كاتب الموضوع :
ام الشهد
المنتدى :
القصص المكتمله
.
بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء الثامن والأربعون
.., أَكَـآدُ أَتـَهَـآوَى عِند آلإِحـسَآس بِالأَلَم مِنْ المجهُول
مُضطَربَة" أَنـــآ " حُروُفِي مُبَعثَرَرَة هُنَآ وهُنَاااك
أُلَملِمُهَآ لِأُكَوِّنَ حُروف تَنُمُ عَن شَتَاتِ مُوجِع إلَى
حَدِ الآآآآهـ ...!
سحقًآ لقُلوبْ تنْبضُ بعِشقْ منْ لآ يسْتحَقْ !
فتحت الغرفة بعد ما دقيت
عبد الله كـ...
سكت وأنا اتراجع بطلع
كانت أمي وراي
ها وش قالك؟؟
فتحت لها الباب
ناظرتني أمي باستغراب وهي تمد راسها تشوف
حطت يدها على فمها بتأثر
ابتسمت لا تبكين الحين يمه
أمي وهي تشوف عبدالله شبه جالس ع السرير ولتين متسنده عليه
نايمين
همست يا قلبي عليهم
خليني أعدلها لو صحت بتحس بالألم حتى عبدالله
بندر وهو بيقفل الباب لو حسوا بيصحون خليهم شوي
مشيت معها خارجين
شرايك يمه أنا بروح لمكتبي تجين معي أبيك توقعين على كم ورقة
عقدت حواجبها أوراق وشو؟؟
في فرع بفينيسيا أبوي كاتبه باسمك ويحتاج نسكره في بعض التشطيبات
إلورا إنت ما تقدر توقعها؟؟
نو، للأسف لازم إنتي
طيب انتظرني ألبس وأجيك....
تقضي الحكمة على الأعرج ألا يكسر عكازه على رأس عدوه
حطيت صحنين ع الطاولة سجوو هذي حشوة اللحم وهذي الجبن
ثواني بودي يزيد لماهر وبجي
اوكيه لا تتأخري
طلعت أكياس سمبوسة سويتز المثلثات وخلطت شوية طحين بالمويه عشان لما نقفله ما ينفتح بالزيت
رجعت سجى وتربعت ع الكرسي ناظرت الأغراض وين الدجاج
ماما قالت هي مسويه دجاج عشان داليا ما تاكل لحم ولا جبن
أخذت نفس اللهم إني صائم
سجى ههههههههههه خلاص انتي إبدأي بذولي وأنا أسوي الدجاج
جمانة تغير الموضوع كثرت الجبنة لأنه وافي ما ياكل لحم تدرين ولا دجاج وآثاريه طالع على عمي
سجى وهي تفتح العجينة اييه عمي ما ياكل لحوم بس ياكل لحم مفروم
جمانة بضحكة خبث تدرين خاطري مره أأكل وافي من غير لا يدري قطعة لحم نيّ
سجى بقرف الله يقرفك ليه نيّ طيب يعني هو المستوي ما ياكله بتأكلينه نيّ اللي ماحد يستسيغه
هههههههههههه بتخيل شكله يمكن تروح العقده
سجى مره أول ما تزوجت جوني أهل ماهر عمي ووافي وخالتي وداليا
سويت لهم سفره يا طولها
وما كنت أدري إنهم ما ياكلون لحم تخيلي نص الأكل ما نأكل
جمانة بقهر وماهر ما يعرف يتكلم
إلا والله بس يقول كسرتي خاطري ما حبيت أقولك بعد ما شفتك جهزتي كل شي
إلا تعالي جموون وافي كان ينام بطريقه غريبة للحين ما غيرها
ابتسمت وتحولت ابتسامتي لضحكة قويه
سجوو حسستيني إنه في شي غير طبيعي
سجى بابتسامة إحراج لا عاد ما قصدي كذا
هو للحين ينام بنفس الطريقة بس أول ما تزوجت كنت أخاف أنام يعني والله يا سجى ما في شبر بالغرفة ما في شمعة
الحين ثنتين وتخب عليه بعد
ههههههههه أدبتيه يعني
اييه مره سويت فيها إني انخنقت وضاق صدري قام خاف
تعود خلاص
سجى زين سويتي أصلا هو تعود ع الوضع الأول أكيد بنفس الطريقة بيتعود ع غيره
اييه حياتي من المتوسط وهو ينام بين الشموع تخيلي
وأنا أحط الجبنة ع العجينة سجو حلو يكون عندك بيبي
سجى بحنان إحساس الأمومة غير عن كل إحساس والله يا جمانة إنه إحساس ما تقدرين تعوضينه ولو عندك كل شي بهالدنيا
جمانة بتفكير أنا ما عندي مشكلة بس وافي متخوف من الفكرة شوي
: متخوف؟؟!!
اييه يقول إنه ما بعد يكون عنده هذيك المسؤولية اللي تخليه يكون أب
سجى ما عليك منه كل الرجال يقولون هالشي بعدين بالذات وافي أحسه ينفع يكون أب باله طويل وحنون
جمانة صادقه حتى أنا بعد نفس الشي أقول بـ...
قطعت كلامها وهي تفتح عيونها وإنتي وش دراك إنه وافي حنون!!
ضحكت سجى مالت عليك يعني بتغارين عليه مني يا حـمـ## تراني متزوجه أخوه
جمانة ترتب السمبوسة بالصحن بضحكة وباستهبال شنسوي تعرفين هالزمن ماحد يأمن فيه
رفعت ملعقة الطحين والمويه بوجهها والله لأمرغك فيه
جمانة تبعد ههههههههههههههه خلاص استهبل عليك
دخلت داليا اممم جوعانة حدي
سجى كلنا جوعانين حبيبتي بس لازم نصبر
أشرت على جمانة بس جوجو مو صايمه
جمانة تغمض عينها اللهم طولك ياروح
سجى بضحكة عيب حبيبتي تقولين كذا هي أمس كانت فاطره لأنها مريضه
داليا ببراءة بس وافي قال لها إنتي كم يوم عادة تفطرين يعني هي دايما تفطر مو مريضة
جمانة وجهها حمممر رصت السمبوسة اللين ما تقطعت بيدها
سجى تورطت يوووه دلوي ماهر يناديك أكيد يزودي طفشه روحي شوفيه
طلعت من المطبخ أول ما سمعت اسم يزيد
سجى جموون لا تاخذين عليها ترا والله طفلة
جمانة بعصبيه والله وافي بيشوف اليوم إذا خليته ينام بسلام
هههههههه حرام عليك وش ذنبه هي سمعتكم
وطت صوتها بقهر أنا من جد بدأت أفكر إننا لازم نطلع من هالبيت على بيت لحالنا
سجى قولي لوافي بس إذا تعرفين إنه هالشي بيأثر على علاقتك فيه أنصحك لا تقولين له جمون
جمانة بيأس والله يا سجى إنه مشاكل داليا هي اللي بتأثر علينا يعني الحين بناخذها بالضحكة بس بكره لما تكبر بيزيد الأمر سوء
إنتي قلتيها تكبر يعني بتعقل إن شاء الله
ولا زلت أشتاقك …
رغم كل شي ،
ورغم أني عاهدت نفسي .. كثيراً
لازلت أنقض ذلك العهد!
دخلت عليها كان بيدها شي حطته تحت اللحاف أول ما شافتني
ابتسمت قطعت عليك شي
لا تعالي ماما
وين كنتي؟؟
رحت مع بندر كان عنده شغل
آهاا
اليوم بتجين عند بيت خالتك أكيد صح
مالي خاطر أشوف أحد
نجد بجدية لتين إنتي ما ودك تشوفين بسام سكتنا بس خالتك وعمك لهم عليك حق لازم تروحين لهم كفايه أمس عبدالله ما قدر يروح وأجلوها اليوم عشانه
انفعلت بعصبيه بس أنا ما أبي أشوفه وما يهمني ولا أنا أهمه أصلا
ليش تقولين كذا إذا إنتي ما يهمك بسام مثل ما تقولين مين قالك إنك ما تهمينه
أخذت نفس بنرفزة عايش حياته ومو هامه شي وأمس رايح لصديقته المطار قالك يودعها وفوق هذا كله تقولين لي أهمه
نجد توتا اهدي شوي وش فيها لو راح المطار عشان يودعها معناها يحبها يعني
زفرت ما راح تفهمين عليّ يعني بسام ما قد عرفت إنه له أي علاقة بالبنات ليه هذي بالذات
ابتسمت يعني تغارين عليه
قامت بعصبيه لا وما همني بس مو أنا اللي يروح لغيري من بعدي
وبصراخ بدخل اتحمم
نجد بحزم ومع كل هذا بتروحين اليوم لخالتك
وهي تقفل الباب يصير خير
زفرت وبعدين مع عنادها والله ما أذكر إنه خالد كان عنيد لهالدرجة
ابتسمت بحنين لو ما كان عنيد كان ما ظليت ع ذمته وأهله مو موافقين
بفضول بعدت اللحاف عن السرير أشوف وش خبت يوم شافتني
انصدمت
شفت كارد !
أبيض محفور عليه بالذهبي
عيناك نازلتا القلوب حتى غدت لها آسرة!
أحن لتفاصيلك الدافئة!
بسام
رجعته وأنا اتنهد إذا تحبه ليه تكابر كل هالمكابرة
سمعت صوت عبدالله غطيت شعري
وفتحت الباب
يوم شافني استحى
ابتسمت حياك عبوود لتين بتاخذ شور
ابتسم حلوه عبود
نجد يللا عاد عبدالله لا تستحي مني تراني أكبر من أمك بعد
انقلب وجهه يوم جا طاري أمه انزين مطوله لتين
تعال اجلس بالصالة لين تطلع أنا بروح أشوف بندر
جلس بضيق بصدره وده يسأل عن تاله ووش صار عليها
أصلا مو عارف من وين يبدا خاطره اليوم يملك عليها لكن احترام لنظرة الناس له ونظرته هو لنفسه أبوه ما صار له يومين متوفي
سند راسه ع الكنبة بتنهيدة عميقه لو تدرين كيف أفكر فيك
كان كسرت خاطرك وطلبتيني بنفسك...!
ححح’ـتى عيوني صآرت لأججل خآطرك ! ,
[ متممَممـرده ] اقولـهههآإ نآمممي ,!
تقـول : أصصصصبري [ بتخخخ’ـيلـه ,!
قمت فتحت الأبجورة وجلست ع حيلي مو قادره أنام
الكل برا قايمين
عكس الناس أنا
برمضان أنام بعد صلاة العشا أصلي التراويح بالمسجد أو بالبيت وأنام وأقوم الصبح ع الساعة 7 ونص ثمانية
يكون الكل نايم
بس ما أقدر خلاص تعودت كذا
فركت عيوني بنعس
نعسانه حدي بس مو قادره أنام
فتحت الدرج بحذر وطلعت الدفتر
فتحت ع الصفحه حافظه بالتمام وين مكانها
تأملته بحب
حسيت قلبي يدق بقوة
مسكت صدري بألم
يا ربي ليه أحب إنسان مفقود منه الأمل
تأملت ملامحه
مرسومه بدقة أنفه مثل أخته لتين شفتها مره وحده بحفلتها اللي سوتها بداية سنة
أنف واقف مثل السيف
فمه عريض لكن شفايفه رقيقه لتين شفايفها مليانه
عيونه
تنهدت وأنا أقفل الدفتر نسيت إني برمضان وحتى لو مو رمضان ما يجوز إني أشوفه كذا
رجعت سكرت الأباجورة وانسدحت
تمتمت بداخلي دعاء الأرق عشان أقدر أنام
" لا إله إلا الله الواحد القهار رب السموات والأرض العزيز الغفار"
لكن مافي أمل أول ما غمضت عيوني
داهمتني صورته وهو يسألني فيك شي؟!!
رديت بداخلي
: اييه فيني
وإنت السبب..!
سكرت التلفون من لمار كان عندها خالد
زفرت بضيق
قمت صرت أشبر الغرفة رايحه جايه مو عارفه وش أسوي
طردت طيف خالد من بالي خلاص زهقت
خايفه
هذي حياة جديدة ولو حس عبدالرحمن بشي راحت عليّ وقتها
زفرت بضيق ما في إلا هالحل
قمت طلعت من غرفتي رحت لأمي بالصالة
بست راسها وجلست مامي
وهي تقلب بالتلفزيون هممم
ماما شرايك أملك الحين
لفت علي باستغراب وشو؟؟
أملك الحين على عبدالرحمن
أمي بضحكة تملكين إنتي على عبدالرحمن
ابتسمت بإحراج أقصد هو يملك عليّ المهم يعني الزبده
شرايك؟؟
أول شي طلبك غريب إنتي ما كنتي تبين تتزوجين والحين تبين تملكين بسرعه وبرمضان بعد!!
شديت شعري على ورى بقول لها واللي فيها فيها لو ما قلت لها ما بتوافق تقنع أبوي
شوفي مامي أنا كنت أحب خالد ولد خالتي والحين وافقت أتزوج عبدالرحمن وأبغا أبدأ معاه حياة جديدة وما في إلا هالحل
أمي بصدمة إنتي تدرين وش سويتي يا يارا ؟؟ توقعي أسوأ الاحتمالات توقعي عرف زوجك توقعي إنك ما حبيتيه وش بتسوين ليه ما وافقتي على خالد يوم جاك لحد البيت وطلبك؟؟
زفرت بعصبيه أنا استخرت ومدام ربي تمم معناها فيه الخيرة وبعدين أنا الحين ما عاد أحب خالد وحتى لو عبدالرحمن هو تركني ما برجع لخالد أنا أبغا اهرب منه الحين تماما
تبين تساعديني وإلا بنتظر عادي صبرت سنين ما بصبر كم يوم
ضمتني بحنان لا تضغطين على نفسك حبيبتي أنا بقول لأبوك وبشوف وش بيسوي
بقول له إنه في العيد بيقرب العرس وإنتي حابه تتعرفين عليه أكثر وما بيكون وقت مناسب
يارا بألم هو ما بيصدق بس حاولي تقنعيه إنتي
آبشري يا غلاتي أنا مين لي في هالدنيا غيرك....
جميل أن يكون أقرب شخص إليك في الحياة قريب إلى حد الأنا...!
أبيك تدري إنك حيل توحشني
وأحب قربك ولو طالت مسافاتك • • ♥
التفينا على طاولة السحور الممدود عليها أشهى الأكلات
صراحة اشتقت لأكل دادا لينزي
لفت نظري إنه تاله مو موجودة وعبدالله مو على بعضه
وبسام بعد مو موجود
نجد بابتسامة يلدا وينه بسام
خالتي وهي تشرب من كوب العصير قدامها قال إنه بيتسحر برا
بلعت اللقمة بقهر أفهم من هالحركة إنه ما يبغا يكون موجود بالمكان اللي أنا فيه
بندر يرقعها شكله مشغول هاليومين لأني كل ما كلمته قال لي إنه بالجامعة
لين وهي تعطي الخادمة ماتيا تغرف لها سلطة يقضي وقته بالمكتبة أغلب الوقت
سكت وأنا مرتاحة من عدم وجوده لأنه لو دقق فيني بيعرف أكيد وأنا ما أبيه يعرف أبدا الحين
بندر ابتسم شلون تخرجك لين
نزلت عيونها..... ما رحت
رفع حاجب
ابتسمت أنا صح وعدتك بس ما قدرت أوفي بوعدي
آهاا يعني طلعتي خاينة
بدر بحب بنتي أحلى خاينة في العالم
الكل هههههههههههههه
لين بدلع بااااابا
دخلت تاله متحجبة بحجاب أخضر بحري وعيونها ع الأرض
همست بينفونوتي وهي تسلم عليّ وع أمي
وجلست بآخر الطاولة
عبدالله يشرب مويه
همست له بسك تشرب مويه ما أكلت
ناظرني بربكة وأشر لي اسكتي
ضحكت وأنا آكل خالتو وين ميرا
يلدا بحب نامت حتى راكان تدرين عنده مدرسة
يا حياتي يداوم برمضان؟؟
ايوا والله يرجع هلكان حبيبي ينام على طول ما يصحى إلا ع الفطور
ما أقدر امنعه لأنه يتعب دوام المدرسة طويل وبنفس الوقت ما أقدر أخليه يفطر
يا قلبي والله وحشني خليه بكرا يمر علينا بعد الدوام
ابتسمت خالتي بقول له وأكيد ما بيمانع
*
يتبع
|