لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-01-13, 08:32 PM   المشاركة رقم: 1081
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عهد الكلمات


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 167604
المشاركات: 658
الجنس أنثى
معدل التقييم: رباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالق
نقاط التقييم: 2651

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رباب فؤاد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سلافه الشرقاوي المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
Jded رد: 18- رواية امير ليلى بقلم Solafa El Sharqawey .. الفصل العشرين .. مميزة جداً

 




لم تستوعب أنها نطقت بها إلا عندما سمعته يجيب في هدوء وهو يبتسم بخفة: لم يحدث شيء!

اتسعت عيناها رعباً لتبتعد عنه بقوة وتدير إليه ظهرها، وضعت كفها على فمها مانعة نفسها من التأوه بصوت عال، شتمت نفسها بدون صوت وجزت على أسنانها قوياً وهي تعنف نفسها بقوة على انجذابها إليه و تلك الوداعة التي تلبسها عندما يقترب منها، أما ما أطار عقلها " هل سمحت له بالفعل بأن يقترب منها ويقبلها؟"

عقدت حاجبيها " لكنها لا تشعر بذاك الشعور التي شعرت به المرة الماضية، لا توجد فراشات تطير بمعدتها ولا قلوب تقفز من عينيها ". ابتسمت رغماً عنها وهي تتذكر تلك القبلة التي سكنت أحلامها الفترة الماضية لتنتبه عليه يقترب منها ويكرر جملته هامساً في رقة.

شعر بأنها غاضبة من نفسها فاقترب منها وأكد في رقة: لم يحدث شيء.

شعرت بالتوتر فهزت رأسها بتفهم فاتبع بغيظ: وليد جديد كما تعلمين!

رفعت حاجبيها بتعجب فأكمل بآلية طفولية وكأنه يستذكر درساً حفظه عن ظهر قلب: لا يعبر عن مشاعره بتلك الطريقة غير المهذبة.

لم تستطع أن تمنع نفسها من الضحك، انطلقت ضحكتها مجلجلة ليضحك هو بدوره وهو يشعر بالحرج، حك شعيرات رأسه مما زاد من تبعثرها ليقترب بجوارها ويهمس: من أجلك سأفعل أي شيء ياسمين.

ابتسمت فأكمل بمرح: حتى لو طلبت أن انزل إلى البحر الآن بكامل ملابسي.

لمعت عيناها بشقاوة: حقا؟!

هز رأسه بالإيجاب: نعم، لنجرب.

هزت رأسها نافية وأمسكت بيده: لا، لا. كل ما أريده الآن أن أعود إلى البيت، فأنا متعبة وبشدة.

انحنى أمامها: كما تريدين. فلتأمر أميرتي وأنا على التنفيذ.

هزت رأسها وهي تخرج هاتفها من جيبها: حسنا سأتصل بسلمى ليعودا.

__ لماذا تتصلين بها؟ اتركيهما؟

تساءلت في دهشة: كيف سأعود إذا؟

رفع حاجبيه في تعجب: معي !!

نظر لها وقال بقوة: أتريدين العودة معهما وأنا موجود؟

هزت كتفيها: لقد أتيت معهما.

ابتسم وهو يحضن كفها: وستعودين معي، بدون نقاش.

قالت بهدوء: ولكن لا يصح وليد، فانا أتيت معهما ولابد أن أعود معهما.

هز رأسه نافياً: سأخبر مصطفى لا تقلقي، هيا اجمعي أشيائك لنتحرك.

__ حسناً، حقيبتي جاهزة بالفعل. سأنظر مرة أخيرة بالشاليه حتى أتأكد أنني لم انس شيئاً.

هز رأسه موافقاً وسار بجانبها إلى أن وصلا إلى الشاليه. أحضرت حقيبتها فحملها عنها وقال: هيا ياسمين سريعاً وأنا سأكون في انتظارك عند السيارة.

حمل الحقيبتين وابتعد لتدلف هي الداخل وتبحث عن حقيبة يدها.

وضع الحقيبتين بالسيارة ووقف بجانبها ينظر باتجاه الشاليه منتظراً عودتها.



__كيف حالك يا أخي العزيز؟

انتفض على صوته البارد، ليلتفت إليه ويقول بعصبية: بخير حال يا أخي العزيز.

اقترب الآخر منه ونظر إليه طويلاً ليردد: كيف حالك وليد؟

عقد حاجبيه ورفع رأسه قليلاً لينظر إليه ويقول بهدوء: أنا بخير.

تنهد وليد بقوة واتبع: هل تطمئن علي أم ماذا تريد من سؤالك هذا؟

زفر الآخر بقوة: بل أريد الاطمئنان عليك.

هز وليد رأسه: أنا بخير وائل، شكراً على سؤالك.

تحرك الآخر منصرفاً ليعود سريعاً ويقول وهو يلهث: اسمع وليد.

رفع وليد حاجبيه ليتبع الآخر: لقد سئمت من كل هذا.

تنهد بقوة: سئمت من صراعي معك الذي ادفع أنا بمفردي ثمنه، سئمت وتعبت بل أجهدت منه، اشعر أني لا طاقة لي لاستمر على ذلك النحو.

ابتسم وليد بألم وقال وهو يقترب منه: إذاً توقف عن ذلك الصراع الذي يغلى بداخلك، توقف يا أخي.

نظر له ولمع الحقد بعينيه: لا استطيع، كلما رأيتك تأكلني نيران الغضب واشعر بالحقد يملأني.

تهدج صوته بضعف: رؤيتك مؤلمة للغاية يا أخي.

لمعت الدموع في عيني وليد واقترب منه مربتاً على كتفه: آسف على ما تسببت لك به ولكن...

قاطعه الآخر: لا وليد، لا أريد أن نعيد ذلك الحديث. لا أريد أن استمع إليه من جديد. كل ما أريده منك هو أن تبتعد عن طريقي. توقف عن مقابلتي ولو صدفة، فأنا لا استطيع التعايش معك ومقابلتك لو لفترة من الوقت.

ابتسم وليد بألم: حسناً يا أخي. تحملني قليلاً وسأغادر حياتك للأبد.

ابتسم الآخر بسخرية وقال: مبارك الزواج.

تنهد وليد بقوة فاتبع وائل: إنها تحبك يا أخي، أتمنى لك حياة سعيدة.

نظر له بتشكك فضحك بسخرية: أقولها من قلبي، ولا تخف لا أدبر لك شيئاً، فأنا سئمت كل شيء.

نظر له بتفحص وقال بقوة: ماذا بك وائل؟ لماذا قررت فجأة التوقف عن تدمير حياتي؟

ابتسم: لا شيء. تعبت فقط.

نطق بنبرة مميزة: وائل.

أشاح الآخر بيده: لا وليد هذا لن يحدث، لن أفضفض لك عن همومي لتربت على كتفي كما كان يحدث من قبل. توقفنا أنا وأنت عن لعب تلك الأدوار السمجة.

اتبع بتهكم: نحن الآن راشدين ونستطيع التعامل بموجب القواعد الجديدة التي نشأت بيننا، سأكف عنك وأنت ستتوقف عن الظهور أمامي كعفريت العلبة.

هز الآخر رأسه موافقاً فاتبع: وسأنتظر أنا حتى تختفي نهائياً من حياتي. وأنا مستعد لمساندتك أمام والدي وأقف معك إلى أن تتزوج.

رفع كفيه وقال: اعتقد انه اتفاق عادل، أنا الآخر ساترك القصر واذهب للعيش بمفردي. احتمال كبير أن انتقل إلى الإسكندرية واستلم فرع الشركة هناك.

اتبع بتعب: أريد أن انتشل نفسي من تلك الحياة البائسة.

اتسعت عينا وليد بقوة: وائل اخبرني بما يحدث معك، استحلفك بالله أن تخبرني.

لمعت عيناه بألم: ليتني استطيع.

هم وليد بالتحدث لينظر الآخر إلى خلفه ويقول: سأنصرف فياسمين قادمة، سلام.

التفت لينظر إلى ياسمين ليعود إليه فلا يجده أمامه، زفر بضيق وهو يفكر في حالة أخيه المستعصية على الفهم " ماذا يحدث معك وائل؟ ماذا يحدث أخي؟ سأعلم رغماً عنك".

انتبه على يدها التي تنقر على كتفه بخفة وهي تقول: هاي أين أنت؟ أنا أتكلم معك.

ابتسم وأمسك يدها ليقبلها: اعتذر حبيبتي.

سحبت يدها منه قوياً وقالت بعتب: توقف وإلا لن اذهب معك إلى أي مكان.

__ حسنا اهدئي، وهيا لنذهب حتى لا تتأخري أكثر من ذلك.

هزت رأسها موافقة وقالت وهي تجلس إلى جواره: سلمى كلمتني وأخبرتها أنني سأعود معك.

اتبعت بتعجب: وأخبرتني أن مصطفى يخبرك الا تنسى موعد غداً، عن أي موعد يتحدث مصطفى؟

ابتسم وقال: سأخبرك في الغد إن شاء الله عندما أراك، لدي حديث طويل ولكني سأوجله للغد.

نظرت له بتفحص والفضول يطل من عينيها فأكمل بحزم: في الغد ياسمين، انتظري إلى الغد حبيبتي.

*****************************

اتسعت عيناه بقوة وقال بتبعثر: لا افهم ما تقوله!!


تنحنح ليقول بهدوء: ما الذي لا تفهمه؟ أنا قصصت لك كل شيء.

رمش بعينيه سريعاً وقال: كيف ستصل إليه؟

تنهد الآخر بقهر: إلى الآن لا اعلم، وأريد أن أصل إليه أولاً، فإذا استطاعوا الوصول إليه سيختفي.

اقترب منه وهمس بصوت قوي: إنه كارت رابح لنا، ولذا هم يريدون أن يخرجوه من هنا بأي شكل، سيفعلون ما بوسعهم ليحملوه إلى خارج مصر.

نظر له ملياً وقال: الآن علمت لماذا أنا محبوس هنا؟

ردد الآخر بدهشة: محبوس !!

ابتسم الآخر بسخرية: نعم لدي أوامر عليا بالمكوث هنا شهرا آخر.
اتسعت عينا خالد بقوة وقال: إذاً هم يبحثون عنك !!







قراءة ممتعة




 
 

 

عرض البوم صور رباب فؤاد   رد مع اقتباس
قديم 21-01-13, 08:34 PM   المشاركة رقم: 1082
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عهد الكلمات


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 167604
المشاركات: 658
الجنس أنثى
معدل التقييم: رباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالق
نقاط التقييم: 2651

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رباب فؤاد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سلافه الشرقاوي المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: 18- رواية امير ليلى بقلم Solafa El Sharqawey .. الفصل العشرين .. مميزة جداً

 

أنا جيييييييت

سوري عالتأخير يا سوفي...انتي عارفة بقى كنا مزنوقين في حنة وفرح الاستاذ مازن والاستاذة علا وأنا وانت ورقصني يا جدع وعقبال عندك ياللي تزرغطي هههههه

وبعدين كتبت تعليق لوووووووووز بس قبل ما ابعته قفلت الصفحة بالغلط فمزاجي اتعكر والموزمبليه كبر في دماغي قلت يمين بعظيم ما معلقة غير لما اروق


نبتدي تاني التعليق

ليلى وحالة هدوء بعد كشف اغلب خبايا الماضي..نقدر نقول إن الجروح القديمة اتنضفت تقريباً وتقدر تلم دلوقتي بدون خوف من اي تقيحات>> ايه شغل الدكاترة ده؟؟؟
يعني هي اتأكدت إن عمها لسة بيحبها ومكانش عاوز يؤذيها ولا حاجة
بس بلال هو اللي محتاج شوية مصالحة على خفيف عشان المية ترجع لمجاريها صح..اعتقد الخروجة مع البنات كفيلة بإنها تخليه يروق ويهدى ويصفي..اصلا أنا عارفة حبيبي بلال قلبه زي البفتة البيضا<<<ومحدش يفهمني غلط<< دا زي ابني ههههههه

دلوقتي قرار ليلى بإنها تتغير وتبقى الليدي ليلى بيثير التساؤلات شوية..هل كونها بنت ناس اثرياء دلوقتي ممكن يخليها تبص لنمنم بعين ونص أو تقول له انا الهانم وانت ابن الجنايني؟
مظنش ان اصرارها على عدم التفكير في نمنم مبعثه انها بقت هانم وهو لسة سواق..هي بس مش فاهمة سر ابتعاده واختفاؤه
المهم بقى الى أي مدى علاقتها بميرو ممكن تتطور، وهي هي فعلا ممكن تميل له؟
انا لو منك يا ميرو اعلقها في احبالي فووووراً واشتغل بكل طاقتي واتنحنح واعمل فيها سوما العاشق..المهم اوقعها في حبي..عندك ديدو خد منه درووووووووووس في كيفية السهوكة...ولو انك مش ناقص سهوكة..ومشاهد اللاتيه وعصير الليمون تشهد عليك يا برنس

ميرو بقى يا قلبي عليه<< جالك خلوودي اهو، وعلى رأي اللي قالت اتلم المتعوس على خايب الرجا...ولو ان ميرو مش متعوس ولا خايب....ميرو حبيبي مصاب وغيووووور ومحبوس في المستشفى لدواعي أمنية
بس المهم يا ترى يا هلترى إيه اللي الخواجة عاوزه من ميرو؟ وميين اللي بيدوروا عليه؟ هو أرون مماتش؟ ولا فيه زعيم تاني غيره؟؟

استكمالاً للخواجة...انت بتدور عالغم بمنكاش يا جدع انت؟ حبكت تفتكر مشاعرها يوم حملها الاولاني وكأنك كل شوية تفكر نفسك إنك مكنتش اول خيار في حياتها ولا اول حب ولا حتى أبو أول طفل..ليه جلد الذات اللي هيوديك في ابو نكلة دا بس يا خواجة؟
وبعدين البنت كانت فرحانة بالحمل وكانت طايرة كمان وحابة تبلغك.. بس اكتشاف موضوع الورق القديم دا هو اللي قلبها عليك
بص بقى...معندناش رجالة تسيب نساوينها يا بوي..لازمن وحتمن ولابود ترجع لمرتك وعيالك يا ولدي الا الفراق واعر قوي<<< فيس عمة خالد الصعيدية ههههه
ومن هذا المنطلق...اللي عاوزة ترقع منال قلمين انا بقول لها الطريق قدامك اعملي ما بدالك...وملكيش دعوة براندا هههههه<<< فيس بيدافع عن أبطاله

ونيجي للثنائي الكيووووووت
اه يا قلبي يا قلبي...هو أنا هحبك ولا ايه يا ديدو؟؟ بالراحة عليا مش كدا
بس مش بالراحة على جاسي...اطرق الحديد وهو ساخن وخليها تفقد دفاعاتها اللي واقفة بينكم
عجبني قوي تحكمك الجديد في رغبتك لتجديد العهد القديم، خصوصا وإن ايدي انا اللي كانت هتسلم على خدك المرة دي
وجاسي...صعبت عليا قوي وهي بتقول له معاناتها في حبه وهي معندهاش امل انه يحس بيها، وكان باقي تقول له لو كنا اتجوزنا بدري كان زمان عيالنا في ابتدائية
جاسي...ما دمتي كنتي مستنية البوسة يا حلوة يبقى مفيش داعي تقولي مش هتجوزك والكلام الخايب اياه..تروحي زي الشاطرة كدا تتجوزيه من سكات وابقي طلعي القديم والجديد عليه في بيتكم...ماشي؟؟؟ احسن والله اخلي ديدو يقلبك ويتجوز واكسونا<<< فيس بيلحق نفسه قبل واكسونا ما تخنقه

باقي ايه تاني؟؟
افتقدت الثنائي اتش..لعل المانع خير

سوفي..استمتعت جددددددا
وفي انتظار الجديد

دمت بحفظ الرحمن
مووووواه

 
 

 

عرض البوم صور رباب فؤاد   رد مع اقتباس
قديم 21-01-13, 08:37 PM   المشاركة رقم: 1083
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سلافه الشرقاوي المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
Congrats رد: 18- رواية امير ليلى بقلم Solafa El Sharqawey .. الفصل العشرين .. مميزة جداً

 
دعوه لزيارة موضوعي



السلام عليكم و رحمة الله

مرحبا سولي .. يسعد كل أوقاتك غاليتي

جيد ان تشعر ليلى بالراحة بعد ان أزاحت عن كاهلها هذا العبء ، مهما حدث بينها و بين عمها يظل عائلتها التي شبت و لا تعرف غيرها
لكن و النبي بلاش رمي الكلام هذا ، قدري ظروف الناس يا ست ليلى ليه مفكرتش ان غيابه الغامض ممكن يكون خلفه شيء سيء حدث له << يا عيني عليك يا مسكين مش كفايه سولي الشريره حابساه في المستشفى !

يخرجوا ميخرجوش ليه :) البنت ايناس دي تحفه ، ما صدقت سمعت الكلمة و شبطت ، بتفكرني بناس عندي ههههههههههههه
فرصه حلوه عشان تصفي الجو مع بلبل
أختها كانت بحاجه لبعض الوقت لتتعود على نعمة وجود أخت لها و لتقتنع انها لم تبتعد عنهم برغبتها

يا خوفي منك يا بدران ، كونها ستتخلص من الهموم و الألم هذا عظيم لكن حكاية ليلى الجديد هدي الي مش مطمناني

اه يا خالد و الله احتمل كثير ، ذكري باسم و طريقة معاملة منال الغبية آلمتني انا نفسي فما بالنا به ، أخيه كان يشعر ان منال مشاعرها الحقيقية كان يجب ان يختلف اتجاهها لولا انها لم تحسن التقدير
كلما تذكرت تصرفاتها أقول تستحق ما يحدث معها لتجرب الم النبذ

هههههههههههه هنقول ايه دلوقت " اتلم المتعوس على خايب الرجاء" ههههههههههههه لايقه عليهم مش كدا
بصراحه الاثنين ميتخيروش عن بعض ، من خالد لأمير يا قلبي لا تحزن
حلو ، لدينا خطة مزدوجة الآن

مرحي ديدو يغار ، سجل يا تاريخ لكن ياسمين لازالت ترتدي الوجه البلاستيك
حوار مدهش شاركهم البطولة فيه سلمي و مصطفى ، فعلا ربطتهم علاقة غريبة ببعض
اوه رشوه حلوه حكاية الأوبرا دي ، إنما لغاية الرقص و ستوب :)

اووووه مشهد خمس نجوم ، حوار وليد و ياسمين كان في الجوووول
أخيرا انهار السد و فاضت منها الكلمات ، عبرت له عن كل مشاعرها التي اختزنتها داخل صدرها بصمت مؤلم ، لقد تحملت الكثير
إدراكه لتلك الحقيقة مزق قلبه فخرجت الكلمات و وعود صادقة تمس القلب
مشهد بغاية الرقة و الشاعرية حبيته جدا ، عجبني تفهم ياسمين و انصياعها لقلبها
احم احم جدع ديدو لأنه تراجع و لم يتهور ههههههههههه


حلو قوي شعورها بالقبلة القديمة ، طلعت عيونها قلوب ههههههههههههههه
وليد المؤدب هذا ميه ميه بصراحة و مذاكر كويس << فيس الاوك
ماذا يحدث مع وائل الآن ؟! الم اقل لك سابقا انه شخصية بغاية التعقيد و يحتاج الى مساحه كبيره خاصه به ، ما الذي حدث و جعله يأخذ قرار الانسحاب فجأة في حين انه قبل وقت قليل كان لا يزال يحاول مع ياسمين !!
الم يدرك أن غضبه على أخيه قد طال بشكل مبالغ فيه ، لما لا يفكر انه أنقذه من الوقوع في فخ !
سوسو مش أنا صحبتك ؟ قوليلي ديدو محضر لها إيه و انا مش هقول لحد ؟ اممممم مفاجأة شغله الجديد ؟ و لا إيه ؟

ايه ده ؟!! مش فاهمه حاجه من حديث خالد و أمير :(
فهميني مين هو المقصود ؟ هما ناويين على إيه بالضبط

اااااه مفاجعه ، الفصل خلص ليه !!!!!!!!!!!
طيب هصبر و أمري لله ، بس هقولك نصيحة حطيها حلقه في أذنك ، رفقا بأميرنا سولي لأنك مفتريه عليه اعععععععععععععع
تسلم ايدك كان فصل ناعم و هادئ ، تمحور حول ديدو و ياسمين و قد أحببته لما فيه من تطور في شخصيه وائل

و برضه انا لسه فرحانه في منال :)
ربنا ييسر لك كل امورك و يزيدك من فضله


دمتِ بكل الحب و الود ♥ ♥ ♥

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 21-01-13, 09:13 PM   المشاركة رقم: 1084
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73784
المشاركات: 149
الجنس أنثى
معدل التقييم: عمر همس الدموع عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 73

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عمر همس الدموع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سلافه الشرقاوي المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: 18- رواية امير ليلى بقلم Solafa El Sharqawey .. الفصل الـ 21 .. مميزة جداً

 

: 55:: 55:: 55:W elcome Pills4:

 
 

 

عرض البوم صور عمر همس الدموع   رد مع اقتباس
قديم 21-01-13, 11:39 PM   المشاركة رقم: 1085
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 245166
المشاركات: 1,173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الروح التائهة عضو جوهرة التقييمالروح التائهة عضو جوهرة التقييمالروح التائهة عضو جوهرة التقييمالروح التائهة عضو جوهرة التقييمالروح التائهة عضو جوهرة التقييمالروح التائهة عضو جوهرة التقييمالروح التائهة عضو جوهرة التقييمالروح التائهة عضو جوهرة التقييمالروح التائهة عضو جوهرة التقييمالروح التائهة عضو جوهرة التقييمالروح التائهة عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2450

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الروح التائهة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سلافه الشرقاوي المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: 18- رواية امير ليلى بقلم Solafa El Sharqawey .. الفصل الـ 21 .. مميزة جداً

 

بارت رائع كالعادة تسلم ايدك حبيبتي ...
جزيل الشكر لرباب ...
بس حبيبي خالد مظهر هواية بالفصل ...
الله يعينج بس حسيته قصير فيس الطمع ...
مواااااااااه

 
 

 

عرض البوم صور الروح التائهة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(حصري, .....قريبا, ليلاس, ليلى, مستشار, موال, منتدى, منتديات ليلاس, امير, الكاتية اسيل, برنامج, بقلمي, يالي, ياسمين, رومنسيات عربية, سائق, شفير, عبد الرحمن, عبق الرومانسية, هنادي هشام, وليد
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t169803.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 03-01-16 02:51 AM
Untitled document This thread Refback 29-08-14 11:55 PM


الساعة الآن 12:53 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية