كاتب الموضوع :
ام الشهد
المنتدى :
القصص المكتمله
آبيــڪ ۈمــآآبــي غيــرڪ لـيـت لـي سـلـطـه عـلـيـڪ مـآ تـحـب آلـآ آنـآ , ۈلـآ تـشـۈف آلـآ آنـآ..!
في السيارة ما وقفوا كلام وأنا ساكته في بداخلي شي يقولي اليوم بتصير مصيبه بس مو من أي نوع
يعني مصايب الهواش مع بسام ما عادت مصايب لأني تعودت عليها
بلعت ريقي بتوتر تاله فكيني ممكن تسكتين
ابتسمت بمشاكسة وريني شكلك تكفيين
خزيتها يعني اشيل حجابي بالسيارة شرايك يعني
ابتسمت فديت هالعيون صدق من قال اللثمة تفتن
ابتسمت غصب عني تدرين إنك تشبهين راكان بكل شي
كشرت وهي تعدل جلستها مالت عليك
ضحكت أحسن ناظرت لين قصت شعرها وصبغته طلع مره واااو عليها
شقاعده تسوين لين
برسل مسج لبندر
تنهدت وحشوني إخواني العاقين ما كأنه عندهم أخت
تاله لو سمحتي زوجي مو عاق
أكبر عاق بعد
مو عاق
عاق ونص
لين بنرفزة يا حمـ## إنتي وياها انكتموا شوي ارسلت المسج لوسن بالغلط
شهقت تاله ليكون فيه شي غلط
اخفيت ضحكتي على وجه لين اللي ما يتفسر ما استوعبت اللي انقال الا متأخر
ضربتها بالشنطة سخيفه على بالك عبدالله وتاله من ورا الكواليس
تاله انحرجت وبحب يحصل لك تكونين مثلي أنا وعبدالله
حسيت بلين انجرحت قلت اصرفها لا والله ما يحصل لها ترا الحرام حرام
تاله بزفرة اففف ترا غلط وصار لا تجلسين تذليني عليه كل شوي
لين تحرك حاجبها عشان قبل لا تسوين أي حركة مره ثانية تحسبين حسابها
ضحكت أنا ولين
تاله انغاضت شوي وتنط من الشباك
إلا ع طاري وسن لفيت وأنا اتذكر وش صار لين انتي للحين تكلمين وسن
اييه ماله دخل بسام هذي صديقتي حتى لو اختلفنا بالافكار والاديان بعدين انتي انتهت علاقتك فيها وأنا ما اقابلها الا برا البيت بالأماكن العامة
هزيت راسي بتفكير صح كلامك ماله دخل
تاله تردها اييه عاد إنت ما صدقتي أحد يقول شي عن بسام
ابتسمت مالك دخل إنتي
تاله بقهر شوفي أنا من غير شي مقهورة لأني دخلت الصالون وما سويت الا مساج لا تخليني أطلع حرتي فيك
فتحت باب السيارة يوم وصلنا ما تقدرين
لين تسحبني معها بالنهاية بتقطعون شعور بعض امشي ع البيت انتي الله يستر من بسام
يوم دخلنا البيت سحبت يدي منها وفتحت حجابي
صرخوا الثنتين باعجاب
تاله تدور حولي واااااو توتا يا كلـ### وش هذا
ابتسمت حلو..!
لين بانبهار لااا أنا ابصم إنه بسام ما بيهاوشك اليوم
كشرت بوجهي مالت عليك وعلى طاريه
تاله تمسك شعري واااو كأنه لعبة
بعدت راسي بضحكة لا تخربيه
شفت نظراتهم تغيرت
لين بخبث توتا تعالي ع غرفتي خلينا نضبطك وتروحين لبسام
قبل لا اعترض
قالت تاله عشان يعرف انه الله حق
أنا ناويه عليه من أول بعد ما عرفت إنه الزواج تأجل عشان السنيورا ياسمين
قلت بطاعة غريبة اوكيه
تاله بحماس سحبتني يللا...!
أخي:
بسمتك في عيني
تبعث فرح !
يعني إنت مُصر!! والله مو هاين عليّ
البيت فرة حصى ع قولتهم بعدين كل يوم بتشوفني قدامك بالدوام
بندر يتنهد وهو يعطيه المفتاح
وش هذا؟؟
هدية زواجك
عبدالله يتأمل المفتاح ناظره يستهبل كأنه مفتاح سيارة؟؟
بندر بضحكة لا مفتاح حمام بيتك شرايك يعني
تجهم وجهه وبعدين معك إنت بندر ما يصير كذا
بندر يتمطط بنعس أنا قلت اللي عندي إنت رفضت تسكن معي وما لقيت هدية أغلى من كذا بيت وعندك وزوجة عندك قلت سيارة مافي هدية حلوه تستحقها
وابتسم ابتسامة عريضة
عبدالله بحب بندر إنت تعطيني الكثير
ابتسم بصدق وهو يقوم من الكنبة أخذ الكاسة وصب له مويه أجل أنا وش أقول يا عبدالله
عبدالله إنت ما عشت العيشه إللي أنا عشتها أنا ما لي أخوان حياتي مقتصرة على أمي أبوي ما كنت أشوفه إلا عشان العمل وإذا صدف وكنا سوآ لازم أكون بين خناقات أمي وأبوي يعني يوم ألاقي أخ يكون معي حرام أعطيه من اللي عندي
إنت قول لي تحس بالنقص إذا عطيتك شي أنا كل اللي أسويه إني ودي يكون لك مثل ما لي
ابتسم بصفاء يعني متعادلين أنا أعطيك الأخوة وإنت تعطيني الهدايا
توسعت ابتسامة بندر اييه كذا متفقين
رمى المفتاح ورجع أخذه مالت عليها من معادلة تساوي اللي قاعد تسويه إنت باللي أنا سويته مجرد وجودي
تعرف تنطم وجودك بحياتي هو أفضل شي سويته إنت بحياتك
عبدالله بتعقيدة لا والله مو أفضل شي بعدين إنت وش دراك
بندر بتفكير يستهبل يمكن الأفضل اللي يكون مع تاله
رمى عليه علبة المناديل تدري إنك تبن
ضحك من قلبه أدري دايما تقولي بس أنسى
ابتسم عبدالله وهو يقوم يللا أجل أنا بروح أشوف بيتي نظفوه وإلا لا تدري ما بقى شي كلها ثلاث أيام
الله معك إذا احتجت شي كلمني
أكيد
لا يعلمون أن مثل ما هم يقسون
لدينا ايضاً نحن قلوب ” تمل
تشتهي الرحيل وتبعد !
لا يعلمون آنهم عندما يستمرون
ب أقبح تصرفاتهم ووقاحة أساليبهم !
... س يأتي يوماً لن نرى أن هناك حاجه
لـ مراعاة ما يشعرون به ، نصمت ونتحمل ..
ونكتفي بأن نسلمهم للـ نسيان :’)
ف لكل قلب قدراً معيناً من الصبر ,
حينما يفرغ … لا تفجع من منظره الجديدّ !
كان شكلها ملوكي وربي أول مره أحسها حلوه لهالدرجة
ابتسمت بخبث لتين توني اكتشف إنك حلوه
رفعت خشمها معناها كنتي عميه من قبل
ملت البرش بالآي شدو الأسود وحطتها قدامي وش قلتي؟؟
ابتسمت قلت إنه نظرتك صحيحه
رجعتها احمم على بالي
خزيتها بعدي عن الفستان لا توسخيه
لين تعدل شعري أشووف
لااا لازم ناخذ لك صورة مع اليور هازبند صح كذا؟!
ابتسمت اييه صح بس ما يحتاج الـ بس يور من غير أل تعريف
ضحكت وهي تلفني ع المرايا من غير فلسفة شو رايك
ابتسمت بهدوء
في عيونها كلام أيام لتين تحزني مدري ليه
يعني بنت صغيرة مثلها و عندها كل شي بس مو مبسوطه
شعرها الكيرلي قصته مدرج على طوله مشاء الله لآخر ظهرها بس خلت الكوافيرا تسوي لها كأنه قصير وتفكه بعدين
وعلى لونه الكستنائي خللته بخصل نحييفه مرا لونها عسلي
صار شي خيالي !
اخترت لها فستان أسود بس ما عجبها لبست واحد مدري وش يستر بس كشخخه
لونه أحمر ماله أكمام لنص الفخذ ومن ورا يتقفل بشرايط بشكل إكس
مكياجها نعوم يناسب اللبس آثاريها من أول ناويه هالنية
ناظرتها وهي تتعطر قريتي على نفسك أخاف أخوي يطقك بعين ما تقومين منها
كانت معصبه وفجأة صارت تضحك
لين ضربتني ع راسي بخفة وجعع تراه أخوك
ابتسمت وأنا أهز راسي لا غاب القط العب يا فار مو موجود خلينا نتنفس شوي
لين تناظر من الشباك نقزت يللا بسرعة توتا هذا بسام جا
لبست كعبي الأسود العالي
وقفت على حيلي
غمضت عيوني وأنا أخذ نفس عميق
فكرت لثانية إني أتراجع بس شديت ع نفسي
مو أنا اللي بسام وإلا غيره يسوي معاي اللي قاعد يسويه
تاله تبعد عن الشباك ووجهها أصفر اممم لتين شرايك نجلس شوي هنا وبعدين ننزل
لين تسكر الستاير اييه صح كلامها أحسن عشان يتفاجأ
غبية أنا عشان يمشونها عليّ كذا
حسيت في شي تقوله تعابيرهم
رحت للشباك بعدت تاله
تاله وهي تسكر الستاير شفيك؟؟
بتوتر بعدي تاله
بثقالة دم وقفت قدامه وابتسمت وش بتسوين؟؟
رميت عليها نظرة وطلعت من الغرفة
نزلت الدرج بعصبيه اليوم بتنتهي هالمهزلة يموتون ويخبون عليّ
وقفني المنظر
مشاء الله ياسمين داخله ع البيت ومعها واحد شكله هو أخوها وخالتي يلدا ترحب فيهم
تصنمت بمكاني
شفته ناظرني
وعلى نظراته التفت بسام
مو من النوع اللي يبلم عنده سرعة بديهة وخاصة وإنه يشوف هالزفت أخوها حفظني
قبل لا يطلع لفيت وطلعت الدرج بسرعه دخلت غرفة تاله وانهرت
جلست ع الكرسي وانا ارمي الصندل من رجولي
لين تحضني لتين حبـ.. ياربييي
تاله بصراخ الله يقلعها ويقلعه وش جايه تسوي هي ووجهها
لين بنظرة وهي تعطيني المناديل تعرفين تسكرين فمك
صرخت فيها لا ما أعرف ليه دايما تدافعين عنه يدري إنها تموت غيره ليه يجيبها وبوسط بيتها بعد
فتح الباب وشكله كان طالع الدرج مستعجل
ناظرها
كانت تبكي بقهر وهي ترمي السلسلة اللي لابستها والبنس اللي بشعرها
لين وتاله سكتوا
ويوم دخل طلعوا وقفلوا الباب
قرب منها بعد يدينها عن شعرها لتين !
بعدته بصراخ وهي تضربه ع صدره اتركـــــني
زاد نحيبها يوم ضمها لصدره غصب عنها
وبهمس افهمي القصة وسوي اللي تبين
بعدته وهي تبكي ما أفهم إلا إنك خاين
مسكت خدي كأنه يولع نار من الكف اللي عطاني ياه
وبحقد قلت برجفة ضربتني بعد عشانها !
نفسه يعلى وينزل لا مو عشانها عشان لسانك اللي يبيله قص
لو بخون كان خنت من زمن جدي
صرخت فيه وأنا ابكي أحس روحي بتطلع
دموعي انحفرت ع خدي
بعـــــــــد عني
طلعت من الغرفة ع جناحي ويشوفني اللي يشوفني ما همني عساه الموت آميين
دخلت الجناح وقفلت الباب
ظليت أبكي وكل ما لمست خدي وحسيت بحرارته تزيد مرارتي
صرخت بقهر الله ياخــــــذِك
إذا كان الأمس ضاع .. فبين يديك اليوم
وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل .. فلديك الغد.. لا تحزن على الأمس فهو لن يعود
ولا تأسف على اليوم .. فهو راحل
واحلم بشمس مضيئه في غد جميل
فتحت الدولاب وأخذت فنجان تركش كوفي والتلفون على إذني
اييه وش طلع فيها
شغلت الغلاية وحطيت بالركوة قهوة تركيه وحطيت المويه عليها
امم لو تشوفي وجهي كيف صار يا لمار
ضحكت وش فيها حمستيني
وأنا انتظر القهوة تفور تسندت ع الدولاب تخيلي انتي علبة بحجم الكف ما توقعت أبد يوسع فيها شي كذا
لمار بنرفزة طيب وش طلع فيها
ابتسمت وأنا اعض على شفاتي
لبس !
لمار بضحكة لبس هااا بعلبة بحجم الكف خلاص لا توصفي لي تخيلت حجمه
يارا بحيا لممممار يا حمـ## والله لاقفل بوجهك
ضحكت لا خلاص بس غريبة كان جايبها معه من أول يوم جا فيه مستعجل الأخ
ابتسمت باحراج زين إنه ما فتحها من أول
آهاا يعني حكاية البوسه مفيده
رفعت الركوة عن النار وصبيت القهوة بالفنجان اييه صادقه
تنهدت الله يسعدك كلها كم يوم وتكوني معاه
ابتسمت إنتي مو ناويه تولدين ياويلك لو تولدين بيوم عرسي
شفتي شلون بكره بروح للدكتورة وبتحدد لي موعد العملية
كسرت خاطري بس ما وضحت لها اييه الله يقومك بالسلامة آميين
همست آميين... يااارو
طلعت بالصالة كانوا أمي وأبوي جالسين آمري
إذا جاني ولد وأنا ماجيت اهتمي فيه عني
سكت لثواني وبعدها قلت بقسوة لمار ما ابيك تعيدين هالكلام قدامي مره ثانية
كلها وساوس شيطان إن شاء الله بتقومين بالسلامة وبتربين ولدك إنتي وفيصل
حسيت فيها تبكي
قمت من عندهم وطلعت لغرفتي
وبزفرة لمار
سمعت شهقتها يارا إنتي مو حاسه باللي أحس فيه
جسمي من جوا يألمني مو يعني إذا كنت أضحك معناها ما فيني شي
أنا أحس إني ما بقوم بعد هالعملية والإنسان يحس بكل اللي راح يصير له خاصة بموضوع كذا
حسيت إني خفت تعوذت من الشيطان لمار حبيبتي خلاص بلييز
هدأت اوكيه يللا قفلي فيصل جاي
لحقتها قبل لا تقفل لموو لا تحسسي فيصل بشي هو من غير شي حاس بالذنب
ردت بوهن لا تخافي أخاف ع فيصل أكثر من نفسي
فيصل عيوني إللي أشوف فيها
قفلت منها وأنا اللي قمت أبكي مدري له خفت عليها وكأنه كلامها أقنعني
رفعت يدي يا رب تحفظها وتقومها بالسلامة يا رب
...!
لا تـســألني وين فـيـنـي ســكنــت؟؟
بـس إســألــنـي وش بـقـى فيني مــا سـكـنـتـه...؟!
بعد ما مرت ساعة ع السالفة خرجت ياسمين وأخوها
طلع بسام لفوق
تخبيت أنا ولين يوم شفناه
دخل ع الجناح وقفل الباب
كانت نايمه بفستانها ع السرير من غير غطى
منكمشه ع نفسها
ودموعها مغرقه جفونها حتى مكياجها نزل
قرب الصوفا المدوره وجلس قدامها يتأملها بصمت
يده للحين معلمه ع خدها
عض على شفاته وهو يمسح خدودها القطنية برقة
وبألم ضغط ع كفه
همس
: اكسرها يا رب
فتحت عيونها
جات بعيونه
ظلت تناظره بصمت
كلها لوم ويأس وعتاب وعشق ينبض مع كل نبضه
جلست على حيلي لما تذكرت اللي صار
فركت عيوني بيديني
ظل ع جلسته يناظرني بهدوء
نزلت الفستان اللي كان مرفوع أكثر من قصره خلقه
مد يده
رجعت لورى بتلقائية وخوف
نزل يده وهو يرص ع أسنانه
..آسف
علقت عيوني عليه وتملت بالدموع
ما أحب أشوف الانكسار بعيونه بس أنا تعبت من كل اللي صار
همست من بين دموعي قولي وش أنا بحياتك؟؟!
رد بنفس همسه ورقته
إنتي كل حياتي وش أقول بعد..؟
مسحت دموعي بشهقة حاولت أخفيها
: وهي..؟
وقف اسمعيني زين لتين ياسمين بكرة مسافرة هي وأخوها ع كندا بطل يدرس هنا وهي جات تتعرف ع أمي يعني شيلي هالسالفة من دماغك
غرقت بعيونه وزاد نحيبي
إنت صاير قاسي معي
عمرك ما خليتني انحرق مثل كذا
عمرك ما خليتني أغار عليك دايما إنت واثق
بس اليوم ضربتني بعد..!
جلس ع السرير جنبها
حضنها بحرارة وهمس قلت لك آسف ما بتسامحيني..؟
تشبثت فيه وأنا امسح دموعي وهزيت راسي باييه
بعدني عنه ورفع ذقني برقة
مسح دموعي بطرف اصبعه
ابتسم شبه ابتسامة استانستي بالباربييري اليوم
ابتسمت لكنته موسيقى تعزف بداخلي أجمل لحن
أومأت براسي اييه
ناظرني من فوق لتحت ومد بوزه وصغر عيونه بتفكير
عدلت لبسي وأنا أقوم بربكة أنا بروح أبدل عشان أنـ...
مسك يدي وجلسني
وبنظرة إنتي قاعده تتهربين مني صح؟؟
كم صار لك الحين 5 شهور..!
فركت يديني ببعض بتوتر وانا اتحمحم
وين راحت وعودي وتهديداتي أنا قلت من أول إني حاسه بمصيبة بتحصل اليوم
ميل راسه يناظرني ترا إنتي مو محتاجه تغيرين بشكلك شي عشان تلفتين انتباهي
ناظرته بصدمة
كمل أنا ما اجلس بالبيت عشان خاطرك
رمشت بعدم فهم ليه ؟؟
ابتسم ابتسامة خفيفة
وببساطة قرب وجهه مني لأني
قربني منه تعالي بقولك شي
قربت بفضول
همس بإذني
:أحبك
تنحت
الدنيا كلها تملت قلوب حمرا
ارتخيت بين يديه
كل ذرة في هالكون تشهد ع اللي في داخلي كأنه تورينو كلها اليوم انولدت من جديد
انتظرت هاللحظة من أول يوم نبض عرق بقلبي اسمه [[ بسام...!
*
*
*
LOVE starts with a Smile , grows with a Kiss, and ends with a Tear
يبدأ الحب بابتسامة، وينمو بقبلة، وينتهي بدمعة.!
نهاية الجزء الثاني و الخمسون
هذا البارت له مكانة خاصة بقلبي وخاصة آخر مقطع فيه !
أحب أهدي آخر مقطع منه لكل العشاق في الحلال
وبالنسبة للي سألتني إذا في شي أنا أكتبه؟
ايه في مقاطع أنا أكتبها وفي مقاطع مقتبسه
البارت الجاي راح يكون فيه كتابة لي
ألقاكم بإذن الله بالتوفيق للجميع
قراءة سعيدة
تحياتي
آرفيدرتشي
بائعة الورد[/QUOTE]
|