كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المكتمله
سعد : والله ادري انه مو على كيفي حاولت بابوي وسمعت منه اللي يكفيني وكله على شانج بس ما رد علي و بيمشي رايه
مريم وبدت تبجي : سعد مآآآآآآآبي
سعد و منظر مريم قطع قلبه راح وضمها : والله وصلت لابوي رفضج ما رد علي
مريم : كلم عمي تكفىىىىىى
سعد : مو حلوه بحق ابوي يا مريم
..
وصل الخبر للكل .. ومعزومين بــ بيت بو سعد يوم الخميس ]~
..
بيت آبو حمد
أم حمد : نجلاء يمآ زهبي نفسج يوم الخميس ملجت مريم
حمد أنتبه للاسم : مريم منو يمآ
أم حمد : مريم بنت بوسعد .. والله وكبرت ما شاء الله
حمد ومو قادر يستوعب : ومن السخيف اللي متقدم
أم حمد : ولد عمها ناصر
حمد وفآآر دمه : ترفضني أنا حمد وتقبل بالبز هذآآ
أم حمد : كل شي قسمه ونصيب وانت ربي بيعوضك خير
حمد : يصير خير
..
مطآر نيويورك اللي يبعد عن المنطقه اللي سآكن فيها رائد سآعتين .. أصر انه اهو اللي يستقبلهم بالمطار مدام هم عانين له بالاوراق .. وكان ينتظرهم بفرح ما يعرف سببه [ الغربه شينه وممله لما تكون بيعد عن اهلك و نآسك]
اول مآ شافهم رآح لهم وسلم على راكان وسالم بحراره شهور ما شافهم وبعدهآ التفت للبنات : شلوونكم بنآت
رهف : تمام الحمد لله
مي : كــــح غبآر ورببي .. الحمد لله بخير دامك بخير
مشششوآ مع بعض للسيآره اللي مآجرها رائد
قدآم قعد أبو سعد يم السايق و رآه رائد و رآكان وآخر شي رهف ومي ]~
مي وبصوت هادي : ضعفآن ولا يتهيألي
رهف : الا ضعفآن مسكين مكروف
رائد بما انه اقرب لهم سمعهم وابتسم بدآخله
..
بيت أبو سلطان وتحديدآ بشقة سلطان
وصلت غرفته و هو واف ع العمال و منآل معاه
سلطان يكلم منآل : ها شرايج وين يحطون الكبت
منال وآشرت لمكان فآضي : هنآك احلى
سلطآن كلم العمال يحطونه بالمكان اللي تكلمت عنه منآل
..
بيت أسل ..
أم اسيل : أسول حبيبتي يلا ماما تاخرنا
أسيل : يلا بس ايب شنطتي و أنزل
أم اسيل : ما احب اروح السوق بالليل تعرفيني الله يهديج
أسيل : تو الناس
أم اسيل : المهم بليز فكينآ من الضيج و القصير
أسيل بدلع : ماما بدينآ من الحين
ملاحظه [ اسيل غير محجبه ]
..
بيت تركي [ بالحديقه ]
الجو حلو بين نهآية برود الشتآآ وبدآية حرآرة الصيف
عزوز جآ عندهم : الله الله فديت هالجمعه الحلوه
تركي : حيآك
عزوز : ان شاء الله بقعد بس ابي فصول شوي
فيصل ببرود : هلا
عزوز : قوم ابيك
فيصل : قول اللي تبيه هني ما لي خلق اقوم
عزوز ارتفع ضغطه من اسلوب فيصل بجد تغير حيل
تركي : فيصل قوم شوف اخوك شيبي
فيصل قام احترآمآ لتركي
عزوز جر فيصل من ايده و اخذه لآخر الحديقه : تستخف دمك انت وشكلك
فيصل : ياليل شسويت لك انا
عزوز : فيصل عدل اسلوبك ما ني اصغر عيآلك
فيصل : خلصنا شتبي
عزوز وهو يحاول ما يفقد اعصابه : أمواج اذا منت متقبلها كيفك بس
قبل لا يكمل عزوز .. فيصل من سمع طاري امواج عطاه ظهره ومشى وهالحركه خلت عزوز يسحب فيصل و يعطيه كف ]~
عبد العزيز تحسف ع الحركه اللي سواها و راح بيضم فيصل بس ردته ايد فيصل و قآل : كفيت ووفيت يآ بو فيصل
هالكلمه حزت بخاطر عزوز وهو يشوف فيصل متجه لنفس المكان ببرود
فيصل رآح لمحمد اللي كآن يشوي و بمرح : يعطيهم العافيه
محمد : الله يعافيك
اليوم عيد ميلاد فيصل الكل راح عن باله الا أمواج اللي ما حبت تطوف هالشي وذكرت الكل .. ضبطت القعده برآآ و جمعتهم
عزوز وهو رآد وبيده علبه كبيره : هذا محل حلويات برآ احد طالب شي
أمواج نطت من مكانها : ايه انا بليز عزوز لاحد يفتحها .. وقالت للخدامه تعطي الهندي اللي برآ الحسآب
رآح أمواج جآبت الصحون والشوك والسكين و آجيآس مبينه عليهم آجيآس هدآيا
فتحت الكرتونه و الكل شاف الكيكه الخيآآآآل عليها صورة فيصل وهو صغير والثانيه صورته قبل شهر تقريبآ وقالت بمرح : كل عام وانت بخير يآ حلو
فيصل وما زال البرود مجمده : شكرآ
الكل : كل عام وانت بخير فصوول .. العمر كله .. عقبآل ما نشوفك معرس
فيصل : وانتو بخير
و الكل عطآه هديته و أمواج بعد باسته لاول مره وعطته هديتهآ وكانت خايفه من نظراته الهجوميه حيل ]~
رآحت أمواج تبلغ الخدم يزهبون صحون العشآآ وهي بتطلع من الصاله بترجع للحديقه طلع بوجهها فيصل ودزها لي ورى
لف ايدها وقال : حركآتج البايخه اللي مسويه فيها الاخت الحنون السنعه ما تمشي علي مشيها على عزوز والباقي اما انا لا سسامعه و حذفها ع الكرسي ومشى صوب المطبخ
قالت امواج بألم : آآآي أيدي .. ركضت لغرفتها فوق ودموعها على خدها .. توقعت ردت فعله بس مو لهالدرجه
فيصل فرغ حركة عبد العزيز فيها .. تحسف ع اللي سواه وصعد وراها
وقف عند باب غرفتها ودق الباب : امواج امواج
أمواج وصوتها المخنوق : خلاص تكفى فيصل روح والله آسفه ما اعيدها خلاص روح
فيصل متالم ومتحسف حييل وسمعها تصيح داخل : آلاء تكفييييييييييييين ردي الله يخليج تكفين محد يبيني هنييييييييي ردي ولا اخذيني معاج آلاء تسمعييييني
فيصل : آمواج افتحي الباب
أمواج فتحته بخوف : نعم
فيصل قرب منها وهي ردت ورى : أمواج انا آسف
أمواج بتعب : عادي فيصل عادي
فيصل ضمها : تكفين سامحين
أمواج وبنهيآر : جيبولي آلاء محتآجتها حييييل الله يخليكم
فيصل استغرب من حالتها [ اللي ما يعرفه فيصل ان آمواج تمر بهالحاله كثير لي ضآقت ]
و تردد الفين مره قبل يتصل بعزوز : آآآ
عزوز : خير فيصل شفيك
فيصل : قصر صوتك واصعد فوق لغرفة امواج بدون ما تحسس احد
صعد عزوز بخووف و شآف اللي توقعه كلمهآ : أمواج حبيبتي قومي معاي
أمواج قامت : خلاص عزوز بليز تعبآنه ابي انام ما فيني شي
عزوز : والله وما تنامين وانتي متاضيقه
وخذآها معاه تغسل وجهها ونزلوا تحت
تركي : هلا بالغاليه وينج يبآ
أمواج : موجوده بلغتهم يجيبون الصحون ليه ما تعشيتو
فآطمه : نقدر نتعشى وامواج مو بينآآ
..
[ بـــأمريكآ ]
سآلم : رؤؤد كم بآقي بديت انعس
رائد : ساعه
رآكآن : الله يعين ظهري انكسر من القعده
رآئد التفت ع البنات ووجه سؤال لمي : مي كم نسبتح
مي : كم تتوقع
رآئد : عاد ما يطلع منج اممم 84 او 88
مي : ليه قالوا لك رائد لا جبت 94
رآئد : الف مبرووك عقبآل ما تكون نسبة الثانويه
رآئد ما اخذ راحته الا بعد ما ناموا اللي معاه خخخخخخ
مي : يبآرك فيك
رآئد التفت لرهف < ما كو شغل : و انتي رهف بتنتقلين ولا
مي : شكل سآمي ما خلى شي
رهف : لا ما بنتقل
رآئد : عفيه الشاطره
رهف : يآ حليلك يا رائد والله وكبرت وعلى بالك الناس كلهم جهال عندك
رآئد آبتسم و رد يشغل وقته بتليفونه
..
امممممم ننهي يآ قمورات واشوفكم يوم الخميس الجآي ان الله ارآد .. ما انحرم منكم ومن متابعتكم
السموحه ع القصور
أحبـــكم = $~
|