كاتب الموضوع :
Mohamed Iqbal
المنتدى :
الارشيف
ابوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي ايش ده البطل الغريب
في بطل يدعس عنوان الروايه برجله خخخخخخخ
ايش ده
ايش ده
<< فيس مصدووووووووووووووووم ببدر خخخخخخخخخ
بس والله احلى بدر هههههههههههههههه
كثير متشوقه له والله وحبيت التصميم ^_^
****
يا عييييييييييييييييييييييييني على نزاااااااااااااااااااااار
والله هذا الرجال قاتل عن جد الشعر تبعه رااااااااائع وقلب الام مش مطمني عشان الشعر المفروضي يتناسب مع احداث الروايه
ولو البطل يفكر بطريقه نزار هنا يعني
يال الهووووووووووول
المهم ما علينا بنشوف الاخ بدر وقصصه لوين بتودينا خخخخخخخخ
يلا سلام مؤقت
----------
محمد يا اهبل خخخخخخخخخخ
مش قلت لك لا تقول هذا الكلام الكبير
والله تسلم لي يا اغلى اخ
بس عجبك الان لما شوهت سمعتي تقول اننا حششنا مع بعض متى متى متى هههههههههههه
طبعا احنا بهداك اليوم جد كنا ميتين ضحك
كان يجي علينا وقت ما نعرف نتكلم من كثر الضحك
محمد عيونه كانت حمراء ووجهه احمر من كثر الضحك
واني كان صوتي يضيع من الضحك واني احاول اشرح له اللي براسي
وهو يقول لي خلاص خلاص انسي انسي الموضوع خخخخخخخ
مسكين يمكن كان خايف عليا اموت واني اضحك
بس جد كان احلى يوم واكيد هذي الروايه بتشهد نجاح كبير وبتنال اعجاب الجميع
وانا متأكده انها بتدخل "البهجة" لقلبوبهم ^_*
طبعا انت عارف قصدي من كلمه بهجة خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لا جد محمد اطردني قبل ما اخرب لك الدنيا خخخخخخخ
------------
"كم من فتاة وهوى وأحب .. ولكن الحب لم يطرق بابه"
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لا تعليق خخخخخخخخخخ مش انت الان تقول لي لا تعلقي خخخخخخخ
بس جد لا تعليق بعدين برجع للاخ بدر
-----------
"يحب هذه وتلك وتلك .. ويقول بأنه بكر في الحب"
عن جد انا بتفقعني ضحك هذي الجمله ههههههههههههههههه بس والله حبيتها وحبيت هذا بدر ههههههههه
----------
ليش كذا طيب ما فيه شجن يعرف من اللي اتصل بس على طول قام قفل الخط
طيب اني الفضول اشتغل فيبي اشتي اعرف من اتصل عليه
اتصرف يا بدر روح دور بالمكالمات التي لم يرد عليها وبرد لي فضولي خخخخخخخ
----------
"منذ متى وأنا نائم"
الصدق سؤال وجييييييييه خخخخخخخ
---------
خخخخخخخخخخخخخخخخ لا لا ليش ترتبك يا بدر واصلا ليش نايم لهذا الوقت
وايش معك ترتبك اعترف اعترف اعترف يا استاذ مريب انت خخخخخخخخخخ
---------
لااااااااااااااااااااااااا ده كثييييييييييييييييييير
كمان قبله وحضن ايش ده مش كفايه اللي اتصلت عليه واللي بعتت له بالايميل
لا لا اني شكلي بغمض عيوني واني اقرأ هذي الروايه خخخخخخخخخ
وكمان بشتكي عليك عند عمه
بقول لها محمد انسرف خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يلا بروح اكمل عشان اشوف قصه علياء هذي خخخخخخ
احم احم
على اساس اني مش عارفه يعني خخخخخخ
---------
ابووووووووووووي بيموتني ضحك والله
يضحك وهو يقول كلام ما يحس فيه اصلا ههههههه
---------
واااااااااااااااااااء مني دي مريم اللي خلاها تستحي منه
بدر لما انت عارف ان في بنت في البيت ايش معك ما تبدل بالحمام خخخخخخخخخخخ
--------
اني على فكره اني رجعت احس بالريبه والشك لكل تصرفاته الان هو قبل راس امه عشان عيد ميلاده وعلى عشان الهديه الماديه اعترف اعترف اعترف يا بدر خخخخخخخخ
--------
ابوووووووووووي بيموتني ضحك عايش الدور الاخ بدر خخخخخ منسجم مع الاغنيه وقام يعمل لها فيديو كليب كمان هههههههه
-----------
ابووووووووووووي من دي
مني دي
شكلي بسأل السؤال هذا كثير على فكره خخخخخخخ احسن اتفرج واني ساكته خخخخخخخخخخ
---------
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عن جد انه مجنون طيب كنت تسال امك بالاول بدل المشوار اللي قفزته لما علبه البريد عن جد انك بتموتني ضحك خخخخخخخ
---------
ايييييييييييييييييييييييييييييييييش عن جد انه بلا ادب يعني العطر وعجبه الورده ليش يرميها
طيب يعطيها لي ولا لمريم اللي خلاها تستحي منه خخخخخخ
المهم ما علينا اني شكلي بتصراع معاك يا اخ بدر
بس والله بسجل اعجابي فيك برضه خخخخخخخخخخخخخ
محمد شكلي بنضرب اني بهذي الروايه احسن اهرب بجلدي خخخخخخخخخخ
----------
عن جد حاسه مثل الطفل الصغير اللي اخذوه للملاهي وضيعوه اهله هناك خخخخخخخخخخخخخخخ
والله يا محمد شكلك جد بتوهنا بهذي الروايه
ما الحق اركز على حد الا اجا واختفى
بالاصح وحده وحده والوحدات شكلهم كثيريييييييييين بحياة الاخ بدر
والله حاساها حياه ممتعه ورح تسعدنا عشان هو رغم كل الطيش اللي فيه والاستهتار واستمتاعه بالهبل اللي يعمله هههههههههههه بس مدري ليش قلب الام حبه هههههههههههههههه
موووووووووووووووووووووووفق يارب يا احلى اخ بالدنيا
وعن جد اني متشووووووووووقه للبارت الجاي ^_^
|