البارت 28 ] ~
الاء اصدمتها السياااره وليد :: آلااااااااااااء لاااااااااااا
طاحت بالشارع نزل لمستوها وليد وضم وجهها
الشباب ما تحركو منصدمين .. الصدمه مو سهله اللي تعرضت لها البنت
شكل وليد وهو ضامها وسط الناس غلللط
وليد بين دموعه : تكفييين قومي مقدر اعيش بدونج آالاء انتي بالنسبه لي عالم كبيير انتي غييير تكفين قومي تكفيين احتااااااجج والله .. لا تعاندين قوومي معاي وراانا المشواار طووووويل اقولج قووومي معاي
بوديج المستشفى كلها ساعتين ما بنطول بس اتطمن عليج
طبعا كل هالكلام وترى البنت ماتت هو درى ان مافي امل بس مو مصدق
الشباب حسو على دمهم مهما يكون وليد واحد منهم تقدم سعد : ولييد قوووم الاسعاف واصله الله يرحمها
ولييد : سعد والله قالت لي ما بتخليني بتبقى معاي
سليمان كسر خاطره شكل وليد : قوم وليد خلااص بس تكفآآ بس
ناصر ما قدر يتكلم بولاا شي ؟؟
قوومو وليد والاسعاف خذت آالاء اللي حاولو يسعفوونها باي شي بسسس يوومها كان معاها وليد والشباب لحقوهم بالسياره
وليد ماسك ايدها : آلاء غلاي كل هذا زعل
الممرض : لا حول ولا قوه الا بالله انت من اهلها
وليد : انا دنيتهااا وهي دنيتي
الممرض : يا ابن الحلال تقرب لها
وليد : يااااااااااااااااااارب
الممرض مو قادر يسيطر ع الوضع : الله يرحمها لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
وصلو المستشفى
ايد آلاء بيد وليد لمن وصلوو لغرفه يحطون فيها المرحومه
ابحثوا ببياناتها لقوو ان ابوها متوفي بس امها موجوده و عندها توأمها أمواج
اتصلو على رقم اختها وبلغوها طبعا البنت اغمى عليها و امها ما عرفت شي ودت بنتها المستشفى واتصلت على تركي زوووجهآ
من يصدق وهو يحب ام فهد ومتزوجين عن حب ؟؟
توهم قعدوا على كراسي السينما اتصل تليفون تركي ارتبك وطلع
رهف : خالي وين
تركي : تليفون ضروري
ام امواج وآلاء : تركي الحقني امواج جاها تليفون واغمى عليها وحنا بالمستشفى >> نفس المستشفى اللي وصلت له آالاء : (
تركي رد للبنات : بناات ممكن ناجل
مي شافت خالها ابد موو على بعضه : على راحتك
ودى البنات بيته لان ما في احد ببيت راكان ابو رهف ...]
وصصصل تركي المستشفى وشاااف العيال عند غرفه و وليد منهار
ارتبك زياده
العيال شافوه يعني سر هالسنين انفضح ؟؟
سعد : خاااالي عسى ماشر
تركي : بعديييين
لاحظ تركي انهيار وليد : وليد شفييييك وانا عمك
وليد : ماتت الغاليه
تركي ظن انها امه : وليد منوو
وليد : رووح وليد تركته
تركي : فهموني شفيه
ناصر : احم اللي وليد يحبها اصدمتها سياره ووو ماتت
تركي : لا حول ولا قوه الا بالله وليد قوووم عيب انت بمستشفى رح لبيتكم مو حلوه بحقك اهلها يجوون ويشوفونك
وليد : آآه يا عمي لو تدري منو
تركي : منو
وليد : آلاء
تركي :: منووووووووووووووووووووووووووو!!!
الشباب انصدمو شافو تركي على حافه الانهيار : وليد قول الاسم الثنائي ولا تكمل
وليد : آلاء محمد
تركي مو مصدق : كمل
وليد : آالاء محمد سالم ’ آال
تركي قعد ع الكرسي اللي يمه غمض عيونه و نزلت دمووعه : يااااااااااااااارب
الشباب عرفووو السالفه من الاسم مشابه لاسم عبد العزيز وفيصل تدرون منو الاء وامواج خوات عبد العزيز و فيصل
ابوهم كان متزوج بالسر وما يدري الا تركي ووصاه انه يتزوج ام الاء وامواج لمن يموت عشان بناته ما يتشردون ...}
الخبر وصل لامها و طبعا صدمة ام يجيها خبر وفاة بنتها حطوها بالعنايه
والله واعلم بحالها ../
تركي : شباب السالفه اللي صارت اجلوها و عبد العزيز خلوه علي ان ما عرف اخته وهي حيه هو اللي بيدفنها
تتقوقعون شبيصير بعزيز مو هين على الواحد تجيه صدمات من كل صوب الله يستر من اللي جاي ؟! ...]
البنات ببيت تركي
وردوا فهد وعبد العزيز ومحمد وفيصل مستاانسين من براا
و قعدوا مع مي و رهف وساره ورن التليفون ؟
اقرب وحده مي
ساره : مي ردي
مي : اوكي .. الووو
.... : مي
مي : ايه منو
... : افاا باسبوعين نسيتيني اجل لو 4 سنين احط ببالي تنسين رائد شي طيب
مي : آآ الصوت ما كان واضح
رائد : أي صح يمكن المهم اخباركم
مي : بخير ولله الحمد
فهد : ميووو منوو
رائد سمع فهد وهو يناديها جنت جنونه
رائد : من اللي ينادي
مي : هذا فهد بتكلمه
رائد : لااااا عطيني ساره
مي : ساره رائد
ساره : هلاااااا وغلا باخوووي
رائد : لج وحشه يا حماااره
ساره : احم ادري
رائد : ههههههههههههههه اخبارج واخبار الكل
ساره : كلنا بخير نسلم عليك
رائد : منو عندج من البناات
ساره : عشتووو رويد بنات هاا
رائد : اخلصي
ساره : اناا >> تستهبل
رائد : حلاته من يسكر الخط بوجهج
ساره : تقدر
رائد : مشكلتي مقدر كملي
ساره : مي و رهووف
رائد : عطيني رهف
ساره : هآ
رائد : انا انسان بغربه وابي اسلم عندج مانع
ساره تمد السماعه لرهف
رهف : اناا
ساره : اوف كورس
رهف : الوو
رائد : هلا وغلا بتوأم الغاليه
رهف مسكت ضحكتها : يا هلا فيك
رائد : هاا شلون الكرف معاكمم
رهف بضحك : انا عاطله شرايك اجي عندك
الكل استغرب توقعوا رهف تنكسر بس اثبتت العكس
رائد : مافهمت
رهف : اممم تقدر تقول بطاليه لا مدرسه ولا شي ابوي سحب ملفي
رائد : رهف بلا ضحك
رهف : والله هذا اللي صار ها امريكا تستقبل شهاده نص كورس هههههههههههههههه
رائد : ههههههههههههه رهووف بلا عببط المووهم سلمي على عمتي و عمي وعلى مهااوي ومريووم والكل اوكي
رهف : يوووصل ولا يهمك
رائد : سلمي ع اللي عندج وخصوصا اللي بالي بالج خليها تركد وتبعد عن سوالف اللعب وراي اوكي
رهف : ما فهمت
رائد : هي بتفهم مع السلامه
رهف : مع السلامه .....}