كاتب الموضوع :
ام الشهد
المنتدى :
القصص المكتمله
بعض المشاعر لا تُقال و إذا حاولنا أن نقولها , قتلناها !
أو على أقل تقدير نقوم بتشويهها ، لأننا مهما إمتلكنا من اللغة ,
لا نستطيع الوصول إليها..!
نشف شعره بالمنشفة الصغيرة وتركها ع كتوفه وهو يمشط شعره ويمهده بشوية جل خفيف
لبس بنطلونه الأسود وقميصه الأحمر وسحب بيده كوته الرمادي الطويل
أخذ البوك ومفتاح السيارة وجواله
بعد الستارة شاف أهله جالسين بالحديقة الخارجية
قدام المسبح
همس
وش مجلسهم برا بهالبرد
اتصل عليه وهو يتأملهم من الشباك
ما كانت موجوده بينهم
..كان جالس بين فيصل وسامر ع البحر على أمل يغير جو
شاف تلفونه يدق
استغرب يوم شاف رقمه
رد وهو يسكتهم صمتا إنت وإياه بسام متصل
سامر بضحكة صمتا المتنبي على غفلة
خزه بنظرة
آلوو
بسام بهدوء السلام عليكم
وعليكم السلام حياك بسام شلونك
بخير إنت شلونك
الحمدلله
سكت لثواني وبعدها قال
أقول عبدالله أنا دريت باللي بينك وبين أختي
نقل عيونه بينهم عبدالله وهو يعقد حواجبه ويرص ع أسنانه
إحراج الدنيا ركبه
كنـ...
قاطعه أنا ماني متصل أحاسبك يا عبدالله أدري زين إنك مو من النوع اللي يلعب ويرمي بنات الناس
إنت وش قاعد تقول يا بسام
زفر بعصبيه وهو يشوف تاله جات وجلست بين أبوه وأمه
عبدالله أختي طايشه للحين ما وعت ع الدنيا وأنا تصرفت من عندي
خبرت أبوي إنك خطبتها وإنك بتجي نهاية هالشهر تخطبها رسمي منه
فتح فمه وشوووو
فيصل وسامر يناظرون بعض وش السالفة
سامر بهمس أقولك هذا خويك عشقان أخت بسام ومدري وش السالفة الحين بالضبط
إلا خالد وينه ما كأنه تأخر
فيصل يناظر الساعة راح يجيب العصير ويرجع مدري عنه
بسام وشوو اللي وشووو وش كنت تبيني أقوله يوم هو شاك إنه أختي فيها شي
عبدالله بصدمة انزين أكيد بجي وهذا اللي كان بالنهاية راح يصير
بسام رجع لهدوءه انزين شد حيلك باختباراتك وحنا ننتظرك
وقبل لا يقفل رد عبدالله
بسام
: نعم
شكرا لأنك متفهم
ابتسم بمرارة لا تشكرني بس عدل غلطتك
وقفل منه
عبدالله يناظر التلفون
تدرون يا ملقه هالإنسان مدري شلون أختي متحملته
وبسرحان بس والله إنه نشمي
فيصل يضربه ع راسه أبو الشباب وش صاير معك
سامر صاير لي قيس بن الملوح على غفلة
استوعب مالك دخل إنت وإياه انشغلوا بأنفسكم
فيصل لا والله جد عبوود
عبدالله بابتسامة وربكة بنفس الوقت أول ما بتخرج بروح تورينو بشتغل هناك
توسعت ابتسامته وبخطب بنفس الوقت
سامر وفيصل بنفس الوقت شلووون!
رجع شعره وهو ينسدح ع الرمل آآآآه يا محلى الحب
سامر يناظره بصدمه لا هذا مراا داخل جو
ومسك فنجان القهوة وعباه رمل وكبه عليه
عبدالله يفز يالحقـ###
ضحك فيصل عبدالله مين هي تاله
خزه بنظرة أول قول لي مين هي لمار عشان أقولك
تغير وجهه وتبــــن
ابتسم وهو يحرك حواجبه وحده بوحده والبادي أظلم
سامر ما عليك منه فصوول عقله فصل من بعد مكالمة أخو تاله
عبدالله أقول اسكت إنت يا سعديه
فيصل هههههههههههههههههههههههه
سامر باستغراب مين سعدية
عبدالله وهو يرجع ينسدح زوجة المستقبل
بسم الله عليّ إلا عبوود بتتكلم وإلا شلون
عدل جلسته بقول لكم بس يبقى سر
فيصل بحماس قرب وشوو
تحمحم اااا خلاص غيرت رأيي استحي
كب كاسة المويا بوجهه سامر ماااالت عليك يالدب
ضحك بفرحة
آآآآآآآآآخيرا هالدنيا ابتسمت
آآآآآخيرا
أحيا واموت وعزتي راس مالي عهدٍ على نفسي بنفسي خذيته من باعني بعته ولو كان غــالي واليا شراني عقبها ما شـريته
نزلت من السيارة
دقيت الأنترفون
ردت علي الخدامة
وفتحت لي الباب
شفت سيارته وأنا أدخل استغربت لأنه لمار قالت لي إنهم طالعين
وقبل لا أكمل تفكير شفته قدامي
وقفت لأني كنت بصقع فيه
دايما يبلم "ما يستوعب بسرعة"
وهالمره بلم قدامي
ناظرته بحده وقهر ومشيت
رفع حاجب وشفيها هذي
سمعت صوت أمي
خالد يمه أخذت الكيك
وأنا طالع اييه يمه يللا في أمان الله
سلمت ع خالتي ودخلت عند لمار على طول
يوم شافتني جات بتقوم عن السرير بس ما خليتها
سلمت عليها وجلست
لمار بتفحص يارا وش صاير معك ترى طيحتي قلبي وأنا جالسه هنا أنتظرك
رفعت عينها لي وبنظرة صلابة انخطبت
ابتسمت زين وهذا اللي مزعلك
تنهدت شوفي لمار أنا أدري إنه أخوك وإنتي تدرين بعد إني أحبه بس دامه عديم إحساس أنا قررت إني أوافق وأتزوج لين متى وأنا انتظره
زهقت وهو ما بعد يحس
لمار بألم وهي تمسك يدي يا قلبي عليك يا يويو والله لو تبين أنا بنفسي أقول لأمي تخطبك له
يارا بكبرياء لمار وش شايفتني أنا مستحيل أتزوج إنسان ما حطني بباله وأفرض نفسي عليه خلاص أصلا أنا بفكر بجدية
بستخير واللي ربي يقدمه يصير
زين ابتسمي عشان أصدق إنك مقتنعه بكلامك
ابتسمت بحزن وإصرار والله إني مقتنعه مواصفات عبدالرحمن ما تنرد مع إنه شوي كبير
بعدت شعرها عن عيونها كم عمره
33 سنة
اسمه وعمله وباقي المواصفات
عبدالرحمن السامي يشتغل بشركة أبوه ما غيرهم عيلة السامي اللي عندهم شركات و مصانع البلاستيك
عقدت حواجبي وش اسم أبوه
ما أدري بس الظاهر إنه اسمه عبدالله مدري عبدالكريم
هزت راسها مشاء الله عائلة معروفة وأعرف بعد إنه لهم شريك من عيلة الكابر
ايوا هو عليك نور
طيب ليه مو متزوج للحين
مدري بسأل أمي وأقولك
ضحكت لمار يا حبي لك يا يارو وأخيرا بتتزوجين
سرحت بتفكيرها شفتي شلون
ضميتها بود خلاص عاد يارا فكري بعقلك واتركي الوساوس اللي ما لها داعي
همست وهي تفصخ عبايتها إن شاء الله شلون البيبي اليوم
مسحت ع بطنها المنفوخه بابتسامة والله كل يوم يمر تزيد آلامي بس يا عمري فديته يتحرك
إلا ما عرفتي ولد وإلا بنت
اييه عرفت بس لا تحاولين ما بقول خليها مفاجأة
صادقه حلوه المفاجأة وأي شي يجي من الله حلو
وين سارا
رجعت من الجامعة متأخر اليوم ونامت تدرين ما بقى شي ع الإختبارات
اييه أدري حتى أنا ما بقى شي ع اختباراتي إنتي ساحبه الترم اللي بعده بعد
هزت راسها اييه عشان البيبي
الله يعين
.....
آدمنت قربكِـ ! يَ عسِسِآني . . مَـ آلقى لِ آدممآني / علًآآج
كبيت كل الشموع اللي بالغرفة
ورصيت شموع جديده
اشتريتها من كلير دي لون بجهازي وزدت عليها
تكييف الغرفة مرتفع
الشموع مختلفة روائحها وكذا نوع عطا خليط حلو من الروايح
عبيت الغرفة منها
ابتسمت خلي وافي يمخمخ عليها اليوم
طلعت قميصي
ساتان بنفسجي ماسك ع الجسم لنص الفخذ
ياقته مرتفعه وظهره مفتوح
تأكدت إنه الغرفة مرتبه
ابتسمت وأنا أغير ملابسي هذا أهم شي في الموضوع اليوم خالتي وعمي وداليا راحوا لماهر وسجى في الرياض وما بيرجعون إلا بعد يومين
زين أقدر اتنفس من غير المشكلجية ذيك
سكرت سحاب القميص من الجنب
بعد ما دهنت جسمي بكريم نيرسيسو
تمكيجت مكياج ناعم وفتحت شعري
غرتي نازلة وشعري لأكتافي أسود فاحم
التفت ع الصوت أكيد هذا وافي
دخلت لبسي في الدولاب وطفيت الأنوار
انتظرته يدخل
تحرك مقبض الباب وانفتح
دارت عيونه ع الغرفة وتركزت علي
دخل وقفل الباب وراه بابتسامة
جوجو!!
قربت منه روح جوجو
ناظرني باعجاب وهو يحضني
يا روحي
تعلقت فيه وبهمس
: وحشتني
همس لي بنفس الطريقة
: وافي تحت أمرك
..........!
لكـ / ۈحَششَهـ غَطتّ عَلـُے گلٌ ﻤخَلوقٌ يآشَيُنـھآ ﺂلساعات // واللـ ـهـ بدونك!!
تورينو // 1:00
على ضوّ القمر كنا جالسين بالحديقة بين الزرع
الجو بااارد
بس الجلسة بالبرد أحلى من الربيع نفسه
قهوة الإسبرسو موزعه بيننا وحلوى الفدج تدفي الواحد غصب
بندر يزيد النار وسطنا ويرمي الخشب فيها
تاله صرخت بضحكه بندر كنت بتحرقني
ابتسم بندر إلورا بعدي شوي لاحقه ع الأكل
مدت بوزها وهي تشوي المارشملو مع لين وراكان مابي مشتهيه عليه
تبي ومدتها له
بندر جا بياخذها ورجع يده لا مو مشتهي وهمس لها عبدالله لو شافك بينحرك
ناظرته لثواني وبعدها عضت من البسكويت اللي حشته بالشوكلت والمارشملو المشويه
تدري إنك سخييف ليش ذكرتني فيه يالله قدرت أنسى السالفة
ضحك وهو يناظرني توتا تبين مارشملو
هزيت راسي بالنفي يسلمو باكل فدج أحبه أكثر
جلس قربي أجل أختي طالعه علي أنا بعد أحبه
ابتسمت له يا حبي له والله بندر ينحب مو مثل ما كنت ماخذه فكره عنه
تنهدت بسام ما جا معهم ع أساس عنده شغل ضروري بعد أحسن مو طايقته مدري ليه
زين حس على نفسه وقدر مشاعري شوي
حسيت بشي ع كتوفي
لفيت بسرعه
عمي بدر بابتسامة تدفي يا بنتي شكلك بردانة
ضميت الشال حقه تسلم عمـ...
ناظرني بحده يستهبل وش قلتي هااا
ابتسمت تسلم بابا
اييه صح لسانك
خالتي يلدا تلفني بردانة حبيبتي
هزيت راسي شوي بس عاجبتني الجلسة وينها أمي
الحين جايه كانت تكلم جيهان
وفعلا دخلوا هم الثنتين
يا تفاهة هالإنسانة ما همها إلا شعري وجسمي وأظافري ووو
ما شفت أتفه من كذا
ابتسمت لي شلون البيبي متعبك مثل أبوه
سكتوا كلهم
ناظرتها من فوق لتحت ولفيت وجهي
مو قادره مو بيدي عديمة الإحساس
الكل عارفين إنه هالموضوع مزعجني ساكتين ولا أحد جاب لي طاريه جات هالقرده تثقل دمها
همست لي أمي توتا شفيك حبيبتي هذي خالتك عيب تناظريها كذا
زفرت وأنا احط الكوب ع الطاولة اسمحيلي ماما ما بلعتها
ابتسمت وهي تمسح ع شعري يا عمري إنتي
بستها ع خدها الله لا يحرمني منك
حنيت للماضي فدمجته بالحاضر.. ♥ ♥
ربت ع كتفه أخيرا يا الشايب قررت تتزوج
عبدالرحمن بابتسامة إنت عطني بنتك أقصد بنتي وخليك ساكت
لفت عليه ليان وهي تلعب بالعروسة عموو بتوديني السوبر ماركت صح
ضحك بحب وهو ياخذها اييه صح حبيبتي بس أول قولي لي مين تحبين أكثر أنا وإلا بابا
حركت عيونها بتفكير وأشرت عليه إنت شكلك زي بابا
ضحك عبدالإله تستاهل ناوي تفرق بيني وبين بنتي
دخلت سحر وأخلاقها مقفله أنا مين قال لي أتزوج وأجيب عيال
ضحك عليها عبدالإله وعبدالرحمن اللي قال استغفري ربك لا الله يحرمك منهم
استوعبت برعب لا يا ربي استغفر الله بس والله يزهقون الواحد
إلا صح تعال عبودي مامي قالت لي إنها خطبت لك مبروك يا قلبي
ابتسم ابتسامة صفرا الله يبارك فيك ليكون بتناديني عبودي قدام العروس وأنا بصك الأربعين
اربعين في عين العدو إنت بقمة شبابك 33 عمر أهل الجنة
ابتسم بس تصدقين العروس بزر عمرها 23
سمر تحسب بينكم عشر سنوات حلو
قام عبدالإله انتبهوا على بنتي أنا طالع مشوار
سحر إنت للحين ما غيرت هالعاده تطلع مع هند وتترك بنتك عندنا
ضحك يالله عاد خليني اتهنى بشبابي شوي
وخرج بسرعه
ضحك عبدالرحمن وهو يبوس ليان يا حبي لها هالبنت بفقدها إذا تزوجت
سحر بحب الله يوفقك يا قلبي إن شاء الله تجيك اللي تسعدك وتعطيك على قد نيتك
آميين
قل لـ آلسمآ لآعـآد تمطر !
حبآيب..
آنآ ظهري آمتلآ من طعون آلحبآيب .. .. ..
على جلستنا دخلت الخادمة
سنيوري بسام آريفاتي
" سيد، وصل "
وبعدت له
دخل
السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
قامت أمي وبندر يرحبون فيه
سلم ع الكل
باس جبيني وجلس قربي
انكمشت ع نفسي
وأنا ابعد عنه
بدر سويت شغلك يا بسام
فتح الشال حقه وخلاه مهمل ع كتوفه ما بعد انتهي بس تابعت جزء منه
همس له بندر ليه ما جيت من أول
أشر له بعيونه ع لتين
ابتسم أول عاملتها بطريقه قاسيه خليتها تحبك غصب عنها والحين وش تسميه هذا هروب
هز راسه بالنفي لا بس أنا بعد إنسان وأحس وهي ناسيه هالشي شكلها
كنت قاعده آكل رافيولي محلى بالسكر والقرفة مشتهيه الحلى كثير مع الوحم
متجاهله بسام ولا كأنه جنبي
بالأحرى قاعده أحاول اتجاهله بس وجوده جنبي مربكني
لف علي فجأة يناظرني
قرب مني
ريحة عطره
ملامحه اللي راسمتها بداخلي
كله على بعضه
حسيت بشي داخلي يتقطع
مسكت بطني بألم وأنا اترك الأكل من يدي
همست بعد عني
همس لي بنظرة ألم
ما فكرتي حتى تسألين عني!
حطيت يدي على فمي وأنا أقوم
جريت ع الحمام
رجعت كل اللي بداخلي
مو معقول كيف مو طايقته
نجد بإحراج قامت بسام الظاهر زوجتك هالكها الوحام
هز راسه بتعقيدة وهو يضرب ع الكرسي بطرف أصابعه
توتر الجو
قامت لين مع يلدا يشوفون لتين مع نجد
جيهان بدلع لا تشيل بخاطرك حبيبي بسام كل الأزواج تصير بيناتهم مشاكل بعضها تنتهي وبعضها للأسف تنحل بالإنفصال إنت شوف اللي يناسبكـ..
دف الأشياء اللي ع الطاولة بصراخ بس خلااااص ماحد له دخل هذي حياتي وأنا حر فيها
أسوي اللي أبيه لا تدخلين إنتي فاااااهمه
جيهان برعب وهي تبلع ريقها أنا ما قصـ...
قاطعها وهو يقوم مالك دخل أتزوج ابليس ان شاء الله ما لك دخل ولا تدخلين باللي ما يخصك
بندر يقوم بسام استهدي بالله
احتقرها بنظرته لا اله الا الله
بدر يتنهد وهو يناظرها وبداخله من جد اللي قال الملافظ سعد
طلع من البيت وهو ما صار له عشر دقايق واصل
رجعت يلدا وينه بسام شصار
تاله بتنهيده طلع توه وينها لتين
حطيناها بغرفتها تنام
بدر قام يللا أجل حتى إحنا نستأذن
بندر وين يا عمي ما جلستوا
بدر بضيق إن شاء الله هالأربعاء نتلاقى على خير
ناظرها أول ما طلعوا بقهر
لو سمحتي جيهان لا تحشري خشمك باللي ما يخصك فيه مره ثانية
صرخت فيه بعصبيه وأنا وش قلت ما قلت إلا الحق
بندر بعصبيه إنتي ما تقولين إلا كل خير خاصة بموضوع لتين بس لا عاد تدخلين باللي ما يخصك خلاص عاد زودتيها ما تشوفين الرجال حالته حاله وقتك إنتي
سحبت شنطتها ناتورالمينتى بروفيسوري بندر إنت اللي فاهم كل شي
" بالطبع، أستاذ "
ضرب الكرسي برجوله أول ما خرجت الله يلعنك
زفر وهو يدخل استغفر الله
*
*
*
DON'T let the past hold you back, you're missing the good stuff
لا تجعل الماضي يعيقك، سيلهيك عن الأمور الجميلة في الحياةنهاية الجزء الرابع والأربعون
.
|