لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


ادعولي الله يلين قلب محبوبي..ويحن..~

بسم الله الرحمن الرحيم .. أدعولي الله يلين قلب محبوبي ويحن .. ~ بقلم : CrazyHeeChul & Ms_Tukei نضع بين يديكم رويتنآ الاولى التي ابصرت

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-11-11, 09:27 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 181400
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: غـــلآ روحـــي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غـــلآ روحـــي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي ادعولي الله يلين قلب محبوبي..ويحن..~

 

بسم الله الرحمن الرحيم ..


أدعولي الله يلين قلب محبوبي ويحن .. ~
بقلم : CrazyHeeChul & Ms_Tukei


نضع بين يديكم رويتنآ الاولى التي ابصرت النـور آخيرآ , وكم لآقينآ من الصعآب امامنـآ لاكمآلهـآآ , قـد لآ تكون بمستوى احدى روايآت شكسبير و واقول اننآ بطبع لا نصل الى آجآثآ كريستي , نحن فقط نكتب مآ بجعبتنآ افكـآر روؤس اقلآم لآ أكثر …..




قد نصآدف في حيآتنآ الكثير من النآس فلآ نعرف ان كآنوآ مجرد عآبرين سبيل ام أكثر من ذلك , مآذآ تخفي الايـآم بدآخلهآ لنآ, مآذآ كتب في أقدآرنـآ مآذآ ومـآذآ ومآذآ ,, لآ أحد يعلم .. ~

الحـب , الكرآهيه , الصدآقة , الحيـآة , الموت , الآمل , الخيـآنة , الخذلآن ,, هذآ مآ سترونه في أحدآث روآيتنآ ..


الجود..والجوري..ثنتين ربع خلصوا ثانوية .. وكغيرهم من ربعهم اللي خلصوا قاموا يخططون لمستقبلهم..وبالصدفة..سمعوا عن مايسمى مؤتمر البعثات..فقرروا يروحون له .. لعل وعسى يستفيدون منه..

قدموا اوراقهم على اكثر من جامعه وفي اكثر من دولة.. وقالولهم بيتصلون فيكم عقب اذا جاكم قبول من اي جامعه..راحوا بيوتهم وهم متأملين خير..

بعد اسبوعين..

الجوري: يمـه تكفين حراام عليج يعني من بداية السنة وانا اقولج ابي ادرس براا وانتي موافقة…..




وعادي عندج .. وقلتي خلي ابوج يوافق وذيك الحزة تقدرين تروحين

ام فهد : تدرسين برا اي إنا ما قلت شي بس يا تروحين استراليا .. امريكآ .. سويسرا على الاقل لنآ اهل هناك وبيهتمون فيج .. لكن تروحين كوريااا بروحج انسي .. ولا تقولين جود وياي .. انتوا هم تتمون بنات ومحسوب عليكم ولازم حد يجي وياكم



للاسف بعثتهم كانت لكورياا .. ما تتخيلون شنو كانت فرحة ألجوري وجود يوم دروا كانوا يتمنون يزورون كورياا وبالتحديد سيئول .. وطبعا بعد ما خلصوا المدرسة طبعا كلن يبدأ بطلبات الجامعة واللي يدور منحات لهم .. ويوم ألجوري وجود دروا عن المؤتمر رآحوه وحصلوا لهم منحة دراسية واللي صادف انها في سيئول ..





السـآآعة 3 العصر اتصلت جود على ألجوري وكـآنت جوري قاعدة على لابهـآآآ

جود : السـلآآآم عليكم

جوري : وعليكم السـلآآآم .. يـآهلآ

جود: اهلين .. شوبكي ؟!

جوري : هه هههه شوي بني .. بتنحر بطق بعد شنو بني على قولتج ياحظي

جود وهي مستغربة : جوريو .. اشفيج شصار ؟!

جوري : اللي صار يالغلآ انه أمي رافضه سفرتناآآ

جود بصدمة : نــــــــعم !!! اشلون وليش وانا اللي معتمدة عليج .. وقلت اكيد أمج بتقنع أمي الحين ..

جوري : شنسووي يا جود امي مب رافضة فكرة انه بنروح برآآ

هي رآفضة المـكآآآآآآن اللي بنروحه يا قلبي ركزي معاااي ..

جود : لآآآآآآآآآآآ مب معناته احنا بنروح كوريا يعني بنلعب وبنضيع

وقتنا .. احنا بندرس

جوري : ومن يسمعج يا قلبي .. هـآآآ هآآآ هآآآ

جود : وشنو العمل الحين

جوري: والله ماعرف والله مادري يا جود شالعمل الحين ..

جود : انزين هي ليش رافضة عطيني سبب مقنع

جوري : تقول اولا بنات ومايصير تروحون بروحكم..وثانيا المكان مافي حد نعرفه و..

قاطعتها جود : شنو يعني مافي حد نعرفه..احنا مب بروحنا اللي رايحين للبعثة وايد طلاب من هني ومن بلدان عربية كثيرة بيكونون هناك..

جوري : اوكي اوكي هاي خليها ع صوب..المشكلة العويصة الحين انها تقول مايصير تروحون بنات بروحكم..

جود : انزين يعني منو الفاضي اللي بيضيع من وقته عشان يجي معانا ؟

جوري : شدراني والله ان راسي بينبط من كثر التفكير..اقول تعاليلي وبنشوف حل

جود : خلاص اوكي بلبس وبجيج..

…………………………………..

الجود والجوري .. ربع من ايام الابتدائية..خوات واكثر من خوات..اسرارهم عند بعض

يحبون نفس الشي..حلمهم يروحون كوريا الجنوبية . يعشقون هالدولة..مب بس يعشقون الا ادمنوها..سوالفهم كلها عن كوريا واخر الدرامات اللي نزلت والاغاني الكورية وبالذات اغاني فرقة سوبر جونيور..خلصوا ثانوية هالسنة وراحوا قدموا ع بعثة خارجية..وطلعت لهم في كوريا..بس تحطمت كل احلامهم الوردية بكلمة لا من ام جوري اللي كانت جود تتوقع انها بتقنع امها..

جود وحيدة امها وابوها..اما جوري فعندها اخو اكبر منها ب 6 سنين اسمه فهد بنتعرف عليه بعدين .. ~

………………………………….



الساعة 4 العصر

جود : يما إنا طالعة

ام جود : وين ؟

جود : وين بعد يما..بيت جوريو

ام جود : اوكي لاتطولين..وديري بالج ع نفسج وسلمي على امها

جود: اوكي مامي ^^

وطلعت … وكلها دقايق ووصلت بيت جوري اللي بينهم بس شارعين..

كالعاده .. بطلت الباب كن البيت بيت ابوها ..

جود بصوت عالي : السلااام عليكم ..

