لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-06-12, 03:58 PM   المشاركة رقم: 831
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اسرة المشاعر
المركز الاول مسابقة القصة القصيرة


البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 140895
المشاركات: 4,941
الجنس أنثى
معدل التقييم: سلافه الشرقاوي عضو مشهور للجميعسلافه الشرقاوي عضو مشهور للجميعسلافه الشرقاوي عضو مشهور للجميعسلافه الشرقاوي عضو مشهور للجميعسلافه الشرقاوي عضو مشهور للجميعسلافه الشرقاوي عضو مشهور للجميعسلافه الشرقاوي عضو مشهور للجميعسلافه الشرقاوي عضو مشهور للجميعسلافه الشرقاوي عضو مشهور للجميعسلافه الشرقاوي عضو مشهور للجميعسلافه الشرقاوي عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11719

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سلافه الشرقاوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سلافه الشرقاوي المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي


































انتهى الفصل السادس عشر
اتمنى ان يحوز على اعجابكم
لا ترحموني من ارائكم وتفاعلكم ونقدكم
اراكم على خير
في حفظ الله

 
 

 

عرض البوم صور سلافه الشرقاوي   رد مع اقتباس
قديم 29-06-12, 05:45 PM   المشاركة رقم: 832
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 76160
المشاركات: 2,427
الجنس أنثى
معدل التقييم: suze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1038

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
suze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سلافه الشرقاوي المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

انا اول رد

بحجز مكاااانى ولى عوووووودة بالتفصيييييل

موووووووووووواه

 
 

 

عرض البوم صور suze   رد مع اقتباس
قديم 29-06-12, 06:09 PM   المشاركة رقم: 833
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186931
المشاركات: 2,578
الجنس أنثى
معدل التقييم: The Golden Heart عضو متالقThe Golden Heart عضو متالقThe Golden Heart عضو متالقThe Golden Heart عضو متالقThe Golden Heart عضو متالقThe Golden Heart عضو متالقThe Golden Heart عضو متالقThe Golden Heart عضو متالقThe Golden Heart عضو متالقThe Golden Heart عضو متالقThe Golden Heart عضو متالق
نقاط التقييم: 2529

االدولة
البلدSudan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
The Golden Heart غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سلافه الشرقاوي المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله...

حمد الله على السلامة أسولة العسولة.....

عبده المسكين شكل العلاجات عملت ليه زهايمر .... هههههه... نسى إن صاحبه حيبيت معاه... حلوة مشاكساتهم عقلانية عبده وعدم موضوعية وليد... مسكين وليد طيف ياسمين وراه وراه ... يعني عبده نسى ما سأله عشان ينط ليه خيالها من الجريدة ... بس أحسن عشان يتحرك شوية ... ومن حسن حظه وسوء حظ عبده إن المسكين مكسر على الآخر وما راح يقدر يفوقوا على اللي عمله بالطريقة الصح....لكن شكله وائل راح يقرر يحضر هو الآخر !!! أو شو أسولة ... فيس بيطالعك بطرطوفة عينه...

وأخيرا الحقيقة الكاملة من والدة ليلى بنفسها ... وكما توقعت سابقا ضاعت ليلى نتيجة لعناد والدتها ورغبتها بالثأر لكرامتها المهانة ....وعمها الحاقد على تحقيره وموافقتها بسواه بعد أن صار له هيلامنه ... مواجهة الحقيقة أعطت نتيجة عكس التي توقعتها ماجدة ... فلقد فقدت ليلى الحساسة كل إحساس وتحمدت مشاعرها... حتى دموعها إتحدت ضدها مع الظروف ررافضة أن تريحها ... لكن ما كسر نفسها أكثر إن الشخص الذي إستعاضت به عن كل من حولها غدر بها وإختفى من حياتها بعد أن وضع لها أجنح من وهم وقال لها طيري ... لتعود وتسقط بقوة في عالم الواقع المرير ... من غير عبده وحبه ... لكنها لا تعلم ما حدث له يا عيني عليه ما يستاهل... والعجب بقى لمن تعرف الحقيقة الكاملة ... يا لهوي بالي علي ....

نعود للمواجهة الحاسمة بين السيدة فوزية وهنادي المسكينة ... مواجهة حادة ومؤلمة لأقصى الحدود ... وإتضحت نية السيدة فوزية عديمة الآحساس ... ككما أن هشام لم يوقت ول يعطها الفرصة لتبدي رأيها في الموضوع بصراحة ... فحبها وتقديرها له جعلاها تتجنب المشاكل مع أمه من أجله هو ...كرهتها أكثر فوزية الخبيثة ... لكن هشام يا عيني عليه وهو بيحس بيها وهي مشتعلة أدي الحب ولا بلاش ... وهنادي المسكينة مهما حاولت أن تداري على الموضوع فلم تستطع سوى الإنفجار به في النهاية لتواجه معارضة هشام الحادة بعد إدراكه لحقيقة الموضوع... رغم إنه صحيح من وجهة نظر ما لكنه خاطئ من الآخرى .... فماذا ستفعل السيدة فوزية عندما تدرك مدى تمسك إبنها بعائلته ؟؟ وهل ستصارحه هنادي يوما بأنها رغبة أمه وليست رغبتها التي تمزقها لأشلاء بمجرد التفكير فيها...مؤلم جدا حوارها مع نفسها أسولة ... إستطعت توصيل النزاع الدائر داخلها بطريقة مؤثرة ...

أما منال مازالت تنتقم من باسم في شخص خالد المسكين ... جارحة إياه بكل صورة ممكنة دون أن تخبره بحقيقة الوضع ... محاولة أن تظهر بصورة المستغلة القوية التي لا تتأثر ولا تقهر وهي من الداخل تتفتت ألما لما تفعله بيديها ...قطع قلبي ووهو يحاول أن يظهر بصورة أقوى منها وراد لها الصاع صاعين ... (الطيور على أشكالها تقع)... وهي بحماقتها صدقت كلماته المتألمة ولم تدرك إنه قالها ليحافظ على ما تبقى من كبريائه الجريحة أمامها... بينما قلبيهما يعلنا ضرفهما لما يحدث وينادى كل منهما الآخر... لكن للاسف وقفت الكبرياء والكرامة الجريحة جدارا بينهما ... فمن يا ترى سيهده أولا ... هل سيتذكر هو الاوراق التي نساها في لحظة غفلة ... أم ستعود هي لتراج الاوراق مرة اخرى وتجد الذي فاتها سابقا؟؟!!

إيناس مازالت تشتعل غيرة من وجود ليلى... ولم تدرك حقيقة طيبتها ونبلها بعد... فطفولية تفكيرها قد أعمت بصيرتها.... كلام سوزي عن اهمية الاخت جعلني انتبه لسؤال هل هي ابنة وحيدة كما اعتقد ام ماذا... فيس الزهايمر... وهي بقى عرفت خطأها متاخر وهي تحاول تجنب المواجهة مع بلال الذي تجاهلها ثم همش وجودها على الآآآآآآآآآآآآآخر وهو يوجه كلامه لايناس.... (انت وليلى اغلى ما لدي .. ولا يستخق اي شخص آخر أن أفعل لي شي من اجله)... سوزي يا ختي دي طردة بالبارد انا لو منك اروح بيتنا من سكات ....

راح تجيب لي الجلطة البنت دي ... يعني هو بلال المسكين لسه بيعاتب نفسه على اللي بيحصل معاه تجاهها ... عشان تجي هي وبكل غباء تتفه من الموقف الذي حصل ككل وكان إعتذارها عن غدرها به وجرح قلبه المحب سيمسح كل الاثار وكانها لم تكن.... يعني اذا ما فهمت من اول ... اهو قالها بالواضح وطردها من غرفته... أوووووووووووووووف شكله بالجد شايل تقيل من ناحيتها وقدامها معركة طويلة يا تسترجعه أو تخسره يعني نسبة 50:50 وانا اللي كنت فاكرة معركتها أسهل من كدة... وهو المسكين مش محتمل ععلى الآخر لدرجة إن أمه رغم كل همها وألمها من اللي بيحصل بينها وبين ليلى شعرت بتغيره وألمه ... وكانت مفاجأتها كبييييييييييييييرة من ردة فعله ... لكنه هل سيظل على رايه؟؟؟ خاصة إذا وافقت عمته على أحد العرسان كيدا به؟؟1

لا شعوريا قارنت ليلى بما نالته أختها وبما أفتقدته هي ... اول مرة تتعامل ايناس باريجية مع ليى تسئ التعبير ويفهمها بلال بالخطأ على أساس خلفية شعورها العام نحو أختها .... لكن تدخل بلال زاد الطين بلة على ليلى وفتح جروحها المتقيحة من إختفاء عبده ... مدخلا إياها في غيبوبة من الذكريات المؤلمة .... إحراجها من موقفها امام اخويها وانسحابها السريع ...والمها المتجدد الذي لا يفارقها جعلها تتخذ القرار الصعب وكبريائها تدفعها دفعا تجاه النسيان ... ولكن الكلام سهل فكيف تخرج من قلبها من زرع بذور حبه التي نمت واورفت وضربت جذورها في أعماق الأعماق فعليها ان تنتزع قلبها معها ان خاولت اجتزازها من اصلها....

أسولة العسولة .... الفصل قصير لا يسمن ولا يغني من جوع.... فيس مبوز .... لكن احسن من انه ما تنزلي خالص ... ابدعتي اسولة ماشاء الله عليك... فصل رائع.... تسلم يديك على ما تتحفينا به .... ومنتظرينك الاسبوع الجاي إنشاء الله.... موووووووووفقة يا قمر

 
 

 

عرض البوم صور The Golden Heart   رد مع اقتباس
قديم 29-06-12, 06:23 PM   المشاركة رقم: 834
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 76160
المشاركات: 2,427
الجنس أنثى
معدل التقييم: suze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييمsuze عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1038

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
suze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سلافه الشرقاوي المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

طويب بداية عمييييييت

الخط الابيض على الخلفية خاصة الجزء اللى فيه فروع الشجرة عمااااااااانى رسمى

نبدء وامرنا لله بلعب طه حسين بعد الانتهاء

بودى حبيبى متألم ياقلبى فينك يا لولو تبوسى الواوا ومش هيقوم يخرشم وليد ع اللى عمله

ويؤبرنى المنطقى آآآآآآآآآآآه ادووووب انا اخس عليكى يا اسول بعشق كلامه لمحاته سكناته حتى صمته
ليه بسرررعه نهيتى المشهد ... وال انا متجوز .. الله يخرررب بيتك يا فخررررررررى يا بتاع اللبان

امممممممم

هى كانت لسه امها مش حكت معاها وبعدين ماهى حكت نفس كلام مرات عمها يعنى الست ام ياسمين طول العمر ظنونها بمحلها وهبدء اغضب من سيادة المستشار
ليه بقى ليلى انصدمت وتنحت ماهى عارفه ده وبتحاول تتعايش ايه اللى جد
انا عن نفسى مش انصدمت ورايى بامها زى ماهو من اول الروايه مافيش جديد

يا تعبيراتك وجملك يا اسولى بحسها بتغزل من صميم قلبى واوردتى وثنايا وتلافيف مخى ولكن بعبقرية لا مثيل لها

قد ايه وصفك لجمودها كان معبر ولسع الدموع الرافض للنزول .. اصعب بكى هو البكى من غير دموع قاااتل بكل المقاييس ..قاتل للاحساس والشعور والامل والتفكير و... م الاخر لما بيكتر بيتحول الشخص لكائن يسير ويؤدى ولكن لا يشعر لانه ببساطه اصبح خاويا سبقته روحه بالموت فاصبح جسدا خاويا بلا روح او احساس

وكم ذبحتنى هذه الجملة

تمتمت بنبرة قوية لم تعتادها من قبل : لا احد يستحق ذرف دموعى لا عمى ولا امى ولا حتى انت يا عبد الرحمن


يا الايام السودا اسود من قرن الخروووب اللى مستنياك يا عبد لتقدر تتخطى الحواجز اللى ارتفعت دى

صعبان عليا يا عمووووووونا بشكل بليييز اسولى عذبيه بيها بس بحووونيه ارجووووووووكى فيس التوسل

انا اصلا بكره اسم فوزيه .. يا باااااااااااى الولية دى عقربة مهنجة على افعى موصلة على حية بنت ثعبان طبعا لا يمنع انها بنت ام 44 وجدتها دفااااااااااانه

يا وليه فوتيها تعيش حبة يا بووومه نكد عليكى وعلى امك على رأى لازمة على الكساااااار
وانت يا اتش عادى كده تقولك توتر وروح اتجوز ومش هخلف وكل اللى عملته تصفع الباب
امال وكيل نيابة وحركات وافهمها وهى طايرة ومحدش فاهمك قدى وافلااااام وطلعت تيييييييت جيك نيلة

اهو لغباءك قلبت ليله سودااا بدال حمرااا

شوفى مش هعلق على مشهد منال وخالد

بصراحة مفروسة منك ومش عاجبنى
طيب نوضح النقطة دى كمان مرة مش بحب الكروته ومش متقبلاها ومش عارف اعديها

احنا لينا كام بارت بنلف وندور ف المشاعر وازاى تم ترويضها وقدر يخرجها من حياءها وازاى رقتها وحساسيتها الزيادة
واذ فجأة قلبتيها بايونك وومان وواقفة كيف الرجال كجلمود صخر حتى السيل وعلى مش قادرين يقربوه
منين جابت القوة المفاجئة لده ومنين هوجاب الغباء لانه يصدق ويطلع وتنقلب كرامة مش تقبلته بصراحة
كمان هو متعود ف العادى يطلع مالط سورى يعنى وكمان بعد استقبالها وغيابه لازمن هيطلع كده لبس امتى عشان يخرج م الغرفة
ماهو انا مش بحب الكروتة ولاااازمن وحتمن افهم



الله ياخد سوزى وسنين سوزى اووووووف خلاااااص وربنا هولع ف روحى وشكلها هتكتر معانا ست هبابة الفترة الجاية
عجبنى رد فعل بلال والاحاسيس اللى نقلتيها واحترمت اووووى غضبه ورد فعله بيفكرنى بجملة اجتنب شر الحليم اذا غضب

تجسد بكل خلجاته امامها بلمعة عينيه لترتفع دقات قلبى لتصبح كقرع الطبول والتهم السطوور فيتحول قرع الطبول لطنين نحلضاغط على اذناااى من صدمة الجملة الاخيرة

رفعت راسها بكبرياء ولمعت عيناها بتصميم وقوة : سأمحوك من قلبى ومن عقلى ايضا لن يكون لك وجود بعد الان .

آآآآآآآآآآه ياقلبى قديش لولو قلبك حامل لهم وحزن وقد ايه انتى متألمة لدرجة تعجزى عن الشعور بها لفداحة وججم الالم

اسوووووووووولى مش قصير خالص البارت ع العكس كان شامل ومتكامل وتناول جميع الشخصيات والاحداث على كافة الاصعدة

يسلموووووووا سولى واحنا مقدرين لتعبك وظروفك ومش بنلومك ع العكس بنشكرك انك مستمرة وبتضغطى على نفسك وصحتك ووقتك لتنجزى ف الوقت
بجد شكرااااااااااا جداااااااااااا على زوءك والتزامك وحرصك على متابعينك

 
 

 

عرض البوم صور suze   رد مع اقتباس
قديم 29-06-12, 06:41 PM   المشاركة رقم: 835
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234937
المشاركات: 6,950
الجنس أنثى
معدل التقييم: ...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي
نقاط التقييم: 8829

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
...همس القدر... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سلافه الشرقاوي المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

كيف الحاال اسولة ..ان اء الله انتي والبيبي تمام
ابتدينا بعبودي (او امير اللي بتحبيه)ووليد..ياسمين راح تعمل معرض..صبابا نفسي اشوف شكلها لما يجي وليد ..وكماان لما يعرف وليد انه فسخت الخطووبة :)
بس بتعرفي شوو حبيت كثيير علاقة عبدووه ووليد ..ههه وكيف بيهدد عبدوو وليدوو..الله يخليهم لبعض
...
ليلى وجلسة كشف الاورااق مع امها...صراحة اللي عملته امها صعب ينغفر..يعني تركتها ولا سالت عنها وهي صغيررة وحتى ما حاربت عشاان تظل معها ...وكماان هي تجوزت ابوها (ولو بشكل غير مبااشر ) عشاان تغيظ عمهاا..موقف ليلى لا تحسد عليه تلقاها من امها ولا من عمها ولا من عبدو..الله يعينها وبس
...
هناادي..مسكينة هالهناادي..يعني يا اولاد كويسين يا هشااام..,وهشااام الثااني يخف شوي علها ويخلي امه تكف شرها عنها ...الحمد لله انها اااح تسكن لحالها يا رب
...
مناال ...لالالا ..ايش اللي بتقوله هالهبلة...يعني هي بدت الانتقااام... هالعقاااب صعب عليها قبل ما يكوون صعب على خاالد ...كلامها جرحها هي قبل ما يجرح خاالد
يا ترى ايش اللي راااح يخليها ترجعلو...مو معقوول اللي بيصير هناا :(...
...
سووزي ..بتستااهل اللي يصير فيها وااكثر كمااان ...البنت عارفة غلاها وبتتدلل ... طردها بلبل تطريدة معتبرة.بس خليهاا...عشان تعرف انه هذااك بلال وهذابلال ثاااني..
...
ايناااس وليلى ..احوالهم تبشر علااقة اخوية ممتااازة في الايام القادمة ...بس هالاينااس غبية حبتين ..حدا بيقوول لاخته متى ترجعي لبيت عمك؟؟...
الحمد لله انه لال كاان جااي للمطبخ .يا حرااام حست هالليلى بانه الها سند ويمكن لاول مررة
..ا لكن يش اللي قاله الاخ بلال "لبيت جوزها" ...يا لاااااهوي ...يعني كاان لازم تحكي محنا كنا كويسين ...بس تعالي هنا ليلى بالله قوليلي كيف راح تقدري تمحي عبدوو من رااسك ..صدقيني حبيبتي ماراح تقدري

اسووولة منتظريين اليوم اللي راااح تعرف فيه ليلى انه امير هو نفسه امير..ومتشوقه اكثرر لليوم اللي رااح تلقى فيه ليلى عبدوو مرة ثاانية ومتشووقة للطريقة اللي راح يلتقوا فيها لاني طبشت راسي وانا افكر وما كاان يطلع معي غير خطوبة وليد ويااسمين <<<معقوول يلتقوا بالخطبة
..
يعطيكي الف الف عاافية اسووولة..بانتظاار البارت القادم الجمعة الجاي
دمتي بكل حب وود :)

 
 

 

عرض البوم صور ...همس القدر...   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(حصري, .....قريبا, ليلاس, ليلى, مستشار, موال, منتدى, منتديات ليلاس, امير, الكاتية اسيل, برنامج, بقلمي, يالي, ياسمين, رومنسيات عربية, سائق, شفير, عبد الرحمن, عبق الرومانسية, هنادي هشام, وليد
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t169803.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 03-01-16 02:51 AM
Untitled document This thread Refback 29-08-14 11:55 PM


الساعة الآن 02:36 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية