لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-12, 09:36 AM   المشاركة رقم: 86
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 165741
المشاركات: 110
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام متعب عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 80

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام متعب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غنادير الشقى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

الحمدلله علي السلامه والله اشتقنا لك واتوقع سامي راح تصير بينه وبين منار اكشن بس عسي مايحقد عليها ويضرها ودمتي

 
 

 

عرض البوم صور ام متعب  
قديم 15-06-12, 12:15 AM   المشاركة رقم: 87
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 232948
المشاركات: 84
الجنس أنثى
معدل التقييم: غنادير الشقى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غنادير الشقى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غنادير الشقى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

اشكركم حبايبي عالمتابعه

وبنزل بارت الحين اتكنى يحوز على اعجابكم

وانتظر ردودكم

 
 

 

عرض البوم صور غنادير الشقى  
قديم 15-06-12, 12:17 AM   المشاركة رقم: 88
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 232948
المشاركات: 84
الجنس أنثى
معدل التقييم: غنادير الشقى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غنادير الشقى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غنادير الشقى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

الجـــزء الثالث والعشرون "



منار كشت عليه ومشت : اقول مالت عليك بالطقاق عمرك مافهمت


سامي"
هذي مصختها وقف ومشى صوبها وهو في قمة عصبيته وبإيدها سيجارته

منار "
كانت تمشي متجهه لباب الفيلا الخلفي القريب من الملحق وماكانت منتبهه ان فيه احد جاي بتجاها ومعصب

سامي"
مسكها من زندها ولفها جهته بقوه خلت توازنها يختل وبغت اطيح لكنه كان مثبتها
منار"
فتحت عيونها من الخرعه انصدمت ويالله قدرت تطلع منها الكلمه: انــ ـت مجــ ـــ ـنون

سامي"
مسكها من فكها وضغط عليه : الاولى طوفتها وعنز شقرا طوفتها لكن انتي مصختيها"قرب السيجاره من شفتها" وكمل باستحقار: ودج احرق هالشفه اخليها تصير علامه

منار"
طارت عيونها من الخرعه جمدت عضامها وايدها ترجف ونفسها يعلو وينزل تبي تنطق اتكلم لكن ولاكلمه طلعت

سامي"
ابتسم بسخريه : هاه وين لسانج كلاه القطو هههههههاااي ~دز وجها بقوه خلتها اطيح على الارض
عطاها ظهره وشفط من معشوقته سيجارته ولا اهتم

منار "
كانت في حالة ذهول وخوف وصدمه وجمود استوعبت نفسها انها طايحه على الارض رفعت ايدها شافت كف ايدها انجرح
"انا هالحثاله يتجرأ ويسوي إللي سواه والله ماخليها له وانا بنت ابوي"
وقفت خذت حبوب حور اللي طاح على الارض انفظت عبايتها ولاكأنه صار شي مشت بخطوات واثقه مبتعده عنه ومتجهه للفيلا

سامي"
لازل واقف بوضعيته ويدخن بشراهه لمحها يوم وقفت ومشت رفع حاجبه بغرور ابتسم بسخريه وقال في داخله" اخر زمن وحده ترفع صوتها على سامي امحيها من الارض"
ماامداه انهى كلمته بخاطره إلا الضربه القويه اللي على كتفه خلت يلتفت وهو يقول : آآآآآآآه

منار"
يوم حست انها بعدت عنه وانها صارت قريبه من باب الفيله شافت طابوقه مربعه صغيره طايحه خذتها وحذفته بكل قوتها وعاد هي بالحذف صياده

سامي"
لما التفت وشاف ان الضربه منها ركض صوبها والشياطين راكبته ناوي يذبحها لكن منار كانت اذكى واسرع منه وصلت للباب ودخلت للفيلا بسرعه وصكت الباب

سامي"
جن جنونه من شافها افلتت منه وهو مالحق عليها وفي نفس الوقت مايقدر يدخل بدون استأذن عصب وصار يلعن:أنا سامي تتجرأ هالحيوانه وتحذفني أنا اللى الكل يهابني والله ماخليها تظن نفسها انها دخلت داخل بتسلم مني هين هين


منال"
بعد ماتأكدت انها صارت بأمان تنفست براحه وضحكت على جنونها وهبالها اول مره في حياتها تهاوش ويا احد ويوم تهاوشت قطها حظها المايل على سامي إللي راسه ايبس من راسها"

جتها نرجس اللي فقدت وجودها واستبطتها وراحت تبي تشوف وينها استغربت من وقفتها : اشفيـــج واقفه اهني وبعديـــن انتي وينج

منار ماقدرت تمسك ضحكتها وطلقت ضحكه عاليه : هههههههههههههههههههههههههااااااي

نرجس باستغراب وتعجب : حمدالله والشكـــر اشفيـــج ينيتي تضحكين بروحج

منار"
مسكتها من ايدها واسحبته لدريشه المطله على الحديقه اللي جهة الملحق : الحين اقولج اشفيني

وقفوا قدام الدريشه وشافت منار سامي للحين واقف وماسك كتفه والعصبيه واضحه عليه يمشي ويضرب الارض برجله وشات واحد من الكرسي برجله وزاد ضحكها : هههههههههههههههههههههههااااااااي

نرجس عصبت وتنرفزت منها : اووووووه انتي ماتقوليلي اشفيج ساحبتني وانا امشي مثل الهبله وراج ولا ادري شالسالفه

منار امسكت ضحكتها وقالت بوناسه : الحين اقولج كل شي شفتي هذا اللي واقف

نرجس واقفه بندماج هزت راسها : أي اشفيه

منار بدت تقولها السالفه من البدايه لي النهايه"

نرجس فتحت عيونها بذهول وانفجرت ضحك : ههههههههههههههههاااااي منـــور لامو من صجج كل هذا سويتيه وانا ويني عنج ليش ماناديتيني عشان اقوم بالواجب ههههههههههههههااااااي

منار ابتسمت : مايحتاج صاحبتج قامت بالواجب وزياده

نرجس تمسح دموعها من الضحك وترد تضحك : ههههههههههاااي موقادره اتخيل الموقف والله وطلعتي بطله ياشريره انتي

منار اختفت ابتسامتها : ابيييييه نرجوسه تهقين منو هذا وشنو موقعه من الاعراب ماخذ راحته فالبيت

نرجس تحاول اتخمن : اممممم يمكن هذولا من عيال خال منايل اللي جايين من امريكا

منار استوعبت وشهقت بخوف : ابييييييه هذا لايكون اللي امه امريكيه مادري اسبانيه نرجسوه بديت اخاف شكله شراني

نرجس بثقه : ياكل تبن هالخروف هذا خروف مسلسل فيه خير خل يسويلج شي وبعدين لاتحاتين هذا عايش بامريكا يعني متطبع من الامريكان طول عمره هناك بيأخذ السالفه على انها مشاجره بسيطه وانتهت

منار بشك : تهقـــين

مسكتها نرجس من ايدها واسحبتها لصاله : خليه يولي بس


اتجهوا لصاله "
اللي كان فيها اعداد كبيره من الحريم ولاحظوا وجود العنود ونوير اللي كانوا قاعدين جمب حور راحوا سلموا على الجده هيا اللي قاعده بجهه الحريم الكبار وعقب راحوا للجهه الثانيه من الصاله اللي كانوا قاعدين فيها البنات وسلموا على العنود ونوير واندمجوا بالسوالف ويا بعض"


حور "
بعد ماخذت الحبوب من منار قامت متجهه للمطبخ تبي تأخذ قلاص ماي عشان تأكل الحبوب

دخلت ريما المطبخ وشافتها تشرب ماي ابتسمت لها وحور ردت الابتسامه وقالت : هلا ريما شلونج

ريما اللي كان شعرها كاثف وطايل واصل لي نهاية ارقبتها تشجعت وتقدمت مدت ايدها : هلافيج اكثر

حور بدورها مدت ايدها بابتسامه وقالت : إشهالحلاوه شعرج طايل وطالع عليج حلو (دايم تحس بالشفقه على هالبنت تحس انها من داخل طيبه ونظيفه بس ماهي عارفه سبب ليش هي ماخذه دور البويه وتحاول تلفت الانتباه )

ريما حست بفرح ينتابها وامسحت شعرها باصابع ايدها : صج والله عاد الربع قالولي اقصه وكنت بروح اليوم لصالون بس قلت ااجلها ليوم ثاني

حور بدت تأخذ وتعطي وياها : لالا ماعليج منهم مع احترامي لهم ماعندهم ذوق بالعكس شعرج الحين احلى بواجد من قبل

ريما ابتسمت : شكرا على المجامله اللطيفه

حور : بس هذي مو مجامله

ريما ارتاحت بالسوالف وحبت ان السوالف بينهم اطول : اممممم اي الحمدالله على سلامتج بغيت انسى

حور ابتسمت : الله يسلمج مشكوره ريما

ريما : ماسويت شي يحتاج الشكر


في هالحظه دخلت عليهم رغد "

رغد طالعت حور من فوق لتحت ولفت على ريما : اشوفج قاعده تسولفين ويا اللي يسوى واللي مايسوى

حور كانت بترد لكن ريما سبقتها : والله ياماما حور السوالف معاها بحد ذاتها شرف وانا حره اسولف ويا اللي ابي

حور ابتسمت وعطت رغد نظرة احتقار : يلا ريما انا استأذن ماحب اخذ واعطي ويا هالاشكال واعطيها اكبر من حجمها

ريما : لحظه بروح وياج لان بصراحه فيه ناس وجودهم يغث واحس ماعندهم هدف بالحياه

رغد عصبت : ريمـــا قصدج انا

ريما احقرتها ومسكت ايد حور : يلا حور امشي نقعد ويا البنات

حور مشت وياها : يكون احسن


طلعوا ريما وحور راحوا يقعدون ويا البنات اما رغد ظلت واقفه وهي مقهوره من حور إللي الكل يكون بصفها حتى ريما اخر انسانه توقعتها تتوفق ويا حور "







انتهت العزيمه على خير والكل راح بيته "

حور لبست عبايتها ونقابها : يلا حنا نستأذن تصبحون على خير

ام سعود : وين يمه كملوا السهره ويانا

حور : تسهر عندكم العافيه الجايات اكثر

منايل : حوره قعدوا شوي اليوم بنام عند اهلي خليج من زمان ماقعدنا ويا بعض

حور : بكره بنقعد الحين تلقين خالد نام بالدوانيه وتوهق فيه عمي بوسعود

عذاري كانت قاعده اطقطق بتلفونها : يابخت من زار وخفف

ام سعود بعصبيه :
جــــــب انطمـــي ياقليلة الادب لي صار بيتج تكلمي

عذاري تفشله : يمه اشفيج ماقلت شي

ام سعود : وصمه إن شاءالله شوفي كلام يوصلج ويتعداج حور وأخوانها اهل بيت ماهم ضيوف هم الداخلين وحنا الطالعين فاهمــــــه

عذاري انقهرت بس ماتقدر تقول شي : فاهمه يمه فاهمه (خذت تلفونها وصعدت فوق )

ام سعود : حور يمه ماعليج منها انتوا اهل بيت مايحتاج اقول

حور ابتسمت بحب : عسى راسج سالم يالغاليه ماتقصرين يلا بالاذن تصبحون على خير

منايل : اوف خلاص دام بتروحين بروح وياكم اكمل السهره عندكم الصراحه مافيني نوم وامي بتروح تنام وتخليني قاعده بروحي

حور ابتسمت : حياج

منايل قامت حبت راس امها : يلا يمه تصبحين على خير

حور ومنار : تصبحين على خير خالتي

ام سعود : تلاقون الخير حبيباتي





مشوا منار وحور ومنايل طالعين من الباب اللي من جهة الملحق "

وفي نفس الوقت سعود كان جاي من جهة هالباب وماسك بيده خالد اللي نام بالدوانيه

حور كانت بوجهه وبغت تصدمه ماكان بينهم شي واتصادم اجسامهم

تراجعت والخجل بان عليها : اوه سوري ماانتبهت

سعود ابتسم وتم يطالعها ومانطق بأي كلمه

منايل حبت تحرجه : احم احم نحنوا هنا

انتبه سعود لنفسه :احم هذا خالد نام بالدوانيه قلت اجيبه يكمل نومته بفراشه

حور مسكت خالد بيده: يعطيك العافيه تعبناك ويانا عطني ياه بوديه لفراشه

سعود بحب : تعبكم راحه

منايل : اقول سعود ترى ربعك بالدوانيه ينطرونك

سعود تنرفز منها : اقول منايل الظاهر ان حنا زوجناج شعندج مارحتي ويا زوجج

منايل ابتسمت بلعانه : قلت بنام اليوم عندكم بصراحه مشتاقه لحور من زمان عنها عندك مانع ياخوي العزيز

سعود فلتت منه الكلمه: دام السالفه فيها حور ماقدر اقول شي

حور انحرجت ونزلت راسها من الخجل حمر وجهها

سعود حس بحراجها وغير السالفه : حور لاتنسين ترى موعدج بالطبيب بعد بكره

حور لازالت منزله راسها : إن شاءالله


منايل : يلا حنا نستأذن تصبح على خير

سعود وده بهالحظه يذبح منايل هو ماصدق يشوف حور وده يطول بالسوالف وياها وهذي خربت عليه قال من غير نفس : وانتي من اهله

حور ماسكه خالد : تصبح على خير

سعود تنهد بحب : وانتي من اهله


راحوا البنات وخالد للملحق وسعود رجع يكمل السهره بالدوانيه ويا الشباب "





‏~~~

العنود ونوير بغرفتهم وكل وحده فيهم منسدحه على فراشها "

العنود تلعب بشعرها : اقول نوير

نوير نعسانه ومالها خلق : امممممم

العنود : شفتي ام سند طول اليوم كانت تخزج وتبتسم شكلج عجبتيها

نوير : مالاحظت هالشي يتهيئ لج

العنود : حتى الاعمى بيلاحظ وانت ياحظي مالاحظتي هالشي

نوير : اقول ترى ماعندج سالفه وانا ابي انام ممكن تسكتين

العنود : الشرهه موعليج الشرهه على اللي يسولف وياج

نوير : شكرا

العنود عطتها ظهرها : مو عفوا





منايل وحور كانوا قاعدين بالصاله يسولفون ماخذين راحتهم بالسوالف بالذات بعد ماناموا خالد ومنار "


منايل مصدومه من اللي تسمعه : حسبي الله عليه الحقير هذا شنو من جنس البشر مايخاف الله

حور بقهر : هذا شيطان بشري أنا احمد ربي الف مره ان ضرب سكينه سبب لي نزيف وإلا الله العالم وحده إشكان بيصير لي

منايل للحين مصدومه ومو مستوعبه الكلام : يعني كان يبي يتربح من وراج ماهمه انج بنت اخوه وشرفه ولحمه ودمه

حور باستهزاء : ههه هذا الكلام موعند عناد اللي كلمة شرف ممسوحه من قاموسه

منايل لاشعوريا سحبت وحور ولمتها : ياحياتي الحمدالله اللي ربي فكج من شرهم ورد كيدهم في نحرهم

حور تنهدت : منايل لوشفتي الرجال اللي دخلوه على كبير والحقاره تطلع من عيونه
أنا احس اني شايفته هو امبين عليه من الهوامير

منايل باستغراب : وين يعني شايفته

حور : مادري بس يمكن في جريده او شي

منايل بحقد : حسبي الله عليه الحقير هذا وحش بشري الحمدالله اللي ربي انقذج منهم ومن نواياهم

حور تنهدت براحه : ألف حمد وشكر الشعور اللي حسيت فيه بهذيك الحظه كان اشبه بالضياع شعور جميع الكلمات تعجز عن وصفه

منايل بحب : ياحياتي اهم شي افتكيتي منهم إلا ماقلتيلي خالتي سعاد درت بتفاصيل السالفه

حور : اكيد درت ماارتاحت إلا لما عرفت التفاصيل بالكامل

منايل : اهم شي انج بصحه وعافيه وربي فكج من شرهم

حور : اللهم لك الحمد (ابتسمت وغمزة لمنايل ) خلينا مني وقوليلي شخبارج ويا بندر

منايل تنهدت : آآآه

حور : أولله اشهالتنهيده اكيد وراها شي يلا قولي كلي اذان صاغيه

منايل ابتسمت : والله ياحور انا وبندر مد وجزر مرات احسه طيب وحنون ومافيه احسن منه ومرات احسه قاسي وعصبي وعسر ولايمكن يلين

حور : تحبينه

منايل هالكلمه جمدتها عمرها ماسألت نفسها هل هي تحب بندر أو لا

حور انتبهت لسرحان صديقتها : وين وصلتي

ابتسمت منايل ابتسامه جانبيه : ماوصلت مكان لكن تصدقين عمري ماسألت نفسي اذا احبه او لا

حور : انتي مرتاحه وياه

منايل : حور تصدقين كذا مره طقني

حور فتحت عيونها : طقــــــج لـــيش

منايل : دايم اقوله انت مورجال شلون ترضى على نفسك تعيش ويا وحده كارهتك

حور شهقت وحطت ايدها على حلجها : منايل انتي جنيتي شلون تقولين له هالكلام حمدي ربج ماذبحج

منايل : مادري هو يقهرني وانا ماعندي اللي الكلام وابي اقهره

حور : بس هالكلام قوي وماينقال

منايل : انا ماقدرت اتأقلم ويا العيشه وياه يمكن عشاني كنت مغصوبه على هالزواج

حور : انتي ماتبين تتأقلمين على العيشه وياه وحطيتي هالفكره برأسج صح

منايل بتعب : يمكن بس تبين الصراحه بندر رجال بكل ماتعنيه الكلمه حتى لما تفلت اعصابه ويمد ايده يندم ويعتذر

حور : ماجاوبتيني تحبينه

منايل ضحكت باستهزاء : ههه شالفايده اصلا انا وياه بننفصل بعد كم شهر

حور انصدمت : تنفصلـــوووون ليـــش

منايل بدت تسرد لها الاحداث : صارت سالفه وخذاني للمزرعه ومنه كلمه ومني كلمه وقلتله كلام قوي فلتت اعصابه وطقني لما اغمى على وبعدها على طول رحنى مكه والطايف وقال اللي تأمرين فيه بيصير قلت له ابيك اطلقني قال خلاص بس خليه على الاقل تمر سنه او عالاقل ثمان شهور على زواجنا وبعدين بيصير اللي تبين قلت له ليش مو الحين قال مابي اعطي مجال الناس مجال يتكلمون فيج ومن هذاك اليوم لي هاليوم وكل واحد فينا يتجبنب الثاني

حور : طيب ماسألتي نفسج ليش ماطلقج اول ماطلبتي الطلاق

منايل هزت كتوفها : لا

حور : لأنه شاريج ووده المده تطول بينكم على امل انكم تتأقلمون ويا بعض

منايل انتشاها الفرحه : يعني تهقين انه يحبني

حور : اذا هو شاريج يعني يحبج

منايل سرحت بفكرها : فيه شي ابي اتأكد منه اذا تأكد من هالشي راح اغير مجرى حياتي ويا بندر

حور ابتسمت بحب : اقدر اعرف هالشي

منايل ابتسمت وهزت كتوفها : مو الحين اذا تأكدت قلتلج

حور بحب : الله يوفقج ويسعدج

منايل اثلجت صدرها دعوة حور : اجمعيـــن ياحياتي








صباح يوم جديد "

ام سند اتريق ويا سند ولدها في قصرهم الفاخر "

ام سند صبت حليب لولدها : بتروح الشركه يمه

سند خذا قلاص الحليب : أيه يمه بغيتي شي

ام سند : اي يمه بغيت اكلمك بموضوع

سند بحب : تفضلي يالغاليه اسمع

ام سند : البارحه شفتلك وحده من البنات نفس الشروط اللي تبيها عاقله ورزينه وفوق هذا مزيونه

سند بعد اهتمام : مايهمني اذا مزيونه أو لا أهم شي عمرها مابي وحده مراهقه اقعد اعلم فيها

ام سند : من هالناحيه تطمن سألت عن عمرها بحدود 28أو 29 يعني ناضجه وعاقله

سند بدى يهتم للموضوع : ومن بنته هذي

ام سند بسعاده : بنت حسين ال(....)

سند برضا : ونعم اخت بندر

ام سند : اي اخته

سند : خلاص خير وبكره بنروح نخطب واذا صار نصيب مابي حفله وخرابيط ابي بس ملكه وعشا وخلاص

ام سند استانست انه واخيرا وافق : ابشر باللي تبيه خلاص انت كلم عمك بوسعود وروح انت وياه واخوانك اخطبوا واذا تم كل شي انا بقول لجدتها عن رغبتك بأن يتم الزواج بأسرع وقت وانك ماتبي حفله

سند وقف : خلاص تم يلا الحمدالله انا شبعت بروح لشركه

ام سند تنفست براحه : بحفظ الله يمه



سند"
نبذه بسيطه عنه ( رجل نظامي عملي لابعد حد عمره35سنه ماسك كل الشغل بشركات ابوه امابالنسبه لشكله طويل شكله مقبول جسم رياضي بشرته حنطيه ) بتعرفون على باقي شخصيته في احداث القصه "





بعد اسبوع "

تمت الخطبه نوير وافقت على سند وتحدد موعد الملجه بعد اسبوعين "


دخلت منايل غرفة العنود ونوير وهي فرحانه لنوير : كلولولولويش ألف الف مبروك (باست خدها )

نوير ضاعت جرأتها بالكلام وكساها الخجل : الله يبارك فيج

العنود ومنايل طالعوا بعض وبطوها ضحكه : ههههههههههههههاااااي

نوير باستغراب : وجع إشفيكم

العنود تمسك ضحكتها : ابد مافينا شي بس شكلج روعه وانتي مستحيه

منايل تمسح دموع الضحك : صراحه ماتوقعناج بتستحين من طاري العرس

نوير خزتهم : ليش إشقالولكم عديمه احساس

منايل بخوف مصطنع : لاتقعدين تخزين ماقلنا عديمه احساس بس جرأتج بالكلام عن الزواج توقعناج بتكونين صامده

العنود شهقت : شلون نسينا

منايل ونوير باستغراب : شنــــــــو

العنود : نوير بتزوج بعد اسبوعين ومايمدينا نسوي شي

نوير توترت : اي مايمديني اسوي شي

منايل تحاول تطمن نوير : لاتحاتين بنخلص كل شي بنبدأ تسوق من اليوم بما انهم جابوا المهر خلاص

العنود : بس اليوم بندر دوام وبيرجع متأخر مايمديه يودينا لسوق

منايل ابتسمت : امممم خلاص موضوع السوق خلوه علي عطوني خمس دقايق وارد لكم خبر

العنود ونوير هزوا كتوفهم باستسلام : طيب


طلعت منايل من غرفتهم وراحت لغرفتها خذت تلفونها ودقت على بندر ~

بعد دقايق وصلها صوته : ألو

منايل لازال ينتابها شعور التوتر كل ماكلمته بالتلفون : هلا بندر

بندر بجديه : هلا

منايل توترت زياده من جديته : امممم

بندر نزرها : خير بغيتي شي

منايل بعتب : اوف منك شوي شوي عشان اعرف اتكلم

بندر ابتسم ابتسامه جانبيه على طريقه كلامها تنهد وقال : يلا اخذي راحتج اسمع

منايل خذت نفس وبدت تكلم : اول شي مبروك خطبه نوير البارحه نسيت مابارك لك

بندر ابتسم : الله يبارك فيج

منايل : ثاني شي انا الصراحه داقه عشان اقولك نبي نروح السوق عشان نبدأ نجهز نوير تعرف مافيه وقت

بندر استانس على اهتمام منايل بتجهيز نوير : إن شاءالله اذا رجعت من الدوام وديتكم

منايل : بس انت بتأخر وبترجع من الدوام تعبان وتعرفنا يالحريم حوسه بالسوق

بندر حس ان وراها شي : والمطلوب

منايل : يعني انا اقول لو نروح ويا واحد من سواويق اهلي أنا والبنات نتسوق ونحاول نخلص الشغلات المهمه

بندر يحك لحيته : والمطلوب مني اوافق صح

منايل حست انها توهقت : انت كريم ونوير تستاهل تعرف مافيه وقت

بندر فكر فيها وشاف ان الوقت حيل ضيق : عشان مافيه وقت راح اسمح لكم بس بشرط

منايل طارت من الفرحه ماتوقعت يوافق بهالسهوله : انت تأمر

بندر : حدكم لي الساعه 8 مافيه تأخير

منايل : ولا يهمك الساعه 8 بنكون طالعين من المجمع أي اوامر ثانيه بعد

بندر : كل شوي بدق عليكم ردي لاتحطين تلفونج صامت

منايل : إن شاءالله

بندر يشوف الاوراق اللي قدامه : أي مجمع بتروحون

منايل : بنروح للافنيوز واذا امدانا ودنا نروح نخيط لها كم دراعه بالعربيد

بندر : روحوا اليوم للافنيوز وانا بكره الصبح اوديكم تخيطون لها دراريع والعصر بعد بوديكم بكره ماعندي دوام

منايل : ماتقصر عساك ذخر لخواتكم

بندر حب يحرجها : بس لخواتي

منايل انحرجت : عساك ذخر للكل

بندر : انتي من ظمن الكل وإلا لا

منايل انحرجت وغيرت السالفه : بندر نسيت ماقولك ترى الاسبوع الجاي اهلي بيطلعون للمخيمات بالبر بروح وياهم زين

بندر للحين مصر : لاتغيرين السالفه وقوليلي انتي من ضمن الكل

منايل بحنان قالت : عساك ذخر للكل وانا اكيد من ضمنهم

بندر استانس وتنفس براحه : اي هذا الكلام السنع

منايل انحرجت: يلا اخليك مع السلامه

بندر : بحفظ الله




‏~~~
مر الاسبوع وكانوا البنات نوير ومنايل والعنود بشكل يومي فالسوق يجهزون لعرس نوير شروا العطور والمكياج وخيطوا لها كذا دراعه وشروا لها بدل يعني قطعوا شوط كبير "



‏~~

يوم الخميس الساعه 6صباحا "

الجو قارص البروده "

الوجهه للمخيمات في بر منطقه الجليعه ~

السيارات جاهزه وناطرين وصول الخاله سعاد وعيالها "


حور ومنايل لازقين في بعض وكل وحده ماسكه الثانيه يحاولون يدفون بعض واقفين عند السياره ينطرون الخدم يحطون الاغراض عشان يركبون "

حور متجمده من البرد : حده برد ماخليت شي مالبسته بس برد

منايل لزقت نفسي بحور اكثر : اي حيل برد درجه الحراره 5درجات مئويه

في هالحظه جاهم سعود : صباح الخير

منايل وحور بصوت راجف : صباح النور

سعود ابتسم على شكلهم وهم لازقين في بعض : اشفيكم ماركبتوا السياره عن البرد

منايل تشد على جاكيتها الفرو : هذولا للحين يحطون الاغراض (دق تلفونها واستأذنت) عن اذنكم

حور وسعود : اذنج معاج

التفت سعود على حور بعد ماراحت منايل : هاه برد

حور شدت على شالها الصوف : أي حيل برد

ابتسم وفصخ جاكيته : البسيه يدفيج انا ماحس بالبرد

حور انحرجت : لالا مايحتاج الشال يكفي خل جاكيتك عليك

سعود ماهتم لكلامها وحط جاكيته على كتوفى

حور حست بالاحراج وعلى طول جت بتشيله لكن قاطعها سعود بصرامه : والله ماتشيلينه خليه يدفيج

حور بتبرير : سعود بس انا مو بردانه مابيه

سعود ابتسم ابتسامه جانبيه: بس انا قلت خليه

حور رفعت حاجبها : يعني غصب

سعود توسعت ابتسامته : لا رضا

حور حست بالاحراج وغيرت السالفه : خالتي سعاد تأخرت

سعود شاف ساعته : دقيت عليها قالت جايين بالطريق

 
 

 

عرض البوم صور غنادير الشقى  
قديم 15-06-12, 12:20 AM   المشاركة رقم: 89
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 232948
المشاركات: 84
الجنس أنثى
معدل التقييم: غنادير الشقى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غنادير الشقى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غنادير الشقى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

حور سكتت تمت اطالع فالارض

ولاحظ سعود سكوتها قال بحنان : حــــور


رفعت راسها وجات عينها بعينه بدون ماتكلم

سعود بدون مقدمات : اتزوجيني

حور حست بحراره وبروده احراج على صدمه حاولت اتحرك لكن رجولها مااسعفتها كل اللي قدرت تسويه انها نزلت راسها وتمنت الارض تنشق وتبلعها

مد ايده سعود ورفع راسها وهو يعيد الكلمه : تتــــزوجيني

حور "
يالله مو وقتج يارجولي تحركي امشي شموقفج ياربي هذا إشفيه مو لهدرجه جرأه شاللي خلاني اتكلم وياه وينج يامنايل الحقي علي "
للحين منصدمه من طلبه ومانطقت بولاكلمه "

سعود فلت شعوره : اسف على جرأتي لكن ابيج تعرفين اني شاريج ولو سألتيني ليه انا متمسك فيج بقولج ان انتي الحاجه الوحيده اللي احتاجها

حور يالله قدرت تنطق : سعود الله يخليك اسكت

سعود تجاهل طلبها وكمل كلامه : اعترف اني فالبدايه كنت احتقرج لكن رغم احتقاري لج كان بداخلي شي يدفعني لج لكني ماتوقعت ان هذا الشي تمادى لين وصل للحب حور انا مااتخيلج تكونين لغيري ولا حتى ابي اتخيل هالشي

حور"
يالله هذا إشفيه اليوم خلاص احس بيغمى علي اذا هو يحبني مره انا احبه ألف

استمر سعود في كلامه : انا مستعد انتظر لكن لاتطول المده لان مافيني صبر بس ابيج توعديني تكونين لي

حور خلاص وجهها حمر ورغم برودت الجو إلا انها تحس بحراره موطبيعيه تمت منزله راسها وساكته

تنهد سعود وقال بصرار : اوعدينــــي

حور ماقدرت تنطق بأي كلمه

سعود حس بحراجها وانها لايمكن اتكلم : خلاص لاتكلمين بس هزي راسج بالإجاب اذا انتي توعديني وانا بفهم ولاراح احرجج اكثر على طول بمشي

حور تحاول تأخذ نفس وتقوي نفسها واتكلم لكن ماطلع الكلام

سعود بتوسل : حور اوعدينــــي اوعدينــــي

حور اخيرا قدرت تهز رأسها بالإجاب

سعود طار من الفرحه واستهل وجهه بالابتسامه وعلى طول مشى ماحب يحرجها زياده


اما حور اول ماشافته ابتعد تنفست الصعداء اول مره تحس ان حتى نفسها صار صعب اتحكم فيه من الاحراج حست خلاص جسمها كله خدر ~
اركبت السياره الفان واستوعبت ان جاكيته للحين موجود على اكتافها وخرته وحطته بحضنها واستنشقت عطره شعور جميل تحس فيه تحس كأنها طايره فالسما اعترافه لها بحبه واصراره على انها توعده تكون له عمرها ماتخيلت إنه بجي يوم ويقول سعود هالكلام "

ماحست بمنايل إللي ركبت السياره كانت تقلب بالاشرطه : امممم حور تبيني احط شريط معين

حور لايوجد رد

منايل لاحظت سرحانها وصرخت عليها : هــــااااي قاعده اكلمج

حور انقزت : هاه شنو إشتبين

منايل بلعانه : وين كنتي سرحانه

حور : ولا مكان

منايل ارفعت حاجبها وطالعت الجاكيت اللي بحضن حور : علينا هالكلام يلا يلا اعترفي كنتي سرحانه بالجاكيت وإلا صاحب الجاكيت

حور طالعت الجاكيت وعلى طول حذفت على الكشن : منالوه بلا سخافه زين

منايل ضحكت على شكل حور إللي بين عليها الإحراج : هههههههههاااي ماشي ماشي لكن مصيري راح اعرف

حور طنشتها وقعدت اطالع من الدريشه

شغلت منايل أغنيه فيروز شافت مرت خالها ام سند وصلت ونزلت من السياره راحت تسلم عليها "

اما حور اندمجت ويا الاغنيه وكانت عايشه جو وتغني ويا الأغنيه "

رجعــــت الشتويه
ضــــل افتكر في
رجعــــت الشتويه

ياحبيبي الهوى مشاوير
وقصص الهوى مثل العصافير

ماتحــــزن ياحبيبي
اذا طارت العصافير
وغنيه منسيه ع دراج السهريه
رجعــــت الشتويه

ياحبيبي الهوى غلاب
عجــــل وتعا
السنه ورا البــــاب
ولو فيي بعيني
بخبيك بعيني

رجعت الشتويه
ضل افتكر في
ضل افتكر في
رجعت الشتويه


منال كانت فاتحه باب السياره واطالع صديقتها اللي مندمجه بالأغنيه ولاحتى انتبهت لوجودها : ياعيني ياعيني

حور نقزت : بسم الله خرعتيني

منال ابتسمت وركبت جمب حور وباست خدها : بسم الله عليج من الخرعه

حور : متى جيتوا وينكم تأخرتوا

منال : تونا يايين

حور : متى بنمشي

منال : ينطرون بورغد واهله الحين تلقين المايعه رغد إللي مأخرتهم

حور : ريما وأمها جاو

منال : ام سعود تقول بيون ويا بورغد واهله ترى ام سند وصلت سلمتي عليها

حور : لا يلا امشي ننزل اسلم عليها وعلى خالتي سعاد


نزلت حور ومنال سلمت حور على خالتها سعاد وام سند "

في هالوقت وصلوا البقيه وركبوا الجميع السيارات كانت 6 سيارات سعاد وام سند وام سعود ويا سند " وام رغد وبناتها وزوجته وعذاري وام ريما ويا بورغد "بوسعود يسوق الفان كانوا وياه خالد والبنات منال ومنايل وحور وريما ومنار ونرجس " اما سعود كانوا حاطين نص الاغراض بسيارته "
والنص الثاني بالفان وبسيارة سعد " اما السياره السادسه كان فيها الخدم يسوقها السايق "

حركة السيارات متجه لمنطقه الجليعه ~


بالسيارة اللي يسوقها بوسعود "

نرجس ومنار قاعدين فالكشن الاخير"
نرجس تساسر منار : اشوا العله سامي ما يا

منار : اي فكه خلينا نفتك من شره قطيعه

نرجس : ماتلاحظين شي

منار : شنو

نرجس : ريما صايره تقعد ويانا يالبنات وتسولف خاصه ويا حور

منار : اي تكسر خاطري هالبنت



ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ

كيــــف اموتك جر وأحيــــابك جروح "
كيــــف ألمك شوق وارجــــع انثرك "

كيــــف اصور للجسد نــــزعات روح "
كيــــف أنامك ليل وارجــــع اسهرك "

المحــــاجر ملحها ملــــح يفوح "
والحنايــــا قسوته من سكــــرك "


الجو في سيارة سعود غير كان ممتلي فرح وسعاده سعود في هاليوم يحس نفسه مولود من جديد من بعد ماخذا الوعد من حبيبته حور "
طرى على باله شكلها وهي مستحيه وابتسم بحب وهو يتمتم : أحبها أي والله احبها ولا ابي غيرها

قطع صوت تلفونه خلوته تنرفز من المتصل : انت دايم وقتك غلط

نايف رايق : أولا صباح الخير

سعود : صباح النور هاه وإللي بعده

نايف : ياخوي إشهالنفس الشينه الله يعينك على نفسك ترى محد متحملك إلا انا فأحمد ربك اني متنزل ومتصل عليك

سعود ابتسم : ابوك يالثقه المهم وينك

نايف يتمطط : والله للحين مابعد قمت من فراشي

سعود : اخلص خل الكسل عنك وتعال انت وعمتي

نايف : ياخوي برد يكسر العظام ان جيتكم بجيكم الظهر

سعود يغريه : بطوفك شبت الضو (النار) والقهوه والقرص والعلوم الزينه

نايف : لاتحاول إلا يازين النوم في فراشي الدافي

سعود : انت الخسران

نايف : إلا اقول ولد خالك المسيو راح معكم

سعود ضحك : هههههههه قصدك سامي هذا وين والبر وين تدري ذاك اليوم بغيت ارتكب فيه جريمه

نايف : الله يأخذ عمره هو وسلاسله وش سوا بعد

سعود زاد ضحكه : ههههههههه اسمع ياطويل العمر جايني يقول عندك وسكي في ثلاجة الدوانيه

نايف عصب : أنا ولد ابوي ماعاد استحى تكفى ماعطيته كف

سعود مستمر بالضحك : ههههههههههههههههه نايف انت صاحي هو بزر عشان اعطيه كف

نايف : اجل إشسويت

سعود : عطيته كم كلمه نقدته على عمره خلا الدوانيه بكبرها وذلف

نايف : ياخي اخوانه مايعلمونه مايتفشلون منه

سعود : عجزوا فيه هو متعود على هالشي ويشوف ان اللي يسويه حريه شخصيه

نايف : ليته انثبر في امريكا ماجا من جا وهو على كل لسان فضحنا

سعود : يانايف لاتلومه امه مربيته على هالشي وكان يشوفها تشرب قدامه وخالي الله يرحمه قصر حيل في تربيته مارباه على الصلاه وطاعه الله ماعلمه الحلال من الحرام بالعكس اذا شافه يسكر يقول بكره يكبر ويتعلم اذا شافه يجيب البنات وينومهم عنده يقول طيش شباب

نايف : لاحول ولاقوة إلا بالله الله لايبلانا ويصلحه ويهديه

سعود : هو يحب ابوي وحتى يستحي يشرب قدامه

نايف : الا اقول انتبهوا على بناتنا منه

سعود ضحك : ههههههه البنات إللي عنده مكفينه وزياده بعدين هو متعود على ان البنات يركضون وراه يعني غرقان بنات

نايف : والله والكوبه

سعود : وبعدين انا رايق وجوي رايق وجيت انت خربت علي بسوالفك التافهه

نايف : الله الله نقدر نعرف من السبب فالروقان هذا كله

سعود : ماهوبشغلك

نايف بلعانه : لابس حبينا نشكره

سعود : اقول انت مطول

نايف فهم عليه : مايحتاج تصكر بوجهي

سعود ابتسم : يلا مع السلامه

نايف يبي ينرفزه : إلا ماقلتلي سبب الروقان واحد وإلا وحده

سعود : انت ماينفع معك إلا التصكير فالوجه

نايف يضحك : ههههههههاااي مع السلامه مع السلامه (صك الخط قبل لايصك بوجهه سعود )


ابتسم سعود وحط السي دي وسرح مع قصيدة محمد ابن فطيس "

ماكني اعرفه ولاكني ابغيه"
وأنا عليه من أمه احب واجرى"
ياكثرها تسليمه يوم الاقيه"
لي عين تكتب له وله عين تقرى "
وإن حل طاريه تجاهلت طاريه "
ماكني ادري عنه وانا به ادرى "
بسكات يغليني وانا حيل مغليه"
لاتلفون ولامواعيد غدرى"
يصون ودي عن عذوله واحاميه"
وانا عليه احجى من القلب واذرى"
حب(ن)عفيف والصراحه سواقيه"
في وقتنا ماظنتي قد يطرى "
لاأسولف بحبه ولانيب كانيه"
وغيري لو إنه يوالفه كان هذرى "
احشم قريبه حشمة له واداريه"
وأخشى يجي في خاطره شي وادرى"


‏"""

البنات بعد ماتغدوا قعدوا يلعبون لعبه الصراحه ماعدا عذاري ورغد إللي كانوا شايفيين نفسهم وقاعدين على الكراسي يتساسرون ويضحكون بروحهم "

رغد وعذاري بصوت عالى : وااااو ســــام (اشروا له بيديهم)

ريما ابتسمت : اوه ياحليله سامي جاي صوبنا

منار ونرجس من شافوه جاي صوبهم وقفوا يبون يدخلون الخيمه مالهم خلق له وفي نفس الوقت خافوا لايسوي لهم شي "

رغد على طول ركضت صوبه وسامي بدوره فتح إيده وحضنها

منار ونرجس حطوا ايديهم على حلوجهم منصدمين شهقوا بصوت عالي : ابيييييييييه حبتــــه

نرجس للحين منصدمه واتكلم بصوت عالي : منــــور شفتيهم مايستحون حبتــــه

رغد تفشلت بس سوت نفسها مو مهتمه : كيفي ولد خالتي

سامي طالعهم باستغراب : خير فيه شي

منار ونرجس يطالعونه ناقدين عليهم

عذاري مدت ايدها : هلا سام شخبارك اشتقنالك

سامي ماسك ايدها : اهلين عذوره

قامت ريما ومنايل وصافحوه

وقفوا يسولفون البنات ويا سامي شوي بعدين راح لرجاجيل "



منال تهاوش منار ونرجس بصوت واطي : يابقره انتي وياها بالطقاق لمته حبته بالعنه هذا الشي عادي عندهم

نرجس للحين مصدومه : شفتيها الوسخه

منار بنفس الصدمه : أي ماتستحي وهو بعد مايستحي

حور نرفزوها : خلاص انتي وياها مالكم شغل فيهم

منار مستمره بالكلام : حور شفتيها لمته ودار فيها بعد

حور خزتها : انا عميا ماشفت خلاص ادري شفتهم بالطقاق

منار : يوه حور ليش معصبه

حور تأففت : أوف مو معصبه بس حركتكم تنرفز شدخلكم فيهم هذا الشي عادي عندهم

نرجس : لاتلومونا انصدمنا يعني اول مره نشوف لقطات مشفره على ارض الواقع

منال : خلاص غيروا السالفه البنات ياوا





ــــ ــــ ــــ

العنود منسدحه على القنفه : اوف تعبت تكسرت رجلي من السوق لابارك الله فيه

نوير تمشط شعرها : اوف مابغيت اخلص خلاص فكه خلصنا كل شي

العنود : اي اشوى هالمعرس مرجوج اول مره اشوف احد يتزوج بأسبوعين

نوير تنهدت وقعدت قبالها : العنود انا خايفه من هالعرس

العنود عدلت قعدتها وحطت ايدها على يد اختها : ليش إشفيج شاللي مخوفج

نوير بيأس : هذا الرجال ماعرفه وعايش بامريكا وحتى حفله زواج مايبي

العنود اطمنها : حبيبتي هو كيفه بس حنا بنسوي ببيتنا حفله وبنرقص وبتنزفين على اغنيه ولاعلينا منه

نوير بحزن : احس اني استعجلت

العنود تحاول تطمن اختها : بعدين يالخبله شعور الخوف والقلق شعور عادي كل عروس تحس فيه

نوير متردده : انا خايفه

العنود بغشمره : لاتخافين ولاشي من يشوف زينج بتضيع علومه

نوير ابتسمت : الله لايخليني منج

العنود ردت لها الابتسامه : ولا منج




‏"""
البنات ركبوا بقيات ماعدا حور اللي للحين تحس بعوار ببطنها بين فتره وفتره "كانت قاعده على كرسي اطالعهم وتضحك على اشكالهم وهم يقحصون "



وفي نفس الوقت سامي راكب بانشي ويطالع من بعيد واستقل انشغال الكل في نفسه وشاف منار بعيده عن البنات وواقف البقي فيها "

استقل الفرصه واتجه لها طيران وبنيته الشر "


منار نزلت من البقي تحاول تشغله بس مافيه فايده : اوف وقته يخرب الحين شلون ارجع للمخيم
طلعت تلفونها من جاكيتها تبي ادق على نرجس : لاااا الشحن خالص حــــده مو وقته اوف

شافت شخص راكب بانشي جاي صوبها وطاح قلبها ببطنها : يمه منو هذا وجعلنا من بين أيديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لايبصرون

بدا يقرب الشخص ووضحت ملامحه لمنار اللي من عرفته زاد خوفها سوت نفسها قويه وراحت تمشي جهت مخيمهم

سامي وقفها : وقفي

منار ماهتمت له كملت مشي

سامي حدها ووقف قدامها : ارجعي للمكان اللي قلتلج فيه وقفي

منار تخصرت : انت إشتبي

سامي بصرامه : اقولج ارجعي

منار بعناد : ماني راجعه

سامي بتحدي : بترجعين غصب عنج

منار خافت وتمت اطالعه وساكته

سامي نزل من البانشي وقرب منها بحيث صار مقابلها ومابينهم الا مسافه بسيطه

منار خافت من قربه وتراجعت للخلف

سامي صرخ عليها : ويــــن إيدج اللي حذفت علي الطابوقه

منار خافت وبحركه عفويه خشت إيديها الثنتين ورا ظهرها : انت إشتبي

سامي بعصبيه : ابي اكسر الايد اللي انمدت علي

منار طاح قلبها لكن انتشتها القوه من شافت نرجس جايه صوبها قالت بثقه : مابعد جابته امه إللي يبي يكسر إيدي

سامي انصدم من ثقتها وزادت عصبيته : لاتحــــدين تراني سامي اللي في راسي بسويه

منار بتحدي : ههه وخير ياسامي واحد من البشر مخلوق من طين مثل باقي البشر

سامي جن جنونه : لاتراددين لاتخليني افرم وجهج

منار شافت نرجس قربت منهم واضمنت انه مايقدر يمد إيده وفي نفس الوقت تبي تقهره زياده صفقت بإيديها : بصراحه اهنيك على رجولتك وعضلاتك إللي ماتطلع إلا على الحريم

سامي زادت عصبيته ورفع إيده يبي يصطر منار لكن استوقفه الصوت إللي جا من وراه

نرجس من شافته رفع ايده صرخت : لاااااااا

سامي التفت شاف نرجس ونزل إيده

نرجس : منور صاير شي

منار عطت سامي نظره من فوق لي تحت ومرت من جنبه ركبت ورا نرجس وقالت بنبرة استهزاء : ابد بس حب يجرب عضلاته

نرجس اول ماخلصت منار كلامها حركت وماعطت سامي مجال انه يرد


اما سامي زاد غيضه وشات تاير الباشي برجله وهو يلعن ويسب :
والله ماخليها بنت اللذينا تحط راسها براسي





ظلم الوقت ورجعوا البنات للمخيم "


راحوا لخيمه الحريم "


منار : نرجوسه انا بروح للخيمه إللي فيها اغراضنا ببدل ملفعي واشحن تلفوني

نرجس : خلاص اوكي اذا خلصتي تعالي انا بروح لخيمه الحريم

منار : خلاص زين


راحت نرجس لخيمه الحريم ومنار توجهت للخيمه المقصوده وماانتبهت لشخص إللي كان واقف يكلم بالموبايل عند سيارته"



دخلت الخيمه "

فصخت عبايتها وملفعها فتحت الهاند باق ادور لها ملفع ثقيل

سامي استغل وجود البنات بخيمه الحريم وشاف منار راحت للخيمه البعيده شوي عن خيمه الحريم بروحها"

وبدون تردد دخل الخيمه

منار التفتت بخوف للجهه اللي دخل منها سامي وانصدمت من وجوده بالخيمه سحبت ملفعها بسرعه وغطت شعرها
وقفت بسرعه تبي تطلع من الخيمه
لكن سامي كان اسرع منها سحبها من ايده وثبت ظهرها على الخيمه : يــــلا وريني إشبتسوين

منار صدرها يطلع وينزل من الخوف والصدمه : وخـ ـــ ر عنــــــــي ياحقـيـ ــر

سامي بلعانه قرب جسمه من جسمها ووجهه من وجهها

منار رفعت رجلها ورفسته بكل قوه على المنطقه الحساسه خلته يطيح ويلتوي على نفسه وهو يقول : جــــدا عنيفــــه

منار ركضت برا الخيمه لاهي طيبه ولا الطيب حولها جسمها يرجف وشعور غثيان اتجهت للحمام واستفرغت كانت تستفرغ بصوت عالي
وتأخذ نفس وترجع تستفرغ

ريما كانت جايه للحمام وسمعت صوت الاستفراغ وباب الحمام كان مفتوح : منار إشفيــــج

منار تحاول تكون طبيعيه بصوت مبحوح :
ابي ماي لوسمحتي‏

ريما : إن شاءالله إن شاءالله

راحت ريما جابت قلاص ماي

ريما بإيدها الماي : هاج منور شربي ماي

منار غسلت وجهها وطلعت من الحمام خذت الماي : مشكوره

ريما بقلق : شلونج الحين احسن

منار : اي احسن شكله دخلني برد

ريما : تبين تروحين لطبيب

منار : لامايحتاج الحين بقول للخدامه تسويلي عصير ليمون وبصير احسن بس ولاعليج امر نادي نرجس

ريما برحابت صدر ابتسمت : إن شاءالله


ريما نادت نرجس إللي جت على الفور وقالت لها منار إللي صار وكانوا ناويين يروحون لابوسعود يخلونه يوقف سامي عند حده لكن تراجعوا بأخر لحظه "






بعد مرور اسبوع "

تم العرس "

دخلوا المعاريس جناحهم الخاص في القصر "

نوير كانت أيه فالجمال ترجف ميته من الخوف وزاد خوفها سند اللي حتى ماساعدها على المشي على الدرج كان يمشي قدامها ولا مهتم لوجودها "


قعدت نوير على الاريكه وهي صاده عنه وكارهه وجوده

سند فصخ بشته : روحي للغرفه بدلي

نوير العبره خانقتها بروحها خايفه ومرتبكه وهذا زاد الطين بأله بنفسه الشينه وقفت بدون ماتكلم راحت للغرفه تبدل "



ألبست قميص حرير ابيض طويل عليه روب قعدت تفك تسريحتها

فتحت الباب بدون استأذان خلها تنقز من الخرعه


وبدون أي مقدمات خذا حاجته منها وكمل سهرته برى البيت"

تاركها لوحدها وهي عروس بليله عرسها وكأنه ماخذها بس عشان يشبع رغباته حتى كلمة مبــــروك ماقالها "




انتهــــى البارت
قرائه ممتعه اتمناها لكم وانتظر ردودكم "

 
 

 

عرض البوم صور غنادير الشقى  
قديم 15-06-12, 04:13 PM   المشاركة رقم: 90
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174132
المشاركات: 212
الجنس أنثى
معدل التقييم: halazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 202

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
halazona غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غنادير الشقى المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

يعطيكي العافيه يامبدعه بارت روعه وانشأ لله رغد وسامي مايسون لمنار شي واتمنى فواز ما يخرب علي سعود وحور ودمتي يامبدعه

 
 

 

عرض البوم صور halazona  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, منايل و بندر, الله, الحاجه, الكاتبة غنادير الشقى, يسامح, دور, روايات مميزة, روايات بقلم الاعضاء, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية الله يسامح غلاك و يقطع الحاجة كاملة, رواية الله يسامح غلاك ويقطع الحاجة, روايه كويتيه, صعود, غلاك, غنادير الشقى, ويقطع
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:30 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية