لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-11-11, 06:20 PM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت 36 ]~
بيت أسيل جيران أم سعد: أسيل عمرها 18 سنه مستواهم المادي ممتاز ورثت من أبوها خير يعيشها حيآتها كلها بدون حاجة لأحد هي وحيدة أمها اللي رفضت
تتزوج بعد وفاة أبو أسيل لتربية بنتهآ رغم أنها كانت صغيره لما توفى زوجها .. أسيل حلوه وهذا ما زادها غرور فآئق عن الواقع مهتمه بالشوبينق أكثر شي و أمها مخليتها على راحتها دلوعه طبيعه مو تصنع أبد والباجي من شخصيتها بتستنتجونه في اللي جآي ]~
..
[ بيت تركي ]
البنات بغرفة ساره .. أمواج دخلت عليهم وقآلت : بنات يلا أبو يناديكم ع الغدى .. ورآحت
سآرة فتحت الباب : يلا نويره
نوره : لا لا فششله الشباب هنآك
سآره تستهبل عليها : لا لا بالله منو اللي مسآع تسأل فينو حبيب ألبي
نوره : أتكلم غير أني أتغدى وهو قبآلي
ساره تسحبها معاها : أحسن مو شرط تاكلين .. رجيم بس أقعدي معانا
نوره : ساره لحظه لحظه
ساره : امشي جنج مو مستحيه لا تحصلين لج استهبال محترم من فيصل ومحمد
تركي : هلا ببناتي .. نوره يبآ شلونج
نوره : تمام بخير عمي
نوره سلمت على ريم [ أم امواج ] وقعدت يم ساره
الموجودين ع الطاوله .. ريم وفاطمه وتركي و ساره ونوره وفيصل وأمواج
نوره أرتاحت حيييل
محمد وهو متوجه لهم : ناديتهم يبآ .. قعد
فهد وعزوز وهم جايين .. كآنو يلعبون بلايستيشن
فهد : أمبيه خسسسر خسسر خسر خسر هههههههههه
عزوز : أقول امش قدآمي لا بشووت الحين
قعدوا
تركي : اقول ليش ما تسلمون
فهد وعزوز باستهبال بدون ما ينتبهون لنوره قالوا مع بعض : السسسلام عليييكم ورحمة الله وبركاته
الكل رد ومتعودين على هبالهم : وعليكم السلام
عزوز وهو يشرب ماي
تالي انتبهوا للصوت الجديد
عزوز شرق : كـــــــــــــح
تركي قام بخوف : عزوز شفيك
فهد يضحك وباستهبال : خلك يالغالي دواه عندي . وعطاه كوع محترم
عزوز وهو يقصر صوته : فهيد وجع عورتني
فهد بنفس مستوى الصوت : اسكت الله يفضحك
ساره : نوره سمي واكلي
محمد وفيصل استلاااام ما يتوصون بهالسوالف
فيصل : اخاف مسويه رجيم
محمد : غيره نوره غيره حركات البنات حافظينها رجيم ومن ورانا .. وغمز لها
نوره اللي ودها تذبح ساره على لقافتها و ما سكتت لهم : لا ماما شكلي عاجبني ما احتاج رجيم
فيصل : لا لا واضح واضح مو جنج متنانه 5 كيلو عن المره اللي فاتت
محمد : الله واكبر عليك يا فيصل الله واكبر تلعب بالارقام اتذكر انهم كانوا عشره ولا ! .. وغمز لها
نوره اعلنت الحرب : كلكم فاشلين بالرياضيات لا 20
تركي مستانس على مناقرهم بس يمكن احرجوا البنت : خلاص عاد اكلو وانتو ساكتين
عزوز لما تكلمت نوره وقف اكل وحط ايده على خده
فيصل متعمد : هوووو عزوووز خلص الفلم كمل غداك وانا اخوك
فهد : ماعليك منه شبع توه آآآه < لان عزوز داس على رجله
عزوز : يقصد تونا ماكلين

..
بيت أبو سعد :
مريم بغرفتهآآ ودق عليها الباب دقه مميزه : ادخل سعوود
سعد : مرحبآآ
مريم بآبتسامه : مرآحب
سعد : أقول ما ودج نطلع نتعشى برآ بمآ ان امي طالعه وابوي ومي مسآفرين
مريم : تو الناس ع العشى وبيني وبينك مالي خلق
سعد : أفآآآ .. تكسرين بخاطري قلت اطلعج بمنآسبة اني عطلت وابغير جوج قبل تبدين
مريم ما حبت ترده : خلاص اوكي متى نطلع
سعد : انا جاهز .. لي خلصتي أنا تحت [ وطلع ]
مريم .. قآمت لبست تنوره طويله لونها بني كلها كسرآت وقميص ابيض وفوقه جآكيت علاق باللون البني بنفس درجت التنوره .. لبست ملفعها وخذت شنطتها ونزلت تحت عند سعد وطلعوآ ]~
..
بيت أم اسيل
أم أسيل : ماما أسيل خذيتي عنوان الشاليه
أسل : خذيته من مي بس يمآ ليتج رفضتي الروحه مالي خلق
أم أسيل : صدقيني بتستانسين معاهم
أسيل : نشووف
..
السآعه 8 بالليل نوره اتصلت على وليد يا خذها ]~
أمواج : تو النآس
نوره : تآخر الوقت وانا فيني نوووم
ساره : عجوز
نوره : ايه شعليج ساحبتها نوم ما قعدتي من الصبح مثلي
ساره : ههههههههههههه صكيني عين بعد

..

عند مريم وسعد قعدوا بكآفيه ع البحر

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 06:21 PM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سعد : مريم
مريم مستمتعه بالهوآ مع ان الجو بآرد : هلا
سعد : آآآآممم .. شوفي بكل صراحه من حبي لج ما ودي تنصدمين بشي
مريم بخوف : خير سعد في شي
سعد : ناصر بيملج عليج بعد النتيجه وابوي عنده خبر وهو موافق
مريم بضيق : وانا مالي راي
سعد بأقناع : مريم لج الراي كله بس تعرفين ابوي وعمي كلمتهم وحده ووو
مريم قالت بعصبيه : وو شنو كلمتهم وحده مو علي وعلى مستقبلي وحيآتي سعد افهمني انا وحده ما خلصت دراستي للحين و اللي يقهر بزياده انهم ما اخذو رايي ولا عرفت بالموضوع الا منك ترى بجد المساله بدت توترني و خل عمي يدلع ناصر بعيد عني
سعد : مريم تكلمي بهدوء .. انتي اللي رافضته ناصر ولا موعد الملجه
مريم بغصه : الاثنين
سعد : أجل الله يعينج .. لو متقبله طرف ع الاقل كان بيدي ااجل الخطبه وبالسياسه لما تخلصين الدراسه بس صدقيني بهالعناد عمي وابوي بيسون اللي براسهم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 06:22 PM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بيت تركي
أمواج لبست ملفعها و وصلت نوره للباب
أمواج : لا تقاطعين
نوره : ان شاء الله
أمواج : سلمييي
نوره : يوصل .. مع السلامه
أمواج : مع السلامه .. ودخلت داخل
..
وليد كان ينطر بسيارته شآآف آلاء . هي هي شفيك يا وليد البنت ماتت استغفر ربك . كل هالناس صارت انتي يا غلاهم = ( .. تم وليد سرحآن وما حس بوجود نوره .
نوره : تشابههآ مو
وليد التفت وتكلم بتخوف : منو
نوره : البنت تشبه آلاء مو
وليد يدري ان آلاء عندها توأم بس ما تخيلها تشبهها بهالدرجه رد راسه ع الكرسي بقوه : هي هي هي يا نوره نفسسسها ما تغيرت هي ما تغيرت هي .. وقعد يردد كلمات مو مفهومه
نوره خافت عليه : وليد .. اذكر ربك آلاء الله يرحمها
نوره نزلت و فتحت بابه وقالت له : أنا بسوق انزل انت
وليد تنهد بحزن : ما في داعي
نوره بأصرار : والله انا اللي بسوق انزل
نزل وليد وقعد مكان نوره ]~
..
ببيت تركي .. أتصل رآئد ع البيت ردت أمواج
رآئد بمرح : سلام يآ حلوييين
أمواج : نعم منو معاي
رائد استغرب الصوت بس كمل : شخص صآر غريب تهي نسيتوني
أمواج ياليل المجنن : يآ اخي من تبي
رآئد يستهبل عرف انها أمواج وبطريقة طفوليه : أبي بيتنا
أمواج : يا إلااااااااهي .. ماما مضيع
رآئد بيهبل فيها : والله ووالله يا خاله مو مضيع
أمواج أرتفع ضغطها خاله بعينك : ما هقيت البيت اللي اعيش فيه في طفل مغترب .. قبل لا تكمل تذكرت رائد وحذفت السماعه على عزوز
عزوز : أمواجو شفيج
أمواج : امبيه فشله رد عليه
رد عزوز : يا نعم
رائد : نعاااامه ترفسك بلى .. قول آمر عمي
عزوز عرف الصوت : يا هلا ويا غلا ويا مرحبآ بالطفل التائه رائد
رائد : ههههههههههههه هلا فيك
و بعد ما كلم الكل سكره
عزوز : أمواج رائد يقول سلمو على خالتي امواج وقول لها لا تزعل ههههههههههههه
أمواج : يبآ شوفهم .. من كبري ينآديني خاله
تركي : هههههههه بتعودين على رائد وقطاته لما يرجع
..
بيت سعآد
نوره وصلت وليد فراشه وقعدت تبي تكلمه
نوره : وليد
وليد بتعب : نعم
نوره بتردد : الصور اللي سببت المشكله بالمره الاولى ما ودي تسبب مشاكل بعد ممكن أحرقهم أو أحتفظ فيهم
وليد بعصبيه : بهالسهوله تقولين احرقهم
نوره : مو من حقك تحتفظ فيهم وليد انت مو جاهل
وليد : بلى تافه وجاهل و ما عندي عقل وربي يا نوره
كاني حذرتج ان قربتي من الصور او تعبثتي بأغراضي لا تلومين الا نفسج والحين برآآآ خليني بروحي
نوره طلعت وهي معصبه : يصير خير .. سكرت الباب بقوه
وش حيلتي لأشتقت له وهو عند ربيه ! ]~
..
الاول : آخبارهم
الثاني بتردد : بصراحه مآ ادري لهينا بالسفر والعمليه الاخيره
الاول بعصبيه وعطى الثاني كف : أغبيييييآء ما يتكل عليكم بشي
..
عن سعد ومريم ]~
مريم : سعد مليت من القعده خلنا ننزل صوب البحر
سعد : مشينآآآ
وهم يمشوون لقووآ نآصر
مريم . يآخذ الساعه اللي طلعت فيها
سعد سلم على ناصر : شمطلعك كم يوم وتبدي امتحاناتك
نآصر متعمد يتجاهل مريم لغرض في نفسه : تتشمت انت ووجهك قلنآ نغير جو
تكلمت مريم وقآلت : نآصر ممكن تبعد عني !
شبتكون ردت فعل ناصر !؟
وليد لي وين بيوصل !؟
أسيل !؟
الاول & الثاني : ؟؟
أبي تفاعل عشان اتحمس معاكم للبارت اللي بعده :$~
دمتم بخير = )

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 06:24 PM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البآرت 37]~
نآصر متعمد يتجاهل مريم لغرض في نفسه : تتشمت انت ووجهك قلنآ نغير جو
تكلمت مريم وقآلت : نآصر ممكن تبعد عني !
سعد طآلعها بدهشه ما توقع مريم بتتكلم بهالموضوع وبعصبيه : مريــــــم
مريم بهدوء : آمر
نآصر تدخل : مـــآ عليه سعد خلها تاخذ راحتها تعودنا على كلامها اللي يغث .. عن اذنكم .. ومشـــى
سعد مآفتح الموضوع مع مريم .. لان شافها هاديه بقووه وكأن ولا همها اللي سوته رآحو تعشوووآ ومريم هاديه ظآهريآ لكن من داخل تغلي
..
[ يوم السسبت ]
بيت تركي .. الكل قاعد بالصاله
فيصل ومحمد نآزلين من الدرج
محمد يتكلم بالتليفون : بالله عطني هالخبل اللي يمك بكلمه .. ايه توه يتكلم .. استغفر الله خلاص يدبر واحد غيره وبالطقاق [ سكر السماعه وهو معصب ]
فيصل : محمد خلاص عاد ما صار شي
تركي وقفهم بصوته : على وين
محمد : عندنا مبآرة ليه ممنوع
فهد : محمد عدل اسلوبك
تركي : خله كبر راسه
محمد وهو متوجه لابوه ويبوس راسه وبكل أسف : آسف يبآآ وربي كنت معصب شوي
تركي : ما علينا وين بتكون
فيصل : الأحمدي
عبد العزيز : هي انت وياه شموديكم هنآك قلت الملاعب بالمنطقه
أمواج تكلمت : خلاص لا تكبرون الموضوع واحد منكم يوصلهم
فيصل : و أنتي شكووووو .. السايق بيوصلنا [ طلعوا ولا ردوا على أحد ]
فآطمه [ ام فهد ] : تركي تكفى شوف لك صرفه معاهم ما يسمعون كلام احد
تركي : يصير خير
..
بيت أبو سلطان وتحديدآ بالصاله
منآل : سآمي سسآمي
سامي وهو حاط رجوله ع الطاوله اللي
قدامه : نعم خير الواحد ما يقدر يتابع بهدوء
منآل : شنو امتحانك بآجر
سآمي بدون اهتمام : مدري
منآل : شنو ما تدري يا امي آخر امتحانات هالفتره ادرس بضمير عشآن تنجح
سآمي : مالج شغل اكرمينآ بسكوتج بس
دخل عليهم أبو سلطان [ عبد الله ] : السسلام عليكم
ردوآ : وعليكم السلام
عبد الله : ها سآمي شنو امتحانك باجر
سآمي توهق وألف أي شي : إسلاميه
عبد الله بعصبيه : جذآآآب عليك كيميآ باجر قم فز روح جيب كتبك المدرس ينتظرك بالديوانيه
سآمي أخترع من اسلوب ابوه : أي بس يبآآ فآهم ماله داعي مدرس
عبد الله : سمعت شقلت ولا اعيد
سآمي رآح وهو يتحلطم ومنآل ميته ضحك و هي حآبه اسلوب ابوها بالتعامل معاهم وخصوصا بالدراسه ما يتفاهم ]~
..
عند محمد وفيصل بنص الشوط الثاني
فيصل : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
محمد وهو يلتفت لمصدر الصوت ركض لفيصل : فيصل شفيك
فيصل وهو بيشوت الكوره شآت الارض بدآلها
محمد و الشباب سآعدوه يقوم لما وصلوه السيآره
محمد : سيد روح الرآزي .. والتفت لفيصل اللي ضاغط على ايده .. سلامتك يا غالي
فيصل وهو ساند راسه رجل فيصل وماد رجوله : يسلمك ربي .. محمد تكفى ماله داعي مستشفيات وحوسه بالبيت الفها وخلصنا
محمد : على كيفك هو نشوف الطبيب شيقول ]~
..

مدينة الضبآب [ لندن ]
تحديدآ بالفندق
رهف : يلا آحنآ جاين نطلع مو نقعد
سالم : أرتآحوا امس وآصلين
مي : كفآيه امس كله نوم
رآكان : خلاص شرآيكم بحديقة الهايد بآرك
رهف : مآ في مشكل بآبا راكان
مي : هههههههههههههه اهم شي ما في مشكل
..
بغرفة مهآ
سليمان : يآ مجتهد ما اقدر انا
مها : يا نعم
سليمان : لا يحوووشك الضغط متعدي حده
مها : عندك شي تقوله ولا برآآ
سليمان : هههههههههههههههه ياحرام شعليج باجر
مها وتنتظره يطلع : فلسفه
سليمان : امي تقولج انزلي تعشي
مها : مو مشتهيه
سليمان وهو يقومها : قومي الله يستر عليج بس .. وهو يكلم نفسه هذا اول امتحان الباجي شبتسوي
..
بيت تركي [ السآعه 9 ]
دخل محمد واهو ساند فيصل عليه
تركي قآم : شفيـــــــــه
محمد وفيصل قعدوآ .
أمواج تكلمت : فيصل حبيبي شفيك !
فيصل ما رد عليها
تركي بجديه وهو خلاص تصرفاتهم ما قامت تعجبه بالمره : أختك لما تكلمك ترد عليها فاهمني و التفت لمحمد : جبس صح
محمد : ايه
تركي : وجع أي توجعك انت وياه كم مره قلت لكم انتبهوا وانتو تلعبون
فاطمه : تركي هدي خلاص قدر الله وما شاء فعل
جآ فيصل بيقوم و تركي رد قعده غصبن عليه : غرفتك انت وهالاثول اللي معاك تحت من اليوم سامعني
ما حد رد
تركي : سامعين ولا لا
ردوا عليه : ان شاء الله
تركي راح وهو معصب




مر هالاسبوعين .. بآختبآرات الثآنويه بصعوبه وخآصة ع الخريجين [ سآمي و مهآ و نآصر ] انهوآ اختبآراتهم وينتظرون النتيجه على أعصآبهم ]~
الهام بدت تجهز للعرس مع أمها ومرآت مع نوره وسآره ومنآل
..
بــالمطآر وتحديدآ بآحد المحلات
مي : آخذه يعني آخذه مو شغلي
رهف : مي ترى ابوي يتصل علي ويقول خلصوا لا نتاخر
مي : والله بخآطري
رهف : أخذي السمآوي روعه
مي : النفنوف حلو
رهف : مي اعتراضي ع اللون مو ع النفنوف
مي وبعنآد : أخذي السمآوي انتي وانا اخذ الاسود لعرس الهام تكفين رهف لا تردييييني
رهف : ياربي على هالبنت
دفعوآ الحسسسآب وطلعوآ لقآعة الانتظار متجهين لمطآر نيويوك ]~
..
تركي و فيصل بآلسيآره رادين من المستشفى وفكوا الجبس ]~
تركي : سلامات ما تشوف شر
فيصل : الله يسلمك يبآ
تركي وبجديه أكثر : فيصل
فيصل : سم
تركي : سم الله عدوك .. يبآ فيصل شفيك على أمواج
فيصل ما رد . شيقول يقول ان عبد العزيز بعد ما كان مهتم فيه التفت لأمواج و أهمله و أمواج هي اللي خذت عزوز منه ؟!
تركي : فيصل حبيبي والله البنت قلبها طيب ليه ما تعطيها فرصه انها تتكلم معاك و مهما كانت تراها اختك
فيصل : هي قالت لك شي
تركي : كل شي واضح تفشلها قدامنا كلنا ولي كلمتك تصدها
فيصل صد نآحية الدريشه وسكت
..
بيت أبو سعد [ الساعه : 10 بالليل ]
سعد دخل على مريم ولقآها منسدحه على سريرها
مريم : سعد تكفى تعبآنه ابي انآم مو نايمه عدل
سعد و برود : مريم ابوي اتصل ويقول انه بيرجع يوم الثلاثاء و ان الملجه يوم الخميس
مريم و بصدمه : أي ملجه
سعد وبعد ما تعب من محاولاته مع ابوه اللي انتهت بالفشل : انتي وناصر
مريم وبدت تفقد اعصابها وبصراخ : مو على كيفك وعلى كيف أبوي ولا على كيف عمي حيآتي وانا حره فيها سااامع

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 06:25 PM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سعد : والله ادري انه مو على كيفي حاولت بابوي وسمعت منه اللي يكفيني وكله على شانج بس ما رد علي و بيمشي رايه
مريم وبدت تبجي : سعد مآآآآآآآبي
سعد و منظر مريم قطع قلبه راح وضمها : والله وصلت لابوي رفضج ما رد علي
مريم : كلم عمي تكفىىىىىى
سعد : مو حلوه بحق ابوي يا مريم
..
وصل الخبر للكل .. ومعزومين بــ بيت بو سعد يوم الخميس ]~
..
بيت آبو حمد
أم حمد : نجلاء يمآ زهبي نفسج يوم الخميس ملجت مريم
حمد أنتبه للاسم : مريم منو يمآ
أم حمد : مريم بنت بوسعد .. والله وكبرت ما شاء الله
حمد ومو قادر يستوعب : ومن السخيف اللي متقدم
أم حمد : ولد عمها ناصر
حمد وفآآر دمه : ترفضني أنا حمد وتقبل بالبز هذآآ
أم حمد : كل شي قسمه ونصيب وانت ربي بيعوضك خير
حمد : يصير خير
..
مطآر نيويورك اللي يبعد عن المنطقه اللي سآكن فيها رائد سآعتين .. أصر انه اهو اللي يستقبلهم بالمطار مدام هم عانين له بالاوراق .. وكان ينتظرهم بفرح ما يعرف سببه [ الغربه شينه وممله لما تكون بيعد عن اهلك و نآسك]
اول مآ شافهم رآح لهم وسلم على راكان وسالم بحراره شهور ما شافهم وبعدهآ التفت للبنات : شلوونكم بنآت
رهف : تمام الحمد لله
مي : كــــح غبآر ورببي .. الحمد لله بخير دامك بخير
مشششوآ مع بعض للسيآره اللي مآجرها رائد
قدآم قعد أبو سعد يم السايق و رآه رائد و رآكان وآخر شي رهف ومي ]~
مي وبصوت هادي : ضعفآن ولا يتهيألي
رهف : الا ضعفآن مسكين مكروف
رائد بما انه اقرب لهم سمعهم وابتسم بدآخله
..
بيت أبو سلطان وتحديدآ بشقة سلطان
وصلت غرفته و هو واف ع العمال و منآل معاه
سلطان يكلم منآل : ها شرايج وين يحطون الكبت
منال وآشرت لمكان فآضي : هنآك احلى
سلطآن كلم العمال يحطونه بالمكان اللي تكلمت عنه منآل
..


بيت أسل ..


أم اسيل : أسول حبيبتي يلا ماما تاخرنا
أسيل : يلا بس ايب شنطتي و أنزل
أم اسيل : ما احب اروح السوق بالليل تعرفيني الله يهديج
أسيل : تو الناس
أم اسيل : المهم بليز فكينآ من الضيج و القصير
أسيل بدلع : ماما بدينآ من الحين
ملاحظه [ اسيل غير محجبه ]
..
بيت تركي [ بالحديقه ]
الجو حلو بين نهآية برود الشتآآ وبدآية حرآرة الصيف
عزوز جآ عندهم : الله الله فديت هالجمعه الحلوه
تركي : حيآك
عزوز : ان شاء الله بقعد بس ابي فصول شوي
فيصل ببرود : هلا
عزوز : قوم ابيك

فيصل : قول اللي تبيه هني ما لي خلق اقوم
عزوز ارتفع ضغطه من اسلوب فيصل بجد تغير حيل
تركي : فيصل قوم شوف اخوك شيبي
فيصل قام احترآمآ لتركي
عزوز جر فيصل من ايده و اخذه لآخر الحديقه : تستخف دمك انت وشكلك
فيصل : ياليل شسويت لك انا
عزوز : فيصل عدل اسلوبك ما ني اصغر عيآلك
فيصل : خلصنا شتبي
عزوز وهو يحاول ما يفقد اعصابه : أمواج اذا منت متقبلها كيفك بس
قبل لا يكمل عزوز .. فيصل من سمع طاري امواج عطاه ظهره ومشى وهالحركه خلت عزوز يسحب فيصل و يعطيه كف ]~
عبد العزيز تحسف ع الحركه اللي سواها و راح بيضم فيصل بس ردته ايد فيصل و قآل : كفيت ووفيت يآ بو فيصل
هالكلمه حزت بخاطر عزوز وهو يشوف فيصل متجه لنفس المكان ببرود
فيصل رآح لمحمد اللي كآن يشوي و بمرح : يعطيهم العافيه
محمد : الله يعافيك
اليوم عيد ميلاد فيصل الكل راح عن باله الا أمواج اللي ما حبت تطوف هالشي وذكرت الكل .. ضبطت القعده برآآ و جمعتهم
عزوز وهو رآد وبيده علبه كبيره : هذا محل حلويات برآ احد طالب شي
أمواج نطت من مكانها : ايه انا بليز عزوز لاحد يفتحها .. وقالت للخدامه تعطي الهندي اللي برآ الحسآب
رآح أمواج جآبت الصحون والشوك والسكين و آجيآس مبينه عليهم آجيآس هدآيا
فتحت الكرتونه و الكل شاف الكيكه الخيآآآآل عليها صورة فيصل وهو صغير والثانيه صورته قبل شهر تقريبآ وقالت بمرح : كل عام وانت بخير يآ حلو
فيصل وما زال البرود مجمده : شكرآ
الكل : كل عام وانت بخير فصوول .. العمر كله .. عقبآل ما نشوفك معرس
فيصل : وانتو بخير
و الكل عطآه هديته و أمواج بعد باسته لاول مره وعطته هديتهآ وكانت خايفه من نظراته الهجوميه حيل ]~
رآحت أمواج تبلغ الخدم يزهبون صحون العشآآ وهي بتطلع من الصاله بترجع للحديقه طلع بوجهها فيصل ودزها لي ورى
لف ايدها وقال : حركآتج البايخه اللي مسويه فيها الاخت الحنون السنعه ما تمشي علي مشيها على عزوز والباقي اما انا لا سسامعه و حذفها ع الكرسي ومشى صوب المطبخ
قالت امواج بألم : آآآي أيدي .. ركضت لغرفتها فوق ودموعها على خدها .. توقعت ردت فعله بس مو لهالدرجه
فيصل فرغ حركة عبد العزيز فيها .. تحسف ع اللي سواه وصعد وراها
وقف عند باب غرفتها ودق الباب : امواج امواج
أمواج وصوتها المخنوق : خلاص تكفى فيصل روح والله آسفه ما اعيدها خلاص روح
فيصل متالم ومتحسف حييل وسمعها تصيح داخل : آلاء تكفييييييييييييين ردي الله يخليج تكفين محد يبيني هنييييييييي ردي ولا اخذيني معاج آلاء تسمعييييني
فيصل : آمواج افتحي الباب
أمواج فتحته بخوف : نعم
فيصل قرب منها وهي ردت ورى : أمواج انا آسف
أمواج بتعب : عادي فيصل عادي
فيصل ضمها : تكفين سامحين
أمواج وبنهيآر : جيبولي آلاء محتآجتها حييييل الله يخليكم
فيصل استغرب من حالتها [ اللي ما يعرفه فيصل ان آمواج تمر بهالحاله كثير لي ضآقت ]
و تردد الفين مره قبل يتصل بعزوز : آآآ
عزوز : خير فيصل شفيك
فيصل : قصر صوتك واصعد فوق لغرفة امواج بدون ما تحسس احد
صعد عزوز بخووف و شآف اللي توقعه كلمهآ : أمواج حبيبتي قومي معاي
أمواج قامت : خلاص عزوز بليز تعبآنه ابي انام ما فيني شي
عزوز : والله وما تنامين وانتي متاضيقه
وخذآها معاه تغسل وجهها ونزلوا تحت
تركي : هلا بالغاليه وينج يبآ
أمواج : موجوده بلغتهم يجيبون الصحون ليه ما تعشيتو
فآطمه : نقدر نتعشى وامواج مو بينآآ
..
[ بـــأمريكآ ]
سآلم : رؤؤد كم بآقي بديت انعس
رائد : ساعه
رآكآن : الله يعين ظهري انكسر من القعده
رآئد التفت ع البنات ووجه سؤال لمي : مي كم نسبتح
مي : كم تتوقع
رآئد : عاد ما يطلع منج اممم 84 او 88
مي : ليه قالوا لك رائد لا جبت 94
رآئد : الف مبرووك عقبآل ما تكون نسبة الثانويه
رآئد ما اخذ راحته الا بعد ما ناموا اللي معاه خخخخخخ
مي : يبآرك فيك
رآئد التفت لرهف < ما كو شغل : و انتي رهف بتنتقلين ولا
مي : شكل سآمي ما خلى شي
رهف : لا ما بنتقل
رآئد : عفيه الشاطره
رهف : يآ حليلك يا رائد والله وكبرت وعلى بالك الناس كلهم جهال عندك
رآئد آبتسم و رد يشغل وقته بتليفونه
..
امممممم ننهي يآ قمورات واشوفكم يوم الخميس الجآي ان الله ارآد .. ما انحرم منكم ومن متابعتكم


السموحه ع القصور

أحبـــكم = $~

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتيةhasayf, ليلاس, آحبك, الصدى غطى المكان, القسم العام للقصص و الروايات, حسايف, إيه أحبك قلتها و الصدى غطى المكان و إلتف كل من حولي مندهش كاملة, قلبها, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:19 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية