البارت 32 ]~
بــعد صلاة العصر تمت ملجت سلطان على الهام
و وليد حظر الملجه بطلب من سلطان لان الكل حاظر وحب فرحته تكمل بوجود ولد عمه ..]
تم كل شي بسلام والهام مشت حركة سلطان بس بتدفعه ثمنها بعدين وتعيش يومها كاي عروس ] ..
حزة المغرب
أبو سعد : الوو
مريم : هلا وغلا
أبو سعد : مريووم نادي مي وتعالي لي عند المسبح
مريم : تامر أمر
أبو سعد : و اذا عندكم شحن للاب هاتيه شحني ناسيه
مريم : ابشر دقايق
..
سكرت مريم من أبوها وراحت لمي تناديها و أخذت شحن اللاب معاها ]
أبو سعد قبل الاختبارات النهائيه عنده سفرة عمل بسيطه للندن وقال لام سعد بحيث تروح معاه بس رفضت لان وقتها مو مناسب لها و فضل ياخذ وحده من البنات لان وده احد يسليه ..]
وصلوا البنات وسلمو على أبوهم
مي : هلا با با امر
أبو سعد : ما يامر عليج عدوو .. اسمعوني عندي سفره لـــ لندن بعد فتره شوفوا هالتاريخ من منكم فاضيه
مريم : لاع يبآ اجلها للصيف هالوقت وقت أختباراتي
مي : يا هووووووووو يبا انا معاك ولا يهمك
مريم : يبآآ أجل بلييز وقسم سفره ما تفوت
أبو سعد : ههههههههههههه مو كيفي الشغل له وقته مره ثانيه
مريم : يخرب بيت حظج يا مي
مي : بسم الله قل اعوذ برب الفلق وقسم كسرتي خاطري هع
مريم قامت : بس شبعت قهر بقوم احسن تامر شي يبآ
أبو سعد : هههههههههههه لا سلامتج بالصيف يصير خير
مي : ايه صح يصير خير حنا نشوف الجو هناك اذا اوكي نروح الصيف صح يبآ
أبو سعد : صح يبا
ورآحت مريم وهي مقهوره ودها تسافر وحظ مي ان كانت بفترة اجازه لانها تعطل قبل مريم ..]
مي : ها نحجز
أبو سعد فتح موقع للحجز وحجز ولقآ له دايركت من الكويت لي مطار هيثرو [ لندن]
أبو سعد : يلا نشوف الفنادق
مي : نبي فندق سنع اهم شي الخدمه بليز
أبو سعد : معقدتج الخدمه
مي : هههههههههههه حيل
ابو سعد : اهاا لقيته
وحجز الفندق
مي : لحظه يبآآ لا تحجز مجربه
أبو سعد : أيه لحظه أوريج الصور
خلصوا الحجوزات
وراحت مي للبنات
مي : يآآحرام ناس تمتحن وناس تتمشى بلندن وشوارعها
رهف : خاينه وربي وانا وين وقسم ما وراي شغل ولا امتحانات ابي اروووح
مريم : ايه ميوو اقهريني اكثر
مي : لا خلاص بسكت اخاف عينكم بالسفره وانثبر انا معاكم
عبير : يبووووووي زين انطري سافري معانا بالصيف
مي : يا ماما احد يحصل له سفره مع ابو سعد ويقول لا خبله انتي
مريم : أيه مو هو الوحيد اللي ما يرد لج طلب خصوووصا بالسفر
مي : هههههههههههه ليه وهذا الشي يقهر صح
مريم : اصصصصصصص بس سكري ع الموضوع
مي و بحركه رفع ضغط مقصوده : الله يابنات لو تشوفون الفندق اللي حجزناه ورانياه ابوي وقسم غرفهم شي روعه
رهف : لا تكلميني
مي : وشششع وانا شكو
رهف : اخذيني معاج
مي : عادي قومي نقول لخالتي وابوج مع اني وااثقه ما في روحه بتنطقين حالج حالهم
رهف : واذا رحت شنو لي
مي : اللي تبييين
رهف : اعتبره تحدي ونفس الطياره اللي بتروحين فيها شرايج بعد
مي : اكششششششششششخ وتتحدى وواثقه اقول وراج خالتي وعمي نشوف من يقنعهم
مي مستانسه بالتحدي تبيها من الله ان رهف معاها
رهف : دقايق وراده بالخبر ههههههههههههه
سآره : لااااااااا والله مالي دخل كلهم يسافرون قبلنا وحنا ننطر الصيف اللي بعد شهر ونص اوووف
منال : ما عليه انطروا الصيف هم كلها كم يوم شغل وما راح يستانسون ورادين
مريم : ه ه ه اقوول تعرفين يعني مي وبتسافر اسبوعين ويالله حتى ما يكفيها
عاليه : لا ما اتوقع عمي وراه شغل
مريم : نشوووف
مها : ورهف بترووح
مريم : مهااوي اذا بتروح لا تعترضين بليز هي بروح نفسيتها متلخبطه ع القعده اللي قاعدتها بدون مدرسه
سآره : أي مهااوي بليز خليها تفرح شوي
مها : الله يعين
..
رهف : جد يبآآآ
ابو سليمان : أكيــد وبنقعد للصيف اذا حبيتي
رهف : وااااااااااااااااااااااااو تسلم يا أحلى أبوووو
وحبت راس ابوها وراحت لمي وهي مو مصدقه انها كسبت التحدي .^
..
رهف : لا تتحدين مره ثانيه تسمعين
مي ومو مستوعبه : هيييييييي بتروحون
رهف : ههههههههههه ايه
عبير : حركااااااااااات بثواني جابت الموافقه
رهف : عشان محد يتحدى رهف
مي : هههههههههههههه مناك اقول
رهف : يلا
مي : شنو يالا
رهف : قلتي لج اللي تبين
مي : تكفين طلب خفيف بليييز رهاافي
رهف كانت بتطلب شي جنوني بس اجلتها : امممممممم غني لراشد اللي يطري ببالج ما في شي محدد
مي : منو اللي قاص عليج وقايلج اني راشد
أمواج : جذااااااابه تعرفين يلا غني
دخلت عليهم الهام : هههههههههههه حسسوني اني عروس ابي اسمع طرب فرح يلاا
منال : ههههههههههههههه اثقلي
الصاله صارت هدوووء
مي :
لك بعد عــيـن تـواجـه او تشوف عيوني فيها
أنـت ماخليــت حـاجـة اغفر ذنوبك علــيـهــــا
أختلف دربك ودربـــــي من بعد ذاك الوفــــــــا
صار دربك غير دربـــــي ونتها عهد الصفــــــــــا
مهـما في الدنــيا يصير الـوفي يبقى وفـــــــي
وإلي فـي حبــه كبـيـر مـايــهـزه اي شــــــي
مابتشفع لك دمـوعــك انت من قلبي انتيهيت
ماكسر قلبي خضوعك لو ترجيت أو بكيـــــــت
البنات : يا سلاااااااااام يسلم هالصوت
مي : دووور امواج
أمواج : أحم .. وعطت البنات اشاره تقصد فيها لالهام .^
هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي
ويا زينه ياعلج و السعد ذبالي
وهبوبي حيج من وليج يلعالي
هب السعد هبايبه لرياحي
وياشاريه لعباد وين صلاحي
وشبهت الزينه و الصبا حين لين دنه
ولا القمر واربعه واثناني
هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وينصلاحي
يا مهرة (ن) عند الايواد
ربوها بيت (ن ) رفيع ومركز(ن) عالي
هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي
حظي على اخوانج يا الزينه جمله
عوضتهم بالواحدين واحداني
هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي
وشبه قرتها هوى لسهيل باجج
قطنن يديد الماهو الميزاني
وقعدوا البنات ضحك ووناسه واغناني لين حزة العشآآء
أمواج : بنااات مشتهيه مآآك
مريم منسدحه : من عمرنا وحنآ لي طبينآآ المزرعه يا عيووش على حسب عزايم خالي يآ مشويات ما مره طلبنا وجبات سريعه احلمي ماما
أمواج : لا بليـــز
مي : بليـــز انتي وخري عني ولا تدخلين السالفه براسي
رهف منسدحه يم مريم : يا بلشة البلشه أنا جوعانه أبي آآكل
مريم : خالتي نادتنا قبل شوي وقلتو ما نبي الحين جوعانين
عبير : طقنآآ الجووع شتبينا نسووي
مريم : لا تسوون شي خلوونا جذي
سآره : نهجم ع المطبخ
مي : ههههههههههههه هي انتو بتدخلون حرب
عاليه : الحل تراني لي جعت ما اعرف احد
منآل : بنات صدقوني الوقت متاخر ومحد بيوديكم وجمعية الوفره بعيده
ألهام : شرايكم اتصل على سلطان يجيب لنا
منال : ههههااااااااااااااااااااي منو منو منو ما اسمع الهاموو عيدي اجل سلطان ردد ردد يليييييييييل مطولك
مي : ههههههههههههههه يا حليلج والله اول يوم وبتكدش الرجال اعقلي
الهام : اخاف مصدقين انا حتى رقمه مو عندي
رهف : ايه هذي السنعه بعد العرس عطيه فيس مو الحين
منال : هااااا هوووووووو هااا هوو هي انا هوون