ام جوري : هلا والله تو مانور البيت وينج جودي ماصرنا نشوفج وايد

جود : هلا بخالتي هلا بنور البيت .. شسوي مشاغل هع خبرج إنا بزنس ومن

ام جوري : بزنس بوشو ياحظي غير هالكوريين اللي ماخذين عقولكم

جود : هههههه اشوفج معانا ع الخط هع

ام جوري : لا معاكم ولا شي بس جوريو زهقتني من كثر ماتسولف عنهم

جود : ههههه اوكي خالتي إنا بروح لجوري الحين ..

ام جوري : اوكي حبيبتي .. بتحصلينها فوق ف غرفتها ..

جود راحت باتجاه الدرج وهي تغني اغنية ياقو عينه .. ومستطربة حدها..وعلى بالها البيت فاضي ..

واول ماوصلت نص الدرج تذكرت انها ماوصلت سلام امها ونزلت بسرعة من الدرج

جود : خالتي خااالتي

ام جوري : هلا بنتي

وكانت جود حاطة شيلتها ع كتفها وفالة شعرها..لانها كانت تحسب ان فهد محد

لانه وايد يسافر ..

جود : نسيت اقولج امي تسلم علييج وااايد

ام جوري : هههههه والحين جاية ركيض عشان هاي جان وصلتي سلامها عقب

جود : ههه شدراني المهم اوصل هع..ويلا بروح الحين

لفت تبي تروح الا انصدمت من اللي واقف وراها ويطالعها..

ام جوري : فهود..وعمى شفيك تطالع البنت جي وخر خل تمر ماتشوفها مهي متغطية ؟

فهد استوعب : ها ااي اي اوكي وصد عنها ..: إنا اسف

جود حست الدنيا واقفة فيها ماردت عليه وراحت بسرعة

وهي ف نص الدرج نزلت جوري وشافتها : ويينج انتي صارلي سنة انطرج

وشافتها مب طبيعية .. : جودي شبلاج ؟

الجود : لا ولا شي ولاشي يلا خلينا ندش داخل

جوري مشتها لها..مع انها مي مصدقتها..بس قالت ف بالها خلينا ندش وعقب بفتح محضر تحقيق

اول مادشوا الغرفة : بسرررررررعة تقولين شفيج .. كان هاي اول سؤال في سلسلة تحقيقات جوري

جود : بسم الله خليني ااخذ نفس

جوري : شفيج

جود : انتي العنز ليش ماقلتيلي ان اخوج هني

جوري : وانا شدراني هو يوم هني و 10 مسافر وماعرف متى وصل اصلا توني شايفته قبل شوي..ليش

جود قالت اللي صار حق جوري

جوري : هههههه والله وطحت يافهود ومحد سمى علييك

جود : شدخل الحين المشكلة اللي يفسر المواضيع ع كيفه

جوري : هههههههههه

جود : المهم نبي حل لموضوعنا الحين

وتموا يتناقشون .. ومالقوا حل لين مامرت ساعتين

جودي : يلا إنا بروح الحين وبنكمل نقاشنا باجر

جوري : اوكي انيونق ” مع السلامه بالكوري ” << ماقلتلكم رايحين فيها هع

جودي : باي ^^

اول ماطلعت جود..انطق باب الغرفة ع جوري وكان فهد

جوري : خير استاذ فهد شو بدك

فهد : شبي بعد ابي اقعد معاج شوي

جوري ادري ان قعدتك مو لله خلصني قول شتبي

فهد : هههه فاهمتني..ممم جود متغيرة عن اول

جوري : متغيرة ؟! ماشوفها تغيرت

فهد : الا احلوت

جوري : ماسرع ماقزيتها .. ترا انت ماوقفت معاها غير دقيقة

فهد : هههه قالتلج

جوري : اي اصلا ماتخش عني شي

فهد : انزين المهم .. امج قالتلي عن موضوعج

جوري بملل : انزيين

فهد : وبتروحين ان شاء الله

جوري : اي انزين ..بعد استيعابها للموضوع : هااااااااااااااااا

فهد : هههههههههه اقولج بتروحين

ألجوري : بروح كوريا ؟

فهد : اي

ألجوري : شلوووون ؟

فهد : بكل بساطة لاني اقنعت امج واشترطت علي اني اروح معاكم وماقدرت ارفض

ألجوري : ادري فيك لو عشاني جان مارضيت بس حق جوديو صح

فهد : ههههه افا افا من قال انتي الكل بالكل

ألجوري : زين انجلع وكماساميدا ” شكرا” ويلا بروح اكلم جودي ببشرها فديتها بتستانس

وبعد مرور لحظات

جود : صصصصصج..واااي مي مصدقة وربي مي مصدقة..واخيرا..والله اخوج فيه الخير

امانة تشكرينه عني..

جوري : هههههه ان شاء الله ^^

بعد اسبوع..كان ام جوري كلمت ام جود واقنعتها بالموضوع وقالتلها ان فهد معاهم فارتاحت ام جود اكثر..

قرب موعد السفر..وقاموا البنات وفهد يجهزون حالهم للسفرة

فهد اتفق مع واحد من ربعه انه يخاويه..عشان مايتملل..اما جود وجوري فسووا جمعة لربعهم

عشان يودعونهم..

قبل السفرة بيوم..كانت ام جود تصيح وتوصيها ف نفسها

جود : يما شبلاج خلاص عاد هذا وانا ماسافرت لين الحين

ام جود : شسوي والله غصبا عني..البيت بيخلى

ابو جود : افا وانا مب مالي عينج

ام جود : الا بس جود غير

جود : معليه يما كلها كم سنة وبعدين انا كل شهرين تقريبا بكون عندج فليش هالصياح يعني

ابو جود : معليه ياجود هاي يسمونه دلع عواجيز

ام جود : لاااا خليتك يالشبااب الحين

جود تمت تضحك على امها وابوها وراحت دارها وقعدت تصيح لانها مب متصورة شلون بتفارقهم..ولاعمرها سافرت مكان لحالها بدون اهلها..بتفقدهم حييل..=(


.................................................
الوصول الى كوريا..وبداية الاحداث :

في يوم السفر..بعد ماودعوا الكل توجهوا للمطار .. فهد راح عشان يخلص الاجرائات مع رفيجه

وتموا جود وجوري قاعدين..

ألجوري : شرايج نروح السوق الحرة

جوود : ….

ألجوري : جووودي

ألجوري ماسمعت الا شهقات جود من تحت الغشوة……




ألجوري : بسم الله شفيج يما

جود : بشتاق لامي وابوي =(

ألجوري لمتها : ياحياتي .. معليه بنشوفهم بين كل فترة والثانية .. لاتحاتين وبعدين إنا وفهود معاج انتي مب بروحج ولا نسيتي

جود : لا ابدا شدعوه انسى..بس بعد تعرفين .. إنا ولا مرة فارقت امي وابوي =(

فهد كان واقف بعيد وانتبه انها جوري لامة جود ويبين عليها انها تهديها فراح لهم

فهد : شفيكم ؟

جوري : ابد ماشي بس هاذي جودي تتدلع شوي..تبي ماماتها وباباتها << قالتها باسلوب طنازة

فهد : ههههههه..معليه جودي احنا هني معاج صحيح مابنعوضج بس ع الاقل معاج..واي شي تحتاجينه قولي لي لاتستحين..اعتبريني اللي تبين وغمز لها

جود نزلت عينها ع طول .. وجوري حست باحراجها واشرت لفهد يروح ..

فهد يلا بعد نص ساعة بتحرك الطيارة اذا تبون شي من السوق روحوا الحين

راحوا السوق الحرة عشان يتمشون فيها شوي ويشوفون اذا في شي حلو ولا لا

جود : جوري شرايج ناخذ افلام عشان نطالع ف الطيارة بنتملل

جوري : اوكي حبي انتي روحي دوري ف هالجهة وانا بروح الصوب الثاني..

جود : اوكي

جوري شافت دي في دي فلم مصري وكان باين عليه حلو فقربت منه عشان تاخذه

الا جا واحد قدامها وخذا الفلم ..وكان اخر واحد..جوري عصبت وضربت رجلها في الارض بالقوة .. وتأففت الشاب انتبه : عفوا .. في شي ؟

ألجوري : انا كنت ابيه ليش تاخذه

الشاب قام يقلب في الدي في دي وعقب قال : ممم بس ماشوف اسمج مكتوب عليه

ألجوري تفشلت ونزلت راسها وكانت تبي تروح بس ناداها : ياانسه

ألجوري : خير

الشاب حس باحراج : اسف .. اخذيه

ألجوري : صصج

الشاب ابتسم : اي J

ونادوا ع الطيارة

ألجوري : يسلمو وانا لازم اروح الحين نادوا ع طيارتنا

الشاب : انتي ف هالطيارة ؟

ألجوري : اي نعم

الشاب : يعني انتي رايحة كوريا بعد

ألجوري : وانت بعد ؟

الشاب : يامحلاها من صدفة هههه

ألجوري ابتسمت

الشاب : إنا محمد ..

ألجوري طالعته باستغراب

محمد : بنكون هناك مع بعض .. عرب بين غرب..ف جي ولا جي بنتعرف ع بعض..

قاطعتهم جود بلهجة استغراب : جوري !!

جوري تخرعت : بسم الله شفييج

جود : امشي اقول الطيارة بتحرك

ألجوري : زين زين..عن اذنك

محمد : اذنج معاج

واول ماوصلت عند جود استلمتها تحقيق

جودي : منو ذي

جوري : محمد

جودي : لاا مسرع ماتعرفتوا ع بعض

جوري : بقولج شصار

جودي : ومالقيتوا تاخذون الا هالفلم مالت عليكم اثنينكم ><

جوري : ههههههه

وركبوا الطيارة …

وتقريبا 8 ساعات من الدوحة لين سيول عاصمة كوريا الجنوبية..فقرروا انهم يطالعون فلم ع اللابتوب..وباقي الوقت اغاني السوبر جونير ولا اي دراما كورية ^^

……………..

وصلوا كوريا ف الليل..وعلى طول راحوا شققهم .. هم ماخذين شقتين قبال بعض وحدة لفهد وخويه..والثانية لجود وجوري ..

والعمارة اغلب سكانها من العرب .. واكثرهم طلاب جايين عشان البعثات ^^

في اليوم الثاني

بعد مافطروا قرروا يكلمون فهد عشان يتمشون شوي ..

ألجوري : فهود تكفى

فهد : ياخي مب رايق الحين ومالي بارض

جود : انزين ماراح نطول بس شوي

فهد : خلاص روحوا تجهزوا

ألجوري قعدت تطالع فهد بنص عين فهمها فهد وتم يضحك

راحوا بدلوا ألجوري لبست بادي طويل كحلي وسكيني اسود وشيلة كحليه .. وكانت طالعة حلوة خصوصا مع الكحل اللي كان معطيها لمسة جمال.. اما جود فلبست فستان قصير فوشي وعليه جاكيت ابيض قصير..وتحته سكيني فضي وشيلة بيضا وحطت روج فوشي وعليه غلوس لماع وكحلت عيونها واطلعت كيوووت .. واطلعوا .. ف الطريق صادفوا شابين وكان يبين من لبسهم انهم من الخليج..كانوا محمد ورفيجه عبدالله من السعودية..

محمد ماعرف ألجوري لانه يوم شافها كانت متغطية وهي ماانتبهت عليه وايد



اول مااشافوا فهد واحمد رفيجه قربوا منهم وسلموا بحكم انهم من الخليج..وتعرفوا ع بعض..

فهد : بنآت انتوا اسبقوني وانا بجي وراكم

ألجوري : اي اوكي بنروح الكوفي اللي في اخر الشارع .. يلا جودي

جود : يلآ ..

محمد : الله حياه

عبدالله : هلا والله

وعرفوا من سوالفهم ان عبدالله ومحمد معاهم في نفس الجامعة ..

بس سابقينهم بسنتين..فاقترحوا انهم يمشونهم لانهم عارفين سيول لانهم عاشوا فيها فترة اطول

ووافقوا..وتموا يتمشون ويراوونهم المعالم المهمة في سيول وودوهم ع الجامعة عشان يشووفونها البنات .. وعقب راحوا يتعشون في مطعم

محمد : هاي من احسن المطاعم اللي في سيول

عبدالله : وطبعا العشا علي إنا وحمود ..

فهد : ماله داعي ياخوي مانبي نكلف

محمد : لا ابد مافيها اي كلافة..انتوا صرتوا ربعنا والعشا هالمرة علينا..اعزمونا المرة الجاية

احمد : اي قولوا جي السالفة فيها مرة جاية وانا اقول شهالكرم

وتموا يضحكون..

اما ألجوري وجود كانوا قاعدين في طاولة بعيدة عنهم شوي لانه فهد ما خلاهم يقعدون مع الشباب طبعا

بعد ربع ساعة دشت شلة المطعم كانوا بنتين و3 شباب..وكان يبين عليهم انهم من الشام

عبدالله : افف..حمود شوف من شررف

محمد لف ع الباب وقال : وع الله يكرههم شجابهم ذيلن

فهد باستفسار : مم ممنو ذيلن ؟

محمد : هذي شلة احنا نسميها للخراب عنوان

عبدالله : هم معانا في الجامعة والصراحة إنا اكرههم كره مي طبيعي

فهد : اصلا يبين من شكلهم ولبسهم انهم رايحين فيها

كمل محمد : هم باديين معانا .. عقب لف عليهم .. بس انتبهوا منهم .. ترا هاذيلن ماعندهم ضمير وعادي يسوون اي شي

هالشلة بنعرفكم عليهم

قمر : بنت سورية عمرها 22 سنة حلوة ومليانه بس خرربانة .. جات هي وربعها ” خلود وايمن ويوسف وقصي عشان يدرسون .. ويلعبون بعيد عن عيون اهاليهم

قمر انتبهت لـ محمد وعبدالله وشافت ان معاهم عرب ثانيين

قمر : شوفوا شوفوا من ئاعد هونيك

قصي وهو يطالع صوب البنات : البنات حلوين ماهيك

خلود بغيرة : شو الحلو فيهم ها .. لك احنا احلى منهم بمليون الف مرة

قمر : شو جاب لجاب .. هادول ماتئارينهم فينا اوكي بيبي

خلود : سوري حياتي .. بس هاد قصي مابعرف شو شاف فيهم ليحكي هيك

قصي : سوري قلبي إنا كنت عم بمزح معكن

ايمن : فكوها سيرة بئا ..

يوسف : شورايكم نروح ونعرف شو ئصتهم ؟

قمر وهي حاطة عينها ع فهد : طيب يلا ورآحت صوبهم : أهلا .. شو محمد معك ضيوف ومآ تحكي

محمد باستخفاف : قمر .. هلا والله .. عاد هاذيلن ربعي ومن الحين اقولج مالج شغل فيهم

قمر : لك رووء روووء إنا شو حكيت .. وقعدت تطالع فهد .. طيب ماعرفتنا عليهم

عبدالله : اقلبي وجهك احسن لك..ترا ماحنا بفاضيين لكم

ايمن : شو بنا عبدالله.. ئمر شو حكت لتعملوا فيها هيك

فهد : الحمدلله يلا خلونا نقوم

قمر ” واخيرا نطئت ” : شو بدكم تروحوا ئبل مانتعرف على بعض .. نتتت مو من الاصول انكم تطلعوا واحنا وائفين بنحاكيكم

فهد : لا بتعلميني الاصول بعد .. خوش والله..شباب انا طالع خلصوا اكل واطلعوا انسدت نفسي

وراح طلع من المطعم..وعلى طول لحقته قمر

طبعا جود لمحت الموقف من بعيد واستغربت

جود : وي وي شفيها هااي رايحه ورا فهد لاوالله مب صاحية..

جوري : ماعليه صدقيني فهود بيعطيها كلمتين يخلونها تتحسف لانها لحقته

………………………



خارج المطعم

فهد : احترمي نفسج احسن لج.. انتي شوفي شلابسة باالاول عقب تكلمي..

كانت قمر لابسة تنورة جينز ضيقة وقصييرة حيل فوق الركبة بواجد وبادي كت مطلع بطنها

ومسوية شعرها كيرلي..وحاطة مكياج خفيف..كانت حلوة بس وايد لبسها فاضح..

قمر : شو بو لبسي ..هلاء خليت كل اشي فيني وماركزت الا ع لبسي .. ولا يهمك حياتي لو بدك ياني غيرو هلاء راح غيرو اهم اشي رضاك

فهد : انتي هاي منو اللي قص عليج..ياانج تذلفين الحين ياانه يجيج كف ينسيج حليب امج سامعة

قمر قرربت منه وايد وماكان يفصل بينهم شي اللي يشوفهم من بعيد يحسبهم يسوون شي من قربها الزايد

جود صرخت : انتييييييي يالوقحة

وخرت قمر وشافت جود اللي واقفة بعيد عنها شوي : شو مالك عم تصرخي

جود جات عندهم بسرعة وعطتها كف

قمر من الصدمة تمت ف مكانها..ونفس الشي مع فهد اللي انصدم وانصدم اكثر يوم شاف جود تمسك ايده عشان يمشي معاها..

قمر : راح تندمي

لفت عليها جود : اعلى مابخيلج اركبييه .. يلا فهد

الكل كان واقف على باب المطعم ومنصدم من اللي صار…وعقب مشوا لين العمارة وكلهم ساكتيين..وكل واحد يفكر باللي جاي..

…………………………………………

قمر..شناويه تسوي بالجود ؟ هل فعلا راح تردها لها ولا بتنسى الموضوع ؟

الجود..شاللي خلاها تتصرف هالتصرف ؟ هل هو غيره؟ ام مجرد رده فعل !!

اجوبة هذه الاسئله واكثر ستجدونها في البارت القادم ..


أنـآ نزلت بآرتين مع بعض , اتمنى اشوف الدعم منكم يآ اعضاء ليلآس الكرآم ..

واذا شفت متآبعين للروآية بأذن الله رآح اكمل ..~

 
 

 

عرض البوم صور غـــلآ روحـــي  

قديم 19-11-11, 09:41 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 181400
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: غـــلآ روحـــي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غـــلآ روحـــي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غـــلآ روحـــي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجــــزءالثـآآلث ..~

جود جات عندهم بسرعة وعطتها كف

قمر من الصدمة تمت ف مكانها..ونفس الشي مع فهد اللي انصدم وانصدم اكثر يوم شاف جود تمسك ايده عشان يمشي معاها..

قمر : راح تندمي

لفت عليها جود : اعلى مابخيلج اركبييه .. يلا فهد

الكل كان واقف على باب المطعم ومنصدم من اللي صار…وعقب مشوا لين العمارة وكلهم ساكتيين..وكل واحد يفكر باللي جاي..

عند باب العمارة سلموا الشباب ع بعض .. وتواعدوا يتلاقون باجر ^^

في الشقة

جود : جد وقحة

ألجوري : اي وقسم بالله قمة الوقاحة..بس انتي شلون قدرتي تصفقينها….


جود : اسكتي والله ماعرف يوم شفت شكلها وهي جي ماقدرت امسك روحي

ألجوري : بس زين سويتي فيها

جود : قالتلي بتندمين

ألجوري : من صجج تخافين منها تولي

جود : تذكرين كلام محمد .. هاذيلن عادي يسوون اي شي

ألجوري : يخسسون يمسون شعرة من راسج ماباقي الا هالاشكال..

……..

الجزء الرابع : صداقات جديدة..وتدبير خطط

في اليوم الثاني :

فهد من امس مارقد.. قعد يتقلب ف سريره وفكر ف اللي صار .. واكثر جمله تتردد في باله ” راح تندمين ” … ياترى شناويه تسوي فيها..ع قولة محمد هاذي ماعندها ضمير .. افف راسي

………………………………..



في شقة الشلة .. خلود اول ما صحت من النوم راحت داريكت على غرفة قمر

طقت الباب .. خلود: طق طق طق ئمر ئمر فئتي ولا لسى

قمر : لا خلود صاحية فوتي

خلود : صبآح الخير

قمر بعصبية : ومنين راح يجي الخير

خلود: اووف شو بكي معصبة هيك

قمر : كيفك بدك ياني ما عصب .. واللي صار امبارح شوبتسميه

خلود: خلااص بئا فيكيا سيري .. يمكن خطيبا شي

قمر : والله والله ما بكون ئمر ازا ما رديت الا اللي عملتوا

خلود بخوف : ئمر على شو نآويه خلي البنت بحاله احسن ها

قمر بضحكة شيطانية : هههههههههههههههههههه بحالا اي لا نجوم السما ائرب لا ..

مستغربين شوي مو .. صحيح ان خلود رفيجت قمر وهي صايعة وضايعة لكن هذ مو معناته انها بدون ضمير او احساس .. وهي تعرف رفيجتها قمر انها لو حطت شي في راسها لازم تجيبه باي طريقة حتى لو كآن على حساب تدمير حياة الاخرين

………………………………



عند البنآت طبعا كانت الساعة 7 الصبح وكان اول يوم جامعي لهم .. طق فهد الباب

ألجوري : مينهو اللي يطق ؟!

جود: مينهو ولا كي هههههههههههههههه ” سخافه شايني “

ألجوري : لآ تيمين خخخخخخخ “تكمله السخافه “

فهد: بـلآ سخـآفه بسرعه بنتآخر

ألجوري : اوكي شوي وبنخلص .. ألجوري كانت مخلصة من زمان لكن كانت تنطر جودي على ما تخلص ..

ألجوري: يـآآ بسرعه ترآ بنتآخر وانا مالي خلق محآضرة من فهود .. يعني لازم كل هالميك آب ..

جودي : اومو سويتيها ميك آب .. ترا كلها شوي بودرة على كحل ومسكرا و قلوس & بلشر

رآحت الجوري تدزها : بسرعه بسرعه قدآمي يلا .. وطلعوا كلهم من الشقة فهد كـآن يطالع جودي بس ما عطته اي انتباه لانها كانت مشغوله بجوالها وكانت تتفقد اغراضها وطلعوا كلهم وركبوا السيارة اللي استاجرها فهد عشان مشارويهم .. ووصلوا بسرعه طبعا لان الجامعة ما تبعد عنهم غير عشر دقايق .. واول ما دشوا الجامعة رن جوال فهد : هلا محمد اي اي .. تونا وصلنا .. اي جايكم .. وين ؟! اي الكوفي اوكي اوصلهم واجي

ألجوري : فهود رحوا انت بنروح بروحنا عقب بتصل فيك

فهد : اي اوكي خلااص عيل ..

وتوجهوا جودي وجوري لمبنى الطلاب الجدد عشان يكملون باقي الاجراءات .. واول ما وصلوا خلصوا كل الاجراءات .. عقب توجهوا على قاعتهم لانه عندهم اول محاضرة بعد نص ساعة .. وصل فهد عن الشباب

عبدالله : الحمدلله على السلامة الاخ فهد لو جاي من “بوسان” وصلت من زمان

فهد: ههههههههههههههههه وش اسوي بعد ضيعت الجامعه وش كبرها

محمد : المهم ما علينا .. الا قلي وش صار امس مع اللي اسمها قمر .. مع إني شفت كل شي من بعيد .. بس ما سمعت وش قالت ..

عبدالله : بس تدري زين سوت فيها اختك يوم عطتها ذاك الكف المحترم .. والله لو انها اختي يا رجال تخآف من ظلها ما كان قربت من ذي الاشكال ابد ..

فهد بابتسامه وهو يتذكر الموقف : لا مو اختي هاي رفيجتها .. حقها واقل من حقها بعد

عبدالله في قلبه (مـآهي اخته .. يمكن خطيبته .. يو وانا وش لي .. بس وربي انها قمر )

محمد : بوو وين سرحت

عبدالله : ابد

فهد : المهم شباب .. ابيكم اليوم تدلوني على الشوارع المستشفيات .. الاسواق المجمعات بالمختصر كل مكان خبركم ما ادل ولا مكان .. والبنات معتمدين علي طبعا فما يصير ما اعرف شي

عبدالله : تم وانا اخوك ما طلبت شي .. اليوم ما عندنا الا مشروع نسلمه عقب إنا ومحمد ندليك

محمد: يالخمه على طول يطق الصدر .. وش دراك يمكن إنا مشغول اليوم ..

عبدالله : والله محد خمه غيرك .. هذآ وهو من قطر بعد .. وتقولي مشغول يعني المفروض اقرب لك مني

فهد: هذا العشم فيك والله .. سعودي نشمي وأصيـل ..

محمد : اوووو طلعت منها أنا .. تراني امزح قلبتوها لي قمة الدولة العربية .. نسلم المشروع ونجيك

فهد: وانا بروح اشوف شنو سووا وارجع لكم



………………………………………………………

جودي : تعببببببببت متى نوصل ياربي رجولي تعورني

ألجوري: والله محد قالج تلبسين كعب ..

جودي : ليش في حد قالج خلق الله كلهم زرافه مثلج ..

ألجوري بنذاله : اجل زرافه وراحت تمشي بسرعه وخلت جودي وراها

جودي : يـآآ ويت انطريني .. بس ألجوري ما سمعتها وراحت عنها : شوي وتلحقني تدلع

لكن جودي كانت رجولها تعورها صج وقعدت ترتآح :جد غبية من صجي لابسه كعب ليتني لبست صندل .. اوووووووف وش اسوي .. طلعت جوالها وقعدت تتعبث فيه شوي حست انه في حد جنبها واقف وقالت بدون لا تلف: زيين الاخت افتكرتي ترجعين لي .. على بالي انه بس فجأة وقفت كلام طالعت في اللي كان واقف جنبها : نعم في شي ؟!

سعد اللي كان يطالعها بنظرات خبيثة : افا بس ليش القمر زعلان ؟!

جود وصبرها بدى ينفذ :ترآني مني فآضية لك ولا لاشكالك فرجاءا ارجع من وين ما جيت .. سعد : اعتربها طرده يعني ..

جودي بعصبية: انت شنو ما تفهم وبعدين معاك يعني .. فهد كان توه جاي وسمع صراخ جود وشاف المنظر وعصب من اللي شافه وراح صوبهم على طول ..

: هاي انت يالحقير ليش واقف عندها وش تبي ؟!

ولف عليه سعد بطريقة استفزازية

: خير يالحبيب بغيت شي ؟!

راح فهد ومسكه من قميصه : شوف ان ما احترمت نفسك لا تشوف شي ما شفته دزاه بعيد وراح صوب جودي وهو معصب ومسكها من يدها: وإنتي قدامي يلا .. واول ما راحوا بعيد

صرخت عليه جود : هد يدي !!

فهد بعصبيه اكثر : وتصارخين بعد ما تشوفين حضرتج وش سويتي ..

جودي : وش سويت !!! لا والله وجاي تحاسبني بعد كنت قاعده معاه انا ؟ شفته هو المتسبب ..

فهد: وانتي اصلا اشلون تتفرقين عن ألجوري اشلون كل وحده فيكم تروح في طريق ..

جودي : أنا كنت بـ..

فهد : اسمعي اعذار ما ابي ولا اشوفج مره ثانية بروحج ..

جودي : لا والله ومن انت وبعدين حاسب نفسك بدال منت مسوي نفسك شريف مكة وجاي لحد عندي .. وراحت عنه جودي وهي معصبة ومخليه فهد في حيرته : وش مسوي ليش إنا وش سويت ؟! ..



وصلت ألجوري الكلااس واول ما دشت كآن الكل حاضر تقريبا .. دورت لها مكان ولجودي واآخير لقت كرسيين احذا بعض وكان جنب بنت قاعده بروحها بس كانت حاطه شنطتها واول ما شافت ألجوري شلتها ..

ألجوري : كمساميدا ^^ “شكرا”

البنت : ييه جيامينايو .. ” عفوا “

ألجوري : انيو هاسيو ألجوري ميندا ” اهلا وسهلا انا الجوري “

البنت : انيو هاسيو سو مين جي ميندا .. تشرفتك بلقائك .. Nice 2 meet U J

ألجوري: ديه سعيده بلقائك ايضا ..

مين جي : اوه انكي تتقنين الكورية جيدآ ^^

ألجوري : هذا لطف منكِ حسنا ليس جيدا جدا ولكنني افهمها.. ولازلت اتعلم المزيد

مين جي: ارى انكِ حجزتي المقعد الذي بجانبك

ألجوري : نعم لقد اتيت مع صديقتي ولكنها تاخرت قليلا

في نفس اللحظة دشت جودي الكلااس .. وكانت خلااص شوي وبتصيح لانها مسكت نفسها باليالله قدام فهد .. طالعت ورا وشافت ألجوري .. طالعتها بنظرة وقعدت قدآم

ألجوري وهي مستغربة : وش فيها ذي ..

مين جي : ما بها تبدو غاضبة

ألجوري : لا اعلم ربما لانني تركتها لوحدها .. بينها وبين نفسها :او انه في شي كبير صار ..



………………………………………..

عند قمر والشلة

قصي : ايمن .. ليك شوف شو حلوى هي .. يالله بطييييير العئل

امين بصوت بواطي : شو جنيت لا تسمعك .. ئمر هلئا وتعمل النا ئصة

قصي : شو اعمل ازا هي شايفة حالا ملكة جمال الكون .. حرام يعني لو اطلعت على بنت شي

فجاة صارخت قمر : لئيتها !!!!!!!!!!!!!!!!

قصي : شو شو اللي لئيتيه ؟!

خلود بخوف : ئمر ليكون

وتضحك قمر ضحكتها المعتادة : ايمن بدي ياك شوي .. استغرب الكل يا ترا وش تبي قمر في ايمن .. راحو بعيد وقعدوا يتناقشون في الخطه اللي بتدبرها قمر

أيمن : طيب .. حلوه هالفكرة ما بتخطر على بال الجني الازرء

قمر : هههههههههههههههههههه لك إنا ئمر مو حيا الله

ايمن : بس إنا شوف بستفيد من هي كلوآ

قمر بخبث : مو انت بتعجبك خلود ؟! .. فهم عليها ايمن وضحك ضحكته الشيطانيه ..

………………………………………………….

بعد الكلااس على طول جودي طلعت من المكان على طول بدون لا حتى تنتظر ألجوري

مين جي : إذا ألجوري سعدت بلقائك واتمنى ان اراكي غدا .. فلقد اصبحنا اصدقاء وايضا انتي من الـ E.L.Fs ( اسم معجبين فرقه سوبر جونيور الكوريه ) العربي J

ألجوري : بالطبعا .. تشرفني صدقاتك .. وانا سعيدة لاني تعرفت على احد من E.L.F ايضا .. حسنا يجب ان الحق بجودي وارا ما بها لذا اعذريني

مين جي : بالطبعا .. اذا الى اللقاء ..

ألجوري : الى اللقاء .. وراحت بسرعه دور على جود ولقتها تمشي في آخر الممر ..

ألجوري : جودي جودي لحظة انتطري شوي . لكن جودي كانت تكمل مشيها او بالاحرى مطنشه ألجوري



وبحكم ان ألجوري لابسه صندل راحت تركض الين ما لحقتها .. مسكتها ألجوري ولفتها ناحيتها : اكلمج ترا .. اشفيج ؟!

وانفجرت فيها الجود بصرآخ : شنو شنو شنو وش تبيييييييين خير .. نعم يعني غصب هو اني انطرج ليش إنتي نطرتيني .. جينجـآآآ أيشششششششش !!

ألجوري : خلصتي .. بعد يلا كملي لآ تخلين شي بخـآطرج .. وقعدت اطالعها

جودي وهي على وش انها تبكي خلااص : وش صار يعني غير انج رحتي عني .. وعقب جاني واحد سخييييف ومدري من وين طلع لي قعد يتحرش وماكان ناقصني غير ان الاخ فهد يجيني وكمل علي حكم مواعض وانه يصارخ علي بس هاي اللي صار ..

ألجوري : يـآآ يآ .. لآ تصيحين خلااص ميآنيه تشومل ميآنيه ..

جودي: وين اصرفها ذي ..

ألجوري : سوري سوري سوري سوري .. اكمل يعني وقعدت تضحك

جودي : اي الحين سامحتج .. ولو انه اخوج بط جبدي ..

ألجوري: طيب أكيد لانه خـآيف عليج .. ادري بملاغته بس بعد لا تنسين انه احنا غرب هني يعني لآ سمح الله صار شي فيج ترآه في ذمته لانه اهلج امنوه عليج ..

جودي : امممم مدري صح كلامج بس بعد مو يصارخ علي قدام خلق الله

ألجوري : افا عليج .. ما اكون اونيتج اذا ما زفيته لج .. محد يزعل الدونق سينق مالتي J

جودي : لبى الاوني يآ نآس .. الا اقول من اللي كانت قآعده احذاج ما قلتي لي

ألجوري بحمآس : اييييييييي ما قلت لج اسمها مين جي .. وتدرين شنوا حلى شي

جودي : شنو ؟!

ألجوري : انها E.L.F آآآآآآآآآ <<تصارخ من الحماس

الجود :آآآآآآآآآآآآآآ ونآسه .. وكملوا سوالف وهم يمشون الين الكوفي



……………………………………………….

عند الشباب

عبدالله : وهذآ الله يسلمك مستشفى سيئول العآم ..

محمد : وطبعا اذا كملنا الين الشارع العام بنشوف مطآر انشيـون

فهد: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

استغرب محمد: بسم الله وش فيك قلت نكته إنا ؟!

فهد: اسكت واللي يرحم والديك الا هالمطار كل يوم في حياتي اسمع اسمه

احس لو ضاعوا البنات القاهم هناك ما يحتاج هم يدلوني عليه ..

عبدالله : ههههههه شمعنى يعني ؟!

فهد: والله مب منهم من هالسوبر مدري وشو اللي كل يوم مسافرين وذيلان بس يقعدون

مطار انشيون ومطار انشيون .. لا وخاطرهم يسكنون فيه بعد خخخخ

محمد : ههههههههههههههههههههه اكيد قصدك السوبر جونير

فهد: كرهوني فيهم .. حيآتهم تتمحور حولهم فقط لا غير ..!!

عبدالله : بنآت بعد وش تنطر .. المهم وش رايكم نروح السينما ..؟!

فهد: شنو بعد بتدلوني عليه ؟

محمد : لا ياغبي نروح نشوف لنا فلم نوسع صدرنا

فهد ضرب راسه فجاة : نسييييييييييت البنات

عبدالله : اي والله راحوا عن بالي تصدق

ورن جواله فجأة : هآ خلصتوا ؟!

ألجوري : اي وينك فيه ؟!

فهد: في السوق تقريبا

ألجوري : وين يعني بالضبط ؟

فهد : تقدرين تقولين اشوف مطارج الحبيب قدامي

ألجوري : انتشيون !! لآ بعيييييييييييييد .. بنروح البيت كلها خطوتين

فهد: على كيفكم انتطروا شوي وبجيكم

ألجوري: فهد خلك ويا ربعك .. البيت ما يبي له ربع ساعه احسن من انه ننطرك ساعتين هنا

فهد: طيب .. امري لله بس خلكم مع بعض وسيدا ع البيت

ألجوري : طيب طيب وسكرت منه .. نيهآآهآآآ نحن احرار

جودي : وش صار ؟!

ألجوري : الاخ عند مطآرنا الحبيب يعني صوب السوق هناك فيبي له وقت قلت له بنروح مشي

جودي : احسن مالي بارض اشوفه .. وابتسمت المهم فرصة وجات الين عندنا .. ها وين نروح

ألجوري: نروح نسوي شوبينق وش رايج ؟!

جودي : حلو إنا بعد ابي لي شويا اغراض ..

مشوا شوي ودشوا اول محل لقوا قدامهم .. والمحل طبعا كان عارض صور ازيآء مآركة SPAO .. اللي السوجو دآيم يعرضون لهم .. وتصارخ جودي فجآة : توكي اووبا اومو جوري امسكيني بطيح .. وطبعا الحآل من بعضه اول ما شافت صورة هيتشول قعدت تصارخ هي الثانية :هيتش انيو وش هالعذاب .. دونقهي شيون وآآآآآآي .. طبعا الموظفات اللي في المحل ابتسموا اول ما شافوا هم استخفوا ووحدى منهم راحت صوبهم : كيف اخدمكم .. ؟!

ألجوري وهي مفهيه للحين : السوجو … يآقلبي

الموظفة : يه شوبر جونيا <<ما يقولونها عدل .. تحبونهم اليس كذلك

جودي : جدآ جدآ .. يلآ جوري امشي امشي هنآك صوب القمصـآن

ألجوري : يلآ ..

………………………………………………..



عبدالله : هـآ وش قلتوا صار لكم سـآعو وانتوا للحين ما اخترتوا فيلم ؟!

فهد: طيب وش لي إنا بفلم كوري .. خلونا دش فلم امريكي ابرك ..

محمد: بس هالفلم رووووووعه .. يلا عاد من متى وانا انطر انه ينزل

فهد: امري لله بعد وش اسوي

محمد بفرح : خـلآآص عيل بروح اجيب التذاكر .. وتموا فهد وعبدالله وافقين لحالهم ..

عبدالله بتردد: اممم اقول فهد

فهد: هلا .. وهو يناظر جواله

عبدالله : الجود خطيبتك مو ؟!

فهد بابتسآمه : لآ

عبدالله في قلبه : (الحمدلله ) J

عبدالله : أجل تقرب لكم ؟!

فهد : لآ بس بنت جيرانا

عبدالله : من زمـآن ؟

فهد وهو مستغرب من اسالته : اي يعني تقريبا 10 سنوات وهي وجوري دومهم ويـآ بعض

بس يعني ليش مهتم ذاك الزود

عبدالله بتوتر : هـآآآ .. لا بس على بالي تصير لكم ولا شي مجرد فضول هههه

ورجع فهد يناظر جواله ولا اهتم باللي قاله عبدالله .. وشافوا محمد جاي صوبهم بالتذاكر وراحوا صوبه على طول .. يـآترى وش يبي عبدالله بالجود ؟!

……………………………………………

بالسوق وتحديدا في H&M ..

الجود : وآآآو ما توقعت نلاقي المحل هنا

ألجوري : مي تو والله

الجود: زين ع الاقل ما بيروح علينا الكولكشن الجديد

ألجوري : روووووووعه اغراضهم

الجود : ههههههه ادري بج مستانسه لانج بتلبسين سكارف وجاكيت وقبعه موتج الملابس الشتوية

ألجوري: قلتيها عاد بالدوحه .. وين البسها وانا الصرآآحه وسوت فيسها حزين :نـآ نا كاسيمي اباا تشومل <<قلبي يؤلمني جدا

الجود: ههههههههههههه تذكريني بهـآنكيونق يوم يقول يقول نا نا نا ومشير عليها طول الوقت

ألجوري: ههههههه .. زين يلا ترا خمينا المحل خل نرجع البيت

الجود : شسوي بعد اللي نلاقيه بالدوحه بالثلاث ميه والاربع ميه هنا ما يتجاوز الميه حده خمسين لو حسبتيه بالريال

ألجوري: ادري ياقلبي , وش نسوي بعد امرنا لله .. لفت ألجوري الصوب الثاني وكان مقابل صوب الفساتين .. وراحت صوبهم :جودي تعالي بسسسرعه

الجود: شنو ؟!

ألجوري : مب هذا الفستآن اللي شريتيه آخر مره يوم كنآ في فيلاجيو ؟!

الجود: اي والله هو نفسه .. بس بكم مافي تسعيره ؟!

ألجوري :ويت .. من فضلكي ؟

الموظفة :نعم آنستي ؟!

ألجوري: هذا الفستآن بكم ؟

الموظفة : انه بـ 150000 الف وين .. J

ألجوري: اومو .. جودي تدرين كم .. يعني خمسين قطري .. خخخخخ

الجود بصدمة : بورآآآآآقو (وش قلتي ).. يعني نص السعر .. اقول امشي امشي لا تجيني سكته

ألجوري : هههههههههههههههه امشي امشي شكلنا بنحرم نشتري من الدوحة يوم نرجع

طلعوا من المحل وكملوا طريقهم على اساس رايحن البيت .. بس شـآفوا مكآن فيه تجمهر ونآس كثييييير وزحمة ..

الجود: بل شسالفه ؟!

ألجوري: علمي علمج .. شوي ولا تشوف ألجوري بنت جآية صوبها ومعاها بتنين ثانين وولدين

مين جي : ألجوري انتي هنا J

ألجوري بفرح : اوه أهلا مين جي لم اعلم انكِ سوف تكونين هنا .. اعرفكم صديقتي جودي

الجود : انيوهآسيو J

الجميع : انيو هآسيو ..

مين جي : نعم لقد اتينا لكي نشتري التذآكر الحفل ..

ألجوري باستغراب : حفل اي حفل ؟!

مين جي بصدمـة : يأإلهي ألجوري مابكي هل نسيتي .. انها حفل الذكرى السنوية للسوبر جونير

الجود: اومو تشـومليو !!!!!!!!!! كيف نسينا ذلك

الجوري: ياإلهي لقد نسيت كليآ امر الحفل .. حسنا سنذهب ونشتري التذآكر

مين جي : اممم حسنا ولكن أظن بأنها قد نفذت او انكم اذا حصلتهم عليها ستكون في الصفوف الاخيرة وهذا اسوأ من عدم الحضور ..

الجوري بحزن : اوتوكآجي (مآذا افعل ) ؟!

تكلم وآحد من اصدقاء مين جي .. جي هو : حسنآ صديق لي أظن بأن لديه بعض التذآكر الاضافيه

ألجوري بفرج : جينجآ (حقـآ ) ؟

جي هو : نعم استطيع الحصول عليها .. ولكن هل لي برقمكي لكي اعلمكي غدا

ألجوري بتردد : اوه حسنآآ .. لكي تعلمني .. مد جواله وكتبت الرقم .. اشكرك جدا جي هو شي

جي هو : نآدني جي هو فقط !! J

الجود : حسنا نرااكم غدا في الجامعه

الجميع : الى اللقاء

جوري&جودي: إلى اللقاء

………………………………………..

بعد سـآعة كان وآقف بعيد عن العمارة ينطرهم يرجعون .. ورن جواله

قمر : اجوا ولا لسى ؟

أيمن : لآ عم بستناهم لحد هلا ما وصلوا غريبة ؟

قمر: ما تئلئ شوي وراح يجيو هاي الاشكال ما بتظل برا كتيير عاملين فيها محترمين

أيمن : ليكون اجو وإنتي ما تتاخري .. يلا باي وسكر الفون ..



عند الشباب

محمد: هـآ فهد وش رايك بالفلم ؟

فهد: الصرآحه روعه .. اول مره اشوف فلم كوري أكشن.. الصرآحه شي ..

عبدالله : اي قلنا لك .. وإن شاء الله نروح كل ما فضينا ..

وطلعوا من السينما على اساس رايحيين يتعشون .. وركبوا السيارة وهم بالطريق

شـآف فهد مطعم وقاله له يوقف :مطـعم عربي !!

محمد بابتسآمه : اي مطعـم عربي واغلم العرب هنا يجون يأكلون

فهـد: اجل وشوه له رآيحين مطعم ثآني ؟!

عبدالله : قلنآ نخليك تجرب الاكل الكوري في مطعم حلو وحق ابو واحد من الربع

في الجـآمعه ..

فهد : وش ابي بالاكلهم كل سايح على بعضهم والصراحه جربت وما عجبني شي وما عرفت

استخدم عصيهم الصرآحه

عبدالله : عادي احنا بعد في البدايه كنا كذا بس مع الايـآآم تتعود

فهد : يصير خير المهم يلا خلونا ندخل وناكل لنا

محمد : اوكي يلا =)



……………………………………………………….



جـآين توهم من السوق والوقت حده تاخر تقريبا على الساعه 10

طالعت ألجوري ساعتها : امبيييه تأخرنا وايد يا خوفي يكون فهد جا قبلنا

الجود بخوف : لآلآ تخوفيني ما اظن واصلا لو جا كان بيتصل فينا

ألجوري : صدقتي ..

طبعـآ البنات يسكنون في عمارة لسكن الطلاب الجامعيين في تقريبا 3 عماير جنب بعض لهم فقط .. والعمارة من النوع الكبير اللي تحت فيهـآ باركينات وكانت جدا واسعه .. مشوا رايحين داخل العمارة .. حسوا انه فيه احد يمشي وراهم

الجود : جوري مو كنه هالسيارة جاينه ورآنا

ألجوري: لآ ما اظن .. يمكن طريقهم من طريقنا

الجود : صح ليش لآ

لكن ماهي الا دقايق ولا وطلع ايمن من السيارة والزعران اللي كانوا وياه (العصابة )

أيمن : أهلين وسهلين بالحلوين

ألجوري بعصبيه: نعم خير وش بغيت ؟!

أيمن : لآلآلآ ياحلو ما تعصبي هيك .. وبعدين مني شايفك خايفة ؟!

ألجوري : هآآه أخـآف ؟! ليش اخااف من اشكالك

طبعآ الجود بس جا في بالها هاللحظة كلآم قمر وانها راح ترد لها الصاع صاعين مثل ما قالت

وخافت من انتقـآمها ومن هالاشكـآل ومن ايش ممكن انه ايمن يسوي لهم هي بطبعها جريئة وقوية لكن ألجوري دآيم تعرف اشلون تتحمل مثل هالمواقف وتعرف انها حتى لو كان في دآخلها خوف مستحيل تبين هالشي .. قربوا اللي كانوا معاه منهم ومسكوا ألجوري على طول

صرخت عليهم : وخروا عني يا حقرااا وخروا عني ..

تكلمت الجود بعد كذا : هالشي بيني وبين قمر لآ دخلون صديقتي فيه .. وما هي ثواني حتى جات قمر وهي مبتسمه على خبثهـآ ودهائها .. وانها راح تنتقم منها مثل ما خططت

قمر : بـــرآفو يعني بتعرفي أنا شو بدي وليش جايه هون ماهيك يآ وطالعتها باحتقار يا جودي ههههههههههههههههه



الجود بقهر: وآطـيه .. وهذا مستوآآج ياللي ما تخافين ربج .. .. يجيج يوم وبتشوفين

قمر : بـلآ حكي فآضي ومسخره وما تئلبيها محآضرة دينية إنا جاية لحتى انفز اللي براسي وبس ..



ياترا ايش اللي براس قمر ؟ وهل راح توصل للي تبيه ؟ البنات شبيصير فيهم !! خصوصا ان فهد مب معاهم ..

اجوبة هذه الاسأله في البارت القادم ^^

 
 

 

عرض البوم صور غـــلآ روحـــي  
قديم 18-07-12, 09:07 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159313
المشاركات: 6,055
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسي
نقاط التقييم: 7887

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذرا ياقلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غـــلآ روحـــي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تغلق لتاخر الكاتبه

 
 

 

عرض البوم صور عذرا ياقلب  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محبوبي..ويحن..~, الله, ادعولي, يمين
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:33 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية