لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-11-11, 05:23 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مي اطلعت من الغرفه ما تقدر تشووف رهف بهالحاله



مها اتصلت على ابوها لانها ما تقدر على مي ورهف تتكلم بهستيريه



ابو سليمان دخل البيت : السلام عليكم



مي ومها : وعليكم السلام



مي بين دموعها : عمي ليه سحبت ملفها



راكان : مي من خوفي عليها البنت ما تقدر بتتعب نفسيتها ان خليتها تكمل



مي : مافهمتت



قعد يقولها شصار برهف كل هالاسبوع



مي وقفت : وانا وين ليه تخشون علي



مها : يبا رهف تبجي فوق



راكان متعود يقوم ويقرى عليها لمن تنام بحضنه : (



قام وضمها والبنات واقفين عند الباب



راكان : اششششششش خلاص يبا ارتاحي



رهف : يبا راسي يعورني مقدررررررر



راكان : وهذي مي جايه عندج بدال ما توسعون صدرها بتروح وهي متضايقه



رهف شافت مي كانها تدور عن شي



رهف : مي مكتبي شااالوه



مي : هاا



رهف : ادري استغربتي مو موجود صح



راكان متقطع من داخل بنته بتسولف عن أي شي : رهف بس يباا بشتريلج اللي احسن منه




رهف : من قال اني ميته عليه اصلا مابي شي شيبي الواحد غير النوم بلا مدرسه بلا عوار راس صح هذا اللي تبونه



راكان حس ان رهف توجهله الكلام ان هو المذنب : صح



وطلع براا ما يبي يشووف احد تعب وهو يساايرها تعب من اسالتها تعب من كلامها اللي يعذبه بس ملفها ما راح يرده السنه الجايه يرده مو الحين ...]



رهف : امممم مها مي اسفه بس فيني نوم



مي : انا فيني نوم ما يصير انام يم اختي



رهف : ومن يقول كلي لج تعالي غلاي



ونامووا مدام ان الوقت المغرب ؟؟




الساعه 7 قامت ندى وعرفت من مها شصار وحست وجود مي شي حلو بحياة رهف خصوصا بهالوقت اتصلت على تركي وقالت له يجي



وعرف السالفه



مي توها مخلصه صلاة وقامت ولقت الباب الغرفه انفتح استغربت خالها تركي راحت ضمته واشرت لها بعيونها على رهف اللي للحين ما قعدت



صاير وقتها نوووم ..,



تركي قعد يم رهف وبازعاااج والحركه اللي تكرهها رهف عفس شعرها وقام



رهف : لاااااااااااااااااا



تركي : يلا يلا قومي خلاااص بسج نوووم ارحمي المخده تاذت مسكينه



رهف : ههههههههههه عرفت محد مزعج الا انت



تركي : اكيييد واحلى مزعج ماله داعي المدح ههههههههههههه



رهف قامت وباسته : وانا اشهد احلى خال مزعج بعد



تركي : صج ما تنعطين وجه وهذا وانا جاي بطلعكم انتي و الهبله اللي عندج



رهف : جد يووووه يا خالي مشتاقه لطلعاتك



تركي : اقول لا تقلبينها علينا مشتاقه ما مشتاقه الساعه 8 ونص الحين



انا هني لي 9 بسسس اللي بتطلع تلبس وتخلص قبل ما اهون يلاااا




رهف ومي : ثواااااااااني لا تروووح




تركي ابتسم لندى اللي قاعده بالصاله : هااا شصار



تركي : عيااااره بنات بس بطلعهم الحين وبنرد متاخر لو راكان ما عنده ما نع



راكان : افاا يا بو فهد رهف بنتك ترى



تركي : ادري بس لزووم الاستهبال



راكان : تركي اثقل شووي اشووفك قدام عيالك الاب المثالي وتفصل علينا بس اثثثثثثقل



تركي : اكثر من هالثقل شتبوون



رهف : ما نبي شيييي لا تثقل خلك جذي احلى



راكان وندى فرحواا



تركي : رهف مي يلا خلوو الشياب يتغزلون



راكان : شوف المخرف تريييييييك من الشايب يالمخرف



تركي وهو يفتح الباب : انت خخخخخخ



راكان : هين



ندى : ههههههههههههههه زين يسوي فيك



راكان : قولي قــ



ندى : يلا بروح اكل لي شي ولو اني مو مشتهيه



راكان : اقول يالعجووز ما ودج نطلع



ندى : عيد ما اسمع شقلت



راكان : اخوج اللي قال



ندى صدت وراحت المطبخ ..]



لحقها راكان : اخذ شور وبطلع البحر ان خلصت ومالقيتج زاهبه اقعدي بمطبخج >> ندى نقطه ضعفها البحررر



ندى : لااااااا لااا بخلص



راح راكان وهو يضحك



سليمان طالع مع سعد وناصر



وهم ما شين باحد المجمعات



تكلم ناصر : هذا مو وليد ولد عمتي سعاد



سعد : بلى صج ما يستحي من الزفته اللي معاه



سليمان : شباب لا تحكمون ع الولد مني والطريق



ناصر : لا لا احلفف طلعت منت هين يا ولييدوو اجل بنات



سعد : شوفو شبسوي



سليمان : سعد مالك شغل



ناصر : شكلها معصبه



البنت اللي مع وليد قطت الظرف بوجهه وطلعت بخطوات سريعه برا المجمع نست وين حاطه سيارتها ووليد وراها والشباب عرق اللقافه اشتغل معاهم : )



وليد : آلااااااء لحظه بسسس



آلاااء : بااايخ وربي



وليد : لحظه اوصلج لي السياره واشرح لج



آلاء وهي تمشي صدمتها سيآآآره



وليد : آالااااااااااااااااااااااااااااااااااااء لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 05:24 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عند راكان وندى



راكان وهوو طالع من الحمام و ندى تضبط مكياجها للحين ما لبست عباتها رااكان ضمهااا



ندى كل الالوان بوجهاا بعدت عنه : ررراكان بتاخرنا ترى يلاا



راكان : اشتقت لج ما اشتقتي لي



ندى : آحم راكاانوو بلا هبل



اخذت عباتها بتفتح الباب



مسك يدت الباب : ما راح نروح هونت



ندى : شفيك تركي اثر عليك



راكان : يمكن



ندى : زين ابعد بطلع



راكان : انا قلت لا



ندى : وبعديين



راكان هز كتوفه : تبين نروح البحر ولمن نرد يصير خير على شرط



ندى بسرعه : موااافقه



راكان : احلفي



ندى : والله



ههههههههه مسكينه من الحماس حلفت خخخخخ



راكان ابتسم : بوسه من ندوووي



ندى : مستحييل



راكان : اجل انثبري



ندى : راااكان تدري اني



راكان : ادري بشنوو ما اعرف شي انا اليوم



ندى : بلا عبـــــــــــط



راكان : ربي خلقني جذي اللهم لا اعتراض



ندى : راكان تكفىى



راكان : لا عاد جذي بتخليني اهون :$~



ندى باسته و راحت بتفتح الباااب



رد راكان مسكها من خصرها وضمهااا لصدره : احبج وربي اللي خلقني



ندى خلااص كل هذا بيوم واحد ما تقدر وهي مغمضه : راكان هدني انت وعدتني



راكان وهو يتركها : لاني حمار



ندى طلعت وهي تضحك لبست عباتها بالصاله وضبطت ملفعها بغرفه البنات




راكان لبس وخلص ولقاها تنتظره تحت



راكان : يلا



ندى : اوكي



_________________________



تركي والبنات مستااانسين اول شي راحو مجمع الافنيو شرالهم كل اللي بخاطرهم وحجزوو سينما يبدى الفلم ع الساعه 12 بالليل ومدته ساعتين ونص ..



________________________



منو آلاء وشراح يصير فيها ؟؟



ومنو البنت اللي اخطبووها ما سمعنا طاري خطبه موو : )



ولييد شنو موقفه قداام الشباب



رهف بيرجع ملفها راكان


تتوقوعون رائد شسالفته ما اتصل على مي ؟!



فهد بينسى مي ولا بيزيد اصراره عليها



سامي



عزوز



عبير



كل هذا بالبارتات القادمه



اتمنى من كل قلبي قدمت ما يحوز على رضاكم بالبارتات اللي فاتت



انتظروني يوم الثلاثاء نفس كل اسبوع : )

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 05:25 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت 28 ] ~



الاء اصدمتها السياااره وليد :: آلااااااااااااء لاااااااااااا


طاحت بالشارع نزل لمستوها وليد وضم وجهها


الشباب ما تحركو منصدمين .. الصدمه مو سهله اللي تعرضت لها البنت


شكل وليد وهو ضامها وسط الناس غلللط


وليد بين دموعه : تكفييين قومي مقدر اعيش بدونج آالاء انتي بالنسبه لي عالم كبيير انتي غييير تكفين قومي تكفيين احتااااااجج والله .. لا تعاندين قوومي معاي وراانا المشواار طووووويل اقولج قووومي معاي


بوديج المستشفى كلها ساعتين ما بنطول بس اتطمن عليج



طبعا كل هالكلام وترى البنت ماتت هو درى ان مافي امل بس مو مصدق


الشباب حسو على دمهم مهما يكون وليد واحد منهم تقدم سعد : ولييد قوووم الاسعاف واصله الله يرحمها


ولييد : سعد والله قالت لي ما بتخليني بتبقى معاي


سليمان كسر خاطره شكل وليد : قوم وليد خلااص بس تكفآآ بس


ناصر ما قدر يتكلم بولاا شي ؟؟


قوومو وليد والاسعاف خذت آالاء اللي حاولو يسعفوونها باي شي بسسس يوومها كان معاها وليد والشباب لحقوهم بالسياره


وليد ماسك ايدها : آلاء غلاي كل هذا زعل


الممرض : لا حول ولا قوه الا بالله انت من اهلها


وليد : انا دنيتهااا وهي دنيتي


الممرض : يا ابن الحلال تقرب لها


وليد : يااااااااااااااااااارب


الممرض مو قادر يسيطر ع الوضع : الله يرحمها لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم




وصلو المستشفى


ايد آلاء بيد وليد لمن وصلوو لغرفه يحطون فيها المرحومه


ابحثوا ببياناتها لقوو ان ابوها متوفي بس امها موجوده و عندها توأمها أمواج


اتصلو على رقم اختها وبلغوها طبعا البنت اغمى عليها و امها ما عرفت شي ودت بنتها المستشفى واتصلت على تركي زوووجهآ


من يصدق وهو يحب ام فهد ومتزوجين عن حب ؟؟


توهم قعدوا على كراسي السينما اتصل تليفون تركي ارتبك وطلع


رهف : خالي وين


تركي : تليفون ضروري


ام امواج وآلاء : تركي الحقني امواج جاها تليفون واغمى عليها وحنا بالمستشفى >> نفس المستشفى اللي وصلت له آالاء : (


تركي رد للبنات : بناات ممكن ناجل


مي شافت خالها ابد موو على بعضه : على راحتك


ودى البنات بيته لان ما في احد ببيت راكان ابو رهف ...]



وصصصل تركي المستشفى وشاااف العيال عند غرفه و وليد منهار


ارتبك زياده


العيال شافوه يعني سر هالسنين انفضح ؟؟


سعد : خاااالي عسى ماشر


تركي : بعديييين


لاحظ تركي انهيار وليد : وليد شفييييك وانا عمك


وليد : ماتت الغاليه


تركي ظن انها امه : وليد منوو


وليد : رووح وليد تركته


تركي : فهموني شفيه


ناصر : احم اللي وليد يحبها اصدمتها سياره ووو ماتت


تركي : لا حول ولا قوه الا بالله وليد قوووم عيب انت بمستشفى رح لبيتكم مو حلوه بحقك اهلها يجوون ويشوفونك


وليد : آآه يا عمي لو تدري منو


تركي : منو


وليد : آلاء



تركي :: منووووووووووووووووووووووووووو!!!



الشباب انصدمو شافو تركي على حافه الانهيار : وليد قول الاسم الثنائي ولا تكمل


وليد : آلاء محمد


تركي مو مصدق : كمل


وليد : آالاء محمد سالم ’ آال


تركي قعد ع الكرسي اللي يمه غمض عيونه و نزلت دمووعه : يااااااااااااااارب


الشباب عرفووو السالفه من الاسم مشابه لاسم عبد العزيز وفيصل تدرون منو الاء وامواج خوات عبد العزيز و فيصل


ابوهم كان متزوج بالسر وما يدري الا تركي ووصاه انه يتزوج ام الاء وامواج لمن يموت عشان بناته ما يتشردون ...}


الخبر وصل لامها و طبعا صدمة ام يجيها خبر وفاة بنتها حطوها بالعنايه


والله واعلم بحالها ../


تركي : شباب السالفه اللي صارت اجلوها و عبد العزيز خلوه علي ان ما عرف اخته وهي حيه هو اللي بيدفنها



تتقوقعون شبيصير بعزيز مو هين على الواحد تجيه صدمات من كل صوب الله يستر من اللي جاي ؟! ...]



البنات ببيت تركي


وردوا فهد وعبد العزيز ومحمد وفيصل مستاانسين من براا


و قعدوا مع مي و رهف وساره ورن التليفون ؟


اقرب وحده مي


ساره : مي ردي


مي : اوكي .. الووو


.... : مي


مي : ايه منو


... : افاا باسبوعين نسيتيني اجل لو 4 سنين احط ببالي تنسين رائد شي طيب


مي : آآ الصوت ما كان واضح


رائد : أي صح يمكن المهم اخباركم


مي : بخير ولله الحمد


فهد : ميووو منوو


رائد سمع فهد وهو يناديها جنت جنونه


رائد : من اللي ينادي


مي : هذا فهد بتكلمه


رائد : لااااا عطيني ساره


مي : ساره رائد


ساره : هلاااااا وغلا باخوووي


رائد : لج وحشه يا حماااره


ساره : احم ادري


رائد : ههههههههههههههه اخبارج واخبار الكل


ساره : كلنا بخير نسلم عليك


رائد : منو عندج من البناات


ساره : عشتووو رويد بنات هاا


رائد : اخلصي


ساره : اناا >> تستهبل


رائد : حلاته من يسكر الخط بوجهج


ساره : تقدر


رائد : مشكلتي مقدر كملي


ساره : مي و رهووف


رائد : عطيني رهف


ساره : هآ


رائد : انا انسان بغربه وابي اسلم عندج مانع


ساره تمد السماعه لرهف


رهف : اناا


ساره : اوف كورس


رهف : الوو


رائد : هلا وغلا بتوأم الغاليه


رهف مسكت ضحكتها : يا هلا فيك


رائد : هاا شلون الكرف معاكمم


رهف بضحك : انا عاطله شرايك اجي عندك


الكل استغرب توقعوا رهف تنكسر بس اثبتت العكس


رائد : مافهمت


رهف : اممم تقدر تقول بطاليه لا مدرسه ولا شي ابوي سحب ملفي


رائد : رهف بلا ضحك


رهف : والله هذا اللي صار ها امريكا تستقبل شهاده نص كورس هههههههههههههههه


رائد : ههههههههههههه رهووف بلا عببط المووهم سلمي على عمتي و عمي وعلى مهااوي ومريووم والكل اوكي


رهف : يوووصل ولا يهمك


رائد : سلمي ع اللي عندج وخصوصا اللي بالي بالج خليها تركد وتبعد عن سوالف اللعب وراي اوكي


رهف : ما فهمت


رائد : هي بتفهم مع السلامه

رهف : مع السلامه .....}

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 05:26 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بالمستشفى :


تركي : ناصر خذ وليد معاك خله يرتاح و لا تنسى تخليه يتصل على ابوه يطمنه انه بينام عندك


ناصر : ابشر


تركي : سليمان وصلهم وتوكلوا والسالفه بينا


سليمان : اكيد ما يبيله كلام يالخال مع السلامه


ناصر : يلا وليد قوم ريح


وليد ساكت مو متقبل السالفه


تركي : وليد لو احد غيري ما فوتلك السالفه استر على ما واجهت وقم


وليد : ما سويت ذاك الشي اللي يقلل من قدري ما غلطت


تركي متنرفز منه : وليد فاااارق


وليد : اسمحلي بس مالك حق


تركي : وليد دام النفس عليك طيبه


سعد مسك وليد وقومه مع الشباب


وليد بترجي : تكفى لا تحرمني من شوفتها قبل تدفنونها


تركي خلاص وصلت معاها : ما تحل لك وما بتشوفها وان ما ذلفت تحمل اللي يجيك


سعد : خالي اذكر الله


تركي : لا اله الا الله .. ممكن تفارقون


راحوا ناصر وليد وسليمان وطلعو من المستشفى


سعد : خالي تعال ريح معاي


تركي : وين اريح يا سعد آلاء ما تت وامواج منومه داخل وامهم الله واعلم بحالها ما اقول الا الله يسستر لي درت ام فهد و عبد العزيز ما بيسامحوني


سعد : ما سويت شي غلط كل شي بالحلال وبعدين هذي وصيه المرحوم ما اظن كفرت


تركي : اتصل على مي وقل لهم لا ينامون ما اقد اخبي اكثر


سعد : تامر


_______________________________


ببيت تركي


ساره و فهد ومحمد وفيصل و عبد العزيز ورهف و سليمان وصلهم وراح بيت تركي وام فهد ومي وسعد وابو فهد ( تركي ) كلهم بالصاله


ام فهد : تركي خرعتني شصاير


تركي : اسمحيلي كانت وصيه المرحوم


ام فهد باصرار : تركي شصاير


اللتفت على عبد العزيز وفيصل : عبد العزيز


عزوز : هلا يبا


تركي قال السالفه لهم ام فهد منصدمه راحت غرفتها وهي منهااره ساره ما توقعت ان يكون مخبي عليهم رهف ومي راحوا بيشوفون فاطمه ام فهد ويهدونها لانها وصيه وتركي ما سوى شي غلط


عبد العزيز فز من مكانه وبصوت عالي : عمي تتكلم من جد


تركي: عبد العزيز شي ما فيه ضحك عظم الله اجرك وفي وقت تعرف على امواج


عبد العزيز مو مستوعب : عمي بيوم وليله تقولي عندي خوات شي اكبر مني مو قادر اصدق ابوي متزوج وبالسر زين ليه خبيت عني


تركي بصوت ان بينهي السالفه : عبد العزيز هذا اللي صار الدفن بعد صلاه العصر وغصب بتحظر


عبد العزيز صعد غرفته وخذى مفتاح سيارته متجه للباب


فهد : عزووووووووووووز لحظه لحظه


تركي رد راسه ورى : ياااارب


فيصل صدمته اقل من عبد العزيز .. قام من مكانه


تركي : وين فيصل


فيصل : لا بس تعبان شوي وبنام تصبحون على خير


محمد وتركي : وانت من اهله


تركي : محمد


محمد : سم


تركي : خل فيصل بروحه اليوم


محمد : ان شاء الله


صعد تركي غرفته : بنات روحوا ارتاحو


طلعوا مي ورهف راحول لساره


فاطمه [ ام فهد ] : عندك عيال منها


تركي : لا


فاطمه : وين بيكون العزا


تركي : ببيت امها اكيد


فاطمه : الله يرحمها .. ريح تركي شكلك تعبان


تركي : وين اريح وعبد العزيز مدري وينه


فاطمه : الله يهديه يارب


_________________________



عبـد العــزيز وين راح !


رهف !


رائد !


مي !


فهد !

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 05:27 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت 29 ]~



عبد العزيز اول ما طلع من البيت كان وده بس يقعد بروحه قعد ع البحر وفكر بكلام عمه حقيقه وما بيده شي ينكره خلااص اللي صار صار الحين عنده اختين طول عمره يتمنى يكوون عنده خوات اكيد فقدوا ابوهم لازم يعوضهم بس فقد وحده منهم



عبد العزيز وهو قايم : وما عندي استعداد افقد الثانيه



عبد العزيز حنوون بشكل كـــبير و يحكم قلبه قبل عقـله



_______________________________________



بالمستشفى عند امواج



تركي ريح وراح لهم لان ما لهم الا الله ثم هو



أمواج وهي منهااره : يبآآآ تركي تكفى كفايه اني فقدت ابووي ما ابي افقد آالاء



تركي : أمواج اذكري الله قدر ومكتوب ان فقدتيها بالدنيا ما بتفقدينها بالاخره




سمعوو احد يدق الباب



تركي : تفضل



عبد العزيز بضحك وبنفس الوقت بيطلع أمواج من حالتها : ممكن ادخل اشووف اختي تشبه منوو



تركي بفررح : اكيييييييد



أمواج أخر واحد توقعت تشوفه عبد العزيز أبوها الله يرحمه كلمها عنه واجد



أمواج : انت عبد العزيز



عبد العزيز قرب وطبع بوسه على خدها : أي نعم



أمواج انحرجت من حركته ما تعودت عليه



تركي : عبد العزيز خلك مع اختك اشوف ام امواج وارد



عبد العزيز : تامر



أمواج : توأمي ما تت يا اخووي



عبد العزيز فز قلبه من كلمت اخوي وراح ضمهاا : بعووضج يا أمواج بعووضج وربي يغفر لها



_______________________________




طبعا عبد العزيز قبل لا يجي اتصل بسعد واخذ منه رقم غرفه امواج وامها اول راح زار امها بس ما حست فيه وتالي راح لآلاء وبعدها لامواج



قبل دخوله على امواج شاف الاء



دخل على الغرفه اللي كانت بارده بقوووه



شاف جسد بلاروح بنت اللي يشوفها يعطيها 18 او 19 منوومه ع السرير بلا نفس بلا حركه اتجه لها ومسك ايدها وباسها



عبد العزيز بصوت مخنوق واقرب للهمس : تدرين من 20 سنه وانا اتمنى يكون عندي اخت بعمري تكوون مني قرييبه تسمعلي لمن اتضايق اشكيلها وتشكيلي عرفتج قبل ساعات تمنيت لو تبقين معاي اكثر اعوضج عن اللي فقدتيه تقولين لي شاللي بخاطرج آآآآه الله يرحمج ويغفر لج



وقام وهو يجفف دمعته وطلع براا



_________________________________




عند رائد :



اول اسبوع حجز له بفندق على ما يدور له شقه قريبه من مكان دراسته ولقى صارله شهر بالغربه تعرف على شباب واحد منهم سعودي والثاني اماراتي وكلهم نعم الاخلاق .. عرف رائد عن خوات عبد العزيز وما توقع زواج ابوه وده يرجع اشتاااق لهم مووت اول مره يبعد عن سامي شهر دايم سفراتهم عائليه ومع بعض اشتاق لنجره ساره وحنة عبير ولقاافه محمد وفيصل وهبال فهد وعبد العزيز فقد الكل طوول هالشهر كان ياخذ دورات يقوي لغته وبيرجع بعطله الصيف يصيف معاهم وبعدها يبدي سنه جديده بالجامعه بدراسه جديده ومعاه سامي ونفس التخصص بعد وقرر ينسى مي ودلعها ..]



_______________________________________



اليوم احلى الايام عند الكل من شعب وطلااب وفرحه ما تنووصف 25/26 .. فبراير احلى الايام بالسنه كلهاا



وبهالمناسبه تركي حب يقرب امواج وامها من العايله ومتاكد انه بينجح طبعا هذا كله براي فاطمه و مزهبيين احلى مفاجاه للبنات والشباب اللي هي مزرعة تركي طول الاجازه تحت امرهم بشرررط الرغوه (فووم ) ما تدخل المزرعه عشان ما يعفسونها عليه طبعاا لقآ معارضات و زعل وااجد بس ما تنازل ما في يعني ما في عندهم عطله اسبووع من يوم الاثنين للاثنين اللي بعده فقرروا غيآب الاحد لان مو مستعدين يداومون وغياب الثلاثاء والاربعاء والخميس اللي بعد العطله >> حركه دايم نسوييها خخخخخخ



البنات قرروا طوول ايام المزرعه سهرر وهبال و وناسه لان اول ما يرجعون من العطله اختبارات ..}



______________________________________



الكل متواجد بالمزرعه من يووم الاحد ابو سعد قرر يعطي نفسه و اللي يشتغلون معاه بالشركه من اللي بالمزرعه اجازه لاخر يوم بالمزرعه



بتعرفون من اللي انخطبت امممم ألهام انخطبت لسلطان وماردووه ونعم الرجال واكيد بيحافظ عليها ..]



بالمزرعه :



مي : خالي بلييييييييز امس ما ناقشت لان كنا تونا واصلين وما فيني اتكلم بس تكفآآ عشاني القعده ما تحلى من غير الرغوه



تركي وهو ماشي عند الخيل يشيك ع المزرعه : قلت لا يعني لا روحي للبنات ودوري لج أي شي تتونسين فيه غير هاللعبه البايخه



مي : طلببتك امااانه



تركي : اسسسسسف يا مي بتعفسون علي المزرعه



مي : خالي بلييز



تركي : لا تحاولين قلت مسسستحيل



تركي ركب الخيل وخلى مي وهي تتحلطم هــع

المزررعه كبيييره بشكل .. اكثر ناس يدلون المزرعه وحافظينها شبر شبر سامي و رائد لان كل ما ملو اتجهوا للمزرعه وللخيل ووسعوا صدوورهم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتيةhasayf, ليلاس, آحبك, الصدى غطى المكان, القسم العام للقصص و الروايات, حسايف, إيه أحبك قلتها و الصدى غطى المكان و إلتف كل من حولي مندهش كاملة, قلبها, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:16 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية