كاتب الموضوع :
بعيدالمعاني
المنتدى :
الارشيف
البارت الثامن
ـآلمسستششفـــى..
أم نجلآء:ـآلله يقومك يابنيتي بسسلامه يارب<<(دموعها اربع اربع)
مي:تكفين اختي قومي وربي مشتاق لك..<<(تبكي اهىء)
نهى:اهىء وربي مشششتاقه ضربها وزفتها الله يقومك بسلامه يارب<(اهىء دموعها اربع اربع)
مـحـمد :يالله قوم على البيت..
أم نجلاء :انتم روحي انا بقعد مع نجلاء
محمد:ترا وقفتكم مالها داعي الدكاتره وسسترات موجودين ايذا صار لها شي بيخبرونا يالله لاتطولونها
أم نجلاء:الله يهديك ياولدي.ويصصلحك يالله عنا قمنا نهى يالله نادي اختك مي <<(مي راحت لدورات الميآإأإه)
نهى :طيب بسس ونجلاء
ام نجلاء:وش تبينا نسوي الدكاتره وسسترات كلهم موجودين اي شي يصيرها ببغلوننا يالله نادي اختك
نهى:طيب مي اختي دقايق وتجي ..
(مي طلعت من دورات المياهـ وهي وماشيه كانت تناظر الجوال وبصدفه ضرتب صدر طالب من كلية الطب وطاحت كتب الطالب)
مي:يوهـ الله يهداني وربي اسسفه مو قصدي برتبها دلحين..
الطالب(عبدالعزيز)لاحشى والله ماتمسكينها حصصصل خير..
وهي كانت ترتب كتب الطالب وكذالك الطالب يمنعها ولاكن لافايده وبصدفه مسك الكتاب ومي مسكت نفس الكتاب فأنحرجت
مي:سوري على اني اخرتك باي
عبدالعزيز:لاسوري ولا شي حصصل خير ممكن تاخذين كرتي رقمي وايميلي
مي:طيب شنو ابيه بضبط
عبدالعزيز:خليه معك فقط وايذا احتجتي شي دقي علي..أوكيه.
مي:اوكي بايي.
(وصصلت مي عند نهى )
نهى:وينك انتي علامك تأخرتي
مي:شكلي ماحسيت باوقت سوري ههههاي
(فرآحوو مي ونهى لبيت طبعا مع ام نجلاءء ومحمد)
دار اللايتام..
حين أتو من المركز الششرطه ..
دخلو الدار..وجلسسو في صاله..
راكان:وي وي وي على شمس الدمممام
رعد:والله حسيت نفسي في سياره منصلخ
صقر:حشى ماهي سياره عربه
سسعود:أعذرني ياحمد يأنكم تغيرون السياره ولا ماراح أروح معكم
صقر:والله افضضل توفر لنا مكان
سسعود(يغمز له صقر ):ياخي في اي شي لازم تحششر خششمك عششان[ يعدلون السياره ياذكي]<<(بصوت قصير)
حمد:اقول احمد ربكم ان كل شي في دار موفر لكم ولي عنده اي ملاحظةو يقولي اوكي..
صصقر:استاذ حمد ياأنك تشيلون مكيف راكان ورعد وتحطونه في في غرفتي انا وسسعود..
حمد:خلاص اقعد انت وسعود في غرفة رعد وراكان لمده قصيرهـ على مانصلح المكيف
صقر:ويلي يرحمم أمك ياستاذ مالقيت الا غرفة رعد وراكان انا اليوم مارقدت بسرير رعد اغمى علي من الريحه الفراش
رعد:هاهاهاها والله من ريحة خشمك المعفن..
ثنيان:ها انت وياه لاتخلوني اجيكم بل خيزران..
راكان:اتحدا يمر يوم بدون مايتهاوشون ,الله لايخلف علينابسس..
ثنيان:يالله تفضضلو الغدا..
(كان الكل يتغدا ..)
سسعود:راكان عطني السلطه الي عندك
رااكان:ســم
صصقر:ياخي ازحف ششوي
رعد(مطنشش صقر)
صصقر:لاتقوي عنادك احسلك قبل لأنفصصل..
حمد:ياولد ..كل نعمه لها أحترامها..<<(بصوت عالي)
رعد:ياخي كٍل من شقكك..
صصقر:تقط اللحمه عندي وتقول كل من شققك والله..
حمد:رعد وصصقر محرومين من الاكل جمعيا انت ويها ممنعوين تجلسون معنا بسسفره فاهمين
.اسبوع كامل ولي عنده اعتراض يأجله مفهوم<<(بصوت عالي)
صصقر:بسس هو
حمد:اسبوعين
رعد:وانا وش دخلني يوميا ساد نفسي من الأكل ..
حمد:ثلاث اسابيع
صصقر:طيب استفسار
حمد:شهر كامل ..ولي يرادد بيتضاعف ..فاهمين.
راكان:خه خه خه خه وربي راح توفرون مكان ياسلاااام<<(بصوت قصير)
سسعود:قسسم بلله اني فقعتو تسبدي ....انعم الله عليكم ...
صقر:لاوالله كيذا افضضل على الاقل لما أكل مأشك بنفسي وأكل لقمتي وعيونكم طاسه..(انعم الله عليكم بسس...)
قام صقر وسعود يغسلون وجيهم ورآحو لحديقه..)
رعد:يامن ثقلات دمكم وييع ..انعم الله عليكم..خلني اروح لحديقه اغيري لي جوو..
راكان:كثر الله خيركم وانا بعد بروح..مع رعوود..
فرآحو لحديقه وشافو صقر وسعود..
رعد:شباب وش رايكم نقعد جمعه شبابيه ونسسولف عن سمووي
صصقر:خلو مشاكلنا على جنب مثل ماقال رعد نجتمع ونسولف عن سامي الله يفرجها له..
راكان:خلاصص اللحين في ذا الوقت لا خلوها سهره الييوم..
سسعود:ومعلينا دوام..
راكان:ياألآهبل بكرا خميسس اجازهـ..
سسعود:خلاصص والله فكرهـ حللوهـ..
صصقر:عن اذنكم برووح مع ثنيان
سعود:لاوين..
صصقر:اندبر لنا فلوس عششان نحط له محامي ..
ركان:صقور قبل لاتروح تعالو كلكم لصاله..
(فراحو الكل لصاله )
راكان راح لغرفته واخذ حصالته ورجع لصاله
راكان:امسكو خذو الحصاله يمكن تكفي لتكفيل المحامي
ثنيان وحمد(مو مستوعبين)
صصقر:حتى انا بجي حصالتي
سعود:حتى انا
رعد:حتى انا
(وكل جاب حصالته واخرجو الفلوسس منها ومقدار الفلوسس تقريبا ..(9000)
حمد:من وويل لكم الفلووس..!
سسعود:الله يرحم ايامنا الطفوله
صصقر:استاذ ثنيان وحمد كل هاذي الفلوس من يوم احنا صغار ونجمعها...
حمد:ان ششهد تربيتنا لكم ماراحت على طلق .. وانا عن نفسي بعد بتكفل لباقي
ثنيان:ذيابه ذيابه بارك الله فيكم..حمد راح اتكفل عنك النصص ..
(فراح حمد وسعود <<لأنه الاكبر وثنيان قعد مع الشباب )
راكان:يابغضليله سسعود يعنني مااستخدم البي بي في سياره ..بنق بنق
صصقر:قاهرني بلاك على طلق شاريه لتنافشش
ثنيان :ليشش تتعبون أنفسسكم انا الحين بدق على حمد وبشوف شنو صار..ّ!
ثنيان:الو سلام عليكم
حمد:وعليكم السسلام
ثنيان:ها شنو صار..
حمد:لاالحمدلله لقينا المحامي المناسسب
ثنيان:الحمدلله وشكرهـ..ها خله يبيضض الوجه
حمد:افا عليك ..لاتحاتي..
ثنيان :يالله فمان الله
حمد:الله معاك
ثنيان:اللحمدلله لقو محامي
صصقر:اشواء مابغوو
ثنيان/والله لو ماتعدل لسسانك لأقصه لك وش (أششوا)
صصقر:يوووهـ زلت لسسان احم
رعد:يالله قوم وش له قاعدين قومو يالله <<(بصوت عالي جدا)
راكان:قامت قيامتك يامال العله..
رعد:ياجعل كل ماضربت ذب ذبات صوتك في طبلت اذني يـآجعـلـ...!!
ثنيان:وجعتين ان شششاء سسعود شنو هاكلام ها ..
وانت سعود علامك مطول صوتك <<(بصوت قوي)
رعد:هاندري عنكم يالله قومو نروح لحمد وسعود عند المحامي(بنظره ساخره)
ثنيان :طيب بنروح بسس لو اسمع زي قبل الششوي لأمحطكم بخيزران..
توني اقولكم ذيابه طلعتو خرفان ..
رعد:ههههههههههاي وربي ماأقصصد وش فيكم قلبتو عليكم كلكم يالبى سموي كل مايصير فيني شي مايقصر أول الفزعات..آهىء
راكان:يارعيدان ماتلومنا بصرختك الي قسسم اذني ترتجف حسبي علييك
ثنيان:يالله سكو الموضوع الكل يجهز نفسسك
صصقر:مو ناقص الى المكياج
رعد:هههههههههههههههههههه
راكان:بجد ثنيان شنو نجهز مو مالين عينك ههههههه
ثنيان:هههههههههآإأي والله ماصرت اشووف زين السسكر مرتفع شووي ..
بيت أم نجلاء..
محمد:ياهـ يمه
ام نجلاء:هلا حبيبي أمر
محمد:بصصراحه مب عارف من وين أبدآ
أم نجلاء:افا بسس امك مو عارف كيف تبدي ايذا عشان الفلوسس ابشر كم تبي
محمد:مششاء الله عليك يامي تعرفين قبل لاأتكلم هههه
أم نجلاء:ياولدي كل أم قلبها على عيالها أمر ولدي.
محمد(حب راس أمه)يايمه انا ماابي منك الا انك ترضين علي وفترهـ الاخيرهـ
ماكنت أدري عن نفسسي ولا أدري عن حوآلي يايمه ابي رضاك..(بحب راسها ويبكي)
ام نجلاء:انا راضيه والله راضيه بسس اهم شي تكون مرتاح ومستريح البال ياولدي والله ماأبي منك الا سعادتكم..انت واخواتك<<(وهي تبكي لبر ولدها)
محمد:الله يخليس لنا يارب دنيا واخرهـ ويعطيس طيلت العمر يارب..(يحب يدها )
[مي دخلت عليهم ]
مي:امي ممكن عاتي اطلع انا ونهى عند نجلاء بس مرافقات..
محمد:خلاص جهزو انفسسكم اختكم يبيلها من يوقف مععاها خلكم ذخر لها ..الله يوفقك يارب ويوفق نهى
مي:أمين يارب والله يسسمع منك ويعطيك العافيه على!.<<(مشش مستوعبه اخوها الله هداهـ)
محمد:افا اختي هاذا واجبي واجابك بعد..بسس ماأبي يتأثر بدراستك مفهوم.يالله توكلنا على الله..
نهى ومي ومحمد حبو راس امهم.وراحو لمستشفى..
نهى ومي وراء القزازهـ..
مي :الله يقومك بسسلامه..يارب..
نهى:مي مي مي قامت نجوله
مي:محمد قامت نجلاء قامت
محمد:اللحمدلله وشكرهـ ..يادكتوووور
محمد:يادكتور اختي قامت من الغيبوبه.
الدكتور(راح ايكششف لنجلاء..)
الدكتور:الحمدلله التحاليل كلها سليمه راح نخليها في غرفة ملاحظه لمدة48ساعه
محمد:جزاك الله الف خير <<(محمد دق على ام نجلاء وخبرهـآأولم تصصدق ام نجلاء)
محمد:يأمي الحمدلله اختي قامت بسسلامه اللحين بعد 48ساعه راح تطلع من الملاحظه
ام نجلاء:تكفى ياولدي تعال ودني عندها
محمد:على خششميي جايك اللحين
ام نجلاء:جزاك الله الف خير ..درب السلامه يارب
(فرآح محمد عند ام نجلاء واودها عند نجلاء)
.
.
.
.
|