كاتب الموضوع :
غنادير الشقى
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
"الجــــــزء الرابــــــع"
بكل غروره المعتاد يمشي فالمستشفى ويدور على مرضاه يشوفهم قبل مايرجع للبيب إيده اليمين داخل جيب البالطو ويمشي ورافع راسه يانــــــاس مغــــــرور
حور ومنار قاعدين ينطرون جدتهم يسون لها اشعه على ركبتها تعورها"
منار بهمس :العن بليس الصاروخ اللي واقف عند الرسبشن بس شكله مغرور
حور التفتت : الله يلوع جبدج تدرين هذا منو
منار : منو وانتي شعرفج فيه
حور :هذى سعود اخو منايل
منار :قولي والله هذى اللي يقول لمنايل صادقي بنات اهلهم يشرفون
حور : اي هذى هو قطيعه شوي وتنكسر رقبته من كثر رفعه الراس هذي سبحان الله خلق وفرق من يصدق انه اخو منايل
منار: الله يخليج بس شدعوه بس اهو المغرور حتى خواته خاصه عذاري املغ منها ماشفت
حور ابتسم: سبحان الله الطيب عند ذكره هذي منايل وصلت اللى براسه تسويه قلت لها لاتجي بس مافيه فايده
دخلت المستشفى وراحت صوب سعود اللي كان واقف عند الرسبشن وابتسم لها
منايل:مــــــرحبا
سعود(بحب وابتسامه):اهلين يامرحبتين نور المستشفى
منايل :ادري ماقلت شي جديد
سعود:ابوك يالغرور
منايل: ههههه بعض ماعندكم
لاتاخذني بالكلام يلاعن اذنك بروح لحور
سعود تنرفز: يا هالحور اللي ذبحتينا فيها
منايل:سعود لوسمحت لاتغلط اذا فعلا تحبني لاتسبها تراها نظر عيني اللي اشوف فيها
سعود: طيب خلاص ياكلمه ردي مكانج
منايل ابتسمت:يلا مع السلامه
سعود :بحفظ الله يلا اذا خلصتي دقي علي انا بنطرج
منايل:لا انا مطول برجع ويا السايق
سعود:ماله داعي تروحين وياه وانا بنطرج ماوراي شي
منايل:خلاص براحتك
راحت لحور اللي اول ماشافت منايل جايه صوبهم وقفت وسلمت عليها
حور:يعني اللي براسج تسوينه يعني تسوينه
منايل:اقول عن الهذره الزايده وقوليلي شخبار جدتج
حور:للحين ماطلعت من الاشعه
منايل:منور شلونج إشفيج عالصامت
منار:الحمدالله بخير مافيني شي بس تعبت من النطره
حور شافت جدتها طلعت من غرفة الاشعه وراحت لها:هاه يمه شلونج شي يعورج
الجده:الحمدالله بخير
منار:يمه وين الاشعه
الجده:يقولون انطري شوي
منايل :مرحبا ياخالتي
الجده توها تنتبه لمنايل:هلا يابنتي شلونج
منايل :الحمدالله انتي شلون ركبتج
الجده:الحمدالله على كل حال
الممرضه طلعت ماسكه الاشعه ونادت حصه عبدالله
راحت حور وخذت الاشعه منها ودخلوا على الدكتور طلع عندها خشونه كتب لها دوا وطلعوا
حور:يمه خليج قاعده انا بروح اجيب الدوا وارجع زين يمه
الجده:خلاص يمه بس لاتاخرين
حور:ان شاالله يمه
راحت حور تصرف الدوا وشافت سعود واقف يسولف ويا الصيدلاني ومغطي شباك الصيدليه وقفت تنطره يروح بس شكله مطول تقدمت
حور : لوسمحت شوي
التفت سعود لها وخزها من فوق لي تحت و قال بنفس شينه : اتفضلي
عطت حور الوصفه الصيدلي
الصيدلي : هذا مرهم مرتين باليوم صباحا وفي المساء وهذي حبه وحده في المساء وهذي ثلاث حبات يوميا بالعافيه ان شاالله
حور: مشكور" خذت الدوا وقبل لاتمشي خزت سعود من فوق لي تحت باستهزاء نفس طريقه نظرته لها ومشت"
انقهر منها ويقول بداخله:بعد بنت فقر وشايفه نفسها
راحت حور لجدتها والبنات
حور:يلا يمه مشينى
منايل:خلصتوا
حور:اي حبيبتي خلصنا
منايل:يلا ماتشوفون شر عن اذنكم بروح لسعود ينطرنا
الكل:الشر مايجيج
راحت منايل لسعود كان واقف يسولف ويا واحد من زملائه الدكاتره يوم شافها اقبلت صوبه استاذن وراح لها
سعود:يلا مشينا
منايل:مشينا
مشوا يطلعون من باب المستشفى وشافوا حور واقفه توقف تكسي ومنار والجده قاعدين قريب من باب المستشفى
منايل:لحظه سعود هذي حور توقف لهم تكسي خلنا نوصلهم
سعود:ليش هم ماعندهم سياره
منايل:لا بس انا توقعت ان اللي جايبهم ام منال جارتهم او السايقه ام حسام متعاملين وياها توصلهم
سعود:يلا امشي لها قوليلها تركب ويانا نوصلهم
منايل:ماظن ترضى بس يلا نروح لها
راحوا لها ولما حور شافتهم جايين صوبها ابتسمت لمنايل
منايل:حور ليش توقفين تاكسي وين ام حسام
حور:ام حسام وصلتنا وراحت عندها شغل
منايل:امشي نوصلكم دربنا واحد
حور:لاحبيبتي يعطيكم العافيه وقفت تاكسي الحين بيوصلنا
منايل: مولازم تكسي دربنا واحد امشي بلا سخافه
حور:لاالغاليه شكرا التاكسي ينطرنا بروح انادي امي العودا
سعود:منايل خلاص مولازم هالاشكال متعوده عالتكاسي عمرهم موراكبين سياره عدله
حور:اي والله متعودين عالتكاسي بس ماعندي مانع اذا بتوصلنا وندفعلك مثل ماندفع لتكسي يعني حالك من حاله مومشكله نركب وياك
سعود عصب:انا حالي من حال التكسي
حور ببرود:قصدي ندفع لك حساب التوصيل الصراحه ماننطر منت احد علينا
سعود بعصبيه:الشرهه علي اخر زمن اكلم اشكالكم يلا منايل انا بالسياره (ومشى لسيارته)
منايل: هههههاااي ياقويه انتي نرفزتيه ماتوقعت بتردين عليه هالرد
حور:يستاهل شايف نفسه درينا ان سيارته كشخه
منايل:ههههه يلاحبيبتي باي بروح لسعود قبل يعصب علي
حور:باي
راحت منايل وحور راحت تنادي جدتها ومنار وركبوا التكسي ورجعوا بيتهم
===
فواز:طيب انتي الحين ليش معصبه
فوزيه:وشلون ماتبيني اعصب كل خميس وهذا حالنا خلاص طفح الكيل ماصارت انا خايفه احد يكسر الباب علي واللي ابوي يجرني وينزلني لهم
فواز يبتسم:فوزه هدي مايقدر احد يقرب صوبج انا محذرهم لوبس فكروا يجون صوبج تلفون واحد يوديهم بستين داهيه مايقدرون يقربون حطي ببطنج بطيخه صيفي ولاتخافين
فوزيه:زين بس انت يوم الخميس لاتطول بالسهر ارجع بسرعه
فواز:من عيوني يالغاليه يلا بعد اوامر ثانيه والا اروح
فوزيه ابتسمت:لامابي اللى سلامتك
فواز طلع منها وفوزيه قعدت تفكر وتلوم نفسها انا ليش ماقلتله عن اللي يحاول يفتح باب غرفتي يوووه ياربي ساعدني مادري شلون اتصرف بهالمصيبه"
(في المدرسه)
منال:منايل خلصتوا المناهج
منايل:اي خلصناها كلها هالاسبوع اخر دوام لنا اشوى خلصنا المناهج عشان يمدينا ندرس تقريبا عندنا عشرين يوم
حور:اوف بس زهق الناس يمتحنون واحنا لا واذا خلصوا امتحانات احنا نبدأ امتحانات
منال:يلا الله يعين غمضي عين وفتحي عين نكون خلصنا وافتكينا من الثانويه
منايل:مادري اي مدرسه راح نمتحن فيها ياليت نمتحن في مدرستنا
حور:لااتوقع هالسنه الادبي يمتحنون بالضاحيه
منال:دام بالضاحيه اكيد في ثانويه موضي العبيد
منايل:مادري اخلاق مدرساتهم شلون صايره
منال:بنت خالتي تدرس هناك تمدحهم اخلاقهم حلوه
حور:ترى انا اخر يوم بداوم الثلاثاء بقعد ادرس
منال:حتى انا خلاص اخر شي يوم الثلاثاء
منايل:لاانا على كلام ابله التاريخ
اخر درس بناخذه الاربعاء
حور:ترى العم مصطفى جاب لي مراجعات وامتحانات السنين اللي طافت صوروها لكم طابعتي خالص حبرها
منايل :خلاص انا دز السايق لج العصر عطيها ياه وانا بصور لي ولمنول وبردها باليل
حور :خلاص اوكي
منال :صوري لكل وحده منا نسختين عشان النسخه الثانيه نحطها امتحان لنا نشوف حلنا شلون
منايل:ولا يهمكم ان شاءالله" إشرايكم نطلع اليوم للافنيوز
حور:انا اكيد لا صح تطورت امي العودا وصرنا نطلع برى مناطق القرين للمعارض وغيرها بس للحين ماترضى نطلع حيل ونطول بالطلعه"
منايل:انا بقول لها عالاقل نرفه عن نفسنا شوي قبل تحبسنا الامتحانات
منال:خلوها بعد الامتحانات الحين كل تفكيرنا بالامتحانات وحتى لو طلعنا ماراح نستانس
حور:اي والله صح كلام منال
في بيت بوسعود
ام سعود (تكلم بالتلفون):لا إن شاء الله منايل بنتي ماعليها خوف شاطره بسم الله عليها بس تنجح ان شاء الله راح اسوي لها حفله لاصارت ولا استوت"اي هذي بنت بوسعود لازم حفله الكل يتكلم فيها
نزلت عذاري وقعدت اطالع التلفزيون وبعد ماصكت امها التلفون:يــــــمه منو تكلمين
ام سعود:هذي ام داليا
عذاري:اي ام داليا ياحليلها صح يمه داليا نفس منايل اخر سنه بالثانويه
ام سعود:اي يمه اخر سنه ليش تسألين
عذاري:لابس انا مادري منايل ليش ماتصادق داليا بدال صديقاتها هذول اللي يفشلون
عالاقل داليا نفس مستوانا بنت عز وشايفه خير مو مثل هذول
احسهم يستغلون منايل
ام سعود بعصبيه:عذاري شهالكلام كلنا عيال ادم وحوا
مخلوقين من طين ومنال وحور والنعم فيهم متربيات واخلاقهم حلوه اذا سمعتج منايل تقولين هالكلام عنهم بتزعل
في هالحظه دخلت منايل لصاله الداخليه معصبه: لا انا سمعت كل شي والف مره قلت لج مالج شغل بصديقاتي فاهمه وإلا لا
عذاري بدون اهتمام:الله والصديقات زباله
منايل:زباله انتي عالاقل صديقاتي صار لنا اكثر من عشر سنين ويا بعض و وياي عالحلوه والمره صح على قد حالهم بس عندهم عزت نفس مو عندج عالاقل صديقاتي قلبهم علي ودايم متواصلين وياي مو نفسج انتي وصديقاتج كل وحده انا شريت وسافرت ورحت بس تكلمون بعض اذا وحده حبت تقهر الثانيه انها سافرت او ابوها حط لها الحساب لفلاني بالبنك خوش صداقه حتى لما سويتي عمليه الزايده ولاوحده دقت عليج او زارتج حور ومنال زاروج وتحمدوا لج بالسلامه واهم حيالله صديقات اختج
عصبت ام سعود:بــــــس عاد مافيه احترام لي هذا وانا موجوده
منايل:السموحه يمه حقج عالراس من فوق بس انتي تدرين اكره شي عندي احد يسب حور ومنال اغليهم كثر غلاتي لروحي
ام سعود:حور ومنال والنعم فيهم وماعاش من يسبهم
منايل:يلا يمه عن اذنج بروح ابدل وانام اذا اذن العصر قعدوني اصلي
ام سعود:ماتبين غدا يمه
منايل:لايمه مومشتهيه الحين خليهم يخلون لي اذا قعدت باكل
ام سعود:اللي يريحج يمه
العصــــــر في بيت الجده
خلصت صلاتها وصفطت سجادتها راحت تاخذ الاوراق اللي على الكومدينا ونزلت لجدتها بالصاله
الجده:صح النوم
حور بكسل:صح بدنج يمه خالد راح يصلي بالمسجد
الجده:اي راح إشهالاوراق اللي وياج
حور:مراجعات بيمر سايق منايل ياخذها تبي تصورها
الجده:يمه إشفيج
حور: مافيني شي بس ضايق خلقي شوي احاتي الامتحانات
(اللي مضيق خلقها الحلم اللي صار له شهر يتكرر بس ماتبي تقول لجدتها شي خذت ورقه وقلم وبدت تكتب بعض الكلمات)
سمعت صوت الباب يتصكر دخل خالد يتزحلق على السراميك:سلام
الجده وحور:وعليكم السلام تقبل الله
خالد (ياكل كتكات وعصير سانكست):منا ومنكم هاكم جبت لكم عصير سانكست وكتكات
الجده:انا مابيه عطوا كارين
حور خذت لهاعصير وسانكست: خلودي شوف منور قعدت تصلي"
منار نازله من الدرج:اي قعدت وصليت اللــــــه ابي كتكات
خالد:بسم الله طرينا القط جانا ينط
حور:هههه هذي عتوي مو قطو
منار:هيهيهي ضحكتي يازخفج انتي واخوج(خذت كتكات تاكله)
خالد:سوي رجيم صايره بالونه عطي حور من هالشحم والحم مسكينه شكلها بتختفي ويا الامتحانات
حور:تكفى انت ياعقلت الاصبع
قصير وضعيف
منار:انت ماتعرف تشتري غير هالعصير ذبحتنا بالسانكست ياقدمي هالعصير
خالد:يوم شربته سبته حور تذكرين قبل اعلانات كرسي بوتمه ماتذكرج فيه
حور:هههههههاي ياقدمي كرسي بوتمبه عاد تذكرون جدتي يوم شرته وقعدت عليه تخيط طاحت الابره وانغزت فيه وانفجر وجدتي عليه
منار تذكرت شكل جدتها:ههههههاي يااااو ياشكلها يوم طاحت
حور تمسح دموع الضحك: ههه استغفر الله حرام علينا اذا سمعتنا بتعصب خلودي هذا صوت جرس الباب اكيد هذا سايق منايل اخذ الاوراق طلعها له
خذا الاوراق كلها حتى الورقه اللي كان تكتب عليها وعطاها السايق
عطى السايق الخدامه الاوراق
كان سعود قاعد بالصاله وشاف الاوراق ويا الخدامه
سعود:سلين شنو هذا ورق
سلين:هذا من حور حق منايل
سعود:اهـــا خلاص جيبي انا يعطي حور
عطته الاوراق وقعد يقلب فيها شافها مراجعات وطاحت عينه على ورقه مكتوبه بخط اليد
اشيــــاء تؤالـــم
ان تشعر بأنك وحيد والناس من حولك ملايين"
ان ترى الظلم في عيون اقاربك"
ان تتنازل عن اشياء كثيره تحتاجها كي لايأتي يوم تشعر بالحاجه لمن ظلمك"
ان تبتسم شفاتك كي تخفي دموع عينك"
ان تتمنى عودت اناس تعلم انهم قد فارقوا الحياه"
ان تبني قصور من احلامك فتأتي نسمه هواء الواقع وتهدمها"
ان تظهر مدى قوتك لتوهم من حولك وانت من الداخل ضعيف"
عسى الله يعين"7oor "
خذا الورقه وصفطها وحطها بجيبه وعطا باقي الاوراق لسلين توديها لمنايل
==============
مرت الايام والمراحل الدراسيه كلهم خلصوا امتحاناتهم وطلعت نتايجهم منار وخالد نجحوا بمتياز الثانويه العامه للحين يمتحنون اليوم اخر امتحان عندهم
طلعوا من الامتحان
حور عيونها ذبلانه من التعب:هاه إشسويتوا انا بالنسبه لي سهل
منايل ومنال بتعب:حلو وسهل
منايل :يلا امشوا السايق ينطرني برى
منال:وصلينا امي عندها شغل اليوم قالت روحوا ويا منايل
منايل بوناسه:الســــاعه المباركه يلا مشينا
ركبوا السياره ومروا على مطعم تريقوا فيه ورجعوا كل وحده لبيتها
حور :السلام عليكم (حبة راس جدتها)
الجده:وعليكم السلام يامرحبتين هاه إشسويتي
حور:الحمدالله زين
الجده:متى النتايج
حور:بعد يومين عالنت يلا يمه انا بنام اذا اذن الظهر قعديني اصلي
الجده:ان شاالله يمه انتي روحي ارتاحي
======
طلعت النتايج حور نسبته خمسه وثمانين ومنايل تسعه وثمانين ومنال ثمانين
الفرحه كانت لاتوصف في بيت كل وحده منهم حور حمدت ربها انه ثمن تعبها كانت متوقعه ان نسبتها حلوه لان حماسها زاد بعد ماتحسنت حالتهم الماديه وتأكدت انها بتدخل كليه التربيه الاساسيه قسم تربيه فنيه تحب الرسم من كانت صغيره وكانت اتمنى تصير مدرسه رسم" سوت الجده و ام منال حفله بسيطه لبناتهم المعازيم كانوا العايلتين وبعض الجيران منايل ماحضرت الحفله لانها سافرت ويا امها لإيطاليا عشان الفستان اللي صممته امها لها لحفلة تخرجها عند مصمم لبناني في إيطاليا بس طبعا مانست هدايا صديقاتها ارسلتها لهم وكانت لكل وحده ساعه من جورج ارماني وطقم عطور من نينا رتشي خاتم الماس"
يوم الخميس حفله تخرج منايل
كانت في قمه اناقتها لابلسه فستان اورنج داخل فيه الون اليموني فالخامه نفسها ممسوك الصدر ببروش الماس مكياجها مسويته عند الاء دشتي مبرز ملامح الجمال فيها شعرها مسويته بالجل وحاطه مساكه كرستال صغيره لابسه تراجي وخاتم الماس وساعه من شوبارد
القصر في قمت الفخامه ديكوره الفخم المذهب فخامة الانوار واشكال الثريا جمال التحف الزجاجيه المنتشره في ارجاء القصر لمعه الرخام والاثاث الراقي بالمختصر القصر في قمه الروعــــــه
منايل كانت واقفه وكل شوي اطالع ساعتها دق تلفونها اللي ماسكته بيدها:هلا وينكم خلاص الحين بجيكم خليكم واقفين عند باب الملحق
راحت لباب الحديقه اللي من صوب الملحق
منايل: هلا والله تعالوا للملحق
دخلوا الملحق وفصخوا عباياتهم وفصخوا ملافعهم حور مالبست نقاب غطت وجها بالشيله عشان مايخرب مكياجهم
صرخت منايل لما شافت اشكالهم:وااااااااو ماشاءالله تهبلون إشهالزين صكيتوا علي
(حور لابسه فستان فوشي مخصر على جسمها حفر سبعه من الصدر والظهر من تحت الصدر شوارفسكي على شكل معين لون سلفر داير مدار مكياجها مدرجات الوردي وحمره وبلشر وردي ولابسه عدسات رمادي شعرها طويل لي تحت ظهرها مسويته بف بسيط وحاطت كل شعرها قدام جهة اليمين وحاطه ورده طبيعيه ورديه على جمب شكلها خيــــــال ابصم بالعــــــشر انها بتكون نجمــــــه الحفل جمالها يبهر"منال لابسه فستان حرير تايقر لي فوق الركبه كت ومن تحت الصدر شريطه شعرها لكتفها مسويته ألاشات وحاطه مكياج ترابي وحمره وبلشر مشمشي ولابسه عدسات عسليه شكلها حلو وكيوت والثنتين لابسين الساعات اللي من منايل ولابسين تراجي بس )
منال وحور: صج والله
منايل :ورب الكعبه روعه بيستخفون اليوم الحريم عليكم
منال:اي الشاذي بعين امه غزال
منايل:اقول عن الدلع الزايد بتصكون علي وتقولون شاذي انا بروح شوي وراده جهزوا نفسكم على مارد اوكي
حور ومنال:اوكي
طلعت منايل وخلت باب الملحق الداخلي اللي من صوب بيتهم فاتح
منال:انا بروح الحمام
حور: مو تاخذين ساعه اعرفج تنسين نفسج
منال:خلاص وااااي مناشبتني حتى بالحمام شوي ويايه
كان داخل من باب الحديقه الخلفي يبي يروح لجناحه ياخذ الملف اللي نساه بغرفته جناحه له درج خارجي من صوب باب الحديقه الخارجي والملحق
التفت وشاف انوار الملحق استغرب:غريبه منو مشغل اليتات وراح للملحق
كانت واقفه عند المرايه الكبيره بالصاله تشوف شكلها وتعدل الورده اللي بشعرها
وقف عند الباب مبهور يبي ينطق يتكلم لكن الكلام جمد وصار يردد بداخله: ماشاالله ماشاالله هذي منو إشجايبها إهني ياربي على جمالها سبحان خالقها
حور:اقول منال اذا خلصتي دقي على منايل انا خلصت خل تلقي نظره اخيره علينا قبل نطلع مادري إشفيني متوتره
منال واقفه عند المغسله تغسل إيدها وتعدل مكياجها: تصدقين حتى انا متوتره جوهم غير عن جونا هذا كله كوم وعذاري والسانها اللي ينقط سم كوم ترى ماراح اسكت لها اذا اغلطت
حور:اوف ياليتنا قعدنا في بيوتنا مالي خلق تعليقاتها السخيفه وكل ساعه جايبه سيرت عمي الهم عشان تحرجني
منال:احنا يايين عشان منايل مو عشانها واذا تكلمة انا بعرف اسكتها عانس مستقويه
حور:لامنول استغفرالله حرام لاتشمتين صح ماحبها بس ماحب احد يتشمت بحد خلينا منها وقوليلي بصراحه حلفتج بربج لاتجامليني شكلي زين قولي الصج فيني شي غلط
اعدله عشان ماتقعد تستهزاء بلبسي وشكلي عذاري اذا تحبيني قولي الصج
منال:هههه ياحلوج ياحور كل هالزين ومو واثقه وربي واحلف وانا واثقه انج بتكونين ملكه جمــــــال الحفل الله يخليج بس هذي عذاري من زين لبسها صح ماركه بس
كله ترقيع واللي يعافيج بس
سعود:هذي حور ياويل قلبي كل هالجمال ومو واثقه عزالله بتكونين نجمة الحفل يلا ياسعود الفرصه وجت لي عندك عطها درس تعرف مره ثانيه شلون تقول حالك من حال التكسي
|