البارت 48 ]~
كيف السبيل الى ( وصالك ) دلّني ؟
أو نادني . . و آسمع حنينك / نادني
من غبت عني ، هالحزن ما ملّني . .
وش فادك غيابك !
وَ أنا وش فادني !
خذني معك و ان ( ضقت مني ) فلّني ،
وش عاد اصير بلا وصل
. . وش عادني !
مثل الغرام اللي لعينك / تلّني ،
هذا العذاب بَ غيبتك : كم قادني
هات القيود
و هاك كلي
( احتلني ) !
ما ينقص استعمارك الا . . زادني ؛
حبّـني ثم روح عني - وً خلني ..
زعلني اكثر , ثم تعال و هادني ..
تلقاني اتحرى خفوقٍ علّني
و يلقاني قليبك مثل - .. ( ما اعتادني ) !
كانت قاعده يم خالتها [ ندى ] : مي ضعفانه
مي ابتسمت لها ولفت على رهف : هذي الناس اللي تفهم وترفع من معنويات الفرد
ندى : ضعف مرض .. اكليلج شي ينفعج لا تختفين علينا
رهف : كااااااااااااك .. وهمست لها : لا تسرعين ترى امي ترفعج مره وحده وتنزلج سابع قاع
مي : كــــــــح
لفت ولقت اسيل تو داخله
رهف : مي شكلج فرحانه بوجودها ولا عشان من ريحة الحبايب
مي قامت تسلم وقالت لرهف : جب
..
الهام : سلطان خل اغراضي واطلع برا .. حرام عليك تاخرت
سلطان : لا تحطين شي هيك احلى
الهام : احلف .. عيد تبيني اروح وجهي اصفر
سلطان : لا والله مثل الورده تهبلين
الهام بقلة صبر : اممممم شوف عاد تراك ما تعبني بس تتعب شخص ثاني
سلطان مافهم : هااا
الهام اشرت على بطنها : بيبي بالطريق
سلطان طار من الفرحه : احلفيييييييييييي
الهام : ههههههههههههه والله
مَاعَطيْتكْ فُؤُادي كذْب أو بَس كَلامْ
قَد عَطيْتك وأبْصم فيْه مَالكْ شريْك
..
عند البنات
اتصل تليفون أسيل : هلا قلبي .. اوك ثواني بس
قامت من غداها و غسلت وعدلت لبسها وخذت شنطتها وسلمت على ام سعد وجت بتطلع وردها صوت مي : اسيل تو الناس خليج شوي
اسيل ابتسمت : رائد ينطرني برا
مي : رائد ينطر ما هو طاير
اسيل : هههههههههههههههه باجر بيسافر منو يعوضني عن الغالي .. مع السلامه
مي بهمس : بيسافر باجر !
[ لحظه بسّ ] ,
رَجّع الطير لـْ مكانه ..
حتى لو خانه زمانه ..
لا تخاف ..
ضمّني أكثر معاك ..
هجرة الأنفاس صعبه ..
وأنا قلبي ما هو لِعبه !
في يديك ..
شفني متشَرد أدور للنّهار ..
كل وقتي في غيابك ..
[ احتضار ] ..
والحياه لحظة عناقك ..
يا حبيب ..
أكسر الحاجز وخذني فيك روح .. !
..
ردت وسمعت صراخ البنات و شافت الفرحه فيهم
مي : شصآآآير
عايشه وهي لازقه بالهام : البطه حااامل
مي بفرحه : مبروووووووووووووك .. عاد اذا بنت سميها مي و اخليها التونز حقي و اخذ فيها شوارع الكويت رايح راد
الهام : ههههههههههههههه احد قال لج اني مستغنيه عنها
..
ركبت يمه وقالت : يسسسعدلي مساك
رائد : ومسسساج يارب .. وين تبينا نطلع
اسيل : على راحتك
..
مي : يمااا وين بتطلعينا باجر
حصه : مدري كيفكم
رهف : انا عندي اقتراح .. وتكلمت بتردد .. عيد و و ناسه .. انا اقول الامارات ثلاث ايام ونرجع .. وغطت وجهها بايدينها [ دليل على البراءه ]
ندى : هههههههههههههه تدرين انتي حدج المطار واردج
مريم : يا حرامممم فشلوها
رهف عطت مريم نظره : انتي اسكتي .. راضين .. اصلا يا حلاته من جو احط ايدي على خدي واشوف الناس تسحب شناطها رايحه راده
حصه : هههههههههه خلاص باجر الصبح
مي : نسسسسسسسافر
حصه : احد قال لكم ان السفر بكيفي .. لا حدكم مطاعم المطار ورادين
مي : روحه عشان مطعم بلاها .. دورولنا مكان ثاني
مها : انا اقول يمدحون البحر
رهف : هذي من انخطبت قلبت رومانسيه .. ما نبي
مها قرصتها : انطمي
..
صبآحآ
أسيل : رائد دير بالك على نفسك .. والله راح افقدك
رائد ضمها له : انا ما علي انتي ديري بالج على نفسج واي شي تبينه كلمي فهد
أسيل : اول ما توصل اتصل ولا تقطع واذا عندك أي عطله تعال اوك
رائد بعدها عنه : جدتي متى تخلص محاظرات
اسيل : هههههههههههه خلصت
رائد : يلا سلطان وسامي ينطروني تحت .. مع السلامه
اسيل : مع الف سلامه
أحـلى مقـادير الزمن جـلسة أثنين ..
يقضـونها بين ~ الدلع ~ و المـودَّه ،،
هذاك يعبـث فـي شعـر كامل | الزين | ..
والزين يلعـب بـ خـيوط المـخّده ،،
رائد نزل وسلم عليهم وجا بيطلع .. تعلقت فيه ساره وضمته حيييل و كانت هاديه
مسح علي شعرها رائد وقال : كأني اول مره اسافر .. رفع راسها
رائد : ساره كلها كم شهر و ... شاف دموعها وضاق صدره اكثر .. شكلج بتضيقين صدري
ساره : لا خلاص ترجع بالسلامه
رائد :ابي اشوف ابتسامتج قبل امشي
ساره ابتسمت له
رائد : هيك احلى .. يلا مع السلامه و سلمولي على امواج
..
كانت مي تكلم رهف : اخلصي وقومي
رهف : انتي هييي في احد يطلع الصبح
مي : يس يس مواعيد الوالده
رهف : زين بااي
مي : اهم شي نكدت عليج نومتج هههههههههههه
رهف : اقلبي فيسج .. سكرت التليفون
مها دخلت على رهف : ما خلصتي
رهف : اقعد اول تالي اخلص .. الا صج وين بنروح
مها تدور بقلوسات رهف : اممممم سكيتي
رهف نقزت : والله
مها : ايه اخلصي بس
..
لبست ملفعها وسمعت صوت مسج .. راحت افتحته و من شافت الرقم بدت ترتجف اطرافها
[ مي حلليني وسامحيني ]
قعدت ع السرير و دمعت عينها وردت على رائد بمسج
[ مسموح .. بالسلامه =) ]
..
شاف ردها وقال لسلطان وسامي : عن اذنكم دقايق
مدري ليه اتصلت ........
مي شافت تليفونها يرن ونفسه هو صاحب المسج .. خذت نفس طويل ودرت
رائد : السلام عليكم
مي : وعليكم السلام
رائد : شايله علي
مي ماقدرت تتمالك نفسها بس ردت بهدوء : رائد احلف .. جاوبتك بالمسج وقلت لك مسموح خلاص قصه هي
رائد بقلة حيله : اوكي انا بسكر .. تامرين بشي
مي : لا شكرا
طاح الحَطب ..
لا تعذّر .. قلت لك عادي ..!
عذرك قبلتـَـه ..
وصَدري خلـّه بحالـه ..!
..
[ صالة التزلج ]
رهف قاعده ع الكراسي تلبس شوزها : خاله ادخلي معانا
حصه : لا لا برد داخل .. انا عندي مشوار اخلصه وارجع
مي : مها عطيني بلوفري يمج
وجوا بيدخلون داخل
مريم : ااااه يالله امشي فيه
مها : يعوور
مي ورهف سابقينهم
مي لفت عليهم : شرايكم أي صاله الكبيره ولا الصغيره
مها : انا اقول الصغيره حتى لا لزقت بالطوف محد يشوفني
رهف : هههههههههههههه والله شكل الضحك مستمر اليوم .. مي لفي يمين بندخل هني
مريم : اختج نذله
مها : منذو مبطي
مريم ومها كانوا يتزلجون ع البطيئ وماخذينها سوالف
اما رهف ومي متعلمين وماخذين راحتهم
مي بحركه خفيفه لفت على رهف : بررررررد .. طلعت فونها من جيبها .. اقري
رهف : اييييييييييييه .. رائد
مي : يس
رهف : مالت عليه وعلى وجهه
مي : هههههههههههههه يا ويلي يا رهف ما تنسين
رهف : تكفين ياللي ناسيه
..
بعد اسابيع
كان طالع متعطر ومتكشخ صادف امه .. باسها على راسها : انا رايح تامرين على شي
امه : على وين
ناصر : ابوي يبيني بالشركه
امه : سلامتك يمه