لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-11, 07:28 AM   المشاركة رقم: 151
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 7,094
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3777

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق الرياحين مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ام الوليد الف الف مبروك على التثبيت تستاهلين كل خير ياقلبي
لانك موهبه تستحق التميز وقلم مبدع نشتاق له

ومبروك لام نواف على النجمه تستاهل
حنوووووووو تستاهلين الاهداااء ياقلبي من كريم لمستحق

نجي للبارت الراااااائع والممتع

عووق تجاربها القليله وخوفها من المستقبل وتربية الوضيحي اثمرت لنا عن شخصيه ذكيه وفطنه
ومستعده للمواجهه واكبر دليل اخفاؤها للاوراق والمستندات لانها توقعت حركتهم الدنيئه
واعجبتني انها قدرت على الشغاله وخلتها تكب عشاهاااااا كله من الخوف حسبي الله عليهم كانهم اذيه

والصراحه اوجعني قلبي على دمعتها الي ذرفتها بزوااج ريم لانها تمنت انها تتزوج وتكون عائله صغيره
وهذا حلم اغلب البنات الله يرزقهم بالزوج الصاااااااالح
بس عوق تحس حلمها بالزواج تحسه صعب جدا نظرا لظروفهااااا لان المجتمع يرفض انه يزوج احد ابناؤه
من مجهولات النسب وقلما الي يشذ عن هذه القاعده
واتوقع ان زوج عوق المستقبلي راح يكون ذو مواصفات مميزه عشان ترضى عليه الوضيحي زوج لبنتها
وتامنه عليهااااا

نمررر ياربي على هالرجال الصغير والله اني حبيته بشكل كبير اللحين عرفنا سبب تسميتها لولدها باسم نمر

الوضيحي ربت وتعبت وسهرت والنتيجه بنت الكل يشكر فيهاااا وتربيتها الله يجزاها كل خيرررر

ام الوليد تسلم يدينك يالغلاااا الله لايحرمنا من هالابداع


هلا وغلا عبق

مجهولين على كثر ما يتعاطف معاهم المجتمع على كثر ما يقسي عليهم

التربيه والبيئه الي ينشئ فيها الشخص لها دور بتشكيل شخصيته

اليوم با البارت السابع بنشوف الصدام بين عوق وامها على الخاطب الجديد


ومين الي راح تغلب فيهن او راح يتفقن على الخاطب الجديد


انا والله الي ممتنه لمتابعتك لروايتي المتواضعه واتمنى انها تشدك الي اخر كلمه تكتب الي

هي تمت بحمد الله

اسعدني جدآ مرورك وتوقعاتك

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 20-12-11, 07:43 AM   المشاركة رقم: 152
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 7,094
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3777

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديت روح خلي مشاهدة المشاركة
   صباح الخير
لفت نظري العنوان وقلت لنفسي يابنت اقري منتي
خسرانه
مبدعه ماشاء الله
ذكرتيني بالروايات الثقيله
اجدتي بالوصف والتعبير
عوق ربي عوضها خير
بوضحى
ربتها وصقلت شخصيتها وهذبتها
ع الدين ولاخلاق
صعب انك تكتشف بين يوم وليله حقيقتك
وان الانسانه اللي عشت معها عمرك
مو امك
موقف لاتحسد عليه عوق
لكن الحمد لله قدرت تتعدى الازمه وتعايشت مع
حقيقتها المره
اما ساره ومشاعل
والله مادري ايش اقول فيهم
حزنتني عوق
جدانها يبون يتخلصون منها
وكان الغلط بكيفها
وتوهم يذكرونها
بعد هالسنين جايين يبونها
وياليت جابرين بخاطرها
لا ويقولون تجين بسكات وتروحين بسكات
تجريح عيني عينك
لكن والله طلعت قويه ووقفتهم عند
حدهم
بالنسبه لحوار عوق مع نفسها
وان زميلالتها تزوجوا وهي لا
اشوف انو
طبيعي ذا الشي
بلاش من المثاليات الزايده
لاجد زيها زي البنات كل وحده
عندها احلام وامال
وان شاء الله العوض جاي
ومبروك التثبيت بالجوار
واصلي ابداعك
واحنا وراك
بالتوفيق يالغلا






هلا وغلا

اتمنى والله اني عند حسن الظن

اكيد صعبه ان الانسان ينصدم بحقيقة وجوده وخصوص اذا مجهول النسب

في حالات مجهولي النسب المحني عليهم يعاملون كأنهم مجرمين

المجتمع ينسى فعل الاب

والام في بعض حالات تستمر حياتها

الا المجني عليه الي هو مجهول النسب الكل يعاقبه كأنه هو الي اختار انه يكون مجهول النسب

اهل عوق الحقيقين ما نقدر نقول انهم غلط 100%لأن ظهور عوق راح يدمر بيوت وخصوص انهم من عايله محافظه بنشوف في البارتات القادمه

وش راح يصير

وكيف عوق بتشوف ابوها بدر

وعوق شعور طبيعي مثل اي بنت وصلت مرحله عمريه معينه تجي في بالها الاشياء


اتمنى ان الروايه تعجبكم الي اخر كلمه راح تكتب

الي هي تمت بحمد لله

والروايه ترى ماهي طويله مره

اسعدني جدآ مرورك

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 20-12-11, 11:50 AM   المشاركة رقم: 153
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 7,094
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3777

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبحان الله وبحمدة مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم رووووووووووووووووووعه الروايه واسلوبج حلو وجديد في سرد احداث القصة استمري بتوفيق الله يعطيك العافيه


هلا وغلا

اسعدني مرورك

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 20-12-11, 01:10 PM   المشاركة رقم: 154
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 7,094
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3777

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



بسم الله الرحمن الرحيم




هلا وغلا بكل الحبايب الي انثرو اريج حروفهم وعطروا متصفحي المتواضع ..

وحتى والله في توقعات اكبر من مستوى تفكيري لو بجمعها بطلع روايه جديده..

في توقعات للبنات تصادف توقعات بنات ثانيات يمكن تكون حتى بنفس الوقت واخذ الاقدميه بدقايق..!

با المنتديات الثلاثة الي انزل فيها الروايه..

ويكفيني انكم نجوم من ماس تزين سماء الروايه.

وممتنه للكل واعجز عن الشكر لكل الي مروا على المتصفح بشكر او تقييم او اعجاب او اخذت من وقته وسطر ردود تعني لي الكثير..

او الي خلف الكواليس من الي اعرفهم ويناقشوني..,

ما توقعت اني با القى ها الاصداء ..,

ممتنه جدآ لحزين الاحزان الي كان اول رد له في منتدى ليلاس كان بنوح الحمام..

.
.
.

بارت اليوم راح تمتد احداثه للبارت القادم ..؟

احداث الروايه من خيال قارئه لا كاتبه ربما يكون منها ماهو حقيقي والاكثر فيها خيال ...!!!!!!!

اليوم بنشوف عوق المزايين وفرحتها بالخطبه وردت فعل وضحى الوفاوالطيبه كما سمتها وحده من المتابعات loostالله يسعدها

وبعد نظر العجايز

واكبر منك بيوم افهم منك بسنه لكن ماهو دايم ترى ها المثل مرات يصيب ومرات يخيب..؟!
.
.
.

يا الله تعالوا معاي ..!!

وسالفه جديده...,

.
.
.

البارت السابع

.
.
.

عوق با ارتباك\ازهارانا عندي ظروف تمنعني من الزواج الحين..!!

ازهار بتردد\احنا عارفين ظروفك اناماكلمتك الا بعد ما سألناعنك...؟

عوق بدهشه\بس انــا..

ازهار بمقاطعه \ لا تقولين انا ولا شي استخيري وشوف راي امك ..,

ترى اخوي مصر عليك وشاريكي وراضي بوضعك واحنا حموله معروفه اسألو عنا..

عوق\ يصير خير عطيني مهله افكر في الموضوع والله يقدم الي فيه خير...,
.
.
.

فاجأني كلامها اول مره احد يقولي ها الكلام صريح...,

كثير بنات لمحوا لي عن اعجابهم فيني وانهم يتمنون يخطبوني...,

لكن كنت على طول ما اعطيهم فرصه يتمادون..!
.
.
.
رجعت للبيت ودخلت لغرفتي وفي بالي كلام ازهار..!

معقوله في ولد حموله وناس معروفين يخطب بنت مجهولة النسب ..؟!

الشباب يسافرون للخارج دول اجنبيه وعربيه ويتزوجون من جميع الجنسيات ولا يعرفون شي عنهن...,

وما سمعت في يوم ان احد تزوج من بنات الرعايه يمكن في حالات لكن انا ما سمعت...!؟

وكثير سألت في احد معروف نسب تزوج من بنات الرعايه او العكس لكن مافي احد عطاني امل..!

هذي فرصتي وهو مثل ما تقول ازهار عارف بوضعي وراضي ومصر علي ...!

والفرصه ماتجي للأنسان الا مره وحده بستخير واشوف راي امي ..,

ياربي عسى ما يفاجئني شي ويوقف بطريق ها الزواج يعني بتزوج معقوله...!

ومطوع بعد مثل ما كنت اتمنى يعيني على ديني ودنياي يمه قلبي احسه بيطير من الفرحه ...,

انا اعرف ازهار لكن ما اعرف اهلها لوعطتني اسم اخوها الكامل احتياط اذا وافقت امي نسأل عنه..!

بس الله يسترمن سعد وسالم ماهم هينيين لكن مدام امي على راسي ماعلي منهم اهم شي امي تقتنع..!

يا ليت ازهار قالت لي وش اسم اخوها وانا استحيت ما سألتها بكرا ان شاء الله بسألها عن اسمه..!

ام عوق بدهشه\عوق بسم الله عليتس وش بلاتس تضاحكين روحتس ..!

عوق بخجل\ هلا يمه لا بس تذكرت سالفه با الكليه ..؟!

اردفت عوق با استغراب\الوضيحي داخله غرفتي ومنورتهااكيد فيه شي..!؟

ام عوق \لا والله مافي شي بس استغربت من جيتي من الجامعه دخلتي غرفتس ولا طلعتي قلت اكيد بنيتي فيها شي..

ودخلت الا انتي تشرين بيدينتس وتضحكين وماحولتس احد...!

ام عوق وهي خارجه من الغرفه\قومي تغدي وارقدي ريحي عمرتس قبل الصلاة...,

طلعت ورى امي للغدا وما ادري كيف افاتحها با الموضوع مستحيه ومنحرجه منها ..؟!

.
.
.

على سفرة الغدا
.
.
.

عوق بتردد\ يمه تتخيلين يجي يوم وانخطب واتزوج..؟!

ام عوق بضحك \الي ربي كاتبه لتس تبين تشوفينه ..؟

عوق بممازحه \ليه يمه تضحكين والله اني اتمنى ربي يرزقني مطوع لحيته طولها شبرين ..

ام عوق با ابتسامه \عسى الله يسوق لتس رزقآ حلال هين لين ماهو على البال..,

اردفت ام عوق با استغراب\مير مهي لتس عاده تطرين العرس والله ان وراتس علم يا عويق..,

عوق با ارتباك\ لا مافي شي بس سوالف والا الي مثلي من يبيها...!

ام عوق بألم\الي خلقتس ان شاء الله ما يضيعتس وان شاء الله طاعتس لربتس بتوصلتس مواصيل الخير بس لاتعتجلين على رزقتس..,

وقمت من الغدا ابي انام دخلت غرفتي واتقلب ماني مرتاحه لازم اخبر امي واحسم الموضوع بسرعه...,

اخاف ابطي على ازهار با الرد وبعدين يتراجعون عن الخطبه...!

رجعت لأمي الي دخلت غرفتها علشان ترتاح..,

وقفت عند الباب ..!

ضحكت امي واشرت لي بيدها \ تعالي ما قلت لتس ان عندتس علم وعلمآ كبيرولا يكون وراه خطبه..!

ابتسمت لأمي\ ما يخفاتس شي يا الوضيح ..!

ام عوق \لو يخفاني شي وانا امتس كان مبطي ضايعه ..؟!

اردفت بأصغاء\هااه هاتي العلم الي عندتس ..!؟

عوق بتردد\اليوم جاتني صديقتي با الجامعه وكلمتني عن اخوها وقلت لها يصير خير...,

وهو ترى رجال ماعليه و فيه خير..,

ام عوق بغضب\ وانتي وش دراتس ان فيه خير..!

عوق با ارتباك\ اخته يمه اخته تمدحه وتقول انه مطوع ..,

ام عوق \وهو كل من مدحته اخته صار صحيح ...,

وخويتس خلينا نبدي النيه الطيبه ونقول صادقه اخوها ولا هي شايفه منه غير الزين...,

انا ما ربيتس كل ها العمر وضفيتس تحت جناحي وبسهوله افرط فيتس...!

عوق بخيبة امل\يعني اقولها خلاص اصرفوا نظر...,

ام عوق بهدوء\ما نبي نستعجل وانا امتس استخيري وادعي ان ربتس يقدم لتس الي فيه الصلاح وانا بعد بستخير...!

ياعوق انتي قلبتس ابيض يا بنتي ولا جربتي من الدنيا شي..؟

عوق با استعطاف\ بس هذا فرصه واول شخص يدق بابي..!

ام عوق \ لو على دق البيبان والله تكسرت تبيتس...!

من يوم دخلتي المتوسط وانا تخطبتس الناس مني لكن والله ما شفت فيهم الي عينه مفتحه والا كان مبطي مزوجتس..,

وحتى من الي خطبوتس سالم ولد ناصر..,

يوم جاني خاطب طردته قلت الخلا يا سالم ماخليت الحريم يهينون عوق صغيره..,

بخليهن يركبن راسها وهي كبيره...,

عوق بدهشه\يمه معقوله سالم يخطبني وعياله كبري واكبر مني...!!

ام عوق\الي جاتس ماني كاذبه عليتس ...,

لا بعد جايب حرمته معه تخطب بزعم انها موافقه...,

قلت عوق ما ازوجها ولدتس يا منيره فبعطيها رجلتس ...!

وانا عارفه الهدف وانا امتس ها الحلال الي عندتس بياخذونه وعقب عيني والله ما يردتس الا دار الرعايه...,

الي ما رضيت ليله تنامين فيها وانتي رضيع ...

هم بينومونتس فيها وانتي راشده تالي عمرتس كله..!

من غير ناس واجد شي اذكره وشي ناسيته..؟

انتي وضعتس غير ولا هو اي واحد يصلح لنا وانا امتس...!!

ما قلت لتس با امر الله ما يخفاني شي..,

عوق \الله يطول بعمرتس يا ميمتي ويخليتس لي ..,

ام عوق آردفت با استسلام\خلاص بنسأل عن الرجال والنصيب مثل الموت مايدري متى والا وشلون يجي...!

وبرسل ابو ابراهيم يشوفه مااثق الابالله ثم فيه رجال فيه دين وصدوق ولا له مصلحه لا بزواجتس ولا قعودتس..,

لو انه والله يتمنى انتس ترتزقين مثل البنات..

عوق \خلاص يمه الي تشوفينه...!

اردفت عوق بحيره\لكن ليش ما كنتي تخبرني ان فيه ناس كانت تخطبني...؟

ام عوق بضحكه\ علشان ما تمرحين الليل من التفاكير..!

تشيلين وتحطين وهو شسم الي خطبني وشلون شكله..!

لا بالله يا بنتي ريحت راستس وقلت اذا جا المناسب عطيتس العلم..!

وخليتس تحاكين روحتس وتضاحكين ضلالتس..!؟

.

.

.

مر اسبوع بعد ما اخذت من ازهار اسم اخوها وكل التفاصيل عنه علشان نسأل

انا استخرت وعادي لارفض ولا قبول لكن عندي احساس انه اخر فرصه لي با الزواج ..!

وامي تقول ماهي مرتاحه...؟!

وكلمت ام ابراهيم امي على التيلفون وقالت ابو ابراهيم يبي يكلمتس..؟!

جلست عند امي اسمع مكالمتها واشوف عيون امي فيها كلام يخوف حتى قبل ما تنهي المكالمه...,

لايكون تراجعوا والا احد حسفهم انهم خطبوني ...!؟

ياكثر الحساد الي تشب نيرانها اذا سمعت طاري خطبه كنه رزقهم وأحد تعدى عليه ناسين ان مقسم الارزاق الله...!!

انا عمري ماحسدت احدولاانا طالبة شي كبير اتزوج وانسترمثل صديقاتي والبنات الي حولي يعني هذي صعبه ..,

يا ترى وش قال عمي مسلط خلى حتى صوت امي يتغير..؟!
.

.

.

وبعد ما صكت التلفون /ي يا عوق الرجال ما يصلح لنا..!

عوق بقهر\ليش ..!؟

ام عوق\ابو ابراهيم سأل عنه يقول ان الكل مدحة ورجال مستقيم وراعي صلاه ومواضب بعمله ..

عوق بترقب \طيب ؟ زين...!

ام عوق \ لكن ماخذ حرمه قبل ومطلقها...!

عوق بدهشه\مطلق ..!!!

ام عوق با اصرار\ايه مطلق وسبب طلاقه الظاهر لناس والله اعلم انه ما يبيها تشتغل..!

وهي شارطه شغلها قبل ياخذها...,

وعليه منها ورعان وجر وريعاتها منها غصب ..,

و الحين حرمته واهلها رافعين عليه قضيه با المحاكم..

بنتهم تبي تشوف عيالها وهوماسكهم عنها ...

ام عوق بوجع \يا بنتي الي ماوقف بشروط ام عياله وش تبين به...!

زود على انه قاطعها من شوفتهم هذا وش قلبه الي حارم عياله من امهم...!

عوق بوجع\ يمه انتي ماتدرين عن ظروفه طيب يمكن هي الي غلطانه ولا فهمته..!

ام عوق بتهكم\يعني انتي الي بتفهمينه..!

يابنتي السوالف بسيطه المصيبه الفعل...!

وكم سالفه سمعنا فيها وقلنا لو انا مكان فلان كان سوينا وفعلنا...,

والله اعلم انه لوكنا بمحله ضاعت علومنا ولا سوينا شي بس الي يسمع ماهو مثل الي يشوف و يجرب..؟!
.
.
.
سكت ماعرفت ارد على امي واجادلها...,

لكن بداخلي انقهرت من كلام امي ليه تضيع علي الفرصه الي يمكن ماتتكرر..!

واذا مطلق ام عياله لا انا اول ولا آخر وحده تاخذ مطلق...,

عياله بعاملهم مثل عيالي هذاانا تربيت يتيمه يعني وش صار بالدنيا...!

بعدين هو مطلقها قبل يخطبني يعني انا مالي دخل بطلاقها..

وانا ابي مطوع يعيني على نفسي واعيش معاه سعيده..

ولا يهمه انا مجهولة النسب او معروفه اهم شي عنده انا ..!

ما يحكم علي من وضعي الاجتماعي يحكم علي با اخلاقي...!

ليه امي واقفه لي ...!؟

امي ماهي دايمه لي مريضه وعمرها فوق التسعين

واشوف انها تتمسك با الحياه وتقاوم المرض على شاني

عسى ربي يمدعمرها با العمل الصالح..,

وانا توني با العشرينات يعني كم بتقعد لي امي..,

والله لو ينعطى العمر والا العافيه ما يغلى عليها..

انا عقب عينها وش يصير بحالي اذا ما تلاحقت نفسي وتزوجت وجبت لي ضنا يشيلني...

ما ابي يصير مصيري لدار العجزه بآخر حياتي..

والا اموت في بيتي واشبع موت وحيده محديدري عني ..,

حتى جنازتي يشيلها الي يدورالاجر من المسلمين واختفي من الدنيا لاحس ولا خبر ولا اثر..,

انا ادري ان امي تبي مصلحتي لكن الوقت ماهو في صالحي ..

مصيري مرتبط بحياة امي متى ماصار لها شي اذا ما تلاحقت عمري وتزوجت بتنتهي حياتي..,

وانا ما ابيها توافق غصب عنها ابيها توافق وهي مقتنعه..,

مر اسبوعين وجات ازهار تسألني ..؟

.

.

.

ازهار\عوق وش صار على الموضوع ...!؟

انتو طولتوا علينا ما رديتوا واخوي مستعجل...!

عوق بملل\ماصار شي للحين امي تسأل..؟

عوق بملامه \ازهار ليش ماخبرتيني ان اخوك مطلق..؟!

تلعثمت ازهار\ علشان كنت ابيك تفكرين با الموضوع واكيد انكم بتسألون وبتعرفون...,

ولو قلت لك من البدايه انه مطلق على طول بتسدين الموضوع ماراح تفكرين با الخطبه..,

عوق با استنكار\ لا بس المفروض كان من البدايه بينتي لي كل شي هذا زواج ماهو لعبه والا تمشيه..!

ازهار بانكسار \اسفه عوق ترى كان ودي اقولك لكن هو الي طلب مني ما اعلمك..؟

.
.
.

صدمه جديده صدمتني فيها ازهار...!

وش قصده من ها الطلب ..!!

عوق بتساءل\ ازهار وش سبب طلاقه..؟

ازهار با اندفاع\زوجته عنيده وانانيه وراعية مشاكل ومــــ...,

عوق با اشمئزاز\بس بس تكفين خلاص ..,

ازهار بتعجب\ليش ماتبين تعرفين السبب..!؟

عوق بألم\هذا ماهو سبب يا ازهار توقعت انك بتقولين سبب الانفصال شي ثاني..؟!

ازهار بقهر\انتي ما تدرين ذيك الانسانه كيف كانت تعاند وتطول لسانها على امي ..

وتبيها شغاله لها ولعيالهاوكم مره امي تبكي منها...,

عوق بملل\ خلاص بنرد لكم قريب..,

واستأذنت وتركت ازهار ...,

رجعت للبيت ودخلت على امي بغرفتها وسلمت ...,

عوق بوهن\ ما ابي غدا بنام صحيني لصلاة...,

ام عوق بحده\ تعالي لاحقه على النوم ..

لكن علميني وش الي مكدر خاطرتس ...!

من صارت سالفة الخطبه وانتي منقلب حالتس لاتجلسين معي وبس اتهربين...!

ام عوق بتساءل\انتي محاكيه الرجال وماخذه العلم من راسه..؟!

عوق بجزع وخوف \ لاوالله يمه ماهو انا الي اسويها ...,

ام عوق بحده\اجل وش لعب بحالتس ياعوق...!

ما ابيتس تندمين والا ها الحين ادق على اهله واقول تعالو ا ترانا موافقين لكن انا ما ابي لتس الا الزين...,

انا عارفه وش تفكرين فيه...!؟

والله ياعوق ان اعتراضي عليه ماهو علشانه مطلق لا يا بنتي...!

كم رجال طيب يبلاه الله بحرمة ماتستاهل مواطي رجليه..!

وكم حرمة اجوديه تبتلى برجال نذل...,

ويصير لها مثل الخشم العوج لا تقدر تدسه ولا تقدر تقصه وتصبر عليه تدور الستر والا كان لها وريعات تجلس عليهم...,

الدنيا يا بنتي دقتني دق ماني بنت البارح واعرف الادمي قبل ينطق..!

انا ارسلت عليه وجاني وشفته انا وابو ابراهيم...!

تفا جأت من كلام امي...!

عوق بدهشه \ متى وليه ماخبرتيني..؟!

ام عوق \ اليوم الصبح كنت ابي اشوفه واشوف وش هو من لحيه ...,

ان طلع رجال شد اليد ويسعدتس وافقنا...,

وان ماجاز قلنا له مع السلامه وتلقى اطيب مناوترانا على البر...,

عوق بترقب \ وش شفتي منه..!؟

ام عوق بحسره\شفت انه رجال ما يصلح لتس ...!؟

ماخلى ولا بقى على ام عياله ماستر شي ذمها عندي حتى يبس لسانه...,

ويتهدد يقول بتزوج واحرق قلبها على عيالها...,

وتحلم حلم انها تشوفوهم وخل وظيفتها تنفعها

ام عوق با استهجان\ومير يستعرض بعد قدامي يقول تدرين يا ام عوق اني علقتها سنة...!

ولا طلقتها لين خليتها تدفع كل الي عطيتها وصرفته عليها...؟!

ام عوق بوجع\مثل هذا وش ترجين من وراه...!

الرجال يبيتس عصى تأديب لأم عياله..؟!

عوق بقهر\ يمه يمكن انه هي ما قصرت فيه وصلته لقصاه...؟

ام عوق تهز راسهابألم وقلة حيله\انتي ما عاد ينفع معتس سوالف قضبتي لتس طريق الله يكفيتس شر نهايته..!

لكن وش رايتس ارسل عليه مره ثانيه واخليتس تشوفين بعينتس وتسمعين با اذنتس وعقبها انتي بكيفتس لا تلومين الا نفستس ...,

عوق بوجع \ لا خلاص الي تشوفينه صح سويه..؟

واطلع من عند امي لغرفتي والقهر ماكل قلبي ...,

ليه امي تبي تشوه صورة صالح بعيوني سبحان الله حتى اسمه فيه خير صالح ...!

الله يسامحتس يمه كان هذي افكارتس بقعد طول عمري انا وانتي متقابلات يا تدفنيني يا ادفنتس ...!

يعني يا مشاعل حتى با الحظ جنيتي علي ورثتني حظتس الاقشربقعد مثل الشجره اليابسه لاظل ولا ثمر...!

انتي ما انحرمتي من الزواج ورضيتي في بدر الاخايفه من الفضيحه..,

وانا با انحرم من الزواج علشان قاعده ادفع ثمن ها الفضيحه...,

نمت وانا خلاص مثل الي في مباراه وكان ضامن الفوزوباالأخير طلع خسران...,

صحيت على صوت الشغاله تدق الباب ...!

الخادمه\ عوق ماما يقول البسي عبايه وغطوه وبسرعه تعالي في اثنين رجال برا في مجلس...!

واقوم مرعوبه ناظرت الساعه ماهو وقت صلاة..,

لبست عباتي وقفازي اكيد هذولا سالم و سعد جايين يغثون امي..؟

والله يا سويلم لولا خوفي ان امي يجيها شي كان علمتها بسواد وجهك قبح الله اشباهك..؟!

لا ومن زين الوجه جاي وجايب منيره يسحبهاوراه تخطبني..

يرقع سواياه يحسبني بخاف منه واوافق الحمدلله ان امي فاهمتهم..!

اعوذبالله منهم تسلطوا علينا ليت امي حارمتهم كل شي وريحتنا من وجع الراس..؟!

والا مشتكيه عليهم وفاكتنا من شرهم والله الكل يشهد ان المال مال امي بس هم سرقان..,

الله اعلم وش ها المصيبه الي جايبينها هالمره اكيد مسوين شي عظيم والا مانادتني امي ..!

دخلت المجلس الا عمي مسلط...,

وامي وشخص ثالث اول مره اشوفه..!!؟
.
.
.

ام عوق\ تعالي يا عوق مامن غريب هذا صالح اخو خويتس الي خطبتس..؟!

ارسلت عليه وما قصر جا على طول ...,

عذبناه الاجودي كل شوي مرسلين عليه...
.
.
.
واناظره من تحت غطوتي شكله اقل من عادي لونه حنطي وعيونه صغار وخشمه كبير ومليان شوي لكن ملتحي ما شاء الله..,

حتى شكل عمره ماهو كبير اتوقع اول الثلاثينات لحيته سوداء...

الحمدلله اكيد امي رضت عليه وبتوافق اني اتزوجه ياربي لك الحمد..

ماهو مهم شكله اهم شي رجال ملتزم يعني برزه با المجالس

الرجال مخابر ماهم مناظر..!

يشبه لأخته ازهار لكن هي احلى منه بشوي ماهو بواجد..,

ياكبر فرحتي معقوله امي وافقت ماني مصدقه..!

قطع علي افكاري صوت امي ...!؟

ام عوق\ يا حي الله صالح..,

صالح\الله يحييك ياخاله ..’

ام عوق\هذي عوق بنتي ونبي انا وهي نعرف منك بعض الحاجات لا واسط ولا وسيط..!

صالح بفرحه\ابشري وش تبين انتي وعوق...,

ام عوق\سبب طلاقك انا عرفته منك بس ابي عوق تسمعه..؟

صالح\ سبب طلاقي مثل ما قلت لك يا خاله اليوم الصباح..!

وظيفتها ولا تحترم اهلي ومن يوم توظفت نفشت ريشها علينا...!

مهملتني انا وعيالها وفوق هذا كله تفرق بيني وبينها...؟!

تقول راتبك لك وراتبي لي ما كأنا زوجين واخرتها شرت بيت وراحت سجلته با اسمها..!

وفشلتني عند اهلي وجماعتي حرمتي شرت بيت وانا اخر من يعلم...!

لا وتقول لأمي با خذكم اسكنكم في بيتي تبي تقهرامي وتغبنها..,

صالح با استهزاء\خل البيت الي شرته ينفعها..,

ام عوق بتعجب\ هو انت دفعت فيه شي البيت ..؟!

صالح بتهكم\ ادفع ...!؟

ليه ادفع هذا الي ناقص بعد والبيت با اسمهاتموت واهلها يا خذونه غنيمه بارده...,

صالح بتحدي\ماني صالح ان ماخليتها تمشي تحاكي نفسها...,

ام عوق بتهكم\ ما شاء الله عليك ما يضيع لك حق يا صالح...!

اردفت ام عوق \وطيب ليه اخترت عوق با الذات وانت عارف وش وراها...!!

صالح بحده\ حلفت اني لأاتزوج مزيونه واحرق قلبها علشان اذا شافت حرمتي تدري مالها امل ترجع...

وسمعت من اختي تمدح عوق وزينها يوم سألنا عنهاعرفت وضعها...,

ام عوق\ اهلك دارين كلهم بوضع عوق والا بس انت...؟!

صالح\ اي نعم كلهم دارين واول شي رفضوا لكن عقب وافقوا واقتنعوا ...,

امي راحت هي وخواتي للكليه وشافوا عوق وقالوا هذي الي بتحرق قلب فايزه بزينها ...!؟

ام عوق بتعجب\ انت ما انت خايف تعايرك الناس بعدين وشلون اخذت لك وحده ما تعرف اصلها من فصلها..؟!

صالح بثقه وتحدي\ وهذا المطلوب اني اكسر خشم فايزه واهلها اني فضلت وحده مجهولة النسب على بنتهم بنت الاصل والفصل

واي سؤال تبونه انا جاهز...,

ام عوق\ لا بالله كفيت وفيت ماشاءالله عليك...,

صالح بجديه\ هاه يا خاله لكم شروط تبون تسألون عن شي ترى ماعندي لاكذب ولا لف ودوران...,

ام عوق بتهكم\ لا هو انت ماشاء الله عليك الي مثلك يطلب عليه شروط...!

صالح\لا بالله يا خاله اشرطي وكل شطروكم بنفذها ...,

ام عوق\لا تستعجل يا ابن الحلال كل شي بوقته زين ...,

والله يكتب الي فيه خير لناولك ...,

ام عوق تلتفت لعوق\ها يا عوق هذا صالح تبين تسألين والا عندتس شي والا في خاطرتس شي قوليه ها الحين...

ولا تقولين بعدين امي غشتني واجبرتني على ها الرجال...,

هذا صالح ما شاء الله عليه رجال وسند يعتمد عليه...,

عوق بشرود\ لا بقوم اروح...’

ام عوق بوجع \ اجل توكلي على الله وشوفي دروستس ازين لتس...!

طلعت من عند امي وانا مصدومه صحيح السمع غير الشوف...!

صالح ابد ما ينفع لي ولا هو الي يعتمد عليه ...!

ياربي يا الوضيح عندتس مرات طلعات كل كلمه يقولها صالح تسمي عليه وتذكر الله ...!

انا ادري انها مندبله كبدها وهو حاط رجله يستعرض بطولاته...َ!؟

احس بكآبه وحزن غير طبيعي...؟!

انا وش الي خلاني اعطي مجال لأازهار تفاتحني بموضوع الخطبه...,

ليتني ظليت على عماي ولا اشغلت فكري بشي انا في غنى عنه ...!

اهملت مذاكرتي ولا صار لي شغل الا صالح...!

اعوذبالله من الشيطان الرجيم.

اللهم دبرني فأني لا احسن التدبير.

اسمع طق عصا امي يقرب من غرفتي ودخلت علي

.
.
.

ام عوق بحزن\ وش فيتس يا عوق...؟!

عوق بحسره\ مافيني شي مشواالرجال..,

ام عوق \ايه من طلعوا جيتس ...,

عوق بوجع \ ليه يمه ناديتي صالح...؟!

ام عوق بحسره\علشان تشوفين بعينتس انا ليه ما بغيته...!

عوق\ يمه انا قلت خلاص ما ابيه الايعني تنادينه وتحرجيني وتجرحيني ..؟!

ام عوق بعطف\انا ما جرحتس انا نظفت الجرح يا بنتي لا يلم على بلا ثم يذبحتس...,

ام عوق بحنان\تحسبيني ماني حاسه فيتس وانتي تمشين مثل المسمومه..

ياعوق انتي عندي روحي الي تروح وتجي وشلون اجرحتس والا افرط فيتس...,

يا الله البسي عباتس ابيتس بمشوار بسرعه الحقيني...!!

عوق بملل\ يمه وين تبينانروح تعبانه ابي ارتاح واشوف مذاكرتي..!

ام عوق بحزم \لا حقه يالله اعجلي علي وتبين ترجعين تشوفين ماهو بس دروستس تبين تشوفين حياتس كلها...!

بكوي الجرح الي نظفته...,
.
.
.

(كلمه اخيره)


من أقوال الشيخ الشعراوي رحمه اللّه


- إذا أهمّك أمر غيرك، فـأعلـم بأنّـك ذو طبعٍ أصيـل ..
- وإذا رأيت في غيرك جمـالاً ، فأعلم بأنّ داخلك جميل..
- وإذا حافظت على الأخوة، فأعلم بأنّ لك على منابر النور زميـل.....
- واذا راعيتَ معروف غيرك، فأعلم بأنّك للوفاء خليل


• من ابتغى صديقاً بلا عيب ، عاش وحيداً
• من ابتغى زوجةً بلا نقص ، عاش أعزباً
• من ابتغى حبيباً بدون مشاكل ، عاش باحثاً
• من ابتغى قريباً كاملاً ، عاش ناقصاً


لا تستخدم فمك الا بـ شيئين فقط : هما الصمت و الإبتسامہ !

- الإبتسامہ : لحل المشكلات ..
- الصَمت : لتجاوز المشكلات

.
.
.
الي الملتقى قريبآبأذن الله

وسالفه جديده


طيف الأحباب

ام الوليد

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 20-12-11, 03:30 PM   المشاركة رقم: 155
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم
الله الله عليك يالوضيحي صدق ان عقل هالعجوز يوزن بلد
صراحه ما شاء الله عليها صدق نظفت الجرح وماباقي الا تكويه
بس شلون ؟
اتوقع تروح مع عوق لدار الايتام وهناك راح تصير احداث جديده
ممكن يروحون يكتبون شي من املاك وضحى لعوق
سالم طلع شيبه
للاسف كنت اتوقعه شاب وممكن يكون الفارس الملثم

بس راحت عليك ياسويلم

اتوقع عوق تتعرف على احد يخطبها لاحد الاشخاص يكون نفس حالتها


مبدعه ام الوليد كالمعتاد

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم الوليد, متى مواعيد البارتز, ام الوليد الى الامام دايما نووف, ام نواف حصني نجمتك من عيوني انا وحنو..ضمضم, الجمال, الف مبروك للي خذوالنجمات البارت الرابع, الكاتبة طيف الاحباب, اهي اهي مايخصني ابي اهداء مثل الجندي حنووو (نوف), اضل جندي واهدى ‘ احسن من اصير نقيب واخزن بهالنجوم على قلبي, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات بدون ردود, روايات بقلم الاعضاء, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية نوح الحمام, رواية نوح الحمام كاملة, عوق و أمها, فديت اللي يوزعون نجمات ضمضم وحنو مناك لاتقربون نجمتي نوف, [ نوفي .. موتي حرة ما جاك اهداء بارت > فيس مطلع لك لسانه خخخ ], [ طيووووووووووووف استني باااارت بكررررررررا بحمااسسس : حنو ], واصلي ولايوقف ياطيف يحفظ لك كل غالي, نوح الحمام, ضمم حصنتها ابشرك وخبيتها بالخزنه ام قفلين, طيف الأحباب, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t170206.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ†ظˆط­ ط§ظ„ط­ظ…ط§ظ… ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ… - Carisesuatu.wc.lt This thread Refback 27-04-15 11:50 PM


الساعة الآن 07:06 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية