كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت الثامن
ملاحظه:
تذكير بالعائله للي ماحفظها
ابوفيصل
(( عياله فيصل حمد ساره دانه نوف))
ابو تركي
((عياله تركي عبدالرحمن نادر منى ندى))
ابو طارق
((طارق خالد جوري ريم))
................
................
في المقهى كانوا الشباب متجمعين نادر وحمد وخالد مع اصدقائهم
منذر متعرفين عليه من شهور.. وفواز صديق طفولة نادر شخص حبوب وفرفوش وعلى نياته واللي فقلبه على لسانه
حمد:خلاااااص جبتولي الصداع
منذر:هههههههه سلامتك يعني اني محترم
حمد: لابس لاتنسى عندنا خوات
نادر:اي والله صادق خلاص قفلوا الموضوع
فواز:لحظه لحظه جبتوا طاري ال.....
الكل:اووووووووووووف
فواز:ههههههههه والله بس باقي هذا وبعدين نقفله لساني يحكني لازم اقول
نادر: فوازوه خلاص مافي بنت الا وتكلمنا عنها
خالد: لا لا خله يقول خل نستانس
منذر: تفضل فواز افصح
فواز: جبتوا طاري ان البنات حيات من تحت تبن تدرون ان هالمثل واقعي
نادر: مو كلهن
فواز: داري يالوح بس تخيل وحده تكلم خويها قدام اخوها
نادر:اما عاد كثر منها
فواز:والله تكلمه على انه بنت
خالد: ومايزل لسانها
فواز:لا تعودت خلاص زي اللي يكلمها منذر ولايوم قد غلطت
حتى يقول لها اذا صرتي بلحالك كلميني ع اساس اني رجل ودي احس برجولتي شوي
قالت له خلاص تعودت
الكل:هههههههههههههههههه
الا منذر لاحظوا انه ارتبك وحمر وجهه
حمد: اوووووخس يالبا يستحي
فواز:ههههههههههه والله كذاب مايستحي قبل فتره جمعنا حنا يالشباب وكانت تكلمه وهو حاط سبيكر
خالد تحمس: تكفى تكفى علمنا وش قالوا
منذر : فواز يلا مشينا خلاص وبعدين وش دخلك
نادر: فواز ماعليك منه اسدح السالفه هههههههههه
فواز: اذا بديت في سالفه لازم انهيها
خالد: يلا عطنا
فواز: ايه المهم كانت بارعه والله لو اني اخوها وهي تكلم جنبي ماشكيت ابد فيها..
بس الحمدلله ماعندي خوات
المهم اخذهم الغزل منا ومنا كانت فووووولاه والله جازتلنا رومانسيتها خققققق
خالد:ياسلاااااام كل هذا يطلع منك يامنذر
فواز: بس العيب فيها تتكلم في اهلها يعني اسرار بيتها كلها تقولها لمنذر
منذر ارتفع ضغطه: فواز ياااااهووووه خلاص انطم وش دخلك انت
نادر: ياخي تستاهل انت اللي كلمتها قدامهم وش اللي وش دخلهم
فواز كان ساذج وعلى نياته: على نفسها جنت براقش بكمل السالفه الله لايعوق بشر.. وين وصلنا
والشباب يضحكون
خالد: عند اسرار بيتها تقولها لمنذر
فواز: ايه ايه تخيل ان ...
منذر:فواز وقسم مالك داعي ياخي حس على دمك شوي وانلدم.. خليتني اندم اني قلت لك
خالد: مافي احد غريب خل الرجال يتكلم
والشباب فاقعين ضحك على منذر كان وجهه متلون
فواز: والله لو اني ادري انه سر كان انطميت
بس شباب الاستراحه كلهم يدرون لدرجة انهم ينتظرون الوقت
اللي تدق عشان يلتفون حولك ويسمعونها...!!
منذر بدا جبينه يعرق وكان صدره يرتفع وينزل من قوة تنفسه ودقات قلبه يبي يتكلم مو قادر
حمد: اجل الوعد قدام ضيفنا مع الشله نبي نستمتع .. تحمست
فواز: تصدق اكثر من مره اقول له عطني رقمها يرفض
يقول هذي بنت حموله ووراها رجال لو يدرون محونا من على وجه الارض
سألته من بنته رفض تماما يقول...
منذر: فواز اتفل ابليس ترا لسانك بيوديك في تهلكه وراح نخسر بعض
نادر:تعوذ من ابليس مو لهالدرجه والله هالبنت حماره
تستاهل وين اهلها عنها ما اتوقع بنت حموله الا بنت شوااااارع
فواز: تكره اهلها طبيعي تنجرف ورا هالطريق وشكل العيله كلها خربانه
خالد: في احد يكره اهله
فواز: اقصد اعمامها وعيال اعمامها تكرههم لدرجه ماتتصور..
حتى اذكر مره طلع يكلمها برا وانغبنت واااااااجد
يوم جا وشافني ضايق قال مافي رومانسيه بس عطته موجز عنهم هههههههههه
والله انا بنفسي كرهتهم من اوصافهم وفطست يوم قال لي انها تقول اعمامها
متخلفين وعيالهم كتله من الغباء هههههههههههه فصيحه والله
حمد:هههههههههههههههههههههههههااااي
ومات الشباب ضحك الا نادر ومنذر
نادر كان زي البركان انفجر جواة صدره تذكر هالكلمه
وجواله بيدينه من كثر ماضغط عليه كان بينكسر عرف ان البنت هي ريم
واللي اثبت اكثر نظرات منذر كان خايف ومرتبك
ماتحمل النظره القاتله اللي موجهها له نادر وخايف
فواز يجيب العيد ويذكر ماكان اعظم
فواز: شكلي تماديت<<< لاياشييييييخ
منذر: صدق من قال لكل داء دواء يستطب به الا الحماقه اعيت من يداويها...
وطلع مسرع ركب سيارته ومشى
نادر مصدوم: انا بمشي!!!
حمد:خذني معك لاهنت
خالد: عن نفسي بقعد اسمع الباقي هههههههه
نادر مايبيه يقعد: لا امش معنا ابيك بشغله
فواز: اذا'' اروح البيت اصك امها نومه
نادر تراجع وحب ينفرد في فواز قبل لاينشر السالفه عند غيرهم: لا لحظه ابيك..
شباب روحوا السياره الحين بجي
خالد: ياشيخ مناك بس تبي تعرف التكمله هاا
نادر عصب: اي تكمله واي زفت انت بعد
خالد: لاتنافخ انت و وجهك قول من البدايه تبي تصرفنا
قرب منه نادر وتشابكوا بالايادي
حمد وفواز قاموا يفكونهم
حمد: شباب اهجدوا شفيكم نشبتوا في بعض
خالد: انا ادري عنه
فواز: نادر تعال معي وانت ياحمد خذ خالد وتوكلوا
خالد: انا رايح واشبع بالسالفه.. وراحوا
فواز: وشفيك ياخوي هبيت هبه وش صار
نادر مسك دقن فواز: طلبتك
فواز: تم
نادر مبين عليه الضيق: انا ادري ماعندك خوات بس طلبتك
لاعاد تطلع هالكلام لأحد طلبتك يافواز
فواز بقق عيونه: نادر شفيك
نادر: مافيني شي قد كلمتك انت يوم تقول تم
فواز:قدها وقدود بس وش دخلك بالسالفه يعني ماجت الا على البنت ذي
نادر:فواز خلاااااااااااص قد كلمتك والا لا؟؟
فواز:قددددددها بس تعال لايكون البنت تطلع أخ
نادر:لالالالالالا
فواز: اجل .. لاتغطي علي والله انا عمري ما أفشيت لك سر انت بالذات
نادر:ادري والله ادري
فواز: يعني هي أختك
نادر: الله لايقوله والله لأدفنها حيه ...بس هذذذي تطلع اخت خالد وسألتك بالله مايطلع لأحد
فواز مسك راسه من قوة الخبر والاحراج : والله اسف اسف اسف ماكنت ادري منذر ماذكراسماء كان حريص على هالشي...
والله مدري وين اودي وجهي منك.. والله مستعد اصلح الغلطه
نادر: خلاص ماتتصلح بس كل اللي ابيه منك تكون بالمرصاد لمنذر
اوقف له زي العظمه في البلعوم لاتخليه يتكلم عنها قدام الشباب والباقي خله علي
فواز:ماطلبت شي.. طيب تهقى خالد عرف
نادر: لا ما أتوقع
فواز: وانت ليش متأكد انها اخته
نادر: انا سمعتها مره كانت تكلم على اساس بنت ونفس الكلام اللي قلته سمعته بإذني يوم تقول و...
وفجأه وقف كلام: تدري شلون قفل ع الموضوع تكفى ...وانا بروح ولا اوصيك
فواز: والله العظيم مايطلع خذها كلمه وانا اخوك
وتوجه لسيارته شاف حمد وخالد واقفين لانهم جايين معه
خالد باستهزاء: خلاص عرفت السالفه
نادر:ترا مانيب رايق لك
حمد: لاحول ولاقوة الا بالله يلا بس خل نركب
خالد: والله حقاره
نادر: حمد اركب وانت ياغبي خذ لك ليموزين عشان تشوف الحقاره على اصول
خالد:ابركها من ساعه
.................
بعد ماوصل نادر حمد بيته راح للبيت على اساس يرتاح
بس للأسف ما ارتاح هو لآآآآزم يقول لطارق عن مصيبة ريم ويوقفها عند حدها ويقص لسانها..
دق عليه يتأكد اذا كان في البيت وطلب منه يقعدون بالخيمه لأنه مايبي اي احد يسمع
حرك سيارته وهووووا راح له
دخلوا الخيمه وبدون مقدمات سرد القصه من الألف للياء
مسك طارق راسه كان يحس بصداع
نادر: انا اسف والله بس انت لازم تتصرف الموضوع خطير
طارق: ابوي لو يدري احتمال ينجلط
نادر: فال الله ولا فالك لاتقعد تتشائم خل ندور حل لهالمصيبه
طارق: ذابحها ذابحها
نادر بسخريه: ايه شاطر جبتها يالذكي وبعد ماتذبحها ؟
طارق معصب: بالطقاق وشو يعني بدخل السجن
لاني اول شخص ولا اخر شخص بالدنيا اهم شي ابرد قلبي
وهالنجس والله لا اوريه اجل بيوطي روسنا
نادر: يابن الحلال مو حل خل نفكر قبل لايتفاقم الموضوع
طارق: وش افكر عقلي خلاص طار ..ماتوقعت ريم ابد توصل فيها الدناءه وتسوي هالاشياء
والا تنقل كل شي عننا عند غريب
نادر: ابي اعرف ليش تكرهنا وش سوينا لها ليش تفتري علينا وتحط اشياء ماهيب فينا
وليش تسب اعمامها بهالطريقه.. انا ماهمني منذر الوقح بس خوفي تقوله لأحد
من جماعتنا وينتشر والله مشكله كبيييييره
طارق: صدق ان العرق دساس!!!!!!!!!!!
نادر:وش قصدك.. هو انت تدري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قطع عليهم دخول خالد وتفاجأ بوجود نادر كشر بوجهه: وش جايبك هنا يا اللئيم
طارق: خالد احترم نفسك وعدل كلامك
نادر: اتركه عنك اخوك مريض
خالد:والله انت المريض ياوصخ والا اذكرك بالحركه اللي تو في المقهى
طارق عارف كل السالفه عشان كذا واقف مع نادر: تراك زودتها وبعدين معاك.. اطلع من هنا
نادر: خلاص خله ورع ماينشره عليك انا طالع
طارق: والله ماتطلع وهو اللي بيطلع
خالد: لاياشيخ كل تراب
طارق من زود ماهو معصب عطاه كف خلاه يطيح من طوله
وقف نادر بينهم:خلاااااااااااااص انتواا وشفيكم ..
خالد:تمد ايدك ياحيوان تمدها
طارق: خالد اذلف والا ترا بيصير شي اليوم تندم عليه تطول حياتك.. وقعد من قوة توتره
نادر :خلاص لاتكبر الموضوع روح
خالد ياخذ سيخ من المنقد: يمد يده علي انا اوريه
وتشابكوا الثلاثه نادر كان ماسك بحذر مايبي احد يتأذى
وطارق يبي يدافع عن نفس وبكل قوته ماسك السيخ
اما خالد كان يبي يرفعه عشان يضرب راس اخوه وخلال ماهو يبي يرفع ايده
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
واحد منهم اطلق هذي الصرخه المروعه
...............
في لندن
بعد ماشافت اتصالات مشاري واهلها ..من خوفها دقت على اقرب واحد من تركي
مشاري:هلا اختي
جوري ماتبي تبين خوفها: شفت لك مكالمات
مشاري:ايه معليش ع الازعاج تبين تجين المستشفى
جوري:ليش تركي صار له شي
تركي:لا الحمدلله زين بس قلت اذا تبين تزورينه
جوري: الخير والبركه فيك
مشاري نغزه قلبه: وبوجهك ها تبين تجين اجي اخذك
جوري:لا مايحتاج تحمد لصديقك بالنيابه عني.. احتمال يطلع وانا في الرياض
مشاري:شلون
جوري:بكلم اهلي يجون لي ياليت تبلغه
مشاري مايدري وش يقول:ان شاءالله.. وقفلت..
رجع دق جوالها فكرت مليون مره تقول او لا.. تشكي او تسكت
رجعت شعرها ورا ورفعت راسها فوق ماتبي دمعتها تنزل
هذي هي الانسانه الوحيده اللي ماكانت تبي تكلمها تخاف تضعف قدامها بس الاحترام يفرض عليها
جوري:الو
ام تركي: السلام عليكم
جوري:وعليكم السلام هلا خالتي
ام تركي بيفضحها الارتباك: و وش اخخبارك
جوري تدافع العبرات واضح من صوتها: بخير
ام تركي ارتاعت: جوري وش فيك ليش تصيحين
جوري:مافيني شي سلامتك
ام تركي بخوف قوي: كلموك اهلك؟!
جوري:لأ ليش
ام تركي ارتاحت: هاا لابس .. طيب ليش تبكين ياقلبي
جوري''اقول لها انا ابكي بسبة ولدك
اقول لها انا متضاااااااااايقه من اللي صار لي والعذاب اللي عشته
والا اقول له عن رشا'' وتنهدت
ام تركي: ياروحي انتي تكلمي وشفيك ليش هالصياح طيب متأكده اهلك ماكلموك
جوري بلا مبالاه: شفت لهم مكالمات بعدين ادق عليهم
ام تركي حمدت ربها : طيب شفيك ترا عقلي بيطير
جوري قررت خلاص تشكي وتصرخ بأعلى صوتها: تركي .. وبكت
ام تركي: ياحبيبتي انتي لازم تكونين اقوى من كذا
جوري خافت لايكون درت باللي سواه :اقوى من ايش
ام تركي: تركي مافيه الا العافيه لاتحاتين يمه مشاري كلمنا وتطمنا كفكفي دموعك فديتك
جوري نزلت دموعها كانت تأشر براسها لالالالالالالالالا
كان ودها تنطقها بس طلعت شهقة البكا محلها
ام تركي:لايمه لاتصيحين انا امه لو ادري الصياح بيفيد كان صحت
بس مشاري طمني وحلف بالله انه بخير وانا بعد كلمته وقال لي كم يوم يطلع
ام تركي كانت تتكلم وجوري عاضه ابهامها ماتبي ام تركي تسمع قوة صياحها
ام تركي:قومي غسلي وجهك كفي صياح والله انا مايعزيني الا انك جنبه
كفايه خوفك عليه ودموعك الغاليه
جوري: ان شاءالله..
وعضت المخده قهررررر هي وين وخالتها وين
ام تركي فسرت بكاها خوف على تركي وهي تبكي على نفسها واللي جاها من تركي
ام تركي:جوري
جوري:سمي
ام تركي: شوفي حبيبتي اا اان
جوري:شفيك خاله
ام تركي:والله مدري وش اقولك بس خليك قويه واصبري
جوري سمعت ربكة ام تركي وحشرجة صوتها: خاله توك كنتي تهديني على تركي خلاص ماراح يصير الا كل خير
ام تركي: والله مادقيت عشان تركي بس ابوك قال لي اخبرك عن شغله توقعت اني اكون قدها
جوري:خاااااله وش صاير تكفين
ام تركي: كلمي طارق انا مانيب قادره اقول
جوري:خاله أ..
ام تركي:ابد لاتحاولين والله ماعندي القدره والله يعينكم.. وقفلت
جوري
دقت على اهلها مافي رد كانت خايفه كل الخوف وتدعي وش اللي صار
.................
.................
ابو فيصل:لا وانا خوك هذا غلط
ابو طارق: والله ماعاد دريت وين عقلي
ابو فيصل: لا حرام عليك البنت في ديار الغربه حرام تشغلها عليكم.. وتوصل لها هالخبر
ابو طارق يمسح دموعه بطرف شماغه: انا قلت لام تركي تكلمها الحق عليها قبل تقول لها
ابو فيصل: ولايهمك انا الحين بدق
ابوفيصل:الو
عبدالرحمن شهق: لا لا لاتقووووول مات
ابو فيصل: اذكر الله لاتتفاول بالشر مابعد طلع من غرفة العمليات..
بس ابيك تقول لامك خلاص لاتقول لجوري وكلكم لاتطلعون الخبر.. لا احد يجيب لها طاري لين ترجع
عبدالرحمن: زين عمي على امرك انا ببلغهم .. وقفل
جا فيصل مسرع
فيصل: يبه عمي هابشروا وش صار
ابو فيصل: هذا هو داخل له ثلاث ساعات والدكاتره معه ادعي له
فيصل: الله يقومه بالسلامه..
ابوطارق:امين يارب اميييييين
فيصل: وين الشباب
ابوفيصل: بالانتظار.. بس اسمع انت بعد خبر البنات وقول لهم يقول ابوي والله ان يروح هالخبر لجوري ماتلومون الا انفسكم
فيصل: ان شاءالله ..ورا ح
شاف اثنين مافي الا هم قاعدين بالانتظار.. ماميزهم من بعيد لانه مو لابس نظارته
وقام واحد منهم وعلى طول في حضن فيصل:انا السبب والله يافيصل انا السبب
فيصل: لاحول ولاقوة الا بالله والله لو انكم بزران الحين وش استفدتوا هذا هو خالد بين الحياه والموت
طارق: لاوالله مو انت السبب.. هو اللي كان و...
فيصل: هو محتاااااااااج دعائكم بس في هاللحظه خلوا الامور هذي بعدين
وراحوا كلهم عند ابو طارق وابو فيصل
بعدها بساعه جا عبدالرحمن وحمد
وبعدها بربع ساعه وصل ابو تركي
ابو تركي:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابو تركي:باقي في غرفة العمليات؟؟
ابو فيصل: ايه الله يستر
ابو تركي: تو ام تركي علمتني وش هالخبر الشين وش صار
ابو فيصل: بعدين يا محمد
ابو تركي مصر: لالالا الحين
ابو طارق: الله يلعن الشيطان تذابحوا العيال
ابو تركي بحزم: ماشاءالله خوووش والله وش حكاية السيخ بعد
طارق: دخل علي انا ونادر وقام يتلفظ عليه طلبت منه يطلع برا رفض وتلفظ على نادر انا ماعجبني..
تهاوشت معه ومديت يدي عليه وهو ماتحمل خذا السيخ ويبي راسي ..
بس كلنا الثلاثه مسكنا السيخ واللي يجر واللي يسحب اخر شي سحبه بالقوه ..
وطاح عليه وانغرز راس السيخ في بطنه
ابو تركي: والسبب؟
طارق: سبب وشو
ابو تركي: سبب هالخلاف
طارق: أ أ أ
ابو تركي: شوف هي ماتوصل لهالمواصيل الا في ثلاث حالات
يا إن السبب مخدرات
او انكم سبيتوا خوات بعض
والا ان هالهوشه بسبب بنت هوى!!!
كل الشباب طيروا عيونهم من جرأة ابو تركي
ابو تركي: لاتبقق عيونك انت وياه.. ترا عارف هالحركات اخلصوا علي..
لاني اذا مادريت منكم بالسبب والله ان تطلعه الشرطه غصبا عنكم
خافوا المعنيين بهالكلام وكل واحد يهيئ نفسه للكلام
بس مالقى اجابه لأن الدكتور طلع
ابو طارق فز: مات؟
ابو فيصل:اذكر الله ياعبدالله
الدكتور: لا تم السيطره ع الوضع والجرح ماراح اقول بسيط ..
بس الحمدلله ماوصل للاعضاء اللي كان السيخ قريب منها وبقدرة قادر نجا ابنكم
ابو طارق:الحمممممممدلله الحممممممدلله
الدكتور: طبعا لازم نبلغ الشرطه انتم تقولون انه هو سبايب اللي صار يعني انتحار
واذا القصه مزعومه واحد سوى له كذا فهي محاولة قتل
ابو طارق: انتحار ومحاولة قتل
الدكتور: نعم.. وللأسف مضطرين نبلغ الشرطه
ابو تركي: دكتور تعال ابيك شوي وبعدوا عنهم شوي..
وقال له كم كلمه ومن هنا ومن هنا اقتنع الدكتور
الدكتور: والله يا استاذ محمد لولا مكانتكم الاجتماعيه كان وصلناها للشرطه..
بس ما اقدر الحين اعطيك كلمه.. اذا فاق المريض يصير خير
.............
جوري لازالت تحاول على اهلها والكل رافض يرد''اللهم اجعله خير''
واخيرا دق ابوها اثناء ماهي تحاول تدق عليه
جوري:هلا يبه ليش ماتردون
ابو طارق: وش صاير.. ماصار شي نايمين يبه
جوري: طيب قبل ساعه كلمتني خالتي لطيفه خوفتني عليكم وش صار
لاتخلوني زي الاطرش في الزفه.. وصوتك مايطمن
ابو طارق: تبين الصراحه الوضع سيئ
جوري:يبه وش صاااااار
وخذا طارق الجوال:الو جوري
جوري:عطني ابوووووووووووي وش فيه
طارق: هدي هدي واحد من موظفينه لعب في الحسابات وضيع عليه مليونين ريال
وتونا جايبين ابوي من المستشفى ارتفع ضغطه
جوري: الله لايوفقه بلعنه الفلوس بس اهم شي ابوي
طارق: مافيه الا العافيه.. حنا رجعنا البيت ولازم يرتاح
جوري:ايه تكفى طارق خلك جنبه وقول لامي تداريه و ...
طارق:جوري حبيبي تعلمينها بشغلها.. انتي ماعليك ارتاحي وانا بطمنك من وقت لوقت..
وقفل منها والتفت لابوه وحب ايده:يبه والله اسف مرضتك وكذبت قدامك
ابو طارق: مسموح ياوليدي زين ماسويت.. حاولوا تتكتمون ع الامر لين ترجع
طارق: ان شاءالله
...............
بعد ايام في المستشفى حالة تركي تحسنت وشاف الدكتور ان قعدته مالها لازمه فكتب له خروج
تركي كان جالس ع الكنبه ومشاري يرتب ملابس تركي ويحطها في الشنطه
تركي:والله مدري كيف ارد جميلك ووقفتك معي
مشاري:باااااااااااايخ
تركي ابتسم
مشاري:خل عنك كلام الشياب ذا سامع
تركي:والله لوما الله ثم انت كان ضعت
مشاري يمسك كتف تركي:اخوي واغلى من اخوي شلون ما اوقف معك
تركي: مو مثل اللي يسمونها زوجتي وصل حقدها انها ماتطل علي
قعد مشاري جنبه:تركي بقولك شي واسمعني للاخير
تركي:اكيد نصايح
مشاري:ماعاد تنفع النصايح وضعك صراحه حررررج
تركي:شلون
مشاري:اسمعني للاخير ولاتقاطعني
تركي:اسلم
مشاري: اليوم اللي تعبت فيه دقت علي جوري
تركي:وشششو دقت
مشاري:ياخي لاتستعجل اسمع
تركي:زين
مشاري: انا على طول حركت وجيت اخذتك كانت تبكي والله ياشفت خوف يعيونها ماقد شفته بعيون احد ..
واللي فهمته منها انك تعبت بالحيل وانك طلبت منها تدق علي وهي دقت على طول..
اول مادخلوك الغرفه ودخلوا الدكاتره طول الوقت تبكي وتدعي لك قطعت قلبي
والله ورفضت ماترجع البيت الا عقب ماتشوفك وخفت عليها لاتنهار هي الثانيه
تركي:لا انت تقول كذا تبرر لها عشان مازارتني ولا وقفت معي
مشاري: ابرر لوحده ما اعرفها صاحي انت.. والله هي اللي دقت لوما عناية الرحمن ثم هي كان الله اعلم بحالك..
وبعدين يحق لها ماتزورك اذا تبي الجد
تركي:والله انت اللي منتب صاحي ناسي اني زوجها شلون يحق لها
مشاري:ياخي والله يإنك فضحت روحك.. حتى انا وجهي صار صغره كذا ويأشر بيده
تركي:لا تهبل بي وش صار
مشاري: طلع الدكتور ................ وسرد له كووووووووول الحكايه
تركي:يااااااااااااااالله
مشاري:والله بغيت ابكي على حالتها وربي اخنقتني العبره وانا اشوفها واقفه متكتفه
وانت ماخليت شي ماقلته وهي تطالع ساكته وحسيتها تبكي ومحرجه مني
تركي:عشان كذا ماجت ياااربي انا وش سويت كله عشان رشا اللي باعتني
مشاري: رشا باعتك مرتين بس انت ويا قلبك الغبي
تركي:والله غبي وصاحبه غبي يعني المفروض ما أنسى اول موقف لها وتجي تكمل بالثاني...
حسافه يارشا والله حسافه
مشاري:تروك هذا مو وقته تلوم نفسك انت المفروض تلحق على جوري قبل تطير من ايدك ومن لندن
تركي مو مستوعب: هااااااااه
مشاري:هي قالت لي ابلغك انها بتكلم اهلها يجون لها
ويمكن تكون طلعتك من المستشفى بعد سفرها
تركي:قوووم يامشاري وصلني قبل تروح هي ناويه تذبح ابوي والا وش قصتها
مشاري:يعني هي ماهمتك
تركي:محد يهمني غير نفسي
...........
في بيت ابو طارق
ام طارق:ياحبيبي ياخالد ليته فيني ولافيك
ابو طارق:يابنت الناس عيني خير.. الدكتور قال انه بخير
ام طارق:من وين بيجي الخير وهو بين الحياه والموت ..
وليش تاركينه بلحاله
طارق: ابوي انتي داريه فيه الضغط ومايتحمل يقعد اكثر..
لذلك اصر عمي محمد ارجعه البيت.. وانا ببدل وارجع
ام طارق: ااااه ياخالد فديته ماتهنى بشبابه
طارق: يمه تعوذي من ابليس ان شاءالله بيقوم بالسلامه..
ابو طارق: انا القاها منين من طيحة خالد بالمستشفى والا جوري فديتها
طارق: والله كاسره خاطري من تو كلمتني تبيني قطعت قلبي تبيني اروح لها يبه
ام طارق: وش تروح لها انت الثاني والله لو انها ورا الحاره..
تبون تجننوني كلكم بتتفرقون
طارق:لحظه لحظه انا الثاني؟؟ ليش من الاول
ام طارق: من غيره ابوك ..والله كان بيحجز يروح يجيبها
طارق طالع ابوه:لا انا بروح
ريم:انتوا وشفيكم ترا الامر مايستدعي.. شايفين خالد بالمستشفى وعادي بكل بساطه بتروحون
ام طارق:لاتزيد همي ياطارق اختك بإذن الله مافيها الا العافيه.. خلك مع اخوك اللي حالته اصعب
ابو طارق: يا ام طارق خايفين عليها
ريم:رجلها بالمستشفى طبيعي تخاف عليه وتبكي
ابو طارق: والله يابكاها في اذني ماقدرت انساه اول مره تبكي كذا
طارق:انا ماتمالكت نفسي دمعت عيوني
ريم اللي كانت تهدي فيهم قاعده جنب ابوها غطت وجهها بيدها وبكت
ضمها ابو طارق: يبه لاتبكين ..شكلنا كبرنا السالفه وجوري بخير
ام طارق: يااااااااارب انها بخير يااااااااارب اشفي وليدي
ابو طارق:الله يجيب الخير
...............
في لندن
مشاري وصل تركي الشقه ولزم عليه الاخير يدخل بس ماطاع يبيه يرتاح بروحه
دخل الشقه كانت هدوء اتجه لغرفتها على طول اتجه لغرفتها وشد على مسكة الباب
وتفكيره في حاجتين
يا انها جالسه فيها او انه بيشوفها فاضيه
اخيرا فتح الباب اول مره يدخل الغرفه بعد ماتأثثت شاف ملابسها ع السرير ..
ارتاح شوي '' وين راحت ذي شكلها تتسبح''..
وفجأه طلعت من الحمام كانت لابسه قميص تحت الركبه ورافعه شعرها بطريقه مهمله
شافته قدامها طنشته وقعدت ع التسريحه تدهن ايدها ورجلها بلوشناتها
تركي كان مجهد قعد السرير بحيث يشوف وجهها في المرايا وهي نفس الشي
تركي بهدوء:مافي حمدالله ع السلامه
جوري:حمدالله ع السلامه
تركي:الله يسلمك
جوري: ابي انام تسمح!
تركي:خذي راحتك
جوري قامت تفتح الباب
فهم تركي الحركه ''يعني اذلف''
تركي:بس قبل ما اروح بسألك ليش غيرتي رأيك عن السفر
جوري ماتحملت السؤال كيف بتجاوب عليه قعدت عند الباب رفعت رجولها وسندت راسها ويدينها على ركبها زي الاطفال
تركي حز بخاطره شكلها مهما كان هي انقذته وهو حطمها قام لعندها وقعد قدامها مسح على شعرها
تركي:خلاص قومي انا طالع.. ارتحتي
جوري توخر ايده وترفع راسها وعيونها كانت حمر: اللي بيريحني الطلاق..
تركي:طلاق!!!
مافكرتي في اهلنا ابوي ابوك امي امك
جوري: صح بيزعلون علي لان ماراح يعجبهم اني احمل لقب البنت الوحيده المطلقه في العائله
بس لازم يرضخون للي ابيه ..
يعني لمتى وانا اجامل على حساب نفسي ومتحمله اهاناتك..
تركي ركز على كلمة طلاق:جوري وش طلاقه الظاهر استخفيتي والا انطفقتي
جوري: والله هذا هو الحل لان اهانتك لي والله حتى عدوي مايرضاها
عاد مابالك اذا رجعنا السعوديه
تركي: مع انك سبب البلاوي اللي انا فيها الا اني راح اعاملك زين قدامهم..
مو عشانك عشان ابوي بس
والا انا للآن عايفك مو معناه انك انقذتيني يعني بسوي فيلم واتغير وارجع واقول سامحيني وخرابيط
جوري: والله لو علي ما اقعد معك دقيقه وحده ماكسبت منك الا كل هم وحزن بالذات بعد ماعرفت السبب اللي كنت تكرهني عشانه..
اللي سمعته في المستشفى اكبر من اني اتحمله..
طلعت غرقان لشوشتك ومكرس حياتك لها... وبكت
تركي عصب :كيييييييييييفي !! ابفهم انتي ليش تحاسبيني
جوري تقاطعه وسط بكاها ودموعها صوتها مخنوق مره:لااا تفكر هالدموع غيره.. لاوالله ياتركي هذي دموع شفقه على نفسي
لانك كارهني ومو طايق اي شي مني بسبب اللي تحبها وطول وقتك اهانات فيني..
تركي مايدري وش يقول:طيب انتي بعد ماقصرتي اهنتيني.. لاتمثلين انك بريئه
جوري:انا طول عمري محد قد شاف مني اهانه ومحد قد اهاني
بس انت زودتها معي وانا اخذت حقي بلساني ..
القطوه وهي القطوه برغم انها اليفه بس والله اذا احد داس ذيلها تاخذ حقها ..
ماتوقعت نصيبي بيكون كذا.. الله يسامح عمي اللي اجبرك
تركي وقف وحط يده بجيبه والثانيه على شعره: صراحه انا راجع تعباااااااااااااان وانتي نكد ..
من الاخير وش المطلوب
جوري: كنت بطلب الطلاق بس في اخر لحظه سمعت صوت امك وماهان علي اكسر بخاطرها
رغم المعاناه الللي انا فيها
تركي:وش دخلها امي
جوري:سمعتني ابكي قعدت تهدي علي تدري ليش؟
يوم حست بانهياري وبكاي تحسب هالانهيار من خوفي عليك وحبي لك والله استحيت اخيب ظنها فيني
وهي اللي عادتني مثل البنات وازود..
شفتها صعبه صعبه صعبه
اكسر بخاطرها وهي اللي عمرها ماقد كسرت خاطري لو بنظره ..
بدعس على كرامتي عشانها وعشان اهلنا.. والا انت خلاص ما أعتبرك شي
تركي باستحقار: ليش كنتي تعتبريني شي
جوري:انتهى كلامي معك ياليت ماعاد اشوف رقعة وجهك في غرفتي
تركي: تقديرا لسوء حالتك راح اتغاضى ومو انا اللي احد يعاملني بدون احترام
جوري: لو سمحت خلني بروحي
تركي: زين
جوري رجعت تبكي:الله يسامحك ياعمي انت السبب باللي انا فيه
وقف تركي عند الباب:ويسامح ابوك هو بعد له يد في اللي احنا فيه
لاتنسين انه اجبرك علي هو الثاني
جوري على وضعها:والله ياتركي محد اجبرني .... انا كنت راضيه فيك ...
واعترف اني كنت اتمنى اليوم اللي نكون في لبعض.. كنت راضيه فيك
تركي مذهول:وليشش واللي سمعتيني اياه وين اللي قالت تكرهني
جوري:بغبائي كذبت الكذبه وصدقتها انا حتى عدويني ما اعرف اكرههم..
تركي:وليش كذبتي
جوري:كل يوم تحسسني اني ولاشي
حتى كرهك لي باين في عيونك
مابيك تحس انك الوحيد المجبور على هالزواج ضروري اكذب.. صعب الانسان يحس انه دخيل على احد
اول مره تركي يتأثر من كلامها كان حاس بصدقها: طيب ان.....
جوري:خلاااااااااااااااص .. طلبتك تطلع.. الكلام ماعاد ينفع بشي
قدر تركي الحاله اللي هي فيها وطلع
ودخل غرفته..
''لا
................
مرت الايام على تركي وجوري بدون اي تصادم كان يتحين خروجها من الغرفه
عشان يسألها اذا تبي شي او اكلت مهما كان هو زوجها ولازم يصرف عليها
ولكن كبرياءه مايسمح له يروح عندها الغرفه ويسألها
وله كم يوم ماشافها واليوم سمعها قفلت الباب الظاهر طلعت خذت شي من المطبخ ورجعت
طلع بسرعه يبي يصادفها بس مالحق..
وهو تعدلت حالته ورجع وزنه وكان يتخذ علاجاته بنفسه مايبي يرجع الرياض وهو ذبلان
عشان مايوصل لرشا الكلام انه تعبان من عقبها هذا كلام مشاري اللي حفزه يكون قوي
دق الجرس راح فتح
سميره:جيت بوقت غير مناسب
تركي:لا عادي تبين جوري
سميره:والله ياليت صار لي مده ماشفتها
تركي:طيب ادخلي هي بغرفتها
دخلت سميره ومشت وشافت غرفة النوم مفتوحه جت تدخل
تركي:لا لا الغرفه الثانيه
سميره:اووه سوري وراحت الغرفه الثانيه طقت الباب مافي رد
تركي:ادخلي عادي.. شافها تدخل وهو نزل يتمشى يبي يغير جو
دخلت سميره وتفاجأت غرفتين نووم غريبه
سميره:مساء النور
قامت جوري تسلم عليها:اهلين مساء النور تفضلي حياك
قعدت سميره ع الكنبه والقت نظره سريعه على الغرفه
جوري:وش اخبار مهند
سميره:مغلبني عقبال مايصير عندك عشره مهند
اختطف لون جوري وماردت
سميره حست ان الموضوع فيه ان ..بس غيرت السالفه:صار لي زمان ماشفتك خفت لاتكوني تعبانه
جوري اللي كان مبين عليها السهر والتعب:شوي بس الحمدلله
سميره:شوبيك يا البي
جوري:هااه زكام
مسكت سميره ايد جوري:انا بعتبرك متل اختي ارتحتلك كتير وعطيتك اسراري..
قولي شوبيك هيدا مو زكام
جوري نزلت راسها
سميره:كنت عارفه انو فيك شي هيدا موش زكام
بكت جوري
سميره:شوفي يا ألبي ماضروري تحكي لي بس بدي اقول لك شغله وبدك توعديني تحطيها حلقه بودانك
جوري ساكته تغالب دمعاتها
سميره:لفت نزري انو في غرفتين نوم ولو هيدا شي مو طبيعي..
انتو لساتكم متزوجين معقوله يصير هالشي
اخيرا تكلمت جوري:احسن لي وله
سميره:لاااه ماتقولي هيك عبدالعزيز بيحلف انو ماشاف رجال متل زوجك وانا بحلف اني ماشفت زيك ..
ومادام انتوا ثنائي ولا احلى مفروض قلوبكم بتصير هيك وشبكت اياديها في بعض
جوري دموعها اربع اربع
سميره:ولك تؤبريني الدموع مابتنفع بشي شوفي ياجوري بغض النظر عن اللي بيناتكون
سواء مشاكل زغيره او كبيره حتى لو كانت خيانه تمسكي في زوجك والمره بتغير زوجها ازا كان عندها اراده وانتي مبين قويه حتى لو ماكان عندك عضلات وضحكت
ابتسمت جوري من كلامها
سميره:تسلملي هالبسمه بدي اياكي دايم تكوني هيك
جوري:بس انتي ماتدرين ان..
سميره:مابدي اعرف شي كل اللي بدي تعمليه انك تتملكي زوجك وتحافظي عليه بكل الطرق
وماتخلي حدا ياخذو منك اكسبيه فهمانه شو اكسبيه
جوري تطالع فيها كانت بحاجه لنصايح وأحد يدلها ع الطريق
سميره:الكلمه الطيبه سر سعادة الزوجين حاكيه بكلمه حنونه ودلليه ودلعيه
اعمليلو اكلاتو اللي بيحبها البسي اللي بيعجبو وتغنجي
انتي مابتعملي شي حرام كلو لزوجك لاتقولي مقدر انا حاسه انك بتقدري ماهيك
جوري تهز راسها
سميره:والاهم من هيدا مامفروض تكونوا بعاد عن بعض كل واحد عازل نفسه بغرفه..
وليه على آمتي هيدا مابيرضي لا الله ولا رسوله لكان لشو سموا الزواج شراكه
جوري منزله راسها وماتكلمت
سميره:بتحبيه
جوري بحركه لا اراديه حضنت سميره وبكت من كل قلبها
سميره: لكان ارمي كل شي ورا ظهرك وماتخسريه.. وترفع راس جوري: مفهووم
جوري مسحت دموعها وهزت راسها بايه
سميره:انا جيت اليوم منشان اقول لك انك راح توحشيني
جوري:ليش وين رايحه
سميره:زوجي اخذ اجازه وبدو يفرجيني ع العالم
جوري:بالتوفيق انتي تستاهلين كل خير
سميره:وانتي كمان وعقبال ما اسمع اخبار تفرحني
جوري: ان شاءالله
ودعت سميره وكانت تحس ان همومها زالت نسبيا والسبب سميره اللي قدرت تحتويها في هالساعه
جوري بالرغم من انكسارها بس تحاول تظهر العكس حتى قدام نفسها..
حست بالام في بطنها تذكرت ان اللوازم ماكانت كافيه ومابقى الا وحده وتبي احتياط!!
مالها الا تنزل هي شافت سوبر ماركت قريب مره تلحق تشتري
وبرضه تشتري بنادول هو اللي يخفف عليها
تحاملت على نفسها ولبست العبايه وتحجبت ونزلت
وصلت السوبر من حسن الحظ ان اللي عند الكاشير كانت بنت ارتاحت واخذت اغراضها وحاسبت وطلعت
وهي راجعه شافت واحد شكله خليجي يتلكع: هلا والله باهل الخليج كله
طنشته ومشت.. وظل يمشي وراها وتزيد لكاعته وهي تحاول تخبي اللي اشترته تحت العبايه
تركي كان توه بيدخل بوابة البنايه شافها من بعيد وشاف اللي وراها جن جنونه
'' وش تسوي ذي توي تاركها في البيت''
والرجال اول ماقرب تركي وشاف نظراته انحاش
تركي:ياااحيووووان تعال ان كانك رجال.. ياكلب انتظر
وجوري حست ان امرها انتهى بس هي مالها ذنب هو اللي جا وراها
اما تركي مسكها وصار يمشي فيها والشرر يتطاير من عيونه
جوري تتألم:تركي انت كذا تعورني وبعدين مو كذا قدام الناس فك ايدي
تركي حاقرها دخلوا البنايه و واقف قدام المصعد ينتظر يفتح الباب
تركي: اذا ماربيتك
جوري: متربيه قبل لا اشوف وجهك
تركي:بعععععد
جوري:انت افهم السالفه مو تجي كذا خبط لزق ماعندك مخ تفكر
تركي: والله والله والله
اني لأحوسك
مبدأ اني ما أمد يدي على حريم وطول حياتي ماسويتها اليوم بدعس عليه وبدعسك
عشان تعرفين كيف تتكلمين ياتبن وانا شايفك بعيوني تتمخترين تحت
جوري عرفت ان هذا مو مجرد تهديد لازم تهدي: قسم رحت السوبرماركت ابي شغله
تركي بتريقه:ايه صح ماشاءالله الاغراض كثيره.. وهو اصلا ماشاف الاغراض لان جوري
كانت موزيتها عدل تحت العباه فما كانت باينه
_ يااااتركي
تركي التفت كان عبدالعزيز زوج سميره يناديه''موو وقتك انت'':هلا هلا وفك ايد جوري
عبدالعزيز:زين شفتك حنا ماشين اليوم و...
فتح المصعد وهي ما انتظرت لين يخلص شافتها فرصه دخلت بسرعه وتركي واقف مع عبدالعزيز اللي كان توقيته غلط
اول ماوصلت الشقه دخلت الغرفه وقفلت على نفسها الباب :معقد وربي معقد
وتسمع باب الشقه يفتح ويصكه باقوى ماعنده يدورها: جوري ياجوري
جوري ساكته
جا فتح باب الغرفه: افتحي الباب ياحيوانه
جوري هذا وش فيه يحسب سكوتي خوف منه والله ما اخليه يتمادى معي عجزت افهمه وتكلمت بجرأه:احترم نفسك ياحقير
تركي عصصصصب:اناا حقييير افتحي الباااااب بسررررعه والله لا اكسره
جوري:انا ماسويت شي غلط والله رحت السوبر جبت اغراض ليش انت كذا
تركي يرفس الباب: جوووووري ياتبن افتحي احسن لك .. على بالك بتلعبين علي
جوري: ماراح افتح واعلى مافخيلك اركبه انت كذا تعامل الناس وش هالاسلوب ليش كذا صدق انك معقد الظاهر جننت بك رشا
تركي كسر كل شي قدامه:انا معقد والله لا اطلعها من عينك ان ماوريتك ياجوري
جوري:ياشيخ فارق تحط رجولتك على حرمه بالله انت رجال
تركي فقد سيطرته على نفسه: ايييه يحقلك تشككين في رجولتي لاني للان مالمستك انا اوريك الرجوله
جوري هنا خاااااااااااااافت''يمه مجنون ذا ياااربي وش خلاني استفزه لاحول ولاقوة الا بالله وبكت''
سمعت صوت باب الشقه انفتح ورد تقفل''الحمدلله طلع يارب عدي الليله على خير'' قطع تفكيرها صوت باب الشقه انفتح وانقفل بوحشيه
تركي : الحين اوريك الرجال
جوري ضااااعت فيها الدنيا ياااربي رحت فيها
تركي راح جاب مفتاح(مفك) من عند الحارس
يبي يفك صواميل الكيلون
( اللي فيها مسكة الباب)
جوري عرفت هو وش قاعد يسوي ضغطت ع الباب بكل قوتها استعداد
واخيرا فتح الباب
وهي ماقصرت دفت الباب بس قوته اكبر دخل تركي ومسكها من شعرها واستلمها كفوف
مالها عدد وجرها ع السرير ويوخر عبايتها اللي كانت متمسكه فيها كنها درع
جوري تصاارخ:يعني بتثبت رجولتك كذا
تركي: انتي الحكم عطيني رايك اذا كسرت خشمك
جوري تحاول تغطي نفسها وبكت بحرقه: وخر عني ياتركي ترا هذا مايرضي احد
تركي قدر يشيل عنها العبايه وبدا يفك عنها الملابس: انا يالحقيره ينقالي منتب رجال اناااااااا
جوري صااااااارخت وبكت: الللللللللللله لايوفقك علي الدوره
وهو زي المجنون صار يقطع عنها ملابسها:العبي على غيري
جوري:اقسم برب العزه اني صادقه.. شوف الكيس اللي بالارض هذا اللي جبته من السوبر ماركت
تركي لف ع الكيس عرف انها صادقه وطاح وجهه وقام عنها ورجع ثاني مره وعطاها كف جاااامد:وين بتروحين مني وطلع من الغرفه
جوري كانت في حاله يرثى لها مررره تحزن لازم تدق على امها لازم تدق على ابوها والا على طارق
وتقول لهم كيف ضربها وحول حياتها لجحيم وهي اللي عمرها ماقد احد مد يده عليها اخذت الجوال
وهي تبكي
وفجأه دخل: والله العظيم ان تعلمين احد باللي صار مايصير طيب قسم بالله لأحرمك من اهلك
((هو عارف كيف كانت متعلقه باهلها حتى هو متعلق بأهله بس شافه تهديد لها عشان يضمن سكوتها))
كانت تبكي تبكي تبكي تبكي
تركي: تراي حالف والله
هونت وحطت الجوال وقررت تواجه مشاكلها بنفسها
وهو راح الصاله ''كلكم زي بعض يالحريم دموع ودموع وانتم مصايب..
تدعون الضعف وانتم السنتكم تكنس ديره ..معروووووفه حيلكم..
زين اني كفختها عشان تعرف ان الله حق واني ماراح اسكت عن طولة لسانها ..
من اليوم ورايح ماراح اتعامل معها الا بهالطريقه كفوها ''
((جمع في كلامه القاصي مع الداني والمسلم مع المجرم.. اللي شافه من رشا خلاه يكون سلبي ضد الاناث))
وهي مسكينه من قوة حرته من رشا كان يقتص منها
............................
طلع خالد من المستشفى ماتعافى كليا هو لازمه راحه في البيت ..
طبعا ابو تركي بعد مادرى بالسالفه شاف ان الموضوع لازم يحسم ومايحتمل التأجيل..
دق على ابو فيصل وقال له يقابله عند ابو طارق
ودق ع الشباب وقال لهم ياخذون امهاتهم واخواتهم ويسبقونه هناك...
وسبب هالاجتماع هو كشف الاوراق
بكل مايتعلق بريم...........!!!
ياترى وش ينتظرها
نهاية البارت
أبي توقعات حلوه زيكم
*وراكم وراكم ابيكم تستنتجون وش قصة ريم.. فكروا بعمق؟؟
*وش رايكم بتركي؟؟ وتوقعاتكم هل الحاله اللي هو فيها بتخليه يرجع لرشا؟؟
*هل بيتراضى خالد مع الشباب؟؟
*ليش ابو تركي مجمع العائله؟؟
أي مصير ينتظر منذر وترا له دور قوي بالروايه؟؟
قــــــراءه ممتــــــعه
اختكم/ معانده جروحي
..
..
..
|