كاتب الموضوع :
غنادير الشقى
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
الجـــزء الثالث والعشرون "
منار كشت عليه ومشت : اقول مالت عليك بالطقاق عمرك مافهمت
سامي"
هذي مصختها وقف ومشى صوبها وهو في قمة عصبيته وبإيدها سيجارته
منار "
كانت تمشي متجهه لباب الفيلا الخلفي القريب من الملحق وماكانت منتبهه ان فيه احد جاي بتجاها ومعصب
سامي"
مسكها من زندها ولفها جهته بقوه خلت توازنها يختل وبغت اطيح لكنه كان مثبتها
منار"
فتحت عيونها من الخرعه انصدمت ويالله قدرت تطلع منها الكلمه: انــ ـت مجــ ـــ ـنون
سامي"
مسكها من فكها وضغط عليه : الاولى طوفتها وعنز شقرا طوفتها لكن انتي مصختيها"قرب السيجاره من شفتها" وكمل باستحقار: ودج احرق هالشفه اخليها تصير علامه
منار"
طارت عيونها من الخرعه جمدت عضامها وايدها ترجف ونفسها يعلو وينزل تبي تنطق اتكلم لكن ولاكلمه طلعت
سامي"
ابتسم بسخريه : هاه وين لسانج كلاه القطو هههههههاااي ~دز وجها بقوه خلتها اطيح على الارض
عطاها ظهره وشفط من معشوقته سيجارته ولا اهتم
منار "
كانت في حالة ذهول وخوف وصدمه وجمود استوعبت نفسها انها طايحه على الارض رفعت ايدها شافت كف ايدها انجرح
"انا هالحثاله يتجرأ ويسوي إللي سواه والله ماخليها له وانا بنت ابوي"
وقفت خذت حبوب حور اللي طاح على الارض انفظت عبايتها ولاكأنه صار شي مشت بخطوات واثقه مبتعده عنه ومتجهه للفيلا
سامي"
لازل واقف بوضعيته ويدخن بشراهه لمحها يوم وقفت ومشت رفع حاجبه بغرور ابتسم بسخريه وقال في داخله" اخر زمن وحده ترفع صوتها على سامي امحيها من الارض"
ماامداه انهى كلمته بخاطره إلا الضربه القويه اللي على كتفه خلت يلتفت وهو يقول : آآآآآآآه
منار"
يوم حست انها بعدت عنه وانها صارت قريبه من باب الفيله شافت طابوقه مربعه صغيره طايحه خذتها وحذفته بكل قوتها وعاد هي بالحذف صياده
سامي"
لما التفت وشاف ان الضربه منها ركض صوبها والشياطين راكبته ناوي يذبحها لكن منار كانت اذكى واسرع منه وصلت للباب ودخلت للفيلا بسرعه وصكت الباب
سامي"
جن جنونه من شافها افلتت منه وهو مالحق عليها وفي نفس الوقت مايقدر يدخل بدون استأذن عصب وصار يلعن:أنا سامي تتجرأ هالحيوانه وتحذفني أنا اللى الكل يهابني والله ماخليها تظن نفسها انها دخلت داخل بتسلم مني هين هين
منال"
بعد ماتأكدت انها صارت بأمان تنفست براحه وضحكت على جنونها وهبالها اول مره في حياتها تهاوش ويا احد ويوم تهاوشت قطها حظها المايل على سامي إللي راسه ايبس من راسها"
جتها نرجس اللي فقدت وجودها واستبطتها وراحت تبي تشوف وينها استغربت من وقفتها : اشفيـــج واقفه اهني وبعديـــن انتي وينج
منار ماقدرت تمسك ضحكتها وطلقت ضحكه عاليه : هههههههههههههههههههههههههااااااي
نرجس باستغراب وتعجب : حمدالله والشكـــر اشفيـــج ينيتي تضحكين بروحج
منار"
مسكتها من ايدها واسحبته لدريشه المطله على الحديقه اللي جهة الملحق : الحين اقولج اشفيني
وقفوا قدام الدريشه وشافت منار سامي للحين واقف وماسك كتفه والعصبيه واضحه عليه يمشي ويضرب الارض برجله وشات واحد من الكرسي برجله وزاد ضحكها : هههههههههههههههههههههههااااااااي
نرجس عصبت وتنرفزت منها : اووووووه انتي ماتقوليلي اشفيج ساحبتني وانا امشي مثل الهبله وراج ولا ادري شالسالفه
منار امسكت ضحكتها وقالت بوناسه : الحين اقولج كل شي شفتي هذا اللي واقف
نرجس واقفه بندماج هزت راسها : أي اشفيه
منار بدت تقولها السالفه من البدايه لي النهايه"
نرجس فتحت عيونها بذهول وانفجرت ضحك : ههههههههههههههههاااااي منـــور لامو من صجج كل هذا سويتيه وانا ويني عنج ليش ماناديتيني عشان اقوم بالواجب ههههههههههههههااااااي
منار ابتسمت : مايحتاج صاحبتج قامت بالواجب وزياده
نرجس تمسح دموعها من الضحك وترد تضحك : ههههههههههاااي موقادره اتخيل الموقف والله وطلعتي بطله ياشريره انتي
منار اختفت ابتسامتها : ابيييييه نرجوسه تهقين منو هذا وشنو موقعه من الاعراب ماخذ راحته فالبيت
نرجس تحاول اتخمن : اممممم يمكن هذولا من عيال خال منايل اللي جايين من امريكا
منار استوعبت وشهقت بخوف : ابييييييه هذا لايكون اللي امه امريكيه مادري اسبانيه نرجسوه بديت اخاف شكله شراني
نرجس بثقه : ياكل تبن هالخروف هذا خروف مسلسل فيه خير خل يسويلج شي وبعدين لاتحاتين هذا عايش بامريكا يعني متطبع من الامريكان طول عمره هناك بيأخذ السالفه على انها مشاجره بسيطه وانتهت
منار بشك : تهقـــين
مسكتها نرجس من ايدها واسحبتها لصاله : خليه يولي بس
اتجهوا لصاله "
اللي كان فيها اعداد كبيره من الحريم ولاحظوا وجود العنود ونوير اللي كانوا قاعدين جمب حور راحوا سلموا على الجده هيا اللي قاعده بجهه الحريم الكبار وعقب راحوا للجهه الثانيه من الصاله اللي كانوا قاعدين فيها البنات وسلموا على العنود ونوير واندمجوا بالسوالف ويا بعض"
حور "
بعد ماخذت الحبوب من منار قامت متجهه للمطبخ تبي تأخذ قلاص ماي عشان تأكل الحبوب
دخلت ريما المطبخ وشافتها تشرب ماي ابتسمت لها وحور ردت الابتسامه وقالت : هلا ريما شلونج
ريما اللي كان شعرها كاثف وطايل واصل لي نهاية ارقبتها تشجعت وتقدمت مدت ايدها : هلافيج اكثر
حور بدورها مدت ايدها بابتسامه وقالت : إشهالحلاوه شعرج طايل وطالع عليج حلو (دايم تحس بالشفقه على هالبنت تحس انها من داخل طيبه ونظيفه بس ماهي عارفه سبب ليش هي ماخذه دور البويه وتحاول تلفت الانتباه )
ريما حست بفرح ينتابها وامسحت شعرها باصابع ايدها : صج والله عاد الربع قالولي اقصه وكنت بروح اليوم لصالون بس قلت ااجلها ليوم ثاني
حور بدت تأخذ وتعطي وياها : لالا ماعليج منهم مع احترامي لهم ماعندهم ذوق بالعكس شعرج الحين احلى بواجد من قبل
ريما ابتسمت : شكرا على المجامله اللطيفه
حور : بس هذي مو مجامله
ريما ارتاحت بالسوالف وحبت ان السوالف بينهم اطول : اممممم اي الحمدالله على سلامتج بغيت انسى
حور ابتسمت : الله يسلمج مشكوره ريما
ريما : ماسويت شي يحتاج الشكر
في هالحظه دخلت عليهم رغد "
رغد طالعت حور من فوق لتحت ولفت على ريما : اشوفج قاعده تسولفين ويا اللي يسوى واللي مايسوى
حور كانت بترد لكن ريما سبقتها : والله ياماما حور السوالف معاها بحد ذاتها شرف وانا حره اسولف ويا اللي ابي
حور ابتسمت وعطت رغد نظرة احتقار : يلا ريما انا استأذن ماحب اخذ واعطي ويا هالاشكال واعطيها اكبر من حجمها
ريما : لحظه بروح وياج لان بصراحه فيه ناس وجودهم يغث واحس ماعندهم هدف بالحياه
رغد عصبت : ريمـــا قصدج انا
ريما احقرتها ومسكت ايد حور : يلا حور امشي نقعد ويا البنات
حور مشت وياها : يكون احسن
طلعوا ريما وحور راحوا يقعدون ويا البنات اما رغد ظلت واقفه وهي مقهوره من حور إللي الكل يكون بصفها حتى ريما اخر انسانه توقعتها تتوفق ويا حور "
انتهت العزيمه على خير والكل راح بيته "
حور لبست عبايتها ونقابها : يلا حنا نستأذن تصبحون على خير
ام سعود : وين يمه كملوا السهره ويانا
حور : تسهر عندكم العافيه الجايات اكثر
منايل : حوره قعدوا شوي اليوم بنام عند اهلي خليج من زمان ماقعدنا ويا بعض
حور : بكره بنقعد الحين تلقين خالد نام بالدوانيه وتوهق فيه عمي بوسعود
عذاري كانت قاعده اطقطق بتلفونها : يابخت من زار وخفف
ام سعود بعصبيه :
جــــــب انطمـــي ياقليلة الادب لي صار بيتج تكلمي
عذاري تفشله : يمه اشفيج ماقلت شي
ام سعود : وصمه إن شاءالله شوفي كلام يوصلج ويتعداج حور وأخوانها اهل بيت ماهم ضيوف هم الداخلين وحنا الطالعين فاهمــــــه
عذاري انقهرت بس ماتقدر تقول شي : فاهمه يمه فاهمه (خذت تلفونها وصعدت فوق )
ام سعود : حور يمه ماعليج منها انتوا اهل بيت مايحتاج اقول
حور ابتسمت بحب : عسى راسج سالم يالغاليه ماتقصرين يلا بالاذن تصبحون على خير
منايل : اوف خلاص دام بتروحين بروح وياكم اكمل السهره عندكم الصراحه مافيني نوم وامي بتروح تنام وتخليني قاعده بروحي
حور ابتسمت : حياج
منايل قامت حبت راس امها : يلا يمه تصبحين على خير
حور ومنار : تصبحين على خير خالتي
ام سعود : تلاقون الخير حبيباتي
مشوا منار وحور ومنايل طالعين من الباب اللي من جهة الملحق "
وفي نفس الوقت سعود كان جاي من جهة هالباب وماسك بيده خالد اللي نام بالدوانيه
حور كانت بوجهه وبغت تصدمه ماكان بينهم شي واتصادم اجسامهم
تراجعت والخجل بان عليها : اوه سوري ماانتبهت
سعود ابتسم وتم يطالعها ومانطق بأي كلمه
منايل حبت تحرجه : احم احم نحنوا هنا
انتبه سعود لنفسه :احم هذا خالد نام بالدوانيه قلت اجيبه يكمل نومته بفراشه
حور مسكت خالد بيده: يعطيك العافيه تعبناك ويانا عطني ياه بوديه لفراشه
سعود بحب : تعبكم راحه
منايل : اقول سعود ترى ربعك بالدوانيه ينطرونك
سعود تنرفز منها : اقول منايل الظاهر ان حنا زوجناج شعندج مارحتي ويا زوجج
منايل ابتسمت بلعانه : قلت بنام اليوم عندكم بصراحه مشتاقه لحور من زمان عنها عندك مانع ياخوي العزيز
سعود فلتت منه الكلمه: دام السالفه فيها حور ماقدر اقول شي
حور انحرجت ونزلت راسها من الخجل حمر وجهها
سعود حس بحراجها وغير السالفه : حور لاتنسين ترى موعدج بالطبيب بعد بكره
حور لازالت منزله راسها : إن شاءالله
منايل : يلا حنا نستأذن تصبح على خير
سعود وده بهالحظه يذبح منايل هو ماصدق يشوف حور وده يطول بالسوالف وياها وهذي خربت عليه قال من غير نفس : وانتي من اهله
حور ماسكه خالد : تصبح على خير
سعود تنهد بحب : وانتي من اهله
راحوا البنات وخالد للملحق وسعود رجع يكمل السهره بالدوانيه ويا الشباب "
~~~
العنود ونوير بغرفتهم وكل وحده فيهم منسدحه على فراشها "
العنود تلعب بشعرها : اقول نوير
نوير نعسانه ومالها خلق : امممممم
العنود : شفتي ام سند طول اليوم كانت تخزج وتبتسم شكلج عجبتيها
نوير : مالاحظت هالشي يتهيئ لج
العنود : حتى الاعمى بيلاحظ وانت ياحظي مالاحظتي هالشي
نوير : اقول ترى ماعندج سالفه وانا ابي انام ممكن تسكتين
العنود : الشرهه موعليج الشرهه على اللي يسولف وياج
نوير : شكرا
العنود عطتها ظهرها : مو عفوا
منايل وحور كانوا قاعدين بالصاله يسولفون ماخذين راحتهم بالسوالف بالذات بعد ماناموا خالد ومنار "
منايل مصدومه من اللي تسمعه : حسبي الله عليه الحقير هذا شنو من جنس البشر مايخاف الله
حور بقهر : هذا شيطان بشري أنا احمد ربي الف مره ان ضرب سكينه سبب لي نزيف وإلا الله العالم وحده إشكان بيصير لي
منايل للحين مصدومه ومو مستوعبه الكلام : يعني كان يبي يتربح من وراج ماهمه انج بنت اخوه وشرفه ولحمه ودمه
حور باستهزاء : ههه هذا الكلام موعند عناد اللي كلمة شرف ممسوحه من قاموسه
منايل لاشعوريا سحبت وحور ولمتها : ياحياتي الحمدالله اللي ربي فكج من شرهم ورد كيدهم في نحرهم
حور تنهدت : منايل لوشفتي الرجال اللي دخلوه على كبير والحقاره تطلع من عيونه
أنا احس اني شايفته هو امبين عليه من الهوامير
منايل باستغراب : وين يعني شايفته
حور : مادري بس يمكن في جريده او شي
منايل بحقد : حسبي الله عليه الحقير هذا وحش بشري الحمدالله اللي ربي انقذج منهم ومن نواياهم
حور تنهدت براحه : ألف حمد وشكر الشعور اللي حسيت فيه بهذيك الحظه كان اشبه بالضياع شعور جميع الكلمات تعجز عن وصفه
منايل بحب : ياحياتي اهم شي افتكيتي منهم إلا ماقلتيلي خالتي سعاد درت بتفاصيل السالفه
حور : اكيد درت ماارتاحت إلا لما عرفت التفاصيل بالكامل
منايل : اهم شي انج بصحه وعافيه وربي فكج من شرهم
حور : اللهم لك الحمد (ابتسمت وغمزة لمنايل ) خلينا مني وقوليلي شخبارج ويا بندر
منايل تنهدت : آآآه
حور : أولله اشهالتنهيده اكيد وراها شي يلا قولي كلي اذان صاغيه
منايل ابتسمت : والله ياحور انا وبندر مد وجزر مرات احسه طيب وحنون ومافيه احسن منه ومرات احسه قاسي وعصبي وعسر ولايمكن يلين
حور : تحبينه
منايل هالكلمه جمدتها عمرها ماسألت نفسها هل هي تحب بندر أو لا
حور انتبهت لسرحان صديقتها : وين وصلتي
ابتسمت منايل ابتسامه جانبيه : ماوصلت مكان لكن تصدقين عمري ماسألت نفسي اذا احبه او لا
حور : انتي مرتاحه وياه
منايل : حور تصدقين كذا مره طقني
حور فتحت عيونها : طقــــــج لـــيش
منايل : دايم اقوله انت مورجال شلون ترضى على نفسك تعيش ويا وحده كارهتك
حور شهقت وحطت ايدها على حلجها : منايل انتي جنيتي شلون تقولين له هالكلام حمدي ربج ماذبحج
منايل : مادري هو يقهرني وانا ماعندي اللي الكلام وابي اقهره
حور : بس هالكلام قوي وماينقال
منايل : انا ماقدرت اتأقلم ويا العيشه وياه يمكن عشاني كنت مغصوبه على هالزواج
حور : انتي ماتبين تتأقلمين على العيشه وياه وحطيتي هالفكره برأسج صح
منايل بتعب : يمكن بس تبين الصراحه بندر رجال بكل ماتعنيه الكلمه حتى لما تفلت اعصابه ويمد ايده يندم ويعتذر
حور : ماجاوبتيني تحبينه
منايل ضحكت باستهزاء : ههه شالفايده اصلا انا وياه بننفصل بعد كم شهر
حور انصدمت : تنفصلـــوووون ليـــش
منايل بدت تسرد لها الاحداث : صارت سالفه وخذاني للمزرعه ومنه كلمه ومني كلمه وقلتله كلام قوي فلتت اعصابه وطقني لما اغمى على وبعدها على طول رحنى مكه والطايف وقال اللي تأمرين فيه بيصير قلت له ابيك اطلقني قال خلاص بس خليه على الاقل تمر سنه او عالاقل ثمان شهور على زواجنا وبعدين بيصير اللي تبين قلت له ليش مو الحين قال مابي اعطي مجال الناس مجال يتكلمون فيج ومن هذاك اليوم لي هاليوم وكل واحد فينا يتجبنب الثاني
حور : طيب ماسألتي نفسج ليش ماطلقج اول ماطلبتي الطلاق
منايل هزت كتوفها : لا
حور : لأنه شاريج ووده المده تطول بينكم على امل انكم تتأقلمون ويا بعض
منايل انتشاها الفرحه : يعني تهقين انه يحبني
حور : اذا هو شاريج يعني يحبج
منايل سرحت بفكرها : فيه شي ابي اتأكد منه اذا تأكد من هالشي راح اغير مجرى حياتي ويا بندر
حور ابتسمت بحب : اقدر اعرف هالشي
منايل ابتسمت وهزت كتوفها : مو الحين اذا تأكدت قلتلج
حور بحب : الله يوفقج ويسعدج
منايل اثلجت صدرها دعوة حور : اجمعيـــن ياحياتي
صباح يوم جديد "
ام سند اتريق ويا سند ولدها في قصرهم الفاخر "
ام سند صبت حليب لولدها : بتروح الشركه يمه
سند خذا قلاص الحليب : أيه يمه بغيتي شي
ام سند : اي يمه بغيت اكلمك بموضوع
سند بحب : تفضلي يالغاليه اسمع
ام سند : البارحه شفتلك وحده من البنات نفس الشروط اللي تبيها عاقله ورزينه وفوق هذا مزيونه
سند بعد اهتمام : مايهمني اذا مزيونه أو لا أهم شي عمرها مابي وحده مراهقه اقعد اعلم فيها
ام سند : من هالناحيه تطمن سألت عن عمرها بحدود 28أو 29 يعني ناضجه وعاقله
سند بدى يهتم للموضوع : ومن بنته هذي
ام سند بسعاده : بنت حسين ال(....)
سند برضا : ونعم اخت بندر
ام سند : اي اخته
سند : خلاص خير وبكره بنروح نخطب واذا صار نصيب مابي حفله وخرابيط ابي بس ملكه وعشا وخلاص
ام سند استانست انه واخيرا وافق : ابشر باللي تبيه خلاص انت كلم عمك بوسعود وروح انت وياه واخوانك اخطبوا واذا تم كل شي انا بقول لجدتها عن رغبتك بأن يتم الزواج بأسرع وقت وانك ماتبي حفله
سند وقف : خلاص تم يلا الحمدالله انا شبعت بروح لشركه
ام سند تنفست براحه : بحفظ الله يمه
سند"
نبذه بسيطه عنه ( رجل نظامي عملي لابعد حد عمره35سنه ماسك كل الشغل بشركات ابوه امابالنسبه لشكله طويل شكله مقبول جسم رياضي بشرته حنطيه ) بتعرفون على باقي شخصيته في احداث القصه "
بعد اسبوع "
تمت الخطبه نوير وافقت على سند وتحدد موعد الملجه بعد اسبوعين "
دخلت منايل غرفة العنود ونوير وهي فرحانه لنوير : كلولولولويش ألف الف مبروك (باست خدها )
نوير ضاعت جرأتها بالكلام وكساها الخجل : الله يبارك فيج
العنود ومنايل طالعوا بعض وبطوها ضحكه : ههههههههههههههاااااي
نوير باستغراب : وجع إشفيكم
العنود تمسك ضحكتها : ابد مافينا شي بس شكلج روعه وانتي مستحيه
منايل تمسح دموع الضحك : صراحه ماتوقعناج بتستحين من طاري العرس
نوير خزتهم : ليش إشقالولكم عديمه احساس
منايل بخوف مصطنع : لاتقعدين تخزين ماقلنا عديمه احساس بس جرأتج بالكلام عن الزواج توقعناج بتكونين صامده
العنود شهقت : شلون نسينا
منايل ونوير باستغراب : شنــــــــو
العنود : نوير بتزوج بعد اسبوعين ومايمدينا نسوي شي
نوير توترت : اي مايمديني اسوي شي
منايل تحاول تطمن نوير : لاتحاتين بنخلص كل شي بنبدأ تسوق من اليوم بما انهم جابوا المهر خلاص
العنود : بس اليوم بندر دوام وبيرجع متأخر مايمديه يودينا لسوق
منايل ابتسمت : امممم خلاص موضوع السوق خلوه علي عطوني خمس دقايق وارد لكم خبر
العنود ونوير هزوا كتوفهم باستسلام : طيب
طلعت منايل من غرفتهم وراحت لغرفتها خذت تلفونها ودقت على بندر ~
بعد دقايق وصلها صوته : ألو
منايل لازال ينتابها شعور التوتر كل ماكلمته بالتلفون : هلا بندر
بندر بجديه : هلا
منايل توترت زياده من جديته : امممم
بندر نزرها : خير بغيتي شي
منايل بعتب : اوف منك شوي شوي عشان اعرف اتكلم
بندر ابتسم ابتسامه جانبيه على طريقه كلامها تنهد وقال : يلا اخذي راحتج اسمع
منايل خذت نفس وبدت تكلم : اول شي مبروك خطبه نوير البارحه نسيت مابارك لك
بندر ابتسم : الله يبارك فيج
منايل : ثاني شي انا الصراحه داقه عشان اقولك نبي نروح السوق عشان نبدأ نجهز نوير تعرف مافيه وقت
بندر استانس على اهتمام منايل بتجهيز نوير : إن شاءالله اذا رجعت من الدوام وديتكم
منايل : بس انت بتأخر وبترجع من الدوام تعبان وتعرفنا يالحريم حوسه بالسوق
بندر حس ان وراها شي : والمطلوب
منايل : يعني انا اقول لو نروح ويا واحد من سواويق اهلي أنا والبنات نتسوق ونحاول نخلص الشغلات المهمه
بندر يحك لحيته : والمطلوب مني اوافق صح
منايل حست انها توهقت : انت كريم ونوير تستاهل تعرف مافيه وقت
بندر فكر فيها وشاف ان الوقت حيل ضيق : عشان مافيه وقت راح اسمح لكم بس بشرط
منايل طارت من الفرحه ماتوقعت يوافق بهالسهوله : انت تأمر
بندر : حدكم لي الساعه 8 مافيه تأخير
منايل : ولا يهمك الساعه 8 بنكون طالعين من المجمع أي اوامر ثانيه بعد
بندر : كل شوي بدق عليكم ردي لاتحطين تلفونج صامت
منايل : إن شاءالله
بندر يشوف الاوراق اللي قدامه : أي مجمع بتروحون
منايل : بنروح للافنيوز واذا امدانا ودنا نروح نخيط لها كم دراعه بالعربيد
بندر : روحوا اليوم للافنيوز وانا بكره الصبح اوديكم تخيطون لها دراريع والعصر بعد بوديكم بكره ماعندي دوام
منايل : ماتقصر عساك ذخر لخواتكم
بندر حب يحرجها : بس لخواتي
منايل انحرجت : عساك ذخر للكل
بندر : انتي من ظمن الكل وإلا لا
منايل انحرجت وغيرت السالفه : بندر نسيت ماقولك ترى الاسبوع الجاي اهلي بيطلعون للمخيمات بالبر بروح وياهم زين
بندر للحين مصر : لاتغيرين السالفه وقوليلي انتي من ضمن الكل
منايل بحنان قالت : عساك ذخر للكل وانا اكيد من ضمنهم
بندر استانس وتنفس براحه : اي هذا الكلام السنع
منايل انحرجت: يلا اخليك مع السلامه
بندر : بحفظ الله
~~~
مر الاسبوع وكانوا البنات نوير ومنايل والعنود بشكل يومي فالسوق يجهزون لعرس نوير شروا العطور والمكياج وخيطوا لها كذا دراعه وشروا لها بدل يعني قطعوا شوط كبير "
~~
يوم الخميس الساعه 6صباحا "
الجو قارص البروده "
الوجهه للمخيمات في بر منطقه الجليعه ~
السيارات جاهزه وناطرين وصول الخاله سعاد وعيالها "
حور ومنايل لازقين في بعض وكل وحده ماسكه الثانيه يحاولون يدفون بعض واقفين عند السياره ينطرون الخدم يحطون الاغراض عشان يركبون "
حور متجمده من البرد : حده برد ماخليت شي مالبسته بس برد
منايل لزقت نفسي بحور اكثر : اي حيل برد درجه الحراره 5درجات مئويه
في هالحظه جاهم سعود : صباح الخير
منايل وحور بصوت راجف : صباح النور
سعود ابتسم على شكلهم وهم لازقين في بعض : اشفيكم ماركبتوا السياره عن البرد
منايل تشد على جاكيتها الفرو : هذولا للحين يحطون الاغراض (دق تلفونها واستأذنت) عن اذنكم
حور وسعود : اذنج معاج
التفت سعود على حور بعد ماراحت منايل : هاه برد
حور شدت على شالها الصوف : أي حيل برد
ابتسم وفصخ جاكيته : البسيه يدفيج انا ماحس بالبرد
حور انحرجت : لالا مايحتاج الشال يكفي خل جاكيتك عليك
سعود ماهتم لكلامها وحط جاكيته على كتوفى
حور حست بالاحراج وعلى طول جت بتشيله لكن قاطعها سعود بصرامه : والله ماتشيلينه خليه يدفيج
حور بتبرير : سعود بس انا مو بردانه مابيه
سعود ابتسم ابتسامه جانبيه: بس انا قلت خليه
حور رفعت حاجبها : يعني غصب
سعود توسعت ابتسامته : لا رضا
حور حست بالاحراج وغيرت السالفه : خالتي سعاد تأخرت
سعود شاف ساعته : دقيت عليها قالت جايين بالطريق
|