كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء السابع و العشرون
بفراشها رفعة رأسها و هي تحسه بينفجر من زود الصداع طول الليل و هي تبكي و تؤهم أريج الي دخلت عليها مرتين بإنها نائمة طالعت الساعة و إنصدمة 01:20 مساء بالنسبه لبيتهم هـ الوقت جدا بدري على صحيتها لكن هي الأن وين ؟ ببيت مشعل و تعتبر نفسها مثل الضيفه على السريع غسلت و طلعت ما كان لهم أي أثر بالدور الثاني كله فنزلت تحت و مشت جهة صوتهم وقفت مصدومة بحياتها ما توقعة تشوف مشعل بهـ المنظر
أريج\ صباح الظهريه يا حلوة كل هذا نوم ؟
ريم بإحراج\ راحة علي نومه من غير ما أحس
أريج\ نوم العوافي يا قلبي تعالي أدخلي ليش واقفه على باب المطبخ تعالي جهزي لنفسك فطور
مشعل و الي كان يقطع سلطه\ إيه اليوم أريج مسويه يوم خاص عنوانه أطبخ لنفسك
أريج\ كمل السلطة طال عمرك لك فيها ساعة و إلا تبي أقول لريم سالفة المكرونه قبل شوي
مشعل\ تراك حقة فضائح و أنا مدري ؟
ريم كانت تتأملهم و مبتسمه هـ الأثنين لأيقين على بعض بشكل ما ينوصف\ شو تطبخون أنتم ؟
مشعل\ مكرونه بالباشميل
أريج بضحكة\ و في ناس حطوا المكرونه في الصينية قبل يسلقونها
مشعل و هو يأشر لها\ ترى معي سكين
أريج\ أعرف قطع السلطة صغار ترى ما أحبها كبيرة
مشعل\ بقطع لسانك
أريج و هي تفتح الثلاجة\ مشعل ما فيه بيبسي
مشعل\ مضر بالصحة
أريج\ بس ضرره أقل من الدخان ما أعرف أكل الباشميل إلا معه
مشعل\ طيب الحين أدق على السواق يجيب لك
أريج\ مشعل
مشعل بضحكة\ شو كمان ؟
أريج\ أبي بيبسي
مشعل ترك السكين و راح يغسل يده\ طيب فهمت أروح أشتري لك تبين شئ ثاني قولي ترى ما برجع
أريج\ اممم أيس كريم
مشعل\ طيب يا بابا ما تبين لعبه كمان ؟
أريج\ تأخرت واقف
أريج بعد ما تأكدت إنه طلع عنهم\ نمتي زين ريوم ؟
ريم كانت متأكدة إن أريج صرفة مشعل لجل تسألها\ الحمدلله
أريج\ و كيف النفسية اليوم ؟
ريم\ ماشي زينه........
****************
جلسة مع جدتها و أمها على الغداء اليوم أبوها معزوم عند واحد يعرفه من أيام التدريس كانت تتمنى لو أريج معهم الأن مثل أول
فجر\ يمه وش رأيك نروح لأريج اليوم ؟
أم أريج\ اليوم أبوك عازم رجال على العشاء
فجر\ طيب بكره
أم أريج\ بكرة مشعل بيسافر
فجر بفرحه\ يعني بتجي عندنا ؟
أم أريج\ ما ظنتي تقول ما ترتاح إلا ببيتها
فجر\ يعني بتنام لوحدها ؟
أم أريج\ روحي نامي عندها زي أول
فجر\ و دودي ؟
أم أريج\ بدل ما تقول أمي هـ البنت خلي الشغاله تحط له أكل لين ترجعين
فجر\ طيب بس لا تغارين من قطو
أم أريج\ كملي أكل بس و روحي رتبي المجلس زين.....
***************
بتردد دخلت عليها المرسم بدون ما تنتبه لوجود مشعل الي كان متمدد على الكنب
ريم\ أريج ممكن جوالك أبي أكلم مرام ترسل لي ملابس
مشعل\ ليش جوالك وين ؟
ريم إرتبكة\ شكلي خليته بالبيت
مشعل\ مرام الحين أكيد نائمة خلي ناني تروح تجيب لك السواق تحت
ريم\ عادي أكلمها ؟
مشعل\ إيه قولي لها أنا قلت لك
ريم\ شكرا ... و أنسحبت
مشعل\ ما هي عاجبتني ريوم
أريج\ بالعكس أحسن من أمس
مشعل\ و الله مدري شكلي ببطل السفره و أروح أتفاهم مع أمي
أريج\ قلت لك لا تدخل و تكبرها بينهم بعدين سلطان أكيد ينتظرك هناك و أنا مبسوطه أنها بتبقى معي لين ترجع
مشعل\ ما بتروحين بيت أهلك ؟
أريج\ لا هنا أرتاح أكثر
مشعل\ اوكيه بحاول ما أطول بس أشوف سلطان و أخلص هناك شغله و أرجع
أريج\ شو الشغله ؟
مشعل حس أنه تلخبط وش يقولها\ شئ يخص سلطان ... وحب يغير السالفه\ شو ترسمين إنتِ ؟
أريج\ بحر.....
**************
طلعت من غرفتها و إستغربت وجود ناني في البيت الأن و الي قربة منها
ناني\ مرحبا مدام
أم مشعل\ هلا ناني شو عندك اليوم هنا ؟
ناني\ يبى يأخذ ملابس حق ريم
أم مشعل\ ريم عندكم في البيت ؟
ناني\ أيوا من الليل يجي نوم
أم مشعل\ و ليش يبي ملابس ؟
ناني\ ما يدري مستر مشعل قول جيب ملابس لريم من بيت
أم مشعل\ زين خذي لها.....
*****************
بغرفتها من أمس ما قدرت تنام و تفكيرها في ريم الي جوالها مقفل و أكيد ما راح تفتحه و أساس المشكلة عليه ( ما فيه إلا جوال أريج خل أدق عليها )
أريج\ هلا والله
مرام\ هلا كيفك ؟
أريج\ الحمد لله بخير أنتِ كيفك ؟
مرام\ بخير
أريج\ و خالتي كيفها ؟
مرام\ مدري من أمس ما شفتها
أريج كانت مستغربه كيف في بيت واحد و لا يشوفون بعض على طول\ الله يعين
مرام\ اممم كيف ريم الأن ؟
أريج\ لا بخير ما عليها
مرام\ صا حيه ؟
أريج\ إيه من بدري
مرام\ طيب ممكن أكلمها
أريج\ أكيد من غير ممكن ثواني بس أشوفها وين
مرام\ شكرا....
***************
بعد يوم كان مجهد بالنسبه لها تمددت على السرير بتعب اليوم إضطرت تمثل مع مشعل دور صعب عليها علاقة زوجيه حميميه متبادله فقط قدام ريم اماا خلف الصدور كل واحد يخبئ عن الثاني إحساسه اليوم سمعت منه كلمات ما تعودت عليها حبيبي\حياتي\عمري ( مستحيل يكون هـ الكلام صدق مستحيل ياليتني أقدر أفتح صدره و أشوف وش يخبئ و إلا وش الي مخبيه في المانيا غير سلطان المشكله قلبي خلاص ما يحتمل بعده و عقلي ما يفكر إلا فيه و هو بكره مسافر معقول أحبه!! )
مشعل بعد ما دخل الغرفه جأي من عند ريم و توجه لشنطته على طول\ أريج فيه ظرف أصفر كان فوق الملابس وين حطيتيه ؟
أريج\ في الجيب الخارجي
مشعل\ اوكيه
أريج\ ريم نائمه ؟
مشعل\ لا جالسة عند التلفزيون
أريج لما شافته قفل الشنطه و سحبها ناحية الباب كل التعب الي تحسه و المشاعر الي بدت تعترف لنفسها فيها تحولت لرغبه في البكاء و شهقة شهقه ألتفت على صوتها مشعل و إنصدم لموجة الدموع المفاجئه
مشعل\ حبيبي وشفيك .. و مشى ناحيتها حضنها و هي تتمسك فيه و تبكي بإنفعال ما توقعته الحب تمكن من قلبها الصغير و الخوف إن مشاعرها في مهب الريح...
كـ حبك لم يعتريني شعور
زلزل كياني و أفقد عقلي الصواب
*****************
قدام الباب الخارجي رفعت يدها و مسكة أصبعه الصغير و هو واقف هـ الحركة طفوليه كثير و هو يموت فيها أريج من فترة بدت تصحي عنده مشاعر كانت مقتوله .. من أمس ما قدر ينام بسبب بكأها الي ما عرف له سبب مقنع إلا الأن
مشعل ألتفت لها\ تبين شئ حبيبي ؟
أريج\ خلاص بتروح ؟
مشعل\ إيه
أريج\ طمني أول ما تؤصل
مشعل\ من عيوني تبين شئ ثاني كمان ؟
أريج\ لا سلامتك
مشعل جلس مقابلها و هي لسى ماسكه أصبعه\ بس أنا أبي منك شئ
أريج\ شو ؟
مشعل رفع يده و مررها على عيونها\ ما أبي هـ العيون تدمع و أنا ما أني موجود
أريج\ طيب أحاول
مشعل\ لا ما أبي تحاولين أبي وعد
أريج\ وعد
مشعل قام و بأسها على رأسها و مشى بدون ما يلتفت خلفه لإنه متأكد لو تلاقة عيونهم ذيك اللحظة بيكنسل السفرة الي من الأساس لجل خاطرها....
**************
بالغرفه جلسة معها لوحدهم تبي تطمئن عليها و تتأكد إن مشعل و أريج ما عرفوا شئ لكنها إنصدمة و غطة فمها بيدها
مرام\ يعني قلتي لأريج الحقيقة ما تخافين تخبر مشعل ؟
ريم\ ما راح تقوله شئ أنا واثقه فيها
مرام\ طيب ليش ما تفتحين جوالك ؟
ريم\ أريج كسرته و أنا ما أبي جوال خلاص
مرام\ بس أبوي أمس سأل عنك و قلت له بتنامين عند أريج عشان مشعل بيسافر و دق على جوالك
ريم\ قولي له أنحرقة الشريحه
مرام\ بيروح يطلع لك وحده عليها
ريم\ لا ما أبي نفس الرقم خلي بعدين أخذ رقم ثاني
مرام\ طيب بحاول معه
ريم\ مشكوره
مرام\ تعالي ننزل عند أريج تركناها لوحدها.....
************
دخلتها الشغاله الصالة و هي تمشي مستغربة الأصوات في البيت لكنها أبتسمت أول ما شافتهم
فجر\ و أنا أقول البيت فيه حياه ليش ؟
أريج\ هلا و غلا طيب سلمي قبل
فجر\ صح نسيت
ريم\ لا عادي فجر تمون
فجر\ أي طبعا أنا فجر
أريج\ تشوف عمرها علينا عاد الأن
فجر\ خلك بس و نأدي شغالتك هذي تطلع ملابسي لنفس الغرفة الي نمت فيها أول
أريج\ شغالتي عندها شغل روحي أنتِ و خذي الغرفه الي جمبها
فجر\ و ليش ؟
أريج\ لإن ريوم نائمة بالغرفه من أمس
ريم\ عادي أنا أروح الغرفه الثانيه مو مشكله
فجر\ و أنتِ تنامين هنا ؟
ريم\ إيه لين مشعل يرجع
فجر\ و مخليتني أخلي دودي و أجي أنام عندك و ريم عندك ما تكفيك يا الظالمة ؟
أريج بمزحه\ تراك جيتي من نفسك ما قلت لك تعالي
فجر\ طردة
ريم\ منو دودي ؟
فجر\ صديقي العزيز و مؤنس وحدتي خليته مع العجائز لوحده
أريج\ الله لا يبلانا لحقي عليه لا ينتحر من الشوق
ريم\ والله و عادي جدتي ما تخاصم ؟
فجر\ شوفي هو واحد محترم جالس بالملحق ما يدخل البيت
ريم\ ما تخافين عمي يدري عنه ؟
فجر\ لا نحن علاقتنا في النور أبوي هو الي دخله البيت
ريم كانت مستغربه منها
أريج بضحكة\ ترى تتكلم عن قطو من الصبح
ريم ضحكة من قلبها و رمتها بالمخده\ الله يقطع أبليسك صدقتك والله....
****************
من ساعة و هو دايخ بينهم ما هو راضي يفهم عليهم كل وحده تقول كلام يختلف عن الثانية لدرجة إن الشك بداء يسيطر عليه
أبو مشعل\ يعني شلون ريم ما تبي جوال ؟
مرام\ لا يبه هي تبي بس مو نفس الرقم الأول
أم مشعل\ خلها لين تروح الكلية و نطلع لها رقم الأن ماله داعي
أبو مشعل\ لا يكون مسويه شئ من وراي ؟
أم مشعل كانت تبي تسكر السالفة لجل ما تكبر و يطلع كلام لناس\ لا ما سوت شئ خلاص شريحتها حرقة و ما تبي نفس الرقم غيره وش عليك
أبو مشعل\ زين يصير خير أنا أمرها يوم بيت مشعل
مرام\ هي بتبقى لين مشعل يرجع
أبو مشعل\ ما عليه هو بيت أخوها و حرمته ما هي غريبه
أم مشعل بهمس\ زين كان ما هي الي فضحتنا
مرام حست بالإشمئزاز من تفكير أمها فهمسة لها\ أريج عرفة السالفة كلها و لا خبرة حتى مشعل...
***************
الجزء الثامن و العشرون
رأسها راح ينفجر من هـ الثنتين طول الوقت وهم في ضحك و لعب فجر كانت محتاجه لصديقه و لقت ريم الي قدرت فجر تغير جوها بشكل جذري و تنسيها عادل و كل الي صار صاروا 24 ساعة مع بعض حتى النوم بغرفه وحده و أريج الي أكلتها منهم كل ما دق مشعل عملوا لها سالفه
أريج و الي كانت بالمرسم مقفله على نفسها لجل تقدر تكلم مشعل براحتها عنهم لكن وين\ يا عالم الباب أتكسر
ريم\ طيب أفتحيه
مشعل\ شكل أختك خبلة بريم ما كانت كذا
أريج\ لا والله بس ما كان عندها نفس الجو في بيتكم
مشعل\ أخاف ينقلون العدوى لمرام كمان
أريج\ رأسي بينفجر منهم مشعل
مشعل\ سلامة رأسك يا قلبي
أريج و هي تصرخ عليهم\ فجر والله لأدق لأبوي
فجر و هي تطنز عليها و بنفس نبرتها\ لا خبري مشعل
مشعل\ ههههههه رجه أختك
أريج\ فوق ما تتصور
مشعل\ زين خليك منهم و أهتمي بنفسك أنتِ ما أبي أرجع أحصل وزنك نازل مثل أول
أريج\ أنت بتطول أكثر .؟
مشعل\ لسى أريج مالي إلا ثلاث أيام تعب الطيارة وربي لسى فيني
أريج\ يعني بتصوم رمضان هناك ؟
مشعل\ لا يا روحي بجي قبل رمضان كم باقي له ؟
أريج\ سبعه أيام أو ثمانيه
مشعل\ لا إن شاء الله أكون عندك قبلها و لا يهمك....
**************
جالسه معها و هي محتارة فيها من فترة و هي ما هي طبيعيه العاده ما تخبئ عنها شئ لكن من رجعوا من السفر و هي ما تكلمت لها بشئ
مها\ يا بنت الناس أنا متأكدة إن فيك شئ
مرام\ و أنا أقولك ما فيني شئ
مها\ منتي مرام الي أعرفها
مرام\ ما فيه شئ يبقى على حاله خلاص سكريها سالفه
مها\ طيب براحتك
مرام\ قالت لك أمك وين بتروح هي و أمي ؟
مها\ لا
مرام\ اووف ملل
مها\ طيب نطلع مكان تغيرين جو
مرام بتفكير\ تروحين معي بيت مشعل ؟
مها\ ريم هناك صح .؟
مرام\ إيه
مها\ اوكيه أروح.....
***************
بإحدى الممرات كان يمشي و هو ضام الملف لصدره و يتنفس بصعوبه كان داخل المستشفى على أمل ضيئل و الأن بكلمة وحده تغير كل شئ في خاطره كان يحمد ربه أنه ما خبر أريج و لا عشمها في شئ و إلا صدق كانت نفسيتها بتنتكس دخل الغرفه و رمى الملف على الطاوله و جلس
سلطان\ بشر شو النتيجه ؟
مشعل بتنهيده\ بهذي الفحوصات ما فيه أمل
سلطان\ ليش شو قالوا ؟
مشعل\ العميله خطرة و ما بتستحملها هي و الدكتور يقول ما يظمن النتائج ممكن تفقد النطق او البصر
سلطان\ ليش من متى هـ الفحوصات ؟
مشعل\ يمكن سنتين
سلطان\ طيب سهله جيبها تعمل فحوصات من أول يمكن يوضح شئ تغير للأحسن مع الوقت
مشعل\ بتقول لا أكيد و بتتأثر نفسيتها و أخاف أقنعها و يقولوا كمان نفس الكلام وش يفكني من عمي بعدين
سلطان\ اهاا الحمدلله على كل حال
مشعل\ الحمد لله إني ما خبرتها بس
سلطان\ إي والله أول مرة تخطط صح تغيرت يا أخي
مشعل\ هههههههههه روح زين
سلطان\ لا والله غيرك الزواج صراحه
مشعل\ عقبال عندك
سلطان لا شعوريا جاء طيف مرام بعيونه\ الله كريم بس ما راح أخذ مثل بعض ناس وحده أصغر مني بعشر سنوات
مشعل\ أحلا شئ تكون أصغر منك.....
****************
مبسوطه في الجلسه معهم جمعتهم خلة في البيت حركة و روح حلوه تفتقدتها بعدم وجود مشعل بالبيت دخلت عليهم مع ناني الي كانت شايله صينيه فيها بيتزاء و بيبسي
ريم\ أنا بقول لمشعل يربطك قبل يسافر المره الثانيه
فجر\ تكفين إي والله متعبه نفسها
أريج\ لا تعب و لا شئ لا تبالغون
مرام\ لا جد إحنا مو ضيوف نعرف المطبخ الي تبي شئ تروح تأخذه
مها بقهر من أول ما شافة إهتمام مرام بالذات\ عادي لا تكبرونها الشغاله الي سوته
فجر\ من قالك يا قلبي الشغاله تطبخ و إلا تحط يدها بالأكل لا هذا طبخ أريج فديتها
مرام\ أي مو طعم طبخ ناني
ريم\ ما تشوفين مشعل كيف وزنه راح حلو من أكل أريج
أريج\ أصلا أخوك ما يحب أكل الشغالات
مها\ الرجال يأكلون أي شئ ما يفرقون
فجر بغيض\ الي تعود زوجها على أكل الشغالات بيأكل أي شئ لإنه بدون نفس
أريج\ كبرنا و أمي الي تطبخ لأبوي و الشغاله مالها يد
ريم\ أصلا خالتي طبخها روعه فيه نكهة كويتيه كذا مميزة
أريج بضحكة\ الأن بعض الناس قلوبهم وصلت الكويت
فجر\ يا زينك ساكته
مرام\ راح تتزوجي قريب فجر ؟
فجر\ لا باقي سنه عشان يتخرج
مها ما كانت تعرف بخطبة فجر\ أنتِ مخطوبه ؟
أريج\ إيه لولد خالي من زمان
ريم\ الله يعينه تخبل
فجر بنظرة\ أحلفي بس
أريج و هي تشوف جوالها\ هدوء برد
ريم\ هو مشعل جرعات بساعة يدق عليك
أريج بحياء\ هذا عمي.....
*************
دخل و بخاطرة البيت بدون حركة البنات ما يسوى أريج و خلاص تمرهم مثل الضيفه كم ساعة و تطلع و الأن فجر عندها من كم يوم و بكرة راح تتزوج مثل أختها و تطلع يتمنى اللحظة الي يدخلون عليه البيت بعيالهم
أبو أريج\ البيت بدون حس البنات معاد له طعم
أم عبدالله\ والله صادق يا ولدي تعودنا على حسهن
أم أريج\ بكرة يجينك بعيالهم و تقولهم صدعتوا بي
أبو أريج\ خلهم يجون هـ العيال
أم أريج\ بإذن الله
أم عبدالله\ هي أريج ليش ما تجي تنام عندنا لين رجلها يرجع بدل ما تأخذ أختها عندها
أم أريج\ عاد ترتاح هناك أكثر و الحين حتى ريم تنام عندها
أم عبدالله\ أجل خلي فجر ترجع دام ريم عندها
أم أريج\ ما تبي يا خالتي مستانسه على الجلسة فجر تحب السواليف و الجلسات....
*******************
بحديقة المستشفى جلس على كرسي خشبي تحت شجرة يتأمل الناس و حركتهم شده منظر بنت كانت تمشي على عكازات من قدامه تمنى لو كانت هي أريج معه تتعالج ما كان قبل يعيش معها يفكر بأمر علاجها و إنه يشوفها توقف على رجولها لكن الأن صارت هي أمنيته الوحيده صار لما يسافر ينعش ذاكرته بأريج الطفله بنت التسع السنوات تقريبا هو أخر عهد له بشوفتها بعدها بداء هو يسافر و معاد يشوفها حتى أيام الحادث ما يذكرها و لا يذكر أنه زار عمه بالمستشفى كان مبتعد عن الكل لكن الأن لا يا مشعل لأزم كل شئ يتغير...
*****************
بالمجلس كانت فرحانه بجيته بيتها و زيارته الأولى لها كانت تتمناها من زمان لكن الخير ما يندرى وين
أريج\ حيالله عمي
أبو مشعل\ الله يحيك يا يبه أستريحي
أريج و الي كانت تصب القهوة\ مستريحه عمي واجبك هذا
أبو مشعل\ الله يخليك يبه طمنيني وش أخبارك أنتِ و مشعل شخباره يدق عليك ؟
أريج\ الحمد لله عمي ما علينا إيه يدق كل يوم
أبو مشعل\ متى جأي قالك ؟
أريج\ والله لسى ما حجز بس قالي قبل رمضان إن شاء الله
أبو مشعل\ على خير
في هـ اللحظة دخلت ريم و هي مؤطيه رأسها أبو ما قصر معها طول عمره يشتغل و يتعب نفسه لجلهم صحيح تقصيرة كان عاطفي لكن في أشياء أغناهم عن مجرد الحلم فيها كل تفكيرها لو عرف عن فعلتها شلون بتقابله
أبو مشعل\ هلا بالريم
ريم بعد ما سلمت عليه\ هلا بابي وحشتني كثير
أبو مشعل\ ما هو أنتِ قاطعه البيت مدري وش جأيك علينا ؟
أريج\ هذا بيتها بعد عمي
ريم\ أريج لوحدها كمان ننام عندها أنا و فجر
أبو مشعل\ و جوالك كيف حرق ؟
أريج بضحكة\ ما عليه عمي أنا حرقته لها بالخطاء
ريم كانت تطالع فيها بإمتنان\ و عشان كذا قلت غير هي تطلع لي رقم
أريج\ خلاص بطلع ذليتنا
أبو مشعل\ الله يخليكم لبعض يا بناتي.....
*******************
في الفندق دخل و فتح شنطته و أبتسم و هو يطلع أكثر فرشاه تحبها أريج و ترسم فيها أخذها معه من غير ما تحس لإنه متأكد أنها بتهلك نفسها بالرسم في غيابه ( الظاهر لسى ما أفتقدتها و إلا ما خطر ببالها أنها معي خل أدق عليها و أسحبها بالكلام من غير ما تحس )
مشعل و أول ما أنفتح الخط\ أروجه حبيبي وحشني صوتك .... لكنه أنصدم بالخط الي تقفل بوجهه بخاطرة أستغرب ( معقول إنحرجة لذي الدرجة لا أريج مو كذا ما تقفل الخط يمكن من الشبكة او تقفلة البطاريه خل أتصل فيها مره ثانيه )
رجع مشعل أتصل لكن هـ المره محد فتح له الخط فحس أنه تنرفز و رمى الجوال بغيض.....
***************
بغرفتها و بعد ما رجعت من عند أريج فتحة الكبت تبي تبدل ملابسها و تغلغلة ريحة عطره داخل صدرها مستحيل تقدر تنسى هـ الإنسان الي غيرها و فتح عيونها على الحقيقة الي كانت مغطأه بوهم نسجته الفلوس و أمها و أحلام مها الي إنبنة على أنانية و حب تملك اليوم جلسة مع فجر و أريج بدت تعرف معدنهم الأصيل و قلوبهم البيضاء و طعم الضحكة و راحة البال بينهم وين كنتِ عنهم يا مرام كل هـ الوقت أخذة الفستان و ضمته بمشاعر كانت تجهلها لكنها رغبه من الأعماق إمتزجة بدموع ندم على كل شئ.....
***************
بالسرير أتمددت و هي تستنشق ريحة مشعل الي صارت تعشقها من كم يوم مكالماتهم قصيرة و ما تشبع شوقها له و السبب وجود ريم و فجر معها طول الوقت أخذة جوالها و أتصلت فيه
مشعل\ هلا
أريج\ هلا فيك شخبارك ؟
مشعل\ بخير
أريج حست أنه يكلمها بدون نفس فستغربة منه\ شو فيك مشعل ؟
مشعل\ و لا شئ
أريج\ ليش تكلمني بدون نفس ؟
مشعل\ أسالي نفسك
أريج بستغراب\ شو سويت ؟
مشعل بغضب واضح\ تقفلين الخط في وجهي و طنشين مكالماتي و كمان تسألين وش مسويه
أريج بهتت\ متى صار كذا مشعل أنت ما دقيت اليوم إلا الظهر و كلمتك
مشعل\ طبعا تتناسين يعني
أريج أستغربت أكثر\ مشعل متى دقيت ؟
مشعل\ المغرب عندكم
أريج و هي تتذكر\ المغرب كان عمي عندنا و جالسين معه في المجلس .. و فتحة السجل للجوال شافته فاضي\ حتى السجل للجوال ما فيه مكالمة لك
مشعل و هو واصل حده\ أكذب أنا يعني ؟
أريج و صوتها بداء يروح من البكاء\ محشوم بس وربي ما شفت لك مكالمة غير حقة الظهر و المغرب جالسين مع عمي حتى جوالي مو معي و مستحيل الشغالات يردون
مشعل كان فعلا معصب و نفسيته عدم و ممكن السبب الرئيسي لعصبيته هو تركه نهائيا لتدخين من أسبوع\ زين بقفل أنا كمان الخط و أشوف كيف السجل يمسح نفسه
أريج حضنت مخدته و هي تبكي بقهر ...
أطلقت لقلبي العنان في سمأك
دون أن أحميه بجناحين تقاوم كسرك
***************
..
..
..
|