كاتب الموضوع :
بعيدالمعاني
المنتدى :
الارشيف
البارت الرابع + الخامس
حينما كان صقر وسع ـود يضمون بعض..}
صصقر:سع ـود انت متضايق مني..؟
سسع ـود :لآولله ليش اتضايق بلعكس مستانسس<<<(كآن حزين)
صصقر:ـآلحمدلله..<<(شاك انه متضايق)
طق طق طق <<(الباب)..
صصقر:تفضضل..
(دخل:رآكآن وجلسس معهم..)
راكان :كيفكم ياشباب ..
صصقر*سسعود:ـآلحمدلله
سسعود:كيفك أنت؟
راكان:انا ماني طيب الاتطلعون معآي دلحين..!!
سعود * صصقر:وين على الله ؟
راكان:اطلعو وتعرفون بعدين يلا قومو بسسرعه..!
صصقر:الله يسستر يلا قمنا
(فقام صقر وسعود ...وراحو مع راكان..)
راكان :تعرفون سلطان الي جانا ذاك اليوم ..وكان يبي وآحد منا تذكرون ولالا
صقر وسعود:ايه نذذذكره!
راكان:تراهـ موجود عند الاستاذ حمد ..!!
صقر:اما..
سسعود:من جدك انت..!!!
راكان:قسمن جد وآلله..
(فراح راكان وصقر وسسعود في صاله عندرعد )
<<<سامي مو موجود لانه متواعد من نجلاء
سعود وصقر وراكان:كيفك
رعد :الحمدلله..دريتو
صقر وسعود:ايه درينا خلنا نروح..عندهم..
فرآحو الكــل..
طق طق <<(الباب)
حمد:تفضضل..
الشباب:السلام عليكم
حمد وسلطان :وعليكم السسسلام,,,.كيفكم ياشباب ..
الشباب ؟:الحمدلله كلنا بخير..
حمد:نعم شنو بغيتو ,..
صقر:جينا نجلس معكم في مانع..
حمد:ايه في مانع تفضل لغرفكم..
سلطان:لالاخلهم ياحمد انا ابيهم بموضوع
حمد:شنو الموضوع
(سلطان يسئل الشباب سـ/من منكم اسمه رااكان؟)
راكان:انا راكان..!
سلطان:ممكن تجي شوي (جأ راكان عند سلطان)
سلطان يمسك عيونه راكان وجه يقوله سبحان
الله على ابوك..!!
راكان:انت تعرف ابوي..
سلطان:ايه اعرفه الله يرحمه يارب ويفتح له ابواب الجنه يارب
راكان(دموعه اربع اربع):
بجد والله تعرفه اهىء صقر سعود يعرف ابوي اهىء <<(صوت متقطع شوي لانه يبكي ")
حمد :شباب روحو لغرفكم ..(بصوت قوي)
راكان:ليشش أروح عشان ماأتضايق طول عمري انا بدون ام واب وماأنام الا دمعتين على خدي.عششان ماأتضايق ها اهىء اهىء<<<(يبكي مره ورعد يضمه)
رعد(دموعه جاهزه ولا يقدر يتكلم من الموقف ):سلطاام تكلم تكللللم ليش سكته ها اهئ
سلطان:القصصه ومافيها..
حين صار الحادث المروري ..
محد كان في خط فشفته حادث ورحت له وبلغت على العمليات ..!
وشفتك ياراكان ملفوف بغطاءء دافي وحاضنتك امك واكانت تستشهد وابوك كذالك ,,
فوصاني ابوك
ابو راكان:ياشيخ اح اح كح ولدي ولدي آمآنه في رقبتك (فمات)
<<<فكانت توصيت المرحوم ابو راكان ..
ثنيان:شلون هاكلام وليش ماخذته وربيته وقطيته في مستشفى ونقلوه عندنا..ليش
وانا استلمت راكان وهو عمره 4شهور..
حمد<<<منصدم
سلطان:يوم جو الاسعاف وشرطه خذو الطفل ..
ووضعوه في مستشفى حينما رحت له قلت وين راكان قالو..
نقلوه لجناح الاخير المختص لأطفال فذهبتو بسرعه لسسترات وادارة الاطفال
سلطان:اين الطفل الذي توفو وآلديه..راكان
السستر:هاذا طفل بيبي في هنا الجناح في غفه الملاحزه .!
سلطان:متى بيطلع من الملاحظه..!
السستر:بعد48ساعه.^
سلطان:اها ..
فذهبتو لبيت وبعد يومين ذهبت لمستشفى..
!وسئلتهم عن راكان قالولي..انه توفى ..فحزنت وبعدها لم اطربي هاسالفه
هو لم يتوفى فقط السسترات اخطأ بلأسسمآأإأء لانها كآنت متشابه..
وهاذي كل السسالفه..
حمد:يعني انت بتقولي ان ابو راكان هو الي موصيه عليك..
سلطان:هلله هلله ,,!
راكان:لحظه سلطان اطللللع برااا براااااا اهىء اهىء
<<(يطيح على الارض ويبكي موت)
بعد 17سنه جايت تسأل عني
حرمتو على الأمل 17سسنه
17سسنه كم تسوالك لاهي يومين ولا ثلااااااااث 17سسسنه
طول عمري ماانام الا الدمعه في خدي ...وكل يوم احللم بامي وابوي ..
بس ماحلت فيك ياسلطان..ولا لحظة حنانك ماجتني ..
انت شنو شنو انت من الحياه..
رجا ء اطلع برا ماب اشوفك مابي مابي اهىء اهىء
رعد(بصصوت عالي جدا موجه لسلطان):
اطللع برا طلعت روحك قولو اميين
كسرت قلبي اخوي حسبي الله ونعم الوكيل فيك(يقوم راكان ويوديه الغرفه)
حمد:سلطان مثل ماشفت رجاء بدون مطرود ..(بصوت سريع ومتقطع)
سلطان(لم يسسستحمل الموقف ولكن ذاهبا وهو وندمنا كثيرآأإ)
سامي الذي كان متواعد مع نجلاء؛<<(في كافيه)
نجلاء:اهلين سموي كيفك
سامي:مرحبتين فيك ..تمام وانتي..
نجلاء:انا منيحه الحمدلله..
سامي:دومات يارب..
نجلآء يسلموو..انا قابلتك لموضوع مهم صح..
سآمي/ايه تفضلي ..
نجلآء:اخوي محمد متسلط فيني بكل شي ..في طلعه وكل شي في بيت تخيل
انظف*ارتب البيت*لاكمبيوتر*لاجوال بعد بياخذه منه قريب*ولله الحاله وبعض الايام
ادعي عليه بلموت بس اخاف يصير فيه شي والله لوجه اني احبه,,
سامي:والله غريبه بس واضح اخوك طيييوب وانا كاشفت منه الا الخير ..
نجلاء:هاذا اول كانت ملاك بسس الايام هاذي مدري شلون انقلب علينا
لاحولافوة الا بلله بجد والله تعبت امي ماتقدر عليه ولو ابوي حي كانت تصرف معه<<(ابوها متوفي)
سامي:.....................
نجلآء..سامي
.
.
سامي:والله اختي مدري شلون
اقولك غريبه والله بجد مستغرب منك
هاذا اخوك صدق ولا تمزحين معاي.
نجلاء:هاذا وقت مزح ..
سامي:والله انا بكلمه وبهديه وان شاء الله
ظروفك تمشي تمام يارب..
نجلآء:الله يسسمع منك يارب...
سامي:أجل خلنا من هاذا شنو تشربين..
نجلآء:من ذوقك اي شي ..
سسامي:أوكيه..
فطلب سامي.. موكا..
سامي:ها وش رايك..
نجلاء:والله عسسل..ياعسسل
سسسامي:ياقلبي عليك ..هاااااااااا<<<(شاف السساعه)
نجلاء:شنو فيك خرعتني..
سسامي:الساعه 6الغرب..وانا المفروض
خمس في بيت يلا تأمرين بشي غلاي..
نجلاء:اهاا والله حسيت انها ثانيه..هههههائ~
سامي:ههههآأي~ ان شاء الله الجايات أكثر يارب...
نجلآء:درب السسلامه يارب حفظك الله..
فرآح سامي وراحت نجلاء لسسوآق بس يوم كانت
تنزل لتطلع قريب منها شلة شباب
فخافت نجلاء وبدت تتسارع..
ودقت على سسامي..
نجلاء:سموي هبيبي في ناس يطاردوني..اهىء..
سموي:منهو خلاص خلاص لا تبكين توني ماركبت السياره جايك اوكي .
نجلاء:اوكي يلا بسررعه..
بعد ماخلصصت المكالمه..الشباب قربو عندها ..بس الامن كانو موجودين
بس المكان الي متوآجده نجلاء فيه مافي أحد..
(نجلاء معروفه اي واحد يروعها 60%
يغمى عليها قلبها ابيض ضضعيف)
من شدة الخوف حينا لمسها الشاب
<<ماكان الا طريقه وآحد وهي ..؟
ان تصارخ اقوى ماعندها لكي يجونها رجال الامن..
نجلاء.:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
فطاحت وأغمى عليهها
وشباب شردو انحاشو ولم يكن هناك احد ليشهد ..
وكان سامي يركظ..فشافها طايحه
فرع راسها..
سامي :نجلاء نجلاء نجلاآآآآآآآآآآآآء...
حينما رأههم رجال الامن..مسكو سامي يحسبون انه المتهم ..
مافي احد يشهد معه..فنقلوه لمركز ـآلشششرطه..
فأتصل على آخوآنه واستاذ حمج وثنيان..
فاأتو مسرعين آلى المركز وكان منصدم سامي من الموقف ..
كل ماجأ احد يسئله مايرد من الصدمه الي سوها لي نجلاء.
حمد ذهب الى الظابط..
الظابط:الاخ حمد سامي متهم بعملية تحرش لبنت
وهاذا سبب لها الغيبوبه من الخوف وهاذا راح يسسب له
الوفاة لانها مريضه بلقلب من قبل
حمد:اخي الظابط المتهم مش سامي متأكد 100%
الظابط:احنا نتعامل الا بلأدله ..!!
حمد:لاحول ولاقوة الا بلله ..يحضرة الظابط..حقق مع سامي ..
خل يعطينا كم معلومه عششان نخلص من المششكله..
الظآبط:الاخ سامي لايتكلم ولاشي ايذا تحسنت حالته بنحقق معه..
حمد:الله كريم
وان شاء الله ايذا الله قدرنا نجيب له موحامي<<(دمعة على عينه)
بس الشباب كانو عند سامي..كلهم يبكون مره..
رعد:سامي قلنا وش صار.. اي شي
صقر:ترا كلنا واقفين وياك اهىء ليش مصر على سكوتك
سعود:ترا سكوتك يضعف موقفك ..اهىء
راكان:راح نحط لك احلى موحامي بس قلنا المششكله
عششان نحلها اهىء ابي اعرف شي واحد
ليش مصِر على عنااادك اهىىىىىىء
سامي في قلبه
(شلون خليتها لحاله شلون تركتها عن الناس انا ذبحتها اهىء اهىء لاااااااااا...)
الشرطي:يالله انتهت الزياره..
فاراحو الكل عند حمد...
حمد:ها قالكم شي ..
صقر:مانطق ولا كلمه
سعود:ولاحرف
راكان:لمتى هو على سكوته
رعد:انتم ادعوله يارب يفرجها...
الكل:اممممممين اهىء..
وظل سامي لسسجن !!
والكل ذهبو لبيت..صصقر:تتوقعون معنى سكوت سامي ايش
رعد:وش علاقة بـ(بنت)..
راكان:وكيف طاح بهامصيبه ..
سسعود:خلنا ننام وبكرا الله يفرجها يارب..
فنامووو الكل..
اهل نجلاء في مستشفى ..
ام نجلاء:الله يبعدك من عيال الحرام يارب الله يهداك يابنيتي..
محمد اخو نجلاء:لو أدري انه مسويه
شي والله ثم والله لأصصلخ راسها..
خواتها مي ونهى :حرام عليك حتى في غيبوبه
ومريضه تدعي عليها استغفر الله يارب..
ام نجلاء:الله يهداك ياولدي حرام الي تسويه والله
حرام ابوك موصيهم عليك ليش تسوي فيهم كذآأإأ~
محمد:اقول لايكثر هرجكم يالله على سياره
ام نجلاء:لاانا بقعد عند بنيتي..
نهى ومي :حتى احنا بنقعد معاكي
<<<(خايفين من محمد)
محمد كوالله يكفيكم والله الشر الي جايبكم
وخل احدكم يتصل علي ..فراح لبيت
ام نجلاء:الله يهداك ياولدي الله يصلحك يارب...
.
.
.
التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 27-11-11 الساعة 09:28 PM
سبب آخر: ترقيم البارت
|