كاتب الموضوع :
Mohamed Iqbal
المنتدى :
الارشيف
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my faith |
محمـــــــــــــــــــــد
يا حلوووووو مبروك علينا البارت الاول هههههههههه
شوف اني بقرا على جزء جزء وبعلق
حبييييييييت اول شي الجو الاسري والصداقه اللي بين ديما وماري وبدر
حبيت كمان كيف بالبدايه كلهم جلسوا يشاكسوه على البنت اللي اتصلت
بس اول ما قلب الموضوع جد ماري اتصرفت كأخت كبيره حتى وان كانت مش حازمه يعني بس هي بتحب تخليه يقرر لحاله
وكمان ضحكت لما ديما قالت له كف عن هذا الهراء
يا مسكين يا بدر محد حاسس فيك وببهجه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ركزي اني ميته ضحك على بهجه ابوووووووووي فقعتني والله ضحك لما قالت لماري حسنا امي وانه باروح بكرا اشتري كل الكتب الثقافيه خخخخخخخخخخخخ
-----------------
"ولكن منذ الآن فصاعدا ., لن يفارق صوتك آذاني أبدا .."
لاااااااااااا ليش كذا يا بدر انت ناوي تنتحر ولا ايش خخخخخخخخخخخخ
ضحكني كيف كان يفكر بايامه مع ماري ولما قال ايام مبهجه طنت بباله بهجه موتني ضحك والله
عن جد هذي الروايه فيها شي بيخلي الواحد مبتسم من غير ما ييشعر
اصلا اصلا يكفي ان فيها بهجه هههههههههههههههههههههههههههههه
-----------------
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ابوي باموت ضحك
ايش يعمل بالحمام والله شكله رقد تاني مره هههههههههه
-------------
"سد بدر فمها بيده قائلا :
-دعواتك أمي
"
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله العظيم متخيله المشهد وميته ضحك .. جد الامهات اصلا ماي قدروا يدعوا من غير ما يولولوا خصوصا الي مخلفه ابن خخخخخخخخخخخخخ
-------------
"يا بنات الهندسة ., فلتحذروا ....... انه قادم ."
ابووووووووووووووووووووووووي على مجانين ههههههههههههههههههه
-------------
"الله يرحم أيامك يا بهجة "
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اميييييييييييين ههههههههههههههههههههههههه
----------------
"لا أدري لما هذا الكائن بطيء في المشي "
ابوووووووووووي شكله اصلا عمار ميشتيش يزعج بدر والبنت ومحمد ما افتهم له خخخخخخخخخخخخخ
-------------
محممممممممممممممممممممممممممد
وقسما بالله رااااااااااااااااااااااااائع
ما تتخيل كيف حبيت طريقتك في رسم الشاب المستهتر اللي بيجري ورا البنات عن جد لدقيقه وحده اتخيلت بدر هو واصحابه واستهتارهم في التعامل مع البنات
عن جد عبرت عن كثييييييييييييير مما يعيشه شبابنا هذي الايام
والله يا محمد ان الروايه صحيح فيها نوع من الكوميديا بتخلينا نضحك بس جد هدفها اعمق من كذا بكثير
خصوصا لما حسستني بالتناقض اللي بداخل بدر والله العظيم للحظه خليتني اتعاطف معاه واشتي اعرف ايش اللي دمره وحوله من بدر المسالم لبدر الشرير محطم قلوب العذارا خخخخخخخخخخخخخخ
يلا يلا مستنيااااااااااااك اخي الغالي ^_^
بحبك في الله
واستودعك الله
|
ايمااااااااااااااااااااااااااان ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يبارك فيك يارب ..
هيا الله يستر هههههه اقرأي على قليل قليل ..
هههههههههههههههه مبهجين تحسيهم صح علاقتهم مبهجه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههه ماري حازمه هههههه حسبي الله ونعم الوكيل هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه ديما كذا اصلا طبازه هههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه بهجة وااااااااااااااااااااااااااع وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااع ايمان بهجة بدأت تأثر عليا انا شوفي ها ركزي ههههههه
ههههههههههههههههه ايمان انا محمد اصله ركزي دي ههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه بهجه مسطوله اصلا
ههههههه ينتحر مسكين الله معه هههههههه
ههههههههه والله وانا بهجة على طول وهي تطن براسي رجعت اتخيل شكله حتى هههههههههههههههههههههه بهلوله طبعا عععععع
هههه الشي اللي بيخلي الواحد مبتسم هو انه انا اللي كاتبها عشان كذا
ههههههههههههههههههههههههههههههه رقد هههههه يذكرك بمن بالله مش نادر هههههههه يرقد بالحمام
هههههه ولا خالو عصام ههههههههههههه
هههههه ايوه صح كلامك بس انتبهي انتي تكوني تولولي ههههههههههه حرام اصلا ..
تحسسي ابنك انه انت غلطه كبيره وانك ندمانه ههههههههه
هههه وانا عجبنا أخر شي بتعليقك هههههه يلا في امان الله انتبهي على نفسك اوبهي الفراش حقك شوفيه يجادم ..
ايمان الفتي ورائك ههههههههه شوفي قدامك قدامك
ايش في تحت السرير
الباب يتحرك
|