لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-11-11, 01:16 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الــــــــــــجزء السابع عشر


ولا لي قلب يحضني وانا ميت بوسط تراب
ولافي عين تدمع لي ولا في شخص يحويني
أموت بغصةٍ في القلب ولا اشره سوى بعتاب
عسى يوصل لك عتابي وتشعر يا الغلا فيني


بس أول ما وصلت على اخر الدري وقفت مكاني وانا منصدمة من الي جدامي

لحظتها بس عرفت وتاكدت أنــــــــي فعلا أغبى انسانة على وجه هالكون

الحيييييييييييييين فعلا الدنيا فهمتني معنى المثل الي يقول

((لا تعشقي البحر ترا البحر غدار ))

تعرفون شو الي وقفني مكاني والدمعة في عيوني تعرفون شو الي خلاني استغرب

تعرفون شو شفت

شفت حمييييييييييييييد الطيب الحنووووووون المثالي بنظر الكل

يـــــــــــــــالس وفحضنه وحدة

هيييييييييييييييه وحدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حسيت دموعي كلها اتجمعت جدام عيني لدرجة أني ما قمت اشوف الا غشوة شفافة على عيني والي شوي شوي تبيض أكثر لين ما حسيت اني ما اقدر اشوف اي شي

غمضت عيني بألم واستسلمت لشي في داخلي ما اعرف شو هو بس حسيت اني خلاص ماقمت احس بشي


.................................................. ....................................


فتحت عيني وأنا أحس شي ثقيل على جسمي هب عارفة شو هو ......

رديت غمضت عيني بألم وانا أحس اني مب متذكرة الي صار

لفيت راسي صوب اليمين وأنا اشوف الساعة كانت 3 ونص

استغربت شو الي يصير وياي

صديت الصوب الثاني وشفت انسان واقف عند الدريشة وايطالع برع

الظاهر الحين الليل لان برع الدنيا معتمة وما فيها اي شي يبين انه في حياة برع

فجاة تذكرت الي صار حميد والبنية الي وياه وأنا والعرس وخالتي والدريول كل هالشخصيات مرت جدامي وانا احس ان راسي افتر من التفكير

هزيت راسي وأنا اصرخ صرخة خفيفة ابغي اطرد كل هالافكار من راسي

والظاهر صرختي حسست الانسان الي واقف بوجودي

لانه صد صوبي وهو يبتسم ..ما اعرف ليش حسيت لحظتها بكره فضيع لهالانسان الاكثر من منافق

شفته يتجدم وهو واثق ويبتسم لي لكني لاحظت في عيونه توتر عمري ما شفته في هالانسان الي ما يحس

عقدت حياتي وانا ما اعرف الي صارلي حلم والا صدق ؟

نزلت راسي اطالع عمري تفاجأت بالفستان الي لابسته هو نفسه فستان العرس عشان جيه احس عمري ثجيلة

يعني ما كان حلم

لاحظت حميد يلس عندي لدرجة الالتصاق وهو يبتسم :ما بغيتي تقومين خوفتيني يا بنت الحلال

عقدت حياتي مستغربة وأنا أطالعه باحتقار : ليش شو صار

حميد وهو يبتسم بحنان :انتي الي قوليلي شو صار خوفتيني عليج

عقدت حياتي وأنا مستغربة احس عمري تخبلت او فقدت الذاكرة شو الموضوع صديت الصوب الثاني عشان أتأكد.................... شفت الساعة ثلاث ونص فليل يعني صح

ما احلم ........ بس لحظة متى رقدت عشان احلم

يا ربي احس عمري خلاص مت من الحيرة

طالعني حميد وهو يجدم اطراف اصابعه ويحركهم على ويهي وهو يطالعني بنظرات ما قامت تعنيني أو تاثر فيني
:أممممممممم ...رديت البيت شفتج طايحة عند الدري ...خير غناتي شو فيج ...الصراحة خوفتني عليج
.......لو تعرفين شو استوى فيني ...حسيت قلبي وقف من الخوف عليج

الصراحة فتحت عيني وانا احس قلبي ينزف من هالانسان الي جدامي ...الصراحة ممثل شاطر....
يبغي يلعب وياية لعبة النسيان ...يبغي يخليني اتهيأ ان الي شفته كان حلم ..يبغيني اتخبل يعني..

صديت الصوب الثاني بشمئزاز من ايده الي احسها مثل لهيب على ويهي

عقد حياته حميد:شفيج غناتي

فجأة حسيت اني مب قادرة استحمل اكثر من جي هالانسان الي يالس عندي ولاصق فيني ...........حسيت عمري يالسة عند وحش ما يحس أو مجرم متمكن يحاول يبتزني
فجاة صرخت وانا اصيح :حميييييييييييييييد لا تحاول ...أنا شفتك ...لا تحاول تقص علي ....عمري ما ندمت على شي ...طول عمري ما كنت اخسر...............حتى لو خسرت اخسر لكن ما اندم

لكني اعترف انك الشي الوحيد الي خلاني اندم في حياتي

حسيت حميد يطالعني وملامحه باردة وهذا الي كان يأكدلي أنه جذاب وان الي صار صار في الحقيقة .............وهو يحاول ينسيني او يحاول يتلاعب علي

قام حميد من عندي بهدوء بدون لا بتكلم ولا كلمة ولا يصد صوبي بعد وطلع من الغرفة وانا طحت على الشبرية أصيييييييييييح بحسرة على كل شي

على هالانسان الي فعلا كان أكبر جزاء لي على الي سويته في حياااااااااتي............

ما حسيت الا باييد حنونة على جتفي...............الحنان هذا هب غريب هذا حنان ابوية ...اكيد هاي ايد ابوية ما اعرف شو صار

يلست وما حسيت الا وانا اطيح في حظن ابوية الي ما اعرف من وين ظهر

حسيته لاوي علي بالقو و يمسح على ظهري

شوي شوي حسيت شهقاتي بدت تخف ودفنت راسي في صدر أبوية

لكن انتبهت للعطر الي حاطنه الريال ...هذي ريحه عطر حميد ....هالعطر الي كان كل عمره يدوخني

فجأة غمضت عيني بالم وأنا اتذكر ان في هالحظن يلست وحدة قبل شوي وابتعدت عن الانسان الي اعتقدت أو تهيا لي أنه ابوية لكن ظهر حميد

شفت حميد يطالعني وهو عاقد حياته :غناتي شو فيج دخيلج قوليلي شو فيج بس

قتله وانا امسك ايده وشوي وببوسها ...قلتله بترجي هيه لا تستغربون بترجي :حميييييييييييد دخيلك لا تسوي فيني جيه ...قولي ان الي شفته صح ...والله ما بقول لحد بس قولي دخيلك احس عمري بتخبل خلااااااااص

شفت حميد يطالعني وكاني كاسرة خاطرة حاول يسحبني لحظنه لكني ابتعدت

بس ما حسيت الا وهو يسحبني بالغصب لحظنه

حسيت لحظتها اني اصرخ واضربه في صدره لكني ما حسيت الا بحميد يهمس في اذني :أحـــــــبـــج

ما اعرف هالكلمة شو كان تاثيرها علي لاني حسيت عمري ....هديت وكانها ابره ضربوني اياها

غمضت عيني واستسلمت في حظن حميد ما أعرف ليش ...بس كل الي اعرفه ان هالحظن ارتاح فيه ولو انه حظن لاكبر منااااااااااااااافق وجذاب في كل الامارت

حميد وهو يقرب راسه من رقبتي :عليا دخيلج اهدي بس ....قلبي يعورني عليج

لاء يا عليا هب انتي الي تعورين قلوب الناس عليج ....ليتك يا حميد تقولي الصدق وليت الي شفته هب صحيح
وليت وليت وايد اشياء ...ما اعرف شو ...لكن الي اعرفه الحين اني بجاريك يا حميد ...

والي في الجدر بيطلعه الملاس ....وفي يوم بكشفك وما بعطيك فرصة ولو صغيرة انك تجذبني

بعدت عمري من حظنه وشفته يطالعني بعيون حسيت فيها شوي من الصدق ولو اني ما قمت اصدق اي كلام او احساس من عيونه

ابتسمت في ويهه

شفت حميد عقد حياته :شو غناتي

عليا:ماشي ...اسمحلي حميد الظاهر أن كان عندي كبت من فراق هلي وظهرته فيك

حميد يطالعني بنظرات حسيت انه ظن أني تخبلت او فيني شي وهو يتنهد :ليت والله يكون كبت ......ههههههههههههه خوفتني يا بنت الحلال

ابتسمت وانا اقوم من الشبرية واروح صوب الحمام خليت حميد في مكانه على الشبرية يطالعني بخوف وأنا رايحه

شليت ثيابي وأنا كارها عمري لو كان كلامه صحيح وأنا يتهيألي ....ليش متوتر وخايف هالقد

يا ربي مستحيل كلامي يظهر غلط ..........أنا شفته بعيوني

تدرون ما استغرب اذا ظنيتوا اني تخبلت لاني أنا أحس عمري تخبلت بعد

دخلت الحمام و أنا احس خلاص بموت او بيصير فيني شي اليوم

سكرت الباب وراية ورحت على طول صوب البانيو احاول انسى كل الي صار واحاول كل الي صار ينمسح من راسي مع كل قطرة ماي تنزل على راسي

ما حسيت الا وأنا ايلس في البانيو واصيح بمرارة وانا كاره عمري وكاره ويهي الي لمسه حميد

يا ربي احس قلبي بيوقف من كثر التفكير


.................................................. ............

سكرت الكبت بعد ما غيرت ثيابي ولبست قميص نوم

قبل لا اتوجه لغرفتي الرئيسية

يت خاطرة في بالي تجدمت من الطاولة الي في الغرفة ويلست على الكرسي وانا أطلع ورقة من الدرج

شليت القلم وكتبت


ما كنت اظنه ذيب
كنت اظنه انسان راقي وحنون
ما كنت أحسبه أكل لحوم
ليش القلب الحنون ينداس دووووووووم
ليش الطيب في هالدنيا ماله وجود
ليش لما حبيته طلع الي احبه يخون
ليش كنت أظن الناس ملائكة وتطلع وحوش


18/1/2007


عقيت القلم وتوجهت للغرفة الي شفت فيها الفراش لايث والليت شغال والمكان احسه حاااااار

لاحظت ان حميد هب موجود وما عاد يعنيني هالشي

تجدمت وعدلت الفراش و شغلت المكيف وظهرت من الحجرة

شفت حميد يالس في الصالة نفس المكان الي كان يالس فيه وياها

وقفت شوي وانا اخذ نفسي واقوي عمري ما ابغيه يظن اني كشفته

تجدمت منه وأنا مستغربة منه ...أنه يطالعني بويه جامد الظاهر انه سرحان او هب حاس.... تجدمت صوبه

وانا ابتسم او اتصنع الابتسامة

يلست على ركبي جدامه فجأة انتبه حميد لي وابتسم لي :ها غناتي اتسبحتي

نزلت راسي :هيه ......حميد

حميد :عيونه امري

عليا:اممممممممممممم ...أنا آسفة على الي صار

شفت حميد ما رد عليه ولا قال شي...وطالعني بنظرات ما كان فيها البريق ....حسيتها نظرات حسرة أو الم فجاة قام وهو يبتسم ومسك ايدي يقومني :ما عليج حصل خير ...يلا باجر عندي دوام

.................................................. .......................

كنت يالسة وأنا لاوية على ريلي وارتجف ما اعرف هل من الخوف والا من البرد

كنت في مكان اشبة للمظلم ما كنت أشوف حولي الا الون الاسود
فجاة ومن بعيد شفت نور ما اعرف شو مصدره
قمت من مكاني ملهوفة وانا الحق هالنور

اكتشفت وأنا الحق النور أني في كهف ..كيف الي صار ما أعرف

مشيت وأنا كل ما أمشي الصورة توضح عندي ...كان المكان كهف بس لونه اسود

لفت نظري وأنا أمشي انسان يالس ومقيدتنه السلاسل ............وهو راقد او يمكن ميت ما يحس .........لاني ما شفته يتحرك

تجدمت منه وطالعته ما كان انسان كانت بنت صغيرونة ...راقدة و جسمها كله مقيدتنه السلاسل

عقدت حياتي وأنا اجرب ايدي من ويه البنية وأضربها على الخفيف على وعسى تقوووم

لكن للأسف البنت كانت في نوووووم عميق الظاهر ...يلست على ركبي جدامها وأنا اشوفها

أتأملت هالملامح الطفولية الي مب غريبة علي ...فجأة اكتشفت أن هالبنت هيه أنا ...هيه انا يوم كنت صغيرة

عقدت حياتي وانا اطالع البنت وانا اشبه للمصروعة أو الي مب قادرة تستوعب شي

شو الموضوع

فجأة اختفت البنت وظلت السلاسل ...قمت ووقفت وأنا الوي على ايدي بخوف ...

شو هالبنت ...وليش هيه هني ...

تميت أمشي وأكمل طريجي لين النور اول ما طلعت للنور

كنت امشي وأطالع الشمس وعيوني كانت كلها امل

بس ما وحالي الا وانا أطيح


عليا:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

فزيت من رقادي وأنا صوت نفسي واصل أخر الدنيا يا ربي شو هالحلم ....اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ...مستحيل الي يصير وياي ليش يا ربي ...ليش

تنهدت وانا ارد ظهري ورا ....

يا ربي ارحمني ....صديت راسي الصوب اليمين وشفت الساعة تسع ونص


ملل مش معقووووووول...وكآبه هب معقوله

قمت من الشبرية ورحت صوب الحمام وأنا اشل فوطتي

دخلت الحمام تسبحت وظهرت لبست تنورة عشبية وعليها تيشيرت بيج ...

ولبست عباتي ...بس لبستها سادة وحطيت وقاية فيها نقش بالاخضر والبيج

شليت مبايلي وطلعت من الغرفة أول ما سكرت باب الغرفة اكتشفت أني معرسة أو بالاصح تذكرت........... ولازم استأذن من ريلي قبل لا اظهر

كملت طريجي متجاهلى حميد أو بالاصح احاول انساه

ونزلت تحت شفت الخدامة قلتلها اذا اتصل حميد قوليله راحت الجمعية

هزت راسها وانا طلعت من البيت ورحت صوب سيارتي وأنا كااارها عمري ما أعرف شو اسوي اصرخ اصيح اضحك اركض شو اسوي عشان اظهر الكبت الي فيني

شغلت السيارة وترييتها تحر وأنا متضايجة

حركت السيارة رايحة الجمعية ما كان ناقصني شي رايحة اخذه... بس ما اعرف ليش كنت رايحة المهم

حطيت قناة الخليجية كانوا حاطين سلامات لراشد الماجد

سكرت الرايدو كله وانا لايعة جبدي من الاغاني ومن الدنيا كلها

يلست أطالع الشارع لين ما وصلت الجمعية بس لحظة ليش ييت شو يابني الجمعية ...يا ربي احس بيستويلي شي أنا ...ما قمت اعرف وين اروح وليش اروح

ابتسمت باستهزاء على حالي ....

سكرت السيارة ونزلت الجمعية رايحة الصيدلية الي فيها

ما اعرف ليش سويت جيه بس هذا الي سويته

أو ما دخلت الصيدلية شفت وحدة قربت مني الظاهر تشتغل هني ...

الحرمة:خير مدام شو بقدر اخدمك

عليا:امممممممممم ..بغيت

قربت من اذنها وأنا اهمسلها اني ابغي حبوب منع حمل

طالعتني بتشكك:أهاااااا ....طيب ثواني بس
طلعتلي الدوا وحطته في كيس

خذت الدوا وما اعرف الشعور الي ياني لحظتها لكنه اقرب أنه يكون خوف او حزن

طلعت من الصيدلية

واول ما طلعت من باب الجمعية شفت واحد توه داخل

كان لابس كاب أحمر ...لين الحين ما انسى هالويه

أول ما شافني طالعني وهو يبتسم

بس كمل طريجه وهو يقول بدون لا يصد علي :ميرووووووووك الزواج

طالعته بطرف عيني وهو يدخل الجمعية وانا اطالعه باستحقار

كان هذا سلطان اذا تذكرونه

نزلت من الدري وكملت طريجي لين السيارة

اول ما فتحت الباب .... رن مبايلي وكان في الشنطة ما عبرته وفريت الشنطة على السيت الثاني وفريت الكيس بعد ركبت وشغلت السيارة

أول ما طلعت من الباركن ... طلعت المبايل من الشنطة وكان حميد

يالله ناقصة انا بعد يعصب علي

عليا :الوووووووووو

حميد:هلا غناتي...وينج

عليا:رحت الجمعية

شفت حميد صخ وكأنه ما عجبه الوضع وما حب يقول شي

حميد:أوكي ...المهم بمر عليج بعد شوي بنروح نتغدا اوكي

عليا : مالي مزاج

سكت حميد مرة ثانية وكأنه انحرج او زعل

عليا :أووووووووووووف خلاص مر علي

قال حميد بعصبية :لاء خلاص ما في داعي براحتج

حاولت اتصنع الابتسامة واتجاهل اي مشاعر تجذبني لهالانسان :اوكي اترياك لا تتأخر

سكت حميد:برمسج خلاف....... فداعة الرحمن

سكر حميد بعد الكلمة الي قالها وشليت انا المبايل أطالعه بحسرة او بالاصح بالم على الانسان الي حبيته

تنهدت وفريت المبايل على السيت الي عندي

ورحت البيت ...ما كنت احتاج اغير لبسي لاني توني لابستنهم ..............بس الي سويته

حطيت مكياج خفيف ...وخاصة ان حميد ما يحب وايد مكياج

طالعت عمري في المنظرة نظرة اخيرة وانا ارش العطر

بس ما وحالي الا والباب ينفتح ويدش حميد

أول ما شافني عقد حياته

حميد :بتروحين يعني

ابتسمت له:أكيييييييييييييد

صد حميد الصوب الثاني ..::زين يلا السيارة شغالة

طلع وطلعت وراه كنت اتبع خطواته ما أعرف ليش لما أشوف هالانسان احس اني ظالمتنه او الي صار ما صار

انتبهت على حميد يوقف ويطالعني

حميد:اتخبرج بلاج وايد تسرحين

عليا :فديتك ما فيني شي

شفته يبتسم وهو يقول :زين يلا بسرعة راحينا

ابتسمت لحميد وانا اركب السيارة حرك السيارة وساد الهدوء المكان :يالله كيف يقدر الانسان يمثل شخصيتين ...كيف يقدر يخلي الكل يظن أنه شي وهو في الاخير شي ثاني
...........ليش يا رب ...ليش....؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حميد الي شفته بعيوني هالثنتين ...كأنه ما مسوي شي ...لاء ويحاول يتلاعب وياي ؟؟؟
غريبة هالدنيا ...صدق يوم قلت ؟

كنت اظن الناس ملائكة وطلعت وحوش

بس الغربية حميد ......ليش متعقد كان من البنات ........الظاهر من زوووووود اللوث الي في حياته تعقد

وداني حميد صوب مطعم حاتم يمكن لانه الاجرب له

نزلت ونزل هو وراي

أو ما وصلنا قريب الباب مسك ايدي ودخلنا

.................................................. .........................................

عليا:حميد

شفت حميد تفاجأ ورفع راسه يطالعني وهو ياكل

حميد:أمري

عليا:ممكن اسأل سؤال

رد حميد ظهره على الكرسي الي وراه وهو يربع ايدينه:طبعا

عليا:امممممممممممم .........أنت ليش طلقت حرمتك الاولية

حسيت ملامح ويه حميد بردت وفج عيونه وهو يعقد حياته ويطالعني باستنكار :وشو ياب هالموضوع الحين

طالعته ونظراتي كلها تحدي :ليش ما تبغيني اذكره ...من حقي اعرف

بلع حميد ريجه وملامحه تتشنج :وهو يقولي: من حقج ما قلنا شي لكن هب الحين ...صدقيني ..بي الوقت وانا روحي بقولج شو الي صار

ما قاومت سؤال الي ينبع من داخلي وأحاول اتجاهله وقلت بدون حاسية:كنت تحبها

حميد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

طالعته مستغربة او بالاصح معصبة من هالسؤال الي ما عرفت ليش سألته

حميد رفع حياته وأطالعني وهو يبتسم باستهزاء:لييييييييييييش تغارين

صديت ويهي الصوب الثاني وأنا ما ابغي ارد على سؤاله الي بنسبالي سخيف أو جوابه يظهرني غبية جدام انسان مثل حميد

شفت حميد قرب أيده ويمسك ايدي

ومن مسكته كل جسمي ارتعش

حميد :اممممممممممممم لاء ولا خطرت لي ...........الصراحة أعترف انتي اول وحدة احبها من قلبي

عقدت حياتي مستغربة :ما فهمت

حميد :ههههههههههههههههههههههههه ولا بتفهمين ...

طالعت حميد مستغربة وهو يطالعتني بنظرات حنان وهو يبتسم

يا ربي صديت ويهي الصوب الثاني وانا ما ابغي أطالع هالانسان لاني كل ما أطالعه احبه أكثر ....لاني بعد شوي ببدأ أجذب عيوني الي شافته وياها وبصدقه

.................................................. .................................................. .....

سكرت التلفون بعد ما اتصلت في ابوية ويلست اسولف وياه

كانت الساعة حوالي عشر ونص ........ أوفف دوامي الاسبوع الياي ...شكلي بستقبل لاني في وضع الصراحة يرثى له

تلفت حولي في الصالة وانا اشوف المكان فاضي ........... ابتسمت باستهزاء على حالي

قمت من مكاني وطلعت على الدري ورحت صوب غرفتنا

وأنا أحس عمري مدوخة أو بالاصح خلاص جسمي تعب اكثر من نفسيتي

فتحت باب الغرفة وشفت حميد الي اول ما شافني

طالعني والشرار يتطاير من عيونه

رفع علبة الدوا في ايده وهو راص على اسنانة :شوووو هذاااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟


انتهى البارت

امممم حميد شو بيكون موقفه مني بعد الي صار ؟
وانا متى بقدر اكشف حميد على حقيقته ؟
امممممممم حميد ليش ما قالي سبب طلاقه ؟؟؟
ظنكم حميد منو الي بيكشف شخصيته وسره أنا والا غيري ؟؟
وشو نهايه لعبة حميد وياي ؟؟؟؟

كل هالاشياء بتعرفونها في الاجزاء القادمة والاخيرة من
((لا تعشقي البحر ترا البحر غدااااااااااااااار))

خويتكم سامية المقام

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-11-11, 01:17 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الـــــــــــجـــــــــزء الـــــثــــامـــن عــــشـــر


لما نزلت دمعة تحرق من عيوني
كلهم شافوها يمة واعذروني يا يمة
في برود الثلج اشرلي بايدينه
وانا يمة أيدي ما لمست يمينه
ارتعش يالله من رعشات يمه
يمشي عني يمة ما جني اهمه



وقفت مكاني مصدومة أو شبه فاقدة للوعي...كان تفكيري راح للي سويته وللدوا الي خذته ...وتفكيري للمستقبل وشو بصير فيني ...وتفكيري للحاضر وشو ردة فعل حميد

كان حميد واقف مكانه ...والشرار يطاير من عيونه .... بس فجاة تحولت ملامحه لاكثر من باردة ونزل راسه ..وهو يحط الدوا على السرير وينسحب من الغرفة بهدووووووووووووء



بعدني واقفة في مكاني وأنا مصدومة ...شفته يخطف من عندي بدون و لا حتى يصد صوبي ...كل الي سواه
طالعني بنظرة قبل لا يظهر يمكن كانت نظرة خيبة امل

بس لحظة ...ليش أراعي وايد مشاعره وهو ما راعى مشاعري.... وهو مثل علي دور البرئ ....وهو الي حاول يستغفلني أو حاول يبين لي اني مينونة ...

نزلت على ركبي وانا دموعي تسبق ريولي على الارض

يلست بحسرة وأنا أطالع المكان الي طلع منه حميد ...والي ما اعرف طلع والا بعده

حسيت بشي غريب في داخلي ...شي يمكن ما عرفت افسره ..ولا قدرت

قمت من الارض وأنا اجر وراي الهزيمة أو بالاصح................ أجر وراي خيبه املي بنفسي

أنا عليا الي ما كان شي يهمني يصير فيني جيه ...أنذل وانخان وانظلم

تجدمت صوب السرير وشليت الدوا ويلست اطالعه بحسرة ...غمضت عيوني بألم ودموعي تارسه ويهي وفريت الدوا على الايدار بغيظ


.................................................. ................................................


كنت راقدة او بالاصح شبه يالسة على السرير والغرفة ظلام وباردة ...وما كان مخرب الظلمة الا اشعة الشمس الي في بدايتها أو اول الفجر

الي دخلت من الدريشة....كانت الساعة ست الا ربع وحميد لين الحين ما يا

ما اعرف ليش أو وين هو ...ولا فكرت أسأل أو اتصل حتى ...كل الي اعرفه أنه بعد ما طلع ما شفته لين الحين

حسيت بخوف في داخلي أو بالاصح شي اقرب للخوف وهو عذاب نفسي ..ليش ما اعرف

تناسيت حميد للحظات وحطيت راسي أبغي ارقد ...غمضت عيوني بس ما وحالي الا وانا اسمع صوت غريب

من وين ما أعرف ...فتحت عيني وأنا مستانسة لاني ظنيت ان حميد الي دخل

لكن اول ما فتحت عيني ...حسيت بخوف فضيع والبرد زاد في المكان ...تكورت بجسمي وسحبت اللحاف وانا ابغي اغطي جسمي

كنت ابغي اصرخ من هالكائن الي دخل الغرفة لكن للاسف منو بيسمع صرختي وانا روحي في البيت

تجدم مني الهندي الي حاول يغتصبني قبل وهو يضحك وفي ايده سجييييييييين

صرخت وصرخت حاولت اشرد لكني ما قدرت كأن ريولي انشلت ....صديت الصوب الثاني شفت أبوية يالس الصوب الثاني من الشبرية ووياه نورة ويضحكوووووون بصوت عالي

عليا:أبوووووووووووووية أبووووووووووووووية

كنت اصرخ واصيح بصوت عالي ودموعي تارسة ويهي ....وانا اشوف الهندي يتجرب مني وهو يتباطأ بحركته كأن تعذيبي بنسباله لعبه يتسلى بها

قمت من مكاني وانا اعري بريل وأصرخ في كل الغرفة والهندي يلحقني بهدوووء

وصلت للباب وفتحته بسرعة ....لكنه ما ينفتح ....ساعتها ما اعرف شو اسوي اتساندت على البااااااااب وأنا اصرخ وأشوف الهندي يتجدم مني وابوية يرمس نورة وهب منتبه بس للحظات ....اختفى كل شي الهندي وابوية ونورة وكل شي


كنت يالسة مكاني عند الباب وأنا لاوية على ريلي واصيييييييييح بحرقه ...اكتشفت للحظة ان كل الي صارلي من الخيال واني تخيلت شي ماله وجود ...لكني متأكدة اني شفتهم وين راحوا

قمت من مكاني وانا كرهي لحميد يزيد على الي سواه فيني وعلى جذبه علي الي وصلني للي انا فييييييه

رديت شبريتي وانا امسح دموعي ...ورجفات ايدي بعدها فيني

يلست وانا اضم اللحاف لصدري بالقو ...يا ربي ارحمني برحمتك ...يا ربي ارحمني برحمتك

لحظة أنا يالسة ادعي ربي يرحمني ...كيف وانا ما رحمت نفسي ...كيف وانا حتى صلاتي ما اصليها

هييييييه لا تستغربون ولا تنكروووووووووون وايد مثلي ...لا يغركم العمر ...

غمضت عيني بألم وانا اقوم شوي شوي عسب اتمسح

حطيت السيادة ولبست وقايتي وبديت اكبر عسب اصلي

لكني لما سجدت حسيت براحه عجيبة عمري ما حسيتها ....حسيت بالهم الي على صدري أنزاح

حسيت اني في مكان غير المكان الي انا فيه وغير الدنيا الي أنا فيها ...دنيا ما فيها بشر ولا ناس

كل الي فيها سكون وخشية تغطي على قلبج ...وسواد يغطي على عيونج

بس اول ما توقومين من السجود ...تفقدين هالاحساس ...وكأنه مخصص بس للسجود


خلصت صلاتي ويلست ادعي ربي يهديني ويصلح حالي ...

غمضت عيوني وأنا اقاوم دموعي.......... الي صارت تنزل في اي وقت وفي اي مكان ولاي انسان

عدلت السيادة ورحت صوب الشبرية وأنا ادور مبايلي بتصل لحميد ...ابغي اواجه ابغي ارمسه ..ابغيه يهدني في حالي

خلاص قلبي عافه ...انسان مثله ...ما امن على عمري عنده ...

كان هذا واحد من قراراتي السريعة الي اتخذتها في حياتي مثل باقي القرارات ...
الي معظمها كان بدون تفكير

واهم قرار اتخذته بدون تفكير كان زواجي الي هذي عواقبه ونهايته

.................................................. ............................................

امممممممم يلست في الصالة وانا لابسة مخورة وردية هالايام وايد قمت البس مخور معني قبل ما كنت احبهم

كنت أطالع من الزجاج الي وراي الحوي ...الساعة صارت عشر ونص وحميد ما رد علي ولا رجع البيت

ليش ....وينه ...اكيييييييييييد عندها

حسيت بغصة بقلبي لكن بعدها تعوذت من ابليس

ويلست افكر ...حميد ...الكل يعرف انه كان شاب عادي حاله من حال باقي الشباب وكان معروف الولد الدلوع والوسيم الي في العايلة

بس فجأة وبدون سابق انذار انتشرت خبر خطوبته ...وملج لكنه ما مر على ملجته شهرين الا وطلق

كانوا يقولون عسب جيه تعقد من البنات ...وكرهم ..لانه ظن ان كل البنات لعابات

هذا حسب تفسيري و ...يمكن ما تكون الحقيقة

لكن ليش طلق وشو الي صار بينهم.............. محد يعرفه ...الا حميد والبنت اكييييييييد

حميد امس اعترفلي انه ما حبها واني اول وحدة في حياته ...ما فهمت معنى كلامه

حركت راسي الصوب الثاني وأنا اتنهد وبعديييييييين ويا هالحال


اذا حميد ما رضى يقول أكيييييييد البنت بتقول

وليش ما تقول

قمت من مكاني بسرعة وانا اصعد الدري اتذكرت انها كانت تشتغل في الاتصالات واسمها ليلى

دخلت غرفتي وانا افتح الباب بالقو

شليت عباتي ووقايتي والشنطة لبستهم على السريع وانا نازله الدري

كنت مستعيلة وايد

نزلت بسرعة وفتحت باب الصالة وركضت صوب السيارة وانا اضغط على زر الليزر عسب تنفتح السيارة

ركبتها وشغلتها .................وعلى طول رحت صوب الاتصالات

عند دوار الكتاب راجعت شوي من حساباتي وانا واقفة في هالسيد الي مب راضي يتحرك ...وين الشرطي ابغي اعرف بس

شو بقولها باي صفة ياية اسال ومنو انا ....مب مهم المهم اوصل لها


وصلت عند الاتصالات ونزلت

أول ما دخلت من البوابة الرئيسية شفت وحدة يالسة على الرسبشن

وكانت كبينات كثيرة كلها عليها مراجعين

توجهت للي يالسة في الرسبشن :مرحب

الموظفة:مرحبتين هلا والله

عليا:ابتسمت لها كنوع من المجاملة :شحالج
الموظفةة :بخير عساج الخير ...اي خدمة

عليا:أممممممممممممم بغيت اسال عن موظفة تشتغل هني ...اسمها ليلى

الموظفة :ليلى منو

عليا :اها ...والله ما اعرف هي مهندسة اظني

الموظفة :قصدج ....ليلى خالد

عليا :هييييييييييه ...وقلت بتلهف :وين الاقيها

الموظفة :والله للاسف ماخذة اجازة ولادة

غمضت عيني بخيبة امل :ومتى بداوم

الموظفة :على ما اظن بعد شهر

عويت بوزي بقهر :يعني ما اقدر اشوفها قبل

الموظفة :عندي رقمها بس ما اقدر ..

قاطعتها وانا اشوفها منحرجة تكمل :لا لاء ..فاهمة عليج

عليا :ما علي تخبريها وردي علي خبر ...أنا باجر بمر عليج

الموظفة :امممم ...بس منو اقولها

عليا طالعتها بحسرة :قوليلها : عليا ناصر ...حرمة حميد ال...........

شفت الموظفة عقدت حياتها :ان شاء الله

ابتسمت لها ودرت ظهري عسب اظهر

أول ما وصلت عند البوابة الرئيسية وقفت من برع البوابة وانا اشوف الشارع والسيايير الي رايحة والي ياية

لبست نظارتي الشمسية وأنا اتنهد تنهيدة حسرة مخلوطة بألم


غمضت عيني ونزلت من الدري الي عند البوابة

رايحة لسيارتي

أول ما شغلت سيارتي وحركت

فكرت امر على قوم ابوية ...لكن أنا هب متكشخة ..حسيت ابوية بيشك بشي

عسب جي رديت البيت وتسبحت وتكشخت ونزلت

عسب اروح البيت ...ولا عبرت حميد ولا حتى اتصلت به ...مع مرور الوقت ..أحس عمري سخيفة لما حبيته

أو حبه كان مجرد فراغ عاطفي ....بس للاسف الفراغ حولي لوحدة شبه مينونة


وصلت بيت ابوية ...........ونزلت شفت سيارة نورة ...الظاهر محد رد من الدوام لين الحين


طالعت الساعة كانت وحدة ونص

دخلت البيت وشفت نورة في الصالة يالسة ومندمجة في البرنامج


طنشتها ومشيت من جدامها ...لاحظت ملامحها تحولت لفرح وقامت وهي مستانسة

بس طنشتها ولا صديت صوبها بعد


ركبت الدري ورحت صوب غرفتي


فتحت الباب وحسيت باحساس غريب لحظتها طنشته


وقفلت الباب وراي

توجهت للكبت وفتحته وطلعت من فوق صندوق كل منه الدهر وشرب

وكان الغبار عليه من فوق

نزلت الصندوق وحطيته جدامي وانا يالسة على ركبي ...يلست أتامل الصندوق الكبير الي لونه ابيض وفيه ورد بالبني

أول ما فتحت الصندوق ابتسمت بمجرد ما فتحته

أول شي طاحت ايدي عليه

دبدوب احمر ....كان هدية من اربيعتي هند أيام الابتدائية ابتسمت

وحطيته جنبي

وطلعت ظرف مكتوب عليه ........كيجي ون وتو

طلعت الصور أول صورة كانت انا وروضة وامل

وصورة كنت انا وحصة وصورة ويا الصف كله تخريج من الكيجي اونه هههههههههههه

اسميه صورنها كانت مصخرة

غمضت عيني بهدوء وانا ابتسم

رديت الصور في الظرف

وطلعت ظرف ثاني كانت فيه صورنا ونحن نسوي عرض رياضة اونه

وصورة كنا متصورين فيها في الصف يمكن كان في الصف الثاني اعدادي

وصور بنات الي كانوا وياي في الصف

صورة فيها صور ريولنا

وصورة كانت صورة وحدة راقدة في الصف ومصورينها

وصورة كانت لي أنا وحصة وهند

اذكر ان هند كانت وايد ويانا وكنا الثلاثي المرح

ابتسمت على ذكراها ...يالله أيــــــــــــــام حلوة كانت

شوي والا شفت صورتي ويا امي في حفلة تخرجي من الثنوية

حاولت ادارك الدمعة الي بغت تنزل ....غمضت عيني وأنا ارد الصور للظرف

بعديت فتحت ظرف مكتوب عليه تهريييييييييييييييييييييييييييييب

ابتسمت على ذكرى هالصور

هذا الله يسلمكم .... كانت لي أول سنة في الجامعة ...

وكنت مسجلة جامعة الامارات ...وطبعا سكن دام اني هب من العين

كانت ايام الله لايراوييييكم ...صح أن ايام حلوة وما تنسي ...لكن بعد كانت ايام عذاب

انا ما بغيت اروح العين بغيت اتم في الشارجة ويا حصة

لكن عسب هند رحت

..كنا .نحن الاثنين من شلتنا بس الي رحنا .................. لان حصة وباقي البنات ما طاعوا

ويوم من الايام كنا مهربين الكيمرا للسكن

ومصورين عمارنا ...هههههههه صور الله لايرويكم ...عاد مصورين وحدة اسمها فاطمة وهيه تطبخ

وحالتها لله ...وأخر شي طلع اكلها محروق

ههههههههههههههههههههههه

بس الشي الي صار في هالسنة والي وايد ضايجني ...وفاة اربيعتي هند

بعدها ما قدرت اتم لا في السكن ولا في الجامعة ونقلت جامعة الشارجة

وبعدها صارت حياتي اشبه بالروتينيه ..اروح الجامعة واحظر الي علي من المحاظرات وارد البيت

يعني الي يصير في الايام شبه نفس الاحداث

دخلت الظرف وطلعت ورقة صغيرة لونها اخضر

تذكرت هاي كانت ايام الثنوية ...رسايل كانت في الحصة

الرسالة الاولى كانت

يا حبيبي حبك بدمي
وسط عيني والشراييتي
يوم اشوفك ينجلي همي
ومن على الدنيا تنسيني

من حصة


ورسالة ثانية

بلاها اليوووووووووووم امووووووووول منتفخة

اتعادت من مس علا شو

هع هع هع

ههههههههههههههههههه ابتسمت على الرسالة


فتحت رسالة الثالثة وكانت من هند لما كنت متضاربة وياها

آســـــــــــــــــــــفــــــــــــــة


ايييييييييييييه عليوووووووووو بس عاد
قلنا زعل هب جيه عاد



أنا المعطوف عليه وانتي المعطوف
اعطفي عليه شوي

ههههههههههههه ابتسمت لان اظن الدرس كان حروف العطف


صحيت من ذكرياتي على صوت الباب الي يندق رديت الاوراق والظروف والرسايل في الصندوق

ورديته مكانه وأنا امسح الغبار الي علق على ايدي

رحت صوب الباب وفتحته وانا ابتسم في ويه ابوية

تقرب مني ابوية وهو يبتسم :هلا وغلا قالولي ....القمر نازل على الارض اليوووووم ..قلت الحق اشوفه


عليا :ههههههههههههههههههههههه ..شحالك ابوية

ناصر :الحمدالله بخير ...انتي شحالج انشاء الله مرتاحة

عليا :الحمدالله

طالعني ابوية :عيل حميد شفته اليوم ما قالي أنج بتين عندنا

عليا :هـــــــأ ...لاء يمكن نسى

ابتسم :ابوية :منورة عيل

عليا :هههه

ناصر:يلا غدا

ابتسمت لابوية وانا امشي وراه


نزلنا تحت ويلسنا نتغدا


نورة :عليا احطلج سلطة

عويت بوزي :عندي اييييييييييييييييييد روحي بحط

حسيت ويه ابوية قفط :حطيلي أنا ...

خزيت ابوية بعيني وهو يبتسم وياكل


.................................................. .......................................


كانت الساعة وحدة فليل وكنت يالسة على الشبرية ومتساندة بظهري

وأنا متمللة من رديت من بيت ابوي يلست روحي حاولت الهي عمري باي شي لكن الملل مسيطر علي

بس الشي الي زاد استغرابي أن حميد من امس لين اليوم ما رد البيت


الظاهر الصدمة كانت قوية عليه ...أو يمكن لانه تعود يصدم ما تعود ينصدم

غمضت عيني بالم الصراحة كرهت الحالة الي انا فيها

مديت ايدي على الطاولة الي عندي وانا اتأمل المبايل اتريا اتصال او مسج من حميد

يطمني بس


بس الظاهر حميد حتى المسج استكثره علي

شوي والا انفتح باب الغرفة ودخل حميد

أول ما دخل فتحت عيني مستغربة انه وصل وعلى على ويهي ابتسامة وقلت بلهفة بدون حاسية :حمييييييد يييت

بس كل هالتفاعلات ما كان لها اثر على حميد الي من دخل ما صد علي حتى كانه جماد

تجدم صوب الطاولة وحطا المبايل وفصخ ساعته

بلعت ريجي وانا احاول اير الكلام منه :حمييييد ليش زعلان مني

لكن الي لاحظته ملامح حميد هادية وكأن كلامي ما حرك فيه ساكن

راح حميد بعد ما وفصخ الكندورة وهو مب معبرني وأنا احاول اكلمه

ما حسيت بحميد الا وهو يتجدم من الشبرية ويرقد بهدوء وهو يصد الصوب الثاني حتى ما فكر

يسكر الليت كل هذا لانه ما يبغي يرمسني

يا ربي

حطيت ايدي على جتفه وأنا اهمس عسب لا ازعجه :حميد

بس حميد كان مغمض عينه بهدوء وكانه ما يبغي يحتك فيني او يتكلم وياي

ولا عبرني

حسيت على دمي شوي وقمت وسكرت الليت وتجدمت صوب الشبرية ورقدت وانا صادة الصوب الثاني


........................

كنت يالسة على كرسي وفجأة دخلوا يهال كل الغرفة كنت مبتسمة ومستغربة من وين يو هاليهال ليكون عيال حميد

لا لاء شو عيال حميد ...شو حميد بيب مية ولد مستحيل

شوي شفت اليهال يالسين كلهم جدامي ومربعين ريولهم وهم يالسين على الارض

وكانت انا يالسة على الكرسي

واطالعهم مستغربة

شوي والا دخل واحد

كان هالشخص حميد ....ويلس يجتل اليهال واحد واحد والي زاد استغرابي ان لما يزقر الياهل يروح وهو مستانس

يعني ما كانوا خايفين كانهم يتريون هاللحظة ....بس خلصوا اليهال

ووصل الدووووووووووور عندي وتجدم حميد مني ...أنا الوحيدة الي كنت خايفة من الموت وخايفة يجتلني

يلست اصرخ واصيييييييييييييييييييييييح

لين فجأة صرخت صرخة خلت كل شي يختفي من حولي وشفت عمري يالسة

وانا دموعي على خدي وصرختي حسيتها هزت المكان يلست اتنهد وانا اتنفس بصوت عالي وويهي عرقان شوي

:اعوذ بالله ........أعوذ بالله شو هذا الي يصير وياي...هذا هب حلم ...عيل شو هذا معقول تخبلت
او انا في طريجي للجنون

غمضت عيني بألم وانا متساندة على الشبرية لاحظت أن صرختي هزت المكان كله والبيت كله الا الانسان الاكثر من بارد الي راقد عندي

ولا حتى قام ولا عبرني

مسحت بطرف عيني دمعة خانتي ونزلت على حالي


.................................................. .................................................. .................

كنت واقفة وانا انتظر الموظفة تيبلي الرقم

الصراحة وايد استانست لما قالتلي ان ليلى رضت تعطيني الرقم

شوي والا يت

الموظفة :هذا الرقم وهذا الي عنده العنوان ..وتقولج لو بتروحين بيتها بتنورين البيت


ابتسمت للموظفة :تسلمين ...ومشكورة ونور نورها

ابتسمت لي الموظفة :لاء العفو

قلت وانا شبه مروحة :اسمحيلنا عاد تعبناج ويانا

الموظفة :لا افا عليج

هذا اخر شي سمعته لاني بعدها رحت


أول ما فتحت السيارة وشغلتها طلعت الورقة بيتها في دسمان يعني هب بعيد وايد من الاتصالات

اروح لها احسن بس لحظة لازم اتصل قبل

طلعت مبايلي بسرعة ودقيت على الارقام

أول ما شلوا التلفون كان صوت وحدة صوتها وايد حنون ظنيت للحظة ان عمرها فوق الاربعين

ا:ألو

عليا:الو السلام عليكم

:وعليكم السلام والرحمة

عليا:اممم ليلى وياي

:هيه ليلى................... منو وياي

عليا:هلا وغلا ...انا عليا الي بغيت رقمج

ليلى :هلا بج زوووود الغالية ...هيه عرفتج ..هب انتي بنت عمة حميد

غمضت عيني :هيه

قالت بصوت تهيألي انها تبتسم او فرحانه :مبروك الزواج

عويت بوزي :هيه الله يبارك فعمرج

عليا :بس الغالية بغيتج في موضوع ضروري

ليلى :خير ان شاء الله

عليا :الخير في ويهج.......ابغي اشوفج

ليلى :اممممممم خلاص تعاليلي البيت عندج العنوان

عليا :انزين هب احسن نروح مكان

ليلى :لاء ما اقدر عندي صغيرونه اخاف تصيح

عليا :اهاااااااااا ...خلاص براحتج ...ومبروك ما ياج

ليلى :الله يبارك في عمرج

علاي:اسمحيلي عيل الحين ...فداعة الله

ليلى :فداعة الكريم...واترياج

طلعت ورقة العنوان وطالعت الساعة كانت عشر ونص الصبح ...زين ما اظن ريلها موجود في البيت الحين





كانت الساعة 11 وكنت واقفة عند بيتهم

نزلت من السيارة وانا خايفة ادش ويظهر هب بيتهم كان رقم البيت 22 ورقم بيتهم 22

خلاص هو عيل

دقيت الجرس

شوي والا انفتح الباب وظهر في ويهي ولد صغيروني عمره يمكن سنتين

ابتسمت في ويه :ونزلت عمري لمستواه :ماما ويييين

الولد ابتسم لي وشرد

عقدت حياتي مستغربة وانا اضحك عليه ...

شوي والا تجدمت وحدة الصراحة ويها فيه هدوء غريب ...يعني وقار عجيب في هالانسانة حتى لبسها كان هادي

ومكياجها كل شي الوانه هادية

الي يشوفها يعطيها بداية ال 26 أو 25

ابتسمت لي وتجدمت :السلام عليكم

مديت ايدي لها :وعليكم السلام ...أنا عليا

ابتسمت اكثر :هيه ...عرفتج اسمحيلنا خيسناج في الحر ...اقربي


عليا:لاء عادي

تجدمت وياها ودخلت الميلس يلست ليلى بهدوء ويلس عندها ولدها الصغيروني

طالعتني مستغربة ..............وروحي كنت مستغربة شو بقول لها

شوي والا دخلت الخدامة وفي ايدها عصير جدمته صوبي

حطيته على الطاولة

وطالعتها وانا اقول :ادري مستغربة زيارتي لكن ...

ليلى :لكن شو

عليا :زيارتي لج لسؤال ممكن جوابه يرد حياتي للي كانت له او يهدمها

عقدت حياتها مستغربة : ميودي حبيبي روح العب داخل الصالة ...........يمكن شمو اختك تقوم

قام ولدها والي استنتجت ان اسمه مايد وراح

بلعت ريجي :تعرفين اني مرت حميد ...وقلت بتردد :طــ ..طليقج صح

طالعتني بملامح هادية وكانه الموضوع عادي عندها :هيه ..

عليا :أدري الموضوع صارله فترة طويلة وما لازم نرمس فيه لانج حرمة معرسة ..لكن سؤال دخيلج تجاوبين علي

ولاحظت ان ملامحها زادت استغراب وخاصة لملامحي الي بدت ترتجف وتطالعها بترجي :ليش اطلقتوا شو السبب

طالعتني : وليش ما سالتي حميد

عليا قلت بخيبة امل :ما جاوبني

ليلى :وتتريين الجواب مني انا

عليا :هيه

صدت الصوب الثاني وكانها ما تبغي تشوف ويهي المترجي وتضعف وتقول
:وقالت لي :ما اقدر ...انا لما تطلقت وعدت حميد اني ما اقول

عقدت حياتي :بس

قاطعتني :ما اقدر اسمحيلي

رديت ظهري على الكرسي :وانا اصييييييييييييييح

حسيت بها شوي حنت علي وطالعتني بعيون كانها تتذكر هالشي الي يصير لي او انه صار لها

تجدمت مني ليلى :خلاص بقولج بس وعد يظل الكلام بيني وبينج وما تخبيرين حميد اني انا الي قلت

طالعتها وانا ابتسامتي شقت لها مكان في ويهي بين الدموع :أكيييييييييد

صدت الصوب الثاني وهيه تتنهد وكانها تتذكر الي صار

ليلى :امممممم كنت صغيرة توني في بداية العشرينات ...قالولي هلي ان حميد خطبني

ساعتها ما كنت اعرف منو حميد ..كل الي عرفته انه ولد ناس وزين ...ولما شفته الرؤية الشرعية

وايد عيبني وخاصة انه وسيم

ما اقول لج حبيته ..لاء كان بالنسبالي عادي

بس كان الشاب الي شبه كامل والي الكل يتمناه

وافقت عليه وملجنا بعد ملجتنا بفترة ........ اكتشفت بالصدفة ان عنده شقة وأنه له سوالف

فتحت عيني وأنا اطالع كل هذا في حميد

لما صارحته طبعا كنت منهارة ...حاول ينسيني او يبين لي ان الي سمعته او الي شفته حتى بعيوني ما صار


يتني فترة وحسيت عمري صدق بصير مينونة


(أنا والله الي احس اني الي بصير مينونة ..نفس الاسلوب ....نفس الكلام ....ليش يا حميد ليش)

بعدين لما صرت اهلوس وحسيت خلاص ما شي فايدة صارحني حميد بالحقيقة

يمكن لاني غمضته ....

وقالي ان له سوالف وان كلامي صح بس هو حاول ينسيني أو يجذبني بهالاسلوب

وساعتها كان شرطه على طلاقي اني ما اقول لحد

(حسيت دموعي حارة على ويهي وانا اسمع قصة زواج حميد )

وفعلا اتفقنا واتطلقت وبعد فترة تقدم لي واحد في شغلي

والحمدالله بو مايد ما قصر علي ...والحين عايشة مرتاحة


طالعتني بعد ما كلامها كان مثل خنجر يطعني وفي كل طعنة يقولي تراج غبية


غمضت عيني وأنا احاول امسك عمري من الوقائع الي مثل الصدمات تهل علي

قمت من مكاني وانا شبه مصدومة :مشكورة واسمحيلي ازعجتج

شليت شنطتي وطلعت ...حتى ما سمعت كلامها

رحت لسيارتي وأنا احس دموعي تطير

اول ما ركبت السيارة


توجهت للبيت وانا حاطة اغنية : امارتي يا ام الخير يا بلادي

للجسمي ومعلية الصوت محاولة انسى الي صارلي وانسى السرعة الي امشي بها

وصلت البيت ونزلت


أو ما دخلت الصالة سكرت الباب وراي واتساندت على الباب وانا اصيييييييييييييييح لدرجة اني حسيت خلاص وفاتي قريبة


لويت على ركبي وأنا دافنة ويهي في ريلي واصيح على كل شي

حسيت اني فعلا ...غلطانة في كل شي في حياتي

يمكن في حياتي ما سويت شي صح


رفعت راسي وانا اشوف جدامي حميد واقف على الدري يطالعني مستغرب ويمكن مصروع من الي يشوفه

لدرجة خلته يتصنم جدامي

غمضت عيني وأنا اذكر لحظات كثيرة في حياتي


.................................................. ............................

حميد: ما ألومج ...كل وحدة أظن يصير لها هالشي يوم عرسها
.................................................. .....................................

حميد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلا جلدي

.................................................. ..........................

عليا

نصيحة

((لا تعشقي البحر ترا البحر غدار ))


.................................................. .............
حسيت لحظتها اني اصرخ واضربه في صدره لكني ما حسيت الا بحميد يهمس في اذني :أحـــــــبـــج

..................................................

حميد :اممممممممممممم لاء ولا خطرت لي ...........الصراحة أعترف انتي اول وحدة احبها من قلبي


صرخت من كلامه ومن نفاقه ومن كل لحظاتي الي تذكرتها لحظتها وياه

يلست اصرخ بهستيرية :جذاااااااااااااااااااااااااااااااااب ..........جذاااااااااااااااااب


حميد يلست يطالعني مستغرب ولمحت دمعة في عيونه يمكن على حالي

يلست اضحك بصوووووووت عالي

عليا:حمييييييييييييييد ..............حمييييييييييييييد أنت جذاااااااااااب

وفجأة انجلب ضحكي لصياح :حرااااااااااااااااااااام عليك ليش سويت جيه ليش

شو مصلحتك

غمضت عيني وانا اصيح واضحك في الوقت نفسه

تقرب حميد وانا حسيت دمعته على خده

عليا :لاء لاء ....ههههههههههههههههه حميد يصيح

ويلست اصيح :فلم يديد هذا ...ولا تمثيلية يديدة

حميد وهو يصارخ :بس عليا بس ....حرام عليج بس

تجرب مني يحاول يهديني

عليا :كله منك ههههههههههههههههههههههههههههه كله منك

غمض عيونه حميد بألم : زين كله مني لا تسوين بعمرج جيه ...عليا دخيلج لا تسوين بعمرج جيه ...أنا آسف

عليا وأنا اصييييييييييح :آآآآآآآآآآآآآسف ..هيه على شووووووووو والا شووووو

يلست ساعتها اصيح وأنا أطالع ويه حميد ...الي دموعه على خده:لا تصيح انت جذاااااااااب ......جذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااب

غمض عيونه بألم ودموعه على خده :عليا والله اني احبج ..دخيلج

عليا :انت جذااااااااااااااااب ...جذبت علي لا ترمس ما ابغي اسمع صوتك .....ههههههههه


حسيت حميد انصدم وهو يجرب ايده من ويهي :لاء لاء عليا ..دخيلج لا تتخبلين ..دخيلج لا تروحين مني ...أنا محتاجلج وابغيج ..واذا على العيال ما تبين ما عندي مانع بس عليا دخيلج ردي لي عليا الاولية

عليا :وأنا اصيييييييييح بحرارة :علياااااااااااااااااا ماتت

ماتت من زمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان ...وصرخت بقوة مااااااااااااااااااااااااتت


ما حسيت بعمري الا وانا اغمض عيني بألم ودموعي تارسة ويهي

وادق بكل ما ملكت من قوة راسي باليدار....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



انتهى البااااااااااااارت
سامية المقام


هالمرة اخلي التوقعات عليكم
والبارت الياي ان شاء الله الاسبوع الياي بس ما بحدد يوم بس ان شاء الله بيكون الاسبوع الياي

كلمة :للتنوية أنا قلت قبل ان حميد كان مالج وطلق يعني ما تزوج ملج بس ...وبالنسبة للنهاية الحزينة او السعيدة
امممم اخليها لتوقعاتكم ...وان شاء الله ما بيصير الا الي يريحكم

وربي يسلمكم الغالين ويسلم غاليكم ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-11-11, 01:18 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الــــــتــــــــــاسع عــــــــــــــشــــــــــر
والأخـــــــــــــــيـــــر



وقت الغروب عقب لمسياان
والشمس تبغي مالفضا الزوالي
يا بحر يتك أشتكيك غرقاان
جني يا بحر فوسطك لحالي
ييت أشتكيك من الهم حيران
وأنت الذي تشيل أهموم ن أثقالي
عجزت يا بحر أدور لي أنساان
يسمع شكوتي ويفهم سؤاالي
لكن خوفي بي يكون شمتاان
وأمن الملام تشمت بيه عذاالي
بي حزن يا بحر ولاني بدريان
نار فحشايه موقده شعاالي
وأنته يا بحر غداار الزمااان
حتى الفهيم يغرق امحاالي
وقت الغروب كنت ضيجااان
والكل في خلوته سااالي
مشيت عا سيفك ألقط المرجان
وأرسم عارملك بأيدي ما جرالي
لكن مويك طمااه ولا بااان
وأصبحت أصفج بجفيه خاالي
والناس قالت صابه أيناان
ومن الهم قمت أرقا ليبالي
أعوذ بالله من شر هالشيطاان
حسبتك يا بحر آخر آماالي
نسيت ربي خالق الانساان
خالج الكون الواحد العالي
لي خلق كل شي ن بميزاان
عالم الغيب والشهاده لا يزااالي
يا رب أتهون عليه الأحزاان
أنته العالم بحلي وترحاالي
ويارب تراني مالهم شجياان
وأشوف الموت وآقف ن أقبالي



فتحت عيني بصعوبة وانا احس أن في ايد تمسك ايدي وترص عليها فتحت عيني وانا أشوف جدامي

شي ابيض

سمعت صوت عندي :الحمدالله على السلامة

صديت براسي لصاحب الصوب واستغربت اكتشفت اني كنت اشوف فوق والشي الابيض كان السقف

عقدت حياتي وانا اشوف الانسان الي
يالس عندي وراص على ايدي

تلفت حولي أحس المكان غريب علي

صديت للانسان الي عندي وانا ابلع ريجي
واطالعه بنظرة تعبانة :أبغي ماي

:من عيوني

فلت ايدي من ايد هالانسان وحسيت انه راح
وشل معاه الحنان

غمضت عيوني بالم بس ما وحيت الا والانسان
الي كان عندي يجرب قلاص الماي مني

ابتسمت بتعب بعد ما شربت الماي ويمكن
هالمرة الاولى الي ابتسم من قلبي لهالانسان

تعرفون منو الي كان عندي ومنو الي كان
ماسك ايدي ومنو الي شربني الماي

نـــــــــــــــــــــــورة هيه نورة

نورة الي اذيتها والي سبيتها والي كرهتها هي
الي كانت عندي وهلي والي حبيتهم والي أغليتهم

هب موجودين

يالله يا الدنيا

شفتها تقرب ايدها وتمسحها على شعري :
الحمدالله على السلامة وما تشوفين شر

عليا غمضت عيني :ربي يعافيج ويسلمج

حركت راسي منزعجة وانا راقدة على
ظهري احس بعمري خلاص كرهت حالي

وكرهت الرقدة

عليا :أبغي اقوم

نورة :اوكي

ساعتني اقوم ويلستني على الشبرية
بس حسيت بصداع براسي

مديت ايدي أضغط عليها بس للاسف
اكتشفت ان في شي براسي

يلست اتحسس حسيت مثل شريطة

قالت نورة بسرعة :هاي ربطة خليها

غمضت عيني بألم ورديت راسي لورا :شو صار

نورة وهي تبتسم :ما صار الا كل خير
:بس الظاهر أنج كنت نازلة من الدري
وهب منتبه وطحتي على راسج

فتحت عيني وأنا مستغربة لحظة

ليلى وحميد والياهل وولدها وزواجهم
حسيت الشريط كله مر جدامي

غمضت عيني بألم وانا اتذكر أني ضربت
راسي باليدار واني يمكن لو مت راح يعتبر انتحار

وتذكرت حميد والي سواه فيني وأن كان
بيني وبين الجنون شعره

شفتوا حب حميد شو سوى فيني خبلني
خلاني شوي وكنت بصير مينونة

لكن هب مينونة في حبه للاسف كان
بيخليني مينونة من الواقع المر الي حاولت
وحاولت اشرد منه لكن ما قدر

الظاهر أن المثاليييييييييين دايما حبهم عذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااب


صديت صوبها وأنا اشوفها مرعوبة وتطالعني وهي تجرب ايدها من ويهي وتمسحه :وقالت بخوف :شو عليا راسج وايد يعورج
.............أزقرلج الدكتور

عليا (باستغراب ):راسي

نورة :هيه عيل ليش تصيحين

عليا باستغراب اكثر :اصيييييييييييييييييييييح

لحظة في دمعة في ويهي ما حسيت بها .....دمعة وما حسيت فيها هههههههههههههههههههه

الظاهر ما قمت احس بالدموع

شوي والا انفتح الباب ودخل ابوية

واول ما شافني ابتسم :مرحبا بلاااااااااااااااااااييييييييييييييييييييييييييييي يييييين

وانا اقول المستشفى منورة الحمدالله على السلامة

قرب مني أبوية ولوا علي

ناصر:سلامات سلامات ........اسمييييييييج خدية ما تشوفين دري جدامج هههههههههههههههه

بس يالله الحمدالله على السلامة خوفتينا عليج يا حرمة

ابتسمت لابوية وانا نص كلامه هب فاهمتنه ...الظاهر أن حميد مسوي لهم مسرحية حلوة

كل الي عرفته انه قايل اني طحت من الدري على راسي عسب جي

ترقدت في المستشفى ....بس وينه هو ما ينشاف

تجرأت بعد خوف وسألت ابوية

عليا :امممممممم ..ابــوية وين حميد

غمز لي ابوية بعينه :وين حميد.............. وحليله حميد راح البيت يرتاح شوي من يومين وهو عندج

عقدت حياتي يومين :شو قصدك يومين

ناصر :من يومين وانتي مرقدة ...والحمدالله انج نشيتي

عليا :اهاااااااااااااااا

ابتسمت باستهزاء وانا اصد الصوب الثاني فعلا وحليله حميد

لثواني بس تمنيت اشوف حميد عسب اعرف شو سالفته هب حباَ فيه بالعكس احس عمري حميد صار بالنسبالي ماضي ودعته

ودي بس أعرف هالانسان شو سالفته ...ليش جيه غامض ودي افهم حياته كلها ....بس ودي كلمة ليتها تحقق

وايد اسأله تدور في بالي واتريا اجابتها

.................................................. .................................................. ...........

قمت ثاني يوم بعد ما زاروني كل هلي أمس الا حميد ما زارني ولا فكر حتى يسال عني

قال ابوية انه من يومين عندي بس من قمت ما شفته ... ليش مندس ...يخاف أفضحه واقول انه جذاب وانه قص عليكم

واني ما طحت من الدري وانه اخترع قصة من عنده

قمت من سريري وانا متوجهة صوب الدريشة يلست اطالع برع والناس الي داخلة من البوابة والي طالعة منها

الله الدنيا شو تسوي في الواحد ...عمري ما حسبت حساب لهاللحظة الي بصير فيها يمكن اضعف انسانة في هالكون

مسحت بطرف ايدي دمعة سبقتني وطاحت على ويهي ....سمعت دق على الباب

صديت ورا وشفت شوي والا شهاب داخل وهو يبتسم


شهاب :مرحبا السااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

ابتسمت له :مرحبتين هلا والله

تجدم شهاب ويلس على الكرسي الي عند السرير وتميت انا واقفة مكاني

شهاب :زهبتي أغراضج

عقدت حياتي مستغربة :شو

طالعني شهاب :ما خبرج حميد

عليا :لاء

شهاب :غريبة هو قالي انه امس بيمر عليج وبيخبرج ...جيه هو ما مر

توترت أخاف اقول ما مر وشهاب يشك انه صاير شي بينا :ها بلا مر ...بس يمكن نسى يقول

شهاب :أنزين خلاص زهبي أغراضج لين ما أخلص امور المستشفى.. وبوديج بعدين بيتكم

طلع شهاب بعد ما ابتسمت له ...رفعت حياتي وانا واقفة مكاني مستغربة ............غريبة ليش ما يا روحه يشلني ...وليش قال لشهاب انه ياني امس...تنهدت ورحت صوب الكبت ألم اغراضي

.................................................. ..........

فتحت الباب ودخلت البيت شفته ...كيف كان مرتب وتذكرت كيف خليته قبل لا افقد الوعي

تجدمت شوي شوي وانا خايفة ما اعرف ليش

حسيت المكان ظلام معن برع الشمس لابقة

وما في نور غير الي يدخل من الدريشة


تجدمت شوي شوي ولفت نظري انسان يالس على القنفة وحاظن ويهه بكفه

تجدمت باصرار وبثقة اكثر وكان الي صار ما يهمني وحتى الانسان الي يالس ما يهمني

تجدمت من حميد الي رفع راسه ولما شافني استغرب ووقف مكانه


حميد باستغراب :عليا

ما عبرته وتجدمت صوب الكرسي ويلست وقلت باهمال :قصدك بقايا عليا

حسيت ويه اعتفس وعق عمره على القنفة بياس وبقهر


صديت جدام ويلست أطالع بتحدي وقلت بصوت خفيف بس واضح :انت شو سالفتك

صد حميد صوبي وهو يطالعني :اذا قتلج سالفتي بتسامحيني

مسحت بكف ايدي دمعتي وانا أطالع جدام :ما اعرف

طالعني حميد بنظرة متألمة وأنا صادة عنده ودموعي تنهال على ويهي شرا السيل

حميد :قبل لا ابدأ أعرفي اني حبيتج من كل قلبي ..وأني عمري ما فكرت اضايجج ..بس اذا انتي مصرة تعرفين الحقيقة ..بقولج اياها


تنهد حميد وصد هو بعد الصوب الثاني وكانه يتذكر شريط الاحداث

:كنت أول حفيد في العايلة وكنت مدلع من الكل هب بس من اهلي ... وصلت اول العشرينات وكنت بعدني طالب جامعي ... وفي اول سنة تعرفت على شباب وايدين

بس للاسف شلتي ما كانوا الشباب الي بها صالحين .. كانت لهم سوالف وخرابيط ....كنت امشي واياهم

واطلع واروح ...وشوي شوي قمت أخذ من طبايعهم ...وهني بدا مشوار خرابي

في يوم من الايام

طلبت من ابوية فلوس على اساس اني بسوي مشروع ..بس في الحقيقة كنت باخذ بها شقة ..ولأن ابوية مب من النوع الي يشك ..عطاني وهو فرحان بي أني بديت اشتغل ...

بعد فترة هب طويلة وايد



كنا يالسين في الصالة بعد الغدا ...


بوحميد :ها حميد شو أخبار المشروع

ساعتها ارتبكت وحسيت توتر الدنيا تجمع فيني لحظتها : ها ...

عقد حياته ابوية :شو اخبار المشروع

تنهدت بضيج وانا متضايج بس مب من سؤال ابوية متضايج من جذبي عليه :ابوية الصراحة استحي اقول

فتح عيونه ابوية وطالعني :ليش

حميد: نزلت راسي ومثلت اني مستحي منهم وأني متحطم نفسيا :المشروع خسر

ام حميد :وييييييييه نفاد ....أهم شي صحتك لا تكدر بعمرك ابوية

رفعت عيني وطالعت امي ... الانسانة الي يمكن لسببها غلطت نص غلطاتي

ما أقولج لدلعها ...لاء ...لاني حبيتها حب غريب عجيب ...وما حبيت اضايجها ... كنت اسوي الي سويته

يمكن كلامي يكون محير لج او تستغربين منه ..لكن مع الاحداث بتعرفين شو اقصد


طالعته بنظرة متالمة ودي يكمل ...ودي أعرف شو صار وياه بعدين ...وودي يسكت لأن ماضيه يجرحني


حميد :وبعدها بفترة نسا ابوية السالفة ...وتخرجت من الجامعة

بس لحظتها كان في شي ..أو مصيبة طحت فيها أني صرت مدمن على الحرام


غمضت عيوني بألم وانا ما ودي اسمع

حميد : لحظتها عرضت علي امي فكرة الزواج ...ولاني حبيتها حب غريب ..وكانت طيبة وياي بشكل غريب ...ما كنت ابغي ازعلها او اردها

فوافقت ...معني في ذاك الوقت ما كنت صالح للزواج ...وخاصة اين صرت مدمن على الحرام

مر اسبوع ونسيت السالفة ...وامي ما فتحتها لين ذاك اليوم


الي كنت فيه يالس في غرفتي على الكمبيوتر

وفجاة انفتح الباب

ودخلت امي وهيه فرحانة ولوت علي بفرح :مبرووووووووووووووك مبرووووووووك يا ولدي أخيرا ...امنيتي بتتحقق وبشوف عيالك

ساعتها ما كنت فاهم شي وعقدت حياتي وأنا ابتسم :فديتج امي اهدي شوي وفهميني السالفة

ام حميد :امسات ام ليلى ردت علي خبر انها موافقة

حميد :منو ام ليلى وموافقة على شو

ام حميد :مب انت قلت لي انك موافق وانا خطبت لك والحمدالله وافقو ...والله ليلى وحدة الف واحد يتمناها ..ويا حظك يوم يت من نصيبك

ساعتها اختلطت مشاعري خوف وشفقة وحزن وفرحة

كنت خايف من الي بسويه... وشفقان على الي بتزوجها وهيه ما تعرف منو بيكون ريلها ...وحزنان لاني ما ابغي اخرب فرحة امي ..ويمكن كنت فرحان لفرحتها

عسب جيه وافقت اتزوج ..عشان خاطر هالانسانة الي واقفة جدامي

وتوظفت في شركة ابوية وكنوع من محاولة أني اتخلص من الذنب الي احس فيه تجاه اهلي ...حاولت اخلص في شغلي وابذل كل ما عندي لين ما صار عندي الشغل شغل ...والمسؤالية لازم اتحملها

طالعني حميد بتشكك: :اكمل والا

طالعته وانا مستغربة وقلت بصوت مبحوح :كمل

تنهد حميد :وملجنا فعلا ...وما ودرت سوالفي كانت لي سوالف معني قللتها

وبعد فترة من الملجة


اكتشفت ليلى سوالفي ...ساعتها ما عرفت شو اسوي او شو اقول ...وخاصة اني مذنب ...فكرت وفكرت ..ما ابغي امي تعرف وتتضايج ويصير بها شي بسببي ..ولحبي الكبير لامي ...كنت مستعد اسوي اي شي لكن ما يوصلها خبر

فما لقيت جدامي الا لعبة الذكاء ..... حاولت ابين لليلى ان الي صار ما صار ...وانه مجرد تهيأات وتخيلات ..بس ما توقعت ان ليلى بتوصل لدرجة انها شوي وبتتخبل ؟؟

كنت اتفنن بالجذب لدرجة انها جذبت الي سمعته وحتى جذبت عيونها الي شافتني ويا وحدة في السنتر ..وصدقت جذبتي ...يعني كنت حقير لدرجة فضيحة

طبعا هالشي خلها تتهيأ اشياء وتتخيل لين ما خلاص شوي وبتتخبل

شفقت عليها لحظتها


ضحكت باستهزاء :غريبة ..فيك قلب يعرف يرحم

صد حميد الصوب الثاني وكمل كلامه

حميد :صارحتها بكل شي وقلتلها عن لعبتي ...بس بشرط يكون الكلام بيني وبينها

واذا تبغي تتطلق مستعد اطلقها ..لكن ينقال أنها هيه الي طلبت الطلاق

وفعلا اتفقنا وطلقتها ....ما انكر اني حزنت على امي وخربت فرحتها ..لكن هالشي اهون لها من معرفة حقيقتي

وبعدها انقال اني تعقدت من البنات لاني ظنيت ان البنات كلهن تافهات وما يتحملن المسؤولية شرات ليلى

لكن في الواقع الي محد يعرفه غير ليلى وانا ..ان ليلى ما يخصها وأنا المذنب ..بس كان سكوتها واجب عليها

وكان مقابل حريتها ...

في الحقيقة اقولج سبب كرهي للبنات

أني شفت ورمست وطلعت ويا وايد بنات... وتعقدت لاني ظنيت كل البنات لعابات وكل البنات صايعات ...وماشي بنت شريفة

مرت الايام وصرت متعلق بشغلي كثير ...وتعلقت اكثر في الحرام ...وصرت مدمن لدرجة ما تتصورينها

لين ما خبرني ابوج انج تبين تشتغلين ...ما انكر قبل كنت استحقرج ..

وبعد ما شغلتج وشفت دلعج وحركاتج ..اكتشفت انج تافهة وكل همج الكشخة والطلعات والمكياج

رفعت عيوني وانا أطالع حميد باستغراب

حميد:

بس بعدين لما لاحظت حركاتج تغيرت وحسيت بحبج لي .

حاولت ابعدج مب لشي ..يمكن لانج بنت عمي وما بغيتج تتعذبين ويمكن لانج غالية ما كنت اعرف وقتها غلاتج

وقتلج


((لا تعشقي البحر ترا البحر غدار ))


كان قصدي انبهج واقولج ابعدي عني يا بنت تراني شرات البحر غدار ..ولا اعرف لا صديق ولا عدو

لكنج عاندتي واعترفتلي بحبج

اي واحد تعترفله وحدة بحبها ...يمكن تصغر بعينه

لكن انتي كبرتي بعيني ما اعرف ليش ..وما انكر انج عيبتني...يمكن ما شفت وحدة جريئة وشجاعة شراتج


وليلتها بالذات


كنا يالسين على العشا

ام حميد :وبعدين وياك يا حميد ...يا ولدي هب حالة هاي الي انت فيها

متى ناوي تعرس وتفرح قلبي

ما أعرف ليش طريتي على بالي يمكن من اعترافج

حميد :اممممممم ..أنا افكر اخطب عليا

ام حميد :عليا بنت عمك

حميد :هيه ...ليش مستغربة

أم حميد : وييييييييييه فديتها ..لا مستغربة ولا شي ...ومتى ناوي تخبطها

ساعتها الفرحة الي بعيون امي نستني اني انسان مدمن على الحرام ..وان الانسانه الي بتتعذب هيه بنت عمي


وفعلا مرت الاحداث بسرعة وتزوجنا ... بس فيه شي يمكن ما تصدقينه

اعترف اني بعد ما تزوجتج حبيتج ... وقتلج اياها انتي أول وحدة دخلت قلبي صدق

لما اكتشفتي حقيقتي ...ساعتها خفت... بس مب ان امي تعرف ويصير بها شي ...خفت اخسرج


رفعت عيني أطالعه وانا احس في بريق بعيونه ...يمكن يكون بريق صدق هالمرة

نزل راسه حميد وكمل : ولما اغمى عليج استغليت الفرصة... وطلعت البنت ووديتج السرير


ساعتها كنت متوتر ومااعرف شو اسوي


وقفت عند الدريشة وييت افكر ...وتذكرت ليلى وفكرت اسوي الطريقة نفسها وياج

وفعلا بدون تفكير سويتها وحاولت ابين لج ان الي صار مجرد حلم


بس انتي كنتي اذكى ...بس للاسف الظاهر عقلج ما قدر يستوعب الجذب وخاصة انج شفتي بعيونج

عسب جيه وصلتي للحالة الي وصلتيها

وكان بينج وبين الخبال شعرة

كنت اناني لحظتها ..مستحيل اعترف لج ..لاني ما ابغي اخسرج

بس لما شفتج ياية من برع وتصيحين ذاك اليوم ..كسرتي خاطري لدرجة ان عيوني دمعت

وانتي اول حرمة عيوني ادمع جدامها أو عسبها ... حسيت وقتها اني مستعد اخسر كل شي

حتى مستعد اخسرج ..بس لا تخسرين نفسج

تجربت منج وكنت اصيح على الي جنيته عليج بايدي

لين ما صار الي صار والباقي تعرفينه


غمضت عيوني بالم :وهلي شو قلتلهم

حميد :لما وديتج المستشفى قلت انج طحتي على راسج من فوق الدري عسب جي ..وديتج المستشفى

حسيت كلامه ما عاد يحرك فيني ساكن واني صرت مثل الجليد الي ما يحس باي ضرب

صديت جدام وانا اضغط على بطني كانه يحسسني بالامان


عليا : الي شفتها عندك وحدة من الي تعرفهم صح ...

هز راسه حميد وهو يطالع تحت

وفجاة انفجرت بالصياح وأنا اصرخ :ولي شفتها في السنتر بعد وحدة من معارفك

غمض عينه حميد بألم

عليا وأنا اشاهق ..والرمسة تظهر بالزور وصوتي مليان صياح :حتى ...حتى الي

حميد\ وهو يقاطعني ودموعه تنزل :بس عليا بس ..هيه أنا حقير وتاهه وكل شي ..بس دخيلج سامحني


تجدم مني وهو راكع عند ريلي ومسك ايدي وحظنها بكفه :دخيلج عليا سامحيني ..دخيلج عليا ..والله اني حبيتج من كل قلبي ...وصدقيني بتغير ..عشانج بس بتغير

طالعته وانا احس كل المشاعر الي في قلبي تحجرت

ورصيت على بطني اكثر وانا احاول احمي عمري


:شكله كان يغمض ...لو فكرت بقلبي بقول انه جذاب وخاين وغدار ولازم مااسامحه ...لكن لو فكرت بعقلي وبالواقع ..أنا في النهاية بنت ...ويمكن اكون احيانا أو كثير من الاحيان قاسية ..لكني ما اتوقع يوم من الايام بكون مطلقة

أدري بعضكم بقول هذي مب عليا ...وهذي مب شخصيتها ...أو البعض بيقول اني تافه وما عندي كرامه وانه قص علي بكلمتين لكن تبون الصراحة ...ولا شي من هذا صحيح

احيانا كثيرة الحياة تخلينا نسامح ناس ما ودنا نسامحهم ...أو نغير من اطباعنا و وشخصيتنا
ونضحي عسب ناس ثانية ...ناس نغليهم

بقولكم اني بسامح حميد على شرط يتغير بس مب حبا فيه ...لاء عسب الي في بطني

ما ودي ينولد وهو محروم من الابو شرات ما انحرمت من امي أنا

عسب جيه سامحته


غمضت عيني وانا اشوف حميد ماسك ايدي وعيونه اطالعني بترجي

أول ما غمضت عيني

سمعت صوت الاذان يرن باذني الظاهر انه ياذن المغرب

غمضت عيني وانا اسمع القران بخشوع


ارتحت براحة غريبة


فتحت عيني وانا اشوف حميد ودموعه تارسة ويهي ...ليت هالدموع تكون توبة أكثر ما تكون حب يا حميد

ابتسمت له بين دموعي وانا اطالعه


ابتسم حميد وهو مب مصدق

حميد : صدق ...صدق سامحتني

ابتسمت له ابتسامه بين الدموع :هيه

غمض عينه حميد وبعد شوي جرب مني وهو حاظن ويهي بكف ايده وويه قريب مني :صدقيني ما بخليج تندمين على هالقرار

ابتسمت له بين دموعي :وأنا امسح بطرف صبعي دموعه: ...أوعدني تودر هالسوالف

حميد :اوعدج ...

عليا :حميد قوم صل ...بعد شوي بيقيم

ابتسم لي حميد :بنصلي مع بعض ..ابغي بعد كل الي صار بينا أول شي يجمعنا انا نجابل ربنا

رحنا فوق أنا وحميد وتوضينا

ووقفنا على سيادة وحدة مداها حميد بالعرض

غمضت عيني بارتياح ورفعت ايدي أنا وحميد بوقت واحد وبدينا بالصلاة
.................................................. ................................................


بسم الله الرحمن الرحيم
((قل أوحي الي أنه استمع نفر من الجن فقالوا أنا سمعنا قرآن عجبا ..يهدي الا الرشد فأمنا به ..ولم نشرك بربنا أحدا ))

(سورة الجن )

.................................................. .................................................. ...............
كنت يالسة أطالعه ...يا الله كيف خلقت هالبحر ...فعلا عجيب ...


وقفت بطولي وانا أطالع هالبحر الي هواه يضرب ويهي

كنت لابسة نظارة شمسية وواقفة ومربعة ايدي وانا أطالع هالبحر واطالع حميد وهو يتسبح ويا بنتنا الصغيرة هند

الصراحة الحين فعلا حسيت ان حميد مينون ...البنت عمرها سنة ونص أونه لا بيسبحها

هههههههه ..ضحكت عليه ... بس من الفرح


يلست اطالع حميد وهو يركض ويا هنودة وانا ابتسم واشوفه شوي يركض وراها وشوي يشلها ويورها وشوي يلعب وياها

ابتسمت ..وخاصة ان حميد تغير من كل النواحي ..وأحمد ربي على هالشي ..السنة الي فاتت بعد ما ولدت هند رحت وياه الحج ...وفعلاَ حسيت بصدق توبة حميد


صديت الصوب الثاني ويلست أمشي وتاركة وراي حميد وهندوة يلعبون ..

يلست افكر وانا أمشي ...افكر في كل شي مر بحياتي

وفي كل الشخصيات الي عرفتهم في حياتي

شرايكم أقولكم الي صار والي افكر فيه

نبدأ اول شي بعبيد ولميا الي كان عرسهم السنة الي فاتت ...ما أقدر أحكم على العلاقة الي بينهم ...لاني مب عايشة وياهم ...لكن كل الي أعرفه واشوفه بعيوني أنهم يحبون بعض وااااااايد ..وأدعي من كل قلبي ربي يوفقهم

امممم ..ثانياَ شهاب الي كنت أقول عنه روميو وعاشق منى ...السنة منى في الثنوية العامة ..وشهاب تقدم لها ..الصراحة استانست وايد ..بس اكثر شي ونسني ..أن توقعاتي كانت صح ... بس الشي الي نسيتوه ...أن في عايلتنا البنت ما تتزوج الا بعد الجامعة ..عسب جيه .. بيضطرون يتريون لين منى ما تخلص جامعة ..


اممممممم ..عمي سالم وحرمته سارة وبنتهم مها ..والحين نقدر نقول وبنتهم ميرة بعد ..الصراحة هالخبر فرحني وايد .. بس مسكين خالي قاموا يسمونه أبو البنات ...هههههه بس تصدقون يستاهل لأنه كان يعيب على ابويه قبل ....


مروان ...أكثر واحد كان يفهمني قبل ...ويمكن أكثر واحد استانس على زواجي من حميد لانه دوووم كان يغيضني بحميد ..الحين بعده عايش حياته عزابي .. وما يفكر بالزواج اونه صغير ...يقول يمكن يفكر بعد الثلاثين ..بس ما اظن عمو أم مروان بتخليه لين عقب الثلاثين ..بس الصراحة الكل يحسده أنه عايش حياته مرتاح ..وبدون حرمة وحشرة ههههههههه

امممممممم بالنسبة لعمي ابو مروان وعمتي ام مروان ..وعمي بو حميد وعمتي ام حميد ..حياتهم عادية وروتينية

نوصل لانسان وايد غالي على قلبي ...ناصر الي هو ابوية ..الحمدالله حياته صارت أوكي بعد ما ابتعدت وما قمت اتضارب ويا نورة ..واحسه وايد مرتاح وياها .. وحتى نورة الي كنت اظنها أنها سراقة وكل همها تحرمنا من ابوية ..اكتشفت أنها طيبة وحنونة ووايد تحب خواتي الصغار وأداريهم .. أمممم واكتشفت اكتشاف أن هب كل مرت ابو ظالمة أو قاسية شرات ما يوحيلنا المجتمع ... لاء في أحيانا مرت ابو تكون تخاف على عيال ريلها زوود عن عيالها ... وخاصة الي مثل نورة ومحرومين من العيال


حسيت ان الهوا حرك شعرة من شعري .. تنهدت وصديت صوب قوم حميد ..لقيته بعده يلعب ويدور ويركض ويا هنودة

يلست على الرملة وأنا ابتسم .....

في انسانة حبيتوها ...ما ذكرتها ... حصة ...اعز صديقة لي ... واغلى اخت ...الانسانة الي وقفت وياي في الحلوة والمرة .. وعمرها ما ردت لي طلب ...الحمدالله الله رزقها بولد الحلال الي يستاهلها ... والحين مر شهرين على زواجها ... وهيه وايد مرتاحة ومستانسة .. من زواجها لواحد اسمه خالد ..زميلها في الشغل


نوصل لانسان يمكن بعضكم حبه وبعضهم كرهه ...قبل سنة وصلني كرت عرسه ...على بنت خالته الي شفناها مرة في امارات مول
..اكيد عرفتوا منو أقصد ...سلطان اخو اربيعتي ... الي سمعته أن صار ابو وعنده ولد سماه عمر ... والي سمعته من أخته ان ربي هداه وصار مطوع ... وانه وايد يحب ولده .. ومرتاح ويا حرمته

الصراحة تبون الصدق استانس وايد له ...يمكن لأني عمري ما كرهته .. وهو ما ضرني بشي ...


حسيت بأيد تغطي نظاراتي


:منو أنـــــــــــــــــا

:ههههههههههه حميد منو بعد

ابتسم حميد ويلس عندي وهو لابس شورت وقميص اسود وكله مبلل بالماي ...

يلس حميد على الرملة بقربي وهو حاط هنودة في حظنه

حميد:مبتسم :بشو تفكرين

عليا :ماشي

حميد وهو رافع واحد من حياته وباستهزاء :متأكدة انه هب فيني

رفعت عيوني وانا ابتسم واطالعه بتحدي :هيه متاكدة

ابتسمت وأنا أطالع عيونه ...الصراحة بريق الجذب ما قمت اشوفه ..الحين الي اشوفه بريق الحب والسعادة

مرت ثواني أو يمكن دقايق أو ساعات ونحن على حالنا نطالع عيون بعض ..احيانا َ العيون هيه الي تقدر تعبر اكثر من الكلام .....


قمة الحب ان يجبرك الصمت على الكلام

فيعجز الكلام عن التعبير بتصمت



أعيد كلامي الي قلته في قصتي القبلية ..والي كتبته بدمي قبل ايدي ... واتمنى معانيه توصل لقلبكم قبل عيونكم


همسة حب صادقه ....

ما أروعها هذه الحياة عندما تعيش حقيقة الحب ... فحينها يمتلئ قلبك
بكل معاني الوفاء لمن جعلك تدرك هذه الحقيقه

كلمة

الحب الصادق موجود في كل مكان لكن العيب يكون في اختياراتنا نحن بني البشر
وجد الحب في قلوبنا جميعا وان اختلفت الطرق في التعبير عنه وثق كل الثقه بوجوده
والمعاني هذه ماهي الا جزء من احاسيسي التي اشعر بها واترجمها لكم بهذه الصوره

سحابة

قصتي في الحب يرويها الرواة..
قصتي مأساة مسكنها القلوب...
قصتي في الحب تعني لي الحياة..
قصتي عنوانها لحظة غروب.....
قصتي ياسامعي قصة فتاة....
تطلب النسيان وفؤادي يذوب.....
قصتي ترجمتها بحرفين (آه)....
قصتي مضمونها هجر محبوب......


الحب لا يحتاج الى منطق يبرره..فهو نفسه منطق..
الحب مبدأ كل شيء وغاية كل شيء..وسبب كل شيء..
الحب داء ولكننا بدونه لانكون بصحة جيدة...
اذا صح أن الحب يموت فلا حاجة لنا للبقاء....

ربما يظن البعض ان هناك تناقض بين كلامي في الشطر الأول وكلامي في الشطر الثاني في سحابة......

احبائي.....
ماذكرته في البداية كان واقعا نعيشه ونسمعه ...
أما ماذكرته في النهاية كان عبارة عن خيال وطريق الأحلام الذي يبدو جميلا ولكنه سرعان مايتحول الى سراب

((لا تعشقي البحر ترا البحر غدار ))

تمت_ بقلم

سامية المقام

19/5/2007

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-11-11, 01:19 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-  
لكل بداية نهاية ..ولكل مشوار وصول ..ولابد أن يقف قلمي عن الكتابه في النهاية .. فاسطر ما أقوله الآن بدموع عيني ..وفي قمة الحزن ...

أولا أحب أشكر كل الي تابعني سواء من أعضاء أو ضيوف أو أعضاء خلف الكواليس
واشكر كل الي رد عليه او طرشلي رسالة أو أنه دعالي في فترة مرضي ...
الصراحة اقول أني مثل أي كاتبة تحب أن قصتها تكون محبوبة من الاعضاء ..
لكن أنا الشي الي فعلا فرحني ..أن ربي عطاني عضوات أحسهم فعلا يحبوني شرات خواتهم
في النهاية فعلا شاكرة لكم هالمشاعر الي تغنيني عن اي شي ..
وكلمة أخيرة صادقة :أحبكم في الله
وأتمنى ان يتجدد اللقاء ....


خويتكم سامية المقام




كانت هذي كلمة سامية المقام بعد النهاية ..
اتمنى تعجبكم الرواية ..

لي عودة مع ملفات التحميل ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-11-11, 01:46 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





لتحميل الرواية كاملة على ملفي وورد وتكست ..

وورد ~> لا تعشقي البحر ‘ ترى البحر غدار.doc ..
تكست ~> لا تعشقي البحر ‘ ترى البحر غدار.txt ..




 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ساميه المقام, لا تعشقي, لا تعشقي البحر ترى البحر غدار كاملة, ليلاس, اللقاء, البحر, القسم العام للقصص و الروايات, ساميه, غدار, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t170177.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 19-02-15 02:31 PM


الساعة الآن 12:50 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية