لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-11-11, 12:58 AM   المشاركة رقم: 116
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 118492
المشاركات: 4,894
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 302

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام الشهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الشهد المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء السادس والأربعون

[ خِـذلآنْ ]
إن كان الفراق هو ما تصبو إليه
فهو لك .. نفذه لا تتردد
اجلدني بسياطه
فلن تكون سياط الفراق
أقسى من سياط " الخـذلآن "



سجانتي مهلا..
قولي أجيبيني هل قيدك الدامي يوما سيثنيني

سكر باب الغرفة عليها وقفله
طلع لهم بملامح جامده
: حنا بنظل هنا !
الجميع سكتوا كل واحد يعرف الحقيقة بنفسه ومقر فيها لكن ساكت
مسائل العشاق ماحد يقدر يتدخل فيها لأنه واحد من الاثنين بيتضرر هذا إذا ما كان اثنيناتهم
قمت آخذ أغراضي وأنا موقنة تماما إنه لتين ما وافقت أصلا بسام ما يكذب
قال بنظل هنا ما قال وافقت
بس ملامحه وتعبه سكت الكل
تفاجأت بخالتي نجد وهي توقف قدام أبوي
بدر لو سمحت إذا لتين مو موافقه ما أقدر أخليها هنا وأروح إنت تعرف إنها حامل
بدر بضيق تعوذي من الشيطان يا نجد ما بيصير إلا الخير إنتي شايفه الوضع ما أقدر اتصرف أكثر من كذا
يلدا بتوتر بسام مستحيل يأذيها ما يحتاج نخاف أكثر من كذا
مسحت دموعها بس ممكن أي ضغط يأثر على حملها
ضمها بندر بحنان وهو يمسح ع ظهرها يممه دخيلك لا تتوترين أكثر بسام لو طلع وشاف كل هالحوسة بيعند أكثر
رويدا تقطع النقاش بعد هدوءها يللا قوموا خلينا نطلع خليهم يحلوا مشاكلهم سوا ومثل ما قالت يلدا مستحيل بسام يأذي لتين بشي




إِنْ جِيّتْ أَنَا مِشْتَاقْ لِكْ قِلْتْ مَا أَقَرِبْ وِإِنْ غِبْتْ عَنْكْ
قِلْتْ يَا قُوّ قَلْبِكْ و إِذَا تِبَعْتَكْ شَرْقْ إِنْتْ تِغَرِبْ
وِلَا جِيْتْ اَبَمْشِيْ غَرْبْ غَيَرْتْ دَرْبِكْ أَنَا تِعَبْتْ عِنَادْ
وِإِنْتْ مَا تِتِعَبْ يَاخِي بِتَهْدِمْ حُبْنَا خَافْ رَبِكْ

كان ودي أصرخ أكسر الأغراض أي شي بس عشان يفهمون إني ما أبي أجلس معاه
يااااربي وش هالمصيبة
دخل وقفل الباب وراه
فصخ جاكيته وجلس ع السرير وهو يفصخ شوزه
وقفت قدامه وأنا أقاوم دوختي وشعوري بالغثيان
وبرجا الله يخليك خليني أروح معهم
رفع راسه لي بهدوء خلاص راحوا
نامي الحين أكيد إنتي تعبانة بعد كل هالحوسة
تخصرت بقهر ودموعي تجمعت ليه خليتهم يروحون أنا قلت لك ما ابي اظل معاك
وقف مقابلني وثبت كتوفي
حاولت ابعد يدينه عني برجفة
لكنه ما تحرك ظل ماسكني من كتوفي
وبحنان نانا ناظرني قولي إنك تحبيني وبخليك تروحين الحين بهاللحظة
ناظرت عيونه ما قدرت.. ما قدرت أقولها
صعب علي أنا ما تعودت أناظر عيون بسام وأكذب
الحين بهاللحظة مو قادره أقولها اللي أحس فيه أكبر من الحب
شي غريب ينفرني منه
هذا من الوحام بس هو مو راضي يفهم
ارتجف جسمي بلمسته
بعد قميصي وناظر السلسلة اللي أهداني ياها بيوم سفره بالخبر
للحين مقيده نحري
لمحت نفس النظرة اللي كانت ترتسم بعينه بالخبر قبل لا أعرفه
نظرة كلها إصرار..تساؤل وأسى حب وعتاب
خنجر طعن صدري
نزلت دموعي بتعب أترجاك شيل يدك هزيت راسي بخوف بعد يدينك عني
بعد يده على طول انزين تعالي نامي
بعدت عنه ما أبي أنام معاك
ابتسم ابتسامة خفيفة ما بقرب منك بس بعد ما أقدر أطلع برا الجو باارد وشكله بينزل مطر
ناظرته ما كان يكذب
ساعدني انسدح ع السرير
أعطيك كوتي تلبسينه
أومأت براسي اييه
جابه وهو حطه عليّ غيرت رأيي على طول
حطيت يدي على فمي شيله عني ريحته جابت لي الغثيان
شاله ورماه ع الكرسي الخشبي بزاوية الغرفة
غطاني زيين
وانسدح ع الطرف الثاني من السرير قمت جلست على حيلي
رفع راسه شفيك
برمت شفتي ببكي معليش تعطيني ظهرك
بسام بعصبية خلاص عاد لتين زودتيها وش مسوي لك مانتي طايقتني لهالدرجة
مسحت دموعي بدون ما أرد عليه ما راح يفهمني وهو بهالعناد
زفر وهو ينسدح بالمقلوب
يعني مو بس عطاني ظهره صرت ما أشوف منه وهو نايم إلا رجوله
انسدحت مره ثانية وقلبي يدق مو قادره أنام





هل يحق لي مغايضتهن ..!
بأنك لي , لا لهن ..

آآآخ يا طلال والله أشك إني بشيب قبل الأربعين
هههههههه عسى ما شر وش مسويه فيك بنت أخوي
وافي وهو يشغل اللاب قول وش ما سوت
ههههههه تستاهل يوم قلت لي بخطبها قلت لك فارق السن كبير وتعتبر بزر بالنسبة لك
هااا عن الغلط هي صح مجننتني شقاوة بس بعد مجننتني حبا
ابتسم طلال أجل وش له هالشكاوي اصبر عليها وبتعقل
تنهد تخيل بس رايحه السوبر ماركت بدون إذن مع السواق وداليا اللي على أساس ما يطيقون بعض بس سبحان الله في المشاوير تطلع المحبة
طلال وش سويت إنت طيب
ما بعد أسوي شي أبغا حل يعقلها قالك بتسوي مغامرة
ضحك طلال لين ما دمعت عيونه
وافي يسوي جدي الحين قاعد اقولك عشان تضحك حضرتك
طلال بضحكة والله وحشتني هالبنت أول ما أجي ان شاء الله بزوركم
حياك إنت متى راجع
بكره إن شاء الله
إن شاء الله توصل بالسلامة يللا أشوفك
قفل منه لأنه لمح جمانة داخله
عقد حواجبه وتظاهر بإنه منشغل بشغله ع اللاب
وقفت قدامه
: وافييي
رفع عينه ونزلها شتبين
مدت بوزها ناظرني
: مشغول حدي
قفلت شاشة اللاب بقهر وهي ترص على أسنانها
لما أتكلم معك لا تناظر اللاب يعني هو أهم مني
رفع حاجب إذا بتسألين هالسؤال قولي لنفسك السواق أولى مني تروحين معه ولا تفكرين حتى تطلبين الإذن مني أنا زوجك
نزلت عيونها بطفولية انزين غلطت وما بعيدها
رفعت راسها وهي تأشر عليه إنت بعد غلطت ترى
وافي بدهشة أنا!
تكتفت بحده قلت إني بزرة
صغر عيونه وهو يخبي الضحكة بذمتك هاللي سويتيه مو بزرنة
وشو اللي مغامرة عدنان ولينا حنا
غمضت عيوني بغيض يعني الزفت داليا خرت الأول والآخر عنده
ناظرته بغيض تتمسخر حضرتك
ابتسم ببرود لا ابرر تصرفاتك
انزين سامحني
أحد يقول سامحني بهالطريقة شوي وتسطريني كف على وجهي
شديت على أسناني بعصبيه قلت لك سامحني
ما رد وظل يناظرني
قربت منه بتسامحني وإلا شلون
سحبني طيحني بحضنه
وهمس
وإلا شلون
ابتسمت وأنا اضربه كف خفيف هذي وإلا شلون حقتي
بعد يدي بصدمة مصطنعة تضربين زوجك
ضحكت ضرب الحبيب زي أكل الزبيب
ابتسم شوفي مين وراك
دخلت داليا وهي تناظرني بطرف عينها
بسته ع خده بقوة
يا روحي إنتااا متى بنروح اليوم
ابتسم وافي وهو يهمس حرام عليك لا تقهرينها
ابتسمت وأنا احط راسي ع كتفه اوكيه اتفقنااا وتثاوبت بنعس
بروح أنام عشان أفضى لليلة
وقمت وأنا مطنشتها
حسيت ودها تذبحني وتشرب من دمي بهاللحظة هههههههه
تستاهل هذا جزا اللي يحط راسه براس جمون بنت الفهد





المطر والليل , والبرد وأنا فاقدينك وأنت تسرف في الغياب ♥ ~

بنص الليل
كان المطر قوي بشكل مرعب
الرعد والبرق يهز البيت هز
بسام نايم عرفت من نفسه المنتظم
مستغرق بالنوم كأنه صار له فترة مو نايم
عادة نومه خفيف مره
فزيت وأنا اضم اللحاف صوت الرعد قشعر بدني
وغصب عني قربت من بسام لقيته نايم وجهه للسقف
انسدحت جنبه
لمعة السما بنور البرق
ضوى لي المكان شوي وشفت وجه بسام
المرتخي بأمان
حطيت راسي ع المخده جنبه
أقاوم تعبي بس الخوف اللي فيني أكبر
ما قدرت
قمت جلست ع حيلي
يعني لا أقدر أنام جنبه ولا أقدر أرجع مكاني المكان يخوف أول مره أجيه
تعوذت من الشيطان وأنا أنام جنب بسام وأعطيه ظهري
فتح عيونه ناظرها وابتسم
هنا قدرت عينه تغمض بسلام





لا تحلم أحلاماَ صغيرة !
أنت أعظم بكثير من أن تحلم أحلاماً صغيرة !
يقول والت ديزني : لو استطعت أن تحلم ، استطعت أن تحقق حلمك

قصيت أطراف الصورة الزايدة
حطيت عليها شوية صمغ ولصقتها بأول الصفحة
أخذت قلمي الأسود السائل وخطيت تحتها
بندر الصايغ [ آخر أحلامي ] ..!
سكرت الدفتر وحطيته بالدرج تحت علبة فاضيه
زفرت وأنا انسدح ع السرير
يااا رب هو حلم لكن إذا ما حققته ارزقني الأحسن منه
قمت عن سرير قفلت باب غرفتي
شغلت المسجل وربطت على خصري وبديت رياضتي المفضلة
قعدت ارقص اللين حسيت عضلات خصري تستنجد
الرقص حل لأي دهون زايدة عند الخصر
ابتسمت مو من كثر دهوني لكن
عادة أحب أمارسها
فتحت الدولاب طلعت لي ترينق وبلوزة كت بينكية
أخذت منشفتي بدخل اتحمم
دق الباب
عقدت حواجبي تفضل
دخل وهو ساكت
ناظرته حياك خالد وش فيك
زفر بعصبيه بنت خالك المحترمة رفضتني
تنهدت بداخلي وبعدين من هالموضوع اللي مو راضي يتقفل
ابتسمت له وإذا! بنات منصور ملي القصور
ناظرني بقهر إنتي عارفه وش قاعده تقولين
سارا وهي تترك الأشياء ع التسريحه وتقرب منه خالد افهم
فكر بعقلك شوي هذا اللي قاعد تسويه وش فائدته غير حرق الأعصاب والقهر وتظل تاكل بنفسك هذا اللي ربي كاتبه إنه يارا ما تكون لك
لا تفكر بالموضوع
أنا بخطب لك وحده تنسيك يارا وطوايفها
ناظرني لا إنتي من جد فيك شي
وجا بيطلع
تخصرت بس اعترف إنه كلامي واقعي وصحيح
لف عليها وهو ماسك مقبض الباب مو هو هذا اللي مستغرب منه أول مره تكوني واقعية وبعيده عن عالم الخيالات
وتركني لحالي
ناظرت نفسي بالمرايا
سمعتي وش قال
ضحكت على نفسي حسيت إني مو أنا اللي كنت قاعده اتكلم قبل شوي
رجعت أخذت المنشفة ودخلت الحمام
آخذ لي دوش منعش يمكن أنام على خيال ناااس!!






آللهُم أنّت وحدك تعلمُ ما أتمنْآه فـ : حققه ليّ يآ آ آ آ ربَ

جلست بتعب
فيصل يساعدني براحة الحمدلله هذا الدكتورة قالت كل شي تمام
ارخيت راسي ع صدره بس ولدك متعبني وبعد باقي له أقل شي شهرين لين يطلع
ضمها لصدره ولدي!! المشكلة ما أقدر أأدبه وهو ما بعد يطلع
ضحكت ع الخفيف يعني ناوي عليه من الحين يا ويلك مني
ابتسم والله ناوي بس ما أعتقد
ضحكت وهي تمسك بطنها المتحجرة حبوو وإذا طلعت بنت
لا عاد إذا طلعت بنت بتاخذ كل الدلع
دخلت خالتي سلاف وهي تهلي أخيرا حنيتو علي وشفتكم
فيصل يبوس راس أمه والله يا يمه هالمره قدرت علي لمار عادة ما أخليها تطلع من البيت بس الحين لأننا كنا بالمستشفى
جلست جنبها بحنان ووش قالوا لكم
لمار بابتسامة الحمدلله كل شي تمام
مسحت ع كتفها الله يقومك بالسلامة يا قلبي
آميييين






إن من بدأ المآسي ينهيها...!
ومن فتح الابواب يغلقها
ومن اشعل النيران يطفيها..
ريف توسكانا// 9:30 a.m
تحركت بكسل ورجعت بنام حسيت إني على شي دافي
فتحت عيوني شفت نفسي نايمه ع صدر بسام وهو حاط يدينه تحت راسه يتأمل السقف
قمت على حيلي بسرعه
: إنت شلون تسوي كذا
ناظرني وهو يعدل جلسته أنا!
بعدت شعري عن عيوني اييه إنت ليه خليتني أنام عندك
أخفى ابتسامته أنا اللي كنت خايف من المطر !
طاح وجهي رمشت بعفويه بس أنا ما حضنتك
سكر أزرار قميصه الفوقيه والله وش أسوي إذا إنتِ لما تنامين ترجعين لتين الأوليه
وبنظرة لتين زوجتــي
بلعت ريقي كذاب إنت اللي خليتني آجي عندك ماحد قالك تجيبني بهالمكان
ابتسم قومي غسلي وجهك عشان أحط لك الفطور
قمت بسرعه عن السرير وأنا متضايقه ومرتبكة أحس إنه بأي لحظة بيهجم عليّ
صاير تفكيري سوداوي
بس ما أنلام بعد اللي سواه الحقير ذاك
طلعت من الحمام وأنا أنشف وجهي شفته داخل وبيده صينية
أشر لي اجلسي
جلست ع السرير حطها قدامي
كوب من الكافي باللاتيه مع قطعة تشيز كيك
أخذت الملعقة وأنا أناظره
قام لا تناظريني كذا بطلع من نفسي
وطلع وتركني بحالي
قعدت آكل بشويش والله ماحد قاله يغصبني على شي ما ابيه!
.
يتبع

 
 

 

عرض البوم صور ام الشهد   رد مع اقتباس
قديم 27-11-11, 01:00 AM   المشاركة رقم: 117
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 118492
المشاركات: 4,894
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 302

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام الشهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الشهد المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

من يشرب الكاس المعكر بغمي..

فتحت الباب بحذر
دخلت وفتحت ستاير الغرفة العريضه
قربت منه وجلست جنبه ع السرير
: بندر حبيبي الساعة عشر ما بتقوم الدوام
فتح عيونه بكسل هممم
قوم خايفه على إختك حاسه إنها مو بخير
تقلب ع الجهة الثانية يممه وبعدين من هالأفكار
زفرت بضيق طيب ليه للحين ما اتصل بسام
ناظرها بحب انزين دقي عليه
بتفكير اتصل عليه إنت بيقول لك كل شي
أخذ جواله من الكمدينه جنبه وهو يعتدل ع السرير واتصل
ناظرها باحباط مقفل جواله
وقفت بخوف قلبي مو متطمن شفت شلون أكيد صاير شي
ابتسم بندر إنتي قلتي انه بسام يقول لي كل شي وبسام لما يكون مع لتين حتى لو يتقهوى يقفل جواله أدري فيه
تثاوب الساعة كم
وناظر الساعة الرقمية بالجدار
رمى اللحاف وهو يقوم الله يهديك يمه تأخرت ع الدوام ليه ما قومتيني
نجد تتكتف واش قاعده اقول من الصبح أجل
دخل الحمام وهو يقفل الباب من الحين بقولك ما بفطر بس كوب الكافيه حقي
ابتسمت وهي تطلع الله لا يحرمني منك ولا من إختك يا رب





كُتب هناآآ.. ضريح الحب استشهد لحظة الفرآآق

كان برد مره طلعت من الغرفة استغربت إنه بسام تاركها مفتوحه
كان مقفل عليّ
مشيت بالبيت
مرتب كأنه ما كان أمس في بارتي فيه
أول مره ألاحظ الديكور زين ما مداني امس أشوفه
تذكرت جوالي كيف ما خطر ببالي أدق على أمي أقولها تاخذني
دخلت يدي بجيوبي ما لقيته
زفرت بعصبيه أكيد آخذه يا رب تصبرني لين أطلع من هنا والله لأوريه وش بسوي
طلعت من الصالة
لقيته واقف في البلكونة الخارجيه والنار مشعله تدفي المكان بنورها
قربت منه بغيض بسام ويـ...
ابتسم وهو يلف علي شوفي شلون الثلج معبي المكان
سكتت وأنا أتأمل المكان فعلا الثلج مو مبقي شبر مو مغطيه
شديت على جاكيتي وأنا أرص على أسناني بسام وين جوالي
قال ببرود وش تبين فيه
تكتفت شرايك يعني بقول لبندر يجي ياخذني مو طايقه أجلس هنا ثانية وحده
غمض عيونه بصبر وفتحها على فكرة أنا بنقل أوراقك هنا عشان تكملين دراستك
قلت بنرفزة ما ابي برجع بكمل دراستي هناك
صرخ بوجهي بعصبيه شلووون تبين اللي صار يتكرر شوفي للحين ما راحت آثاره شايفه لين وين وصلنا كل واحد منا بطريق
صرخت فيه بس انا ما ابي اظل معاك خلاص افهم عاد برجع مع امي للخبر
طالعني بجدية وبكل هدوء انزين هذا اللي انتي تبيه ما عاد تبيني اوكيه يللا قومي برجعك
ناظرته بعدم تصديق
رفع حاجب مو انتي تقولين ما تبيني برجعك لأهلك ولين تولدين يصير خير
ومشى قدامي باتجاه الباب الخارجي
رحت أخذت شنطتي والبالطو حقي ولحقته للسيارة






قلبت قنوات التلفزيون بزهق
لما خلصت الدراسة فضيت وما عندي شي أسويه قاعده أفكر اشتغل عشان أمشي وقتي
نزلت تاله وهي لابسه بتطلع
ناظرتني تعالي معي لين
على وين
بروح للـ باربييري
" المشغل"
زفرت ولو إني فاضيه بس مالي خلق
إنتي تطولين هناك وأنا ما أحب هالأماكن
هزت كتوفها كيفك
ناظرتها قبل لا تخرج لا تتأخرين هالمره عشان نطلع ميرا تشم هوا
هزت راسها وهي تطلع إلورا بحاول
ارخيت راسي ع الكنبة أفكر ببسام ولتين
يمكن انحلت مشكلتهم ويرجعون هنا ياليت والله
أتمنى يصير هالشي من كل قلبي كفايه بعد اللي صار فيهم






كمل جميلك واحفر [ القبر ] لا هنت[ دنيا ] بدونك لعنبو من رجاها .!

وقف قدام البيت
لف ناظرني
: تفضلي
همست ما بتنزل
ارخى راسه ع المقعد بصفتي وشو
بلعت ريقي وأنا افتح الباب
ضميت نفسي بالبالطو ومشيت
رجعت لفيت عليه قبل لا أدخل
شفته ينتظرني
لفيت وسرعت بخطواتي لداخل وقفلت الباب
تسندت عليه ودموعي نزلت
بكيت بضعف ليه يصير معي كذا يا رب لييه
ألم ببطني اجتاحني وكأنه اللي يداخلي يذكرني بوجوده
رصيت على بطني بقوة
أنا لازم اتخلص منه بأسرع وقت
دخلت شفت بندر وأمي بالصالة
أمي بخوف لتين ! فيك شي حبيبتي
هزيت راسي بتعب لا بطلع غرفتي ارتاح
بندر بتساؤل وينه بسام
رصيت ع أسناني راح
راح
راح
ظليت واقف بمكاني أول ما طلعت مع أمي ع غرفتها
طلعت جوالي ودقيت عليه
ما رد وتقفل الجوال بعدها
أخذت البالطو حقي وخرجت على طول
سدحتني ع السرير وجلست بقربي تمسح ع شعري
ارتميت بحضنها وبكيت
ظليت ابكي اطلع اللي بجوفي لأني والله
تعبت..





قـلبيَ فـيَ حبـڪ ذآيَـب ۆ هـآيَم ♥ ` . .



مجودي حبيبي بكره أول يوم رمضان تفطر عندنا
: يا قلبي أول يوم لازم أكون عند أهلي حتى ربى تجي من غير زوجها
يعني كل واحد يرجع لبيته أول يوم
ابتسم تقدرين تقولين كذا
يعني إذا تزوجنا بتوديني بيت أهلي أول يوم
لا حبيبتي مو كذا بس إذا تبين يعني
رفعت الملابس بالدولاب مو كذا هاا
ضحك وبهمس يا روحي أنا ما أقدر أفارقك حتى برمضان
ضحكت بحيا غصب عنك بتفارقني
تنهد لنا الله وش نسوي حكم ربنا
قلت بغيض وأنا ابعد الملابس ياااااربي وين حطته هذي
: مين هي!!
الخدامة رتبت ملابسي ومدري وين حطته
: وش هو
ملابسي الداـ.........
هااا لا ولاشي
عضيت ع شفتي كنت بجيب العيد
ماجد بخبث أقدر آجي أدورها إذا تبين
سكرت الدولاب بإحراج وأنا آخذها لا الله يعافيك لا تجي
آفااا
ابتسمت بحيا ماااجد
وش أسوي طيب خاطري اتعب نفسي وآجي أحب أبحث عن الأشياء المفقودة
ضحكت خلاص لقيتها
خسااارة فاتني
مممممااااجد
: عيييييونه
قفل بروح اتروش
تنهد اااااه ياقلبي ياليتني بانيو والا شامبو
هههههههه والله ما تنعطى وجه مجوودي
هههههه يللا حبيبتي حمام الهنى مقدما
تتهنى بحياتك يا ألبي





Best friends are the siblings Allah didn't give use

صبيت لي كوب عصير برتقال
نورميا Mrs. Abdullah do you need anything
أشرت لها بيدي no, you can go
ظلت واقفه تنتظر أي أمر
طنشتها أخذت التوست من الحماصة حطيته بالصحن
وطلعت للصالة
حطيت الصحن وقابلت كتبي بكره آخر اختبار لي
بخلص الاختبار وبروح لأبوي اخبره بسالفة نقلي
تنهدت الله يستر من البلاوي اللي بتصير لو عرف إني بتزوج اخت بسام
والله اللي يسمع ما يقول هذولي اللي كانت روسهم ببعض قبل شهور
تذكرت إني اليوم بروح أتسحر مع سامر وفيصل ببيت التنور
والله مشكلة لما ما يكون في أهل برمضان
الله يخلي أخويائي لي
ناظرت الجوال
أخذته ودقيت عليها
ما ردت عليّ كالعاده وعطتني بيزي
زفرت وأنا ارمي الجوال ع الطاولة
قلبت صفحات الكتاب بملل
بعض الأحيان أشك إنه أمي أم
استغفر الله
أخذت كتبي بطلع للبحر أذاكر يمكن تنفتح نفسي شوي





ضميته بحب كل سنة وإنت زوجي وحبيبي بخير وصحة وسعادة يارب
أخذ يدي ومسك اصبع اصبع وقام يعد
كل سنة وإنتِ روحي وعمري والانسانة اللي ما أقدر اعيش بدونها
حبيبتي وزوجتي وصديقتي وووكل شي حلو بهالدنيا
ابتسمت بحب حبيبي انتاا
باسني ع خدي
يعني هذي آخر ليلة بشهر شعبان تكون لنا بدبي وأول يوم برمضان بنقضيه بالطيارة
حطيت يدي ع خده ومسحت عليه برقة كلها كم ساعة حبيبي الخبر قريبة
ارخى راسه ع كفي وغمض عيونه بتنهيدة الله لا يحرمني من غلاتك
آمييين
قطع علينا صوت الباب
قام طلال أكيد هذا السيرفر
قمت عدلت الطاولة اليوم بنتعشى بالفندق وننام بدري عشان نقضي الصبح بطلعه قبل لا نرجع الخبر
حط الصينية قدامي حبيبتي بوشو سرحانة وأنا قدامها
ابتسمت له وأنا أقوم هو في عندها شي غيرك حبيبي تسرح فيه
جلسني ع الكرسي وباس راسي فديت روحك





ما علموك ان البعد يجرح الروووح
مآ علموك إن, البعد ّ يجرح الروووح..!
............... و إنـِ‘ي عقب فرقآآآآك { تنزف ج ـروحي
و إن المشا ع ـر *--{ صم تها ، يقتل البووح
............. و إن السكوت أحيان يكشف ط موحي
حطي تك ذكرى على البال وين ما تروح..
................ح تى تروح لـ / خـِـآلق ال كون روحـ،ـي..!

دخلت البيت لقيت لين جالسة وأول ما شافتني سحبت الغطا وحطته ع شعرها
ابتسمت سكوزا شلونك لين
" اعتذر "
عدلت جلستها بحيا لا تهتم الحمدلله شلونك إنت
تمام إلا وينه بسام
ردت باستغراب بسام ليش لتين رجعت عندكم
مسكت راسي اووفف شكلي خربتها اييه لتين عندنا بسام ما رجع
تنهدت يعني ما انحلت المشكلة
لا والله ما شكلها صدق اللي قال
و لو تحن المشاكل عقب حب الخشوم
كان حبيت خشم المشكله و استحت
لين بهدوء ايوا والله ياليت
خليني اطلع أدوره الحين لا تخوفين أمك إذا سألت عليه
أومأت براسها إلورا إنت إذا شفته طمني عليه
طيب
طلعت وأنا بالسيارة حاولت أفكر وين ممكن يكون راح وقبل لا أكمل تفكيري
شفت سيارته موقفه بالباركينق
نزلت من سيارتي ورحت له
دقيت الشباك بخفة
فتحه وهو ساكت
تنهدت شصار بعد شفيكم كذا رجعتوا كأنكم متناحرين
بسام بضيق بندر واللي يرحم والديك فكني مو طايق نفسي ترا
تسند ع الباب انزين بس قولي وش صار
ناظر الشجرة قدام عينه على طول وبتعب مسح وجهه
وصلنا لطريق مسدود تركتها خلاص
قالت تبي ترجع وإنها ما تبيني ما قدرت أمنعها
ناظره بألم شلون أغصبها بعد ما قالتها
حتى نظراتها تغيرت كل شي فيها يقول إنها كارهتني
لأول مره أحس بضعف بسام
شكله يوحي إنه منتهي
أخفيت تأثري وأنا أشوف حالته بسام قول لا إله إلا الله خليها تعدي هالشهر على خير وبترجع طبيعية
سند راسه ع السييت لو سمحت اتركني بحالي
بسـ..
قاطعتني دمعة شفتها واقفه بمحجر عينه
ما قدرت أسوي شي حتى حرف ما قدرت انطق
فتح باب السيارة ونزل
دخل البيت من الجهة الخلفية اللي تطلع على جناحه على طول
ضربت السيارة برجولي مصدوم ببسام أنا معاه من يوم ما حب لتين
من مراهقته ما قد شفته بهالشكل وبهالحاله
بالأحرى ما قد شفت دموعه
لو بيدي والله كان رجعتها له بنفسي لكن كثير أيام الأمور تطلع من تحت سيطرتنا
دق جوالي وشفتها مكالمة من العمل
رجعته
قفلت الدنيا بوجهي مو عارف وشلون اتصرف
تذكرت عبدالله قلت أدق عليه يمكن ينورني
لكني تراجعت لما تذكرت إنه بكره عنده اختبار الفاينل
ركبت السيارة ومشيت بلا هدى
الله يهديِّ قلبك يا بسام!!
*
*
*
LIFE'S SHORT. If you don't look around once in a while you might miss it
الحياة قصيرة، إن لم تستغلها ضاعت عليك الفرصة

نهاية الجزء السادس والأربعون

 
 

 

عرض البوم صور ام الشهد   رد مع اقتباس
قديم 01-12-11, 11:51 PM   المشاركة رقم: 118
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 118492
المشاركات: 4,894
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 302

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام الشهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الشهد المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء السابع والأربعون

حينما تجبرنا الحياة على سلوك طريق واحد وتختفي الخيارات ،
‎نكون مثل الذي تربطه الأيام بخيط
‎وتجره بإتجاه معين دون أن يكون له قرار ..
‎سوى التــأمـل
لكل ما يمر من جانبه ..!




آآآآآه،،، لآ صآر آلغلآ بـ آلجرح سآكن !

وقف السيارة
يحتاج أنزل معك عبود
عدل شماغه بتوتر وأخذ نفس لا انتظرني ما بتأخر
قفل السيارة لا بنزل معك بس بظل بالانتظار
صدقني ما يحتاج
طنشه قلت بظل معك برا بس ماني داخل
وفعلا نزلوا الاثنين
دخل لمكتب الضابط لو سمحت عندي زيارة لأحمد الخالد
ناظره الضابط بصمت
سامر متكتف وواقف بجنبه
عبدالله رجع كرر كلامه لو سمحت...
وقف تقدر تتفضل اجلس
جلس عبدالله بهدوء وهو يحسب الكلام اللي بيقوله لأبوه وشلون بتكون ردة فعله
تحمحم إنت تعرف يا أخ عبدالله إنه هذا محجر لمرضى الإيدز
رفع حاجب وش مناسبة هالكلام الحين
بلع ريقه للأسف إني أخبرك بوفاة الوالد الصبح
عقد حواجبه بعدم استيعاب وهو يناظر الضابط وسامر بصدمة
سامر حط يده ع كتوفه عبدالله قول لا حول ولا قوة إلا بالله
بعد يده عنه ووقف وريني ياه أبي أشوفه
وقف الضابط تقدر تتفضل
مشى معه بالممر
سامر بجدية عبدالله وش بتـ..
لف عليه وقف وبقسوة سامر خليني أشوفه واخلص أهلي ما يشرفون الواحد يحزن عليهم
عض شفاته وهو يسحبه معه تعوذ من الشيطان هذا أبوك ما تجوز عليه إلا الرحمه
فتح لهم الضابط الباب تفضل
ناظره سامر إذا ما تبي تدخل خليك هنا
دخل معه وهو ساكت
إذا ما كان معه الحين متى بيكون...؟





•° تَذَكـَـــرْ °•
ـآنَ لِلكَونِ رَبَاً لاَ تَأخُذُهـُ سِنَةٌ وَلاَ نَومْ
يَرَآكـَ مِنْ حَيْثُ لآ تَرَآهـْ
يَعْلَمْ بـٍ خَفَآيَآ ـآلنُفُوسْ

قفلت الباب وراها بعد ما عجزت معها تاكل
قمت من سريري بضعف قفلت الباب بالمفتاح
وأخذت جوالي دورت على رقمها إللين لقيته
دق قلبي بقوة وأنا انتظرها ترد
شوي وجاني صوتها
: بينفونوتي
"مرحبا"
تشآآو وسن كيفك؟؟
وسن بفرحه يي آهليييييييين توتا كيفك إنتي
تنهدت تمام إنتي بتورينو وسن
ايي حبيبة ألبي إنتي هوون؟؟
وقفت قدام المرايا وأنا اتلمس بطني البارزة ع الخفيف اييه
ايي لازم شوفك لَكَن
زفرت بضيق وسن ممكن تساعديني بشي
ايي تكرم عينك حبيتي اطلبي كوالي؟؟
"ماذا؟؟"
بلعت غصتي ابيك تحجزين لي عند....





املؤوا قلوبكم بالله ، بسعة رحمته . . .
ثقوا بيقين أن لا أحد أرحم من الله ، ولا أكرم من الله ،
ولا ألطف من الله !
أعلموا جيداً أن أقداره خير في حقيقة أمرها ،
وإن كانت في ظاهرها مكروهة وموجعة

صرخ بوجهه عزى ماني مسوي تفهم إنت وإلا شلون
بنرفزة لا ما أفهم هذا أبوك شلون ما تسوي له عزى يا عبدالله
أشر ع نفسه شلون تبيني أروح بكل وجه وأسوي عزا لإنسان ما قدر الناس وهو حي بتقدره وهو ميت شلووون؟؟ هااا
سامر بزفرة عبدالله إنت وش صاير فيك ليش صاير تفكر بهالطريقة الميت ما تجوز عليه إلا الرحمة
وقف السيارة ونزل على طول
قرب منهم وضمه عظم الله أجرك يا عبدالله
بعد عنه بوجوم أجرنا وأجرك ما تفقد غالي يا فيصل
آميين ناظر سامر وأشر له بدون صوت وش فيه؟؟
سامر بعصبية شف خويك هذا اقنعه عقله المقفل ما يبي يسوي عزى ورحلته بكره ما بيأجلها
فيصل بصدمة عبدالله ليش ما تبي تسوي عزى؟؟
تنهد بعمق لأني حمار خلاص ارتحتوا كذا
ورجع ع السيارة ركبها جا بيشغلها ما لقى المفتاح
نزل وراح له مد يده بعصبيه عطني المفتاح
سامر بهدوء ماني عاطيك اعقل وذيك الساعة تاخذه
عبدالله بصراخ عطني المفتاح أقولك
فيصل يهدي الوضع عبدالله هدي اعصابك شفيك
مسح ع شعره لا تكلمني بالموضوع لأني ما بسويه الظالم عمره ما يلاقي خير
ربت ع كتفه خلاص لك اللي تبي عزى لا تسوي وبكره سافر لا تأجل رحلتك بس هدي أعصابك وخليك عبدالله خوينا اللي نعرفه وماحد بيمنعك من شي
لف ع سامر بهدوء عطني المفتاح
مشى قدامه سامر اركب أنا بوصلك
ناظر سعة البحر قدامه حط يدينه ع وجهه يمسح دموعه قبل لا تطيح
تركه فيصل وراح لسامر
خله يمكن يقدر يفرغ اللي بداخله ويرتاح






كيف أقول إني بخير و باين بْ / قلبي النزيف !
______ و الملامح بان فيها [ عين ما عادت تنام ]

فتح الباب كان لابس بنطلون بني وبلوزه بيضه سميكه عليها جاكيت بدرجة بني أفتح وشال أحمر
استغرب الوجيه اللي واقفه تنتظره
ناظرهم وهو يقفل الغرفة في شي؟؟
يلدا بتساؤل حبيبي فين رايح؟؟
: الجامعة
استغربت يوم شفته طالع كذا توقعت رايح للتين
ااا شلونك الحين بسام
ابتسم ابتسامة خفيفة شوفة عينك مسح ع شعري وباس جبيني
وباس يد أمي دعواتكم عندي امتحان لاب
يلدا بتفطر معنا أكيد؟؟
أومأ براسه اييه
كنت واقفه بمكاني مو قادره اتكلم
قرب مني وباس راسي انتبهي ع نفسك
يلدا والدموع بعينها بسام إنت مو رايح الجامعة قول لي وين رايح
ضمها ع الخفيف ما قد كذبت عليك يمه أنا رايح الجامعه ورفع شنطته الجلديه
شوفي!!
وطلع
لحقته بتردد وقبل لا يخرج
: بسااام
لف عليّ بنظرة عتاب يخالطها حنين تبين شي؟؟
بلعت ريقي وأنا اضمه ودموعي نزلت ايوه سكوزا..
" آنا آسفة.. "
ظل واقف لثواني وبعدها مسح ع ظهري بحنان خلاص لا تبكين
رفعت راسي ودموعي تنزل أول قول إنك قبلت اعتذاري
ناظر ساعته بتأخر عن اختباري
عقد حواجبه إذا جا أبوي خبريه إنه أحمد التبن توفى الصبح
استغربت مين أحمد التبن؟؟
جاوب باختصار الخالد
بعدت عنه بصدمة تمالكت نفسي وهزيت راسي إن شـ..ـااء الله
عطاني ظهره وطلع
مسكت قلبي أكيد عبدالله يحتاج من يوقف معه الحين مهما يكون هذا أبوه
غمضت عيوني ونزلت دموعي أكثر يا ليتني أقدر أكون معك وأخفف عليك
يا قلبي





ضآقت عليك
مآلقيت آلآ آنآ تقولي ..
وش رآيك في محبوبي آلجديد ؟

أول يوم رمضان الكل مجتمع ببيت جدتي حتى الأصهرة مسويين تحالف
وافي وربى وماهر زوج سجى أخت فيصل حتى عبدالرحمن خطيب يارا جا فطر معنا
أول رمضان تكون العائلة مجتمعه فيه مع نسايبهم
طبعا كل واحد طلعت له حجة عشان يحضر هالجمعة
والسر إنه اليوم بعد الفطور بتصير خطبة يارا الرسمية
دخل فيصل متأخر لأنه كان حاضر دفن أحمد أبو عبدالله
جلس بينهم
ماهر ناظره حيالله بو الفصل
فيصل بابتسامة هلا والله وغلا أخيرا نورتنا وين أختي؟؟
ضحك ماهر شوي شوي عليّ أول شي تعرف تسأل عنه أختك هاا
ابتسمت والله غالية وإنت من غلاتها غالي
وشلونه بزركم؟؟
: يسلم عليك
جات عيني على خالد اللي مشمر أكمامه بملل ويختلس النظرات لخطيب يارا
والله شكله رجال وما عليه كلام
ابتسمت هالغبي بيفضحنا
قمت رحت عنده خويلد شفيك تطالع الرجال كذا؟؟
وخر عيونه مين قال إني أطالعه تنهد آخر اهتمامي
آهاا شرايك فيه طيب
: ملعون
ووقف وطلع من المجلس
عقدت حواجبي بصدمة هذا يقصدني أنا وإلا عبدالرحمن
انتبهت عليه يسألني إنت فيصل أجل
ابتسمت اييه حياك الله بيننا
الله يحييك





ههههههه سجوو فاتتك مغامرات جمون وداليا
سجى هههههه يا قلبي ع داليا إلا صح شلونها؟؟
جمانة وهي تشرب الفيمتو لا شفتيها إسأليها صايره حيوانه
سجى بضحكة حرام عليك
تنهدت آآآخ بس الله يعيني شلون بكمل باقي العمر معها
وقفت ربى فوق راسها جموون إنتي ما تستحين على وجهك
ناظرتها ببراءة وش سويت؟؟
تخصرت قاعده تشربين قدام الكل وما بعد يأذن
احمم تكفيين عاد كأنه في رجال بيننا
ابتسمت انزين بفضحك عند جدتي عشان تقول لهم كلهم
جمانة بخوف تخفيه يا ويلك
ضحكت ربى امزح عليك بعدي لي
وبعدت لها جلست بينهم
جمانة بقهر ذكرتوني اليوم جات الملقوفة قالت لوافي بأعلى صوت شفت جمانة قاعده تشرب مويه وتاكل بسكويت
أنا وجهي راح خرايط وقتها
الكل ههههههههههههه
سارا بضحكة يا فشلتك يا جوجو
بغيض وتلوموني ليه ما أطيقها
سجى ههههههه انزين وش سوى وافي
تنهدت ما سوى شي بس تعرفين التعليقات اللي مدري وش تبي
هههههههههههههههههههه
فجأة استوعبت ولفيت ع ربى بستها ع خدها وحشتيني يا دبا كيف انبسطتي بالسفرة
ابتسمت بحب صباح الليل بس انبسطت واااجد يا قلبي على طلال الله لا يحرمني منه
البنات بصوت واحد آمييين
لمى وهي تصرخ أذن يا بناااااااات
وحطت صحن التمر بينهم
لمار خلوا جمانة تشيل السفرة كاملة اليوم بما إنها صايمه!!
ناظرتها بغيض يا زينك ساكته
الكل ههههههههههههههههه

.
يتبع

 
 

 

عرض البوم صور ام الشهد   رد مع اقتباس
قديم 02-12-11, 12:03 AM   المشاركة رقم: 119
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 118492
المشاركات: 4,894
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 302

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام الشهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الشهد المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وَمَا زَالَتِ تَـمـْتـَمَةٌ آَلـْوَآقِـعِ تُؤَلْـمّنيّ
.
.
آحتَاجُ لِـ/ بَعْضِ مِنْ مَرَآسِمُ الْهُدُوءْ ,
وَالْمَزِيدُ مِنْ الجُرُعِآتْ الْصَامِتَهْ ,
لآعْلَمْ مَالَّذِيَ آَصَآْبَنِيَّ ..!
فَقَطْ ( مُشَتّتَه ) , وَلَمْ يَعُدْ يَنْفَعُ ( تَجْمِيْعِيٌ ) ـ
وَمَا زَالَتِ تَمْتَمَةٌ آَلْوَآقِعِ تُؤَلْمّنيّ !!! ـ

كنت جالسه مثل اللي ع راسه بطحه مدري ليه خايفه يدي على طول على بطني
إن شاء الله كلها كم يوم وينتهي هالعذاب
باقي أربع ساعات ع الفطور
انتبهت ع صوت بندر
: لتين ما رديتي عليّ والله ما يهون عليّ أشوفكم بهالحاله وما أسوي شي
قلت بصبر بندر إنت اطلع منها وهي عامره
ناظرني بصدمة شف أنا أخوك الكبير يالقزمة
شهقت أنا قزمة أجل إنت وش تطلع
: ناطحة سحاب!!
ابتسمت غصب عني هو جنبي فعلا ناطحة سحاب
تحولت ملامحه للجد يللا عاد لتين قولي أي شي خليني اتطمن على مستقبلكم حرام عليك تخربين شغل سنين
صغرت عيوني فيه شغل سنين؟؟ اعترف وش هو هالشغل وأنا بقول لك وش مقرره
جلست أمي وبيدها ظرف بندر حبيبي هذا إنت طالبه من محمد
أخذه اييه توه يوصل؟؟
توها عطتني ياه جاكلين
فتحه والله أنا هالمحمد شكلي بعطيه لفت نظر عشان يتأدب صاير يأخر الشغل على كيفه
أمي بشرود انتبه يا بندر تراه كان ساعد أبوك الأيمن يعني لو صرفته بتتعب بالشغل هو يعرف كل شي هو والمحامي سامح
ولفت ع لتين بوشو سرحانه توتا
هزيت راسي معكم
شدت ع كفها كيف صرتي الحين أحسن
اييه الحمدلله
بندر ترك الظرف كنت قاعد أقول لها تـ...
قطع كلامه مكالمة خارجيه سكوزا ثواني
رد يا هلا والله بأخوي من أختي
:................................
تحولت ملامحه من الفرحه لصدمة
وقف لا حول ولا قوة إلا بالله عظم الله أجرك يالغالي
أمي ويدها ع قلبها مين اللي مات بعد
بندر رجع ياخذ مفاتيحه
وقفت بخوف في مصيبه جايه بالطريق
أمي توقفه لا تروح
بندر ينهي المكالمه انا بنتظرك تدق وإلا أنا بدق عليك
خلاص إلورا
قفل الجوال وهو يمسح وجهه ونظره ع لتين
أبو عبدالله عطاكم عمره
مسكت بطني بألم حسيت بخناجر تطعني
سندتني أمي وهي تسمي علي
بندر وهو يجلسني ع الكنبة الطويلة ارتاحي لتين مو زين عليك
كانت أوصالي ترجف
عبدالله!!
أخوي أكيد متكدر كيف وهو أبوه
حطيت راسي ع كتف أمي ماما عبداللـ..ـه
بندر بتلقائية لا تشيلين همه هو بكره جاي على رحلته
ناظرته باستغراب هو قال لك
أومأ براسه اييه بس ما فهمت منه بالضبط قال بيرجع يدق عليّ
جاتني حالة من الصمت
حسيت كل أيامي بهذاك البيت انعادت
كل شي
الجامعة
والشغل
والطبخ
حتى اختباراتي اللي كان يذاكرها لي عبدالله
هو الصدر الحنون الوحيد اللي كان يضمني
عمي اللي ما يستاهل هالكلمة
كل قسوته وبشاعته
للحين أذكر اليوم اللي ضربني فيه بسبب سيتا
وبسام كان معاه
للحين أذكر يوم دخلني ع الرجال
وبسام غطاني بشماغه
حسيت بمشاعر متناقضه
كل اللي أحسه الحين إني مو طايقه بهاللحظة لا بسام ولا عمي
ولا أفكر حتى إني أبكي عليه
مو قسوة لكن هذا شعور الظلم والحمدلله اللي خلاني أعيش وأسمع هالخبر
وياليتني شفته بعيني وهو يموت ويريح الناس من وجوده ..





خلهممَ| . . .
بَس كذآ ، تذبححَهم " آلغيييرِھ "
ﻵ شآفونيّ آحيآ بكـَ ~
وِ وِ وِ إنت مّييت فينييً

دخلت البيت أنا وسجى ويزيد الفصعون
ورانا ماهر ووافي
تنهدت آآآآه وين سريري
سجى تمد بوزها الحين إنتي من جدك متضاربه مع دلوي
رفعت حاجب ذكرنا القط جانا ينط
نقزت ع سجى وحشتينيييي يا قلبي
ضمتها سجى وإنتي أكثر يا عمري
كأنهم مهابيل يناقزون
سحبت يزيد منها وقعدت تعفس فيه اللين ما صار يبكي بيدينها
تخصرت حتى الأطفال ما سلموا منك
مدت لسانها لي موووتي بحرتك
: بسم الله عليها داليا وش قلنا حنا
لفيت كان وافي وماهر واقفين
الحمدلله إني ما فكيت نقابي
استحيت من ماهر وسجى تمووت حيا من وافي قالك غريب الأطوار عشان كذا تستحي منه تركت ولدها وطلعت على فوق
تذكرت عمي طلال نفس عبارته غريب الأطوار
داليا بنرفزة هي بدأت
ماهر يهدي الوضع شوفي ولدي شلون يناظرني مفجوع
عقدت حواجبها شقصدك؟؟
أخذ يدي وافي وطلعنا غرفتنا
سمعتها وأنا اطلع شوف شلون ماسكه يده يا عساها الكسر يدينها
تقههههر
ابتسمت وأنا أشد عى يد وافي حبيبي
نزل راسه ع كتفي هممم
شفيك حبيبي
فاتح عين والعين الثانية مقفله وأنا قاعده افتح الغرفة بالمفتاح نعسااااان
وأنا بعد نعسانه
مين قالك إنك بتنامين
أجل بتفرج عليك
دخلني الغرفة وقفل الباب لا تنامين سليني
ابتسمت بوشو أسليك حدي نعسانه وافي ومو رايقه
عض على شفاته وهو يجر خشمي بمرح ممزوج بحب يا ربيييي تصبرني
ضحكت بدلع وأنا أفصخ عبايتي آمييين





جالسين في الصالة السفلية أنا وهي نناظر في بعض
ناظرتني وينه راكان
رديت بوجوم مدري عنه
شفيك إنتي كل هذا عشان أبو عبدالله ترا ما يستاهل
غرقت عيونها بالدموع بس عبدالله ما عنده أحد الحين
ابتسمت والله إنك لا يشوفك أحد بس وإنتي تبكين
نزل راكان وبيده علبة
ناظر فيهم عندي لكم خبر
لين بانصات وشو؟؟
أشر ع تاله بكره
: اييه
تربع ع السجاده في الأرض وفتح العلبة وطلع لعبة تركيبه
رفع راسه لهم بكره بيجي أحد
لفت انتباهي كلامه ناظرته بغيض مين؟؟
تنهد بحالميه حبيب القلب عبدالله
فتحت عيوني بصدمة
لين كذاااب
وهو يركب التركيبة كيفكم لا تصدقون
تاله بعدم تصديق وإنت مين قالك؟؟
طنشهم وهو يلعب
رمت عليه الخداية حمـ###
ناظرها بشيطنة اللهم إني صائم
صرخت بقهر حل عنــــــــي
لين وهي تشوف الخدامة داخله وراها رويدا اششش هذي نونا جات
وقامت تسلم عليها
رويدا بابتسامة كومي ستاي؟؟
: الحمدلله شلونك إنتي جدتي
هزت راسها كويسه ناظرت تاله اللي حضنتها وراكان اللي باس يدها
أنا رايحه لروما مين بيجي معي
وش بتسوين هناك؟؟
تاله بتلقائية كولكشن برمضان؟؟!!
قالت بإحباط إنتي راسك ما فيه إلا كولكشن وشوو !!
راكان يصحح المعلومة عفوا نونا وعبدالله بعد
رويدا هههههههههه
صغرت عيونها تدري إنك سخييف
لين عن جد نونـ... آهااا عرفت رايحه للـ موسكو
" مسجد "
ابتسمت عليك نور بظل اسبوع وبرجع انتبهوا على نفسكم
وسلمي على مامتك إذا رجعت
إلورا
طلعت نونا بعد ما سلمت علينا
جلست ع الكنبة بخمول
مدري شصاير فيني عقلي مقفل شلون نسيت إنه جدتي كل رمضان تروح لروما
تقضي فيها كم يوم تجلس عند خالي مؤيد وكل يوم تروح لأكبر مسجد في اوروبا
بس هالمرة خالي مو فيه شكلها بتظل بالهوتيل بس مين معها
: أقول لين مين بيروح مع نونا ؟؟
زفرت وهي تطالع فيني إنتي من جد حالتك مستعصية ما سمعتيها يوم قالت خالي بشير وإياد
تنهدت لا والله ما سمعت
راكان بابتسامة طبعا ما بتسمعين وإنـ...
قاطعته وأنا أقوم لا تخليني أخرب صيامك عليك
رفع حاجب بذمتك ما بعد يخرب يعني
لين تضحك وهي تشوفني لفيت عليه شرر يتطاير من عيني
خلاص عاد تاله طنشيه
رصيت ع أسناني الله ياخذني وأرتاح
صرخ فيني يا غبية لا تدعين كذا إنتي صايمه يعني ممكن تستجاب دعوتك
قلت بغيض أحسسن خلني أرتاح منك ع الأقل
وطلعت الدرج أغلي
متوتره ومتنرفزة وجوعانه بعد !





نتناسى، لأن الكائن الذي نحب ترك العتبه .. وخرج

شفت عقد الشراكة الي قلت لك عليه
اييه طال عمرك وهذي صورة منه
قدمها له
قرأ العقد وعطاه ياه وين الأصل
الأصل معي طال عمرك
ناظره بتركيز أرسله لي فورا والسيد حسام إذا كلمك قول له يأجل شوي موضوع تجديد العقد هذي السنة
ابشر
طيب ووش صار على موضوع منذر ورويد
أخذ نفس طال عمرك لازم نصبر شوي حتى نقدر نضبط الوضع من غير لا يشك خصوصا إنه ساكن مع أبوه
رتب الأوراق بالشنطة وهو يسكر اللاب توب خلاص إنت روح الحين ونظل على اتصال حاول تعجل لي في الموضوع
عبدالعزيز اوكيه ما يصير خاطرك إلا طيب
ابتسم وهو يشوفها قدامه بسام
: حياك تفضلي
ياسمين بابتسامة عذبة لا أنا بس جيت خبرك رحلتي بكره ع كندا وما بقدر أجي ع المطار ممكن شوفك هناك مشان أعطيك الملف تبع خيّ
إلورا نو بروبليما
" طيب، ما في مشكلة "
غراتسيا مره ثانية تعبتك معي
بهدوءه المعتاد وبروده الخارجي بريسيمو بريجو
" العفو، هذا شيء لا يذكر"
لوحت له وراحت
رجع لعالمه وهو يتأمل حرم الجامعة
ضغط ع راسه بصبر
قاطع شروده نغمة الجوال
رفعه كانت مكالمة من أبوه
رد على طول
هلا يبه
يا هلا فيك شلون اختبارك اليوم
الحمدلله ختامه مسك
طيب أبي أشوفك في البيت بعد شوي
أنا جاي ع الفطور الحين
إلورا إذا ما في وقت نتلاقى وحنا رايحين التراويح
ما في مشكلة طيب
قفل منه وقام
شال الشنطة واللاب
طلع من الجامعة يحاول يتناسى همه
يتناسى إنسانة ما عاد لها وجود في حياته
لكن بسام إنسان عنيد ومصر إذا حط هدف قدامه يوصل له
وحبيبته أعند
لكن مو هو اللي يوقف بطريقة شي حتى لو كانت [ لتين ] .






ما أعمى الذي يعطيك من جيبه ليأخذ من قلبك

قفل تلفونه وحطه ع الطاولة قدامها ها يمه شرايك خلي جناح عبدالله اللي جنب جناحي
سوي اللي تبيه حبيبي على راحتك أهم شي يكون هو مرتاح ولا تسوي فيه شي خليه هو لما يجي يرتبه تعرف بيعيش هنا
إلا من كنت تكلم توّ
سامح عطاني الحساب اللي أبوي حاطه لك
رفع عيونه لها تدرين يمه يقول إنه أبوي قال له إنه ما كان راضي يطلقك حتى ما يحرمك من الورث لأنها الطلقة الأخيرة
نجد بهدوء الفلوس ما تصلح شي بالدنيا يا بندر
بندر بأمل بس هالشي يا يمه حسسني بقيمتك عند أبوي يعني هو كان حاس بالذنب باللي كان يسويه فيك مو مثل ما كان يقول إنه ما يطلق حتى ما يشوه اسمه
بلعت ريقها وهي تبعد شعرها بأناقة اييه ما قلت لي بسام ما بتشوفه
كالعاده غيرت الموضوع لا والله بيشغل نفسه كلمته قال إنه بالجامعه عنده اختبار كأنه بيتهرب من وجود لتين
نجد بخوف شلون يعني؟؟
تنهد بندر والله يمه أحس إنه لتين قاعده تخسر حب بسام ومع هذا ما أصدق إنه ممكن يتخلى عنها يمه تدرين زين بحكاية بسام
زفرت المشكلة مو عارفه كيف اتصرف معها وما أبي اضغط عليها أكثر من كذا أصلا مو راضيه تتكلم بالموضوع نهائيا
صغر عيونه الحين كل هذا وحام يمه صدقني إنها كارهته من جد
فال الله ولا فالك خليها تعدي هالشهر وبترجع طبيعية إن شاء الله
زفر ياليت...





{ لَآ إِكْرَاهَ فَى اْلدِّينِ قَد تَّبَيَّنَ الرشد من الغى فمن يكفر بالطغوت ويؤمن بالله فقد استمسك بالعروة الوثقى لا انفصام لها والله سميع عليم } .

قفلت المصحف
حطيت كفوفي ع وجهي ودعيت بداخلي
يا رب
يا رب
يا رب

اللهم إني أسلك التقى والعفاف والمغفرة
يا رب تغفر لي وترحمني وتجبرني وتسترني يا ربي يا ستار
يا رب ترزقني الحكمة والصبر
يا رب توفقني يا رب تبعد عني كل سوء وتلهمني الصواب وتكتب لي الخير وين ما كان
يا رب لا تحرمني من أمي و تخليها لي
يا رب أنت تعلم ما أتمناه فحققه لي يا رب
يا رب تحفظ عبدالله وبندر من كل سوء يا رب حرمتني من عزوتي في الدنيا يا رب تجعلهم عزوة وسند لي يا رب العالمين
نزلت دموعي بغزارة وأنا اتذكر قراري وبسام
هزيت راسي بألم و بلحظة ضعف
يا رب تبعد عني بسام
....إلى الأبد





آلكِلمَه آلِلِي بِـ صَدرِيْ بَآقِيَهْ جُوّه,/
آقُولْ: [هَآنَتْ] ،
وَهِيْ وَآلله مَا هَآنَتْ !


دق الباب
: تفضل
دخل وقفل الباب وراه
حياك بسام تعال
قدام المكتب في جلسة مكونة من كنبتين من الجلد البني المحروق تتوسطها طاولة
عليها مزهرية بورد النجمية
صب له من الشاي الأخضر وعطاه
بسام يشرب قلت تبيني؟؟
بدر بجدية اييه إنت وش قاعد تسوي الحين؟؟
عقد حواجبه يبه مصانع السامي والكابر يبون يجددون عقد الشراكة
وأنا ما أقدر أتصرف حاليا إلا إذا سألت لتين
هز راسه آهاا بس أنا شايف إنه هي بهالحالة ما ينفع تسألها ممكن تتخذ قرار بتأثير مشاعرها وتروح فرصة من يدها
وأنا هذا بعد اللي قاعد أقوله
بدر انزين ووش ناوي تسوي
رجع كوب الشاي الصغير ما أعرف !
ابتسم بدر لأول مره بعد كل هالسنين بسام ولد الفيصل يقول ما أعرف
رد الإبتسامة بمرارة لو كانت أمي مثل لتين بتضطر إنك تعترف بهالشي كثير حتى لو ما قلته
أومأ براسه أنا كنت قاعد أقولك قول لها الحقيقة بس حاليا أنا بقول لك اصبر شوي
سكت بسام بشرود
يرجعه لست سنوات ورآ.....





قمت من النوم أحس لقمة واقفه بحلقي
لوزي نازلة
وحرارة خفيفة بجسمي
الظاهر إني مرضت
بعدت البطانية عني مدري كم بطانية فوقي
ناظرت جنبي ما لقيته
تذكرت إنه اليوم أول يوم دوام لطلال
مسحت وجهي بتعب وأنا أقوم عن السرير
حسيت بشعور بايخ لأني ما قمت معه وهو رايح الدوام
دخلت الحمام
فتحت المويه وأنا أغسل وجهي انتبهت ع ورقة ملصقة ع المرايا
صباح الحب
حبيبتي ارتاحي اليوم شكلك مريضة
بنفطر عند أهلك
كابتن طلال
ابتسمت وأنا اشيلها ما يحرمني منك ربي يا أحلى كابتن
نشفت وجهي ورجعت انسدحت ع الصوفا السكريه بنص غرفتي
أخذت جوالي أدق ع ليلى أمس ما قدرت أجلس معها زين





إن چ ـاك غيري لآ تحبهـ .، تكفى ط ـلبتكَ إلعن أبو جد ج ـده..
صباح رمضاني بنكهة اللقاء// 8:30
وصلنا المطار أنا وبندر وعمي بدر
وحنا بصالة انتظار القادمين
كنت متوترة لأنه باقي أقل من اسبوع على موعدي
قفلت جوالي خفت تتصل وسن وأحد يحس بشي
يا إني مشتاقه لعبدالله
ودي ارجع أنام بحضنه مثل أول
وعيت على صوت بدر الحنون لتين ما بتسلمين ع أخوك
استوعبت نطيت عليه بلهفة ودموعي تنزل عبوووودي
ضحك ع الخفيف وحشتيني يا قلبي
تركته وأنا اتمسك فيه ما ابيه يضيع مني مره ثانية وإنت أكثر
ابتسم بدر طيب عبدالله شرايك تروح تريح وفطورك عندنا
بندر ويده ع كتفه أفا يا عمي وعزيمتنا وين تروح
بدر بإصرار خله عندنا اليوم ومن بكره بيظل عندك لين تشبع منه
بندر ابتسم إلورا خليني أكمل الإجراءات معاه وناخذ الشنطة خليك هنا إنت عمي مع لتين
سرحت في الوجيه قدامي
لفت انتباهي شخص
دققت أكثر شفته هو
بسام!!
تحرك شوي كانت قدامه بنت
رصيت ع ذراع عبدالله لا إراديا
ناظرني باستغراب يألمك شي لتين
ما رديت من الصدمة انعقد لساني
وصدمتي لفتت انتباههم مكان ما أطالع
كان بعيد عنا ما نسمع منه شي
البنت محجبة
كان مبتسم قربت منه بتسلم عليه عروبي
لكنه صدها بلطف
لوحت له وهي تضحك وراحت
لف علينا وجا كأنه يدري من أول بوجودنا
نزلت عيوني ليديني اللي صارت حمرا من الضغط عليها
سلم على عبدالله الحمدلله ع السلامة شلون كانت الرحلة
عبدالله بهدوء الحمدلله إنت شلونك؟؟
بسام وعينه ما جات عليّ حتى والله عايش الجامعه آخذه أكثر وقتي
بدر اللي حس بالجو المتوتر إلورا بندر إنت خلص الإجراءات مع عبدالله وحنا سابقينكم ع السيارة
بسام بتجي معنا؟؟
بسام يطلع جواله وبيده ظرف لا أنا كنت جاي اودع ياسمين واستقبل عبدالله الحين برجع عندي شغل بسويه
بلعت ريقي بغصة عمي أنا بروح السيارة
ابتسم وهو يحوط خصري وأنا معك
مشيت بألم شوفته مع غيري حسستني بغيرة
مين هذي حتى يجي يودعها بالمطار
وش تعني له لهالدرجة
تنهدت بصوت مسموع
عمي لتين تبين أجيب لك مويه
هزيت راسي وعيوني غرقانة لا بس تعبت شوي
شد ع يدي وكأنه يقول لي لا تخافين الكل معك
بس أنا ما عدت أفهم نفسي إذا ما أبي بسام ليه حسيت إني بموت يوم شفته معها
رصيت ع أسناني بقهر على باله بيضغط عليّ يعني
متى يجي يوم الإثنين بس..
*
*
*
DON'T cry over anyone who won't cry over you
لا تبكِ على من لا يبكي عليك

نهاية الجزء السابع والأربعون
.

 
 

 

عرض البوم صور ام الشهد   رد مع اقتباس
قديم 03-12-11, 05:38 AM   المشاركة رقم: 120
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156418
المشاركات: 2,480
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحلآمي كبيرة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 75

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحلآمي كبيرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الشهد المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام‏ ‏عليكم‏ ‏
صباح‏ ‏الخير‏ ‏ام‏ ‏شهوده‏ ‏وش‏ ‏ها‏ ‏الذوق‏ ‏وش‏ ‏ها‏ ‏الابداع‏ ‏اللي‏ ‏نقلتيه‏ ‏لنا‏ ‏يسلمو‏ ‏ايديك‏ ‏حبيبتي‏ ‏تصدقين‏ ‏قعدت‏ ‏فتره‏ ‏اقرا‏ ‏اول‏ ‏بارتين‏ ‏واتركها‏ ‏قلت‏ ‏نفس‏ ‏قصص‏ ‏باقي‏ ‏الروايات‏ ‏البطله‏ ‏معذبه‏ ‏وحركات‏ ‏مالها‏ ‏داعي‏ ‏بس‏ ‏مره‏ ‏وصلت‏ ‏قمه‏ ‏الطفش‏ ‏وغامرت‏ ‏وكملت‏ ‏لين‏ ‏انحاشت‏ ‏لتين‏ ‏حسيت‏ ‏بداء‏ ‏الاكشن‏ ‏وكملت‏ ‏وابدا‏ ‏ما‏ ‏ندمت‏ ‏قصه‏ ‏تستحق‏ ‏القراءه‏ ‏والحين‏ ‏وصلت‏ ‏اخر‏ ‏بارت‏ ‏ومتشوقه‏ ‏انك‏ ‏تكمليها‏ ‏لنا‏ ‏بيوم‏ ‏واحد‏ ‏بما‏ ‏انها‏ ‏مكتمله‏ ‏متشوقه‏ ‏حيل‏ ‏اعرف‏ ‏لتين‏ ‏بتسقط‏ ‏الولد‏ ‏ولاء‏ ‏بتخالف‏ ‏توقعاتي‏ ‏
يعطيك‏ ‏العافيه‏ ‏ام‏ ‏شهود‏ ‏وننتظرك‏ ‏على‏ ‏نار

 
 

 

عرض البوم صور أحلآمي كبيرة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة بائعه الورد, ليلاس, الورد, القسم العام للقصص و الروايات, انكسر, ذبلان بيدي, ذبلان..للكاتبة:بائعة, بائعة الورد, يايمه, خنقت, رواية, روايه خنقت الورد يايمه و بيدي انكسر ذبلان كاملة, وبيدي, قصة مكتملة, قصه مميزة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t169869.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 11-08-14 03:36 AM


الساعة الآن 12:03 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية