البارت [ 20 ] ...~
محمد التفت للولد ؟؟
محمد راح للولد : نعم ما اسمع شقلت
الولد : قلت ياليتني كنت مكانك عندك مانع
محمد قرب منه و مسكه من ملابسه : اهااا وتعيد كلامك بعد
الولد : وانت شكو شدخلك
محمد عطاه بكس خلاه يطيح ع الارض وجو رائد ومي رائد مسك محمد
رائد : محمد شفيك
جا فيصل افتلت ع الولد و عطاه بكس ثاني والولد طايح
رائد : فيصل محمد شفيكم فهموني
محمد : ابي اشوف الحيوان قد كلامه ولا لا
الولد : لو مو قده جان ما قلته>> فك عمرك هع
فيصل افتلت عليه طق وبكسات لي شاف طايح عالارض مع الدم الي ينزف من خشمه
الولد : يا ابن الــ *******
محمد : رائد هدني عليه
رائد : مو قبل ما تقولي ليش سويت فيه جذي
محمد : انت ومي لمن لعبتوا قاعد ويقول ياليتني كنت مكانك
عبير : فيصل هد الولد
ساره : رائد فلت الولد لا يموت بيده
رائد بتتوقعون بيروح يفكه لكن الي صار انه راح و زاد عليه عطاه بكسات وسطارات لين شوي ويموت الولد [ شوه وجهه ]
مي راحت و مسكت رائد : رااائد خلاص خلاص
رائد : مي ابعدي عني وصرخ عليها اذلفي انتي معاهم هنااك لمن اعلم هالي مو متربي التربيه الصح
عبير مسكت رائد بذراعه : رااائد على شاني تكككفه
الولد : وخروا عني يا عيال الــ*****
فيصل : بدال ما تاسف يالكلب حق عمامك تقعد وتعيد الموضوع صج نجس وحرام اوصخ ايدي اكثر فيك
رائد قام : محمد قووم يلاا
محمد وهو متعمق بالطق جنه قاعد يطق اي حيوان بدون رحمه والعرق يصب من وجهه والغضب واضح عليه : وخر عن وجهي انت الثاني
رائد اسحبه هو وفيصل : خلااص خله يولي
قاموا عنه والولد طايحه هع احسن محد قاله يتلقف خخخخخ
المهم مشوا وجوا ربع الولد وكانوا بيفزعون مع رفيجهم الي انطق بس واحد منهم هداهم وقال بدون مشاكل لان رفيجه الغلطان ؟
راحوا فيصل ورائد ومحمد الحمام وانتوا بكرامه وغسلوا وجههم
عبير عطتهم الماي : اشربوا ماي عقب الاجرام الي سويتوه
محمد عطاها نظره
عبير : الا انت يممممممممممه لا تكمل على مو ناقصه
ساره : وانت يارائد بدال ما تهديهم كملت معاهم وهذا انت اكبر منهم لو ميت الولد بيدكم علبالكم بتطلعون منها بسهوله
عبير سحبت رائد وراحت معاه بعيد عنهم شوي : رائد شسويت
رائد : ليه المفروض اضحك صح اووو اسف المره الجايه نبهيني
عبير : انا اتكلم جد ما اضحك المفروض تبعد محمد وفيصل انت اعقلهم لو الولد ما سكت ويمكن ما يسكتلكم ترى ما طلعنا
رائد : شبيسوي ولد ابوه اشوفه قدامي لو صدفه الحين والله ما يطلع من ايدي اصلا تحسفت اني تركته
عبير : من صجك انت
رائد : انتي ما تدرين كلمته هذاي خلتني مثل البركان وما قدرت امسك نفسي
عبير : اووووه كل هذا سوته فيك مي ههههههههههه
ومشى وراح لهم وقام يطالع مي فتره وانتبه لنفسه : هااا تبون تعشون هني ولا برا
مي تكلمت بسررعه : لا لا لا برا احسن بعد مو ناقصين هوشه مره ثانيه
رائد ابتسم : هههههههههههههه خوااافه
فيصل : لا نبي نتعشى هني
محمد بعناد : هني احسن والي مشتهي الهواش ما نرده
عبير : ياااا انتووو مشكله سبحان الله اجراااام
رائد : خخخخ ساره ما تكلمتي
ساره : انا عقب الي شفته اقول برا الله يصلحكم
رائد : ههههههههههههههه وعبير
عبير : براااااااااااااااا
رائد : انا اقول نا خذ العشا بالبيت ونتعشى هناك احسن
محمد وفيصل يطالعون بعض وقال محمد : حنا مالنا راي
رائد: والله ما فيني شده بالبيت احسن >> مو منك من الشحنات الي فرقتها على الولد
المهم اطلعوا وركبوا السياره تقريبا الساعه 10 باليل ومروا المطعم نزل رائد و فيصل يشترون محمد ما نزل بلوزته كلها دم خخخخخخخ
رن يتليفون مي : هلا وعليكم السلام
سعد : هااا مي تبيني امرج
مي : اوكي بس خلاها الساعه 12 تقدر
سعد : 12 12 ولا يهمج يلا تبين شي
مي : سلامتك بااي
سعد : الله يسلمج بااي
ساره : لااااااااا شنو هذا من صجج بتروحين اقعدي باجر روحي
مي : وين من امس وانا عندكم ههههههه ان شاء الله الخميس اجييج عشان نروح مع بعض
المهم وصلوا عبير بيتهم وردوا البيت وتعشوا مع بعض و محمد اول ما وصل راح بدل ملا بسه قبل لا يتعشى عشان امهم ما تشوف الدم الي عليه
صارت الساعه 11ونص راحت مي و خذت ملا بسها ونزلت تحتت تنطر سعد !
كانو قاعدين تحت كلهم وقالوا حق عبد العزيز السالفه هو وفهد
فهد : لووو انا معاكم جان ما يرده الا قبره
عبد العزيز : اوووه قبره مره وحده ياخي زلت السان و مراهق
رائد يعرف فهد مو جدي مثله و مثل محمد حيل بس تجاهل هالاحساس
مي : كبرتواااااااااا السالفه ما صارت ما عندكم سالفه غيره
فهد : لا غلطانين شرايج تحققين رغبته وهم رائد مالك حق تركب العبه معاه هي اذا تبي تركبها واذا انت تبي تركبها لحاك
مي : ما اسمحلك منت وصي علي
فهد : بالله هذا ردج
عبد العزيز : تعوذوا من ابليس اذكروا الله
رائد كان سرحان يفكر بتغير فهد المفاجئ تجاه مي
ساره : فهد خلاص
محمد كان منسدح وحاذف بلوزته على جنب ويطالع المسلسل خخخ ويسمع هذرتهم بس ما تدخل المهم اشبع رغبته بانه طق
وفيصل منسدح جمبه ولا تكلموا خخخ
اتصل سعد على مي وقالها تطلعله ومي قامت بتطلع
مي : مع السلامه
الكل : مع السلاامه
ساره : على اتفاقنا ميو هاا
مي : ان شاء الله على خير
رائد قام معاها فتح الباب و واقف يم الباب وهي مرت من عنده وابتسمت له وهو ردلها الابتسامه
ولحقها لين ركبت السياره وسعد نزل سلم على رائد
سعد : اخبارك رائد
رائد : الحمد لله
سعد : شلون عزوز ورجله عساه بخير
رائد : انزل كلهم داخل حياك
سعد : والله مستعجل يوم ثاني ان شاء الله
رائد : على خير
سعد : يالله تصبح على خير
رائد : وانت من اهله
وصلوا البيت وسلمت مي عليهم وراحت لابوها وضمته : شلونك يباا
ابوها : الحمد لله ها يقولون طلعتوا اليوم وين رحتي
مي قعد تسولف معاه الي صار باستثناء سالفه الهوشه و قالت انها استااانست بالطلعه وراحت بدلت ملابسها ونااامت >> نوم العوافي
دمتم بخير =$