كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء التاسع و الأربعون
من داخله كان يصرخ بغضب مكبوت خاطره يفجره بالهواء من حوله رفع رأسه لسقف و زفر بقوة [ بعدين مع هـ الحاله ]
مشعل\ يعني و بعدين معك أنتِ وش هـ البرود الي نزل عليك ؟
أريج من داخلها كانت تموت ألف مره قهر و غيض و قلة حيله لكنها تخفي أحاسيسها خلف قناع البرود\ أنا من أول خبرتك و أنت ما أهتميت
مشعل بعصبيه\ نسيت ذكريني قولي ألف مره لين أسويه ما هو تنتظرين لين تدهور كذا
أريج و بهدوء\ طيب حقك علي ممكن تأخذ الشغاله تعمل لها فحوصات لأن صحتها ما هي عاجبتني
مشعل فقد السيطره على نفسه و شدها من يدها بقوة\ و ليش ما أخذتيها معك اليوم بعد ما شفتي الجروح فيها و سويتي لها
أريج كانت تتألم بصمت و بلعت غصه\ قلت لك أنا ما أعرف أنجليزي كثير ما أعرف أتفاهم معا بعدين ما أبي أحتك بها قبل أتاكد من صحتها يمكن ما هو حرق مثل ما تقول
مشعل ترك يدها و كتف يدينه\ و ليش ؟
أريج\ لأن عندي الي أخاف عليه أكثر من نفسي مأبي يصيبه أذى
مشعل تنفس بعمق\ زين عشان أريحك بسفرها أصلن مالها داعي و هذا في بطنك
أريج\ عليك نور مالها داعي خلاص
مشعل بنظره\ أريج تعدلي معي ترى أسلؤب البرود و التطنيش هذا ما أحبه ما يدخلي بمزاج......
*********************
تأففت و هي واقفه عند البوابه تنتظرها طولت عليها على غير العاده ريم ببالها [ لا يكون الخائنه رائحه مع معي و لا خبرتني لكنها ألتفتت لصوت خلفها ]
فجر\ وين السياره ؟
ريم لفت تبي تخاصمها لكنها أنصدمت من لون عيونها\ شو فيك ؟
فجر بصوت مبحوح\ و لا شئ يالله نمشي
ريم\ و ليش عيونك كذا تبكي ؟
فجر\ لا مواصله
ريم\ يا بنت وراك ملكه مو حلو تسهري بعدين يجي سواد تحت عيونك و يخرب المكياج
فجر بدون نفس\ لازم يشوفني بالحزن و الفرح حلوه و شينه لجل ما ينصدم بعدين
ريم\ لا دارسه الوضع من كل النواحي
فجر\ زين أمشي السياره رأسي بينفجر
ريم\ يالله شوفيها من هناك
فجر مشت بصمت و خاطرها تطير لغرفتها طياران بدون ما تشوف أو تتكلم مع أحد....
***********************
رمى الجوال بغيض [ هذا وش جأيه بعد ما يرد يكملها علي هو أنا ناقصه ] لكن الجوال رجع دق و أخذه و رد على طول
مشعل\ ما بغيت ترد أنت و وجهك
سلطان بكسل\ نائم وش فيك مكتشف الجوال على غفله 10 مكالمات
مشعل و بدون ما ينتبه لأريج خلفه\ طبعا تنام وش وراك ما فيه مصيبه فوق رأسك
سلطان\ ترى ببساطه ما عندك سالفه يعني وش بتسوي الحين خلاص شئ صار و البنت راحت في حالها و أنت في حالك
مشعل\ لا يا شيخ وش بسوي خلني أحصلها عنوان و قسم بالله لخليها تندم على الساعة الي جأبتها أمها فيها
سلطان\ بتخرب بيتك بيدك
مشعل بضحكة سخريه\ بيخرب أكثر من كذا ما أظن
سلطان\ طيب سؤال وأحد مزعوج من نومه و قريب تقفل أخلاقه
مشعل\ وش عندك ؟
سلطان\ وراء ما تخبر المدام من الحين و الي يصير يصير
مشعل\ يا شيخ أسكت بس عشان تصيبها نحاستي و تسقط و تروح بيت أهلها بلا رجعه
سلطان\ والله عجزت معك أنت تباها و إلا لا ؟
مشعل\ وش أباها و ما أباها يا أخي هذي زوجتي لعبه هي قم بس بدل و تعال لي البيت ما لي نفس حتى أسوق السياره....
*******************
بالمرسم طالعت رسمتها الأخيره و كلام مشعل يتردد في أذنها و بكل غضب مزقتها و رمتها على الأرض و حطة رأسها بين يديها تحاول تطرد صدى [ مصيبه ,,, زوجتي ,,, تسقط ,,, و فيه وحده ثانيه بحياة مشعل ]
كان مستغرب الفوضه الي يشوف المرسم فيها و حالة أريج مشعل\ أريج
رفعت رأسها بهدوء أريج\ نعم
مشعل\ فيك شئ ؟
أريج\ لا
مشعل\ و ليش المرسم كذا مقلوب فوق تحت ؟
أريج\ ما أعجبتني الرسمه
مشعل\ أصلا من فتره رسمك مو حلو
أريج\ مالي خلق لرسم
مشعل\ و الله صايره مالك خلق لشئ قولي
أريج بنظره\ و الله عذري معي بس بعض الناس مدري وش عذرهم
مشعل\ وش قصدك ؟
أريج حركة كرسيها طالعه من المرسم\ و الي يسلمك مالي خلق لصراخك رأسي يعورني لو رجعت و أنا نائمه لا تصحيني....
*********************
دخلت عليها الغرفه بصينيه و هي شبه متأكده أنها ما راح تمسها طبع بنتها تعرفه مستحيل تأكل شئ و هي متضايقه
أم أريج\ فجوره يمه قومي كلي لك شئ من رجعتي من الكليه ما ذقتي الماء
فجر\ مصدعه يمه
أم أريج\ طيب كلي و تأخذين حبه
فجر\ مالي نفس يمه
أم أريج\ يمه وشفيك من رجعتي حالك ما هو عاجبني ؟
فجر\ ما فيه شئ
أم أريج\ و ليش هـ العيون متورمه و الوجه أحمر
فجر بربكه\ من الشمس
أم أريج بنظره\ شمس في عز الشتاء !
فجر\ و الله اليوم كانت الشمس حاره و وقفنا ننتظر سواق بيت عمي
أم أريج\ أنتِ ما ينفع معك إلا أبوك بس خليه يرجع من الصلاه يتافهم معك
فجر مسكت يد أمها برجاء\ يمه الله يخليك و ربي تعبانه و متضايقه حتى من نفسي خليني أرتاح و بعدين أقولك.......
*****************
دخل و هو يسمع ضحكها أستغرب فيه داخله لأنها قالت له بتنام وش مجلسها هنا و مع من ؟ دخل و أرتسمت على وجهه ملامح ذهول لأن أريج كانت لوحدها
مشعل جلس جمبها بغرابه\ مو قلتي بتنامين ؟
أريج و البسمه لسى بشفايفها\ نمت و صحيت
مشعل\ وش يضحك ؟
أريج أنفجرت مره وحده و ما قدرت تنطق
اماا مشعل فطالع فيها مبهوت\ تجننتي ؟؟
أريج و بصوت متقطع من الضحك\ و الله يحق لي دام صرت مهمه عند بعض الناس
مشعل بغرابه ممزوجه بغيره\ منو ؟
أريج مدت له كيس\ طالع توقع من منو ؟
مشعل شاف طقم ذهب و ما هو غريب عليه الذوق و بذهول\ أمي !!
أريج رجعت أنفجرت مره ثانيه يعني ما سمعت من مشعل حتى كلمة مبروك و من أمه هدايا و زيارات\ صدق شر البلية ما يضحك
مشعل بضيق\ ترى الي تتكلمين فيها أمي أنبهك هاااه
أريج\ ما قلنا شئ كثر الله خيرها ما قصرت
مشعل\ و ليش ما أتصلتي فيه يوم جأتك ؟
أريج\ أبوك قال لا تدقين
مشعل\ كمان أبوي
أريج مدت له شيك\ أي و أعطاني هذا
مشعل بصدمه\ مائة ألف
أريج رجعت ضحكة بس هـ المره بأستهزاء\ شفت كيف صرت مهمه عشان حمل الظاهر بحقق لهم صفقة عمر بس مع أحترامي تفتقرون لمعنى الفرحه و المشاعر الحقيقيه تضنون هـ الفلوس و الهدايا تعبيركم عن فرحكم بالولد و قسم بالله الفلوس معميه مشاعركم قبل عيونكم......
********************
دخلوا البيت مع بعض و كأن حمل أريج قرب بينهم أكثر و قوى علاقتهم ريم أول ما شافتهم ضحكة
ريم\ طبعا راجعين من بيت مشعل
أبو مشعل\ أكيد
ريم\ و لا تفكرون تأخذوني معكم
مرام\ عندك كليه نروح لهم أخر الأسبوع
أم مشعل\ رحتوا زرتوهم و باركتوا خلاص خلوا البنت ترتاح لسى في أول حملها ما هو زين تجلس كثير
مرام و ريم تفاجئوا من حنيت أمهم على أريج و طالعوا في بعض و سكتوا
أم مشعل\ أي عاد هذا ولد مشعل ما صدقت أني بشوفه
ريم بقهر\ طيب لو طلعت بنت ؟
أم مشعل\ حياها الله بتشيل أسم أبوها بس الولد لابد منه
أبو مشعل\ الي يجي من الله حياه الله وشفيكم تتقاتلون على جنسه و هو لسى ما تنفس
ريم\ يعني أنتم ما تقولون إلا ولد مشعل قلت يمكن تطلع بنت ما تبونها مثلا
أم مشعل\ و الله عاد الشرع حلل له أربع
ريم\ يعني عشان جأته بنت تزوجونه ثانيه
أبو مشعل\ وش بلاكم أنتم يعني الي تجيب البنت ما تجيب الولد
أم مشعل\ لا ما تجيبه وشوف أمها قدامك يعني لو طلعت عليها خلاص نسكت و ما نشوف ولد ولدنا
مرام\ طيب سكروا هـ السالفه الحين باقي سبع شهور لين تعرفون وش بتجيب أريج........
********************
نزل من السياره قدام البحر و هو ما هو عارف وين يروح بالذات الليله نام كثير و ماله نفس يرجع البيت و مشعل ما يدري وش صاير فيه صاير بيتوتي و عصبي طول وقته ما يعرفه إلا بغى يخطط لمصيبه منحوسه مثله تكبرها أكثر من مما تصغرها جلس على أقرب صخره و رن جواله طلعه ورد مبتسم
سلطان\ هلا بالمفعوصه
عبير\ المفعوصه حرمتك
سلطان\ فكينا عاد
عبير بضحكه\ هههههههه وافقت هـ المره
سلطان\ ما أباها دبري لي أي مصيبه تفكني منها
عبير\ تستاهل حد قالك خل لين جدتي تعصب و تروح تخطب لك من رأسها
سلطان بضحكه\ بس مو هذي البنت هذي فالق رأسها ثلاث مرات وش يضمن لي ما تذبحني و أنا نائم
عبير\ هههههههه حد قالك خلك شراني و أنت صغير
سلطان\ أعطيك مليون بس خلصيني منها
عبير\ أصلا أنتم يالرجال ما عندكم مخ لتفكير
سلطان\ أحلى يا مخترعات الكمبيوتر أنتم
عبير\ طيب و الي تعطيك الحل
سلطان\ على يدك
عبير\ شرط واحد و هي تقول ما عاد أبيه
سلطان\ شو هو ؟
عبير\ قلها عندك شرط تسكنون مع جدتي
سلطان\ إن كيدهن عظيم بس و أذا وافقت أنتِ و وجهك ؟
عبير\ قابلني إن وافقت هذي البنت بالذات تحلم بالإستقلال......
*****************
طالعت الساعه 03:25 صباحا بالذات اليوم الساعه بطيئه ما تمشي طالعت فيه نائم بسلام و بغصه تجدد أحاسيسها تحبه و تجزم بكذا لكنها صار لازم تكون أقوى من الحب و تبعد عنه و هذا قرار نهائي [ مشعل بحياته وحده ثانيه غيري لازم أفهم هـ الشئ و أحترم إحساسه أكيد ما كان متوقع حملي عشان كذا عمره ما فاتحني بسالفة الحمل لآنه ما يبي عيال مني عصب لأن زواجه بي من الأساس تحصيل حاصل خل أنفذ الي برأسي و الي يصير يصير على قولته هي خربانه خربانه ].....
..
..
..
|