كاتب الموضوع :
ام الشهد
المنتدى :
القصص المكتمله
>>الجزء الثاني عشر
بعض العفو ضعف
..0..الحزن..0..
هو أن أراك صدفه,,,, وأن يجمعني بك الطريق ذات يوم ,,,, فأراك بصحبه غيري ,,,, يدك في يدها تنظر إلي فلا تعرفني ,,,, وعمري خلفك يناديك فلا تسمعه
....! فيني ألم غربة مع فرقى أعز الناس
سفينة تايهة تبحث عن موانيها
ذكرتك يوم ودعتك وضاقت فيني الأنفاس
بكت عيني على فرقاك لكن من يواسيها
حرام أشوف أفراحي بأقدام الألم تنداس....!ّ
جروها بين كل الحشود
كل من بحاله وكأنهم متعودين على هالمنظر
ولا أحد عبرها من يوم دخلت إلا وحده وكانت نظراتها مقززة
حطوها ع الكرسي وربطوها بيدينها ورجولها
لتين وهي تبكي بألم وتحاول تفك نفسها وتبعد عن يدين الوحوش اللي قدامها
وقف الضابط فوق راسها وكرر سؤاله How felony juvenile?
لتين وهي تهز راسها بالنفي I don't know
أشر للي واقفين عندها
ضغط زر بالكرسي انتفض جسمها بالكهربا صرخت بألم وطاحت ع الكرسي من غير حركة
جسمها الضعيف ومرضها اللي ما برى خلاها ما تستحمل الصعق اللي عذبوها فيه
ومن أول مره
أشر لهم وهو يسبها بعصبية take her
مسدوحه وحاطه راسها على فخذ ليلى وتفكر بفيصل ولمار
حزنت عليهم واضح كان الحب بينهم
ليلى وهي تمسد على شعرها ربى
ربى هممم
ليلى ابتسمت طلعتي ثيابك عشان تكويها الخدامة
ربى هزت راسها ايواا
كملت لمار بتجي
ليلى بحزن ما اعرف بس امي ما بتخليها
ربى غمضت عيونها محزنتني هالبنت
ربتت على كتفها مصيرهم بيتعودون بس لو تشوفين طلال وش سوى
ربى حاست بوزها
ليلى قلب الدنيا على اختي سلاف وسلمى
ربى بضيق ليه
كان هو الوحيد اللي معترض على فكرة انه فلان لفلانة وفلانة لفلان
وياما تكلم معهم بس كانوا يقولون قرايب وش بيمنع الزواج
ربى ايدته هو صادق لأنه ممكن ما يحبون بعض اذا كبروا وممكن زي ما صار الحين الأمراض وراثية تمنع الزواج
ليلى تنهدت الله يعينهم
حطت يدها على فمها وبعدت راس ربى وراحت بسرعة على غرفتها
ربى عقدت حواجبها باستغراب شفيها
برمت شفتها باستغراب وقامت تلبس
هذا والا هذا بسرعة
بدور وهي ماسكة جوالها ما دري اختاري واحد منهم انتي
وديم بعصبية سحبت الجوال منها اطلعي برا غرفتي بسرعة
بدور رفعت حاجب
وديم اييه لا تستغربين بسرعة انقلعي ولا اشوف رقعتك هنا انتي وهالجوال عساه حريقه تحرقه آميين
بدور ابتسمت واخذت الجوال وقامت
وديم رمت العلاقة ع الباب بعصبية اول ما طلعت
افففف احسن شي اروح لسامر فديته
اخذت الملابس وطلعت
دقت باب غرفته ودخلت
شافته جالس ع المكتب حقه واللاب توب قدامه وشكله مشغول
سامر
سامر وعينه ع اللاب توب هممم
رفعت بنطلون بني وبلوزة بيج وفستان فوشي اية احلى
سامر بعدم انتباه هاا
وديم باحباط حركت اللبس بالهوا سامررر هنا شوف وش البس اليوم
ترك الاوراق اللي بيده وطالع فيها شفييك؟؟
اشرت ع الملابس اية احلى
عقد حواجبه وانتي كل يوم طالعه وين رايحه اليوم بعد
وديم حاست بوزها عند أهل مرة أبو ربى
سامر تكتف مشاء الله كل يوم ناطة عندهم اهل ومع بعض انتي وش دخلك بينهم
وديم تنهدت وهي طالعه يا ربي انا وش خلاني اسألك
سامر ابتسم تعالي
لفت نعـــــم
سامر البسي الفوشي حلو عليك
نقزت من جد انا بحلم والاعلم سامر يدلي برأيه الآخاذ
سامر ههههههههههههههههههه يللا اطلعي ترا الشغل فوق راسي
وديم وهي تفتح الباب لفت عليه بابتسامة يا بعد قلبي سامر..
سامر وهو يرجع لجهازه اوكيه بوصلك بس اطلعي وسكري الباب
ابتسمت وديم بفرحه فديتك يا أحلى أخ بالدنيا
اول ما طلعت ابتسم يلعن أبو المصالح يا وديم تلعب فيك لعب
ساكت من يوم جلس ع الطاولة
سلاف بحنان يمه فيصل الأكل برد
فيصل سرحان ............
ام فيصل طالعت بزوجها هز راسه بحزن وكمل أكله
سلاف حطت يدها ع كفه يمه فيصل
انتفض على لمستها وكأنه صحى من غفلته
ابتسم بحزن آمري
ابتسمت صحنك برد وما أكلته
قام الحمد لله شبعت
سلاف بيأس انزين رايح بيت جدتك اليوم
فيصل بضيق وجدتي تخلي أحد بحاله
لف على ابوه وتدارك الموضوع يا حبي لها لولا انها تسلطيه
أبو فيصل بعصبية مصطنعة يا حبك لها ها يالرخم
فيصل ضحك من غير نفس افا قويه هذي يبه
وطلع الدرج
سلاف تنهدت اول ما سمعت صوت باب غرفته يتقفل
أبو فيصل يهديها ما عليك شدة وتزول
سلاف تمسح دموعها كيف تبيني اسكت وانا كل يوم اشوف ولدي يموت قدامي
أبو فيصل بضيق فال الله ولا فالك إن شاء الله بيتحسن كلها فترة وتعدي
سلاف بحزن الله يسمع منك
بعدت عنها بتقزز
بنت بالعشرين أو عفوا ( بويه ) من نوع آخر وياما تعرضت لتين لهالاشكال
وكل مره تصدهم عنها أما هذي شكله ليلها طويل معها
شعرها نصه طويل ومن الجنب وورى قصيرلونه أبيض مشقر بنطلونها طايح ودايما قمصانها واسعة ابتسمت بوقاحة بوجه لتين ورفعت حاجب بنظرة حقيرة وهي تمد يدها لنحرها كومي ستاي
دفت يدها بقسوة ووقفت بدوخة أول ما نادى الحارس اسمها بلغته الركيكة
ما طالعت فيها خافت انها تمسكها يوم وبهذاك الوقت على لتين السلام
طالعت بالحارس بكره تكره كل العالم هنا كلهم متوحشين ما عندهم ضمير
عطاها بوكيه ورد وهو يناظرها بوقاحة وكأنها محلوه بعينه
أخذته منه واول ما سكر الباب تركته بالارض مره صار ثقيل عليها من التعب
مسحت جبينها المعرق وفتحت البطاقة بين الورد التوليب الأصفر
Questa notti
Il ottavo
G
.
هذه الليلة
الثامنة
G
.
زفرت بضيق توليب أصفر يا رب شكوكي بدت تزيد انه عبد الله
أو أحد منه
شدت الزر اللي بكمها اللين انقطع عضت على شفتها وهي تحس بدوخة من ريحة الأكل اللي يقدمه السجن
تنهدت معقولة لو عبد الله يعرف اني بالسجن يتركني
فتح الباب الحارس
ودخلوا معاه موظفات السجن وبدوا يوزعون الأكل
أما لتين قربوا منها ضابطين
مسك يدها واحد من الضابطين
سحبتها بقوة don't touch meضربها كف على وجهها ####
وربط يدينها بالسلاسل مع اللي معاه
لتين بكت وهم يسحبوها لحظات تفكر تعترف بشي هي ما سوته ولا انهم يحطوها على كرسي الكهربا جسمها كله مزرق منه
هذا ثالث يوم على هالحال
رماها ع الكرسي بقسوة وربط يدينها فيه
ووقف الضابط بضخامته قدامها speak
لتين وهي منزلة راسها بضعف والدموع تطيح على معطفها الجلد الرث وتتأرجح اللين تستقر بالأرض ويدنسها الضابط برجوله
سبها بغيظ و خشونة وهو يرفع راسها من ذقنها بشراسة آلمتها
you don't listen me?
هزت راسها بألم ودموعها تنزل على يده اللي آلمتها I sinless
ضغط زر الكهربا انتفض جسمها كله وانتفضت روحها معه
تركها وبنفس الصوت الخالي من الرحمة are you speak?
وهي عاضه على شفتها بألم نزلت راسها من غير رد وبداخلها آهآآآت من الألم
رجع شغل الجهاز
مع كل نفضة كهربا كان جسمها يصرخ حسبي الله عليك يا عمي
أنت السبب بكل اللي يصير معي حسبي الله عليك الله لا يسامحك
لما شافوا انه مافي منها فايدة وتقريبا فقدت الوعي فكوها ورجعوها ع السجن وهي جسد بلا روح
سلمت على جدتها أم ليلى وباست راسها شلونك جدتي
أم ماهر بابتسامة وديعة بخير عساك بخير حبيبتي شلونك
ربى بحيا الحمد لله الله يسلمك
جمانة بحماس وهي تدخل هلا والله نور قصرنا المتواضع
ربى هههههههههه قصر مره وحده
جمانة وهي تبوسها وأحلى قصر والله كيفك خيتو
ربى وهي تجلس بابتسامة الحمد لله تمام انتي وش مسويه
جمانة تنهدت الحمد لله شفتي اللي صار بلمور يا قلبي عليها
هزت راسها بأسف اييه الله يعينها حبيبتي
جمانة انتبهت على نظرات جدتها عضت شفتها احمم الرادار شغال
ربى ببراءة أية رادار طالعت حولها
سارا جنبها ههههههههههههههههههههههه تقصد جدتي
ربى طالعت فيها وبعدها هههههههههههههههههههه
ابتسمت جمانة عسى دوم هالضحكة
ام ماهر وهي تقلب بالقنوات إلا سارا وينها أختك
سارا ارتبكت هيي اممم
دخلت امها ماما جدتي تبيك
ام ماهر وهي تضربها على كتفها سألتك انتي مو هي
سارا حاست بوزها ما تبي تجي جدتي بعد ما فكت من فيصل
ام ماهر قلبها طيب لكنها ما تظهر وش دلع البنات هذا اشوف دقي عليها يا سلمى قوليلها تجي بسرعة
ام خالد الله عليك يمه وش يجيبها الحين بعدين هي تبي تجلس بروحها ما احب اغصبها
ام ماهر بعصبية غصب عنها تجي من متى جمعة الاربعا يتخلف عنها احد
ام خالد بضيق يمه الله يهداك والله تعبانة بنتي خليها بحالها
ام ماهر طنشتها بنت جمانة دقي لي عليها بسرعة
جمانة طلعت جوالها بطواعه ودقت على جوال لمار وعطته جدتها
بعد كم رنه ردت بصوت كئيب هلا جمانة
ام ماهر هلا فيك يمه شلونك
لمار عرفت انه بتعاند معها الحمد لله جدتي شلونك انتي
ام ماهر ماني بخير دامك متخلفة عن الاربعا اليوم
لمار بحزن والله ما لي خلق اطلع جدتي
ام ماهر بعناد اجهزي الحين طلال بيجي ياخذك فاهمه
لمار بسـ....
ام ماهر لا تقعدين تتبسبسين البسي عباتك جاي طلال ياخذك
طوط طوط
تنهدت ربى وهي تلف وجهها ما عجبها تسلطها يعني البنت حره ما تبغا تطلع
بس تظل حبوبه حالها حال عجايز هاليومين
اشرت عليهم وهي تدق على طلال قومي انتي وياها روحوا مع خالكم
سارا اشرت على نفسها انا
ام ماهر لا اللي جنبك اييه انتي وجمانة وببتسامة خذوا ربى معكم
ربى بسرعة لا انا بنتظر وديم بنت خالتي
ام ماهر ما سمعت وشوو؟؟
ربى خافت منها ابتسمت لا بس اقول بنت خالتي الحين جايه
ام ماهر وش فيها يمه البيت بيتها اطلعي جيبيها معهم وارجعي
جمانة بهمس لا تناقشي عشان ما تنقلب عليك
قامت وابتسمت تخفي ضيقها لا عادي
سكر الجوال وقام
فهد على وين الأخو
طلال بزهق بروح اجيب لمار
فهد هذا خالد طيب ليه ما يروح
طلال مد يده بسلام اوامر العجوز
فهد ههههههههههههههه الله يخسك هذي امك
طلال ابتسم فديتها والله يللا سلام
طلع وركب السيارة وهو يشغلها باكلها انا مادري ليه يعني جايبه جمانة القرقة معي
شغل المسجل وعدل شماغه وابتسم ع شكله بالمرايه
(( أخونا في الله معجب بنفسه ))
فتحت الباب سارا ودخلت السلام عليكم
طلال هز راسه وعليكم السلاام اووه سارا بعد
جمانة وهي تسكر الباب هاااااااي
طلال بطفش هايات سكري الباب بسرعة
جمانة وهي تجلس اصبر يوه اشفيك بعدين افتح الباب لربى مو شايفها
طلال لف عليها منووو؟؟؟؟
سارا ربى بنت عمي عمر
طلال ضغط زر فتح الباب من غير شعور
وعدل جلسته ووو...روق
دخلت وهي متنرفزة السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
طلال ساكت بعد ما ردت جمانة وسارا رد هو بصوت رقيق أثر بربى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بلعت ريقها وهي تضم يدينها يمه ليش يتكلم بهالطريقة
جمانة ابتسمت ربى
ربى لفت عليها بتوتر نعم
جمانة ابتسمت واشرت ع سارا
مدت يدها ونغزتها بحركة فاجأتها
نقزت سارا بصرخة
طلال ضرب بريك ووقف السيارة لف ع جمانة وهو معقد حواجبه وبعدين انتي مع حركاتك
جمانة عيونها مبققة من الخوف احمم
وربى كاتمه الضحكة برعب من قرب طلال وشكله بالشماغ غير
سارا حاطه يدها على قلبها وجع الله ياخذك فجعتيني
جمانة لا تدعين انـ..
طلال بس ولا كلمة لك وجه بعد تواقحين
ربى فجأة فلتت ضحك على شكل جمانة المرعوب
حاولت تسكت ما في امل
انشل اول ما سمع ضحكتها المكتومة رص ع اسنانه بغيض من جمانة ولف ورجع حرك السيارة
جمانة تضحك يا ويلتييي
ربى هههههههههههههههههه
طلال بهدوء وهو يمشي وواضحه الربكه على يده وهو ماسك الدركسون جمانة نقطينا بسكاتك اللين نوصل
ربى ابتسمت اشفيه اختبص مره وحده
جمانة طالعت فيها بطرف عينها انطمي انتي الله يفضحك صوتك ما يرخى
ربى غطت فمها لما انتبهت انها تكلمت بصوت عالي
طلال توتر زيادة لما سمع جملتها فتح الشبابيك وعلا صوت المسجل
ودعس ع البنزين
كبت المويه المجمدة فوقها
انتفضت لتين بفجعة
طالعت فيها بجدية come with me
لتين وهي تعدل حجابها اللي تبلبل
مرت من جنب البوابة الثانية مرايه عريضه واقفه عندها البويه بميلان وتطالع بلتين بنظرة غريبة وكأنها زعلانة من شي
لتين طالعت بشكلها بالمرايه ولفت بخوف صارت انسانه ثانيه وين اللي كانت كلها حيويه
وين المليانة المملوحة
صارت جلد على عظم
ما عطتها وجه
مسكت يدها وقالت بالايطاليه وكلها حزن ارفيدرتشي تاي امو وقربتها لها بطريقة بشعة
سحبت يدها منها بقرف ودفتها باحتقار كملت مشيها وهي مو فاهمه مغزى اللي قالته
دخلت ع الغرفة وهي مستعده للتعذيب كالعادة
شافت ضابط اول مره تشوفه ومعاه الضابط العملاق نفسه وكم شرطي
ضمت نفسها بخوف
تكلم الضابط الجديد بالايطاليه بكل حذر وثقة
وترجم عنه الضابط الثاني بالانجليزية
لتين ودها تفقع وجهه ببوكس فاهمه ع الايطالي ويعيد لها
you will go the dayلتين بعدم تصديق وبكره وبكل معاني البغض بالحياة وبكل برودة ردت rely
الضابط بنظرة خبث وكأنه مو مقتنع you are sinless that's rightلتين لفت عنهم بصوت فيه شي من الاستفزاز سي الورا سالوتي آتوتي
الضابط طالع فيها بذهول you are speak Italian???
وعطاه نظرة الضابط الجديد
رجع طالع فيها بسرعة دا دوفي فييني؟ "من أين أنتي "
لتين بنظرة ازدراء وهي تفتح الباب ما عاد يهمها بتطلع والا ما تطلع مين طلعها
إن شاء الله لو كان عمها اهم شي انها بتتخلص من العذاب النفسي باتهامها وتعرف مين القاتل بأي طريقة ولو كلف هذا حياتها
وبكل احتقار طالعت فيه من فوق لتحت ومن بين اسنانها ينقو دا ايطاليا
" من إيطاليا "
طلعت وسكرت الباب وراها
مسكوها الشرطة يرجعوها عشان تاخذ اشياءها وتطلع
فتح الضابط الباب بسرعة ستووب
لتين لفت عليه بهدوء ما كأنها اللي قبل شوي
لفت نظرها اللي بيده
بوكيه الورد الأحمر التاسع
عطاها ياه بعطف بريجو
لتين بكره اخذته منه بصعوبة
تضعف قدام هالشي والظاهر انها ما تضعف قدام الورد قد ما تضعف عند غموض صاحبه
وكملت مشيها
دخلت شعرها النازل ع جبينها خاف لما شافها تتكلم ايطالي يولي هو ووجه لو بتستفيد كان اشتكت عليه
اخذت شنطتها وطلعت من غير لا تلتفت لأحد
وصلوها لين البوابة الخارجيه
وقالت الشرطية وهي تسكر الباب ونظرات البويه تلاحق لتين من ورا الشبك
ارفيدرتشي
لتين بهمس الله لا يسلمكم
انصدمت وهي تطلع من حصن السجن لما شافت المتلثم واقف عند باب السيارة الراقية وهو حاط يدينه بجيوبه
وقفت لثواني تطالع فيه
عدل وقفته لما شافها
مشت قربت منه قالت ببرود يخفي كل اللي يغلي داخلها اشكرك رغم انك جيت متأخر يا ..... حضرة السيد المتلثم
احتقرته بنظرتها وكملت مشيها بوهن
على وين يا لتين.....؟!
سكرت الباب بهدوء
ابتسم وهو يلف عليها هلا وغلا
ربى ارتبكت ضمت يدينها لحضنها بتوتر وقربت من الباب
لمار بصوت يالله طلع هلا فيك
جمانة سلمت عليها بحرارة اهلين لمور
وهي ترخي جسمها ع الكرسي اهلين كيفك انتي
نغزت ربى بكوعها ربرب وين رحتي
ربى وهي تكشر وبنرفزة نعم
جمانة يممه ولا شي خلاص خليك باللي في هواه رايحه
ربى فتحت عيونها وهي متفاجأة من كلامها
انتبهت سارا على طلال اللي ضايع بينهم وبعينه نظرة غريبة وكأنه مصدوم
لفت وجهها ربى بضيق احيانا تصيرين سخيفة
جمانة انااا؟! ما عليه يا بنت العمه مو مشكلة مقبولة يجي منك أكثر
حرك السيارة وباله مشتت سؤال واحد في باله هل من الممكن انه ربى أحد يشغل بالها؟؟!
عقد حواجبه وشقح بالسيارة بسرعة خلت ربى تلصق بالباب من صقعة جمانة وصرخة لمارالمكتومة
دقت الجرس وهي متسنده ع الباب وحاسه بعيون تراقبها
فتحت الباب العجوزة وهي متغطية بشال صوف يغطي ظهرها المقوس وراسها
عن برودة الجو
دنقت بتدخل من الباب القصير هاي
منعتها بقوة فجأة دبت فيها
عقدت حواجبها ما هي فاهمه مغزى حركتها
ليزا بكل قسوة لا استقبل القتله في منزلي!
الصدمة عقدت لسانها
سحبت كرتون مفتوح مهتري من جنب الباب هذا كل ما تملكيه هنا
طالعت بالكرتون وبالباب اللي تقفل بوجهها
حست الدنيا تدور والرؤيا صارت مغبشة وطاحت من طولها
كان يراقبها من أول قفل السيارة وجرى لها بسرعة
الدنيا مظلمة إلا من نور خافت في بداية الممر برودة الجو بقسوة القلوب الجاحده
رفعها بين يدينه بخفه ما توقعها من جسمها المرتخي
ما منع نفسه انه يضمها لصدره لدقايق مرت بنسمة هوا حس فيها دافية
غطاها بالترانج كوت الفرو الفاخر حقه وتوجه للسيارة
قفل ابواب السيارة اول ما نزلوا ورفع الكاب على ورى ودخل وهو يلعب بالمفتاح
سلم على فيصل بحرارة هلا ابو الفصل شلونك
فيصل بابتسامة الحمدلله عايشين
تطمن طلال انه تحسن عن قبل كم يوم
رمى نفسه ع الكنب بتنهيدة
خالد ضربه على كتفه سلامتك اشفيك
طالع فيه براسه كلام كثير بس ما يبغا يقوله غير السالفة
بعد اسبوع عندي رحلة
فيصل على وين؟؟
طلال لف عليه بابتسامة شرايك تخاويني ع لبنان ومن هناك ع اسبانيا
فيصل رنت الفكره براسه لكنه ما رد
طلال بجد والله فيصل شرايك دام ما عندك لا دوام ولا شي
خالد يشجعه يللا عاد فصول
فيصل بتفكير وليه ما تروح انت
خالد بابتسامة تدري أمي لحالها وانا الرجال بالبيت
فيصل ابتسم اوكيه مو بطاله الفكرة
طلال صرخ بحماس يا سلااااااااام عليك
فيصل هههههههههههه شوي شوي لا اغير رأيي
خالد وطلال ههههههههههههههه
ابتسم طلال مالت على وجهك مع اني مو من عادتي اترجى لكن الحين فعلا احتاج احد معاي
خالد وهو يصب الشاي والله انك لو منك كان تزوجت من زماااان وسحبت زوجتي في كل سفره معي
طلال يغير الموضوع كالعاده مع انه لفته اقول صب الشاي واكرمنا بسكوتك
اسمع فيصل تجهز اشياءك كامله بعد اسبوع بالضبط يعني السبت الجاي
صب له ولفيصل اللي اخذه وهو يفكر بقراره
حط البياله قدامه هو يسولف مع فهد اللي دخل
طلال خلوود صب لي شاي ما تسمع
خالد صب لنفسك انت وراسك
طلال ابتسم وهو ياخذ البراد احلى من راسك غيران
خالد بمسخرة ههههههههههههههههههههههه اشك انك رجال احيانا
ضربه على راسه احترم نفسك خالك يالرمه
فيصل ابتسم عليهم اقول طلول كم بتجلس
طلال بجدية اممم الى لبنان تقريبا 10 ايام اممم اسبانيا يعني كلها تقريبا شهرين او سته اسابيع لأننا بنجلس بلبنان يومين وبعدها نحرك وباسبانيا اسبوعين او عشر ايام يعني كذا حول الشهرونص تطلع كلها
فيصل هز راسه بتفكير اوكيه
دخل البيت وهي بين يدينه وطلع الدرج بسرعه وشاله طاح بالارض
وصل للدور الثاني توجه لغرفته بسرعة ولا اهتم بعيون راكان اللي بغت تطلع من مكانها
قفل الباب وراه
نقز راكان من قدام التلفزيون بذهول وهو رايح لغرفة امه يممممممه ماااماااااااا
ماااااام
طلعت تاله ودخلت لين اللي توها جايه من عند وسن
تاله بعصبيه ما تعرف ترخي صوتك كأنك بنت تصارخ
راكان بسرعة وهو يبلع نص الكلام الحقو بس مدخل بنت على غرفته
تاله ولين وشوووووو؟!!؟!
طلع راسه من الباب راكااان نادي امي بسرعة
ورجع دخل وسكر الباب
راكان باحتقار بثقة بعد الله يستر وش مسوي بالبنت ذا الغول
تاله ولين اكبر علامة استفهام على وجيههم
جات يلدا اشفيكم اصواتكم ممليه البيت راكون انا مو قلتلك روح ذاكر
راكان تكتف ماااام لحقي ع ولدك مدخل البنت على غرفته وهي نايمه ولا يقول نادي امك روحي بس شوفيه وش مسوي
عطته تاله كف سكتته قليل حيا الدلع لوا لسانك وما علمك الاحترم
يلدا بانت الصدمة على وجهها تركتهم وراحت لغرفة ولدها
.
يتبع
|