعطوني دوا وماأدري وشو بعدها حسيت بدوخه ونمت
__________________________________________________ __

طلعت منوره من غرفة دفى ودقت على فهد..
فهد:نعم؟؟
منوره:فهد موأنت قايل بتعالج بنتك؟؟
فهد:هيه بس لما أجمع فلوس
منوره:والفلوس ألي عندك؟؟
فهد:أتعوذي من الشيطان يامراه..حرام ذيلا الفلوس مو حقينا حقين يتيم
منوره:أيه بس هيه وكلتك عليهم يعني تقدر تسوي ألي تبيه فيهم
فهد:وش تقولين أنتي هاه تعوذي من ااشيطان ولاتخلينه يلعب براسك والفلوس تعميك
منوره:بوصقر
فهد:سمي
منوره:سم الله عدوك..طلبتك
فهد:قولي؟؟
منوره:قول تم
فهد:لاه ماني بقايلها
منوره:بنتك مسكينه والله كسرت خاطري حراكم عليك
فهد:أدري يامنوره أدري أنه بنتنا تتعذب لكني ماأقدر آخذ من هذي الفلوس هيه موملكي

__________________________________________________ ____


فهد:لوجين من هنا
مشت لوجين لعمها وولد عمها وراحوا وبيركبون السياره أله...
:السلام عليكم
لفوا يناظرون وراهم
فهد:أوووه حسن وعليكم السلام
مدوا إيديهم وسلموا على بعضهم
حسن:بوصقر ممكن فيه كلام أبي أكلمك فيه
فهد:أيه قول
حسن:موألحين بكرى الساعه7بالليل بجيك طيب
فهد:طيب
حسن:بس وين تسكنون
عطاه فهد العنوان وراح للسياره ومشةا للبيت


وهمه بالطريق
ترررررن ترررررن
رد فهد:نعم؟؟
أحمد:هلا فهد
فهد:أهلين فيك
أحمد:شوف فيصل يبي يملك على دفى بذا الأسبوع
فهد:بس ياأحمد أنت تدري أنه البنت تعبانه؟؟
أحمد:هيه أدري كلها كمن يوم وتطلع
فهد:طيب أنتوا شوفوا يوم مناسب وحنا راح ندبر عمرنا
أحمد:طيب خلاص أتفقنا مع السلامه
فهد:مع السلامه

صقر:يبآآ أشوفك هالأيام رجل مهم ماشألله طول اليوم ترن وترن
فهد:ههههههه من زمان أبوك شخصيه مهمه
__________________________________________________


بكرى الساعه7بعد الصلاة

وصل حسن
منوره:منو ذا الرجال؟؟
لوجين:هذا واحد أسمه حسن ألي قال لي خبر وفاة أهلي
منوره تبي تضيع السالفه لأنها شافت لوجين بدت تغير شكل وجهها:أهمم يالله وش رايك أعلمك كيف تسوين قهوه
لوجين:لاتتعبين عمرك الخدامه تسويها
منوره:الرجال مايحبون الخدامه تسوي كل شي فتعلمي من ألحين كيف تسوين القهوه هو أنت عارفه أنه القهوه لها جزء كبير في أدب الضيافه لازم تتعلمين كبف تسوينها
أبتسمت لها:عاد توني صغيره ياخاله
منوره:ماأنت تزوجتي ياحظي!!!!!!
:الرجال بالمجلس يمآآ
ناظرت ورايه وشفت دفى
لوجين:دفى حبيبتي متى طلعتي من المستشفى
دفى:ههههه أنت كنت نايمه ياحظي وأنا كنت هنآآ من العصر
حظنتها بشوق..ماأدري أحس أني تعودت عليها
لوجين:أشتقت لك موووت
دفى:وأنا بعد..تعالي معي لغرفتي تسولفين لي وش صار لك
لوجين:طيب ياله
منوره:والقهوه؟؟
دفى:الخدامه تسويها
منوره:بعدين لما تتزوجون قولوا الخدامه تسويها
دفى:تونا صغار هع هع
منوره:ماأني خابره كذا ثنتيناتكم تزوجتوا!!!
لوجين سكتت وأنسسحبت بهدوء
دفى:يمآآ ياليت تسكرين على الموضوع علشان أنا ماأحب أحد يذكرني بخالد طيب
منوره:وش فيكي عصبتي هاه أنا قلت الحق والحق ماينزعل منه
دفى:يمآآ أنت تفتحين جراحي وجراح لوجين وتحطين عليهم الملح
منوره:خلاص خلاص روحي ورآآ بنت عمك


مي:وش فيكم أتهاوشون؟؟
دفى:روحي زييين
مي أستغربت من حركت أختها النذله
مي:هيه أنتي وش فيكي صايره نذله كذا هاه الظاهر أنه ظربت أبوي لك أثرت بعقلك
دفى:هيه أنت تبين تتهاوشين؟؟
منوره:أششش فيه عندنا رجال
دفى:قولي لها أهيه ألي بدت
مي:لاوالله انا بديت واي ماأقدر..أنت ألي تنيذلتي عليه
دفى:وش سويت لك هاه؟؟
مي:دفيتيني
منوره:أشششش
مي:لاآآ يما ماراح أسكت وخليها تتعلم من هيه موشافت روحها صارت مشلوله يعني لازم نحترمها لما تغلط علينا..مايصير نشفق عليها أزيد من كذا..أنا ماعاد أتحمل منها جلستها على الكرسي كأنها أميرة زمانها.. دفوني وشيلوني وحطوني وكلوني وطبخوالي
دفى:بعد تعالي صفعيني تعالي
مي:هيه وليه لا
ورفعت يدها وعطتها ذاك الكف على وجهها!!!!
دفى:ياقليلة الأدب
مي:ماغيرك قليلة الأدب النذله..أجل فيه أحد يرفع صوته على أمه..يالمشلوله المفروض ماتقدرين ترفعين عينك بعين أمك!!!

دفى:بس خلاص خلاص الله يوريكي ألي أمر فيه وأمر منه..دعوة المظلوم مستجابه..ولو كنت مظلومه فألله ينتقم منك
مي:وأنا ظلمتك بششي أنا قلت الحق وبس أنتِ مشلوله مشلوله ياأختي أفهمي
دفى:بس بس خلاص ماعاد أبي أسمع كلام زياده
مي:يعني عاد قلت أنك مشلوله وش فيها هاه..أنت الحقيقه مشلوله مشلوووووله ياليت ماتشوفين نفسك علينا يالمشلووووله
دفى صرخت:بااااااس خلاااااااااااااص كافي كلام خلاص

جت لوجين من برآآ لأنها ماعادت تقدر تنتظر برآآ وهيه تسمع دفى تتحطم من أختها
دخل صقر ولوجين عدلت حجابها وسحبت دفى لبرآآ

صقر:وش فيكم هاه فشلتونا مع الرجال
مي:أختك المشلوله قليلة الأدب ألي ماتستحي على وجهها شافتنا عطيناها وجه أزيد من اللزوم قامت تشوف نفسها ملكة زمانها المعقده ذي المشلوله النذله المطلقه...

ماحست غير كف على وجهها
رفعت راسها وشافت أبوها قدامها..
فهد:أحفظي لسانك يابنت..صقر أخذ القهوه

كانت منوره تسوي القهوه على ماهم يتهاوشون وماكانت عاطيتهم هم..
لكن لما فهد ضرب مي..

منوره:تظربها يابوصقر حرام عليك بعد فتره قصيره راح يصير زواجها وأنت تظربها
فهد:أظربها لانها ماتربت عدل ولازمها تربيه من جديد

طلع من المطبخ ومي جامده بمكانها
ثواني ودق جوال مي لكنها ماردت وراحت تركض لغرفتها
__________________________________________________ ________


صالح:محمد ممكن أبي أكلمك أفتح الباب
محمدكان جالس على الأرض وحاط يديه على راسه ومقفل باب غرفته
صالح:محـــمد
محمد:ياأخي خليني لوحدي ممكن أبي أضل بروحـــي
صالح:خلاص خلاص بلاش الصراخ علشان عندنا جيران
محمد:ماتبيني أصارخ لاتتكلم
صالح:خلاص رايح على غرفتي

راح محمد للحمام وفتح صنبور المويه وحط وجهه تحته والمويه تهد تهد كانت باااااارده مثل الصقيع
وهوه ماهمه وضل تحت المويه
بعد دقايق رفع راسه وناظر بالمراايه
وشاف وجهه
عصب وبكل قوته ظرب المرايه
طاح على الأرض وهوه ماسك يده ويتألم
ناظر بالأرض ولقى الزجاج بكل مكان..
أخذ قطعه منهم وضل يناظر فيها والأفكار تلعب براسه..

__________________________________________________ __________


فيه شخص من زمان عنه ماذكرنها بالأجزاء السابقه..
ياترى فقدتوه!!

خالد..

خالد:يمآآآ أبي أتزوج
أم خالد:أنا قلت لك تطلق بنت الناس ماأزوجك
خالد:يمآآ قلت لك أبي أتزوج
أم خالد:وأنا قلت لك ماأخطب لك..روح أخطب لنفسك..أنا وجهي صار مثل الزبده قدام الناس
خالد:يمآآ أنا ماأهتم بكلام الناس
أم خالد:بس أنا أهتم طيب
خالد:يمآآ إن ماخطبتي لي بروح برآآ وأتزوج
أم خالد:خلك عاق وروح تزوج وأنا غضبانه عليك ليوم الدين
خالد:مادخلني انا ماعليه منك ولا من غيرك هاه أغضبي عليه قد ماتبين مايهمني


أخذ جاكيته وطلع من البيت بكبره
أتجه للسياره
دق جواله..
خالد:ألو؟؟
بوخالد:خالد!!!
خالد:نعم يبآآ وش تبي موأنت طلقت أمي وخلصت وش باقي بعد
بوخالد:انا دقيت عليك علشان أقول لك..ليه أنت تسوي كذا ببنات الناس؟؟
خالد:ليه من همه؟؟
بوخالد:دقيت عليه أمك وقالت لي كل حالجه أنك طلقت دفى
خالد:يبآآ عندي شغل باي
وسكر بوجه أبوه وطلع من الحسآآ وأتجه يحجز تذكره
________________________________________________

حسن:بوصقر
فهد:نعم
حسن:أنا جايكم اليوم علشان طالبكم طلب وأتمنى أنكم ماتردوني
فهد:قول ياولدي
حسن:أنا أمس لما شفتكم جنب المركز قلت فرصه أشوفك وأقعد معك..لأني من ذاك اليوم وأنا مودال لك طريق
أبتسم فهد:وهذا أنت دليته
حسن:طيب يابوصقر..عندي أخوي وأمي بس لكن أخوي مشغول مررررره وأمي المريضه.. عاد أدري أنه مو من الأصول أجي وحدي بس مثل ماقلت أخوي مشغول
فهد:أهمم؟؟
حسن:أنا جاي أطلب القرب منكم
فهد:كح كح كح<<شرق بالقهوه
حسن:سلامتك ياعمي!!
فهد:((من ألحين عمي)) أححم..صقر ممكن تطلع
قام صقر لبرآآ
فهد:أسمعني ياولدي..أنت ماتدرين عن كل شي..بيوت الناس أسرار..لكن راح أقول لك..تبيها متزوجه من قبل!!
حسن فتح عيونه بتركيز:أقصد يعني البنت كانت متزوجه من قبل
حسن:أنا أقصد بنتكم لوجين..أنا سألت وقالوا لي مومتزوجه!!!!
فهد:أنا قلت لك..هيه متزوجه من قبل
وطلع عقد الزواج من جيبه..
فهد:وهذا الدليل
حسن بعد ماقرأ الورقه بتمعن وتركيز!!:مسيار!!!!!!!!!!!!
فهد:تبي وأله لا؟؟
حسن:موافق ياعمي
فهد:خلاص نسأل البنت ونسأل عنك
حسن:خلاص ياعمي بآآخر الأسبوع بدق وآخذ منكم خبر
فهد:طيب..
_____________________________________________


دفى قفلت على نفسها الباب وضلت تبكي وتبكي من كلام أختها
وكان يتردد بأذنها((يعني عاد قلت أنك مشلوله وش فيها هاه..أنت الحقيقه مشلوله مشلوووووله ياليت ماتشوفين نفسك علينا يالمشلووووله))

صرخت بأعلى صوته وبكل قهر:خلاااااااص بس ماعاد أتحمل هذي الدنياآآآآآآ

شافة كاس المويه المحطوط على الطاوله كان فيه ثلج
أخذته وصبتها بيدها ومسحت فيه وجهها
حست برعشه قويه من المويه وراسها فجأه صار يألمها
راحت وفتحت الباب ونادت الخدامه تجي تساعدها..
____________________________________


لوجين كانت فوق وموعارفه وش تسوي بالي صار..
حست أنه مالها داعي بينهم
حست أنها بس تحفه قيمه بهذا البيت
لاتجيب ولاتودي
فتحت دولابها وشافت صور أخوانها وأبوها وأمها
تذكرت دلعهم لها..
ألي ماحسوا أنه راح يضيعها

أخذت برواز الصوره ألي فيها أبوها وهوه يقرأ كتاب
ناظرت فيه وقالت:حتى بالكاميرا ماكنت تناظظر
بهذي اللحظه تذكرت كل موقف عاشته مع أبوها كل موقف جاته وهوه يقرأ كتابه أويراجع أوراقه
وبكل قهر رمت البرواز على الأرض ورمت نفسيها على فراشها وصرخت صرخه بالمخده علشان محد يتنبه عليها


قامت بتوقف لكن لفت نظرها الزجاج
_______________________________________________


محمد:هذا علشان أنك رفضتيني يادفى

ناظر بقطعة الزجاج ألي بإيده وقربها من مكان نبض عروقه..
خاف أنه مايموت بس يتعذب..
راح يتأكد من الباب أنه مقفول عدل
ورجع للزجاج المتناثر...

وأخذ الزجاجه من جديد..
وقربها منه..
لكنه حس أنه ماراح يستفيد لومامات..
أخذ الزجاجه وفتح نافذة غرفته ألي بالدور الثالث..
وزجاجه بإيده..

و.....
___________________________________________

كانت دفى تبكي بحرقة قلب..
وجالسه تنشف شعرها المبلول
دق جوالها..
ماردت..
مره مرتين ثلاثه..
ردت:نعم من؟؟
محمد:خلاص أنت ماتبيني أنا بنتحر
حطت المشط على الكوميدينه..وهيه تحس أنها راح تموت..لكن أستجمعت شجاعتها وقالت..
دفى:أقول لك شي قبل لاتنتحر!!!!!!!!!!!
تفاجأ من ردت فعلها..
محمد:قولي
دفى:أصلا أنا المفرض ألي أنتحر أنا ألي يعيروني الناس بأني مشلوله..أنا ألي أحس كل يوم أن ينفتح جرحي وينثر عليه الملح..أنا ألي كل يوم أقعد الصباح بنزل من على السرير وأتذكر أني ماأقدر.. أنا ألي المفروض أفقد الأمل موأنت..أنت أصلا واحد ماتستاهل تعيش أنت أناني أنت حقيير.. أجل عندك ألي يتمناه غيرك ولساتك بتنتحر.. والله ثم والله أنا أول وحده راح أزغرد لماأسمع بخبر أنتحارك!!.. لأنك أنت السبب بكل عذاب أعيشه هاحين..انت السبب بالأزمه ألي أعيشها.. ليه بتنتحر هاه لأنك سببت الألم لغيرك.. ترى ذا الألم فيني موفيك.. أجل لوأنه الألم ألي أحس فيه كل يوم فيك.. كان تمنيت الموت ألف مره

وسكرت بوجهي..
أنا كنت أسمعها وأبكي وأبكي..
كنت بقول لها أحبك قبل لاأموت..ماراح أسامحك لكن..لا

مسح دموعه وبكل شموخ وقف ورفع الزجاجه ليده
و...
_________________________________________


دخل ثامر البيت وهوه ماسك الشنطه ورماها على أقرب كنبه ورما نفسه وراها..
ثامر:يااااااربي ليه سلوم ذا جاب المجرم؟؟

وهوه في أوج تفكيره
أم ثامر:هلا هلا والله بوليدي
ثامر:أهلين ييمآآ
أم ثامر:أخوك حسن وين؟؟
ثامر:ماأدري عنه يقول رايح يخطب
أم ثامر:يؤيؤ بدون مايقول لي ولايعطيني خبر
ثامر:أسأليه يمآآ
أم ثامر:وأنت ليش مارحت معه؟؟
ثامر:مالي خلق هذره وقرقه قلت له مشغول لأني الصراحه لراسي مشغول
أم ثامر:الله يعينك ياوليدي ويوفقك بشغلك
ثامر:أدعي يما أدعي دعوة الام مستجابة
أم ثامر:طيب ياوليدي ليه ماتتزوج هاه يعني أنت طلقت ولازمك مره
ثامره:يماا فكينا من ها السيدي طييب أنا ماعاد أتحمل هذرتك معهم وهذا حسن بيتزوج طييب ياليت تكتفين بزوجته وتتهاوشين معها
أم ثامر:آآفآآ أنا أتهاوش معها؟؟
ثامر:كأني ماأعرفك يمآآ
أم ثامر:الله يهديك همه ألي تسببو فيني
ثامر:عن أذنك يماا
أم ثامر:على وين؟؟
ثامر:لسه ماخلصت شغلي مع السلامه
أم ثامر:بحفظ ربي
.....
______________________________________

جت بتقوم لوجين لكن..

منظر الزجاج المتناثر على الأرض كأنه لؤلؤ..
صارت تناظر بالزجاج المتناثر وتشوف صورتها تبكي...
لوجين:ليه أنا أبكي انا قويه ليه أبكي

تك تك تك
فتحت الباب وشفت فهد

فهد:لوجين تعالي معي المكتب
لوجين:حاظر عمي

نادت الخدامه علشان تنظف الزجاج وراحت لعمها..

فهد:حبيبتي لوجين..انت تعرفين حسن؟؟
لوجين:هيه أعرفه عمي
فهد:جا اليوم وخطبك
لوجين بندفاع:ماأبي أتزوج!!
فهد:ليه ممكن سبب؟؟
لوجين:ماأبي
فهد:هوه عرف بزواجك لكنه يبيكي!!!
لوجين أنصدمت وظلت فتره ساكته
فهد:تبينه؟؟
لوجين:أفكر
فهد:طيب
لوجين:طيب وش تعرف عنه؟؟
فهد:ولاشي
لوجين:وتبيني أوافق!!
فهد:وليش لا
لوجين:عن أذنك
فهد:أذنك معك
___________________________________________


أفتح الباب محمــد أفتح الباب
طاخ طااااااخ طرااااااخ
أنكسر الباب ودخل أخوه لكنه ماشافه بالغرفى..
لقى النافذه مفتوحه راح ناظر منها وشو شفت وشو ذا!!!

_____________________________________________

فهد:منوره
منوره:هلا
فهد:منوره جهزوا حالكم بكرى بنملك على دفى!!!
منوره:أيــــش!!
دفى:متى قررتوا يبآآ وأنا ماأدري؟؟
فهد:فيصل بيسافر ولازم نملك عليكم قبل لايسافر
دفى:و؟؟
فهد:أيه وشو و؟؟
دفى:بس يعني هذا هوه السبب؟؟
فهد:أيوه
دفى:طيب خلاص بكرى بكرى

طلعت من عند أمها وبوها وراحت لغرفة لوجين
تك تك تك تك
لوجين:من؟
دفى:أنا دفوآآ
لوجين:أدخلي
دخلت دفى وسكرت الباب وراها..
دفى:وش فيه أبويه وش يبي منك؟
لوجين:هاااااه ولاشي
دفى:إن ماقلتي لي ترى ماأقول لك الخبر ألي عندي
لوجين:طيب طيب..تدرين ليه حسن جاي؟؟
دفى:لا ليه؟
لوجين:جاي يخطبني
دفى:أيه ووافقتي؟؟
لوجين:أفكر
دفى:يدري؟
لوجين:أيه يدري
دفى:أكيد هوه رجال زين وأله كان ماوافق
لوجين:سألته قال مايدري عنه شي
دفى:أما عاد أبويه
لوجين:وشو خبرك؟؟
دفى:بكرى ملكتي
لوجين:ووه ألف مبروك يالدوبه
دفى:الله يبارك فيكي
لوجين:وماتقولين هاه


___________________________________________


ثامر:وش جا على بالك هاه وش تحس فيه..ترى أحنا شرطه مولعبه تقول لنا هذا هوه القاتل ونصفق لك..لازم أللحين تعلمنا ليه الصور عندك وليه أنت بالذات جبتهم,,وش دخلك بفهد..
سلوم:أنا ماسويت شي أنا فيه أحد جاب لي الصور
ثامر:لاتكذب عمر أعترف بكل شي..أنك دفعت له وقلت له أنك راح تعطيه فلوووس زياده بعد مايقتله لكنك ماوفيت بوعدك وأخذت الفلوس وهربت.

سلوم:موهوه ألي أرتكب الجريمه وتقل فهد؟؟
ثامر:أيه
سلوم:حتى لوأنا دفعت له وش دخلني أنا ماحملت سلاح
ثامر:لاآآ ماتمشي معنى بكرى راح نوديك على المحكه ونشوف وش ألي راح يحكمونه عليك أنت وخويك عمر
___________________________________________


صالح:محمد محمد قوم قوم
محمد:أحبها قول لها أني أحبها أعشقها أموت فيها قول لها أني أحبها
صالح:انت جنيت بتنتحر
محمد:قول لها أحبها قول لها أعشقها
صالح:قوم قوم أنت أصلا أنجنيت وماعاد صرت صاحي أنت خلاص فقدت عقلك

__________________________________________

منوره:صقر
صقر:نعم يمآآ
منوره:حبيت أقول لك شي
صقر:آمريني يمآآ
منوره:بتول
صقر فز من مكانه:وش فيها بتول؟؟
منوره:بتول تزوجت!!!!!!!!!!!!!!!!



.........................

ستووووووووووب
أنتظروا الأسبوع الجاي..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 11:44 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة البابا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثامن..





___________________________________

أبو خالد: المفرووض يعلم الناس مو حنا نعلمه أجل يشتغل مدرس..ولدك قليل الأدب ألي ماربيتيه عدل أنتِ ألي أصريتي تاخذينه عندك ومابقى غير تذبحيني وأنتِ تقولين الولد يحتاج أمه وأنت ماراح تعرف تربيه مهما كان أهوه طفل ولازم أمه تصير موجوده جنبه..أيووه وهذي آخر تربيتك أنا مش مستعد أقدم مساعده أكبر من كذا دقيتي علي وقلتِ لي أكلمه وأنصحه مايخطب ويطلق وسويت لكن تجين وتطلبين من مره ثانيه لا مره وبس ساعدتك أنتِ ألي لازم تتحملين مسؤلية أخطائك طيب ياليت مره ثانيه ماتجين ترى عندي زوجه وعيال وراح تسببين لي مشاكل بيني وبين أهلي

مسحت أم خالد دموعها ولفت وراح تمشي لبر البيت وهيه تجر خيوط الذل وراها الأهانه ألي جتها من بو خالد كبيره وماأعتقد بيوم أنه راح يذلها بهذي الطريقه ويقول لها مثل ذا الكلام..


أخذت جوالها ودقت على ولدها للمره العاشره لعل وعسى يكون فتح جواله..
لكن لا مثل كل مره مقفوول..
أتجهت لسيارة الأجره وركبتها وراحت للبيت..
نزعت عباتها وراحت على الكنب وحطت راسها بي إيديهاوضلت تفكر بالمصيبه أللي هيه فيها..
و...................

___________________________________


يترى ألي قلته كلام صحيح أولا أنا يعني ماأحبه أيووه ماأحبه صح..

بكرى ملكتي ولازووم أتجهز لها وانسى الماضي وأعيش الحاضر حنا عيال اليوم مو البارح..
لزووم أصير قوييه ومحد يهزني..
لزووم أتغلب على الأزمه ألي أمر فيها من عذاب نفسي وعذاب الضمير كل مايدق عليه محمد أعطيه تهزيئه |أبي أحسسه أني أكرهه لكن أنا بجد أكرهه يعني؟؟
أنا أحبه أنا أعشقه أنا أنا أنا أنا..أنا أبيه
أيه أبيه اعترف لكم أحبه وأبيه أبيه لي أنا وبس
لكن ألي سواه فيني ماأقدر أسامحه عليه

حرام عليه أهوو السبب بعذابي..
لكن هذا العذاب ألي أمر فيه هوه ألذ عذاب أنا أتمتع بذا العذاب لأنه من محمد حبــــــــــيبي

ياترى
لييه أنا لساتني أحبه
لييه
أحس بمشاعر متظاربه بدااخلي
خلااص أنا المفرووض أنساه راح أتزوج بكرى

رااح أنسااه..
لكني ماأبييه يمووت ياترى بجد أللي قاله أنه راح ينتحر..

--------------------------------


يعني بس أبي أفهم ليه وافق وهوه يدري أني كنت متزوجه قبل لييه
..
موأنتِ ماصدقتي من على الله جاكِ عريس ووافق بك
..
لكن أنا عندي ثقه بنفسي يعني يمكن لأني حلووه أصر يبيني حتى لو متزوجه قبل
..
ليه ماأسوي زي البنات الباقين وأقول لهم أني ماأبي أتزوج ومن ها الكلام
وأبي أكمل دراستي
أيووه صح لييه ماأسويها؟؟
خلاص أللحين أنزل وأقول لعمي أني ماأبي أتزوج
--------------------------------

حراام عليكم حراام
الكلاب مايعيشوون كذا أبي أنام ماأقدر حرااام
حرام ألي سويته فيني ياأبوي وأمي وأخوي
ليه مادافعوا عني لوجين ودفى
لاهمه مالهم ذنب أهلي بس ألي لهم ذنب
الله يلعنكم كلكم
أنا مافيني شي علشان أتعالج ليييه حرام عليكم لييه
أنا موبنتكم الوحيده الدلوعه
تسوون فيني كذا ترموني بالخارج بمستشفى الله أعلم وشو فيها وتتركوني وحييده
ماأقدر أعيش كذا

دقيقه أنا نسيت موضوع موضوع مهم
موضوع كبيير
أيه نسيته
هوه مش موضوع هوه انسان
سلطان
أيووه سلطان
سلطان ألي ماعاد سأل عني وماعاد جا وشافني إن كنت بالأساس حية أو ميته
أله أنا أصلاً حيه؟؟؟
ماأشووف حياة هنا
ليكون انا مت وكل ذا الطريق للمحاسبه
لالاأستغفر الله
لكن سلطاان
سلطااان
بلى تذكرت سلطان حبيبي وحبيب قلبي سلطان ألي بعمري مافكرت أني راح أنساه كذا أنساه بذي السهوله..
سلطاان

هنا جيت أفتكر أيام وسنين مرت طويييييله




قبل 8سنين
كان وقتها عمري تقريبا7سنوات
كل منا يسمون له أحد أنا سموني لنواف
لكن أنا مابغيت نواف وكنا نتهاوش وقتها لما شافوني ألعب مع سلطان ألي هوه نواف الصغير قرروا يسموونه لي
وخصوصا أنه أقرب بالسن لي
هذولا سلكان ونواف عيال عمي علي..

نواف طول عمره وهوه يفكر اني له خصوصا أنه بالبدايه كانوا مسميني له فما دخل بمزاجه بعدين أنهم غيروا التسميه..

ضل يفكر أني له وسلطان برضوا أنا كنت أبي سلطان وبس
طبعا همه أكبر مني..
بعد ماشافوا أنه صارت هوشه بين الأخوان وسببت لهم مشكله بين بعضهم
قرر عمي أنه ينسى أني بنت أخوه وأنه ماسموني لأحد
أنا صحيح تخلصت من التسميه حقتهم وصرت مش مجبوره أتزوج احد من العيله لكن..
أنا احبه
أحب سلطان أيوه أحب ماأقول حب طفوله لا
أنا أحبه بجد
خصوصا أنه لما وصلت للعشر سنين جاء وقل لي:أحبك ياريم أحبك وماراح أخليكي لوحدك أبداً أنتِ لي وأنا لك وراح نضل كذا على طول
أنا من بعدها ماوقفت عن التفكير فيه
لكن هوه من بعدها ماعاد شفته ولاسمعت له حس مثله مثل أي أحد من عيال عمي..

لكنه طلع كذاب
هوه أكبر كذاب بالدنيا
قال لي أحبك وماراح أتركك لكنه كذاب هذا هوه تركني بروحي بذا المكان ألي الله أعلم فيه ووش فيه..
هذا أنا محبوسه بغرفه وحدي وكل ماتكلمت حسبوني مجنونه..


أكرهكم كلكم يالي رميتوني وماعاد سألتم عني


__________________________________________________ ___




أنا راح أوريها ها المشلوله الحقيره مقامها ألي تستاهله
راح أوريها معنى الكف ألي ذقته
ماأكون مي إن ماحرقت قلبك وقطعت كبدك مثل ماسويتي فيني
وأنا بنت أبوي
أخذت الجوال ودقيت على رقم أخو خطيبي محمد..
توووت توووت توووت
محد رد
أوكـ مولازم اللحين كل شي بوقته حلوو

__________________________________________________ ___


سلوم:ابو فهد ذا هوه طليق امي..طلقها وهيه كانت حامل وعندها أنا..طلب منها أبو فهد ألي هوه أبوي انها تنزله بعد الطلاق..لأنهم ماكانوا يدروون انها حاامل.. رفضت أمي واصر ابوي وبيوم أرسل للبيت ناس وضربوا امي ضرب ليمن قالو آآآميين.. كنت صغير وأناظر أللي يصير وأبكي..بعدها ضليت بس أنا مع أمي وطبعا الجنين طااح..قبل سنتين أمي ماتت وقالت لي قبل لاتموت//أنت لازم تنتقم لأخوك ألي قتله أبووك لازم تحرق قلبقه مثل ماحرق قلبي لازم تقتل ولده.........أنا قلت لها راح أسوي أللي طلبته..وحاولت اتقرب من فهد بقد ماأقدر وبعدين غدرت فيه وقتلته..بس هذي هيه القصه
ثاامر:أخس والله اخس..يعني بسبب سخيف تقتل اخووك..ولايعني اخووك كان مادعاك قلبك تقتله حرااام عليك..ماأقوول أله أستغفر الله..يعني الولد أنقتل بذنب أبووه حراام علييك

سلووم:ماأقدر أنا أمي طلبت مني ذا الشي ثانيا أنتوا يالحكوومه ماراح تسوون شي لأنه صقط أمي
ثاامر:ومن قال لك..أصلاً فيه قانون لكل حاجه أنت تعيشها..راح نشووف متى جلستك بالمحكمه وأللحين راح نرجعك للسجن


----------------------------------------------------

صقر:أييييييييييييش
منوره:بتوول تزوجت
صقر:يما وشو تزوجت أنا حجزتها
منوره:بس ماملكت عليها
صقر:يما أنا أبيها
منوره:بس هيه ماتبيك
صقر ضرب بيده الطاوله ووقف وهوه معصب وواصل للطبلون وراح أخذ جوااله ودق على الرقم أللي حافظه
تووت تووت
بتول:ألو؟
صقر:تزوجتي؟؟
بتول:من؟؟
صقر:نسيتيني بهذي السرعه أنا صقر
بتوول حست بغصه ودمعنها طاحت:صقر أنا خلاص ماعدت لك صقر ليه تأخرت
صقر:ماتأخرت أنتِ ألي ليه ماتبيني؟؟
بتول:من قال..أنا أللحين صرت على ذمة رجال ثاني ياليت تنساني..حرام أكلمك كأني أخونه!!
صقر عصب:طييب من هو؟؟
سكرت التلفون..
أنا عصبت حد حد حدي ووصلت معي لأم راسي
________________________________________________





بكرى..
وأخيرا بيملكوون
((أحسكم معصبين مني حيييل لأني أجيب بالقطااره خخخخخخخ بس وش أسوي الأحداث ماشيه كذا))

دبرت عمري وكل شي تمام لبست وكشخت على أساس مع أنها ملكه مهيب زواج أله أني ماأدري أحس بخووف
ناظرت نفسي بالمراايه..
أنقهرت حييل لأنه مومثل ماأبي
المكياج صااير ثقيل مرره مع أني طلبت منهم خفيف..
بس قلت خلاص أضل على ماأنا عليه أحسن..
ماأدري وأأنا أتحهز وأتكشخ جا براسي يووم ملكتي من خالد وألي صار بعدها حسيت بقلبي أنقبض خفت ماأدري ليه..
طييب نزلوني تحت وشفت حتى عمي علي وعمي مصطفى وعمي هاني
كولوهوم هنااا
وعيالهم برضوا..
عدى عمي العزوبي خخخخخ..
جاووا وسلموا عليه وباركوا لي الكل بارك لي وأتجهوا الرجال للمجلس


_-------------------------------_
وحنا كمانا نتجه للمجلس..


فيصل يكلم أبوه بأذنه:يبا تأخر الشيخ؟؟
أحمد:وش أسوي له يقوول مشغوول ويمكن يتأخر كثيير!!
فيصل:يووه يبا مايصير كذا لازم نخلص بسرعه
أحمد:أششش أهجد شوييه
فيصل:طيب طيب


علي:من متى وانتوا ناوين تملكون أحسكم جبتوها فجأه؟؟
أحمد:والله هيه جات فجأه فيصل قرر يتزوج وحنا ماصدقنا من على الله وقلنا نملك عليه قبل لايسافر
هاني:على وين العزم إن شألله؟؟
فيصل:بروح لأختي نغم
علي:نغم هيه مو هنا؟؟
أحمد:لانغم حاليا بالخارج تتعالج!!!!!!!
مصطفى:بسم الله عليها وش فيها؟؟
أحمد:يقولون حاله نفسيه ومدري شنوو وذي السوالف
هاني:يعني بنتك مجنونه؟؟
علي:كأني خابرها عاقله؟؟
أحمد:ههههههه لالامومجنونه هيه بس بسبب الظغط النفسي جتها الحاله سفرناها علشاان تتعالج
هاني:أهمم


نواف يكلم سلطان بصوت منخفض علشان محد يسمعه:سمعتهم وش يقولون..يقولون بتتعالج يعني مريضه
سلطان:لالا وأنا آخر من يدري
نواف:ليه يابطل زمانك وش كنت ناوي تسوي؟؟
سلطان:ووش دخلك انت؟؟
((سلطان ونواف أولاد علي
نواف الكبير عمره 24سنه
وسلطان الصغير عمره 22سنه
وعندهم أختين
لمى20سنه
وديم17سنه
لمى متزوجه وعندها ولد أسمه سامي عمره سنه وحده
))

صقر كان جالس معهم بس شكلاً لكن عقلاً أبداً مش معهم..
يفكر ببتول ألي يماحلم أنها له..

سلطان:شوف ولد عمك وش سرحان فيه
نواف:أحركه؟؟
سلطان:أخاف يطيح
نواف:ياشين أستظرافك
نواف مد يده وهز كتف صقر

صقر:همم؟؟
سلطان:باين أنه بحلم اليقضه
نواف:باين كذا
سلطان:صقر تطلع معنى نتمشى برى شويه على مايجي الشيخ؟؟
صقر:(((أففف أبي بس أمووت)))هاه أيه
وقفوا..
فهد:على وين العزم إنشألله؟؟
سلطان:أبد بس بنتمشى برى شويه ونشم هوى
أحمد:بس لاتتأخرون علشان الشيخ بيجي
نواف:حاااضر

بعد ماأطلعوا..
علي:وش بلاه صقر كذا؟؟
فهد:تتذكر عبال خالته فيي من بينهم وحده حجزناها لصقر وبعدين جوو لأبوها وأخذوها منه بعد مادفعوا لهم مبلغ عاد الولد منقهر
هاني:أما عااد


-----------------------------------------------


آسيه:بتول أنتِ بجد ماتبين صقر؟؟
((آسيه أخت بتول عمرها 16سنه
مع العلم أنه بتول كبر صقر بالظبط عمرها 17سنه))
بتول مسحت دموعها:من قال كذا أنا بس سكرت علشان حرام خلاص أنا صرت على ذمة رجال ثاني مايصير أكلمه
آسيه:تحبينه؟؟
بتول:حتى لو أحبه وش يفيد؟؟
آسيه:يعني تحبينه ليه مارفضتي طيب؟؟
بتول:يوووووه يعني ولاكأنك عارفه ماهو أبوي باعني بـميتين ألف بس يعني أنا أسوى عنده ها المبلغ
آسيه:طييب ليه ماتكلمينه وتتعرفين عليه أكثر يمكن يطلع طيب وحنون؟؟
بتول:ماأنا ماأقدر لازم هوه أللي يدق
آسيه آآهآ كذاا طيب أنا قايمه أكلم دفى أشوف كان ملكة أبارك لها
بتوول:دقيقه أسأليها عن محمد طيب
آسيه:طيب
------------------------------------------------

بالساحه برا كانوا يمشون..
صقر ساكت وذيليك الأثنين يهذروون ونكتون وهوه مش معاهم
سلطان:هيه صقر أنت معنى
ودفه بالخفيف..
صقر:أيه معكم
رفع راسه وفجأه وقف
سلطان:ولد العم وش بلاك؟؟
نواف:ألوو صقر
صقر:هاه معكم
((معقول أللي شفته بتول هناا اليوم!!))
________________________________________________


لمى:أنتِ لوجين بنت عمي عبدالله؟؟
لوجين:أيووه
ديم:أنتِ بنت صاحب الفعله الشيينه أووه ماتخيلتك حلوه كذا
لوجين:الفعله الشينه؟؟!!
لمى دفة أختها بخصرها:لالاولاشي
لوجين:انتوا عيال أي عم؟؟
لمى:حنا عيال علي أصلا أللي عندهم بنات كبار بس أبوي وعمي أحمد وعمي فهد أما الباقين هاني ومصطفى أثنينهم ماعندهم واحد بنته أم سنه والثاني لسه ماتزوج
لوجيين:أهمم..مين هذا الولد الحلوو أنا ناويه آكله اليوم
لمى:هههههه هذا لدي
لوجين:متزوجه من متى؟؟
لمى:صار لي ثلاث سنين تقريبا
دييم:أحس ضاق خلقي من القعده هنا ضنكه أبي أقووم شويه
لوجين:تجين نتمشى بالحديقه؟؟
ديم:أيه معليش
مي:أجي معكم؟؟
لوجين:حيااك
طلعوا يتمشون براا
مي:ديم تصدقين تشبهين وحده منه أهلنا حيييييييل نسخه ثانيه
ديم:أدري قالت لي دفى أسمها بتول صح
مي:أهمم بالضبط
لوجين:كم عمرك ديم؟؟
ديم:18سنه
لوجين:موش متزوجه؟؟
ديم:لا
لوجين:أوووووه عجيبه أنتِ أكثر وحده طولتي هناا
دييم:هههه هذا لأني ماأبي أللحين ورفضت
لوجين:ياحظك بس أبووك رضى على رفضك
ديم:طيب وأنتِ ليه تقولين كذا؟؟
لوجين:هاه لالا ولاشي
مي:أقوووول
لوجين:أبلعي لسانك
مي:هههههههه
دييم:أشش أشش شوفوا أخواني هنااك
مي:ويه ويه
عدلوا حجبهم أما ديم ضنت أنهم بس أخوانها وراحت بتروح لهم لكن ها لاحظت وجود شخص غريب عنها فبسررعه تخبت مع البنات ورجعوا لداخل

دييم:من ذا الثالث أللي معهم؟
مي:هذا أخوي صقر
ديم:أهمم كذا
لمى من وراهم:هييه أنتوا ترى الشييخ وصل يالله تعالوا
------------------------------------

هاني:هيه أنتوا ياأولاد بتجون وأله شنوو ترى الشيخ وصل
الكل:جاايين
بسرعه جاو ركض للمجلس


أول مادخلوا..
تررن تررن
رد فهد:ألو؟؟
صالح:ألحق ياعمي ألحق
فهد:بسم الله وش صاير ياصالح
الكل ألتفت وصار يناضر بفهد ودفى ورى الباب وتسمع أو كل البنات ورى الباب ويسمعوون
صالح:محمد ياعمي
فهد:وش فيه محمد
دفى بلعت ريقها..
مي:يبا عطني أكلمه
فهد:أسكتي يابنت
مي:زيين أفففففف
فهد:وش صاير قوول؟؟
صالح:محمد أنتحر ياعمي أنتحر
فهد:وش تقوول أنت شكلك مش صاحي صح؟؟
صالح:ياعمي أقول لك محمد أنتحر أنتحر قطع الأعصاب ورمى نفسه من فووق من غرفته!!!!!!!!!
فهد:لالا معقوله أهو غبي يعني طيب ليه؟؟
صالح:ماأدري
فهد:طيب أنت فيين؟؟
صالح:حنا بالحسا ياعمي
فهد:طيب دفنتوه

هنا دفى عرفت كل شي وطاحت على الأرض مغمى عليها..
الكل صرخ:دفـــــــــــــى
فهد:بعدين أكلمك طيب حنا أشوي ونازلين لكم





أنتهى.....................


انتظروا البارت الجاي
توقعاتكم؟؟

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام, القسم العام للروايات, الكاتبة خديجة 111, اقسام الروايات, ذنبي اني وثقت فيك, روايات, روايات مميزة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية الكاتبة خديجة, رواية ذنبي, رواية ذنبي أني وثقت فيك كاملة, رواية ذنبي اني وثقت فيك للكاتبة خديجة 111 كاملة, رواية ذني اني وثقت فيك, وثقت فيك, قصة مميزة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:57 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية