كاتب الموضوع :
دلوعة البابا
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الرابع..
صالح:محمد محمد..محمد
محمد:همم؟؟
صالح:وش فيك هذي الأيام موعلى بعضك؟؟
محمد:انت أكثر إنسان عارف بألي أنا فيه
صالح:محمد أنت غلطت ولازم تعتذر منها
محمد:وبرايك انه الأعتذار راح يرجع لها رجولها؟؟
صالح:محمد ليه انت مش متفائل؟؟تفائلوا بالخير تجدوه
محمد:صالح ممكن تخليني وحدي؟؟
صالح:طيب على راحتك
وقف وطلع..
طلع محمد جواله بإيده اليسرى..
ودق رقم
جاري الأتصال..
حبيبة القلب
توووووووت..توووووووت..تووووووووت...
جاه صوتها الناعم..
دفى:ألو؟؟
محمد:((خفت بهذي اللحظه))نعم
دفى:منو؟
محمد:أ..أأنا آسف
دفى:من معي؟؟
محمد:أنا ماكان قصدي والله موذنبي ذنب الشاحنه هيه ألي جت بوجهي
دفى:محمد؟؟؟
محمد:.....لارد
دفى:محمد الذنب موذنب الشاحنه..الذنب ذنبك أنت..أنت ألي صرت أناني وتبيني لك وبس..أنت ألي أشتغلت بدون رخصه..وأنت عارف وش راح يصير وأنت توك مبتدأ بالسواقه..لو كانت عندك رخصه كان تفاديتها..لأنك بذاك الوقت راح تكون محترف .. لاتحط اللوم على ألي مالهم ذنب..أنت المذنب الوحيد لأنك أناني وماعندك أحساس..لاتحاول تظهر الشجاعه وهيه أصلا مو موجدوده عندك..لاتحاول تكون قوي وأنت ضعيف..أنت أنسان ماله داعي بهذي الدنيا سببت التعاسه لغيرك وسببت التعاسه لنفسك..لساتك عايش وأنت تسببت بحرماني نعمة المشي..انت ماتستاهل أنه أحد يسامحك أو يقبل أعتذارك..أتمنى أنك تفهمت موقفي منك ولاعاد تدق
محمد:لكن...
قاطعتني:لالكن ولاشي..وياليت ماتدق مره ثانيه على ذا الرقم..ولاتفكر فيني وأنساني..أنسا الطفوله ألي عشناها مع بعضنا..أنسا أنه فيه وحده أسمها دفى..أنسى من انا..تخيل أنك فقدت الذاكره خلاص أمسح الماضي وماعاد تتذكر أي شي..أتمنى لك حياة سعيده..تتزوج وتجيب.. مع السلامه
محمد:أنا أحبك
تتوت..تتوت..
سكرت...
ماسمعت كلمتي الأخيره..
جلست على فراشي بكيت قد ماأبي..بكيت..وبكيت..وبكيت ليمن حسيت بالنوم وغفيت.......
---------------------------------
سكرت من عند محمد وأنا أفكر بالكلمه الأخيره ألي سمعتها منه
((أنا أحبك..أحبك..أحبك..أحبك))
ترددت هذي الكلمه بأذني..
رميت الجوال بعيد عني وأنا أشوف لوجين تبكي ونغم حاظنتها..
لوجين:الكلب الحقير..وربي أني غلطت لكن ليه يسوي فيني كذا
نغم:طيب أحكي لنا حكايتك ممكن نقدر نساعدك
لوجين:ماأقدر
دفى:أنت ألحين ماعندك أهل..أعتبرينا حنا أهلك ألي فقدتيهم وقولي لنا كل ألي بقلبك بدل أهلك..
لوجين:بس ماتقولون لأحد
ثنتينهم هزو راسهم بإيه..
لوجين:ألي من شويه كان داق هذا طليقي فهد!!
نغم:ططليقك ماني خابره أنك متزوجه
دفى:نغومه خلينا نسمع
لوجين:دق عليه وقال لي...
فهد:أهلك ألحين ماتوا وماأقدر أتقدم لك
لوجين:ألحين عندي كفيل عمي..
فهد:عمك مش أبوك
لوجين:طيب وشنوا المطلوب؟؟
فهد:أبيك تجين بكرى في ((......))الشقه رقم15!!!!!!!!!!!!!
لوجينن:وش تقصد بكلامك هاه؟؟
فهد:أممم أتوقع أن كلامي واضح تجين للشقه وبس
لوجين:ياحقير ياقليل الأدب وبكل وقاحه تطلب مني هذا الشي؟؟
فهد:ياأماتجين ياأما أنشر صورك ألي صورتهم بكل مكان بالشوارع والنت وكل مكان ألي تبين
لوجين:أنت تبتزني؟؟
فهد:توك تفهمين؟؟
لوجين:حرام عليك
فهد:أنتضرك ياحلوه باااااااااي
نغم:طيب وكيف طلقك؟؟
لوجين:أنا تزوجتها وأنا برى بالخارج..مسيار..ولما رجعنا هنا طلقني..أهلي ماكانوا يدرون..ومحد يدري أله أنتوا وفهد
دفى:لاحوله ولاقوة أله بالله..أنا عندي خطه
نغم:قولي
دفى:لكنها خطيره وراح تعرضك للخطر
لوجين:طيب وش المغزا منها؟؟
دفى:أنك تثبتين أنك كنت متزوجه منه
لوجين:أهمم طيب قوليها؟؟
دفى:بس ماتقابلينه بالشقه لازم برآآ الشقه
لوجين:راح أحاول
دفى:أسمعي.......ووإلخ
---------------------------------------
فيصل:والله لأوريك يابنت أبوك كذا تهينيني
صقر:ولد أخوك استجن وش فيه يكلم حاله؟؟
بو صقر:آفآآآ عيب ذا الكلام أستحي على وجهك ياولد
صقر:هيه فصولي
فيصل:فصولي وأله كتشب
صقر:هههه كتشب وأله طحينيه
فيصل:ياثقل دمك وأنت تستخفه
صقر:وش بيك كذا تكلم حالك؟؟
فيصل:لالا مافيه شي بس أنا كنت أفكر في أبوي لحاله بالحسا
صقر:أبوك موطاير
فيصل:أوووف أدري لاتستخف دمك
صقر:أقول...
قاطعه:لاتقول أنا طالع باي
وقف وطلع لبرى دق جواله..
فيصل:نعم؟؟
نغم:هلا حبيبي
فيصل:أهلين
نغم:أخوي أبي أشوفك
فيصل:أيه أجي عندك ألحين
نغم:لالا أباأشوفك برى البيت
فيصل:وش فيه؟؟
نغم:أبا أسألك سؤال
فيصل:ليكون سخيف مثل وجهك؟؟
نغم:لالا
فيصل:أجل ألبسي ألحين بركب السياره وبنتظرك
سكرت نغم..
نغم:أنا طالعه بتمشى مع اخوي
لوجين مسحت دموعها:وحنا؟؟
دفى:مايصير تخلينا بروحنا
نغم:مايخالف كلها ساعه وبرجع
لوجين:بس ماتقولين لأحد؟؟
نغم:سرك في بير
دفى:بس لايصير البير منقوب
لوجين+نغم:ههههههههههههه هههههههههههههههه
دفى:يعني الواحد ياخذ حذره
نغم:لاتخافين انا ماأوشي بأحد
وطلعت لبرى وهيه ماسكه عباتها لبستها وغطت وجهها وطلعت..
شفت فيصل بالسياره وماسك السيجاره ويدخن..
ركبت..
نغم:طف السيجاره خنقتني
فيصل نفث الدخان وقال:وشو الموضوع؟؟
نغم:ودني للمطعم بالأول؟؟
فيصل:لاآآآ علشان ماأدل مطاعم بالدمام
نغم:بلييييييييز بليييييييز بلييز
فيصل:أوووف قلت لك ماأدل يعني ماأدل
نغم:أوكـ ماراح أتكلم
فيصل:وهوه فيه أحد غصبك تتكلمين..أقول أنقلعي من السياره
نغم:خلاص خلاص بتكلم
فيصل:أسمعك
نغم:أبا أعرف عمي كيف عنده كل هذي الفلوس وأهوه يشتغل بأرامكوا..ولاعنده شركات بعد..وعمارات..كيف وهوه يشتغل بأرامكو..أدري انه أرامكو تعطي فلوس بس مولهذي الدرجه بأنه يقدر يشتري عماير للأجار وشركات؟؟
طفى فيصل السيجاره..
فيصل:تبين تعرفين؟؟
نغم:ايه
فيصل:وشو المقابل؟؟
نغم:ألي تبي
فيصل:ألي أبي؟؟
نغم:أيه ألي تبي
فيصل:طيب أقول بس تجيبين لي رقم أخت صقر
نغم:أي وحده؟؟
فيصل:المشلوله
نغم:وليه؟؟
فيصل:كذا مالك دخل
نغم:طيب أهو عندي بس قول لي
فيصل:عطيني الرقم زييييييين
نغم:لالا أول عطني المعلومات
فيصل:أووووف والله النشبه
نغم:أوكـ راح أعطيك خمسه ارقام والباقي بعد ماتقول
فيصل:طيب قولي
طلعت الجوال..
نغم:////05
فيصل:طيب أقول لك..عمي ماكان يشتغل بأرامكو عمي كان يشتغل بتهريب المخدرات وهذي الشغله تجيب فلوس..بعد ماجمع له كم ريال أشترى له عمارات وبيت..
وبعدها لما وصل للأربعين طلق مرته لأنه أكتشفت لعبته وأهل أبوي كلهم قالوا عنه صاحب الفعله الشينه..لأنه طلق بنت وحده من كبار العيله..ألي أصلهم من نجد((الرياض))اصحاب فلوس وجاه طبعا هذي تكون بنت عمه.. بعدها تزوج من وحده من الدمام هيه الثانيه عندها خير كثير من أبوها وأمها المتوفين..
وأصلا سالفة أرامكو تلفيقه منه ومن عياله علشان ماينفضح!!
نغم:وه وأنا أقول مومعقوله أرامكوا يجيبون كل ذا الخير
فيصل:يله عطيني باقي الرقم
نغم:طيب /////
فيصل:أهمم ووش أسمها؟؟
نغم:ههههه ماخذ رقمها وتسأل وش أسمها..أسمها دفوآآ
فيصل:وش ذا الاسم دفوآآ
نغم:ههههههههههههه هذي تدليعه لأسم دفى
فيصل:ياسخفكم أنزلي
نزلت نغم وهيه تحس بأنها راح تموت وتعرف ليه فيصل يبي رقم دفوآآ مثل ماتقول
_________________________________________
فهد جالس جنب خوييه في الاستراحه..
فهد:أنا جيب راسها يعني جايبه
سلوم:ووش هوله تبيها وأنت أخذت منها ألي تبي وعندك بنات هنا قد ماتبي
وهوه يأشر على البنات الموجودات..
فهد:أوووف أنا أبي وحده غير أبيها حلوه مثل لوجين
سلوم:على طاري الحلا..عندها بنت عم توها ساكنه معها لوتشوفها تلعن آبو لوجين..لكنها...
توقف...
فهد:لكنها شنو؟؟
سلوم:مشلوله!!!
فهد:قلت لي حلوه؟؟
سلوم:آيه من الجمال
فهد:أمم يبي لي أجرب حظي معها..يمكن تطلع زينه
سلوم:بس هيه ماتطلع وماتجي كييفف راح توصل لها؟؟
فهد:أهي ماتطلع ولاتجي أنا اطلع وأجي!!
سلوم:وش قصدك؟؟
فهد:تعال أكلمك
ووووش ووووش
سلوم:أنك ذيب
فهد:تعال بس خلينا نكمل سهرتنا مع الباقين..وأما بنت أبوها خلي دورها هوه الجاي
دق جوال فهد..
فهد:ألو؟؟
لوجين:فهد
فهد:نعم وش تبين؟؟
لوجين:شوف أنا مستعده أجيك لكن مو بالشقه
فهد:أوووه لكان وين؟؟
لوجين:أي مكان ثاني
فهد:خلاص بحي((.....))
لوجين:بس ذا المكان مخيف ومافيه أحد
فهد:على راحتك بتجدين وأله شلون
لوجين:خلاص أجي..بس بشرظ
فهد:وشو؟؟
لووجين:تجيب عقد الزواج معك أبي أشوفه
رفع فهد حاجب:أهمم ماطلبتي شي خلاص أجيبه
وسكرت
فهد:غيرت المكان
سلوم:وين؟؟
فهد:حي((,,,,,))
سلوم:أهمم(((والله راح أنتقم منك وآخذ روحك مثل ماخذت روح أخوي)))
__________________________________________________ ______
فيصل:والله لأعلمك أنه الكف الي عطيتيني أياه راح أرده لك عشر
تووووت تووووت
ردت بصوتها الناعم:نعم؟؟
فيصل:هلا
دفى:من معي.؟؟
فيصل:وش دعوى ماعرفتيني؟؟
دفى وهيه تناظر الساعه:يعني فيه أحد يدق بذا الوقت الساعه ألحين 3الفجر بكرى أكلمك باي
وسكرت..
فيصل:لأوريك شغلك يابنت أبوك
دق على ابوه..
هوه يعرف فأبوه أنه بذذا الوقت يوم الخميس يسهر للفجر بالعمل..
أحمد:نعم وش تبي بذا الوقت؟؟
فيصل:يبا أنا أبيك تجي بكرى للدمام
أحمد:وليه؟؟
فيصل:أبي أتزوج!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!
__________________________________________________ _____
بكرى
جلس على السرير ويلعن نفسه ألف مره ياليته ماتعلم السواقه..
ليه سوت فيني كذا ليه وأنا أحبها وقلت لها
وقف وبكل جرائه اتجه لمكتب أبوه
تك تك تك
بوصالح:أدخل؟؟
محمد دخل..
محمد:للحين جالس يبا؟؟
بوصالح:شايفني أشخر مثلا؟؟؟
محمد دخل وجلس على الكرسي
بوصالح:أخلص شوتبي؟؟
محمد:يبا أبأ أتزوج!!
بوصالح:أوووف محمد يبي يتزوج..وهوه بو15سنه؟؟
محمد:يبا أنا اليوم صار عمري16سنه أبا أتزوج
بوصالح:ومن هيه ألي تبيها لو تبي أمك تدور لك على وحده ثانيه؟؟
محمد:أبآآ دفى!!!!!
بوصالح:أخس وعقب تبيها بعد ماسويت فيها ألي سويت..أفآآ
محمد:يبا أنا خليتها تنشل وأنا أبي أكون المسؤول وراح أكفر عن غلطتي وأتزوجها
بوصالح:طيييب خلاص أكلم أبوصقر
محمد:شكرررررررررا يبى
__________________________________________________ __
لوجين:نغم أنت حبيتي؟؟!!!!!!!
نغم شرقت بكاس البيبسي
نغم:كح كح كح كح//وشربت كاس ماي//ليه هاذا السؤال؟؟
لوجين:بس يعني حبيت أعروف؟
نغم:لا
لوجين:أهمم
نغم:طيب أنت حبيتيه أو بس نزوه؟؟!!!!!
لوجين:أنا حبيته بجد لكن هوه ألي كنت بالنسبه له نزوه
ناظرت بدفى ألي كانت مومعنا..
لوجين:دفويه أنت معنا؟؟
لاحظتها موعلى بعضها!!
لوجين:حبيبتي فيكي حاجه؟؟
دفى:همم//لالا مافي حاجه أنا بنزل أبآآ أنام ممكن تنادون الخدامه تنزلني؟؟
نغم:انت تآمرين أمر
وفتحت الباب وزقرت للخدامه..
نغم:طيب والخطه؟؟
دفى:أهيه ماتحتاج غير وحده بس لوجين..لكن لوتبين روحي معها على راحتك..لكن انا ماأبي أروح
لوجين:على راحتك ياقلبي
_____________________________________
جت وساعدتها علشان تنزل من فوق ل غرفتها تحت,,
دق الجوال..رقم غريب,,رديت:ألو؟؟
فيصل:هلا حياتي
استغربت توقعته محمد:أنا ماقلت لك تنسى وماعاد تدق؟؟
فيصل:هههههههه أنت ماقلتي لي كذا أنت قلتي أكلمك بكرى..وماشفتك دقيتي
دفى:محمد أنا قلت لك ماعاد تتصل فيني مره ثانيه باي
فيصل:أنا فيصل!!
دفى:فيصل مينو؟؟
فيصل:ولد عمك!!
دفى:أهآآآ ويش تبي؟؟؟
فيصل:لابس حبيت أسلم عليكي وأذكرك بحاجه..الكف ألي عطيتيني أياه راح أرده لك عن قريب
وسكر!!!
دفى:محمد وينك عني..ليه سويت فيني كذا
ماأدري أحس أني للحين أحببه لكن هوه شكله خلاص هون مايبيني..من كلمته..لكن ماعليه ياخذ وحده مش معاقه أفضل من وحده معاقه وماتقدر تلبي كل ألي يبيه
_________________________________________________
في مكان بعيد شويه عند فهد//ولوجين ألي رايحه بتنفذ الخطه
لوجين:نغم خليك أنت هنا وأنا راح أروح انت راقبي من بعيد بس..لوشفتيه حاول يسوي شي تحركي
نغم:طيب
كان الجو هادي ومافيه أي أحد غير ظل الرجال الطويل وهيه وبس..
تقدمت وهيه تتنفس بخوف وترجف
فهد:هلا بحبي هلا
لوجين:جبت ألي قلت لي لو أمشي؟؟
فهد:هههههههههههه مايغلى عليك
لوجين:عطني
طلع ورقه ومدها لها..مدت يده بتاخذها لكنه مد يده ومسك يدها!!
قرب منها وقال:ماأشتقتي لي؟؟؟
طرااااااااااخ
غمضت لوجين عيونها بقوه خايفه شوها الصوت!!
وشافت فهد طاح عليها!!
جمدت بمكانها موعارفه شوصار!!
لفت للجهه ألي متخبيه فيهانغم
سحبت نفسي بالقووووه..
وقامت ورحت لها..
لوجين:وش ذا الصوت مسدس!!
نغم:تعالي خلينا نمشي
طلعنا من المكان الخالي بسرعه ولما وصلنا للشارع والمكان منور..
نغم:لوجين إيديك!!!
ناظرت يديها دم..ناظرت عباتها كلها دم..دم وش القصه!!
نغم:فهد
لوجين:صوت المسدس فهد أطلقوا على فهد
نغم:ألووو
لوجين منو تكلمين؟؟
نغم الاسعاف!!
لوجين:خبله ألحين يتهموننا أنه حنا أطلقنا الرصاص
نغم:ماعليكي..الووو..نحتاج سياره أسعاف بسرعه حي((.....)
_________________________________________________
وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وو
وشوووووو تتوقعون
ماراح أكتب أسأله أخاف أخرب عليكم هع هع
أوكـ
البارت الجاي من الممكن أني أتأخر عليكم فيه
علشان بسافر 11يوم
أدعوا لي بالتوفيق
تحياتي خديجه111
|