كاتب الموضوع :
غنادير الشقى
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
" الجــــــــزء الثالث عشر "
في هالحظه طلع الدكتور الكل وقف وحور ركضت لدكتور
حور ماسكه دمعتها بخوف : هاه دكتور الله يخليك طمنى
الدكتور بحزن : البقى برأسكم الوالده توفت
الكـــــــل : لالالالالالا
حور لاشعوريا امسكت الدكتور من قميصه وقعدت تهزه : انت مستوعب إشقاعد تقول شنو ماتت يعني خلاص ماعد عندنا ام
الدكتور مقدر موقفها : اطلبيلها الرحمه والمغفر
حور تبكي بهستيريا : انت اصلا نصاب انت اصلا مو دكتور انت شكلك مزور شهادتك ( راحت تركض لخالد ومنار )
ماعليكم منه لاتصدقونه هذا يقص علينا أمي الحين بتقوم لاتصدقونه هذا خبل مايدري شقول
وقفت منار بحزن : حور خلاص امنا راحت راحت قبل لانبشرها بنجاحنا
حور مسكت منار من كتوفها وقعدت تهزها وتصرخ: لا ماماتت أمي ماراح تخلينا الحين بتقوم وتاكل التمر المسمسم هي تحبه انا شريته لانها تحبه
جت سعاد وهدت منار من حور ومسكت حور وضمتها : تعوذي من بليس حبيبتي ادعيلها بالمغفره
حور وخرت نفسها من حضن سعاد وراحت تركض للغرفه إللي فيها جدتها
دخلت الغرفه ووقفت مصدومه شافتها متمدده على السرير ومغطينها تقدمت بخطوات بطيئه لسرير
لحقوها سعود وسعاد ومنار ونرجس وخالد ومنال
وقفوا عند الباب
خالد منهار ونرجس ماسكته وتهديه ومنال ماسكه منار
حور مدت إيدينها برجفه ورفعت الغطا عن وجه اغلى مخلوقه على وجه الارض عندها تمنت انه يخيب ضنهم وتطلع على قيد الحياه
شالت الغطا وشافت وجه جدتها مبتسم وبدت هستيريا البكي : يمه حبيبتي قومي خيبي ظنهم وقومي يمه حنا نجحنا يمه مابشرناج بنجاحنا يمه انا شريت لج تمر مسمسم قومي اكليه ويا قهوتج
منار عند رجول جدتها تبكي : خــلاص ياحور خـــلاص امنا راحت وخلتنا خذاها الموت عنا
خالد ماسك إيد جدته وضامها وحاله نفس حال خواته : يمه يمه قومي انتي إذا رحتي خلاص ماعاد عندنا أم خلاص ماعاد نقول يمه
سعاد دموعها على خدها : خلاص تعوذوا من ابليس واطلبولها الرحمه
منار من بين دموعها: خالتي سعاد حنا من بعد أمي بنضيع
سعاد حضنت منار : لايمه إللي خلقكم ماينساكم قوموا حبايبي دموعنا تحرقها
نرجس خذت خالد عشان اطلعه: خلود اطلب لها الرحمه
خالد : نرجس انا بشتاقلها ماعاد راح اشوفها يعني خلاص راحت مثل ماراحوا امي وابوي
نرجس انزلت دموعها ولمته: هذا إللي ربي كاتبه خلاص خلنا نطلع دموعنا تحرقها
سعاد تحاول تتماسك وتصير قويه : نرجس اخذي خالد وطلعيه
خالد حب رأس جدته حزين والدموع على خده: الله يرحمج يمه
نرجس خذت خالد وطلعوا برى
منال راحت لحور إللي كانت بحاله يشفق عليها العدو قبل الصديق مسكتها من كتوفها : حور حبيبتي قومي اروح للبيت
حور تمسح وجه جدتها بإيدها والدموع رسمت مجرى غزير على خدها : ماردت عليها
منال بحزن التفتت لأمها والعبره خانقتها : يمه كلميها
سعاد بحزن : خلاص اخذي منور وروحوا لسياره
منال مسكت منار إللي كانت حاضنه رجول جدتها : منور قومي معاي
منار وخرت إيدها من منال : منول وخري خليني اشبع منها
سعاد امسكت حور وحاولت قومها بالقوه : حور خلاص عاد مايصير إللي تسوينه
حور : وخروا عني ابي اقعد عندها مالكم شغل فيني (وقامت ترفع راس جدتها وتضمه)
سعاد التفتت لسعود: سعود واللي يسلمك وخرها منها
سعود كان حزين عليهم بس متماسك وقوي تقدم ومسك حور من إيدينها ووخر الجده منها
حور تصارخ : وخــــــــر وخــــــــر مالك شغل فيني ابي امي ابيها
سعود مسك حور وطلعها برى الغرفه وسعاد ومنال مسكوا منار وطلعوها
سعود ماسك حور وهي ترافس فيه قال للممرضات يطلعون الجده وودونها للثلاجه
حور ترفس سعود برجولها وتصارخ بهستيريا ودموعها مجرى سيل على خدودها : انت جب مالك شغل فيني ابي امي لاتودونها وخــــــــر عني وخــــــــر
سعود يحاول يهديها : تعوذي من بليس يابنت الحلال اهدي
منال صابها ذهول من حالة حور وخافت إيصير لها شي وركضت لحور : حور حبيبتي طالعيني شوفيني انا منال هدي شوي
حور مستمره على حاله : وخروا عني مابيكــــــــم مابيكــــــــم بس ابي امي
منار راحت لحور سحبتها من سعود وضمتها والدموع على خدها : خلاص حور حبيبتي هدي
حور مسكت منار بقوه وكأنها خايفه انها بعد تروح وضمتها وهي تبكي وتشاهق: منور شفتي امنا راحت خلاص يعني يعني يعني صرنا الحين ايتام وانا قبل ماكنت اعرف معنى اليتم بس الحين عرفته
منار لامتها وتبكي : هذا إللي ربي كاتبه مانقدر نعارض حكمة الله
حور بهدوء تحس ماعاد فيها قوه : الله يرحمها ويثبتها (واغمى عليها وطاحت )
منار صرخت بخوف : حــــــــور
مسكتها سعاد بخوف : يمه حور ردي علي
سعود صرخ للممرضات يجيبون سرير قعد عند حور ومسك إيدها يشوف النبض
منار ومنال بخوف : دكتور إشفيها
سعود يحاول يطمنهم : إن شاء الله خير
وصل السرير وشالها سعود وحطها على السرير دخلوها الغرفه
نرجس بالسياره ويا خالد منسدح عليها ودموع الحزن مغرقته
ونرجس تقرى قرآن عليه
طلع سعود وركضوا له سعاد ومنار ومنال
سعاد : دكتور طمنى
سعود : تطمنوا انهيار عصبي بسيط
منار بخوف : يعني شنو
سعود : تحتاج راحه إن شاءالله تصير احسن
سعاد : منال يمه انتي خليج عند حور وانا بودي منار وخالد للبيت
منار بحزن : لا انا بقعد ويا حور
سعاد : يمه منار انتي تعبانه وحور وياها منال يلا امشي تأخرنا على خالد
منار هزت راسها بحزن ومشت ويا سعاد للبيت والحزن كاسرها
سعاد خذت منار وخالد ونرجس ورجعوا للبيت والحزن كاسيهم
منال دخلت الغرفه إللي منومه فيها حور
قعدت على الكرسي إللي عند راس حور حزينه على فراق الجده حصه الانسانه الطيبه بس إللي زايد حزنها حزن حور ومنار وخالد وخوفها من إللي راح يواجهونه من مشاكل وهموم
أهم فقدوا انسانه صارت لهم الام والاب والحضن الدافي والقلب الحنون انسانه كنوز الدنيا كلها ماتعوضهم فراقها
لمحت دموع حور تسيل خذت كلينكس وقعدت تمسحها وكل مامسحت دمعه الثانيه تنزل وراها ماقدرت تستحمل شكل حور ونزلت دموعها وقعدت مره تمسح دموعها ومره تمسح دموع حور
بعد ساعه صحت حور
منال مسكت نفسها ماتبي تبكي وتشوفها حور وتزيد
منال بحنان : تبين شي حبيبتي
إييب لج شي
حور منزله نظرها والدموع تجري على خدها هزت رأسها بــ لا
منال قلبها يتقطع على صديقتها : هاه حبيبتي إشلونج الحين
حور هزت رأسها وقالت بحزن: انتي يامنال إللي تسألين شلوني هو بعد فرقى امي عاد لي لون ماعاد اشوف بهالدنيا إلا اللون الاسود
سعود توه فتحت الباب يبي يدخل وسمع كلامها وحزن ووقف بمكانه
منال تحاول تخفف عنها: حور حبيبتي هذا قضاء وقدر والموت حق وكل نفس ذايقته ادعيلها بالمغفره
حور دموعها ماوقفت والحزن كسرها تنهدت : آه ونعم بالله
منال تمسح دموع حور: خلاص ياحبيبتي خفي على نفسج شوي
حور بحزن : اخف عليها والله ان يبطي هالدمع وهو سايل وان مابكتها عيني يبكيها قلبي منال إن مادمعت عيني على فرقاها بتدمع على فرقى منو انا فقدت روحي فقدت أمي وكل شي في هالدنيا انا ماعرفت معنى اليتم إلا بعد فرقاها (وانفجرت بكي وقعدت تشاهق ولمت منال وقعدوا يبجون)
سعود يوم شاف حالتهم فضل الانسحاب وطلع راح مكتبه وخذا موبايله ودق على ابوه
سعود: مساك الله بالخير يبه
بوسعود: مساك الله بالنور
سعود : شلون صحتك عساك طيب
بوسعود: بخير عساك بخير
سعود تردد: يبه ام نوره عطتك عمرها
بوسعود بسرعه : توفـــــت
سعود : رحمة الله عليها
بوسعود تأثر : الله يرحمها ويبرد عليها قبرها متى توفت
وشلون توفت
سعود : اليوم راحوا عيال بنتها يشوفون نتايجهم ورجعوا يبون يبشرونها بنجاحهم لقوها تصلي الظهر شافوها طولت في سجودها حركوها وطاحت دقوا على الاسعاف وجابوها للمستشفى
بوسعود: الله يرحمها موتتها زينه بتبعث يوم القيامه وهي ساجده رحمة الله عليها من أهل الخير
سعود : الله يرحمها ويرحم اموات المسلمين يبه ماعليك امر عط منايل خبر تجيني فالمستشفى
بوسعود بخوف : ليه عسى ماشر
سعود : ماشر بس حور جاها انهيار وطاحت علينا وهي الحين منومه فالمستشفى وابيها تجي عندها
بوسعود بحزن: يالله الخيره انهيــــار الله يصبرهم يجبر قلوبهم يلا ربع ساعه ونكون عندكم
وصلوا بوسعود وام سعود ومنايل ونايف للمستشفى
شفوا سعود واقف فالممر إللي عند غرفة حور وراحوا له
بوسعود : السلام عليكم
سعود حب راس ابوه وامه: وعليكم السلام زين انكم جيتوا
منايل بخوف : سعود وين حور
وين غرفتها
سعود اشر على غرفتها: هذي غرفتها
منايل مشت بسرعه تبي تروح لحور ومسكها سعود
سعود باهتمام وحنان : تكفين يامنايل ديري بالج عليها تراهي حيل متأثره
منايل هزت راسها : إن شاءالله وراحت
دخلت منايل الغرفه وشافت منال حاضنه حور وحور تبكي وحالتها تقطع القلب
منايل خنقتها العبره بس مسكت نفسها :حور
منال لفت جهة منايل
وحور وخرت نفسها من حضن منال وحلها مايسر لاعدو ولاصديق
حور بتعب وحزن ودموع : شفتي شاللي صار يامنايل امي راحت
منايل ماقدرت تمسك نفسها اكثر ركض لها ولمتها ودمعت عينها: رحمة الله عليها الله يوسع قبرها
حور الحزن ذابحها : انا تعبانه من فرقاها احس مافيني حيل عالوقفه كل شي فيني حزين على فرقاها
منايل تحاول تهون عليها: الله يجعل مثواها الجنه ويجبر قلوبكم
منال ماقدرت تستحمل اكثر شكل حور وكلامها وطلعت برى
بوسعود: هذي منال طلعت من عندها روحي ياأم سعود لها
ام سعود: إن شاءالله
راحت ام سعود لمنال ودخلت وياها لحور
بوسعود : سعود دقيت على بندر عطيته خبر
سعود : اي دقيت وبجي هو ويا جدته
نايف: وبندر شيقربلهم
بوسعود: جدة بندر العجوز هيا بنت خالة ام نوره وهو نايفه امه بنت عم نوره ام حور
نايف : طيب دقيتوا على عمهم وإلا ولد عمهم
بوسعود بسرعه : لالا لحد يدق على عناد هذا واحد مايخاف الله ولافي وجهه حيا وبيزيد الطين بله إذا بتعلمون علموا فواز اما عناد فكونا من شره وإذا مادرا يكون احسن
سعود : ابشر طال عمرك
بوسعود : هذا بندر وجدته وصلوا امشوا لهم شكلهم ماشافونا
مشى بوسعود ونايف وسعود وراه
سعود بصوت واطي: اسمع انت إللي دق على فواز وعلمه ترى مالي خلق ادق عليه
نايف ابتسم : كل هذي غيره منه وتقول انها ماتهمك
سعود : زينك ساكت ترى مووقتك
نايف : ماشي ولا يهمك بدق عليها الحين( نايف طلع موبايله ودق على فواز وعطاه خبر بوفاة ام نوره)
وصلوا لبندر وجدته إللي كانوا واقفين عند الرسبشن
بوسعود ونايف وسعود
: السلام عليكم
بندر انتبه لهم: وعليكم السلام يالله حيهم (وسلموا على بعض)
بوسعود: شلونج ياأم حسن
الجده هيا حزينه وتمسح دموعها بطرف شيلتها : الحمدالله على كل حال
بوسعود : عظم الله اجركم وعسى مثواها الجنه
الجده هيا: جزاك الله خير
بندر : سعود الله لايهينك الوالده ودها تشوف المرحومه قبل ندفنها
سعود : ابشر ولا يهمك تفضلوا وياي
مسك بندر جدته إللي كانت حيل حزينه ومتأثره بوفاة اختها وبنت خالتها إللي فرقتهم الدنيا 15 سنه وجمعتهم الصدفه ومامداها فرحة بشوفتها
طلعت منايل من غرفة حور وراحت لابوها
منايل : يبه وين سعود
بوسعود بخوف: ليش عسى ماشر
منايل : حور تبي تطلع تقول تبي تروح لخوانها
نايف : شلونها الحين عساها احسن
منايل : لاوالله يانايف حالها لايسر لاعدو ولاصديق
بوسعود : ودي ادخل اعزيها
منايل : لايبه وإللي يعافيك بعدين حالتها دمار
بوسعود هز رأسه بحزن : الله يجبر قلبها ويعينها
جاهم سعود مسرع لما شاف منايل : هاه منايل شلونها عسى مافيها شي
منايل : تبي تطلع تقول تبي تروح لخوانها
سعود بحزن : شلون حالها
منايل متأثره : مانقول إلا عسى ربي يجبر قلوبهم ويصبرهم
بوسعود : وين بندر وجدته
سعود باله منشغل على حور : وصلتهم للغرفه وخليتهم عشان يأخذون راحتهم
نايف : والحين شلون على حور بتكتب لها خروج
سعود بحزن : بروح لها الحين واشوف
بوسعود : منايل روحي نادي امج ابيها
منايل : إن شاءالله يبه (التفتت على سعود) هاه شقول لها
سعود : امشي انا رايح معاج
(دخل سعود ومنايل الغرفه)
سعود عيونه على حور: السلام عليكم
ام سعود ومنال : وعليكم السلام
حور منزله راسها ودموعها مغرقتها والحزن مدمرها
منايل : يمه ابوي يناديج
ام سعود قامت باست راس حور : الله يجبر قلبج يابنتي ويصبرج
حور : لا رد
طلعت ام سعود لابوسعود
سعود غمز لمنايل يعني اطلعوا برى
منايل فهمت : منول امشي نشتري ماي وعصير
منال فهمت: يلا امشي
(طلعوا منال ومنايل )
حور على حالها مستمره دموعها تنزل بدون صوت
سعود تنهد : عظم الله اجرج
حور هزت راسها بدون أي كلمه حتى مارفعت راسها
سعود متقطع قلبه من حالتها والحزن إللي فيه : تبيني اكتب لج خروج
حور رفعت راسها وطالعته وعيونها غرقانه دموع وهزت راسها بـــ أيه
سعود انصدم من شكل عيونها ذبلانه وغرقانه بالدموع وحمر
سعود : ابشــــري
حور نزلت راسها ولاتكلمت
سعود يحاول يهديها: حور انتي مؤمنه والمؤمن لازم يرضى بقضاء الله وقدره مايصير إللي قاعده تسوينه بنفسج الدموع ماهي مرجعتها خفي على نفسج
حور رفعت نظرها وطالعته بحزن وقالت بصوت مبحوح من البكي والحزن : توديني لها اشوفها وودعها اخر وداع
سعود بحنان : اذا الشي هذا يريحج ابشري
حور بحزن ودموعها مستمره : اي يريحني
سعود : دامه يريحج يلا مشينا
حور نزلت من السرير بتعب واتسند على السرير
سعود : انادي منايل تساعدج
حور هزت راسها: لا اقدر امشي
طلع سعود من الغرفه وطلعت حور وراه
منال ومنايل كانوا واقفين بالممر وأول ماشافوا حور طالعه من الغرفه خافوا عليها وراحوالها
منال : حور إشفيج وين رايحه
حور بحزن : ابي اروح اودعها اخر مره
منايل بخوف: خلاص حور خفي على نفسج شوفتها بتزيدج
حور : خلوني اشبع من شوفتها بعيش طول عمري فاقدتها
سعود كان واقف ينطرهم يخلصون : خلوها على راحتها
منايل : خلاص براحتج حبيبتي بس بنجي وياج
هزت حور راسها : يلا سعود ودني لها
مشى سعود ومشت حور وراه ومنال ومنايل ماسكينها
الجده هيا كانت عند المرحومه تبكي وبندر يهديها
سعود دق الباب إللي كان مفتوح
بندر لف جهة الباب : هلا دكتور ندري طولنا
سعود : لا اخذوا راحتكم بس حفيدتها ودها تشوفها ( التفت لحور) تفضلي ادخلي
الجده هيا يوم قال حفيدتها التفتت جهة الباب
حور وقفت عند الباب انصدمة يوم شافت الجده هيا هيأتها نسخه من هيأت جدتها حصه
حور بصدمه : منو هذي
سعود : هذي بنت خالة جدتج
الجده هيا اتجهت لحور وحضنتها وتمت تبكي : تعالي يمه تعالي
حور حضنتها وتموا يبكون
الجده هيا هدت حور : عظم الله اجركم والله يجبر قلوبكم
حور وعيونها على جدتها إللي امددت على السرير ومفارقه الحياة: جزاج الله خير
الجده هيا : روحي يمه لها
مشت حور لجدتها حصه بخطوات بطيئه وعيونها مستمره بالدمع
طلع بندر من الغرفه وطلع وراه سعود عشان تأخذ حور راحتها
وصلت لجدتها وحبة رجولها وإيدينها وخشمها وعيونها وراسها ورفعتها وضمتها ضمه اخيره وهمست في اذنها: يمه اوعدج اكون عند حسن ضنج واهتم في خواني بس سامحيني ماقدر انفذ طلبج واقدم استقالتي
عقب هدتها وغطت وجه جدتها بالغطا وطلعت
خلصوا الاجراءات وبيصلون عليها بعد صلاة العصر
راحت حور ومنايل ومنال لبيت الجده حصه إللي كانت فيه سعاد ونرجس ومنار وخالد وفهد
العزا بيقام فيه
دخلت حور للبيت
خالد كان قاعد وحاضن رجوله ويبكي
ومنار بحضن خالتها سعاد تبكي
أول ماشافوا حور ركضوا لها وحضنوا ثلاثتهم بعض وتموا يبكون
خالد من بين دموعه: حور خلاص امنا راحت وخلتنا
حور على حالها حزينه وحزنها لو يوزع على الكوره الارضيه يكفيها ويزيد: هذا يومها ومحد يموت قبل يومه ادعولها بالرحمه والثبات عند السؤال
منار : بس فراقها صعب على الروح
حور : هذا المكتوب
خالد : وإن اشتقنا لها شنسوي
حور : مالنا غير الدعا لها والصبر ومناظر صورتها يمكن تخفف الشوق
منار : وين الصبر وروحنا فقدناها
حور : الله وحده إللي بصبرنا ويجبر قلوبنا
منار : ليتني الكفن لي كفونوها وابقى معها بالقبر ويدفنوني
حور : استغفرالله مايصير هاللكلام مالنا إلا الدعا لها والصدقه والصبر
خالد : حور إذا مت حطوا قبري جمبها
حور : بسم الله على عمرك يومي قبلك إن شاءالله
خالد : لاتكفين لاتدعين على عمرج انا ومنار مالنا بهالدنيا غنى عنج
منار: حور الزمن يقدر ينسينا ياها
حور : بيبطي الزمن مانسانا ياها
خالد :زين والصبر من إللي بصبرنا على فرقاها
حور : إللي خلقنا ماينسانا هو وحده القادر على كل شي
دفنوها وصلوا عليها راحت من هالدنيا وماخذت إلا الكفن وعملها الصالح هذي حال الدنيا ماينفع الواحد إلا صلاته وعبادته وعمله الصالح عسى ربي إثبتنا وياكم على طالعته وعبادته
تم العزا في بيت الجده حصه وكل من عرف المرحومه حضر عزاها كانت انسانه طيبه والكل يذكرها بالخير
حور قاعده عالغنفه تحس خلاص ماعاد فيها حيل عالوقفه حزينه والحزن كاسرها منزله راسها ودموع مستمره في مجراها
قامت سعاد خذت كوشيه كبيره وراحت لها : رفعي حبيبتي ريولج خن احط هالكوشيه تحتها
رفعت حور رجولها وحطت سعاد الكوشيه تحتها
سعاد حسست على راسها: تصبري ودعيلها بالمغفره
حور هزت راسها بحزن
نوير والعنود كانوا قاعدين جمب جدتهم إللي حزينه وتبكي
الجده هيا : نوير روحي لحور عطيها شي تشربه
نوير :ابشري يمه
خذت قلاص ماي زمزم وراحت لحور قعدت جمبها : تفضلي اشربي هذا ماي زمزم
حور مافيها حيل حتى تبلع الماي بس ماحبت تكسر بخاطر نوير خذت الماي وشربت جغمه: بس
نوير خذت القلاص منها وحطته عالطاوله
مــــرحوم شخــــص(ن) عزيــــز(ن) خسرتــــه"
راح وتركنــــي وحالــــي بالحيــــل مجــــروح"
يهــــل دمــــع العيــــن لامــــن ذكرتــــه"
طيفــــه معــــي من ويــــن لاجيــــت واروح"
(عند الرجاجيل)
بوسعود وسعود وبندر ونايف وفواز كانوا قايمين بالعزا
خالد كان واقف وياهم بعزى جدته رغم صغر سنه إلا انه ماشاءالله عليه افعاله وكلامه اكبر من سنه
عناد للحين مادرا بوفاة الجده وعساه مايدري
الساعه 11 الليل بعد ما المعزين راحوا
فواز يدق على فوزيه : هلا فيه احد عندكم وإلا راحوا
اجل خلاص شوفيلي درب بعزي البنات وام حسن
سعود أول ماسمع فواز يقول بيدخل يعزي لف صوبه
نايف كان قاعد جمب سعود وانتبه له ومسك إيده وضغط عليها عشان ينبهه مايتكلم
سعود لف لنايف بصوت واطي : يبي يدخل
نايف بصوت واطي: وإذا عادي لاتنسى انهم بنات عمه
سعود سكت
بوسعود : فواز انت بتدخل تعزي البنات
فواز: اي طالع عمرك مابعد عزيتهم ولاعزيت ام حسن
بوسعود: اجل عطهم خبر اني بدخل معك اعزي البنات
فواز : ابشر طال عمرك
عذاري ماراحت للعزا كانت قاعده في بيب عمها ويا رغد
رغد : ماصارت مامي طولت بالعزا اوف
عذاري : الحين بتجي
رغد : غريبه وانتي ليش مارحتي للعزا وياهم
عذاري : بكره بروح اوف معنا اني مالي خلق بس شسوي امي وابوي بعصبون علي
رغد تلعب بخصل شعرها :
ليش مالج خلق
عذاري: ماحب حور اكرها ومالي خلق اروح اعزيها
رغد بدون اهتمام : دام تكرهينها بالعكس فرصه وجت عندج روحي تشمتي فيها وشوفيها وهي تبجي وزيدي عليها بالكلام السم يمكن تجيها جلطه وتموت
عذاري ابتسمت بخبث: تجين وياي
رغد : نــــو اومبسبل
عذاري: ليش
رغد: وانا شكوا اروح وياج انتي تكرهينها انا شكوا وبعدين جو العزا حده سوفاج ماحب اروح هالاماكن
عذاري:انزين انتي ماسألتيني ليش اكرها
رغد : مايهمني وإذا شي مايهمني اعرفه ماأسأل
عذاري : انزين انا بقولج ليش اكرها
رغد : براحتج تبين تقولين قولي عالاقل يمشي الوقت وتجي امي
عذاري : انا اكرها عشانها بنت فقر وشايفه نفسها واحلي مني وملابسها بالرغم انها رخيصه بس متناسقه وجسمها اي شي تلبسه يطلع حلو وإذا حاولت اتطنز عليها ثقتها بنفسها وكلامها يسكتني
رغد بملل اطالع ساعتها: اوف وين امي ابي اروح لصديقتي بالشاليه
عذاري : ليش بتروحين وانا جايه انام عندج
رغد : بتنامين بحضني شسويلج نامي البيت شكبره اختاري غرفه ونامي فيها
دخلوا بوسعود وفواز لصاله بعد ماتغطوا الحريم
كان موجود بالصاله الجده هيا وبناتها العنود ونوير وسعاد وبناتها نرجس ومنال وام سعود ومنايل وحور ومنار
بوسعود وفواز: السلام عليكم
الكــل : وعليكم السلام
بوسعود التفت لحور ومنار إللي كانوا قاعدين جمب بعض على غنفه وحده والحزن ذابحهم : مساكم بالخير يابناتي
حور ومنار بحزن :هلا عمي
بوسعود : عظم الله اجركم ورحمة الله عليها والله يلهمكم الصبر والسلوان
حور ومنار : جزاك الله خير
بوسعود : تامرون على شي
حور ومنار : سلامتك
بوسعود : يلا ودعناكم الله انا استاذن
الكل : الله معاك
طلع بوسعود وفواز للحين
مشى فواز جهة منار وحور سحب الطاوله المقابله للغنفه إللي قاعدين عليها البنات وقعد مقابلهم
فواز : شلونكم
حور ومنار بحزن: الحمدالله على كل حال
فواز : عظم الله اجركم
حور ومنار غاصتهم العبره:
جزاك الله خير
فواز : هذا حال الدنيا وانا اخوكم هالله الله بالصبر والدعاء لها
منار ماقدرت تستحمل وبكت
فواز : لالا ماهقيت انج ضعيفه الحين شتفيد الدموع
حور دمعة عيونها ونزلت راسها وقعدت تبكي بدون صوت
فواز : خلاص وانا اخوكم الدموع ماترد الميت ادعولها بالمغفره والرحمه
حور هزت راسها : الله يرحمها
فواز : اخليكم الحين وانا فالدوانيه بنام فيها ان بغيتوا شي لايردكم إلا السانكم
حور : جزاك الله خير
فواز قام : يلا عن اذنكم
منال كانت واقفه تراقب كل حركه يسويها شتسوي وجوده وحركاته يشد انتباها
اليوم الثاني للعزا
حور على حالها قاعده والناس يعزونها تحس إن كل الطاقه إللي بجسمها انهاها الحزن
دخلت عذاري مدت إيدها: عظم الله اجرج
حور بحزن : جزاج الله خير
عذاري ابتسمت بخبث بصوت واطي: خلاص عمرت عجوز شكبرها إللي بعمرها مات اوه عاد الفرصه جت لعمج بياخذكم وماراح يقصر فيكم
منايل كانت جايبه ماي لحور وسمعت كلام عذاري سحبت عذاري برى الصاله عشان ماحد يحس فيهم
منايل : انتي وحده حقيره ونجسه الموت فيه شماته
عذاري خافت لاتعلم منايل عليها ابوها : هاه ماقلت شي
منايل تهددها : وربي إن ماذلفتي الحين وفكيتينا من شرج وشلتي حور من راسج مايحصل لج خير
عذاري بخوف : لاخلاص تكفين لاتعلمين ابوي انا الحين بطلع
وخذت جنطتها وطلعت
بعد مرور شهر من انتهاء العزى
(سعاد بعد ماخلص العزى خذت حور ومنار وخالد يعيشون عندها عشان يبعدو عن عيون عمهم إللي كان لاهي بخرابيطه ولا درى عن وفاة الجده )
(في غرفة منار)
حور : اكيد ماني موافقه
سعاد : حور حبيبتي فكري بالموضوع ليش الرفض على طول
حور : قلت لا يعني لا جدتي ماصار لها شهر من توفت جايين يخطبون
سعاد : حور يمه بس خطبه ماقالوا عرس وبعدين سعود والنعم فيه ريال ينشرى
حور : تفكير ماني مفكره وزواج ماني موافقه ورديلهم خبر قوليلهم رفضت
منال : حور فكري سعود ماتقدم إلا وهو شاريج
حور : قصدج ماخطب إلا شفقه علي ماني محتاجه شفقت احد ورجاء صكوا الموضوع
سعاد : خلاص براحتج بعد يومين برد عليهم بقول مالكم نصيب
حور : يكون احسن
طلعت سعاد وخلت حور ويا البنات منال ومنار ونرجس
نرجس : هذي امي وطلعت بفهم انتي ليش ماتفكرين سعود موقاصره شي وماخطبج إلا وهو شاريج وبالعكس اذا وافقتي عليه بيوقف بويه عمج إللي لودرى بوفاة امج مادري إشبسوي
حور : قصدج ماخطبني إلا شفقه وإلا هو لايحبني ولا يواطني
منار : حور انا خايفه من عمي وافقي يمكن زواجج من سعود يحسن امور كثير
حور : موضوع سعود صكوه مابي اتزوج واحد يقعد يهيني عالطالعه والنازله بنت فقر وبنت فقر وعمي لاتخافين إللي ربي كاتبه لنا بيصير سواء تزوجت سعود وإلا ماتزوجته
نرجس : بس انا احساسي يقول انه يحبج وشاريج وإن الكلام إللي كان يقوله من ورى قلبه
حور طالعتها وصدت : اقول عن التفلسف وصكوا الموضوع
رغد كانت قاعده بالصاله الداخليه واسمعت ابوها وامها يتكلمون إن سعود خطب حور
راحت فوق لغرفتها
كانت مقهوره وتلعن وتسب
انا رغد بنت العز يخليني ويخطب بنت الفقر هذي" منو حور هذي ومن تكون عشان يفضلها علي "شلون شكلها حلوه شينه " انا لازم اشوفها بس شلون وانا ماعرفها
اي هذي حور إللي تكرهها عذاري مافيه إلا عذاري ادق عليها معنا اني مالي خلق إلــ هالعانس بس شسوي
خذت موبايلها ودقت على عذاري
رغد : هاي عذاري
عذاري مستانسه ان رغد دقت عليه : هلا وغلا بحبيبتي رغوده
رغد تجامل : شلونج عذوره
عذاري : بخير الله يسلمج انتي شلونج شخبارج
رغد : تمام شفت نفسي فاضيه قلت بدق على عذاري اسولف معاها
عذاري مستانسه: الساعه المباركه انا دايم ادق عليج وماتردين
رغد مالها خلق بس مطره اتجامل : اي اغلب الوقت احطه سايلنت ومانتبه للمكالمات انتي لاتدقين انا اذا شفت نفسي فاضيه ادق عليج اوكي
عذاري : اوكي إللي يريحج
رغد : اقول عذاري
عذاري : هلا
رغد : تذكرين البنت إللي قلتي ماتحبينها ورحتي تعزينها مادري قبل شهر او شهرين مادري بالضبط متى
عذاري : اي قصدج حور
رغد : اي هذي إللي اسمها حور هاه إشسويتي وياها
عذاري بدت تنصب : اي لوشفتيني إشسويت فيها شرشحتها وزفيتها قعدت تبجي واتراجف من الخوف مني خليتها بيزه ماتسوى شي
رغد تعطيها على جوها: اي احسن عمى بعينها الخايسه قطيعه تقطعها إلا انتي ماعندج صورتها
عذاري : لاماعندي حتى منايل ماعندها صورتها ماعندها إلاصوره لما كانت صغيره بالابتدائي
رغد : انزين اذا لقيتي لها صوره دزيها عشان اعلمج شسوي فيها
عذاري : قولي والله انتي بتصيرين بصفي ضدها
رغد لاعت جبدها من عذاري: اي انتي بنت عمي ومارضى إن هالاشكال اتطاول عليج يلا باي معاي خط ثاني
عذاري : باي
رغد واي صج تلوع الجبد حسبالها داقه عشان سواد عيونها لاخذيت منها لاحق ولاباطل
سعاد ردت على ام سعود وعطتهم خبر إن حور رفضت
سعود وصله خبر رفضها وهو قاعد ويا نايف بالكوفي وحالته حاله معصب ومقهور
نايف يهديه: سعود تعوذ من بليس ماله داعي كل هالتعصيبه
سعود معصب: اقولك رفضت وتقول ماله داعي هالتعصيبه
نايف يبتسم : اثاريك تحبها يارجال وتهايط على راسي ماحبها ولاتهمني ولا افكر فيها وانت رايح وطي
سعود صد عنه: والله انك فاضي
نايف يضحك : هههه انت علمني يومك اتصدد ويعني اني علمني اذا انت ماتبيها اروح انا اخطبها لعمري
سعود عطاه نظره : عشان اذبحك إن خطبتها
نايف فطس من الضحك : هههههه لهدرجه تحبها اروح شوربه للناس العشاق اي يارجال والله إن تعترف بحبها وانا ولد ابوي
سعود : اي احبها واموت فيها بعد شعندك
نايف يصفق : ايــــووه ايـــووه
سعود: بس فضحتنا فالناس انت تحسب انك في بيتك تصفق
نايف : نسيت عمري شسوي تحمست
سعود : شيفيد اعترافي بحبها وهي ارفضتني
نايف: ماعليك لاتيأس هي للحين حزينه على جدتها ماعليك اصبر عليها شوي وبتوافق
سعود تنهد : ماقول إلا الله يعين قلبي على الحب وبلاويه
(في النمسا )
بوفيصل معصب : صار لها شهر متوفيه جدتها وانا ماعندي خبر
مطر واحد من رجاله : طويل العمر انت مصكر تلفونك إللي نعطيك معلومات عنها عليه وحاولة اكثر من مره اقولك وانت ترفض تسمع مني تقول ماني فاضي
بوفيصل : وحور شلونها الحين
مطر : اول ماسمعت الخبر صابها انهيار عصبي وهي للحين حزينه وعايشين عند جارتهم سعاد
بوفيصل : اي خلاص انتوا وقفوا مراقبه هي الحين حزينه وانا ماني فاضي عندي شغل اهم من حور ومراقبتها لي خلصت شغلي بشوف شأسوي
مطر : طويل العمر يعني نوقف المراقبه لمدت كم شهر
بوفيصل : يعني لين اخلص شغلي يعني تقريبا 6 شهور اكثر اقل انا بعطيكم خبر
مطر : صار طال عمرك تامر بشي ثاني
بوفيصل : لا
(تعريف بسيط عن بوفيصل رجل يبلغ من العمر40سنه مليونير عنده ولد واحد زوجته توفت من 15 سنه مزوانجي اي وحده تعجبه يتزوجها او يدفع فيها مبلغ وياخذها بدون زواج ولي شبع منها يقطها وبالطقاق فيها وفي اهلها أهم شي يشبع رغبته)
صبــــاح يوم جديد"
حور قعدت مبكر البست عبايتها وشيلتها ونقابها خذت جنطتها وانزلت
لقت خالتها سعاد قاعده تعلم الخدامه الجديده الشغل
حور: صباح الخير خالتي
سعاد : صباح الخير يمه وين من صباح الله خير
حور : رايحه الدوام اجازتي خلصت
سعاد : يابتي ليش ماتقدمين استقالتج وترتاحين فالبيت الديون إللي كنتي تشتغلين عشانها انقضت
حور : خالتي الواحد يالله يلقاله شغله وانا مابي افرط بهالوظيفه ماندري هالدنيا إشخاشه لنا
سعاد : بس انا خايفه عليج من عمج يشوف سيارتج واقفه عند الشركه ويدري انج موجوده بالشركه ويسوي لج شي هذا ماله امان
حور : لاتخافين الله الحافظ وإذا على السياره عطيني مفتاح سيارتج وهاج مفتاح سيارتي
(سيارة حور بعد العزا دخلوها في حوش سعاد عشان مايشوفها عناد)
سعاد : اخذيه من فوق الطاوله وإذا وصلتي لشركه دقي علي طمنيني
حور ابتسمت بحزن تذكرت جدتها دايم تقول لها هالكلام :
إن شاءالله خالتي يلا مع السلامه
سعاد : بحفظ الرحمن
خذت المفتاح وحركت لدوامها
في الوقت نفسه سعود قام مبكر وكشخ وتعطر متعمد اليوم يروح الشركه يدري ان حور خلصت إجازتها ويبي يشوف بداوم او لا وكل امله انها اتداوم متوله على شوفتها
حور بعد وفات جدتها ضعفت ضعف الحزن ذبحها عيونها للحين فيها دمعة الحزن"
صفطت السياره بالمصافط وانزلت دخلت الشركه
حور نبرة الحزن امبينه فيها : السلام عليكم
الحراس : وعليكم السلام ياميت مرحب ياانسه حور ازيك
حور : الحمدالله بخير
ركبت الاسنصير متجهه لقسم الملفات
الحارس عبدالعال : ياخويا عليها دا الحزن هدي حيلها دي ضفيعه اوي
الحارس عبدالصمد: ربنا يلطف بحالها دي حال الدنيا محدش مرتاح فيها
الحارس عبدالعال : ربنا يهدي سرها
دخلت قسم الملفات وبالتحديد مكتبها
حور : السلام عليكم
منى : وعليكم السلام اهلا ياحبيبتي نورتي (وسلموا على بعض)
حور: شلونج وشلون الشغل
منى: كويسه كوله تمام انتي ازيك عمله إيه دالواتي
حور بنبرة حزن : الحمدالله على كل حال
من جهه اخرى سعود وقف سيارته وقعد يتلفت يدور سيارتها وضاق خلقه لما ماشاف سيارتها واقفه بالمصافط
دخل الشركه وماله خلق كان متأمل يشوفها واليوم بالذات مداوم عشانها
اتجه لمكتب المدير
سعود : السلام عليكم
السكرتيره: وعليكم السلام
سعود بتردد: فيه احد من الموظفين ماخذ اجازه وانتهت اجازته
السكرتيره: اي استاز الانسه حور انتهت اجازتها وداومة اليوم
سعود بفرح : حـــــور داومة
السكرتيره مستغربه: اي استاز
سعود انتبه لنفسه : اي خلاص كملي شغلج
ابتسم واتجه لقسم الملفات
دخل القسم وعلى طول اتجه لمكتبها وقف عند الباب وعلى وجهه ابتسامه عريضه
ماكان بالمكتب إلا حور كانت مندمجه في الشغل
سعود تحنحن : احم
حور التفتت جهته
سعود ابتسم : صبـــــاح الخير
حور تمنت الارض تنشق وتبلعها ارتبكت واستحت ويالله طلعت منها الكلمه : صباح النور
(اول مره تقابله بعد الخطبه ورفضها له)
سعود : مابغيتوا تحنون على الشركه وتنورونها
حور منزله راسها وذابحها الحيا ماردت
سعود حس بخجلها : حور شلونج
حور بحة الحزن واضحه بصوتها : الحمدالله بخير
سعود : شخباركم
حور قلبها طبول من الخجل والربكه: بخير
سعود عاجبه خجلها وحب يزودها : مالكم نيه تسألون عن اخبارنا
حور منزله راسها وتحس بيغمى عليها من الخوف ماردت
سعود ابتسم : حور فيه مجال اخذ من وقتج ساعه
في هالحظه دخلت منى
حور شكرت ربها ان منى دخلت في الوقت المناسب
سعود تعكر مزاجه وقتها هذي
منى: ازيك يااستاز سعود
سعود بدون نفس : بخير يلا عن اذنكم (وطلع )
بعد انتهاء الدوام
نزلت حور متجهه لسيارتها او بالاصح سيارة سعاد
في الوقت نفسه سعود صار له ربع ساعه قاعد في سيارته ينطرها تطلع من الشركه أول ماشافها متجهه لسياره نزل لها
سعود يناديها : حور حور
حور سوت نفسها ماسمعت وتمت تمشي بسرعه لسياره
سعود يسرع خطوته يبي يلحق عليها
وصلت حور لسيارة دخلت المفتاح تبي تفتح
إلا سعود واصلها حط إيده عالباب وابتسم
رفعت عيونها حور والتقت عيونهم ببعض ونزلت حور على طول عيونها
سعود تم يطالعها ويبتسم : كل هذا ماتسمعين وإلا اتهربين مني
حور تحاول ماتبين ارتباكها وتكون طبيعيه : بغيت شي استاذ سعود
سعود رفع حاجبه وابتسم على كلمة استاذ وتسند على باب السياره : بغيت اعرف سبب رفضج يااستاذه حور
حور ارتبكت من حركته وبعدت تبي تسوي نفسها عاديه ومو مرتبكه : الزواج رفض وقبول وقسمه ونصيب
سعود يأشر على قلبه: إشذنب هالقلب يعاني بسبب رفضج له
حور رفعت حاجبها وطالعته : أهـــــا وانا شدخلني فيه
سعود : انا ماخطبتج إلا وهالقلب غرقان فيج
حور : قصدك ماخطبتني إلاشفقه حبيت اقولك إن إللي خلقنا ماينسانا صحيح موت امي العودا كسرنا بس مانحتاج شفقة احد
سعود : إشهالكلام انا ماتقدمت إلا وانا شاريج
حور ببرود: لالا مايصير ولد العز يتنزل وياخذ بنت الفقر هذي كارثه
سعود : تستهبلين
حور بجديه : لامااستهبل هذي كلمتك المعتاده لي بنت فقر وإلا نسيت
سعود : اســـــف
حور طالعته واسكتت
سعود بحنان : اسف على كل كلمه زعلتج فيها انسي كل اللي صار وخلينا نفتح صفحه جديده
حور ارتبكت : ممكن توخر انا تأخرت
سعود : بوخر بس قبل لاتروحين ابيج تعرفين شي واحد اني بنتظرج طول العمر
حور طالعته واركبت السياره بدون ماترد عليه
(بيت عناد)
عناد دخل معصب ويلعن ويسب
سكينه : هاه حصلت حاقه
عناد : لا الله يلعنهم رحت بيتهم ومالقيتهم سألت الجيران وقالوا ماندري عنهم درت في شارعهم ادور سيارة هالكلبه حور ومالقيتها
سكينه : دول راحوا فين
عناد : مادري الله ياخذهم يعني عجوز النار صار لها شهر مادري اكثر متوفيه وانا توني ادري بس والله ماخليهم لو اطلعهم من تحت الارض
|