لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-12, 08:30 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174132
المشاركات: 212
الجنس أنثى
معدل التقييم: halazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 202

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
halazona غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غنادير الشقى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

يعطيكي العافيه ياسيدالغانادير صراحه حزنت على موت الجده واظن بدات معانات حور الحين وبنتظار البارت الجاي

 
 

 

عرض البوم صور halazona  
قديم 13-01-12, 10:15 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 232948
المشاركات: 84
الجنس أنثى
معدل التقييم: غنادير الشقى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غنادير الشقى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غنادير الشقى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

اهاجيس " ام متعب " بياض الصبح " halazona

اشكركم من كل قلبي على متبعتكم وتعليقاتكم اللي اسعدتني اتمنى اكون عند حسن ضنكم وعشان خاطركم بنزل هالاسبوع بارتين واتمنى تحوز على عجابكم حبايبي

 
 

 

عرض البوم صور غنادير الشقى  
قديم 13-01-12, 10:32 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 232948
المشاركات: 84
الجنس أنثى
معدل التقييم: غنادير الشقى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غنادير الشقى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غنادير الشقى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

" الجــــــــزء الثالث عشر "






في هالحظه طلع الدكتور الكل وقف وحور ركضت لدكتور

حور ماسكه دمعتها بخوف : هاه دكتور الله يخليك طمنى

الدكتور بحزن : البقى برأسكم الوالده توفت

الكـــــــل : لالالالالالا

حور لاشعوريا امسكت الدكتور من قميصه وقعدت تهزه : انت مستوعب إشقاعد تقول شنو ماتت يعني خلاص ماعد عندنا ام

الدكتور مقدر موقفها : اطلبيلها الرحمه والمغفر

حور تبكي بهستيريا : انت اصلا نصاب انت اصلا مو دكتور انت شكلك مزور شهادتك ( راحت تركض لخالد ومنار )
ماعليكم منه لاتصدقونه هذا يقص علينا أمي الحين بتقوم لاتصدقونه هذا خبل مايدري شقول

وقفت منار بحزن : حور خلاص امنا راحت راحت قبل لانبشرها بنجاحنا

حور مسكت منار من كتوفها وقعدت تهزها وتصرخ: لا ماماتت أمي ماراح تخلينا الحين بتقوم وتاكل التمر المسمسم هي تحبه انا شريته لانها تحبه

جت سعاد وهدت منار من حور ومسكت حور وضمتها : تعوذي من بليس حبيبتي ادعيلها بالمغفره

حور وخرت نفسها من حضن سعاد وراحت تركض للغرفه إللي فيها جدتها

دخلت الغرفه ووقفت مصدومه شافتها متمدده على السرير ومغطينها تقدمت بخطوات بطيئه لسرير

لحقوها سعود وسعاد ومنار ونرجس وخالد ومنال
وقفوا عند الباب

خالد منهار ونرجس ماسكته وتهديه ومنال ماسكه منار


حور مدت إيدينها برجفه ورفعت الغطا عن وجه اغلى مخلوقه على وجه الارض عندها تمنت انه يخيب ضنهم وتطلع على قيد الحياه

شالت الغطا وشافت وجه جدتها مبتسم وبدت هستيريا البكي : يمه حبيبتي قومي خيبي ظنهم وقومي يمه حنا نجحنا يمه مابشرناج بنجاحنا يمه انا شريت لج تمر مسمسم قومي اكليه ويا قهوتج

منار عند رجول جدتها تبكي : خــلاص ياحور خـــلاص امنا راحت وخلتنا خذاها الموت عنا

خالد ماسك إيد جدته وضامها وحاله نفس حال خواته : يمه يمه قومي انتي إذا رحتي خلاص ماعاد عندنا أم خلاص ماعاد نقول يمه

سعاد دموعها على خدها : خلاص تعوذوا من ابليس واطلبولها الرحمه

منار من بين دموعها: خالتي سعاد حنا من بعد أمي بنضيع

سعاد حضنت منار : لايمه إللي خلقكم ماينساكم قوموا حبايبي دموعنا تحرقها

نرجس خذت خالد عشان اطلعه: خلود اطلب لها الرحمه

خالد : نرجس انا بشتاقلها ماعاد راح اشوفها يعني خلاص راحت مثل ماراحوا امي وابوي

نرجس انزلت دموعها ولمته: هذا إللي ربي كاتبه خلاص خلنا نطلع دموعنا تحرقها


سعاد تحاول تتماسك وتصير قويه : نرجس اخذي خالد وطلعيه

خالد حب رأس جدته حزين والدموع على خده: الله يرحمج يمه

نرجس خذت خالد وطلعوا برى

منال راحت لحور إللي كانت بحاله يشفق عليها العدو قبل الصديق مسكتها من كتوفها : حور حبيبتي قومي اروح للبيت

حور تمسح وجه جدتها بإيدها والدموع رسمت مجرى غزير على خدها : ماردت عليها

منال بحزن التفتت لأمها والعبره خانقتها : يمه كلميها

سعاد بحزن : خلاص اخذي منور وروحوا لسياره

منال مسكت منار إللي كانت حاضنه رجول جدتها : منور قومي معاي

منار وخرت إيدها من منال : منول وخري خليني اشبع منها

سعاد امسكت حور وحاولت قومها بالقوه : حور خلاص عاد مايصير إللي تسوينه

حور : وخروا عني ابي اقعد عندها مالكم شغل فيني (وقامت ترفع راس جدتها وتضمه)

سعاد التفتت لسعود: سعود واللي يسلمك وخرها منها

سعود كان حزين عليهم بس متماسك وقوي تقدم ومسك حور من إيدينها ووخر الجده منها

حور تصارخ : وخــــــــر وخــــــــر مالك شغل فيني ابي امي ابيها

سعود مسك حور وطلعها برى الغرفه وسعاد ومنال مسكوا منار وطلعوها

سعود ماسك حور وهي ترافس فيه قال للممرضات يطلعون الجده وودونها للثلاجه

حور ترفس سعود برجولها وتصارخ بهستيريا ودموعها مجرى سيل على خدودها : انت جب مالك شغل فيني ابي امي لاتودونها وخــــــــر عني وخــــــــر

سعود يحاول يهديها : تعوذي من بليس يابنت الحلال اهدي

منال صابها ذهول من حالة حور وخافت إيصير لها شي وركضت لحور : حور حبيبتي طالعيني شوفيني انا منال هدي شوي

حور مستمره على حاله : وخروا عني مابيكــــــــم مابيكــــــــم بس ابي امي

منار راحت لحور سحبتها من سعود وضمتها والدموع على خدها : خلاص حور حبيبتي هدي

حور مسكت منار بقوه وكأنها خايفه انها بعد تروح وضمتها وهي تبكي وتشاهق: منور شفتي امنا راحت خلاص يعني يعني يعني صرنا الحين ايتام وانا قبل ماكنت اعرف معنى اليتم بس الحين عرفته

منار لامتها وتبكي : هذا إللي ربي كاتبه مانقدر نعارض حكمة الله

حور بهدوء تحس ماعاد فيها قوه : الله يرحمها ويثبتها (واغمى عليها وطاحت )

منار صرخت بخوف : حــــــــور

مسكتها سعاد بخوف : يمه حور ردي علي

سعود صرخ للممرضات يجيبون سرير قعد عند حور ومسك إيدها يشوف النبض

منار ومنال بخوف : دكتور إشفيها

سعود يحاول يطمنهم : إن شاء الله خير

وصل السرير وشالها سعود وحطها على السرير دخلوها الغرفه





نرجس بالسياره ويا خالد منسدح عليها ودموع الحزن مغرقته
ونرجس تقرى قرآن عليه


طلع سعود وركضوا له سعاد ومنار ومنال
سعاد : دكتور طمنى

سعود : تطمنوا انهيار عصبي بسيط

منار بخوف : يعني شنو

سعود : تحتاج راحه إن شاءالله تصير احسن

سعاد : منال يمه انتي خليج عند حور وانا بودي منار وخالد للبيت

منار بحزن : لا انا بقعد ويا حور

سعاد : يمه منار انتي تعبانه وحور وياها منال يلا امشي تأخرنا على خالد

منار هزت راسها بحزن ومشت ويا سعاد للبيت والحزن كاسرها






سعاد خذت منار وخالد ونرجس ورجعوا للبيت والحزن كاسيهم



منال دخلت الغرفه إللي منومه فيها حور
قعدت على الكرسي إللي عند راس حور حزينه على فراق الجده حصه الانسانه الطيبه بس إللي زايد حزنها حزن حور ومنار وخالد وخوفها من إللي راح يواجهونه من مشاكل وهموم
أهم فقدوا انسانه صارت لهم الام والاب والحضن الدافي والقلب الحنون انسانه كنوز الدنيا كلها ماتعوضهم فراقها


لمحت دموع حور تسيل خذت كلينكس وقعدت تمسحها وكل مامسحت دمعه الثانيه تنزل وراها ماقدرت تستحمل شكل حور ونزلت دموعها وقعدت مره تمسح دموعها ومره تمسح دموع حور


بعد ساعه صحت حور
منال مسكت نفسها ماتبي تبكي وتشوفها حور وتزيد
منال بحنان : تبين شي حبيبتي
إييب لج شي

حور منزله نظرها والدموع تجري على خدها هزت رأسها بــ لا


منال قلبها يتقطع على صديقتها : هاه حبيبتي إشلونج الحين

حور هزت رأسها وقالت بحزن: انتي يامنال إللي تسألين شلوني هو بعد فرقى امي عاد لي لون ماعاد اشوف بهالدنيا إلا اللون الاسود


سعود توه فتحت الباب يبي يدخل وسمع كلامها وحزن ووقف بمكانه



منال تحاول تخفف عنها: حور حبيبتي هذا قضاء وقدر والموت حق وكل نفس ذايقته ادعيلها بالمغفره

حور دموعها ماوقفت والحزن كسرها تنهدت : آه ونعم بالله

منال تمسح دموع حور: خلاص ياحبيبتي خفي على نفسج شوي

حور بحزن : اخف عليها والله ان يبطي هالدمع وهو سايل وان مابكتها عيني يبكيها قلبي منال إن مادمعت عيني على فرقاها بتدمع على فرقى منو انا فقدت روحي فقدت أمي وكل شي في هالدنيا انا ماعرفت معنى اليتم إلا بعد فرقاها (وانفجرت بكي وقعدت تشاهق ولمت منال وقعدوا يبجون)



سعود يوم شاف حالتهم فضل الانسحاب وطلع راح مكتبه وخذا موبايله ودق على ابوه


سعود: مساك الله بالخير يبه

بوسعود: مساك الله بالنور

سعود : شلون صحتك عساك طيب

بوسعود: بخير عساك بخير

سعود تردد: يبه ام نوره عطتك عمرها

بوسعود بسرعه : توفـــــت

سعود : رحمة الله عليها

بوسعود تأثر : الله يرحمها ويبرد عليها قبرها متى توفت
وشلون توفت

سعود : اليوم راحوا عيال بنتها يشوفون نتايجهم ورجعوا يبون يبشرونها بنجاحهم لقوها تصلي الظهر شافوها طولت في سجودها حركوها وطاحت دقوا على الاسعاف وجابوها للمستشفى

بوسعود: الله يرحمها موتتها زينه بتبعث يوم القيامه وهي ساجده رحمة الله عليها من أهل الخير

سعود : الله يرحمها ويرحم اموات المسلمين يبه ماعليك امر عط منايل خبر تجيني فالمستشفى

بوسعود بخوف : ليه عسى ماشر

سعود : ماشر بس حور جاها انهيار وطاحت علينا وهي الحين منومه فالمستشفى وابيها تجي عندها

بوسعود بحزن: يالله الخيره انهيــــار الله يصبرهم يجبر قلوبهم يلا ربع ساعه ونكون عندكم








وصلوا بوسعود وام سعود ومنايل ونايف للمستشفى
شفوا سعود واقف فالممر إللي عند غرفة حور وراحوا له

بوسعود : السلام عليكم

سعود حب راس ابوه وامه: وعليكم السلام زين انكم جيتوا

منايل بخوف : سعود وين حور
وين غرفتها

سعود اشر على غرفتها: هذي غرفتها

منايل مشت بسرعه تبي تروح لحور ومسكها سعود

سعود باهتمام وحنان : تكفين يامنايل ديري بالج عليها تراهي حيل متأثره

منايل هزت راسها : إن شاءالله وراحت


دخلت منايل الغرفه وشافت منال حاضنه حور وحور تبكي وحالتها تقطع القلب

منايل خنقتها العبره بس مسكت نفسها :حور

منال لفت جهة منايل
وحور وخرت نفسها من حضن منال وحلها مايسر لاعدو ولاصديق

حور بتعب وحزن ودموع : شفتي شاللي صار يامنايل امي راحت

منايل ماقدرت تمسك نفسها اكثر ركض لها ولمتها ودمعت عينها: رحمة الله عليها الله يوسع قبرها

حور الحزن ذابحها : انا تعبانه من فرقاها احس مافيني حيل عالوقفه كل شي فيني حزين على فرقاها

منايل تحاول تهون عليها: الله يجعل مثواها الجنه ويجبر قلوبكم

منال ماقدرت تستحمل اكثر شكل حور وكلامها وطلعت برى


بوسعود: هذي منال طلعت من عندها روحي ياأم سعود لها

ام سعود: إن شاءالله

راحت ام سعود لمنال ودخلت وياها لحور



بوسعود : سعود دقيت على بندر عطيته خبر

سعود : اي دقيت وبجي هو ويا جدته

نايف: وبندر شيقربلهم

بوسعود: جدة بندر العجوز هيا بنت خالة ام نوره وهو نايفه امه بنت عم نوره ام حور

نايف : طيب دقيتوا على عمهم وإلا ولد عمهم

بوسعود بسرعه : لالا لحد يدق على عناد هذا واحد مايخاف الله ولافي وجهه حيا وبيزيد الطين بله إذا بتعلمون علموا فواز اما عناد فكونا من شره وإذا مادرا يكون احسن

سعود : ابشر طال عمرك

بوسعود : هذا بندر وجدته وصلوا امشوا لهم شكلهم ماشافونا



مشى بوسعود ونايف وسعود وراه
سعود بصوت واطي: اسمع انت إللي دق على فواز وعلمه ترى مالي خلق ادق عليه

نايف ابتسم : كل هذي غيره منه وتقول انها ماتهمك

سعود : زينك ساكت ترى مووقتك

نايف : ماشي ولا يهمك بدق عليها الحين( نايف طلع موبايله ودق على فواز وعطاه خبر بوفاة ام نوره)





وصلوا لبندر وجدته إللي كانوا واقفين عند الرسبشن

بوسعود ونايف وسعود
: السلام عليكم

بندر انتبه لهم: وعليكم السلام يالله حيهم (وسلموا على بعض)

بوسعود: شلونج ياأم حسن

الجده هيا حزينه وتمسح دموعها بطرف شيلتها : الحمدالله على كل حال

بوسعود : عظم الله اجركم وعسى مثواها الجنه

الجده هيا: جزاك الله خير

بندر : سعود الله لايهينك الوالده ودها تشوف المرحومه قبل ندفنها

سعود : ابشر ولا يهمك تفضلوا وياي


مسك بندر جدته إللي كانت حيل حزينه ومتأثره بوفاة اختها وبنت خالتها إللي فرقتهم الدنيا 15 سنه وجمعتهم الصدفه ومامداها فرحة بشوفتها




طلعت منايل من غرفة حور وراحت لابوها

منايل : يبه وين سعود

بوسعود بخوف: ليش عسى ماشر

منايل : حور تبي تطلع تقول تبي تروح لخوانها

نايف : شلونها الحين عساها احسن

منايل : لاوالله يانايف حالها لايسر لاعدو ولاصديق

بوسعود : ودي ادخل اعزيها

منايل : لايبه وإللي يعافيك بعدين حالتها دمار

بوسعود هز رأسه بحزن : الله يجبر قلبها ويعينها

جاهم سعود مسرع لما شاف منايل : هاه منايل شلونها عسى مافيها شي

منايل : تبي تطلع تقول تبي تروح لخوانها

سعود بحزن : شلون حالها

منايل متأثره : مانقول إلا عسى ربي يجبر قلوبهم ويصبرهم

بوسعود : وين بندر وجدته

سعود باله منشغل على حور : وصلتهم للغرفه وخليتهم عشان يأخذون راحتهم

نايف : والحين شلون على حور بتكتب لها خروج

سعود بحزن : بروح لها الحين واشوف

بوسعود : منايل روحي نادي امج ابيها

منايل : إن شاءالله يبه (التفتت على سعود) هاه شقول لها

سعود : امشي انا رايح معاج

(دخل سعود ومنايل الغرفه)
سعود عيونه على حور: السلام عليكم

ام سعود ومنال : وعليكم السلام

حور منزله راسها ودموعها مغرقتها والحزن مدمرها

منايل : يمه ابوي يناديج

ام سعود قامت باست راس حور : الله يجبر قلبج يابنتي ويصبرج

حور : لا رد

طلعت ام سعود لابوسعود
سعود غمز لمنايل يعني اطلعوا برى

منايل فهمت : منول امشي نشتري ماي وعصير

منال فهمت: يلا امشي

(طلعوا منال ومنايل )


حور على حالها مستمره دموعها تنزل بدون صوت

سعود تنهد : عظم الله اجرج

حور هزت راسها بدون أي كلمه حتى مارفعت راسها

سعود متقطع قلبه من حالتها والحزن إللي فيه : تبيني اكتب لج خروج

حور رفعت راسها وطالعته وعيونها غرقانه دموع وهزت راسها بـــ أيه

سعود انصدم من شكل عيونها ذبلانه وغرقانه بالدموع وحمر

سعود : ابشــــري

حور نزلت راسها ولاتكلمت

سعود يحاول يهديها: حور انتي مؤمنه والمؤمن لازم يرضى بقضاء الله وقدره مايصير إللي قاعده تسوينه بنفسج الدموع ماهي مرجعتها خفي على نفسج

حور رفعت نظرها وطالعته بحزن وقالت بصوت مبحوح من البكي والحزن : توديني لها اشوفها وودعها اخر وداع

سعود بحنان : اذا الشي هذا يريحج ابشري

حور بحزن ودموعها مستمره : اي يريحني

سعود : دامه يريحج يلا مشينا

حور نزلت من السرير بتعب واتسند على السرير

سعود : انادي منايل تساعدج

حور هزت راسها: لا اقدر امشي


طلع سعود من الغرفه وطلعت حور وراه

منال ومنايل كانوا واقفين بالممر وأول ماشافوا حور طالعه من الغرفه خافوا عليها وراحوالها

منال : حور إشفيج وين رايحه

حور بحزن : ابي اروح اودعها اخر مره

منايل بخوف: خلاص حور خفي على نفسج شوفتها بتزيدج

حور : خلوني اشبع من شوفتها بعيش طول عمري فاقدتها

سعود كان واقف ينطرهم يخلصون : خلوها على راحتها

منايل : خلاص براحتج حبيبتي بس بنجي وياج

هزت حور راسها : يلا سعود ودني لها

مشى سعود ومشت حور وراه ومنال ومنايل ماسكينها




الجده هيا كانت عند المرحومه تبكي وبندر يهديها

سعود دق الباب إللي كان مفتوح

بندر لف جهة الباب : هلا دكتور ندري طولنا

سعود : لا اخذوا راحتكم بس حفيدتها ودها تشوفها ( التفت لحور) تفضلي ادخلي

الجده هيا يوم قال حفيدتها التفتت جهة الباب

حور وقفت عند الباب انصدمة يوم شافت الجده هيا هيأتها نسخه من هيأت جدتها حصه

حور بصدمه : منو هذي

سعود : هذي بنت خالة جدتج

الجده هيا اتجهت لحور وحضنتها وتمت تبكي : تعالي يمه تعالي

حور حضنتها وتموا يبكون

الجده هيا هدت حور : عظم الله اجركم والله يجبر قلوبكم

حور وعيونها على جدتها إللي امددت على السرير ومفارقه الحياة: جزاج الله خير

الجده هيا : روحي يمه لها

مشت حور لجدتها حصه بخطوات بطيئه وعيونها مستمره بالدمع

طلع بندر من الغرفه وطلع وراه سعود عشان تأخذ حور راحتها

وصلت لجدتها وحبة رجولها وإيدينها وخشمها وعيونها وراسها ورفعتها وضمتها ضمه اخيره وهمست في اذنها: يمه اوعدج اكون عند حسن ضنج واهتم في خواني بس سامحيني ماقدر انفذ طلبج واقدم استقالتي

عقب هدتها وغطت وجه جدتها بالغطا وطلعت




خلصوا الاجراءات وبيصلون عليها بعد صلاة العصر




راحت حور ومنايل ومنال لبيت الجده حصه إللي كانت فيه سعاد ونرجس ومنار وخالد وفهد
العزا بيقام فيه

دخلت حور للبيت
خالد كان قاعد وحاضن رجوله ويبكي
ومنار بحضن خالتها سعاد تبكي

أول ماشافوا حور ركضوا لها وحضنوا ثلاثتهم بعض وتموا يبكون

خالد من بين دموعه: حور خلاص امنا راحت وخلتنا

حور على حالها حزينه وحزنها لو يوزع على الكوره الارضيه يكفيها ويزيد: هذا يومها ومحد يموت قبل يومه ادعولها بالرحمه والثبات عند السؤال

منار : بس فراقها صعب على الروح

حور : هذا المكتوب

خالد : وإن اشتقنا لها شنسوي

حور : مالنا غير الدعا لها والصبر ومناظر صورتها يمكن تخفف الشوق

منار : وين الصبر وروحنا فقدناها

حور : الله وحده إللي بصبرنا ويجبر قلوبنا

منار : ليتني الكفن لي كفونوها وابقى معها بالقبر ويدفنوني

حور : استغفرالله مايصير هاللكلام مالنا إلا الدعا لها والصدقه والصبر

خالد : حور إذا مت حطوا قبري جمبها

حور : بسم الله على عمرك يومي قبلك إن شاءالله

خالد : لاتكفين لاتدعين على عمرج انا ومنار مالنا بهالدنيا غنى عنج

منار: حور الزمن يقدر ينسينا ياها

حور : بيبطي الزمن مانسانا ياها

خالد :زين والصبر من إللي بصبرنا على فرقاها

حور : إللي خلقنا ماينسانا هو وحده القادر على كل شي







دفنوها وصلوا عليها راحت من هالدنيا وماخذت إلا الكفن وعملها الصالح هذي حال الدنيا ماينفع الواحد إلا صلاته وعبادته وعمله الصالح عسى ربي إثبتنا وياكم على طالعته وعبادته



تم العزا في بيت الجده حصه وكل من عرف المرحومه حضر عزاها كانت انسانه طيبه والكل يذكرها بالخير

حور قاعده عالغنفه تحس خلاص ماعاد فيها حيل عالوقفه حزينه والحزن كاسرها منزله راسها ودموع مستمره في مجراها

قامت سعاد خذت كوشيه كبيره وراحت لها : رفعي حبيبتي ريولج خن احط هالكوشيه تحتها

رفعت حور رجولها وحطت سعاد الكوشيه تحتها

سعاد حسست على راسها: تصبري ودعيلها بالمغفره

حور هزت راسها بحزن


نوير والعنود كانوا قاعدين جمب جدتهم إللي حزينه وتبكي
الجده هيا : نوير روحي لحور عطيها شي تشربه

نوير :ابشري يمه

خذت قلاص ماي زمزم وراحت لحور قعدت جمبها : تفضلي اشربي هذا ماي زمزم

حور مافيها حيل حتى تبلع الماي بس ماحبت تكسر بخاطر نوير خذت الماي وشربت جغمه: بس

نوير خذت القلاص منها وحطته عالطاوله



مــــرحوم شخــــص(ن) عزيــــز(ن) خسرتــــه"

راح وتركنــــي وحالــــي بالحيــــل مجــــروح"

يهــــل دمــــع العيــــن لامــــن ذكرتــــه"

طيفــــه معــــي من ويــــن لاجيــــت واروح"




(عند الرجاجيل)

بوسعود وسعود وبندر ونايف وفواز كانوا قايمين بالعزا
خالد كان واقف وياهم بعزى جدته رغم صغر سنه إلا انه ماشاءالله عليه افعاله وكلامه اكبر من سنه


عناد للحين مادرا بوفاة الجده وعساه مايدري




الساعه 11 الليل بعد ما المعزين راحوا

فواز يدق على فوزيه : هلا فيه احد عندكم وإلا راحوا
اجل خلاص شوفيلي درب بعزي البنات وام حسن


سعود أول ماسمع فواز يقول بيدخل يعزي لف صوبه

نايف كان قاعد جمب سعود وانتبه له ومسك إيده وضغط عليها عشان ينبهه مايتكلم

سعود لف لنايف بصوت واطي : يبي يدخل

نايف بصوت واطي: وإذا عادي لاتنسى انهم بنات عمه

سعود سكت

بوسعود : فواز انت بتدخل تعزي البنات

فواز: اي طالع عمرك مابعد عزيتهم ولاعزيت ام حسن

بوسعود: اجل عطهم خبر اني بدخل معك اعزي البنات

فواز : ابشر طال عمرك
عذاري ماراحت للعزا كانت قاعده في بيب عمها ويا رغد

رغد : ماصارت مامي طولت بالعزا اوف
عذاري : الحين بتجي

رغد : غريبه وانتي ليش مارحتي للعزا وياهم

عذاري : بكره بروح اوف معنا اني مالي خلق بس شسوي امي وابوي بعصبون علي

رغد تلعب بخصل شعرها :
ليش مالج خلق

عذاري: ماحب حور اكرها ومالي خلق اروح اعزيها

رغد بدون اهتمام : دام تكرهينها بالعكس فرصه وجت عندج روحي تشمتي فيها وشوفيها وهي تبجي وزيدي عليها بالكلام السم يمكن تجيها جلطه وتموت

عذاري ابتسمت بخبث: تجين وياي

رغد : نــــو اومبسبل

عذاري: ليش

رغد: وانا شكوا اروح وياج انتي تكرهينها انا شكوا وبعدين جو العزا حده سوفاج ماحب اروح هالاماكن

عذاري:انزين انتي ماسألتيني ليش اكرها

رغد : مايهمني وإذا شي مايهمني اعرفه ماأسأل

عذاري : انزين انا بقولج ليش اكرها

رغد : براحتج تبين تقولين قولي عالاقل يمشي الوقت وتجي امي

عذاري : انا اكرها عشانها بنت فقر وشايفه نفسها واحلي مني وملابسها بالرغم انها رخيصه بس متناسقه وجسمها اي شي تلبسه يطلع حلو وإذا حاولت اتطنز عليها ثقتها بنفسها وكلامها يسكتني

رغد بملل اطالع ساعتها: اوف وين امي ابي اروح لصديقتي بالشاليه

عذاري : ليش بتروحين وانا جايه انام عندج

رغد : بتنامين بحضني شسويلج نامي البيت شكبره اختاري غرفه ونامي فيها









دخلوا بوسعود وفواز لصاله بعد ماتغطوا الحريم
كان موجود بالصاله الجده هيا وبناتها العنود ونوير وسعاد وبناتها نرجس ومنال وام سعود ومنايل وحور ومنار

بوسعود وفواز: السلام عليكم

الكــل : وعليكم السلام

بوسعود التفت لحور ومنار إللي كانوا قاعدين جمب بعض على غنفه وحده والحزن ذابحهم : مساكم بالخير يابناتي

حور ومنار بحزن :هلا عمي

بوسعود : عظم الله اجركم ورحمة الله عليها والله يلهمكم الصبر والسلوان

حور ومنار : جزاك الله خير

بوسعود : تامرون على شي

حور ومنار : سلامتك

بوسعود : يلا ودعناكم الله انا استاذن

الكل : الله معاك

طلع بوسعود وفواز للحين

مشى فواز جهة منار وحور سحب الطاوله المقابله للغنفه إللي قاعدين عليها البنات وقعد مقابلهم
فواز : شلونكم

حور ومنار بحزن: الحمدالله على كل حال

فواز : عظم الله اجركم

حور ومنار غاصتهم العبره:
جزاك الله خير

فواز : هذا حال الدنيا وانا اخوكم هالله الله بالصبر والدعاء لها

منار ماقدرت تستحمل وبكت

فواز : لالا ماهقيت انج ضعيفه الحين شتفيد الدموع

حور دمعة عيونها ونزلت راسها وقعدت تبكي بدون صوت

فواز : خلاص وانا اخوكم الدموع ماترد الميت ادعولها بالمغفره والرحمه

حور هزت راسها : الله يرحمها

فواز : اخليكم الحين وانا فالدوانيه بنام فيها ان بغيتوا شي لايردكم إلا السانكم

حور : جزاك الله خير

فواز قام : يلا عن اذنكم


منال كانت واقفه تراقب كل حركه يسويها شتسوي وجوده وحركاته يشد انتباها




اليوم الثاني للعزا

حور على حالها قاعده والناس يعزونها تحس إن كل الطاقه إللي بجسمها انهاها الحزن

دخلت عذاري مدت إيدها: عظم الله اجرج

حور بحزن : جزاج الله خير

عذاري ابتسمت بخبث بصوت واطي: خلاص عمرت عجوز شكبرها إللي بعمرها مات اوه عاد الفرصه جت لعمج بياخذكم وماراح يقصر فيكم

منايل كانت جايبه ماي لحور وسمعت كلام عذاري سحبت عذاري برى الصاله عشان ماحد يحس فيهم

منايل : انتي وحده حقيره ونجسه الموت فيه شماته

عذاري خافت لاتعلم منايل عليها ابوها : هاه ماقلت شي

منايل تهددها : وربي إن ماذلفتي الحين وفكيتينا من شرج وشلتي حور من راسج مايحصل لج خير

عذاري بخوف : لاخلاص تكفين لاتعلمين ابوي انا الحين بطلع
وخذت جنطتها وطلعت








بعد مرور شهر من انتهاء العزى

(سعاد بعد ماخلص العزى خذت حور ومنار وخالد يعيشون عندها عشان يبعدو عن عيون عمهم إللي كان لاهي بخرابيطه ولا درى عن وفاة الجده )


(في غرفة منار)

حور : اكيد ماني موافقه

سعاد : حور حبيبتي فكري بالموضوع ليش الرفض على طول

حور : قلت لا يعني لا جدتي ماصار لها شهر من توفت جايين يخطبون

سعاد : حور يمه بس خطبه ماقالوا عرس وبعدين سعود والنعم فيه ريال ينشرى

حور : تفكير ماني مفكره وزواج ماني موافقه ورديلهم خبر قوليلهم رفضت

منال : حور فكري سعود ماتقدم إلا وهو شاريج

حور : قصدج ماخطب إلا شفقه علي ماني محتاجه شفقت احد ورجاء صكوا الموضوع

سعاد : خلاص براحتج بعد يومين برد عليهم بقول مالكم نصيب

حور : يكون احسن

طلعت سعاد وخلت حور ويا البنات منال ومنار ونرجس

نرجس : هذي امي وطلعت بفهم انتي ليش ماتفكرين سعود موقاصره شي وماخطبج إلا وهو شاريج وبالعكس اذا وافقتي عليه بيوقف بويه عمج إللي لودرى بوفاة امج مادري إشبسوي

حور : قصدج ماخطبني إلا شفقه وإلا هو لايحبني ولا يواطني

منار : حور انا خايفه من عمي وافقي يمكن زواجج من سعود يحسن امور كثير

حور : موضوع سعود صكوه مابي اتزوج واحد يقعد يهيني عالطالعه والنازله بنت فقر وبنت فقر وعمي لاتخافين إللي ربي كاتبه لنا بيصير سواء تزوجت سعود وإلا ماتزوجته


نرجس : بس انا احساسي يقول انه يحبج وشاريج وإن الكلام إللي كان يقوله من ورى قلبه

حور طالعتها وصدت : اقول عن التفلسف وصكوا الموضوع

رغد كانت قاعده بالصاله الداخليه واسمعت ابوها وامها يتكلمون إن سعود خطب حور

راحت فوق لغرفتها
كانت مقهوره وتلعن وتسب
انا رغد بنت العز يخليني ويخطب بنت الفقر هذي" منو حور هذي ومن تكون عشان يفضلها علي "شلون شكلها حلوه شينه " انا لازم اشوفها بس شلون وانا ماعرفها
اي هذي حور إللي تكرهها عذاري مافيه إلا عذاري ادق عليها معنا اني مالي خلق إلــ هالعانس بس شسوي

خذت موبايلها ودقت على عذاري
رغد : هاي عذاري

عذاري مستانسه ان رغد دقت عليه : هلا وغلا بحبيبتي رغوده

رغد تجامل : شلونج عذوره

عذاري : بخير الله يسلمج انتي شلونج شخبارج

رغد : تمام شفت نفسي فاضيه قلت بدق على عذاري اسولف معاها

عذاري مستانسه: الساعه المباركه انا دايم ادق عليج وماتردين

رغد مالها خلق بس مطره اتجامل : اي اغلب الوقت احطه سايلنت ومانتبه للمكالمات انتي لاتدقين انا اذا شفت نفسي فاضيه ادق عليج اوكي

عذاري : اوكي إللي يريحج

رغد : اقول عذاري

عذاري : هلا

رغد : تذكرين البنت إللي قلتي ماتحبينها ورحتي تعزينها مادري قبل شهر او شهرين مادري بالضبط متى

عذاري : اي قصدج حور

رغد : اي هذي إللي اسمها حور هاه إشسويتي وياها

عذاري بدت تنصب : اي لوشفتيني إشسويت فيها شرشحتها وزفيتها قعدت تبجي واتراجف من الخوف مني خليتها بيزه ماتسوى شي

رغد تعطيها على جوها: اي احسن عمى بعينها الخايسه قطيعه تقطعها إلا انتي ماعندج صورتها

عذاري : لاماعندي حتى منايل ماعندها صورتها ماعندها إلاصوره لما كانت صغيره بالابتدائي

رغد : انزين اذا لقيتي لها صوره دزيها عشان اعلمج شسوي فيها

عذاري : قولي والله انتي بتصيرين بصفي ضدها

رغد لاعت جبدها من عذاري: اي انتي بنت عمي ومارضى إن هالاشكال اتطاول عليج يلا باي معاي خط ثاني

عذاري : باي

رغد واي صج تلوع الجبد حسبالها داقه عشان سواد عيونها لاخذيت منها لاحق ولاباطل





سعاد ردت على ام سعود وعطتهم خبر إن حور رفضت


سعود وصله خبر رفضها وهو قاعد ويا نايف بالكوفي وحالته حاله معصب ومقهور

نايف يهديه: سعود تعوذ من بليس ماله داعي كل هالتعصيبه

سعود معصب: اقولك رفضت وتقول ماله داعي هالتعصيبه

نايف يبتسم : اثاريك تحبها يارجال وتهايط على راسي ماحبها ولاتهمني ولا افكر فيها وانت رايح وطي

سعود صد عنه: والله انك فاضي

نايف يضحك : هههه انت علمني يومك اتصدد ويعني اني علمني اذا انت ماتبيها اروح انا اخطبها لعمري

سعود عطاه نظره : عشان اذبحك إن خطبتها

نايف فطس من الضحك : هههههه لهدرجه تحبها اروح شوربه للناس العشاق اي يارجال والله إن تعترف بحبها وانا ولد ابوي

سعود : اي احبها واموت فيها بعد شعندك

نايف يصفق : ايــــووه ايـــووه

سعود: بس فضحتنا فالناس انت تحسب انك في بيتك تصفق

نايف : نسيت عمري شسوي تحمست

سعود : شيفيد اعترافي بحبها وهي ارفضتني

نايف: ماعليك لاتيأس هي للحين حزينه على جدتها ماعليك اصبر عليها شوي وبتوافق

سعود تنهد : ماقول إلا الله يعين قلبي على الحب وبلاويه







(في النمسا )

بوفيصل معصب : صار لها شهر متوفيه جدتها وانا ماعندي خبر

مطر واحد من رجاله : طويل العمر انت مصكر تلفونك إللي نعطيك معلومات عنها عليه وحاولة اكثر من مره اقولك وانت ترفض تسمع مني تقول ماني فاضي

بوفيصل : وحور شلونها الحين

مطر : اول ماسمعت الخبر صابها انهيار عصبي وهي للحين حزينه وعايشين عند جارتهم سعاد

بوفيصل : اي خلاص انتوا وقفوا مراقبه هي الحين حزينه وانا ماني فاضي عندي شغل اهم من حور ومراقبتها لي خلصت شغلي بشوف شأسوي

مطر : طويل العمر يعني نوقف المراقبه لمدت كم شهر

بوفيصل : يعني لين اخلص شغلي يعني تقريبا 6 شهور اكثر اقل انا بعطيكم خبر

مطر : صار طال عمرك تامر بشي ثاني

بوفيصل : لا


(تعريف بسيط عن بوفيصل رجل يبلغ من العمر40سنه مليونير عنده ولد واحد زوجته توفت من 15 سنه مزوانجي اي وحده تعجبه يتزوجها او يدفع فيها مبلغ وياخذها بدون زواج ولي شبع منها يقطها وبالطقاق فيها وفي اهلها أهم شي يشبع رغبته)





صبــــاح يوم جديد"

حور قعدت مبكر البست عبايتها وشيلتها ونقابها خذت جنطتها وانزلت

لقت خالتها سعاد قاعده تعلم الخدامه الجديده الشغل

حور: صباح الخير خالتي

سعاد : صباح الخير يمه وين من صباح الله خير

حور : رايحه الدوام اجازتي خلصت

سعاد : يابتي ليش ماتقدمين استقالتج وترتاحين فالبيت الديون إللي كنتي تشتغلين عشانها انقضت

حور : خالتي الواحد يالله يلقاله شغله وانا مابي افرط بهالوظيفه ماندري هالدنيا إشخاشه لنا

سعاد : بس انا خايفه عليج من عمج يشوف سيارتج واقفه عند الشركه ويدري انج موجوده بالشركه ويسوي لج شي هذا ماله امان

حور : لاتخافين الله الحافظ وإذا على السياره عطيني مفتاح سيارتج وهاج مفتاح سيارتي
(سيارة حور بعد العزا دخلوها في حوش سعاد عشان مايشوفها عناد)

سعاد : اخذيه من فوق الطاوله وإذا وصلتي لشركه دقي علي طمنيني

حور ابتسمت بحزن تذكرت جدتها دايم تقول لها هالكلام :
إن شاءالله خالتي يلا مع السلامه

سعاد : بحفظ الرحمن


خذت المفتاح وحركت لدوامها






في الوقت نفسه سعود قام مبكر وكشخ وتعطر متعمد اليوم يروح الشركه يدري ان حور خلصت إجازتها ويبي يشوف بداوم او لا وكل امله انها اتداوم متوله على شوفتها







حور بعد وفات جدتها ضعفت ضعف الحزن ذبحها عيونها للحين فيها دمعة الحزن"
صفطت السياره بالمصافط وانزلت دخلت الشركه

حور نبرة الحزن امبينه فيها : السلام عليكم

الحراس : وعليكم السلام ياميت مرحب ياانسه حور ازيك

حور : الحمدالله بخير



ركبت الاسنصير متجهه لقسم الملفات


الحارس عبدالعال : ياخويا عليها دا الحزن هدي حيلها دي ضفيعه اوي

الحارس عبدالصمد: ربنا يلطف بحالها دي حال الدنيا محدش مرتاح فيها

الحارس عبدالعال : ربنا يهدي سرها




دخلت قسم الملفات وبالتحديد مكتبها

حور : السلام عليكم

منى : وعليكم السلام اهلا ياحبيبتي نورتي (وسلموا على بعض)

حور: شلونج وشلون الشغل

منى: كويسه كوله تمام انتي ازيك عمله إيه دالواتي

حور بنبرة حزن : الحمدالله على كل حال






من جهه اخرى سعود وقف سيارته وقعد يتلفت يدور سيارتها وضاق خلقه لما ماشاف سيارتها واقفه بالمصافط

دخل الشركه وماله خلق كان متأمل يشوفها واليوم بالذات مداوم عشانها

اتجه لمكتب المدير

سعود : السلام عليكم

السكرتيره: وعليكم السلام

سعود بتردد: فيه احد من الموظفين ماخذ اجازه وانتهت اجازته

السكرتيره: اي استاز الانسه حور انتهت اجازتها وداومة اليوم

سعود بفرح : حـــــور داومة

السكرتيره مستغربه: اي استاز

سعود انتبه لنفسه : اي خلاص كملي شغلج


ابتسم واتجه لقسم الملفات
دخل القسم وعلى طول اتجه لمكتبها وقف عند الباب وعلى وجهه ابتسامه عريضه

ماكان بالمكتب إلا حور كانت مندمجه في الشغل

سعود تحنحن : احم

حور التفتت جهته

سعود ابتسم : صبـــــاح الخير

حور تمنت الارض تنشق وتبلعها ارتبكت واستحت ويالله طلعت منها الكلمه : صباح النور
(اول مره تقابله بعد الخطبه ورفضها له)

سعود : مابغيتوا تحنون على الشركه وتنورونها

حور منزله راسها وذابحها الحيا ماردت

سعود حس بخجلها : حور شلونج

حور بحة الحزن واضحه بصوتها : الحمدالله بخير

سعود : شخباركم

حور قلبها طبول من الخجل والربكه: بخير

سعود عاجبه خجلها وحب يزودها : مالكم نيه تسألون عن اخبارنا

حور منزله راسها وتحس بيغمى عليها من الخوف ماردت

سعود ابتسم : حور فيه مجال اخذ من وقتج ساعه


في هالحظه دخلت منى

حور شكرت ربها ان منى دخلت في الوقت المناسب

سعود تعكر مزاجه وقتها هذي


منى: ازيك يااستاز سعود

سعود بدون نفس : بخير يلا عن اذنكم (وطلع )






بعد انتهاء الدوام

نزلت حور متجهه لسيارتها او بالاصح سيارة سعاد


في الوقت نفسه سعود صار له ربع ساعه قاعد في سيارته ينطرها تطلع من الشركه أول ماشافها متجهه لسياره نزل لها

سعود يناديها : حور حور

حور سوت نفسها ماسمعت وتمت تمشي بسرعه لسياره

سعود يسرع خطوته يبي يلحق عليها

وصلت حور لسيارة دخلت المفتاح تبي تفتح
إلا سعود واصلها حط إيده عالباب وابتسم

رفعت عيونها حور والتقت عيونهم ببعض ونزلت حور على طول عيونها

سعود تم يطالعها ويبتسم : كل هذا ماتسمعين وإلا اتهربين مني

حور تحاول ماتبين ارتباكها وتكون طبيعيه : بغيت شي استاذ سعود

سعود رفع حاجبه وابتسم على كلمة استاذ وتسند على باب السياره : بغيت اعرف سبب رفضج يااستاذه حور

حور ارتبكت من حركته وبعدت تبي تسوي نفسها عاديه ومو مرتبكه : الزواج رفض وقبول وقسمه ونصيب

سعود يأشر على قلبه: إشذنب هالقلب يعاني بسبب رفضج له

حور رفعت حاجبها وطالعته : أهـــــا وانا شدخلني فيه

سعود : انا ماخطبتج إلا وهالقلب غرقان فيج

حور : قصدك ماخطبتني إلاشفقه حبيت اقولك إن إللي خلقنا ماينسانا صحيح موت امي العودا كسرنا بس مانحتاج شفقة احد

سعود : إشهالكلام انا ماتقدمت إلا وانا شاريج

حور ببرود: لالا مايصير ولد العز يتنزل وياخذ بنت الفقر هذي كارثه

سعود : تستهبلين

حور بجديه : لامااستهبل هذي كلمتك المعتاده لي بنت فقر وإلا نسيت

سعود : اســـــف

حور طالعته واسكتت

سعود بحنان : اسف على كل كلمه زعلتج فيها انسي كل اللي صار وخلينا نفتح صفحه جديده

حور ارتبكت : ممكن توخر انا تأخرت

سعود : بوخر بس قبل لاتروحين ابيج تعرفين شي واحد اني بنتظرج طول العمر


حور طالعته واركبت السياره بدون ماترد عليه










(بيت عناد)

عناد دخل معصب ويلعن ويسب

سكينه : هاه حصلت حاقه

عناد : لا الله يلعنهم رحت بيتهم ومالقيتهم سألت الجيران وقالوا ماندري عنهم درت في شارعهم ادور سيارة هالكلبه حور ومالقيتها

سكينه : دول راحوا فين

عناد : مادري الله ياخذهم يعني عجوز النار صار لها شهر مادري اكثر متوفيه وانا توني ادري بس والله ماخليهم لو اطلعهم من تحت الارض

 
 

 

عرض البوم صور غنادير الشقى  
قديم 13-01-12, 10:47 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 232948
المشاركات: 84
الجنس أنثى
معدل التقييم: غنادير الشقى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غنادير الشقى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غنادير الشقى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

الجـــــزء الرابع عشر







رجعت حور للبيت والافكار توديها وتجيبها ألف سؤال يدور في بالها

دخلت البيت
كانوا سعاد والبنات قاعدين بالصاله يسولفون وفهد وخالد كالعاده يلعبون بلاستيشن

حور : الســـــلام عليكـــــم

الكل : وعليكم السلام

سعاد: هلا حبيبتي شخبارج شلون الشغل

حور باختصار : الحمدالله كل شي تمام

سعاد : يلا حبيبتي بدلي وصلي وتعالي بحط الغدا

حور : صليت فالدوام والغدا حطوه انا مابيه بروح انام

سعاد : ليش يمه ماتبين

حور : بس مو مشتهيه

سعاد : انزين اخليلج إذا قعدتي يمكن تشتهينه

حور : بس فديتج موشتهيه اي شي بس ابي انام دايخه

سعاد : براحتج متى مااشتهيتي قوليلي

حور ابتسمت: تسلمين يالغاليه

حور التفتت لمنار : منور خلي كارين تصعدلي فوق تاخذ ملابسي تغسلها

منار : ان شاءالله

حور: يلا عن اذنكم (راحت للغرفه)


(توضيح حور وخوانها من اسكنوا عند سعاد صارت حور ويا منال بغرفتها ومنار ويا نرجس وخالد ويافهد)


حور خذت لها شور بارد
طلعت من الحمام(عزكم الله)
لقت منال متمدده عالسرير وتقرى مجله
منال صكت المجله : نعيم(ن)

حور تعطر بدهن العود : الله ينعم عليج ليش ماتغديتي

منال : كليت سلطه اليوم باديه رجيمي زايده 4كيلو

حور : عطيني الاربعه كيلو احس اني شوي ضعفانه

منال : اي والله ضعفانه حيل موشويه شوي وتختفين صرتي قلم رصاص

حور منصدمه : لاعاد قويه قلم رصاص شدعوه مو لي هالدرجه

منال بجديه : والله العظيم انج حيل ضعفانه جم كان وزنج

حور : اخر مره وزنت قبل شهر ونص كان 54كيلو بالنسبه لطولي زين

منال : الحين اتوقع وزنج 45 او 46 كيلو تراج حيل ضعفانه من صجي اتكلم ما تغشمر

حور : لاتبالغين مولهدرجه

منال : خلاص اليوم انروح لصيدليه توزنين ومره وحده نشتري ميزان عشان اشوف جم كيلو انزل في الاسبوع

حور : اوكي انروح وانشوف ماورانا شي (حور من النوع إللي وزنها ينقص ويزيد على حسب النفسيه)


منال تعدل قعدتها : خلينا من الوزن وقوليلي شعندج

حور تمددت عالاريكه اتصفح مجلة المختلف : إشعندي ماعندي شي

منال رفعت حاجبها : علينا علينا صرتي تخشين ليش مالج نفس للغدا

حور : حمدالله والشكر هذي مو اول مره ماتغدا فيها صار لي فتره مااشتهي اكل

منال : اي ادري بس مادري احس وراج شي

حور طالعتها وصدت تقرى المجله : حمدالله والشكر

منال : إلا اقول ماشفتي سعود اليوم

حور تسوي نفسها طبيعيه : وانا شكوى في سعود

منال : اقصد داوم فالشركه تصادفتوا شي ماشيات

حور : مادري عنه داوم وإلا لا انا شكوى

منال عبست بوجها : حسافـــه

حور : شنو إللي حسافه

منال : كنت متأمله انه بيشوفج وتصير بينكم اكشنات وسوالف
يمكن تغيرين رايج وتوافقين

حور بداخلها (لوتدرين شصار بينا إشبتقولين احسن إني ماقلت لحد باللي صار بينا اعرف سوالفهم يقعدون يقنعوني ويقولون يحبج ومادري شنو وانا مابي اضعف ووافق عليه)


منال تاشر بإيدها : هـــــاي هـــــاي وين وصلتي

حور استوعبت : هاه شنو إشتبين

منال اتمط بالكلام : شبـــــي صـــار لي ساعـــــه اكلمــج وانتي مادري وين عقلج إللي ماخذ عقلج ياختي


حور ابتسمت : خليه يتهنى فيه

منال : منو إللي يتهنى فيه

حور :إللي ماخذ عقلي

منال : يعني فيه احد ماخذ عقلج

حور بلعانه تبي تقهر منال: اي فيه فواز ولد عمي من شفته بالعزا وانا مدودهه

منال عقدت حواجبها وقالت بقهر : انتي من صجج تفكرين فيه وانتي تدرين فيني

حور تستعبط : وانتي إشفيج

منال بعصبيه صدت : تهني فيه مالت عليج وعليه

حور فطست ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

منال ابتسمت بسعاده اول مره تشوف حور تضحك بهالشكل بعد وفات جدتها بس مابينت ابتسامتها لحور معصبه عليها : عساها دوم هالضحكه لهدرجه طاريه غير مزاجج وونسج

حور زاد ضحكها تمسك بطنها :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

منال صدت عنها وسوت نفسها تقرى مجله وهي مقهور منها

حور تمسح دموع الضحك : آه الله يغربل بليسج ضحكتيني اموت انا في الناس الغيورين

منال صاده عنها وماردت

حور قامت من الاريكا وقعدت عالسرير مقابله منال وجه لوجه : ياسخفج وانتي معصبه وانتي صدقتي يالغبيه يعني بخلي خلق الله كلهم وافكر بواحد انتي متولعه فيه

منال للحين معصبه : من قال اني متولعه في ولد عمج من زينج انتي وياه

حور بلعانه : يعني ماتبينـــــه خلاص بحط العين عليه عاد عليه ابتسامه وغمازات تذوب

منال صرخة وطقتها بالمخده: ويعـــــه إن شاء الله مسرع غيرتي كلامج ياخطافة الرياييل

حور طايحه من السرير وتضحك : هههههه أأأأأي عمى بعين عدوج كسرتي ضلوعي بروحي صايره هيكل عظمي

منال : تستاهلـــــين عشان مره ثانيه تحرمين اتييبين سيرة فواز على السانج

حور تصفر : ايوا ايوا لهدرجه تحبينه

منال تنهدت : آه عزتي لمحبوب محد درى عنه

حور : اكشخ اكشخ يالعاشقه

منال تكش على وجهها : مالت على ويهي يوم حبيت ماحبيت إلا واحد انا وياه بعد الارض عن السما

حور : مافيه شي بعيد عن رب العالمين إذا ربي كاتب إن لج نصيب فيه بتاخذينه غصب عن الكل

منال اطالع شكلها بالمنظره: العن ابوشكل بليسك يابوكشه (تقصد فواز شعره طويل وامبهذل) إشسويت فيني خليتني ماعرف كوعي من بوعي فديت والله الغمازه إللي تربكني وتحوسني حوس السكر بالجاي

حور : يـــــازينج ساكته(تقلدها) تحوسني حوس السكر بالجاي امحق تعبير

منال : على قولة الشاعر ابن فطيس بعض العرب حبه يوردك الجنون

حور ترد بنفس القصيده : مالك إلا الصبر وش وداك له

منال : أي والله صاج ابن فطيس مالنا إلا الصبر يازينه وزين حبه وبلواه

حور : منـــــو

منال :بعد منو مافيه احد مدوخني ومغربلني غير بوالفوز

حور: امش يابو رمش ياعيني صرنا نقول بوالفوز

منال : اقول سكتي بس لاتسمعني امي وتفتح لي محضر ينفتح مايتسكر


العصـــــر
راحت حور ومنال للصيدليه وزنت حور وطلع توقع منال صح وصل وزنها 46 كيلو وتحطمت حور خذت لها من الصيدليه فاتح شهيه ومكمل غذائي ومنال شرت ميزان ماطولوا خذوا اغراضهم وارجعوا للبيت حتى الجمعيه مامروها مالهم خلق يتمشون







عناد صار له اسبوعين من درا بوفاة الجده وهو يدورهم وحتى الشركه راح لها يشوف سيارة حور موجوده بس مالقاها والشركه مايقدر يدخلها سعود معطي تعليمات لسكيورتي مايدخلونه فعلا سعاد ماغلطت يوم خلت حور اداوم على سيارتها وسيارة حور دخلوها بالحوش

(بيت بوعناد)

عناد معصب : لويروحون للمريخ بوصل لهم يعني بوصل

فواز : انا بفهم ليش ماتكفيهم شرك مثل منت كاف خيرك

عناد : علمني انا ابوك وإلا عدوك يومك صاف وياهم

فوزيه: يبه فواز يقول الحق خلهم في حالهم يكفيهم إللي فيهم

عناد : انتي انطمي لااتوطى في بطنج يالسلقه الجربا

فواز : ليش تنطم عشانها قالت الحقيقه إللي ماتعجبك ولاانت راضي تقتنع فيها

عناد : انت تلايط يالرخمه (الرخمه مصطلح بدوي ) لو انك رجال مارضيت ان بنات عمك لحمك ودمك صار لهم شهر وزياده مادري وين داجين في الشوارع

فواز : عزالله صدقة ماني برجال لو إني رجال مارضيت فالمسخره إللي كل ليل في بيتنا مارضيت إن الناس تاكل وجهي بالكلام والسبه سهراتك انت والخمه كل ليله

عناد : انت تعلمني الصح من الخطا يالخسيس مالك شغل فيني انا ابوك انا إللي اعلمك مو انت إللي تعلمني

فوزيه لازقه في فواز خايفه من ابوها : يبه فواز معاه حق إللي تسويه انت وامي لايرضي الله ولارسوله

عناد رفع إيده يبي يصطر فوزيه وقف فواز قدامه وحط فوزيه وراه وجا الكف في وجه فواز

فواز مسك خده : اتمون ياوالدي تمون الله يهديك والله لو إن الكف من غيرك لاكسر إيده واعلمه السنع

فوزيه منخشه ورا فواز ومدخله وجهها في ظهره وتبكي مو خوف لكن عورها قلبها على فواز مايستاهل تمنت انها اسكتت ولاتكلمت

عناد : اكسر راسك وراسها ياملاعين الخير السانكم طال

فواز : ترى الصبر له حد انا وفوزيه ماشفنا منكم إلا التعاسه انا فاشل في الدراسه عطالي بطال لاشغل ولامشغله وفوزيه صار فيها خوف ورعب من كل شي والسبب انتوا وعمايلكم كفوا شركم عنا مابي اسوي شي يغضب الله

عناد ولا هامه : حافظ كم كلمه من المسلسلات وجاي تقولها لي لابوك لابو ستين كلب

فواز مسك فوزيه وصعدوا فوق يعرف إن الكلام ويا ابوه لايودي ولايجيب







سعود صار له اسبوعين حاله معتفس من بعد ماكلم حور فالشركه وهو نفسيته تعبانه
نايف يوم شاف نفسيته تعبانه قال يطلع وياه لشاليه ومره وحده يقنعه يروحون ويا الشباب لجزيره كبر

(في الشاليه)

سعود منسدح عالغنفه ويفكر وضايق خلقه

نايف طلع من المطبخ التحضيري
شايل قلاصين عصير برتقال: ياليل مطولك انا جايبك الشاليه عشان توسع خاطرك وانت ماد بوزك وخاطرك شين (مد له العصير) اخذ بس برد على قلبك

سعود عدل قعدته وخذا العصير : تسلم إيدك

نايف : يسلم قلبك يابعد راسي

سعود ابتسم : القلب شكله بيبطي ماسلم دامه دخل في الحب وبلاويه

نايف : يارجال وسع صدرك ماتضيق إلا تتسع بس انت هونها

سعود تنهد : آآه لو إنك شفت حالها شلون ضعفانه والحزن كاسرها قطعت قلبي دمعه الحزن للحين في عينها وحالها مكسور

نايف : لتلومها فقدت انسانه كانت بالنسبه لهم كل شي

سعود : تدري اول ماشفت شكلها شلون ذبلانه تمنين انها حليله لي اضمها واحسسها بالامان (كمل بقهر وندم) بس حسافه وين تصير حليله لي وهي كارهه حتى انها اطالعني

نايف : لاتلومها انت ماقصرت بالكلام السم إللي كنت تقوله لها

سعود : والله اني ندمان قد شعر راسي على كل كلمه قلتها لها مادري إشفيني على البنت ماخليت كلمه شينه ماقلتها لها كنت اكرهها كره واستانس اذا قهرتها

نايف : على قولت القايل مابعد الكره إلا المحبه سبحان من خلاك تهواها

سعود : طيب يانايف علمني شسوي

نايف: والله ياخوك سوات الله ابرك مادري شقولك

سعود : انا قلبي شاب نار من الشوق ودي اشوفها اسمع صوتي مادري مادري شسوي

نايف : اصبر هي للحين مجروحه من كلامك وحزينه على فراق جدتها

سعود : طيب انا تأسفة لها وعلمتها اني شاريها هي وش تبيني اسوي اكثر

نايف : حور اتوقع ان خطبتك لها شفقه انت هد شوي واصبر هي مع الوقت بتعرف انك شاريها

سعود : يانايف انت شتقول اي صبر انا وانا اكلمك الحين قلبي محترق يبي يسمع لوعالاقل صوت انا خـــــلاص رحت وطي

نايف : طيب إشتبيني اقولك اللي يريحك سوه

سعود : بكلمها

نايف : انت انهبلت إشبتقول لها

سعود : طيب ممكن تخليني لحالي انا من جدي بكلمها

نايف :كيفك بس لاتجيني وتقعد تشتكي شسوي يانايف وعطني رايك يانايف

سعود : يصير خير بس اطلع انت الحين

نايف قام : انا بطلع اتمشى عالبحر إذا خلص تعال

سعود : ابشر بس خلصني رح

نايف وهو طالع : انا اشهد انك طحت ياسعود ومحد سمى عليك

سعود ابتسم خذا موبايله واتصل على رقم حور مسيفه عنده بدون اسم




في الوقت نفسه حور كانت قاعده بالغرفه شابكه عالنت تقرى روايه

دق تلفونها شافت رقم مميز وغريب استغربت وماردت دق مره ثانيه ونفس الشي ماردت



سعود : ياحول هذي شكلها مطوله ماراح ترد بدز لها مسج


وصل المسج لحور افتحته (حور ردي انا منايل )
حور ابتسمت : والله خطيره يامنول على هالرقم المميز
(دق تلفونها)

حور ابتسمت وردت: هلا وغلا بأحلى منوله

سعود ابتسم وتنح ماتكلم

حور استغربت : ألـــــو

سعود بقلبه فديت الالو وراعيته: مساء الخير

حور ألف علامة استفهام على وجهها استغربت وتنحت ماتكلمت

سعود : أولا وقبل لاتقولين اي كلمه اسف انجبرت اقول اني منايل عشان تردين وانا سعود

حور أول ماقال سعود انقبض قلبها

سعود كمل : ادري اني غلطان بس شسوي لوقلت اني سعود ماراح تردين

حور مصدومه وساكته

سعود : حور انا ابتليت والحب بلوه يابنت الناس ارحمي عزيز قوم(ن) ذل

حور ساكته بس تسمع

سعود : سمعتي إللي يقول
"قلب(ن) سكنته كيف يقدر يخليك ~
وروح(ن) تعزك كيف تحيا بدونك"

سعود يكمل :وسمعتي إللي يقول " تـــدري وش إللي داخل الصدر موجود~
قـــلب(ن) ملاه الشوق
والله يعينه~

حور توهقت وارتبكت تحس عقلها وقف عن التفكير ماتدري تصكر الخط وإلا شتقول

سعود : حـــــور

حور بخوف وربكه: نعم

سعود : ليش ساكته

حور توهقت : شقول

سعود : اي شي بس لاتسكتين

حور : ماعندي كلام اقوله

سعود : انتي متى بتصدقيني يابنت الحلال بالعربي الفصيح (علا صوته) كل إللي ابيه موافقتج

حور: قلتلك الف مره انا مااصلح لك

سعود : وانا قلتلج الف مره انا شاريج

حور حاولة تقوي نفسها وتصير جريئه شوي : بس انا مافكر بالزواج كل همي اخواني وبس

سعود : وانا كل همي انتي انا ابيج تفهمين شغله وحده انتي حديتي قلبي على اقصاه قلبي تولع فيج ولاقادر يتنازل عنج

حور توهقت : عن اذنك خالتي تناديني

سعود يدري انها اتهرب تنهد: آه كل مره اتهربين يعني لي متي

حور ماعرفت شترد

سعود : خلاص بخليج الحين يكفيني ان قلبي ارتاح بسماع صوتج بس ابيج تفهمين شي واحد اني شاريج على طول العمر

حور ماردت

سعود : ودعتج الله بس قبل لاسكر ترى قلبي امانه بين اياديج وانتي وضميرج مع السلامه


حور من الصدمه صكت على طول ماصدقت قال مع السلامه عشان تسكر

وصلها مسج من سعود
" انـــا عنــدي امـــل في يـــوم تجي كــلك بـــذاتك~
احس انـــك تنادينـــي على اللـــه يصــــدق احساســــي"

قرته المسج وانسخت القصيده في الملاحظات وامسحت المسج عشان ماحد يقراه بروحهها مدودهه واتحس راسها بينفجر من التفكير
حور: ياربي ساعدني انا الحين كل همي اخواني وادري لوتزوجت عمي بياخذ اخواني وبنتفرق وانحرم منهم وانا مقدر اعيش بعيد عنهم اوف منك ياسعود ضيعتني عمري ماتوقعت انك بتقدم لي وتعترف بأنك تحبني اوف مادري هو من جده يتكلم وإلا شنو ماعرف هو يحبني فعلا وإلا مجرد نزوه (هزت راسها تبي تبعد هالافكار عنها) بس إللي اعرفه اني مستحيل افكر بالزواج في هالوقت بالذات



دخل نايف ولقى سعود رايح في سابع نومه على العنفه
نايف ابتسم : الله يعينك على مابلاك والله يلين قلبها عليك (خذا الحاف وغطاه وخذا الموبايل من إيده وحطه عالطاوله)








رغد قاعده بغرفتها وتكلم واحد من الشباب توها متعرفه عليه كل ماخلصت من واحد تعرفت على واحد جديد
رغد بدلع : لابيبي ماقدر نو وي

صلاح : ليش ديومه (ديمه اسم الشهره لرغد) انا حدي مشتاق لج لازم انتقابل مايصير بس مكالمات ارحميني

رغد : صلوحي بابي حابسني في البيت ماقدر اطلع ومرت ابوي مطلعه قروني ماتخليني حتى اتهنى في الاكل بس اطقني

صلاح: ياحياتي ماتستاهلين انزين عطيني عنوان بيتكم انتقابل اخر الليل اذا اهلج ناموا اسهر عندج

رغد تكمل نصب : لاحبيبي ماقدر مرت ابوي تقفل علي الغرفه بعد الساعه 9الليل يعني ماقدر اطلع كلش

صلاح بدا ينفذ صبره : مايصير لاني قادر اتقابل وياج ولاحتى اجي بيتكم تراني مليت صار لنا خمس شهور على هالحال

رغد طلعت على حقيقتها: تصدق حتى انا مليت منك وطقت جبدي كل ماكلمتك ابي اشوفج ابي اشوفج انت مو مشفوح موشايف خير قطيعه تقطعك يلا طس باللي مايحفظك (صكت الخط بوجهه واغلقت الموبايل)

رغد قطت الموبايل اللي مخليته للمغازل بالدرج وشغلت الموسيقى خذت الروب ودخلت تاخذ شور عشان اتجهز تروح اتقز بالمجمعات







(في بيت الجده هيا)

بندر يحاول يقنع جدته يرمم ويعدل شوي في البيت لا الجدران تشققت وبدا يتقشر الصبغ هذا غير الادوات الصحيه إللي كل ثلاث شهور يغيرونها والاثاث القديم إللي دار عليه الزمن والجده مو راضيه تغيره والسبب ماتبي تغير شي في البيت لان كل شي فيه إيذكرها بالمرحوم زوجها إللي صار له 16 سنه متوفي

بندر : يالغاليه انا ماقلت انغير البيت انا قلت انعدل فيه شوفي السقف شلون صاير شوي وينهدم علينا وما خفي اعظم

الجده معصبه : لا يعني لا قلت مافيه شي بيتغير في البيت دامني عايشه غرفكم كيفكم فيها بس باقي البيت مالكم شغل فيه

بندر : لاحول ولاقوة إلا بالله خلاص انبدل الاثاث ونصبغ

الجده هيا راكبه راسها: لا ولاشي بيتي وانا حره فيه

بندر : يمه انا الحمدالله عندي خير وبيتنا إللي يشوفه يقول بيت اسويين رايح فيها إشبيقولون الناس عني بيقولون
قحيطي ومايندي

الجده هيا : يقولون إللي يقولونه المهم اني مرتاحه والبيت عاجبني وماعلي من الناس

نوير : يمه بس تعديلات بسيطه شوفي بيت ام محيسن على قد حالهم وعدلوا في بيتهم وصار ماشاءالله عليه يهبل

العنود : اي يمه لو تشوفين البنات في المدرسه شلون يتكلمون عن بيوتهم نص الكلام
مادري شيقولون تصدقين وحده تقول مغيرين سرابيت بيتهم عاد انا مادريت شيطلع هالسرابيت بالاخير طلع بلاط مربعاته كبار و يلمع

بندر ضحك : هههه اسمه سراميك مو سرابيت الله يهديج

الجده هيا: انتي بالذات انطمي من دخلتي هالمدرسه وانتي خربانه كل يوم جايتني بشي
مره تبين تصبغين شعرج ومره تبين تشترين صبغ للوجه خربتي
يالمهبوله

العنود : والله نبي نعيش حياتنا مثل بنات خلق الله من عرفنى نفسنا وحنا نمشط هالشعر بالدهن والحنا والسدر والكحل مابعد طبع عيونا نبي نغير

الجده هيا : مالت عليج اني داريه
ماورا هالمدرسه خير نعنبوا بليسج تبين اتكحلين وانتي مابعد
اعرستي تبين تفضحينا

العنود : هدا على ايامكم البنت ماتكحل إلا إذا اعرست لكن الحين الكل يتكحل سوا متزوجه
او لا الحين قوليلي من البنات إللي بعمرنا مو دارسين وللحين
يحلبون الغنم ويعشون البقره وينظفون الزريبه علميني

الجده هيا عصبت خذت العصى وحذفت العنود فيها : روحي نعنبوا هالخشه ياوجه بن فهره

العنود طيران داخل البيت ماحاشتها العصى مابغت إلا عمرها

بندر : مايصير يالغاليه كل ماتناقشنا في شي عصبتي وماوصلنا لحل الزمن تغير والناس تغيروا مافيه شي يظل على حاله


نوير قالت الكلمتين إللي قالتها وصدت عنهم شغلت الرادو تسمعه طلعت اغنية عتاب "بدى يحبني يحبني قوه قوه يحبني بشويش واحبه قوه قوه" وقعدت تغني وياها (مادري الاغنيه صح وإلا انا خرتها"غنادير)

الجده هيا مااعجبها كلام بندر ولفت عنه مالقت تحط حرتها إلا في نوير خذت النعول وحذفتها : قومي طسي نعنبوا هالخشه لابوج لابو من حبج اي ماعاد في وجيهكم حيا بدى يحبني من إللي بدا يحبج ياقليلة الخاتمه

نوير قامت تفرك كتفها من الطقه وقامت اتحلطم: ياليل مطولك اغني بعد الواحد مايغني اغني للجن لزرق
حتى الواحد مايقدر يطرب نفسه كل شي فيه إن مالت على حظي الطايح انا المفروض في بيت رجلي وعيالي حوالي البسهم واعشيهم لكن شقول الحظ الطايح طايح


الجده بصوت عالي : أي هذا إللي ذابحج حب العرس لا سحى ولامستحى مالت عليكم يابنات هالوقت









منايل واقفه قدام المنظره تحط المساتها الاخيره من مكياجها كانت لابسه ثوب حرير ليموني كت لي فوق الركبه ومن تحت الصدر دانتيل اسود
خلصت البست كعب اسود وتعطرت بعطرها المفضل
شوبارد خذت جنطتها وانزلت لامها تحت تنطرها بالصاله


منايل بدلع : هاي مامي

ام سعود ابتسمت: هلا وغلا إشهالزين

منايل ادور : هاه شرايج حلو

ام سعود بفخر : تهبلين بسم الله عليج بتكونين نجمة الحفل

منايل تقعد جمب امها وتبوس خدها : فديتج حياتي انتي هاه متى اروح

ام سعود : مادري عذاري وينها ماصارت

منايل : واي يمه عذاري لبسها كلش مومتناسق تحب تلبس كل
شي مره وحده يمه اكثر من مره نبهتها مافيه فايده

ام سعود: بس عيب هذي اختج الكبيره

منايل : وعشانها اختي اكثر من مره قلتلها بس هي تأخذ الامر بحساسيه واتظن اني قصدي افشلها واقلل من قدرها

ام سعود : خلاص بس كيفها خليها على راحتها

منايل : اوكي براحتها

انزلت عذاري كانت لابسه ثوب مخصر على جسمها تركواز له فتحتين لي الركب والصدر كله اكرستال اصفر حاطه شدوا تركواز وعليه زري اصفر حاطه حمره برتقالي فاقع وبلاشر احمر

عذاري : هاه يمه شرايج

ام سعود : يمه ليش حاطه هالزري الاصفر ماله داعي

عذاري : يمه هذي الموضه انتي إشعرفج يلا يلا اروح تأخرنا







نايف اقنع سعود يطلع وياهم لجزيره كبر بيقعدون يومين ويرجعون سعود كان رافض لانه خاف هالطلعه تأخره عن الشركه ولهان على شوفت حور صار له اكثر من اسبوعين ماشافها من بعد اخر مره لما اعترف لها بحبه



جهزوا الشباب عدتهم كامله طلعوا للجزيره جمعت شباب صيد وشوي ووناسه وضحك وسوالف


بعد الوناسه و الضحك الكل راح لفراشه الشباب كل واحد منهم حط راسه عالمخده وراح في سابع نومه
إلا سعود إللي ماجاه النوم يتقلب يمين يسار لكن النوم مجافيه
لف يشوف نايف قاعد وإلا نايم يبي يسولف وياه شافه ورايح بسابع نومه
قام سعود خذا الموبايل وراح يتمشى على الشاطي شاف الساعه صارت 2 الفجر قرى المسج إللي دزه لحور وابتسم وخذته الافكار صوبها يتذكر كل موقف صار بينهم موقف المستشفى موقف الجمعيه موقف الحفله مواقف الشركه
شاف تلفونه فيه سيرسف خفيف دز لها مسج




(في الوقت نفسه في بيت سعاد)
سعاد نامت والبنات وخالد وفهد سهرانين كعادتهم عطله وماوراهم شي حور بأيام الوك اند تسهر وياهم اما إذا وراها دوام تنام من الساعه11

قاعدين بالصاله البنات يلعبون اونو والصبيان يلعبون بلاستيشن

نرجس : اوف ماصارت الطلب طول وانا ميته يوع

حور : اي والله تصدقون طول
خلود قوم دق على هارديز شوف إشسالفته طول علينا

خالد متحمس للعب : يوه دقوا انتوا انا مو فاضي

حور : منور قومي دقي

منار توها بتقوم إلا صوت الجرس

منال : يلا وصل خلود وفهود قوموا ناخذ الطلب

فهد : اخذوه من فوق الباب احنا مو فاضين شوي وينتهي الشوط

منار : مالت عليكم يلا قوموا بنات


راحوا البنات يأخذون الطلب من فوق باب الحوش مستحيل يفتحون الباب هالحزه حتى للمطعم بعد احد يخطفهم الدنيا مافيها امان

نرجس ماده إيدها: لوسمحت اخذ الفلوس من فوق وعطنا الطلب واحد واحد

السايق : حينكب البيبسي

حور: لاماراح ينكب عطنا واحد واحد اول عطنا الوجبات بعدين اخر شي البيبسي

عطاهم الوجبات وعقب مد البيبسي واحد واحد

خذوا الاكل ودخلوا كانو حدهم جوعانين لازم هذا السهر ومايسوي


وصل المسج لتلفون حور وماهتمت كانوا مندمجين بالاكل

نرجس كانت طالبه وجبة فايف استار الحجم وتأكل ولا هامها الكتشب يسيح والطماط يطيح والوضع عندها إيـــــزي

منار : صج مشفوحه ماتعرفين تأكلين قصيها واكليها وانتي ادخلينها مره وحده

منال : سكتي بس هذي تفشل تدرين امي حرمت ناكل بمطاعم الوجبات السريعه والسبه الدرام هذي

منار: لاتقولين انها تأكل جذي

منال : فشلتنا الكتشب يسيح من جوانب حلجها ويطيح على ملابسها والصمونه تعتفس والخس بجهه والوضع عندها عادي فشلتنا قعدوا الناس يطالعونا

حور : وانتوا شحاركم خلوها اتلذذ كيفها تأكل بالطريقه إللي تعجبها

منال : لا وازيدج من الشعر بيت اذا اشربت البيبسي وخلص كله تقعد خلاص مايبقى إلا الثلج تقعد تشفط تشفط واطلع صوت والناس يطالعونها وهي عمك اصمخ ولا معبره

حور : كيـــــفها عاجبها طريقة اكلها انتوا إشحاركم

منال : حارنا انها تفشل بالمجتمع

نرجس ساحبه عليهم تبي تقهرهم اكثر قامت تغني : وطني حبيبي وطني الغالي وطني النجم العالي وطني شعله موضيئه كلمن جريئه وطني وطني الغالي وطني

حور قعدت تغني معاها : الله الله ياشمس الحياه

منال : الحمد الله الشكر احترموا النعمه

حور ونرجس : استغفرالله

دق موبايل حور شافت المتصل منية الروح ابتسمت
حور : هلا وغلا بالرقم وراعيته

منايل : هلا فديت روحج شخباركم

حور : عال العال هذا حنا طالبين من هارديز وقاعدين ناكل

منايل : شنو توكم اتعشيتوا يلا اخليج اتعشين

حور : لا وين رايحه اصلا متعشين بس تعرفين السهر والضحك والسوالف جوعتنا بعدين انا الحمدالله شبعت

منايل : فيه العافيه

حور : يعافيج حبيبتي

منايل : وين راعية الرجيم امحق رجيم

حور توطي صوتها : اي والله امحق رجيم تمسك نفسها طول اليوم وباليل تسوي بوفي مفتوح تاكل كل شي مره وحده

منايل : ههههه خليها هذي العطله لازم سهر واكل خليها إذا بدت الكليه بتضعف

حور : خلينا منها قوليلي شخبارج

منايل : تمام توني راجعه انا وامي وعذاري من حفله تخرج وحده من بنات عم امي

حور : هاه شلون الحفله استانستي

منايل : عادي مافيه شي جديد نفس حفلاتنا المعتاده ملل

حور : مادري احس هالصيف طولتوا ماسافرتوا شنو مالكم نيه اتسافرون

منايل : انا مالي خلق مابي اسافر لندن هالسنه قلت لهم بقعد ويا سعود وامي وابوي وعذاري يمكن بعد اسبوع ابوي عنده شغل إذا خلصه بيسافرون

حور اربكها طاري سعود بس سوت نفسها طبيعيه : ليش مالج خلق السفر روحي غيري جو واستانسي

منايل : لا هالسنه كلش مالي خلق لسفر وبعدين ماراح يطولون عشرأيام اسبوعين بالكثير وراجعين ابوي عنده شغل

حور : خلاص إللي يريحج سويه

منايل : اقول حور عندج رقم مفسر احلام

حور : لاوالله ماعندي ليش إشفيج

منايل : مادري صار لي فتره اتحلم حلم وابي افسره

حور : شنو هالحلم عسى خير

منايل : مادري حلمت اني في مكان ظلما وفيه حفره كبيره كل ماجيت بعبرها اتعثر فيها وامسك اطرافها عشان ماطيح واقعد اصارخ اصارخ والخدم يحاولون يساعدوني بس مايقدرون بالاخير يجيني واحد مادققت بوجهه ويسحبني ويطلعني بعدين يأخذني لبيت قديم وانا اصارخ مابي اقعد بهالبيت وابوي وسعود يقولون لازم تقعدين فيه هذا بيتج
وينتهي الحلم واقوم وانا خايفه

حور : عسى خير إن شاء سمي بالرحمن قبل لاتنامين وإن شاءالله بيكون خير

منايل : بس اكثر من مره يتكرر علي وخاطري افسره

حور : توكلي على الله ولاتقعدين توسوسين حافظي على اذكار الصباح والمساء وإللي ربي كاتبه لج بيصير

منايل : ونعم بالله يلا انا اخليج عذاري تناديني بشوف اشتبي سلمي على منول والبنات

حور : الله يسلمج حبيبتي تصبحين على خير واحلام سعيده

منايل : وانتي من اهله فديتج


صكت حور من منايل وانتبهت للمسج إللي واصلها افتحته

"تـــرى لـــوك تهجـــا نظرتــي يمديـــك
قــريت اللـــي اسولــف به على
إيدينــــي
تنطـــح غيبتـــي واللـــه لا
يعطيــــك
ســـوى حـــب ربـــا من بينـــي
وبينــــي
تــــرى درب دعانـــي راح لـــك
يدعيــــك
بلاقيـــك بطريقـــه او تلاقينـــــي
لــذا ماجيــــت ابســـأل يالغــلا
وش فيـــــك
انـــا جـــيت اســـألك بالله وش فينـــــي
كثــر ماقلــت ابشطـب صورتــك
وامحيـــــك
كثـــر ماقمـــت ابـــروزها على
عينـــــي "
إهـــــدااااء خـــــاآاآاآص




انتهـــــى البـــــارت




قرائه ممتعه اتمناها لكم واتمنى اشوف ردود تثلج صدري واشكر المستمرين بردودهم على كل بارت

 
 

 

عرض البوم صور غنادير الشقى  
قديم 14-01-12, 03:55 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234139
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: اهااااجيس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اهااااجيس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غنادير الشقى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

يعطيك العافيه ع البارتين
ياليت حور تحنن قلبها لسعود لان شكله راح تجيها مصايب من عمها وبو فيصل ع العموم الروايه في بديتها وراح نعرف احداثها مع غندوره

 
 

 

عرض البوم صور اهااااجيس  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, منايل و بندر, الله, الحاجه, الكاتبة غنادير الشقى, يسامح, دور, روايات مميزة, روايات بقلم الاعضاء, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية الله يسامح غلاك و يقطع الحاجة كاملة, رواية الله يسامح غلاك ويقطع الحاجة, روايه كويتيه, صعود, غلاك, غنادير الشقى, ويقطع
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:44 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية