كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت ((19))
.
.
.
.
.
يوم السبت موعد نتايج الثانويه
راحت ندى بمعية نادر اللي وصلها
ربع ساعه وطلعت
ركبت السياره
نادر: ها بشري
بكت ندى
نادر: لاتقولين راسبه
رمت له ورقتين
فتح اول وحده: دبه ناجحه ونسبتك 88% وتصيحين
زاد بكاها واشرت له ع الورقه الثانيه
فتحها كانت نتيجة ريم ناجحه بنسبة 98%
نادر: افرحي لها مو تبكين رفعت راس ابوها وهي ميته الله يجعل مثواها الجنه
ندى: آمين
..............
بعد مرور شهر على وفاة ريم
الاوضاع استتبت
ريم محفوره داخلهم بس لازم الحياه تمشي
رجعت الهنوف للشرقيه مافيه شي يقعدها
وبعد استعطاف جوري انها تخلي اماني عندهم رضت مهما كان هم اخوانها وابوها له عليها حق
ام فيصل: هيا والله اللي اعرفه العزاء ثلاثه ايام حرام وانا اختتس تطولين خلي البنت ترتاح في قبره
ام طارق: وش اسوي كل شي قدامي اسود ما اقول الا الله يرحمها
ام فيصل: بعد يومين بنسوي تمايم التوم حرام ياعويني سافلين بهم والتهينا فيهم
ام طارق: ايه وانتي الصادقه سوي اللي تشوفينه
ام فيصل: بس ها تحضرين نبي كلنا نجتمع نغير جو شوي والله اللي شفناه مو هين
ام طارق: صدقتي ياوخيتي .. متى التمايم
ام فيصل: الخميس ان شاءالله نبي الكل فاضي
ام طارق:على بركة الله
.............
ساره: وين الاحلى هذا والا هذا
دانه: الاسود روعه
ساره: وانتي وش بتلبسين
دانه: والله مدري بشوف
نوف: على قد فرحتي الا اني احس الفرحه ناقصه
جلست ساره وحطت الفساتين بحضنها: يااااربي انتي لازم تنكدين ع الواحد
دانه: والله صادقه تدرين امس مانمت كنت افكر في حفلة عيد ميلادها اتذكر انبساطها وفرحتها
ساره:سبحان الله ماكنا ندري اننا بهالحفله بنودعها للأبد
واللي حاز في خاطري معاملتي لها ماكنت طايقتها يارب تسامحني
نوف: بس والله اللي سوته ماينتسى خاطرت بنفسها عشان تأمن المبلغ لابوها
كله من عمي محمد ودي اعرف من وش منه مصنوع قلبه
دانه: ياليت ع الاقل جوري تكلمت وقالت ان تركي دفع المبلغ عن ابوهم ماكان صار اللي صار
ساره: ليت ماتعمر بيت.. لازم ندعي لها كل ماذكرناها
نوف:شرايكم نسوي لها براده سبيل والا نبني مسجد وقف على نيتها
ساره: والله هذا اللي كان في بالي ويوم كلمت امي قالت امها سبقتنا
دانه: مافيها شي حنا بعد نبي الاجر لنا ولها
ساره: الله يساعدنا على فعل الخير
استقبلت القبله ورفعت ايدينها فوق
ساره:خير وش عندك
دانه: وخري بدعي
ضحكت على اختها: ادعي
دانه:يارب ياكريم بدل همومنا افراح ومسرات واعط كل واحد مايتمناه
البنات آمين
دانه: يارب اجبر خواطرنا انت مطلع ع الحال اللي نعانيه.. يارب فرحنا بأي شي خطبه
والا سفره والا جوري تحمل او اي شي المهم نفرح شوي
دخلت ام فيصل على اصواتهم: وش عندكم
ساره: ابد نبتهل الى الله
ام فيصل: طيب من بتروح معي السوق نقضي لوازم التمايم
ساره: انا
ام فيصل: اجهزي بسرعه والا حمد بيروح عنك
ساره: جاهزه بس بلبس عباتي
وجت تطلع ام فيصل ورجعت: نسيت اقول لكم جمانه بتنخطب
طالعت دانه في ساره ونوف
وتناقلوا النظرات وفجأه ضحكوا
هههههههههههههههههههههه
ام فيصل: خير عسى ماشر دغدغتكم الكلمه
نوف: هههههههههه تو دانه تدعي
ام فيصل: دعت ان جمانه تنخطب
دانه: لا بس ان ربي يبدل حزننا بافراح
ام فيصل: ربي مهما ابتلى عبده ماينساه وتراه رحيمن علينا ارحم من الام بضناه
صلوا تالي الليل واطلبوا الله بينكم وبينه كل اللي تبون وماخاب من نخا رب العباد
ساره: ونعم بالله
ام فيصل: يالله عجلي وانا امتس انا نازله
..............
رجع تركي هلكان
ابو تركي: وين كنت
تركي: ادور بيت
ابو تركي: وشوله
تركي: مو ماتبينا
ابو تركي: رجع مرتك ياتركي هذا بيتها
متفاجئ: مو طردتها
ابو تركي: زلة لسان قول لها عمك محمد يقول ارجعي
ولو تبي اعتذر لها والله اعتذر لها قدام الكل
تركي: لامحشوم انا بكلمها وبشوف
ابو تركي: دق عليها بكلمها
دق عليها وردت: الو
ابو تركي: السلام عليكم
جوري: عمي
ابو تركي: ايه عمك
جوري: تركي فيه شي؟؟ خالتي فيها شي
ابو تركي: كلهم بخير.. شوفي الحين بيجي تركي ياخذك ما ابي اعذار
جوري: جاي ياخذني
ابو تركي: ايه نعم زهبي حالك
اختفى صوتها كان واضح ان فيه احد جنبها يكلمها
بعد برهه: طيب قول له يجي
ابو تركي: الله يكملك بعقلك هذا اللي تعودناه منك
وقفل
جوري: يبه ليش كذا
ابو طارق: جل من لايخطئ هو حاس بالندم ويكفي قال ارجعي لاتشوهين الصوره اللي ماخذها الكل عنك..
مهما قست الظروف ومهما قسى عليك احد خليك على طبعك وانا ابوك
واذا الله يغفر ويسامح مو صعب علينا حنا عبيده نسامح
جوري: اللي تشوفه
.............
راحت نوف ودانه عند ندى ومنى بيشوفون المواليد يمكن ماشافوهم الا مره وحده ومنى متشرهه عليهم
كانت الجلسه حلوه وممتعه بحضور اماني الفرفوشه
اماني: تركي مره يشبهك يامنى يهبل
دانه: لو اني ماخذه عليك كثير كان زبدت لك يعني وش فيه سلطان والا عشانه يشبه فيصل
اماني: والله انه يجنن وبعدين ازبدي يختي عادي تمونين ..ترا ماتعودت اكون اخلاق احب المناقر واجد
نوف: اجل تصلحون على بعض
اماني: لاعوذه من اختك
ندى: هههههههههه بدت الحرب
دانه: صبر خل افلعها بشي
اماني:لالالا الا الطقاق تكفين انا حيلي وقوتي بلساني
دانه:والله ياريم ان ماوريتك!!
اماني: ريم!!! والله ودي شفتها لو مره
ندى تصرف: تشبهينها مره.. المهم يلا انا بروح اجيب الحلا والقهوه
منى تغير دفة الحديث: دانه شوفي الرضعه حقة عيالي بغرفة نادر ارقي جيبيها
تغير وجهها: ما ادلها
منى: اول غرفه ع اليمين
قامت وعيون نوف تتبعها
نوف: وش موديها هناك
منى: ناسيتهم رحت اسولف عنده مع هالمزايين وه ياحبي لهم ياناس وبوستهم
شافت بعيون نوف شي وتذكرت الموقف اللي صار لدانه معه في بيت ابو جمانه سبت نفسها بس ماكانت قاصده
للمره الثانيه تصرف: وين ساره ماجت معكم
نوف:راحت مع امي السوق .. بتلحق علينا
منى: اهااا حلو وجوري بعد جايه
نوف تكلم اماني: ورا ماجت معك
اماني:بتجي توضب اغراضها.. طلعت وتركي يستناها قلت لها بنتظرك بس ابوي قال اسبقيها
راحت دانه غرفة نادر وقعدت تدور
شافتها جنب الطاوله راحت خذتها
لفت بتطلع الغرفه شافت اللاب ع السرير مفتوح ع المسن
فضولها جرها جر له
قعدت ع السرير
خطرت في بالها فكره
فتحت صفحة مسن ثانيه ودخلت ايميلها اضافته وحذفت الصفحه
ورجعت لايميله قبلت الاضافه
وتنهدت تحس انها مستانسه
وقفت والقت نظره ع الغرفه
دق جوالها صارخت:يمه
طاح جوالها
ضحكت على نفسها وردت: هلا منى
منى: هالقيتيها
دانه: ايه نازله
انبسطوا وضيعوا وقت ضحكوا وكانت الجلسه مزح وذبات بين دانه واماني
واحلوت الجلسه عقب ماجت جوري وساره
...............
يوم الخميس
حفلة التمايم
وبعدها باسبوعين قرروا يكون زواج ساره وعبدالرحمن
.
.
.
ارسلت له رساله
يبقى الغلا ما بيننا والمشاريه
والشرهه اللي بالخواطر تروحي
كلن يعاتب بعض الاحيان غاليه
والحب يبقى فوق كل الجروحي
الحب لوشانت علينا لياليه
نصبر وبسرالغلا مانبوحي
طبع الوفا بيننا مانخليه
يسري بروحك مثل ماهو بروحي
توه طالع من عند الحلاق
جا بيفتح سيارته جاه المسج
شافه تبسم" ياحليلها لسه عايشه"
ارسل لها رساله:
طبع الوفا بيننا مانخليه
يسري بروحك مثل ماهو بروحي
لاتكونين واثقه في هالبيتين
ارسلت له:
ملكت القلب ولا تكثر ظنونك
ولو قلبي يبي غيرك نهرته
يمر البال ناس يشبهونك
كثر ما مر غيرك ما ذكرته
رياح الشوق تستأذن سكونك
بها من الوجد فوق اللي انتظرته
يكفيك العمر فدوه عيونك
وكل الحب بدربك نثرته
ارسل لها: طيب ياشاطره من انتي
ارسلت:قلت لك وحده تحبك
ارسل: وناسه بجي اخطبك دام تحبيني
ارسلت: تتريق على قد كيسك
ارسل: كيسي مليان وبيزيد على مهرك الفايض
ارسلت: ههههههههههههه لآخر عمري احبك
ارسل: جد انتي مين
ارسلت: انا اللي كل شي اسويه لعيونك ياولد محمد
ارسل:بعد تعرفين اسم ابوي
ارسلت: واكثر من كذا
ارسل: طيب فاجئيني بشي ثاني
ارسلت: اعرف ايميلك
استغرب وش عرفها لاتكون هكر والا الاعيب
اكيد تلعب باعصابي
تأخر رده عليها ارسلت: هالدقايق اللي معك عيشتني بسعاده شكرا لانك عطيتني من وقتك اشوفك الليل ع الايميل
حقرها لازم يعرف من هذي سالفة الايميل خلت شكوكه تزيد
دق على خالد :هلا نادر
نادر:بالله شوف لي هالرقم من باسمه
خالد:ياليتني ماقلت لكم اني اشتغل بالاتصالات طلعتوا ريحتي
نادر: وجعه اول طلب وآخر طلب تكفى نفذه
خالد:آسف انا مانفذته لغيرك انفذه لك
نادر:انت خابرني ما أأذي احد
خالد:ايه داري بس ياخي ماينفع لو نفذته لك بكرا بيجيني واحد غيرك ويسوي نفس ماسويت
نادر: اوك تبي شي
فكر: خلاص هات الرقم
نادر: لاخلاص عادي
خالد: ياحمار بسرعه مانيب فاضيلك
نادر:ههههههههههه الحمار اللي جابته خالتي هيا ينادونه خالد
خالد: انعن هالراس قليل خاتمه وانا بساعدك
نادر: هههههههه اكتب اكتب ********05
خالد: خلك معي ثواني
.
.
.
خالد: باسم مجهول حظك بايخ اكيد وحده
نادر:وحده ثنتين مو شغلك
خالد: زين يلا اقلب فيسك
ضحك نادر على خالد مايدري ليش يضحك يمكن انه ارتاح ان شكه مو في محله
رجع البيت
ام تركي:زين الله جابك ابيك تودي هالصحون الاستراحه
نادر: بتسبح وتالي انزل أخذهم
ام تركي:طيب لاتتأخر
نادر: ان شاءالله
رقى غرفته تسبح وتأنق وتوه بينزل شاف
اللاب لازم يشيك
فتح اللاب
مافي احد متصل
شاف ايميل غريب التوبيك البارونه
بعمره ماضاف بنت شلون قدرت تضيف نفسها عندي
فتح نافذه وارسل لها
على بالك خفت يوم تعرفين ايميلي
رحمتك صراحه
...............
سعيده باللي حصل تو مع نادر
حتى لو انه مايدري انها هي كفايه انها طلعت شوي من مشاعرها تجاهه
دق جوالها رقم رشا وش تبي ذي
ردت: هلا
رشا: هلابك كيفك
دانه:الحمدلله وانتي
رشا:بخير
دانه: وش قصتك تختفين ايام وترجعين
رشا: ظروف
دانه :الله يعينك.. تعالي وين اللي قالت بتجيني
رشا:هااا
دانه:هاااا حلوه الاجابه
رشا: تطلقت
دانه:لاحول ولاقوة الا بالله كلمتيني ذيك المره عقب انقطاع وقلتي تزوجت
والحين تنقطعين وترجعين تطلقت وش حكايتك انتي
رشا: خليك مني المهم ماشاءالله اليوم تمايم عيال منى
دانه:من قال لك وانتي منقطعه
رشا ارتبشت: يعني خبر حلو مثل كذا كل الحريم يتناقلونه
دانه:اهااا
ماكملت عدتها و ودها تحضر باي شكل من الاشكال عشان تشوف جوري : بيجون كثير
دانه:ايه العايله وكل من يعز علينا
رشا:وانا مو عزيزه
تضايقت دانه : عادي حياك
رشا:اوك نتقابل الليله
...............
عبدالرحمن:يلا يمه تبون تمشون معي
ام تركي:لا بنتأخر شوي خذ نص الاغراض ذي ونادر بياخذ نص يمكن نجي معه او مع تركي
عبدالرحمن:اها طيب
اخذ الاغراض على ثلاث دفعات ورجع:باقي شي؟
ام تركي:لاخلاص مانبي نكرفك واجد عرسك قريب
عبدالرحمن:ههههههههه عز الله ماقصرتي يعني اللي تو مو كرف
ام تركي: والله هذا قليل من اللي يشوفه نادر الله يخليكم لي يارب
عبدالرحمن يبوس راسها: ولامنك ياست الحبيايب يلا سلام
ابو تركي توه نازل:اصبر يادحيم خذني معك وراحوا
ندى:يمه
ام تركي:هااا
ندى وهي تدور:زين شكلي
ام تركي:حلو يمه .. يلا اصعدي لجوري شوفيها خلصت نبي نمشي مع بعض
ندى :طيب
طلعت لجوري لقتها قاعده
ندى:اووف ماخلصتي
جوري:موب رايحه
ندى: قووومي اخلصي والله كلهم بيزعلون عليك.. قويه ماتحضرين
جوري: ماعندي ولافستان صاحي
ندى:خلي عنك ياكثر فساتينك الجديده تنقي واحد ويلا
جوري:تبين الجد مالي نفس وامانه اذا سألوا عني قولي اي شي صرفيهم
ندى:جوووري والله شينه ماتحضرين
جوري :تكفين ندى اول مره اطلبك
ندى:ان شاءالله... وطلعت
دخل تركي بعد اخته كنه البخت ومرسم وكل ماله يحلو استغرب جوري اللي منسدحه
راح عندها وجلس:شفيك
جوري:ولا شي
مسك جبينها يشوف حرارتها: حاسه بتعب
جوري:مافيني الا العافيه بس بنام
تبسم تركي:ودي اقولك جعله عوافي بس انتي ناسيه اليوم التمايم ورا ماجهزتي للحين
جوري:لا مانيب رايحه
تركي: لا يادبا قومي ماعندك عذر
جوري:ماعندي فستان
تركي:كان قلتيلي ونروح وناخذ اطلق فستان
جوري: وشششو هو غصب اروح
تركي: لا والله مو غصب بس كنوع من المجامله نكمل فرحتهم
جوري: روح جامل بروحك انا مابي
تركي تحامل نفسه : ترضين امي تزعل عليك ترا اول مره تصير جده
جوري:اففف لا ما أرضى وخلاص الجايات اكثر ..روح الحين تلقى نص المعازيم احضروا
تركي وده يخنقها بسبب اسلوبها
بس تحامل مره ثانيه على نفسه وسكت
وقومها:عادي الحين نروح السوق وتاخذين اللي تبين وانا بحتريك ماراح تطير الدنيا
جوري: ياخي وش هالملاغه وش ثقالة الدم ذي ماابي ارووووح افههههههم
عداد القهر والعصبيه وصل اخر مدى عنده
وخر الشماغ ببطئ وفك ازارير ثوبه ودخل يدينه بشعر ودنق
:بكل الوسائل كنت ابي اتقرب منك ..ليش مدري ..
ابي شي حلو في اسلوبك يفسر ليش ابي قربك مالقيت..
وش اللي حدني اتحملك لاخذيت منك لاحق ولاباطل..
جوري:والله عاد هذا انا
تركي رفع صوته هزها هز كان بيفقع طبلة اذانها: اصلا انا حـ ـ ـ ـ ـمـ ـ ـ ـ ـار اللي اعطيك وجه واكلمك.
تسسسمعين
حـ ـ ـ ـ ـمـ ـ ـ ـ ـار..
انكمشت جوري على نفسها حست انها تمادت وحست انه خلاص عصبيته شينه وكيله طفح وبيقتلها
شال شماغه وقام يجر رجوله لين وقف عند الباب..
تركي: كنت بوافق اكون اي شي تبينه لكن اني اكون حمار وطرطور والله تعقبيــــــــن..
ومن بكرا بوديك لأهلك خلااااااااص مليت ابي ارتااااح
وصفق الباب
جوري صارت ضايعه بين جوري الطيبه وجوري القاسيه تسأل نفسها وترد بنفس الوقت
تحس نفسها تحررت بس هل ياترا هذا اللي تبيه..؟
لا هي ماتقدر تستغني عنه هي تحبه وتموت فيه..
اجل ليش سوت معه كذا ليش عاملته كذا..
كانت تبي تاخذ حقها منه..
هو اللي خلاها تستحقر نفسها وتحس نفسها غير مرغوب فيها..
بس هو اعتذر صحيح ما اعتذر بصريح العباره بس اعتذر بطريقته كان يداريها ويتلافى اي حاجه بتأدي لمشكله..
خلاص الظاهر بينتهي كل شي..
ليش ماسمعت كلام سميره ..سميره اللي كانت مثال حي على فن التعامل مع الزوج..
ليش نست نصايحها هي قالت حتى لو كان الامر فيه خيانه مفروض ماتخسره وبالذات اذا كانت تحببببببه..
لاياجوري اصحي قبل لايضيع حبك وانتي تطالعين
.
.
.
.
في الاستراحه
كان ودهم يحطون دي جي بس مراعاة لوفاة ريم
خلوها بدون
كانت رشا موجوده تراقب متى تحضر جوري
من بعيد كانت واقفه دانه مع اماني
اماني:شفيك تحقرينها كذا
دانه: تؤمنين بالله
اماني: آمنت
دانه:شفتي ذي كنت انا وياها مثال يضرب به في الصداقه
اماني: طيب شي حلو
دانه: ايه حلو لكن تغيرت علي 180 درجه غيرت ارقامها وقطعتني
اماني: اووف
دانه:لا وازيدك من الشعر بيت تزوجت ولاعزمتني
اماني:اوما عاد وليش عازمتها
دانه:والله هي اللي عزمت نفسها انا خلاص تغيرت نظرتي لها
اماني: مع اني ما اعرفها بس خذيت منها موقف
دانه:لالالا اللي بيني وبينها ما ابي اي احد يأثر فيه..
عادي يمكن معكم تكون احسن مما تكون معي
اماني: يمكن..
ندى:رشا تعالي تبين تشوفين التوم
رشا:ايه يالله
راحوا وشافوا البنات ملتمين عليهم كل وحده تبوسهم وتحط لهم هديه
سلمت عليهم هي بعد.. وطبعا بدون هديه هالمره حماسها انها تشوف زوجة تركي نساها
رشا:ماشاءالله الله يخليهم لك مايشبهون لبعض مره
ندى:اي واحد فيهم احلا؟
منى:ندى وجعه كلهم حلوين
رشا:كلهم كنهم البدر بس هذا احلا
ندى:قصدك تركي
رشا:تركي!!
>>>-:ايه تركي الصغير على حبيب قلبي تركي فديته!!!!
طالعت صوب الصوت
شوي ويطلع الشرر من عيونها تبي تشوف من هالوقحه بنظرها اللي تقول عن تركي حبيبها
ندى:دبدوبه جيتي
رشا:من هذي؟؟
ندى:هذي جوري زوجة تركي اخوي ماتشوفينها تتفداه علني
كانت لابسه فستان سماوي طويل ماسك من الصدر ومن تحت كل ماله يكون اوسع
كانت مروله شعرها وحاطته على جنب وحاطه ورده سماوي
والميك اب بسيط هي عيونها وساع فركزت على رسمة العين فطلع شكلها توب
سلمت ع الموجودين
ساره:وليش قالوا تعبانه وانك منتب جايه؟
ندى تكلمت قبل جوري تجيب عذر ثاني: ايه انا طلعت وكانت مصدعه
جوري:ابشرك صرت ازين معليش اشغلتكم معي
ندى:الا شكلك اشغلتي حبيب الألب
جوري:ايه بعد قلبي تروكي تعبته معي
رشا انسحبت الحمام تبكي.. "الكذاب عايش بنعيم وانا عشت بجحيم ماكنت اتصور ان وحده بتاخذه مني"
والبنات في هيصتهم ونكتهم والحريم في سوالفهم
منى بهمس:جوري وش فيك
جوري:وش فيني
منى:شايفه تغيرات ترا افهمها وهي طايره
جوري ارتبكت:وشو
منى:تعالي داخل
راحوا غرفه من غرف الاستراحه من سوء الحظ ان رشا في الحمام اللي فيها ..
اول مادخلوا حطت ايدها على فمها تكتم بكاها وكانت الغرفه هدوء يعني اكيد بتسمع اصواتهم واضحه
منى:يلا بسرعه اعترفي
جوري:اعترف بايش
منى:ليش لابسه هالفستان
جوري تطالع نفسها: شككتيني بنفسي ليش مو حلو
منى:لا حلو بس شكلك تغطين شي
جوري: فريتي مخي وش تقصدين
منى:فستانك واسع انتي حامل صح؟!
جوري انهزمت قدام عواطفها وارتمت في حضن منى تبكي كان ودها تشكي لأي احد
منى:بسم الله وش فيك لايكون ماتبين الحمل
جوري:اي حمل يامنى اي حمل ..تركي ماقد لمسني ليومك
منى:ايشششش.. فيه عيب هو
جوري: العيب في تعامله معي
منى: وش سوالك طيب
جوري:عيشني بظلم وضيم كله عشان اللي يحبها
منى:لاااااااه مانتي صاحيه شكلك تمزحين
جوري:والله العظيم اني صادقه حتى يوم طاح في المستشفى بلندن
طول وقته يهذي باسمها والله انجرحت وانحرجت قدام صديقه مشاري
منى:ول ول ول قومي نروح الغرف اللي ورا وعلميني كل شي اخاف احد يجي هنا ويشوف حالتك.. وطلعوا
رشا ماتدري تبكي او تضحك تحزن او تستانس كل جمل التناقض تشوفها قدامها
يعني تركي مازال يحبني تركي يموت فيني بس ليش ماسأل عني..
شلون يسأل وانا غيرت ارقامي كلها.. يابعد عمري تروك دامك منت مرتاح معها فلازم نرجع لبعض
راحت منى وجوري الغرفه اللي ورا
وفضفضت جوري بكل شي ماخلت في نفسها شي من اول يوم تزوجوا الى اللحظه اللي قاعده تكلم منى
منى:والله هذا الشيطان كان يردك عن الفعل الصحيح يعني مو كفايه كانت سميره زي المرشد والدليل لك..
جوري:يعني بتوقفين مع اخوك وتغلطيني
منى:اخوي الغلط راكبه من راسه لرجلينه بس انتي تستاهلين تحملي النتيجه
جوري:يامنى حرام عليك ليش اتحمله وش دخلني
منى: مافي مره ترادد زوجها بهاالطريقه اتخيل نفسي ارد على فيصل كذا والله ان يذبحني طق.. احمدي ربك انه مو من النوع اللي يمد ايده
جوري: والله مدها
منى: ياااااااااااربي وش هاللي اسمعه والله انه مايمدها مهما فقد سيطرته.. اكيد تماديتي
جوري: ما انكر اني تماديت بس وش اسوي احط ايد على ايد واسكت على اهاناته
منى:الرجال يجي بالمسايسه مو بهالطريقه كذا بيفكر انك تتحدينه وين عقلك
جوري:والله ماعرفت افكر ماكان عقلي براسي
منى: دامه تغير معك فأكيد انه تركها
جوري:ما اتوقع
منى:طيب لنفرض انه ماتركها بتخلينها تاخذه منك وانتي مكتفه ايدينك والله لو انا لأقلبها حرب
جوري:خلاص الكلام ماينفع.. قال بيرجعني بيت اهلي..
وكنت في حاله صعبه كنت بروح ارتاح عندهم بس خفت يفسره اني راضيه بقراره وانا ما ابي ابعد عنه..
عشان كذا جيت هنا الهي نفسي
منى: عقلك في راسك تعرفين خلاصك بس نصيحتي لاتخسرينه
وهالحين الحين تكلمينه وترجعين فرصه البيت فاضي بتاخذون راحتكم
جوري:وش تخربطين مع وجهك
منى: اجل اقعدي بها يالغبيه
............
في غرفة تركي
رجع بدري وماشافها ..
انسدح بالثوب:ااااااه ياجوري ماصدقتي على الله قلت لك بوديك لأهلك ورحتي حتى من غير ماتقولين ..
انا استاهل ضيعتك من يدي وبديت عليك وحده مثل رشا...
والله بضيع من غيرك وربي بضيع ماتنعرف قيمة الشي الا اذا افتقدها الشخص.. ونام وهو حاط ايده على وجهه
..............
دخلت شافته نايم بثوبه مغطي وجهه بذراعه رق قلبها راحت قعدت جنبه
و وخرت ايده شافته عاقد حواجبه الظاهر نام متكدر
جوري:تركي
تركي:همممم
جوري:تركي قوم بدل وعدل نفسك
تركي يحسب نفسه يحلم'' جوري غريبه وش جابها'' فرك عيونه يبي يتأكد هي اللي قدامه:جوري!!
جوري:ايه
تركي:وين رحتي
جوري: طعتك وحظرت عشانك.. خالد وداني
قعد تركي على حيله: جايه مع اهلي
جوري: لامطولين وجابني بعد خالد
تركي: كان رحتي لأهلك.. انا خلاص طابت نفسي منك ..
مامر يوم الا تنكدين علي انا صح غلطت في حقك بس تغيرت معاملتي معك مفروض تكون كفيله توصل لك اعتذاري
جوري:يعني هذا جزاي وانا جايه اراضيك
تركي: محد طلب منك
جوري:قسم بالله انك ماتستاهل الا التراب رشا اعمت عينك خلاص وقامت عنه
قام وراها وسحبها: انتي الظاهر يبيلك تربيه
جوري: متربيه قبل اشوف وجهك
ماحس بنفسه الا وهو يدفها وطاحت على طاوله كانت قريبه:ااااااااااااااه وسكتت
تركي''الله يلعنك يا ابليس انا وش سويت'' وطالعها: جوري
جوري:......
تركي''لايكون ذبحتها'':جووووري
ماتحركت رفعها شافها مغمضه حط راسها بحضنه ويضرب في خدها على خفيف:جوري تسمعيني
وانتبه لغرق في اخر راسها قلبها شاف ثوبه دم
بغى ينصرع''والله ذبحتها'' شالها والمستشفى على طوووول
في الانتظار وحالته حاله
''ياااارب ااوعدك والله والله والله ماعاد امد يدي عليها واحاول اتعدل
هذي ثاني مره البنت كانت بتروح فيها اوووووعدك يارب ماتتكرر بس نجيها''
جوري جوا سوولها كم غرزه الحاله كانت عاديه وماكانت كبيره..
تسائل الدكتور عن سبب الاصابه فهمه تركي انها كانت تنظف وطاحت
اخذها ورجع البيت الحاله ماتستدعي تمكث في المستشفى
جوري ساااكته لابكا ولاغيره
كان ماسكها دخلها الغرفه وبيوديها للسرير
فكت نفسه من ايده ورمت نفسها ع الصوفه ونامت بعبايتها
تركي ''انا وش فيني كنت بقضي عليها والله لو احد يعطي منى او ندى كف واحد اني لأوديه ورا الشمس..
المشكله ان السبب كان تاااااافه
يارب انا وعدتك وانا عند وعدي هالمره''
.............
رجعوا الكل لبيوتهم
ام تركي:نادر
نادر:سمي يمه
ام تركي:وينه تركي مارجع لايكون ماحظر
نادر:الا حظر بس رجع بدري قال نعسان بينام
ام تركي:جعله عوافي
ابو تركي:ولدك هذا مو عاجبني حاله هاليومين ماصدقنا على الله ويرجع لطبيعته الا وينتكس حشى صار دلع بنات حتى الدوام مايداوم زي الناس
ام تركي:ترفق عليه.. لايسمعك وانت تشبهه بالبنات
ابو تركي:تهدديني بولدك وش بيسوي يعني
ام تركي:لك الحشيمه بس رجال طول وعرض وتنقال له هالكلمه قويه
ابو تركي:والله الظاهر يبي يجيك كلمه اقوى منها
نادر:استهدوا بالله وبإذن الله مايصير الا الخير
ابو تركي:سكت امك ماتعرف تحكي
نادر:يبه الله يهداك وش هالكلام
ام تركي:نادر خلاص يمه ارقى غرفتك
ابو تركي: ناس تجيب الهم
..............
ندى: الخاينه راحت وخلتنا
منى مبسوطه: خليها وش عليك منها
ندى: وليش مستانسه
منى: كذا!!
..............
راح يشيل الثوب ولبس بجامه
وفتح اللاب
انفتحت نافذه والمرسله البارونا
احبك
توه بيكتبلها
كتبتله:
>>البارونا:
صباح الخير
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
صباح النور
>>البارونا:
توقعت تطنشني ماترد هههههههههههه
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
ليش ما ارد عادي
>>البارونا:
يعني متقبلني
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
لا
>>البارونا:
اجل
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
طفشان وانتي نطيتي بوجهي
>>البارونا:
اهاااا
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
ايييييه مع اني مو حق هالحركات
>>البارونا:
طيب احبك
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
وبعدين
>>البارونا:
اهواك
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
وبعدها
>>البارونا:
اموووووت فيك يانادر
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
طيب ياللي تموووتين فيني وش اسمك
>>البارونا:
مكتوب عندك مو طالع
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
طالع عندي البارونا
>>البارونا:
برافوا عليك تعرف تقرا هذا اسمي
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
اهاااا
>>البارونا:
اييييه
ماتمالك نفسه وضحك
كتب لها
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
تقلدين انتي و وجهك
>> البارونا:
بالله اذا ماقلدتك اقلد مين وراس امي وابوي اني احبك
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
حرام الحلف بغير الله محد قال لك انه شرك اصغر
>>البارونا:
ماشاءالله مطوع
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
ما ازكي نفسي بس والله اني محافظ شوي
>>البارونا:
افهم انك مو راعي بنات ولاقد كلمت
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
ابداااا
>>البارونا:
والحين وش تسوي
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
الصراحه انا للآن شاك انك واحد من اخوياي بس بجاريك بشوف نهايتها
>>البارونا:
قلتلييييي
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
يب
>>البارونا:
بسألك
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
تفضلي
>>البارونا:
تؤمن بالحب
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
اكيد
>>البارونا:
يعني قد حبيت
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
لا بس تقدر اقصد تقدرين تقولين ملت لشخص معين
>>البارونا:
ايه وبعدين
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
مو من خصوصياتك ياحلوه
>>البارونا:
ايه صح
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
وانتي
>>البارونا:
حبيت مره وحده بحياتي
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
اقول لك كلمه بكل صراحه
>>البارونا:
ايه عادي قول مابدالك
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
اذا انتي بنت جد ياحظ اللي تحبينه
>>البارونا:يسلموووووو
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
بس نصيحه ترا اللي تسوينه غلط انتي هالمره طحتي علي
الله اعلم اذا طحتي بأحد ثاني ترا اغلبية الشباب يفهمون غلط ولعابين
>>البارونا:
والله انت اول شاب اضيفه عندي واراسله من جوالي لاني واثقه فيك
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
لاتثقين بأحد ترا ماضيع البنات الا الثقه
>>البارونا:
اذا الثقه فيك يانادر تستاهلها
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
امانه انتي مين
>>البارونا:
الحين أذن اخليك تروح تصلي وانا بعد بروح اصلي
>>ليه في كل ابتسامه القى دموع:
تصرفين؟
>>البارونا:
انتبه لنفسك وتغطى زين
غير متصل
طلعت قبل يرد عليها
...............
رجع من المسجد شافها ترتب ملابسها في شنطه
تركي:وش تسوين
جوري:شوفة عينك بس لاتخاف ماخذيت ولاشي شريته بفلوسك
تركي:اعقلي ورجعي الشنطه
جوري:اصلا بصير مجنونه لو اقعد دقيقه وحده
تركي:جوري قلت لك رجعي الشنطه
تركي:والله لو تجيب السكين وتحطها برقبتي ماتراجعت
اخذ منها الشنطه:طلعه من البيت مافي
جوري:وانا بطلع بدون الشنطه..
انا شفت الموت وماني خايفه منه الحين..
فاذا بتكمل ياليت بسرعه لاني ما اتحمل اشوف وجهك او اقعد معك تحت سقف واحد دقيقه وحده
ودموعها كانت تنزل بهدوء
تأثر من كلامها كان معها حق هو حملها مالاتطيق :شوفي طلاق ماني مطلق واخذ جوالها وطلع من الجناح بعد ماقفله عليها
جوري:ااااااااه يمه يبه ليتكم تدرون باللي حصل لي
عارف المكان اللي يبيه
طق الباب
منى: ادخل
دخل وكان مرتبك
منى:اللهم اجعله خير شفيك ياخوي
تركي:طايح بمشكله وابيك تساعديني تكفين لاتخذليني وما ابي اسمع ولانصيحه
منى:امر
تركي: ما ابي اسمع ولانصيحه اذا بتساعديني بدون نصايح بتكلم
منى: زين بس تكلم
تركي:دفيت جوري بالغلط وفتحت راسها
غطت على فمها
تركي حس ان اللي سواه كبير
منى:الحين؟؟
تركي: لايوم ترجع مع خالد
منى:المطلوب
تركي: تبي تروح لاهلها الحين
منى:ايه
تركي: ابيك تروحين لها الحين وتخلينها تتراجع تكفين يامنى انا داري انك تقدرين تأثرين عليها ..
شوفي انا كنت بقول لامي بس بتسويلي مشكله.. عشان كذا ابيك انتي الحين الحين تروحين لها
منى ساااكته تطالعه متفاجئه
وتركي يطالعها ينتظر ردها
تركي:تكفين
منى وقفت : وعيالي
تركي:بقعد عندهم لحد ماتجين وانتبهي احد يحس فيك.. ورمالها المفتاح
التقطته وراحت
اول مافتحت الباب لقتها قاعده وماسكه عبايتها
جوري ''ارسلها واسطه'':هلا منى
قعدت جنبها: بدون مقدمات شوفي تو تركي كان عندي وحكالي..داريه انه غلطان وحتى هو بنفسه معترف بهالشي
جوري:حلو
منى:وانتي بعد غلطااااااانه واحملك اللوم كله
جوري:الله يسامحك
مها: والله الكلام اللي بقوله لك الحين مافي وحده بتقوله عن اخوها وانتبهي انتبهي تركي يدري عنه
جوري:ادري راعي بنات صح
منى:طاااح حظ عدوك.. وش تقولين انتي.. تركي من عرفته ماقد صدته يكلم بنت
جوري ماحبت تزيد الامور سوء وماقالت لها عن مكالماته
منى: ما ابي ازيد ع الكلام اللي قلته لك بالاستراحه بس فتحي اذنك زين واسمعيني لاتعتبريني حماتك اعتبريني اختك
جوري:طيب
منى:الرجال ماتنفع له المره الضعيفه اللي دايم تصيح خليك قويه وذكيه حاولي تمتصين غضبه اذا شفتيه معصب ..
وسليه اذا شفتيه رايق..
ترا الرجال طفل والله على ماتعودينه
خليك رومانسيه
انا متزوجه وادري بكل شي
ركزي ع الدلع الله الله في الدلع دلعيه لين يدوخ
خليك ذكيه والعبيها صح لاتخلين ضعفك يفقدك ثقتك في نفسك
جوري:والله يامنى ماعاد ابي اخوك اللي شفته منه كرهني في حياتي
منى: انتي طبقي اللي قلته لك وانا بقول له ان هالشهر فتره اختبار لكم ولزواجكم..
واذا الله كاتب لك تستمرون في هالزواج فبيستمر
بس هالشهر واذا ماتعدل شي والله انا اللي بطلقك منه
جوري ساااكته
منى:ها قد التحدي
جوري بتردد:قده
منى:والحين انا بطلع له واقوله انك ماوافقتي الا بعد طلوع الروح
جوري حطت على تحت كلام مها باللون الاحمر مية خط
(((الرجال ماتنفع له المره الضعيفه اللي دايم تصيح
خليك قويه وذكيه حاولي تمتصين غضبه اذا شفتيه معصب ..
وسليه اذا شفتيه رايق..
ترا الرجال طفل والله على ماتعودينه
خليك رومانسيه
انا متزوجه وادري بكل شي
ركزي ع الدلع الله الله في الدلع دلعيه لين يدوخ
خليك ذكيه والعبيها صح لاتخلين ضعفك يفقدك ثقتك في نفسك )))
طلعت منى وراحت له:يالله وافقت ياشيخ الله يلوم اللي يلومها حايس البنت الله يحوس ابليسك
تركي:الله يبشرك بالخير
منى:بس هااا لك هالشهر واخلي سبيل البنت
محمد:منى
منى:وانا صادقه الحين لو صار لها شي وماتت وش يكون موقفك قدام الله والا قدام اهلها وخصوصا عمي عبدالله
تركي:يحووول
منى:اذا مافيك شده تتعدل فخلي البنت تعيش حياتها معززه مكرمه في بيت اهلها
تركي حس ان منى تتحداه لازم يثبت لها عكس اللي تقوله
''انا بحاول والله بحاول اتعدل بحاااااااول يارب ساعدني
واتخلص من عقدتي وانا وعدتك ما امد يدي عليها عقب امس''
جوري''يارب مدني بالقوه واسوي اللي قالته منى
بس وش بيقول اكيد بيقول هذي ماعندها احساس
لالا ياجوري لاتخلين الشيطان يلعب براسك انتي توكلي وسوي اللي قالته منى..
نفس كلام سميره الله يوفقها وين ماكانت مفروض سمعت كلامها من البدايه وماخليت الاوضاع تتدهور
قطع تفكيرها دخوله
دخل وراح غرفة الملابس بيبدل بينام
جوري''يلا جوري ابدي من هاللحظه.. والله ماااااااااابي بس انا قدها ايه قدها ونص''
راحت وراه استغرب قعد يطالعها
جوري:خلاص اطلع انا بجيب لك البجامه
مو مستوعب ماحب يعقد المسأله وطلع
دقايق وطلعت وبيدها البجامه راحت للتسريحه حطت فيها عطر وعطته اياها
جوري: تبي تاكل شي قبل تنام
فاتح فمه''اكيد منى سوت لها سحر استغفرالله وش اخربط انا'':هااا لاعادي مو جوعان بنام
جوري:انا بعد بنام
بدل وانسدح وهي خففت انارة الغرفه وانسدحت جنبه بس بينهم فاصل
جوري''والله شكله يضحك مو مصدق..
صدق من قال شر البلية مايضحك اجل خلي اسوي هالحركه''والتفتت له وغطته باللحاف:اقرا وردك
تركي ''لايكون ناويه تقتلني يحووووول وش هالافكار خل انام احسن قرا ورده ونام
جوري ''اول الغيث قطره والله لايضيع محاولتي سدى "
..............
الصباح
الساعه10
تركي بفراشه نايم
قعدت جنبه:تركي
لف للجهه الثانيه
جوري:تركي
تركي:شفيك
جوري:قوم جهزت لك الحمام وحطيت لك الفطور
يحس انه يحلم ..قعد
جوري:يلا قوم ياكسلان
تركي"يعني اللي كنت فيه امس مو حلم'' ودخل ايده في شعره اللي زاد طول: طيب
مسكت شعره: شعرك مررره طال لازم تقصره يعطيك شكل احلى وشيل هالعارض اللي بدا ينبت
ماتكلم كل تركيزه في يدينها اللي تخلل شعره:هااا
بدلع:مثل ماسمعت ويلا قوم انا بطلع اسخن الفطور ع بال ماتخلص..
وطلعت وقلبها يدق طبووول''يمه انا وش سويت والله بغى يغمى علي ياارب استمر لين اوصل لمرادي''
طلع تركي وقعد ع الفطور
تركي:صبي لي شاهي
جوري:سويت لك نسكافيه وتعطيه
اخذه منها بدون مايعلق وقعد يفطر من هالاصناف اللي مسويتها كل صنف احسن من الثاني
جوري:جازلك الاكل
تركي:وش ناويه عليه انتي
ارتبكت بس مابينت له:البنت مالها الا بيت رجلها هذا اللي فهمتني اياه منى وان شاءالله بنتخطى كل الصعوبات
تركي:يعني ماراح تعلمين اهلك باللي صار
جوري:مستحيل مو انا اللي تطلع اسرار بيتها
وبعدين انا مو انانيه ابوي واخواني لو يدرون طبيعي ماراح يسكتون وبتخسرون بعض وانا اكبر من كذا
تركي''والله ماراح القى مثلك'':زين سويتي..
بس والله العظيم اللي صار امس حادث عرضي ماكنت قاصده
ماردت
وسكتوا
بيكسر الصمت:مابقى شي على زواج عبدالرحمن وساره شريتي شي
جوري:لا تدري انشغلت و...
تركي:تبين تروحين اليوم السوق
جوري:لاوالله راسي يألمني خلها بوقت ثاني
تركي: على راحتك
دق جواله
تركي:عن اذنك وطلع برا الحديقه كان محتاج يشم شوية هواء
جوري''اكيد هذي هي والله ماتاخذه مني لوتموت''
دخل سيارته اللي كانت بالحديقه وخلا باب السياره مفتوح
تركي:هلا مشاري
مشاري:وش اخبارك يالغالي
تركي:الحمدلله
مشاري:كيف الاجواء
تركي:غيوم بس ان شاءالله تروح
مشاري:والله عندي لك غيمه سوداء
تركي:عسى ماشر
مشاري: رشا دقت علي
((طبعا رشا كانت تعرف رقم مشاري
لانه كان الكوبري اللي تقدر من خلاله توصل لتركي اذا مارد عليها
سواء كان تعبان او زعلان او حتى نايم فتدق تسأل عنه))
تركي:رشا اللعين... استغفرالله العظيم وش تبي ذي بعد
وحكاله مشاري القصه وانها داريه ان تركي مازال يحبها وانه بعد هي تحبه وانها تبكي تبي اي طريقه توصل له
تركي:شكلها خرفت.. هي مارجعت الا عقب ماراح عنها منذر
مشاري:والله حالفه ترجعك لها..ليتك تسمعها ماغير تبكي
تركي:شوف رشا صالح ال....
ماتت بنظري والله والله والله لو تبكي دم ما ارجع لها ..
خلاص هي ورقه لها معي 3سنوات وشقيتها رشا انتهت صلاحيتها
مشاري:انا قلت لها هالشي وقلت لها انك غيرت رقمك لانك ماعاد تبي ايش شي يوصلكم لبعض ومع هذا ترجتني اعطيها
تركي:لايكون عطيتها
مشاري:افا عليك بس.. اصلا سبتني يوم رفضت وقعدت تهدد وانها بتجيب رقمك بطريقتها
تركي: احقر هالاشكال واعلى مافي خيلها تركبه
مشاري: لاتوصي حريص..
كان في شخص في الخيمه سمع كلام تركي
كانت السياره قريبه من الخيمه وماكان هالشخص الا منى
اللي نزلت تجيب باقي الهدايا اللي نزلها فيصل امس وراح
انصدمت:رشا صالح ال..... يالله معقوله هي اللي كان يحبها تركي
طيب كيف ماعرفنا ولاحسينا طول هالثلاث سنين...
وزوجها منذر اللي قص ع المرحومه والا تشابه اسماء
يووووه مو وقته هالكلام انا لازم اقول لجوري انها ناويه شر تبي تركي بأي طريقه..
............
دق جواله بنغمة رساله
نومه حساس
قام شاف الرساله طالعها وتبسم ودفن وجهه بالمخده
كانت الرساله منها
جمعه مباركه لاتفوتك الصلاه
...............
رجع فوق الغرفه
شافها لابسه بجامه حرير ورافعه شعرها شينون
اول مادخل طلعت له ثوب وغتره: جهزتلك ملابس الصلاه
تركي: تعبتك معي
جوري:تعبك راحه
عطته الملابس: انا نازله اخوانك تحت
تركي: ايه بس نروح انزلي
جوري: اها طيب اجل بساعدك تلبس
ارتبك مو من عوايده يكون بهالموقف
شافت ارتباكه استانست
لكن هي بعد مرتبكه ياااكبرها بتلبسه
"عادي زوجي ماسويت شي حرام"
وصارت تلبسه زي الطفل..
خلصت
وهو راح للتسريحه يدور عطر
جوري: لا لحظه
تركي: ليش
جوري: عندي دهن عود روعه بطيبك منه
فتحت شنطتها
وقربت منه وصارت تحط له في رقبته
تركي: طيب الله ثراك
جوري: وثراك.. وقربت منه واستنشقت عبق العطر: ماشاءالله ريحته حلوه عليك
وجهه حمر مستنكر معاملتها
جا بيطلع
جوري: تركي
تركي:هلا
جوري: تعال بقول لك شي باذنك
وقف مكانه..
راحت له ..رفعت نفسها على اطراف اصابعها
وهو نزل اذنه لها
ضمته حيل وباست خده: ادعيلي
وقف شعر جسمه اللي سوته كبير وجديد: ان شاءالله .. وطلع
جوري: ليتك حيه ياخاله غزيل وتشوفين فرحتي اللي اكبر من فرحتك..
غزيل هذي ام جمانه
جلست فترة ماتنجب عشر سنين وماغير مطامر من مستشفى لمستشفى
عشان تتعالج وتاليها يأست وفجأه قامت من النوم دايخه راحت المستشفى وقالوا لها بكل بساطه مبروك حامل..
هذا هو شعور جوري وازود عن كذا
..............
نهاية البارت
قراءه ممتعه
..
..
..
|