لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-11, 03:45 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170497
المشاركات: 56
الجنس أنثى
معدل التقييم: الجووودي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الجووودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عشآآآن آلحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

فاايز متنااقض بمشااعره حيل الله يعينه يحب ثنتين
ومناااال شكله جااب راسهااا بس اخت عشان الحب انا
مافهمت شنوو صار بينهم منال وفايز وكملي بانتظاار البااارت

 
 

 

عرض البوم صور الجووودي   رد مع اقتباس
قديم 10-12-11, 08:55 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 231701
المشاركات: 40
الجنس أنثى
معدل التقييم: عشآآآن آلحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عشآآآن آلحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عشآآآن آلحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجووودي مشاهدة المشاركة
   مرحباا القصه من بدااايتهااا حلوووه ابدعتي فيهاا واتووووقع ان فااايز يتعلق ب منااال اكثرر
وكملي وتقبلي مرووري وزيدي بالمواقف الحلووه

هلاااا وغلاااا الجوودي
يحلي لي اياااامك والابداااع بطلتك
توقعاتك مجتمله !
ابششري دعمك يساعدني اوصلك اكيد
لك ماطلبتيه ..
كووني بالقرب وأعدك ستجدين مايرضيك


كل الشششكر لمرورك
خيتك

 
 

 

عرض البوم صور عشآآآن آلحب   رد مع اقتباس
قديم 10-12-11, 08:57 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 231701
المشاركات: 40
الجنس أنثى
معدل التقييم: عشآآآن آلحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عشآآآن آلحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عشآآآن آلحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجووودي مشاهدة المشاركة
   فاايز متنااقض بمشااعره حيل الله يعينه يحب ثنتين
ومناااال شكله جااب راسهااا بس اخت عشان الحب انا
مافهمت شنوو صار بينهم منال وفايز وكملي بانتظاار البااارت

ايه متشتت ولا هو عارف يقرر
وقد يكون قراره حيل صعب !!!
ابششششششري الحين انزل البارت لك عشان تعرفي ايش صاااار ..


يشششرفني تعليقك وتفاااعلك
قد مايفرحني ..
ماانحرم ابد يالغلا

 
 

 

عرض البوم صور عشآآآن آلحب   رد مع اقتباس
قديم 10-12-11, 09:07 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 231701
المشاركات: 40
الجنس أنثى
معدل التقييم: عشآآآن آلحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عشآآآن آلحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عشآآآن آلحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء الخاااااااامس





شوفي يا بنت الناس من الأخير أنا انسان ما أحبك ولا أكن لك بــ قلبي أي مشاعربصراحة يعني لا أحبك ولا أكرهك بس شكلي ألحين بكرهك على سواياك وتعاملك الزين معي

منال بتمرد وكرامتها فوووق كل شيء: شعور متبادل يا أخي تصدق من اول ما شفتك ما طقتك ولا بلعتك و مغصوبة عليك مو تفكرني ابموت عشان حضرة جنابك

فايز بــ إستهزاء : ايه باين ما بلعتيني اول ما شفتيني تنحتي فيني ما بغيتي تشيلين عيونك من علي
ع العموم مو هذا المهم المهم اني على بلاطة يا بنت عمي أنا احب وحدة ثانية وماخذة كل عقلي وتفكيري فيها على طول يعني لا تسوين فيها دراما فايز ما يحبني ولا يهتم فيني ترا طلباتك كلها بــ تتنفذ وما بخلي عليك أي قاصر لكن قلبي حدك عنده و stop

منال وعيونها تغرق بالدموع الي قاعد يقوله كبير في حقها لو انها تكرهه وما تدانيه لكن قلبها ابد ما يتحمل أنه احد يقول لها اكرهك ردت عكس الاعاصير الي بــ جوفها : فايز مو تو تقول طلباتي عندك اوامر

فايز بعقدة حواجب: اكيد

منال بتمرد وجبروت : طلقني وانا بتحمل كل الي يصير صدقني تسوي فيني خير وفي الي تحبها حرام تظلمها

فايز بعصبية : انهبلتي انتي انهبلتي اطلقك اولاً سمعتك ثانياً انتي بنت عمي والي يمسك يمسني ثالثاً ابوي لو سمع هالكلام بروح فيها يكون في علمك جلطته كانت بــ سببك وبسبب هالموضوع

منال بكره وحقد : مالك دخل في سمعتي لا تسوي فيها أنا أكرهك أكرهك كيف تسمح لك نفسك تكلم وترتبط بــ وحدة تكرهك وما تبيك ماعندك كرامة ما عندك نخوة ما عندك رجولة ما عنــ

فايز سكتها بعصبية افزعتها : شــــــــــــــــــــب سدي فمك لا قصيت لسانك لك تفهمين

منال عرفت الكلام الي يقهره وزادت : ايه ما ابيك ولا تسوي فيها رجال علي روح قابل عمي وابوي وقولهم و ورييني مراجلك

فايز بقهر وعناد : أجل كذا السالفة يا منال دواك عندي لا أخليك خدامة عندي وتتمنين موتك بالساعة الف مرة تراك لألحين ماعرفتي من هو فايز لا امرمطك واجيب لك ضرة أحرق قلبك فيها ومن ألحين ابدق على عمي نعجل بالزواج

منال عضت ع شفاتها بألم : انت حقير تدري ( وألفت كذبة من عندها ) أنا ما أبيك اخو صديقتي خطبني وأنا أستلطفه ولما جيت بــكلم أهلي عنه طلعت بوجهي ما أبيك حس حس ما تفهم

فايز : حلو حلو وكمان قصص حب من ورانا وينك يا عمي تشوف بنتك الجامعية المتعلمة الفاهمة الي بتموت عشان تكمل دراستها قاعدة تحب وتقول كلام فاضي هين هين يا منال دواك عندي

منال تندمت ع هالكذبة السخيفة وكلمة وحدة نطقتها وهي تعض ع شفاتها : حقيررر
وقفلت السماعة بوجهه




@@@@@@@@@@@@@@@@@@




فسخ شماغه وعقاله وطاقيته وبشته وعلقها بــ الشماعة وتوجه لــ تلفون يدق ع room servies من غير مايتكلم ولا كلمة حتى مبروك قالها لها مغصوب عليها عشان الاهل ما يحسون بــ شيء
بالمثل حتى الابتسامة كان مغصوب
طلب العشاء وتوجه للكنبة وعلى فمه ابتسامة استحقار تستفز الي قدامه شغل التلفزيون ولا كأنة شايفها

حست انها مالها داعي بوقفتها غبية هبلة حمارة وش مقعدك هنا منتظرة منه كلمة حلوة ولاغزل يرضي غرورك
نزلت شيلتها ع كتوفها ومشت تتمخطر قدامه متوجة للغرفة ترفع ضغطه وتبين له شعور متبادل وترد حقها
وقفت قدام المراية الطويلة تطالع بنفسها وتذكر مراسيم زواجهم كانت حفلة فخمة لحد ماينوصف مؤكد المعازين بحسدونهم ع الخير الي متنعمين فيه وبقولون اكيد معاريس ولا احسن من كذا تذكرت جمودهم ونظراتهم القاتلة لبعض حتى لحظات التصوير لامت نفسها للمرة 1000 على كذبتها الغبية انها حابة اخو ايمان ماجد كان الي بينهم كره لكن الحين نفور وحقد واستحقار ردت على نفسها انها ترد حقها كيف هو يقهرها ويقول احب وحدة ثانية وتذكرت كلام ايمان لها انها تعقل وتخف ولا تجادل فيما بينهم لمصلحتها قبل مصلحته عشان لا يأذيها بما انها حساسة صحيح هي تعرف تمثل القوة واللامبالاة لدرجة انها تستفز الي قدامها لكن من داخلها رهيف واي شيء يأثر فيها

غمضت عيونها وهي تسمع دقته ع الباب وصوته الرخيم ينطق كلمة وحدة مافيه غيرها عشاء
ردت تكلم نفسها مقهورة منه : مالت عليك مع وجهك اشحذك انا تناديني بذي الطريقة على العشاء خلي عشاك لك من زينك لو اموت جوع ما قابلتك فسخت فستانها ودخلت تسبح وهي طول الوقت تفكر بحقرانها له هي الوسيلة الوحيدة الي بتستخدمها معاه نشفت شعرها بالاستشوار وطلعت وانصدمت لما شافته رافع اللحاف وبينام

منال : اقول اطلع برا ابنام مرا دايخة
نام ولا كأنة يسمع طلعت من الغرفة تدور الكنبة العريضة رتبت مخدتين فوق بعض ونامت مثل الميتة من التعب والارهاق
!!!!!!!!


داخل الغرفة نيران شابه او نقدر نقول زلازل : لك وجه تتأمرين وهذي سواد وجهك اووف ودي اطلع وافقع وجهها اكيد الحين قاعده تطفح خل تخلص وبطلع اطلع حرتي وحرة غدير فيها
فتح الباب وانصدم انها نايمة الاخت ولا عبالها وطاقة بالدنيا وراها ناظر العشاء لقاه نفس ماهو ماتحرك أحسن موتي جوع عبالها بدلعها وبغصبها تأكل خرج العشاء ودق عليهم يجون يأخذونه ودخل الغرفة وصفق الباب بقوة والغريب في الموضوع انها ولا كأنه شيء صار
!!!!!!!!!



@@@@@@@@@@@@@@@




حبيبي مشتائة لك كتير اذا فضيت حاكيني

جنبت الجوال وهي تفكر في حالها هي سعيدة ومبسوطة مره لكن في شيء يخنق فرحتها ويخنق لمعة عيونها البريئة

بدأت تدمع عيونها وهي تحاكي نفسها : فايز انا بفئدك ( بفقدك ) كتير وأنا حاسة انك مخبي علي شيء كبيررر

بحبك وليتك تحس بحبي الك مسحت دموعها وهي تسمع نغمته ارتسمت على وجهها احلى ابتسامة

غدير : كيفك حبيبي مشتائة لك كتيرررر

فايز بحب ورقة وممزاجة ينقلب 180 درجة من يسمع نبرة صوتها البريئة : وانا بعد مشتاق لك كثير حبيتي طمنيني عليك وكيف امورك وصحتك

غدير ودموعها تنزل من جديد : انا منيحة يا فايز . فايز

فايز : امريني

غدير : اطلع عنا يومين ثلاثة

فايز بتلعثم : حبيتي هالفترة صعبة حيل مشغول ومضغوط بالعمل وإن شاء الله لو جات فرصة انا الي بجيك من غير سابق انذار
آآآآآه يا غدير شوقي لك ذابحني

غدير تقاطعه : اسم الله عليك حبيبي ما تئول هيك انا روحي فيك يا فايز وكل ما بذكر انك بحياتي بحس شيء كبير ما بئدر اوصف لك اياه ( وبحزن) فايز ساعات بحس انك بتلعب علي ومجوزني هيك فترة وبتتركني

فايز وكلام غدير يعذبه : غدير ليش تقولين هالكلام انا مهما صار مستحيل اتخلى عنك انتي روحي وقلبي صدقيني يا غدير

غدير : انا مسدئة كل الحكي الي عم تحكيه ومستحيل اكذبك بس الهواجس بتذبحني

فايز يقاطعها : لا تعطينها مجال ولاتفكرين فيها

وانتهت المكالة بينهم بأحسن ما يكون برغم ان العتب كان مختل بعض المكالمة




@@@@@@@@@@@@@@@@




منال منال منال قومي
فركت عيونها وهي تشوف فايز لابس وكاشخ وكأنة ليلة زواجهم امس لكن مبين عليه مانام من الهالات السوداء المحاوطة عيونه

فايز بغرور: لا خلصتي تتنيح فيني قومي جهزي عمرك ترانا تأخرنا

رفعت حواجبها وهي ودها تطعنه ما اعطته ادنى اهتمام وقامت للغرفة تجهز عمرها بوقت قياسي



جلس ع الكنبة والارهاق مالي ملامحه والألم هاد حيله وهو يتذكر كلام غدير وعتابها له


داخل الغرفة

واقفة قدام المراية وهي تتذكر كلامه وتقلده بقرف لاخلصتي تتنيح فيني قومي جهزي عمرك مالت عليك
لكن انا السبب انا الي قعدت اطالع بوجهه اوووف وش اسوي عادتي ومارح اغيرها افهي في الي قدامي ساعة من اقوم طالعت نفسها بالمراية بغرور بنشوف من الي بتنح في الثاني
أهم شيء انها فلت شعرها الغزير الطويل الي واصل لنهاية ظهرها وهي قبل زواجها بــ اسبوع قصة اطرافه ودرجته وهالشيء اعطاه حيوية

فستانها كان رايق ومناسب لصباحية مشمشي فتحة صدرة كبيرة نوعاً ما وقصير لركبتها ظل بلون الفستان لكن الي لعبت فيه هو كحلها غلظته ومسكرت رموشها مع جلوس شفاف وبلاشر لحمي هي جميلة واي شيء تسويه لو كان خفيف تبرز جمالها وهالشيء هي واثقة منه فكرت تلبس عباتها لكن جات في بالها فكرة مجنونة : بلبسها بالصالة عشان اشوفه كيف ينهبل علي طلعت من الغرفة وهي تطالع طريقة جلسته ممدد رجولة الطويلة على الطاولة ومغمض عيونه تحس انه يجذبها بحركاته العفوية شكله بالحظه هذي مثل البيبي
فتح عيونه ولا قدر يغمضها من انبهاره فيها لما سمع كلمتها انا خلصت

منال بغرور: لا خلصت قز خل نطلع معاد الا خير

فايز بــ استحقار وبإبتسامة جذابه : دريت انك حلوة وماخذة بنفسك مقلب لكن ماتسوين شيء بعيوني ( قالها وهو يعدل شماغه بمراية الصالة )

منال ببرود : ايه احسن كود افتك من مقابلك وقريب إن شاء الله




@@@@@@@@@@@@@@@@





بعد شهر بالاردن

فتحت باب الشقة وهي مو مصدقة عيونها حضنته بكل قوة وهي تعزي نفسها بغيابه عنها شهرين بدأت تبكي بعنف وتشهق ومو قادرة توقف

مسح ع راسها وهو منهبل من طريقة بكاها وفي باله شيء واحد كيف بكون حالها لاعرفت دنائته وبشاعته وحقارته بعد نص ساعة تقريباً

فايز باهتمام : غدير ليش هاملة نفسك ومهملة صحتك ما اتفقنا على كذا

غدير تمسح دموعها وتمسك يده بقوة : خليك مني انتا كيفك وكيف صحتك وامورك وشغلك طمني على كل شيء ما تخبي شيء عني

بدأ فايز يحكي لها عن كل شيء وصحته واخباره بــ إستنثناه خبر زواجه الي اكيد راح يذبحها لو درت عنه




@@@@@@@@@@@@@@@@@@





يلعن ابليسك اثر الزواج يحلي ونا مدري

منال : قومي فارقي أي زواج واي بطيخ عارفة شهر كامل وحنا قرفانين من بعض تقولين حوامل وكل وحدة كبدها حايمة من الثانية

ايمان تسدحت ضحك من تعليق منال

منال بــ ابتسامة : ايه ايه اضحكي وش عليك عارفة حرام شهر عسل كامل ومصاريف على اثنين مثلنا

تدرين ايمان انحطيت بموقفين مثل الزفت هناك شيء الله لا يوريك

ايمان بحماس : وشو احس فيه اكشن

منال : اكشن وبس الا احراج
كنا بالسوق انا وياه قاعدين نتقضى هدايا وشغلات خلاص كانت بــ آخر الايام تقريباً دخلت بنوتة تعطينها 15 سنة تقريباً قعدت تقز فيه تبين الصراحة من غير كذب كان يخقق لو مو هو زوجي خطبته

ايمان متسدحة ضحك : وش فيك انتي خبلة تراه زوجك

منال : ماعليك انتي فوتي كان لابس جينز وقميص ابيض وشعره مسرحه بطريقة عذاااب

ايمان : المهم ماعلينا خلك من الغزل فيه

منال : من جد مالت علي المهم وين وصلنا

ايمان : عند البنت الي عمرها 15 سنة

منال : ايه وخليجية تخيلي راحت جهته وبصراحة البنت نعومة وكيووت سألته انت خليجي وأنا كنت أناظرهم من مكان بس هم مايقدرون يناظروني
رد عليها الاخ بالله ايه امريني مسوي فيها جنتل
البنوتة والدلع يقوطر منها مالت عليها لا بس حبيت أسأل
رد عليها تبين مساعدة أي شيء تراني حاضر انتي مضيعة اهلك
البنوتة لا شكرا ما قصرت

عاد انا يا ايمان ماتحملت جيت وكأني بحاسب ع الاغراض ايه فايز انا خلصت يلا نحاسب
فايز التفت لي زوجتي
البنت هلا والله تشرفنا ترا زوجك وسيم حطي بالك عليه وراحت وانا منبطة منها شوي ولا اسمعه الكريه
ما شاء الله وين الاغراض الي تبين تحاسبين عليهم
انا انحرجت لان كانت ايديني فاضية طاح وجهي والي زادني ابتسم ذيك الابتسامة الي تنرفز ترا حركاتك مكشوفة وثاني مرة اقولها لك تراك ولا شيء بعيوني

ايمان بقهر: عمى إن شاء الله غبي غبي والله شايف نفسه زوجك وماخذ بنفسه مقلب

منال : قهرني ومسوي فيها رجال وشهم ويساعد وانا زوجته قدامه مفروض يحترمني

ايمان بخبث: بصراحة ايمان انا اشم ريحة غيره

منال بقهر : انا عارفة الموضوع بنفهم كذا بس بجد الموقف يستفز حتى لو كان قلبي حجر

ايمان : والموقف الثاني وش هو

منال : الثاني العن والعنين تخيلي كنا بمكان زحمة مرره وانا موتي ولا امشي جنبه واخلي مسافه بيني وبينه المهم ما وعيت الا وانا مضيعته وابكي ذاك البكى يا ايمان الي عمري في حياتي ما ابكي كذا وتجيني الافكار الي تفجع والحظ التافه جوالي بطاريته فاضية
السالفة صارت 4 العصر وجاء وقت المغرب وظلمت الدنيا وانا بــ مكاني ماتحركت قعدت اسب نفسي مسوية كرامة حتى وانا بالغربة شوي الا يطلعون السكارى والي يترنحون من كل جهة انا ذاك الوقت قلت خلااااص انا انتهيت شوي الا اشوف سكران ومسكني وصار يخربط
You are beautiful come with me plz
انا صرت اصرخ وهناك كلن بحاله محدن حولي وهو ما خاف صار يخربط ويقولي do not shout no body hears you
وشوي الا احس واحد ماسكني من زندني التفتت وانا أصرخ وابكي الا القاه فايز لو شفتيني كيف تعلقت فيه ومن بعدها ما حسيت بــ شيء الا وانا بالفندق ونايمة ع السرير وهو نايم على الكنبة الي جنبي وأنا أحمد الله انه ماصار شيء لي عارفة أيمان جاني احساس اقوم وابوسه واضمه واشكره على الي سواه معي كنت أناظره وانا ممنونة له كان تعبان ومجروح بــ جبهته فــ عرفت انه اكيد متهاوش مع ذاك السكران

فتح عيونه وكسرت النظرة وغمضت عيوني وحسيت بـ ايده ع جبهتي وصوته لالحين يرن بــ اذني كان حنون بصراحه ذيك الساعه حبيته قالي كيفك الحين عساك طيبه تذكرت ان كرامتي الزم ما علي : مو شغلك وعطيته ظهري

رد علي وصوته يخوف وأحسه بكفخني : قلعتك مالت عليك انا طالع وانتي انثبري هنا مو تسوين فيها قوية وبعدين تصيحين

انا رديت عليه : احسن توفر اكسجين وتريح

ايمان بذهول ورعب : موقف رهيب يخوف يا منال انا وقاعده اسمع السالفة و اتخيل الي تحكينه وقف شعر جسمي كيف انتي وشلون قدرتي تقعدين بالغرفة لحالك بصراحة لو انا اتعلق بــ فنيلته ما اخليه يفارق عيوني

منال بغرور : لا ياقلبي انا الزم ماعلي كرامتي

ايمان : بصراحة يا منال انتي تنرفزين اسمحيلي ع هالكلمة

ايمان ايمان ايمان

ايمان : حياتي منال ماجد يناديني شوي وارجع لك

منال انقلبت ملامحها للاحمر ومستغربة ارتباكها : خذي راحتك






@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@




ها حبيبي شو بدك تلبس ع العشاء اليوم

فايز وهو يأخذ منشفته وداخل الحمام وبخبث : ع ذوقك وأنا وش مهبلني غيرك

غدير بحياء : تسلم لقلبي يا قلبي

بدت تطلع له ثيابه وهي الدنيا مو سايعتها فرحانه فرحانه مره انها بعلم وان فايز عندها وقدام عيونها

@@@@@@@@@@@@@@



بضحكه ردت : هلا بنوره هلا امداني وحشتك تو امس انا عندكم


نورة : بصراحه انتي وزوجك ماينعرف لكم تقول كأنكم متهاوشين مانتم عرسان وجايين من شهر عسل

منال بأبتسامة وتفتح الإسبيكر : ليه وش صاير

نورة : ابد بس انتي شلتي شناطك ع الشرقيه وهو شل شناطه وســـ

منال تقاطعها وهي عاقدة حواجبها : مسااافر وين مسافر

نورة وتلعثمت وحست انها خارتها : منال اكلمك بعدين امي تناديني

منال :باي

نورة : باي

منال بذهول وحيرة واستغراب: وش السالفه

ايمان بنفس الذهول : علمي علمك
عارفه منال السسالفه واضحة وضوح الشمس

منال بحيرة : نوريني يا إيمان

إيمان : لعثمت نورة مهيب طبيعيه شكل فايز بالأردن عند هذيك البنت الي حكالك عنها

منال بقهر : مستحيل فايز لو كان أنجس الخلق وأخسهم مستحيل يسوي كذا فايز تربيت عمي كيف يترك زوجته ويسافر للوحدة ما تقربله شيء

إيمان بقهر على حال صديقتها : منال إهدي والي بقولك إياه تسوينه


@@@@@@@@@@@@@@@



الحال بالأردن غيرررر أحسن مايكون فرق السماء والارض بين فايز وغدير وبين فايز ومنال

فايز كان وده يحط غدير بعيونه حتى نسمة الهواء مايبيها تخدشها او تأذيها
ماسك يدها بحب ورقه خوف انه هو يأذيها ناسي كل شيء وناسي حتى انه متزوج منال وانها تنتظره بالشرقيه واسبوع اتفاق بينهم يخليها عند اهلها ويجي يأخذها من الشرقيه وعلى جدة على طول

غدير ماسكه يد فايز بقوة ومتشبثه فيه خوف انه يروح منها وبنفس الوقت تخاف انها تحلم وان الي هي فيه مو واقع

لحظات قصيرة وفايز وعى من سرحانه على صوت غدير وهي تغني بكل حب وصوتها يحلي الأغنيه الي تغنيها

أول مرة تحب يائلبي اول يوم اتهنى
يا ما على نار الحب ئالولي ولئيتها من الجنة


ليه بئولو الحب أسيه ليه بئولوا شجن ودموع
أول حب يمر عليا ئاد لي الدنيا فرح وشموووع

افرح واملى الدنيا أغاني لا أنا ولا أنت حنعشئ تاني
افرح واملئ الدنيا أغاني لا أنا ولا أنت حنعشق تاني

اول مرة اول مرررررررررة

فااايز وهو متنح بصوتها وجماله ورقته الي اول مره يسمعها وهي تغني : غدير وش هالصوت الي معك

غدير : لاتكسفني حبيبي

فايز بحب : والله ما أكذب ولا أجامل صوتك بجد رهيب خطيرررر

غدير بحياء : اتركك من صوتي الغنية إالك

فايز : غدير عارفه وش ودي الحين

غدير : شو
فايز : اصرخ بكل صوووووتي واقول يا ناس هذه حبيبتي ويابختي أنا بحبيتي



@@@@@@@@@@@


3 أيام مررت

ريم بقهر : منال مال امك داعي ماصدقت يوم جيتي وقلتي بقعد اسبووع ألحين تخونين

منال بقهر : والله حتى أنا بس في شيء هناك لازم اسويه

ريم : بدينا نخبي خلاص تزوجنا كبرنا وصار عندنا أسرار

منال : بقولك بس وعد ماتقولين لأحد سرر بيني وبينك

ريم ::: أوعدك

@@@@@@@@@@

بعد 5 ايام

دخل الصالة وهو زعلان انه قضى أحلى ايام حياته مع غدير وهو مو شبعان منها كان وده يقعد معها طول العمر ظل يصبر نفسه لسفره الجاية كشت ابتسامته وعيونه تطيح على اول زوج من العيون تناظره بحده وقهر

فايز وبو فايز ونورة ونجلاء : الحمدلله ع سلامتك

فايز بغضب من الي جالسه هنا ومن يشوفها يتكدر ويرمي كل الاسباب الي مفرقته مع غدير منال هي السبب الوحيد الي عايق اتصالهم مع بعض

فايز ويتمالك اعصابه : الله يسلمكم إن شاء الله

منال وعيوونها تقطر قهر وغضب ونيران بتحرق فايز وبنبرة غريبه جداًً : الحمدلله ع سلامتك سلامة الأسفار

فايز ومستغرب النبرة : الله يسلمك

بو فايز ومو عارف عن سفرة فايز للأردن الا نورة وبس : وينك فيه رايح وتارك عروستك هنا

فايز بضحكة وارتباك : الله يهدينا وياك يبه انا قايلك سطام خطوبته ولزم اننا نكون معه انا ومعاذ وقعدنا معه ورحنا لـ الجماعة الي خطب عندهم واتفقنا نحنا وياهم على كل شيء وبإجازة العيد بنحضر ملكته

ام فايز : روح يمه ريح وتالي احكي لنا وش صار معك

فايز: صحيح تعبان وهلكان توصون شيء

الكل : سلامتك

دخل غرفته ومن واجب منال إنها تدخل وراه عشان تشوف وش يحتاج وش يأمر فيه وهي تغصب نفسها ع الشكليات قدام اهلهم

لف عليها ولقاها متكتفه ورا الباب وتناظره نظرات مستفزة

فايز وهو رافع حواجبه : خير إن شاء الله تعالي اضربيني اصرف مع هالنظرات

منال وهي تصد وبغرور وداخلها نيررران شابه : عسى ماشر اضربك وانجس ايديني بواحد لعاب ومسافر يقابل وحده صايعه مدري من وين ملتم عليها و ما تقرب له شيء






تتوقعو كذبة منال "بخصوص قصة الحب اللي بينها وبين أخو صديقتها لها بيكون تأثير بعلاقتها بفايز !

رأيكم بمواقف شهر العسل

تقيييمكم بخصوص مشاعر فايز ومنال


رأيكم بسفرة فايز بعد شهر العسل ! وتوقعكم بحصزص علاقته مستقبلا بغدير



الاهم توقعااتكم بخصوص موقف منال من فايز بعد ماعرفت بسفرته !

وتصرف فايز يوم يعرف انها عرفت كل شي هل بيعترف لها !!







توقعااااتكم تشششرفني
وتفاااعلكم يدعمني ..
ومتابعتكم تسعدني ..

 
 

 

عرض البوم صور عشآآآن آلحب   رد مع اقتباس
قديم 15-12-11, 10:39 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 231701
المشاركات: 40
الجنس أنثى
معدل التقييم: عشآآآن آلحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عشآآآن آلحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عشآآآن آلحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

رفع اتمنى تفاغل اكثر ..


اعتذر الاسبوع الجاي مااراح انزل بارت لانه بيكون في عز اختباراتي النهائيه
دعواتكم لي بالتوفيق ان شااءالله لي تكمله معكم لأجزاء القصه بعد اسبوعين
لاتنسسسووني من دعاااكم

 
 

 

عرض البوم صور عشآآآن آلحب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم فصيل, للكاتبة عشااان الحب, ليلاس, منال ريم, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, الحزن روايه مميزة, بقلم الأعضاء, روايات خليجيه, رواية كلا على حزنه سرى, روايه سعودية, فايز, وحي الأعضاء, ورايات سعوديه, كلا حزنه, كلان على حزنه سرى
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:43 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية