كاتب الموضوع :
sweet mo0on
المنتدى :
الارشيف
~*¤®§(*§ يازمن وين مودينا تراني ماقوى على الجراح
تعبت اذرف الدمع وصاحبي عني ماهو داري
يازمن ابتسم لي لو يوم وريحني تراني بهالدنيا مو باقي §*)§®¤*~ˆ°
©~®§][§¤°^°¤§][ البـــ الـثاني ــــــارت ][§¤°^°¤§][ ©~®§
غمض عيونه وراح بفكره بعيد وسرح لبعيد حس بقطرات ماي عليه طالع بالسماء ماشافها تمطر تامل شوي وحس بالقطرات ترجع طالع يمينه شافها ترش عليه الماي ومبتسمة واول ماشافها
ماتت ضحك: هههههههههههههههههههههههه
طالع فيها ببرود وطالع بالي كتبه وما اخترب: طالعها وقال : حمدي ربك ا ما اخترب dont do it again
تقربت منه وهي مبوزة بدلع : why my dear
قال: والله لزقة "وبعصبية قال" How many times have I told you to atnadine as well as
وقفت وشوي بتبكي طالعاته وركضت لمبنى الجامعة
تنهد وبهمس: لحول بهذي المشكلة وقال يكلم نفسه بصوت : طز خليها تولي بلليل ارسلها هدية وتروق وتنسي ولا في مليون غيرها عادي طالع ساعته الفخمة من ديور كان وقت المحاضرة لم اغراضه وهو متكسل وراح باتجاه المبنى الي فيه قاعة المحاضرة بشموخ اهم شيء هيبته ودخل القاعة ابتسم لما شافها زعلانة بأول صف بنفسه:هي اكيد جت تناديني عشان ادخل معها وتكشخ فيني صدق ملاقة ههههههههه
دخل وجلس اخر شيء ماله مزاج للمحاضرة بعد الي صار اصلا اليوم ماهو مع الدراسة جلس بجنب واحد ابتسم بوجهه ورد عليه الابتسامة كان شكله خليجي
:شخبارك
رد عليه بثقة :تمام الحمدلله وانت كيفك
بابتسامة حلوة ومرحة :الحمدلله على كيف كيفك
لحظة صمت على اساس بيسمعون الدكتور الي بيشرح
قاطع الصمت الي جنبه :غريبة مو من العادة تجلس بهالمكان " وطالعه " متزاعلين
رفع حاجب وهو يطالعه مستغرب وانتبه للمكانها الي يطالعه فيه بتأشيره وبنفسه يقول: هذا موكلينه يراقبني هذا ناقص ومين انت حتى تراقبني وتسأل اصلا هاليوم خربان خربان وهذا اوله ينعرف نهايته اوووف
طالعه وابتسم لما شافه فهمه ومستغرب منه وشكلهالي مو طايق شيء ورجع يطالع لقدام يفهمه : يعني هذا مكاني بالعادة واشوف الي قدام وانت قدام مع وطالع جهتها
ابتسم ابتسامة هادية ولارد عليه وبنفسه : هههههههههههه والله طلع الكل عارفني
والثاني سكت للحظات
رد بغرور: ماهمتني هي اصلا تدري عاد تتلزق طالع فيه مبتسم بغرور ورافع حجله بثقة
اوف اوف والله لشايف نفسه ومغرور ههههههه من زمان وانا قايل هالكلام وقاله وهو يضحك : ههههه اجل الله يعينك على ما ابتلاك ههههههه:
مد ايده مصافحة : عزام خالد من عمـ
وهو يصافحة:عمان
عزام:ماشالله عليك وانت سعودي على ما اعتقد
ابتسم:صح معاك بندر من السعودية
عزام:والنعم
بندر: والنعم بأصلك
قاطعهم الدكتور الي سكتهم
واول ماخلصوا المحاضرة طلعوا مع بعض ويسولفون اندمجوا مع بعض على اختلاف افكارهم وشخصياتهم
بندر: عندك محاضرات
عزام: لا الحين مخلص وانت
بندر: مثلك وميت جوووووووووووع
عزام:ههههههههههه روح لاقرب مطعم اخاف تاكلني من الجوع
بندر: من زينك اكلك الحين انت وخشتك كأنها ولا اقول موقايل اخاف اجرح احساسك
عزام بثقة: ههههه تجرحني هاا هههههه اقول احصلك اصلا بس
بندر: مغرور وربي هههههههه وبعدين خشتي احسن من خشتك يالله قدام عازمك انا
عزام بتردد: والله ماتقصر بس وسكت
بندر: ايش فيك لتكون مواعد وحدة بس
عزام ابتسم: ههههه حبيت أللعب عليك بس عيال عمي موجودين تعال اعرفك عليهم ونتغدي سوا اذا مخلصين وبعدين تعال كأني طايح من عينك
بندر: ههههههههه لا افا عليك ههههههه السموحة مو القصد
عزام بشموخ: على بالي المهم الحين خليني اتصل بالشعب واشوفهم وين
بندر بخجل: لالا اخاف اضايقكم
عزام: مافيها شيء إلا انت هنا لوحدك
بندر: جيت انا وخوياي بس الكل الحين عندهم محاضرات
عزام: اهااا اوكي يالله لقداام
بندر: هههههههه ان شالله بس الحين انا الي عازمكم
عزام: اذا هم مخلصين بتعزمنا واذا لا انا الي عازمك ونأجل عزومتك لهم بخسرك ههههههههه
بندر: ههههههههه تستاهل عادي فداك
عزام: روح زين يالله مسوي فيها خليني اشوفهم بس
اتصل على نصار وقاله ماخلصوا للحين وسعد قاله عنده اجتماع فتغدوا لوحدهم وتعرفوا على بعض اكثر
***************************** SWEET MOON**************************
جالس على مكتبه الكبير والفخم يوقع كم معاملة وجنبه السكرتير الي مايقدر ينطق حرف غير الي مفروض يقوله عن المواعيد والصفقات
بشموخ وتعالي: صفقة التصدير مين المنافسين عليها
السكرتير : طال عمرك محمد هو الي موكل فيها وللحين ماعطانا أي معلومات عنها
ابو محمد: اهاا طيب اتصل عليه خليه يجيني الحين
السكرتير: ان شالله طال عمرك تامر على شيء ثاني
ابو محمد: لا اخلص علي بسرعة واتصل فيه لاتتاخر
السكرتير: ان شالله وطلع من المكتب يتصل على ولده الي مو احسن من ابووه كثير
محمد: خــير
السكرتير: السلام عليكم استاذ محمد الوالد طال عمره يريدك
محمد: قوله بعدين الحين مشغول انا
السكرتير: بس الوالد يقولك الحين ويبغاك ضروري
محمد بنرفزة: اووف خلاص جاي جاي
سكر السكرتير وبنفسه : الله يصبرني عليكم
: مين هذول ؟
طالع وانصدم من الي شافه قدامه وبتوتر وخوف :هاا محد محد ما اقصد حد
: ههههههههه بس سلووم ايش فيك خفت ليكون تتكلم عني
السكرتير سالم بتوتر: لا والله لااا استاذ علي
علي: اهااا على بالي" وطالعه بنظره" كان اوديك القمر
سالم بخوف طالع علي
علي: هههههههه سالم كانك ماتعرفني يعني المهم الوالد موجود
السكرتير: ايوة موجودة وبعد شوي محمد اخوك
علي : اهااا اوكي انا بدخل عليه الحين "وهو رايح لمكتب ابوه رجع" وهمس لسالم: المرة الثانية ممكن يكون هم الي يسمعوك مو انا انتبه "وغمز له ودخل لمكتب ابوه "
السكرتير بنفسه: والله مدري انت كيف منهم الله يكثر امثالك ويهديهم
ابوم محمد بدون لايطالع مين داخل عليه: محمد ساعة حتى تجي لازم ادورك
علي يتنهد وبنفسه الله يعين: السلام عليكم يبه
ابوم محمد باستغراب وتعجب: علي
علي بابتسامه باهته: ايش فيك مفاجئة مو حلوة
ابو محمد: لاحياك تفضل بس ايش وراك انت ماتجي الا لشيء ولا مشروعك فشل وتريد تشتغل معي انا قايل لك من اول
علي بابتسامة هذا اهو ابوه صار له اسبوع ماشافه وهذا سوالفه بدل مايسأل عن الحال: لا يالغالي الحمدلله شغلي ماشيء تمام التمام بس حبيت ابلغك انه اني وناريمان بنروح لندن عشان عيونها
ابو محمد وهو يرجع للاوراق وبدون اهتمام : ليش لقيت لها علاج العورة ولابتعب عمرك كالعادة
علي بابتسامة حزينة : ان شالله فيه لازم نتفائل
ابومحمد يمشيه وهو مع اوراقه: اوكي ماعندي مانع يعني محتاج مني شيء برسله على حساباتكم ماعندي مشكلة
علي: لا يبه كثر الله خيرك بس حبيت يكون عندك خبر بس يالغالي والحين استأذن وسلم عليه وطلع وبطريقه شاف محمد اخوه سلم على اخوه وطلع وهو ضايقة فيه النفس وشوي الا وابتسم عشان يروح يبلغ اخته الغالية الوحيدة الي من امه وابوه
****************************** SWEET MOON **************************
في احدى المقاهي الراقية بلندن كان يطالع المارة وهو سارح في عالم ثاني توهم مخلصين اجتماع مع الشركة الي مشاركين معها وجاين عشانها وحس انه انجز معهم انجاز وهو بسرحانه انتبه بين المارة على وقطع تامله
:اقول سعود وين رحت
سعد وهو لازال يطالع بس يرد: مارحت مكان موجود بس افكر وانت لازم تقطع على الواحد تفكيره .
:اصلا انت متى ماكنت اتفكر انت طول الوقت سرحان بايش مدري اقول خلص قهوتك خلينا نرجع لشباب
سعد : اقول بدير اسكت وشوف هذك البنت شكلها ضايعة تعال نساعدها "كان يأشر على بنت عمرها مابين 15 او 16 سنة واقفة في نص الشارع وشكلها ضايع وكانت متحجبة "
بدر : تساعد ولا ترقم مو هين طلعت عرفت الحين سر السرحان البنات الحلوين من تحت لتحت ياخطيرهههههه خليني اقول لعبود عنك بيفضحك ههههههههههههههههه .
سعد وهو يوقف : مالت عليك انت وهو يالله قوم قدامي .
راح بدر و سعد عند البنت وبدر كان طول الطريق تعليقات لدرجة ان البنت حست عليهم وخافت وزاد ارتباكها
سعد وهو يدفش بدر وبكل أدب يقول : السلام عليكم يالاخت تريدين أي مساعدة؟
البنت بخوف : وعليكم السلام لا شكرا .
بدر : متأكدة موضايعة ولاشيء
البنت بنفسها ولــيه يمه اخاف اقولهم ويطلعوا كذابين واخاف هم صادقين ويريدون يساعدوني ياربي ليش دايما يصير معي مثل هذي المواقف لازم ابين اني قوية مو ضعيفة .
سعد حس بسرحانها وترددها : يالاخت وين اهلش عنش .
البنت بتوتر : هااا ليش انت ايش دخلك .
بدر : والله طلع لش لسان وكلامها كأنها منا .
سعد : يعني انتي الحين مو ضايعة .
البنت بنظرات نارية لبدر وخوف وترد على سعد بتوتر: لاا.
بدر : خيرا تعمل شرا تلقى .
سعد: السموحة اختي على الازعاج يالله نستأذن وراحوا عنها
بدر : وليش تتأسف انت كنت تريد تساعدها وانا متأكد انها ضايعة .
سعد : كله منك انت خوفت البنت من حركاتك ونظراتك .
وماكملوا طريقهم الا ويسمعوا البنت تصرخ واتسب وتنادي طالعوا للمكان الي كانت واقفة فيه لاقوها تضرب واحد شكله اجنبي ويحاول يجرها فركضوا عندها وصاروا يضربونه
وجرها بدر منه وهو معصب
البنت وهي تبكي من الخوف : ااي اترك ايدي الله يخليك .
بدر الي معصب ويصارخ على الناس الي تجمهرت وبعد عنهم وهو يجرها وسكت طالعها : بدل ماتشكرين ويطالعها بنص عين " ونفض ايدها بقوة ويكلم سعد الي جاي لهم "سعد خليها تولي ويالله خلينا انروح .
سعد "الي توه خلص ضرب مع الاجنبي وجا يلهث وشاف شكل الاثنين والنار بينهم": خير
بدر يطالع فيها :ماشي بس تعرف المثل الي يقول خيرا تعمل شرا تلقى
سعد:على العموم نحن كنا انريد نساعد وترى يا أختي الافضل ماتجلسين لوحدش هنا لانه مثل ما انتي شايفة خطر عليش انتي عارفة بلاد كلها اجانب ومايخافون الله في البنات الي زي عمرش فروحي عند اهلش احسن وانتبهي على نفسش يالله مع السلامة وجر البدر رايحين وأول ماصدوا عنها
البنت وهي تبكي وتشاهق : ســــــــــــعد
******************************SWEET MOON ****************************
محد موجود الا اهي امها راحت تزور وحدة والدة وهي ماداومت عندها اف اليوم سمعت السماعة ترن بازعاج ردت بملل بدون لاتشوف الرقم
لمار بكسل: هلا
: السلام عليكم
لمار وعرفت الصوت عدلت جلستها وبحيا: هلا خالتي وعليكم السلام والرحمة كيفك
الخالة:الحمدلله بخير حبيبتي نسأل عنكم كيفكم وكيف الوالد والوالدة وخوانش
لمار: الحمدلله خالتي كلنا بخير وسألت عنش العافية
الخالة: سلامات فديتش ايش فيش يابنتي مو مداومة اليوم فيش شيء
لمار وشوي تذوب من الحياء تحس بناار ووجها احمر: لا فديتش بس ماعندي شيء اليوم محاضرات
الخالة: اهااا الله يوفقش حبيبتي ويوفقكم كلكم يارب
لمار: امييين ويخليش لنا بصحة وعافية
الخالة: تسلمين فديتش اقول لمار الوالدة عندش
لمار: لا والله ياخالتي طلعت لعند ام احمد بنتها والدة تامريني اقولها بشيء
الخالة: أهاا لابس سلامت عمرك حبيت اذكرها ان اليوم التجمع عندنا لاتنسون منتضرينكم
لمار بخجل: اهااا ان شالله مو ناسيه ياخالة وانا بذكرها
الخالة: واكيد انتي وخوانك وخواتك معاها وبنت عمك الي من زمان ما انشافت
لمار بخجل: ان شالله خاللتي تامرين امر
الخالة:يالله يابنتي بسكر الحين ونشوفكم اليوم ان شالله
سكرت من خالتها وهي موعاجبها الموضوع ماتريد تروح اكيد بتشوفه : اوووف مالت عليك ياعماادوه لو افتك منك بس اكون مرتاحة وشوي وبتبكي سمعت صوت الباب ينفتح طالعت كانت امها توها راجعة
ام سعد: السلام عليكم
لمار بخنقة: وعليكم السلام
ام سعد: خير ايش فيش ليكون مرضتي من ريلام عداتش
لمار: لالا بس كنت نايمة وتغير السالفة على انه من السالفة امها عرفت ايش فيها: يمة خالتي ام بدر اتصلت عليش تقول لاتنسين التجمع عندهم اليوم
ام سعد: اهااا ايوة مانسيت كنت بقولكم بس انتي الحين قولي لاختك وبنت عمك اذا تريد تجي معانا اني بروح ابدل وبريح وبصلي الضحى يالله
لمار: ان شالله
ام سعد قبل لاتروح لغرفتها: الا اختش وينها لتقولي نايمة وماكلت شيء
لمار: جالسة بتشوف mbc3 ولاتخافي متغدية من شوي وخليتها تشرب دواها
ام سعد: اهاا الحمدلله ماقصرتي ربي يوفقك يااارب انتبهيلها
لمار: ان شالله ماعليش انتي
ربع ساعة والكل رجع ماعدا ايهم الي بعدهم بنص ساعة ساعة تغدوا وجلسوا سوالف
ود وتهمس للتين: مو كأن الاخت اليوم مو معانا
لتين : الا رايحة فيهااا اليوم شكلها اشتاقت للحبيب مو اليوم اف عندها وماشافاته
ايهم: في ايش تتساسرون
طالعوا فيه ولتين على طول دورت بنظراتها على عمها وزوجته الي كانوا قد راحوا لغرفتهم
لتين ابتسمت و بنذالة: ماتلاحظ ان في بعض الناس رايحين فيها من جينا
ايهم ويطالع وانتبه للمار: ايوة والله صح
لمارالي عرفت انهم يتكلمون عليها: ياسخفكم
ود: المهم وين اليوم بنروح
لتين: انا بروح لبيت جدي اليوم وبنام عندهم انا ودرون
لمار: لا ارجوش تعالي معنا بيت خالي وبعدين روحي لجدودش ونامي عندهم
ود: ليش بنروح بيت خالي اليوم
لمار بملل: ايوة
ود ولتين وايهم الي فهموا الحين سر مودها المتعكر: هههههههههههههههههههه
ايهم: ههههههه اهااا الله يعين هههههههه يالله انا بطلع للغرفة شوي اخليكم واقولكم من الحين مو موديكم ااذا بتروحوا لأني العصر مشغول حتى بلليل" ووقف وناوي يطلع برا البيت"
لمار: خير وين رايح مو من العاده مابتنام وتعال مو جاي لبيت خالي؟
ايهم: مالش شغل وباجي لاتخافي مابخلي الجوء يخلا لبعض الناس هههههه " وطلع خاصة انه لابس ومستعد"
لمار: اوووف
لتين وود: هههههههههههههههه
ود: والله انش مدلعة حد يحصله يشوف الحبيب و
لمار تقاطعها بعصبية: حبيب بعينش وطالعت حواليها انتي ماتستحين تخيلي واحد من اهلي سمعش وبعدين انتي عارفة ان عمادووه ماحبه
ود: اصلا ماعندش ذوق والله انه رهيب وجناان
لمار : مــالش شغل واذا عاجبش شليه لنفسش " وطلعت غرفتها معصبة "
لتين وود: ههههههههههههههههههههههههه
لتين: تعتقدي لانها تستحي منه ولا لانها ماتريده
ود باندفاع: اكيد من الحياااء ولا عماد ماتحبه تكون عورة وخبلة
لتين: ود الحب من الله امكن للحين مو متقبلة الموضوع وانتم الله يهديكم وهو مو مقصر معاها من زماااان وامكن فكرت انها انفرضت عليه من صغرهم هي الي تكرهها
ود: ممكن بس مو لهدرجة وبعدين الي نسويه فيها ههههههههههه تستاهله والله تضحكني انتي لو تجين معانا مرة والله تموتين ضحك
لتين بابتسامة: خفوا عليها شوي وبعدين انتي عارفة اني استحي ارووح مالي شغل فيكم وبعدين تعالي امكن تغار منش انتي
ود: تغاااار ومن مين مني ليش مجنونة اقول بلا خيال واسع وتفلساف وتعالي قولي ليش تستحين تقولي غرب مو متعودة عليهم واذا جوا لعندنا تقابليهم وطلعين معانا
لتين بخجل: بيت خالش غير استحي وخذوا راحتكم مع اهلكم وبعدين مشتاقة لجدودي ومواعدة دارين كالعادة وخالاتي بيجتمعون اليوم
ود: بس بس اسطوانة الاسبوع
لتين: ههههههههه ايش نسوي فيش ماتفهمين يالله اني بقوم انام شوي سي يوو
ود: سي يووو
**************************** SWEET MOON ***************************
تحس جسمها مكسروتعبانة شافت زوجة ابوها واخواتها طالعين كان تتمنى اليوم تروح لجمعة عمامها بس زوجة ابوها بتروح لبيت اهلها ومحد عطاها راي او وجه وماتقدر تقول شيء لان ابوها للحين معصب منها وتخاف تقول شيء يضربها لمت نفسها بكرفايتها وهي تبكي بانكسار وضعف على حالها الي يكسر الخاطر حتى الشغالة خذوها يقال يبغوها تتعلم اكلات جديدة وهي عارفة عشان بس ماتجلس عندها وتساعدها حست بخنقة وتريد تشغل نفسها باي شيء بس تحس ظهرها وبطنها الام القولون مو ذابحتها مع وجعها ومو قادرة تشكي اصلا لمين تشكي لغير ربها جلست تبكي وتذكرت مافي مثل ربها الي تشكيه وتناجيه ربها الوحيد الي عارف بحالها ومعه الامان والاطمئنان تناجيه وتدعيه ان يريحها ويلهمها الصبر ويفرج همها وتدعوا لامها وجلست على هالحال حتى غفت عينها وراحت بعالم الاحلام
************************** SWEET MOON ****************************
العصر على الساعة اربع
توه قايم من النوم من ازعاج امه ويحس انه مكسر وتعبان مرة نزل لصالة وشاف امه الي مبخرة البيت والحالة حالة راح لعندها وباس راسها: الغالية ام عماد ايش بتسوي
ام البدر بتسمت له : زين قمت وبعدين لاتحتل مكان اخوك الله يحفظه
عماد: وانتي خليتي حد ينام ولا الوالد الله يحفظه وبعدين يعني بدور مسافر خلينا نعيش شوي من دلعش له مو تقويمات وازعاج
ام البدر:الحين انا ازعاج ها والله لو الحاجة ماكنت طالعت فيك بس ايش تقول
عماد: افااا الحين لو الحاجة ماطالعتي فيني افاا جرحتي مشاعري يمه جرحتيني وانا في المها
ام البدر تسكته: بس بس لاتفتح اسطوانتك وتسوي فيها المسكين يالله روح صلي وتعال ارديك تجابلي اغراض
عماد: قد صليت ايش بغيتي يالغالية امري تدللي وبعدين ايش اغراضه الي محد يجابهن غيري
ام البدر: ايش اسوي عاد محتاجة اغراض من السوبر ماركت والمخبز والسايق انت عارف انه مسافر وابوك مو فاضي وماعندي غيرك
عماد باستغراب: ليش حد جاي
ام البدربأبتسامة : ايوة اليوم التجمع عندنا اليوم خلي الشباب يجون يتعشون عندنا وويله الي ماجاء
عماد بابتسامة : بالله يعني ود اليوم بتجي عندنا والله غفل .
ام البدر : ايوه هي وخطيبتك لمار بس اشوفك فرحان بود اكثر من لمار ليش ان شالله.
عماد : يمه بالله فيها سؤال ود مافي مثلها تخليش تضحكين وان كان مالش نفس مو لمارووه واحلى شيء لما نتعاون انا وود على لمار والله يكون شكلها تحفة ههههههههه.
ام بدر : الله يهديكم بعدين البنت تستحي منك وانت ولا هامك الا مزودها .
عماد : والي يريد يستحي يسوي مثلها تطالعني بنص عين كني قاتل قتيل من اهلها هههههه امكن تفتكر مو كأنه حالي من حالها من صغري وانا عارف انها مصيري وعلى بالها ميت عليها مدري جدي الله يرحمه من بين الكل ماحير حد لحد الا انا ولماروه
ام البدر : عماد ايش الكلام الي تقوله عيب وبعدين وين بتلاقي احسن من لمار انت بس خف عليها شوي وبين اهتمامك فيها .
عماد يسكر الموضوع : خلاص اوكي يالله انا رايح الحين وين الطلبات واذاتريدين أي شيء زيادة انتي عارفة الرقم .
ام البدروهي تعطيه لستة الطليات : ايوه اعرفه يالله مع السلامة .
خرج من البيت وهو متضايق من بنت عمته وسيرتها .
***************************** SWEET MOON *****************************
بلندن
عزاااموووه والله طلعت خطير على بالنا ماتعرف الا البنات هنا
عزام بنظرة لبدر: شكلك غلطت بيني وبينك
عبدالله: ههههههههههههههههههه
سعد بابتسامة: محد يقدر عليك يابدر الا عزام بس مين يقدر على عزام
عزام بثقة: اصلا محد يقدر علي ولا يقواني
بندر: ماكذبت لما قلت انك مغرور
سعد : ههههههههه وانا اشهد
عزام: مغرور ومصادق شاكليتكم كيف تصير بالله
سعد وهو يرميه بعلبة الكلينكس: مو مالين عينك تحصلك شاكليتنا انجلع اقول
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزام: ههههههههههه مالت عليك ايش اسوي فيكم من اول مغرور ومغرور زعجتوني
نصار: انزين هذي حقيقتك تنكرها
عزام: تكلم المحقق مدري المحامي خليك بصفي دنا غلبان
عبدالله: يويو وبعدين نصور مع الحق وبعدين وين غلبان وانت مليونير زمانك
عزام: قول اعوذ برب الفلق
بندر: ههههههههههههه قلبتوها مسرحية
سعد وهو يقوم يكلم بندر: ماشفت شيء "وطالع الكل "ويالله شباب انا بستأذن الحين وبندر تشرفت بمعرفتك
بندربابتسامة: وانا اكثر والله
نصار: لوين
سعد طالع بولد عمه: بروح عندي موعد على العشاء مع الشركة ولا الجلسة ماتنمل معكم
نصار: اوكي اذا خلصت مر علينا
عزام: شباب ايش رايكم نروح للمزرعة اسبوع قبل لاترجعون
سعد: اتفقوا وبعدين بلغوني وخلونا نعزم تركي يجي يوم او يومين معنا
عبدالله: مين تركي
عزام: تركي ماغيره هنا ولاتقول فيصل معه
سعد: تركي بس فيصل ماجاء
عزام: وكيف عرفت؟ ورن تلفونه واشر لهم ينتظرون ورد
بدر:هههههههههه ذكرتوني
سعد والي عرف ان بدر بخبرهم بالقصة جره من ياقته: ياله انت قوم ورانا شغل
بدر: لالا بقولهم ههههههههههه
سعد: بدر العشاء بيفوتنا
بدر: العشاء ها ولا بغيت تزور ناس بالمستشفى
سعد: والله انك قوطي يالخبل نسيت شركة الم...
بدر ويضر جبينه على تفكيره الي رايح فيه لبعيد: ولله نسيت يالله قوم
عبدالله: سبوووك ههههههههههه
نصار: ايش فيكم الموضوع مو عشاء عمل بس
سعد: اشتغل المحقق كونان
نصار: ههههههههههه
بدر: لا هذا لقبك انت اليوم ههههههههههههه " وجلس يرقص بحواجبه "
سعد طالع فيه وجره من ياقة قميصه مرة ثانية : يالله نستأذن
عبدالله: هي فيكم شيء انتم
بدر: والله اصلا فاتكم
سعد ويضرب رجل بدر بقوة
بدر: ااااااااي
نصار: سعد لاتستحي منا وبعدين نحن موغرب ولا بنفكر غلط ولا نحن قللين الاصل
عزام الي كان يكلم بالفون وانتبه على اخر كلام نصار الي فاجأ الكل
بدر: قسم بالله انك انت مدري كيف
عزام: خير ايش صار
عبدالله: يالله تكلموا والله فضولي بيذبحني وبعدين والمحقق كونان مايقول كلام من فراغ
سعد كان يطالع بنصار ونصار مثله
بندر: انا استأذن
عزام: وين تو الناس
بدرالي فهم ان بندر على باله انهم استحوا منه: ههههههههههههههه سعد خلينا نتكلم ولا اليوم ذبحونا
سعد طالع ساعته باقي ساعة ابتسم وجلس ويكلم بندر: انت اجلس لاتسوي فيها رسميات موصاير شيء يتخبي
بندر: لالا جد انا
عزام يقاطعه: اجلس وانت ساكت وانتوا تكلموا
بدر: انا اقولكم اليوم صار لنا موقف وجلس يقولهم بالسالفة
والكل متحمس
**************************** SWEET MOON ******************************
ود وهي تدخل غرفتها المشتركة مع اختها
ود:لمار متى بنروح ؟
لمار: مدري سألي امي
ود : سألتها قالت متى ماخلصتوا لانها جاهزة يالله انا جاهزة باقي انتي بس .
لمار وهي تحط جلوز : يالله وانا جاهزة بلبس عبايتي بس.
ود: ياعيني ايه الجمال ده دنتي أمر.
لمار : ههههههههههه ادري .
ود : مالت عليش امدحيني على الاقل من باب المجاملة .
لمار : هههههههه ماعرف اجامل سوري .
ود : هه هه بايخة اصلا اني مو محتاجة مجاملة واثقة من نفسي .
لمار : ياعيني على الواثقين يالله خلينا ننزل عشان نروح إلا لتين قد راحت.
ود : لالا الحين بروح اشوفها اذا رايحة معنا يالله امي من اول تنتظر .
طلعوا من الغرفة وراحوا لغرفة لتين دقوا الباب ومافي رد
لمار:لتكون نايمة
ود:لالا ماظن ودقت الباب ومافي رد
لمار:شكلها نايمة وبعدين هي بتروح بعد المغرب اعتقد كالعادة
ود:اوكي يالله
نزلوا تحت عند امهم عشان يروحون لبيت خالهم.
ام سعد : اخيرا خلصتوا .
ود : يمه اني من اول جاهزة بس ست الحسن من اول وهي تتكشخ انتي عاد تدرين ليش ههههه.
لمار تقرص ود : يمه تكذب من اول وهي رابشتني بلسانها الطويل وبعدين مرينا على لتين .
ام سعد : اكيد مادام انتي اختها بيكون لسانها طويل.
ود : هههههههههههه .
لمار : الحين اني يمه لساني مثل ودووه افأ يمه ماهجيتها
ام سعد : يالله بلا الكلام الزايد وخلونا نروح تأخرنا ويمه لمار دقي على ايهم وقوليله يجي يتعشى عند خواله.
لمار : يمه قد قلناله وقال جاي بس بليل لأنه مشغول
ام سعد : اهاا انزين ماقلتوا لتين متى بتروح
ود:اعتقد بعد المغرب
ام سعد: على خير يالله ود روحي جابي اختش الي عيونها تطلع من التلفزيون
ود: ههههههههههه ان شالله
وراحوا سبقوها لسيارة
ود وجلست تصارخ: ريلااااااااااااااااام ريلااااااااااام
ريلام وهي تركض: جيت جيت بنروح
ود: ايش رايش
ريلام: مالت عليش
ود: قليلة ادب ام لسانين
ريلام: طالعة عليش
ود: قدااااااااااامي
ريلام: هههههههههههههههه
وطلعت تركض قبلها لسيارة تشكي لامها عن ود عشان ماتطلع غلطانة
ودوهي تركب السيارة وتنفخ: يمه ادبي بنتش ام لسانين
ام سعد: ادبش انتي قبلها
لمار: ههههههههههههههه
ام سعد: انتي وياها ولاصوت ماتحشمون حد انتم
الثلاثة سكتوا ولاكلمة
|