كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الثـــــــــــــــــــــــــــــــــــالث
ما اريد بك حد لو كان حورية انت مهدي الغرام وانت زلزاله
للموت أنا لك حبيبي صورة حية ميت بحبك وبحبك صرت أنا اسعاله
كنا يالسين على الغدا فجأة شرق ابوية كانه ذكر شي
ناصر:علاية
عليا:هلا أبوية
ناصر:رمست حميد اليوم
طالعته بعدم اهتمام لاني اعرف القرار الي اتخذه حميد
ناصر:وافق يشغلج
فجيت عيوني وتميت مبحلقة في ابوية.......... كيف مستحيل ........... حميد يشغل حرمة في قسمه ........شو الي خلاه يوافق
يا ربي انا شكلي وهقت عمري ويا هالمينون ...........والحين شو الحل ............ شو اسوي ..........كيف افلت من هالموضوع.............. اذا تراجعت ساعتها بيتأكد حميد اني مب قد المسؤولية واني مب رايحة اداوم ........رايحة اتسلى بس
ناصر:بلاج حبيبتي
عليا: ماشي بس كيف وافق
ناصر: كان متردد بس بعد ما مدحتج وافق
الحين عرفت ليش وافق أكيد ابوية احرجه وهذا الي خلاه يوافق
وخلاه ما يقدر يقول لاء ............ لانه ما يرد طلب لابوية ........بس لحظة
عليا:وشو بشتغل
ناصر:سكرتيرته
عليا :قلت باستنكار:سكرتيرة
ناصر ابتسم: احمدي ربج حد يقدر يكون سكرتير حميد الخاص ويرفض
عويت بوزي يالله ما ادري منو عاد ......... غير هذا الشايب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر: باجر بيبدأ دوامج بس ها مب تسودين ويهي جدامه
عليا:لاء لاء ........... لا تحاتي
تم يعطيني ابوية نصايح عن طريقة الي بتعامل معاها مع حميد .................... وعن اسلوبه في الشغل والاشياء
الي يكرها وما يحبها في الموظفين.......... باختصار صرت من الحين كارهة الشغل
وخاصة أن في رايي أني بشتغل عند وحش مب انسان
...............كافي الكلام الي سامعتنه عنه بعد اسمع أكثر من ابوية
ما بقولكم الكلام الي قاله لي أبوي عن شخصية حميد
بخليكم تعرفونها مع الايام
............................................
رحت فوق وانسدحت على الشبرية عسا يلي رقاد لكن شكله اليوم مخاصمني النوم
اطالعت الساعة شفتها اربع وربع
يالله الوقت يمر بسرعة ما حسيت به
تميت افكر فحميد ادري انكم ما تدرون منو هو .......... بس احسن لكم
تنهدت وشليت مبايلي اتصل بحصة
حصة:ألوووووووووووووووووووووووووو
عليا:بسج رقاد نشي
حصة:علاية حراااااااااااااام عليج
عليا: مب حرام يالله قومي
حصة:ليش بعد
عليا: بنظهر .......... قومي تلبسي.............. ساعة الا ربع وانا عندج
حصة:ليش وين بنروح
عليا:ميغا مول
حصة:ليش................ الصراحة مالي مزاج......... باجر بنسير
عليا:باجر دوامي يالله قومي حصيص
حصة:أنزين شرايج خمس نطلع
عليا: زحمة بعدين ما فيه على الزحمة
حصة:انزيييييييييييييييييييييييييييييييييين بقوم وامري على الله
حصة:بس ما قلتي وين توظفتي
عليا: في شركتنا
حصة:هي زين تتسلين
عليا:تدرين بشتغل سكرتيرة
حصة:هههههههههههههههههه لاء ما اصدق علاية تشتغل سكرتيرة
عليا:صخي روحي متضايجة
حصة: ليش عادة
عليا: توقعي منو الي بكون سكرتيرته
حصة:أبووووووووووووج
عليا:يا ليييييييييييييييت ........................حميد
حصة: منو حميد
عليا:الي رمستج عنه
حصة: هي ذااااااااااااااااااااااااك أنزين شو يعني عادي
عليا: هي عادي أونه.......... ما تدرين ان هذا عقدته شي اسمه بنات .................
حصة: وانتي شعليج الا بتشوفينه في الدوام
عليا:لاء والله جنه بجابلة سبع ولا ست ساعات أكيد بيطلع حرته كلها فيا
حصة:اتخيل شكلج هههههههههههههههههههههههههه تعالي بس هو متزوج
عليا: كان
حصة:شقى يعني مطلق
عليا: كان مالج واطلقوا يعني بعدهم ما عرسوا
حصة:حرااااااااااااااااااام ليش
عليا: من عوافته البنية ما استحملته ..........أقولج قامت تحلم به فليل يجتلها
حصة:ههههههههههههههههههههه عليو حرام عليج ما تدرين شو كان بينهم
عليا :والله كيفج لا تصدقين .....................أنزين يالله ما بتمرين عليه
حصة:توج انتي بتمرين
عليا:ههههههههههه ما اروم اسوق يالله سوقي أنتي
حصة:انزين شو نسوي بعد .............كم علاية عندنا يالله تلبسي
عليا:هههههههههههه يالله
حصة: أوكيييك تيك كير
عليا:يوتو باااااااااااااااااااي
حصة:باااااااااااااااااااااااااي
...........................................
تلبست وجهزت ونزلت تحت شفت نورة يالسة تدرس خواتي حليلها شادة حيلها
مالت على الويه
عليا:أنا بظهر الحين
نورة : أنزين حبيبتي ديري بالج على روحج
ظهرت برع وركبت سيارتي بعدين تذكرت أن حصووووه هي الي بتمر عليه أووف
حتى نسيت عمري........... خلا اترياها في السيارة أحسن مافيه ادخل واجابل نوروووه
شغلت سيارتي عسب لا يصير حر عليه
طلعت المنظرة من شنطتي وتميت اطالع شعري الي ظارهر من جدام
أووووووووووف كارهه شعري احس لونه صار باهت بروح اصبغة بني غامج ولا بذنجاني ............ يالله ابغي لون غريب محد صبغه ..........كنت أفكر في اللون
بس قطع عليه صوت هرن ورايه صديت شفت سيارة حصة
بندت السيارة ونزلت
حصة:مرحب
عليا: مرحبتين
حصة:شو ليش يالسة في السيارة
عليا: مافيه اجابل نوروه
حصة:ه انزين عيل وين وجهتنا الحين
عليا: ميغا
حصة:اوكيييييييييييييييييييييك ...... بس ما بتاخر ما فيه على اخويه
عليا:أنزييييييييييييييييين
ساد الهدوء المكان طول الطريج انا كنت أفكر في باجر وشو بيصير ليه
معقول الله بيعاقبني على تعذيبي لنورة بتعذيب حميد ليه
وانا شوعرفني انه بيعذبني
.................... كيف ما اعرف ........ انا الصراحة أخاف منه من كثر ما سمعت عنه
صارلي فترة طويلة ما شفته ماأدري شقا صار شكله
وعيت من سرحاني على صوت حصة
حصة:علاية يالله انزلي
عليا:أوووووووه ما ادري بلاني اليوم
حصة:ههههههههههه مب منج
دخلنا السنتر وتمينا نتمشى رحنا على طول الطابق الثاني تشيرت كل الاغرض الي اباهم وحصة اشترتلها بعد بس حليلها حصة
وايد تعبت وياية وخاصة أن ذوقي صعب
ولازم أخذ شور حد قبل لا اشتري اي شي .........قبل كنت اخذ شور أماية بس بعد ما توفت أحياناَ حصة وأحياناَ ابوية
بس وينه أبوية الحين ..........تنهدت وصديت على حصة وهي تقول
:آآآآآآآآآه يا ريلي................ يا ريت ما لبست هالكعب
عليا:ههههههههههههههه دواج
حصة: خلاص خلصنا .................. يالله بنروح
عليا:لاء حبيبتي لازم ناكل شي واصلين لين هني ونرجع يالله مشي
مشت وراية حصة هههههههه حليلها حصة وايد تحبني وما تردلي طلب
الصراحة هي من الناس الي احبهم .......... أقولكم لأنكم تدرون ان الي احبهم معدودين
الحمدالله حصة وياهم أحسد عمري عليها
ركبنا الدري المتحرك وطالعت ساعتي كانت ثمان الا ربع :أوووووووف
وايد تاخرنا
ما ادري كيف الوقت يمر بسرعة
بس غريبة ابوية ما اتصل
سمعت المبايل يرن في نفس اللحظة
مكتوب الحنون يتصل بك
ابتسم فديته باباتي الطيب عند ذكره
عليا:هلا ابوية
ناصر: ها علاية بعدج هناك
عليا:هي ابوية بعدني بناكل شي وبنرجع
ناصر: أنزين حبيبتي ديري بالج على عمرج ولا تتأخرين
عليا:ان شاء الله
ناصر:يالله مع السلامة
عليا: مع السلامة
صكرت المبايل وطالعت حصة الي اطالعني ببلاهة
عليا:بلاج
حصة: ماشي بس نسير شليز احسن
عليا:أنزين يالله قومي
قمنا ورحنا فوق صوب مطعم شليز
طلبنا الاكل ويلسنا نتريا لين ما يخلص
سمعت حصة تقول:واااااااي فديت هالويه
عليا:بلاج منو
حصة:سلطون أخو امووووووووول
عليا:اووووووووووف ناقصة شوفة هالكريه الحين عسب يتعكر مزاجي
حصة:هههههههه حشى بياكلج بعيونه
حصة:وأنا سمعت انه مطوع
عليا:دخيلج يوم هذا مطوع ............
حصة:هههههههههههههههههههههههه هي والله ما يخصه
عليا: حصو دخيلج غيري السالفة لا تعصبيني
حصة: ان شاء الله هههههههههههههههه
شوي ووصل الاكل تعشينا وظهرنا
وصلنا للمكان الكريه باب ميغامول............ مادري شقا شكله .......... أحس الي رايح والي راد يطالعج
الحمدالله ماشي زحمة وايد اليوم وصلنا عند السيارة وركبنا
خذ منها وقت حوالي ساعة الا ربع لين ما وصلنا البيت
خاصة أن بيتنا بعيد
قبل لا انزل صديت على حصة وقلتلها:أنزين حصوووو مشكورة ولا تنسين ادعيلي
حصة:هههههههههههه تحسسيني أنج رايحة تداومين عند وحش مب انسان
عليا:هههههههههههههههه اخس بعد
حصة: خلاص اتريا التقرير المفصل
عليا:هههههههههههه ان شاء الله اذا رديت البيت سليمة
عليا:يالله بااااااااااااااي
حصة:باااااااااااي
شليت اجياسي من ورا ودخلت البيت شفتهم كلهم يالسن ويطالعون دبي
كانوا حاطين مسلسل ( ويبقى الحب )
ما اداني هالمسلسل ........... ما ادري شقا يطالعونه ..........لاء ابوية بعد مندمج وياهم
ناصر: هلا والله
رحت عند أبوية وبسته على خده :هلا ابوي
ناصر: ها خلصتي اغراضج
عليا:هي الحمدالله
ناصر: أنزين بابا مرة ثانية اظهروا قبل شوي عسب لا تتاخرون .....مب زين بعد
بنات روحكم
عليا: ان شاء الله
ناصر:أنزين تعشيتي
عليا: هي تعشيت .......... انزين باباتي بسير ارقد
ناصر:الحيييييييييييييييييييييييين
عليا:هي
ناصر:ههههههههههههههه يزاك الله خير يا حميد سوا فينا خير يوم أنه شغلج
ابتسمت على تعليق ابوية رحت فوق ودخلت حجرتي
آه أحس مب رايمة اشل ريولي من الارض
حطيت اجياسي على الكرسي ورحت اتغسل عسب اغير ثيابي وارقد
انسدحت على الشبرية وطالعت الاجياس ............آآآآآآآآآآآآآآه متعايزة ما اروم ارتبهم
اووووووووووف احس جسمي كله متكسر وايد مشيت اليوم
بس فجأة تذكرت نورة
اليوم مرتاحة مني على الآخر
الظاهر الدوام بيلهيني عنها
بس لاء كلها ايام واتعود على الدوام وأرد أطفرج
غمضت عيني عسب ارقد وأنا ما ادري باجر شو بصير وياية؟؟؟؟؟؟؟؟
يتبع
|