لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-12-11, 04:14 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت ((20))

.
.
.
.
.

كان يتابع الاسهم
ابو طارق:بشر
طارق:بعت وباعلى سعر
ابو طارق: على نياتكم ترزقون
طارق: توفيق الله ثم دعواتك ودعوات الوالده
طارق:مابعد ضيق الا فرج الحمدلله
خالد: اجل النص بالنص
طارق: صادق نص لنا ونص لامي وابوي
ابو طارق: لا يابوك تنقسم بالعدل وعطوني حقي وبعطيه لتركي..
فك زنقتي الله يجزاه خير ويجعلها بموازين حسناته
خالد: لا يبه كلنا نتقاط وندفع
ابو طارق: لا انتم خلوا فلوسكم لكم
وبالذات طارق وراه عرس

طارق: يعني وافقت؟
ابو طارق: العلم عند امك
ام طارق:ايه موافقه وبعد عرس ساره نخطبها رسمي
طارق: الله يبشركم بالخير
اماني: اجل انا تعطيني نص اللي بيعطونك
طارق: مانيب رادك تبشرين والله
اماني:شف صدق خل فلوسك لك زي ما قالت خالتي وراك عرس
ام طارق: افااا خالتك
اماني خافت: اسفه وش يقولون لمرة الاب عندكم
خالد: ياعبيطه قصدها قولي لها يمه
اماني: والله اني اعدها بمثابة امي
ام طارق: ويشهد ربي اني اعتبرك بنتي وغلاتك من غلاة ريم رحمة الله عليها وجوري

الجميع: الله يرحمها
خالد: والله يبيلك ياطارق تتصدق بجزء من الفلوس
ام طارق: عين العقل مانقص مال من صدقه
طارق: مسوي حسابي مايحتاج وباخذ بعد جزء وادخل به الاسهم مره ثانيه
واذا بعت وجا مبلغ حلو نبني مسجد على نية ريم
ابو طارق: والله ياطارق اذا هذي سواتك مع اختك الميته
فلو غمضت عيني ماراح اخاف على اماني
والا جوري معززه مكرمه في بيت رجلها وخالد رجال ماينخاف عليه
طارق: عسى عمرك طويل يارب

..............

ايام جميله بالنسبه له كانت معيشته من اروع مايكون..
وكان يفكر كيف لو ان هالتعامل على طول الوقت ماراح يلتفت لمليون رشا
حس ان عندها طاقه كبيره وقادره انها تعطي حس بحبها له من نظراتها ولمسة ايدها

تولد اصرار في داخله الا يكسبها مستحيل يخسرها
اذا اللي شافه منها للحين خلاه يستانس فالخافي العظيم بيخليه يكون اسعد انسان في العالم

سمع اصواتهم متجمعين تحت
نزل لهم
امه وندى ومنى وجوري
تركي: السلااااام عليكم
الكل وعليكم السلام

جلس جنبها
تركي: ندى صبي لي شاي
قامت جوري: لا انا بصب لك
صبت له وحطته قدامه
تركي: ماشاءالله اصواتكم واصله لفوق
ندى: نبي نحلل اليوم بالسوالف
تركي: وش معنى اليوم بالذات
ام تركي: منى آخر ليله لها عندنا
تركي: افا مناوي شبعتي مننا
من: لاوالله بس خلاص حان وقت الرحيل برجع لبيتي
جوري: هو صحيح بنفقدك بس والله بنفقد النونو اكثر
ام تركي: اي والله ما اقوم الا على اصواتهم..
ومن كثر ماني متعلقتبهم اسبحهم والفهم وطول يومي اشيل فيهم
منى: كل خميس بجي لاتخافين
ندى: لانبي نونو عندنا في البيت مانفارقهم
ام تركي بحسن نيه: اي والله صدقتي .. يمه تركي متى تفرحني والا جوري مصره على رايها وانه بدري

جوري:هااا لا بس
قاطعتها منى: يجيب الله خير
ام تركي: حبيبتي ماظل كثر اللي راح الايام تمشي ومحد ضامن عمره
تركي: عسى عمرك طويل يمه وتشوفين عيال عيالي صح جوري
جوري: ايه صح
ندى: يعني بتغضين النظر عن كلمة بدري
ام تركي: ندى مالك دخل بهالسوالف
ندى: يمه عادي صرت خاله ابي اصير عمه والله بي شف على قولة ياعمتي
ام تركي: اجل انا وش اقول وبالذات عيال تركي بكري ومشتهاي
جوري: ان شاءالله خالتي.. بس ربي ماكتب
ام تركي: الله يرزقكم حبيبتي

كالعاده هالموضوع حساس واحرجها
تركي ماعلق شلون يعلق وهو عارف البير وغطاها
وانها للآن مانامت بحضنه ولا خذا حقوقه الزوجيه زي اي زوجين في الحياه
وجا بيشرب الشاي
ندى: لا لا لاتشرب شاي
تركي: ليش
ندى: اشرب قهوه واستمتع بهالحلا تراه من صنع ايديا وحياة عنيا
تركي: لا ما أبي
وشال بيالة الشاي واردف: دام ذي جت من يد جوري فهي اطعم من مليون حلا
منى: ياااااااهووووووه مقدر على كذا من قدك جوري
تركي: والله اني صادق.. تدرين جوري لو تشرب منه بيزيد حلاه

قامت ام تركي وضربته مع كتفه: استح شوي احرجت البنت
تركي: وينك ياخاله حصه توقفين معي

ام تركي:عاد هي حقانيه ماشاءالله عليها
وشافت ان وجودها ماله داعي:انا بروح غرفتي بحفظ لي كم سوره مابقى شي واختم الجزء العاشر

تركي: موفقه يمه الله يجعله شفيع لك يوم القيامه
ام تركي: اللهم آمين... وراحت

ارتاحت جوري شوي لان ام تركي كانت مسويه عائق
وخجلها منها خلاها تكون بوضع حرج.. وهنا جا دورها

قامت وحطت بصحن حلا وصبت فنجال قهوه وعطته اياه
رفع ايدينه الثنتين وتناول الفنجال والصحن
جوري: لاخذ الفنجال بس!
خذاه وهو ساكت
جوري: حبيبي لاتشربها حاره مو زين

انقلبت الآيه وانحرج ماتعود على كذا وبالذات قدام خواته

ضحكت منى في سرها
وندى كذلك بس ماتدري وش السالفه
خذت الملعقه: افتح فمك لازم تذوق حلا ندى

هو اصلا كان فاتح فمه مبلم .. واكلته
ندى: وشرايك حلو صح
تركي:هااا

منى انفجرت ضحك
تركي: خير
كتمت ضحكتها وضحكت بدالها جوري من شكله
تركي: وانتي بعد تضحكين

ندى: وش ضحككم
تركي: من جد وش اللي يضحك ضحكونا معكم
منى: ابد مستانسين
ندى:دوووووووم ولايغير عليكم يارب.. ها ما قلتلي شرايك
تركي:الصراحه لذييييذ
جوري: اجل يالله خذ بعد لقمه
مسك الملعقه: لا الحين دورك..
جوري: لاتوني ماكله
تركي: لاكلي من يدي
وفتحت فمها الصغير واكلت اللي براس الملعقه: خلاص يكفي
تركي: كملي اللي بالملعقه
جوري: خلاص تروك والله اكلت
ندى:شكله ماعجبك من اول وتجاملين
جوري:لاوالله يجنن تسلم ايدك
تركي:هني
جوري: على قلبك

منى:ماودكم نغير جو ونوسع صدورنا
جوري: والله محتاجين سعة الصدر نبي نفلها شوي
تركي: ماطلبتي شي قوموا امشيكم
منى: ياااااسلااااام.. لامافيه وعيالي وين احطهم
ندى:ترا صجيتينا عيالي وعيالي
جوري: وهي صادقه خالتي لطيفه ماتقوى على صياحهم.. خلونا نفلها هنا
تركي: وشو نلعب حبشه مثلا
ندى: والله فكره
تركي: ياشيخه فكينا يازين شكلي اطامر وانا سافط الثلاثين
جوري: توك بعز شبابك تهبل الله لايحرمني من مطالع هالوجه

انحرج من قوة استغرابه
منى طالعت في جوري وعطتها نظره بمعنى
تعجيبني

ندى: خلوا هالكلام بعدين وقولوا لنا شلون نفلها
تركي: مصدقه الاخت
جوري: ايه عادي خل نلعب اي لعبه
تركي: اقووول
جوري: لا.. لاتقول خلاص قررت بنلعب لعبه وحنا قاعدين
ندى: لاتقولين لعبة الصراحه ترا طقت طبولي منها من كثر ما أقراها في الروايات
منى:ههههههههههههه اي والله صادقه نبي شي ثاني
جوري: نلعب لعبة الحكم..
تركي: وش قوانينها
جوري:نسوي اوراق وكل واحد يختار ورقه اللي يجيه الحاكم يختار رقم ثم يقول حكمه
منى: حلوه .. انا موافقه
ندى:وانا بعد
تركي: اوك وانا معكم بس الحين مايمدي فيني النوم مانمت
منى:نخليها آخر الليل كل واحد فينا فاضي لان حتى حنا مايمدينا بنروح السوق
تركي: ماعندي مانع شرايك جوري
جوري: اللي تشوفونه
ندى: مو تخونزون
تركي: لا تخافين انا اللي بجمعهم.. يالله انا برقى غرفتي
وقف ومد ايده لجوري
مدت ايدها له بدون اي تردد
وطلعوا

..............

ساره: آسفه
عبدالرحمن: هذا آخر كلام
ساره: دحومي لاتزعل بس والله مقدر
عبدالرحمن: انا ماقلت اخترعي ذره عشان تقولين مقدر
ساره: والله اللي طلبته مني اصعب منها
عبدالرحمن: ساره ترا مابقى شي على زواجنا ليش هالحياء
ساره: مدري والله اني مستحيه
عبدالرحمن: تراها اسئله عاديه
ساره: عندك
عبدالرحمن: يعني يومين انتظر تجاوبين عليها وفي الاخير مستحيه..
والله كل ماتجيني رساله قلت بس هذي هي جاوبت عليها
ساره: والله محرجه.. وبعدين وش بتستفيد منها
عبدالرحمن: مالك دخل انتي جاوبي عليها وبس وهالشي حلو
كثير خطاب وازواج يتبعونها واحمدي ربك ماسألتك مباشر
ساره: دحومي اعفيني ليتك تشوف وجهي صار طماطه
عبدالرحمن: تستحين من اسئله
ساره: مو اي اسئله انت قاريها قبل ماتعطيني
عبدالرحمن: ايه عاديه والا كنت ناوي اجيب اقوى منها

ساره: قصدك ابيخ
عبدالرحمن: اهااا طيب شرايك والله ما اقفل لين تجاوبين عليها
ساره: لا واللي يرحم والديك ترا بصيح
عبدالرحمن: صيحي من هنا لبكرا مانيب متراجع
ساره: اهون
عبدالرحمن: احبك واعشقك وماتهونين وبتجاوبين
ساره: يحووووول
عبدالرحمن: انا بقول لك سؤال سؤال وانتي جاوبي
ساره: لا انا برسلك الاجابات
عبدالرحمن: ارسليها وانا معك الحين
ساره: وشذا ماصارت
عبدالرحمن: اخلصي والا والله بزعل منك
ساره: طيب بدق على تلفون غرفتك عشان اقدر ارسل من الجوال
عبدالرحمن: طيب... وقفل

ساره"ياكافي الحين حبكت على هالاسئله كان انتظر وش بيضره" ودقت
عبدالرحمن: هلا حبيبي
ساره:هلا
عبدالرحمن: يلا ارسلي
ساره: طيب

وقعدت تكتب وتمسح تكتب وتمسح: ياااااربي
عبدالرحمن:ههههههههههههههههههه
ساره: ايه اضحك وش عليك..

بعد ثواني:ها جاك شي
عبدالرحمن:ايه لحظه

ساره:والله فشله
مارد عليها
ساره: دحومي
عبدالرحمن: عيووووونه
ساره: ها ارتحت
عبدالرحمن:اقوى شي.. يلا اللي بعده
وجاوبت برساله
عبدالرحمن: يااااااااااالبيه بس.. حبي ع السريع كملي

استوقفها سؤال: عاد ذا والله ما اجاوب عليه من جد احراج
عبدالرحمن:هههههههههههههههههههههه لاتكفين
ساره: مافيه امل

ساااااااااااااره انزلي امي تبيك
ساره:هههههههههههه
عبدالرحمن: هادم اللذات هذا صوت دانه ودي احفر خندق واحطها فيه واحرقها
ساره:هههههههههه حرام عليك والله ربي جابها من السماء هذا وقتها.. يلا اشوفك وقت ثاني
عبدالرحمن: اذا خلصتي دقي
ساره: لا خلاص ماراح اكلمك الا يوم العرس
عبدالرحمن: والله ان اذبحك
ساره: والله جد أحكي يلا سلام
عبدالرحمن:ساره
ساره: امي تبيني باي.. وقفلت

تبوسم " يارب قدرني على رضاها"

..............

اماني: والله ققدتك كثير تصدقين بكيت اول مره افارقك
الهنوف: حبيبتي انتي بين اهلك بس يخلص زواج بنت عمك ترجعين لي
اماني: اي والله مشتاقتلك يمه
الهنوف: تشتاقلك العافيه ياقلبي مو كثري.. ها كيف الاوضاع عندكم
اماني:ابوي للآن متأثر صح يضحك معنا بس باين عليه وبالذات اذا شافني
الهنوف: الله يرحمها ع الاقل هو شافك وشافها لكن انا ماقد شفتها الا يوم كان عمرها اقل من شهر
اماني:يمه لاتقلبين المواجع وتضيقين صدرك
الهنوف: الله لايجيب ضيقه.. شوفي حبيبتي استانسي وعوضي ابوك بطاعته والكلمه الطيبه.. انا بعد حرمته منك
اماني: لاتخافين يمه هذا ابوي مهما صار.. واللي فات مات
الهنوف: واخوانك وجوري عامليهم بالحسنى وبالادب مثل ماربيتك
اماني: والله تربيتك عن تربية الفين رجال

الهنوف: فديتك ولا اوصيك على خالتك هيا ترا هالحرمه وقفت معي وقفه ما انساها طول حياتي
اماني:بحطها فوق راسي.. والله يمه كل ماشافتني تلمني وتبوس فيني
الهنوف: معلوم من ريحة ريم الغاليه
اماني:وانتي شلون اوضاعك
الهنوف:ريان جا سكن عندي لين ترجعين مو مقصر علي بشي فديته
اماني: مالك نيه ترجعين لخالي لان زي منتي عارفه انا بصير اجي هنا كثير ومابيك تقعدين بلحالك
الهنوف: وهو قال لي عشان ارجع؟؟
اماني:يمه طيب تعالي الرياض عند خالي عبدالعزيز
الهنوف: الله لايخليني منه كل ماكلمته قال تعالي
اماني: اهاا على كذا مالك حجه
الهنوف: وشغلي
اماني:قدمي تقاعد
الهنوف: ناسيه اني انا اللي اصرف عليك

اماني: خلاص ابوي بيصرف علي ابشرك طارق كسب بالاسهم نعمه وخير
الهنوف: الله يرزقكم
اماني:ها وش قلتي
الهنوف: الله يكتب اللي فيه الخير
اماني:اوك فكري.. عاد يالله يمه اخليك بطلع السوق مع البنات
الهنوف: انتبهي على نفسك
اماني:تامرين أمر

...............

دخلوا الغرفه
تركي: ابي بجامه مريحه اذا ماعليك امر
جوري: ان شاءالله

وراحت الدولاب
جوري: تبي قطنيه والا ستان
تركي: اللي تشوفينه مناسب

طلعت له قطنيه.. وجابتها له: جبتلك قطنيه عشان برودة المكيف خذ البسها
تركي: ماراح تلبسيني
جوري: من عيوني..

ولبسته وودها الارض تنشق وتبلعها بس حاربت الحياء اللي متكمن في داخلها

وتأملت فيه وهي تسكر الازارير
وهو عيونه مركزه فيها: جوري
جوري بدلع:لبيه
تركي: لبيتي حاجه ايدي بايدك.. بسألك بذمتك مقتنعه باللي تسوينه معي
جوري: وش سويت
تركي: تغيرك الفجائي!
جوري: تبي الجد
تركي:اي والله تكفين
مسك ايدها وحست بالامان والراحه والاطمئنان.. وجلسوا

اشرت على عقلها: هذا مقتنع
رفع اصبعه وحطه على صدرها: وهذا؟
جوري: بالنسبه لي هذا المتحكم في كل شي منبع القناعه صادره منه
تركي: اعتبريني غبي وما افهم.. و وضحي اكثر

حطت نفسها بحضنه:تغيرت لاني احبك.. ومحتاجتلك

ذاب قلبه حس باحتياجها له..
هذا يمكن مايتكرر لو طاع الشيطان وكابر..
لفها بيدينه وضمها على صدره لو الود وده دخلها بين ضلوعه عشان ماتضيع منه
تركي:جوري
جوري: لاتقول لي ولاكلمه ابيك تحس فيني بس
تركي''والله حااااااااس فيك''
جوري:والله ياتركي اني ندمانه على كل كلمه وتصرف بايخ طلع مني..
وابيك تسامحني واذا علي انا مسامحتك ع اللي صار
تركي: اششششش
فكته جوري وطالعت عيونه:ليش

تركي يكابر وده يقول لها انا مسااااامحك بس ماقدر وخايف تكون هذي نزوه وبتنتهي: انا تغيرت انتي بتتغيرين
جوري:ايه بتغير
تركي:ماراح تقدرين لان اللي اشوفه احسه تمثيل مدري ليش
جوري:بثبت لك مع الايام انه مو تمثيل
تركي: وش بيجبرك
جوري:حبي يجبرني
تركي:اهاا
جوري:تركي انت تبيني او لأ
تركي:والله ابيك اكثر من وقت مضى بس انتي
جوري: نفتح صفحه جديده
تركي:انا فاتحها من زمان
جوري: طيب اوجهلك نفس السؤال
تركي:وشو
جوري: انت بعد كان تغيرك فجائي!!
تركي:صح
جوري: شفقه
تركي:شيلي من بالك يكون تعاملي معك شفقه
جوري:اجل
تركي: خلي الايام تقول لك

"يا انه يحبني ومو قادر يقولها
او انه بيحاول يحبني ..شي احسن من لاشي"

من كبر حبها له راضيه بالقليل منه

بدلع: اممممم اكيد
تركي: اكيد يابعد طوايف هلي
جوري: وش اثباتك
تركي : ماعندي اثبات بس شوفي معاملتك لي شلون خلتني معك.. دبدوبه سحرتيني

تطور مذهل من يصدق هذا تركي
اسلوب جميل.. لسان معسول
معامله رقيقه
حسسها بالدفئ اللي كانت تنشده منه وتتمناه
ماكان ناقص منه الا يسمعها كلمة احبك
هذي هي الكلمه الوحيده اللي كانت تتمنى تسمعها منه
بس رضت بالمقسوم دامه متقبلها هذي بدايه حلوه وهي راضيه فيه طالما انها بتعيش معه هو

وفي حاجه في داخلها تقول لازم تخلينه يحبك الا يموت فيك واكثر بعد
لازم تطبق كلام سميره ومنى
بالاخير هو زوجها يعني اي تصرف بيطلع منها
ماراح يكون لاعيب ولا حرام بس يبيله شوية قوة وجرأه منها وهي قدها اهم شي تكسبه وتنسيه رشا واللي جاب رشا

قربت منه وغافلته ببوسه طويله تحت شفته

لثواني دققوا بعيون بعض كل واحد يبي يقرا عيون الثاني
تركي: هذا اللي قدرتي عليه
بدلع: الجود من الماجود
تركي:ههههههههههههه ومسد شعره اللي واصل نهاية رقبته
جوري: حبيبي انت لازم تشوف لك صرفه في شعرك
تركي: جت امي الثانيه.. ليش بايخ شكله
جوري: وربي يهبببببببببببل.. بس لين وين بتخليه يطول
تركي: عاجبني
جوري: قصه وبدعيلك كل يوم ان ربي يحقق لك اللي تمنى
تركي: والله ما ابي من هالدنيا الا شي واحد ويكون منك
جوري: افا عليك قول وابشر
تركي: يعني ماراح تسطريني
ضحكت وطاحت خصلات شعرها
على وجهها

رفع هالخصلات ورجعها ورا اذنها وتأمل ابتسامتها الجميله وخدودها المورده: دااااايمه هالضحكه يارب
جوري: في ظل وجودك..

ضمها كثير له
وهي تراجعت
فيه خوف يمنعها مثل ماهو خايف ان تعاملها معه يكون نزوه هي خايفه نفس الشي لانه انسان مزاجي ومتقلب
صرفت:ماقلتلي وش امنيتك
تغير وجهه من التصريفه: على بلاطه امنيتي طفل منك!

اختلف لونها
تركي: كم صار لنا متزوجين
جوري: مده طويله
تركي: وانتي شايفه هذا عدل
جوري: بصراحه تبي طفل مني والا تبي حقوقك
تركي: الاثنين لاتنسين اني رجل ولي رغبات
جوري: بس ا
تركي: جوري والله تركي الاول بفعايله الشينه وعلومه السوداء راح
وتركي اللي قدامك شخص ثاني انتي بهالايام القليله طبعتي فيه الخصال الزينه
جوري: بس انا

ماترك لها مجال تحكي
تركي: تبين الجد صدك ينرفزني ويثبت عكس كلامك.. معقوله الحب يحسسك بنفور مني
جوري: لاتفهم غلط بس
وسكتت
انتظرها تكمل
جوري:والله مدري وش اقولك
طبع قبله حاره على مقدمة راسها: بتروحين مع البنات والا اوديك انا
جوري: لا نام بطلع مع البنات
تركي: شوفي البوك بالثوب خذي اللي تبين منه ولا اسمع اي كلمه..
جوري: طيب
وانهى الحديث بوضع الغطا عليه


..............


بعصبيه:ساعه تجين
ساره: اسفه يمه وش بغيتي
ام فيصل: اليوم تخلصين اغراضتس ماعاد به طلعه بوديتس بكرا ويسوون هذا اللي تقول عنه دانه
دانه: هههههههههههه حمام سونا
ام فيصل: اللي هو اخلصوا و وروني مقفاكم ولاتبطون
ساره:زين يمه
دانه: نوف بتجي معنا
ام فيصل:مدري عنها هالبنت زعلانه على وشو مدري
دانه:يمكن متضايقه
ام فيصل: بنات داروا اختكم انتم اقرب لها اسألوها وش قاصرها اذا محتاجه شي..
انا عجزت اقول لها وهي كل شي لا ولا
ساره: ان شاءالله يمه بس لاتحاتينها صراحه مفروض تفرح عشان زواجي
ام فيصل:زواجتس والحين بتنخطب جمانه حتى ماكلفتوا على انفسكم تباركون لها
دانه:الحين يمه بتنخطب والا انخطبت

ام فيصل: يعني كلام وبعد زواج ساره بتتوثق المواثيق
دانه: الا تعالي يمه من يبيها
ام فيصل: هو ليش ماقلت لكم انا
ساره:لاوالله ذاك اليوم قلتي بتنخطب وطلعتي ما امدانا نسأل
ام فيصل: علي !! يعني جوري ماعلمتكم
ساره:لاوالله
ام فيصل: طارق يبيها
دانه:ايييييييش
ام فيصل: بسم الله عليك شفيك اخترعتي
دانه:هااا لا بس فرحانه
ساره:يلا يلا مشينا


.............


منى: حبيت اعطيك خبر
فيصل: فديتك والله.. مين من الشباب بيوديكم
منى: لا مع السايق
فيصل: ياصبره عليكم اغراضكم ماتخلص ابد
منى: عشان كذا مانبي نغثهم الا كان انت بتطوع بدال السايق
فيصل: اذا بلحالك موافق
منى: والبنات
فيصل:خليهم يولون
منى:هههههههه لا اجل السايق اصرف تدري خواتكم ماعندهم

فيصل: اي والله حالتهم تنرحم انا مشغول بهالدوام العله
باقي ماتأقلمت عليه اتجاهه غير عن اتجاه يوم كنت اشتغل عند عمي محمد
منى: تبيني اكلمه يرجعك
فيصل: والله اذا تبين تخسريني كلميه
منى: اعووووذ بالله
فيصل:عمي محمد طردنا طردة كلاب الله كريم
منى:ونعم بالله.. يالله الحين طالعين توصي شي
فيصل: سلامة قلبك
منى: ماتبي بوسه
فيصل: ما اقتنع فيها بالتلفون.. المباشر اطعم

منى:ههههههههه انت الخسران
فيصل:ههههههههههه لاوالله ماني خسران مو بترجعين بيتك اليوم
منى: امممم ومحضرتلك مفاجأه
فيصل:وشو
منى: اجل ماصارت مفاجأه
فيصل: عاد انا اموووووت بالمفاجآت احتريك ياقلبي
منى: اوك.. يلا مع السلامه
فيصل: بحفظ الرحمن

...............

بالسوق
منى: بنات روحوا مناك بروح انا وساره ناخذ شغلات
دانه: بروح معكم
ساره: عن اللقافه
دانه: مالت اصلا عارفه
جوري: عادي روحوا بس بنلحقكم نتفرج
ساره: اجل هونت
جوري:ههههههه لاخلاص روحوا

دانه: اجل انا وانتي واماني وندى نروح قسم العطور
ندى: مشينا

ساعه يشمون في الاعطار

............

سمع الباب يطق.. ما امداه ينام من افكاره
يادوب خذاله غفوه
قام يفتح الباب
نادر: نايم
تركي: غفيت
نادر:آسف والله مدري
تركي:لاعادي شفيك
نادر:ابد شفت البنات طلعوا قلت خل نطلع مشوار صغير
تركي: وين
نادر: نبي ناخذ لدحيم هديه سبرايز يعني
تركي:متى
نادر: الحين خير البر عاجله
تركي: طيب انزل قدامي ببدل واجي
نادر: اوك

...............

اماني:لاوالله ماله داعي
دانه:خل عنك بس عادي حنا خوات
اماني: وربي كلفتي نفسك
دانه: ياربيه ماصله خلاص المره الجايه انتي اشتريلي عطر
اماني: ولايهمك ابشري..
جوري: ماخلصتوا
دانه: تونا باول الليل مابعد رحنا للفساتين
جوري: جعت يختي ودي آكل
ندى: بس نروح نشتري الفساتين ونرجع
جوري: انتم راعين طويله صراحه.. نتعشى ونرجع
دانه: اوك خل اكلم البنات
ودقت على ساره: سويره وينكم
ساره: وش تبين
دانه:تعالوا نتعشى ونكمل شوبينق
ساره: خلاص الحين نجي... وقفلت

راحوا المطعم
توجهوا لطاوله
وكل وحده خذت مكانها على كرسي وطلبوا اللي يبونه وتعشوا وسولفوا
من ضمن السوالف كان اللي سمعته منى من تركي يوم يكلم مشاري
دانه:والله ماني مصدقه
ندى:اول مره احس اننا مغفلااااااااات
منى:والله انصدمت فيها كانت خوش بنت ماقد شفت شي شين منها
ندى:ياما تحت السواهي دواهي.. شلون ماشكينا فيها
دانه: والا انا وش اقول يقالي صديقتها..
لنفرض انها كانت تحبه قبل مايتزوج وكان بينهم علاقه
ياناس مفروض تبعد عنه بعد ماتزوج وهي تعرف ان جوري بنت عمي
ومقربه مني وما راح ارضى بش يأذيها او يخرب بيتها
منى: والمشكله هي بعد تزوجت وش تبي منه.. تدرون من يقولون زوجها ..؟ سمعته يقول منذر
دانه: اماااا عاد
ساره: يمكن تشابه اسماء
منى: مدري بس كل شي توقعيه
دانه:انا بعد زواجها وانها ماعزمتنا وانا غاسله يدي والا هذي يسمونها صداقه

ندى تطالع جوري اللي كانت ساكته وحاطه ايدها على خدها

ندى: جوري مطوله وانتي حاطه ايدك على خدك سوي اي شي تكلمي
جوري: وش اسوي يعني
منى:تصرفي يالخبله
جوري: ان شاءالله

شافوا مزاج جوري تغير بس لمصلحتها تكلموا يبون يوعونها

غيرت ساره الموضوع: وش شريتوا
دانه: مارحنا الا محل العطور بس.. كل وحده شرت لها عطر
اماني: وعطر مجانا من دندون
دانه: وانتم وش شريتوا
منى: انا هذي وطلعت بدلتين ولادي تشبه بعض واغراض الاطفال
جوري: ياقلبي تجنن
منى: والله كان ودي اشتري بعد زياده.. بس ذي ماخلتني كل مره ورجعتنا سوق ال....
وكزتها ساره بكوعها
دانه: كش وش شايفتنا اطفال ماتبينا نعرف

قاطعتها اماني: واااااااااااطر برطمي طراااااااااااه
جوري: يمه اختي شفيك
كحت اماني
منى: عطوها مويه بسم االله عليها
شربت وضحكت
جوري:حماره خوفتينا عليك شفيك
اماني: شفت واحد سبحان اللي خلقه يجننننن الله لايظره
تلفتوا يمين يسار مافيه احد
اماني:خساره راح
دانه: وش لابس
اماني: تي شيرت اصفر وبرمودا بني
تلفتت دانه: مافيه
اماني: يشبه اسير الشوق بس ذا طويل وانحف
جوري: تروك ياخذ منه شفايفه ونفس السكسوكه
اماني:لا هذا مسوي ديرتي فيس
منى: لو ماني متزوجه كان قلت لك قدام نشوفه
دانه: والله فيني فضول دامه يشبه اسير الشوق لازم اشوفه.. وقامت
ساره: ياغبيه اقعدي بتطاردين الرجال
دانه:بس بشوفه من بعيد.. مسكت ايد اماني: دبه خل نروح نشوفه.. وراحوا

طالعوا البنات في بعض وراحوا وراهم
وصارن يمشون ومرت ربع ساعه يدورون عليه
دانه: خلاص تعبت ويأست
جوري: والله فراغه تاركين الاهم وطاوعناك
هياته بالممرات

اماني: ياويلي شوفوه وشوفوا اللي معه لابس بدي ازرق وجنز

تناقزت عيونهم:وينه
اماني: هناك عند البوابه اللي معه رابط شعره

ساره:هههههههههههههههههههههههه
ندى:هههههههههههههههههههه
اماني:شفيكم
منى:ههههههههههههههههههههه هذول اخواني عيال عمك يامتنحه
اماني:احلفي
منى: اي والله يحقلك ماقد شفتيهم
ندى: ياحليلها جرجرتنا على اخواني هههههههههههه
ساره: والله من قالت اسير الشوق كنت بقول تركي بس سكت قلت يمكن واحد ثاني
طلعت تقصد اخوه


راااااااااحت عالم ثاني
تأملت فيه من بعيد.. كأنها كانت في سباق قلبها يدق بقوه "لبا طولك يانادر وكل شي فيك"

جوري في عالم آخر
"يقول بينام ماعليه ياتركي"

ندى: على قولك اللي مسوي ديرتي فيس هذا نادر واللي رابط شعره تركي
اماني: ماشاءالله وربي جوووونان
ندى: تركي ماخذ جوري.. تامرين على ندور

تضايقت دانه من الكلام
اماني: والله بقول لكم بس ها بيني وبينكم..
ريان ولد خالي يبيني بس امي تقول كملي دراستك ويحلها الف حلال

بنفس اللحظه تبدلت مكان الضيقه رفرفه في قلب دانه واستانست
منى: خل نكمل كلام وحنا نكمل تسوق لايروح علينا الوقت

ومشوا
آخر وحده مشت فيهم جوري
التفتت عليه شافت وحده واقفه معهم..
خنقتها العبره" معقوله ذي رشا ليش ياتركي ليش"

...............

خلصوا البنات من السوق كل وحده شرت لها فستان وتوابعه
الا جوري ماكان لها نفس لأي شي عقب ماشافته بعيونها معها
منى: لحظه بنات من بتروح معي المشغل
ندى:وش عندك
منى: ابي نيو لك برجع بيت رجلي وابي افاجئه
اماني:انا بروح معك بختار لك قصه مناسبه وصبغه تليق بلونك
منى:يمه منك 18 سنه وتعرفين كل شي
اماني: 18 سنه بس مفتحه ومثقفه وذويقه اعجبك .. بنات خالي دايم يستشيروني والله
منى: اجل يلا نروح
جوري: بروح معكم
اما الباقي قرروا يرجعون البيت
ندى: اذا خلصتوا دقوا علي اخلي السايق يجيلكم
منى:اوك

.............

اول مارجعت شبكت اللاب توب ودخلت المسن منتظرته مافيها صبر عقب ماشافته
مستانسه لابعد درجه وفرحانه بشوفته نادر فارس احلامها

.
.
.
.
.

الساعه 11
رجعت جوري ومنى بعد ماوصلوا اماني البيت
دخلوا
شافوا تركي ونادر وعبدالرحمن وام تركي بالصاله
منى: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام

جوري طلعت بدون كلام ولا سلام
تركي: وش فيها
منى:يمكن مستحيه عشان دحيم ونادر
عبدالرحمن: لا انا بقوم خلوها تجي
نادر: انا بعد فيني النوم بروح غرفتي
تركي:لا انا بطلع لها
نادر: اصلا انا طالع غرفتي من غير


...........


دخل الغرفه تفاجأ من شكلها..
مدرجه شعرها طبقات اكثر من الاولى طالعه خيال
قرب منها ومسك شعرها: ولو انك ما استأذنتي بس طالعه تهبلين
بحده: لو سمحت وخر
تركي:سكنهم مساكنهم وش فيك
جوري: ولا شي
تركي: جد وشفيك
بحده اكثر: قلت لك ولا شي
ابتعد عنها: صراحه انتي غريبه
جوري: مافيه اغرب منك قدامي بوجه ووراي بوجه

تركي: كلام كبير.. انتي ناسيه ان الكلام مفروض يتثمن
طنشت
تركي: من الافضل تقولين وشفيك.. اذا زعلتك بشي ابشري برضاك
جوري: مو قلت بتنام ليش طلعت
تركي:جاني نادر وقال لي نطلع
جوري: ومن قابلت
تركي: محد
جوري:تذكر لاني شفتك لاتنكر
ابتسم وضرب جبينه باطراف اصابعه
جوري: انت حر بتصرفاتك بس بعرف ليش تكذب
اقترب منها ويحاول يمسك ايدها
وهي تتهرب.. ولكنه التقطها: تدرين احس ان راسي مناطح السحاب
جوري: ليش
تركي:تغارين علي يافرحة لطيفه فيك ياتركي
جوري: تستهبل
تركي: الله يهديكم يالحريم دايم متسرعات
جوري: طيب ممكن تشرحلي وش صار
تركي: طيب
طلع جواله من جيبه وسوا اتصال
جوري:وش تسوي
تركي: اصبري., وبحطه على السبيكر عشان ماتسيئين الظن

هلا تركي
تركي: هلا ابو النوادر.. انا في التحقيق ابي شهادتك
نادر:ههههههههههههههه اكيد ع السبيكر
تركي: اي والله
نادر: ها وش عندكم
تركي: من البنت اللي قابلناها
نادر: قصدك اللي ضاع اخوها
تركي:ها سمعتي

جوري بهمس:ليش جت تسأل عندكم
قول له ليش ماراحت للامن
تركي: يقولون ليش ماراحت الامن
نادر استحضر اللي صار قبل ساعات

"نادر: كم عمره
البنت: 6 سنين
تركي: طيب كلمتي الامن
البنت: ايه هم يدورون من جهه وانا ادور من جهه والله ابوي بيهاوشني ضيعت اخوي
نادر: خلاص بندور معك .. من جاي معك انتي
البنت:انا وهو بس
نادر: طيب ان شاءالله نحصله
تركي: انا بودي الاغراض السياره وبجي ادور معكم"


اردف: والحمدلله لقينا الولد كان يلعب
تركي:تشكراتي
نادر: على الرحب والسعه...

تركي: ارتحتي
تفشلت
تركي: سيئة الظنون حدك..
ونزل

.............

نوف: كان ودي رحت معكم
ساره: والله كنتي بتستانسين
نوف: الجايات اكثر..
ساره: وش مزعلك دبدوبه
نوف: عاديه مو زعلانه
دانه: نوف بقول لك شي بكل صراحه وادري بتتضايقين ويزيد زعلك اللي تنكرينه
نوف وهي تفتح الاكياس: طارق بيخطب جمانه!!
باستغراب: من علمك؟؟
نوف بدون اكتراث: دريت وبس.. والله ماني زعلانه
ساره: وانطوائك وش تسمينه
نوف:تأثرت شوي بس فكرت لقيت من حقه يختار شريكة حياته
واصلا انا مره سمعته يقول يبيها كبيره شوي لان اللي بعمري معتبرهم بزران
دانه: متى سمعتيه
نوف: كان يكلم ريم الله يرحمها يوم يجون ياخذوني نروح للحفله وهي كانت واسطه بينهم
دانه:احلفي لاتقولينه
نوف: اي والله راقبتهم لين عرفت.. دام يبون بعض الله يوفقهم
ساره: والله زين سويتي بدعاك لهم والله يعوضك
دانه: بتكبرين وتقولين هذا حب مراهقه
نوف:على قولك

............

جد سيئة الظنون "ياحبيله ياناس"

((اكسبي زوجك لاتضعينه وتخلينه لغيرك))

ونزلت بعد ماغيرت وخذت جلالها احتياط
شافت تحت منى وندى وتركي
ندى: الله جابك بنبدا اللعبه

جته رساله طلع جواله.. من رقم غريب زفر
ورجعه بجيبه

تركي: والله مالي نفس
عرفت انها هي السبب
جلست جنبه وهمست له باذنه من غير مايسمعون:اولا اسفه ثاني شي نلعب واسوي اللي بخاطرك
بتحدي: نصابه
جوري: والله اللي تامر عليه بنفذه
تركي: اي شي؟
جوري:اي شي..
تركي: اوك بلعب وين الاوراق
منى:يمممممه منه لنا ساعه نتحايل عليه رافض..
تركي:حكم القوي ع الضعيف
جوري: طيب انا بقوم اجيب ورقه وقلم
وراحت
تركي: والله ياني مجهز لكم احكام لاصارت ولا استوت
منى: يمكن مايجيك الحكم عاد اذا جاني والله بتمنذل فيكم
جت جوري وصارت تقسم الاوراق على اربعه
كتبت في وحده الحاكم والباقي ارقام من الواحد للثلاثه
جوري: تركي وخر الطاوله شوي بنقعد تحت
تركي: من عيوني وقام

وجلس الكل تحت
وسحبها جنبه

نثرت الاوراق وكل واحد خذا ورقه
جت ورقة الحكم عند جوري:هههههههههه انا الحاكم
تركي: ياغشاشه
جوري:ههههههههههه وربي ماغشيت
ندى: انا احتج صراحه.. هاتي الاوراق نخبصها مره ثانيه
جوري: ياشينكم طيب

ونثروا الاوراق واختاروا
منى:آآوووحيم
تركي:لااااا تقولين عندك عزالله ضعنا
منى: اختار رقم 2 مين
تركي:لامايصير مفروض تقولين الحكم ثم تختارين الرقم
جوري:لا كذا مافيها حماس لازم تعرف صاحب الرقم عشان تتلذذ بالحكم

منى: ها مين رقم 2
سكتوا
منى: اقول ذبوا اوراقكم خل نطلع المجرم

ضحك تركي من قلب
ندى:يادب انت رقم 2
تركي:كفشتوني
منى: طحت ومحد سمى عليك احكم عليك امممم وشو وشو ايه تقرص جوري قرصه حاره
جوري:لاااحرااام عليك
منى:تركي بسرعه نفذ
تركي: والله مايطاوعني قلبي بس مالي الا انفذ
جوري: لا مابي
تركي: تعالي بقولك شي
وهمس لها في اذنها

جوري: لاااااااا. خلاص اجل موافقه اقرصني تركي:هههههههههههههههههههههههه
منى: والله رحمتها خلاص بشويش
تركي: ماعليك انا رقيق وقرصها
صاااارخت:آآآه سااااامج
تركي:عياره والله انها بشويش
ندى:ايه انا شايفتها
جوري: ياكافي اجل شلون القوه عندكم.. طيب يامناوي اوريك
تركي: استلقي وعدك يادلخه
منى: ماعليك طنشها تكبر وتنسى
ونثروا الاوراق واختاروا
تركي:يااااااالبيه
ندى: بنات ترحموا على انفسكم
تركي: بقوووه.. اختار رقم 1 والواحد الله
ندى: انا بس بذمتك احكم برأفه
تركي:والله اني ابو الرأفه احكم عليك
تروحين لغرفة نادر وتطفين المكيف وتفتحين الشبابيك وتنزلين
ندى: والله مانيب بايعه عمري نادر صح طيب لكن لاعصب نار اعوذ بالله
تركي: لاتجيبين اعذار بتنفذين
ندى: والله ياتركي بيهاوشني وبيعاقبني
تركي: بحمايتي لاتخافين

ندى: طيب
وراحت
دقيقه وجت ركض:ههههههههههههههه
سمعوا صوته جاي
تركي:لاتجي جوري هنا
نادر: طيب ان ماوريتك ياندى
ندى: تركي حكم علي
نادر: ما اعرف امي انا اوريك.. وراح
جوري:والله شكله زعل
تركي:بيرضى

رموا الاوراق وكلن اختار
تركي:برضه علي.. صراحه مقدر على كذا
منى: هات انا بحكم بدالك
تركي: لا وخري... اختار رقم 3

جوري: خلاص بطلت اصلا اللعبه بايخه
تركي:والله ماتقومين بتنحاشين
ندى:ههههههههه جاك الموت ياتارك الصلاه
تركي:احكم عليك يادبدوبه تقومين تبوسيني
منى:لاعاد مايصير ياتركي ما اتفقنا على كذا
تركي: مالكم شغل اقلبوا وجيهكم جهة التلفزيون
جوري مستحيه من الموقف
لفوا البنات
قربت منه وباسته بوسه خطافي
تركي:لا لا لا مو كذا
جوري: هذا اللي عندي
منى: حطوا الاوراق لاتماطلون ابي الحكم يجي عندي

رموا الاوراق وندى حظها سيئ ماجا الحكم عندها..
جا عند جوري
جوري: اختار رقم 2
ندى: ليش مركزين على اثنين اختاروا غيره
جوري: لا ابي 2 ما ابي غيره
تركي: شفتي الورقه صح
جوري: ههههههههه مو شغلك انت رقم 2
تركي: حسابك عسير لو تحكمين بشي شين
منى:ماعليك منه احكمي
جوري: وش يضمن لي انه بينفذ
تركي: لاتخافين بنفذ
ندى: يعني قدها
تركي: ونص
جوري: طيب احكم عليك يازوجي العزيز تقص شعرك
تركي:لالالالالالالالالا قولي اي شي
جوري: والله بكيفك اذا بتتراجع
منى: هههههههههههه لا تركي مايغير كلمته ابد
تركي: سويتيها
جوري: منتب مجبور قول انك منتب قدها واحتفظ بشعرك
تركي: حسابك بعدين
ندى:ها اجيب المقص
تركي: خير انتي بعد خلاص بروح بكرا الحلاق
منى: وش يضمن لنا ماراح تغير رايك
تركي: توك تقولين اني ما اغير كلمتي خلاص وعد بقصه
جوري:يمه حاقد شكله ناويلي نيه
تركي: من ناحين ناويلك ناويلك والوعد قدام

واستمروا باللعب احكام مضحكه
خلتهم هاللعبه يطلعون من روتينهم الممل
على الساعه وحده جا فيصل ياخذ منى والتوم..

.............

جته رساله
ممكن تدخل المسن
ملت وهي تنتظره يدخل

ارسل لها: موجود بس اوف لاين
ودخل متاح

>>البارونا:
من زمان احتريك
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
شفيك

>>البارونا:
فقدتك
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
ماتفقدين غالي

>>البارونا:
ضايقتك صح
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
لاعادي

>>البارونا:
هاليومين مو على بعضك
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
لاعادي

>>البارونا:
ترا بكره كلمة عادي والسبب انت
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
ههههههههههه يمه عصبت

>>البارونا:
دوم يارب هالضحكه ماتفارقك ايه خلك كذا
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
انا كذا اصلا

>>البارونا:
يعني معي يتغير مودك
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
انتي اعرف

>>البارونا:
ماشاءالله محلو
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
عيونك الحلوه شفتيني بحلمك اكيد

>>البارونا:
لا
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
اجل مخترقه الكام

>>البارونا:
لا.. شفتك اليوم بالسوق
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
كذااااابه

>>البارونا:
والله العظيم مو انت لابس تي شيرت اصفر وبرمودا بني
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
الا

>>البارونا:
الله لايضرك
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
وش عرفك اني بطلع السوق يابنت لايكون حاطه كاميرا تجسس في بيتنا

>>البارونا:
كل شي جايز
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
اهاا.. طيب لمتى بتكونين كذا متتبعتني

>>البارونا:
ليش تبيني ابعد
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
في صالحك

>>البارونا:
عادي ابعد عنك؟
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
لمصلحتك هالطريق ماراح يفيدك وازيدك من الشعر بيت معي بالذات نهايته حتميه

>>البارونا:
وش النهايه
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
بسولف معك عادي بس لاتتوقعين مني شي ويمكن اختفي بأي لحظه

>>البارونا:
بتحذف ايميلي يعني
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
وبغير رقمي

>>البارونا:
موصعب علي اني اجيبه
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
انتي اللي بتتعبين

>>البارونا:
اهاا.. اوك انا انخطبت وببعد عن هالطريق
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
فرحتيني من قلب.. عقبالي

>>البارونا:
ليش تبي تتزوج
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
شرايك يعني بتم طول حياتي عزوبي

>>البارونا:
ليش فيه وحده معينه في بالك
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
يمكن

>>البارونا:
ممكن اعرف
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
انا ماسألتك عن خطيبك ليش تسأليني انتي

>>البارونا:
بس انت لسه ماخطبت
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
يمكن يكون قريب

>>البارونا:
بما انها آخر محادثه بيني وبينك خل نكشف اوراقنا لبعض
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
اكشفها لك بصفتك ايش

>>البارونا:
صديقه عابره وبيطوي ذكراها الزمن وماراح يضرك شي لو قلت
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
اممممم اوك

>>البارونا:
يعني موافق
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
امري لله

>>البارونا:
طيب اسألني
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
ماعندي اسئله .. اسأليني انتي

>>البارونا:
انت تقول ماحبيت صح
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
بس قلت اني ملت

>>البارونا:
وش الفرق
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
فرق كبير

>>البارونا:
طيب اذا فكرت تخطب بتخطب اللي تميل لها؟
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
مو قبل ما اتأكد من شعورها تجاهي

>>البارونا:
هي تعرف انك تميل لها؟
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
لا

>>البارونا:
اجل شلون بتصرح لك بشعورها وكيف بتعرفه
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
تصدقين مدري

>>البارونا:
نصيحه صارحها
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
اذا انصدمت بلومك انتي

>>البارونا:
مافيه وحده بتردك
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
لاترفعين فيني

>>البارونا:
والله يانادر ما اتوقع تنرفض من اي وحده
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
وليش من اكون

>>البارونا:
ولد الشيخ اللي بعيدن عن العيب
وعشر الاصابع بالمراجل بصمها
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
ههههههه اخبره بنت الشيخ مو ولد.. بدلتي كلمه من البيت

>>البارونا:
انا كاتبه ولد.. والله لو يحصل وابدل مكانك في الارض واحطك مكان نجم في العالي كان بدلت
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
يابنت ترفقي علي بقي لخطيبك شوي

>>البارونا:
سؤال اخير
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
تفضلي

>>البارونا:
اللي تبيها قد شفتها
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
ما اكذب عليك شفتها مره

>>البارونا:
وشعورك
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
عادي لا انتي تكرهين هالكلمه خل نقول متقبلها

>>البارونا:
وليش رافض فكرة الحب
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
ليش عرفته عشان ارفضه

>>البارونا:
يمكن تكون تحبها
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
مدري

>>البارونا:
طيب بساعدك عشان تعرف بنفسك اذا كنت تحبها او لا
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
اوك

>>البارونا:
وش شعورك لو من بكرا قالوا لك انخطبت وهي وافقت
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
بزعل

>>البارونا:
بس!
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
بتضايق ما ابيها تروح مني

>>البارونا:
ليش
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
قلت لك اميل لها وانا منتظر بس احس في شعورها تجاهي

>>البارونا:
تقدر تصارحها
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
لاوييييين صعبه

>>البارونا:
ليش
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
آخ منك تجرجريني في الحكي

>>البارونا:
هنا دفنا وهنا طمرنا.. ولاجنس مخلوق بيدري
عن اللي تقوله
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
ماراح اقول واثق بس شكلك واعيه وفاهمه ومالك بالقيل والقال

>>البارونا:
افهم انك بتنشر غسيلك هههههههههه
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
هههههههههه بنشره لك خرقه خرقه بما ان هذي الوداعيه

>>البارونا:
كلي آذان صاغيه
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
اعرفها من كنا صغار
حبيت براءة الطفوله فيها
ياكثر ماتهاوشنا لانها دايم تناغرني
اذا جينا نلعب ويحتك احد اخواني او عيال عمي فيها اكرهها وما اكلمها لفتره
وهي تجي تصالحني تشتريلي علك والا حلاو
وتجي تعطيني
ياااااه ايام حلوه والله ما انساها

>>البارونا:
وش اللي تغير
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
ابد كبرنا وفرقتنا الحياه
قالت لي الوالده انت صرت رجال عيب تروح بيت عمك وتلعب مع البنات..
حبيت الفكره صرت رجال بس ماتقبلتها الا عقب ما اخذتلي كم لسعة خيزران من ابوي

>>البارونا:
ونسيتها
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
خضت معترك الحياه والدراسه يعني تقدرين تقولين شبه نسيتها

>>البارونا:
للحين ناسيها
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
رجعها لذاكرتي كم موقف بس كلها مدري شتبي
اول موقف عائلي بحت اسمحيلي مقدر اقوله
بس كان مشكله لسبب ما واصر ابوي الا آخذها حسيت من دموعها رافضتني

>>البارونا:
متأكد من احساسك
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
والله مدري الاحساس احيان يخيب بس وش تفسرين بكاها

>>البارونا:
اي شي الا الرفض
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
واثقه

>>البارونا:
بقووه.. طيب الموقف اللي بعده
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
قصدك الموقف الثاني والاخير

>>البارونا:
اللي هو
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
هذا سلمك الله يوم ما انساه ابدا
كانت غلطانه ودخلت سيارتي..
وبنفس العفويه جلست تتكلم وما انتبهت الا بعد ماخارت اومين الدعوه..
وتبكبكت وانا مدري وانا كذا وانا وانا

>>البارونا:
فتحت عليك ابواب؟
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
لدرجه ماتتصورين دبريني وش اسوي

>>البارونا:
انت وش شفت فيها ذاك اليوم
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
قلت لك مازالت على عفويتها بس تغيرت كثير
صارت انثى بكل ماتحمله كلمة انثى

>>البارونا:
مادق قلبك
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
الا والله من الخرعه

>>البارونا:
ههههههههههه جد عاد
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
والله قعدت ايام افكر فيها لكن وانا اخوك انا فيني عقده

>>البارونا:
وشهي؟!
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
انا ارفض الرفض بحد ذاته واخاف منه..

>>البارونا:
خايف ترفضك
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
من ابسط حقوقها

>>البارونا:
عادي لو تضيع من ايدك وتكتشف بعدين انها تبادلك الميول الا ميته فيك
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
لاوالله مو عادي بحس بغبنه وبنقهر مو بعيده انهبل

>>البارونا:
اهاا ..تصدق؟
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
وش

>>البارونا:
انت تحبها
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
احبها!!

>>البارونا:
ايه واضح عليك.. واتوقع منها نفس الشي
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
لا هي ماتحبني.. حسستني برفضها يوم انعرضت عليها زي السلعه

>>البارونا:
لاتحكم عليها من اول موقف
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
انتي شايفه كذا؟!

>>البارونا:
اسأل نفسك لاتسألني انا
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
مشكووووره ع النصايح..

>>البارونا:
ممكن سؤال اخير
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
اكيد

>>البارونا:
وش نظرتك لي وانا اكلمك!
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
ماتعدى الموضوع شاتينق بالمسن وماشاءالله عليك خلوقه

>>البارونا:
طيب وش رايك في البنت اللي تخطي الخطوه الاولى وتصارح بحبها
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
يمكن ماتصدقيني لو اقولك اتمنى هالشي يصير معي

>>البارونا:
طيب انا صارحتك
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
ياااحبيلك انتي مدري من وين جيتي حاس وراك شي

>>البارونا:
طيب تجهز للصدمه وبعدها بحذفك من الايميل
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
انت ولد؟

>>البارونا:
لا انا دانه بنت عمك..

وسجلت خروجها

....البارونا غير متصل....

............



نهاية البارت

قراءه ممتعه

..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 28-12-11, 04:18 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




البارت ((21))
.
.
.
.
.
.

دانه!!!
ماني مصدق
معقوله
دانه طلعت تحبني صدق؟؟

وصدرت منه آه طويله وضرب بيده الكيبورد باقوى ماعنده
وقف مايدري وش يسوي
مشى مايدري وين يروح
شاف نفسه بالمرايا
دنا منها وبلهجه ساخره: ارتحت يانادر؟؟
ارتحت؟؟
هذي هي انخطبت.. تحبني وماكنت عارف
ويوم عرفت تضيع مني بسهوله
خلاص ارتحت؟؟

رجع على سريره مايبي يجلس لكنه تهادى وجلس
حاس بنار تتأجج في صدره
" من حقها تتزوج.. انا ضعيف ماقدرت اسألها ؟؟
اسألها وش اقول لها تحبيني؟!
لا مفروض اسألها لو تقدمت لك عادي؟
ع الاقل اسوي شي وما اندم اني ضيعت
فرصه وحاجه كان من السهل اني اسويها
طلعت اقوى مني وصارحتني بحبها مع اول فرصه
توفرت لها بالبوح بمشاعرها بالرغم من خطبتها ماتخاذلت انها تتعترف لي

طيب ليش قالت اني احب وش عرفها؟؟
وليش كانت متأكده؟؟

صدق ان اللي يحب مايتكلم من فراغ
احاسيس اللي يحب من قلب دايم صادقه
هي حست ان اللي اضمره بهالقلب هو حب

شلون ماعرفت اني احبها!
الحين وفي هاللحظه عرفت اني احبها
يااااه الحين قدرت اقولها؟!!


ليش؟؟ ليش ماقالوا لي دانه انخطبت
وليش يقولون لي مو انا فهمتهم اني مابيها


انا ضعيف.. ضعيف!!


وش رايك في البنت اللي تخطي الخطوه الاولى وتصارح بحبها؟؟

هذا سؤالها

تحققت امنيتي وخطت هي هالخطوه
بس عقب وشو؟؟ عقب ما بياخذها غيري

سؤال متمرد ينتقل مابين عقله وقلبه
وش اسوي الحين؟؟؟؟


.............

فيصل: مناوي
منى:هآآ
فيصل: ماشبعتي
منى: لآ
فيصل: قومي يلا قلتي ربع ساعه واقوم وكرما مني عطيتك ساعه
منى: فيصل والله فيني النوم
فيصل: ترا أذوني عيالك راسي قام يفر من صياحهم كل ماسكت واحد قام الثاني..
وعاد تجيك المشاركه الوجدانيه يبكون مع بعض
منى: معليش حبيبي تحملهم بس خمس دقايق واقوم
فيصل: يعني الخمس دقايق ذي لها فايده اقول قومي يادلوعه

قعدت على حيلها:يآآآلله فيصل ترا والله مانمت الا متأخر وانت السبب
منى:هههههههههه حاقده
منى: والله كله منك
فيصل: والله محد قال لك اطلعي قمر
وانا صراحه ما اقاوم سحر الانثى وبالذات لا كانت الانثى انتي.. هبلتيبي بالنيولك الجديد
منى: يعني اندم
فيصل:افاااا ما استاهل
حضنته: تستاهل اكثر يانصفي الثاني
فيصل: حياتي الله لايحرمني منك
منى: يلا خلني اقوم.. ربع ساعه ثانيه امسك حبايبي لين آخذ شور وابدل
فيصل: دقيقه.. ضميني بقوووه
ضمته بدلع وغنج

سمعوا اصوات بكاء
فيصل:يافرحه ماتمت
منى:ههههههههه
فيصل: شوفي من بكرا باخذهم واخليهم عند امي
منى: ليش
فيصل: ابي اخذ راحتي معاك والله مشتاقلك

منى وهي تقوم: ههههههههه لالالالا ما افارقهم ابد .. وروح لهم لين اخلص
فيصل: الله يعيني

.............


فرت كل القنوات مافيه شي جديد
دخل على عجله وراح للدولاب وقام يفتش
طلع شنط وفتحها وحده وحده

جوري:وش تدور عليه
تركي: اوراق لابوي
جوري:اساعدك
تركي:ياليت تعالي افتحي هالشنطتين وانا بفتح هذي

اتجهت للشنط وفتحت اول وحده مالقت الا هدومه من بعد مارجعوا مارتبتها بالدولاب
فتحت الشنطه الثانيه شافت الهدايا اللي شرتها للكل من لندن
تركي: وش هذي؟
جوري: الهدايا ماعطيتهم
تركي: مخليتها للحين
جوري: خذتنا مشاغل الدنيا ونستني

...ماقالت الحاله النفسيه والمشاكل اللي عشتها معك نستني اياها...

تركي فهم: طيب لاتعطينهم الحين..
جوري:ليش
تركي: بدون ليش.. بس هي حاجه بتعجبك
جوري: طيب

وقلبت الهدايا ولقت كيس بحجم حقيبة اليد فيه فراشي رسم وعلب الوان

تركي: مالقيت شي بهالشنطه بس ات....
وسكت.. شافها تغالب دموعها رافضه تنزل
تركي: وش فيك
رفعت له الفراشي والعلب
تركي: ضروري تتصدقين بها.. لان وجودها هنا بيعذبك اكثر
جوري: كانت تحب ترسم و
تركي: لاتقولين شي اسكتي
جوري: هذي اختي ياتركي اختي..
تركي: ادري بس الحين بتبكين وانا والله ماقدر اشوف دموعك

شالها من ايدها وحطها بالشنطه ورفعها فوق الدولاب بعيد عن متناول يدها

جذبها عنده:ايام الدموع والشقاء
ما ابيها ترجع لاتخلين شي يضايقك ابد

مسكت الصمت
تركي: انا طالع تبين شي
جوري:سلامتك
ضغط على ايدها كان متردد يقرب او مايقرب
آخر شي قفى وابتعد وطلع من الغرفه

...............

ساره:نعنبو ابليسك تهورتي الحين وش بيقول
دانه:غصبا علي والله
ساره: قسم انك فاصخه الحياء بكل قوة وجه تاخذين ايميله لا وبعد تقولين له احبك
دانه: والله كنت بمشيها كذبه حتى اني قلت له انخطبت بس يوم سمعته يمدحني
ذاب قلبي وقلت له انا دانه
ساره: يااااااااويلك وياسواد ليلك وش سويتي انتي
دانه: اجل اخليه يضيع مني؟
ساره:يعني بها التصرف يقالك شبكتيه فيك.. ياخبله يمكن ياخذ منك موقف
دانه:اماااانه

قلدتها بإزدراء:اماااانه.. هاااااا كش عليك طاح حظك

بعد تفكير:اصلا حتى لو أخذ مني موقف عادي
ماعلقت عليه آمال كثيره هو ماقال انه يحبني وخايفه افقده زي قبل
ساره:نصيحه يادانه خلي هالخرابيط هو صح ولد عمنا..
بس لو كان هو اللي اخذ ايميلك واحتك بيكون ردي مختلف..
لكن انتي تراكضين وراه واعيباااه مير
دانه: لو انك منتي توأم لي كان قلت عجيز انتي وكلامك ذا اللي مدري وش يبي
ساره:تلايطي بس..
وكملت:دانه اسمعيني انا اختك خذيت منك موقف اجل هو شلون.. كان مشيتيها كذبه ليش علمتيه انك دانه

دانه: جرجرته بالحكي ومن ضمن كلامه انه يميل لبنت عمه اللي هو انا واشرت على نفسها..
وقال كلاااااام كثير لو يتأكد ان شعوري ايجابي نحوه بيتقدم لي من فرحتي ماحسيت بنفسي الا وانا اكتب له انا دانه بنت عمك
ساره: قلتي له انا احبك وانا دانه بنت عمك يعني افهمها وتعال اخطبني
دانه: معترفه تهورت بس انتي عارفه نادر بارد تلقينه سمع من اذن وطلعه من اذن..
ساره: حسك عينك تكلمينه والله العظيم اعلم امي
دانه:اعتراف واعترفت له.. انزاح ثقل كبير عن صدري كذا انا ارتحت
ساره: مالت.. يارب يخيب ظنتس ومايخطبتس كوتدتس تعقلين
دانه:كح كح يااااااربي طعسه من جد ههههههههههههههههههههه
ساره: ههههههههه ماتطلع اللهجه الا اذا عصبت تذكرت امي لاعصبت
دانه: عاد انتي مثل امي
ساره: فديت امي واهلها
دانه: انتي الوحيده اللي طالعه لخوالي ضابطه اللهجه
سار:يالبا طاريهم وريحتهم ولهجتهم والله احب ذيك الديار
دانه: بعد زواجك لازم نحدد يوم نروح عندهم منها نزورهم ومنها نغير جو
ساره: ان شاءالله

.............

نزل متوجه للسياره
طبطب على جيوبه يبي المفتاح تذكر انه نساه ع الطاوله.. ودخل البيت
"فرصه عشان اقول لها اني عازمها ع العشاء برا"
فتح الباب وده يفاجئها بحركه قبل لاياخذ المفتاح ويعزمها ع العشاء
استوقفته جملتها

الله لايوفقه الخاين الكذاب

حست فيه التفتت:حبيبتي اكلمك بعدين
قفلت
اردفت:هلا تركي وش مرجعك
تغير مزاجه اختنق واقف متجمد ومصوب نظراته تجاهها

تبسمت: وشفيك؟.. فيه حاجه غلط بشكلي؟!
قطب جبينه:.......

بخطوات ساحره مشت لعنده: شفيك معرق كذا
اخذت مناديل من فوق الطاوله ورفعت يدها بتمسح جبينه ووجهه

ضغط على يدها بعصبيه حتى ابيضت مفاصل يدها
جوري: ترررركي شفيك اوجعتني
تركي: ماتوقعت انك مازلتي تمثلين حسافه ياجوري
جوري: وش صار
بصراخ: توني ساآآآااآآآمعك بتنكرين
باستنكار:وشووووو طيب

تركي: تدعين علي انا؟؟

جوري: تتجسس؟
تركي: جيت آخذ مفتاح السياره وسمعتك
جوري: طيب استهدي بالله وخذ المفتاح وتوكل
تركي: وش هالبرود.. او تدرين مالك وجه تبررين واصلا انا سمعتك باذني هذي
جوري: بسألك هل تعتبر نفسك خاين وكذاب؟؟
تركي: وش قصدك بهالسؤال
جوري: اسألك.. والا على راسه بطحاء يحسس عليها
تركي: ايه طلعي انيابك

ضمته: تركي لاتهدم السعاده اللي بنيناها مع بعض هالايام
تركي: انتي هدمتيها والا انا والله العظيم محافظ عليك وماعاد ابي شي يضرك حتى لو مني
جوري: اذا تعتبر انك كذاب فأنت اصدق الخلق عندي..
واذا تعتبر انك خاين فيكفيني هالحضن اللي احس فيه كل الوفاء

شجاعه ياجوري تعلمت فنون المسايسه
ماضاع تعب سميره ومنى سدى

تركي: اعتبريني مجنون.. طيب الكلام اللي سمعته ليش انقال؟؟
خذت جوالها المرمي على طرف السرير: شوف آخر مكالمه صادره و وارده من مين
تركي: ماله داعي.. ولو سمحتي ابعدي جوالك عني
تبسمت اكثر: اذا لي خاطر بتشوف
تركي: ما ابي وش بتوصلين له بالضبط
جوري:اخر المكالمات كانت مع اماني تشكي لي من سايق خالها
تحرش في بنت خالها الصغيره خان الامانه وخان الثقه
ويقول ان هي راودته تخيل عمرها 13 سنه وش عرفها تراود احد

مارفع عيونه لها
رفعت الجوال وحطته قدام عيونه: امانه شوف
وخر وجهه: خلاص مصدق
قرصت خدوده مداعبه: انا سيئة الظن هااا
تركي: آسف بس والله بعذري ..بس والل
جوري: قلبي لاتكمل.. انا التمست لك العذر من نفسي

بابتسامه جذابه اظهرت صف اسنانه الناصعة البياض: ويلوموني فيك
جوري: اللي يحب يسوي اي شي لحبيبه
تركي: اي والله جد
جوري: اي والله وشو
تركي: مثل ماقلتي
جوري: مستخصر تقولها
تركي يصرف: عازمك ع العشاء جهزي نفسك الساعه 9

بتنهيده: ان شاءالله
وطلع

جوري" مغروووور كبرياءه مانعه من التصريح لكن والله اموت فيه"

..............

ابو تركي: فيه لخبطه بالحسابات
السكرتير: تونا مراجعين كل شي والاوراق سليمه
ابو تركي: بس فيه تلاعب والله ما اغفر للي تلاعب
دخل تركي: السلام عليكم
السكرتير بس اللي رد السلام

ابو تركي: كل ذا تأخرت عشان ورقه
تركي:قلبت اغراضي كلها مالقيتها
ابو تركي: هذي ورقة التأمين تدري لو مالقيناها كل شي بيضيع لان البنوك والناس يبون حقوقهم..
شف انت لازم تجمع الموظفين وتسوي جرد لكل ورقه تجي بيدك
تركي: ابشر بس هدي نفسك
شاف السكرتير ايد ابو تركي المرتعشه: طال عمرك انت لازم تروح البيت وانا وتركي بنصلح الوضع
ابو تركي: انا راجع الساعه عشر لو ارجع وانتم مالقيتوا الورقه اعتبروا انفسكم برا الشركه

توه بيطلع دخل عبدالرحمن
ابو تركي: وش جايبك انت
عبدالرحمن: اداوم
ابو تركي: لاتداوم لين عقب زواجك
خلص اشغالك مو انلام من عمك اني مقصر معك بزواجك من بنته لاقيها من هنا والا من اعمامك
عبدالرحمن: ان شاءالله

طلع ابو تركي وصفق الباب وراه
عبدالرحمن: شفيه معصب؟
السكرتير:لان...
تركي:تفضل شف شغلك مشكور
السكرتير: العفو... وطلع

عبدالرحمن: وش صار
تركي: ورطه.. الحسابات متلخبطه
والبنوك والناس يبون فلوسهم ومافيه سيوله كويسه عشان نتلافى هالضرر
عبدالرحمن: والتأمين
تركي: الورقه ضايعه
بصدمه: اماااا عااااد
تركي: ايوالله عاد هو حالف لو يرجع الساعه عشر ومايلقاها بيطردنا
عبدالرحمن: لا بس يهدد.. بس الحمدلله عندي في البنك مبلغ يعيشني عشر سنوات قدام

تركي:انت ماهمك الا نفسك..
لو كل واحد بيحصي وش يملك فتراي عندي اضعاف مبلغك لكن لازم نسوي شي هذا تعبه وشقاه
عبدالرحمن:تصدق اللي صار احس انه حوبة فيصل وطارق وخالد
تركي: اقول مامنك فايده زي ماقال ابوي لاتداوم.. يكون اصرف
عبدالرحمن: افا عليك ياولد ابوي موب انا اللي ادير ظهري لابوي وهو بعز احتياجه لنا
تركي: اجل انت اجمع الموضفين وراجع معهم الاوراق وانا بمسك قسم المحاسبه
عبدالرحمن: وهو كذلك
تركي: قوم الحين
عبدالرحمن:زييييين
وخرج

دق جواله:هلا فهد
فهد: هلابك يالقطوع
تركي: لا والله مو قطاعه لكن اشغال مافضيت احك راسي
فهد: هذي هي الدنيا وش اخبارك
تركي:نحمده .. وانت بشرني عنك
فهد: الحمدلله.. قلت اسأل عنك واتطمن عن اخبارك
تركي:راعي واجب
فهد: ايه راعي واجب احسن من غيري مايدقون الا لمصلحه
ضحك تركي: كنك تذب؟
فهد: وانت كنك فهمت
تركي: والله دايم اقول للشباب فهد ابو الفزعات
فهد: من كثر فزعاتي لك ناسي عددها
تركي: احسن تسوي خير
فهد: اللي اتذكره كانت تخص الحوووب القديم
تركي:خلاص كبرنا ع الشغلات هذي
فهد:مبروووك وصلت سن اليأس
تركي: عداااال يالمتشبب ترا مابينا الا اسبوع
فهد: اقول قفل موضوع الاعمار مانيب احبه
تركي:زي الحريم مايحبون هالاسئله
ماغير تلاقيهم كل وحده تسوي لها عيد ميلاد ولامن سألت عن العمر قالوا 18 ..
سبحان الله الحياه الحياه عند هالعمر ماعاد يزيد

فهد:ههههههههههه والله صادق
تركي:بس الحمدلله حنا يالشباب الكبر مايأثر فينا واجد
فهد:حتى في مسألة الانجاب الرجل لو كان عمره ميه يقدر ينجب
لكن المرأه عمر معين واستوووووب ماعاد فيه امل تنجب
تركي: لله حكمه
فهد: على طاري الخلفه قبل يومين شفت عماد اخو الحوووب سابقا
تركي:تكفى لاتجيب طاريها
فهد: لا سالفه تحزن القلب والله اسمعها
تركي: طيب
فهد:شفته ضايق مره ومستواه متدني
ويقوم المرشد الطلابي ياخذه على جنب يبي يعرف سبب هالتدني
تركي:اكيد رفض مايفصح الا لك
فهد: اكيدين..عاد آخذته مكتبي سحبته بالحكي تدري هو ذكي يالله طلعت منه باللي بتسمعه
تركي:ايوااا

فهد: تخيل يقول ابوي لاهي بشغله وامي ماعندها وقت كل ما اقول لها ذاكريلي قالت بعدين
تركي:اخبر رشا اللي تذاكر له والا امه وابوه ماهم حوله
فهد:ايه بس بعد ماتزوجت الولد اللي انهبل وسفروه براا سمعت فيه انت؟
تركي بزفره:ايه وتطلقت
فهد:ايه يقول بعد ماتطلقت ورجعت البيت كانت حزينه..
قلت له وليش ماترجع تذاكر عندها قال طاقه الزعله لان ماعاد بتقدر تجيب اطفال
تعجب تركي:شلون؟
فهد: والله يالله علمني يقول ما ابي اهلي يدرون والا بيحرموني من المدرسه..
طبعا انا خليته يوثق فيني وقلت له ماراح اعلم اهلك الولد ارتاح يبي يفضفض قال لي انها نزلت البيبي
تركي"كانت حامل"
استأنف فهد: ايه يقول سوت عمليه وقالوا ماعاد تقدر تجيب اطفال..
طبعا انا توقعت مادام ماتقدر تجيب اطفال فأكيد استأصلوا لها الرحم

تركي كان كبير عليه اللي يسمعه: استأصلوا لها الرحم
فهد: هذا تفسير كلامه حتى انه يقول عادي تتبنى طفل؟..
فهمته انه حرام بس قال لي ان اخته مصره تبي تتبنى
تركي:لاحول ولاقوة الا بالله
فهد: والله هالدنيا دواره والا من يصدق عقب الحياه الرغده والهاديه اللي عاشتها معك بينقلب حالها لها الوضع السيئ
تركي: هي اختارت والله يفرج همها
فهد: ماشاءالله تركي تدعي لها عكس الشباب لامن ترك الوحده حط فيها كل العذاريب
تركي: انا تركي
فهد: ونعم والله.. ياخي ماتحس اني تكلمت واجد

تركي:بقووووه
فهد:ههههههههه والله خذتني السوالف معك والا انا كنت ناوي اسلم واقفل
تركي: ماتقصر والله واعذرني ع القصور
فهد:لا وانا اخوك مامنك قصور وانا داري ماتردك عني الا ظروف
تركي:اي والله وان شاءالله تعدي
فهد:الله يسهلها.. اي خدمه
تركي:سلامة روحك بحفظ الرحمن
فهد:الله يسلمك ..مع السلامه
تركي: مع السلامه

راح لقسم المحاسبه
وبعد جهد مظني لقوا كل الاوراق سليمه
ومافي اي دليل على انه فيه تلاعب
قرروا يرجعون البيت وابو تركي ماعاد رجع
لان حالته الصحيه مو ذاك الزود

..............

ام طارق: ايه حتى ابوك قال نفس الشي!!!!
طارق: ليش وش كان يبي؟
ام طارق: خالتك الهنوف وصتني اقول لابوك يشتري لها هالارض تبي تبنيها مسجد على نية المرحومه
طارق: حسافه والله هي الوحيده القريبه وكبيره وبرحه كثير
كنت متأمل بعد مانبني المسجد نصلي فيه لانه بيكون قريب مره
ام طارق: ومن شراها؟؟
طارق: مدري عرضت اعلى مبلغ متوفر عندي بس الدلال قال ان اللي شاريها دفع فيها مبلغ ضخم!
ام طارق: بيبنيها بيت
طارق: لاوالله شوفي الصدفه قال يبيها مسجد
ام طارق:اجل الله يجزاه خير ماقصر

.............

ندى:يمه انتي كلميها
ام تركي:يابنت الناس مالك شغل بهالسوالف وش تحسين به تحكين في مواضيع اكبر منك
ندى: طفش والله من عقب ماراحت مناوي وتروك وسلطان صار البيت سامج..
صراحه لازم تكلمين جوري طولت كثير
ام تركي: انا لله وانا اليه راجعون.. وشو انتي بالعه رادو طولوا ماطولوا وش عليك..
الله مابعد كتب والا هم ياعويني يبون الضنى

ندى:لاااا اصلا تروك شكله مايبي كل مافاتحتوه قال جوري تقول بدري.. الله اعلم وش وراهم
ام تركي: وقسم بالله لو ماتسكتين لازعل منك خلااااااص انلدمي

دخل تركي اللي سمع معظم الحديث
لان اصواتهم عاليه: السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
حب راس امه: ندى تعالي وراي
خافت:ليش
تركي: انا رايح المكتب لو التفت ومنتي وراي
بتشوفين علوم!!

..............

.
.
.
.



ماطلع طول اليوم من البيت
اكثر واحد من اصدقاءه يدق عليه ويعتذرهم
طفشان
زهقان
متملل

ضحك كم ضحكه على الفيلم اللي يتابعه
لكن سرعان مايتسرب لمخيلته الموقف اللي صار له معها وتزول الضحكه

لاشعوريا دق عليها
واصيب بخيبة امل
..(نرجو معاودة الاتصال في وقت لاحق)..
كان مغلق

شكلي ابسأل امي والا ندى واللي فيها فيها!!
لالالا وش بيقولون
احسن شي اتصرف بعقل..
وبدعي بصلاتي انها تكون من نصيبي
وحتى لو ماوافقت اهم شي اني سويت اللي علي
ولا اعيش طول عمري ندمان اني ماصارحتها
وان شاءالله ماراح اخلي خوفي من الرفض عائق بيني وبين اللي ابيه

رجع به الزمن سنوات طويله ورا
كانوا صغار في الابتدائيه

جالس على بركة السباحه ورمى كل المصاقيل فيه حبه حبه

هي جايه من بعيد وفي يدها كيس
وجلست جنبه
نادر: لاتجلسين عندي وخري
تناشق وهي تبكي: كلكم ماتبوني تركي يقبصني وفيصل معه بعد
نادر: خلاص روحي العبي مع البنات
دانه: ما ابي .. ابي العب معك شف جبت معي كتكات مو انت تحبه..
نادر: ما ابي الحين انا مو قلت لك لاتلعبين مع العيال واليوم لعبتوا وعطيتي طارق حلاو
دانه: خلاص خذ الكيس كله وبروح اطلب من ابوي عشره ريال ونشتري زياده
مسك الكيس وحطه بحضنه: شوفي بسامحك لكن والله تلعبين معهم اذا كبرت بسافر واخليك

تبسم على انانيته وبراءتها

وتذكر موقف آخر قبل مايبلغ بسنه
كانت تلعب بالمراجيح
دانه: تعال العب معي.. خالد وخر عن المرجيحه
خالد: ياسلاااااام والله ما اوخر انتي وخري

نطت من فوق المرجيحه:تعال نادر
نادر: خلاص انا رجال ماعاد العب
دانه:هههههههههه وناسه يعني بتتزوجني
نادر:من قال
دانه: خالتي لطيفه دايم تقول نادر بيتزوج دانه اذا كبر
نادر: لا بتزوج ريم
دانه: ريم الدبه
خالد: بلا في شكلك لاتقولين عن اختي كذا
بكت: نادر يقول عنها دبه ومنطاد بعد
طارق يكذب: نصابه ماقلت
دانه: الا انت قايل لي امس
خالد: ليش تقول عن ريم كذا ها
طارق: والله ماقلت هين يادانه والله ماعاد تشوفيني
دانه: لا انا امزح ماقال
خالد:ياكذابه

رضت تكون كذابه عشانه

من بعدها ماعاد صار يشوفها الا متغطيه
وفرقتهم الحياه.. لين يوم حفلة ريم
حس في هذيك اللحظه كأن الجمال مكتوب باسمها عاند احساسه واستل سيف العناد وقطع طيفها من باله

لكن ترجع له بهالطريقه .. هذا اللي ماكان حاسب له حساب.. مازالت متعلقه فيه بدون مايدري...

...........

جلس ع المكتب ويقلب الاوراق ومره يفتح الدرج
صار لها نص ساعه واقفه
آخر شي نطقت:تركي وش تبي .. كم لي وانا واقفه؟
طالعها: انطقي لين اخلص
حاولت استعطافه: والله تعبت يرحم والديك خل اجلس
باستغراب: وانا منعتك؟؟ اجلسي

ندى"ياقوة غبائي وانا متعبه نفسي و واقفه".. وجلست

تركي كان متعمد يأخرها
عنده عشان يحسسها انها غلطت بتدخلها فيما لايعنيها
فضل انه يعاقبها بأقل قدر من الضرائر: وش اللي سمعته تو؟
ندى:لابس كنت استهبل
تركي:لاتضيعين وقتي
ندى: بس قلت لين متى ماراح تفرحونا بطفل صار لكم متزوجين
بغير اهتمام:واذا؟
ندى:مدري انا قلت كذا وبس
تركي بحزم: نصيحه لاتفتحين عليك ابواب وخليك بنفسك وبس
ردت بسرعه: والله ابشر قسم بالله ما اعيدها .. والحين اروح
بيرفع ضغطها:لا خليك ع الاقل اريحهم من لقافتك مع اني ماتعودت عليك ملقوفه
قربت منه وحبت ايده:لا حراااام عليك والله ما اعيدها تووووبه

سحب ايده بسرعه ومسك اذنها:اه منك خلاص روحي
تبسمت وطلعت جري"يارب توبه من جد اتدخل في شي يخص تركي بالذات"
طلع وراها
ام تركي: اقتصيت
تركي:معطة اذن كفايه
ضحكت ام تركي
تركي:يمه انا طالع مع جوري بنتعشى برا.. ومن باب المجامله اردف: تعالوا معنا
ام تركي: زين سويت يمه روحوا انتم تعشوا بالعافيه
تركي:الله يعافيك
وصعد جناحه
ماشافها بالغرفه.. توجه لغرفة الملابس بياخذ فوطته وبيدخل ياخذ شور

اصتدم فيها

تركي:آسف والله
انحنت تلتقط البلوزه الكستنائيه اللي طاحت من ايدها:لاعادي..
مشت ورجعت لفت:اقول تروك وش رايك ذي حلوه والا اللي علي حلوه
تركي: لا اللي عليك احلى انا احب اللون الاحمر
جوري:اوك.. ومشت
استوقفها بيده: بخصوص اللي صار اليوم والله آسف
جوري: ليش هو صار شي
تركي:ههههههههههه تعجبيني.. ودخل

.............

ابو طارق: ماسألت وش اسمه؟
خالد:قالوا فاعل خير
طارق: يمكن خالتي الهنوف
ام طارق:توني مكلمتها الحرمه حالفه ذيك الأيمان ان مالها يد في الموضوع
ابو طارق:غريبه..
خالد: حيييييييل.. والله انا يوم اسأل من باب الفضول وش بتبنون هنا قالوا مسجد قلت لهم لمين قالوا فاعل خير ..
طلعت ريحتهم وانا اسأل فيهم قالوا محد يعرفه وفهموني انهم ماقد شافوه وكل علاقتهم مع المسؤول عن البناء
طارق: انلحس مخي
خالد:اجل انا وش اقول لان كان فيه واحد كان يوزع زي البطاقات الصغيره وفيها ادعوا للمغفور لها باذن الله ريم
ومكتوب تاريخ انتهاء بناء المسجد وانه بيكون اول صلاه فيها جماعه
ابو طارق:يمكن واحد من الحاره

طارق:لا ماظنيت اهل حارتنا مايعرفون شلون ماتت ريم وهالعمل مايطلع الا من شخص عارف كيف ماتت
اماني:اتوقع عمي محمد يمكن هذي طريقه عشان يبين لنا انه ندمان ع اللي صار لها
ابو طارق:مع انه اخوي من امي وابوي بس ماهقيت يسوي كذا
ام طارق: الاكيد انه واحد من العايله.. طلبتكم ادعوا له اللي سوى هالشي للغاليه
ابو طارق: بإذن الله مااصلي صلاه الا وانا داعي له.. وانتم كذلك
الجميع: ان شاءالله

.............

في السياره
تركي: وش رايك اي مطعم نروح
جوري: لا اول بنروح مشوار وبعدين نقرر المطعم
تركي: الحين؟
جوري: ايه ماراح ياخذ وقت طويل
تركي: اوك وين
جوري: انت سوق وانا بدلك
تركي: طيب قولي هو سوق والا وش
جوري: ماعليك بس خذ يمين

انصاع لأوامرها وابتع تعليماتها وهو دايخ من اليمين واليسار

جوري: خلاص اوقف هنا
تركي:وين
جوري:لاتمشي كثير هنا هنا يمين
تركي: وش تبين مافيه الا حلاقين

ضحكت
تركي:يممه منك مانسيتي
جوري: لامانسيت يلا بسرعه انزل ولاتتأخر
تركي: شوفي انا دايم احلق عند واحد اوعدك بكرا اروح له
جوري:لاهذا شغله عدل دايم طارق وخالد يتضبطون عنده جرب ماراح تندم

طلع المفتاح من السياره: على مسؤليتك
طقت الصدر:على مسؤوليتي

ونزل الحلاق

السياره معتمه تعتيم خفيف فكانت تطالع المحلات الموجوده اللي جنب الحلاق
سمعت نغمة رساله
شافت جواله ماشاله معه

تسللت يدها بكل خوف للجوال وفتحت الرساله

تركي انا عرفت كل شي
اسفه ع اللي صار
ورجعت لك بلهفه
الافضل تتحرر من جوري ونرجع لبعض

جوري"ارجعلك؟!
نرجع لبعض؟!
ليش هم تركوا بعض؟؟ يعني هو تعدل معي من بعد ماتركته وجحدته..
والله انه ارحم علي معاملة الشفقه
ولا انك تخليني اسبير لها ..
ودي اشوف وجهك اذا واجهتك وماراح تقدر تنكر لان الدليل بيدي وبرميه بوجهك.."

''ازا بتحبي زوجك اكسبيه وماتخلي حدا ياخدو منك''

كلمه محفوره داخلها كمثل الناقوس دق في عالم افكارها المتضاربه

جوري"اذا احبه"؟ اي ورب الكون احبه
ياااااالله ياسميره دايم اتذكر نصايحك في وقتها..
لكن واذا احبه ابلع اللي صار والله لأموت غبنه وقهر

توترت وودها لو تكسر الجوال
غمضت عيونها خذت نفس عميق وبكل ثقه
سجلت رقمها بجوالها
"احبه و والله ماتاخذينه ولاتربطينه مره ثانيه بحبايلك يالدنيئه"

تصرف سليم حكمت عقلها قبل قلبها
في المواضيع اللي زي كذا ماينفع فيها الجدال لانه دائما يأخذ منحى الهجوم
من قبل المرأه
والمرأه اللي تبي زواجها يستمر وماتبي بيتها ينهدم كل ما أخطأ زوجها تكنس هالاخطاء وراه
وتحاول تدله لطريق واحد مافي غيره طريقها هي وبس


واستأنفت كلامها مع نفسها" انا اوريك يالنجسه"

انتشلها من افكارها صوته وهو يركب السياره
حطت الجوال بهدوء
جوري:اللللللللله وربي انك مووووووووت

عبس بوجهه وش عندها ماسكه الجوال
تأتأ في كلامه وهو ياخذ الجوال: صددقق ححللووو
جوري: ايه والله تحت اذنك مناسب
الحين خالتي لطيفه ودها لو انك تقصه كله بس شي احسن من لاشي

ماكان معها تفكيره محصور بالرساله اللي شافتها
لانها ماقفلتها وهي قاصده هالشي تبيه يعرف انها كشفت سره مع رشا

بدلع:هاا ماودك نروح نتعشى
حط الجوال: الا الا .. ومشى بالسياره من غير مايسألها عن قرارها باختيار المطعم

جوري تمنت من بعد ماعرف انها كشفته انه يبرر لها لو بكلمه وصدمها تكتمه ع الموضوع

خذاها لمطعم هادي فيه ناس قليلين
راح لقسم العوائل

جلست قدامه
فتح المنيو ومانسى اللي صار بالسياره بس لازم يحسسها ان الامر عادي
وان الرساله ماهمته ومنتظرها تتكلم عنها
عشان يبرر موقفه ويحلف لها انها لاهي ولا رسالتها هموه: وش بتطلبين
جوري:مدري بشوف
تركي: استعجلي لاني جوعااان
جوري:اطلب لنفسك لين افكر
تركي: لا بحتريك لاني بطلب نفس طلبك ذوقك حلو في الاكل
جوري:من قال لك؟
تركي:محد قال لي.. لكن المأكولات اللي كنتي تسويتها لي بلندن مافي اطعم منها

تضايقت من هالطاري وهذيك الايام بس ضغطت على نفسها

وتركي حس انه فتح عليها جروح

جوري: وليش ماتطلب مني اسويلك اكل
تركي: عندك نفس في الطبخ الله لايضرك طباخه ماهره بس ماودي اثقل عليك..
جوري: لا شدعوه من اليوم ورايح ماراح تاكل الا من يديني
تركي : اطعم اكل من اطيب يد


عشاء جميل
وامسيه رائعه مرت بسلام ظاهريا على الطرفين

...........

يوم جديد


قبل المغرب
عبدالرحمن:الوو
بحده: شف كم مكالمه بجوالك
عبدالرحمن: اتوقع كثيره دامك متنرفزه
عصبت: طيب قوم يلا بسك نوم
عبدالرحمن:ويلااااااه ع التعصيب بس ياسوسو
ساره: لاتصرف قوم
عبدالرحمن:والله داااايخ
ساره: طيب تعال سولف معي طفشانه
نقز:قولي والله.. عادي اجي؟
ساره:مو توك دايخ
بجديه:ماعليك مني جد عادي اجي
ساره: تبي امي تذبحني
عبدالرحمن:يوووه عاد والله فرحت
ساره:عادي نسولف كذا
عبدالرحمن:بس السوالف وجها لوجه اكيد بيكون لها طعم ثاني
امسك ايدينك العب في شعرك احط راسي بحضنك
ساره:بس هذي مو سواليف
عبدالرحمن:وربي احلى سواليف
ساره:الظاهر النوم باقي مأثر على خلايا مخك

ضحك:وانا قلت شي غلط تصدقين سوسو اذا صرنا في بيت واحد ماراح افارقك دقيقه
اسيل:طيب افرض بروح اتسبح
عبدالرحمن: عادي وراك وراك
ساره: المهم انا بقفل دقيت عشان اقولك تجي تاخذ باقي اغراضي
عبدالرحمن: والله بينور البيت
ساره:اقولك شي وماتزعل
عبدالرحمن:تفضلي ياروحي

ساره:تصدق امي امس كانت موش ولابد تقول ليش ماياخذ لك بيت
عبدالرحمن: ذي امك وش تبي بالضبط
ساره:راحتي
عبدالرحمن: قد هالكلمه
ساره:اي ام تتمنى لبنتها هالشي..ما اختلفنا حلو الوحده تعيش مع حمولتها بس تدري عشان اخوانك وزي كذا
عبدالرحمن: طيب ياقلبي مو حنا اتفقنا على هالموضوع..
مو اتفقنا اني ما اقدر اشتري بيت هنا لان ابوي بيرسلني بعد شهر لندن اباشر اعماله هناك
وبنسكن في بيت تركي واذا حبيتي نغير اثاثه ماعندي مانع

ساره:ادري هذا كلامها هي.. عموما لا اوصيك حذاري تنسى
عبدالرحمن: يالبا تهدد يازين تهديدك بس
ساره:ههههههههههه
عبدالرحمن: دوووووم هالضحكه.. الا تعالي بقولك
ساره:هلا
عبدالرحمن:اذا جيت اخذ اغراضك ابي اشوفك وحشتيني
ساره:ممنووووع.. بكرا زواجنا مابقى شي..
عبدالرحمن: يعني مالي نصيب من هالمشوره
ساره: لا
عبدالرحمن: اذكرك فيها طآآآآيب تشوفين
ساره:هههههههههههه طيبين يلا سلام
عبدالرحمن:سلام ياقلبي..

..............



زواج عبدالرحمن وساره

اماني: بسم الله ماشاءالله جناااان يابنت
ساره: جد يعني تهقين بعجب دحومي
دانه: اعجب فيك يوم انك حاطه تقويم وشعرك يخرع اجل الحين ماراح تعجبينه!
ساره:ماراح ارد عليك
ندى:حرام عليك هذا شكلها ايام المتوسط والا هي تغيرت كثير طالعه قمر
ساره: ياحبيلك نداوي.. فديتك والله

دخلت ام فيصل: انا بعرف ليش مجتمعات هنا يلا انزلوا يامال العرس
ضحكوا البنات.. ونزلوا

قربت منها امها وصارت تحصنها من عيون الحساد.. وطولت
ساره:هههههه يمه بتقرين القرآن كامل
ضحكت: الله يحرستس يابنتي الحافظ الله بس الناس ماقامت تعطي خير.. خايفه عليتس يمه..
ساره: والله قريت على نفسي قبل ماطلع من البيت
ام فيصل: شوفي ياقلبي اللي قلته لتس في البيت تخلينه في بالتس

استحت واطرقت رأسها بخجل
ام فيصل: لاحياء في الدين هذا شرع الله وانا امتس

اكتفت انها تهز راسها
ام فيصل: انا نازله باقي نص ساعه لزفتك
اقري وادعي لين يحين موعدها
ساره: ان شاءالله
دخلت دانه
ام فيصل: وش مرجعتس
دانه: زحمه بقعد هنا مع ساره والله يمه انتي خابرتين ماحب الزحمه
ام فيصل: زين زين..
ونزلت

.............

عبدالرحمن اللي توه داخل القاعه: حمد
حمد: هلا

قطع عليه صوت ابو تركي: بالله انت وجه زواج جاي الحين
عبدالرحمن: والله كن
ابو تركي:لاتبربر روح اقعد بس
ضحك حمد على شكله
راح جلس ع الكرسي المخصص له بالصدر واشر لحمد يلحقه
حمد:وش عندك
عبدالرحمن: جبت مسكه هديه لساره
حمد: وش مسكه ذي
عبدالرحمن: وش عرفك انت.. المهم هي بسيارتي خذ المفتاح وعط ساره

خذا المفتاح: طيب
وشق طريقه للبوابه
ابو فيصل: حمد تعال ابيك
حمد: يبه الحين بجي
ابو فيصل: لا تعال.. شوف فيصل وينه فيه وقلطوا الرجال ع العشاء
حمد" وش اسوي الحين بالمسكه": ان شاءالله..
وشاف نادر راح له ركض وعطاه المفتاح
باستغراب: وشو ذا
حمد: افتح سيارة دحيم تحصل مسكه مدري وشو
نادر: ايه اللي تمسكها العروس
حمد: مدري عنك انت واخوك المهم يقول انها هديته لها.. خذها وعطها وحده من البنات تعطي ساره
نادر: وانت؟
حمد: مشغول قال لي ابوي اقلط الرجال ع العشاء و
نادر: خلاص انطم بروح
حمد:ياشين وجهك

ضحك نادر عليه وهو طالع

...........

اماني:هههههههههه والله دانه بتنصرع لو تشوفها
منى: وش جابها مع وجهها اعوذ بالله ع الريحه
جمانه:مين؟؟
منى: صديقتك انتي ودانه
جمانه: رشا؟؟!!
ندى: بشحمها ولحمها
جوري: والله يابنات ودي اكوفنها
ندى:تبين فزعه
جوري: مايحتاج انا اوريها
اماني: والله ماعندها دم
ندى: ودي اروح لها واقول لها تركي مايبيك فارقي بس انا وعدته ما اتدخل
منى: انا بروح لها وخروا
ودق جوالها:هلا
نادر: اطلعي عند البوابه بعطيك المسكه حقة ساره
منى: عندها مسكتها انا شايفتها
نادر: مدري يقول هديه
منى:اهااا الحين بجيك.. وقفلت
اردفت:خساره بس بعد ما ارجع بتفاهم معها
جوري: لاتحاتين الحين بطردها

طلعت منى بسرعه
ودقت عليه:نادر وينك
نادر:عند البوابه

واثناء ماهي تمشي شافت مصوره
منى" بتصور ابي اوري فيصل"
ودقت على نادر:ندور فيه مصوره وش رايك تدخل نتصور

عاد هو يموت بشي اسمه تصوير: قدام
منى: خلاص تعال مع البوابه الثانيه

وقابلته وشافت المسكه كانت كرستالات بقمة الروعه
زي الطوق الكبير ودائريه ومثبته فيها فلوس من فئة الخمس ميه وصوره له
انهبلت عليها: والله منتب هين يادحيم
نادر: والله لو استشارني كان اخترت له احلى من هذي
منى: وش عرفكم انتم
نادر: مافي تلفزيون مافي نت يالطعسه
منى: وجع احشمني اكبر منك تقول عني طعسه
نادر:هههههههههه المهم اخلصي ابي اتصور
منى:يلا امش معي
وطلعوا فوق
انتظروا تأخرت المصوره
منى:خلاص بعد الزفه اناديك
نادر: وش ذا الخياس.. تعال وتعال وآخرتها بعدين
منى:ياخي خلاص قلت لك بعدين
نادر: ماعاد ابي.. وطلعوا من الغرفه

.............

ساره: دانه تعالي بختنق فكي العقد شوي
قربت منها وصارت تفكه وتثبته بحيث يكون اوسع
ساره: ايه كذا حلو
دانه: وجع حتى فمك معطرته
ساره:هههههههه لاوالله مو عطر هذا علك
دانه:يهبل عطيني منه
ساره:بشنطتي
قامت: وينها
ساره: موهنا بالغرفه الثانيه
وراحت دانه تاخذه

دخلت الغرفه
وينها وينها .. صارت تفتش بين كومة العفوش والشنط اللي بزاوية الغرفه
واخيرا لقتها
فتحتها وجلست على جزء من الكنبه من زحمة الاغراض



منى من برا بدون ماتدخل: خلك هنا لين تجي والله رحمتك.. وأحكمت اغلاق الباب
عشان مايطلع
لانه تنرفز تمشوره وتاليها تقول له بعدين
ماحبت تكسر بخاطره.. ونزلت تدور ع المصوره

حست بخطوات ثابته تمشي
دخل معطيها ظهره ووقف عند المرايا يضبط الغتره البيضاء

عرفت انه نادر.. هالهيئه وهالطول مستحيل ماتعرفه
واللي اثبت انه هو صورته المنعكسه بالمرايا

تجمدت ماقدرت تسوي اي حركه
خايفه ومستانسه
مرتبكه وسعيده


ما انتبه لها وجلس على اول كنبه
وكانت دانه باقصى اليمين بين الاغراض
طلع جواله
وحط على اغنيه محمد عبده يقتل الوقت على بال ماتجي منى

صدح محمد عبده بصوته العذب

حبيب الحب..الحب و حبيببي
نفس روحي بعد روحي وحالي
عسى دايم وشمسك ما تغيبي
عن عيوني وعن قلبي وبالي

اذا بعدك قدر هذا نصيبي
واذا حظي قدر ياطيب فالي
سنين العمر تسألني واجيبي
على ذكراك وحظورك سؤالي

تواريخك تمر وتلتقي بي
وتنساني و تذكرك الليالي
احسك حيل من قلبي قريبي
عساني مانحرم شوفك قبالي

شموعك كل ليلة تحتفـي بي
لقلبي ظي ولعمري ظلالي
عرفت الحب منك يا حبيبي
وشكرا لك يا حبي لحالي

حبيب الحب..الحب و حبيببي
نفس روحي بعد روحي وحالي
عسى دايم وشمسك ما تغيبي
عن عيوني وعن قلبي وبالي

خلصت الاغنيه دق جواله
حمد:ها عطيتها
نادر:ايه منى بتوصلها لها
حمد:ووينك للحين
نادر: اسمع ابو نوره حبيب الحب ألييييييمه هالاغنيه..
والله مانيب احب اسمع الاغاني واجد بس هالاغنيه بالذات حبيتها لانها تعبر عن نفسي
حمد: ايه مايحتاج رهيبه هالاغنيه المهم تعال بسرعه
نادر: عندي شغله اخلصها واجي.. وقفل

قام وتوجه للمرايا مره ثانيه
بس هالمره شاف زي التمثال المتحجر
التفت بلمح البصر تأكد ان ذي كائن حي:دانه؟!!!


...............

غاصت بنفسها في الكرسي
مختفيه خلف احدى الحاضرات
تقدمت منها جوري: ممكن آخذ من وقتك

عدلت جلستها:هلا جوري
جوري:ممكن تجين معي

كان وقوفها معها هو الاجابه
راحوا مدخل القاعه بعيدا عن ضوضاء المكان
باغتتها بسؤال قوي:من عازمك
رشا: دانه عزمتني
جوري: مع اني اشك بس المكان يتعذرك
رشا:تطرديني
جوري: واطردك من حياتنا كلنا
رشا:وش قصدك
جوري:لاتستعبطين انا عرفت كل شي
رشا:عن وش تتكلمين انتي
جوري: علينا ياريوشه مو انتي المتيمه في تركي.. ؟
رشا:عرفتي؟؟
حاولت تغيضها:ايه عرفت احب اقول لك تركي زي الخاتم في اصبعي
ماراح يلتف لك ياخرابة البيوت والافضل تمسحين رقمه ولاعاد تدقين عليه

رشا بسخريه: ماشاءالله خاتم في اصبعك
شلون تجي وهو يكرهك ولاقد لمسك
هزتها الكلمه لكن بينت عكس الخافي: من قال لك
رشا: انا سمعتك لاتفكرين تنكرين
جوري: ماراح انكر ..
بس بقولك شغله دوام الحال من المحال هو كااااان يكرهني والحين يموت فيني
وكان يموت فيك والحين يكرهك كره العمى
انقهرت: ايه واضح تصدقين احيان تكسرين خاطري


جوري حبيبتي لاتنسين انك حامل التوتر موب زين عليك لو حصل لك وللبيبي شي تركي بيجن جنونه اكثر من جنونه الحين فيك


بنظرات حقد لفت رقبتها عارفه ان صاحبة الصوت منى

جوري : ماراح اوتر نفسي بس تكفين خليها تنقلع برا
منى: يامدام رشا سمعتي.. اطلعي برا

ام فيصل: واخزياه تطردين ضيوفتس يامنى
منى: هذي مو ضيفه هذي من اردى الخلق
ام فيصل:منى عيب اللي تقولينه كليتي البنت
منى قاهرها ان ام فيصل واقفه معها :خاله ترا ذي تصير زوجة منذر اللي ذبح ريم مايندرى وش ضامرته لنا
ام فيصل: وي وي هذا انتي يامال الضربه اللي تضرب راستس وش جابتس هنا
يلا ضفي خنافرتس برا
منى أكد لها سكوتها ان منذر زوجها مو تشابه اسماء مثل ماكانت مفكره

رشا بتحدي: والله ان تندمون
ام فيصل: اقول اندزلعي لابارك الله في الساعه اللي جيتي فيها

طلعت رشا وجواتها كل معاني الكره والحقد

ام فيصل:من عازمها ذي
جوري:خاله لاتضيقين صدرك اهم شي انها فارقت
ام فيصل:الله لايبلانا بهالاشكال.. انا رايحه اقول لساره زفتها
منى:خلي عنك حنا بنروح نقول لها
ام فيصل: تسوين خير والله رجيلاتي تعورن من الدرج


جوري: مشكوره
منى:على وشو
جوري: وقفتك معي
منى: انتي اختي وبنت عمي وزوجة اخوي شلون ما اوقف معك
جوري: حديتك ع الكذب
منى:وش اسوي هو الحمل اللي بيكسر احلامها ..
جوري: والله ما انسى لك هالوقفه..
منى: لا انسيها من الحين.. وتشعلقي في ارقبة تركي سامعه
والتفتت وراها.. المصوره واقفه
منى:معليش اخرتك يلا نطلع..
وكملت: جوري روحي لساره على بال مانخلص انا ونادر تصوير
جوري: طيب..


............


نادر:والله اسف مادريت انك هنا

ارتجف فكها السفلي يصارع دموع توشك على النزول

نادر: بتبكين ابكي..
اخذت شالها وغطت وجهها ونفسها بحزن:عديم الاحساس
بجمود: مو اكثر منك.. تصارحين بحبك وتهربين
دانه: ماهربت
نادر:لاااه
دانه:يعني تأثرت من اللي صار
نادر: انا غبي خليتك تسحبيني في الحكي ويوم دريتي ماكلفتي على نفسك تقولين بفصخ خطبتي عشانك يانادر

دانه"خطبه اي خطبه.. وتذكرت انها كذبت عليه انها انخطبت.. مشت الكذبه" :يفرق عندك
نادر: مع ان الكلام ماعاد له فايده بس بسألك عندك استعداد تفصخين خطوبتك
دانه: ليش

نادر: بشتري حبك وبتقدم لك
دانه: بس حبي؟
نادر: وحبي لك
دانه: حبك لي
نادر: ايه لازم اقول احبك..
احببببببك ارتحتي..

دانه: وليش ماقلت من اول .. ليش رفضتني قدام الكل
نادر:مارفضتك انتي بحركاتك حسستيني انك ماتبيني..
دانه: وش اللي خلاك تغير رأيك
نادر:ماحب وحده تطلع اقوى منك
دانه: اضعف مخلوقه في الارض انا
نادر:ضعفك اقوى من قوتي ..بكل ثقه صارحتيني بحبك هذا مو ضعف هذا ذروة القوه
دانه: مو كأنه متأخر هالاعتراف
نادر: انا مستعد اسوي اي شي بس ماتتزوجين غيري

كانت بتقول له اني اكذب عليك لا انخطبت ولا شي
بس قطع عليها صوت الباب
هذا صوت منى
نادر: قومي الحمام بسرعه

راحت الحمام

فتحت منى الباب:يلا ندور تعال الغرفه الثانيه
هالغرفه مكركبه

وطلع معها

...........

دخلت جوري: يلا ساره الزفه وشافت المسكه:تهبببببل وربي
ساره: من دحومي والله دايم يتحفني بافكاره
جوري: الله يخليكم لبعض ويتحفك طول عمرك
ساره: آمين
جوري: هو يحب المظاهر؟؟
ساره:ليش
جوري: لا بس طريقة وضعه للفلوس وصورته بالمسكه
ساره: واما بنعمة ربك فحدث
جوري:مايخالف بس مو كذا
ساره:هههههه فديتك تدرين هذي موضه الحين بدال مايعطي المعرس عقد الماس او هديه في ليلة العمر
صاروا يحطون فلوس بالمسكه والوحده هي وكيفها وش تسوي فيها
جوري:اهااا اجل طافت علي الموضه
ساره: تعوضينها بشي بأحلى من كذا
جوري: الله كريم يلا دبه قومي
ساره: والله خايفه
جوري: طبيعي بس لاتخلينه يسيطر عليك
ساره: طيب

..............

على موسيقى كلاسيكيه اختالت ساره في الممر المؤدي للكوشه
تبخترت كالطاوس ليس لانها عروس
بل لان في هذه الليله سوق يكون عبدالرحمن لها فقط بمرسوم ملكي الا وهو الملك المسمى بالحب مالك القلوب الرهيفه

بعدها دخل عبدالرحمن
قبل جبينها وسط هتاف البنات

ودخل بعده اخوانه واخوانها وابوه وابوها..


ماشافها.. هو مادخل الا عشانها ماعرف يميزها لان الكل متشح بالطرح السوداء طبيعي يتغطون
حس بوحشة غيابها في هالكم ساعه
"والله فقدتك ياجوري"
رقص اللي رقص وهو واقف ماوده يتمادى ويطالع يمكن تكون جوري مو من ضمن اللي يرقصون..
لمح ندى ناداها
ندى:هلا
تركي: وين جوري
ندى: والله مدري من الزحمه

ففضل يغض النظر ويحتفظ بصورتها في مخيلته

نفس الاسلوب اللي اتبعه نادر.. دخل مجامله لاخوه واستعجل خروجه
وطلعوا وراه

بعد خروجهم اعتدل عبدالرحمن واقفا
امر ساره بتأبط ذراعه معلنا ذهابه الى الفندق


وانتهى الزواج على مايرام


.............


من بعد ماراحت مع البنات المشغل ماشافها اول ماشافها تشيل عبايتها انقلب مخه
''هذي ناويه تجنني'' ابتسم غصب عنه طالعت فيه وردت له الابتسامه

تجرأت:حلوه؟
وخر عيونه وسوى نفسه يدور شي
جوري:هههههه

حس انه غبي: ايه
جوري: ايه امدح انا احب المدح كثير وخصوصا منك

ماحس بنفسه الا يقرب منها: بس كذا تامرين
امر ياسيدة اهل جيلك

جوري:ههههههه

اغرته ضحكتها وحاوطها بيدينه

لكنها تهربت : حبيبي انا بروح اغير .. ودي اناااام

جاه احباط فك يدها وراح يغير هو بعد

جوري" ماراح يصير اللي براسك الا لما تقول لي انك تعشق الارض اللي امشي عليها وانك نسيت العقربه..
وعلى قولهم كل وحده وطريقتها وانا هذي هي طريقتي": تروووك

تركي:هلا

جوري: تعال افصخ عقدي ماعرفت له
تركي:مو انتي لابسته شلون عرفتيله
جوري: غير عن لما البسه
تركي:انا بعد ماعرف
عطته ظهرها:حاول اذا ماعرفت بنام فيه

داعبت خصلات شعرها وجهه حس انه ذاب مع ريحته حاول يلبسها بس ايده كانت ترتجف
جوري:هااا عرفت

ترك العقد وضمها يشم ريحة شعرها

حست بشعور غريب بس تداركت الموقف:خلاص مو لازم
عصب: احسن.. وارتمى عل اللسرير

راحت غرفة الملابس كاتمه ضحكتها
"يابعد عمري ياتركي والله قلبي يعورني ع اللي اسويه فيك بس مو بيدي"

..........


عبدالرحمن:ياااااااعمري واخيرا صرنا تحت سقف واحد
ابتسمت بخجل
عبدالرحمن: فديت الخجلانه ماقلتيلي وش رايك بالهديه
ساره: صراحه تفاجأت بس وربي احلى مفاجأه بحياتي
عبدالرحمن: تستاهلين اكثر ياروحي.. بغرقك مفاجآات ودلع
ساره: الله لايحرمني منك
عبدالرحمن: ولامنك .. سوسو طرتلي قصيده كنت دايم ارددها بقولها
ساره: اسمعك
عبدالرحمن:
لاتستحي من ضمة الروح للروح

دايم يضمون الحبايب حبايب


هي لهفة فيها الغلا دوم مسموح

حتى ولو كانت من اشواق ذايب


ضمة غلا ماهي تعابير ومزوح

لاتحسب ان ضمة غلانا مصايب


لو تكسر ضلوعك بتحيا بك الروح

صدقني ادري في ألمها عجايب

ساره: صح لسانك ولسان قايلها
عبدالرحمن: اعجبتك
ساره:خيال قليله في حقها روعه
عبدالرحمن: طيب يلا ضميني

تغير مزاجها: يووووه ترا مالك داعي
عبدالرحمن: ههههههههههههههههه لاياشييييييخه..
ساره: بروح ابدل بنام
ضمها وبهمس: لا تعالي تكفين ضميني تكفييييين
ساره:امانه وخر
عبدالرحمن: خايفه؟
هزت راسها
عبدالرحمن: افا انا حبيبك تخافين مني لا وصرت زوجك
بكت
عبدالرحمن:لاااا عاد ليش هالدموع ماتحبيني
ساره:إلا
عبدالرحمن:طيب خلي الخوف انا داري احد مخوفك اعرفكم يالحريم كل وحده لها قصه لا وتبالغون
عرفت انه فهم اللي في بالها
عبدالرحمن:اذا بتحبيني بتضميني حييييل والله مشتااااااااااق لك..
وضمته ضمة شوق نابع من قلبها.......................

..........

.
.
.
نهاية البارت
قراءه ممتعه

..
..
..


 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 28-12-11, 04:49 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 






البارت ((22))

.
.
.
.

ملاحظه/عذرا ع التأخير و ترا ماراجعت البارت فسامحوني لو شفتوا اخطاء

.
.
.
اليوم الثاني

فتحت اجفانها المتثاقله تبي تشوف هي في واقع والا حلم..
المكان مو بيتهم !!
جالت بنظرها المكان عرفت انها في واقعها السعيد وفي الفندق مع فارسها

ابتسمت ولفت ع الجهه الثانيه ماكان موجود !..
استغربت
مدت ايدها للكومدينا وتناولت جوالها شافت الساعه 11
شهقت: ياويلي لهالحزه نمت وماصحاني

وقامت من السرير وتوجهت لشنطه كانت حاطه فيها لبس الصباحيه

في اثناء ذلك دخل : صباحيه مباركه ياعروسه.. زين انك صحيتي الفطو.....
تحجرت مكانها حتى التفات ما التفتت

ماشال نظره عليها
كانت لابسه قميص نوم لؤلؤي وقصير خلاه يذوب
وهو واقف يطالعها
وفجأه تطمر للسرير وتغطي نفسها
عبدالرحمن: بسم الله شفيك...
حمر وجهها بصوره مذهله: مافيني شي.. لو سمحت اطلع بغير
عبدالرحمن: ههههههههههههههههه ساره من جدك انتي
بحده: الحين وش تضحك عليه ماقلت نكته انا
رمى نفسه ع السرير غشيان ضحك
ساره: وربي مالك داعي
قعد: الحين كل ذا مستحيه
ساره تذكرت اللي صار امس وزاد وجهها حمار: عبدالرحمن وتاليها معك
عبدالرحمن: افا يعني ايام دحومي راحت

باسلوب هادئ: مو كذا.. بس والله....
وسكتت ماسكه غصه .. دفنت وجهها بالمخده وبكت
عبدالرحمن: ليييه ياقلبي ليه تبكين
دفنها بدوره في احضانه واردف: كل ذا حياء..
حلو البنت تصير حياويه بس بطريقتك مو زين..
لاتتعودين على كذا بيأثر على حياتنا مستقبلا..
ساره: غصبآ علي
عبدالرحمن: يارووووحي ياعمري تغلبي عليه.. هذي سنة الحياه
كفكفت دموعها: بحاول
عبدالرحمن: ماعندي بحاول والله ان اهبل فيك انا لين تتركين هالطبع الماصل
ساره: ماصل والا جرأتك هي اللي ماصله
عبدالرحمن:حلاااااااالي.. فيها شي ..
وانتظرها ترد
كمل: ردي
ساره: مدري
مسك ايدها بقبضة يديه الدافئتين: حلالي والا مو حلالي
ساره: حلالك
باس ايدها بحنان:ويازين الحلال مع اللي تحبه..
ساره: طيب انا بقوم آخذ شور
عبدالرحمن:طيب عيوني انا بنتظرك برا
وخلينا نقنق خفافي وطالع ساعته: ان شاءالله بنتغدى عند امي

ساره: طيب
وتربع ع السرير
ساره: خلاص روح بقوم
عبدالرحمن: لا..بكسر الخجل من الحين
ابتسمت: ياشينك عاد مو اليوم
عبدالرحمن: اليوم وكل ابو دايم
غطت نفسها باللحاف وجت تبي تقوم
مسكها:نو نو .. توك قايله حلالي ابي امتع عيوني
ساره: خلاص برجع انام
عبدالرحمن: اجل وناسه ننام مع بعض
زفرت:يااااالله دحوووومي
عبدالرحمن: عيون دحومي وقلبه..
ياتقومين من غير اللحاف.. ياننام..
عاد بكيفك اختاري وبسرعه عشان يمدينا نروح لاهلنا

ساره:طيب.. وقامت بقدها المياس للشنطه
طلعت منها فوطتها الخاصه ومستلزماتها
عبدالرحمن: ياااااالبيه كل ذا وينه عني ما اقول الا الحمدلله صرتي لي وبلحالي
بخطوات سريعه ركضت للحمام تتبعها ضحكات عبدالرحمن
عبدالرحمن في خاطره"فديتهاااا والله ياهي بتهبل بي"

............

في مكان آخر

لا لااااااا ايش لاااااااااااااااا

دخلت على صوته:بسم الله تركي وش فيك
شافت صدره يرتفع وينخفض من قوة تنفسه
جوري: اهدأ واقرا .. اكيد شايف حلم
ماكان قادر يسيطر على نفسه عشان يقدر يقرا
قربت جوري منه وحطت ايدها على صدره العاري..
ارتبكت بس كملت لان الوضع مايستدعي خجل وبدت تقرا آية الكرسي والمعوذات
خف تنفسه وانتظم للوضع الطبيعي
بصوت تعب: الساعه كم
جوري:11 وعليها

تركي: ليش ماصحيتيني عندي دوام..
جوري: اي دوام رجعنا امس متأخر وتبي تداوم
تركي: ابوي ماتمشي عنده هالاعذار وبعدين موصيني على شغله ضروريه
واعتدل ع السرير تمهيدا لوقوفه
جوري: وين
تركي: بروح الدوام
جوري: وانت بهالحاله!
تركي: عادي تراه حلم مدري شقصتي كأني نادر هو واحلامه
جوري:ليش هو بعد زيك
تركي:سبحان الله نادر اذا حلم ..احيانا جزء من حلمه يتحقق
شفتي قبل فتره حلم في ريم وخالد وتحقق حلمه وربي اخذ امانته في ريم

جوري:سبحان الله..
واردفت:بسم الله على خالد لايكون بيجيه شي بعد
تركي:اقولك نص حلمه يتحقق ..
تعودنا عليه من هو صغير كذا سبحان الله بس الحمدلله زي ماقلت لك مو دايم يحلم
جوري:لايكون انت زيه
تركي:لاوالله اول مره
جوري:ان شاءالله مو شين مره
تركي: نقول ان شاءالله خير
وجا يقوم وللمره استوقفته

جوري: طيب تكفى لاتداوم
تركي: والله مشغوووول
جوري:اوك براحتك

تراجع حس انه كسر بخاطرها:الا كان تبيني
جوري:ابيك كيف
تركي:تقعدين معي تداريني او نطلع نتمشى حاس اني بختنق من الحلم
جوري: كل شي بسويه لك بس لاتداوم
جاه مسج
وبحركه مختلسه ضغط زر اغلاق الجوال
وراح للحمام

انقهرت من الحركه
ونزلت تصلح له نسكافيه يفك ريقه فيه لين تسويله غداء من صنع ايديها
وصل القهر عندها لأبعد مدى
هي عارفه الا متيقنه ان المرسله رشا
تذكرت انها ماخذه رقمها خذت جوالها اللي بجيب بنطلونها ودقت
رشا:الو
جوري : انتي ماعندك دم ماعندك احساس ماعندك كرامه ياعديمة الكرامه
ببرود: من انتي؟ وش تبين
جوري: انا جوري.. انتي ماتستحين على وجهك
ببرود اكثر وقاتل: لايكون وصلته الرساله وانتي جالسه معه واطلقت ضحكه

لبرهه شعرت جوري ان هالضحكه بمثابة دوي انفجار اجتاح المكان
جوري: انتي وش تبين منه بالضبط
رشا: الرجال ساكت عاجبه الوضع وش حرق رزك انتي
طعنتها الكلمه بس مافيه مجال تخلي اي مخلوقه تخرب مملكتها وتاخذ منها تركي

جوري: وين احترامك لها العائله؟؟
اي تصرف منك يمس فرد منها كأنك ترمين بعشرتك مع دانه والباقي بعرض الحايط
والا انا ما اعرفك الا هالفتره

رشا: عادي
جوري: عادي؟؟
رشا: ايه اصلا دانه كانت وسيله عشان اقرب منكم
واعرف اخبار تركي عن كثب.. ليش ماقال لك ان هذي فكرته عشان يشوفني

جوري: ايش
بسخريه:اوووه سوري على بالي عندك خبر..
والله مثل ماتوقعت حاطك صفر ع الشمال والا قلبه انا من ملكه
جوري: تصدقين اعرف اسب واذب وسبي يصك بالعظم
بس مدري ليش احس اني شفقانه عليك
باستهزاء:شفقانه اهاا
خذت نفس طويل: اي والله عاد اللي زيك مفروض نعاملهم بلين ورفق
ماتوفقتي في زواجك لا وزوجك حق بلاوي نسأل الله العافيه..
والله اعلم هو بأي ارض راح بجنونه وخلالك شوي منه اللهم لاشماته
ماتنلامين الحين تبين من يعدل هالعقل المختل يامختله

رشا:ياحقيره
جوري: اقول توكلي والعبي بعيد ياشاطره..
تركي لي انا وبس موتي بحرتك
رشا:شوفي انا بإمكاني
قاطعتها: طسي بس

قفلت الخط بوجهها
اخذت كأس النسكافيه وتوجهت لجناحهم
لقته قاعد وبيده الجوال
زاد قهرها "انا لازم اصارحه الظاهر ماله نيه هو اللي يصارح"
تمالكت نفسها
حطت له الكاس وجلست ملاصقه حيل له
استغرب بس ماعلق
رجع اغلق الجوال وحطه جنبه
جوري:ها وش ودك تتغدى
تركي كان يطالع فيها كانت قريبه منه مره: مدري اي شي من ايدك حلو
جوري: اوك بخليه مفاجأه
تركي واضح عليه انه مو على بعضه:اوك
جوري: وش مضايقك
تركي: ماني متضايق
بابتسامه:عيني بعينك.. واحتضنت وجهه بكفوف راحتيها ووجهته لوجهها

تركي بعيونه الناعسه: ها وش شفتي
تغصبت ابتسامه كبيره: اممممم مدري هو واحد من الاثنين مالهم ثالث ولا رابع ولاخامس
بادلها بابتسامته الرجوليه الجذابه: ههههههههه طيب ياستي وشهي
اخذت نفس عميق واحكمت رباط السيطره على نفسها: يا انه الحلم او رجوع رشا لحياتك!!

باستغراب ملأ الدنيا
بقلب ازدادت نبضاته من الصدمه
بعيون تريد الاختباء من نظراتها

وبصوت مبحوح:وش تقولين انتي!!!!!!
تأبطت ذراعه والقت برأسها على كتفه: مجرد تخمين

بحده وبدأ يراوغ: جوري والله تعبان
جوري: شفيك معصب عادي كل انسان له ماضي..
تركي اتسعت عيونه: انتي وش تخربطين
جوري: تروووك انا ادري بكل شي من زمان
وماحدني اني اتكلم الا ابيك تفضفضلي لا اكثر
تركي: انا داري ماخلاك تقولين كذا الا الرساله
وداري ان عندك خلفيه عن رشا من ايام لندن
بس ليش حكمتي انها منها ..الرقم حاط عليه علامة استفهام

.....حكت له السالفه من اول وآخرها يوم يوم مامنى سمعته
ويوم تقابلوا في الزواج واللي حصل ..
الا حاجه وحده اهملت ذكرها مستقصده وهي اخذها لرقمها.....

بعد سكوت
اردفت: وزي ماقلت لك لكل انسان ماضي
بوجه يكسوه الاحمرار من الشعور بالذنب: هذاك قلتيها ماضي
جوري:طيب وش رجعها لك
تركي: مدري.. والله ماعطيتها وجه ابد
جوري: اكيد بتفكر سكوتك معناه الرضى
تركي: كيفها.. انا الحين انسان متزوج وسعيد معك
جوري: وهي
تركي: ماعاد تجي ضفرك
بفرحه غامره ملأت اركان قلبها: يعني الحين وش هي بالنسبه لك
بدون تفكير:هي بكل بساطه ولاشي..
جوري: وانا؟؟

سكت
وطال سكوته
جوري: ما انصفك السكوت..
تركي: انتي عارفه قدرك من غير ما اقول
جوري: قدري؟!
تركي: شوفي انا بقولك حاجه اذا انتي مفكره انها بتاخذني منك
فلو تسوي ماتسوي هي صفحه شقيتها ودست عليها
جوري: افهم اني ماقارن نفسي فيها


بحده بانت فيه البحه:
تخسى تجي مواطي رجلك

ساد الصمت فتره
تركي: انا لك وبس

سالت دمعتها
مسحها باطراف اصابعه وباس مكانها الرطب
تأملت فيه وهو يبوسها "وجهه ينطق انه يحبني لكن لآخر يوم في عمري بنتظر تصريحه فيها"

............

ابو طارق: ايه بس بترجعين لخطبة طارق
اماني: اكيد ان شاءالله
طارق:ياويلك تبزوطين اجيلك الشرقيه وامردغك
اماني:ههههههه يمه متوحش
ام طارق:لا بتجي فرحتنا ماتكتمل الا بوجودها
اماني: والله انتم فرحتي يمه هيا.. وهالايام اللي عشتها معكم كأني اعرفكم من زمان
خالد: احسنا وفادة سموك الكريم
اماني: العين ماتعلى على الحاجب يا اخوي
ام طارق:ماشاءالله ذربه ولسانك يقوطر عسل
خالد:خلف الله علينا
طارق:عندها اسلوب ومثقفه بس من طالعه عليه اكيد على اخوها الكبير
خالد: لا اكيد طالعه علي
ابو طارق:لا انت ولا انت .. الوكاد انها طالعه على ابوها
اماني:والله لي الفخر ياتاج راسي
ابو طارق: والله بنفقد هالوجه
اماني: كل بعد ويك آند بجيكم
ابو طارق:الله يقدم اللي فيه الخير
طارق:يمه الحين متى بتخطبون لي جمانه رسمي
ام طارق: بنسألها ونحدد موعد

............

راح عبدالرحمن وساره اول شي بيت ابو فيصل.. سلموا عليهم ..
مافيه شي يذكر عندهم.. استأذنوهم بعد اصرار ام فيصل يقعدون يتغدون عندهم
ولكن عبدالرحمن اعتذر لهم بطريقه لبقه وده ياكل من ايدين امه قبل لايسافر

..............

تو الخدامه انتهت من تجهيزالسفره
وكالعاده اللي طبخت ام تركي
وصلوا عبدالرحمن وساره
سلموا ع الكل.. وجلسوا

ام تركي: ع البركه فديتكم
عبدالرحمن وساره:الله يبارك فيك
عبدالرحمن: طيارتنا بعد ساعتين ابي اطفح اشم ريحه طباخ
ندى:على قولهم حماتك تحبك امي طابخه سفره معتبره
عبدالرحمن: حطوه والله جوعان
ام تركي: خل عنك الشفاحه.. نبي ناخذعلوم ساره.. ها يمه ساره عساك مرتاحه
ساره: الحمدلله خالتي
همست لها ندى: من وين لك هالرزانه
ساره: بعدين ارد عليك ياسلقه
ندى:هههههههههه

عبدالرحمن:ودي لو يوم يمر بدون ماتضحك هالبنت
ضحكت ساره ووكزته
ندى: الله يسامحك تبيني مبوزه طول الوقت وبعدين والله مافيه اكثر من ساره تضحك
ام تركي: ندى وجع
عبدالرحمن:خليها يمه هي صادقه.. بس يازين ضحكة سويرتي مو مثلك ها وكش عليها
رجعت ضحكت ندى
ام تركي:عاد هالله هالله ادعوا لنا
عبدالرحمن: بدون توصيه والله يمه ادعي لك بظهر الغيب في كل حزه وحين
ساره: وانا ماراح اقصر
ندى: غريبه ماسافرتوا برا
عبدالرحمن: كلها اسبوعين ونرجع ونقعد ايام ونسافر لندن
فحبينا هالسفره تكون لمكه والمدينه
ام تركي:زين ما اخترت تروحون وترجعون بالسلامه
عبدالرحمن:الله يسلمك هآ بتجهزون الغداء
ضحكت ام تركي:ايه يلا قوموا قبل مايبرد
قام عبدالرحمن: يعني جاهز.. والله ما اشوف من الجوع

وراحوا للسفره
ساره:وين جوري
ام تركي: ياحبيلها زينت لتركي غداء وطلعت به له
عبدالرحمن: توني بسأل عنه.. ونادر وينه وابوي بعد
ام تركي: نادر يقول مو مشتهي.. وابوك كالعاده هالحزه وفي هاليوم بالشركه
قاطعتها ندى:يمه الحين ورا ماينزلون جوري وتركي يتغدون معنا
عبدالرحمن: ترا بفك راسك بالملعقه وش اللي ينزل جوري وانا موجود..
ام تركي:ماراح تاخذ راحتها ولو نزلت بينزل تركي وساره بعد ماراح تاخذ راحتها
عبدالرحمن:انا ادري عن بنتك

ندى: اسفه نسيت.. كليتوني بقشوري
ام تركي:الله من اللقافه شكلك ماتبتي تبيني اعلم تركي الظاهر
ندى تذكرت: لا تكفين يمه لاتجيبين له حتى طاري
ساره:ههههه وش سوت
ام تركي: دخلت عصها في شي مايخصها
عبدالرحمن:غريبه
ندى:اول مره وآخر مره

.............

عند تركي وجوري
ماسكه الملعقه تأكل نفسها مره وعشر تركي
تركي مستانس ع الأخير: قلبو ترا ماراح اشبع الحين.. أكلك يجنننننننننن
بابتسامه عذبه: جعله مداخيل العافيه
تركي: محد يعاف ياكل من هاليدين الله لايحرمني منها ومن راعيتها
بس كلي انتي ماكليتي شي وانا بآكل لاتخافين
جوري:اوك ابيك تفضي الصحون
تركي:مقدور عليها.. ترا عايلتنا مشافيح في الاكل ماعدى منى
جوري:بالعافيه عليكم
تركي: شرايك اليوم نبات في غير البيت

جوري: وين يعني
تركي: اي مكان ناخذ راحتنا وتاخذين راحتك بعد انا داري وجود نادر صاير عائق لحريتك
جوري: لاوالله عادي
تركي: بس اليوم نبي نكون في مكان انا وانتي بس
جوري:امممم طيب.. وين
تركي بتردد: نروح فندق!

ارتبكت:فندق
تركي: عآدي
جوري: هآ لا خلاص نبات هنا
تركي بجرأه: جوري بربك لاتحرميني هاللحظه خلاص ذبحني شوقي لك
جوري: انا شبعت الحمدلله.. وقامت
تضايق: ترا ماراح اتراجع

............

بعد نص ساعه

من امس وهو يمكن مانام الا 3ساعات والباقي راح بالتقلب في فراشه
متوتر لابعد صوره
دق على ندى
ندى:هلا نادر ..
نادر:وش تسوين
ندى:تونا مخلصين غداء
نادر:اها اطلعي لي
ندى: شمس حاآآآااآآره
نادر:ياغبيه اقصد غرفتي
ندى:طيب طيب

خمس دقايق وطرقت بابه
نادر:ادخلي
دخلت:ها تبيني اجيب لك غداء
نادر:لا اجلسي

وجلست
نادر اندفع: من الآخير وبدون لف ولادوران من خطيب دانه؟
وليش ماقلتولي .. يعني خلاص قلت ما ابيها تغطون عني..
وش شايفيني انتم.. وش هالتصرف
ندى:هيييييييه انت وشفيك
نادر:مدري عنكم ليش ماقلتولي
ندى:حبه حبه.. نقول لك على وشو .. وش قصتها دانه
نادر: انخطبت وانا آخر من يعلم.. واذا قلت لكم ما ابيها
قاطعته:من قال لك
نادر:مو شغلك من قال لي
ندى: الا شغلي لان اللي جاب لك هالخبر كذاب
نادر: كذاب؟!

ندى:ايه دانه لا انخطبت ولا شي
نادر: وش دراك
ندى:حنا مانشك خيط بابره الا وعند الثانيه خبر.. بس ليش تسأل
تجاهل سؤالها :دقي عليها ابي اتأكد
ندى: والله اقولك ما انخطبت
نادر:وش عليك انتي دقي وبس
ندى:طيب.. بس جوالي بغرفتي
نادر:انقزي جيبيه غرفتك جنب غرفتي يعني ماله داعي التأخير .. لك دقيقه
ندى: طآآآآآآيب

وراحت تجيبه في اقل من الدقيقه
ندى: وش اقول لها
نادر:مدري استدرجيها سوي اي شي
دقت ندى عليها
دانه:هلا نداوي
ندى:هلابك وحشتيني
دانه:وحشتيني..! وداقه الظهر!! اخلصي علي وش تبين
ارتبكت:مابي شي اسلم وابي آبي شسمه
دانه:عادي وش تبين
ندى: ابي آخذ رايك بشغله
دانه: وشو
ندى: انخطبت ومتردده
دانه:مبرووووك من ولده

سكتت بتجيب لها اسم بس مالقت: ولد جيرانا
دانه: ياكثر جيرانكم اي واحد تقصدين
ندى:هآآآ مبارك
دانه: والله اهله خوووش ناس وخواته عسل لاتترددين بس اسألوا عنه
ندى: عقبالك!!!
دانه: لا الله لايقوله خليني كذا
ندى:لين متى
دانه: ما افكر حاليا.. لاحقه على الزواج
لازالت متمسكه بكذبتها: على قولك
دانه: الله يوفقك مع!! ذكريني وش اسمه
ندى:هشام

دانه: انعن هالفره والله اني داريه انك تنصبين.. من تو كان مبارك
ندى:هههههههههههههههه..
دانه:تضحكين مع وجهك
ندى: بس بشوف ردة فعلك بتفرحين لي والا لا
دانه: اكيد بفرح لك

اشر لها نادر تقفل
ندى: دندون شوي واكلمك
دانه:اوك.. وقفلت

نادر:فاااااااشله
ندى: وش اسوي ما اعرف اكذب
حاول يهدي نفسه:خلاص روحي
ندى: تأكدت
نادر:ايه
ندى:اوك اخليك
نادر: ندى
ندى:هلا
نادر:مع انها محاوله فاشله بس آسف اني حديتك ع الكذب
تبسمت له بدون تعقيب

نادر: طلب أخير..
ندى: وشو
نادر: عطيني رقمها(( لانه كان حاط في باله ان رقمها الثاني اللي تدق منه مقفل))
ندى:عاد بذي اسمحلي
نادر: والله العظيم بمسحه وعشان تتأكدين انا الحين برسل رساله وامسحه قدامك
ندى: ياااربي يانادر ماصير
نادر: وربي انا حلفت
وعطته
كتب لها رساله من جواله وارسلها
نادر:وهذا رقمها مسحته خذي تأكدي
ندى: لاخلاص مصدقه
نادر: لاخذيه تأكدي اكثر
فتشت الجوال ومالقت لرقم جوالها اثر
ندى:فاضي
نادر:تقدرين تروحين الحين
ونزلت
.
.
.


.
.
.
.
شافت تركي وعبدالرحمن وام تركي
ندى:بسم الله وين ساره
ام تركي: رقت عند جوري
ندى:بلحقهم وطلعت
عبدالرحمن: مبروووك ولو انها متأخره
تركي: على وشو
عبدالرحمن: قصيت شعرك طالع خقق
ام تركي: ماهقيت محمد يقصه
عبدالرحمن: انا شفته امس ماصدقت
ام تركي:ابدااا ماصدق
تركي: الا بس ماتعودت على شكلي عشان كذا حاط هالعمامه
((نفس طريقة الاماراتيين))

ام تركي: ما اصدق لين اشوف بعيوني
عبدالرحمن: وخرها وريحها
رفعها من فوق راسه: هاشرايك
ام تركي بفرحه:ايه كذا مقبول.. اخيرا قصيته غريبه
ضحك تركي في سره
عبدالرحمن:كيدهن عظيم
تركي يصرف:هههههه.. الا ابوي للحين ماجا
ام تركي: تراه زعلان حيل دق علي وسمعني كلام ماينقال عشانك
عبدالرحمن:الله يهديه ابوي مدري ليش كذا
تركي:زين اني لابس بروح له..
عبدالرحمن: وعلمني بالمستجدات
تركي:ان شاءالله.. وسلم عليه وراح

..............

سمعت اصواتهم ضحك
دخلت:وش عندكم تضحكون
جوري:شوفي الحوادث اللي في ساره
ندى: واناااا اقوووول ليش مكوفنه بالعبايه..
نفسك ياجوري يوم تجين عندنا في اليوم الثاني هههههههه

تظاهرت جوري بالابتسامه

ساره:يلا استأذن دحومي قال خمس دقايق وانزلي
ندى:لاوين نبي الاخبار
ساره:يرحم امك اسكتي لو اقولك تموتين ضحك علي
جوري:وش صار
ساره:هههههههه بعد ما أرجع اعلمكم
ندى:يانذله
ساره:امشي ننزل بس
ونزلوا

ام تركي: :يمه شفتي جناحك واي تعديل خذي راحتك
ساره:ايه شفته ماقصرتوا روعه عاجبني مايحتاج تعديلات
ندى:احم تراه ذوقي
عبدالرحمن:احم احم احم مو بلحالك
ساره تبسمت:كلكم مذوقين والله
ام تركي:ساره ما اوصيك على عبدالرحمن
ساره:بعيوني لاتشيلين هم

ندى:الحين بتقعدون شهر؟
عبدالرحمن:وش معنى؟؟
ندى:مدري مو اسمه شهر عسل
عبدالرحمن:لا مو شرط.. وعلى حسب.. يمكن اقل يمكن اكثر كل واحد وقدرته..
عن نفسي انا وساره بنقعد اسبوع ونص
ندى:انت مقتدر فلوسك على قلبك ليش ماراح تطولون
ام تركي:اللهم لاحسد يمممه من عينها اذكري الله

ندى:ماااااااااااااشاااااااااااااءالله
عبدالرحمن:دبا مو حكاية مقتدر بس والله تنتظرني اشغال قد شعر راسي
لو بيدي خليته شهر وازيد عليه .. بس من بيفكني من ابوي
ندى:بغض النظر حتى لو ماكان عندكم التزامات
ساره ما اتووقع تحب تطول لانها متعلقه بخالتي حصه وااااجد
ساره:اي والله حتى الحين شايله هم فراقها
ام تركي: لاتحاتين استانسي وباذن الله ترجعين وتكحلين عيونك بشوفة امك وابوك واهلك كلهم
والله يجعل ايامكم كلها عسل مو شهر بس
عبدالرحمن :اميييييييين ويطالع الساعه:مابقى شي حنا لازم نمشي
ام تركي:دحيم حبيبي انت بعد حط البنت بعيونك وخلوا قلوبكم على بعض
عبدالرحمن :لاتوصين حريص
وطلعوا المطار

...........

بالطياره
ساره:تصدق على كثر ما اسافر بس لازم احس بغثيان ودوخه
عبدالرحمن:طيب ياقلبي حطي راسك على كتفي ونامي لين مانوصل
والمسافه ماهي طويله
ساره: مستانسه اننا ماسافرنا برا
عبدالرحمن:ليش
ساره:عشان ماتشوف الحمران العطران

عبدالرحمن:ههههههههههه باللهي وليش
ساره:اي والله اغاآآآاااار عليك
عبدالرحمن: ايه يوم حنا بالجو طلع الريق الحلو هاآ
ساره:هههههههه
عبدالرحمن: والله اني اشك اذا وصلنا ما اسمع هالضحكه
ساره: طيب قفل الموضوع.. وحطت راسها على كتفه
عبدالرحمن: الوعد مو هنا
ماحس الا وهي تهز وهي تضحك
عبدالرحمن يهمس لها: والله العظيم احبك يادنيتي كلها

...............

وصل الشركه
وشاف الموظفين مو على طبعهم
وسمع جلبه بالداخل
المصدر مكتب ابوه
دخل عليه
شافه واقف والشرر يتطاير من عيونه
وعنده كم موظف
ابوتركي:تفضلوا انتم واياني واياكم اعيد اللي قلته
طلعوا مطأطئين رؤوسهم
تركي: يبه
ابو تركي:لاتقول يبه ولا اسمع صوتك
وتهالك على كرسيه الوثير
تركي:يبه هدي نفسك قلبك ضعيف
الفلوس تجي غيرها طز فيها.. الزم ماعلينا صحتك
ابو تركي: انت السبب انا مو موصيك ع الورقه شوف وش صار لي كساد في التجاره
وحسابات الشركه ملعوبن فيها هذا غير الديانه
تركي: والله يبه ماخليت شبر في الشركه الا وسويت له تدقيق وتمحيص..
وكل شي سليم وين ادورها

ابوتركي: خلاص ضعت.. عندي مهله كم يوم وكل الشركات اللي هنا بتصير مرهونه
واللي في الخارج بتنباع شلون اعطي الناس رواتبهم؟
والبنك بعد يطالبوني بسداد سندات .. صرت مديون على آخر عمري
تركي: طيب يبه انا وعبدالرحمن بنحط كل اللي عندنا على الاراضي اللي عطيت كل واحد منا
وتبي تجيب مبلغ شوف كم ارض بنبيعها لك خمس على عددنا
ابوتركي: اصبر كني ذكرت شي الملف اللي جابه نادر انا عاطيه وكان فيه 11 ورقه
رجعه عشر باقي ورقه!!

تركي: ورقة التأمين؟
ابوتركي:يمكن والله ناسي..
طول اليوم اوراق رايحه واوراق داخله انا من قال لي اعطي الدلخ نادر
تركي: طيب انا بدق عليه

ودق على نادر
نادر:هلا تروك
تركي: نادر شفت يوم تروح الشرقيه الملف اللي اعطاك ابوي كم ورقه كانت فيه
نادر:اما عاد بتذكر وش دراني
تركي: اعصر مخك شوي
نادر:عساي اتذكر وش متعشي قبل يومين

سحب الجوال من ايد تركي وبعصبيه بلغت قمتها: يالدلخ تذكر ضيعتنا بسبة هالورقه
نادر:وش صار
صرخ:الملف اللي عطيتك ناقص ورقه وينها
نادر:يبه الله يهداك وشوله تصارخ انا من البدايه قلتلك لاترسلني انا..
قلت لي مجرد تاخذ توقيع صاحبك حتى ناسي اسمه وتمشي والحين تلومني
ابو تركي: انت عارف تكلم مين
نادر: ايه ابوي وتاج راسي
ابو تركي برجاء: طيب عشان شيبتي وانا ابوك تذكر
نادر:والله يبه نااااسي..
انا مالي بالشغلات هذي بس انت اصريت الا اروح وياليتني اشتغل معكم عشان ترسلني
بتخاذل: يعني تعب السنين راح
نادر: طيب ليش ماتدق على صاحبك وتسأله وهو امين ماشاءالله
وعارف ربه ومستقيم ماراح يخش عنك شي

ابوتركي:جبتها.. طيب مع السلامه .. وقفل


.............


مغرورقه عيونها بالدموع
اكثر من مره قرت الرساله
رجعت تقراها عشان تتأكد


خلنا ../نفترق.. !!
ولآ تنسج لي ،،(أعذآر)،،
ولآ آرسم ''لك'' أسبآب !!
نقول../ نصيب؟!
ونكتفي !!!
و يآآآمآ |..فرق..| هالنصيب
..[أحباب واغراب]..


تأكدت من الرقم عشرات المرات
هذا رقم نادر "آه يانادر ياقو قلبك"
وبكبرياء رفضت ان تدع دموعها تأخذ مجراها
ولسان حالها يقول "من تغلى تخلى"

.............

سافرت اماني لامها وسط دموع ام طارق وابوها ..
خالد: قالت لكم كل بعد اسبوع بتجي يعني هالاسبوع ماراح تجي
والاسبوع اللي بعده بتجي وهكذا دواليك
طارق:خلهم يفضفضون ياخي
خالد:ملينا من الدموع
طارق: وملينا من الغرايب بعد
ام طارق: غرايب وشو

طارق: شفتي المسجد تخيلي وش بيحطون جنبه
ام طارق:وشو
طارق: دار خيري لتحفيظ القرآن
خالد:وش الغريب فيه
طارق: الا غريب ونص ماتشوف ابوي طلع اول ماودع اماني راح ينقب ورا الموضوع..
ام طارق: وش الحكايه
طارق: الدار نسائي تبين لنا انه من نفس فاعل الخير وبرضه على نية ريم
خالد:امااا

طارق:ايه انا ماصدقت وكان بيخليه باسم ريم بس يلزمه اوراق لكن خلاه باسم المؤسسه المشرفه
على البناء.. لكنه ذكر في الاوراق يهدى لروح الاخت الفقيده ريم بنت عبدالله ال....
ام طارق: من هذا ؟؟ والله اني اشك انه عمك محمد
طارق: بروح له اليوم واشكره

.........

لاحول ولاقوة الا بالله
لاحول ولاقوة الا بالله

تركي:استهدى بالله يبه توك مكلم الرجال
وحالف يمين ان ورقة الإئتمان ماهيب عنده
وان الورقه اللي نساها نادر ورقه مرفقه مالها اهميه
ابو تركي: داري انه صادق.. اجل وين راحت.. وييييين
تركي:قم معي يبه وجودك ماله داعي هنا
قام ابو تركي معه مكسور العين والقلب

قبل مايروحون البيت
توجهوا للمسجد صلوا صلاة العصر
وبعدها رجعوا البيت

راح تركي لغرفته
تركي:السلام عليكم
جوري: وعليكم السلام
تركي: اخلفت الوعد صح!
جوري:لاعادي خالتي علمتني السالفه
تركي: كنتي على بالي؟
جوري: انا! ليش
تركي: يعني عشان ماعطيتك خبر
جوري:اهااا طيب نام شوي وبنطلع عقب المغرب ابي اتمشى
تركي: مافيني نوم..
مسكت راسه وحطته على فخوذها:لابيجيك باين انك مرهق
تركي: طيب صبر ابدل.. وقام
جوري" الحمدلله شكله نسى سالفة الفندق": طيب

دخل غرفة الملابس لبس شورت وفانيله
وارتمى عليها وهو مغمض عيونه
داعبت شعره:تركي
تركي:هممم
جوري: تروووك
بلاشعور:عيونه
جوري"فديتك": شرايك بسألك اسئله وتجاوب ايه ولا
تركي:مو تقولين نام
جوري:اعتبر اني اقرالك قصه
تركي:هههههه طيب بس مو محرجه
جوري:مدري بس ما ابي غير هالاجابتين
تركي: طيب قولي

جوري: اول سؤال انت راضي عني؟
تركي:ايه
جوري: مرتاح معي؟
تركي:ايه
جوري: بيجي يوم وتتخلى عني؟
تركي:لا
جوري: فيه شي مضايقك فيني
تركي:اممممم ايه
جوري: بإيش
تركي: شلون اجاوب بايه ولا
جوري: مو مهم ابي اعرف وش مضايقك فيني
تركي: لالالا ما اتفقنا انتي قلتي ماتبين غير هالاجابتين
جوري:هالسؤال مستثنى
تركي: لااااااه
جوري:بليز جاوب

تركي:ماراح تعجبك الاجابه
جوري:عادي بتقبلها وشي طيب تذكر عيوبي عشان اعدلها
تركي: اقرب شي اليوم اقولك نروح الفندق وانتي رافضه
جوري:هذا اللي مضايقك؟
جلس على حيله واخذها بحضنه وامطرها بقبلات من رأسها لحدود عنقها

تهاوت بين احضانه وقبلاته الحاره
ولكن لم تخضع له افاقت من ماكان يحدث
وسحبت نفسها منه

تركي: ترا ماني جماد.. انا احس
سكتت
تركي:ماتدرين كيف صدك يعذبني والله العظيم الشوق نخر عضامي مو بس قلبي
كم لنا متزوجين وكل يوم اقول بكرا بتلين بكرا بترضخ بس عنيده ياجوري
جوري: يمكن الفراغ العاطفي عقب رشا خلاك تحس بهالاحساس تجاهي

تركي: كذا تفكرين؟؟
جوري: مدري ابي منك تبرير لشوقك
تركي: يااالله ياجوري .. تبرير للشوق!
جوري: تركي أأأ...
حط ايدها على فمها: قلبي لاتقولين شي..
انسي سالفة الفندق.. ولاتفسرين كلامي اني بجبرك على شي ماتبينه
والله ماراح اجبرك بأي حاله من الاحوال لو اعيش عشرين سنه قدام
ماراح يكون شي بغير رضاك.. بصون كرامتك واحافظ على وجودك بحياتي
جوري: وانا نفس الشي وماتدري الدنيا وش مخبيه لنا

...........

بعد خمسة ايام

منى:اسمع بروح السوق
فيصل:ماشاءالله عليك ماتشبعين من السوق
منى:قصدي بنده ناقصتنا اغراض المطبخ
فيصل: اللي تشوفينه كم تحتاجين
منى: لا عندي والاغراض قليله
فيصل:لاقولي.. مو معناته ماعاد اشتغل عند ابوك يعني ما أقدر أأمن لك اللي تبين
من: وش هالافكار والله ماجا في بالي ابد خلاص هات اللي عندك
فيصل:من عيوني.. بس منضغط اليوم مقدر اوديك

منى:لا بروح مع البنات
فيصل: اللي يريحك.. الا تعالي بلوط وعلقم ما اسمع لهم حس
منى:بسم الله عليهم.. نايمين
فيصل: ماغيرتي رايك
منى:عشان!
فيصل: نشوتهم عند امي والا امك

منى:هههههه شفيك حاقد عليهم كذا
فيصل: اما حقد لاتنسين هذول قطعه مني بس والله مناوي خذوك مني
منى: طيب خلاص قبل ما اروح بشوف من فاضي امك والا امي واقولك توديهم ..
فيصل: صدق!!
منى:ايه.. بس وش بتقول لهم فشله والله
فيصل:يااااحبيلك ماعليك انا بتصرف

............

ام تركي: محمد عند الباب ضيف
ابو تركي:مين
ام تركي:قوم شوفه بنفسك
وقام
استوقفته:محمد تراه ضيف وبوسط بيتك
ابو تركي: طيب!!
ام تركي: ولا شي روح له

راح للمجلس
وتفاجأ بوجود طارق
قام طارق وسلم عليه وحب راسه وايده
وجلسوا
ابو تركي كان بحاله غير استيعابيه للوضع ويمكن خسارته خلته بهالوضع
طارق كان متوقع ردة فعل جامده من عمه بس خاب ظنه: عمي آسف يمكن جيت بوقت غير مناسب
ابو تركي بهدوء غير مألوف: حياك البيت بيتك وانا عمك
طارق:الله يبقيك.. ماراح آخذ من وقتك كثير بس جيت اشكرك
ابوتركي: على ايش
طارق: عرفنا انك فاعل الخير
كل الاصابع تشير لك انك انت اللي مسوي المسجد والدار الخيري على نية ريم الله يرحمها
ابو تركي: وش تقول انت
طارق: عمي لاتنكر والله روسنا مرفوعه باللي سويته
وهذا ان دل على شي فيدل على طيبك وكرمك

لاول مره في تاريخ العايله احد يشوف دموع ابو تركي
طارق: لا ياعمي مانيب كفو اشوف دموعك..
وصدقني هالعمل اللي سويته غسل اخطائك معها
ابو تركي:بعد اللي سويته فيكم وفيها للآن تحسنون الظن فيني
طارق: عمر الظفر مايطلع من اللحم والانسان مو معصوم عن الغلط

ابو تركي: والله بسماه انا مالي يد في اللي تقولون عنه..
ماقدرت اعطي الموظفين رواتبهم ولا اسدد ديوني عشان اسوي مسجد ودار
طارق: مو انت!! اجل مين
ابوتركي: ياليتني اقدر اسوي لو شي بسيط عشانها ..ظلمتها كثير وهذي حوبتها
طارق: تقول ديون عليك وش صار

.....وحكى له ابو تركي بضعف مأساته.....

طارق: عمي ما ادري اذا بتوافق لكن انا امد يد العون
ابو تركي: والله انه طايح وجهي من طلبك ماني قادر اوافق وماني قادر ارفض لاني محتاج فزعتكم جميع
طارق يطق الصدر: ابشر بعزك حنا عيالك ومافي شي بيخلينا نتخلى عنك
ابو تركي: ما اقول الا بيض الله وجهك والله يجزاك خير

...........

توه موقف سيارته
وجاه طفل 11 سنه:لو سمحت
تركي:هلا شطور
الطفل: فيه واحد راعي ددسن عطاني هالورقه وقال اي واحد يطلع ايو يدخل هالبيت تعطيه
تركي: ورقة وشو
الطفل: خذ هذي هي.. وراح
تركي حاس انها لعبه: تعال تعال لاتروح
الطفل: وش تبي
تركي: انت ولد ابو مبارك
الطفل:ايه سامي
تركي: شف ياسامي ان دريت انها لعبه بعلم ابوك
سامي: والله العظيم ما أكذب حتى انه عطاني مية ريال وانا ماقبلت آخذها
تركي:شلون شكله
سامي: متلطم ماشفت الا حواجبه كثيره وقريبه من بعض

شاف الصدق بعيون سامي واخلى سبيله
فتح الورقه

..."خشمك اللي رافعه يا استاذ محمد جبته بالقاع
وخليتك ع الحافه بس لاتخاف كل ريال صرفته ماراح بحرام ..
سويت فيك خير وبنيت مسجد ودار لانسانه ظلمتها من يوم ولادتها ليوم وفاتها
وعسى هالعمل الله يغفر لك ويتجاوز عن ظلمك للباقي..
الورقه الضايعه تنتظرك بالشركه ..
مارجعتها الا شفقه عليك ورأفة في عيالك
وعلى فكره ما أخذت الا بقدر الحاجه لاتقول كيف قدرت آخذ فلوس من خلال هالورقه!!
لأن الاجابه ماراح تعرفها طول عمرك
كل اللي اقوله الذكاء والاصرار يخلق الصعوبات..
بما ان الورقه رجعت لك تقدر ترجع توقف على رجلينك ..

المرسل/فاعل خير


قطب جبينه دهشه
دس الرساله في جيبه وراح للشركه يبي يتأكد ..
وعزم الامر انه مايقول لابوه ويتصرف..

..............

منى: ابي زيتون بعد
نوف:ذبحتي اخووووووي زيتون ولبنه ومدري وشو
منى:اكل صحي احسن من الدسم
نوف: وانا اقووول نحفان
منى: دندون امانه فيصل نحفان
دانه بلامبالاه: لاعادي
منى:شفتي


فيه عين كانت تراقبهم دق جوال
-:الصيد في بنده
*: خلك وراهم شوي وتجيك تعليمات
-: اوك

..........

دخل الشركه
وتأكد من وجود الورقه
ووين لقاها ع مكتب ابوه!

سأل السكرتير من دخل ومن جا
اجابه السكرتير محد دخل المكتب
سأله ماراح اي مكان
اجابه راح مرتين دورة المياه

امره بالانصراف وكله حيره
وماهي الا لحظات ويدخل
طارق وخالد وفيصل
اندهش
وفهموه انهم جايين فزعه>>يالبيـــــه ع الفزعاااااات

قال لهم تركي عن الرساله وطلع ورقة الائتتمان
فيصل:بعدين نفكر في اللي صار.. الحين لازم نسوي التأمين على بعض الشركات
ومو مشكله لو جابت نص القيمه اهم شي ننقذ الباقي
تركي: ما ابي اي احد يدري ..هالكلام بينا حنا الاربعه.. وانا بدخل شريك بس الخساره واجد ماتتغطى
طارق:انا بحط اللي عندي
فيصل: وانا بعد
خالد: انا للأسف ماعندي شي

تركي:اجل ندخل حنا الثلاثه بشراكه مع ابوي بدون مادري
فيصل:شلون
تركي:بخليه مؤقتا باسم مشاري وبعدين يحلها الف حلال
واتفق الجميع

.............

ام فيصل بالصاله مع عيال فيصل
دق التلفون شالته:هلا
ساره:يمه فقدتـــــكم موت واللـــــه
ام فيصل: هلا وغلا حبيبة قلبي وحنا فقدناتس ياروح اميمتتس
ساره: وش اخباركم وكيف ابوي والبنات وحمد وفيصل
ام فيصل: كلنا بخير ياروحي ماناقصنا الا انتي
ها بشري مرتاحه
ساره: الحمدلله يمه كل شي تمام
ام فيصل:بعدي بنتي مايحتاج اوصي واعيد

ساره: يمه كني اسمع صوت بيبي.. عيال فيصل عندك؟
ام فيصل:ايه يناغون فديتهم
ساره: اجل منى عندك عطيني اكلمها
ام فيصل: لا فيصل جايبهم قال منى بترفع الاثاث
واكيد بيطلع غبار والغبار موب زين عليهم عشان كذا جايبهم ينامون عندنا هالليله
ساره بشك وضحك"غبآآآآر اهآآ": طيب يمه بوسيلي اياهم وسلمي ع الكل
ام فيصل:من عيوني يبلغ

..............

بغرفته يقرأ قرآن

ابو تركي وهو مار سمع هالصوت ودخل
نادر:يبه حياك
جلس ع الكنبه:كمل
كمل نادر وكان يقرأ بخشوع

وابو تركي كان غرقان بالسكينه
خلص نادر وقفل القرآن
ابوتركي:ماشاءالله صوتك حلو ومؤثر
نادر مو مستوعب اللي يصير.. ابوه بغرفته لا ويثني عليه: تسلم الله يخليك
ابو تركي: ماشفت تركي
نادر:لا والله ..
ابو تركي: جاني طارق و ..............

...قال له القصه بحذافيرها...
ابو تركي: ومحد احسن من احد عشان كذا
اليوم ابيكم تروحون معي لعمك سلطان وعمك عبدالله
نادر:عسى ماشر!
ابو تركي:بروح اطلب رضاهم واعتذرلهم

باستنكار: اللي تشوفه
ابو تركي: طول عمرك مطيع يانادر
نادر:وبالوالدين احسانا
ابو تركي: الله يبلغني بعرسك وعرس ندى
نادر:عسى عمرك طويل.. وزين فتحت الموضوع انا ناوي اخطب
ابو تركي:هذي الساعه المباركه واالحمدلله اني مأمن مستقبلكم ولكم شي تستندون عليه
نادر:بفضل الله ثم بفضلك

ابو تركي: ومن تبي؟
نادر: بكلم امي تدور لي
ابو تركي:على راحتك وتوافيق ان شاءالله.. يالله انا رايح
نادر:تو الناس
ابو تركي:بريح شوي.. حاس بألم في قلبي
نادر:يبه واللي يعافيك والله مانبي في الدنيا غير سلامتك والفلوس حنا نجيبها مو هي تجيبنا
ابو تركي:صدقت.. وطلع

...........

رجع فيصل البيت وعقله مشتت من جهتين
الشغل.. وحاجه ثانيه!!!!
كانت بالصاله وكاشخه
اول ماسمعت مفاتيحه راحت وضمته بحنان: اجل وديتهم
وخر ايدها:ايه
منى:شفيك
فيصل:مافيني شي.. مع مين رحتي ؟
منى:انا وندى ونوف.. فيه شي
فيصل:لا
منى:طيب يلا قوم بدل بسوي لك عشاء يحبه قلبك
فيصل: لا مابي.. وقام

رجع لف لها: ماقلتي متى رجعتي؟
باستغراب: ماطولت ساعه ونص
فيصل:اها

بعد عشر دقايق طلع لها الصاله
جلس بعيد عندها
منى: وشفيك علي
فيصل: وشفيني
منى: ولاشي.. وراحت الغرفه
لحقها وجلس جنبها: مناوي اسف بس مضغوط شوي
منى: اول مره تعاملني كذا
باسها برفق: خلاص لاتعكرين الجو .. ماصدقت على الله صرنا بلحالنا
منى: ماتبي عشاء
فيصل:ابيك انتي........

.
.
.
.
نهاية البارت
قراءه ممتعه


..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 28-12-11, 04:51 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





البارت ((23))


توهم طالعين من الشركه
توجه تركي لسيارته
طارق:تركي
تركي:هلا

طالع طارق في خالد وكان واضح عليهم الضيق
تركي:شفيكم
طارق: شوف ياتركي انا ماحبيت اقول هالكلام قدام فيصل..
انا ادري انك شاك فينا لكن والله العظيم اني ما اعرف شي عن هالورقه
تركي:وش تقول انت؟
خالد: اي واحد في مكانك بيشك يعني مو عشانها اختنا بنتهور ونسرق عمي
تركي: والله الامر محير وانا اخوكم وانا بتكلم معكم بصراحه
طارق:وهذا اللي نبيه
تركي:لو نفكر تفكير منطقي بنلقى انكم الوحيدين اللي لكم مصلحه
خالد:هذا اللي خفنا منه
تركي: بس والله العظيم لو اني شاك فيكم واحد بالميه ماكان شفتوني الحين واقف معكم
طارق: ولو انا عن نفسي مستعد احلف ع المصحف الشريف ان بريئ من اللي صار
خالد: وانا والله ربي شاهد علي ان لالي
يد في الموضوع لامن من قريب ولا بعيد
تركي: خلوا عنكم بس بدون حلفان
طارق: اجل خل نروح الشرطه
تركي:شرطه!
خالد: ايه عشان نشوف من اللي خذاها
تركي:خلاص الورقه وجت وش بيحققون فيه
طارق:ع الخساير اللي خسرها عمي
تركي: اصلا ماراح يوافق ابوي انا اعرفه هو لو يبي يوصلها للشرطه
كان وصلها من اول يوم
خالد: والله مشكله والسواة
تركي: الله يسهلها..
طارق: وش بتقول لعمي
تركي: ماراح نجيب له خبر وعلى اتفاقنا.. انا راجع البيت.. حاس بتعب غير طبيعي

ورجعوا بيتوهم

...............

بيت ابو طارق

دخلوا طارق وخالد:السلام عليكم
ام طارق:وعليكم السلام حي الله عيالي
طارق: يبقيك يالغاليه وين ابوي
ام طارق: فوق الحين بينزل
خالد: انا بروح ارتاح تبين شي يمه
ام طارق:لاحبيبي
نزل ابو طارق
ام طارق:هذا ابوك جا
ابو طارق:شفيكم
طارق: سلامة راسك بس لاني ماشفتك قاعد مع امي كالعاده
ابو طارق: رحت لعمك محمد؟
طارق:ايه رحت له والله يكسر الخاطر عقب خسارته
ابو طارق: ايه قال لي عمك سلطان اسأل الله يفك ضيقته ..
ام طارق: وشكرته؟
طارق: وش اللي اشكره عمي مايدري عن شي
ابو طارق:والله انا عقب ما عمك سلطان قال لي عنه قلت اجل ماهوب هو..

طارق: والله حالته من جد دمار انا تصدق يبه بكى قدامي
ابوطارق:صادق انت؟
طارق:اي والله آلمني قلبي عليه وعرضت عليه اساعده
ابو طارق: والله اني ربيت.. الا وين لقيتوا الورقه
طارق: في المكتب..
ام طارق: وكل ذا الحوسه والورقه بالمكتب
ابو طارق: محمد احيان ينسى.. ولازم نوقف معه انا بشوفه اليوم والله يعين
طارق:وشووو
ابو طارق:ايه نعم عمك سلطان قال لي انه يبينا بيتصالح معنا ويعتذر..
وانا والله شوفته عندي عن مليون اعتذار
طارق: وانا اشوف امي مبتسمه وفرحانه
ام طارق: عقبال ما افرح فيك
طارق: حلو انك ذكرتيني كلمي خالتي حصه وقولي لها مانسيت من جمانه
بس خلي الاوضاع تهدى
ابو طارق:عين العقل

((والسبب الرئيسي ان فلوسه كلها حطها مع تركي وفيصل))

طارق:بس ها يبه لاتفتح له الموضوع اللي فيه كافيه
انا يوم قال لي للآن تحسنون الظن فيني حسيت انه متألم من جد
ابو طارق: لاتخاف وانا ابوك.. بتجي معي
طارق: ماني قادر اشوف الموقف
ابو طارق: الله يعين بس

.............


ياتركي لاتهبل بي انت متأكد؟
تركي: ايه يبه حتى اسأل العيال قلبنا المكتب ولقيناها بين المستندات على واحد من الرفوف
ابو تركي: سبحان الله وانا قالب الدنيا عليها
تركي: اهم شي اننا تداركنا الوضع بس يبه يلزمك شريك
ابو تركي: شريك؟؟ بعد انجازاتي وتعبي وجهدي تبي يشاركني احد
تركي: لازم والا من بيغطي رواتب الموظفين وسداد البنوك.. الا اذا انت راضي نبيع نص الشركات ونسد الخلل
ابو تركي: ابيع شقاي وتعبي
تركي:اجل مالك الا ترضى هذا هو الحل الوحيد المتوفر في ظل الظروف الراهنه
ابو تركي: ومن تقترح علي يكون شريك انا بعد ابو سامي((ابو رشا)) وانا غاسلن يدي
تركي: لايبه مشاري انت عارفه وعارف ابوه ماعليهم كلام
ابو تركي:والله انهم خوش ناس وعندهم ذمه وامانه
تركي:اجل نتوكل على الله
ابو تركي: توكلنا..
تركي: انا بروح اريح حاس باجهاد وراسي ثقيل
ابو تركي:رح وانا وابوك

...............

سوسو والله دخت خلينا نروح مطعم ثم نرجع السوق ذا اللي مدري متى بيخلص
ساره:دحومي مابقى شي بس هالمحل وتاليها نروح
عبدالرحمن:انا بجلس في السياره وانتي ادخلي
ساره:لا ياشيخ احلف ادخل بلحالي
عبدالرحمن: من بعد المحل الحين .. لاتخافين عيوني عليك
ساره: طيب.. وفتحت باب السياره
عبدالرحمن:سوسو
التفتت:هلا
عبدالرحمن: احد قال لك اني احبك
ساره: وانا اموووووت فيك
عبدالرحمن:يااارباااااااااااه خققتني
ساره:ههههه مو بس اموت فيك الا اعشقك واعشق ذرات روحك
عبدالرحمن: يابعد عمري انتي
ساره: طيب انا ماراح اتأخراحسب لي عشر دقايق
ونزلت
وعبدالرحمن يطالعها لان سافط السياره عند المحل فبإمكانه يشوفها

دخلت المحل وهي خايفه وكل شوي تطالع عبدالرحمن عشان تحس بالامان وهو يأشر لها ويرسل لها قبلات في الهوى
تمشت تشوف الشي اللي يناسبها
ومن ممر لممر.. شافت بناطيل اعجبتها
ساره: عطني هذا
العامل: كم مقاس

صادفها واحد من الهمج وجلس يقط عليها كلمات: احلى مقاس واضح من الجسم

ساره بحده: على تبن وظف وجهك
هو: ليش الحلو معصب
ساره تبين انها قويه وهي العكس: اقول وقسم بالله بالنعال يانعال
هو: لا لا خليك اتكيت وش هالالفاظ

أشر لها على جواله اذا تبي الرقم

ساره خافت وطالعت بعبدالرحمن ماشافته بالسياره خنقتها العبره

ساره تكلم العامل: ياطبل قول له اي شي
والعامل يدربي براسه
انقهرت منه
هو: على كذا محد جاي معك.. صراحه مو زين وحده مثلك تمشي لوحدها انتي لازمك حارس يحرسك..


-:تقصد مثلي!!!
التفتت ساره شافت عبدالرحمن
هو: وانت وشدخلك
مسكه عبدالرحمن من ثوبه:انت ماعندك عار
هو:اقول فكني وش دخلك انت والا عاجبتك بعد
عبدالرحمن:أيا قليل الحياء.. ورفع ايده بيسطره
بس كان مار واحد من جنبهم وفرقهم عن بعض:استهدوا بالله شفيكم
عبدالرحمن: متطاول على زوجتي اسكت له يعني
الرجال: اجل يستاهل ماجاه
والغزلنجي اول ماقال عبدالرحمن زوجتي انحاش
مسك عبدالرحمن ايد ساره وطلع بها من المحل.. ركبوا السياره وكان متوتر
ساره:خلاص دحومي الامر عدى على خير
عبدالرحمن:اي عدى على خير انتي ماشفتيه شوي ويلزق فيك
ساره:بس الحمدلله جيت بالوقت المناسب لاتعصب
عبدالرحمن: حلوه لا اعصب اقول روقيني بس
ساره:هههههههههه
عبدالرحمن:خير وش عليه تضحكين
ساره:معصب وحركات والله اني دايم اقول لخواتك انك بارد.. وه بس تغار علي وبدم يفور
عبدالرحمن:شرايك يعني اصفق له
ساره: تكفى خلك على هالموجه ابي استمتع وانت معصب لحظات تكتب في التاريخ
عبدالرحمن: تتطنزين
ساره: هههههههههه وربي تهبل اول مره اكتشف هالجانب فيك
ابتسم: هين يادبه
ساره: مليون دبه لعيونك
عبدالرحمن:سوسو شوفي بقولك شي ولاتعتبرينه امر من اليوم ورايح تلبسين عباة راس
باستنكار:ليش
عبدالرحمن: عقب اللي شفته أ...
قاطعته:تدري شلون طلباتك اوامر وهالحين ننزل واشتري عباة راس
عبدالرحمن:الله لايحرمني منك
ساره: ولامنك ياعمري..

............

بعد المغرب

ام فيصل:والله يا ابو فيصل مانيب مصدقه
ابو فيصل: وش عاد انا اللي مصدق..
ام فيصل:اذا طق الباب في ذيك الساعه عرفت ان ابو تركي جاي يعتذر
ابو فيصل:والله جيته بدون اعتذار على راسي تكفيني جيته
ام فيصل: الله يحنن قلوبكم على بعض
ابو فيصل: آمين.. الا وين حمد
ام فيصل:غاط هالولد ماينشاف دايما طالع واذا جا وتوسد فراشه والصباح يروح الدوام
ابو فيصل: والحين
ام فيصل:شفته طلع
ابو فيصل: شوفي لو يجي آخر الليل وحسيتي فيه خليه يجيني الغرفه حتى لو كنت نايم
ام فيصل: ان شاءالله

..............


جمانه:واخيرا رديتي شفيك يابنت لي كم يوم ادق ماتردين كل ما اسأل عنك قالوا نايمه
دانه: طفش وش اسوي
جمانه:اطلعي شمي هواء مو من عوايدك اذا طفشتي تنامين او تجلسين في البيت
دانه: ماعليك مني.. فرحانه بتنخطبين
جمانه: مدري
دانه: وش ماتدرين
جمانه: مافي شي رسمي افرح على كلام
دانه: لاتخافين طارق لك هو يبي وحده بمواصفاتك قريبه من عمره وثقل وملح وقبله
جمانه:من بعض ماعندكم تسلمين ياقلبي

............

جوري: مو خلاص
تركي: شفيك
جوري: اولا فاتتك صلاة المغرب وعمي محمد ارسل عليك مرتين
فز: ليش ماصحيتيني
جوري: اكثر من مره صحيتك عجزت فيك
كان باين عليك الاجهاد
تركي:ابقوم اصلي وانزل لابوي
جوري: تقبل الله مقدما
تركي:منا ومنك صالح الاعمال

راح الحمام وطلع وصلى وجوري على نفس حالتها كانت تفكر خذتها افكارها ابعد مايكون
ماحست فيه الا وهو ضامها : تفكرين فيني صح
بدلع: شوي بس
تركي:اهاا ولمين النصيب الاكبر
اشارت باصبعها على قلبه: لهذا
تركي:اجل يابخته
جوري:ويابخت كلي فيك.. الا تعال بسألك
تركي:آمري
جوري:رجعت وانت مو على بعضك شفيك
تركي:هلكان من الدوام والنفسيه مآآش
جوري: متضايق عشان الورقه
تركي: لا ابشرك الحمدلله انحلت.. لقيناها
جوري: الله يبشرك بالخير.. وين لقيتوها
تركي يحاول يتهرب : في المكتب.. خلاص فكينا ما ابي ادوخك معي خليناا من هالاشياء
جوري:لا شدعوه قول.. كيف لقيتوها في المكتب وانتم دورتوا فيه مليون مره حسب كلامك
تركي: لقيناها وخلاص
جوري:منتب واثق صح
تركي:شوفي انا واثق فيك.. و والله العظيم كني واثق بنفسي عشان كذا ابعلمك
جوري فهمت عليه: والله مايطلع
تركي: هالورقه قصتها قصه تخيلي اليوم جاني ولد ابو مبارك سامي الصغير ماعرفته في البدايه بس سألته وقال لي
جوري: وش يبي
تركي:جاب لي رساله وقال من واحد راعي ددسن وقال له عط اي واحد يدخل هالبيت ومن حسن الحظ طاحت بيديني والا لو طاحت في ايد ابوي مدري وش بيصير عليه
جوري:الله ستر.. وش مكتوب فيها
تركي قام يجيب الرساله: اقريها بنفسك

خذتها جوري وقاعده تقراها
كانت تقراها بدون تعابير.. خلصت وعطته
جوري: شاك بأحد؟
تركي:لا
جوري: عادي قول
تركي: وربك ماشكيت في احد وحتى اخوانك سألوني هالسؤال
جوري: طيب؟!
تركي: ماراح اغطي عليك بس صدقيني هالشخص مو من اخوانك
جوري:وش خلاك تكون متأكد كذا
تركي: لان اللي بيتصرف يلزمه الختم والختم تدرين وينه فيه
جوري:وين
تركي: ابوي يا يحطه هنا في البيت او في الخزنه في الشركه والمفتاح معه مايفارقه عشان كذا مستحيل اخوانك يوصلون له
جوري: يعني انت تلمح انه شخص من هنا
تركي: والله مدري بس اتوقع ان الورقه كانت بتطول ويمكن ماكانت بترجع بس هالشخص خاف على ابوي لايطيح بالفراش وان المده تنتهي وبتروح املاكه.. وبيني وبينك شاك انه يادحيم يانادر
جوري: معقوله يسوونها!!!
تركي: مآآآآآآدري
جوري: واذا طلع واحد منهم وش بتسوي
تركي: من ناحية اللي سووه تفكير سليم بس من ناحيه هالطريقه اعتبرها سرقه وتصرف في مال خاص.. واللي افكر فيه شلون قدر ياخذ فلوس

جوري: اهم مافي الموضوع انه ما اخذوا واجد لو طلع احساسك صدق فأنا اقولك اكيد ماسووا كذا الا من حبهم لريم
تركي: معقوله واحد من اخواني لا ويكتب خشمك جبته بالقاع؟؟!
جوري: يمكن تمويه
تركي: وهذا اللي متوقعه
جوري: طيب عمي يستناك
تركي باس عيونها بعمق: يلا انا نازل له تبين شي
جوري: سلامتك

............

والله ماكنت متوقع انك تدق يانادر
نادر: افا عليك يافواز والله وقفتك ماتنسى ومستحيل تحت اي ظرف بانسالك هالمعروف.. وانت مالك يد في الموضوع
فواز: كل واحد خذا عقابه وكوني كنت من هالشله فأستاهل
نادر:قول الحمدلله ماحكموا عليك الا سنه بس عشان هالخرابيط.. والا دم ريم انت بريئ منه
فواز: الحمدلله على كل حال
نادر: ومنذر ماسمعت عنه اخبار
فواز: آخر شي سمعته ان راح الخارج في وحده من المصحات
نادر:الله يشفيه
فواز: تدعيله؟
نادر: ايه ادعي له عشان اذا رجع له عقله ياخذ جزاه الكلب
فواز: والله مدري وش اقولك
نادر:لاتقول شي .. الا تعال وش صار على امك وابوك
فواز: ابوي جاني مرتين وامي تعبانه عقب اللي صار لي.. حالتهم تشكي لله.. انا اللي معور قلبي شلون ياكلون و وشلون يشربون
نادر: لاتشغل بالك انا ماراح اقصر معهم وان شاءالله اني ما اخليهم محتاجين شي
فواز: لاوالله لاتتعب نفسك
نادر: يا ابن الحلال لاتقول كذا اعتبرني اخوك
فواز:اجل اي شي بتعطيهم سجله وان شاءالله يرجع
نادر:ما ابي منك شي.. اهم شي تطلع وتتحمل مسؤوليتهم من اول وجديد وتترك عنك هالشغلات
فواز:اكيد وانا قطعت وعد على نفسي اني امشي مواري الساس
نادر: احسن شي
فواز: بس طلبتك
نادر:آمر
فواز: ما ابي اهلك يدرون عن وقفتك مع امي وابوي
نادر:ليش
فواز:وش بيقولون.. واكيد انهم ماراح يرضون
نادر: شف يافواز يكون بعلمك اهلي مايعرفون من هم اصدقائي عشان يعرفون وش اللي بسويه معهم يمكن مايعرفون الا ثلاثه او اربعه بالكثير
فواز:غريبه
نادر:لا مو غريبه كلن لاهي بنفسه واحيانا تجينا اوقات والله مانسأل عن بعض فلاتستغرب لو اكون اعرف واحد ونكون مع بعض سنه وهلي مايعرفونه
فواز:اقولك بس ماتزعل
نادر:عادي
فواز:هذا عيب الطبقات اللي زيكم تتوقع انهم قريبين من بعض وهم في الاصل بعيدين
نادر:لاوالله مو كلهم اعرفلك ناس علاقتهم متينه في بعض بس حنا خلف الله علينا
فواز: ربك كريم
نادر:على قولك
فواز:خلاص طولت عليك.. واتمنى ماتقطع
نادر:بإذن الله ماراح اقطع واي شي تبيه مايردك الا اتصال
فواز:ماتقصر يابعدي
نادر:يلا فمان الله
فواز:فمان الله

...........

راح ابو تركي مع تركي
بيت ابو فيصل اول ماشاف اخوه سلم عليه
وضمه وانا اسف وانا وانا ومن هالكلام
مسكه تركي وجلسه
ابو فيصل: جيتك بالدنيا.. وانا نسيت كل شي
دخل ابو طارق
اول مادخل المجلس متركي على عصاته
قام له ابو تركي وسلم عليه
وسوى اللي سواه مع ابو فيصل
ابو طارق: والله يامحمد ان الاعتذار مو هو اللي جابني.. اهم مافي الموضوع ان قلوبنا من اليوم ورايح بتصير على بعض
ابو تركي:وهذا سبب جيتي لان ربي ماطيحني في اللي انا فيه الا عقاب لي وانا راضي بعقابه
ابو فيصل:لاتقول كذا وانا اخوك واللي صار لك كلنا بنوقف معك
تركي: الحمدلله ياعمي لقينا الورقه في المكتب
ابو فيصل: والله بشارة خير
ابو تركي: هذي وجيهكم علي.. وانا والله قررت بعد مايرجع دحيم نروح مزرعتنا اللي بالشرقيه واطلق ذبايح لها الوجيه الطيبه رد اعتبار
ابو فيصل: ولا لك لوا يا اخوي ..
تركي:لاياعمي مافيها شي لاترده
ابو طارق: مابينا هالكلام ياتركي هذا اخونا
ابو تركي: اقل شي اسويه لكم
ابو فيصل: اجل على خيرة الله وفرصه عشان اوفي بوعدي واسوي رد الاعتبار لام فيصل
تركي: وانت ياعمي عبدالله منتب مسوي رد اعتبار
ابو طارق يضحك: مدري بتهاوش مع احد ثم ارد اعتباره
ضحكوا عليه
تركي استناس وهو يشوفهم راضين عن بعض

..................

بعد اسبوعين
وبعد عودة عبدالرحمن وساره
الساعه 2 الفجر
الكل متجهز لروحة الشرقيه بيمشون على 5

ندى ومنى وجوري بغرفة ندى يسولفون
ندى: وساره الحماره ليش ماتجي معكم بروح اقول البنات متجمعات عندي
منى:يابنت الناس خليها
ندى: وش يحس به دحيم قافل عليها
منى: لاحول ولاقوة الا بالله وش تبين انتي
جوري:ههههههههه نداوي ماعندها تحطها كاش
ندى:هههههههه مع اني توبت من اللقافه بس اغار على اخواني
منى: يارب تتزوجين ويفتكون منك.. المهم انا بروح انام لي كم ساعه
جوري: لا لا تعالي انتي مو على بعضك شفيك
منى: مافيني شي عادي
جوري:الا والله ملاحظه لك يومين هنا وعلى كلام ندى اول مره تسوينها
منى: والله مدري وش اقول بس الافضل نبعد شوي عن بعض
ندى: ياااويلي وش صار
منى: ماصار الا الخير لاتخافين بس فيصل صار سطحي مره ويعاملني بجفاء
جوري:قلبي يمكن عشان البيبي اخذوك منه وماصرتي تلتفتين له
منى: ايه هو قال لي هالشي بس والله العظيم اني ماسفهته وان اهتمامي فيه الدبل عن اول.. بس هو الله يهديه يبي وقتي كله له اجل وش اسوي بعيالي مو راضي يفهم ان وضع قبل تغير
ندى: اها .. اجل يمكن فيه شي ثاني مكدره
منى: الا اكيد..
جوري: اسأليه طيب
منى:والله سألته.. فيصل مره متغير بس احسسه ان الوضع عادي
جوري:مايحتاج انتي ام الاسلوب اكيد بتخلينه يقول ليش متغير
منى:والله تعبت فيه احاول استدرجه صعبه ع الطالعه والنازله اسأله الرجال مايحب اللي الحرمه اللي تزن
ندى:والله لو انا منك اقعد له ع الحبه واطلع ريحته لين يقول
منى:لا كذا ماينفع نهائي.. انا يوم شفت وضعنا كذا زدت الاهتمام اكثر بكثير من اول
وانا والله ربي يشهد اني مهتمه فيه ومداريته احسن من نفسي كله عشان ما ازيد الوضع
ندى: الله يالدنيا تذكرين كيف كنتي معنا
منى:ايه اذكر بس انتم حتى لو تشاديت معكم او غثيتكم فمكاني هنا وين بروح لكن الزوج يختلف
جوري:بقوه يختلف.. يعني مو مقبول ابد تناغرينه في كل شي وبالذات الوحده لو ربي رزقها واحد ماعنده صبر ماتفتح عيونها الا وهي مطلقه في بيت اهلها

منى: بعيد الشر بعيد الشر
جوري:ههههههههه بعيد عننا كلنا
دخلت ساره وبيدها كمبل وراحت للسرير: وخري بسرعه
استغربوا وطالعوا في بعض
عطوها مساحه من السرير وانسدحت وغطت نفسها

اشرت جوري للبنات وشفيها
كل وحده رفعت كتوفها بمعنى ماندري

منى بهدوء: ساره حبيبتي شفيك
ساره: بنام فيها شي
منى: لاعادي ..
ندى: متهاوشه مع دحيم
ساره تتثاوب: الله لايقوله بس صراحه اخوكم راعي طويله وانا ابي انام الحين لان ورانا سفر بالسياره وانا ماحب انام فيها

الكل:هههههههههههههههههه
منى: اجل بعذرك نامي هههههههه

للحظه حست جوري بغبن ليش ماتدري وحست بغيره من ساره برضه ليش ماتدري مع ان الاجابه تملكها في عقلها الباطني

.........الساعه 5..........

ام فيصل: دانه متى بتجي جمانه تأخرت الحين بنمشي
دانه تتثاوب: تو كلمتني قالت نمرها
ام فيصل:الله يهدي سطام لو انه رايح معنا
دانه: من قال لك ماراح يروح
ام فيصل: انا كلمته
دانه:خبرك عتيق كلمته وتحايلت عليه يجي
ام فيصل: ابمسكه بحق الحين انا احاول فيه يروح ويقول مافيني شده للروحه
دانه:ههههههههه
ام فيصل: ايه اضحكي عاد انتي ما يرفضلتس طلب
دانه: ياحبيله
ام فيصل: يلا روحي صحي نوف تصلي
دانه: طيب وانتي نازله خلي حمد والا فيصل ينزلون الاغراض
ام فيصل:طيب

................

قام عبدالرحمن على صوت الدولاب طخ وطيخ فتح نص عينه
ساره بدلع:سوووري حبيبي ازعجتك
عبدالرحمن: لاتحاكيني زعلان
ساره:افااا ليييييش
عبدالرحمن :ايه تطنزي
جلست جنبه ومسكت ايده:والله ما اتطنز انا مسويه شي زعلك؟
عبدالرحمن:اجل تاركتني بلحالي ونايمه بعيد عني
ضحكت: هههههههه والله خفت قلت وش مسويه له
عبدالرحمن:ايه اضحكي خليتيني وحداني
ساره وهي تبوس خده:وهذي بوسه رضاوه انت تدري لو طاوعتك عز الله مانمت وانا نوم السياره اكرهه
عبدالرحمن يضحك:ههههههههههههههههههاي
ساره:ايه داري ان معي حق
تبسم وباس يدها:بس تكفيييين لاتعودينها
ساره:من عيوووووني
عبدالرحمن:تسلم لي عيونك
ساره: يلا قوم صل.. واذا جيت نزل الاغراض
عبدالرحمن: ابشري

..............

قامت تصلي وماشافته اكيد راح المسجد
صلت وخلصت وكل شي جاهز من الليل بس شنطة ايدها جلست تحط فيها لوازم تعودت تكون فيها

دخل: صباح الخير
جوري:صباح النور
تركي:جاهزه
جوري: ايه خلاص بنمشي؟
طالع ساعته:ايه خلاص .. بس صبر بروح ابدل
راح بدل ولبس جنز وتي شيرت
طلع حط نظارته بجيبه شال الشنط: انتي وندى ومنى معي لان النذل نادر سبقنا مع خالد.. واكيد دحيم بياخذ امي وابوي وساره
وفجأه وقف

جوري:شفيك
غمض عيونه ومارد
جوري:تركي
تركي:هلا
جوري: وش فيك
تركي:صداع بيفتح راسي ماراح اقدر اسوق بنروح طياره.. وبشحن السياره
جوري: طيب خلاص ارتاح وانا بقول لهم
تركي: طيب

................

طارق:يلا يمه كلهم برا يحترون
ام طارق: خلصت... ابوك نزل
طارق:ايه بالسياره
ام طارق:يلا مشينا.. بس احس اني ناقصه شي مدري وشو
طارق: لامانسيتي شي بس تعودتي على ريم تطلع اخر وحده
ام طارق:اي وربي صدقت
طارق:يمه لاتقلبينها مناحه خل نستانس تكفين
ام طارق: الله يونسنا بالعافيه
طارق:اجل سواها النذل
ام طارق: منهو
طارق:خويلد
ام طارق:وش الجديد دايم هو ونادر يسوونها ماهيب جديده..
طارق: طيب ان ماوريتهم هالشيون

نزلوا السياره وكان في

بسيارة فيصل ابوه وامه وابو جمانه وقش ام فيصل ماخلت شي في البيت
وبسيارة حمد:دانه ونوف وجمانه
وبسيارة عبدالرحمن ابوه وامه وساره

طبعا ندى ومنى بيروحون بالطياره مع تركي وجوري
وطارق امه وابوه معه
وتوجهوا للشرقيه


................

وصلوا على الساعه 10

كانت المزرعه عباره عن ثلاثه اقسام

القسم الاول بيوت شعر للرجال
وغرفه قريبه من البوابه للحارس
والقسم الثاني الحريم عباره عن فله دبل اكس
والقسم الثالث كان فيه مسبح ونخل كثير فيه اجود التمر ومكان للعب كرة الطايره
وكل المزرعه كانت محاطه بسور

اول مادخلوا استقبلوهم نادر وخالد يضحكون
نزل ابو جمانه:ياعرض وجيهكم وتضحكون بعد
نادر:ههههههه كنا عارفين بتتأخرون في الخط عشان كذا خذينا المده في ساعتين ونص
ابو تركي: الركاده زينه
خالد: وين تركي
ابو تركي: جايين بالطياره مالقوا حجز الا الظهر
نادر: وليش مو سياره
ام تركي:ياعويني ذابحه صداع مايقدر
ابو فيصل: لو انك ما انحشت كان انت جبتهم
خالد:ههههههه حاقدين عليك
ابو طارق: اما انا مانيب حاقد عليك لانك بالرجعه انت بترجعنا
خالد:هههههههه لايبه تكفى
وضحكوا عليه
ابو تركي: ام تركي لاهنتي حطوا الفطور نبي ننام نرتاح
ام تركي:ابشر

وتوزعوا

.............

البنات على طول راحوا يختارون الغرف وكل غرفه فيها سريرين

دانه: انا وجمانه هنا
نوف: احلفي وانا وين اروح

دانه: روحي مع ندى
نوف: اوك بس ابي هالغرفه
جمانه: خلاص نروح حنا غرفه ثانيه
دانه: لاياشييييخه اسفه انا اخترتها اول خليها تروح غرفه ثانيه
نوف: مالت عليك.. طيب

ساره:بنات مايمدي دحومي يجي معي بغرفه
دانه:الا اكرشوا الحارس وروحوا غرفته
البنات:هههههههههههه
ساره:انقلعي بس


حطوا الفطور وفطروا وكلن راح ينام يريح


.
.
.
.
.
صحوا على الظهر وصلوا وبدوا الحريم يسوون الغداء

على الساعه2 وصل تركي ومنى وندى وجورري واكتملت العائله

حطوا الغداء وتغدوا وسواليف وضحك
الكل تغدى الا تركي كان يبي بس ينام

واتفقوا ان بعد العصر يروحون البحر

عند الرجال
الشباب بجهه
والشيبان بجهه

خالد: والله الجلسه من غير تركي مو ذاك الزود
نادر: خويلد اغار
خالد:هههههههه ايه نسيت
طارق: ماشاءالله خالد خويتك حلوه متى شبكتها
خالد: قبل يومين
نادر حط اصبعه بفمه: عيونك الحلوه طروق
طارق:ههههههههه مايجي اشبكك انا بعد ياقمر
خالد:ماتغلى عليك
عبدالرحمن: افاااا خويك باعك يا انسه نادره
نادر:نادره في عينك عطتكم وجه
طارق:هههههههههههه توك كنت تتميع
عبدالرحمن: وععع مره موب لايق
نادر:رجاااال واطنخكم وش تتوقعون يعني
خالد: اوووخس فردت عضلاتها خويتي

نادر:هههههههههه.. وشاف فيصل وحمد كلن بوادي: فيصل حمد شاركونا
فيصل ماقدر يخفي ضيقته: يكفي اسمعكم
خالد: وانت ياحمد
حمد: هاا
عبدالرحمن:لاااااه اللي واكل عئلك شفيييييك
حمد:مافيني شي بس مانمت زين
طارق:اجل نام الحين ورانا طلعه العصر للبحر
حمد:ان شاءالله وراح بيت الشعر الثاني


عند الحريم

ساره: وحشني دحومي
ندى:ياحظ اخواني وحده واحشها والثانيه عنده
منى: عنده وين؟
نوف:فوق
منى:تركي فوق وش جابه
ندى:يبي الهدوء.. قالت له امي يجي يريح
دانه:ياسلام وش هالحكره يعني بينام فوق
ندى: جعلك الوجع بس الحين عشان ازعاج الشباب
دانه:اهاااا
نوف: الله وناسه بنروح البحر
جمانه: والله حتى انا مستانسه
ندى: مناوي امي ماراح تروح خلي عيالك عندها تاخذين راحتك
منى:ايه قالت لي بتمسكهم فديتها ماقصرت

دخلت ام طارق:بنات عندي لكم مفاجأه

الكل طالعها
ام طارق: والا خلاص ما ابي اقول
البنات تعالت اصواتها:لالالالا تكفين قولي
ام طارق تضحك: الحين اجيبها
وكلهم عيونهم ع الباب

ودخلت اماني
صارخوا البنات وقاموا يضمون فيها ويسلمون عليها
دانه:والله ياخاله احلى مفاجأه
ام طارق: فكوا بنيتي شوي خلوها تتنفس
واماني مبتسمه ومتشققه من الفرح ان عندها بنات عم مثلهم: اول مادريت انكم بالشرقيه استأذنت امي وقالت لي روحي
منى:ورا ماجت معك
اماني:بتجي بكرا ان شاءالله زياره هي وحريم اخوالي
منى:والله حتى لويقعدون ان ماشالتهم الارض تشيلهم عيوني
ام طارق: انا رايحه وضيفوا بنتي
دانه:افا عليك انا الحين اضيفها

وراحت المطبخ
فتحت الاغراض اللي امها جايبتها وبتطلع البن والذي منو
حطت الدله ع النار وطلعت الفناجيل وحطتها بطوفريه تذكرت انها جايبه معها كيس فيه جلاكسيات وبسكويت وطبعا الكتكات اللي مستحيل تعوفه راحت تجيبه وحطته بسله كبيره

خلصت القهوه شالتها و ودتها
نوف:الحين هذي الضيافه مع وجهك قهوه حاف
دانه: مطيوره هالبنت ماعندها صبر

...........

حس بعطش مابعد حطوا في الثلاجه اللي بقسمهم مويه .. كلم امه تقول لخدامتهم تجيب كميه بس شكلها انشغلت

راح قسم الحريم نادى على شغالتهم اكثر من مره ماجت الظاهر بعيده
دخل المطبخ فتح الثلاجه لقى فيها قوارير موية صحه اخذ له وحده وشرب مستانس

خلص وجا يطلع شاف اسله مليانه فوق طاولة الطعام قرب منها شاف الجلاكسيات ابتسم :اكيد ذي للبنات وقام يعبي بجيوبه وشاف الكتكات ابتسم اكثر طلع اللي اخذه واخذ الكتكات كله

ضحك من قلب: حلوه المقالب من البدايه
سمع صوت قام توزى تحت الطاوله

دخلت دانه وشافت السله مو على حطة ايدها لا ولا الكتكات مافي ولا واحد" بسم الله من اخذه"
دقت على حمد
حمد:هلا
دانه: شوف البنات كانوا معي وامي وخالاتي مالهم بهالسوالف.. يعني مافيه الا انتم تعودنا على هالحركات
حمد: دندون ترا اصله معي
دانه:ايه سوي نفسك ماتدري
حمد:صبر جميل والله المستعان وش تبين بالضبط
دانه:الكتكات كله ترجعونه لا والله اعلم خالي سطام
حمد: والله مدري عنه يمكن واحد من الشباب
دانه: مين اللي موب عندكم منهم
حمد: تركي وخالد
دانه: تركي نايم فوق .. اجل مافيه الا خالد هين ياخالد
حمد: ايه نسيت نادر بعد مو فيه
ارتبكت تذكرت ان عشقه الوحيد الكتكات:اهااا
حمد: ولاتزعجيني .. سلام.. وقفل
دانه بصوت عالي: ان كانه خالد برجع له المقلب واذا نادر ماراح ارجعه ولاحتى بتنازل له

طلع من تحت الطاوله وهو معطيها ظهره
خافت:يمه
نادر صار يطلع الكتكات من جيبه: اصلا انا اللي ما اتنازل ولو اني ادري انه لك مافكرت مجرد تفكير اخذه

سكتت
وهو لف وطلع من المطبخ

...........

حس ان الصداع خف شوي
شافها قاعده عنده تبسم
ردت له الابتسامه: صح النوم
تركي:صح بدنك.. وش مجلسك هنا
جوري: خفت تحتاج شي وانا بعيده
تركي:عساني ما انحرم
جوري: كنت تحلم صح
تركي:لا
جوري: الا كنت تتكلم
تركي:ماحسيت بنفسي
جوري: كنت تقول جوري لاتقتليني

سكت
جوري:يعني كنت تتحلم
تركي: كوابيس مالها تفسير اضغاث احلام ..
جوري: حالتك مو عاجبتني
تركي: ولا انا يمكن بمرض
جوري: اعمل حسابك نروح الدكتور
تركي:لا مايحتاج
جوري: اذا لي قدر بتوافق
تركي: لك قدر ونص قومي جهزيلي ملابس وحطي لي اكل جوعان وبعدها نروح
فرحت:صدق
تركي:ايه..
جوري: طيب الحين اجهز لك ملابس وبحط لك اكل لاني انا بعد جوعانه
تركي:ماتغديتي
جوري:لا ابي معك
تركي:يالبا روحك
تبسمت

.........

نادر:هذي كل السالفه
ابو جمانه: والله السالفه معقده يا ابوك وماتجي كذا
نادر: مدري انا ابيها كذا
ابو جمانه: انا بسوي اللي علي
نادر: خال تكفى اول مره ابي فزعتك
ابو جمانه: على هالخشم والله.. بس
نادر: واللي يعافيك لاتبسبس ادري كلمتك مسموعه
ابو جمانه ضحك: طيب ابشر

.............

ساره:وعشان كذا قال البس عباة راس
ندى:هههههههه ياحليله
نوف: انا عن نفسي الحمدلله البس عباة راس يعني مانيب بجاجه لاتزوجت يقول لي هو
منى:لا ياحبيبتي مو شرط انا عندك ليومك هذا فيصل ماقد قال لي
ندى: بس لو قال لك عادي تطيعينه
منى:اكيد مايبي لها كلام
ندى: سمعتي دندون بتطيعه
نوف:ههههههههه عاد هي تقول مستحيل احد يفرض عليها
ندى:صحيح دانه
ودانه مومعهم
جمانه: هالبنت من جد غريبه قبل خمس دقايق وكانت تمام وش اللي قلبها
ساره: والله ماكانت كذا
انتظروا منها تتكلم بس ماردت
ندى:هيييييه انت نكلمك
عصبت دانه:انا طالعه لحد يكلمني

استغربوا من ردة فعلها
نوف:اعوذ بالله نفسيه

نزلت جوري: بنات تركي بينزل وشافت اماني بينهم راحت لها وضمتها:متى جيتي
اماني:مالي كثير
جوري:يابعد عمري والله كنت ناويه اكلمك تجين
اماني:ما احتاج عزومه انا جيت
جوري:من قال لك اننا هنا
اماني: امممم حزروا
البنات:مين
اماني:عمي محمد اول واحد دق علي وبعدها ابوي
ندى:ابوي؟
اماني: ايه ابوك شفيكم مستغربين
منى:مانقول الا سبحان الله

سمعوا صوت تركي:جووووري
جوري:ول نسيت رجلي .. بسرعه تغطوا
ندى: وين رايحين ماسكه عباتك
جوري:بنروح المستشفى ذابحه الصداع


نزل تركي وجوري لبست عبايتها وتوهم بيركبون السياره جات ام تركي تهرول وتبكي:يمه تركي شفيك
تركي انفجع:شفيك
ام تركي: انت اللي وشفيك
ضمها :يابعد قلبي يمه هذاني قدامك مافيني الا العافيه
ام تركي: ليش رايح المستشفى
تركي: عشان الصداع يروح ويجي وماودي اذبح عمري بالبنادول..واالا عادي اذبحها
ام تركي:سلامتك جعل يومي قبل يومك
تركي: لا ان شاءالله ..الله يطول في عمرك

جوري كانت تتأمل في ام تركي شافت الحنان متجسد في هالانسانه حبها لعيالها اكبر من اي شي

ام تركي: اصبر بجيب عبايتي
تركي:لاياقلبي ماراح نتأخر..ولاتشغلين بالك
جوري:لاتخافين عليه انا معه
ام تركي: اجل طمنوني اول ماتطلعون مو اذا وصلتوا هنا
تركي: ابشري يالغاليه
وراحوا المستشفى

تو ام تركي بتدخل
نادر:يمه يمه
ام تركي: هلا
نادر: وين يبي تركي
ام تركي:عشان هالصداع بيروح المستشفى ورفعت ايدها يالله ان تشفيه
نادر:وانا بعد ادعيلي
ام تركي: يشفيك من وشو
نادر:ههههههه لا ادعيلي دعاوي حلوه
ام تركي:بدعيلك تتخرج وتتزوج
نادر: الثانيه انقبلت الحين شكلها صادفت ان باب السماء مفتوح
ام تركي: لاتقول تبي تتزوج
نادر: وليش وش ناقصني
ام تركي:كامل والكامل الله الحين اروح اقول لها
نادر:مين
ام تركي:دانه
نادر:لالالالالالالا ..
ام تركي تضايقت: شفيك
نادر:لابس نادلي ندى
ام تركي:الله يصلحك.. طيب
وراحت تناديها

خمس دقايق وجت ندى:هلا نادر بغيتني
نادر:بخطب
بفرح:امااااانه
نادر:اي والله
ندى:بروح ابشرها ونااااااااااااسه
نادر:تعالي مو دانه هي انا ابي وحده ثانيه
ندى:هآآآ
نادر:بلا هآ ابي وحده ثانيه كيفي

ندى:اللي تشوفه منهي
نادر: اخت واحد من اخوياي
ندى: من وين تعرفها .. لايكون ...
نادر:لاتفكرين غلط.. بس انا اعرف ان عنده خوات بسن مناسب للزواج
ندى: ودانه؟
نادر: تبون راحتي ......
قاطعته:خلاص اللي تشوفه بس اول بقول لامي نسأل عنهم وبعدين
نادر: تعرفينهم انتي اخت هيثم
ندى:هيثم ولد جيراننا اللي بحينا القديم
نادر:وصلتي خير
ندى: ماعليهم بس ناسيه البنات كنا صغار يوم نقلنا من الحي وقتها
نادر:اسألي منى
ندى: ان شاءالله

............

منى: فقدتك
فيصل:وانتي بعد
منى:يارب دوم تفقدني
فيصل:ان شاءالله وش اخبار البيبي
منى: واحشهم
فيصل:اجل جيبيهم انا عند المسبح


لحظات وجابتهم في العربه
شافهم وجلس يلاعبهم وتناساها او يحاول يتناساها
منى تتغصب الابتسامه: ماشاءالله اجل فقدتني
فيصل: اشوفك قمتي تغارين من عيالك
منى:اي اهتمام منك لهم يوصلني.. يكفيني هالشي
فيصل:يكفيك؟؟
منى: يافيصل لاتفسر الشي على مبتغاك الله يصلحك حتى الكلمه الوحده مني تفسرها غلط
فيصل:انا رايح
وراح وخلاها واقفه وراه

..........

طلعوا من عند الدكتور

جوري:الحمدلله يعني اللي فيك دلع
تركي: اه ياجوري لو تحسين باللي احس به تصدقين اني توقعت عندي ورم
جوري:بسم الله عليك.. هذا انت سمعت الدكتور يقول التحاليل سليمه ومافيك الا العافيه
تركي:اللهم لك الحمد.. خليني اكلم امي اقول لها

............

بالمطبخ
زينوا القهوه والشاهي والحلى وكل شي
منى: نصااابه
ندى: والله العظيم
منى: ماله داعي من جد ودانه
ساره: بنات عادي لاتحطون دانه بطريقه
منى: والله طايحه وجيهنا منكم
ساره: والله عادي الله يرزقه ويرزقها
نوف كانت توها بتدخل وسمعت الكلام
بس تراجعت مادخلت وطيران عند دانه تعلمها

دانه: يمه شفيك روعتيني
نوف:خبريه بتعكر مزاجك
دانه:يارب استر ناقصه انا .. وشو
نوف: نادر بيخطب بنت جيرانهم اللي بحيهم القديم
دانه:طيب؟
نوف: وش طيب.. اقول لك بيخطب
دانه: الله يسعدهم ويوفقهم
نوف: توقعت تزعلين
دانه: نادر ماهوب لي وانا موب له فليش اتعلق في سراب او بمعنى اصح ليش اتضايق
نوف:يعني مازعلتي ابد
دانه: شوي بس ههههههه
تركتها نوف وهي الخبر مأثر عليها وتفاجأت بردة فعل دانه

راحت دانه قفلت الباب ودفنت نفسها بالفراش وبكت بحرقه" ليش يانادر ليش"

..........

عند الشباب
عبدالرحمن:انا باخذ ساره ولو تنطون السماء ماخذيت احد معنا
نادر: قلعتكم
طارق:ههههههههه مافي وقت الرد والم

عبدالرحمن: ماراح ارد عليكم
ورفع جواله يدق على ساره
وطلع برا يكلمها
ساره:هلا دحومي
عبدالرحمن:هلا بهالصووووووووت
ساره:هلابك زود ياروحي
عبدالرحمن:هاحبيبي جاهزه
ساره:اننتظر البنات يخلصون واشوف من بتجي معنا
عبدالرحمن:احقريهم مانيب ماخذ وحده
ساره:هههههههههه لا وش بيقولون ع الاقل ثنتين بس ناخذهم معنا
عبدالرحمن:اسف ابيك انتي بلحالك

سمع صوت ندى: مالي دخل بجي معكم
عبدالرحمن: والله ألحطها بالعقال لو اشوف ظلها عند السياره
ساره فطست ضحك: يقول بيلحطك بالعقال لو يشوف ظلك
ندى:ههههههههه لا اجل هونت مانيب بايعه عمري
عبدالرحمن:سوسو انتظرك اوكي
ساره:اوك انا طالعه

وراحوا البحر كان زحمه فما امداهم ياخذون راحتهم
قعدوا مع بعض وكلهم طبعا متغطين
عيون فيصل على منى اذاها كل مره ونزلي الغطى على عيونك
ونفس الشي مع عبدالرحمن وساره
بس شتان مابين الاسلوبين والمغزى

وراح الوقت كله مع البعض بوناسه وتريقه وذبات
خالد: نادر ماتحس انك مخنوق
نادر فهمها: مخنوق وبقوه اللي يعيني
تركي:هههههههه بنات ترا يقصدونكم
ندى: والله اني داريه بس معهم حق
ماتوقعت بيكون زحمه ليتنا جايين الصباح احسن
نادر:بارد على قلبي ليته دايم زحمه
منى:حررااام عليك
فيصل: يبي يستانس لوحده مع خشته
تركي:انا بتمشى شوي مع جوري وبنرجع المزرعه
فيصل:حتى انا مو راضي عن الوضع بمشي الحين
منى:ع الاقل نتمشى شوي
فيصل:لامايمدي
منى تضايقت حيل من اسلوبه
نادر: من جدكم انتم وش هالتعقيد عادي
تركي: لا انتم خلوكم بس انا باخذ جوريتي وحاس اني بردان
نادر:الجو رطوبه اي برد
جوري: هو من اليوم يشكي.. خلاص تركي يلا رجعنا
طارق:اجل روح ارتاح وبكرا الصباح من بدري ماراح يكون فيه ناس واجد بنجي
تركي: حتى انا هذا تفكيري
قام فيصل:يلا منى
نادر: خلاص فيصل انا ارجعها معي
فيصل: لا لا ترجع معي

كلهم مستغربين من اسلوبه وتعامله
وراحوا الاربعه
عبدالرحمن: نفسيه قسم بالله
خالد:ههههههههه حمد شوف وش يقول عن اخوك
حمد: ينقص من ذنوبه
نادر:عزالله هواء البحر خطف عقولكم وشفيكم كذا
ندى:يمكن عشان ما اخذنا راحتنا
نادر:اجل يلا المزرعه ونفل ابوها
طارق: ونشوي
عبدالرحمن: ونطقها لعب ودي ارجع لايام الطفوله

جمانه بهمس: الحين توها تجيهم الافكار
اماني: خل نشوف النهايه
جمانه: والله ودي لو مترنا البحر طول وعرض بالتمشيه
اماني:انا مليت منه وربي
جمانه: طيب قولي لهم لايرجعون علشانا ع الاقل

طارق: وش عندك اماني
اماني: لا بس جمانه تقول طفشت وجو المزرعه احسن بكثير من هنا
جمانه شاهقت
دانه: بسم الله بنت خالي شفيك
اماني تضحك
طارق:شباب خلاص انا قدامكم مع البنات بنرجع المزرعه ونقلبها هيصه وش تبون بعد وعيونه على جمانه
وجمانه حاقده على اماني

ساره بهمس: دحومي والله خاطري اقعد
عبدالرحمن:يابعد قلبي انتي شوفي المكان زحمه يخنق لكن بكرا الصباح اجي انا وانتي وناخذ شاليه لي ولك
ساره: وناااااسه طيب خلاص بسوي حفله لي ولك
عبدالرحمن: وش المناسبه
ساره: بدون مناسبه كذا
عبدالرحمن:اهااا.. ياشيخه لو تقولين حفله تنكريه مارفضت
ساره:هههههههههههههه
عبدالرحمن مبتسم: ياجعلي ما افقد هالضحكه

نادر كان يطالع في البنات كلهم يسولفون الا دانه
نادر:نداوي تعالي شوي
جلست جنبه
نادر: علمتي البنات
ندى:هاااا والله
نادر:ايه والا لا
ندى: ايه
نادر: ودانه درت
ندى: والله مادريت الا يوم حنا بالسياره اثاري نوف سمعتني وانا احكي لمنى وساره وراحت قالت لها
نادر: اهااا
ندى: والله حرام عليك
نادر: هههههههه احسن.. وقام
ندى:وين
نادر: بكلم امي اشتقت لها


دق جوال عبدالرحمن:هلا يبه.... ايه...... طيب...... لا خلاص بنجي....... انت ماقلتلي
وقفل
طارق:خير
عبدالرحمن: ابوي يقول اروح المطابخ اشيك ع الذبايح اثاري الليله عشاهم
طارق: وش عشاه
عبدالرحمن: عشاء عمي سلطان لخالتي لطيفه وعشاء ابوي للجميع
طارق: وناسه اجل مفاطيح
خالد: مفاطيح عاد
عبدالرحمن: ابوي عليه طلعات متى امداه
خالد:ومتى امداه يوديها المطابخ اصلا
عبدالرحمن:ما اقول الا عساه القوه..
طارق: اجل يلا شدينا الرحال ع المزرعه


................

تركي: تعالي نتمشى من هنا
جوري: والله ودي بس حالتك ماتسمح
تركي: لا بطيب عشانك
جوري:لا امش البيت مو بنجي الصباح ان شاءالله خلاص
تركي:بعد قووووويه ههههههههههههه

هامت في ضحكته رنتها تسللت لاذنيها وذابت مع اوتارها "اه ياتركي احب كل شي فيك"

مرت وحده متبرجه: دووووم الضحكه..
طالعت فيها جوري بنظرات قاسيه
تركي انتبه لنظرات جوري
التفت للبنت: تسلمين يدوم نبضك
وجوري طيرت عيونها
تمادت البنت: الله يسلمك
تركي: رايحين نعشى تتجين تتعشين معنا
البنت صدقت: اكلم اختي ونجي

جوري: تعالي تعالي مصدقه انتي
تركي: عادي خلي...
جوري:اسسسكت انت.. شوفي انتي ضفي وجهك لاقسم بالله تشوفين شي عمرك ماشفتيه

البنت: اختك شريره .. سلام
تركي كان ميت على شكل جوري
جوري : وبعد تبي تعشيها
طبعا ما جاوب لانه كان غرقان ضحك
جوري: مافيه شي يضحك
تركي: ياحبيلها العربجيه
جوري: عربجيه في عينك.. يلا امش المزرعه
ركبوا السياره وتركي لازال الضحك مستمر معه.. شافها مفوره
كتم ضحكته وطالعها: جوريه ترا والله مزوح
يكون بعلمك اول مره بحياتي اسوي كذا
جوري: براحتك عادي
تركي: راحتي معاك.. بس بشوف ردة فعلك

جوري كأن رد لها عقلها" فشله الحين وش بيقول بس اغار عليه يانااااس"
تركي: فديتها انا اللي ماتبي احد يقرب مني

تبسمت ابتسامة دلع
تركي: وربي هالابتسامه ترضيني.. اشوف فيها حبك لي وراحتك معي وهذا اللي ابيه
جوري: وانا وش لي
تركي فهم قصدها: يمه منك تبين مقابل
جوري: الدنيا اخذ وعطا
تركي: امممم شوفي انا اغلى حاجه فيني هذا .. وأشر على قلبه
جوري:طيب!!
تركي: بس ما اقدر اعطيك اياه
بصدمه: ما اجبرك
تركي: اكيد ماتقدرين تجبريني
جوري: طيب مشينا
تركي: طيب اسأليني ليش ما اقدر اعطيك
جوري: تركي خلاص ماله داعي
تركي:له داعي ونص..تدرين ليش ما اقدر اعطيك اياه
وسكت

اردف: لانك ياجوري سكنتي فيه
جوري: هاا
تركي: وش تفسرين شوقي لك وش تفسرين تغير معاملتي معك وش تفسرين اشياء كثيره.. ابسطها اني لاضقت بمجرد شوفتك تتبخر الضيقه واحس اني مالك الدنيا بكفه
جوري الكلام اللي تسمعه اكبر من طاقة تحملها ماتدري تضحك والا تبكي من كبر سعادتها
تركي: لاتعبترينه تكفير اخطاء عن اللي سويته صدقيني هو اللي يتكلم معك الحين مو انا
ماتحملت بكت

لو تبيع أيامي يالغالي شريتك


لوتزيد أحزاني من فرح قلبي عطيتك
انت أقرب الناس وانت محبوبي


انت القريب البعيد ومني وفيني

انت الأمل انت عمري انت مطلوبي


انت القصايد وشعري وفرحة سنيني

وش فيه لاصرت " أحبك " وانت محبوبي

.............

وصل فيصل ومنى
ينتظرها تنزل من السياره
فيصل: وصلنا اذا ماتشوفين
منى: فيصل شفيك.. وش صار.. معاملتك معي تعبتني
فيصل: عادي مافيه شي
منى:الا فيك.. ترا نظراتهم لي يوم كنت تكلمني بنبره ماقد سمعتها منك وربي قتلتني
فيصل:مافيه شي انزلي
منى: ماراح اضغط عليك مع ان كان ودي اعرف وش ضايقتك فيه او اذا كنت شايف مني قصور..
فيصل: خلصتي
منى: الوقت اللي تحس نفسك تبي تكلمني دق علي بدون ماتردد
فيصل:ادق عليك؟؟؟؟
نزلت وخلته بتساؤلاته

.............

على الساعه 8 رجع الكل المزرعه
وشافوا البخور والفله مرتبه والحريم يضحكون
نوف: الله يازين البخور.. اكيد امي مبخره
ام فيصل: ايه انا مبخره
ساره: عاد انتي ماتبخرين بهالبخور بالذات الا في وقت خاص
ام تركي: هذا هو الخاص ولايكثر قرقكم يبون يجونا ضيوف تكشخوا نبي نشوف زين بناتنا
كانوا بيتكلمون
ام فيصل: ولاكلمه روحوا البسوا

وطلعوا بدون تعقيب
دانه:يمه انا شوي والبس بروح الحديقه اشم هواء
ام فيصل:لا وش بيقولون الضيوف
ام تركي:خليها ياحصه
ام فيصل: زين روحي بس لاتطولين
دانه: ان شاءالله

............

البنات فوق
اماني: يووووووووووووه
ندى:وجعه ان شاءالله شفيك
اماني: وقسم بالله اسمع صوت امي
ندى:يتهيأ لك لانك مشتاقه لها
اماني:والله العظيم صوتها
ندى:مو تقولين بتجي بكرا
اماني:مدري اكذب اذوني

دخلت نوف:سبرايز امك وحريم خوالك تحت
اماني: شفتي والله عرفت صوتها بس غريبه ماقالت لي
ندى:يمكن تبيها مفاجأه لك

..............

دق الباب الخلفي للمطبخ:يمه فيه احد
ام فيصل:تعال ياحمد مافي الا انا وخالتك لطيفه
دخل حمد:يمه وين خواتي
ام فيصل:ساره ونوف رقوا يلبسون مدري متى بينزلون للضيوف هالبنات بوريهم
حمد: طيب يمه ابي دانه شلون
ام فيصل: بالحديقه.. اذا شفتها قول لها تقول امي اطلعي بساع البسي لا اوريها شغلها
ام تركي:ههههههه حرام عليك
ام فيصل: دلوعه هالبنت ماحب بناتي يتقفون بالضيوف وخاصه وانتي عارفه لازم هي اول وحده تلبس
حمد :طيب انا بروح لها

شافها توها بتدخل
تبسم:تعالي يادبه
تغصبت الابتسامه :شفيك
حمد: وليش مفجوعه
دانه: لابس كم لك يوم نفسك بخشمك والحين مبتسم
حمد: يعني منصدمه
دانه:شبه
حمد:طيب ذكريني بالكلمه اللي كنتي تقولينها اذا انصدمتي
دانه:هههههه فاضي ياحمد انا بروح البس قبل لا يجيني موشح من امي
حمد:لا لا لا قولي
دانه:هههههه طيب مووووش مصدعه مووووش معجووون
ضحك:يااالله من زمان ماسمعتها اجل مش مصدقه ومش معقول هاا
دانه: ذكريات حلوه كنا نقلب الحكي وجدتي الله يرحمها كانت تتضايق مننا
حمد:الله يرحمها
دانه: هذي الدنيا نزول وارتحال
مسكها وراحوا على كراسي بالحديقه
قعد جنبها:ياحبك للفلسفه
دانه:طيب انا بروح امي ماراح تهاوشك انت
حمد:اي والله وبالذات ان ام اماني وحريم اخوالها جوا
دانه: وش عندهم
حمد: زياره خاااااصه
دانه:طيب قول من الاخير وش عندك
حمد:دبه عاد اللي يسمعك يقول ما اكلمك الا اذا ابي شي
دانه: لا مو كذا والله..
حمد:عموما ما ابي شي بس مستانس
دانه:دووووووم ونسنا معك
حمد:جاك عريس لقطه ماشاءالله عليه جنتل وكشخه ومحترم..
دانه بققت عيونها
حمد:ههههههههههههه هيييييه حاسبي عيونك لاتنقز...
دانه ضاع الحكي منها:انا بطلع بروح انام
حمد: وش تنامين والله ان امي تسحبك مع كشتك.. انا رايح بس حبيت اشوف ردة فعل البنات اذا جوهم خطاب صرااحه تفطسووون ضحك.. وراح وصوت ضحكته واصلها
بكت يعني ام اماني جيبه لها عريس" ياربيه وش هالاخبار الزفت ماتجي الا بيوم واحد"

.............

الساعه عشر
ابو فيصل: فيصل جبت العشاء
فيصل: ايه جبته ومثل ماوصيت
ابو فيصل: زين قلطهم وقول لهم هذا عشاء ابوي لامي رد اعتبااار ركز على رد اعتبار ..
ابو تركي: وانا عشاي بالطريق بيجيبه دحيم وتركي اللي بيقلطهم رد اعتبار لكم
ابو طارق:كفيت و وفيت يامحمد

وصل عبدالرحمن بالعشاء
وقام تركي وفيصل يقلطونهم

ابو جمانه: انا ماني ماكل لقمه وحده لين تسمعون اللي عندي
ابو فيصل:افاااااا
ابو جمانه:ايه نعم
ابو تركي:ابشر بعزك
ابو جمانه:بس السالفه ماهيب عاديه فيها شوي تعقيدات ويخص فرد من العايله
ابو فيصل: وش السالفه وانا اخوك
ابو جمانه: ابي الكل يكون متواجد
ابو طارق:كلنا موجودين.. قصدك خالد وحمد برا الحين ينادونهم
ابو جمانه: ايه وابي البنات وامهاتهم بعد
ابو تركي استغرب: ليش
ابو جمانه: اذا ماتبون انا ماشي
ابو فيصل: استريح الحين نناديهم.. فيصل روح نادهم
ابو جمانه: ابو تركي تعال شوي برا
وطلعوا مع بعض

وفيصل راح للحريم ودق الباب:يمه يمه
ام فيصل:ها فيصل
فيصل:كلكم تعالوا الخيمه
نطت نوف من ورا امها :ياربي اكيد فيه مشكله انتم ماتجمعونا الا اذا فيه مشكله
ام فيصل مبتسمه:لا انشاءالله
ام فيصل:عن اذنك يام ريم
ام ريم:اذنك معك
ام تركي:لا الغاليه تبي تجي معنا
ام ريم:يشهد ربي انك انتي اللي غاليه.. بس بقعد هنا
ام تركي: الله يسلمك .. على راحتك


وراحوا كلهم وقعدوا بالجلسات اللي بآخر الخيمه

ابو جمانه: صلوا ع النبي
الكل:اللهم صلي وسلم عليه
ابو جمانه: يا ابو فيصل ابو تركي عنده شي بيقوله لك
طالع في اخوه وهو خايف من اللي بينقال

لانهم حاطين في بالهم ان ابو تركي ماتجي من وراه الا المشاكل

تكلم ابو تركي: المقصود خير ياسلطان وانتم على راحتهم
ابو طارق:قول يامحمد شلعت قلوبنا
ابو تركي: انا شفتها فرصه مناسبه والكل مجتمع فحاب اقول ان نادر يبي دانه زوجه له على سنة الله ورسوله

جمود غطى المكان محد تكلم بكلمه
ودانه بغى يغمى عليها
ابو فيصل ماقال كلمه لايكون هذا قرار من قرارات ابو تركي وبيخرب الدنيا عليهم

تكلم نادر: عمي انا شاريها وابيها وامي وخالتي حصه قالوا لي موافقه

ام فيصل: ايه نعم موافقه
ابو تركي: يبه دانه انتي راضيه في نادر

ام تركي قربت لها وهمست لها: دانه انا ادري انك تبينه خلاص وانا امك خلونا نفرح فيكم
دانه:أأأ
ام تركي بهمس اكثر: موافقه
هزت راسها بايه
ام تركي: دانه موافقه

ابو جمانه: اجل على بركة الله نادر لدانه ودانه لنادر
ابوتركي: واذا وصلنا الرياض بنخطبها رسمي
ابو طارق: خطبة طارق ونادر بيوم واحد اذا الله كتب لنا عمر

ابو فيصل يبي يتأكد ان مافيه احد مأثر على نادر: نادر وانا عمك اعرف انك رجال
قاطعه: اسمحلي اقاطعك ياعمي انا مقتنع في دانه وابيها هي والله ان ربي وفقنا ما اقصر عليها واحطها بعيوني

ابو جمانه:اجل يلا نقوم العشاء ركبي طاحن من الجوع
الكل:هههههههههههه

............

ام ريم:مبروك عليكم والله انا من قلتيلي يا ام فيصل وجيت ركض نشارككم الفرحه
ام فيصل:عقبال ماتحضرين عرسهم

............

ندى:مبرووووووووووك دندون والله نادر مليئ بالمفاجآت
ودانه لارد
ساره: من حقها ماترد مو مستوعبه انا بنفسي ماصدقت اجل هي شلون

دخلت ام تركي وجلست جنب دانه:مبروك ياقلبي
دانه:الله يبارك فيك
ام تركي:نادر مافيه مثله مو عشانه ولدي لكن والله ادري انه شاري قربك بروحه واذا وصلنا الرياض مالك الا خطوبه تليق فيك
ساره: ومن حقه ياخاله يشوفها
ام تركي: اذا طلب نادر و وافقت دانه كان بها
وتذكرت شي: الله يلعن ابليس نسيت.. ندى يقول نادر ردي على جوالك
ندى:متى دق
وراحت تشيك على جوالها لقت له اكثر من مكالمه .. دقت عليه
نادر: بدون مقدمات اعطيني رقمها
ندى:بسم الله
نادر: بسرعه
ندى: ماصارت زوجتك
نادر:بتصير ان شاءالله.. يلا بسرعه
ندى: طيب
وعطته الرقم

كتب لها: اتمنى انك حسيتي بالشعور اللي حسيت فيه من قبل..
كنا بنضيع بعض.. بس الحين حنا لبعض

يانجمة غطت الكون تضوينا بسماها


ياوفاء يا كل الزين ونادر خذاها
الف مبرووووووووك

نهاية البارت
قراءه ممتعه
..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 28-12-11, 04:53 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



البارت ((24))

.
.
.
.
.
بعد ماتعشوا آثرت ام ريم واماني الرحيل
على انها تزورهم في اليوم الثاني..

الرجال راحوا الخيمه المخصصه لهم ينامون
وكذلك الحريم

والشباب ف خيمتهم كلن يفكر كيف يقضي الليل
عبدالرحمن:شباب الحين حنا جينا ننام هنا والا وش قصتكم
خالد: انا ادري عنهم
نادر: ما انتم كفو طلعه قسم
تركي: صجيتوووني

نادر:جاك الشايب
خالد:ههههههههههههههااااي
تركي: ودي ارد عليك بس ماودي اخرب مزاجك وانت خاطب اليوم يابزر

اخيرا ضحك فيصل:ههههههههه اوما بزر
عبدالرحمن: شباب ما اسمحلكم
نادر: كفو بعدي اخوي
طارق: ترا مادافع عنك الا عشان ماتروح تبكي عند خالتي لطيفه
تركي:ههههههههه اه ياراسي
فيصل: ماخف الصداع
تركي:يجي ويروح
فيصل:اجل شباب خل نقوم منا
تركي: والله تسوون خير

وقاموا الا فيصل جلس
وتركي نام
رجع نادر: حمد وانت
حمد: لا مالي نفس
نادر:ياخي لاتصير سامج امش معنا
حمد:والله مالي نفس
نادر:اوك براحتك

طلعوا برا وجلسوا ع العشب يلعبون بلوت واصواتهم حيل مرتفعه
طلع ابو فيصل وشافهم: الله واكبر عليكم ازعااااج حيل
فيصل: السموحه يبه
ابو فيصل:لاخذوا راحتكم انا البلى في نومي حساس
نادر: خلاص عمي بنروح ورا عند المسبح احسن
ابو فيصل:لاخلوكم صح ازعاج بس ياحلاته وانا اشوف هالجمعه الطيبه..
الا وين تركي وحمد
نادر: طلعنا مانبي نزعج تركي راسه يعوره
وحمد ماله نفس
ابو فيصل تذكر انه كان يبيه بس ماسمحت الفرصه: طيب انا رايح اشوفهم


دخل عليهم
حمد حس في ابوه:هلا يبه
اشر له يتكلم بشويش عشان مايزعجون تركي
جلس جنبه
حمد: شفيك يبه
ابو فيصل:انا والا انت
حمد:انا؟!
ابو فيصل:ايه انت.. علامك ياولد متغير ماهيب من عادتك تصير كذا
وشفيك محتاج شي قاصرك شي
حمد:لا يبه ما ابي الا سلامتك
ابو فيصل:طيب وشفيك وانا ابوك حالك مو عاجبني
حمد:يبه قلت لك مافيني شي
ابو فيصل: شوف ياحمد ان كانك مغطي علي شي فتراي زعلان عليك ليوم ال
قاطعه: لايبه لاتكمل
ابو فيصل:يعني صدق ظني فيك شي؟
ارتبك حمد:يبه انا بقول بس اوعدني ل

كح تركي وسكت حمد
تركي: حمد
حمد:هلا
تركي:بردان جيب لي غطى ثاني.. وكان صوته يرتجف
ابو فيصل قام يشوف حرارته لقاها مرتفعه: وش ذا حرارتك ..
حمد:تركي مو رحت اليوم المستشفى
تركي بصوت واهن:ايه بس قالوا لي سليم
ابو فيصل:حمد قوم ناد امه تسويله كمادات
حمد: طيب


راح حمد الفله ودخل الدور الاول مافيه احد سمع اصوات البنات
اعلى صوت فيهم صوت دانه ونوف وقف بنص الدرج وصار ينادي: نوف يانوف
طلعت نوف:حمد وش مرقيك هنا
حمد: خالتي لطيفه وينها
نوف:وش صار
حمد: تركي حرارته مرتفعه
نوف: طيب انت روح وانا بنزل انا و وحده من البنات لاني مدري بأي غرفه نايمه
حمد: طيب بس بسرعه

دخلت الغرفه
ساره:صوت حمد صح
نوف: ايه يلا وحده منكم تقوم معي خايفه انزل ادور خالتي لطيفه
منى: ليش
نوف:يقول تركي حرارته مرتفعه
جوري: بسم الله عليه انا بروح له لاتصحينها
ندى: وانا بعد بروح
ساره: لاياشيخه شرايكم بعد كلكم تروحون
نوف: بسرعه قرروا والا بنزل لخالتي لطيفه

طالعوا في بعض
منى:خلاص جوري تروح
جوري:يابعد قلبي يامنى
منى:ان شاءالله ماعليه الا العافيه حطيله ثلج و
جوري:ادري ادري يلا قوموا وصلوني

.............

عبدالرحمن: انا غلطان العب مع غشاشين مثلكم
نادر:ههههههه ياخي ماغشينا تقبلوا الخساره
فيصل: بنتقبلها اذا اللعب نزيه ياغشاشين
خالد: ندور اسفههم غشيم وبليد مايعرفون يلعبون ههههههههه
نادر: لاعيب فيصل صار نسيبي
خالد: ايه خلاص اجل اخوك الغشيم
عبدالرحمن: ما اقول الا طاح المتعوس على خايب الرجاء..
اشر له نادر بحركه مبطنه تحتوي الغموض: روح كلم بس زوجتك بس
عبدالرحمن فهم:اي والله خل اروح اكلمها اصرف لي

نادر: ها يالنسيب لايكون بتنحاش زيه
فيصل: لااا بكمل

..............

ساره:يلا بسرعه روحي
جوري: طيب طيب
منى: وانتي راجعه دقي علينا
جوري:زين.. بس عطوا الشباب خبر اني عند تركي
ساره: اناالحين بكلم دحومي..
ودخلت جوري

وتو ساره بتكلم عبدالرحمن دق جوالها
ساره:هلا حبيبي توني بدق
عبدالرحمن:هلا بروحي انا شفيك
ساره: اولا وحشتني مووووت
عبدالرحمن: وانا متقطع من وحشتي عليك
ساره: يابعد قلبي.. ايه اسمع جوري عند تركي تسويله كمادات
لاتروحون وخبر اللي عندك
عبدالرحمن: من عيوني
ساره:فديت عيونك
عبدالرحمن:سوسو ماودك تسويلي كمادات بعد
ساره:هههههه ليش وشفيك
عبدالرحمن:مريييييض
ساره:قصدك تستمرض
عبدالرحمن: اللي هو.. دبه جد فاقدك ابي اشوفك شوفي لنا مكان
ساره بدلع: مووووبي
عبدالرحمن:تكفين ساره
ساره: قلت لك موبي
عبدالرحمن: اجل ما اشتقتيلي
ساره: لو تحس باللي بقلبي بس
عبدالرحمن: طيب شوي بس اشوفك واسولف معك
ساره: امممم بحاول
عبدالرحمن: ياشينك..
ساره: دحومي نبي نفلها شوي
عبدالرحمن:شلون
ساره: مدري اي شي نغير جو نسوي مرح
عبدالرحمن: طيب لقيتها انزلوا انتم وتعالوا ورا عند المسبح عشان مانزعج احد
ساره:اوك

...............

تذكرت يوم كان يسوي لها كمادات والحين جا دورها
كانت تكمد له بكل نعومه
وتسمع همهمه منه
جوري:تركي تبي شي
تركي:بردان ومصدع
جوري:مبين من عيونك منتفخه هونها ان شاءالله ايام وتروح عنك

.............

اجتمعوا الكل
طارق:ها وش عندك مجمع السحالي
عبدالرحمن: اول شي فيكم شده وحماس للركض
الكل:عادي
عبدالرحمن:بنسوي مسابقتين
الاولى للشباب في المسبح والثانيه للبنات
منى:لا وين يازين اشكالنا قدامكم في المسبح
عبدالرحمن:لا يالهطفاء انتم سباق عادي
ندى:ماش مافي حماس
طلع عبدالرحمن مفتاح سيارته
وحطه ع طاوله صغيره : اذا وحده منكم فازت تاخذ المفتاح وتسوق بس مو هنا في البريه

ندى:احلللللف
عبدالرحمن: والله جاد ومحد بيردكم
جمانه بهمس:قولي له موافقين
دانه: والله صراحه مستحيه
جمانه:لايكون من نادر
ندى:اكيد ماتشوفينها متوزيه ورانا
دانه:والله بنات مو قادره امشي اجل شلون تركض
ساره: دندون ترا والله تتحسفين على هاليوم وبتمنين لو انك شاركتينا
دانه: امري لله
ساره: زين اننا لابسين بناطيل.
ندى:هههههه
عبدالرحمن:ها وش قلتوا
ندى:خلاص دحوم موافقين
نادر: طيب وحنا
عبدالرحمن: لا حنا العكس اللي يخسر نحبسه ساعتين في غرفة الحارس
خالد:ههههههههههههههههه
فيصل: انا موافق
نادر:ههههههههه وانا بعد
عبدالرحمن:ها طارق انت وحمد
حمد: ماعندي مانع
طارق: مابقى الا انا اوك معكم

عبدالرحمن يكلم البنات:نبي وحده امينه فيكم هي اللي تحكم
ندى:انا انا
خالد: لا ندى من يومنا صغار وهي خبيثه دور غيرها
ندى بهمس تكلم اماني: الله ياخذ ابليسه تسمعين اخوك
اماني:هههههههه والله هو ادرى هو عاش الطفوله معك شدراني انا
ندى:هااا كش

طارق: جمانه كبيره وعاقله اكيد بتكون امينه
خالد صفر:ياااااهووووووه

وجمانه انحرجت
عبدالرحمن:جمانه موافقه
جمانه بحياء: طيب

نوف حست بنوع من الغيره بس هي خلاص شايلته من بالها ودايم تدعيلهم

عبدالرحمن: وحنا من اللي بيحكم ع البنات
خالد:انا
ندى:وقسم اخبث منك مافيه
طارق:ههههههههههه كفو يابنت العم ردتها بوقتها
خالد: ههههههههه طيب يا ام قرون
فيصل: خلاص انا الحكم

عبدالرحمن: اوك اتفقنا يالله اول شي البنات

خالد:بسرعه ياسحالي صفوا هههههههه
نادر: لاتغلط
فيصل:خلاص انطموا انا الحكم
يلا بنات صفوا وتاخذون دوره حول المزعه اللي توصل اول وحده
قاطعه عبدالرحمن: تعتبر المفتاح عندها وبكرا الصباح تسوق


خذت كل وحده مكانها وهم ميتات ضحك
وبدا فيصل العد
وانطلقوا

فيصل: شباب شوفوا هالخط اول وحده تدعسه هي الفايزه
طارق:حلو

اشر عبدالرحمن لنادر بحركه بحيث محد يشوفهم
نادر فهم: شباب عن اذنكم بروح دورة المياه

واخيرا سمعوا اصوات البنات جوا
والشباب يضحكون عليهم كانوا المتقدمين فيهم جمانه ودانه ومنى

عبدالرحمن:بسسسسرعه منى
اول وحده داست الخط كانت منى
ندى بتنفس بطيئ:غشااااشه
عبدالرحمن:خلي عنك بس واصله اخر وحده انتي
فيصل:خلاص مناوي الفايزه
منى:يسسس
نوف: مالي دخل قسم تعطوني سياره بسوق
فيصل:ههههههه لا حنا قلنا الفايز
حمد:يالله دورنا
خالد:مستعجل ع السباحه والا السجن
حمد: الله لايقوله بس ابي احس بانتعاش شوي
طارق: يالله وين نادر مابعد جا
حمد:لا بروح اناديه
عبدالرحمن ارتبك: لالالا الحين بيجي
دقايق وصل نادر
خالد:حشى كل ذا حمام
ندى: الا بينحاش الظاهر انا شايفته داخل الفله يوم نركض
فيصل: وش عندك هناك
عبدالرحمن:يلا يلا دورنا الهمه ياشباب
فيصل: ايه يلا بسم الله

نادر حمد ربي ان عبدالرحمن انقذه

.................

شافته معرق خذت منديل بتمسح رقبته
فتح عيونه فجأه ومسك ايدها: تعبتك معي
جوري: والله كنت داريه انها اثار سخونه والغلط منك
كل ماقال الدكتور تحس بشي قلت لا بس صداع وما استفدت الا بنادول مستشفى خايس
تركي: طيب دفيني
جوري: لاقوم نروح مستشفى ثاني
تركي: تعباااان ابي الدفى بس مو ضروري المستشفى
جوري: ع الاقل يعطونك شي يهديك
تركي:اعرف نفسي ما اعرف استخدمه
جوري: طيب تعال بحضني بقرا عليك
بابتسامه: هذا دواي
جوري:ههههه يعني كذا
تركي: ان شاءالله بطيب
جوري: بس تدري لازم تقاوم قوم امشي عشان مايزيد
تركي: والله الحين مو قادر خليني بحضنك بس

.............

هتفات البنات عاليه كل وحده تشجع واحد
كان المتقدم نادر لان عنده لياقه بدنيه عاليه
والباقي متساويين

كان نادر شوي ويوصل الطرف الثاني من المسبح بس وقف
وتقدم حمد بسرعه هائله ولحقوه الشباب
والخسران اكيد نادر
والشباب ضحك على نادر
نادر: بسرعه الحقوني شد عضلي وجع
عبدالرحمن:غرفة الحارس تستناك بلا شد عضلي
نادر:قسم بالله جد
طلعوه الشباب وطلع بالفعل عنده شد عضلي
ومع شوية تدليك من عبدالرحمن راح الشد
نادر:حسافه كنت بفوز

طارق: ها شلون رجلك
نادر: لا خلاص زال الشد
طارق: زين الله لايهينك قوم نفذ الحكم
نادر: طيب مردوده
حمد: كلها ساعتين وتطلع
عبدالرحمن: لا ساعه
فيصل: والله مايقعد الا ساعتين
نادر:زين ان المسكين ماراح يجي الا الصباح والا كان ازعجناه
خالد:هههههههه لاتخاف بردها لهم
وراح الغرفه

سويعات جميله قضوها استطاع عبدالرحمن ادخال الفرح والسرور على قلوبهم

وافترقوا وكلن يعلق ع المسابقه

راح عبدالرحمن خلسه ورا نادر
دخل عليه:ها بشر
نادر: للاسف
عبدالرحمن:آآخ تدري اني ماجمعتهم الا لهالغرض
نادر:داري بس وش اسوي وماكان فيه وقت كافي
عبدالرحمن: مافي وقت كافي والا مالقيت
نادر:الاثنين.. وما ادري يمكن لو كان فيه وقت لقيت
عبدالرحمن: يعني خطتي بائت بالفشل المشكله فرصه جهنميه
لان تركي كان تعبان وهو العائق الوحيد لانه دقيق الملاحظه ومايطوفه شي
نادر: عاد هذا اللي صار
عبدالرحمن: طيب.. طيب..

..............

ندى:ياقلبي يا اخوي والله حرام
ساره: بقوووه.. الله يعينه شد عضلي وسجن
نوف: انا بروح اتسبح
منى: اي والله كلنا يبي لنا نتسبح
دانه:نداوي تعالي شوي
قامت معها ندى
ندى:هلا
دانه:قلبي يعورني على نادر
ندى:حركااااات
دانه:بلا استهبال
ندى: زين ماراح استهبل.. طيب وش اسويلك
دانه:ودي اجازف
ندى:شلون
دانه:ممدري
ندى: دندون لاتقولين بتروحين له صح انه اخوي بس عيب عليك
وبعدين ندور مايحب هالحركات ومو بعيده تطيحين من عينه
دانه:مالت لاتفهمين غلط
ندى: واضحه.. اجل وش قصدك
دانه: بسليه بدق عليه
ندى:اهااا براحتك
دانه:عادي
ندى:هو يبيها من الله
دانه:يعني عادي ادق
راحت عنها ندى:هههههههه شوفي قلبك وش يقول لك

فكرت دانه وقررت انها تدق بس ماشاله
تحسفت انها دقت
ثواني وشافت اتصاله ابتسمت
بتردد: الو
نادر: هلا وغلا
دانه: ا ا ا وشسمه
نادر:شفيك ليش خايفه
دانه:مو خايفه
نادر: اجل
دانه: شلون رجلك
نادر: يالبيه داقه تطمنين علي
دانه:شرايك
نادر:ابي اسمعها منك
دانه: ايه داقه اتطمن عورني قلبي عليك
نادر:فديت قلبك انا.. ولا بعد كنتي بتحرميني منك
دانه: مو موضوعنا
نادر:موضوعنا ونص تصدقين دانه
والله اذا فكرت اني كنت بخسرك تصير الدنيا بعيوني سوداء
دانه: كلنا كنا نكابر

نادر: توووووبه ما اكابر على حساب نفسي
دانه: اتمنى
نادر:بس انتي تذكرين قبل يوم اكلمك يالبارونا
دانه:هههههه
نادر: ايه من حقك.. تذكرين وش قلت..
دانه:قلت لو تتأكد من اللي تحبها انها تبادلك الشعور ماراح تتردد تخطبها
نادر: ايه نعم
دانه: طيب كيف تأكدت
نادر:سالفه طويله
دانه:عادي قول وفرصه تقطع الوقت لين تطلع
نادر: طيب بصراحه انا كنت قاعد جنب ندى يوم تكلمك عن الخطيب ولد ابو مبارك

دانه: امانه
نادر:اي والله وكانت حاطه ع السبيكر وسمعت ردك
دانه:ودي اقول انا اوريها بس زين سوت اهم مافي الموضوع عرفت ردي
نادر: وربك فرحان اكثر من اي يوم راح.. دانه وربي جد جد جد كنت بضيع لو اخسرك
دانه: انا معك طول العمر
نادر: ثاني يوم من رجعتنا الرياض بجي اخطبك رسمي
سكتت
نادر: وابي نظره شرعيه
دانه: يعني ماقد شفتني
نادر: الا بس حلاتها بها اليوم
دانه: بكيفك
نادر: خذيني على قد عقلي وجاوبيني على سؤالي
دانه:اي سؤال

نادر:تحبيني؟
دانه: انت عارف
نادر:لا واللي يرحم والديك ابي اسمعها منك .. تكفين يالله جت هالفرصه
دانه: ايه احبك
نادر: وانا والله احبببببببببك من كل قلبي
دانه:بس صراحه زعلانه منك
نادر: ليه
دانه:عشان يوم تاخذ الكتكات جرحتني بردك
نادر: قهرتيني وربي وقام يقلدها لو انه نادر مارح اتنازل اردها له
دانه:ههههههه
نادر: بس عوضتك
دانه:بايش
نادر: بالمفاجأه
دانه:اووووه احلى شي سويته من جد انقهرت في البدايه
لان حمد جا قال لي جاك خطيب ومن هالكلام توقعت من طرف ام اماني

نادر:انا قايل له روح اقهرها
دانه:حرام عليك يعني كنتم متفقين علي
نادر:ببركات عمي سطام والله ماقصر كان معنا في الخطه
دانه: زبدةالكلام اليوم يوووووم ولا احلى بدايته كانت غلط
بس ختمتها بالشي اللي كنت احلم فيه
نادر: انتي بكبرك حلمي وامنيتي والحمدلله تحققت
دانه: ممكن سؤال
نادر: اسألي مابدالك
دانه: ماخذيت مني موقف الحين لاني داقه عليك

نادر: شوفي انا ماخذيته قبل عشان اخذه الحين
ويمكن لو كنت غريب عنك بفكر هالتفكير
بس انتي بنت عمي والكل داري نبي بعض وجهلنا خلانا نكابر..
عشان كذا بالعكس انا فرحاااااااااااان والله
دانه:دوووووم يارب
نادر: بقول لهم بكرا نرجع
دانه:وليش
نادر: مافيني صبر وابشرك بسوي ملكه على طول
دانه: لا ويييين
نادر: والله خلاص قررت تكفين لاترديني
دانه:بس مايمدي ا
قاطعها:الا يمدي بس رتبي اولياتك
دانه: مدري قول لهم
نادر: بكرا راجعين الله لايعوق بشر
واليوم الثاني ملكتي عليك ابي احس انك ملكي
دانه: والله حتى الحين ملكك
نادر:فديييييييييييييييتك انا

وقضوا هالساعتين مع بعض كنها دقايق
كل واحد فيهم عرف الثاني اكثر
ماتغيرت انفسهم كثير فكانوا زي الكتب مفتوحه عل بعض


............

رجعت جوري عند البنات
ندى:فاااااااتك لعبنا
جوري:ايه سمعتكم
ندى:ليش ماجيتي
جوري:الجلسه مع تركي بالدنيا
ندى:يااااااااااارب اوعدني
ساره:ههههههههه مشفوحه
منى:ها جوري كيف تركي
جوري:لا الحمدلله صار زين انا اتوقع الصداع من الاجهاد
والشغل والتفكير وحاشته السخونه وكملت الباقي
دانه:يمكن العقربه مسويتله شي

بسخريه:قصدك رشا
منى: ومن غيرها يمكن عندها شي يخصه وسوت له سحر
جوري بثقه:صدقوني ارهاق وسخونه عادي وان شاءالله يطيب
جمانه:بس تبون الصراحه ما اتوقع سحرته
دانه: توقعي منها اي شي
جوري: حتى انا متوقعه تسويها بس صدقوني تركي مافيه شي
منى: وش دراك
جوري:ادري وبس !!
ندى: طيب فهمينا وش اللي يخليك تكونين واثقه كذا انها ماسحرته مثلا
جوري بثقه اكثر وبابتسامه واضحه: ادري وبس ..
وماراح تقدر تمس شعره وحده منه وعن اذنكم بروح انام!!!!


ياترا وش اللي مغطيته جوري و وش اللي خلاها متأكده كذا

............


اليوم الثاني الصباح تحسنت حالة تركي
وقبل مايروح عبدالرحمن مع ساره الشاليه اللي وعدها فيه
راح بريه فاضيه وقريبه من المزرعه وعطى منى مفتاح السياره
وطبعا ماتعرف تسوق بس مجرد انها تجرب
وكان معها فيصل اللي كان يضحك عليها متناسي اللي في باله

وبعدها راح الكل البحر مافيه احد واخذوا راحتهم
وتركي استعاد نشاطه وكانت طلعه حلوه ع الكل

يقولون كثر الزن يفك اللحام قعد نادر يزن عليهم ع اساس يرجعون الرياض
وبالفعل وافقوا لكن بعد حطوا عشاء لام ريم واماني اللي اوفت بوعدها وزارتهم

وحركوا واتجهوا للرياض
راح اليوم الاول ودانه ونادر يعدون الدقايق
لليوم الثاني وكان الكل على استعداد لها اليوم

اليوم الثاني
وصل نادر وابوه واخوانه وخواته وكان باستقبالهم ابو فيصل وفيصل وحمد وابو جمانه موجود
قضوها سواليف عاديه لحين حضور ابو طارق وعايلته
جوا وتكلم ابو تركي من الكلام اللي انتم خابرينه>>اختصار ^_^

ابو جمانه: اذا ماعليك امر يا ابو فيصل خله يشوف البنت
ابو فيصل:حق من حقوقه فيصل قم معه يشوف دانه
ابو جمانه:لا انا بروح اوديه
قام ابو جمانه ووداه مجلس ثاني وراح للحريم من عند الباب: خلوا دانه تجي
وقف عند الباب ينتظرها بس مابينت
جت ساره:خالي تقول ماتبي مستحيه
ابو جمانه: فيه احد في طريقي
سارها:حريم عماني داخل
ابو جمانه:سويلي طريق

و راح لدانه:قدامي يلا
دانه:خالي والله ما ابي
ابو جمانه: ترا بشعرك اجرك لين عنده على كيفك هو تراها نظره شرعيه
دانه:هههههههه
ابو جمانه ابتسم:ما اعرف اعصب صح
دانه:بقوووه
ابو جمانه:اجل قومي قبل ما اسويها
دانه: هههههه طيب
وراحت وراه ودخلت المجلس وقعدت قبال نادر


ابو جمانه:نادر هذي دانه شوفها اذا جازتلك فمن الله التوفيق واذا لا الله الرازق
نادر:لا راضي فيها من قبل

ابو جمانه:وانتي يا دانه هذا هو نادر اذا تبينه الله يوفقك واذا ماتبينه كيفك
انتي حره في قرارك محد بيجبرك على شي وانا طالع خمس دقايق واجي طلع ماجد


نادر كان يطالعها مبتسم فرحان باللي يشوفه كان شعرها اشقر مسيحته
زي ماقلنا مثل جنيفر انستون لابسه تنوره بيضاء طبقات وحزام احمر
وبدي احمر ومو حاطه شي في وجهها امها محذرتها
عشان يشوفها ع الطبيعه
نادر: ماشاءالله ماعنده وقت اتخيل انفسنا عقب هالعنا مانعجب بعض ونهون

وهي ساكته مدنقه
نادر:وش اخبارك دانه
بصوت مخنوق:بخير وانت
نادر:اذا بتصيرين زوجتي بكون بخير..
وسمعتي خالك محد بيجبرك راضيه فيني ومقتنعه
صارت تهز راسها بايه ولا ومره ايه ومره لا مارست نفسها ع بر
نادر مات ضحك:وشو ايه والا لا
تبسمت: ايه مقتنعه
نادر:اممم وانا بعد واسأل الله انه يوفقنا لما فيه الخير
دخل ابو جمانه واخذ نادر وهي طلعت للبنات وصاكتها ام الركب

ابو طارق: والله كان دونا لو ان فرحنا بطارق بعد اليوم
ابو تركي: مستعجل اولدي
طارق: وانا والله عندي التزامات بس هالشهرين ونجيك ياعم سطام
ابو جمانه: لاتضغط نفسك البنت مو طايره
ومادام ام فيصل عطتكم كلمه فهي لك الا اذا تراجع
ابو طارق: لا والله موب متراجع هو شاريها ويبيها
وياما ازعجني بس الظروف ماهي في يد الواحد
ابو جمانه:صدقت وحياكم الله في اي وقت البنت بنتكم


وطبعا اتفقوا على كل شي يخص نادر ودانه
وكان تركي محضر كل شي وجايب معه المملك وعقدوا القران


بعد العشاء راحوا بيوتهم
حاول فيصل ان منى ترجع معه بس تحججت بطريقه لبقه
ان عندها اغراض في بيت اهلها وتبي ترتبها عشان تجيبها
وهو حاس بالذنب عارف انه هو السبب
مسك جواله وفر الرسايل وهو بين مصدق ومكذب
وش يسوي اللي بيكون بموقفه يحاول يهتدي لطريق
بس مو قادر لان فيه حاجات لاعبه في مخه

............

في غرفة ابو تركي وام تركي
ام تركي: حددتوا الزواج
ابو تركي: ولدك مستعجل يبيه بعد شهر
ام تركي:الله يهديه متى يمدي البنت تخلص اغراضها
ابو تركي:ملزم يكون بعد شهر وانا ما ابي اكون حجره في طريقه
ام تركي:الله يوفقه

.............



.
.
.
.
.دخل ابو فيصل غرفة حمد
وحمد سوى نفسه نايم اول ماسمع الخطوات الثابته من ابوه
ابو فيصل:حمد
استسلم ورد: هلا يبه
ابو فيصل: اعذرني صحيتك..
بس شي بداخلي يبي يعرف وش كنت بتقول يوم كنا بالمزرعه
من بعد ماجينا هنا ابي اصيدك لكن ماتنشاف
حمد:هااا لا ولاشي
ابو فيصل:انت كنت بتقول شي..
قول وانا ابوك مسوي شي انت
حمد: لا يبه الله يسلم لي راسك ماسويت شي بس صراحه محتاج فلوس
ابو فيصل: مو قلت مو محتاج
حمد:هااا الا بس ماكنت ابي اضغطك وانا عرف ان وضعنا المادي مو ذاك الزود

ابو فيصل: وراتبك؟
حمد: وش فيه
ابو فيصل: مايكفيك؟؟ راتبك ممتاز
وش بتحتاج الفلوس فيه
حمد: واحد طالبني مبلغ وماحبيت احطها بخاطره وارده

ابو فيصل: طيب وانا ابوك لاتشغل بالك
وحنا نعين ونعاون لو كنا ع الحديده
حمد:ماتقصر يبه بس خلاص دبرت له المبلغ مشكور
ابو فيصل: ثاني مره اذا بغيت شي لاعاد اشوفك متنكد كذا
انت علمني اذا عندي كان بها واذا ماعندي ادبرها من تحت الارض
باس راس ابوه: ماتقصر يالغالي الله يخليك لنا

...............

بعد اسبوعين

تو ابو تركي راجع من الشغل ومعصب
ام تركي:حياك يامحمد تأخرت واجد
ابو تركي: مو كله من تركي مخلي الشغل علي
ام تركي:حرام عليك حنا ماصدقنا هالصداع يروح عنه
بلاه من الاجهاد والارهاق وقل النوم
ابو تركي بحده: انا طالع انام
ام تركي:والغداء
ابو تركي:اطفحي بروحك

.............

دق جوال عليها
دانه: هلا والله
نادر:هلابك زود ياكل الذوق
دانه: اولا سوري ماكنت عند الجوال
نادر:معذوره اكيد مارديتي مشغوله
دانه:اي والله كنت اتمسكن عند حمد يوديني السوق ابي شغلات
نادر: عادي اجي اوديك
دانه: هو عادي وابوي وامي ماراح يعارضون
بس ما ابيك تشوف مني ظفر لين الزواج
نادر:امااا عاد
دانه:ايه

نادر: هذا شرعك والا متعارف عليه عند البنات
دانه:لا متعارف عليه
نادر:وش الحكمه
دانه: امممم مدري يمكن عشان تتلهف لشوفتي
نادر: من ناحية متلهف متلهف
ابي اشوف الانسانه اللي بسكن معها تحت سقف واحد وبعيش معها طول العمر
دانه: تصدق نادر
نادر:وشو حياتي
دانه: للآن مو مصدقه انك متملكين
نادر:قصدك زوووووجتي وانا زووووجك ياحلو هالكلمه
دانه:بالضبط

نادر:لا ياعمري صدقي
دانه: مالي الا اصدق ودق تلفونها الثابت
اردفت:نادر قلبي هذي اماني تبي تروح معي السوق
ممكن ارد عليها وارجع لك
نادر:خذي راحتك ودقي علميني من بيوديكم اوك..
دانه:اوك

ردت:هلا امونه
اماني:اهلين ها جاهزين
دانه:ندى ماردت لي خبر لاني قلت لها تشوف سواقهم اذا فاضي
اماني: اه من هالبنت.. انا بدق على جوري
دانه: بسرعه مو تزلبين انتي الثانيه
اماني :افا عليك بس

..............

جوري:تروك بروح السوق مع البنات
تركي كان يفكر: طيب وانتي عارفه مكان البوك
جوري: في وشو تفكر
تركي: حاجه
جوري:اهاا طيب وخر الحاجه ذي من مخك
شغل وارتحت منه هالاسبوع
فبليز لاتجهد راسك ماصدقت على الله راح عنك الصداع

تركي: والله مدري مشغول بالي
جوري: طيب يادب علمني
تركي:حمد

طالعت فيه بغرابه:حمد!!
تركي:ايه حمد وشفيك؟؟؟
جوري:لا بس وش فيه
تركي: ملاحظ عليه من مده متغير
وسبحان الله يوم اتعب في المزرعه
جاله عمي عندي الخيمه الا ويعلمه وش فيه

جوري:وقال له؟؟؟؟!!!!
تركي: كان بيقول بس حسيت نفسي منحط وانا اسمعهم بدون مايدرون
عشان كذا قلت له قوم غطني

جوري:يعني ماقال شي؟!!
تركي:لا ماقال
جوري:كل واحد ويتضايق يمكن فيه شي
تركي:يمكن

وجلست تفك علك معها
جلس جنبها: وش ذا
جوري: علك.. انا لازم اي علك اجربه
تركي:ما احبه كثير
جوري: انا عكسك
تركي: انا ما احس بنفسي الا وانا بالعه
ضحكت: زي الاطفال
حط راسه على كتفها: ايه طفل انا طفلك

جوري:فديت الطفل
تصدق تروك ماشاءالله وجهك منور كثيييييير
تركي:تدرين ليش لان نورك عاكس عليه
جوري:ههههههه لا ماااا اقدر على كذا

تمقل فيها تركي: تدرين وش يجذبني فيك
جوري:وشو
تركي:كل شي فيك وخصوصا ضحكتك اموت عليها
جوري:اجل كل يوم بضحك
تركي: ايه تكفين احس بانشراح بصدري

جوري:طآآآآآيب.. وعطته علك :ماودك تجرب
تركي:بشرط
جوري:وش
تركي:آخذ اللي بفمك
جوري: بس كذا اوك.. وجت تطلعها
تركي:لالالا خليها

جوري: مو تقول تبيها
اعتدل بجلسته وقرب منها: باخذها انا
جوري:شلون
تبسم بخبث: بطريقتي
انحرجت: يوووه عاد تركي
مسكها: حالف اخذها بطريقتي

دنقت خجل ووجهها صار احمر
تركي : طلعي بس طرفها وانا باخذها
جوري: جريئ مره ياتركي
تركي: مدري متى تقتنعين انك حلالي
حتى ذي حارمتني منها ياشيخه خافي ربك

رحمته وطلعت طرف العلكه
قرب منها احتضن وجهها بكفوفه
وباسها بوسه طويله واخذها منها
تركي:خسرتي شي؟
ماردت عليه
تركي: ماخسرتي شي ولانقص منك شي .. كثير تتغلين يادبه

دق جوالها
تركي:هذا وقته
جوري: اماني وش عندها
وردت:هلا اماني
اماني: ندى جنبك
جوري:لا ليش
اماني: نبي سواقكم وهي واعده دانه عشان تبي السوق
جوري: والله زين انا بعد ابي السوق انتي بتروحين
اماني:قدام
جوري: خلاص اجهزوا وعلمي دانه بنمركم
اماني:اوك
وقفلت

تركي:ليييييش بتروحين وتخليني
جوري:خلاص اجل بقعد
تركي:لاياقلبي امزح..
روحي..وانا بروح الشركه عندي شغل متكدس
بخلص كم شغله منه وارجع
جوري:اوك غلاي

..............

في السوق

دانه: منى شوري علي وش اخذ
من:وش ناقصك بالتحديد
دانه: متلخبطه مدري والله
منى: خلاص انا معك بعلمك وش تاخذين
دانه:اهم شي يعجب نادر

منى:اها على كذا نداوي مقربه منه تعرف وش يحب وش مايحب
دانه:اجل انقذيني نداوي
ندى: تعالي معي بس تكفين ادعيلي بزوج لو حافي منتف راضيه
ساره:اعوووذ بالله يابنت اثقلي شوي
ندى:تلايطي انتي خلاص مكتفيه
اماني فاطسه عليها

جوري:فشلتينا قدام اختي
ندى:ماعلي من احد ابي اعرس حالي حالكم ياختي
نوف: ومن بياخذك مطفوقه
اماني:عادي تاخذلها مطفوق
البنات:ههههههههههههه
ندى:ترا بالشنطه على راسك
اماني:وانا بوكس يطير ضروسك
جوري:اقوووول يلا كل وحده تروح الحل اللي تبي
ندى:ههههههه الله فكك مني
اماني مبسوطه على عفويتها:ايه هين

وتوزعوا
دانه وندى ومنى مع بعض
وساره ونوف مع بعض
وجوري واماني مع بعض

اماني بعفويه: ليش ماتروحين معهم
جوري:وين
اماني:شوفي اسم المحل وانتي تعرفين
جوري قرأت اسمه وتلعثمت: اماني توك صغيره على هالخرابيط
اماني:ماعاد فيه احد صغير
الطفل وهو الطفل صار عقله وافكيره هالكبر
جوري:بهذي صادقه
اماني: على فكره بنت خالي انا اللي رحت معها اقضيلها حاجاتها
جوري: وش عرفك
اماني: كنت اروح اول مع بنات خالي الكبار
تقدرين تقولين تعلمت شوي منهم
جوري:اهااا

اماني:ها تبين ذوقي
جوري: لا لا شكرا
اماني: جوري انا ماحبيت اقولك بس ترا كذا مره اذا جيت عندك
وطلبتي اجيب لك شي من الدولاب صراحه ما اشوف هالنوعيه من الملابس
لاتعتبرينه تطفل اط لقافه بس جد شي محير

جوري: فطينه اسم الله عليك
اماني: مو مدحا في نفسي لكن اكثر مما تصورين
جوري: شوفي امونه انتي اختي وبقولك على سر اوعديني يكون بينا

وقالت لها بموجز بسيط عن اللي صار
والخلافات الاولى وانها للآن زوجه على ورق


اماني:معقوله كل ذا يصير لك..طيب امي هيا تدري؟
جوري:لا بس منى
اماني:احسن مافي الامر ان هالاشياء كلها زالت
وقلوبكم صارت على بعض
جوري:بفضل الله.. والله ماكان لي نيه اقول
بس انتي يام راس جرجرتيني في الحكي بس بيني وبينك مابيه يطلع

اماني:انعن راسها وش قالوا لك
جوري: لا بس احرص عليك
اماني تجس نبضها:سؤال ورا ماتطلقتي ليش صابره عليه طول هالمده
جوري: وشووو اتطلق؟؟

اماني تحسم الامر:بس خلاص انتي جد تحبينه..
ومادام تحبينه اسمحيلي اقول لك
ولو انه مو من خصوصياتي عطيه حقوقه

جوري"اعطيه حقوقه"

اماني:هييييه انتي شفيك احاكيك
جوري:هااا
اماني:جوجو شوفي بقولك شي وكيفك اذا تزعلين
جوري:قولي امري لله
اماني:اذا ماتبينه تطلقي ..
اما انك تحرمين الرجال من حقوقه وانتي اربع وعشرين كاشخه..
ياشيخه لو انه لوح كان نطق .
.تراه له احاسيس ومشاعر وزين مادورها بالحرام ..

جوري" يدورها بالحرام لالالا اركي مايسويها"

اماني:يحووول احاكيها وهي سرحانه
جوري:معك والله معك
اماني:زين انك معي بقولك شي مهم اصحي تنسينه
ترا اذا تمنعتي تعطينه حقوقه الملائكه تللللللللللللعنك عارفه يعني وشو تلعنك

جوري منصدمه من حاجتين
الاولى رجاحة عقل اختها وتفكيرها بالرغم من صغر سنها
والثانيه ماكانت تحسب ان تمنعها بيجر هالاشياء فخافت كثير

طبت عليهم ندى: وش عندكم هاااا
اماني:ابد جوري تبي حركات الدلع لتركي
جوري بققت عيونها
ندى: اوك امشي مع اني اشك بتستفيدين مني
من تو البنات كرشوني ههههههه

اماني:هههههههههه يالله مشينا
ومشت معهم جوري وتحس نفسها منقاده وراهم
اماني: بنات ادخلوا وبلحقكم بشتري هالفستان قبل لاتسبقني عليه وحده من البنات

جوري: اوك المحل قريب

دخلوا المحل وجوري خلاص بتت في الامر تبتدي الحياه مع تركي
خلاص مافيه شي يخوفها تعديل وتعدل ومو مقصر معها بشي
وبكل رباطة جأش وجرأه كانت تقلب في القطع كلام اماني يرن في اذانها

كل ماتاخذ راي ندى قالت:مدري عنك يمه فشله بتلبسينه كذا
تعقدت كل ماجت تشتري شي ما ايدتها ندى
جوري: ندى ياحماره وليش جايه ديكور
ندى:مدري تصدقين انا بنفسي مستحيه اطالع هالملابس
عشر دقايق وماشرت شي

جت اماني وبيدها الكيس اللي فيه فستانها
اماني:هاا خلصتوا؟
جوري:ماخذيت ولاقطعه ندى عقدتني
ندى:والله جد مصاخه هالملابس.. والا اقول اسألي منى او ساره
اماني:جوري ماعليك منها تعالي معي

وكان ذوق اماني روعه عرفت تختار المناسب
وكانت تقول لها هذا البسيه يوم كذا وهذا يوم كذا
وهذا يبيله شوية تعديلات

خلصوا وبعدها جت جوري تحاسب
اماني:هيييييه انتي وش تسوين
جوري:وشووو يعني بحاسب
اماني:اقول مناك بس لا كف يطيرك
ندى:لبا ابو الشباب خليه يدفع

جوري: لا كفايه عليها تعبتها معي والله
اماني: انا بدفع انتهى
جوري:لا والله مايحتاج وربي عندي وو
قاطعتها اماني ومدت الكردت كادر وتكلم اللي يحاسب :خذ حسابك


جوري:مدري وش كنت بسوي من غيرك
اماني:عشان تعرفون ان العقل مو بالسن

...............

عبدالرحمن: عقلي افتر من جد ياليت تركي مو موجود
نادر: بيجي يوم ويطلع
عبدالرحمن: ابي اعرررررررف
نادر: ياخبر اليوم بفلوس بكرا ببلاش
عبدالرحمن: من جدك انت مافيني صبر اللي صار كبير لازم نلقى طريقه
نادر:احسن شي نقول لتركي

عبدالرحمن:انسى.. تركي لاتجيبه في السالفه موقفه حساس ومانبي مشاكل
نادر: وش نسوي طيب
عبدالرحمن: مدري.. بفكر

وسمع اصوات البنات
عبدالرحمن: ساره جت بروح
نادر:خيخه تباع ساره ههههههههه
عبدالرحمن:سقها نشوفك ياتباع دوينه
نادر:هههههههههههه

...........

ام تركي تكلم منى اللي دخلت اخر وحده: منى فيصل جا ياخذك ومالقاك ..
انتي ماعطيته خبر!
منى:لا
ام تركي:ليش يايمه
منى:لاتشغلين بالك الحين اكلمه
ام تركي:انا ابيك في عيوني لكن اليوم ترجعين معه
وما ابي اعذار فيصل متربي على ايدي وما ارضى فيه

منى:يمه انتي ماتدرين
ام تركي:ولا ابي ادري .. حبيبتي لاتتهربين من مشاكلك..
وين منى اللي تحل مشاكل غيرها اشوفك منتي قادره تتصرفين لنفسك
منى:والله معك حق.. انا بكلمه وارجع
ام تركي: لا انا مزينه شوربه وسنبوسه وادامات
يحبها قلبك كلي معنا والله يسهل عليك

منى: ليش وش الطاري
ام تركي: كنت صايمه وانتم طلعتوا بعد المغرب وتوكم تجون ابي آكل معكم
منى:من عيووووني يالغلا

...............


عبدالرحمن: مابغيتي تجين بسرعه ضميني
ساره: انا اللي جايه انت ضمني
عبدالرحمن:هالبنت بذبحها ماعمرها قالت ابشر سم ان شاءالله
ساره:هههههههه
عبدالرحمن: صراحه بتزوج قررت ع الاقل احس بالدلع شوي
ساره: دحيم ترا زعلتي شينه قسم بالله اذبحها اللي تقرب
عبدالرحمن: كفووو

ساره: امش اضمك قال يتزوج
عبدالرحمن:هههههههههههههههههههههههههااااااااي
ضحكت سااره
عبدالرحمن: الله لايحرمني منك من جد توسعين الصدر
قربت منه وضمته مارا افكك لين بكرا عشان ماتتزوج
عبدالرحمن: ضميني اكثر وانا اهون
ساره:هههههههه طماع..

دقت الخدامه عليهم
عبدالرحمن:مين
الخدامه: حطي عشاء ماما قول انزلوا
عبدالرحمن: طيب

.............

الكل قاعد ع السفره
تريقه وضحك بين تركي ونادر وعبدالرحمن
ام تركي: يالله لاتحرمني من جمعتكم
نادر: والله كننا برمضان
تركي: فعلا اجواء رمضانيه
ندى: ان شاءالله مايجي رمضان الا وهالسفره عليها ضيوف
ام تركي:الله يسمع منك
عبدالرحمن:اول مره ندى تقول شي صح

وجوري وساره يضحكون من تحت الجلالات
ام تركي: منى وين عيالك
منى: ناموا.. انتي مسبحتهم
ام تركي: ايه فديتهم واكلتهم بعد
منى: الله لايحرمنا منك يمه


وابو تركي من هذا كله ماقال كلمه كانت اعصابه مفوره
خلصوا العشاء
وحطوا قهوه وشاي والتموا حول بعض
جوري جلست شوي
واستأذنتهم

طلعت فوق وقلبها يطق طبول
حسمت الامر تدخل عالم الزوجيه
وطلعت القمصان اللي شاريتها وكانت قمة الخجل حتى من نفسها
اخذت شور واستشورت ولبست واحد منها
كان روعه عليها وله حطت بارفان على جسمها وشعرها

اخذت نفس ودقت على جواله
تركي:هلا جوري
جوري: ليش ماطلعت
تركي: انتي استأذنتي قلت يمكن تبين ترتاحين او تنامين
جوري: طيب اسمع
تركي: لبيه
جوري: شاريه قميص نوم وله اربطه من ورا ماعرفت اربطها
تركي بهمس: قميص نوم
جوري: ايه اطلع شوفه
قفلت ومسكت على صدرها
تحس نبضات قلبها بتشقه:يمه وش سويت انا ياربيه فشله والله..
وراحت توزت في غرفة الملابس

دخل تركي: ها جوري وينك.. جوري.. جوري

جاه الصوت من داخل:تركي تعال هنا
راح تركي لها وانصدم من اللي يشوفه حاس انه بحلم
جوري عارفه انه ماراح يعرف:تعال ساعدني ماعرفت اسكره
تركي:هاااه طيب..
وقرب منها مو عارف اصلا يسكره بس المنظر قاده لها غصب عنه

جوري : تعرف
تركي ماوده يقول لا وتنتهي هاللحظه:بحاول
جوري شالت شعرها كلها ولفته على قدام
وبان ظهرها كللللله بشكل واضح: سهل تراه انا بعلمك وانت طبق

تركي يبلع ريقه مهما كان هو رجال وهي زوجته ..
واتبع تعليماتها وكان شعور غريب تملكه ..

خلص ولفت له
جوري:ها شرايك حلو
تركي كان يطالعها مو قادر يسيطر على نفسه يبي يثني على جمال جسمها
بس خايف يلقى صد منها وبلحظه ضعف اقترب منها حيل: ااا....

قطع عليه صوت جواله وطلع بسرعه من غرفة الملابس كان يحمد ربه انه ما انجرف
والخوف الاكبر خايف تصده مع انه كان ينتظر هاللحظه

وجوري تنهدت تنهيده طويييييييييله
غمضت عيونها تبي تتحكم في تنفسها مو قادره..
انتظرت خمس دقايق وطلعت وراه شافته منسدح
وماسك الجوال ووده يكسره بسبب الرسايل
جوري كانت منحرجه منه بعد اللي صار قبل شوي
بس استقوت وبينت انه عادي: وش فيك

تركي:لا بس فيني النوم
جوري:لا تو بدري
تركي مرتبك: لا مو بدري

حط الجوال وغمض
انسدحت جنبه واتكأت على يدها اليمين كانت تطالع فيه. حطت يدها على صدره
جوري:مقرر تنام؟
تركي:ايه
لعبت بسكسوكته
تركي حس بتوتر بس ضبط نفسه:ترا اذا مافيك نوم وبتنزلين عند البنات عادي
جوري بدلع:اممم لا ابي ننام سوى ونصحى سوى..
تركي: جوري انتي بعقلك
جوري: انا حلالك ياتركي
كان متفاجئ من ردها

لفت وعطته ظهرها ووصله ريحة عطرها له
سرت قشعريره بجسمه حاول يقاوم بس ماقدر
لف عليها وقرب منها
وضمها له حست بحرارة انفاسه في رقبتها كان تنفسه سريع

جوري خافت وحست انها تسرعت
التفتت له كانت بتقوله انا خايفه بس بمجرد التقت نظراتهم لثم ثغرها..
شعوره بين مصدق ومكذب جوري الحين باحضانه..
هالقبله كأنها جسر تواصل بينه وبينها كانت جسر وصلت مشاعرهم لبعض

للمره الثانيه قطع عليهم صوت بس هالمره كان الباب..
كره تركي اللي جا في هاللحظه بس طنش مو قادر يسوي كنترول على نفسه..
اللي برا كان يدق الباب بصوره مزعجه.. تأفف بعصبيه وبعد عنها وغطى نفسه..
قامت جوري وكومة مشاعر مختلطه تحس فيها..

خذت جلالها وفتحت الباب
ندى:تركي صاحي؟
جوري:وش فيه
كان وجه ندى متغير:ابوي يبيه
جوري:خلاص انا اقول له
ندى:بسرعه الله يخليك.. وراحت
جوري حست بخوف وش اللي صار

جوري:تركي
تركي مارد
جوري: امداك نمت
تركي من ورا اللحاف :جوري ترا حدي معصب

جوري مامنعها خوفها انها تتبسم ودها تضحك على شكله:طيب انزل عمي يبيك
تركي:وش يبي
جوري:مدري تو ندى قالتلي يبيك بسرعه
قام تركي: يااااا هالليله... بدل ونزل

.............

نزل الصاله وتنحنح

ام تركي: تعال البنات رقوا يريحون
دخل شاف امه وابوه وعبدالرحمن وندى

تركي: وينها منى ونادر
ندى:منى اخذها فيصل ونادر فوق

التفت لابوه: آمر يبه شفيك
ابو تركي: وش عندك فوق
استغرب:بنام
ابو تركي: الساعه كم

طالع ترركي الساعه اللي كانت بالجدار:9ونص
ابو تركي:بتنام الحين
تركي:اي والله تعبان.. امر بغيت شي
ابو تركي:يعني بتصحى بدري
تركي:ان شاءالله
ثار ابو تركي: نايم الحين ؟؟
والشركه مايطلع الموظفين منها
الا 11 وانت اللي يقالك راعي الحلال تاركه وبتنام الحين

تركي: بس هالاسابيع حيلي مهدود
والا اليوم داومت ومن بكرا ان شاءالله يبه بداوم من 7 لين 3العصر..
ابو تركي: والليل من بيقابل الحلال ان شاءالله
عبدالرحمن: يبه وانا وخالد وفيصل وطارق...
ابو تركي:وليش هو موب رجال والا جايزتله القعده هنيا مثل الحريم دلوعة امه
تركي انحرج:يبه انت وش تقوووول

ام تركي:ندى اطلعي فوق ..
ماتبي هيبته تنزل من عيون اخته ..وطلعت

عبدالرحمن:تركي ياخي خلاص..

والتفت لابوه والله يبه الاسابيع اللي راحت ان تركي شايل الشغل كله على راسه
ام تركي:يا ابو تركي تركي ماعاد هو بزي قبل الحين
عنده حرمه يعني زين انه يداوم من 7 الصباح لين 3 العصر
ابو تركي:مو شغلي انه ماقدر يوفق بين شغله وزواجه

تركي:انا ماقصرت في شغلي ولاتنسى انت من اجبرني ع الزواج
والحين يوم رضيت فيها تبيني احقرها طول اليوم واقابل الاوراق
ابو تركي: تداوم غصب عليك وجوري ماهيب طايره
عايشه معززه مكرمه وش تبي بعد

تركي: ودي لو مره تتفاهم معي بهدوء ..
ودي لو مره تشكرني بعد اللي سويته لك ..
يبه انت ليش كذا نسيت وقفتنا معك والحين اطلب الرحه تسوي بي كذا
اسمح لي ماراح اقعد وطلع..

وطلع عبدالرحمن وراه يهديه

ام تركي: انت كل شي عندك تجبرهم وتامرهم
ابو تركي:انتي وش تقولين يامره عطيني شي واحد بس انا اجبرتهم فيه
ام تركي تبكي:دايم تقول هالجمله
والله يا ابو تركي مابيك تزعل مني انت داري عمري مازعلتك بس الحق ينقال..
كل شي عندك اوامر والا تفرض عليهم اشياء مايبونها وخااااااصه
يعني شف عندك تركي اقرب مثال زوجته غصب عليه
مع انه كان من حقه يختار شريكة حياته بنفسه ماهو عيب ولا حرام..

ابو تركي:يعني جوري ماهيب كفو يعن...
ام تركي تقاطعه:والله كفو وشيخة البنات
وكل وحده تتمناها لولدها بس انت قايل اعطيك شي واحد على انك تجبرهم
والانسان ينغصب على اي شي الا الزواج
ابو تركي:يامره انتي بتجنيني وش هاللي قاعده تقولينه..
انا اجبرت تريك لانه مايعرف مصلحته

ام تركي:رجال طول وعرض فاهم و واعي اكيد يعرف مصلحته
واكثر واحد بعد يعرف مصلحة غيره في كل شي وانت بنفسك تعتمد عليه
بعد الله واخر دليل يوم تضيع الورقه


ابو تركي:لطيفه اسكتي عني خلاص وفارقي
ام تركي:انت ماتعصب بالطريقه ذي الا اذا كنت غلطان..
بحياتي ماغلطتك بس تجي على تركي ماراح اسكت
واللي يصير يصير مو كفايه سلبته حقه انه يقرر مصيره ويختار طريقه..
وجاي الحين تلومه بعد ماتزوج وتبيه يكرس حياته للشغل

ابو تركي عصب:وبعد تغلطيني اصلا كلكم ماتعرفون مصلحتكم
لوما انا كان ضعتوا وبالذات تركي اللي ماسكه راسك فيه

ام تركي ترفع صوتها: ترا ماهوب صغير عمره 30سنه يعرف مصلحته ويقدر يتخذ قراراته بنفسه..
ولو اخطأ في قراراته هو المسؤول عنها..
المهم علينا اننا نوجهه ونخليه يختار

ابو تركي بسخريه:انتي يالجاهله توجهيني وتعلميني مصلحة عيالي

ام تركي:والله ماغيرك الجاهل والا وش نفعتك شهاداتك
ابو تركي استجمع قواه وبكل قوته عطاها كف مسكينه طاحت ع الكنبه
وانصدمت اول مره يمد يده عليها صح هو قاسي معها
بس طوال زواجها فيه ماقد رفع ايده عليها

وانصدم نادر اللي توه نازل
شاف ابوه واقف والشرر يتطاير من عيونه
وامه قاعده ع الكنبه وكان تنفسها بطيئ ووجها احمر
نادر:يبه وش سويت
ابو تركي طنشه ويكلم ام تركي
اللي كانت مبققه عيونها من غير دموع:معك شهادة الثانوي وجايه تعطيني دروس
ومواعظ مو كفايه علي متحمل جهلك ياجاهله ..

لا وبعد تقارنين نفسك فيني انا وين وانتي وين..
الغلط مني ماخذ وحده مو من مستواي والله بتضيعين عيالي بعقليتك

نادر ماتحمل الوضع وصرخ في ابوه:يبه مو عيالك وحدك حنا عيالها ونفتخر فيها
ابو تركي:ا ياقليل الحيا وترفع صوتك علي عشان هذي
نادر قاطعه:هذي امي وام تركي وام عبدالرحمن
وام منى وام ندى عيالها مثل ماحنا عيالك ..
حتى في هذي تبي تتملكنا لحالك

ورفع ايده بيعطي نادر كف لكن ام تركي قطعت عليه بصرخه قويه
ومحزنه تقطع القلب طلعت منها وطالعوا فيها لقوها
يالله تتنفس وماسكه على صدرها
نادر مسك ايدها:يمه وش فيك..

ام تركي تبي تتكلم مو قادره
ابو تركي قعد جنبها حس بندم فظيع:لطيفه وش فيك تكلمي
ام تركي دموعها تنساب على خدودها وصار وجهها ازرق

نادر دمعت عيونه:يمه وش تحسين فيه..
يمه واللي يخليك ردي
ابو تركي :قم قم جيب عبايتها خل نوديها المستشفى .. طلع نادر زي الخبل

تركي شافه اللي كان قاعد مع عبدالرحمن في المجلس طلع على طول
تركي:هيييييه نويدر وش فيك
نادر يلهث :امي تعبانه بجيب عبايتها .. وهبوا الشباب للصاله

شالوها وحطوها بالسياره
عبدالرحمن كانت معه ندى اللي سمعت اصواتهم واصرت الا تروح
وهي تبكي وساره وجوري كانوا ورا

والسياره الثانيه ابو تركي يسوق ونادر اللي اصر انه مايسوق
هو وتركي قعدوا معها ورا كان تركي يدلك يدها وخايف مره
وابو تركي كان بنفس الحاله وازود ونادر اكثر واحد كان متأثر ومنهار..

سمعوها كأنها بتقول شي
ابو تركي مرعوب:وش تقول؟
نادر:مدري ماهي قادره تنطق
ام تركي تهمهم
تركي:يمه خلاص لاتحكين اهدي الحين نوصل

ام تركي بصوت متقطع:ترركي
تركي دموعه تنزل:سمي
ام تركي: سامحني يمه انا ماوقفت معك
تركي عرف قصدها:والله يمه اني راضي فيها الحين..
والله مرتاح معها والله وفقني والسبب رضاك يالغاليه

ام تركي:ولا اوصيكم على ندى
ابو تركي زاد في سرعته:اذكري الله يالطيفه اذكري الله ماله داعي هالكلام
ام تركي:ابو تركي

ابو تركي دموعه تنسكب انسكاب على خدوده:سمي يالطيفه

ام تركي تنفسها صار ضيق: الله يسامحك دنيا واخره

نادر انهار وبكى في حضنها:يمه واللي يعافيك لاترهقين نفسك ارتاحي ولاتتكلمين
ام تركي ماسكه على صدرها وعيونها شاخصه
تركي:يمه يمه افتحي عيونك الحين نوصل
وصلوا الطوارئ وعلى طول جوا بالعربه
حقة الاسعاف


.............


فيصل:لاحول ولاقوة الا بالله من قال لك
ابو فيصل:عمك تو قال لي وانا وامك رايحين المستشفى وانت بطريقتك قول لمنى
فيصل ارتفع صوته:يبه شلون وش اقولها
ابو فيصل:تصرف يافيصل
منى كانت بالمطبخ سمعت صوت فيصل
يقول وشلون وش اقول لها خافت ودخلت وعيونها عليه ..

تمت واقفه

فيصل ارتبك قام لها وقعدها ع السرير وقعد جنبها
منى خافت اكثر:وش صار وش ..اللي وشلون تقول لي
فيصل ضمها:هدي نفسك حبيبتي ماصار الا الخير
منى تبعده عنها:فيصل الله يخليك قول اهلي صار لهم شي ابوي صار له شي
فيصل ماقد انحط في هالموقف

ومايدري شلون يتصرف:منى ياقلبي ابوك مافيه الا العافيه
بس خالتي شوي تعبانه الحين نروح نتطمن عليها
منى:امي وش فيها وش صار لها
فيصل رجع ضمها:استهدي بالله الحين اوديك وتطمنين عليها..اووك حياتي..
منى:طيب بقوم البس

............


بالمستشفى كان الكل موجود
هذي الغاليه ام تركي ياما ساعدت الكل والحين هم جايين عشانها

كان نادر جالس باول كرسي وحاط ايدينه على راسه وجالس قدامه خالد يهديه
وعبدالرحمن لاف الغتره على وجهه بدون عقال وحمد معه
منى تبكي وفيصل قاعد جنبها يهديها وامه من الناحيه الثانيه تقرا عليها
وندى منهاره وام طارق ضامتها على صدرها والبنات حولها

وتركي رايح جاي بالسيب شاف ندى مره حالتها صعبه
راح عندها تفرقن البنات وضم اخته:امي تبي تقوم ان شاءالله بس ادعي لها ..
ندى متمسكه في اخوها

جوري قعدت جنب دانه
دانه: وش صار لخالتي لطيفه
جوري:والله مدري كنت فوق وسمعت صوت ندى تبكي
نزلت اشوف قالت امي تعبانه وجينا هنا
وجرت دموعها على خدها لان ام تركي تعتبرها امها الثانيه تحبها لابعد درجه

ام طارق:جوري يمه اذكري الله مو زين الصياح الحين

وتركي لازالت ندى في حضنه تبكي بحرقه اخر شي شال شماغه
وغطى على عيونه واهتزت اكتافه بدون صوت
عبدالرحمن مسك ندى وقعدها جنب ساره تهديها
عبدالرحمن:تركي قول لا اله الا الله توك تهدي ندى
تركي بصوت مخنوق:هذي الغاليه ياعبدالرحمن الغااااااليه

قام ابو فيصل وراح لتركي ومسك وجه تركي:تررررركي
تركي غمض عيونه تمنى ان اللي فيه كابوس وبيصحى منه
وبعدها بيتعوذ من الشيطان ويرجع ينام
بس قطع افكاره صوت ابو فيصل:تركي اسمعني زين

فتح عيونه وتأكد انه على ارض الواقع
ابو فيصل ركز في عيونه:امك بتقوم بالسلامه ادعوا لها بسس
وفجأه جا ابو تركي وقال بصوت هادئ:
تركي هدي نفسك انت الكبير خلك اقوى من كذا عشان خواتك يستمدون منك القوه

اول ماسمع نادر صوت ابوه شد على شعره وطلعت منه ااااه مكتومه
كان اكثر واحد تعبان لانه شاف امه ويدري باللي صار والسبب اللي جابها المستشفى


طلع الدكتور
قام الكل

ابو تركي:بشر دكتور
الدكتور:ذبحه صدريه مفاجأه والواضح اول مره تجيها بتأثير صدمه قويه..

نادر ماشالته رجوله قعد ع الارض
تركي مستغرب''صدمه'': ذبحه صدريه .....وصدمه قويه..


الدكتور:اه والحاجه ماتحملت..
نادر:ااااااااااااااااه
تركي مسك الدكتور:تعال انت وش تقول
الدكتور نزل راسه:البقاء لله
منى:يمممممممه لااااااااا.. ضمها فيصل خايف عليها

ندى انهارت:امممممي رااااااااااااااحت لااااااااااا يممممه
طلبتك لاتخليني وتروحين يمممممه ما اقدر اعيش من دونك..
ااااااااااااه يايمه حبيبتي لاتروحين

تركي:يعني خلاص امي راحت ماراح ترجع ماراح نشوفها بعد اليوم...
ياااااااايمه ليته انا ولا انتي لييييييييييييييته انا
وقعد في الارض مع نادر وضمه وبكوا من قلب اشكالهم تحزن
عبدالرحمن غطى وجهه بغترته وبكى بكاء مرير :الله يرحمك يمممه الله يرحمك

والكل بكا على فراق ام تركي القلب الحنون اللي ماقد غلطت على احد
وابو تركي جالس ع الكرسي يحس سكاكين تقطعه من تأنيب الضمير

نادر ماسك في تركي ويبكي:امي راحت ياتركي راحت وخلتنا
تركي يبكي بحرقه مو قادر يتكلم
جا حمد وخالد وفكوهم عن بعض وقوموهم عن الارض
حمد:تركي استخلفوا خير فيها
نادر راح وقف قدام ابوه:ارتحت الحين..خلاص ارتحت؟؟
ابو فيصل:ولد عيب تكلم ابوك كذا مو كفايه اللي هو فيه

ابو تركي يمسح دموعه بطرف شماغه:خله يا ابو فيصل خله
نادر بوقاحه:ايه اكيد بتقول كذا لانك انت السبب
عبدالرحمن ماتحمل وقاحة اخوه على ابوه:نااااادر كفايه اللي صار لنا

نادر يطالع في عبدالرحمن
ويأشر على ابوه:تدافع عنه والله انه سبب موت امي
سمعها كلام ماينقال وضربها وهي ماتحملت اللي صار لها
اندهش الكل
تركي رفع راسه:ضربهااااا!!
نادر يبكي:ايه وماخلا كلمه ماقالها لها انتي جاهله..
ومو من مستواي..
والله ياتركي حرقها حرق بكلامه وكمل بالكف اللي خلاها تطيح

ابو فيصل مسك نادر وطلعه معه بالقوه
تركي وعبدالرحمن وندى يطالعون ابوهم اما منى ماتحملت واغمى عليها
ابو تركي تم ساكت وكان ابو طارق خايف عليه لايلحق مرته
.
.
.
.

نهاية البارت قراءه ممتعه
*سر جوري!
*سر حمد!
*قصة منى وفيصل!
*سر نادر وعبدالرحمن!
*موت ام تركي!
*اختفاء رشا!
فرحوني بتوقعاتكم عليها.. وش وراهم هالاشخاص
.
.
..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, للكاتبة معانده جروحي, ليلاس, معاندة, الدنيا, العم و تجبره, العجيبة, العجيبة.., القسم العام للقصص و الروايات, تحميل الروايه على ورد و تكست بالصفحه الاولى, تركي و رشا, يالبيه, يالبيه يا الدنيا العجيبة كاملة, جروحي, قصه مكتملة, قصه سعوديه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:56 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية