كاتب الموضوع :
دانة ليبية
المنتدى :
قهوة ليلاس
السلام عليكم
مع الجزء الثاني و الاخير للقصة ............ واتمنى تعجبكم زي الجزء الاول مع ان الفرصة دي قليلة بس يلا ^_^
**********************************
الجزء الثااني
ماذا حدث لا أدري .. فجأة احاطت بي ذراعين وبدات بالطيران .. طرت لمسافة مترين تقريبا ثم وقعت بقوة ... التفت مستعدة ان اشكر اخي المقدام .. الذي استحق اخيرا لفظ امير البحار .. قبل ان تقع عيناي عليه .. الغريب الثاني ..ينقذني .......... " هاااااااااااااااااااااااااااااااااا"
" مالك يا انسة "
استيقظت على صوته وهو يهزني بعنف فاستعدت شعوري بما حولي بعد ان كنت غبت للحظات ... اذا لم يكن اخي من انقذني فاين هو ... تلفت حولي ابحث عنه ولم اجده ...
"يلا روحي اتخبي هنااك "
"اتخبى فين هم هايسبونااا لازم نهرب "
في هذه اللحظة وصل البقية أدهم و نور و قالوا بصوت واحد ... "نحن لا نهرب من الخطر "
ضحكت ببلاهة لثوان .. لو جلسوا ساعتين اضافيتين مع السندباد سيعرفوا فائدة الهرب من المعارك
دوة صوت انفجار اخر .. فاندفع الثلاثة كالبرق .. أمسك ادهم دفة السفينة و قال :
" اكرم حاول النزول لترى المدافع هل هي جاهزة للضرب ام لأ .. نور حاول ان تهدأ البحارات و تخليهم يشتغلوا معانا عشان نستفيد منهن "
التفت نور لأدهم بحنق ثم قال:
"بجد يا ادهم .. انا اعمل كده ؟؟ مش هايسمعوووني "
توقف ادهم عن ادارة الدفة وقال باستسلام :
"امري لله انا رايح لهن .. وانت تعال مكاني"
بكل الغبطة ارتقى نور لقيادة الدفة واندفع ادهم وانا معه لتهدئة البحارات ....... في الحقيقة لم يحتج منه الكثير ليفعله .. فقط صاح فوقهن صيحة واحدة وجدتهن سكتن وكان الطير فوق رؤوسهن ... ضحكت ع الرغم مني و انا بهذا الموقف ولكن سريعا ماذهبت الابتسامة مع قذيفة اخرى سقطت فوق الجانب الايسر وفي هذا الوقت جاء البطل .. احم قصدي اكرم وقال لنور بسرعة وبصوت لايفهم :
"لايوجد لا يوجد لا يوجد ابداا اي هذا لا يوجد ابدا بحثت هنا و هنا لا يوجد ...... "
هوت ضربة من ادهم على كتف اكرم ليخرجه من حاله هذه فالتفت اكرم لادهم بغيض و قال : " مش هنا يا ادهم .. مش وقته الضرب "
" مش تقول بهدوء ايه الي حصل والله الي فهم حاجة من كلامك الاول هاديله جائزة "
" هو مالاقاش اي مدافع يا ادهم "
قلتها بغرور لفهمي ما قاله .. فالتفت ادهم لي بغيض هذه المرة :
"فهمتيها ازاي دي ... "
كنت مستوعبة انه لم يستوعب كلامي بعد .. فبعد ثوان وجدته يعيد نظره الي ويقول :
"مافيش مدافع ..... امال بتافعوا عن نفسكم ازاي ؟؟؟؟؟ "
اشرت للبنات وانا اصيح :
"ولا واحدة رضت تتعلم الضرب قال ايش .. بيوسخوا ايديهن ... قال السندباد بلاش ضياع فلوس ع الفاضي .. يعني دي غلطته .. هن بنات مدلعات "
قالت لوشة تدافع عن نفسها : " اكيد بتتوسخ ايدينا بالبارود و يمكن الظفر يتكسر .. قلنا له ماكو فايدة عشان نتعلم"
واكدت روضة و دانة و أوكا كلامها ... في حين قالت بيبو بقهر .: "انا كسرت ظفرين مع اول مرة استخدمته"
نظرنا لهن ادهم و اكرم ببلاهة .. وفغروا افواههم قليلا قبل ان يلتفت ادهم لاكرم ويقول .." ما العمل الان ... لا يمكن قتال القراصنة بايدينا .. يمكن عمل قنابل ولكن يجب ان يكونوا قربنا حتى تصل اليهم ولا اعتقد سوف نصمد حتى ذاك الوقت ؟؟ "
" ليس لنا الا ما كان السندباد سوف يعمله من البداية لحماية الفتيات .. الهرب"
أغلق ادهم عينيه بقوة وقال " لو كنا لوحدنا لقاتلت حتى النهاية .. ولكن " والتفت للبنات وقال " يجب حمايتهن لاخر نفس في صدورنا"
تعالت التنهدات بين البنات و و ارتفع صوت بعض البنات بالدعاء للبطلين والتفت اكرم لي وقال :
" بالتاكيد ... يجب حمايتها "
"ها ها ها ه اها ها ه اه ا .... اييييييييييييييييييييييييييييييي " كانت هذه المرة الضربة من ادهم الذي قرر لعب دور سندباد لفترة واتجهنا لنور كلنا وقال له ادهم :
"نور بلاش دور الابطال اليوم هانهرب "
" احسن حاجة لان الاقراصنة دول جابوا لي الضغط "
انفع الثلاثة يحاولوا ابعاد السفينة عن القراصنة ونحن نتابع بوله غريب .. و وجدنا بعد فترة انفسنا نتقدم بسرعة و القراصنة يختفوا من وراءنا .. تعالت اصوات الفتيات الفرحاات ...... واحتضنا بعضنا البعض و حتى ادهم ونور واكرم هنوا بعضهم بالهروب الناجح ع الرغم من كرههم للهروب
واسرعت اهنئهم فقل " ايه الحلاوة دي يا جماعة .. انتوا ليكم مكافأة كبيرة جداااا والله ... انا هاطبخ لكم احلى اكل في الدنيااا ... سمك وجنبري و مشاوي "
قال اكرم :" مافيش فراخ "
" اجيب لك حتى لو قطعت السندباد وقدمته ع اساس فرخة هههههههههههههههههههههههه"
قال ادهم باستغراب :" على السيرة .. هو راح فين؟؟"
تلفتنا حولنا نبحث عن السندباد .... وانتشرت البحارات يبحثن عنه فلم يجده احد ...
أخذت اولول :
"يا اخويااااااااااااا ماكنش يومك يا حبيبي .. والله كان فلة ... صحيح جبان بس طيب ...."
اخذ الكل يواسيني و يخفف عني وانا اصرخ :" انت فين ؟؟"
"انا هنا "
انتفضت بفزع لسماع الصوت ولولا ان البقية سمعوه لقلت اني جننت :
"انت فيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن "
" هنا هنا داخل القمرة الرئيسية بس العمود مانع الباب من الفتح "
هرعنا ننقذه و فتح الشباب الباب بعد ما قاموا برفع العمود .. ثم خرج السندباد فارد ذراعيه
" اخيراااا كنت فاكر مش هاشوفك "فردت ذراعاتي وانا اهرع له في مشهد أخوي قلما تراه .. وهرعنا اتجاه بعض .. فجأة تجاوزني ووجدته يحتظن عمته التي وقعت عن راسه في وسط المعمة .. لم ادري ما اذا افعل بذارعي المفرودتين فضممتهما باحراج شديد .. وانا اترحم عليه سوف احرق كل اكله عن قصد هذه المرة .. ولن يذوق سوا الماء ..
"اذا مهمتنا انتهت الان "
قالها ادهم وهو يخطو نحو مركبتهم التي بقت على حالهااا وقال نور للسندباد :
" اوصيك يا سندباد ان تعلم هؤلاء الفتيات قذف القنابل المرة الجايا مش هاينفع الهرب .."
قال اكرم بعصبية : "اقول لك احسن جوزهم و جيب اجوازهم بدالهم دول هايخربوا بيت السفينة "
ضحك السندباد بقوة وقال : " ماهم متجوزات حضرتك "
"اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه "
كان الصوت من الكل بوقت واحد .. واكمل السندباد : "ايوة بس للاسف اجوازهم مش بيحبوا البحر فهم جم بدونهم "
" نور , ادهم خلونا نهرب من هنا قبل ماالاقي ازمة قلبية "
"سلامتك "
قلتها انا وانا اودعهم ... فقالت لادهم : " ادهم انت وعدتني بجائزة "
"امممممممم تذكرت ايش عايزة من جائزة"
"آجي معاكم بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز"
والتفت للسندباد اترجاه فقال : "مستحيل تروحي لرجال لوحدك "
قال ادهم : "لا سعادتك انا متجوز اخليها مع المدام واروح انا لبيت اهلي شوية "
"لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا"
ده كان اصوات البنات لما سمعوا الخبر وكمان في بنتين أغمى عليهم لكن السندباد قال متناسي كل ده :" خلاص موافق بس ماتتأخريش يا عهد"
"ييييييييييييييييييييييييييااااااااااااااااااااه اخيراااا خلاص يلا مع السلامة "
ودعت الكل بسعادة وانا ارتقي للسفينة وذاهبة مع الشباب لزمن اخر مع ناس اخر و استكشف المجهوول
و راح اسلم الة الزمن لــــــــ باقول اليوم الليل ان شاء الله
|