لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-12-11, 07:11 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 207412
المشاركات: 107
الجنس أنثى
معدل التقييم: moon princess عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
moon princess غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غنادير الشقى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

هلا غنادير بدايه موفقه وحلوة وربي يوفقك ,,,,,,,,, والشخصيات ملرحه خاصه منال ومنايل

 
 

 

عرض البوم صور moon princess  
قديم 09-12-11, 10:47 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 232948
المشاركات: 84
الجنس أنثى
معدل التقييم: غنادير الشقى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غنادير الشقى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غنادير الشقى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon princess مشاهدة المشاركة
   هلا غنادير بدايه موفقه وحلوة وربي يوفقك ,,,,,,,,, والشخصيات ملرحه خاصه منال ومنايل

اهلـــــين تسلمين يالغلا ماانحرم من هالتواجد ماقصرتي حبوبه

 
 

 

عرض البوم صور غنادير الشقى  
قديم 09-12-11, 10:49 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 232948
المشاركات: 84
الجنس أنثى
معدل التقييم: غنادير الشقى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غنادير الشقى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غنادير الشقى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

[الجــــزء الســــادس



دخلت البيت ولقت جدتها نايمه بالصاله تنطرها
ابتسمت وراحت لها حطت ايدها على راسها وهمست بصوت واطي ماتبي تخوفها: يمه يمه حبيبتي
فتحت عينها وماوضحت لها الصوره:من انتي
حور بحب:يمه حبيبتي انا حور ليش نايمه بالصاله قومي اوديج غرفتج

توهي تستوعب قعدت وهي معصبه:حويران ووجع ليش تأخرتي هذي اللي تقول حدها 12 الحين كم الساعه

ابتسمت : اسفه يمه شسوي منايل ماخلتني اطلع قبل العشى وبعد ماتعشينا دقينا على خالتي سعاد وقالت اخربت عليها السياره وجا اخوها وصلحها وخذا وقت في تصليحها

الجده:يمج خوفتيني عليج المهم عساج استانستي

حور : أي استانست وابوسعود وام سعود يسلمون عليج

الجده:الله يسلمهم إلا بوسعود وين شفتيه

حور: جا واحنا للحين مارحنا كنا قاعدين انا ومنال بعيد عنهم متغطين ومستحين
وسأل عنا وعلمته ام سعود رحب فينا وبارك لنا عالنجاح وسأل عنج وعن ركبتج وسألني اذا ناقصنا شي او بغينا شي لايردني الا الساني " يلا قومي اوديج لغرفتج

الجده: انتي بتنامين الحين

حور : لافديتج بقعد لما يأذن الفجر بصلي بعدين بنام انتي روحي نامي ولايهمج اذا اذن قعدتج تصلين

الجده تقوم: بارك الله فيج يابنتي

وصلت جدتها للغرفه وجت تبي تصعد سمعت صوت التلفزيون ابتسمت واتجهت صوبها

حور تبسمت: مرحبــــا
منار تعدل قعدتها:هلا وينج صيفتي
حور :ابد خالتي سعاد خربت سيارتها وجا اخوها وطول بتصليحها
منار:زين ليش واقفه تعالي قوليلي شلون الحفله وشصار
حور تحط ايدها على خدها وتفتح عيونه:يــــووه شقول وشخلي تعالي فوق عشان ابدل ملابسي واقولج صارت بلاوي

منار بحماس صكت التلفزيون :يلا امشي غرفتج قوليلي شصار وبالتفصيل

حور:ههه على طول قمتي عشان السوالف خطيره يمه منج يلا امشي

راحوا فوق غرفة حور بدلت وغسلت وجها كانت تبي تأخذ شور بس منار لزقت فيها عشان تقول السالفه البست بجامه برمودا بيضا وبلوزه وردي بورد ابيض واصفر

قعدت عالسرير وتربعت لمت شعرها بكماشه: يــــلا نبدأ السالفــــه شوفي احنا كنا بالملحق ( ـــــــــ وقالت السالفه كامله ـــــــــــــــ )

منار حطت إيدها فوق راسها منصدمه:اوووووه كــــل هذا
صج مايستحي حتى لو حراميه مايمسكج هالمسكه جنه مومصدق وسـخ وكلامه وسخ شكوى عطرج حلو بس مو احلى من انفاسج وقح وحركته بــــايخه
حور:لا ومثبتني عدل عمى بعينه صرت بيبي عنده يافضحي عاد ماشافني اللى وانا بهالشكل استغفرالله لما هدني ماعاد استوعبت لنفسي اني مومتغطيه قعدت واقفه ساعه
وتالي انحشت انا ومنول داخل

منار: اشوى انج رفستيه وإلا الله يعلم إش كان بيسوي هو شاف شكلج واستخف اذا عمي من لحمنا ودمنا منبهر بجمالج شلون واحد صار بينكم تصادم فالمستشفى ودايم يسبكم عند اخته ومو عاجبه تمسكها فيكم انتي ومنال تصدقين شكله كان متوقع شكلج مبهذل وملابسج مقطنه ومظهرج يكسر الخاطر شكله كان متوقع شكلج مثل الطرارات فأنبهر من جمالج شوفي من اليوم ورايح ماتروحين بيت منايل احنا ناس موقدهم وبعدين انتي قايله ان بينه وبين بنت عمه حب يعني مستحيل يفكر فيج كزوجه تفكيره اكيد شي ثاني

حور خافت:يمــــه شنو شي ثاني وجع لاتخرعيني بروحي كارهه نفسي لانه شافني وصار هالموقف البايخ بينا

منار:حبيبتي هذولا الناس يشوفونا يلي على قد حالنا ولاشي يمكن بليس يوسوس له او شي خلينا بعيد ابعد عن الشر وغني له

حور:ادري انهم غير عنا تصدقين اليوم اول ماشفت الكيكه طريتي على بالي لما كنتي تقولين ودي اقص كيكه كبر الوحه وعليها صورتي وضحكة على بساطة احلامج تدرين عاد إشكبر الكيكه مغطيه الطاوله عاد الطاوله كبيره وطويله والكيكه مليانه صور منايل من كان عمرها سنه لما عمرها الحالي الله يهنيهم ويزيدهم من خيره ولايحرمنا

منار منبهره:اذا الكيكه كبرالطاوله إشراح تطلع هداياها

حور ابتسمت: ماشاءالله ابوها اهداها سيارهBM
وامها ساعه الماس قيمتها 10ألاف دينار وتذكره سفر لجنيف واخوها طقم الماس هذا غير عن هدايا عمامها وخوالها

منار طيحت راسها عالسرير من الصدمه:هههههه فرق بين هداياهم لها وهدايانا لج جدتي شرتلج موبايل وخط رقمه مطشر وانا و خالد عطر نولي بـ6 دنانير وساعه تقليد ماركه بــ10دنانير
حور:وربي ان هداياكم تسوى عندي الكثير وبعدين الموبايل ماعليه زين اهم شي اكلم فيه وعطر نولي صح رخيص بس وربي اموت فيه وريحته روعه ونسبة تركيزه حلوه حتى مره شمته منايل وانهبلت عليه وشرت نفسه والساعه إشفيها حلوه وكشخه وبعدين كل واحد على قد حاله ومو مهم قيمة الهديه الماديه قد ماهو مهم قيمتها المعنويه وبعدين قولي ماشاءالله الله يهنيهم

منار:ماشاءالله ماقلنا شي بس صج الدنيا حظوظ ناس صار لها اكثر من تسع سنين تحاول تقضي دين ابوهم وناس تقط 10ألاف في ساعه بتنلبس مره وحده وخلاص

حور:إشفيج صايره حسوده خلاص الله يهني كل انسان برزقه

منار:لاحسود ولاشي بس اقارن

حور:اللى على طاري دين ابوي بحاول القى شغل في هالثلاث شهور لما تبتدي الدراسه على الاقل اكون جمعت ألف دينار او أقل ازيدها على معاش ابوي الثلاث اشهر عشان يقل الدين واذا قدرت اداوم الصبح بالكليه والعصر اشتغل

منار:وين بتلاقين شغل بشهادة الثانويه

حور:عادي اي شغل بشركه وبعدين انا عندي خبره بالكمبيوتر وزينه باللغه الانجليزيه بروح شركه ابومنايل واقدم واشوف عادي لو حتي يشغلوني اي شي إشرايج

منار:مادري بس احسه ضغط عليج وبعدين راح تزيد الحكومه المعاشات بعد فتره بس مادري متى بالضبط

حور:اذا زادوا المعاشات يصير خير بس اهم شي اشتغل ويخلص هالدين خلي ابوي يرتاح بقبره

منار:الله كريم الله يسهل خلاص توكلي على الله وروحي بكره ويصير خير



:هلا حبي هـاه شخبارج مانمتي
:لاحبيبي توالساعه عندنا 12
انت شخبارك شخبار الحفله
:انا مشتــــاق والحفل حريم انا شدراني عنها
رغد بدلع مصطنع: وانا مشتاقه لك اكثر
سعود:ترى عمي طول السالفه متى تردون للديره
رغد:بيبي انت تعرف دادي يحب الدراسه يبي ياخذ الدكتوراه والماجستير
سعود:زين الصيف بتجون لكويت
رغد بدلع: نــــو اومبسبل لكويت حدها شــــوب بالسمر مااستحمل حرها والرطوبه انتوا تعالوا لندن
سعود:انا ماقدر ماعندي اجازه والاهل يمكن على شهر8 يجونكم
رغد بدلع بايخ: واااي بيبي انا مشتاقه لك حيــــل
سعود:وانا اكثر انتي لوترضين نكتب كتابنا ونرتاح من البعد
رغد:لابيبي توالناس توعمري22 توني صغيره عالزواج وبعدين انا ابي اخذ الماجستير
سعود:وين صغيره وبعدين تدرين انا بعد شهر بكمل الثلاثين بشيب وانا للحين ماتزوجة ولاشفت عيالي
رغد منصدمه وتدلع: لاسعود شنو عيال لاحقين عالهم وبعدين انا مابي احمل اللي بــ28 ومافوق اكون تمتعت بشبابي وبعدين يكفينا واحد ماتخيل نفسي بربي اكثر من واحد حده صعب

سعود بعصبيه:رغد وبعدين وياج لازم نعيد ونزيد انتي حيل متأثره بالمجتمع الاوربي انا ابي درزن عيال وشنو تأجلين الحمل لــــ28 انتي صاحيه

رغد:وااااي شنو درزن هذا انتوا يالخليجين ماتطورون وبعدين هذا رايي عاجبك عاجبك مو عاجبك بكيفك يكفي التعب اللي بيجيني بطفل واحد وانت تبي درزن ســــوري مااقدر

سعود عصب:انتي الكلام معاج ضايع يلا مع السلامه (وصكر التلفون بوجهها)

طلع من جناحه يبي ينزل لصاله
سمع صوت ضحك من غرفة منايل استغرب تضحك مع منو واتجه لغرفتها

فتح الباب وشافها ماسكه درع وتضحك من قلب

سعود بستغراب:منايل إشفيج ضحكج واصل لصاله

منايل تمسح دموع الضحك: لابس قاعده اشوف الهدايا تعال تعال شوف صورتي شلون كشتي طايره ههههه

تقدم وقعد عالسرير: اشوف (ابتسم) اووه شعرج كان كشه لما كنتي صغيره ومن هذول

مستمره بضحكها: هههه هذي اللي تاكل ككاو منال وهذي اللي معصبه وتمش مريولها من الككاو حور مادري من وين لهم هالصوره

مسك الدرع يدقق فيه اعجبه شكل الدرع واعجبته ابيات الشعر المهداه لمنايل وكل بيت مكتوب تحته اسم ابتسم على طريقه كتابة اسمها وتذكر الورقه قعد يدقق في ملامحها ماشاءالله عيونها وساع من صغرها كنت متوقع العدسات مكبرتها نزل على رسمة فمها كأنه حبة كرز وجه نظره لشكل منال وضحك وجها مليــــان ككاو
انتبه لمنايل تكلم بموبايلها

منايل:هههه فديتكم شكرا عالهديه وربي احلى هديه
إلا من وين جايبين هالصوره

حور:العفو حبيبتي هذي يوم كنا ثاني ابتدائي لقيتها عند جدتي ويا صور لنا قديمه

منايل:فطست ضحك على شكلنا منول مدمنة ككاو من صغرها

حور:لا وشرانيه تمش إيدها الوسخه بمريولي شايفتني كلينكس

منايل:لا وانتي معصبه سبحان الله من صغرج وهذي شكل تعصيبتج وإلا أنا وكشتي ههههه سبحان الله شلون تنعم شعري

حور:ههههه أي والله كان شعرج فلافل سبحان الله شلون تنعم

منايل:ههه ياحلوا اشكالنا تضحك انتي للحين مانمتي

حور:لا توني خذيت شور لزقت فيني منور اسولف لها عن الحفله ولما قلت لها كل شي بالحفله رحت تسبحت وقريت قرآن والحين بقعد انا ومنور لما يأذن الفجر بنصلي ونقعد امي العودا حرام لقيتها نايمه بالصاله قلتلها نامي وانا بسهر لما يأذن واقعدج

منايل طالعة ساعتها:تو الناس باقي يمكن ساعتين عالاذان إلا تعالي إشسالفتكم ويا ريما بنت خالتي شفتها جت صوبكم وبعدين عصبت

حور تذكرت اهبالهم وفطست ضحك: هههههههه لا ولاشي

منايل :لاوالله ولاشي على مين ياروحي انتي خبز إيدي يلا قولي

حور:اممممم مالي خلق اتكلم

منايل:وليش مالج خلق تتكلم

حور:بعدين نقولج انا ومنال لما نتقابل المهم تدرين بعد يومين عيد ميلاد خالد ومنور بيكمل خالد10ومنور15
مادري شاشتريلهم هديه

منايل:اوووه توني تذكرت اذكر ان عيد ميلادهم بيوم واحد بس ناسيه متى إلا صج إشسالفتكم ويا شهر7 خالد ومنار وانتي

حور تنسدح عالسرير:مادري شكل الطلق حالف مايجي امي رحمة الله عليها اللى بشهر 7

منايل تستهبل:ياحليلج انتي بعد اسبوعين بيصير عمرج 18 نفسنا انا ومنول توج بيبي احنا بعد خمس شهور بنصير 19 وانتي للحين بيبي

حور:اي عادي تعجزون قبلي وانا توني بعز شبابي في عمر الزهور

منايل:نعجز ليش قالولج فرق 10سنين المهم ياعمرالزهور دامج بتسهرين انا بنام واذا اذن قعديني مالي خلق احط منبه

حور:شوفي مالي شغل فيج بدق مره وحده اذا ماقعدتي كيفج اعرفج تحطين تلفونج سايلنت

منايل:لا والله ماحطه صامت وأول ماتقعديني بقعد

حور: خلاص ان شاءالله يلاتصبحين على خير واحلام سعيده

منايل:وانتي من أهله حبيبتي

انتبهت لوجود سعود: اوووه انت للحين موجود تصدق نسيتك

سعود بابتسامه:انتي زين مانسيتي نفسج ويا حور إلا جد هي توهي بتكمل 18 سنه بعد اسبوعين انتي اكبر منها

منايل:اي انا اكبر منها بخمس شهور ليش تسأل

سعود وقف:لابس سؤال يلا تصبحين على خير

منايل:وانت من أهله




صبــــاح يــــوم جديد

قعدت الساعه 8صباحا على الرغم من انها نامت متأخر دقت ع منال
ردت بصوت مبين عليه النوم: هــــاه إشتبين
حور ابتسمت:اوف اشهالنفسيه
منال:يووه فيني نوم
حور:طيب بصير احسن منج صباح الورد
منال:صباح النوم
حور بجديه :شوفي صحصحي وياي شفتي بومنايل بس عنده شركه سيارات
منال قعدت وبجديه:ليش إشفيج
حور:اول شي ردي على سؤالي
منال:عنده معارض سيارات وعنده شركه مقاولات ليش
حور:أها اوكي تعرفين اسم شركتهم ووين مكانها
منال:يوووه فهميني شالسالفه
حور:ابي اقدم على وظيفه عندهم اي وظيفه
منال:خلاص قررتي
حور:اي قررت نبي نفتك من هالديون خلي ابوي يرتاح بقبره
منال : وامج رضت
حور :انا معطتها خبر من زمان بس ماراح اقول لها شي اليوم لما كل شي يتم
منال: منو بيوديج ومنايل عندها خبر بشي
حور :لاماعندها خبر ودقيت على ام حسام وجايتني الحين
يلا شسم الشركه ووين

قالت منال اسم الشركه وعنوانها البست ونزلت قبل لاتشوفها جدتها لقت ام حسام تنطرها عند الباب ركبت وسلمت عليها وعطتها عنوان الشركه

وصلت الشركه وسمت بالرحمن ودخلت الشركه راحت لسكرتيره
حور :السلام عليكم
السكرتيره:وعليكم السلام تفضلي كيف اقدر اخدمك
حور: بو سعود موجود
السكرتيره:من حضرتك عندك موعد
حور: من الاهل قوليله حور بنت حمد

دخلت السكرتيره وعطت بوسعود خبر وقال لها اتدخلها

السكرتيره:تفضلي
حور : شكرا

حور :السلام عليكم عمي
بوسعود :وعليكم السلام ياهلا ومرحبا حياالله بنت حمد
حور:الله يحيك عمي اسفه اني جيت من غير موعد
بوسعود: إشهالكلام يابنتي حياج الله بأي وقت
حور :تسلم عمي مابي اطول عليك وأخذ من وقتك انا بصراحه ياعمي مثل منت عارف خلصت الثانوي ونسبتي زينه وابي اتوظف عندكم اي وظيفه في هالثلاث اشهر واذا بدت المدارس اداوم بالعصر مثل منت عارف ابوي عليه ديون كبيره وصار لنا تسع سنين نسددها من معاشه وللحين ماخلصت وانا ابي اتوظف عشان اسددها واريحه بقبره

بوسعود ابتسم :ماشاءالله تبارك الرحمن بنت بعمرج هذا تفكيرها عزالله انج بنت حمد شوفي يابنتي جميع الاقسام مكتفيه بالموظفين ومافيه اللى قسم الملفات وهالوظيفه ماتصلحلج شوفي يابنتي انا بشوفلج وظيفه بأحد الشركات المعروفه

حور: لاياعمي مافيها شي ارتب ملفات واصور اوراق عادي ماعندي مشكله انا مابي اشتغل اللى عندك

بوسعود ابتسم :بس يابتي الملفات قديمه وبعضها مغبر وثقال عليج
حور :لا عادي عمي مومشكله
بوسعود :خلاص توكلي على الله واعتبري نفسج موظفه من اليوم أما بخصوص الراتب بيكون400دينار شهريا وراح يمشي معاشج من الشهر الجاي

حور انصدمت:عمي 400دينار احسها واجد علي

بوسعود :لاواجد ولاشي
انتي بنت حمد وتستاهلين اكثر من بكره تقدرين اتداومين

حور بفرح:مشــــكور عمي ماقصرت
بوسعود:العفو ماسوينا شي
حور:تسلم عمي ماقصرت يلا انا استاذن عطلتك عن شغلك
بوسعود:لاتخليني ازعل منج انتي بنتي
حور :تسلم عمي يلامع السلامه
بوسعود:مع السلامه يابنتي

طلعت حور من الشركه وهي طايره من الفرحه ارجعت للبيت ولقت جدتها قاعده بالصاله وقالتلها عن كل شي بالبدايه زعلت الجده عشانها طلعت بدون ماتقولها بعدين فرحة على تفكير حور تحملها للمسؤليه[/

 
 

 

عرض البوم صور غنادير الشقى  
قديم 09-12-11, 10:56 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 232948
المشاركات: 84
الجنس أنثى
معدل التقييم: غنادير الشقى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غنادير الشقى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غنادير الشقى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

يتبـــع

[اليــــوم اول يوم دوام لها]

البست عبايتها ونقابها ولفتها ونزلت لقت جدتها قاعده ومزهبه لها الريوق

حور ابتسمت:صبـــاح الخير ياحلو
الجده :صباح الرضا يابنتي يلا تعالي تريقي
حور قعدت عالسفره :أوه شهالحركات فديتج ليش متعبه نفسج صمونه وجبنه تكفي
الجده :لازم اتغذين عدل يلا تريقي واشربي هالعصير البرتقال الطازج سويته لج عشان ينشطج
حور : تسلمين يالغاليه عسى عيني ماتفقد زولج (كلت بيض وفول وشربت العصير )
يلا يمه فمان الله أم حسام تنطرني برى
الجده :بحفظ الرحمن يمه اول ماتوصلين دقي علي
حور :من عيوني ياعيوني انتي

طلعت حور والجده تدعي لها ان ربي يوفقها ويفتحها بوجها


(في بيت بوسعود)
على طاوله الطعام الفخمه كان قاعد بوسعود وام سعود وسعود يتريقون (يفطرون)
نزلت منايل وهي لابسه عباتها
منايل :صبــــاح الخــــير
الكل :صبــــاح النــــور
سعود :غريبه منايل قاعده الساعه 9 فالعطله بنكتبها بالتاريخ
ام سعود :على وين يمه
منايل :بروح ويا ابوي الشركه
ام سعود ابتسمت :اي الحين حبيتي الشركه
منايل : اكيــــد مايبيله كلام
ابوسعود : تعالي تريقي يابوج
منايل :يبه حبيبي مابي بطلبلي بعدين انا ويا حور

ام سعود :الحين تلقين امها العودا ماخلتها تطلع اللى متريقه

سعود : وحور هذي شكو بالموضوع

ام سعود :حور توظفة عند ابوك بالشركه

منايل : يبه مالقيت لها وظيفه بقسم غير قسم الملفات

بوسعود : والله يابنتي جميع الاقسام مكتفيه وكنت بكلم احد الشركات توظفها عندهم بس هي رفضه قالت مابي اتوظف بشركه غير شركتك

سعود : مامعاها اللي شهادة الثانويه تحمد ربها لقت لها وظيفه

ام سعود :والله ماشاءالله عليها زين منها فكرت تتوظف عشان تقضي ديون ابوها وهي في هالعمر غيرها من بنات هالوقت بتفكر تكمل دراستها وتشتري احلى الملابس والعطورات والمكياج

منايل : حــــور غير غير كل يوم اكتشف فيها شي جديد يبه تصدق يوم كنا ندرس ماتشتري إلا عصير وتعذر انها تسوي دايت وانا ادري انها بس تشتري عصير عشان باقي مصروفها اتجمعه احتياط لخوانها كل تفكيرها واهتمامها بأخوانها و أمها العودا ودها تريح امها العودا من المسؤليه تصدق يبه ماقالت لجدتها انها رايحه ادور وظيفه عشان ماتحلف عليها ماتوظف حتى انا ماقالتلي اتوسط لها او شي ولما دريت من منال انها توظفت عند ابوي بالشركه عصبت عليها وقلت لها ليش ماقالتلي قالت صداقتنا شي والشغل عند ابوج شي ثاني انا قصدت ماقولج عشان ابوج مايوظفني عنده عشانج قايله له يوظفني انا ابيه يوظفني وظيفه على قد شهادتي

بوسعود :ماشاءالله عليها أمس وهي تتكلم كأني أشوف حمد قدامي نفس عزة نفس ابوها ونفس تحمله المسؤوليه
بنت ابوها الله يوفقها

سعود كان وده يقول ترى ازعجتونا بهالحور بس مايقدر يقول شي بوجود امه وابوه وقف :الحمدالله شبعت عن اذنكم بروح للمستشفى تأخرت عليهم

الكل : اذنك معاك



(في الشركه )
كانت الموظفه المصريه منى تعلمها الشغل وحور تفهم الشغل بسرعه
دخل عليهم بوعادل (رجل كبير فالسن طيب ودمه خفيف المسؤول عن القسم ) : السلام عليكم

منى وحور :وعليكم السلام

بوعادل :حياالله بنيتنا حور شلونج يابوج ترى العم بوسعود موصيني عليج

حور بأدب:الله يحيك عمي شكرا ماتقصر

بوعادل :اي شي تحتاجينه انا موجود مكتبي يمكم

حور :شكرا عمي

بوعادل :يلا عن اذنكم اخليكم تكملون شغلكم

حور ومنى :اذنك معاك



دخلت الشركه ويا ابوها وعلى طول طلبت من ابوها يخلي السكرتيره توديها قسم الملفات




خذتها السكرتيره للقسم دخلت المكتب ولقتها مندمجه بترتيب الملفات وظهرها للباب
ابتسمت واشرت لسكرتيره بإيدها تروح مشت صوب حور وغمضت عيونها ( منايل اطول من حور طولها تقريبا 165سم وحور 159سم )
حور تحاول توخر إيد منايل :منــــو
منايل تحاول تغير صوتها :حزري فزري
حور ابتسمت على طول:
هلا ميمي
وخرت إيدها من عيونها ولفت جسمها صوبها ولمتها :فديتج شخبارج
حور : دامني اشوفج انتي وأخواني وامي ومنول تأكدي اني بخير "إشهالمفاجئه الحلوه
منايل : افا عليج وتظنين اني مازورج بشغلج عاد تدري أول مره بحياتي ادخل شركة ابوي
حور ابتسمت :المهم شخبارج وشخبار اليسن (رخصه القياده) متي اطلعينه
منايل : انا تمام واليسن الاسبوع الجاي اطلعه وترى حالفه أول من راح يركب سيارتي انتي ومنول
حور : لايامعوده انا وجهي نحس اخاف انحس عليج انتي وسيارتج
منايل :هههه عادي النحس اذا جا منج فهو عندي الخير كله
حور : أمــــوت انا باللي يرفعون المعنويات
منايل :خلينا من هالسوالف وقولي شخبار الشغل ان شاءالله مرتاحه
حور : الحمدالله احس اني مرتاحه عمي بوسعود ماقصر موصي الكل علي ونفسيتي احسها بدت ترتاح فتره بسيطه ان شاءالله واقضي دين ابوي واريحه بقبره
مثايل : حور حبيبتي لاتحملين نفسج اكثر من قدرها كل شي بيتعدل وتفتكون من الديون بس انتي لاتفكرين حيل وبعدين انتي الله يهديج لو وافقتي ان ابوي يقضي هالديون يوم قالج جان من زمان ارتحي
حور : منايل اذا لحور خاطر عندج لاتعيدين بهالسالفه انتي تعرفين رايي بهالموضوع

منايل تغير الموضوع حست ان حور تضايقت من هالسالفه:
ماقلتيلي إشناويه تسوين اليوم لحبايب قلبج خلود ومنور

حور ابتسمت لطاريهم: اذا خلصت دوام بروح اشتري السياره اللي برموت لخلود خاطره فيها و منور باشتريلها عطر كوكو مدموزيل من زمان خاطرها فيه وساعات وبمر الجمعيه التعاونيه بشتري كيكه وعصير وهالسوالف

منايل :بذمتج عندج فلوس أو اعطيج اعتبريه سلف اذا استلمتي راتبج رديها اعرف ان عطر كوكو غالي والسياره غاليه

حور ابتسمت : الله لايحرمني من طيبة قلبج ابوج ماقصر عطاني 200دينار قال مكافئه لج عشانج موظفه جديده نبي نشجعج فالبدايه رفضة بس اهو حلف اذا ماخذيتها مايطب السانه الساني

منايل :انزيل الحين الساعه 10وانتي ماراح تخلصين دوامج اللى وحده أو ثنتين تكون المحلات صكرت بروح الحين استاذن لج من ابوي انروح نشتري هداياهم ونرجع والكيك اشتريه وانتي راده عادي الجمعيه فاتحه 24ساعه ماتصكر
حور :لا اومبيــــه فشله إشبيقول ابوج اول يوم شغل لها وعلى طول ملت من الشغل وقامت اتهرب

منايل ماهتمت :اصلا انا اعطيج خبر ماأخذ رايج يلا بروح له خمس دقايق وراجعه

راحت منايل وقالت لابوها ووافق خذت حور وراحوا لمحلات قريبه من الشركه شرت لخالد سياره ام ريموت وساعه ومنار عطر كوكو وساعه وشرت لجدتها دهن عود ودراعه قطنيه وشرت لكارين حجاب وشباصات واساور ملونه تحبها كارين تصلح للخدامات

(ابتسمت منايل وقالت بخاطرها
شرت للكل ولاحتي فكرت تشتري لنفسها غرشة عطر او أي شي هذي انتي ياحور دايم تبدينهم على نفسج)

خلصوا ورجعت حور لشركه ماخذت تقريبا اللي ساعه شرت الاغراض بسرعه ماتبي اتاخر عالشغل وصلتها منايل لشركه وارجعت للبيت


بعد ماخلصت دوامها دقت على ام حسام عشان تاخذها من الشغل
وصلت ام حسام لشركه ودقت على حور عشان تطلع
طلعت من مكتبها وكانت واقفه عند الاسنصير وشايله الاغراض اللي شرتها
بوعادل : يعطيج العافيه يابنيتي
حور :يعافيك عمي
كان يبي يشيل وياها الاغراض: عطيني يابنتي اساعدج
حور بجديه :لاوالله ماتشيل شي سلامة راسك ياعمي مايحتاج اتعبك
بوعادل :خليني اساعدج يابنتي عادي مافيها تعب
حور : لاوالله انا حلفت ماتشيل شي
(انفتح الاسنصير وصعدت حور اما بوعادل رجع لمكتبه يأخذ تلفونه نساه )

ركبت ويا ام حسام وطلبت منها تمر الجمعيه التعاونيه
نزلت : ام حسام ماراح اتأخر شوي وجايه
أم حسام : اخذي راحتك يابنتي ماوراي شي
ابتسمت لها حور ودخلت الجمعيه

خذت لها عربانه حطت فيها عصير فراوله نادك وعصير مانجو نادك وعصير كوكتيل المراعي خذت صحون بلاستك ومرت على قسم الكيك وطلبت تورته حجم وسط بالتوت مكتوب عليها عقبال مية عام ياأغلى منور وتورته حجم وسط بالفانيلا مكتوب عليها كل عام وأنت بخير ياشيخ المراجل ياخالد

في هالحظه كان واقف يتذوق بعض الحلويات وشافها وهي تطلب التورته وابتسم بخبث

حور :خلصها بروح شوي وراجعه
البائع : حاضر يافندم نص ساعه وكل حاقه حتكون قهزه

راحت تكمل باقي الاغراض شرت بسكوت مشكل وماكنتوش وحلاو جلكسي وشافت رهش وابتسمت جدتها تحبه وخذت تمر مسمسم جدتها تحبه وسمبوسه وكبه مجمده خذت صمون وخبز وجبن ولبن وحليب ونواشف وبيض ودجاج وملح وبهارات (أغراض للبيت)
خذت شموع كبار ورجعت تأخذ الكيك
حور : لوسمحت خلص طلبي
البائع: أيو يافندم
عطاها كيكة الفانيلا وحطتها فوق الاغراض شوي شوي عشان ماتخترب

خذا له 10بيبسي وشالها بإيده كلها كان حاظنها واتجه بسرعه صوبها

في نفس الوقت كانت ماخذه تورتة التوت وحطتها بالصوب الثاني من العربانه رفعت راسها والتفتت للبائع :مشكور

جا بكل خبث مسرع ودعم العربانه وطيح البيبسي بكل قصدت على تورته التوت

رفعت عيونها بعصبيه خرب التورته شافته وهو يمشي مسرع متجه صوبها كان متقصد واضــــــــحه السالفه انه متعمد
حور بكل عصبيه وقهر: عمى ماتشوف شوف إشسويت خربت الكيكه
سعود بنفسه الشينه : يعمي عينج كل هالتعصيبه عشان كيكه هذا انتوا ياعيال الفقر ماتغيرون اللي يشوف تعصيبتج هذي يقول ذابح اهلج هاج هالــ40دينار اشتري بدال الكيكه الوحده اربع (وحذفها ع الاغراض )
حور خذت الفلوس بعصبيه وشقتها : انا ماأقبل صدقه من أمثالك فاهم وفلوسك تحرقها تقطها بالطقاق وانت وفلوسك حسبالك محد عنده فلوس غيرك
سعود: مسكينــــه اقول ماباقي اللى تسوين مناحه عشان كيكه تصدقين نعالي اللي لابسها بسعرها اشتريج واشتري أهلج

حور : كفوك النعال ياجبــــان مسوي نفسك رجال وانت ماتسوى ظفر من أظافر أخوي خالد انا وأهلي نسواك ونسوى عشره من أمثالك فــــاهم

سعود :هههه قالت أهلي أي أهل عمج السكير اللي مادرى عنكم واللى ولد عمج الصايع الضايع اقول انتي حبي إيدج مقلوبه ان ابوي عطف على وحده ماوراها رجال الله العالم وين تروح ومع من تطلع وشغلج لا وفوق هذا عمج ذبح ابوج وتقولين أهلي أمحق اهل (وقط عليها عشرين دينار ومشي وهو يضحك )

حست الارض ادور فيها والكلمه ترن في أذنها (عمج ذبح ابوج أمحق أهل )

بدت عيونها تغرغر بالدموع وتحاول تمسك دمعتها
كسرت خاطر البائع : اختي مايهمك التورته تعديل بسيط بالكريمه وحتزبط

حور العبره خانقتها : لاشكــــرا مايحتاج (دزت العربانه واتجهت للكاشير وهي مافيها حيل حاسبت وطلعت وهي ماسكه دمعتها ماتبيها أطيح والكلمه ترن بأذنها)

(عمــــج ذبــــح أبــــــــوج
أمحــــق أهــــــــل)

(عمــــــــج ذبــــح ابــــوج أمحــــــــق أهــــــــل )

(عمـــــــج ذبــــــــح ابــــــوج أمحـــــــق أهــــــل)

 
 

 

عرض البوم صور غنادير الشقى  
قديم 09-12-11, 11:08 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 232948
المشاركات: 84
الجنس أنثى
معدل التقييم: غنادير الشقى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غنادير الشقى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غنادير الشقى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

الجـــــزء الســـــابع"




سحبت أرجولها سحب واتجهت لسيارة أم حسام وهي من داخلها دمـــــار

في نفس الوقت كانت سيارته قريبه من سيارة أم حسام ويطالعها وهو مبتسم مبين عليها تأثرها بكلامه وبداخله يردد (تستاهل ماجاها بنت فقر وشايفه نفسها )

ركب الهندي الاغراض بالسياره وركبت بدون أي كلمه

أم حسام استغربت شكلها : حور خلاص نمشي

حور هزت رأسها بنعم بدون ولاكلمه

ام حسام : فيكي شي يابنتي تعبانه شي

هزت رأسها بــــ لا

وصلوا للبيت طلعت موبايلها ودقت على تلفون البيت ردت كارين قالتلها تطلع تشيل الاغراض من السياره

حور بتعب : مشكوره أم حسام الحين تطلع كارين تأخذ الاغراض

فتحت كارين الباب وراحت تشيل الاغراض من السياره وحور دخلت للبيت مافيها حيل تشيل شي
حمدت ربها ان جدتها منسدحه بغرفتها
سحبت رجولها لغرفتها فتحت باب غرفتها ودخلت وصكت الباب وتسندت عليه بدت رجولها ترتخي قعدت وسندت راسها على الباب

واعلنت الدمــــوع مجراهــــا
تحس بنار تشتعل داخلها ألف سؤال يدور برأسها ومالقت لها إجابه
ليش ذبحه "وشلون " اللي أعرفه انه توفى بحادث " وسعود إشدراه "وليش ماحد قال ان عمي السبب بموتهم " وشنو مصلحة سعود من هالشي عشان يحرجني أو قصده شي ثاني" انا لازم أعرف الحقيقه بس شلون ماقدر اسأل جدتي اخاف يصير لها شي اذا درت اني عرفت بهالسالفه وليش انا حاسه ان كلام سعود صحيح يمكن يكون غلط او هو مألف هالقصه من راسه لالا ليش يألف (مسكت راسها بإيديها الثنتين وتنهدت بقوه حست ان ضلوعها بتكسر من قوة التنهيده مسحت دموعها لازم ماتبين شي ماتبي تخرب فرحة اخوانها )

(سمعت اذان العصر)
فصخت عبايتها وخذت روب الحمام خذت لها شور دافي والبست بجامى سودا وعليها رسومات صفرا
لبست ثوب الصلاه وفرشت سجادتها وصلت ودعت ربها يعدي هاليوم على خير ويعينها على الايام الجايه

نزلت للمطبخ وجهزت كل شي وسوت كريمه وضبطت طرف التورته اللي خربه سعود كانت تشتغل وهي ساكته استغربت كارين سكوتها
كارين : هور هبيبي شنو في تعبانه
حور : لابس راسي يعورني
كارين : يبي بندول
حور : شوي اذا خلاص شغل ياخذ بندول

بخرت البيت وضبطت كل شي

أذان المغرب صلت بالصاله
وقعدت تنطر خالد يرجع من المسجد بعد مارجع خذت دشداشته اللي بيلبسها وعطتها كارين تكويها

وبعد مازهبت كل شي راحت تبدل ملابسها لبست تنوره أخضر روتانا حرير وبلوزه اخضر روتانا وفوقها بدي حفر لون ابيض عليه طبعات اخضر فاتح وزيتي واصفر ممسوك من ورى بأربع حدايد مربعه لون ذهبي لبست عدسات زيتيه كثفت المسكرا والكحل حطت بلاشر مشمشي وحمره مشمشي لبست تراجي مربعه لونها مدرجات الاخضر وعليها شريطه مربوطه بشكل ورده زيتي تعطرت بعطر نولي ومسحت تحت اذنها بدهن عود
(كانت ناويه تلبس نفنوف احمر ضيق على جسمها لي تحت الركبه بس نفسيتها تعبانه وطلعت لها هالتنوره بدون نفس)


بعد ماجهزت راحت لغرفة منار تشوفها خلصت
حور :مرحبا
منار كانت تلبس تراجيها : أهلين هاه شرايج
(كانت لابسه نفنوف فوق الركبه اصفر وعليه جاكيت لصدر اسود وكعب اسود وعدسات بنيه وحاطه مسكره وقلوس وردي وبلاشر وردي)
حور ابتسمت : تهبلين يلا خلصي انا بنزل الحين وانتي اذا خلصتي نزلي
منار غمزت لها :من عيوني يالغلا


نزلت ولقت جدتها كاشخه لابسه دراعه مطرزه لونها عنابي ولابسه بوشيه مطرزه حوافها بتطريز عنابي بذهبي ولابسه برقع ماتستغني عن البرقع حتى في البيب ابتسمت ابتسامه عريضه وجود أمها العودا بحياتها يريحها ويحسسها بالامان
حور : فديت الناس الكاشخه فديت اللى مطقم عنابي
الجده : اي أشجع العنابي القطري
حور :هههههه اموت انا بالناس اللى تشجع الكوره إشهالدراعه الحلوه
الجده :هذي من جارتنا ام محسن يوم سافرت لبنتها بقطر جابتلي ياها صوغه وخشيتها مابيكم تشوفونها اللى اذا لبستها
حور : فديتج انتي تحلين الملابس وتزينيها مو هي إللي تزينج
الجده : فديت قليبج الطيب هاه كل شي جاهز
حور :اي ياغلات الروح كل شي زين
الجده : وخويطرج(دلع لكلمة خاطر) إشفيه احس ان به ضيقه
حور اتصنع :ههه ابد مافيني اللى الزين بس ارهاق الشغل
الجده : ياعساج على القوه ياروح جدتج
منار وهي نازله :ياسلام سلم يعني طايحتلي انتي وحفيدتج حب ومغازل وناسيتني عطيني شوي من هالحب
الجده : يامرحبا بالقدساويه الحب كله لكم ماعندي غيركم
حور : هههه ياحلو جدتي مادري إشفيها على الكوره اليوم قبل شوي تقول تشجع العنابي القطري والحين ترحب بالقدساويه
منار : هههه وانتي ماقالت عنج شي
الجده : لو انها مخليه الون الزيتي بس اخضر وابيض بيضبط بس ماعليه هي الاخضر السعودي
دخل خالد : ألعب ياخطيره ياجده حافظه الوان المنتخبات
الجده :أي شقالولك متخلفه وانت تشجع الابيض الاماراتي
الكل :هههههههههه
حور :ياحلوج وانتي تسولفين عن الكوره
دق الباب وراح خالد يفتح كانت ام منال وبناتها وولدها
بعد ماسلموا على بعض وقعدوا
الجده :خلاص الحين اكتمل كأس الخليج سعاد تشجع الاحمرالبحريني ونرجس الاحمر العماني ومنال الازرق الكويتي
منار وحور :هههههههه
منار :يمه للحين مواصله اليوم فاصله على الكوره
ام منال موفاهمه شي :إشفيكم تضحكون
حور : لا خالتي سلمج الله امي اليوم مشتاقه لكاس الخليج مصنفتنا منتخبات هي العنابي القطري وانا الاخضر السعودي وخالد الابيض الاماراتي وانتوا جيتوا وكملتوا الناقص انتي الاحمر البحريني ونرجس الاحمر العماني ومنول الازرق الكويتي
منال :ههههه ماشاالله حافظه الالوان انا يالله اعرف لون منتخبنا أصلا ماتابع الكوره
الجده :لانج متخلفه خليجيه وماتعرفين منتخبات الخليج لاتسمعج الفيفا تضحك عليج
الكل :هههههههههههههههههه
خالد:الجده موسهله تعرفين بعد الفيفا الحلو متابع من ورانا
الجده :اي واعرف بروش وريال
منار :ههههه لاعاد إهني خانج التعبير اسمها برشلونا وريال مدريد
الجده : خلاص ماقصرت جبت احرفها الاساسيه
سعاد : ماعليج منهم بس وانتوا يلا هناك خلوا خالتي على كيفها
ألا قوليلي يالغاليه خلصتي البخور اللي طالبته ام سعد
الجده :اي خلصتها كلها بخور أم سعد وعطورات ام محسن
سعاد :احسن بعد مره وحده اخذها اليوم واعطيهم ياها
صارلهم يومين يقولون لي اييبها اذا مريت عليج

منال : منايل بتيي
حور : اي كلمتني وقالت بجي بعد شوي
منال : شخبار الشغل ان شاءالله مرتاحه
حور : ماعليه زين أهم شي شغل والسلام
منال : الله يعينج يالغاليه ادري ضغط بس ماعليه بتفرج ان شاءالله
حور ابتسمت : اووه نسيت مابارك لج عاليسن(رخصه قياده ) هاه بتشترين سياره
منال : الله يبارك فيج ويااااه سياره انطر ياحمار شدعوه توالناس اذا توظفت ان شاءالله بشتري اصلا مطلعه اليسن عشان الضروره يعني اذا امي تعبت الله لايقوله او اذا داومت بالكليه اداوم على سيارة امي
بس ترى باجر انا اللي بوصلج شغلج
حور : لايامعوده لاتهورين توج اعليميه ترى اهلي للحين يبوني
منال : عادي يابنت الحلال اذا متنى نموت يميع عشان مانذوق حزن بعض
حور : امحق فال اقول لاتقعدين تفاولين
منال : الموت حق كل نفس ذايقته
حور : ونعما بالله ادري حق بس ان شاءالله مايخذني الموت اللى بعد مااقضي ديون ابوي خليه يرتاح بقبره
منال : بعد عمر طويل يعل عمرج من عمر النبي شعيب خلينا من هالسيره وقوليلي تذكرين فوزيه بنت عمج صح اسمها فوزيه عناد
حور بستغراب : أيه ليش تسألين إشجاب طاريها
منال : سبحان الله صج الدنيا صغيره تدرين طلعت صديقه مي بنت خالتي وياها بالمعهد حرام مسكينه دايم تشتكي لمي من ابوها وامها ومن بلاويهم اللي يسونها تكره يوم الخميس والسبه حفلاتهم الوسخه
حور تذكرت فوزيه : ياسبحان الله الدنيا تفرق قبل لما كنا صغار ويا بعض نتقاسم لقمة الاكل وتحبني وتخاف علي تكره ابوها اذا طقني او هاوشني اللـــــه يافوزيه ياحلو طاريج بس الله يسامح الزمن نساني ياها مادري نسيتها واللى تناسيت بس اللي اعرفه اني اكره اي شي يذكرني بعناد تكفين صكي الموضوع(تنهدت طاري فوزيه ذكرها بكلام سعود)

في هالحظه دخلت منايل بأناقتها المعتاده وريحة عطرها المفضل فرزاتشي

حور اول ماشافتها صكها راسها وصوت سعود وكلامه وضحكه واستهزائه فيها يرن باذنها والمشهد يتكرر قدام عيونها "قعدت تغمض وتفتح عيونها وتكرر بداخلها لاياحور هذي حبيبة قلبج وصديقتج منايل مالها شغل بالموضوع لاتشبكين المواضيع ويا بعض

سلمت منايل عالكل وحور للحين واقفه بمكانها تغمض عيونها وتفتحها انتبهت لها منال وطقتها بكوعها عشان تنبها ومنايل استغربت برود حور العاده تلمها وترحب وتهلي فيها

حور استوعبت لنفسها وتصنعت : هلا هلا منايل (ولمتها وسلمت عليها بس ماكان السلام المتعوده عليه منايل )
منايل : هلا حياتي شخبارج
حور تحاول ماترفع عينها فيها : تمام انتي شخبارج يلا دام منايل وصلت خن نشعل الشموع

(اشعلوا الشموع واحتفلوا والكل قدم هدايا لخالد ومنار واستانسوا وبعد ماخلصوا احتفالهم قعدوا ضحك وسوالف )

قعدوا البنات ويا بعض والجده وام منال ويا بعض وخالد وفهد مايتعطلون يلعبون بلاستيشن

نرجس دمها خفيف وتضحك شكلها مقبول بس عليها كشه لاحول ولاقوه وصابغتها اشقر

منار :انتي مافيه فايده منج انتي وهالكشه ليش ماستشورتيها
نرجس اتدلع بشعرها : ليش محتره خلي كشتي اتنفس تعبت نفسيتها من كثر ماحط فيها مليون شباصه خليها تأخذ راحتها اليوم يوم مفتوح لكشتي
منال : شدعوه مو مستشورتها مسكين الاستشوار احترق من كشتها ولا فيه فايده حشى شمس الصباح مو شعر
نرجس : اصلا يكفي ان نبيل شعيل غنى ياشمس لالاتغيبي قصده كشتي الناعمه
الكل : ههههههههههههه
كانوا مندمجين بالسوالف
لفت منايل لحور وهمست لها:إشفيـــــج حياتي
حور مسكت إيد منايل وقعدت تلعب بخاتمها ماتبي تحط عينها بعين منايل : ابد بس شوي ارهاق وراسي عورني من العدسات
منايل ماصدقت : مالحظتي شي من اول مادخلت وانتي اتحاشين اطالعيني ضايقتج بشي وانا مادري
حور رفعت عينها منصدمة: ليش تقولين جذي وإشهالتفكير لاتحاشي اطالعج ولاشي بس انا تعبانه
منايل باهتمام: جسدين ولا نفسين
حور تحاول تضيع السالفه: لاجسمي شوي تعبان مانمت عدل
منايل مومقتنعه : اتمنى ان هالشي اللي فيج مو شي ثاني
حور : منايل تكفين لاتخبصين بالكلام
منايل : خلاص صكي الموضوع لاخبص ولاتخبصين

اسكتوا الثنتين ومنال لاحظت توترهم بس ماقالت شي ماتبي منار ونرجس ينتبهون لهم قعدت نرجس تسولف وتنكت والباقي مستمعين ويضحكون

الساعه11الليل الكل رجع بيته

حور خذت لها شور ولبست بجامتها وانسدحت على سريرها تفكر
وصلها مسج خذت موبايلها شافت الاسم منيه الروح ابتسم بتعب وفتحته
(اذا كان تعبج جسدي عسى التعب بعروق قلبي ولافيج واذا هو نفسي عساني ماكون السبب فيه )
تنهدت حور بهم:يااللـــــه يامنايل لاتزيديني وربي اللي فيني مكفيني

كتبت لها
(بسم الله على قلبج لاتدعين على نفسج انتي تدرين بغلاج ليش تقولين هالكلام مافيني اللى شوية ارهاق )

ردت عليه
(احسه شي اكبر من الارهاق انتي ليش ماتبين اتكلمين )

حور مافيها حيل للكلام تبي تنهي السالفه
(تصبحين على خير بنام )

دقت منايل على حور وحور ماردت
دزت منايل لها
(الحين تأكدت ان فيه شي انتي متغيره فيج شي)


انطرت مسج من حور بس حور ماردت دقت على منال وحدها معصبه
منال : هلا ميمي
منايل بعصبيه: منال إشسالفة رفيجتج اليوم
منال : منايل إشفيج معصبه ومنو رفيجتي
منايل :بعد منو حور شفتيها اليوم مابغت تسلم علي وطول الوقت اتحاشى اطالعني وقبل شوي دزيت لها مسج ابي اعرف إشفيها ردت انه شويت ارهاق ودزيت لها احس ان فيج شي اكبر من الارهاق دزت تصبحين على خير بنام ودقيت عليها ماردت
منال : أولا حور رفيجتج مثل ماهي رفيجتي ثانيا اليوم عادي حور طبيعيه بس راسها يعورها وكانت تقول قبل ماتيين ان العدسات زادت عوار راسها وانتي اتوهمين اشياء ماصارت وبعدين يمكن صج مرهقه وتبي تنام انتي ليش تكبرين السالفه
منايل : يعني انا الحين طلعت غلطانه لاني مهتمه فيها
منال : ممكن تكبرين عقلج شوي انا ماقلت انج غلطانه منايل وضع حور غير لاتلومينها توهي بشبابها ومتحمله المسؤوليه وكل تفكيرها شلون تقضي دين ابوها هذا غير عمها ومشاكله اتشوفينها سهله تطلب تشتغل عند ابو رفيجتها أي شغله انا وانتي اذا حطينا راسنا عالمخده مانفكر إلا بنفسنا دراستنا وأخر موضه نزلت وحور أخر شي تفكر فيه نفسها هذا وانتي قايله بلسانج لما رحتوا لسوق انها شرت لاخوانها وأمها العودا وكارين ولافكرت تشتري لنفسها حتى غرشة عطر منايل إشفيج هذي حور إذا ماوقفنا وياها وتحملناها منو بيوقف وياها وتحملها
منايل : انتي تدرين اني احبها اكثر من روحي بس ماتحمل تطنيشها أو عدم اهتمامها فيني لو أحد غيرها ماراح اهتم ولا اعصب بس حور غير
منال : والله العظيم ادري انج تحبينها بس خفي عليها شوي
منايل : خلاص أوكي تصبحين على خير
منال : وانتي من أهله حبيبتي



يـــــوم جـــــديـــــد

كانت منال واقفه تنطر حور طلعت من البيت وركبة السياره

حور :صباح الخير
منال : صباح الورد شخبار الحلوين
حور :ماشي الحال
منال : تحبين نتكلم الحين واللى بعدين
حور : لاتكفين خليها بعدين خليني اروح لشغل ورأسي فاضي مابي افكر بأي شي
منال : اوكي حبيبتي براحتج تريقتي
حور : مالي نفس
منال ببتسامه : انزين نأخذ لنا عصير فرش
حور ابتسمت : كيفج


شرولهم عصير برتقال فرش وصلت منال حور لشركه وراحت بيت خالتها


"الشـــــركـــــه"
حور كانت ترتب الملفات على الرف
ومنى قاده تصور اوراق

طق الباب : السلام عليكم
منى خلت الاوراق وفزت من مكانها وحور لفت وردت السلام عادي ورجعت تكمل
شغلها
مني : اهلا بيك استاز سعود حضرتك تأمر بحاقه
سعود : شخبار الشغل
منى : الحمدالله كولو تمام
سعود يبي حور اتكلم بس حور ماعبرته وتكمل شغلها وهي ساكته
سعود يسوي نفسه مايدري : هذي موظفه جديده
حور ولا كأنها تسمع ماردت
منى بربكه :ايوه حضرتك لساتها قديده

سعود هذي شكلها مطوله بسكوتها : بغيت الملفات اللي عند بوعادل ياليت اجيبينها لي يامنى
منى : حاضر استاز سعود

طلعت منى وبقى سعود وحور بالمكتب قعد على مكتب حور

سعود : شخبار الشغل وياج
حور بدون ماطالعه: الحمدالله زين
سعود يبي يقهرها: اكيد بيكون زين بالنسبه لوحده مثلج شهادة ثانويه
حور ماردت عليه مالها خلق تسمع صوته ولاترد عليه

سعود ابتسم وحب يستلعن: تحبين اساعدج بترتيب الملفات

حور ياسخفه بروحي لايعه جبدي منه بعد يستخف دمه: ماردت عليه

سعود : إشفيج ماتردين وين ألسانج كلته العصفوره

حور خزته من فوق لي تحت وصدت

سعود ابتسم ابتسامه عريضه:
ليش هالنظره فيني شي غلط

في هالحظه دخلت منى بالملفات وارتاحت حور أما سعود تضايق للحين ماخلص يبي يقهر حور بكلامه

منى : حور بوعادل عاوزك
حور: ان شاءالله
حطت الملفات اللي بإيدها على مكتبها وسعود يطالعها

خذت ملفات من بوعادل عشان ترتبها وأول مادخلت وشافت ان سعود راح استانست
حور : أوووف وأخيرا راح
منى : بتصدئي اول مره بيعملها ويقي لقسم الملفات
حور : أول مره وان شاء الله أخر مره


الساعه وحده ونص ظهرا
اغلبيت الموظفين طلعوا دخلت منال لشركه وراحت لمكتب حور
منال ببتسامه : مـــــرحبا ياحلوه
حور : اهلين حبيبتي تعالي رتاحي على مكتبي شوي وأخلص
منال قعدت على كرسي مكتبها: وين اللي تشتغل وياج راحت
حور: منو قصدج منى اي راحت اصلا خلص الدوام بس انا شوي بخلص ترتيب اوراق هالملف ونروح
منال : مي تسلم عليج
حور : الله يسلمها شخبارها

:ماشاءالله فاتحين الشركه لسوالف والضحك انت ورفيجاتج

حور كانت مندمجه بالترتيب وخافت وطاحت بعض الاوراق: بسم الله خير إن شاءالله
سعود : لاوالله تسوين نفسج ماتدرين عازمه صديقتج وطاقتها سوالف ومخليه الشغل

حور بدون اهتمام خذت الاوراق اللي طاحت ترتبها بالملف: اضن ان الدوام الرسمي خلص وشوفة عينك انا اقرى جرايد وأكل فستق ماعندي شغل
سعود : تستهبلين
حور : مادري عنك شتشوفني قاعده اسوي
سعود التفت لمنال : وانتي ترى هذي شركه محترمه مو كوفي شوب
منال حاطه إيدها تحت المكتب وتكش عليه : صج والله طلعت شركه اشوى انك قلت لي لاني من اليوم حسبالي كوفي
شوب
حور ماسكه ضحكتها بالغصب تعرف نفسها اذا ضحكت ماراح تسكت
سعود : تصدقين انج بايخه وحركتج بايخه ترى هالحركات اللي تسوينها تحت المكتب ماسويها اللى اطفال الروضه
(طاولة المكتب مفتوحه من قدام يعني بينه إيد منال وهي تكش عليه بس منال ماتدري ان الطاوله مفتوحه )
منال لاإردي نزلت راسها تحت طاولت المكتب تبي تشوف شلون شافها: اووه مادريت حسبالي مصكره من اليوم

حور انفجرت ضحك على شكل منال وهي متنحه كانت حور تضحك بصوت عالي تبي تمسك ضحكتها بس ماعاد قدرت

سعود كان يبي يكمل عصبيته عليهم بس شاف حور تضحك ابتسم وطلع وخلاهم

منال : عمى بعينه شلون انتبه
حور فاطسه ضحك : ههههههههههه أأأأي يابطني تكفين خلاص سكتي
منال : هههههه شفتي شكله لما قال حركات روضه
حور : ههههههههههههههه امشي نطلع
خذت حور جنطتها وهي مستمره بالضحك وطلعوا وركبوا السياره
حور : اوف ابي هوا تعبت من الضحك ياحلوج يامنوله شكلج كان تحفه
منال : فديت الضحكه ياعساها دوم مو يوم
حور : فديت قلبج
منال : يلا انا عازمتج عالغدا بمطعم بس هاه تطلبين بس سلطه مو تستانسين تطلبين دسومات ترى ماعندي فلوس
حور : واااااي قحيطيه ماتندي
خلاص اصلا انا شبعانه توني ماكله ويا منى ساندوتشات
منال : فديتج اتغشمر اصلا انا كلي حلالج
حور : يابعدهم كلهم انتي



[في المطعم]

طلبوا بس عصير حور فعلا شبعانه من الساندويتشات ومنال متغديه ببيت خالتها بس عازمه حور عشان تقول لها شاللي صاير لها
(حور قالت لمنال سالفة الجمعيه والكلام اللي قاله سعود ان عمها ذبح ابوها)


منال مصدومه : حور هذا الكلام كبير
حور : ادري انه كبير وهذا اللي ذابحني ألف سؤال يدور براسي شالسبب اللي يخلي عمي يذبح ابوي
منال : هذا اذا كلام سعود صحيح
حور : إحساسي يقول انه صحيح اصلا إشمصلحته من الجذب
منال : ليش ماسألتي أمج العودا
حور : مستحيــــــل اسألها أخاف يصير فيها شي اذا عرفت اني دريت
منال : وأمي اذا عندها خبر بهالموضوع مستحيل تقول
حور : لا أمج خليها بعيد عن السالفه اذا سألناها أكيد بتقول لأمي العودا
منال : أيه لقيتها نسأل العم مصطفى
حور : العم مصطفى ماراح يعطينا أي معلومه لاتنسين ان هالموضوع صار له أكثر من تسع سنين صعب بعد مااندفن هالسنين كلها انبش فيه
منال : والحين شلون بنعرف اذا ماسألنا واحد من هالثلاثه
حور : فيه شخص اكيد راح يكون عارف بالموضوع بس صعب أوصل له
منال بحماس : منو هالشخص
حور : فــــــواز ولد عمي
منال بصدمه : فواز إشعرفه
حور : لاتنسين ان فواز يوم حادث ابوي وأمي كان كبير عمره تقريبا 17أو18 سنه
أكيد يعرف وبعدين اذكر يوم العزا كان يقول لابوه ليش يتمتهم وهم توهم صغار

منال : دام جذي أكيد عنده خبر بالموضوع بس شلون تشوفينه صعب لايشتغل عشان نقول تروحين شغله والبيت انسي تروحين بيت عمج تروحين لنار بريولج

حور : أكيد بيتهم مستحيل ادخله بس لازم القى حل اشوفه انا تعبانه احس بنار تشتعل بداخلي ابي اعرف الحقيقه

منال : ان شاءالله حبيبتي بتعرفينها بس صبري شوي

حور : انتي لوشفتي سعود وإستهزائه فيني وشلون قال الكلام ولا أهتم وطريقته لما قط الفلوس علي ماراح تقولين لي اصبر مادري ليش حاط علي وبس وده يهيني ويدور على أي شي عشان يهيني كل ماتذكر كلامه وسخريته احس بطعنات سجاجين بداخلي منال تصدقين كسرت خاطر اللي يسوي الكيك رحمني وهذا ولا همه بنت فقر وبنت فقر صح اني على قد حالي بس عازه نفسي وماطلبت من احد شي أمس أول ماشفت منايل كأني شايفه شكل سعود واستهزائه وكلامه قعد يرن بأذني قعدت اغمض عيوني وافتحها ابي استوعب ان اللي قدامي منايل بس ماقدرت ادري اني لما تميت واقفه وماسلمت عليها جرحتها بس والله موبيدي

منال : يعله مايتوفق روح ياسعود يعلك الساحي والماحي روح عسى ربي يسلط عليك ناس مافي قلوبهم رحمه يعلك ماتربح

حور : منول لاتدعين عليه ماحبج تدعين على احد لاتدعي على من تكره ترجع على من تحب خليه الله فوق وعالم بكل شي وانا سلمت امري لله هو وحده القادر على كل شي

منال : ونعم بالله حبيبتي بس منايل مالها شغل بسعود

حور : انتي تعرفين شكثر أحبها بس موبيدي لما شفتها ماشفت اللى شكل سعود وإهانته لي منال انا اغلي منايل ومابي اجرحها او ازعلها بس مادري شاللي قاعد يصير لي إذا شفت رقمها مارد عليها أحس اني اذا سمعت صوتها بسمع إهاناته

منايل : امس كلمتني وكانت متضايقه وانا هديتها وقلت حور مضغوطه من الشغل والمسؤوليه

حور : انا ماودي ياها تنزعل بس انا والله تعبانه وفي نفس الوقت مابيها تدري عن اللي صار بيني وبين سعود مابي اتسبب بمشاكل بينهم

منال : ماعليه حبيبتي كل مشكله ولها حل وسعودوه هذا حلات واحد وزنه 300كيلو راكب فوق بطنه وينط عليه عشان يتعدل

حور :هههههه الله لايحرمني منج ومن سوالفج اللي مادري من وين اتجيبينها

منال : ولايحرمني من هالضحكه

حور : يلا خلينا نرد للبيت تأخرنا




كانت قاعده بالصاله ومعصبه وادق على حور وحور ماترد
منايل بعصبيه : إشفيها هذي

دخلت عذاري كانت جايه من برى : مرحبا منايل

منايل بدون نفس: هلا

عذاري :إشفيج معصبه

منايل مالها خلق: مافيني شي

عذاري : غريبه ماطلعتي ويا حور و منال شفتهم بالمطعم

منايل بصدمه: وين شفتيهم ومتي

عذاري : شفتهم بالمطعم اللي تغديت فيه انا وصديقاتي ليش شكلهم ماقالولج تطلعين وياهم

منايل تحاول ماتبين شي: امبلى قالولي بس انا راسي يعورني وقلت مابي اروح وياكم

عذاري : زين أمي وين

منايل قامت وهي معصبه : وانا شــدراني وينهــــا


دخلت لغرفتها وهي معصبه هين ياحور انا مطنشتني ومالج خلق لي ومنال غير هذا وانا مأجله السفره لجنيف عشان خاطر عيونها عشان عيد ميلادها

دقت على منال حدها معصبه

منال : هلا ومرحبا
منايل : لاهلا ولامرحبا
منال : أفــــــا ليش
منايل : حور وياج
منال : أيه وياي ليش إشصاير
منايل : ممكن تحطينه سبيكر
منال حطته سبيكر : حطيته
منايل : مرحبا حور
حور : هلا حبيبتي
منايل : ههه حبيبتج أي هين إذا ماتبين تردين عادي قولي مابي ارد عليج موتخليني احاتي وحالتي حاله وبالاخير طالعه ويا حبيبة قلبج منال وطاقتها ضحك وسوالف
حور : منايل ممكن تهدين
شوي
منايل بدت تخبص : اهدى انا هاديه بس حركاتج البايخه واسلوبج امس وياي وتطنيشج وتغيرج المفاجئ مايخلي الواحد يهدى انتي من توظفتي بشركة ابوي وانتي متغيره شكلج بس كنتي مصادقتني مصلحه ويوم حصلتي على المصلحه قلتي خلاص شبي فيها صدقت عذاري يوم قالت انج مصادقتني مصلحه بس انا الغبيه اللي ماصدقتها واعتبرتج اختي وحبيتج اكثر من حبي لخواتي

حور انصدمت وطاحت منها دمعه: منايل لاتخبصين

منال انقهرت لما شافت دمعة حور : منايل إشفيج ينيتي إشهالكلام اللي تقولينه

منايل : انا ماخبصت وهذا الكلام الصج الشرهه علي اللي مأجله السفره لجنيف عشان خاطر عيونج عشان احظر عيد ميلادج بس انتي مو كفوا شغلج بالخش والدس وماقصرتي خليتيني اتعلق فيج وبالاخر خذيتي اللي تبين وغدرتي فيني

حور انصدمت وانجرحت وكل الكلام وقف بداخلها وماقالت ولاشي

منال عصبت : انتي وحده سخيفه وعقلج صغير معقوله هذا تفكيرج بحور كل هالسنين صداقه واخر شي عشان شي تافــــــه تقولين لها هالكلام
حور تستاهل منج هالشي

منايل غصتها العبره وسكتت ماردت

منال بعصبيه اكثر : ردي علي تستاهل منج هالشي

منايل :اصلا انا بريحها مني وكلها يومين واسافر خليها تفرح وتستانس (وانفجرت بكي وصكت التلفون)

منال التفتت لحور اللي كانت دموعها تجري على خدها بدون صوت متحطمه لاخر درجه
صعب صداقه 12سنه وبالاخر هذا تفكيرها فيها انها مصلحجيه

منال شوي وتبجي شكل حور يحطم أول مره تشوفها تبجي جذي: حور لاتبجين تأكل تبن هذي ماعليج منها ولا من كلامها انتي احسن صديقه بالدنيا كلها

حور متحطمه وتبتسم ابتسامة اسى: ههه كل هالعمر صداقه وهذا تفكيرها فيني انا مارديت عليها لاني اعرف نفسي ماراح اسولف ولا أكون مثل ماهي متعوده علي انا نفسيتي زباله ومابيها تفكر فيني واتعب نفسها

منال : اذا لي خاطر عندج لاتبجين تكفين حور لاتهمج
حور : منال وديني للبيت
منال : من عيوني حبيبتي بس انتي هدي

وصلتها للبيت ونزلت وياها دخلوا وشافهم خالد
خالد بخوف : حور إشفيج
منال : مافيها شي بس تعبانه شوي بطنها يعورها

وصلتها لغرفتها
منال : انتي ارتاحي الحين واذا بغيتي شي دقي علي
حور هزت راسها بزين
منال باست راسها : يلا اخليج الحين مع السلامه
حور بتعب: مع السلامه

طلعت منال من حور وخالد كان بالغرفه ومنصدم من شكل حور

مد إيده ومسح دموعها وباس دموعها : دموعج غاليه على خالد علميني منو السبب في نزولها واوريج فيه

حور تبتسم بتعب: حبيبي مافيني شي بس بطني يعورني

خالد: قوليلي احد قالج شي فالشركه علميني عشان ادوس ببطنه حسبالهم ماوراج رجال

حور : فديتك انت شيخ المراجل كلها صدقني حبيبي كليت ساندوتشات وعورني بطني ورجعت بس هذا كل شي

خالد :خلاص ارتاحي الحين وانا بخلي كارين تسويلج عصير ليمون

حور انسدحت عالسرير: لامابي شي الحين بس ابي انام واذا قعدت يصير خير

خالد نزل راسه لبطنها وباسه : سلامتج يالغاليه يقولون البوسه تخفف الالم

حور مسكت إيدها وباستها : انت كلك على بعضك بلسم للروح دامني اشوفك بكون بخير


ابتسم لها وطلع عشان تريح

في هالحظه وصلها مسج
فتحته

الصاحب اللي ماسأل عني ولا اهتم لبكاي

ماحدني ربي اداري خاطره وابكي معه

_&_&_&_&_

والمشكله المشكله لا من طعني من وراي

وانا اكتم الصرخه أخاف يهل لاجلي مدمعه

_&_&_&_&_

عليت قدره بالشعر ابيه يوصل مستواي

بس الدني دايم دني مهما تحاول ترفعه




لاحول ولاقوه وبعدين وياج يامنايل هالبنت دايم تخبص بالكلام

اغلقة حور موبايلها وماردت عليها ماتبي السالفه تكبر


منال بعد ماوصلت حور للبيت راحت لمنايل فتحت لها الباب الخدامه ووصلتها لغرفة منايل

طقت باب غرفة منايل
منايل بدون نفس : تفضل
دخلت منال معصبه : السلام
منايل : وعليكم السلام تعالي ليش واقفه عند الباب
دخلت منال وصكت الباب : ممكن اعرف شاللي سويتيه
منايل : منال لوسمحتي صكي الموضوع مالي خلق
منال : لا ماراح اصكه عاجبج اللي سويتيه جرحتي حور وهنتيها ولا جنج مسويه شي
منايل : انتي ليش واقفه وياها
منال بصوت عالي : انا مو واقفه وياها ولا وياج انا واقفه ويا الحق
منايل : اي حق الحق انها تستغلني كل هالسنين وبالاخير اطنشني وتخليني أولي
منال جن جنونها : انتي هذا (تأشر بصبعها على رأس منايل) مافيه مخ هذا فيه نعال انتي مادري شلون تفكرين
منايل بدت تبجي : انتي ليش واقفه وياها ومطلعتني انا الغلطانه
منال : احسن ابجي تستاهلين أكثر لوشايفه شكل حور شلون تحطمت من كلامج اللي ينقط سم جان عرفتي انج غلطانه
منايل : يعني همتج دموعها وانا لا
منال : انتي ليش غبيه انتي عارفه شنو الكلام اللي قلتيه وإلا بس خبصتي على كيفج

منايل : ماخبصت انا قلت الصج
منال : اقولها ثور تقول احلبوه
اول مره اعرف انج حسود وماتحبين اللي نفسج حاسدتها على طلعه لمطعم توسع خاطرها وتنسيها الهم
منايل : انا مو حاسدتها وماهمني المطعم رايحه لاحلى المطاعم واحسنها بالعالم انا قهرني تطنيشها
منال : مبروك رايحه لاحسن المطاعم توني ادري
منايل : منال لاتستهبلين احر ماعندي ابرد ماعندج عذاري شافتكم بالمطعم طاقينها ضحك وسوالف
منال : مالت عليج وعلى اختج السالفه ومافيها انا اليوم وصلتها لشغل وبعدين رحت بيت خالتي وعقب ماخلص الدوام رحت اخذها ورحنا لمطعم ابيها تغير جو وطلبنا بس عصير حتى ماتغدت بس انتي ماقصرتي طلعتي العصير من جبدها بكلامج السخيفه

منايل : وليش ترد عليج وانا لا

منال : تدرين عاد الكلام معاج ضايع بالطقاق عمرج مارضيتي وعمرج مافهمتي

منايل : قوليلها لاتسوي نفسها طيبه وهامتها صداقتنا كله يومين وترتاح

منال : اكلي تبن ماراح اقول لها شي واذا دزيتي لها اي مسج يضايقها ماراح يحصل لج خير

منايل : أهم شي عندج حور وانا بالطقاق

منال : حور تعبــــــانه انتي ماتفهمين

منايل : حتى انا تعبانه

منال : تعب عن تعب يفرق انا الحين بخليج واتمنى انج تكبرين عقلج وتفكرين زين يلا مع السلامه

منايل : مع السلامه



صباح يوم جديد

صلت الفجر وقعدت تقرى قرآن شافت الشمس اشرقت خذت روب الحمام وخذت لها شور ينشطها

ألبست بجامتها وقعدت تجفف شعرها بالاستشوار شافت الساعه صارت 7إلا ربع ألبست عبايتها وخذت تلفونها وجنطتهاونزلت لقت جدتها مجهزه لها الريوق ومنسدحه بالصاله شربت لها عصير وباست راس جدتها وطلعت لأم حسام برى


وصلت الشركه لقت منى توهي واصله سلمت عليها وبدت تكمل شغل الملفات اللي امس ماخلصتها


منى : بطلب الأهوه تحبي اطلبلك معي
حور : لاحبيبتي ماحب اشرب قهوه الصبح
منى : عاوزه عصير شي تاني
حور : لاحبوبه شكرا
طلبت منى قهوه وحور تذكرت انها مصكره تلفونهاخذت تلفونها وفتحته لقت مسج من منايل


إرحل لو إن الرحيل أعظم من

السكره..

بقزر اللي بقى من الوقت

وأعبر..

إبعد وأنا ببتعد لكن.. على

فكره..

محبتي لك تواضع وأنت

متكبر
..

ابتسمت ودزت لها

يعلم الله لك وسط قلبي غلا..

ماهقيت إن يأخذه غيرالخوات

لكن أنتي غيرعن كل الملا..

صرتي أختي والغلا والأمنيات..

قلبي اللي لك من الحب أمتلأ..

ماأظن إنه يجف حتى الممااااات..


..اهدااااااااء~~~~خااااااااااااااااص..




الساعه خمس العصـــــــر

حور تكلم منال : متي بتسافر
منال : بعد باجر
حور : أوف منها مايطاوعني قلبي تسافر وهي زعلانه
منال : إشناويه تسوين
حور : بلبس وبروح لها الحين
منال : إهي اللي غلطانه المفروض هي تييج مو انتي تروحين لها
حور : مو مهم منو يروح لثاني المهم ماتسافر وهي زعلانه ادري بغلاتي عندها بس الله يهديها اذا عصبت تخبص بالكلام

منال : حور لاتروحين لها اخاف تغلط عليج وانتي اللي فيج مكفيج
حور : بروح واذا ردتني بكون سويت اللي علي بس راح تخسرني للابد ماعندي استعداد اسمع تجريحها وإهاناتها واسكت
منال : الله يكتب اللي فيه خير
حور : الله يسمع منج يلا حبيبتي اخليج مع السلامه
منال: مع السلامه حبيبتي


بدلت ملابسها وراحت لمنايل

فتحت لها الخدامه
حور : السلام عليكم
الخدامه : وعليكم السلام
حور : وين منايل
الخدامه : فوق يبي يودي
حور : لا روحي قوليلها حور موجوده تحت تبي تكلمج
الخدامه : ان شاءالله تفدلي(تفضلي)
حور : لا شكرا انا بنطرها عند الباب


راحت الخدامه لمنايل
الخدامه : هور في تحت يبي انتي
منايل فزت من السرير وابتسمت بس للحين زعلانه :
تحت متي يجي
الخدامه : الحين يجي
منايل : قوليلها منايل ماتبي تشوفج
الخدامه : إن شاءالله


كان سعود توه طالع من المطبخ وبيده عصير شاف الخدامه نازله من الدرج ورايحه للباب

الخدامه : يقول مايبي يشوف انتي
حور مسكت اعصابها وتنهدت : روحي قوليلها بنطرها خمس دقايق اذا مانزلت تنساني

دزت حور لمنايل مسج

(بنطرج خمس دقايق اذا مانزلتي بفهم انج ماتبيني وتأكدي انج خسرتيني للابـــــــد)

سعود سمع الخدامه لما قالت لحور ان منايل ماتبي تشوفها وماصدق خبر راح لها

حور كانت واقفه عند الباب شافته جاي صوبها وصدت: اوف ناقصني هذا بعد

سعود : خير للحين واقفه قالت ماتبي تشوفج انتي شمسويه لها

حور بعصبيه : انت مالك شغل فاهم محد حاطك وصي علي

سعود : تصدقين خوفتيني

حور : سعود انت ماعندك احد تطلع شرك فيه غيري يابن الحلال فكني من شرك ولوسمحت ممكن ماتكلمني
(عطته ضهرها ومشت برى تبي ترجع للبيت )

نزلت منايل تركض على الدرج حافيه وعليها بجامه ماهتمت لوجود سعود وركضت لحور اللي تمشي بالحديقه تبي ترجع للبيت

منايل تركض : حـــــــور لحظـــــــه

وقفت حور والتفت شافتها تركض صوبها ودموعها على خدها

حور كانت جد متضايقه من منايل بس ماهانت عليها دموعها تروح وتخليها

وصلت منايل لحور ولمتـــــــها بكل قـــــــوه

منايل ضامه حور وتبجي : انا أسفـــــــه سامحينـــــــي والله اني احبـــــــج وأمـــــــوت فيج

حور ماسكه نفسها: لهـــــــدرجه هنت عليـــــــج تسمعيني كلام ماينقال لهدرجه شايفتني استغلاليه وراعيت مصلحه

منايل زادت دموعها : لا وربـــــــي انتي أحسن صديقه بالـــــــدنيا كلها بس انا كنت مقهوره منج وقلت هالكلام

حور : مقهوره وتقولين كلام يجرح ماثمنتي كلامج قعدتي تخبصين ولا همج ان كلامج جرحني أهم شي عندج تبردين حرتج

منايل ضامه حور وماتبي تهدها:
اسفـــــــه انا اصلا وحده مااستاهل اتعنين لي سامحيني ياحور

حور للحين متضايقه: صدقيني لو احد غيرج قايل هالكلام جان تصرفت وياه تصرف ثاني بس عشاني اغليج سكت وماحبيت اجرحج لاتظنين ان سكوتي ضعف لاانا مارديت عليج مابي اجرحج بالكلام خفت على مشاعرج وانتي اخر همج مشاعر اذا انتي شايفه صداقتي لج عشان اشتغل عند ابوج فمن بكره بقدم إستقالتي

منايل انصدمت : حور حلفتج بربج لاتقولين هالكلام ادري اني خبصت وخرتها بس وربي لوتعرفين غلاج بهالقلب بتعذريني انا احبج اكثر من روحي

حور تنهدت : خلاص انتي ليش تبجين الحين ضربني وبكى وسبأني واشتكى خلاص مسحي دموعج

منايل : ماراح امسحها اللى اذا قلتي انج سامحتيني

حور ابتسمت ومسحت دموع منايل : خلاص مسامحتج يلا عاد بلا دلع تأخرت على امي العودا

منايل ابتسمت : فديت قلبج الطيب انا بروح اجيب عبايتي ووصلج انطريني شوي

حور : اوكي يلا لاتأخرين

منايل : من عيوني



انتهى البارت اتمنى يعجبكم وانتظر تعليقاتكم
اختكم غناديرالشقى

 
 

 

عرض البوم صور غنادير الشقى  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, منايل و بندر, الله, الحاجه, الكاتبة غنادير الشقى, يسامح, دور, روايات مميزة, روايات بقلم الاعضاء, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية الله يسامح غلاك و يقطع الحاجة كاملة, رواية الله يسامح غلاك ويقطع الحاجة, روايه كويتيه, صعود, غلاك, غنادير الشقى, ويقطع
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:58 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية