لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-12, 01:45 PM   المشاركة رقم: 726
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئ مميز


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174082
المشاركات: 4,029
الجنس ذكر
معدل التقييم: fadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسي
نقاط التقييم: 4492

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
fadi azar غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سلافه الشرقاوي المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

رائعة رائعة الفصل يستحق الانتظار

 
 

 

عرض البوم صور fadi azar   رد مع اقتباس
قديم 08-06-12, 02:31 PM   المشاركة رقم: 727
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رحيق الكلمات
☺بَـسْمَة لَـيْلَاس ☺


البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 42045
المشاركات: 13,683
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~ Amoَrat Nَajed ~ عضو ماسي~ Amoَrat Nَajed ~ عضو ماسي~ Amoَrat Nَajed ~ عضو ماسي~ Amoَrat Nَajed ~ عضو ماسي~ Amoَrat Nَajed ~ عضو ماسي~ Amoَrat Nَajed ~ عضو ماسي~ Amoَrat Nَajed ~ عضو ماسي~ Amoَrat Nَajed ~ عضو ماسي~ Amoَrat Nَajed ~ عضو ماسي~ Amoَrat Nَajed ~ عضو ماسي~ Amoَrat Nَajed ~ عضو ماسي
نقاط التقييم: 9508

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~ Amoَrat Nَajed ~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سلافه الشرقاوي المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

بنت يااسوله قتلتي عبدالرحمن ؟؟؟。・°°・(>_<)・°°・。

الحمدلله اني مو من معجبيه خخخ ومع ذلك خالد وينه عبدالرحمن خلص على خمسه وهو لسه بواحد وماسمع صوت الصراخ ؟؟؟

المهم اسولتين رغوده الحمدلله على سلامتك بارت رائع كما هي عادتك وطويل ودسم تسلم يدينك واحنا بجد بانتظار البارت القادم على نار مو معقول تخلي عبدالرحمن معلق بالجو اللى مالا نهايه ( ´ ▽ ` )ノ

تسلمي ياقلبي والف سلامه عليكي

 
 

 

عرض البوم صور ~ Amoَrat Nَajed ~   رد مع اقتباس
قديم 08-06-12, 03:18 PM   المشاركة رقم: 728
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234937
المشاركات: 6,950
الجنس أنثى
معدل التقييم: ...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي
نقاط التقييم: 8829

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
...همس القدر... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سلافه الشرقاوي المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

يا لااااااااااااااهوي يا اسووووولة ايش سويتي ؟!:(

قتلت الدحمي يا بنت

يااااااويلي

لي باااك بالتعليق بعد ما اصحى من االصدمة

 
 

 

عرض البوم صور ...همس القدر...   رد مع اقتباس
قديم 08-06-12, 06:37 PM   المشاركة رقم: 729
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عهد الكلمات


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 167604
المشاركات: 658
الجنس أنثى
معدل التقييم: رباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالقرباب فؤاد عضو متالق
نقاط التقييم: 2651

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رباب فؤاد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سلافه الشرقاوي المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 



السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته

قلبي آاااااااااااااااه يا قلبي يانا ياما
مكانش يووووومك يا نمنم تندلق من الشباك ولا حدش يسمي عليك اهيييء اهييء اهييء

اقول ايه واعيد ايه بعد ما زهرة السواقين وقع كجلمود صخر زقه أرون من علِ؟؟
الواحد اعصابه باظت وطول النوم كوابيس من ساعة ما قريت نهاية البارت...اهئ اهيء


نرجع لباقي البارت بقى

بداية مع بلال واكتشاف مؤلم لما يلاقي حبيبته وبنت عمته بتعترف له انها كانت هتضيع عشان مشيت ورا اعجابها بديدو..صراحة انا لو منه كنت قتلت ديدو فعلا..بس طبعا خاف من الوزير وبطشه

وائل...يا برودك وسقاعة دمك يا اخي...المشكلة مش انك تصالح اخوك ولا انك تتجوز..المشكلة مين اللي امها داعية عليك عشان تتجوزك؟؟؟

خالد ومنال....سعادة حاسة انها قربت تخلص معرفش ليه..حاسة الظرف اللي خباه في درج الملابس دا هيقع في ايد منال بشكل ما، او يمكن الشنطة الي سابها ورا الباب
المهم يا افندي يا اباضاي اجري الحق نمنم اللي وقع من الشباك..اذا مكانتش الوقعة هتقتله يبقى هيموت من النزيف
مش مهم تومي...خليها تقع في شر اعمالها
ولا اقول لك...الحق تومي واقتل ارون الكلب دا وبعدين انزل من عالشجرة عشان تنقذ نمنم

تومي...يعني اقول ايه؟؟ جيتي لقضاكي يا زفته..مش كفاية خليتي ارون ييجي البيت هو وعصابته..لا وهيضيعك كمان بعد ما ازاح نمنم من طريقه

ديدو...ايه يا واد الرومانسية دي كلها؟ بس بجد بجد حركت قلبي وانت بترسم حبيبة القلب، وصعبت عليا وانت بتقول للغتيت اخوك انك خسرتها
احب ابشرررررك....جاسي بقت فرييييييي يا برنس...يالا الطريق بقى مفتوح قدامك، بس اثبت جدارتك بها

هشام وهنادي...خطوة جيدة في سبيل شمل اسرة ممزقة...بس لما نشوف حضرة العمدة هيعمل ايييييه


لولا يا لولا....ظهور فظيييع يا جميلة المرة دي
ايه يا بت الصوت الحلو دا؟ أصالة مرة واحدة؟؟ لا بجد الاغنية حلوة قوي وخلت الصخر يتحرك
لا وهو عمال يشخط وينطر على الاكمام المشمورة...حمش يا واد
بس بقولك ايه...لازم اهدي النفوس
يعني ايه تقول لها ارقصي الجمهور معجب بيكي؟؟؟ لاااااااااا انا لااااااااااا اسمح بمثل هذا التجاوز...دي اهانة لا اقبلها على ليلى بنت اخو سيادة المستشار.. هي البت عشان مؤدبة يعني وانت عرفت انها بتحبك عمال تخبط فيها شمال ويمين؟؟ ما اتفقناش على كدا

بس هسامحك عشان لحقتها وربطت ايدها المجروحة...تصدق لما بست الايد دي خفت لوحدها؟؟؟ ههههههه

ليلى...حبيبتي اظنك سمعتي بعنيكي وشفتي بودانك الراجل بيعترف بحبه...ياويلك تحبي حد غيره
اصلا حتى مش هتلحقي تحبيه هو نفسه...الله يرحمه بقى



لولي....
استمتعت فعلا بكل ما قرأته
وفي شوووووووق فظيييييع لمعرفة المزيد

دمتي بحفظ الرحمن

 
 

 

عرض البوم صور رباب فؤاد   رد مع اقتباس
قديم 09-06-12, 04:24 AM   المشاركة رقم: 730
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سلافه الشرقاوي المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
Congrats

 
دعوه لزيارة موضوعي



مرررررررجبا اسوله العسولة .. نورتي مكانك يا روحي .. وحشتيني جدااااا

ابطالك كمان وحشووووني جدا .. هيا نطمئن عليهم و نعرف اخر اخبارهم

داخلين حاميين على طول .. هيا بلال ادخل شوف المصيبة التي بانتظارك شكله الصباح باين من اوله لا تتسرع و اسمعها اولا خخخخخخخخخخ
مرحبا بك سوز بين اسطر صديقتنا سولي ههههههههههه مهلا انا اسلم على سوز صديقتي و ليس سوزان المدللة التي اوقعت نفسها بهذا المأزق بغبائها

لا تلقي كل شيء على وليد الجمال يا سيد بلال فالمصيبة كلها من صدع سوزانتك الغالية فتحمل اذن

صباح الخير خلود .. الا تصبح على القراء يا رجل ام انك لم تعد تري سوى منال :(
الم تشتاق الينا و لو قليلا و دنا من دعمناك من اول ظهور << فيس مكنش العشم

تمهلى يا لولي و لا تتعجلي و تسرعي باصدار الاحكام
و كان هذا فاصل غنائي سريع مهدي لاميرنا ذو العيون اللامعة هنيالك يا عم الاميرة تغني لك و تفكر بك
لدينا اثنان صوتهما جهوري .. ايهما الذي حضر الان ؟ يا رب يكون الى في بالي :)


لقاء ياسمين و هشام المنتظر .. اتخيلهم و هما ينطقان الكلمات بنفس الوقت الان ثم ينطلقان بالضحك .. فالمقابلة سببها واحد لكليهما .. وليد و طيفه لا يغادرها ابدا .. سبيه ياسمين و لكن اعترفي انه يحاصرك

هههههههههههه حظك حلو هشام و الظروف كانت مواتيه لما تريد و لم يحدث اى تعقيد
اغرب فك خطبة قد نراه على الاطلاق خخخخخخخخخخخخخ .. يا لهما من مجنونين
مشهد ممتاز و قريب من تخيلي .. احسنتي سولي
الان افطرا و تحدثا كما شأتما كصديقين بعد ان زالت الغمة

عرفنا من صاحب الصوت الجهوري .. و كان الشخص المعني معه ايضا و لكن بصورته التنينية النافثة لللهب ههههههههههههه حلووووه سولي
جدالهم بالخارج لا شيء امام غضبه الان حتى خالد بجلالة قدره ابتعد عنه خخخخخخخخخ
الوان الطيف تتابعت على وجه ليلي المسكينة و قد ضبطت بالجرم المشهود
خالد نازل باسلحته الثقيلة و اصبح دمار شامل هههههههههه لكن منال تستحق فهي حرمت من السعادة طويلا

لولي تريدين تحية الصباح ؟! احمدي ربك انه مسك نفسه و خرجتي بلا اصابات
ههههههههههههههههههه معلش معذووور عبودي الغيره نار يا حبيبي نااار
بمزح ليلي يمزح اليس كذلك طول الوقت كان يمزح هههههههههههه
نعم صادق و انا اشهد .. هو فعلا يعمل بشهادته و ستعرف هي ايضا يوما اكيد .. حلوه قوي جامعة السائقين دي فتحت امتي يا تري ؟ خخخخخخخخخ


رد فعل بلال متوقعو هي تستاهل بصراحه .. لقد كانت قمة بالحماقة
لا يوجد امام بلال سوي ذلك فالخطأ من سوزان و العبء الاكبر يقع عليها اكثر من وليد كذلك الضرر

ههههههههههه ياسمين مش وقت الغباء خالص دلوقت .. لماح هشام طول عمره .. طبعا وكيل نيابه و يفهمها و هي طايرة
انتهي الموقف بهدوء وة تفاهم كامل من الطرفين عقبال والدته

اوووه اخيرا عرف اين الشنطة ههههههههههه لولا سفرتهم لظل يبحث دون جدوى .. و الان التوزيعه التمام لمنال عشان ياخدها
بالفعل لقد تغيرت منال من النقيض للنقيض .. اتمني ان يخبرها خالد بنفسه حتى لا نعود لنقطة الصفر بينهم

بلال ايها الاحمق وليد لم يتحرش بها فكف عن التذمر و ادبها هي حتى لا تلقي الاتهامات و تورط نفسها هكذا مرة تانية
وائل ما زال غبي كما عهدناه لكن اهتمام سيادة الوزير بابنائه ممتاز


من اول ما بدأت القراءة و انا ابحث بعيوني بين السطور لاصل للمشهد المنشود ههههههههههههههه لاتذوقه مكتمل من جديد
و اخيرا نطق الجبل و تحرك .. قالها مرتان و كله بسبب الجرح يا ريتها انجرحت من زمان .. عذرا ليلي ههههههههه
تأثير الاعتراف كان صاعق عليهما معا و لكن وجه ليلي يشي بسعادتها الجمة
معذور طبعا الامير لا يستطيع مصارحتها الان و هو بوسط مهمته فواجبه قبل كل شيء و عليها ان تدرك ذلك .. فهو رجل لا يترك مسؤولياته و يجب الفخر به
مشهد جميل جدا سولي

وااااااااااااااااو هشام فضل المواجهة المباشرة ليثير عاطفة امه على حفيدها وجها لوجه .. حلوووو
اقد اجاد هشام استخدام ما حدث لصالحه .. والدته الان مذنبة تماما
استقبلت والدته الخبر احسن استقبال الحمدلله و رحبت بهنادي و الطفل و هذا من شانه ان يمحو قليلا من ما حدث بالماضي


اظن وليد قد تعذب بما يكفي يا سوسوا رفقي به قليلا .. على الاقل عرفيه انها فسخت خطوبتها
مشهد اختلاط الحلم بالواقع كان ساحر تماام لولا دخول وائل الرخم المشهد و افسده و فوق ديدو قبل الاوان ههههههههه

ايوه كده هو ده خالد الصعيدي الى نعرفه .. صدقتوا انه خواجه و لا ايه ؟ حمش وقت اللزوم و سريع التصرف
باسم كريه من يومه و لا يقارن به باي حال .. اذن جاك هو الحماية التي قصدها خالد
لكن فاطمة و امر اوراقها المفاجيء هذا انا لا ارتاح له .. هناك شيء اخر بالموضوع .. رائحة الاثارة تعبق الجو الان .. مرحي


من الاولو انا مش طايقه وائل و الان اصبحت لا اطيقه فعليا .. انه مريض و بحاجة لعلاج نفسي ..لا يملك اى مشاعر سوية
من يجرؤ على التكلم مع اخاه هكذا او يشوه العلاقة بين الاخاوة كما فعل لغيرته المرضية و احساسه بالنقص من وليد مهما فعل
احمق معتوه و يستحق عقاب صارم من والده

ماذا وراء هذه المعتوه الاخري فاطمه .. مش ناقصينها وسط هذه الاحداث المتشابكه
يا تري هذا الظرف من باسم لمنال سيعقد الامر ام يحله ؟ اووووف كان بودي ان نلقي عليه نظرة عابرة و لكن خالد ضيع الفرصة
ماذا حدث الان ؟!!!


انهم اتباع آرون اكيد بما انهم يعرفون مكان هروب فاطمة المعتاد و قد يكون آرون نفسه معهم .. لا بد و انهم خلف الحقيبة و انتهزوا فرصة سفر الجميع ففاطمة لم تكلمه و تخبره بعودتههم لذلك هم مطمئنين ان الفيلا خالية
عبده اصيب يا شريرة يا سولي لنا وقفه بعد ما نطمئن على مصير البقية

فاطمة بمأزق صعب و لكن الحمدلله ان عبد الرحمن و خالد موجودين و لديهم قرون استشعار للخطر .. سينقذوها باذن الله

مشهد رهييييب ناهيك عن معناه الى هموتك عشانه انما كحرفيه و وصف و ابهار المشهد رائع و متمكن جدا
و الله قطعتي قلبي على الامير .. كل هذا تحمله و خالد لسه بعيد .. المفروض يسمع الشجار و ياتي سريعا لان غرفة فاطمة الهدف التالى بعد عمه .. لماذا تأخر ؟!!

شوفي اتصرفي و اجعلى عبده يسقط على شئ لين او بالبسين مثلا بالتي هي احسن .. كله الا عبده انا بقولك باعلى صوتي .. صيبيه زى ما انت عايزه حتى دخليه غيبوبه يا ستي و انسطي انما تموتيه لا و الف لاااااااا سامعه انما آرون هذا لازم يمووووت.. يلا خالد مستني ايه تعال و موت الوغد بلا رحمة و لا شفقة
واضح عليكي جدا تأثير الدورة التدريبة في القفلات النيلة و حرق دم القاريء بالف وسيله .. ايتها الكاتبات اشهد لكن بالتفوق و البراعة برفع ضغط القراء هههههههههه


عوضتي التأخير بفصل جبار سولي .. احسنتي جزئية نطقه للشهادة مرفقة يالم ليلي كانت دمار شامل
مثل ما قفلتي هذه القفلة المنيلة صلحيها يا بنت احسنلك .. من بكره هتلاقي المنتدي كله ماسك لافتات الا عبده و معتصم عندك << فيس التهديد

برافو عليكي كنتي هايله بالوصف و السرد و الحوار يا رب ييسر عليكي الباقي لانه مش هنسمح لاى تاخير هذه المره بالذات .. ساااامعه

تسلم ايدك خلاص خلصت خناق مؤقتا موووووووووووووووووواه
تماسك يا امير كلنا وااااك

دمتِ بكل الود و الحب




 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(حصري, .....قريبا, ليلاس, ليلى, مستشار, موال, منتدى, منتديات ليلاس, امير, الكاتية اسيل, برنامج, بقلمي, يالي, ياسمين, رومنسيات عربية, سائق, شفير, عبد الرحمن, عبق الرومانسية, هنادي هشام, وليد
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t169803.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 03-01-16 02:51 AM
Untitled document This thread Refback 29-08-14 11:55 PM


الساعة الآن 10:22 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية