لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-03-12, 07:07 PM   المشاركة رقم: 256
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

منى تسحب غاليه من يدهآ : نعم ..؟ أنتي مهبووله ... !!
غاليه بثقه تبعد يد منى عنهآآ : والله مآآكذبت بشي ...
منى بعصبيه وهي تلف للمجلس ومآآمسرع مآطالعت أختهآآ : أن آمو قايله لك تنسين كل شي
ولا عآآد لك شغل بسوسن وسليمآآآن ... حرآآم عليك البنت تعذبت بمآآ فيه الكفآآيه وخآآصة
لمآآ رجعت لهآآ ذآآكرتهآآ ... وزيآآدة أن بندر نوى يطلق فووزيه من درى أن البنت نآآوية الطلاق..
أخووك مجنون ...
غاليه بصووت وآآطي : أنتي مو شآآيفه أن هالكلام مو وقته ...
منى ترفع يدهآ بتهديد : وقسم بالله يآآ غاليه لارووح وأقوول لبدر عن تصرفآتك ذي .. وتعرفين زين
كيف بيتصرف معك نفس مآآغصب بندر يسآآفر لشرقيه هو وفووزيه عشآآن يبعد عن سوسن ...
ولايصير فيهآ نفس مآآصآآر بهنآآدي
وبعدين لمعلووميتك أنتي يآثووور .. سليمآآن شآآري سوسن والأرض ألي تمشي عليهآآ ..
وألي مآآتعرفينه أنه كآآتب لهآآ فله بأسمهآآ وحآآط برصيدهآآآ فلووس هديه منه لهآآ يووم جى ذعآآر
بس محمد مآآحب يقوولهآ وهي حآآلتهآآ النفسيه لك عليهآآ .. وبعدين وربي
مسكين هالرجآآل رآآح ضحية لخآآلتك المصوون وفعآآيلهآآ في ولد أختهآآ .. مآآرحمته أبد
غاليه تتكتف : قال للكذآآب أحلف قال جآآك الفرج
منى أتسعت عيونهآآ : هيييييييييه أنتي ...
غاليه : ...........
منى : شووفي .. وقسسسم بالله .. وهذآآني أحلف يآآغآآليه لو شفت ولا سمعت أنك حآآشرة
عمرك غلط بين الحرمة وزوجهآآ مآآرآآح يحصل لك طيييب ..
غاليه بطفش : طييييب ..طيييب ..يحترقوون وأنآآ وش علي
طالعتهآآ منى من فووق لتحت ورآآحت متوجه للمجلس .. ومن دخلت وقفت وهي تطالع
الكل سآآكتين بدوون ولا كلمة ...
تحمل أنفآآسهم عتب كثير .. وعلى أكتآآف شفآآتهم توقف الجرووح تصرخ
من ألم مآآضي طوويل ,, أرتسم على صفحآآت وجيههم صمت مآآت
في ظلام نسيآآن عميق ...
أم محمد .. الجده نورة .. هند ألي كآآنت بشهرهآآ السآآدس .. بيلا وجآآردينيآآ..
تقدمت بخطوآآت بطيئه ورآآحت صووب الطآآولة ألي تتوسط المجلس ..
سحبت الدله وأبتسمت لبيلا ..
منى : قهوة يآآخآله ..
بيلا تمد لهآآ الفنجآآن : .........
منى تسحب الدله وترووح لهآآ ..أخذت فنجآآنهآ وصبت لهآآ قهوة : أشتقتي لسعووديه
بيلا تمد يدهآآ وتسحب الفنجآآن : كثيييييييييير ..
منى تطالع جآردينيآآ ألي جآلسه وعيونهآ على تحفه بالزآآويه : جوجو قهوة
جآآردينيآ تميل وهي حآآطه رجل على رجل وبدون أي تعبير : لا مشكووورة ..
منى تلف للجده وأم محمد ألي كآآنت جآآلسه جنبهآآ : أحد يبي قهوة
هز الكل رآآسه والأجوآآء وآآضحة أنهآآ متوترة بينهم ... طآلعت هند وقالت تبي تقهرهآآ
منى : عآآد أنتي نفسي .. قهوة ممنوووع
هند تبتسم : وش دعوة بستشيرك لابغيت بشرب
منى تنزل الدله : أييه هين بس ...
الجه نورة ترفع عيونهآ وتطالع جآآردينيآ بعتب : ورآآك سآآكته يآبنيتي
جآآردينيآ وعيونهآ للحين ع التحفه : مآعندي شي أقووله ...
حركت الجده عيوونهآ لمنى ألي جلست جنب بيلا وهي حز بخآآطرهآآ
هالجفآآ ألي كآآن وآآضح على بنت ولدهآآ .. وتتمنى لو تعرف أن ألي حدهآ على الشي
ألي سوته كلام الحريم والنآآس ألي مآآيرحم
منى تبتسم وتطالع بيلا تبي تلطف الجوو : هآآ يآآخآآلتي وش أحسن كندآآ ولا ديرتنآآ
بيلا بدون مقدمآآت : الريآآض أحلى أكييد
منى : أجل لو تسمعين زوج بنتك وهو يسب ديرتنآآآ
بيلا تضحك : ههههههههههه ... مآآيقدر يتكلم أليهآآ .. الريآآض غيييير دآآيمآآ ..
وبتكون غير لاجت أم جآآبر
الجده نورة وهي تطالع بيلا : قصدك عذآآري
بيلا تهز رآآسهآآ وبفرح : أأيه هي تبي تشووف أبووهآ وولدهآآ
أم محمد وهي تعقدت حوآآجبهآ بأستغرآآب : مآآحد قالنآآآآ أن أمه رآآح تجي أبدد
بيلا : قلت لجآآبر وهو يأرف أن أمه جآآيه هينآآ
هند تطالع جدتهآآ : .......................
الجده نورة بربكة : وزوجهآآ أبو جآآآبر ..... ؟!!!!
بيلا أبتسمت : أكيد أنه رآح يجي أشآآن يشووفني ويشووف جآآبر وبنتي ... لأنه ربى جآآبر وهو صغير
فآآ يتمنى يشووفه هالحين ...
الجده نورة بضيق : بس كيف جآآبر يقآآبل أبووه ... وهو مآآيعرف أن زوج عذآآري أبووه ..
ومآآندري كيف هالي مآآيتسمى سعد هربه من الأمآآرآآت ولعب فأورآآقه وزور فيهآآ
حسبي الله ونعم الوكيل عليه
منى على طوول بضيق : جده ..لاتتحسبين على جدي ... قوولي ألله يسآآمحه
الجده نورة طالعت منى بعصبيه : ..........................
بيلا بعد فهم : ليش يهربه ويزور بأورآآقه ...؟ سأد أخذ جآآبر وأذآآري يأرف بهالموووضووع زين .. وأخووي
هو ألي سلم جآآبر ...
الكل بصدمة : .....................
بيلا تكلم : أنتي يأرفي أن هينآآ الأم تقدر تآآخذ حضآآنة الولد بس أذآآ تزوجت أبووه يقدر يآآخذه
بالمحكمة وغآآنم كآآن سآآكت بس يووم تزوجت أذآآري من أخووي أصصصب كثيييير
وطلب من سأد يآآخذ جآآبر ويسلمه له برآآ السأووديه
الجده نورة بذهووول وصدمة : أنتي وش قآآعدة تخربططين فيه .... والله أنك فآآهمه
الدنيآآ مقلووب .. سعد خآآطفن جآآآبر من أمه ومآآخذهآآ لبنيتي وزوجهآآ يووم كآآنوآآ برآآآ ...
وعطآآهم فلووس عشآآن يربوونه
بيلا لوت فمهآ ومسرع مآآنفجرت ضحك : ههههههههههههه .. من يقووول هالكلام ...؟
الجده نورة بعصبيه من ضحك بيلا : أنتي وش بلاك تضحكين .. بنتي بنفسهآآ قالت لي أنهآآ
مرضعه جآآآبر قبل لا تجيب غاليه ... وهي ألي قالت لي هالكلام ...وبعد كم سنه رزقهآآ ألله في غاليه ألله يرحمهآآآ يووم
كبر جآآآبر وصآآر قآدرن يشيل عمره
بيلا تمسك ضحكتهآآ : سووووووووري نورة أنآآ مآآقصد أضحك عليه بس بنتك رضت تربي
ولد زوجهآآآ
أم محمد بعد صمت وعيونهآ فآآتحتهآآ على الأخر : غآآآنم كآآن متزوج بنت سعد عذآآري ...
مستحيل ... !
بيلا تهز رآآسهآآ برضآ : أييه متزوجهآآ بالسر وطلقهآآ وهي حآآمل في جآآبر ... وأنتي يأرف أن أذآآري
رآآحت للأمآآرآآت عند أمهآ قبل تموووت ... وهنآآك أذآآري يأرف أخووي وتزوجت منه ,,,
أشآن كذآ سأد عصصصب كثييير وغآآآنم هو ألي طلب يآآخذ ولده ويربيه بين أخوأأنه ...
الجده نورة بدت ذكريآآت المآآضي ترجع لهآآ وبعد صمت : ألا يالخسيس ... عشآن هالشي
مآآقالنآ أن عذآآري متزوجه غانم قبلل..عآآرف أني بقوووم الدنيآآ .. بنتي تعرررف ..تعرررف
ومكذبتن علي بهالسآآلفه ... شآآيفتني لعبة عندهم
بيلا تحآآول تهدي الوضع : يمكن أنهآ خآآفت منك ..؟
الجده نورة تززفر هوآآآ بقهررر : أييه عآآرفتن أني بسحبهآآ مع شعرهآآ وأخليهآآ تطلب الطلاق
منه هالخسيس
منى بصووت وآآطي :حبيبتي أمي .. زين أنهآآ مآآقالت ...
أم محمد تطالع الجده نورة : أجل بنتك كذبت عليك عشآآنهآ خآآيفه لاتسوين هالشي ...
لاحوول الله ولا قوووة ... ألله يرحمهآآ ويغمد رووحهآآ الجنه
جآآردينيآآ وهي تسسمع بصددمة : .......................
الجده نورة تحط يدهآآ على عصآآتهآآآ : آآآآآآآخ يالقهر ..
أم محمد : يآآآبنت الحلال .. المهم أن وليدك عندك ربيتيه وأحسنتي تربيته ززين ...
وكسبتي ثوآآآب فييه ..
جآآردينيآآ تلف لأمهآآ : يممه مو أنتي قلتي لي أن أبوو جآآبر وأمه بيجيون لكندآآ
بيلا وهي تطالع المتوآآجدين مبتسمه: طيب
جآآردينيآآ : شلوون طيب ... أنآآ ع بالي خالي أبوو جآبر ..أنتي قلتي لي أنه أبووه
بيلا : وهو أبووه ربآآه من يووم هو صغير .. وخالك يعتبره ولده وللحين عنده صوور لجآآبر وهو صغير ....
وسأد قال لجآآبر كل شي ... هو قال لي قبل لا نجي من كندآ لحد هينآآ
الجده نوره رفعت رآآسهآآ : أهآآآآآ وأنآآ أشووف الولد سآآآكت .. قلت غريبه مآآسأل عن أبووه
الفلبيني. بلاه من الأسآآس عآآرف أنه أبوه غآآنم
أم محمد : وهو على باله أن حنآآ عآآرفين مآآيدري أن معنآآ قصة غير وهو عنده قصه
دخلت غرووب مسرعه ..
غروب : جوجو .. ألحقي .. بسررررررعه
الجده نورة وهي وآآصله معهآ : قووومي أطلعي برآآآ ..
غرووب بووزت : أنآآ مآني قآآعده جده عشآآن أقوووم .. ثآآني شي ليش معصبه ..؟ أبي أختي
الجده نورة : والله هذي ألي مآتبي تسممع العلم ..البنت توهآآ جآآيه من سففر
وين ترووح رآآحت رووح أبليسك..؟
جآآردينيآ تقووم وهي تشووف غروب أرتبكت من عصبيه الجده ألي كآآنت بنظرهآآ مالهآآ أي مبرر :
طيب .. طيب جآآيه لك ...
رآآحت لغرووب وسحبتهآآ مع يدهآآآ حتى تطلع فيهآآ من غرفة المجلس ,,,
غرووب تسحب عبآآية جآآردينيآ : نزلي عبآآيتك وألحقيني بسررعه
جآآردينيآ تتمسك عبآآيتهآآ : فيك شي أنتي ...؟ ليه أنزل عبآآيتي ...
غرووب بملل : يووه .. بآآخذك للغرفة ألي ورآآ حآآطه لك حلا وقهوة وشآآي ,,
جآآردينيآ أستآآنست : حيآتي والله ومنهآ بعد ارتآآح شووي وأنآآ مآآعندي أحد ..
نزلت عبآآيتهآآ بفرح وعلى طوول سحبتهآ غرووب ورمتهآآ على الكنبه ... تمسكت بيدهآ وأخذتهآآ للسيب
جآآردينيآآ وهي تمسح على شعرهآآ ألي على كتفهآآ : غرووب أشرآآيك بشعري وهو طوويل
غروب تميل برآآسهآ على كتف أختهآآ : جنآآآآآآآآن .. أبصرآآحه مغيرك
جآآردينيآ : ألله يجبر بخآآطرك نفس مآآجبرتي بخآآطري ...
طلعوآآ على مسآآحه فآآضيه ومنهآآ على المجلس .... وقفت جآآردينيآ عند البآآب ولفت لأخر
السيب ألي يطلع على الحديقه والمكآآن شوي مظللم
جآىردينيآ : غرروب لايدخل علينآآ أحد هينآآ ..
غرووب تدف جآآردينيآ لدآآخل : أدخلي يآآبنت الحلال مآآفيه أحد الرجآآل كلهم بالديوآآنيه ألي برآآآ ..
جآآردينيآ تدخل بخووف وعلى طوول لفت لأختهآآ ورجعت خصله من شعرهآآ لورى أذنهآآ : طيب
وين القهوة والحلى ألي تقوولين عنهم
غرووب حركت عيونهآ صووب اليمين ومسرع مآتكلمت : أممممم ... ثوآآني وجآآيبتهم أنتي
خليك هينآآ لا تتحركين ....
جآآردينيآ تهز رآآسهآآ : طيب ...
حطت أيديهآآ في جيوب تنورتهآآ الجنز وهي لابسه عليهآآ بلوزة رصآآصيه تميل لسبورت
على بدي أحمر ... أخذت نفس وكلام أمهآآ بيلا عن كل شي يخص جآآبر وأمه
هزهآ من دآخل بشكل غير طبيعي ..
وهي أكثر وحدة كآآنت شآآيله هم المووضوع .. آآخر شي تبين أن بنت الجده نورة
أخترعت هالقصه عشآآآن أمهآآ مآتطلقهآآ من زوجهآآ وتطين عيشته ...
ويمكن عشآآنهآآ تحب زوجهآآآ وهو شآآريهآآ ومآآتبي تخسره
عشآآآن غيرهآآآ وحكآآيآآهم..
أحيآآن السكووت عن موآآضيع رآآح تكوون عثرة تسمح لغيرنآآ يتدخلون في حيآتنآآ
هي في الوقت نفسه حكمة ...تحركت بهدووء ولفت صووب المجلس الصغير
وهي تتأمل كل جزء فيه ... بس شهقت بقوووة أول مآآحد حط أيديه حول كتووفهآآ
ولفهآآ بقوة حتى يحضنهآآ بين أيديه ... حآولت تستوعب ضخآآمة الجسم ألي يضمهآآ
بس مآآقدرت .. ومن سمعت صوته ظلت جآآمده في مكآآنهآآآ .. وجرووح طفولتهآآ الدآآمي
تتفجر بين ثقووب هالذآآكرة ألي تحتويهآآ ..
عبدالله وهو يضم بنته : سآآمحيني يآآ بنيتي .. والله أنك مآآتدرين عن الجمرة ألي تآآكل جووفي
في غيآآبك .. سآآمحيني ..
جآآردينيآ وجسمهآ بدى يتنآىفض وأنفآآسهآآ تزيد : ........................
عبدالله وهو عآرف أن صمت بنته معنآآه أشيآآء كثيرة : أنآآ عآآرف أني غلطت بحقك كثير .. مآآعآآملتك
نفس عيالي .. ظلمتك من ورآ رآآس الحية حسبي الله عليهآآآ ...
بلعت ريقي وأحسآآآس المسآآمح صآآر ريح غآآدرت قلبي بعوآآصفهآآ ...
وش أسآمحك يآآيبه عليه ...
على طفوولة رآآحت بكل تفآآصيلهآآ ...
على أيآآآم كنت أتمنى فيه حضنك ...
على بنتي ألي تووفت وكنت في يووم أشيل هم من رآآح تقوول له جدي ..
ولا سألتني في يووم عنك وش بقوول لهآ ...
ورحلت لرب أرحم مني ومنك ..
رآحت ورحل كل شي معهآآآ ..
أنآآ يآآيبه هالحين جسد يحووويه الفرآآآغ ....
خسرت كل شي ,, كل شي خسرته عشآآن يعيش غيري
كل شي مسلووب مني يآآيبه ... كل شي ...
لا زوآآج .. لا سعآآدة ولا حتى حزززن ..
أنآآ حتى الحزن أحسه مشآآعر ممله سهآآم تصيب أشيآآء ميته بدآآخلي
وأحيآآن مآآحس بشي ... ولا شي ...
صآآر يلف أيدينه حوولي وممكن لو هالحضن جآآني في أيآآم فآآتت .. رآآح أرتمي على صدره وأبكي..
رفعت عيووني له حتى أطالع دمووعه .. دمووع ندم .. بلعت ريقي بصعووبه وقلت له
بجممووود
جآآردينيآآ : أنآآ مسآآمحتك يبه .. ولا بقلبي لك شي .. مسآآمحتك ولا أبي منك شي ..
كفآآني مآآجآآني وزود ...
عبدالله يبعدهآآ عنه ويحضن خدودهآآ : والله يآآبنيتي الشيطآآن لعب فيني ...
رفعت عيووني له .. أطالع كل تفآآصيله ألي قالي مرة أني لو أنتمي له رآآح أكوون أشبه له ...
فعلا أنآآ مآآشبه أي أحد ..
أنثى مستفردة في كل شي ..
في موآآجعهآآ
في أحسآآسهآآ
حتى في هالحرووف ألي أنتم هالحين تقروونهآآ ...
أبتسمت له بدوون مآآتنزل أية دمعه على عيني ..أو أحس بالضعف ينخر في عظم
أحسآآسي
جآآردينيآ : عندك هالحين غآآنم وغرووب .. حآآفظ عليهم .. خلك دوووم معآآهم ..
ولاتخلي أأيآآمهم تضيع بدوونك نفس مآآضآعت عندي ولاعآآد للكلام أية فآآيده ..
كل شي ودعته يبه بدوونك .. كل شي ..
عبدالله بأمل : ألي تآآمرين فيه عيوني لك يالغآآليه ....
جآآردينيآ تهز رآآسهآآ بالرفض : مآآبي شي ..
تحركت مبتعده عنه وأنآ أسحب ورآآي ألف عتب ينآآجي البووح ...
بس أصعب شي أنه يكون بجووفك مليوون حكي وعلى شفآآتك يووقف الصمت
بعنآآد ... طلعت من الغرفة وفتحت عيوني على الأخر أول مآدخل سعد يجره
غآنم على كرسي متحرك يبي يوديه للمغآآسل ألي جنب الغرفة ... قعد قلبي يضرب بقوووة
وأنآآ أشووفه على هالكرسي بلا حرآآك ...
أحسآآس مآآقدر أوووصفه لكم ... هو عقآآب من رب العآآلمين على كل شي سوآآه ...!!!!
أو حق كآآن لابد يجي له يووم ويشووفه بعينه ..
لكن صدقووني لكل ظآآآلم نهآآيه
و مآآفيه أحد بيدووم كآآمل بصحته لا بد له يووم ويطيح وأكبر دليل سعد ...
نزلت عيوني بالأرض وكملت خطوآآتي وأنآآ أتووعد بـ غرووب ...
أم القهوة والشآآي ذي ... رجعت للمجلس وعلى طوول جلست جنب أمي ...
بيلا بتعب : ممكن أعرف وين غرفتي .. برووح أشووف أغرآآضنآآ وأبي أرتآآح شوووي
هند تقووم : تعآآلي أدلك عليهآآ ...
جآآردينيآ بسرعه تقووم مع أمهآآ : عن أذنكم ...
طلعوآآ من الغرفة وبغضب للحقيقة ألي أنكشفت
في غيآآب أصحآبهآآ للأبد ...تحركت الجده ورفعت العصآآ حتى تضربهآآ ع الأرض ...
غاليه تدخل المجلس : شكلهم بيحطوون عزيمة اليوووم ؟؟
الجده نورة بقهر : هذي آآخرتهآآ يآآسعد وصلت فيك تخلي بنتي تستقووي علي
أم محمد : لاحوووووول ... يآىبنت الحلال الشآآيب وش دخله
منى تتسآآند بظهرهآآ على الكنبه : والله أمي سووت عين العقل مدري ليه عقلهآآ مآآحد ورثه
..! ليه تبينهآآ تخسر أبووي عشآآآن مين ..؟ والله أنهآآ بنت رجآآل ...
أحتوت زوجهآ وولده ولاقآآلت لا لعلان ولا فلان ..ربته نفس وآآحد من عيآآلهآآ
غاليه بهدووء : وش جآآب طآآري أمي ألله يرحمهآآ..؟
منى تهز كتوفهآآ : شي مآآتتوقعينه ..؟ جآآبر طلع أخووي من أبووي .. لا طلع أخووي من الرضآآعه
ولا هم يحزنون هالكذبه أمي ألفتهآ عشآآن جدتي مآآتحط لسآآلفه رجلين وأيدين
.. أبوووي ألله يسلمك طلع متزوج قبل أمي عذآآري بنت جدي ألي تصير أم جآآبر ... هههههههههه ..
قوويه السآآلفه صح ..!!
غاليه ضربت يدهآآ على فخذهآآ وعيونهآ طآآرت : تكذبيييييييييييين ....
الجده نورة تلف لمنى : أنتي وش مستآآنسه عليه
منى يثقه : على فطآآنه الحريم يآآجددده ...
أم محمد تبتسم : أي والله بنت رجآآل وأنآ أشهد ...
دخل ذعآآر متقطع من البكآآ وغرووب تمشي ورآه وأول مآآشآآف جدته رآآح
يركض ورمى نفسه بحضنهآآ
أم محمد بخررعه : بسم الله عليه (شالته بسرعه وحضنته ) وش بلاااه
غروب : ورد مآتعرفينهآآ .. جررت شعر هالبرنس لين مآآآتفل العآآفيه
غاليه : ههههههههههههههههههه
أم محمد بضيق : رووحي نآآدي أمه هالميته ذي .. تجي تشووف ولدهآآ .. بنآآت هالوقت
ألله لا يبلانآآ
غاليه تقووم : طيب طيب بصعد لهآآ أنآآديهآآ ...
طلعت من المجلس ورآآحت تركض لفووق ..دخلت غرفة سوسن ألي وآآقفه على الشبآآك
وتتأمل أحد بتركيز ...
غاليه توقف عند البآآب : رووحي شووفي ولدك متقطع من البكآآ
سوسن وهي متكتفه : ليه مآآجآآه أبوووه ...؟
غاليه تتعدل بوقفتهآآ وكلام منى للحين في بالهآآ : سوسن ترآآ أنآآ يوم جبت لك طآآري الطلاق
كنت منفعله بالكلام ..
سوسن تلف لهآآ : منفعله ..؟
غاليه تصد بعيونهآآ ومسرع مآآتقدمت بخطوآتهآآ ودخلت حتى تجلس ع أقرب
كرسي : شوووفي الأموور هالحين أختلفت كثيير عن قبل ... أنآآ أكره سليمآآن
لحد مآآتتوقعينه فلا تجين تشكين لي عنه لأني بحرضك عليه ..,.
سوسن وهي ترجع تطالع الشبآآك وبعد صمت : غاليه .. أنآآ .. أنآآ للحين بدآآخلي عشقي
ألي لبندر مو قآآدرة أعيش بدوونه.... والله أمووت أنآآ كل مآآجى ع بالي كل شي صآآر لي
وأني خسرته ( أهتز صوتهآ ومسرع مآآبكت ) ومن تزوج .. ههههه .. تزوج فووزيه ..
فووووزيه وهذآآ هو معآآهآآ مسآآفر ..
غاليه تنزل عيونهآآ بالأرض ومن دآآخل قلبهآ يتقطع : سوسن ... كل شي صآآر مقدر ومكتوب ..
ومو أنتي ألي خسرتي بندر هو ألي خسرك .. هووو .. غير هالشي ألله عطآآك أحلى
هديه فالكون .. ذعآآر ولدك ... وزيآآدة مآآشالله يجنن ...
سوسن تضم عمرهآآ بقوة والدموووع تنزل على خدهآآ : شسووي غاليه ...؟ قآعدة أحترق هينآآ كل مآآطالعت حوآآلي .. كل شي فيه بندر
كل ذكرى هينآآآ يعيش فيهآآ بندر .. بندر وبسسس ..
غاليه ترفع عيونهآآ لسقف ومآآسرع مآآتحركت شفآىتهآآ : لأنك أنتي ألي حآآجزة نفسك في ذكريآىته ..
أنتي وبس .. شووفيه هو .. هذآ هو عآآيش حيآآته مع فووزيه .. وعشآآن مآآيخسرهآآ
وأنتي عآرفه يوم دخلتي هالبيت فووزيه كيف صآآرت تغآآر وتحط مشآآكل بسبب وبلا سبب ...
شووفيه سآآفر بعيد عنك .. قرر يتزوج وأنآآ متأكده أن في أحد أقنعه بفوووزيه .. ليش أنتي مآآ تروحين لزوجك ... ؟وتبعدين نفس مآآأبعد
ألله لو كآآتب لكم نصيب كآآن صآآر .. ومو كل شي نتمنآآه نحصل عليه ..
أنتي مآآتدرين خيرتك وين هي ...يمكن عند سليمآآن
سوسن بقهر وهي تزيد فالبكآآ: لاتجيبين طآآريه .. أنآ مآآأبيه .. مآآأبيه .. قلت لمحمد أبي الطلاق بس هو رفض .. أنآآ أنجبرت عليه مو برضآآآي أخترته بس
يبي يغصبني أرووح له ..
غاليه تقووم : رفض لأن شآآيف أنه سليمآآن شآآريك ع قوولة منى .. الرجآآل حآآط برصيدك
فلووس وكآآتب بأسمك فله .. وينتظر متى ترووحين لهآآ ..بس محمد مآآقال لك
عشآآن نفسيتك بعد العمليه كآآنت دمآر ولحد الحين دمآآر ... جربي سوسن ترووحين ...
عطي زوجك فررصة بس .. فررصة مآآنتي خسرآآنه شي ..
سوسن مالت برآآسهآآ على الجدآآر وأنهآآرت تبكي : ....................
قآآمت غاليه بسرعه وطلعت تآآركتهآآ تبكي لحآآلهآآ ... من أحد يقولهآآ عن بندر تقعد
تبكي ... مآآيدرون متى تقتنع أن الأمور أنكتبت تسير عكس أمنيآتهآآ ....
نزلت من الدرج بس وقفت من طلعت هنآآدي من غرفتهآآ
هنآآدي بكره : طست هي وأمهآآآ ..؟
لوت غاليه فمهآآ وكملت خطوآآتهآآآ تآآركتهآآ وآآقفه لحآآلهآآ ...
مآآزآآل في قلبهآآ أمل مآنطفى ..
يعيش على سرآآب أحلامهآآ غريب ..
××××××××××××××
يجلس بهدووء جنب عمه وجده جنبه على الجهه الثآآنيه يجلس على كرسيه المتحرك ....
تتعطر أنفآآسهم بريحة الصبح ألي كآآن يحمل أنفآس تطهرت من أحقآآدهآآ ...
الجد سعد وهو يطآآلع مهند : وش فيك .. من دخلت وأنت مو طبيعي ..؟
مهند يبتسم مجبور : لا عآآدي بس يمكن مآآنمت زين ..
عبدالله وهو يشرب من فنجآآن القهوة ومسرع مآآتكلم : بدر ومحمد وينهم .. ؟
مهند يهز كتوفه : يمكن مآآصحوآآآ ... السآآعه 7 هالحين
عبدالله بحزم : حتى ولو .. عآآرفين أن ورآآنآآ أجتمآآع بالشركة بعد شووي غير أن في أورآآق
منآآقصه مهمة عند محمد ...
دخل بهالأثنآآء طآآرق بخطوآآت بطيئه وهو لابس قميص عآآدي
وشعره مرجعه لورآآ والنوم للحين عآآيش في تفآآصيل وجهه
طآآرق : صبآآح الخير
عبدالله يرفع عيونه لولد أخووه ومسرع مآآبتسم : صبحك الله بالنوور والسرور .. أنت
هذآآ طبعك .. تختفي وتطلع فجأة ..
طآآرق يجلس جنب عمه : هههه .. وصلت بليل من الشرقيه وهذي قوومتي
عبدالله بدون مقدمآآت : أسمعني زين .دآآم أنك أنت وأخووك موجودين .. أمكم سوت سوآآيآآ
فينآآ مآآيرضآآ فيهآآ لاعدوو ولاقريب ...
طآآرق يصد بعيونه : يآآآلله صبآآح خير .. عمي بلا هالكلام
عبدالله يقآآطعه : هالحرمة أفترت علي وزورت لي أنآآ وجدك ورقه حآآطتن فيهآآ أن جآآردينيآ
مو بنتي وجآآبر سلمني ورقه سوتهآآ بنتي وتثبت أن بنتي من لحمي ودمي
مهند يصد بعيونه وبضيق : أعوووذ بالله ..
طآآرق بصدمة : أنت متأكد ..أمي ..أمي تسوي هالشي
عبدالله بأسف : أمك مسلمهآ أنآآ 50ألف عشآآن تسوي لي هالشي لا بآآرك الله في ذآآك اليووم
ألي رحت لهآآ ..
الجد سعد وهو يطالع طآرق ومهند : ....................
عبدالله : شووفوآآ ورث منآآ والله تحلم فيه حلم أبليس فالجنه ... ولا شوفهآآ تطب هالبيت
تبون تبرونهآآ وتعزونهآآ بعيد عني وعن هالعآآيله .. وبنتهآآ تآآخذهآآ أنت يآآمهند وتوديهآ
لأمهآآ تشووفهآ غير هالكلام مآآعندي ..
مهند وهو يرص على أسنآآنه : .........................
عبدالله : ولاعبة على سليمآآن حتى هاليتيم مآآرحمته .. تعرف أن سوسن بنت عمكم فيهآآ
مرض على أيآآمهآآ ولا قالت له ... وهي ألي شآآرت عليه يطلق غاليه ويتزوج سوسن .. وهذآآ
جدكم يشهد عليهآآ وعلى سوآيآه ... بتصدقوون هذآآ كلامي خلووه يجمد على شوآآربكم
وأذآ بتنكروونه روحوآ لهآآ مآحدن مآآنعكم
الجد سعد بصووت يملاه : وأنآآ أشهد .. ولا عآآد أني نآآكر سوآآيآآهآآ ..
لحظت صمت قآتله في نفووسهم ... وكآآنت أشد في نفس ألي وقف
ضد بنت وطعنهآآ بدون علمهآآ ..
أتهمهآآ بشي شهدت أمه عليه .. نفس مآآكآآنت شآآهدة على سوآآيآآ ثآآنيه
وأنكشفت حتى ترتسم بين ثنآآيآآهآآ كذب وخدآع بس حس بقلبه ينقبض فجأة
أول مآآنطق أخووه وكأنه متقصد يقوولهآآ في حضرته
مهند : وأنآآ عمري مآآكنت معهآآ ... وأنآآ أبي منك يآآعمي غاليه بنت عمي على سنة الله ورسووله ..
حرك عبدالله عيونه صوب طآآرق ألي عقد حوآآجبه بطريقه الغآآضب وظل يطآآلع بأخووه
بدون حتى مآآيرمش ... ورجع الصمت يحويهم من جديد
جآآبر يدخل وهو يكح : السلام عليكم
سعد وعبدالله ألي أبعد عيونه عن طآآرق : وعليكم السلام
جآآبر يأشر لمهند : صب لي قهوة عندك ..
بآآس رآآس جده ويده وعلى طوول رمى نفسه وتسآآند على المركة .. ظل يكح كذآآ مرة
وعلى طوول مسك صدره
جآبر : أأأأأأأه شكله دآآخلني بررد
الجد سعد : ليه وين نآآيم ...

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 28-03-12, 07:10 PM   المشاركة رقم: 257
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

جآآبر أنسدح وحط رآآسه على المركه : بقسم العيآآآل ..
الجد سعد : وورآ مآآرحت لشقتك وزوجتك وين هي عنك ...؟
جآآبر : ................
عبدالله يطالع جآآبر : مهند طلب يد أختك
جآآبر وهو حآط يده على جبهته وبدون أهتمآآم لوجود طآآرق : والنعم فيه ...ومن هالحين أنآآ موآفق
الجد سعد : لاتقعد تهرج من حآآلك أسأل أختك بالأول ..
قآم طآآرق مثل المقرووص وعلى طوول طلع من المجلس تآآركه لهم ..
مهند : ............
جآآبر يطآآلع مهند : صب صب لي قهووة وأنآآ أقوول أشحذك فيهآآ
مهند وهو يغمز له : أنآآ مآآصب ألا لأميرتي وبسس
عبدالله يقوووم : تقوول البنيه وآآفقت هالحين ... أستغفر الله يآآرب .. لا شفت بدر خله يلحقني لشرركة
بس
جآآبر : طيب ...
ومآآهي لحظآآت ودق جوآآل جآآبرألي كآآن قبآآله .. حرك عيونه صوب الشآآشه وعقدهآآ
أول مآآشآآف الرقم ..بس تعدل بسررعه أول مآآدخل سليمآآن وهو شآآيل ذعآآر بين أيديه
ألي لابس ثووب أبيض نفس أبووه ويطآآلع فيهم بأستغرآآب
وورآآهم تمشي الخدآآمه تقول ظلهم ...
سليمآآن : السلام عليكم ..
مهند يقووم :وعليكم السلام والرحمة .. هلا والله بالنسيب ...
ذعآآر ببرآآءة يرفع أيديه : بآآبآآ ..
أنحنى سليمآآن برسميه ونزل ولده بس على طوول فتح فمه وبكآآآآ
سليمآآآن يرجع يشيله : ليه يآآبآآبآآ .. ليه .. ترآآ تعبت منك اليوووم
ذعآآر يحضنه على طوول ويزيد فالبكآآ : ...........................
جآآبر يقووم وبخطوآآت وآآسعه يسحب ذعآآر مع ثوبه ويظل رآآفع
يده لفووق ألي مآآسك فيهآآ ذعآآر
جآآبر يهز ذعآآر : وش عندك هالحين ..؟
سليمآآن بخووف : لا يآآآولد ..لايصير ف ولدي شي
جآآبر طآآرت عيونه : والله مآآذبح ولدك غير الدلع منك ومن أمه ..وبعدين يآآآزينك
وأنت سآآكت ..
ذعآآر يضحك مستآآنس على الحركة ومسرع مآآرفع أيديه لأبووه : بآآآآآآآآآآآآآآآبآآآآ
مهند يرووح لسليمآآن ويسلم عليه : حيآآك وخل هاللي ورآك مآآتدري وين الله حآآطهآآ
تآآخذ ولدك لايزعج جدي بصيآآحه
الجد سعد بأبتسآآمه وهو بالعآآفيه يأشر بيده : جيبه يآآجآآبر خلني أسلم عليه ..
سليمآآن يسلم على جآآبر : مآآ شفتك أمس يووم جيت آآخذه .. الحمدالله ع سلامتك
جآآآبر كح وعلى طوول تكلم : ألله يسلمك من الشرر .. أيه نمت أمس بدري ..
تحرك متوجه للجد وحط ذعآآر بحضن سعد ..
الجد سعد : مآآشالله مآآشالله ..
أول مآبآآسه .. شاله جآآبر من ورآآ ثووبه وصآآر يحركه يمين ويسآآر وذعآآر يصآآرخ
ويضحك .. رآآح لبآآب الديوآآنيه وعطآآه الخدآآمه
جآآبر: يلا فآآرقي أنتي ويآآآه ...
محمد وهو جآآي لديوآآنيه متكشخ بثووبه الأبيض والغتره ...
محمد يمد أيديه لذعآآآر : هلاااااااااا والله
الخدآمه توقف عنده :.....
محمد يبوس خد ذعآآر بدون مآآيشيله : رووحي خوذيه لأمه لدآآخل
الخدآمه : زين مآآمآآآ ...
بس وقف أول مآآطلع سليمآآآن وجى لمه ...
سليمآآن بتردد : أبيك بكلمة رآآس
محمد عآآرف وش بيتكلم عنه : سليمآآن عطهآآ ووقت ترآآ ألي صآآر لهآآ مو سههل أبد
سليمآآن بعد صمت : أبيك تسووي لي درب برووح لهآآ
محمد : وين ترووح لهآآ
سليمآآآن : أبي أدخل هالحين عليهآآ الغرفة ....أنآآ كم مررة طلبت أشووفهآآ ورفضت ..
محمد : والله مشكلتهآآ مو سآآمعه لأحد ... عجزت أهرج معهآآ
سليمآآن وهو حآآط بنفسه أن هذي فرصته الأخيره : طيب أنآ أبي أشووفهآآ غصصب ...
محمد بعد صمت : والله أنت ألي طلبت وتحمل ألي بيجيك منهآآ
سليمآآن أبتسم : جآآني وخلص ...
محمد يهز رآآسه : طيب تعآآل معآآي ....
أخذ نفس سليمآآن وهو مو مصدق أنه أخيرآآ بيشووفهآآ ... بيجبرهآآ على شي مآآتبيه ...
بس الأكيد أنه خلاص متطمن أنهآآ له ومن كآآن يشعل بقلبه نيرآآن غضب
مآآيرحم سآآفر بعيد عن حيآآتهم ... صعد محمد الدرج وسليمآآآن وقف عنده
محمد يفتح بآآب المدخل : يمممممممه ...
أم محمد بالصآآله : هلا يآآمحمد .. تعآآل يآآولدي مآعندي غير أختك هنآآدي وزوجتك
محمد يدف البآآب بيده ويدخل : يممه .. سليمآآن هينآ يبي يشووف زوجته ..
أم محمد وهي جآآلسه وبحضنهآ ذعآآر وقبآآلهآ صينيه القهوة والشآي : زوجته ..! أنت عآآرف أن البنت
مآتبي تشووفه ... يكفي أننآ بالعآآفيه أقنعنآآهآآ تخلي ولدهآ عندهآآ من الصبح لحد الليل
وهي عآآفته من ورآآ أبووه
منى : أنآآ بقووم دآآم الرجآآل يبي يشووف زوجته خلووه ع رآآحته
محمد يطآآلع منى بحب : أمووت أنآآ ع النآآس ألي تقوول الشي قبل لا قووله
منى تتسآآند بيدهآ على الأرض وتقووم : أنآآ وحدة مو بنآآس ولا حآآسب لولدك حسآآب
هنآآدي بصمت تطالعهم : .....................
أم محمد تمسح على شعر ذعآآر : طيب .. شووركم وهدآآيه الله ...
محمد : أجل أنآآ برووح وأنتي يآآمنى وصي البنآآت لا حد يطلع دآآم الرجآآل بيصعد فووق ..
منى : طيب ...
رآآحت تمشي وبطفش قآآمت هنآآدي ورآآحت للمطبخ .... وبهدووء تقدم محمد وظل وآآقف عند البآآب
لين عطته منى خبر يخلي الرجآآل يدخل ..
محمد يفتح البآآب : حيآآآك
سليمآآن يدخل ويروح لأم محمد : صبآآح الخير
أم محمد رغم تحفظهآآ تجآآهه : صبآآح النوور ...
سليمآآن يطآآلع ولده ذعآآر : لايكوون يعذبك هالولد ..
أم محمد ترفع رآآسهآآ له : الولد لايكون ينآآم عند الخدآآمة
سليمآآن رفع حوآآجبه : تخسى ذي .. ينآآم عندي على سريره .......
أم محمد تآآخذ نفس : والله أن هالولد قآآطعن قلبي
محمد : يووووووه يمه أستلمتي الولد تحقيق .. تعآآل بس تعآآآل ولا خلصت أقعد معهآآ
قرقر
سليمآآن بتوتر يحآآول يبدده بالضحك : ههههههههههه ..طيب
تحرك بخطوآته المتوآآزنه ورآآح لدرج يمشي ورآآ محمد ... وأول مآآوصلوآآ
لطآآبق الثآآني ...
محمد يأشر على بآآب : ذييك غرفتهآآ رووح لهآآ
سليمآآن طآآلع محمد : ورآآ مآآتجي معي
محمد بطنآآزة : هو أنآآآ ألي أبيهآآ أو أنت ...؟
سليمآآن بعد صمت : طيب ..طيب ..
مشى وفي كل خطووووة يزيد عنده شحنآآت شووق جبآآرة ..
أنخلقت في درووبه أورآآآق حكآآيه غريبه ...
كآآن ثمرة هالحكآآية طفل تمنآآه من أعمآآق قلبه .....
وتتعلق في كل يووم يكبر تفآآصيل أكثر وأكثر فيهآآ
كيف مآآيحبهآآ وفي قصتهآآ كشف أكبر خدعه عآآشهآآ في زوآآجه من زوجآآته المسيآآر ...
وكيف مآآيشتآآق له وبين أحضآآنه في كل ليله ينآآم
ولده هديه قدمتهآآ له ...
يتجزأ قلبه مآآبينهآآ وبين ولده ذعآآر ألي سمآآه على أسم
أعز صديق عنده ... مد يده وفتح البآآب ببطء حتى يشووفهآآ
نآآيمه على السرير واللحآآف مغطي نص جسمهآآ ..
يآآآه .. تفآآصيل عشقهآآ أكثر وأكثر ... تحرك ودخل بخطوة وآآسعه عشآآن مآآيصحيهآآآ
وبهدووء سكر البآب وهو مو مصدق أنه هالحين معآآهآآ لحآآله ...
لاقيوود ولا حوآآجز تتنآآثر مآآبين سآآعآآته ...تقدم أكثر وأكثر وعيونه
متعلقه فيهآآ ولا قآآدر يبعد عيونه عنهآآ ... تحرك طرف من شمآآغه وطآآح قبآآل عيونه
وعلى طوول أنحنى وأبعده حتى يرميه ورآآآه ... جلس على السرير جنب مخدتهآآ وظل
يتأمل كل شي فيهآآآ ...
يمكن هاليووم يكون يووم يفصل بينهم .. يآآأيه أو لأ .... أنحنى بهدووء أكثر لين تسآآند
بكووعه على مخدتهآآ
قعد يحرك بأصآآبعه شعرهآآ المتنآآثر
على المخده ... صآر أطوول من أخر مرة شآآفه فيهآآ ... ومسرع مآآمد يده
اليسآآر وسحب يدهآآ يطآآلع بأظآآفيرهآآ .. ولا كأن فيهآآ شي ...
معقووله هالشي أعلان صريح لنسيآآنه ... قآآم من مكآآنه وجلس مقآآبل وجهآآ وعلى طوول
هي تحركت وأنسدحت على ظهرهآآآآ .. حتى يطيح كل شعرهآآ وتظهر تفآآصيل
وجهآآآ أكثر .. تنهآآر حصونه وينحني مستسلم لمشآآعر ألي ذآآبت
في حضرة توليهآآ هي قيآآدة مشآآعره ...
أنحنى وطبع بوسه جنب شفآآيفهآآ وعلى طوول هي حطت أيديهآآ على
صدره تبي تبعده بخرعه .. بس هو من شآآفهآآ بتقآآومه لف أيديه حوول جسمهآ
وحضنهآآ بقوووة
سوسن وهو مكتفهآآ : وخررر عني .. وش دخلك غرفتي .. وش تبي فيني من عرفتك
خسرت كل شي
سليمآآن بهدوء وهو يزيد من ضمهآآ له ومسرع مآآهمس بأذنهآآ : وأنآآ من عرفتك كسبت كل شي ..
كل شي ... ومستحيل بحب أحد غيرك
سوسن أنهآآرت تبكي : خسرت كل شي ...
سليمآآن يمسك رآآسهآآ بأيديه ويخليهآآ مقآآبل له عشآآن تشووف صدق مشآآعره : والله العظيم
شآآآريك والله .... وش تبين أسووي لك .. ورآآح أسوويه بدوون مآآأعآآرض
سوسن بنظرة كره وعيونهآ غرقآآنه بالدمووع : طلقني ..؟
سليمآآن أول مآآقالت هالكلمة غمض عيونه ومسرع مآفتحهم : متأكده .. هذآ قرآآرك الأخير
سوسن وهي تطالع عيونه : ................
سليمآآن يفك أيديه عن رآآسهآآ ويقووم : طيب لك مآآتبين ...
سوسن غطت وجهآ بأيديهآآ وهي تحس بكل شي ينآآدي شي مآآآت: أنآآ تعببت .. تعبت
سليمآآن بعد صمت : تعبتي مني .. أووكي .. فهمت وش تبين هالحين .. وصدقيني
لاطلعت من هالغرفة مستحيل بتشووفيني ...
سوسن وكلام غاليه للحين يتردد في فكرهآآ : .............
سليمآآن بيأس : أنآآ عآآرف أني غلطت بأشيآآء كثيرة بس صدقيني أنظلمت بأشيآآء أكثر ...
وولدي هالحين هو كل شي تمنيته وحصلت عليه ... وأني أأمن مستقبل له
سوسن تقآآطعه بنبرة مخنوقه : تعآآل أقعد أبيك بكلمه
سليمآآن أستغرب : طيب قوولي أذآآ في شي عندك وأنآآ وآآقف
سوسن تهز رآآسهآ بالرفض ومسرع مآآصآآرت تأشر للمكآآن ألي قبآآلهآآ : مآآبي .. تقعد أقوول
سليمآآن يجلس : وهذي جلسه .. قوولي ..
سوسن تمسح دموعهآآ وبهدوء رفعت رآآسهآآ : زوجآآتك وش بالضبط هالحين في حيآآتي
سليمآآن وهو يطالعهآآ وكأن هالسيرة ضآآيقته : عندي زوجه وحدة وطالبه الطلاق هالحين ..
سوسن : أنت وين تعيش ..؟
سليمآآن بطنآآزة : فالربع الخآآلي .. تعرفينه ..أكيد تعرفينه يقولون الحيآآة فيه على كيف كيفك
سوسن بنظره صآآمته : ...................
سليمآآن أبتسم على شكلهآآآ : أنتي وش تبين بالضبط من هالسؤآآل
سوسن تتكتف : .....................
سليمآآآن : طيب .. أعيش بالريآآض في فلة كتبتهآآ بأسم سوسن .... وأنآآم فيهآ بغرفة وحدة
وينآآم معي أحيآآن ولدي وأحيآآن أنآآم برووحي وأكسر الخآآطر ... سؤآآل ثآآني ..؟
سوسن بصدمة : كتبت بيتك بأسمي ..!!!!
سليمآآن بحب وهو يطالع فيهآآ : وكتبت قلبي بأسمك قبل ... (صد بعيونه عنهآ ) ع العمووم مآآيهم ...
يلا عن أذنك
سوسن بعبرة لفت أيديهآآ حول رقبته وحضنته : أنآآ ..أنآآآ مآآبيك ترووح عني ...
سليمآآن ظل جآآمد مآآأبدى أي حركه : ....................
سوسن تبعد عنه : شكلك بطلت تحبني ...
سليمآآن سحب يدهآ وبآآسهآ : تهلوسين أنتي .. من ألي بيبطل حب ..أنآآ هآآآيم في شي
أسمه سوسن ..( مد يده وصآآر يمسح دمووعهآآ ) تكفين هالعيوون مآآعآآد أبي أشووفهآآ تدمع...
سوسن تنزل عيونهآآ ومسرع مآآطالعته : ألا وين ذعآآر ..؟
سليمآآن يسحب رآآسهآآ وبقوة يطبع بوسه على جبينهآ : تحت عند خالتي ... أنآآ برووح لدوآآم
بس أكيد لا رجعت بليل بآآخذك أنتي وولدي
سوسن بتردد : طيب ..
قآآم وعلى طووول طلع بخطوآآت وآآسعه ... أخذت نفس بتوتر وهي من أمس مآآنآآمت تفكر في كلام
غاليه ... لازم تسآآفر بعيد عن هالذكريآآت المؤلمة ...
تعطي زوجهآآ فررصه يعيش بدآآخلهآآ يحيي شي مآآت من عروقهآآ ...
رمت نفسهآآ على السرير وأنسدحت تفكر في هالقرآآر ...
لازم تكون جآآهزه ترمي ذكريآآت كثيرة ورآآ ظهرهآآ ...
عشآآن تسمح لذكريآآت أجمل ترتسم بنفسهآآ على صفحة أيآآمهآآآ
بس لفت أول مآآدخلت الخدآآمه شآآيله ذعآآر وحطته جنبهآآ ..
سوسن بفرح : ذعآآآر ..وينك مآآمآ ..
حضنته بقوة وبدآآخلهآآ تحضن حيآآة جديدة ولازم تكون مزدحمة
بالتفآآؤل .. الحب ..
هذه هي الحيآآة ... تطفي بدآآخلنآآ شمووع عشآن حنآآ ننير بنفوسنآآ شموع أكثر
××××××××××
رحت أمشي ورآآ أمي وأنآ دمووعي على خدي ... شلوون تفكر تسآآفر وتتركني هينآآ
عندهم ... شلوون بترووح وتخليني عند وآآحد طلقني خلاص ..مآآفي شي
يربطني فيه ... سحبت ملابسهآآ وحطتهم فالشنطه ومسرع مآآجلست بتعب
بيلا : أنتي بفهم ليشت تبكين هالحين ..
جآآردينيآ وهي وآآقفه جنب الكبت : بتروحين وتخليني وتقوولين ليش أبكي
بيلا وهي تطالع بنتهآآ : كم عمرك هالحين ..؟
جآآردينيآ بقهر : وش دخل عمرري هالحين عآآرفه وش بتقوولين أنتي كبيره ومدري أيش ..!!
بس لو صآآر عمري 40سنه ببكي لانويتي تتركيني .. أنآآ أبيك ويآآي طول عمرك
بيلا تقووم حتى تحضن بنتهآآ : أندك زووجك حآآفظي علييه ...
جآآردينيآآ بقهر : زووجي طلقني ولا بعد مآآعآآد يشووفني شي أبدد ..نسآني
بيلا ضحكت : ههههههههههههههههه ... جآآبر مستحيل بينسآآك
يآآعمري أنتي .. وبأدين أنتي لازم ترووحين له تكلمينه ..
جآآردينيآآ أبعدت عن أمهآآ : أرووح له ..؟
بيلا تحط كف يدهآآ على خد بنتهآآ : أييه لأنك غلطتي عليه وظنيتي فيه ظن السووء والسآآلفه
كلهآآ أني أنآآ ألي طلبت منه يآآخذك لدآآر ... رووحي له أنتي الغلطآآنه ..
جآآردينيآآ : ليه تبيني أذل نفسي له ..؟
بيلا لوت فمهآآ : لا مآآفيهآآ تذلين نفسك .. فيهآآ تتمسكين بزوجك ألي يحبك ...
أنطق البآآب وعلى طوول تركتهآآ بيلا وفتحته ...
هند بأبتسآآمه : خالتي أبشرك أم جآآبر وصلت ويآآ زوجهآآ وهذي هي عند أبوهآآ تسلم
عليه ..
بيلا طآآرت من الفرح : والله .. ثوآآني ورآآيحه لهم
هند تهز رآآسهآآ : طيب ......
أبعدت عن البآآب وهي تمشي بخطوآآت متسآآويه وعلى طوول دق جوآآلهآآ
هند : هلا حيآتي .
بدر : عيووني والله .. شووفي ترآآ اليووم فيه عزيمه .. قوولي لجدتي هالشي ..
وبلغي منى أن ملكة غاليه على مهند الليله
هند وقفت وبصدمة : هآآآآآ
بدر : ورآآك أنفجعتي يآآبنت الحلال نآآسيه أنك حآآمل بولدي ...
هند : لا بس مآآحد قالنآآ أن اليوم ملكة غاليه
بدر : ولاأحد يدري ... غاليه مآآرآآح توآآفق بس مهند الولد مآآورآآه خلاف
وينشد الظهر فيه فقلت أنآآ وجآآبر أننآآ بنخليهآآ توقع غصبن عليهآآ
هند طآآرت عيونهآآ : بدر وش له تغصبوون البنت على شي مآآتبيه
بدر بدون تفآهم : أنآآ مآآقوولك هالشي أستشيرك أنآآ قلت وخلصت .. يلا مع السلامة ...
سكر الخط وهي ظلت وآقفه مو مستوعبه الشي ألي بيفجر
برآآآكين ثآآيره عند أختهم ...

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 28-03-12, 07:14 PM   المشاركة رقم: 258
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

وفي المجلس ..
أنحنت بألم تبووس أيدين أبوهآآ والغربه قنآآع رمته أول مآآشآآفت أبوهآآ
بهالمنظر ...
مو ذآآك ألي ودعته بقوة وجبرووت كلن يشهد فيه ...
عذآآري وهي منهآآرة تبكي : يبه تكفى سآآمحني ...تكفى ... والله أني بدووونك ولا شي
ولا شي ..
الجد سعد يحط يده على رآآسهآ وبعبرة : مسآآمحك يآآبنيتي هو أنتي سويتي لي شي ...
عذآآري تبووس يده بقووة والدمووع على خدهآآ معآآني شووق فآآضح : ..............
الجد سعد بأبتسآآمه : وينهم عيآآلك ..؟
عذآآري تطالع أبووهآآ ومسرع مآآمسحت دموعهآ : شافوآآ لهم بزآآرين برآآ ورآحوآآ يلعبوون
معهم .. أنت أخبآآرك هالحين .. أخبآآر صحتك
الجد سعد بصووت دآآفي : هذولا أحفآآدي حوآآلي مو مقصرين علي بشي ..
ربيتهم والحمدالله
عذآآري تبتسم ومسرع مآآهتز صوتهآآ : مآآكنت متخيله أشووفك بهالشكل
الجد سعد يهز رآآسه برضآآ : الحمدالله يآآبنيتي على الصحة ... الحمدالله دآآم أني شفتك
خلاص .. أنآ بخير
عذآآري : هو وين جآبر يبه ..؟
الجد سعد يطالع البآآب : جآآي .. طآآلعن على أبوووه ترآآآ .. مآآخذ منك شي أبد
عذآري ضحكت : ههههههههههه ... أبووه ألله يرحمه ويرحم زوجته ألي مآآقصرت معآآي
وتركت سآآلفة أن جآآبر ولد غآآنم سر بينهآآ وبين زوجهآآ
سعد يحرك عيونه صوب الشبآآك وسرح بخيآآله يفكر : أييييييييه ... أي والله أنهآآ بنت رجآآل ..
نورة بحزتهآآ نآآر كبرى من نآآحية بنتهآآ الوحيده... مآآكآآنت رآآح تسكت لو عرفت بهالحقيقة ...
جآبر يدخل : السلام عليكم ..
فزت عذآآري من شآآفته ووقفت تطالعه ..
جآآبر يقرب منهآآ ويبوس رآآسهآ : أخبآآرك يالغآآليه ..؟
عذآآري تحضنه : بخير دآمك بخير ... أي والله يبه يشبه أبوووه ..
جآآبر يبتسم غصب عنه : أنآآ بروح لرجآآل ..
عذآآري أنصدمت : ترووح توني مآآشبعت من شووفتك يآآولدي
جآآبر مآآيدري وش يقوول : ...............
مرتبك ....... خآآيف لايزل لسآآنه ويقوول يمه ..
وأمه مآآتت من زمآآن
الجد سعد : يآآبنيتي الأيآآم الجآآيه بتملين منه
عذآآري : بس أنآآ رآآجعه لبيتي الليله ... سآآمي عنده أشغآآل كثيرة
جآبر : أخوآآني ألي يلعبون بوسط الحديقه مع ورد وذعآآآر
عذآآري تهز رآآسهآآ : أييه شفتهم .. ترآآ من كثر مآآأتكلم لهم عنك بس يسألوني متى نشووفه
جآآبر بهدووء : لا... مريت عليهم وسلمت .. بنتين وولد
عذآآري وهي تتأمل ولدهآآ بطووله وجآآذبيته : نورة وريآآن وعبير
جآآآبر : ألله يخليهم لك يلا أنآآ أستأذن
طلع بخطوآآت وآآسعه وهاللحظآآت كآآنت ثقيله على نفسه محمله
بالفرح بنفسهآآآ ..
لقآآآء أحتوآآآ دقآآيق معدوودة بس كآآنت كفيله تشبع لهفة أم لولدهآآ
وكفيله بنفس الوقت تحتوي لحظآآت هرووب بين ثوآآنيهآآ ... توجه للمجلس ألي كآآن
يحتوي زوج عذآآري وسليمآآن وبدر ومهند الي بعد لحظآآت ملكته وعبدالله ...
وكآآن في هاللحظة الغآآيب ألي أحتوت الشوآآرع حسرته هو طآآرق ....
ومآآهي دقآآيق وينضم لهم الجد سعد وترجع السآآعآآت هآآديه رآآسمه لكل شخص من بينهم
حيآآته ...
غآآنم يدخل المجلس : يبه جى الشيخ ..
عبدالله يقوم : خله يقلط هينآآ ...
غآآنم يوقف عند البآآب : حيآآك الله .. تفضل..
دخل الشيخ وبدت السآآعآآت تعيد نفسهآآ من الصفر وهي ترسم في كل وجه
أبتسآآمة وفرح من نووع ثآآني ...
تنتثر سعآآدة في ربووع قلووبهم ... مسك مهند ووقع ومآبقى غير توقيعهآ بس ويبدى
حكآآيه غير في حيآآته .. قآآم بدر وسحب الدفتر وبهدووء جآآبر
قآم ويآآه وطلعووآآ من المجلس ..
في الجهه الثآآنيه ...
وبعد مآآخذتهآآ منى للغرفة الخآآرجيه ..
غآآليه بخرعه : مآآبي أوقع .. مآآبي أتزوج .. مآآبي
جآآبر بقهر وهو متكتف ووآآقف قبآل أخته بصرآآمه : بتوقعين يعني بتوقعين ... فآآهمه ..
غاليه تطالع بدر والدمووع بدت تغرق بعيونهآآ : بدر مآآبي والله مآآبي أتزوج
بدر يجلس جنب أخته : الولد مآآينعآآب بشي .. ووالله الزوآآج مآآيخووف يوم أنك
مترووعه تقوول بنحذفك بالبحر
جآآبر يرفع يده : خلني أعطيهآ بوووكس معتبر عشآآن تعرف أن الله حقق
منى وآآقفه عند البآآب وهي تسمع كل شي بصمت وخآآيفه على أختهآ : ....................
بدر يطآآلع جآآبر : يآآخي شوي شوي عليهآآ
غآآليه تتكتف بعنآآد : ليش أنآآ .. روحوآآ زوجوآآ فيروووز .. هي ألي تستآآهل الزوآآج
جآآبر يآآخذ نفس : نعنبوآ أبليسك هو الزوآآج لعب .. وبعدين مهند متحلف بأخته لاطق
أول وآآحد البيت لا يزوجهآ غصبن عنهآآ خلي الهرج عني ووقعي
غاليه تقووم : برووح لجدتي ..مآآعلي منكم
نوت تتحرك بس على طوول سحبهآ جآآبر وصرخ بصوته العآآلي
جآآبر : قلت وقعي يلااا ..
مسكت غاليه القلم ووقعت حتى تنهآآر تبكي ... سحب جآآبر الدفتر وطلع تآآركهآآ
لو بيعطيهآ وجه بتخسر مهند ... قآآم بدر ورآآح يمشي ورآآه
بدر يطلع من الغرفة : لا تخلينهآ تطلع ... خليك وآآقفه بروح أجيبه وجي
منى تمسك يده وبعصبيه : ترآآكم زودتوهآآ أشووف ... خلاص تزوجت بالطقآآق ألي
يطقه ..أي والله
بدر : انآآ عآآرفهآآ زين .. بتنسى أم دمووعهآآ لا شآآفته .. على الأقل تنسى ألي صآآر
وتمشي بحيآآتهآآ ... ع بالك عآآجبني وضعهآ تضحك ولا قعدت لحآآلهآآ
تقعد تفكر بعمرهآآ وتبكي
منى بصمت : ..............
بدر : يلا مآآني مطووول ...
رآآح يمشي بخطوآآت وآآسعه وعلى طوول دق جوآآله .. طلعه من مخبآآته ورد ...
بدر : ألووووووو
بندر : هلا .. وينكم يآآولد أدق من الصبح مآحد يرد علي
بدر : أبشرك غآآليه تملكت ..؟
بندر بصدمة : نعم ..وكيف تتملك وأنآآ مو موجود
بدر : مهند خطبهآ وقلنآآ ملكة مررة وحده وخير البر عآآجله تذكر من كآآن يقوولهآآ
سحبهآآ لصدره ولمهآآ بيده وهو يلعب بشعرهآآ
فوزيه . :آآآآآي يآآدفش
بندر يحط يده على فمهآ : أجل وصل سلامي للكل يلا مو فآآضي لك
سكر الخط وبدر وآآقف مآآيدري وش صآآر في أخووه .. بس أبتسم من
شآآف جآآبر جآآي معه مهند ..
بدر : يلا بالتووفيق ولاتنصدممم لا شفت شكلهآآ
جآآبر بدون أهتمآآم : بنآآت مآآينعطوون وجه
مهند : أفآآ تبكي وأنتم وآآقفين هينآآآ ..
جآآبر يكمل طريقه ويدخل الغرفه : أفآآ أفآآ
غاليه بقهر : وخررررر عني ..
تركت منى المكآآن وهي متغطيه بالشيله أول مآآوصل مهند .. ظل وآآقف عند
البآآب يطآآلع فيهآآ وهي تقووم وتضرب جآآبر بقهر .. مآنتبهت للي وآآقف
يتأمل حركآتهآآ
جآبر : ههههههههههه .. خوآآفه من صرخت بكيتي .. هههههه
غاليه وهي توخر يده وتبي تضرب كتفه : مآآآآآآحبك ..أطلللع
جآآبر يحضنهآآ : هههههههه .. بس هو يحبك .. صح مهند
مهند أبتسم بهدووء وبصوته الهآدي : أكيييد ..
شهقت بقووة ولفت صووب مصدر الصووت حتى تشووفه وآآقف يطالعهآآ وهو مبتسم ..
هو أميرهآآ الصآآمت ...
وعلى طوول نطت حتى تووقف ورآآ جآآبر وتتخبى ورآآه
جآآبر يهز رآسهآ : مآعندهآ سالفه ... أقوول تعآآل عند زوجتك فكني منهآآ
مهند يدخل الغرفة ويمسك البآآب : أيه خلنآآ مع بعض لو سمحت وبدون مطروود
غاليه تتمسك بثووبه بقووة وهي تدفن رآسهآآ ورآآ ظهره : جآآبر والله مآتروووح
جآآبر يفك أيديهآآ وبقوة : يلا بس لا تطوول عشآآن العشآآآ ..
مهند مستعجل : طيب أطلع لا يضيع الوقت علينآآ ..
تحرك جآآبر بخطوآته الوآآسعه وطلع من الغرفة حتى يسكرهآ مهند ورآآه
أبتسم وهو حده فرحآآن أن هم زوآآج خوآآته أنزآآح وهذي كل وحده مستورة ... أخذ نفس
ونوى يتحرك بس صوت ينآآدي تمتلي نبرته أرتبآآك وتردد ..
يعرفه هالصووت ويحلف أنه محفوور هالأوتآآر في دم قلبه ..
.......: جآبر تعآل أبيك ..
أخذ نفس وأنطفت هالأبتسآآمه من بين شفآآته .. تقدم من بين الأشجآآر حتى ينكشف له تفآآصيلهآآ
وهي متخبيه في هالظلام ورآآ وحدة من الشجر ..
جآآردينيآ : ممكن نتكلم ..
جآآبر يطالعهآآ ومسرع مآآلوى فمه : مآعندي شي أتكلم ويآآه معك رجآآءآ أدخلي لايطلع
أحد ويشووفك .. أنآآ بالعربي مو فآآضي
جآآردينيآ وهي متوترة حدهآآ : بس أبي أقوولك شي
جآآبر بجفآآ : ومآآأتوقع بينآآآ شي ينقآآل ... ألي طلبتيه نفذته لك أي شي ثآآني ..
تحرك يبي يبتعد بس جآآه صوتهآ المخنووق
جآآردينيآ : أمي بتسآآفر .. بتسآآفر جآآبر
هز رآآسه وهو كآآن جيتهآ عشآآن شي يربطهم .. آآخر شي جآآآيه عشآآن أمهآآ بتسآآفر ..
وأكيد مآتبي تقعد وتسمعه كلام مثل السم ..
تصرفآآتهآآ لحد الحين غبيه ... وتزيده بعد فووق مآآهو يحس نفسه بعيد
قال مقآآطعهآآآ
جآآبر : ولو تسآآفرين معهآآ يكوون أحسن
جآردينيآ أتسعت عيونهآ من الصدمة : .....................
تحرك تآآركهآآآ وكلام الشووق له ولقربه تآآه من شفآتهآآ
مآآت ولا عطآآهآآ فررصه تقوول شي .. ظلت تطالعه يرووح
مبتعد دون أدنى أهتمآآآم ..
خلاص أنتهت من حيآآته
ألي تشووفه هالحين مستحيل يكون جآآبر
وآآحد يحمل ملامح جآآبر بس هالقلب ألي حسته ينبض
جفآآ مستحيل بيكون قلب الأنسآآن ألي عشقته ...
ظلت تتطآآلعه لين أختفى من قبآآلهآآ مثل السرآآب .. تحركت بخطوآآتهآآ ودخلت من نفس البآآب
ألي قبل شووي طالعه منه .. تنتظر منه حضن يلمهآآ .. وكلام ينسيهآآ كل شي ..
بس هالحين ... صآآرت لازم هي ألي تنسى أحلامهآآ ...
ظلت تمشي لين دخلت المجلس ألي ممتلي سوآآلف وضحكآآت البنآآت يتعآآلى ..
سوسن : خلي بنتك تفك ولدي من شره
منى طآىرت عيونهآآ : يآسلام ..جده بالله من يتليقف على الثآآني
الجده نورة تهز رآآسهآآ : بزآآرين وجآآيبين بزآآرين ::
عذآري وبيلا : ههههههههههههههههههه
غرووب : ليه مآآحد أكل من حلاااي ... طولت بالمطبخ عشآآن آآسوويه
فيروز : قوومي قطعيه ووزعيه بصحووون عشآآن نذووق ..يآآحظي
طالعت في ملامحهم اليوم كآآن كل شي يصرخ سعآآدة وهي تصرخ ألم
.. الكل يضحك .. يبتسم وهي تتقطع من دآآخل ...وأمهآآ مع خآآلهآآ وزوجته
بيسآآفرون وبترجع وحيده ...
نفس طفووله عآآشتهآآ قبل ...
مصير الكل يلتهون بحيآآتهم وهي ...من بقى لهآآ ..؟!!
ومن رآآح يبقى ..
طلعت من المجلس وبسرعه صآآرت تمشي مآآتدري وين ترووح .. المهم
تبعد عنهم ... عن حب مآآصآآر غير قصه ...
جلست على الأرض وأنهآآرت تبكي بشكل هستيري ... ضمت عمرهآآ بقووووة
وهي تنتفض ... مالت برآآسهآآ على رجوولهآآ وكل شي يمر من البدآآيه لحد النهآآيه
مثل الشريط .. مرت وحده من الخدآآمآآت ووقفت متروعه مآآتدري من ألي قآآعد بهالشكل
في السيب يبكي.. تركت كل شي ورآآحت تركض للمجلس ..
الخدآمة : مآآمآآ مووونآآآ ..
منى تلف للخدآآمه : نعم
الخدآآمة برووعه : تعآلي مآآمآآ
عقدت منى حوآآجبهآآ ومن شآآفت ربكتهآآ جآآ على بالهآآ أختهآآآ ...
يمكن صآآر فيهآآ شي من حركة جآبر وبدر معهآآ ..
قآمت بعد مآستأذنت من الكل وطلعت
الخدآآمة بربكة : مآآمآآآ في وآآحدة يبكي وآآجد ..
منى حطت يدهآ على صدرهآآ : مآآغيرهآآ هالمقروودة غاليه ... وين هي ..؟
الخدآآمه تأشر على السيب : هنآآك ..
مشت منى بخطوآآت متسآآرعه بس وقفت مصدوومة من ألي تشووفه ..
هذي جآآردينيآ شكلهآآ أبد مآآيطمن .. قربت منهآآ وهي مآآيله برآآسهآآ
على وجهآآ ...
جلست وحطت يدهآآ على رآآس جآآردينيآآ ومن رفعته قعدت تسمعهآآ
تهلووس بشي أستقر في قلبهآ نفس الختم ...
يبقى معآآني تطآيرت في زمآآنهآآ جرووح وأشلاء ميته ...
جآآردينيآ : والله بنته .. والله ... قوولي لهم بنته .. مو بنت حرآآم نفس مآآ قالت شريفه ...
والله بنته وقسم بالله بنته
منى بروعه : جوجو بسم الله .. أشفيك قبل شوي تسوولفين معنآآ وش صىآآر لك
جآآردينيآ تطالعهآ بعدم وعي : بنتي .. وين رآحت وخلتني .. وين هي ..
منى حطت أيديهآآ على رآآس جآآردينيآ وهزته : جآآردين وش فييك يآآبنت .. وش صآر لك ...
قوولي لي تكفين والله شكلك مو طبيعي ..
( طالعت للخدآآمة ) تكفييين روووحي نآآدي جآآبر من مجلس الرجآآل ولا عمي أركضي ...
رآآحت تركض من الخرعه ومنى رجعت تطالع جآآردينيآ ألي قآآمت تتنآآفض
والعرق أحتوى جسدهآآ فجأة ...
بيلا جت تركض وشهقت من شآفت جآآردينيآ على الأرض جالسه بشكل غير طبيعي :
يممه .. وش فييك ..؟
منى بخووف : والله مدري وش صآآآر فيهآآآ
جآآردينيآ تطالع أمهآآ بعيون يآآئسه : لاتروحون ... أبي أرووح مع بنتي ... والله بنته ..والله
مو بنت حرآآم ...
منى حطت يدهآآ على فمهآآ تكتم شهقه أو مآآسمعت هالكلمآت : .....................
بيلا تتمسك في بنتهآ وهي مترووعه : يآآمآآمآآ مآآرآآح أرووح بدوونك ... أنتي مأي ..
أنآآ وبس
جآآردينيآ تحرك رآآسهآآ بدون أي تركيز : أنآآ مو قآدرة أحرك جسمي ..
بيلا بكت : كيف مآآتقدرين ..وش صآآرفيك ...قوومي مأي .. قوومي .. بآآخذك من هينآآآ
جى لهم جآآبر متخرع مو شآآيف أحد وعلى طوول وقف ورآآ منى وورآآه وقف
عبدالله ألي صآآر يتنفس بسرررعه من الرووعه وصرآآخ الخدآآمه
جآآبر وتفآآصيل ملامحه من الخرعه لا تعليق : أشفيهآآآ
جآردينيآآ تطالع أمهآآ : أنآآ مو بنت حرآآم ... ليش مآحد يصدقني ليشت تبون تتركوني نفس قبل
جآآبر يبعد عن منى ويجلس جنب جآآردينيآآ : والله مآآحد تآآركك ... كلنآآ عندك قوومي معي
قوومي ..
بيلا أنهآآرت تبكي : أنآآ كنت بسآآفر مأ أخووي وأخليهآ عندك بأدين مدري وش صآآر
فيهآآآ قالت بتطلع شفتهآآ كذآآآ
جآآبر يحضن خدود جآآردينيآآ وكل شي ملخبط قدآآم ملامحهآآ الغآآيبه مآآبين وآآقع ونسيآآن : أنآآ ..
أنآآ والله مستحيل أخليك يآآهبله ... أحبك ... كيف أخلي روووحي ... كيييييييف
جآآردينيآآ وهي تبكي بصمت : ...............
جآآآبر أنهآآر قدآآم دموعهآآ وبدآآخله مشآآعر الندم تستفرد بوطن قلبه : حبيبي أشفيك قوولي لي ...
شكلك مو طبيعي قوولي لي وش تحسين فيه بس
جآآردينيآآ بدت تهلووس من جديد وهي تشآآهق من البكآآ : كنت أقوول له مو بنت حرآآم .. رآآ .. رآح
تزووج ...
جآآبر بدون مقدمآآت حضنهآآآ : بسم الله عليك ... منى روحي جيبي لهآآ كووب مآآي وأنآآ بشيلهآآ
بآآخذهآآ لقسمي فووق
منى تهز رآآسهآآآ وهي تكتم دمووعهآآ : طيب ..طيب
وعلى طوول شالهآآ جآآبر ورآآح يصعد فيهآآ الدرج وبيلا ظلت وآقفه في مكآآنهآآ منهآآرة
تبكي على حآآل بنتهآآ ونفسيتهآآ ألي صآآرت من عدم ..
بيلا : حسبي الله ونأم الوكيل ... حسبي الله ونأم الوكيل ...
طلعت غروب ومن شآآفت جآآبر شايل جآردينيآ ويصعد فيهآ شهقت ...
وهو

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 28-03-12, 07:25 PM   المشاركة رقم: 259
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

كمل خطوآآته الوآآسعه صوب قسمه وعلى طوول فتحه بيده ودف البآآب برجله ..
رآآح يمشي فيهآآآ ودخل غرفة النووم ... حطهآ على السرير وبسرعه
سحب ريمووت التكييف وشغله .. رجع لهآآ وجلس جنبهآآ
جآآبر : جوجو حبيبي ... أسمعيني ...
جآآردينيآ بكل حآآلات الضعف وصآآر مآآيشوف قبآآله غير وحدة مكسوورة : .................
جآآبر بصوت خآآيف .هآآمس : أنآآ والله العظيم مآآكنت أدري أنك يوم جآآيه عشآآنك بتبقين عندي
يوم قلتي أمك بتسآآفر ع بالك جآيه عشآآن هالشغله ..
جآآردينيآ غمضت عيونهآآ وبكت : ..............
جآآبر سحبهآآ له وضمهآآ له بقوووة : مجنونة لو توقعتي أني قآآدر أعيش بدووونك ...
جآآردينيآآ وهي تشآآهق : والله مو بنت حرآآم
جآآبر يبعدهآى عنه وبعصبيه يهزهآ : لا عآآد تقوولين هالكلمة .. خلاااااااااااص أنسيهآآ .. أنآآ قدآآآمك نبضك
وروحك وقلبك ... تسمعيييين
جآآردينيآآ أنهآآرت تبكي زيآده : ..............
جآبر بدفآآ مد أيديه لهآآ : تعآآلي بحضني .. وقسم بالله مشتآآق لك موووت ..
جآآردينيآآ مآلت برآآسهآآ على صدره : ...................
غمضت عيونهآآ بأمل تقووم وتلقى فجر الصبآآح
يشرق بين كفوف أحلامهآآآ
غفت في حضن من تتمنى
من قدر في بعده يعبث الخووف بأنفآسهآآ ...
هذي هي ..
حكآآية مجرده من المعآآني
وهو ...
نجووم لا بد لهآآ تتنآثر في سمآآ عآآلمهآآ ...
تحضن بين زوآآيآآ هالعآآلم ليلة يحكي فيه القمر
قصص ألف ليلة وليله
وتبقى عيون الفجر تنتظر ظلام الليل يزول ...
ظل سآعآآت يتأمل ملامحهآآ النآيمه .. المجهده .. وبعد مآآحس أنهآآ خلاص
نآآمت .. قآآم وطلع من الغرفة ..
جآآبر : يمه ...؟
عذآآري تقوم : وش فيهآآ زوجتك كآآنوآ ينطرونك بعدين نزلوآ يتعشوون ..
جآآبر يتقدم بخطوآآته ويجلس على الكنبه : تعبت ليش أني فهمتهآآ غلط وغير هالشي نفسيتهآآ ززفت
من الشي ألي سوته فينآآ شريفه ألله لايبآآرك بالسآآعه ألي شفنآآه فيهآآ
عذآآري تقرب منه وتحط يدهآ على كتفه : أهم شي لا تخليهآآ .. انت لو شآآيف شكل أبووهآ ألي المسكين
مآآنطق بكلمه وحدة
جآآبر : ولا رآآح أخليهآآ .. أهم شي أن عمي قال لعيآآآلهآآ أنهآآ أنتهت من حيآآتنآآ
عذآآري تهز رآآسهآ بالرضآ وبكل دفآ الأمومة : طيب .. أنآآ يمكن أسآآفر
تعآآل أنت وزوجتك للأمآآرآآت عندنآآ تغير جوو
جآبر يرفع رآآسه لأمه وبعد صمت : بهالسررعه يمه ..
عذآآري أبتسمت وبصوتهآآ الدآآفي : الجآآيآآت أكثر من الرآيحآآت وأنت كبرت مآشالله
وتقدر توصلني متى مآآبغيت ( أنحنت وبآآسته ) يلا مع السلامه ...
قالت هالكلمتين وطلعت تآآركته تتجآآذب فيه أموآآج الشووق
والوصآآل لأم بهاللحظة مآىيدري كيف نطق فيهآآ كلمة ( يمه)
بس الأكيد ان الأيآآم موعودة بأيآآم تلاقي
لهآآ ولحبيبة قلبه ألي نآآيمه هالحين ولكل من أحتوت هالسطوور قصصهم ..
أنتهى ..
تمت التكملة في تآآريخ
5/5/1433
الكآآتبه : الكريستآآل
الروآآيه : تعبآنه يمه وين أحضآآنك أبي أنآآم بحضنك بس دخيلك لا تصحيني ...
كفآآرة المجلس :
( سبحآنك الله وبحمدك,أشهد ان لا أله ألا انت أستغفرك وأتوب أليك )
الختآآميه :
بسم الله الرحمن الرحيم
تحتآآر حرووفي في توديع كل من عآآنق هالمتصفح عيوونه .. من سآآر مع الكريستآآل
خطوة بخطوة ... صدقوني توآآجدكم كآآن دآآعم لي من جميع النوآآحي ...أرتقيت بأسلوبي
وبنفسي معآآكم .. تعلمت من هالتجربه أشيآآء كثيرة مو قآآدرة أوصفهآآ لكم ...
شي أنغرست جذورة بذرة نآفعه قدمتوهآآ لي ... أنضم في هالمتصفح كوكبة مبدعين مآآ أخذلووني
... نبهوني بأخطآآئي .. أنصحووني كأخت لهم ... وأكرر أعتذآري لكل من قدم لي نصيحه
ومآآشكرته .. من توآآجد ومآآرديت عليه بس كونوآآ على ثقه .. أن كل وحده منكم هي مقآآمهآآ
مقآآم الأخت ... ويمكن الفرصة مآآكآآنت عندي ولا سمح لي الوقت أرد .. صدقوووني في بالي
كلام كثير بس وربي يشهد ضآآع ... وهالروآآيه أخذت مني سنه كآآمله وكم شهر كتآآبتهآآ
يوم حسبت لنفسي أنصعقت بصرآآحه .. مر الوقت ولاحسيت ... كتبتهآآ وأنآآ أمر بأصعب
الظرووف .. شخصيآآتهآآ وبعض أحدآآثهآآ هي من تجربة لي شخصيه ...
ومآطلب منكم ..غير تسآآمحووني وتحللوني ...أذآآ أرتقيت فهذآ من فضل ربي وأذآ
أخطأت فمن نفسي والشيطآآآن ...
بخصوص روآآيتي القآآدمة .. تصدقون بالله أنه كان في بالي أن هذي أول وآآخر تجربه لي ع النت ...
ممكن عشآن أشيآآء مريت فيهآآ .. بس تفآجئت من حجم الرسايل ألي تطلب مني روآآيه قآآدمة ..
مآقدر أذكر لكم لا أسمهآآ ولا أية تفآآصيل عنهآآ .. محتآآجه وقفه كبيرة مني لهالروآآيه ..
لأنهآآ أرتبطت فالوآآلدة وكتبتهآآ في سنة تخرجي وتآآبعتهآ معي أول بأول ودعمتني فيهآآ بشكل عجيب ..
وتآآبعوهآآ صديقآآتي فالكلية وبنآآت حآآرتنآآ .. كوومة ذكريآآت تدوور حولهآ هالروآيه
ولابد لي لاقدمتهآآ تكون على مستوى عالي من الحبكة والسرد
لكن أقدر أقوول أنهآ رآآح تحتوي ثلاث لهجآآت (كويتي _قصيمي _ مصري) ...بس .
متى موعد .؟؟!!
أممممم .. محتآآجه رآآحه طووويله وبعدهآآ بتوآآجد بينكم ...
أختكم
الكريستآآل (أم يعقوب)
______

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 29-03-12, 02:55 AM   المشاركة رقم: 260
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 239501
المشاركات: 9,417
الجنس أنثى
معدل التقييم: Q.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسي
نقاط التقييم: 5980

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Q.miiro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

["]بسم الله الرحمن الرحيم

اتمنى انها لم تنتهي لحظاتك وهمساتك الرقيقه


كما ينتهي أي شيء جميل فى هذه الحياة بسرعه ..


وقد يزيد من قصر اللحظات الجميلة في حياتنا ترقبنا للحظات الوداع

بخوف منها ورجاء أن لا تكون قريبة


نودّها ابعد من تخيّلنا لبعدها

ولكن لابد من ان نصحو يوما على حقيقة الوداع

التى هي من حقيقة الدنيا التى نعيشها

أحببتنا وأحببنا تواجدكي بيننا

ولكن

أقف مكتوفـــة الايدي واتمنى المزيد,,

اعلم ان الفراق شيء ليــس مقـدر


فلكل منا احبه يسكنون بقلوبنا ,,


نتمنى ان ننير دربنا بهم مدى الحياه


؛
وربي يسعدكك ويخلي لك يعقوب

واتمنى ماتحرمينا من جديدك لانك فعلا غييير ومن الاسباب اللي خلتني اسجل في هالمنتدى


كريسوووول النهايه تحفه وربي روووعه

يسلمووو:55]

 
 

 

عرض البوم صور Q.miiro   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمي فلبينيه ., لاتسافر جابر, متابعه معك<<, متابعه من خلف الكواليس, ليلاس, أحبكم^-^, مهند الأمير الصامت, أنتقام, الأعضاء, الله لايحرمني منكم, الرواية قمة, الكاتبة الكرستال, احبها واشتهي وصلها, تحضنى, بحضنك, تحقق, تصاميم.وحي الخيال.حب بعد أنتقام, تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني, بندر زوج حبيبته, بقلمي, تكفى بنتي لا تآخذهآآ, دلعي الجديد كريستينو.لبى قلب المتابع, جاردينيا, جاردينيا\تحبني, دخيلك, روايات مميزة, روايات ليلاس, روايات بقلم الاعضاء, روايات كاملة, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني كاملة, رواية قمة في الرووووعة, رووووووعة, سليمان المحامي, زواج أجبآري.أسم جديد جآردينيآ . الجد سعد ينتقم وبس.خيآآل ., سوسن .سليمان الوحش, وحي من الخيال, قصص من وحي قلم الأعضاء, قصص من وحي قلم الاعضاء, كاتبة قويه, كريستو, كندا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t170609.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 09-05-17 12:01 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¹ط¨ط§ظ†ظ‡ ظٹظ…ظ‡ ظˆظٹظ† This thread Refback 17-08-14 09:47 PM


الساعة الآن 12:29 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية