لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


مجبور احبك دام عمري ومصيري انكتب معاك ، للكاتبة : نرجسيه ..

مررررررررررحب آل ليلاس شحالكم جبت هالمرررررررره روايه بديت اقراها وعجبتني وحبيت تشاركوني فيها الروايه: مجبور احبك دام عمري ومصيري انكتب معاك للكاتبه: نرجسيه يلالالالالالالا نبدا بالبارتات الروايه كامله

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-10-11, 06:39 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي مجبور احبك دام عمري ومصيري انكتب معاك ، للكاتبة : نرجسيه ..

 


مررررررررررحب آل ليلاس
شحالكم
جبت هالمرررررررره روايه بديت اقراها وعجبتني
وحبيت تشاركوني فيها

الروايه: مجبور احبك دام عمري ومصيري انكتب معاك
للكاتبه: نرجسيه


يلالالالالالالا
نبدا بالبارتات
الروايه كامله اليوم ينزل شوي
والباقي بكرررا
استلموووووووا البارتات

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس

قديم 23-10-11, 06:48 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


ملاحظه: الكاتبه في منتدى شفت اسمها نرجسيه
وتحت كل بارت مكتوب نرجسيه
وبمنتدى ثاني اسمها جوووولي
وبنقلي للروايه مكتوب اسم جووولي
انا بكتب الثنتين لان يمكن الكاتبه لها اكثر من اسم
وبالتكست الموجود عندي اسمها جولي


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بعد انتهاء روايتي الاولى: ياحظ عينه تنام أليل مرتاحة..

اضع بين ايديكم روايتي الثانيه : مجبور احبك دام عمري ومصيري انكتب معاك..



انزل البارتات :السبت _ الثلاثاء وانا في وعدي انزل البارت بالوقت الي احدده


ملاحظه: عند نقل الروايه الرجاء ذكر اسمي. للأمانه فقط .




نبدأ









بسم الله الرحمن الرحيم



الباارت الاول

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &


منيره: هااااااااجس هــــــــــاااجس ردي يملا المرض الي ياخذك ...

هاجس :ااااه الله يصبررني بس على مابتلاني.. قامت وهي تحاول تستجمع قواها الجسديه لتنهض لكن جسدها النحيل كاان يمنعها..

اخيراا قاامت وهي داخله المجلس.: نعم خالتي سمي.؟

منيره (( مرت ابوها ام نجود توفت بحادث وابوهاجس تزوج منيره جارتهم لأنها دايم تتلصق فيهم وقعته في شباكها لين ماخذته ))

منيرره: قولي اميين ياعساا الي يريحني منك بس .

روحي سوي عشااء وجهزي الشاي والقهوه بيجوني حريم جيرانا..

ولا فكرت تناقشها : ابشري خالتي..

منيره: خلخلت عدوك لاتقولين خالتي انا مب خالتك ياحماره..

هااجس: تيب.
(( كانت تتميز نجود بشعرها الاسود اليلي الكثيف الي ياصل طوله لنصف ظهرها وبياضاها وصفاء بشرتتها وعيونها الواسعه وشفايفها التوتيه وخصرها النحيل لكن ماينكر ان جسمها روعه مثل عارضات الازياء وكانت مرت ابوها تغاااار منها لدرجه حاولت تقص شعرها وهي نايمه من غيرتها وجمال شعرها اليلي))

دخلت المطبخ وبدت تجهز الي طلبته منه منيره كانت تحس بدوخه لكن حاولت تجاهلتها وكملت شغلها ..

اخيرا جهزت الشاي والقهوه بالمجلس وزينت العشا لهم وكل شي.

مشاعل:هــاأأجس شكلك مره تعبانه خلاص حبيبتي رووحي انا اكمل باقي العشاء..

هاااااجس: لالا روحي ذاكري عليك اختبار.. اهم شي مستقبل ذاكري وشدي حيلك توضفي وطلعيني من الورطه وعيشه ممنيوره الزفت ..

مشاعل: والمشكله ان ابوي يسكت لها على الي تسويه فينا اااه بس.. انا من اشوفها تحاسبني على مصروفي ريالين اعيف حتى المصروف وأحينا افطر وأحينا لا ودايم صديقاتي يسئلوني ليش مافطر..


هاااجس ودموعها على خدها لكن تحاول ماتضعف قداام اختهاا.

(( هــــأأجــٍس عمرها 18 ومشاعل 22 بالكليه قسم طب ومنيره تسايسها عشان المكافئه وتفضلها وتعاملها احسسن من نجود ومشاعل كملت دراستها لأانه قدرت تقنع ابوهاا بالوضيفه الي ممكن تحصلهاا من ورا درساتها وابوةها يدرسها ينتظر الرااتب. ونجود ماخلوها تكمل ثانوي ومنيره خلتها خدامه عندها ولاهااااجس حلمها تدخل دكتوره.. لكن ماكل مايتمناه المرء يدركه ))


عند الحريم**

أم عبد الله: مشاء وش هالجماال الي عندك يامناير والله شكلي بخطبها لولد اختي..

منيره: يؤ مو ذاك الزوووود انا احلى منها هه.

ام ناصر:: احلى منها هههه انتي عجزتي يامناير لكن احسسدك من جد على الي عندك مشاء الله الله يحفظها.

منيره والغيره واضحه عليها وبتموتها : وع تروها وصخه واانا ماسلمها شي بالبيييت ابد من وصاختها .سكتت شوي وقامت: يو بشووف العشاء وش صار عليه ترا من طبخي هه.

ام عبد الله وهي توشوش ام ناصر: والله ماضنتي طبخها وهي طول الوقت مقابلتنا





..........
منيره وهي داخله المطبخ: يا وجه النحس لاهيه اختك عن مذاكرتها وش اقوول غيرانه منها ماحصلك الي حصل لها ..

لفت على مشاعل: رووحي حبيبتي كملي مذاكرتك وارتاحي..

مشاعل: لا خالتو خليني اتسلى مع نجود شوي..

منيره وهي تناظر نجود بقرف: هذي تسليك" وتأشر بصباعها بقرف عليها ...

سحبت منيره برا المطبخ وتشغلها بالسوالف عشان ماتجرح نجود اكثر.

هااجس : ااااه اصيله ياختي والله ربي لايحرمني منك..

بعد ساعه ونصف**


اخيراأأأأ غفرت هم العشاء وكل شي حطته لهم ودخلت غرفتها تبي تريح شوي..

اندست تحت فراشها خفيف القماش لكن لابأس به لعله يدفي ويلهلم باقي جسمها الي بحاجه لقطعه من القماش ليحميه من لسعه البرد القارص ..

الساعه 1 ونص باليل.
فتحت الباب عليها بقوه ارعبتها هاجس وهي تقوم : نعم خالتي لا مو انا ماسويت شي ووش صار .>> كلمات غير مفهومه كانت ترددها بالكابوس الي عاشته طول عمرها مع خالتها وتقول هالكلماات الغير مفهومه دائما والهلوسه ذبحتها<<

منيره: ياعسااك للموت الي يشيلك تاركه الحوسه بالمجلس وةمنسدحه مين بيشيلهم غيرك.!!

هاااجس: اسفه خالتي الحين قايمه


قامت من على السرير لفت شعرها

حست بالغيره من شعرها الناعم عكس شعرها..

سحبتها مع شعرهاا من برا الغرفه للأرض.
هاااجس وهي تمسك ايد خالتها: تكفين خالتي الأ شعرري والله قايمه لاتعوريني حراام عليك ااااه ااي ..

توه داخل ابوها.

عواد: خير وش صاير وش فيه ..
منيره ماتدري كيف ترقع السالفه.: بنتك حسبي الله عليها تشتكي ام ناصر منها تقول فكونا من بنتك تقزقز ولدها من الشباك فشلتنا بنتك انا اقول مافي غيرها بجيب لنا العار اقوول زوجها لكن ماتسمع مني .

عواد: وش هالكلام وبعدينت ماني بمزوجه الشيبه اخووك (( وكاان توه جاي من استراحه شرب خمر وسكراان حده))اعمته العصبيه سحبها من شعرها ةدخلها المخزن الي كانت تخاف دائما منه ارعبها المخزن الي مليان بالحشارت والفئران الي تخوفها..دخلها المخزن وسحب الهوز الطويل السميك واخذ يضرب فيها بلا رحمه ضربها بكل ركن من جسدها
حتى صارالجرح هو الوحيد الي ينبض ونبض قلبها المنخفض يزداد انخضفاظأ خوفا من ابوها القاسي.

تسمع بحناان الاب لكن ماجربته تمنت امها معها تواسيها وتشوفها لكن امها راحت واخذها المووت عنهم ..

ماكفااه الهوز الي يضرب فيه طلع السلسله الحديديه الغليظه طاحت عيونها عليها وشهقت اكثر من الخووف..

ضربها حتى سال دماء جروحها الملتهب الي كل ماتقول بيقطب الجرح وينفتح من جديد..

تركها وطلع من بااب المخزن وهو يسب ويشتم

الحقته منيره بعد ماسكرت الباب عليها ..

كانت مشاعل تناظر كل شي من بعيد وودها لو تساعد اختهاا الصغيرره الي دايم انظلمت بهالبيت.

منيره وهي تجلس مقابل عواد: انا اقووول زوجهاا اخوووي وارتااح بعدين تحمد ربهاا يخطبها واحد زي اخوي جمال ودلال

عواد وهو مازال معصب: اخووك هالشايب اكبر مني منين له الجمال ماغير عنده محل واحد يعيش من وراه اسكتي ولا تفتحي لي هالموضوع.

مسك عنقه بأيده بحركه سريعه وثقيله: اقوول وين احبوووووب ماسويتي اليوم.؟(( كثيرر في جتمعنا ادمنوا على هالشي والمشكله زوجاتهم عوون لهم))

منيره وهي تعدل جلستها وبدلع: الأ سووويت لك لكن ماعطيك الأ لما تنفذ لي شرطي.!


عواد وماهو قادر يتحمل: اشرطي اخلصي علي بسرعه.

منيره : ابي تتخلص من هااااااجس يانا ياهي بالبييت ..

عواد: وش تبين اسووي فيها زواج مابزوجها اخوك لاحج البقر على قرونه .

منيره: طيب لاتزوجها اخووي تخلص منها ارميها قطها أي مكااان المهم افتك منها(( الغيرره اعمتها من نجود كانت تتمنى تحرق وجها بأسيد من مدح حريم جيرانهم لها مو بس جيرانهم الأ كل من شافها طاار بجمالها ا ))

عواااد وهو مو قادررر يصبر الادماااان ذبحه.: طيب طيب يصير خيرر بس مو بكرا اوعدك بعد كم يووم بنتخلص منهااا بس اخلصي وجيبي لي المشرووب..

منيره وهي قايمه بدلع ومبسوطه من كلامه: من عيويني ..وتأشر على عيونها.




عندها بالمخزن


حست بشي ينبش برجلهاا وخافت قامت بسرعه وناظرت ارعبها منظر الفار الي عيونه تلمع من بين الظلام ..

حاولت تبعد عنه لكن ماقدرت توقف على حيلها

جسمهاا الهزيل يمنعهاا والجرووح الي توها صاخنه من ضرب قاسي القلب ابوها

الي بعمرها ماسمعت منه كلمه حلوه طيب خاطرها المجرووح .

اعمااه المشروب الي يشربه الخمر السم القاتل الي يبدأ مفعوله فيه ببطء والحبووب الي تعود على اخذها ..

تتمنى تعيش حياتها زي أي بنت تدرس تفطر مع اهلها تنام وتصحى متى ماتبي تكلم صديقاتي وهي حتى الصديقات مالها غير اختها مشاعل تشكي لها ويبكو مع بعض ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &


في مكااان اخر وبعيد جدأ ..

عائله مبارك ال,,,,,,,,,


دخل الشركه بهيبته وطوله وقف له كل العاملين يحيونه ويسلمو عليه ..


صباح الخير

منوررر

كيفك يا..........



كان يتجاهلهم مو غرور فيه لكن كبريأه وتعودوا منه عدم الرد عليهم..

دخل مكتبه الاسود الخشبي .. وخلفه كرسيه الطووويل على طول قامته القويه
..

طلب قهوه سادا اخذ جريده الصباح يقلب فيها بمزاج رايق يطلع اخر اخبار الاسهم والبورصه .


ابستم على خبر شافه

شركه مبارك ال....... من الشركات المتقدمه والناجحه والتي تحقق اعلى مستوى ارباح في المملكه..

السكرتير: تفضل استاذ القهوه.

لورنس: العفو يا فواز..

فواز: بالعافيه علييك..

ابتسم له وخرج..

(( لورنس عمره 29 جسمه ممشوق من أي دهون وعضلاته المفتوله على صدره القووي الهيبه .. شعره الاسود الكحيل الكثيف وبلمعه براقه تدل على جاذبيته الواضحه ..
سكسوكته المرسومه بكل دقه مثل لوحها احسن رسمها.. عيونه العسليه فيها نظره حاده يهابه الي مايهاب ورموشه الكثيفه وخشمه حاد مثل سله سيف))

صاح جواله شاف المتصل اخوه خالد. ابتسم ورد بصووت مبوح يذووب الصخر: الوو ..

خالد: ياهلا باخوي حبيبي كيفك يالقطووع.؟

لورنس: بخير وش عندك داق عل مو من عوايدك.

خالد: والله ياخوي انا مخطط لمخطط راح يعجبك انت الشغل اتعبك وكلنا والله وقررنا نطلع رحله صيد للبر ونظم لنا مخيم حلوو وش رايك .؟

لورنس والي عجبته الفكرررره: اوووووكي قدااام بس الشغل. والشركه.؟

خالد: الشغل ماهو ضايع وانا اخوك خلنا ننبسط وش فيك.؟

لورنس: اووك تم مين بيطلع من العيال..؟

خالد: فارس وماجد ونواف وصالح وبيجون خوياي بالعمل معنا .

لورنس: اووكي حلوووو متى تبون.؟

خالد: بعد بكرا يعني يوم الاربعاء ..وبنجلس 5 ايام

لورنس: حلو وانا برتب وضعي يلا سلام ..
خالد: ياهلا..

&&&&&&&&&&&&&&&&&

الكل ناام تقريبأ

فتحت باب غرفتها بشويش.

اخذت المفتاح من فووق الثلاجه

هرعت الى المخزن فتحته



انصدمت من شكل اختها المرعب ونزلت دموعها.

سحبتها لغرفتها بهدوء.

سدحتها ع السرير راحت المطبخ جابت ثلج ومناشف نظيفه..

مسحت لها جروحها وضمدتها (( قلب الاخت الحنوون فوق ماعليها اختبار بالكليه مانست اختها))

غطتها بهدوء وهاجس مازالت فاقده الوعي.

تركت المجال لدموعها

بكت مشاعل على حاله اختهاا وخذت وعد انها تكمل دراستها عشان سبب واحد وهو هااجس تخلصها من الالم الي هي فييه.

..
قامت تكمل مذاكرتها وتراقب اختها بنفس الووقت.

&&&&&&&&&&&&&&

الصباااح**

ريـــم وهي نازله من الدرج: هااي ياحلى ام.. وباست راس امها.

عبير وهي تبوس ايدها وجه وقفا: الحمدا لله والشكر.
الناس تقول صباح الخير صدق مايعه,,

ريم: ماما شوفي بنتك تغار مني اووف ماني رايقه لها .

سحبت قطع توست وتحشيها بالمربى .

عبير: انا اغار منك >> وتأشر بصباعها عليها <<

ريم والي كأنعبير ماتكلمها وردت عليها ببررود يقهر:اييهانتي تموتي غيره مني..

(( عبير وريم مو بس اخوات الا صديقات وحبيبات وكل بس هم يتهاوشوا دوم كذا وامهم والكل يعرف طبعهم))

ام لورررنس: بس يابناات اسكتوا وكملوا فطوركم الحين يجي اخووك لورنس وبيززعل عليييكم..

ريم وعبيرمع بعض:لالالالالاكل الأ زعل لورنس.

(ام لورنس عمرها 49 سنه انسانه مثقفه وااعيه ولها مركزها الاجتماعي وهيبتها عند الكل دكتوره اطفال بمشفى وولدها خالد المدير وصاحب المشفى ))

لورنس الي توه نازل من الدرج ماكنوايسمعوا الأ صوت خطواته الواثقه يمشي بكل ثقه وهدوء.:صباح الخير.

الكل:صباح النور..


(( ابو الورنس توفى من ثلاث سنيين بحادث بطيارته الخاصه قالوا له ان الجو مومناسب للطيران لكن ماسمعه وصار الي صار ))

لورنس : كيفك يالغاليه ..وباس راس امه..

ام لورنس :بخيرر ياولدي الله يخليك لي..

ريم وعبير:واحنا لنا الله.

ام لورنس : هههههه انتوا حبيباتي ودلوعاتي مالي غنا عنكم.


استحوا من كلام امهم..


........

ريم : ماما فايزه دقت علي وبتجي اليووم .

ام لورنس: يالبا قلبها بنتي واقلبي عليها اشتقت لها كله من حماتها القويه حسبي الله عليها ماتخليها تجي.

عبير: لا مو كذا ماما .

ام لورنس: ياااارب ترزقها بالذريه الصالحه لو صالصح مايحبها كان تزوج عليها .

لورنس: ووين يتزوج عليها وانا موجود.ّ!

ابتسمت ام لورنس على كلام ولدهاا الي هو الاب والاخ والصديق لخواته ولامه والسند لهم مهما صار.


سكت شووي وثم قال.

لورنس: بكرا بنطلع انا والعيال للمخيم..

ام لورنس: زين انبسطوا ياوزلدي اطلعوا عن جو الشغل والتعب..

ريم دق قلبها لان الحبيب معهم.((ماجد))


........

قام من كرسيه بكل قوته :يلا عن اذنكم.

ام لورنس:وين ياولدي توك مابعد فطرت على الاقل اشرب قهوتك.!

لورنس بصلابه :لا يالغاليه افطرت والقهوه اشربها بالشركه . باس راسها وابتسم لخواته وطلع.



((لورنس كان الكل بالكل لهم بعد وفاه ابوهم والكل يهابه وله مركزه الاجتماعي بين الشركات بالسعوديه وكان الكل يتمنا يشاركه بالشغل ومع اهله مررا حنوون وطيب وخواته يحبونه رغم ثقله عليهم احينا.. ومع المجتمع شخصيته قوويه والكل يحط له الف حساب وحساب ))

طلع من الفيلا اسمحوا لي اقول قصر كان قمه بالفخامه والروعه
الحديقه المرسومه والمخططه بكل مافيها من جمال الفيلا كانت مزخرفه من الخارج بأجمل الزخارف من المهندسين الفنانين بعملهم.
..



اتكلم لكم عن خالد اخو لورنس اصغر من لورنس وهو متزوج بنت عمه رانيا وعنده منها ولد ليث وهي حاامل .

لورنس رفض يتزوج لانه يبي يرعى خواته وامه ومايبي زوجه تقسى عليهم او تاخذ غلاهم الي بقلبه وخاف انه يحب ويرتبط بانسانه تنسيه اهله .. فضل يبقى أعزب.



فايزه متزوجه ولد عمتها صاالح يحبهااا مووووووت ومنجن فيهاا لكن ربي مارزقهم بالأطفال وصالح مايهمه الاطفال اهم شي انه مبسوط معها .. وام صالح الي هي عمتها دووم تجرح فايزه بالعقيم.مع انها بنت اخوهاا.


........

نزل من الدرج الطويل : صباح الخير عمتي .. التفت لريم وعبير .صباح الخير..

عبير رفعت شيلتها وتغطت بس لفت طرحه ^_^ اماا ريم فالتها ومايهمها

رريم: زين تذكرررت تنززل ..


فاارس وهو جاي: ررررررريم ياطوول لسانك وش تبين بأخوي.

أم لورنس ابتسمت على هرجهم.


فارس عمره 27 ونواف 29 ورانيا 25 ((زوجه خالد)) عيال عم لورنس توفى ابوهم وامهم وتربوا بيت عمهم ابو لورنس . وموضف نواف بالشركه أما فارس دكتور جراحه بمشفى خالد ولد عمه ومرت عمه ام لورنس ..


ريم تعز فااارس مرااا لأنهم دايم يتقابلون بالحديقه القصر بالسرر ويفضفضوون لبعض وفارس مبسووووط من قربها ومعتبرها مثل اخته الصغيره


نواف وهو يمد ايده يقطع خبز: وش ترجا منها مامنها سنع غير طوله السان..

الكل: ههههههههههههههههههههههه

ريم وهي تبرطم: الحييييييين كلكم قلبتوا علي. خلاص انا زعلت واولكم فارس زعلت عليك كنت اعتبرك صقيقي.

فاارس: يؤ من على ريومه دلوعتي.

ريم حست بفرحه ان فيه احد معها.

نواف: يووه بدينا اسكتوا خل نفطر زين..

.....................


أم لورنس: الله لايحرمني من لمتكم جنب بعض.

على فكره اليله بتجي فايزه ياعيال وخالد وزوجته رانيا بنجمتع كلنا.
فارس: فديتها اختي من زمان عنها.

نواف: من جد اشتقت لليث.يالبى شدوقه..

عبير: واااااو وناسه ..

ريم:...........

فارس: انشااء بحاول اجي بدري اليوم.. يلا بألذن .

أم لورنس: لحظه ياوليدي استناني برووح معك كلنا بنفس المشفى..

فارس وهو يأشر لعبوينه: من عيووني اذا الارض ماتشيلن فوق راسي احطك انتي الكل بالكل..

أم لورنس: الله لايحرمني منك. يلا سرينا.

مشت قدام وهو وراها يحبهااااا لمرت عمه مثل امه لأنه حنوووونه معهم وماتفرق بينهم وبين عيالها..

................................



ريم عمرها 18 ثالث ثانوي علمي.جذابه بكل مافيها بيضاء شعرها كاريه بني خققاان وجسمها نحييييل لكن خصرها مرسووم بدقه لانها تمارس الرياضه..عبير عمرها 21 بالكليه قسم جغرافياا.


والكل انسحب بالتدريج على اعمالهم اليوميه..الي على كليته ولي بالمدرسه والي بالمشفى او الشركه


.......................................

منيررره: يلا انتبهي على نفسك شعوله.

مشاعل: انشاء الله خالتي .

قبل لاتطلع مشاعل: خالتي ممكن طلب.؟

منيره: امري يابنيتي..

مشاعل: انتبهي على هاجس انا حطيتها بغرفتي تكفيين خالتي عشااني . وتغمز لها .

منيرره تبي تصرفها: انشااء الله انشااءالله يلا روحي تأخرتي..

مشاعل وهي مو متطمنه :مع السلامه..

............

سكرت الباب وعلى طول اتجهت لغرفه هاجس فتحت البااب بقوه ارعبتها ..

صارخت عليها بصووت يهز الجدران: هاااااااجس قوومي ياكسوله.

هاجس ووهي تفتح عيونها بصعوبه وكسسسل مو كسل فيها لكن من التعب الي امس: نعم خالتي.؟

منيره: قوومي عسااك انشاء الله ماتعيشين تناامين.

هاجس: اعوذ بالله .قاامت وهي تسحب رجولها بثقل...

منيره: قوومي رتبي البيت وبعدها جهزي الغدأ...
هاجس:انشااء الله..

ااااااه الله يعني ويصبررني علييك والله ودي افتك من هالعيشه لو اخذ لي شاايب .

شاااايب.!!

شقلت انا اعوذ بالله..

يلا خلني اقووم اسوي الي علي.

دخلت المطبخ رفعت اكمامها بدت تغسل بالصحوون والماي يحررق جروحها لكن تجاهلتها وكملت شغلها . طلعت للغرف ورتبهتا وكنسبت ومسحت الكبت.. حتى صار البيت نظيف( اصلا بيتهم عباره عن مجلس وغرفتين غرفه مشاعل وهاجس.. ومنيره وعواد.. ومطبخ ودوره مياه. والمخززن الي دايم عقابها فيييه . والبيت بسسسيط جدأ خاالي من أي زينه أ لوحه وا أي شي يزين بل اقل من البسيييط..

الساعه 12 الظهر..

ركبت ع الغدأ وجهزت السلطه..

جااء ابوها شافها تشتغل بالمطبخ رحم حالها(( ابوها رحووم مرا لكن الحبوووب دمرته ومنيرره اعادت برمجه عقله وغيرته على بناته))

قسى قلبه ومشى للمجلس.

حس بصدااع اتكى ع المركى وهو يمسك راسه من الالم

لكن هي الرحوم جابت له الشاي وصبت له .. . شافت ابوها تعبان . جلست جنبه مررت اصابعها براسه وبدت تعمل له مسااج..

حس برااحه لكن مارتاح من قلبه كيف طاوعه عليها . امس انا منيمها بالمخزن .. هاجس بحنان: ارتحت يبا..

عواد: أي خلاص.

راحت المطبخ جهزت الغدا على صحون . وحطته لهم والكل جلس يتغدأ..



جت بتجلس لكن يد منيره كانت اسرع : على وين.؟

هاجس: بتغدأ.!

منيره: اذا خلصنا تتغديين روحي عزلي المخزن عشان عقابك الجاي يكون فيه وهو مرتب.

بينها وبين نفسها بعد تخططين بعقاب جاي.؟

: اووكي انشاء الله.

مشاعل: ليه ماخليتها تتغدأ لاحقه ع الشغل حراام علييك.

عواااااد: ....................... > اذا تكلم بياكله لسان منيره وتحرمه من الحبوب<<

منيره: اكلي وانت ساكته..

قامت عن الاكل

قررت تحرم نفسها ويصير لها زي مايصير لأختها..

........

دخلت ع المخزن الي الغبار ساكن جدراانه. طلعت اغراضه وغسللته بالماي والصابوون..
وبعد ساعات من الترررتيب..

اخيرأ صار مثل ماتبي الحين ماتفرق معها لو يعاقبونها فيه..



حست انها مدرووخه من الجووووع جسمها مايشيلها من التعب.

اااااه مافيني اتحمل ..

بطيييح مقدرر

راحت غرفتها وانسدحت ع السرير..

مشاعل: هاااااجس انا مرااا جعانه..
هاجس بتعب: ليه ماكلتي.؟

مشاعل: لا ماكلت ابي زيك زي مايسون فيك انا بيصير لي زيك..

هاجس: لبى قلبك اكلي ماعلييك مني انا عاتي تعودت..

مشاعل: لالا مااااابي مافي لاتقنعيني .. استني منيره تروح عند جيرانا نطلع المطبخ وناكل.

هاجس: اووكي حبيبتي .. انا ودي اريح شوووي صحيني اذا لقيتي اكل مافيني حتى انا.

مشاعل: ارتاحي ياقلبي ..



.........

لكن منيره اسرع منهم..
: فتحت باااب الغرفه حتى حست شوي وبينكسر من قوه يدها ..عمى شوي واقوول لها عضلات.
: اسمعي انتي وياها انا قررت بكرا بنروح البرر الساعه 3 وبنتغدا هناك ..

وانتي يامشاعل مافي دوام بكرا.

مشاعل: بس انا علي اختبار.؟

منيره: بلااختبار بلا هم علمتكم..

هاجس: اووكي خالتي تامرين انتي..


ماعبرتها منيره وطلعت..


مشاعل: اااااااااه يااجس وش اسووي بالقرويه الي عندنا ماتعرف نظام الكليات مقدر اغيب بأختباري فيه حرماان.!!


هاجس: بتداومين بكرا وانا الي بتستر عليك اهم شي دراستك..

مشاعل: شلون.؟

هاجس: مافي شلوون. بكرا بتشوفين.. يلا عااد انا تعبت مثل ماقلت لك ..

تصبحين على خيرر..

مشاعل بدلع قربت لاختها شمتها وباست خدودها..

ابتسمت لها ورجعت راسها للمخده حتى داعب النوم جفونها ونااامت..




............


اتمنا الباارت الاوول من الروايه اعجبكم..

ابي تشجيعكم وحماااسكم معي عشاان أكمل..



تحيااتي


جووولي
..



اسسفه ع التأخير.

وهذا البارت


قراه ممتعه..

البارت الثاني
..................................



مشاعل بدلع قربت لاختها شمتها وباست خدودها..

ابتسمت لها ورجعت راسها للمخده حتى داعب النوم جفونها ونااامت..

.......

بعد ساعتين*

قامت تحوس بالمطبخ تدور شي لها ولأختها يسكتون اصوات بطونهم الواضحه.

فتحت الثلاجه دست راسها فيه تدور على بااقي الغدأ

تفاجئت مالقت شي.!! معقووله منيرووووه سوتها.!


لالا مستحيييل خلني ادور عدل..

لكن للأسف مالقت شي.

خاااب املهاا

اااااه راح ابقى جعانه انا واختي


اااه يادنيا المذله ..

توقعت تلقاا باقي الاكل بالزباله ..

فتحت غطأ الزباله ومثل ماتوقعت ..

: صدق انك نذله يامناااااااير .

ماكان فيه بالمطبخ غير خبز أسمرر قطعه وحده وثلاث حبات جبن..

تقاسمت الخبزه لها ولأختهاا وسوت كوب شااي ..


مشاعل وهي داخله الغرفه جلست على طرف سريرها الي جنب اختها.: هااجس حبيبتي قووومي ..ياقلبي علييييك يأختي وجهك مشحب من قل الاكل والراحه.

ماقدرت هاجس تقووم كان جسمها النحيييل يردهاا عن الحرركه. فتحت عيوونهاا بتعب وتحس حراره تلفحها..

هاجس: مشااعل احس اني بمووووت..

مشاعل وشوي وتبكي: لاتقووووووولي كذا هاجس انتي اختي حبيبتي ماراح تروحي مني وانا بتوظف عن قررررريب ورااح اعوضك ..

هاجس:اااه ياختي ياليييييييت اتمناااا تتوضفي وتطلعينا من الحياه...

طااحت عيونها
على الي بأيد اختها كان عبراه عن خبز اسمر مدهون بجبن والجبن اكثر من الخبز,. لكن هذا شي كبيررررررررر بالنسبه لهم..

قالت وهي مبتسمه: جبت لك أكل يلا أكلي..

بدأت تأكل بكل شهيه مفتووحه.. سدت جوعتها فيه اخيرااا ..

مشاعل : بالعافيه على قلبك..

هاجس: الله يعافيك.

؟؟؟؟؟؟؟؟

وانتي وين أكلك.؟

مشاعل وماتدري كيف تصرف الموضوع: انا أممم أكلت بالمطبخ الرز الي بقا من الغدأ ماتشوفيني ماخليت لك شي ههههه

كادت اصوات بطنها تفضحها

دعت ربهاااا تصدقها اختها ..

هاجس وهي مو مصدقه: أمممم طيب بالعافيه بس مرا ثانيه تجيبين أكلك وتاكلي معي اوكي.؟

مشاعل: اوووووك ..

اشواا صدقت..

(( تحملت الجووع عشان اختها كانت هاجس دوم تجوع وماتلقى أكل وتسكت واليوم مشاعل تجرب معاناه اختها وبكت دم على الذل الي عاشته اختها))

.................................

الساعه 8 باليل ببيت مبارك ال..........
اجتمعت عائله مباارك . وكان الكل مبسوووط بالجمعه.


أم لورنس: احلي شي بحيااااتي هو لمتكم حوولي ليت الوالد حي يشووف الي اشوفه عياالي كبروا ورفعوا راسي ومخاب ضني فيكم..

لورنس الي جالس جنب امه : قام باس راسها وقبل ايدينها: يالغاليه هذا كله بفضل الله ثم فضلك لولا دعمك لنا وتشجيعك كان ماوصلنا لها الشي.

فايزه : أي والله ياالغاليه لورنس صاادق هذا كله بفضلك بعد الله .

صالح: ووووووه فديت زوجتي لاتكلمت..

استحت فايزه منه واحمرت خدودها..

فاارس: فديييييييييتك ياعمتي بعد وفاه الوالد والوالده مالي غيررك انتي بعد الله . انتي ربيتيني وكبرتيني ودرتيني بأحسن الجامعات..

ام لورنس دمعت عيونها

الريم تستطرد: يوووووووه عاد بيقلبونها فيلم هندي ..

فارس مرح مثل ريم: وانااا شاروخ خان.

عبير: وانا اشواريا.

نواف يناظر يمين يسار وببلاهه: واناااااا اااااأأأأأأ

>> مايدري وش يقووول... واناااااا سلمان خان..


الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ضحك نواف على شكله :ههههههههههه




بعد الضحك ..

صالح: لورنس وش صار على طلعه البر للحين على كلامكم بكرا تبونها.؟

لورنس: انشاء الله بكرا من الساعه 12 الظهر وحنا هنااك..

فايزه: انتبهوا من البررررر كله ررعب وين تبون هناك.

صالح: حبيبتي نبي ننبسط شفيك.؟

فايزه: عارفه بس اخاف عليك..

نواف: وحنا مالنا رب؟

فايزه: يؤ قصدي اخاف عليكم..

الكل:هههههههههههههههههههه

صالح: كلكم تضحكون على زوجتي.؟

هييييين اوريكم.


فارس: انزين خلاص مابنضحك هههههههه
.
لورنس: فاارس نواف صالح .. لازم تصحون بدري وتجهزوون.

فارس: تامر امر ياولد العم.

نواف: من عنووووني.

صالح: أكييد .

.....................

بعد العشاء الي كان عباره عن بوفيه بسيط لكن مايخهلوا من أي صنف من اصناف الاكل.(( وفي جانب اخر ناس تتتغدى على خبز وجبن.!!))

.......

بعدهاا


جلسوا بالمجلس وقامت الخادمه بصب الشااي لهم.


قام صالح بقامته الجذابه: يلا تمسوون على خير.

ام لورنس: ويييين بدري.؟

صالح: والله روانا طلعه ياخالتي انشاء الله مرا ثانيه..

اشر لفايزه تقوم..

وجدهزت وطلعت له برا وسروا على بيتهم.

فارس: يلا وانا طالع انام. وغمز لريم وهي فهمته..


طلعت ريم غرتتها ولحتقها عبير..


أم لونرس: وي شفيهم كلهم راحوا .؟

لورنس.: وانا يالغاليه ماكفي.؟؟

أم لورنس: انت يابعدي هالوجه انا من غيرك ماسوى..

لورنس بحب: وماراح تكوني من غيري يالغاليه..

جلس مع امه شووي شرب كاس شاي ثاني..
وسولف معها شوي.: يلا عن اذك يالغالا..

أم لورنس والي عارفه ان ولدها عندها اشغاااال لفوق راسه الصبح: اذنك معك ياولدي..

لورنس: تصبحين على خير.

أم لرونس: وانت بخير يانظر عيني.


قام بهيبته من كرسيه .. طلع غرفته طلع المفتاح والجوال والبوك من جيبه وحطهم ع الكومدينا. جبن راسه.

دخل اخذ له شارو يبرد اعصابه.

لف المنشفه على خصره وشعره المبلوه على جبينه وخصل مننه نازل على عيونه.

.

نشف شعره .

ولبس بيجامه سودأ(( افضل الوانه الاسود الي تدل على الحده والطبع الغرريب والمزاج المتقلب))

دس راسه بالمخده حط ايدينه ورا رقبته وانسدح على ظهره يفكر بحياته ويسأل نفسه هالسؤال..

لمتى بظل كذا .؟ اختي وةاخوي الي اكبر مني تزوجوا. وانا وش ينقصني. جمال وعز وكل شي
بس للأسف يالورنس كل الي صادفهتم يحبوونك عشان فلووسك.

ااااااه يالقهرر .

استطرد الافاكر من باله واستسلم للنوم..

ريم: عبيرووووووووه اطلعي من غرفتي احسسسسسسن لك وبسررعه(( يااللله تأخرت على فارس ينطرني برا كله منك ياعبير النحس))

عبير: استني اددور فستاني اخذتيه مني بملكه خويتك ولا رجعتيه..

دورت بالكبت لييين مالقته وارتااحت.

ريم : يلا اطلعي فارقي..

عبير: انا نفسي اعرف ليش تبيني اطلع وش عندك ها؟

ريم تحاول تخفي توترها: امممم هاا.؟ لالا مافي شي حبيبتي بس بنام وراي مدرسه بكرا.
عبير: اهاااااااا

طلعت من الغرفه وهي متشققه من الفرحه لقت فستانها الي تحبه..
..

فتحت بااب غرفتها بشوويش. طالعت راسها تظار اذا فيه احد.

فرحت مالقت احد.

بدت تمشي بطرف اصباعها وطلعت من بااب القصر..

ااااح الجو باارد صدق اني غبيه ماجبت جاكيتي ناظرت لبسها كانت لابسه برمودا بيضاء وبلوزا سماوي على ابيض خقق. وشعرها مسدول..


مشت بالديقه ودعت ربهااا ماتشوف كلب الحراسه ..

خااااااااب ظنها.

الكب يناظرها بنظرات ارعبتها فررت بالهرب.

تركض وهي تبكي..اااااه ياويلي بيفضحني هذا..


صدمت راسها على صدر شخص.!!


ناظرت فيه: فاااااارس.!!

ارتمت بحضنه وتبكي من الخوف.

كان فارس يهديها مثل الطفله بحضنه..

فاارس : خلاص ريومه مصار شي.. كله كلب وراح.

ريم ومن بين دموعها.: ااااااه خوفني والله احسه شووي وباكلني.

فارس: مستحييييل وانا موجود.؟

بعدين تعالي ليش تأخرتي.؟

ريم وهي تمسح دموعها واستحت انها بحضنه..
بعد عنه وقال: عبيروه كانت عندي بالغرفه.

فارس: اهااا انزين تعالي اجلسي ياختي الصغيره.
:ريم هههههههههههه

فارس يتودد لريم: ريومه للحين تحبين ماجد.؟

ريم بخجل: اييه.

فارس:اهاااا بس انتبهي منه احس هالحب مامن وراه فايده.!

ريم: ليش تقول كذا عن مجوودي.؟
انت تغاار مه صح.؟
فارس: لا من يوقله.؟

ريم: انا اقووله .
فارس: الله يسامحك.

ريم وهي قايمه: ويسامحك انت الوحيد الي افضفض له الي بلقبي وكذا تقولي.؟

فارس: ريم لحظه وقفي ريم انتي فهمتيني غلط.

.اووووووه كله منك ياماجد النحس..



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


الصباح الساعه 7 ونص

هاجس: شعووله حبيبتي قوومي عشان الكليه.

مشاعل: أمممممم بناام..

هاجس: قوومي ياقلبي لاتحس منيرره علينا..

مشاعل نطت من سمعت أسم منيره:يلا قايمه .بس كيف بروح.؟

هاجس: امس يوم الكل نايم دقي على شمس بنت جيرانا واتفقت معها تاخذك .. طيب انتي محاضراتك قليله ولا كثيره.؟

مشاعل: لا قليله بطلع الساعه 10 ونص.

هاجس: حلوووووو تكون منيره نايمه.

يلا قوومي البسي.

بعد 10 دقايق جهزت مشاعل .

وطلعت من الباب وباس اختها قبل..

........


مشاعل: الله لايحرمني منك ياختي


..


بعد اربع ساعات..

جت مشاعل ومجحت خطت الاختييين..


مشاعل: تصدقين هاجس الاختبار هذا حيل مهم وانا نجحت فيه يعني الوضيفه والنجاح مضمون.! وااااااو


هاجس: الحمد الله الف شكر يارب . يلا قوومي نزلي عباتك منيره الحين تجي..

مشاعل: اووكي.

..........

منيره: يملا المرض انتي وهي يلا قوموا بنروح البر..

هاجس: انا رتبت كل شي خالتي بس باقي نلبس ونطلع..


منيره بأستغراب: كل شي كل شي.

هزت راسها هاجس بالاجابه نعم.

منيره: واذا نسيتي شي قسم بالله لا اذبحك فاهمه .

هاجس: وربي مانسيت شي..

منيره: نشوف.. يلا البسوا عبايباتكم واطلوعوا..

هاجس ومشاعل: انشاء الله.

كانتت هاجس لابسه بنطلون جينز هو لونه ازرق بسمن كثر الغسيل وهو قديم ماعندها غيره صاير لونه ابيض. سماوي. وبلوزنا بسيطه جدأ لونها ازرق.
ومشاعل بنطلون جينز اسود وبلوزا صفرأ..


ركبوا بالسياره وحركوا.للبر.
ومنيره ناويه على نيه خبيثه بس شنو.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


....................................

لورنس: يلا وينك ننطرك تعال ياخالد انا والشباب هنا .
مشاء الله كل شي تمام ..


المخيم كاااااان كبير مرا والاضائه فيه واصله لأخر البر.

عباره عن خيام ودوره مياه وانتوا بكرامه وساحه كبيره للدبابات . وووملعب كوره طائره وكره قدم.

نواف ولورنس بخيمه
صالح وفارس بخيمه
خالد و عبد الكريم خويه بخيمه
ماجد وخويه بدر بخيمه.

............

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 23-10-11, 06:54 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الباااااارت الثالث



خالد والي توه نازل من السياره : ياهلا والله بجمعه عيال العم.

الكل قام يسلم عليه. الأ نواف.

لورنس: وين كنت يارجال ساعه ننظرك.؟

خالد وهو يصرف: كنت عند الاهل.

لورنس : عند الاهل ولا عند رانيا.!

خالد وهو يغمز له : اوص بلاش فضايح.


لورنس:ههههههههههه طيب.

خالد وهو يناظر لنواف الي جالس: ليه ماتبي تسلم علي.؟

نواف: والله زين تذكرت تجي.

الكل: هههههههههههههههههههههههه


ابتسم نواف وقام سلم عليه.

جلسوا جلسه كبيررره جدأ وبدأ الخادم يصب لهم القهوه.

وسوالف ووناسه .

قام فارس يتمشى شوي.

ماجد: ووين رايح يافارس.؟

فارس وهو مرا زعلان ومتضايق عشان ريم: بتمشى شووي.

صالح: فييك شي يا فارس.؟

فارس: لا مافي شي. وهو يصرف يلا سلام.


الكل استغرب من كلامه.

لورنس: خلووه على راحته.

الكل: صحيح .
لورنس وهو يغير الجو: يلا شبااب قوموا.

الكل بأستغراب: ووين.؟

لورنس: صدق انكم باردين قوما على الدبابات.

خالد وهو ينقز: هااااااااياااااااو وناسه يلا.

الكل عجبته الفكره وقام.


لورنس كان لابس جينز اسود وبلوزا اسود نص كم.

وتقريبأ كل الشباب جينز معدا خالد ثووب والي ابتلش فيه من الدباب.

صالح: ووووووههوووو بعدو عن طريقي جايكم ماشي ملوين.

وكان نواف جاي بأعلى سرعه عند الشباب هو ودبابه .

صالح: بعد ياكمخه لاتصدم فينا.

الكل: ههههههههههههه

لورنس: شباااااب وش رايكم نتسابق.؟

الكل: فكره حلوه يلا.



صف كل واحد دبابه معدا فارس.

وبدأ بالسبااق .
والي فااز لورنس والكل صفق له والمرتبه الثانيه ماجد

والثالثه عبد الكريم.
والرابعه صالح
والخامسه والاخيررررره نواف ههههههه


كان تعباان وهو يمشي هد حيله هالدباب.

ضحكوا على شكله :ههههههههههههه

نواف: عمى بعينكم ايه اضحكوا عطيتوني دباب خربان معفن.:

لورنس: لا مو معفن انت الي سواقتك معفنه.

ضحكوا عليه هههههههههه.


.......

ماسكن جواله ويقلب فيه بأيده: ادق عليها أو لا ادق أو لا.
أممممممم خلني ادق. اختار رقمها بالقائمه وضغط زر اتصال.


كانت تفكر بالي صار امس ليش كل ماجيب طاري ماجد عنده يتنرفز .معقوله.!!!

قطع عليها افكارها صوت جوالها.
شافت المتصل ابتسمت لكن تلاشت الابتسامه بسرعه.

خليه ماراح ارد عليه بحريقه : ظغطت الزر الاحمر.

عصب من حركتها: كل هذا عشااااااان ماجد أنا اوررررررريك ياماجد الي بتغير ريمو علي ريم من هي صغيره بأيدي تربت على ايدي انا علمتها كل شي.

أنقهرررررررر وبدت الشياطين تركتب راسه.

مايدري ليه حس بالغيرهر من ماجد.
اتجه للمخيم. وهو يضرب برجله الحصى .




ماجد: ياهلا اخيرا شرفت.!!!

فارس والي كان يبي الزله عليه: كنت اكلم الحبيبه.

ماجد بأستهزاء: ومين الحبيبه.؟
فارس: مالك شغل...

نواف بروح المرح كله: فااتك يا فار س تسابقنا
وانا فزت عليهم بالمركز الاول.

فارس : اووه صدق.؟

لورنس الي كان ساكت وبداخله ضحكه كتمها.

صالح خالد والكل: ههههههههههههههههه

فارس ببلاهه: ليش تضحكون..

عبد الكريم: النصااب يقول فاز بالمركز الاول وهو الاخير.هههههههههههه

فارس:ههههههههههههه طيب انا بتسابق مين معي. وهو يناظر لماجد...تجي معي..

ماجد بتحدي: اووكي يلا.

رتب كل واحد دبابه.
1
2
3

انطلق.

ضغط على زر البانزين بكل قوته .. يبي يكسر عينه هالمغرور.


ماجد لاحظ اقتراب فارس منه قرب من فاارس .

والشباب لاحظ العداوه بينهم والكره.

قربوا لبعض بتحدي وكان الكل مسرع جايب طبلونه....

فجئه.........!!!

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

منيره: يلا يابنات نزلوا الاغراض ..هااجس زيني الغدا.

هاجس: اوكي خالتي.
منيره: انا كم مره اقولك لاتقوين خالتي عمى بعينك..

هاجس : تيب.

نزلوا الاغرض ورتبت مكان جلستهم وكان الجو روووووعه مع شويه بروده.

مشاعل: هاجس انا اسوي الغدا انتي ارتاحي عمى بعينها ماتبي تريحك حتى في البر.

هاجس: لاحبيبتي خلاص تعودت روحي اجلسي عندهم..

مشاعل: مستحييييل اخليك.

هاجس: روحي ولا بزعل عليك يلا.

مشاعل: بس...

هاجس: لابس ولاغيره. روحي يلا.

مشاعل: تيب على أمرك.


منيره: تبي اصب لي شاي ياعواد.

عواد: ياليت والله.

منيره: تبي معه ال....

عواد الي فهم عليه: تكونين تسوين خير فيني.
وابتسم لها.

منيره: لاتنسى الي بنسويه اليوم.

عواد: سوووي الي تبين كلنا تحت أمرك.


مشاعل والي لاحظت ان منيره حطت لأبوها الحبوب بالشاي.
تنهدت بضيق وجلست عندهم.

منيره: جهزت اختك الغدأ.

مشاعل: ايه تقريبأ

منيره: اهاا زين. واذا تاخرت فيه وربي لأحرق وجها بذا الناار.


مشاعل: استغفر الله.

&&&&&&&&&&&&
الكل هرعوا اليهم مسرعين.

لورنس وهو يسحب فارس من الدباب الي انصدم:فارس حبيبي اخوي قووم فيك شي.

صالح:ماجد قووووم اخووي .

فتح ماجد عيونه بكسل :اااااه ظهري.

ابتسم صالح على اخوه.

لورنس ونواف: فارس قوووم ويضربون على خده بشويش

صحا هو الثاني

والكل انبسط .

حطوهم بالمخيم عشان يرتاحون..



دخل لورنس خيمته ونواف معه....

نواف: هالأثنين اللله يعينا عليهم.

لورنس: وربي صادق.. كل واحد يعاند الثاني.

نواف:اااااه منهم بس..

لورنس: أي والله بس نفسي اعرف على ايش تهاوشوا.

نواف: الله اعلم..


~بعد 4 ساعات.~

هاجس: عسى اعجبك الغدا خالتي.

منيره: وع ناقص ملح . شفيك انتي مسويه اضراب مع الملح.

هاجس ببرأه: وربي ياخالتي حطيت ملح.!!

منيره: يعني انا اكذب.؟

هاجس :لا حشاك.

مشاعل: بس الغدأ كاان حلو خالتي.

منيره: ايه انتي عشان اختك اسكتي وقومي صبي شااي..


مشاعل: من عيوني...

(( عواد سااااااكت طول الوقت وبس يشرب من الشااي الي حطت له حبوب ))


منيره: ماودكم تتمشون انتي وأختك.؟

مشاعل الي مستغربه: والله ودنا نحرك شوي بس اخاف تبون شي ينقصكم.

منيره تصرف: لا رووحي مافي شي انبسطوا.

هاجس: أي والله ياليت قوومي مشاعل..

مشاعل ببتسامه: قوومي..

لحظه باخذ الجاكيت عشان الجو بارد.

منيره: خليه مشاعل .الحين مافي برررد بعدين تعالي خوذيه..

مشاعل وهي رافعه حاجب: اووكي ..
مسكت ايد اختها وبدو يتمشون.

هاجس: غريبه منيرووه تقول انبسطوا..

مشاعل: الله يتسر تلقين ناويه نيه على ابوي او علينا..

هاجس: الله يستر بس.

مشاعل: شفتي لمى اتوضف بطلع بيت انا وانتي وبعدها بوديك السوق اشتري لك الي تبييييييين وبجيب خدم وحشم وكل شي.

هاجس ودمعتها على خدها: الله لايحرمني منك ياختي.

وضموا بعض .....


*بعد ساعه*

هاجس: والله بردت ياختي تعالي ترجع.

مشاعل: لال مانبي اول مرا نكون مبسوطين لحالنا .

هاجس:بس انا بردت.!!

مشاعل :أممممم تيب بروح اجيب جاكيتك وجاكيتي

لاتروحين معي خليييييك عاشن ماتشغلك منيروه.

هاجس ببأبتسامه: اووووك.

.......

راحت مشاعل بمكانهم الي بعيد شوي.

دخلت السياره تدور جاكيتهم.

لقتهم اخيراااا

جت بتطلع من السياره.

لكن ركب ابوها ومنيره .قفلوا الباب.

مشاعل بحب: بابي فك الباب هاجس تنطرني.!!

عواد: عساها بحريقه .

مشاعل:!.........

منيره: امشي بسررعه ياعواد بسررعه.

مشاعل بصراخ: أختييييييي ماراح اخليكم تتركونها يبا بنديها لحظه حرااااااام عليكم.

عواد:..........
اكتفى بالسكوت وحرك السياره.

ومشاعل تضرب بالقزاز وتصرخ.

لكن لاحياه لمن تنادي..

......................

كان جالسه بكل برأه على الارض تنطر اختها..
بدت الشمس تغرب وماجت.!!

تجمعت على نفسها من البرررد .

تنفخ بأيدينها وتدفي وجها.

البلوزه الي لبستها خفيفه والجينز قديم ورايه لونه حتى ماينفع بشي.

تجمعت دموعها.وبدت بالبكاء


لان الشمس غربت كليأ.

تحاول تلقى نور في وسط هالظلمه ظلمه الاشجار والجبااااااال..


لاجدوى من البحث.

اخيراااااا تمسكت بخيط بسيط.


شافت نوررر مو نور الأ انوااااار

شنو هذا شكله عرس.

اروح له أو لا.

يااااربي احس صووت وراي كأن احد يلحقني..

ركضت مسرعه. للنورررر وماهما مين تلقى..


اصبحت قريبه للنور. ولاحظت انه مخيم .!!

ياارب يكون مخيم عوائل كان اهون شوي.

سمعت ضحك الشبااب والكل باين عليه الفرحه .

ناظرت للسيارات وفخامه المخيم باين انهم هواميرررر..

اتكت على جذع الشجره الكبيررره.
وهي تلهث منن الخووف.

وتفكر معقووله أهلي تركووووني

ابووي كيف طاوعه قلبه.

مشاعل كيف حالها.!!!!!!

منعتهم أو لا.!

وبدت تبكي بحرقه على حضها التعيس الي محاصل يزين.

قطع عليها حبل افكارها.!
:ههههههههههههههههه
والله يالوالده مبسوطين واكلين وشاربين الحمد الله.

هاجس: الللللله صوته عذااب اول مرا اسمع صوت ذكوري عذب.
مين هو.
يااربي الله يتسر لايسووي فيني شي يارب يكون ولد حلال .. كتمت صوت انفاسها .لأنه راح يلاحظها

ومايفرق بينهم الأ جذع الشجرره.






انتهى~



توقعاتكم.؟

هاجس حياتها الجايه.؟

عدواه ماجد وفارس.؟

ريم هل راح تظل تحب ماجد الي مادرا فيها.؟

فارس وليش حس بغيررره من ماجد....؟؟


مين الي ورا الشجره ويكلم بالجوال.؟


كل هذا بنعرفه بالبارت الرابع يوم الثلاثاء.


انتظرووني..


جوولي



البارت الرابع.....

:ههههههههههههههههه
والله يالوالده مبسوطين واكلين وشاربين الحمد الله.

هاجس: الللللله صوته عذااب اول مرا اسمع صوت ذكوري عذب.
مين هو.
يااربي الله يتسر لايسووي فيني شي يارب يكون ولد حلال .. كتمت صوت انفاسها .لأنه راح يلاحظها

ومايفرق بينهم الأ جذع الشجرره.

لورنس: يالغاليه كلنا بخيرر والجو باارد صحيح بس ماعليه لابس جاكيت.

أم لورنس: اكيييد .. تجمعت دموعها لأنها مو متعوده فرااق ولدها ودوم تشوف وهو نايم بغرفته.

لورنس: اكيييييد يالغاليه ربي لايحرمني منك. سلمي على البناات.

عبير وهي تنطق جنب امها: ماما ابي اكلم لورنس وعيال عمي..
أم لورنس وهي تأشر لها: عييييييب عليك استحي شووي.

عبير وهي تبرطم: تيب . ورجعت لمكانها ع الكنبه جنب امهاا.


ورريم سااكته وبنفس الوقت قلبها مع ماجد تفكررر فيه ولا همها فاارس ابد ..

أم لورنس: يلا ياولدي انتبه على نفسك واذا حسيت برد اررجع البيت على طوول عند امك.

لورنس:ههههههههههههههههه ..

فديتك يالغاليه اكييييييد ورربي مالي غيررك.

هاجس الي كانت تستمع لكلامه وذايبه بصوته تحس بدفىء مو طبيعي بصووته... ارتااااااحت اعصابها واسترخت على جذع الشجره تحسه انه قرريب لها وكأنه ضامها لصدرره.

وكمل كلامه: وش تقوول عبير.؟


أم لورنس تصرف: لالا ماتقوول شي ياولدي يلا انتبه على نفسك زي ماوصيتكماراح اعيد كلامي ونواف وفارس بأمانتك هذولا زي عياالي وخالد هذولا برعايتك وامانتك بعد الله.


..
هاجس: وي مين هذي الي تخااف عليه لهدرجه.

سمع صووت ثاني غير صوت امه والصوت قرريب منه.

لورنس: اوكي يالغاليه من عيووني يلا مع السلامه.

أم لورنس: بحفظ الرحمن...

سكر الجوال وضمه لصدره رفع عيووونه لفووق . تأمل النجووم الي منظرها يسحر.
سمع صووت انفاس غير انفاسه هالمره أكيد مو غلطان مين بيكون يعني.

لاحظت توتره : يووه ليكوون حس فيني قطعني مالقيت الاأ هالشجرره.

التفت بسررعه البرق ورااه.
شاف الي ماتوقع يشووفه.

شهقت من نظراته لها وشكله الجذااب كاان بقمه الانقااه والجاذبيه طاحت عيونها على وجه الي يطيح الطير من السمااء السكسوكه المرسومه بدقه ماتتخيلها وشفايفه الورديه الي فيها من ريقه . كان لابس كبووس اسوود عليه حرف l يعني لورنس .. ماتدري وش تناظر لاتناظر ولا جسمه الممشوق وعضلاته المفتوله والجاكيت المغزط على جسمه وواضح انه من اعلى الخامات ..


وهو نفس الشي . حس بشي سيطر على كيانه احتل جسده وقلبه .

انساانه تملك كل الصفات الجذاابه شفيفها التوتيه وطاح نظره على شعرها الناعم المهمل بياضاها الي واضح في ظلمه اليل ناظر ملابسها كاانت في حاله يعجز عن وصفهاا . حن قلبه عليها .

لورنس ببحه: مين انتي.


هاجس بخوووووووف: ....انا . أنأإأ..

لورنس:؟؟؟

يالله صوتهاااااا مثلها حلوووو .. يؤ وش فيك يالورنس انت معذب قلوب العذاري قسي قلبك شووي ..

هاجس والي خافت تقوله قصتها لانه ماراح يصدقها: انا اهلي . راحوا تركووني..

لورنس: هه مافي اهل يتركوا بنتهم قوولي من انتي اخلصي علي.

تجمعت دموعها وبكت من قلب.

رحم شكلهاا وهي متجمعه على نفسها بالبرد وتبكي وملابسها خفيفه الي اجتاحها الهواء البارد الي جسدها

لورنس وهو ينزل جاكيته: طيب طيب لاتقوولي شي . اهدي .
حطت جاكيته على كتوفهاا .

حست بدفأءء اول مرا تحس فيييييه..

هااجس: شكرا........ لكن انت.

لورنس: اناا.؟ هههه عااتي متعود جلدي ع البرد.

هاجس بمزح: جلدك قااسي يعني.هههههههههه

ناظرها نظره كرهت نفسها منها: يؤ سووري.

لورنس: ههههههههههههههه لاعاتي شدعوه.

يؤ بااين هالبنت حييييييل خواافه وتخااف بس عشان ناظرتها انا لازم اعرف شنو قصتها..

بعد عيونها عنها لانها ماتحل له وعيب يناظرها.



صدق انساااان محترم وطيب حظهاا الي بتاخذه..
لورنس حس انه تورط بالبنت الي معه مايدري شنو بيسووي فيهاا .
تنهد بضيق : اااااااااااه بس.

هاجس : وش فيك.؟

رجع ناظرها : لا مافي شي بس مدري مقدر اتركك او اروح محتاررر بصراحه.

عضت شفاتها وقالت: تيب اذا فيه ضرر علييك ارووح بحال سبيلي.

لورنس: اذا خليتك ترووحين ماني بولد ابوووي.

هاجس والي ارتاحت من كلامه: تيب الي تشوفه .

لورنس:بخليك اليله عندنا لأن الوقت ليل ومادري شنو بقول للشباب

عشان جذي اليله بنرتب نومتك عندنا. وبكرا نتصرف

هاجس: انتوا كثاار. حست بخوووووف وودها تبكي

بس ريحها كلامه:هههه لاتخافي ياختي .. كل ثنين بخيمه وانا راح اجيبك واحط عندي بخيمتنا انا ولد عمي نواف هذا صديق الطفوله وراح يفهمني.

هاجس: ااها تيب الي تشوفه..



قام وقف على طوله وبهيبته القووويه .

ابتسمت على شكله الجذااااااب .

ااه ياهاجس والله طحتي ومحد سمى عليك .ياحظ الي من نصيبه
.

طلع جواله ودور على اسم نواف بالقائمه..

ظغغط زر اتصاال .

ثواني الأ ورد عليه نواف.

لورنس: نواف ووينك.؟

نواف :موجود جالس مع الشباب .. انت ووين رحت.؟

لورنس: تعاال ابيك ورا خيمتنا بسررعه لحد يشووفك اووكي الامر خطير.

نواف : خوفتني وش فيه فيك شي ياخوي.؟

لورنس: تعال بسرعه وتعررف..وسكرر.

ناظر لهاجس وقال: هذا نواف ولد عمي متربي معه من يوم انا صغيرر وأمييين اسراري وبيحل المشكله معي.


يؤ يعني صرت انا مشكله عليه هه

: اووكي.


لورنس بصلابه: قوومي معي نروح ورا خيمتنا لأن دخولك عليها سهل.

هاجس وهي قايمه: تيب.
مشى ومشت وراه مثل مايأمرهاا.

جزمتها وانتوا بكرامه متقطعه وتحس بالاشوالك تدخل عليها . كانت تمشي بصعوووبه وبتعب والشووك يألمها.


لاحظ مشيها البطيء التفت لها وقال: شفييك.

هاجس وهي مستحيه: لا مافي شي.

ناظر جزمتها وعرف.


قرب منهاا حط ايده اليسار على على خصرها محاوطها وايده اليمين على ايدها

حاولت ترده لكن خوفتها نظرته الحاده.

مشى فيها لين وصلوا ورا خيمتهم..

لورنس: انتي خليك هنا بتكلم مع نواف واجييك.


نواف: ووش فيك خوفتني..

لورنس: والله صار معي شي ولازم تعرفه انت بس الي بتعرف اما الباقي لا.

نواف .: طيب قوول وش صاير.؟

لورنس: طيب بقوولك..... وقااااله كل السالفه....

نواف وهو يشهق: هييييييييء شنو شنو ماسمعت عيد لحظه بنظف اذاني .

لورنس: نوااااااف انا مامزح شفيك.

نواف: طيب وينها الحين.؟؟

لورنس:تنطرني هناك بعيد.

رفع رقبته بيشوفها.: قوولي مزيونه.

لورنس بصلابه: نوااااااااااف .

نواف: خلاص اسف. بس شنو بتسوي فيها.

لورنس: الحين بندخلها الخيمه تنام بس اليوم عندنا وبكرا بنرجعها لأهلها.

نواف: اللللله يعني نام انا وانت وهي مع بعض.؟

لورنس: عيب عليك يانواف ماتوقعت هذي نيتك .

نواف: امزح وربي. اووكي خليها هي بالخيمه وانا بنام عند واحد من العيال.

لورنس: حلوو كذا تعجبني.


انا رايح ادخلها الخيمه .

نواف: اووكي..

لف ظهره عن نواف لكن رجع راسه وقال.: نواف طلبتك طلب.

نواف: امرني عيووني لك.

لورنس : تسلم.. ابيك تروح الديرره تشتري لها عبايه أي شي تلبسه وواضح ناسيه عبايتها.بدون شي لقيتها.

نواف: صدق.؟ وش لابسه.؟

لورنس بعصبيه: بتروووووووح او انا اروح..؟

نواف: لا امزح ياولد عمي بس ماعرف شنو مقاسها .؟

لورنس وهو يتذكر شكل جسمها: أممممم s سموول.

نواف: اووكي .

يلا فمان الله.

لورنس: فمان الكريم.

...
طلع نواف عند الشاب.

ماجد: وين كنت يالحبيب.؟

فاارس: وانت شكوو .؟ لتكون ولي أمره.

ماجد وهو رافع حاجب: مجررد سؤاال.؟

نواف: اووووه بدو يتهاوشون الثنين..

صالح:انا نفسي اعررف انتوا ماتملون من الهواش.

ماجد: هو الي بادي يتكلم علي .مدري يغار ولا وش قصته..

فارس: انا اغاار منك يااا....

قاطعه خالد بصوت عالي: ببببببببسسسسسس بس اسكتوا.

نواف: الله يعين بس

يلا انا رايح الديره شوي واجي.

بدرر : الله معك.

عبد الكريم: موفق يالحبيب.

نواف: سلام..



&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&


عواد: انتي متأكده من الي سويتيه يامنيره.

منيره: ايه متأكده وش فيييييك.
عواد: طيب مشاعل ووين.

منيره بغرور: قفلت عليها بغرفتهاا.

عواد: طيب قومي جيبي لي الحبووب بسرعه.

منيره وهي قايمه تأشر بعيونها: من عيوني.
عواد: تسلمين لي ياقمر.


مشاعل تصارخ من ورا الباب: افتحووووا لي يالي قلووبكم قاسيه الله لايسامحكم.
تركتوا اختي لحالهااااااااا بالبرر ماتعرف احد تايهه الله لايحلكم. أإأإأإأإأهـ

وظلت تبكي وتبكي .........

&&&&&&&&&&



لورنس: حيااااك في خيمتنا المتواضعه.

هاجس بخجل: تسلم

وتناظر للخيمه وين متواضعه الأ مرتبه ومو ناقصها شي .
ولا مساحتها كبر من غرفتي وغرفه مناير..

لورنس: خليك هنا وانا بسكر الباب وكل شي عندك موجود.

اذا احتجتي اكل ماء أي شي . ويئشر ع الكبت.: تلقينهم هنا.

انا بروح اجلس مع الشباب شوي عشان مايحسو بشي..

هاجس: تيب .. الله معك..


لورنس وهو يدندن: ياهلا بالشبااب والله مجتمعين اشووف.

صالح: أي والله مجتمعين ومبسوطين والحين جالسين نشووي .

خالد: تعال جنبي ياخوي.

جلس جنب خالد.. وصب له شااي.

فارس: وش كانت تبي فيك الوالده..

لورنس : والله تسئل عنكم وتقول انتبهوا لاتبردون اكلو وشربوا عدل.

فارس: ووه فديتها عمتي..

ماجد يناظر فارس بأستحقااار

بدر: ياحظكم اهلكم اتصلوا عليكم اما انا يبون الفكه مني.

الكل :هههههههههههههههههه

عبد الكريم: وين العوود ياماجد.؟

ماجد: بالسياره. ليش شنو تبي فيه.

عبد الكريم: والله الجلسه حلوه قدام النار وجمعه شبااب.وودي لورنس يغني لنا .


لورنس: لا واللي يسلمك ماني فايق.

ماجد قام يجيب العود.
وحطه عند لورنس.

والكل صار يصفق له ويشجعه.

لورنس: أحم أحم ,,,, بغني ليوسف الشافي ..لاني احبه
صالح: الي تحب بس المهم تغني...


بدأ بالدق على العوود.وقال..


كل من حولي ابتعد

مابقى منهم احد

كلهم راحو بعيد

لاعضيد ولاسند

في الرخا ياكثرهم

حولي وما اعدهم

بس لين احتجت لهم

كني ماعندي احد



بلا سبايب هاجرو

واتركوني ومادرو

حتى اعز الناس راح

صار مايسأل علي

لا اتصال ولا خبر

لا رساله ولا عذر

راح ماقال الوداع

وانا في هم وجلد

صار مايسأل علي

صار مايسأل بعد


وهناااااا انتهااااء. من الغنااء وصفقوا له بحراره.


.........

كانت تسمع صوته العذب بس مو متاكده هو او لا. يالللللللله يامحلى صووته

طلت راسها من شباك الخيمه ناظر له وهو يغني كان مرا منسجم مع كلماااات الاغنيه أه بس.

جبتهااا ع الجرح.


............

نواف الي كان توه جااي صف سيارته جنب سياراتهم.


غمز للورنس وفهم عليه.

بدر: تعال اجلس .

نواف: أي والله بجلس عند ولد عمي لورنس..


هاجس: يالله اسمه لورنس خقق مثله..

لورنس : حياااااك ياولد عمي.


نواف بصوت غير مسموع: كل شي تماام والعبايه ال طلبتها بالسياره.. عجزت وانا أدوررررر.


لورنس : يعطيك الف عافيهـ .

نواف: ولو بالخدمه.


خلص الشوي وبدو بألأكل.



وهاجس طقت روحها من الطفش .. يااربي هذا مطنشني وجالس عندهم مبسوووووط. اووف


اصلأ انا احمد ربي انه ضافني بخيمته . هه صدق اني هبله.

خلني اجلس انتظر بس..


حست بجوع فتحت الكبت الي قال لها عليه .. لقت لها معلبات فارخه واكلت منهم..

................




ماجد: عن اذنك بدخل اناام تعبت.

بدر وعبد الكريم: واحنا بعد.

نواف: انزين بناام عندك اليله بخيمه واحد منكم.

صالح: تعاال بخيمتي فداك.

نواف: تسلم لي والله.. يلا بدخل انا من جد اليوم ارهااق كان.

لورنس : تصبح على خيرر..


ودخلوا ناموا

جلس خالد وفارس شوي يسولفون وبعدها ناموا

جلس عند النار لوحده شووي.

تذكر العبايه بسياره نواف .. جابها

وبعدهاا حس بنعاس وراح لخيمته.


دخل الخيمه وهو متوتر.

استسلم ودخلها...

لقى شكلها الطفولي نايمه بهدووء من التعب..


غطاها بطنيه وحط العبايه جنبها...

وهو ناام في اخر الخيمه يعني بينهم مسافه طوويله.


.............................................

الصبااااااااااااح..........
..................


صحى فارس ونواف. وبدر.

جهزو فطورهم وجلسوا يفطرون.

وبعدها جوهم الشباب . معدا لورنس وخالد.....



فتحت عيونها برااحه ونشااااااط.

اول مرا تحس فيه..

نامت اليله مرتاح الحمد الله.

طاحت عيونها بأرجاء الخيمه تناظر معقوله لحالي نمت.

لكن شافت جسده المرتمي بعيد عنها والنائم بكل هدووء .

يالله شكله جذاااااااب وهو نااااايم .


فتح عيوونه وقاام كل خفه.



ناظر لها. وابتسم
وجها حلوو بالنهااااااار هذا وباليل تجنن واليووم بعد وووه بس.


لورنس: صباح الخير.

هاجس: صباح النور.

لورنس: ارتحتي بالنومه.؟

هاجس: الحمد الله.

لورنس: تحسي بجوع.؟

هاجس: أممممم لا.

لورنس: طيب انا طالع للشبااب افطر والفطور مثل ماقلت لك الاكل عندك هناا.بالكبت.

هاجس: اووكي.

لورنس وهو طالع: العبايه جبناها لك امس. عشان بنرجعك لاهلك..

حست بغصه من طرأ اسم اهلها .

لورنس: فيك شي.؟

هاجس: لا مافي شي..


طلع من الخيمه.بدون مايرد عليها..

لورنس: صباح الخير ياشبااب..

الشباب: صباح النوررررررر.


خالد والي توه جاي: في فطورررررر.؟

صالح: هذا الي هامك. أي فيه فطور تعال افطر.

جلس لورنس وخالد وبدو يفطرون.


الساعه 43 العصر..

دق جواله.
شاف المتصل فواااز.

لورنس: هلا فواز شعندك.

فواز: اسف على اتصالي في اجازتك. بس فيه شغل مهم ولازم تجي.

لورنس: وش صاير.؟

فواز: فيه صفقه جتنا ارباحها عاليه..

ابي رأيك فيها ولازم حضروك وكلمتك.

لورنس: اووكي جايك..

فواز: سلام.


صالح: وش صاير.؟

لورنس: لازم اروح خلاص شبااب انسحب من المخيم.

الي تأفف والي زعل.

لورنس: اسف شبااب شغل مهم طلع لي..

والشباب هم بعد انسحبوا. وقالوت كفايه يومين.


رجع كل منهم لبيته..



في سياره لورنس كان يسوق وورا جالسه هاجس.

لورنس: اليحن وين بيت اهلك.

هاجس: امشي بدلك عليه.

لورنس: اووكي.

هاجس بخجل: احس اني خربت عليك مخيمكم.

لورنس: لالا بس طلع لي شغل وانا ماحب البر اساسا هههه.

هاجس : اهاا.

رجعت انظارها للسياره المبرغيني الفخمه..

واضح عليه من عوايل الهوامير بالسعوديه ..

طاحت عينها على بطاقته الاحوال الي قدام.وووه

لورنس مبارك ال........

وانا معه بسياارته..

ياللللللله.



قطع عليها افكارها: وين بالحاره هذي قلتي.

هاجس: اايه يمين

يسااره

عند الشجره .

ووقف السياره قداااااام بيتهم..

هاجس: انزل معي..

وباين عليها الخووف...


لورنس: اووكي .

نزل ووقف جنبها وطق الباب..

مره

مرتين

ثلاث

وفتح البااب لهم

منيره

شهقت من شافتها.

لكن ناظرت للي واقف معها.

ذاابت على شكله هالعجيز..


منيرره: جيتي وجبتي معك فضيحه.
هاا.؟

هاجس: خالتي اسمعي..

قاطعتهااااا..: اسكتي ياحقيررره وسحبتها من عبايتها لداخل.

دخل لورنس معهاا.


منيره تتوعد هاجس: هين لبوك اصبري علي.

دخلي الرجل المجلس.


جلس بالمجلس يناظر للبيت البسييييييط والجدراان الي مايميز لونها شنو..


جلست هاجس بعيد عنه شووي.

دخل عواد وعيونه مليانه شرررررارر..
.


لورنس: السلام عليكم.

.........

لارد.

عواد: انا قوول جييتي وجبتي الفضايح معك. مين هذاا .
وش مسويه معه

هاجس: بابا.

سحبها من شعرها وفك شيلتها.

شد شعرها باصاباعه بقووه اسقط شعرها... بأيدينه.

ماكتفى بهذا .

اختفى

ورجع معه هوز طووووويل

ضربها فيه .
ياحقيررره

ا
جايه ومعك رجال ماتستحين.

حاول لورنس يتدخل لكن ماقدر


الاب يضررب بكل قسووه ومن قلب.

رحمهاا وحزززن مرا عليها وقال: عمي افهمني.


بدا بالضرب فيها من كل جسمها وكل مانطق لورنس كلمه زااد ضربه لها.

عواد ووجه صاير احمر: خذهاا معك ليش جبتها بعد الي سويتوه انت وهي .

ضرب الي بالهوزز طبع على جلدهاا..
وقفت حاولت تتخبى ورا لورنس .
دسها ورااه يحميها.

عواد: بذبحها بعد عنها.

مسكها عواد من ايدين لورنس وضرب راسها بجدار وسقطت

ومنيره تترقص على نغمات صراخهاا ومبسووطه مراا.




لورنس بعصبيه: خلااااص باخذها معي ..

اانت صادقت سونا اشيااء مع بعض وانا عشان كذا جايك اخطبهاا منك رسمي..

عواد: رووح جيب الشيخ بسررعه خذها عن وجهي.


لورنس: رايح اجيب المملك.
بسلاحد يقررب لها بغياابي .
عواد: بسسسسسسسسسرعه رووح ولا بذبحها.

طلع لورنس وهو يفكر من القرار الي اتخذه

ياترى هو جدي بهالقراار..

اااااه حتى اسمها ماعرفه . ولا مين هي وشسم ابوها..

يالله يالورنس يمكن انك انقذتهاا بقراارك..




انتهى~


ا

لورنس والقرار الي اتخذه بينقذ هاجس ياترى.؟



حياتهم الجايه.؟

اهل لرونس كيف رده فعلهم.؟



كل هذا بتعرفونه بالبارت الخامس.

انتظروووووووني مابطوول..

يوم الاربعاء انشاء الله..


تحيااتي..



اسسسسسسسسفهـ ع التأخير

وهذا أحلى باارت..




الباررت الخامس...


طلع لورنس وهو يفكر من القرار الي اتخذه

ياترى هو جدي بهالقراار..

اااااه حتى اسمها ماعرفه . ولا مين هي وشسم ابوها..

يالله يالورنس يمكن انك انقذتهاا بقراارك..


............


عند هااجس..

حاولت ان تنهض وتلملم نفسها لكن ماقدرررت. كان جسدها يمنعها الجروح الملتهبه الساخنه تشتعل نارأ في خارجها وداخلهاا.

ناظر لها بكرررررره وحقد: الحييين بترووحين من عندي ياهاجس ووللأبد.

مافهمت وش يقصد لانها كاانت غائبه عن الوعي وقت ماتكلم مع لورنس.
وش وقالوااااااا وش صاار يالله .

هاجس بضعف وانكسار وكان فمها دم ماقدرت تخرج الا الحروف المكسره داخلها: وش بتسووي.

عواد ووهو ماسكها من شعرها: بتتزوجيييين لا وبااين عليه رجاال احمدي ربك انه خطبك مني وانا وافقت.

هاجس: مييين........؟

عواد بثقه: الي جااي معك مين غيررره بياخذك يالحقيره.


اخيرااااا استجمعت قواها الجسديه نهضت بكسل وتعب

طلعت من عند ابوها بل من المجلس كله.


دخلت غرفتهاا الباااارده مكاان فيهاا غيرر سريرين وسجااد خفيف ا



ارتمت على السرير.وضمت مخدتهاا


كاانت نايمه ومو حاسه بشي.

التفت تشووف مييين
نطت بسرررعه: هااااااااااجس وتصاارخ لاشعوريا وتبكي .

اأإأإأإأهـ ياختي ماتوقعت اشووووووووفك انتي بخير طميني عنك وش مسوويه .

هاجس: أإأإهـ مشااعل شوي شوي ..

مشاعل: شفيييييك.؟

هاجس وتأشر على جروحها: كل هذا الي بوجهي ماشفتيه.

مشاعل بنكسار : الا اشوفهاااا الله يكسرر ايدينه من جد سفاااح مو أب هذاا.

هاجس: لاتقوولي كذاا عنه مهما يحصل هو ابوناا مالنا غيره بالدنياا.

مشاعل تستطرد : ماعليك منه .

اجلسي انتي تعبانه . جلستها على طرف السرير .

وهرعت مسررعه للصيدليه الصغيرره.
فتحتها انتشرت انظارها لها لكن خاب ضنها مالقت الي تبييه لصقه جروح ومعقم .

لقت لها شاش سحبته و طلت ع المطبخ اخذت لها مااء .

جلست مقاابل اختهاا وبدت تمسسح جررحهااا مثل ماتعودت

مناير وعواد يضربون وهي تقووم بتعقيم الجرووح .


غطت الشاش مااي وبللت الجرح الي جنب شفايفهاا .
هاجس بألم : اأإأه أي شوي شوي.

مشاعل: اسفه ياروحي تحملي شوي.

.........................
:...................

وهو بالطريق راجع بيت ابو عوااد

رفع جواله واتصل على نواف: السلام هلا نواف كيفك.؟

نواف: وعليكم السلام بخيرر الحمدالله.

لورنس بضيق: نواف انت الوحييييد الي اثق فييه وامين اسراري .

نواف: اكييد ياولد عمي.

لورنس بضيييق وانكسار بنفس الوقت: بتزوج ياولد عمي وابييك شاهد على زواجي انت وفواز.

نواف ومو مصدق الي يسمعه:شنووووووووووو بتتزووووووووووج.؟؟؟؟؟


لورنس: اييه وش فيك . اذا مو بجااي اشوف حد غيررك.

نواف: لالالالالا بجي ياالغالي اعطيني العنوان بس بعديين بتقوولي كل شي ومين العروس واهلك معقوله مايعرفون.؟



: لوورنس: اكييد بقولك بعدين

هذا العنوان...........................


نواف: يلا 5 دقايق وجايك. سلام

لورنس: سلام.

..

وصل بسياارته قدام باب زوجته المستقبليه الي بعد ثواني راح يملك عليها.



طق البااب

فتح لهم عوااد ودخلهم المجلس.

الشيخ: بسم الله نبدأ...

قام يتكلم عن الزواج, و مشروعيته, و الهدف منه كعادة الكاتب في كل مرة

بعد ما خلص سأل لورنس: وين الفحص يا ولدي؟!

توه تذكر الفحص "يوووووه! كيف نسيت؟!"

أنقذه فواز ألي كان على معرفة شخصية بالشيخ: ما علية ياشيخ. بعد العقد بيطلع. الرجال مستعجل ووراة بكرة سفرة. يمكن يبطي و يبي يملك قبل يروح

تلعثم الشيخ لأنه الفحص شيء أساسي قبل الزواج, لكن فواز ما أمهله وهو يقول: عشاني. ما صدقنا يعرس الرجال. لاتكسر فرحة أمه

ابتسم الشيخ و هو يتابع: ووين الشهود؟

عواد يناظر للورنس.


لورنس: طلع بطاقتك يافواز..

فواز: تفضل ياشيخ.

الشيخ: على خير.. طيب لازم شاهد ثاني.

لورنس: شووي ويجي انا كلمته.

الشيخ: طيب لايطول انا عندي اشغااال.


بعد 10 دقايق.

وصل نوااف واستغرب من حاله البيت

يالله معقوووووووله هنا بيت زوجتك يالورنس .

لورنس الي كل بنت تتمناااه يتزوج من هنا

باين انها بنت فقر.


الشيخ: بسررعه وين الشاهد الثاني.

نواف: انا طال عمرك . طلع بطاقته

وسجل له المعلوماات.


الشيخ: لازم اخذ موافقه العروس بأذني. وتوقع .

عواد بفررح: ايه اكيد البنت موافقه عادي اوقع عنها.؟

الشيخ وهو رافع حاجب: لييه انت الي بتتزوج.؟


ماقدر نواف يكتم ضحكته :هههههههه

بس اسكتته نظرات لورنس الحاده.

الشيخ: العروووس ووينها.؟ بسمع جوابها.

عوااد: انشااء الله دقايق بسس.

...........


منيره كانت تستمع عند البااب

فتح الباب بقوه ليخرج لكن كادت ان تقع.

عواد: شتسووين هنا.

منيره: هاا بشررر وش صار بتنقلع.؟

عواد وهو مكشر: يبي يسمع جوابها..

منيرة بحقد: وهو وش له؟ ما قلت له أنها موافقه؟!

عواد: إلا. بس يقول لازم يسمع موافقتها.

منيرة و هي تمشي قدامه رايحه لغرفتهم: يسمعها. ليش ما يسمعها؟

كانت تمشي بسرعة لعل سرعتها تعجل بهالزواج و ترتاح, و عواد وراها. فتحت الباب بقوتها المعتاده

في الغرفة... هاجس متمدده على الفراش و مشاعل تلم الشاش بعد ما خلصت من تنظيف جروح أختها, و هي حزينه على

أختها ألي تشوفها بهالحال بشكل يومي تقريبا.

فجعها دخول منيرة الهمجي, لكنها انشغلت بالتسمية على أختها ألي فزت من غفوتها متروعه.

منيرة ما أمهلتهم يستوعبون شيء. مسكت هاجس من ساعدها بعنف و قالت وهي تقومها بقوة: روحي مع أبووك يالله!

قوة الشدة, و آلام الضرب, و نزف الوحدة ألي تحسها و هي بين هلها ما ترك لدموعها فرصه. بكت على طول و هي

تقول بخوف و تيه: وش فيه؟ أش سويت؟!

تدخل عواد بعصبيه: أمشي قدامي يالله الشيخ يبي يأخذ موافقتك, و يفكنا من فضيحتك

ما أعطاها عواد فرصه. سحبها بأيدها معاه لقدام المجلس و هو يقول من ورى الباب: العروس هنا يا شيخ.

سأل الشيخ: أنت هاجس بنت عواد يا بنتي؟!

و كأن اللطف في صوته و الوقار أيقضها من تيهها, و حيرتها لتجيب بصوت تحاول أخفاء الألم الذي فيه: أيوه.

سأل مرة أخرى: أنت موافقه على لورنس ولد مبارك ال.......

برودة كست أطرافها و سيطرت عليها كتلك التي سرت في اطراف لورنس وهو يسمع صوتها الرقيق من خلف الباب.

تلعثمت, و عجزت عن الحديث, لكن يد والدها القاسية التي ضغطت على عضدها, و نظرته القاسية أيقضت برودها

لتقول من اللاشعور:



أأأ.... أيوة..




انتهى الباارت..

انشاء الله البارت القادم يووم السبت ...

ملاحظه: نزلت بارتين اليوم وامس لأن بكرا عندي اشغال وماقدررت انزله باكر..

........



نوروني بتوقعاتكم..

ورودكم



تحياااتي

جووولي


البارت السادس 6

ملاحظه(( غيرت أسم منيره مرت ابوها لـ: سااره..))^_^



تلعثمت, و عجزت عن الحديث, لكن يد والدها القاسية التي ضغطت على عضدها, و نظرته القاسية أيقضت برودها

لتقول من اللاشعور:



أأأ.... أيوة..


ماحست الأ بصووت الشيخ وهو يقول: الف مبرووك الزوااج

من فرررحت عوأأد هدها عند البااب وهي مافيها حييل توووقف..

عوااد: الف مبرووووووووك ياعريس.

لورنس بغصه: الله يباارك فيييك.


نواف والكماات ذابت من ثغره:م. بروك.


لورنس: الله يبارك فيكم..

فواز: تفضل ياشيخ أوصلك ..

الشيخ: يلا سلام والله يوفقكم ..


لورنس: تسلم.


راح فواز ونواف يوصلوا الشيخ

وبقى لورنس عند ابو عوااد وزوجته المستقبليه الي ماعرف اسمها الا للتو .



ماقدررت تمسك نفسهاا أكثرر : تزوووووجت في دقاايق . ليش يأبوي تغصبني أإأإه ورربي أنك ذبحتني بقرارك هذا ...

وطااااحت مغمى عليهاا .



هررع اللى البااب فتحه فوجد الملااك البريء المغشى عليها بسلاام ابتسم لمى شااف وجها الي تخلوه كل عبراات الحقد . لاكن سرعان ماتشلات ابتسامته لمى تذكر انها زوجته ..
يالللله هذا اب قلبه من حجر حراام علييه كل هالكدمات والجرووح.


عواد بنبره قااسيه : خذ زووووووووجتك وفاارقوووا عننا ..

ناظرر عوااد نظره كرهته بنفسه ورجع نظراته لهاجس حملها دوون تردد بين يديه وقال: وييييين عبايتها .؟

عواد: خذهاا بدوون عبايه ميين بيشوةفهاا.

لورنس بحده: ووووووين العبايه.؟.


عواد وهو يمشي لغرفه هاجس ومشاعل..

فتح البااب بقوته المعتاده اررعبت مشاعل الي جالسه بسلام على سريرها وضامه وجها بكفوفها وتبكي.

عواد: وووين عبايه وجه النحس.

مشاعل: هااااااجس.؟ "وبصراخ"ووويييييين بتدويهااااااا .؟؟؟؟

عواد باستهزاء: هه تزوجت وفتكينا منها.

مشاعل وهي مو مصدقه.: مييييييين زوجتوها ليكوووووون شاااااايب .

عواد: تحمد ربها خذت واحد بالعشررين..

مشاعل والي ارتاحت .. قامت تجيب عبايه اختها. مدتها لأبوها .

سحبها بقسوه مين ايدها .

مشاعل: بابا ممكن اشوف اختي قبل لاتروح.

ضربهااااا كف اسقطها ع الارض وطبعت اصابعه القاسيه على خدها الناعم..
..................



راح المجلس رجال ورمى العبايه على لورنس بكل قرررف.

لورنس صدق رجال فقرر متت شاايف نعمه انا بأتصال واحد اقدر اهدم حيااتك ياشيبه : اظن فيه اسلووب كيف تقدم لي العبايه.

عواد وهو مو طايق شي:بسررعه أطلعوا من بيتي .

لورنس: طالعيييين الحيين بس صدقني بترررجع تندم ماكون لورنس ولد مبارك ال.....> وقال اسم جده <التاجر المعروف بالشرق الاوسط بأكمله .

حس بغصه احتاجت اطراافه قال وهو يحاول يخفي توتره: هه بسررعه طلعوا برا.


سدحها ع الارض البسها العبايه بأهمال وش عرفه مايعرف بشغلات الحرريم ورجع حملها بين ضلووعه.

حاول يخرج من الباااب الصغير بصعوبه فتح البااب الخلفي من السياره دخلها فيه وسكر الباب ورجع لمكانه الاماامي شغل السياره وحررك على القصررر.

تاه في افكااره معقوله يالورنس تزوجت بساعه .!! تحولت من عزابي لعريس .

أإأإأهـ صحيح ربي قادر على كل شي.

أنجبرت بهذا الزوااج يالللله كيف بتكووون حياتي معك ياهاجس.

هاجس .! هاجس, هذا اسمك

كنتي هاجس بحيااتي يووم المخيم .!!!

واليووم صرتي هاجس حيااتي للأبد..

ناظر لها بالمنظره الاماميه .. طاحت عيونه بأيديها الناعمه البيضااء ونعومتها . ..


واخيرااااااااا

وصل القصرر

دخل سيارته السوداْ الحاده. من حده صاحبها.

صفها في الكراج

&&&&&&&&&&&&&&

&&&&&&&&&&&&&&

أم لورنس وعبير ونواف وفارس ريم .

جالسيبن بالصاله وسوالف وضحك مايخلص.

وكانت ريم جالسه تسولف وتضحك بعفويها وفارس ذاايب عليها . وعيونه ماشالهاا منها.

عبيرر: ماامي بسووي حفله اعزم صديقاتي.

أم لورنس: تم من بكرا لو تبين يا بنيتي ماعندي مانع .

عبير وهي قايمه تبوس راس امها: ربي لايحرمني منك ياغلى مافي هالوجود.

ابتسمت على كلام بنتها.

نواف: فاارس هييه يارجال ووينك مو معي..

فارس: هه شنو تقول.؟

نواف: قووم تطلع معي نتمشى ضايق وربي.
نروح لنا كوفي.

فارس: لالا مابي تكفى متكسر.

ريم بدلع: نواف انا ارووح معك وربي ضايقه.

فارس والغيرررره بتاكله : والله لو تروحين اقص رجولك.

ريم: مااامي شوفييييه شدخله فيني ..

أم لورنس: هو ادرى بمصلحتك مثل اخوك عيب علييك.

فارس والي تضايق من كلمتها الاخيره "مثل أخوك"

نواف: صادقه خالتي..
ريم: يعني كلكم صح وانا غلط..

عبير: ههههههههههههههه ايييه صح عليك ريومه تفهمي ههههههه.

ريم وهي تبرطم : لحد يكلمني.

ابتسم على حركت شفايفها .
.........

رن جرس القصر : راحت الخادمه تفتح البااب.

دخل وكان مو بلحاله معه شخص بايديه مين.

عبير: لوووورنس شنو لتكون جايب جثه معك.؟

نواف والي عارف بكل شي. : فارس قوم معي

طالعة فارس بغرابه: لية؟!

لكن نواف ما عطاه فرصة سحبة بأيدة و خارجين عشان يشرح له القصة برى


داخل.. تقدم لورنس و هاجس بأيدة, و هو يشوف أمه تقوم له و على وجهها تكشيرة

أستفهام, و قبل ما يشرح سألت: وش ذي؟!

قالتها بأستقراف من العباة ألي باين عليها مش ولا بد, و الحالة المهملة ألي واضحه

على هاجس

جاوب لورنس بثقة لا تخفي ترقبه لرده فعل أمه: زوجتي!

أم لورنس: شنوووووووووووو زوووووووووووجتك.!!!!!

وطاحت مغشى عليهااااا

ريم: مممماامي الحقوا عليها ..

اتجه فاارس ألي لسة ما تعدى الصالة لها بسررعه عشان يفحصها " دكتور "


فارس: لا مافيها شي الحمد الله بس شوي ارتفاع السكر معهاا.
بعطيها ابره انسولين وتطيب.

لورنس: طيب انا طالع فووق مع زوجتي..

زوجتي

زوجــــــــتـي

كانت تردد في مسمع الكل.

ماهتم لهم لان قراره هو الي يمشي بالبييييييت.


صعد الدرج بثق

مو بثقل وزنها بل بثقل الالم الي بداخله كاااان يتمنى يختار زوجته بنفسه وهاجس
مو اختياره أنجبرررر فيهاا وهي انجبررتت فيه.

نزلت دمعه حاره من عيونه وسقطت على خدها.


فتح جنااااااحه الكبيرر الواسع بالسرير الكبيرر ذو شخصيين والكنب الي بالون البنفسجي و الاسووود والستايره الي مرتبه بطريقه هنديه متدليه من اعلى النافذه لأسفلها..
وضعها بكل هدووء على سريره ..

ودخل ياخذ له شاور يبررد اعصابه الي عكس حراره جسمه .

طلع من الحمام " وانتوا بكرامه "

كان لاف المنشفه على خصرره وصدرره الممشووق مبلوول بالمااء وخصلات من شعرره الاسود الجذااب متساقطه بأهمال على جبينه ولاتخلوا من الماء.



جلس جنبها على السرير يتأمل وجهاا ..

ومن غير لايحس سقطت قطره ماي من شعره على خدهاا

كشررت وهي نايمه خاف لاتقووم وتشوفه بالوضعيه وتتتخرع .

حس على حاله وقام لبس

جينز اسود وبلوزا ابيض وعليها بالانجليزي مكتووب L حررف اسمه يحبه . ولبس الكبوس الاسود وعليه خطين ابيض من الوسط وحط النظاره الشمسيه على عيونه وخذا مفتاح السياره وطلع..


وهو نازل من الدرج صادف ريم

لورنس: ريم.

ريم: هلا.؟

لورنس: أمي كيفها الحين.

ريم بحب:بخيرر وتسأل عنك. طمن كيف عروستك حلووه مثلك.؟: وتغمز له"

لورنس: شوفيها بنفسك.

ونزل من غير لايسمع ردها.

أم لورنس: ووين لورنس .؟

نواف وهو ضام ايدها بين كفوفه: خالتي حبيبتي باركي له حراام عليك هو عريس.


جاء من وراها وبااس راسها بحناان: مافي مبرووك يالخاينه كذا من عرفتي اني تزوجت تطيحين مفرووض تباركي لي وتفرحين .؟


أم لورنس: والله صدمتني بالخبر كان ودي انا اخطب لك.!

لورنس وهو يسحب كرسي من الطوله ويجلس قبالها ع سريرها .
: والله ياامي انا بختار زوجتي وهاجس اختياري وقراري" ااه ليتك تعرفني اني مغصووب عليها"

أم لورنس: اسمها هااجس.؟

لورنس وهو يهز راسه اييه اسمها هاجس.

عبير وهي تنط: وأإأإأو مرت اخووي اسمها هاجس وهي تلوح بأيدينها هاجس ولورنس أحلى ثنائي..

لورنس: هي فووق اذا بتشوفينها تعباانه شووي ..

يلا انا رايح مع اخوياي ع الكرنيش.

أم لورنس: بحفظ الرحمن ياولدي.

عبير: امين.

&&&&&&&&&&&&&&&&&

عبير وهي تركض لغرفه ريم .

رييييييييييم رييييييم

ريم: وجع انا هنا ماله داعي صراخ.

عبيرر: ريومه تعالي نروح نشوف مرت اخونااااااا

ريم: والله فكره حلووه تخيلي تطلع مو حلووه.؟

عبير بغرور: أكييد ماراح تطلع أحسسسن مني .

ريم: وخري ياشيخه يلا تعالي وراي .

مشتت ريم ووراها عبير .

فتحوا بابا غرفه لورنس بشوويش ريم بهمس غيرر مسموع: شكلها نايمه.

عبيرر: دشي بشوف وجها.

قربوا منها وخصوصا للسرير

عبير: وأإأإأووو والله حليوه بس ليش الجروح ألي بوجها.
ريم: شكل اخونا ضربها من اول يوم يمكن زعلته

عبير: خخخخخخخخ عمى بعينك .وأإأ, شعرهاااا يهبل .

ريم: لالا شوفي خشمها وشفايفها

ظلوا ريم وعبير على هالهمس وحست هاجس عليهم فتحت عيونها بألم وهي ماتتمنا تفتحم : هممممم .

عبير: احم احم زوجه اخووووي.

هاجس وتوها تستوعب: وووووين انا ..
ريم وهي تقول لعبير بصوت غير مسموع: شكلها ماتدري انها متزوجه خخخخ.

دزتها عبير بذراعها : اشش.

عبير: انتي بيتنا .

هاجس: !!

عبير: انا عبير وهذي الملسونه ريم. ههههه


ريم وهي تناظر عبيرر: انتي زوووووووجه اخووي لورنس فاارس احلام البناااااااات .

هاجس: أناا.!!!

ريم: لاجدار هههههههه

عبيرر: وجع هذا وقت مزحك البنت باين مفهيه.

ابتسمت هاجس على شكل البنتين وعلى عفويتهم وبرأتهم..

هاجس: اييه لورنس اهااا عرفت ^_*

..

عبيرر وهي تناظر لملابس هاجس المتقطعه (( من يووم البر وهي عليها )) : بقووم اجيب لك غياار من عندي تبدلي ملابسك شرايك.

هاجس وهي تناظر ملابسها واستحت مراا: اوكي.

ريم ((هذي يبي لها ترويش من جديد هههه))

ريم: دشي الحام اخذي لك شاور.

هاجس:لالا موبي..
ريم: يلا بلا دلع قداامي ههه.
هاجس بأستسلام: هههه تيب.


دشت الحمااااام : وأإأإأوووو هذا مو حمامهم كبر غرفتي .هههه
وويه ماودي اطلع منه.

دخلت وراها ريم: تعرفي تفتحي الجاكوزي ولا افتحه لك.؟

هاجس جاكووزي وي وي:لا افتحيه انتي ^_^

ريم لاباين ااخووي اختار له قرويه خخخ

فتحته لها وطلعت :انتظررك برا لاتنامي

هاجس: هههههههه تيب..


نزلت ملابسهاا ودفنت جسدها بالمااء الساخن

اعطت المجال لأعصابها للأسترخااء والهدووء..
بعد ساعه**

طلعتت من الحماام لافه روب على خصرها..

ريم:وأأأأأأأأأأووو كذاا وجهك نور بزياده .

وكملت كلامها:أنتي مراااا نحيفه ليش كذاا .؟

هاجس: أمممممم ماشتهي الاكل ^_^(( ليه انا حصلت أكل وقلت لا))

ريم: امممممم ترا اخوي لورنس يحب المتينات ههههههه


توردت خدوها ونزلت راسها.

عبيرر: باااااك..
ريم: مالت متأثره بالماسنجر هههههههه

طالعتها هاجس بأستفهام, لكن عبير قاطعت أفكارها: ماعليك منهاا شوفي الي جبت لك.

هاجس وهي تناظر: وييييييه هذا قصير مرا وين البسه..

عبير: عايتي مو قصير البسيييييييه يلا ولا بتبقي بدوون ملابس.

هاجس وهي مو مقتنعه(( متعوده على القصمان وبنطلونها المشقق خخخ))

دخلت غرفه التبديل .

هاجس وهي طالعه: شرايكم بنات.؟


ريم:وأإأإأإأوووووووووو بتذبحي اخوووووووي ..بيمووووت بيطيح لمى يشوفك..
عبير: وأاو انتي كذا !

بس ناقصك استشوار وميك أب خفيف نخفي الكدمات. الأ خبريني من ايش الكدمات.

هاجس والي حست بضييييييق.

لاحظت عليهاا عبيررر وقالت: يلا بسررعه قداامي ع التسريحه ..

(( كان لبسها عباره عن تنوره بيضاء وعليها حزام اصفر وقصيرا تاصل للركبه . وبلوزه طايح كمها على الكتف . يعني البس مرااااا خقق ))


عملت لها ريم استشوارر وعبير ميك اب خفيف مرااا وناعم. وحطت لها قلوس بنكه الفتاح وعطر من شانيل ...
.

ريم: يلا شووفي نفسك ع المرايه.

هاجس: مين هذا أكييييييد مو أنا.؟

عبير: الا انتي ياعسسسسسسل وربي ان لورنس عررف يختاااار وين مامي تشووفك.

أم لورنس وهي واقفه عند الباب تناظر كل شي.
:انا هناا. صحيح لوررنس عررف يختار.

قربت لهاجس وباست راسها : الف مبروك ياعروسة.

هاجس بخجل: الله يبارك فيك خالتي.
أأأم لرونس: حلوها هالكلمه منك.

استحت أكثررررررر

ونزلت راسها..

قالت أم لورنس عشان تكسر خجلها :يلا حبيبااتي أنزلوا ع العشااء.



ريم: يلا مامي جاينك.

ام لورنس وهي طالعه: يلا وراي ابيكم.



سحبت عبير ايد هاجس وتركض فيها من الدرج

هاجس: أأي شوي شوي عبيرر.

ريم: ههههههه ايه حيلك فيها..

جلسوا على طاوله الاكل وبالمقدمه أم لورنس.

عببير: مامي وييين فاارس ونواف ولورنس.؟

أم لورنس: طلعوا مع خوياهم بيتعشوا برا.

هاجس ومو فاهمه شي: أخوانكم؟!!

ريم تناظر هاجس.: لا . شوفي فارس ونواف ورانيا زوجه اخوي خالد عيال عمي الي توفى وسكنواعندنا .

هاجس: اهااااا.


عبير: سبحاااان الله أمس كنا نمنى لورنس يتزوج .واليوم زوجته تتعشى معنا وأأأو

أكتفت هاجس بابتسامة وهي تطالع الطاولة. كان الاكل الموجود في الطاوله من الذ الاصنااااااف واشهاها لكن مكان لها نفس.

أكتفت بشوربه فطرر


هاجس وهي قايمه: عن اذنكم بطلع اريح فوق تعبانه.

أم لورنس: وين ماكلتي شي لسى.؟

عبير: من جد.؟

هاجس: والله تعبانه خلاص الايام الجايه انشاء الله.

أم لورنس: طيب حبيبتي ماتشوفي شر ارتاحي..

هاجس: يلا بألذن.

وطلعت فووق جناحها تنام(( جناح لورنس.)


أندست تحت السرير
بتعب وارهااااااق

سحبت مخده من مخاد السرير الكثيره . ضمتهاا بقووه وشمت ريحتها

ريحه عطر رجالي حاااد وقوي مثل صاحبه.

طاحت انظارها على صورته المعلقه بجدراان الغرفه .

من صلابته حست ان الصورره مستحييييل تتهز من محلها مثبته بأتقان ع الجدار. ونظرته الحاده بحالهاا تخلي يهاااااابه الي مايهااااب.


الساعه 1 باليل

مازالت تتقلب بالفراش.

ماجاها نووم اف ياربي بنااااام تعبت ليش الافكار مو براضيه تخليني. اااه ياربي.



قطع عليها حبل افكارها صوت انفتاح البااب.


تجمدت اطرافها لكن بحركه سريعه قامت من السرير : يؤ نسسيت اني على سريره.

سحبت مخدتها بتناااام ع الارض .

لورنس: لحظه..

بلعت ريقها بصعوبه وماردت واكتفت بالوقوف مثل مايأمرها.

مشى لحد مصار قدامها..

قرررب وقرررررب اأكثر و الكشرة ترتسم بين عيونه

قال وهو يناظر لها نظره تفحص: والله وتغيررتي من اول يوم شفتك فيه. ياااااوجه النحس على قوله ابوك هههههههه

ردت هاجس ألي لي ألحين معصبة من بوها, و عازة عليها نفسها مع أن تعامل البنات خفف عليها شوي: أنت النحس موب أنا. من شفتك و أنا في مصيبة. آخرتها هذي...

لورنس: والله .!! "" وبصراخ"" اسمعي يابنت الفقرر تزوجتك لأني مغصووب علييك. بصراحه رحمت ابووك يوم تكلم فيك عن شرفه وأنك جبتي له الفضايح.. عشان كذا لاتتهورين وتسببين لي فضيحه عشاان ماتعامل معك بأسلوبي الثااني..
هاجس بصراخ: انا شرررريفه واشررف منك ياحماار ..

ماحست بخطوات لورنس الي تقرب منها.
وكملت كلامها: ولا انا بميته علييييييييك ولا ابييك وانجبرررررت فيك لكن انت" وتأشر بصباعها" انت مانجبرت فيني انت على طول تزوجتني يوم ابوي قالك..

أتبعت كلامها بنظرة أستهزاء و تحدي

قررب منهاا وحوط ايده بخصرهاا..

وكادت تكمل كلامها لكن اسكتهااااا





تلامست شفايفه على ثغرهاااا ويشد عليهاااا وهي ترتجف من قرربه.

كان ماسك عضدها بأيده ويشد عليه مما المهاا تركها بهدووء وهو يقول: شفتي أنك مو مجبوره فيني اخذتيني برضااك وكذا اثبتيلي انك وحده " فاجرررررره.. زتها ع الارض بقرررف


لمست شفايفها بأناملهاا مثل الجمرررررر بعد ماتركهم..



سحب له مخده وبطانيه وراح ع غرفه الي بنفس الجنااح وناام فيها.


الحقيقة ما كان نايم

الافكاار تودي فيه وتجيب.

ليش قلت لها كذاا


تصرفي مو بزززين



استطردت الافكار في راسه..

لالالالالالالالا انت ماسويت غلط وتساهل مايجيها..

والجااي أكثر ياهااجس..



ارتمت على فراشها تبكي من الام والقهر وكل ركن بجسمها ينبض بالالم والوحده ....

مانامت الأ بعد ساعتين من بكاها..


.....................................

انتهى البارت

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 23-10-11, 06:59 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت السابع
...............................


ارتمت على فراشها تبكي من الام والقهر وكل ركن بجسمها ينبض بالالم والوحده ....

مانامت الأ بعد ساعتين من بكاها..


.....................................

الصباح....

فتحت عنووونهاا وسررحت في افكارهاا..

أإأإهـ ياربي شنو بيصيرر بهذا اليووم يارب وفقني...
حنن قلب لوررنس واهله علي


طردت افكارها وقامت بنشاطها غير الي تحسه وهي عند ابوهاا

دخلت الحمااام اخذت لها شاور سرريع

واتجهت للكبت.

هاجس:يؤ نسييييت ماعندي ملابس شنو بلبس.


مالي الأ اني ادق على عبيرر بس والله متفشله منهاا.

كانت بس بروب الحماام الملفوف على خصرهاا .
جلست ع جنب السرير. رفعت سماعه التلفوون ودقت على رقم غرفه عبيرر.

كانت نايمه وغارقه في احلامها.
عبير: افف مين داق الحيييين.

رفعت السماعه وحطتها على اذنها وهي كلش مو رايقه.

هاجس بخجل: اسسفه عبوره ازعجتك.

عبير وهي قايمه: هلا هاجس شفييك.؟

هاجس:مافيني شي قلبوو . بس انا اخذت شاور ونسسييت انه ماعندي ملابس.

عبير: وووه خوفتيني فكررت فييك شي تيب مو مشكله انا جايتك.

هاجس: ربي لايحرمني منك.

عبير: يووه عاد كذا انا استحي.

هاجس: هههههههه تيب باي.

عبير: باي حياتي..

رجعت السماعه مكانها وسرحت بأفكاراها : يالله شكثر انتوا طيباات من جد رربي عوضني .


فتح البااب الفاصل بينهم.

ناظرهاا وهي جالسه بسلام على طرف السرير ساارحه بعالم أخرر .

لورنس حب يسووي معها حركه نذااله ههه

دخل مطبخ الي بالجنااح أخذ منه كووب مااي بااااارد من الثلاجه .

جااء من وراها

وكب المااي على راسهااااا

ارتعشت وخافت بنفس الوقت.

التفتت تشووف ميين السخيف الي سوا كذاا مو معقوله عبيررر مامداها تجي.
.
لورنس وهو ميت ضحك على شكلهاا:ههههههههههههههه تصدقين مفرووض كذا شكلك داايم يكوون يابنت الفقرر ههههههههه

هااجس وهي وااصله حدهاااا: حقيررررررر نذل.

تغيررت ملامح وجهه وركبت الشياطين فوق رااسه مايشوووف شي قدامه من كثر ماهو معصب.

مسكها من فكهاا وضغط علييه حتها تجمعت شفايفها على بعضهاا قررب منها.

وخافت تضعف قدامه زي قبل


لورنس بحده: عيدي كلامك.؟

هاجس:أإاتـركـ،...

قطع عليهم طق البااب

تمنت تبووس ايدينه الي طق البااب وانقذهاا .

عبري ىوهي تطلع راسها من الباب: ممكن ادخل ياعرسان.

شاال ايده من فكهاا ورجع طبيعي.

عبير: يؤ شكلي جيت بوقت غير مناسب.

لورنس: لا حبيبتي . جيتي بوقت مناسب يلا انا طالع بس كنت اودع زوجتي .

هاجس(تودعها ولا تكفخها)

هاجس ترقع: أي صحيح.

لورنس الي كان لابس وجاهز بيروح الشركه بأخر كشخته وشياكته المعتاده.

: يلا سلام.

عبير: بحفظ الرحمن.

عبير: هااجس شفييك.؟

هاجس: ههااا لالا مافي شي.
عبير: تيب يادووبه شووفي هذاا ملابس جبتهاا لك.


هاجس تتفحص الملابس حلوو المره ذي جبتي شي ساتر
( كان عباره عن بنطلون جينز اسوود وبلوزاااحمرا بدوون أكماام وحزام احمر اسوود على البلوزا خققق)

عبيرر: اظن انه مقاسك.

هاجس : أي صحيح برووح ابدل .

عبير : يلا انطرك بسوي لك ميك اب وسشوار.

هاجس: اسسفه ادري غلبتك معاي.

عبيرر: وش هالكلام يلا يلا قدامي بدلي بسررعه.

هاجس: تيب ههه

ثواني الأ وهي عندها.

هاجس: شرايك.؟


عبير بنظراتها المتفحطه: وأأأو أوفر خققان منين جبتي كل هالزين.

هاجس بخجل : يووه خلاص عبيرر.

عبير: طيب طيب .

جلست بكرسي التسريحه وسوت لها ميك أب

وبدت بالسشوار وهاجس ساكته.

عبير: هاجس. اليووم بنورح السوق اوكي تجهزي.

هاجس: ليش.؟ السوق.؟

عبيير: ودي اشتري لي شويه اغراض وومنهاا نشتري لك ملابس . ووبناخذ من مهررك واذا ماكفى نسحب من البطاقه.

هاجس:................

عبير: شفييك.؟

هاجس: ولا شي((لييش انا اخذت مهرر))

عبير: طيب تجهزي اووكي.

هاجس: اووكي .


عبير: ايوا كذا خلصنا..


وأأأ, ورررررربي تهبلين تخبلين الواحد من يشووفك وش اهالجمالل والجسم والشعر ولا الوجه شي ماينوصف وربي.

هاجس: تسلمين قلبي من ذووقك.


نزلو على الفطور ألي المفروض الكل يكون مجتمع علية, لكن لورنس كان قد خرج

بعد ما هز قلب هاجس من الخوف

على الفطور قالت عبير: ماما! نبي ننزل السوق أنا و هاجس

كانت ريم توها داخله: مابتروحون من دوني.

تقدمت لأمها و باستها على راسها: صباح الخير ماما!

جاوبت أم لورنتس: صباح الخير. خلصوا فطوركم و روحوا للمكان ألي تبون

قال فارس ألي ما أنرسمت الابتسامة على شفاته إلا لما شاف بسمة ريم ألي قايمة

اليوم بنشاط: تبون مرافق؟ أحد يونسكم؟! تراني صاحب زين

كانت عبير بترد بس ريم سبقتها: كثر منها بس.

كانت تمزح, و هذا شيء كان واضح للأعمى بس فارس تضايق من كلمتها. حس

أنه شخص غير مرغوب به من جهتها أبد, و اللوم كله على ماجد. يكره ماجد هو

السبب في ضيقته. هو ألي سرق منه البنت الوحيدة ألي حبها

وقف بتجهم وقال وهو يحاول ما يبين أثر كلماتها عليه: الحمد لله. تأمرون على شيء؟

أم لورنتس: سلامتك. أنتبه على حالك.

رد وهو ماشي: الله يسلمك

كانوا البنات يختلفون على المول ألي يروحون له, و النقاش كان بين ريم و عبير

طبعا. هاجس ما تفهم في هالأشياء لسه من غير أنها كانت مركزه على فارس, و

مراقبه ردات فعلة

حزنها الحب ألي كان واضح على عيونه. كيف لريم ما أنتبهت له؟

بس فكرت أن السبب هو سكنهم مع بعض في نفس البيت. يمكن تعتبرة أخوها

قاطعت أفكارها عبير: ها هاجس أش رايك؟ رياض غالوري و إلا الفيصلية؟

جاوبت ريم بلقافتها المعتاده قبل هاجس: بالله بينهم مقارنه؟ و الله ما عندك سالفه.

جاوبت هاجس بابتسامة محرجه: ما أدري و الله. براحتكم.

تدخلت أم لورنتس: أشوف الفيصلية أفضل. و إذا تبون أنزلو الرياض بكرة, أو في العصر

لكن كلامها ما قطع النقاش بين عبير و ريم, لكن في النهاية فازت ريم الملسونه

بعد ما أستقروا على الفيصلية أخيرا. قاموا الثلاثة سوا يلبسون عبيهم, و يخرجون,

و كما هو متوقع عبير عطت هاجس عباية من عندها لأن عباية هاجس ألي جات

بها ما تنلبس


لكن هاجس كانت الوحيدة ألي لابسة نقاب, و البنات باللثمة طبعا

.......

ما خلوا البنات محل في الفيصلية ما دخلوه, و لا شخص ما علقوا عليه, و لا لبس ما هزؤوة

وفي نفس الوقت كانت أكياسهم متعبتهم من كثرها

من ملابس لساعات لأكسسوارات

بس التركيز الكبير كان على ملابس هاجس ألي عقدتهم

هذا قصير, و هذا فاصخ

هذا أستحي ألبسه, و هذا موع اجبني لونه

بس كانوا معطينها طاف. ما يعترفون فيها ألا في المقاس
.
.
.
.

كانت الساعة 3:30 بالضبط لما دخلو البيت

طبعا أخرتهم الزحمة في الطريق الناس خاصة أنهم مروا المطعم عشان يأخذون لهم غداء سفري كتغيير

في نص الصالة و على الكنبة المواجهه للباب كان لورنتس جالس مع أمه ألي قاعدة تسولف له و هو ولا هو هنا

يا هو متوعدها. ليطلع الروحة هذي من عيونها عشان ثاني مرة تعرف بنت الفقر تخرج من البيت بدون أذني

فجأة سمع صوت الباب, و البنات يدخلون مع الباب و ضحكاتهم تغطي على صمت المكان

وقف على طول: هاجس! ألحقيني.

صمت تاااااااام

غزاها البرد. حست نفسها في وسط القطب الجنوبي من شدة الخوف

ألتفتت للبنات: عن أذنكم.

لحقته فوق وهي تدعي بداخلها "الله يستر"

.
.
.
.
.
تحت

قالت عبير بترقب وهي تشوف لورنس أختفى عنهم, و هاجس وراه: ماما! أش فيه ولدك؟

أم لورنس: ما أدري و الله. توه أش حلاته.

ريم بحماس: يمكن مشتاق لها الأخ

أم لورنس: بنت! أستحي على وجهك.

طنشت ريم و هي تطلع فوق: صادقه.

عبير و أم لورنس ما كانوا متطمنين. نظرته كانت حارة


.
.
.
.
في جناح لورنس


قفلت هاجس الباب وراها و راحت لغرفة النوم عشان تحط فيها الأكياس ألي في يدها, و حمدت ربها ألف مرة لما ما لقيت لورنس هناك

فصخت العباية, و رمتها على السرير بأهمال

دخلت الحمام و غسلت وجهها, ثم خرجت بعد مامسحته بس أنفجعت بلورنس ألي كان متكي على طرف السرير, وهو حط رجل على رجل

طالعها بنظرة أستهزاء وهي تتراجع خطوة لورى لما شافته: لا يكون شايفه جني و أنا ما أدري؟!

سكتت ما ردت علية, و هي تمشي خارجه من الغرفة

لكنها تفاجأت فيه بجد بينها و بين الباب. شهقت و هي تتراجع, لكن يده ألي على عضدها منعتها من الحركة, و عيونها الحمراء الغاضبة صلبتها. هذا غير عضة لأسنانه وهو يقرب وجهة منها ويقول: أش مطلعك برى البيت بدون أذني؟!

أنتظر منها أجابة, لكن شجاعتها خانتها, و ما رضت الحروف تخرج من حلقها

قرب وجهها أكثر وهو يشد بزيادة على أيدها: أنطقي لأنطقك غصب

بخوف و كلمات متقطعه: خـ..خـ..خا..االتي.. عا..ر..رفه

لورنس بعصبيه لا تخلوا من الأستهزاء: لا تكون هي زوجك و أنا ما أدري؟!!

كان يشد على عضدها الأيمن أكثر و أكثر, و لأنه يألمها فبحركه لا أرادية منها كانت تحاول تفك يده منها بيدها اليسار

كانت تحاول تفكها أصبع أصبع و هو يصارخ: ردي! من من تأخذين الأذن؟! خليني أشوفك خارجه من الجناح هذا أصلا لأحش لك رجولك. سامعـ....

قطع كلمته و هو يطالع يدها ألي تحاول تفك يده وعيونها مركزه علية بخوف

طالع يدها, ثم رفع عينها لها

كان ينقل نظراته بهدوء بينهم وهي من الخوف مو منتبهة



.
.
.
قراءة ممتعة
نتقابل في الموعد الجاي أن شاء الله
جـggلي





اسسسسسسسسسسسسفه ع التأخير لان الاتصاال كاان عااطل بكل الحي ولا انا كنت ناوويه ورربي انزله يوم الخميس

وهذا باارتين الثامن والتاسع لتأخرري




قرأه ممتعه للجميع..&



الباااااارت الثامن..
...........................

طالع يدها, ثم رفع عينه لها

كان ينقل نظراته بهدوء بينهم وهي من الخوف مو منتبهة

قررب منهاا حتى صارت انفاسه تلفح وجهها النااعم.

شفايفها وكل مافيهاا يرتجف من الخووف وكأنها في شتااء قارص.

لورنس بأستهزاء: تخافين مني.!!

هاجس:.............

لوورنس وبصووت لايخلو من العصبيه.: ووين لساانك.؟ "وبصراخ" تخافيييييين مني.؟

ههززت راسها بالايجااب :اييه مو بس أنت الي أخااف منه اخااف من الكل "وبحزن" أخااف من ظلي واخااف من كل شي حوولي. عشت الظم والجحد والحززن والضرب والجفاء بييت ابووي

انتابه حززن ,وحنيه لها بداخله وتلاشت عصبيته بسررعهـ ماينكر أنهاا بظلم يووم ابوها ظلمها يوم هي معه بالبرر ماينكرر يووم شاف ابوها يضربهاا بقسووه وبلا رحمه.

كملت كلامها: اخااف حتى من دمووعي اخاف ابووي يشوفها ويزيد بالضرب لأنه يتلذذ بدمووعي(ومسحت دمعه خانتها من عيونهاا).

لوورنس وهو يحاول مايضعف قدامهااا: ايييه خلاااص عن التمثييل ولاتحولين أنك تهززين فيني شعررهـ ولا مخلوووق يهززز في لورنس ولد مبارك ال......

مايحتاج أعيد"وبأستهزاء" يابنت الفقر ههه.

ووضربهاا كف اسقطها ع الارض .
وطلع من الجنااح

تركهاا غارقه بين دموعهاا واهاتهاا واحزانهاا..


&&&&&&&&&&&

نزل من الدرج بهيبته وجسمه الممشووق كانت خطواته الرنانه تحجب السكووت عن الجميع.

أم لورنس: ووين تبي ياولدي .!!


لورنس بضيقه واضحه:يالغاليه طاالع مع خالد وصالح بمطعم .

أم لورنس : طيب على راحتك..


طلع وركب سيارته السوداءء الحااده وحررك مسررع ..

&&&&&&&

بعد العشاء الساعه 8:43
ريــم: ماما لازززم نسووي حفله أو عررس للورنس معقوله ماتبين تفرحين فيه.؟

أم لورنس بتأكيد: بنسوووي حفله والكل بيظل سنين يتكلموون عنها من فخامتها

عبير: ماما خليها يوم الاربعاء يعني بعد بكرا مرا مناسب.

أم لورنس: والله فكرره حلووه. خلاص بعد بكرا بتصل على منظم حفلات يرتبها لنا. ذووقه حلوو.

عبيرر وهي قايمه من الفرحه : يس يس بعززم صديقااتي كلهم.

ريـم: على طوول بتعزم الشله الدجه .

عبير: اي بعزمهم عندك مانع.!!!

ريم وهي تحط رجل على رجل: لاماعندي مانع ولاتنسين تعزمين أم هلال.

عبير وهي معصبه:عفواٍ مااسمح لك تتكلمي عن أميرره كذاا .

رريم:ههههههههههه ولاتنسين تعزمين بعد رااشد.

أم لورنس وهي ناطه عيونهاا:شنوووو.؟

عبيرر:ماما هذي اشواق نقولها راشد


أم لرونس:ههههههههههههه اي شفتها مرا عندك كأنها ولد هههههههههه.

ريم:هههههههههههههههه مو كأنها ولد ياماما الأ ولد بذاته هههههههههههه.

عبيرر:اوووف منكم لاتضحكون على صديقااتي وربي انهم عسسل.

ريم: اي خلاص ماقلنا شي.!



ابتسمت على كلام بناتها.



عبير وهي قايمه : انا قايمه اتصل على المصمم عشان الفساتين "وناظرت لريم."
ماتبين تقومين معي عشان فستانك.؟
.

ريم : لا بعديين مو رايقه لشي الحيين بليزز.
عبير: تيب بجيب كتلوجات من المصمم عشان تختاري فستانك أنتي وهاجس.


ريم: يكوون احسسن حبيبتي.



طلعت عبير غرفتها وبدت تهرج مع المصمم عشان فستانهاا ابيييييه عااري ونص الظهر طالع ابي فتحه الي عند السااق طوويله مرا....الخ

&&&&&&&&&&&&&&


ريم: ماامي انا طالعه الحديقه شووي بشم هواء.

أم لرونس وانظارها ع المجله: على راحتك حبيبتي.



كانت لابسه برمودا لوونها ابيض وبلوزا ورديه عاريه الاكماام وفتحه الصدر شووي واسعه رغم بروده الجوو لكن القصر من الداخل دافىء.



استنشقت هوااء الاشجار بالحديقه وكانت مبلووله بالماي واضح ان المزارع تووه ساقيهم مااء

مشت بخطواتهاا الخفيفه بين الاشجاار الضيقه التي كادت تختفي عن الانظار الي كانت تلتقي فيه مع فاراس وتتكلم له
وتفضفض له برأه وهو منمدج بمعالم وجهها البريء..

انسدحت على الفرشه حقتهم الي كانوا حاطينها ومحد يدري عنهاا..

تاهت انظارها الى النجووم وتتأمل فيها سبحان الخالق المبدع ابدع في خلقه.

غمضت عيونها وخذت نفس طووويل.


انسدح بنفس طريقتهاا وايدينه ورا راسه. والضحكه شاقه وجهه بصمت.

حسست جسمها تخدرر وتقلبت على الطرف اليمين وهو طرف الي منسدح
فييه فاارس.ومازالت مغمضه عينها تحلم بحبيب الغفله ماجد


واستسلمت للنووم دوون أن تحس بقربه .

ناامت بكل هدووء وسلام ومغمضه عينيها براحه .

بعد ساعه واضح انها غرقانه في نومها واحلامها

لمس ذراعها العاري وكان مثلج من البرررد.

نزل جاكيته بدوون تردد وغطاها.
وقررب منهاا وحوط خصرها بأيده وغمض عيوونه معهاا واستسلم للنوم مقارب حبيبته ويشم ريحه خصلات شعرهاا
ويتأمل ملامح وجها العذب.

&&&&&&&&&&&&


كاان جالس ع السرير يداعب وجهها وهي نايمه بحضنه.

فايزه: صلووحي بسئلك سؤال.

صالح بولهه: اسئلي ياحبيبتي انا كلي لك.

فايزه والي توردت خدودهاا : فدييتك .. صلووحي أمك دايم تقوول تزوج علي لأني ماجيب لك عيال.و...."قاطعها"

صالح: وش هالكلاام حبيبتي انا تزوجت عن حب وحبيتك من اول نظره شفتك فيهاا

ومستحييييييل اتزووج عليك او وحده تشاركني فيك.

انتي ترضين وحده تحبني وتموت فيني >قالها بغرور.

فايزه وهي قايمه: تخخسى ياخذك أحد مني.

صالح: كفوو زوجتي حبيبتي.

وانسدح جنبهاا وباسها على رقبتها وطلع على ثغرها ووو.

صالح: أحببببك ربي لايحرمني منك.

فايزه بصوت لايخلو من الخجل: وانا أمووت فيك.

صالح: ووه فديييتك يابعدهم انتي..

فايزه بخجل: حبيبي تأخررت على أخواني.

صالح وهو قايم: وووه ذكرتيني عاد لورنس عصبييييي مين بيتحمله .

فايزه: هههههههههه

خذا شماغه وجواله ومفتاح السياره وباسها وطلع..



قاامت من السرير وهي طايرره من الفررح
أخذت لها شور سريع . ولبست فستان قصير أسوود ماسك على تحت

الصدر حزام ابيض
سشورت شعرها وحطت قلوس خفيف ونزلت وهي تدعي ربها أن لمياء تكوون تحت عشان تواجه معها

أم صالح.



كانت لمياء وأم صالح جالسين ع التلفزيون.

فايزه: مساء الخيرر.

لمياء: ياهلا وغلا بالزيين كله..

فايزه: ياهلا فيك.

أم صالح وحاطه رجل على رجل وتهز رجلها: زيين تذكرتي تجين مفكره نفسك
عرووس تتأخرين على كيفك

تراك عجزتي وصرتي عقيم.

تضايقت من كلامهاااااا وتمنت الارض تنشق وتبلعهااا.

لمياء والي حست فيها ودايم تنقذهااا مثل البلسم على الجرح.
لمياء: ماما فايزه مو عجوزز عمرها 25 وتوهاا العمر قدامهاااا

والي اكبر منها مجابوا عياال ليش انتي مستعجله." وناظرت لمياء وتغمز"

برافوا علييك فايزه انبسطي مع زوجك وسافري على كيفك.
لاحقه ع العيال والغثاء والهم انا لاتزوجت ابي عمري لاصار 33 جبت عياال >قالتها بمززح
هههههههههههه

فايزه:ههههههههههههههههه( فددددديتك يالمووي)

أم صاالح بغرور : انشااء الله بزووج ولدي ماجد وبفررح بعياله ادرري صالح مطوول علييك.

لمياء: زييين ذا اقنعتيه يتزوج ولدك مغرور اعرفه ههههههههه

أم صالح وهي قايمه : الكلام معكم فاضي بقووم اشوف وش صاار ع العشاءءء.


فايزه: غلبتيهااا ههههههههه

لمياء: أمي واعرفها ماينفع فيها الأ كذا هههههه وسعي صدرك يابنت.

فايزه: ربي لايحرمني منك مدري وش انا بدوونك دايم تسعفيني من بعد كلام عمتي .

اااه عمتي اخت ابووي تسوي فيني كذا.

لمياء: لاياحبيبتي لاتغثين نفسك أمي تقول كذا عشان ودها بعيال صغار بالبيت.
وانا واثقه انه مافيك شي لا انتي وصالح .
وكملت كلامها: طيب انتوا كشفتوا. عند الدكتور؟

فايزه: لا ماكشفنا.

لمياء: زين اكشفوا وش تنطرون.؟


فايزه: مدرري بكلم صالح.

لمياء: يالبى قلبكم بسس احلى ثانئي وربي.


قطع كلامهم صوت التلفوون.

فايزه: ردي التلفون قرريب لك

لمياء : الوو.

ام لورنس: ياهلا كيفك لمياء .؟

لمياء: بخيرر عمتي .

أم لورنس: الحمد الله . الأ اقوول عندك فايزه.؟

لمياء: اييه " وعطتها التلفوون.

فايزه: الووو. هلا ماما......بخيرر.........شنوو.. بعد بكرا.؟؟

ليش لورنس متى تزوج.؟
يؤؤؤؤؤؤ أمس ولاحد درا.؟

أم لورنس: احنا موافقين على عرسه شفييك.؟

فايزه: ماما مفرووض تفرحين وتسوين عرس لاصار ولاستوااء.

أأم لورنس:وهذا انا بسووي حفله مو اي حفله .
وبجيب مطربه تغني واشيااء محد سواها. انا قلت لك عشان تتجهزوا وبلغي الي عندك وسلمي عليهم يلا سلام

فايزه وهي مصدومه: ياهلاا.

لمياء: وش فيه.؟

فايزه:............

لمياء: شفيييييييك فايزه خوفتيني.

فايزه:لورنس تزوج وبعد بكرا حفلته.

لمياء: ووين المشكله الله يوفقه.

أم صالح: يلا يابنات العشاء تعالو..

لمياء: وسعي صدرك قوومي يلا نتعشى.


&&&&&&&&&&

خالد: ياحبيبتي ضرووري اطلع والله تأخرت حييل.

رانيا بدلع: تيب اطلع بس بوسني قبل.

خالد: مابي ابوسك.

رانيا بزعل:شنوووو.؟

خالد بصووت لايخلو من الحناان: أبي اقطعك من البووس تعالي.

وبدأ يبووسها من منقطه لمنطقه .

رانيا : عيب فيه شخص يشوفنا.

خالد وهو مصدق: ميييييين...؟؟

رانيا بضحك وتأشر على بطنها: الي بطني..
خالد: فديتوا أنااا " وباس بطنها"

غيث: بابا بوثني انا مو بث ماما(بابا بوسني أنا مو بس ماما)

خالد وهو يشيله: فددددديتكم ربي لايحرمني منكم..

رانيا:ولا منك.

خالد: حبيبتي نسسيت اقولك جهزي نفسسسك ابيك احلى وحده بالحفله.

رانيا: اي حفله.؟

خالد: حفله لورنس بمناسبه زواجه.

رانيا: متى تزووووج.؟

خالد: انا تووني درريت بس يالله مو مشكله تزوج برغبته واضح يحبها مرا..


رانيا: اهااا ربي يسعده والله فررحت له.

خالد وهو يبوسها على جبينها: ربي لايحرمني منك... يلا سلام..

رانيا: بحفظ الرحمن..

&&&&&&&&&&&&&&&



فتحت عيونهاا .

واستنشقت رائحه العطرر القووي.


نزلت انظارها على ايد الرجال الي محاوط خصرها. ارتعبت : يممه ليكوون حرامي..

تجمدت اطرافها وهي تخاف الحركه لأنه ورائها.

ريم: ليكوون ميت.!

ياساااااتر

خليني اقووم عنه بسرعه أحسسن.
بلعت ريقها بصعوبه.
وقامت بسرعه ووقفت تناظر مين الي وراها..
ريم : فااااااارس,!!


فارس وهو يفتح عيونه.: اييه شفييك.

ريم: شتسووي هنا.

فارس: تعودت ع المكان الي دايم نلتقي فيه .
ومانسيته!!

ابتسمت على كلامه وجلست جنبه بدلع: اسفه خوفتك وانت نايم..

فارس وهو مبسوووووط: لا شدعوهـ


وكمل كلامه: ريمو أنتي للحين زعلانه مني.؟

ريم:أممممم تبي تعرف.؟

فارس بلهفه: أكيييييد.

باسته على خده وقالت: لا مو زعلانه منك .

فاارس: فديييييتك ورربي مخاب ضني فييك.

ريم: فاارس بقولك شي بس مو تعصب.

فارس: اممرري أمر ياغلاي أنتي.

ريم بخجل: كيف ماجد ماتغير.؟

فارس والضيقه تعلوا وجههه:مدرري شوفيه أنتي..

وقاام عنها تركها لحالهاا..

استغربت رريم من رده فعله.

ولحقته ع القصرر.

&&&&&&&&&&&&&&&&

أإأإأإأه ياهاااااااجس من عذااب لاعذااب.

ليش يالورنس تزييد للجرح ملح ليش

حتى الخدم مايعاملهم كذاا ..

.

مسحت دموعهاا.

ودخلت الحمام(وانتوا بكرامه) أخذت لها شور يبرد اعصابها الساخنه ويبررد جروحها
الي تصيح وتنبض بألام.
.
لفت رووب الحماام على جسدهاا..
وطلعت


ع التسريحه تنشف شعرها بالسشوار..

حاولت تستشووررر شعرهاا

مع مهارات ريم وعبيرر تعلمت ترتبه وتسوويه بطريقه حلووه..

فتحت دررج التسريحه ملقت ولا مكياج كانت تتمكيج طوول اليومين من مكياج الي تجيبه عبير وريم.

تذكررت الاكياس الي أشتروها من ضمنها فيه مكياج وشوشه قللوسات وكحل.

حطت لمساات خفيفه على وجها الناعم.

.
اتجهت للمطبخ سوت لها كوفي وجلست بالصاله الكبيره الي من ضمن الجناح.


وطقت بالتلفزيون على قناه mbc2 .. لقت لها فيلم شدتها احداثه وأندمجت معااه..


&&&&&&&&&&&&&

ام لورنس: ووين هاجس نادوها ع العشاء معنا.؟
وريم وفارس توهم داخلين القصر..

أم لورنس : وين كنتوا.؟

ريم : ماما كنت اتمشى بالحديقه ..وشفت فاررس جااي من برا وجينا مع بعض.

أم لورنس: اهاا , طيب عبيرر بعد ماتخلصي اكل قوولي للخدامه تودي أكل لهاجس فووق.

يمكن تستحتي من فارس ونواف.

نواف وهووو تووه جاي: مييين الي يستحي مني يالغاليه.؟

أم لورنس: ههههههه فديت الغالي تفضل جنبي..


اقصد هاجس زوجه لورنس.

نواف: اهااا ايه صاادقه أمي ود للها أكلها باللجناح تاخذ راحتها..

عبيرر: بقووم الحين شوي واجي بوصي الخدامه..



وصت الخدم على أكل هاجس ورجعت عندهم تكمل اكلها..


&&&&&&&&&&&&&&&



فتحت الخادمه باب الجناح ودخلت الاكل عليها

الخادمه: مداام تفضلي.

هاجس: شكرأ.

ماحست بجووع وكملت الفيلم لانه كان مرا عاجبهاا.

&&&&&&&&&&&&&&
خالد: العشاء على حساابي .

صالح: لالا على حسابي..

خالد: حلفت المره هذي علي

صالح: طيب الكنق خالد تكلم ومنقدر نقوول شي بس المره الجايه علي .؟

خالد: أكييد.

وطلب لهم أكل.

صالح: لوورنس شفييييك تكلم.؟

لورنس:.........

خالد: بسم الله علييك شفيك يارجال.؟

لورنس: أحس اني تسررعت بهذا الزواج..

خالد: تعووذ من الشيطان وش تقول انت.؟

صالح: لاتسررعت ولا شي أكييد بينكم مشاكل عادي تصيرر بين كل زوجيين..

لورنس: احس اني ظلمت البنت معي. وانتوا تدرون ليه.

خالد: كل داء وله دوااء ياولد عمي.

صالح: ونعم بالله.

لورنس: أإإأإهـ .. بسسـ


جاءء الأكل وبدوء يتعشوون بهدووء.
&&&&&&&&&&&&&&


الساعه 2 باليل..

خلص الفيلم .

هاجس: وووووه وش ذا الفيلم حييل طوول كان الفيلم هو ((تايتنك))

ماحست بدخوله الجناح لأنها بالصاله.


حسست بجووع مرا.

حطت الاكل قدامها وبدت تفتح اطباق الاكل : بسم الله .



مد ايده وسحب الاكل من قدامها:نوو أنتي ماتكلين

هاجس:........!!


لورنس: الاكل هذاا كثيرر ع الخدامه فما بال أنتي !!!!!.

هاجس: صاير لعقلك شي.ّ؟

لورنس بصوت كله غضب: لييه شاكه فيني شي..

خذا صينيه الاكل من قدامهاا


ودخل المطبخ.

لحقته بتشووف وش يسووي.

كان يفرغ الاكل بأكيااس.

وحط الاكياس على جنب عشان تاخذهم الخادمه الصبح من الجناح.


قررب منهاا وشد على عضدهاا اليمين .وضاغط على اسنانه وقال: عطيتك وجه بزياده .

هاجس بصوتها الي كله حززن وتعب : ليش شسوويك لك انا.!

لورنس وهي يضغط أكثررر واكثرر: قلتي لي بتعيشين معي لوو خداامه صح.!

هاجس: اييييه..

لوورنس: والخدامه ماتاكل هذا الاكل ولاتناام ع سرير مالكها .

هاجس ببرأه وحننت قلب لورنس: تيب لاتعصب ماكل من أكلكم ووعد ولا انام على سريرك بناام بالمطبخ لو تبي .

لورنس: شطووره كذا تفهميني.

هاجس: تيب وش أكل اذا ماتبي اكل من اكلكم.؟

لورنس: ادخلي المطبخ وشوفي الطباخ والخدامات وش ياكلون شاركيهم.

هااجس واصلا هي متعوده على الاكل الي يقصده عشان كذا ماتضايقت ولا بينت له بتحاول تكسبه بطيبتهاا:
تيب مو مشكله ..

ناظرت لأيديه وتساقطت خصلات شعرهاا على وجهاا

لورنس وهو يبلع ريقه بمراره: تاخذين لك فراش وتنامين بالمطبخ ماابي اشووف ووجهك أبد ولا ابي اسممع صوتك ولا صوت انفاسك

لأن لو سمعت لك صووت بتكوون نهايتك على ايدي "وصبراخ هزها" فاااااااااهمه.!!


هاجس: أي فاهمه..


حس بدووخه مسك راسه بأيديه وكأنه يحاول يضغط عليه وماقدر يمسك نفسه أكثر
وسقط على الارض ولكن هاجس كاانت اسررع و اسدحته على رجولها وضربت على وجهه بشوويش

:لوررنس لوررررررنس تسمعني .! يااربي استرر شفيييه.

قامت بسررعه وجابت ماء

باارد رشت على وجهه فتح عيونه بشوويش وبكسل وتعب:أإأإأهـ رااسي .

هااجس وهي تحاول تقومه توديه ع السرير واصلا كلش مو قادره تثبت جسمها الهزييل من الجوع والتعب ماكلت شي غير الكابتشينو الي سوته.


حطت ايدهاا اليمين ورا ظهره وايده اليسار ورا راسها .

اخيراا

سدحته ع السرير وساعدته على رمي جزمته والشرابات .

قرربت منه بتفك ازرار الثووب من الامام وكان يوترها صووت انفاسه المتسارعه .

بدت تتسارع نبظات قلبهاا وهي تفك الازرار .

فكت له زر واحد وماقدرت تكمل من التوتر.


غطته بالبطانيه واتجهت للمطبخ سووت له كاس عصير ليموون وراحت له



هاجس وهي تجلس على طرف السرير: لوورنس اشررب العصير بيريحك.

لورنس: أإأإأه راااسي رااااااااسي,

هاجس: تيب بسووي لك مساج زي ماكنت اسوي لأبوي.

لورنس: سووي الي تبيين بس اهم شي راااسي يطيب .

طلعت عالسرير وجلست وراسه على حضنهاا : دخلت اناملهاا بشعر راأسه الاسوود الكحييل.

سوت له مساج استر لنص ساعه.

حس بارتياح وغط في سباات عمييييييق.


حست انه ناايم وقاامت عنه ورجعت راسه للمخده وغطته وسحبت لها من الكبت بطانيه ومخده.

ونامت مكاان ماأمرهاا تنام فيه .


مدت شي تحتها تنام فيه لأن ارضيه المطبخ سيرااميك. وتقريبأ جهز فراشها ناظرت فيه وقالت: هه ع الاقل احسسن من نومتي بيت ابووي ع الخشب


راحت فتحت الاكيااس بشوويش الي شتروها ورتبتهاا بغرفه تبديل الملابس وطلعت لها بيجامه لونها بنفسجي حرير مراا واكمامها طوويله واكبر من مقاسها لكن ارتاحت فيهاا رغم وسعهاا .

واندست بفراشها الي بالمطبخ ناامت فيه ورضت بحالهاا رغم ان الجو شتاء والارضيه السيراميك بارده رغم الاغطيه الي حطتها تحتهاا

راضيه بحالهاا ولا انها تكرف بيت ابوهاا والجفااء من مرت ابوها سااره


استطردت الافكاار من راسها واستسلمت للنووم ونااامت.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


تسلل ضوء الشمس الى الغرفه وداعب جفونه حتى فتحها .

ظل شووي بفراشه وهو يتذكر أحدااث الي صار أمس.



أذكر انهااا سووت لي مسااج وارتحت ونمت وووو

هاوشتها هزئتها خليتهاا ماتاكل.

قسيت قلبي عليهاا .

يالله

معقووله ناااامت بالــ............


قاام من السريررر بسررعه وهرع الى المطبخ.

و



:
:
:
:

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 23-10-11, 07:03 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الباااارت التاااسع 9.........
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

معقووله ناااامت بالــ............


قاام من السريررر بسررعه وهرع الى المطبخ.

وقف عند بااب المطبخ وانظااره الى الجسد الضعيف الذي يحويه الانكساارر منذ الصغرر نائمه في سلاام على ارضيه المطبخ وكاان تحتهاا
مجرررد غطاء خفيف لايدفيء طيرر صغيرر رغم هذاا راضييه بالي هي فيه لكن ماتررجع لببيييت ابوهاا


مسح دمعه حااره نزلت على خده الصلب . وقررب منها وهو يتظاهر بالقسووه :قووومي بسك نووم

يلا قووومي بسررعه لاااقومك بطريقه ثانيه ماتعجبك.

هاجس:هممم "وهي تفررك عيونها" نعم.؟

لورنس بصلابه: قووومي يلاا بسك دلع.

هاجس((اي دلع الله يسااامحك بمووت من البررد))

هاجس: تيب بقووم"حاوولت تستجمع قواها لكن ماقدررت جسدها النحييل الضعيف كان يمنعهاا والبررد الي يغزوو

اطرافها كاد ان يجمدها.

مسكت رااسهاا من الدووخه وكادت ان تقع

لورنس وبصووت لايخلو من الرعب:اناا ماحب الدلع يلا قوومي مااني فاضي لك ورااي شغل .

هاجس:............

قاامت تسحب اقدامهاا بكسل اتكت على المغسله بتغسل وجهاا لكن هناا ماقدررت تتماسك أكثررر لأن جسمهاا

ماتغذا من امس وكاان جسمهاا نحيييل خاالي من اي غذااء


سمع صووت ارتطام وهرع بسرررع الى الحماام.
لوورنس وهو يسندهاا له ويضررب على وجهاا بشووويش ويكب ماء عليه: هااجس هااجس قوومي ((يووه نسييت انها ماكلت شي من امس صدق انك
وحش يالورنس ))

اتصل ع الخادمه تجيب الفطور لها فووق وتكثر الاصنااف من الاكل ((هالمررره بخليهاا تاكل علىى كيفها لكن المرره الثانيه على كيفي اناا))

غسل لها وجهاا لحتى ماصحت : مشكوور تعبتك معي.

لوررنس وهو يستطرد: طيب الحييين اخليك تفطررين انا عندي دواام مع السلامه .

هاجس: مع السلامه(( صدق لايق علييك الحناان والعصبيه ابد ماتصلح لك))


اخذت لهاا شاور بعد ماطلع لأن وجوده يجمد كل خلايا جسمها عن الحرركه وخااصه صووته القووي الحاد الذي لايخلو من كل نبراات الشهامه والرجوله


طلعت من الحماام ولبست جينز ازرق على بلوزاا سماويه وعليها حزااام فووشي على الخصرر وفيونكه على شعرها فووشي وغلووس ورردي خفيف مراا

ورسمت عيونها بكحل .ناظرت نفسها بالمرايه نظره اعجااب . وابتسمت

طلعت ع صاله الجنااح وكاان الفطورر جاهز ماترددت بالاكل لكن غصت من اول لقمه يوم تذكررت كلام لوورنس القاسي لها .
لكن قسووته تهون عند قسووه ابوهاا

&&&&&&&&&&&&&&&&


أم لوورنس: فييك بس مستعجل من يوومك ماتترك شغلك اترركه ووي ابيك بمووع ووف انا دكتوره وياكثر البزارين يحترونن بالمشفى بس اجلتهم .

لورنس: طيب اسف يالغاليه يلا أمررريني نو بغيتي..

أم لورنس: والله ياللدي طريقه زواجك فاجتنا وانا بفررح فييك زي أي وولد عشاان كذاا اناا...

لوورنس: ايواا كملي.؟

أم لورنس: عشاان كذاا انا بسووي حفله وحددتها بكراا بيتناا وعزمت الناس وحضرت كل شي بس حبيت يكوون عندك علم .

لورنس بأبتسامه تذووب الصخر:بس كذا.؟ سوووي الي تبين يالغاليه كلنا تحت امررك .

قام وهو يبووس راسها : يلا يالغاليه تاخررت

أم لورنس وهي تناظر الساعه: وانا والله تأخررت على دوامي.

يلا مع السلامه.

لورنس: مع السلامه.


راحت مع فاارس بنفس الدوام كلهم ولورنس بالشركه.

&&&&&&&&&&&&&&&&&


حسست بملل مو طبيعي بالبيييييت الكل راايح دواماته الأ هي.

هاجس:أمممم خليني اتطمن على اختي والله اتقت لهاا و مسوويه لحالهااا عند سااره.

رفعت التلفوون ودقت رقم بيتهم .

مع رنه التلفوون تزداد نباات قلبها.

اخيراا رفعت السماعه وكااان ساره مرت ابوها.

ساره بغب كالمعتاد: ميين معي.؟

هاجس:................((لييييييتك ماعل عمى بس مستنره عند التلفوون))

ساره: ووجع توجعك اا انت ولدك وبتغازل و اقوول ياعسى ااذانك للعمى.

هااجس ((يمامي على دعواتها)

وسكررت الخط.......

ارتمت ع السرير تبكي وتبكي من الالم والقهرر اختها هي الي الوحييد الي بقى لها من ريحه الوالده ماتقدر تطمن عليها

اإأإأإهـ يادنياا العذااب..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في مكاان بعيد بعيد جدا عن ارض ابطالنا.

في امــيركــاا ((لووس أنجلوس))

عبد الاله: رتبت لك رحلتك بطيارتك الخاصه استاذ ع المملكه العربيه السعوديه بكرا الصبح.

جراح: حلوو رتبت الاغراض واشتريت كل الي كتبته لك بالورقه.؟

عبد الاله: ايه طااال عمرك كل شي تماام .تامر بشي ثاااني؟

جراح :سلامتك . فيك تنصرف الحين.

أإأإأإهـ ياجرااح كبررت وحققت حلم الوالد انك تصير كابتن طياار وكل الناس يحترموونك ويقدروونك
ولك هيبتك ومركزك الاجتمااعي .

تنهد تنهيده طوويله واتكى بظهره على كرسيه الي كل يتمنى يجلس فييه غمض عيوونه ببطء وهو يفكرر.

صاار عمرك 31 ياجراااح ولالقيييت الانساانه الي كنت تحلم فيهاا .

وش اسووي هذي حيااتي ويمكن مالقاها بعد.

ليش انا فاكر بالزواج يووه صدق اني للحين مراهق ههههه.


استطرد الافكار من رااسه وقام من كرسيه لنافذه كبيرره كبيرره جدأ من الزجاج الصلب القووي الذي لايكسره

اي شي وهو يفكر بأهله بالسعوديه كيف لاشافوه حقق حلم الوالد وصاار اكبر من ماحلم فيه ابووه وامه.

صاار شي كبيرر والكل يفتخر بذكر اسمه.

وغياابه عن ارض الوطن دام 6 سنين مو قليله ابد.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

خالد : يلا قلبي برووح الدوام تبين شي.؟

رانيا وهي ماودها ان خالد يرووح: أإأإه وتظاهرت انهاا بتدوخ.

وسرعان ماسندهاخالد.

خالد بخووف: شفييك حبيبتي .

رانيا: أإأه بطييي خلاص احس اني بوولد.

خالد: اودييك المشفى قوولي حبيبتي واناا كلي تحت امررك.

رانيا وهي تبتسم مما اذهل خالد: ابييك تجلس عندي لاترروح.

خالد: يانصاابه تكذبيين علي

رانيا: شسووي اذا ماسويت كذا مااجلست عندي دقايق.


خالد وهو يبووسها على خدودها: ياروح وعيون وقلب خالد. لعيوونك ماني رايح بس لاتخوفيني عليك مرا ثانيه.

رانيا بدلع: انشااء الله.

خاالد: يلا تعالي (( وشالها وراحوا في عالم اأخر))


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

لوررنس: فواز فنجاان قهوه لو سمحت


فواز: انشاء الله طال عمرك.

دخل مكتبه وبدا يتصفح جريده اليووم وبدقائق والقهوه على طاولته.

اخذ رشفه من القهوه .

وهو يقرأ خبر اعجبه بالجريده تعود يقراها دئما.

شركه المبارك ال ...... الذي يدرها الرجل الاعمال السعودي لورنس ولد مبارك ال ...... تحقق اعلى نجاحها في اسواق الاسهم والبورصه..

ابتسم ابتسامه جذاابه تذووب كل مافي عنده بالمكتب .

وبدت افكاره توديه لعالم ثاني.

ليش قسيت معهاا نومتها في المطبخ حرمتها من الاكل حرمتها ضحكتها

ليش انت قاسي لهدرجه يالورنس.
اأإأإهـ بسس

ادرري ظلمتك معي بس مجبوور مجبوور أسكت ولا اقولها ليش انا اسوي معها كذا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


صالح وهو لساته نايمه وبين احضانه فايزه و مبسوطين مرا

فايزه: حبيبي قووم تاخرت على الدوام.

صالح: لاتحاولللللين تبعديني عندك وشدهاا له اكثرر .

فايزه: حبيبي بقوولك شي.

صاالح: قوولي ياحبي.

فايزه: لاززم نكشف عند الدكتورر "وبتردد" ودي يكون عندنا اطفال...

صالح: طيب من عيوني اليوم العصر نرووح.

فايزه: حلوو.. "وبحده"ودوامك ماتب يتروح.؟

صالح: لااليووم اجازه اخذتها لاني مرا مشتاق لك. يلا سكتي خليني ابووسك..

فايزه وهي مررا مستحيه.:....................

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الساعه 2:30




طفشت ملت حست انها بتمووت من الزهق.

مافي غير الخدم بالبيييييت.

ريم وعبير وهم توهم داخليين بااب الفيلا ويسولفون وريم كانت تتكلم عن بنات بويات بمدرستهاا.


هاجس وهي تركض صوبهم:ووه اخيراا جيتو وربي طفشت لحالي.

ريم: ياحيااتي يااروحي انتي يخسى الطفش الحيين يلاب نروح نبدل ونجي وبوصي السايق على شويه اغراض لناا

بنطلع بالحديقه نجلس ونسولف .

عبير:فكرره حلووه يلا قداام.

هاجس: وأأأو وناسه.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



كانوا جالسين بالحديقه وقددامهم الشبساات والببسي وانوااع من كل الحلوياات.

ريم: من جد خوفوني الله يقرفهم هالبويات مفرووض يعزلونهم لالهم

تجيك الوحده تقولين عنتر يماامي يخوفوا .

عبير:ههههههههههههههههه وانتي وش وداك عندهم.

هاجس: ههههههههههههههههههههههههههههه ايه والله تستاهلي.

ريم: مالت عليكم هذا جزاء الي يفضفض لكم.



كاان واقف عند باب القصر بسيارته السودأء يعلن دخوله ولكن لفت انتباهه صووت ضحكهم وعفويتها وهي تضحك وخصلات شعرها الناعم تططاير بالهواء وعلى وجهها.


ابتسم على شكلهم وحي يشاركهم شووي.


عبير: شووفي زوجك جاء.

هاجس بغباء: ميين زووجي.؟ هههه

ريم: صدق انخبلت البنت زوجك شوفيه وراك.

هاجس وهي تلتفت له.: اييه قصدكم لورنس هههه

عبير وهي مبطله عيونها: ووي شفيييك .؟

هاجس: مافي شي.

لورنس: تتكلموون فمين.؟

ريم: اسراار مانقولك.

لورنس وهو يناظر هاجس: بس زوجتي بتقوول لي صح.؟

هاجس حبت تلعب ب"أعصابه": لا ماقوولك هههههههه

عبير وريم:ههههههههههههههههههههه

احسسن لك لاتحشر نفسسك.

لورنس والي انقهرمن حركتهم وخاصه هاجس:طيب اورريكم.

راح وتركهم.

وهاجس ولا همها لوورنس وكملت سوالف وضحك.

عبيرر: الأ اقوول بنات. انا فستااني خلص.

هاجس:فستان ايش.؟

ريم: يووه شكلك مو داريه بشي فستان عشان حفله لك انتي ولورنس بمنسابه زواجكم.

هاجس:اهااا .. بس انا للحين ماشريت فستان.؟

ريم: عااتي سيم سيم انااا .

عبيرر: كلمت المصمم وقال خلهم بس يطلبوون الموديل وهو يسويه لكم بيووم واحد.

ريم:ايه هاجس هذا مصمم العائله جوزيف لبنااني تصاميمه خياال .

هاجس: اممم والله حمستووني تيب انا بخلي فستاني عليكم ابدعوا فيه.

عبير: اوووكي انا بختار لك الموديل على ذوقي.

ريم: واللالوان ذووقي انا.


هاجس: تسلموون لي..

&&&&&&&&&&&&&&&&&

&& في يووم الحفله&&

كاان القصرر مزين بكل ماتعنيه الكلمه

الحديقه لاتخلو من الاضائه الهاديه والناعمه والطاولات موزعه بالحديقه بترتيب ومن كل طاوله تخرج شيفونه

كتدليه ع الارض وعليها بعض من الورق المجفف

وفي كل طاوله تورته مكتوب عليها

لورنس&هاجس.

والقصر من الداخل .

ملفوف على الدرج شيفونه بنفسجي وابيض عليها بهدووء ومرتب بالكامل.

والشمع والقولووب على الطولات وفي كل طاوله زينه احلى من الي قبلها.

تعبوا منسق الحفلات عليهاا ونسقهاا بكل دقه.

.....

كان لورنس لابس الثووب السعودي من الخامات الفاخره واعلى جوده والزخارف على اكمام الثووب والرقبه بطريقه جذابه وبالغتره البيضااء والسكسوكه المرسوومه بدقه وعذوبه
طلعته مثل رزه اللامرااء والكل من الشباب والشياب انبهروا فيييه وحسدوا المرحوم ابووه على تربايته لانه عرف يرربي

والساعه الملكيه من مارركه شانيل للرجال. والعطر الي منتشره ريحته بأرجااء صاله الرجال


بكل مافيه ينطق بالرجوله والجاذبيه.

...................

عبيرر كان فستانهاا قصيرر للركبه ولونه بيج وعليه شريطه لتحت الصدر ومربوطه لورا على شكل ورده. ومسويه
شعرها كيرلي والماسات صغيره على شعرهاا الناعم وميك أب هاادي طلعت جذاابه بكل مافيهاا .



ريم فستانهاا أسوود ماسك ع الجسم قصيررر لفووق الفخذ وعليه قصه من الصدر رووعهـ والكرستالات الي بالون الاحمرماحوطه فستانهاا

وشعرهاا مسويه بف ونااعم بس ع السشوار وميك أب مرا نااعم لأنها ناعمه مرا ومايحتاج مكياج .



هـــااجــس كان فستاها على ذوق عبير وريم بس اخذوا المقاسات مننهاا.

كان فستانها طوويل وعليه فتحه للفووق الركبه وعااري من عند الصدرر ومااسك عليه شيفوونه من عند الخصرر بلوون فوشي

والفستاان لونه بنفسجي وسوت شعرهاا كيرلي ورفعته لها الكوافيره بأهمال مع شويه اكسسوار الماس على الشعر
وميك أب نااعم مراا ومناسب لها .
وكل مافيها يصررخ بالانوثه والجماال.


الكل نزل تحت للحفله معدا هاجس.
كانت مرتبكه وخايفه من مظره النااس لهاا


تذكررت اختهاا مشاعل الي تمنت تكوون معها بهالمناسبه الحلووه . كتمت دموعها لأجل مايخرب المكياج

أم لورنس وهي تطق الباب: ممكن ادخل."وكان بأيدها علبه"
هاجس باتسامه:تفضلي خالتي.

أم لورنس:وووووه وش هالجماال " ومسكت ايدها تدورها" ماقول الأ ربي يحفظك لي ولولدي.

تعالي اقرأ علييك الجريم عينهم قويه واخاف يحسدونك

ودت تقرا عليهاا

حسدت ريم وعبير على الام الي عندهم طيبه مراا وقلبها ابيض وماتحقد ابد مهما صاار.

أم لورنس : ايوا خلصت الا اقوول يابنتي اهلك ليش ماجو.؟

هاجس والي هنا تعالوا شوفوا وجهاا:أمم والله اهلي مسافرين ولا كان ودهم يجوون.

أم لورنس: اهاا ربي يرجعهم بالسلامه.
هاجس: امين.

أم لورنس: وقفي يابنتي بلبسك شي.

هاجس:شنو.؟
أم لورنس وهي تفتح العلبه: هذا العقد هديه لك .من المرحوم .ابو لورنس.

هاجس والي مو فاهمه:شلوون.؟

أم لورنس:ابو لورنس كان يحلم ان لورنس يتزوج ويشوف زوجته وعياله لأنه ماودع بزوجه تغيره على اهله.

ولورنس محبووب عند الكل وبنفس الوقت له اعدااء يكرهوونه.

وهذا العقد اعطاني اياه المرحوم قبل وفاته بسنه قاال : اذا فيوم من الايام لورنس تزوج وانا ميت
ابي هذا العقد يكوون لزوجته هديه مني
وانا عارف ان لورنس ماراح يتزوج الحيين.



نزلت دمووع أم لورنس على خده ولكن يد هاجس اسرع ومسحتهاا لهاا.


أم لورنس: يلا البسيه يابنتي.

هاجس بأبتسامه:من عيووني.

ولبسه وطلعت الحيييين من جد كامله مكمله والكامل وجه الله.

أم لورنس: بسم الله عليك ربي يحفظ اميين.



هاجس بخجل: تسلمين خالتي.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




نززلت فييه طيارته الخاصه على ارض وتراب المملكه .

كان يحس بشووق ولهفه لأهله واخوانه وكل شي بووطنه.



عبد الاله وهو واقف عند باب الطياره لنزول جراح: تفضل طال عمرك.

جراح: جبتو السياره من شركه تويوتا.؟

عبد الاله : ايه جبناها لك والسايق فيها ينتظرك.
جراح: لالا بسووق انا سياارتي وبروح لأهلي بنفسي.

عبد الاله: احناا نسعى ورا رضاك والي يرضيك يفرحنا طال عمرك.

جراح: تسلم ياعبد الاله يلا سلام.

عبد الاله: بحفظ الرحمن.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


ماقدرت تتحمل عيشتها المرره بيت ابوها كل يووم ضرب كل يووم من تقول بشووف هاجس بكلمها

يزيدون عليها بالضرب وكان اسم هاجس اذا رددته يزداد قسوه ابوهااا عليها

جسمهاا لايخلو من الكدمااات والجروح الي على فمها واثار السوط من الضرب على جسمها وعلى ظهرها وبطنها ووجهاا وسيقانهاا



استغلت الفرصه ان ساره مرت ابوها مو بالبيت عند الجيران وابوها بالاستراحه الله واعلم يسكرر

لبست عبايتها ولفت الشيله حقتها باهمال
واتجهت للباب

حاولت تفك باب الشارع لكن ماقدرت لأنه مقفل.

مشاعل: هالمرره مستحييييل أجلس لكم دقيقه وحده بالبيت

وراحت المطبخ وهي تدور فيه على اي شي يفتك لها الباب.

اخذت لها ساطوره وضربت فيها قفل الباب واخيرااااا تحررت من الجحيم

وركضت بانحااء الشوارع والحواري وماعليها الأ الشيله ال تتطاير مع الهوااء.


وهي تركض وموو حاسه بنفسها تبي تدور اقرب ملجاء تندس فييه بعييد عن ابوهاا

المتها ارجولها من الركض لانها حافيه القدمين ووالدم والجورح تنزم من الام ورجلها

حكهاا الاسفلت الاسود الصلب حاوولت تصمد لأجل الهرووب .



كااااااان سرحاان بفكاره ويدندن ويغني ومبسووط وكانت الشوارع والحارات غريبه بعض الشيء عليه لكن مازال يذكرر بيتهم


كانت تركض والشارع خالي من السيارات وماحست الأ ضووء ابيض اعماها ضوء سيارته الفخمه والصلبه

يضرب عينيها بل ضربهاا وصاارت مثل الجثه الهامه ع الارض وهو مصدوووم من صاار قدامه.

و





:
:
:


انشااء الله اشوفكم بالبارت الجااي..


تحيااتي

الكاتبه: جـggلـــــــي



اسفه ماقدرت انزل بارت يوم الجمعه زي ماطلبتوا لضرووف ماخلتني اقدر انزله

وهذاا باارت اتمنا يعجبكم

اخليكم مع البارت وقرأه ممتعه للجميع
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

البارت العاشر10
كااااااان سرحاان بفكاره ويدندن ويغني ومبسووط وكانت الشوارع والحارات غريبه بعض الشيء عليه لكن مازال يذكرر بيتهم


كانت تركض والشارع خالي من السيارات وماحست الأ ضووء ابيض اعماها ضوء سيارته الفخمه والصلبه

يضرب عينيها بل ضربهاا وصاارت مثل الجثه الهامه ع الارض وهو مصدوووم من صاار قدامه.

ارتبش وماعرف وش يسووي

يسعفهاااا


يرووح ويتركهااااا ولو ماتت هو السبب


نززل من السياره بعد تردد طوويل وحيرره

خاف من منظرهاا كانت الدمااء تغطيهااا بالكااااامل ماعرف وش يسووي بالموقف الصعب

لمس نبضها لسى تتنفس يعني فيه امل تعيششش

اسفعها ياجراح ولاتترردد

شالها من الاررض وهرع بها للسياره ركبها وراا واسرررع ع المشفى.

..........................
..........................



نززلت من الرررد رافعه رااسها بفخرررر وكانت قمه بالرزه والجماااال

كاان صووت كعبها العالي الصارخ هو الوحيد الي صوته منتشر بالقاعه يعلن نزوول الي اقامت الحفله على شرفهاا


هاجس والي تحس بخوف داخلها وتوتر عكس خارجهااا

الكل يحسد أم لووورنس على كنتهاا يحسدوون حرم لورنس بن مباارك ال......

صااحب اشهر شركاات والمصانع في المملكه



عبير بفخر وهي تناظر صديقاتها وبغرور:: وش راايكم بزوجه اخوي.؟

أمل:وأأأأأأأأو تجنن تهبل.

زهور:مشااااااااء الللله تكفييييين عبيررر عرفينا عليهااا ورربي تهبل.


عبيرر: لحظه خلووني ارووح لهاا.. ورااحت لها بغرور.



هاجس (ووه ياربي شسووي لحالي خلووني وووينهم وتلفت يمين يساار وتدور بعيونها انحااء الصاله وكاانت الانظار عليها تراقب حركاتهااا وهذا الي وترها زياده..

عبير: ووش هالزييييين ووهبس.

هاجس:هذا وقتك ياعبيررر خلييك معي لاتروحين وربي ماعرف حد.

عبير: ولا يهمك تعاالي معي نسلم ع الحريم.
هاجس:اوك.

مشت فيها عبيرر اول شي لأختها فايزه ومرت اخوها صالح.

عبيرر: زوزو هذي زوجه اخونا لورنس.

فايزه: ووه تهبلللللليت اتري لورنس مو هيييين عرف يختاار.

((بلاكم ماعرفتوا ان اخوكم مجبوور فيني هه))

هاجس بخجل: تسلمييين .

رانيا والي مو قادره تقوم لهاجس عشان تسلم من بطنها:أإه اعذريني حبيبتي قمت لك متأخرر .
هاجس: لالالا حلفت والله ماتقومين انتي حامل ارتاحي.

رانيا: كلك ذووق والله .. وسلمت عليهاا.


أم لورنس وهي جايه : وش رايكم بتزوجه لورنس يازوزو ورانيا.

رانيا: بصرااحه ماقول الله الأ يحفظها من العين.

فايزه:الله يحفظك ياارب ووين لوورنس وربي عرف يختار هههه صبرناا لين تزوج والحمد الله زوجته قمرر مثله.


هاجس والي ماقدرت تستحمل من كلامهم الي خجلهاا:تسلموون لي.

أم لورنس: تعالي معي حبيبتي سلمي على الحريم بذاك الطرف يسئلوون عنك.

هاجس: اوكي خالتي.

ومشت مع أم لورنس وسلمت ع الحرريم كلهم وحست بتعب من كثر ماوقفت.

ورجعت جلست جنب ريم وعبير وفايزه ورانيا وصديقات عبير على طاوله وحده.

رانيا: ليث حبيبي خلاااص بمو وقت المراجيح الحين.

ريم: شنو يبي ليث حبيبي.؟

رانيا: بيلعب بالمراجيح.

ريم: ياعيوون عمتك تعاال معي العب انا وانت برا.

عبير: ايه اخذيه عقوقلكم زي بعض.

الكل:هههههههههههههههههه.

ريم:هييييين اوريكم اضحكوا لشووف. .. وسحبت ايد ليث بقووه وطلعت معه برا بالحديقه...



&&&&&&&&&&&&&&&&

دق جواله وكاان ينتظر هالمكالمه من زماان ابتسم بخبث واستأذنهم وطلع يكلم برأ..

ماجد بصووته التنكر: ياهلااا بحبي.

ريما بدلع: هلا فيك حبيبي.كيفك.؟

ماجد: بخيررر يحبي انتي كيفك.؟

ريما:دووم ياقلبي وانا بعد بخير.

ماجد:دووم ياروحي بس انا زعلان علييك .

ريما: يؤ لييش.؟
ماجد: ووين الصور الي وعدتيني فيهم.؟

ريما: والله ياحبيبي ابووي تعب وانشغلت فيه اونت تعرف اني وحيدته.

ماجد: أمم هالمره بعذرك عارف انك وحيدته.

ريما: طيب هالمره مابرسلك صور.

............


ضامه ليث لصدرهاا وخايفه يطلع صووت وينكشف امرها

كانت تسمع كلامه العذب يقوله لوحده بالتلفون حبيبها الي حلمت فييه طوول عمرهاااا

بللت دموعها الحاره كتف ليث,,

....

ماجد: اجل شنو.؟

ريما: شرايك نتقابل بسووق الفقيصليه بكرا.

ماجد: اووكي نتقابل بس ابي بعد كذاا تنفذين الي اطلبه منك بالحرف اذا تقابلنا..

ريما: شنو مافهمت.؟

ماجد: يووه ابي امشيك لمكان ثاني انا وانتي وبخبث((لوحدنا))

ريما بخجل: فديييتك احبك.

ماجد: وانا بعد احبك ياحبيبتي وعمري وزوجتي..

وكمل كلامه : يلا حياتي بكرا نتقابل انا بسكر الحيين لأني بعزومه..

ريما: اووكي حيااتي مع السلامه .

ماجد: مع السلامه.

ماجد: لحظه ريما

ريما: هلا.؟

ماجد : أحببك.

ريما : وانا بعد: وسكررت .

ابتسم بخبث وثبت ع الجوال بأيده وقال: بكرا اوريك ياريما على ماجد تكذبين وتقولين وحيده ابووي وانا عارفه انتي من وبنت ميين.

......................

هناااااااااا تعالو شوفوا ريم

بالبدايه صدقت انه يحب الي يكلمهاا لكن هو ناوي على نيه شينه.


لاززززززم تنقذيهااااااا ياريم لازم مهما كان الثمن..

ليث وهو يهز كتفها: امتي بعب مرجه((عمتي بلعب مرجيحه))

ريم وهي تمسح دموعها: ياعيون عمتك خلاص الجو بارد والحين تبرد انت وتمرض يلا ندخل داخل.
ليث:أمتي ااني تبكين.؟ ((عمتي انتي تبكين)).

ريم: لاحبيبي مابكي يلا تعال.
أأإأإأهـ ياارررريم حبكم تبخر وكله وهم بوهم

كسرت قلبي ياماجد وانت ماتدرري اللله يسامحك.

جرحتني لكن ماراح اسمح لك تجرح البنت المسكينه


صدق انك......

استغفر الله..

ودخلت داخل.

&&&&&&&&&&&&7

نواف: ووين كنت يرجال.

ماجد: والله رحت أكلم مكالمه ضروريه.

نواف :اهاا.



~بعد ساعه ~
0.

دق جوال فارس

لورنس : رد سكت جوالك.

فارس: المشفى اكيد حاله طارئه ماني برايق لهم انا بأجازاه.

لورنس: يمكن حاله ضروريه رررد يارجال.

فارس بأستسلام :طيب.

فارس: ايوه.. استغفر الله..لاحوول.... خلاص.. جايكم..

لورنس: يبونك الطوارىء صح.؟

فارس بملل: عليييييك نوررر يلا سلام.

لورنس: مووفق.

&&&&&&&&&&&&&&&&



الدكتور ابراهيم: اتصلتوا على الجراح الدكتور فارس.

النيرس: ايه دكتور بمسافه الطريق هو.


جراح الي كان على اعصابه برا ويشووف الدكاتره طالعين داخليييييين وزااد توتره ونبضات قلبه.

الدكتور ابراهيم: سلام اخووي لازم نسووي للبنت عمليه ونبي موافقتك.

جرااح:اأأ أأأكـ يـد .

د ابراهيم: وقع هنا لو سمحت الأ بسئلك انت شنو قرابتك فيها.؟

جراح: .....

د ابراهي: اسف مكان اسئلك وانت بهالحاله ... وقع لي لو سمحت.



وقع له واستأذنه الدكتور...

&&&&&&&&&&&&&&



رانيا: هالله الله ابييك تحملين وتجيبين بنوته حلووه لولدي .

هاجس:ههههههههههه .

فايزه بحزن: هههه

رانيا والي حست ان كلامها مثل السكاكين على فايزه .. حبت تغير الموضوع.

رانيا: كأن ريم تأخرت وويه ليكون صار شي لولدي.

ريم تحاول تخفي حزنها والأ هي جايه من وراها: لا مصار شي لولدك هذا الي هامك ولدك.

رانيا: ووه خوفتيني.

عبيرر: تصدقين رانيا ولدك انعم وارق من هالعربجيه .

الكل:ههههههههههههههه

ريم : مرض يشيلك ياحماره ولا كمله يلا.

فايزه: يلا قووموا نررقص .

ريم: فكره حلووه يلا ..

قرت تمحي من بالها انساان كذاب ويلعب على بنات خلق الله وتشوف حياتها بدوون حب.

بدأ صووت الاغاني يعلوا بالصاله والكل يرقص ويفق ومبسوطين بأجواء الحفله النأأيس...


حرمه 1: ووه جمال ورزانه وبعد رقص مشاء الله.

حرمه2: اي والله مو ناقصها شي .

أم لورنس بفخر: عشاان تعرفون ان ولدي ماياخذ الأ وحده حلووه بجماله .


هاجس وهي تتمايل بخصرها وترقص مع عبير بنفس الحركات واللكل منبهر فيهم.


&&&&&&&&&&&&&&&&

فارس: خير وش صاير.؟

دكتور ابراهيم وفريق الطبي ورا فارس : حادث اصطدام والبنت بحاله صعبه.

فاارس: طيب فحصتوها.؟ شفتوا وش الخطير.؟

دكتور ابراهيم: فحصناها ولازم عمليه سرريعه ومافي جراحين غيررك يعرفون لهالحالات.

فارس: طيب يلا توكلنا على الله.

دخل غرفه العمليات ولبس البس الخاص فيه

وبدأ بالعمليه وكانت العمليه بساقها والعمليه كاانت مرا دقيقه واأي خطأ ممكن يسير اعاقه وماتقدر تمشي مرا ثانيه.


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



بدوا الضيوف بالانصرااف وهاجس ماودها الحفله تخلص

اولا عشان انبسطت حيييل وماتبي تهزيئات وكلام لورنس يخرب عليها.

ثانيا انها بتنام ع الارض.


دخل الكل على غرفه للنوم بعدي يووم كان مرا مرهق بالنسبه لهم.

عبير: يلا تصبحين على خيرر.

هاجس وهي تترجأ عبير: لاتنامين جلسي عندي بليزز.


عبيرر: حبيبتي والله تعبانه وانتي بعدد قوومي نامي يلا.

هاجس بصوت لايخلو من الحزن: تيب ..

لاحظت عبـيـرر ان هاجس تـتحاشى لورنس مهما كاان.وتحاول تبعد عنه.


طلعت بحبات الدرج بكسل وخوف ورجفه من أن تلاقيه.

فتحت بااب الجناح بشوويش وانتشررت ريحه عطرها بالغرفه الي غطت على ريحه عطرره.

توجهت للتسريحه تنزل الاكسسوارات وتشيل الميك أب.

رتبت الاكسسوارات بالعلبه الخاصه فيهم وكان يراقب حركاتها الهدائه وباين عليها الرجفه والخووف منه

ماينكر جمالهااااا الي سحره. انوثتهاااااااا الطاغيه كل ركن بجسمها يصررخ بالانوثه والنعومه.


مسكت قطعه من القطن تمسح الميك إب وهذاا الي زااد من وده لقربها.

مسحت بالقطنه بخفه على بشرتها وعيونهاا ورقبتهااا.


حط رجل على رجل وهو يحاول يمسك نفسه.

راحت للكبت فتحته واخذت قميص نووم طويل لنصف الساق عشان يسترها لكن كانت اكمامه بنص كم وناعم من حرير

ولونه أسوود > هو الون الي يحبه لوورنس > لكن مكانت تعرف ان هذا لونه المفضل..

&&&&&&&&&&

دخلت الحمام اخذت لها شور سريع .

وولبست ملابسها بالحمام عشاان مايشوفها بالروب حق الحمام .

طلعت من الحمام وكانت لافه المنشفه على راسها فكتها ونشفت شعرها بالسشوار
ومابعد انظاره عنها ولا حتى شووي.

وترتها انظاره وسارت بجسدها قشعريره.


هواء السشوار ينفخ على خصلات شعرهاا الذي تتطايرر معه.

خلصت سشوارها .

واخذت بطانيتها ومخدتها من الكبت واتجهت للمطبخ مكان نومتها.

لورنس بغرور: لحظه هه.

هاجس:....................

لورنس: تجين الغرفه وتسوين الي تبين من غير لاتقولين لزوجك تبي شي.
هاجس: بس انت قلت اني خدامه!!

لورنس: لا وبعد تردين من غير نفس.

هاجس الي تتحشاى المشاكل: تيب يازوجي شنو تبي.؟

لورنس والي نفخ صدره وبااااااانت عليه الجاذبيه أكثررررررر واكثرر: ابي تسوووين لي مساج زي الي قبل رااسي يعورني

بسرعه يلا


هاجس اوووووووف هذا وقت صدجق انك غثيث: اووكي.

لورنس: روحي مكانك ع السرير انا باخذ لي شور واجي.

هاجس: تيب.



كلها 10 دقايق وهو عندها لبس البيجامه السودأ بنفس لوون قميص نومها.

هاجس يووه شكله قاصد يقلدني

لالا يمكن يقول انا الي قلدته شلون مانتبهت ملابسه اكثرها أسود قلم الي بجيبه اسوود
وسيارته سودا وفص الخاتم الي بأيده اسوود صدق لايق علييك الاسود لانه زيك عتمه ومظلم وموحش وشرير.

انسدح ع السرير وراسه بحضنها.

كانت تحس بتعب وشووي بتنااااااام مكانهااا من النعاااس لانها تعبت حيييييل بالحفله.


لورنس بلهجه أمره :: يلا أبدي.



هاجس:..................... سكتت وبدت بعمل المساج له.


غرزت اناملها بلطف ونعومه بين خصلات شعره حس براحه مابعدها راحه.


بعد ساعه ..

حاولت تبعد عنه عشان تروح تنام مكانهاا .

تزحزحت ببطء عن السرير لكن ايد لورنس كااان أقوىء
:لالالا يبااااا لاتتركني ووحدي يبااا ليش تركتني وخليت المسؤليات علي وبكى.....

تقطع قلبها عليهاا وحزنت .

بقت مكانهاا وكملت له المساج لحتى ماغلبها النعاااااس والتعب ونااااااااامت جنبه.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


بعد 4ساعات في غرفه العملياااات .

الدكتور فارس: الحمد الله تمت على خيرر.

د ابراهيم: كانت عمليه صعبه ودقيقه.


فارس: من جد. انقلوها بغرفه مرتبه ولازم تكون تحت المراقبه لمده 24 ساعه.



د ابراهيم: انشااء الله .. يلا انا طالع ابلغ قريبهاا عنها واضح انه حييل متوتر وخايف عليها.

فارس: ووينه قريبها فيني اشووفه بكلمه عن حالتهاا شوي.

د ابراهيم: اكييد انت تفضل على مكتبك وانا اناديه لك.

..........

د ابراهيم: ابشررك اخووي هي الحين بخيرر والعمليه نجحت بفضل الدكتور فارس بعد الله .

جراح بفرح: صدق والله. الف شكر لك يارب. وينها بشوفها.؟

د ابراهيم: بتشوفها بس قبل د فارس طالبك بيكلمك عن حالتها..

جراح: اكييد وينه.؟

د ابراهيم : تفضل معي على مكتبه.

مشى معه للسيب الطوويل المؤدي للمكتب :

فتح البااب ووقف فارس يحيه:جراااااااااااااااااااح.!!!!!!!

جراح: فااااااااااااااارس.



تلاقت عيووووونهم وكل منهم وده يحضن الثااني

بدوون تردد ضمو بعض لمده طويله

دابراهيم:انتوا تعرفون بعض.؟

فاارس: شلوووووووون ماعرفه هذا اخووي وحبيبي

د ابراهيم:كيف .؟

جراح: طموح الوالد الله يرحمه انه يشووف جراح طيار وسافرت ودرست بالخارج وحققت حلم الوالد الله يرحمه

د ابراهيم: الله يرحمه.

فارس:متى جييت من السفر وليه ماقلت لنا.؟

جراح:اليووم واصل من السفر وتعباااان حييل مهدود حيلي المهم وانا ماشي بالسياره صدمت هالبنت.

د ابراهيم: يعني مالتعرفها.

هز راسه بالايجاب.

فاارس: طيب مو مشكله بس تصحى نعرف منها الحيين لاززم اخووي يرتااح.

جراح: تسلم والله بس بتطمن ع البنت والله.

طق البااب وكان عبد الاله ومرافقين جرااح لما عرفوا انه بالمشفى جو عنده بسررعه خوفاأ عليه .

جراح: شعندك عبد الاله.؟
عبد الله: من عرفنا انك بالمشفى جينا عندك فيك شي يا استاذ جراح.؟

جراح ببأبتسامه وتواضع: لالا مافيني شي وليه جاي متعب نفسك في جوالات.

عبد الاله: قلنا نتطمن عليك أكثر.

جراح: وهذا انتوا تطمنتوا علي .. تعال عبود سلم على اخوي فارس


عبد الاله: اخوك ماتوقعت ان لك اخوان.

فارس: له اخوان بس القاطع 6 سنين غايب حتى اتصالاته كل سنتين مرره يتصل..

جراح: بالمناسبه المشفى خدماته مرا حلووه ومرريح حتى وانا بالانتظار يسئلوني ابي شي ويخدموني.

فارس: ايييه اكييد خدماته زينه دام المدير ولد عمك خالد هذا المشفى لناا بكبره " ورفع ايدينه"

جراااح: مشااء الله .. ومحسووبك كاابتن ومدير الخطوط الجويه السعوديه .


د ابراهيم: الله يخليكم لبعض.

جراح: امين

فارس: امين.

د ابراهيم: يلا نشووف البنت ونعرف مننها مين هي وبنت من.

فارس: يلا.

جراح: يلا.

.......






انتهى البارت تحيااتي لكم

اشوفك بالبارت الجاي انشاء الله.




جــggلـــــي



البارت الحادي عشرر 11
&&&&&&&&&&&&&&&&


د ابراهيم: الله يخليكم لبعض.

جراح: امين

فارس: تسلم والله..

د ابراهيم: يلا نشووف البنت ونعرف مننها مين هي وبنت من.

فارس: يلا.


د ابراهيم بهمس غير مسموع: ادخل بشوويش يااستاذ.

جراح: ولايهمك..

فاارس: خلاص فيك تنصرف د ابراهيم مشكورر.
د ابراهيم: طيب عن اذنكم.

جراح والي مفارق عيوونه عن مشاعل وبنبروه صوته الحزينه :مسكينه حالتها صعبه.

فارس: صادق وانا اخووووك الله يكوون بعون اهلهاا.

فارس: انا برووح اتصل ع الاهل يرتبون لك غرفه بالفيلا شوي ونروح البيت اوكي.

جراح والي انظاره على مشاعل: اوكي..


طلع فاارس وترك جراح لوحده عند مشاعل .

جراح: لو صار لك شي انا السبب وماراح اساامح نفسي وبرجعك لأهلك سالمه .


كان يتمنى يسمع منهااا جوااب اي شي لكن خااب ظنه ومايسمع الأ صووت جهاز نبضات قلب .


فاارس وهو يطق الباب:ممكن أدخل. يؤ للحين وانت تناظر لها عيب لاتنسى انها ماتجوز لك .

جراح: صحييح حراام اناظر لهاا ماتجوز.

فاارس يغمز له : يلا اتصلت على خالتي ام لورنس ومبسوطه مرا ومو مصدقه انك جااي . تصدق اني صحيتها من نومها ههه.

جراح: يووه منك كان خليتني انام بفندق من زين شكلي جايهم بهالوقت انت تدري كم الساعه الساعه 4 ونص الفجرر.

فاارس: وش فييك حناا اأهــل ماافي شي يستاهل.

جرااح:طيب كم بتتنوم البنت بالمشفى,.؟

فارس: أسبووع انشااء الله وتكون بيت اهلهاا ,

وكمل كلامه: يلا مشي البييت انت تعبان وانا كنت بعزومه واتصلوا علي من المشفى.

جراح يلا: وطلعوا براا الغرفه..

فارس كمل كلامه : كنت بعزومه بمناسبه زواج لورنس.

جراح وهو مو مصدق: لورنس تزوووووج.؟

فارس: ايه من حقك تستغرب كلنا استغربناااا.

يالله يالدنيا

جراح: يلا مشي البيت بشووفهم اشتقت لهم.

فارس: يلا.

&&&&&&&&&&&&&&&&&

البااب مكسوور والبيت هادىء وكأنه مهجور .

سارهـ: ياجعلك للمرض فاضيه لك أنااا مشااااااعل مشااااعل ووينك .

عواد: وينهااا .؟

ساارهـ والي تدور البيت غرفه غرفه ركن ركن لكن لاشيء.

مدري ويين راحت.

عواد: ببلغ الشرطه.

ساره: لاتبلغ خليهاا يمكن راحت تسربت بناتك وتربايتك الفاشله.

عواد والي كان مدروخ وتعبان من المشروب:انا طالع انام واذا رجعت احبسيها بالغرفه وريها شغلهاا .

ساره: لاتوصيي حرريص يلاا نوم العوافي حبيبي.


للأسف في اباء كذاا لمى يتزوج ينسى ان له بناات ورباهم وتعب عليهم بمجرد موت زوجته الاولى.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



جراح: ماتغيرر شي نفس القصرر نفس الحديقه ونفس الكراج والباب الكبيرر الي كنت اخاف منه وان صغيرههه.

فارس وهو يناظر اخوه ويبتسم.

فتح الباب ودخل ومعاه أإٌخووه.


وأم لورنس كانت بأستقبالهم ودموعها بعيونهاا ربت فارس ونواف ورانيا وجراح مثل عيالهااا وماقصرت معهم بشيء.
هرع لأحضانها وبللت دموعهاا ملابسه:لاتكبيين يالغاليه ..ورفع راسهاا ومسح دموعهاا بأيده .

أم لورنس: دمووع الفرح ياولدي من فرحتي فييك وبلمتكم اخيرا بشوفكم كلكم تحت سقف البيت ومجتمعين حولي.

جراح: تسلمين لي يالغاليه.

فارس: يلا خالتي امسحي دمووعك جراح تعبان من السفرر.

ام لورنس بعفويتهاا: تعال معي ياولدي لغرفتك.

جراح: ودي اشوف اخواني وعيال عمي.

أم لورنس: انت نام والصباح رباح.

جراح: شسووي غلبتيني ياخالتي.

دخل غرفته واخذ له شور وانسدح ع السرير وتاهت فيه افكاره بمشاعل البنت الي جمعه القدر فيهاا بيووم الحادث.

ابتسم على الي صار اليووم واستسلمت جفونه للنوم.

&&&&&&&&&&&&&

الصباااح$$



فايزه: يلا صلووحي قوووم .

صالح: لالا مااراح اداوم اليوم.

فايزه: اول شي بنروح المشفى عشان التحليل حقناا وثانياأ بتداوم غصب عنك لك كم يوم مهمل الدوام.

صالح وهو يقوم:من عيووني ياحبيبيه قلبي انتي.

فايزه بخجل:يلا قووم البس عيب شووف.
صالح:يؤ نسيت نفسي.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

خالد: قوومي ياكسلانه من حملتي وانتي بس نايمه.

رانيا:هممم شتبي.

خالد:حبيبتي قوومي شووفي ليث جالس لحاله.

رانيا: الخادمه عنده.

خالد: رانيا بتقومين ولا استخدم طريقتي الثانيه معك.

رانيا: قمت يلا.

دخلت الحمام واخذت لها شور ولبست أجمل ماعندها من فساتين قصيره صيفيه رغم انها حامل لكن ماقللت من جمالهاا.

نزلت تحت وجلست ع طاوله الفطور وبالمقدمه خالد وجنبهم ليث وكانت
رانيا تأكله ومبسووووطين والارض مو شايلتهم من الفررح.

&&&&&&&&&&&&&


صحت من النووم قبله وراحت ع المطبخ وانسدحت مكانهاا لأنها لسى نعسانه.

خايفه لورنس لايقولهاا انها قاصده تنام جنبه استرجعت احداث امس

كان يهلووس بالنوم ويقول كلام غير مفهوم وضمت كفوفه بأيدها ونامت جنبه حست براحه مالها مثيل

حست بالامان بالحنان من قرربه لكن لورنس

مايبادلها نفس الشعور . نزلت دمعه حاره من عيونهاا ومسحتهاا.

غطت وجها لتحاول ان تنام.

.........

تسلل ضوء الشمس الشباك المفتوح الستائر ليداعب الضوء جفونه.


وقف بطوله ودخل الحمام اخذ له شور سريع.

ولبس ملابسه وتكشخ زي العاده .

حست بحركاته بالجناح وزاد خوفها ونبضات قلبهاا

اخيراا تجهز بالكامل.

وهو طالع

تذكرهاا ليكونب المطبخ نامت.!


طالع من باب المطبخ وشافها


سراميك المطبخ حيل بارد عليهاا. وهي امس ماقصررت علي سهرت على راحتي.

دخل المطبخ وصوت حذائه الرنان يضرب الارضيه وزاد من توترها.

انحنى لهاا وحملهاا مثل الطفله البريئه بيدينه.

نزلها ع السرير وغطاها وطفى الضوء وطلع.

بعد ماسكر الباب ارتاااحت حييل واخذت راحتهاا وتروح على كيفها وتجي بالجناح.

شالت غطأء السريررر عنها واتجهت للحمام اخذت لها شور.

وطلعت برووب الحمام ..
.................

وهو نازل من على الدرج : يووه نسييييت المفتاح.


رجع ياخذه فتح الباب بقوه ارعبتها

ناظر لهاا وعرف انها مكانت نايمه يووم حملهاا.

الحين تفكر اني مبسووط من قربهاا وابي اتقرب لها بأي طريقه

نجوم السماء اقرب لك ياهاجس.


ناظر لها نظره قرف: واخذ المفتاح من الدرج وطلع.




تمنت الارض تنشق وتنبلعهاااااا:ياللله الحييييين وش بيقوول عني ...

اووف.

حاولت تتناسى الموضوع,
بأنها ترتب منظرها


سشورت شعرها وحطت غلوس على شفايفها ولبست جينز تنوره قصيره للركبه وجاكيت جينز

وتحته بدي احمرر وحزان أحمر ع التنوره القصيره وربطت شعرها ذيلل وشكلها خقق

.........


أم لورنس: تعال يانظر عيني افطر معناا.

لورنس وهو يبوس راسها: وانا اقدر مافطر مع الغاليه.

أم لرونس: ربي لايحرمني منكم.

فارس: واحناا ياخاله وين رحنا ها.؟

أم لرونس: كلكم بعيووني جعلني ماشوف يومكم.

أم لورنس وهي تغمر لفارس لانهم بس هم الي عارفين برجعه جراح.

فهم عليها فاارس وطلع لغرفه جراح.


كاان نايم وحالته حاله والغرفه معفوسه فووق تحت وهو ماله يوم فيهاا .

فارس: جرااح جرااح قووم قووم. بسررعه الكل تحت بنسوي لهم سبرايز.

جراح: هممممم

قاايم قايم يلا اطلع باخذ لي شور واجي.

فارس: اووكي بسررعه ننتظرك لاتطوول تعرف بعض الناس مثل لورنس مايهمهم الا الشركه وبيروح اللحف عليه يلا.

جراح: طيب طيب رووح جايكم.

طلع فارس وخبط الباب ورااه

قام جراح واخذ له شور يروق اعصابه من هالصباح.

لبس ملابس الدوام عباره عن بنطلون اسود وبلوزا بيضاء. وكرفته شوي راخيه من على صدره وشعره الناعم متناثر على وجهه بطريقه جاابه

رجع شعره لورا بالمط وتعطر ونزل من على الدرج.
..................


ريم بعادتها: ووين رحت يافرسوه ها.؟

فارس وهو يناظرها نظره حست بقشعريره من بعدها:رحت وين مارحت وانتي و يهمك.؟

ريم: لابس نسل احسسن مابسل عساك تروح وين ماتروح وانا شكو.

فارس: ايوا كذا شطوره لاتدخلي.

عبير وهي تزح كرسيها عان تجلس ع الطاوله معهم وكانت لمتهم مرا جناان معدا هاجس الي تستحي من نواف وفارس: ماما لمين الكرسي الزايد عازمه حد ع الفطور.؟

أم لورنس تحاول تخفي توترها: خليه وهو بأي مضايقك.

عبير: اي والله, وسحبت لها خبز تحششيها بالجبن.

لورنس وهو يناظر الساعه: يلا استذنكم.



جراح وهو توه داخل صاله الاكل: ووين بتروح ياولد العم بدون ماتودعني.

لورنس وهو يناظر وراه:جراااااااااح,.!


نواف: جرااااح أخووووووووي.

راحوا الكل له يسلموون عليه بحراره وجلسوا ساعات يضمون بعض ويبكوون

وأم لورنس تقطع قلبها عليهم..

أم لورنس وهي تمسح دموعها: خلاص بعدوا عن بعض بكيتوني.

جراح وهو يققرب للأنسانه الي ربته وسهرت عليه اليل وكأنها امه ومانقصت عليه شي:مسح دموعها وقال: افاا يالغاليه تبكيين.!

راح اسوي نفسي اوف أن هالدموع هي دموع فرح صح.

أم لورنس: أكييييد ياولدي فرحانه فيكم.

لورنس ببأبتاسمه : بمناسبه رجوع جراح لنا بالسلامه بنطلع لنا كم يووم ع البحر ناخ اليه ونجلس 4 ايام رايكم.

ريم بشقاوتها المعتاده:اييييه موافقه موافقه.

فارس وهو يناظر لها: موافقه موافقه ها.؟ وانتي على طوول تنطين مثل القرده.

ريم وهي تضم جراح (( تعودت عليه بسرعه)): جراااح شووف اخووك و يبي فيني .

جراح: هههههههههه فارس فيك على بنت عمي ريومه دلوعتي.

فارس والغيره واحه: على طول صارت دلوعتك لاتدلعها تخرب بعدييين.

جراح: لالا كلش ولا ريم .. "وناظر لريم" والله وكبرتي وحلويتي.

ريم بدلع:ايه اكيد صرت مزيونه. "وتناظر لجراح" والله انك انك صررت خقق ياولد عمي و هالزين والسكسوكه والغمزات والجسم .

عبير: يطويله لسان حتى ولد عمك ماسلم منك عييب علييك.

ناظرها لورنس وفهمت ان كلامها ماله داعي حتى جراح استحى.

زفارس والي بانت عليه الغيره وعيونه تطاير شرارر


أم لورنس: ع العموم خلاص بتصل على عمتكم ام صالح ونطلع للبحر كم يوم نغير جوو وعشان جراح بنسووي حفله عائليه.

لورنس: خلاص تم بجهز من اليووم للطعه وبعد يومين بنطلع .

جراح: ولو انه ماله داعي بس يلا عشانكم.

لورنس: يلا استئذنكم ..

نواف: يلا رايح معك .

جراح:يلا يالغاليه " ويمسك ايدها ويبوسها" : عندي دوام تعرفين جرااح صار مدير الخطوط الجويه .

أم لورنس: الله يوفقك ياولدي.

عبير وريم: جرااح وصلنا معك .

جراح: من عيووني يلا استناكم بالسياره.
أم لورنس: ولد عمكم توه جاي وتبون تعبونه.

عبير: ماما ماقللنا شي شفيك.

جراح: خالتي ولا يهمك انا مبسووط بالعكس وماراح يأخرني توصيلهم.


أم لونس: على راحتك.

طلعوا عبير وريم مع جراح .

وأم لورنس مع فارس ع الدوام بالمشفى.

ومابقى الأ المسكينه هاجس لحالها مثل الاشباح تدور بالبيت لحالهااااا.

&&&&&&&&&&&&

فواز وكالعاده ورا لورنس يمشي من دخل باب الشركه الى كرسي مكتبه يخبره وش صار والمواعيد وأخر صفقه ربحوها.

لورنس: حلوو وكله تماام.

فواز: أكيييد طال عمرك واي شي تبيه انا حاضر بس عطيني رنه واكون عندك.

لورنس: انشاء الله اذا احتجتك مابتردد .. بس اطلب لي قهوتي كالعاده.

فواز: انشاء الله طال عمرك.



جلس على كرسيه الاسوود الصلب رجع راسه لورا وارتخت كل اعصابه وهو يفكرر باحداث أمس.


وطرت على باله فجئه
اإأه ياهاجس


ظلمتك معااي


انا مابي اتزوج لأجل سرر مدفوون بداخلي مايعلمه أحد غيري


انشاء الله مابطول بهالززوواج كله كم شهر واطلقها واسكنها بيت بعيد عن ابوهاا أكون كذا ماقصرت معها وتحمد ربها بعد

قطع عليه افكاره دخول فواز: تفضل طال عمرك" ومد له القهوهـ"... اي شي ثاني.؟

لورنس: لا فيك تنرصف.


شرب رشفه من القهوه واخذ يتصفح الاوراق الي قدامه.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




فارس: و صار بحاله البنت الي امس.؟

د ابراهيم: لا الحمد الله جسمها متجاوب معنا للعلاج وباين انها قوويه ومتماسكه وطلعناها من العنايه وفيكم توفوها بدون أي خطر.

فارس: حلوو يعني كم يوم وتطلع .
د ابراهيم: مفرو ض بعد اسبوع لكن هي تتحسن معنى كويس كلها يومين واذا صصارت احسن نكتب لها تخريج فورا


فكر فارس انه يتصل على جراح ويعرفوا من البنت وين اهلها.


مسك جواله واتصل على اخوه من غير تردد

جراح: ياهلا بالغالي.

فارس: هلا بك. كيفك.؟

جراح: تماام وانا خاووك .

فارس: الحمد الله بس حبيت اقولك ان البنت الي جبتها لنا امس تتحسن بسررعه وهي الحين فايقه .

جراح: والله الحين جايكم .

فارس: جرأإ أح . لحظه ........لارد .


د ابراهيم: البنت تهلوس بأسماء غير معروفه .

فارس: وش تقول.؟

د ابراهيم: تقول هـأإأ جـ أعتقد هاجس .

فارس: الله يعين بس يجي جراح نفهم منه وين لقاها وبيت اهلها..




بعد 15 دقيقه. وجراح بالمشفى.

جراح: وينهاا وكيف حالها.؟

فارس: لحظه ياخوي اهدىء شفييك.
د ابراهيم: هي بخير وتهلوس باشياء غير معرفوه مافهمت الأ اسم هاجس انت منين لقيتها لازم نتصل على اهلها .


جراح: طيب بدخل عندها .

د ابراهيم: اووكي تفضل.


دخل عليهاا وكاااان شكلها الملائكي ع السرير يقطع القلب.

قررب منها وسحب كرسي جلس جنبها .

مشاعل: هـاأإأإجـ هـأإأجس.

جراح:ميين هاجس ووين اهلك حاولي تكلميني.

مشاعل: همم هااجس " ونزلت دموعهاا"

لاشعوريا منه مسح دمعتها بأيده.


فتحت عيونها بكسل وتعب :أإنت مين؟

جراح ببأبتسامه: انا جراح الي صدمتك بسيارتي وانتي كنتي بالشارع.

مشاعل : جراح .!

جراح: ايه جراح انتي شسمك.؟

مشاعل: انااا أإأإنااا .

شكلها نست اسمها :ايه انتي!!

مشاعل: مشاعل.ايه اسمي مشاعل.

وكملت كلامها ودموعها معبيه عيونها تعلن نزولها: تكفى ياجراح لاتتركني عند مرت ابووي هي السبب بتعاستي.
الله يخليك حطني بميتم ولاتحطني عند مرت ابوي مابي ارجع البييت

جراح وهو مو فاهم شي: طيب ليش ماتبين اهلك فهميني.؟

مشاعل والي ماحبت تسوء سمعه اهلها عند شخص غريب: اللله يخلييييك مابي ارجع لأهلي تكفى " وتبكي"

جراح: طيب طيب ماراح ارجعك لاهلك خلي هالموضوع علي . بس اوعديني تقولي لي ليش.

مشاعل: اوكي.وعد.

جراح: طيب انتي كيف تحسي الحين .؟

مشاعل: الحمد الله احسسن بس فيه شويه الم.

رجاح: ايه لابد يكون فيه الم واذا حسيتي انك بخيرر بس قولي لي عشان اطلعك .

مشاعل: طيب.

جراح : يلا استئذنك .

طلع من غرفتها وبراسه ميه سؤال يبي له جواب.


أجل اسئلتك بعدين ياجراح

مكان عليه الا انه يتصل على أم لرونس تجي تشوف مشاعل عشان تسكن عندهم واكيد أم لورنس ماراح تمانع وبيعمل جهده عشان يقنعهم.

جراح: هلا بالغاليه كيفك.؟

أم لرونس: بخير يالغالي . شعندك.؟

جراح: بقولك بس اذا جيتي ا الطابق الثاني غرفه رقم 235 يلا انطرك لاتطولي

أم لورنس: طيب يلا دقايق وانا عندك.

&&&&&&&&&&&&&&&&&

ريم وهي بالدوام تفكر كيف بتقنع عبير يروحوا للفيصليه عشان تاخ المسكينه من بين ايدين ماجد .

هين ياماجد بتحك على بنات خلق الله اورريك اوريك غلك

ان ماخليتك تندم ماكون انا ريم

***************



أم لورنس: هلا جراح شعندك.؟

جراح: خالي بدخل بالموضوع على طول . انا امس يوم جيتكم وانا بالطريق جاي من االمطار ضربت لي بنت باالسياره

والبنت هذي مسكينه وكسرت خاطري ومالها احد ترووح له. ابيك تشوفيها هي داخل بالغرفه .

أم لرونس: طيب ليش اشوفها.؟

جراح: من بعد اذنك ياخالتي عشان تسكن عندناا .

ام لورنس: شنووووووو.؟

جراح: اول مرا اطلب من شي ياخاله ترديني معقول.!!

أم لرونس: حشاك ياولدي بس استغربت . خلاص بشوفها.


طقت البااب ودخلت

أم لرونس: فيني ادخل.؟
مشاعل: تفضلي .

أم لرونس: كيفك الحين.

مشاعل: الحمد الله.

مين انتي.؟

أم لورنس: اناخاله الرجال الي جابك هنا.

مشاعل: اها .

أم لور نس: بالمناسبه انا عرفت كل شي. وعشان كذا بتجين تسكنين عندنا .

مشاعل: بسس.

أم لرونس: بلا بس يلا بعد ماتطلعي من الشمفى على طول على بيتنا. هناك بتشوفي بناتي وزوجه ولدي بتحبيهم صدقيني.

مشاعل ببأبتسامه:انشاء الله.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

العصر الساعه 4


بعد الغدأ الكل نام معدا ريم وعبير


ريم: صديقيني ياعبوره ماجد ناوي نيه على البنت حرام خلينا نساعدها.

عبير: مستحيل اصدقك ولد عمتي مستحيل يسويها.

ريم: والله يسويها طيب امشي معي نروح نتسوق ونراقبهم.

عبير: وش قلتي لي اسم البنت.؟

ريم: ريماا اسمها ريما .

عبيرر: طيب يلا وانا والله ودي اشتري لي اكسسوارات وجينزات.

ريم يلا قومي البسي بس غيري عباتك ولون شنطتك البسي شي محد يعرفك فيه يمكن ماجد يعرف اشكالنا بالعبايه.

عبير: اووكي . يلا اتصلي ع السواق .

ريم: اوك بس المشكله أمي .

عبير: اامي نايمه ولورنس نايم مع زوجته محد بيحس علينا .يلا البسي.

ريم: فديتك ياختي ربي لايحرمني منك.



راحت ريم غرفتها بدقايق لبست وعبير كذالك نزلوا تحت عل طول للمطبخ وطلوعوا من الباب الخلفي.

وحركت سياره السايق على الفيصليه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&



قبل ساعتين

من الطفش ماتدري وش تسوي ومالها غير التلفزيون يسليها.


جلست ع الكنبه مقابل التلفزيون تمددت فيهاا .وتقلب بالقنوات .


دخل الجناح وكل ركن بجسمه ينبض بالتعب.

نزل الشماغ ومفاتيح السياره ع الكومدينه شال ثوبه عنه ورماه ع السرير.

وشلح جزمته ع الارض


سوت نفسها مو شايفته وتابع بالتلفزيون.

لورنس: قومي جيبي لي ماء

هاجس: طيب.

دخلت المطبخ وجابت له ماء وهي جايه له تشركلت بالجزمه حقته وطاحت ع الارض.

ضررب راسها ارجل الطاوله .

ونزل الدم.


وتجمعت الدموع تعلن نزولهاا.

لورنس وهو توه ينتبه لها هرع لها مسرع رفع راسها بأيده: فييك شي.؟ نزل دم يووه .


توتر مايدري وش يسووي مابحيله يتحرك لانه حييييل تعبان . رجع لها وشالها

هاجس وهي تخفي توترها من قربه: نزلني مافيني شي خلاص .

مارد عليها

رفع غطاء السرير نزلها عليه وغطاها وراح للحمام يدور لصقه معقم اي شي.

مايدري ليش ارتبش وتوتر لانهاا نزفت دم.

رجع له وبأديه لصقه وشاش فيه ماء.

لورنس وهويقررب لها : يعورك للحين.؟

هاجس:............

مكان ينتظر منها رد وكمل شغله وهي خايفه من قرربه لورنس المغرور المتعجرف يمسح لي جرحي.مستحيييل اصدق وش صاير فيه.!



بعد 5 دقايق

لورنس: خلصت .
الحين يعورك.

هاجس بخجل: لا .

(( مع ان الجرح مو مستاهل لهدرجه ارتبكت يالورنس))


لورنس: اإأإهـ اخيرا طيب يلا انا تعبان وبنام قومي لي عن سريري.

هاجس وهي مصدقه: تيب ." وهي تقوم"

لورنس: هههههه أمززح تعال نام جنبها وسحبها لحظنه.


ماتبي تضعف له زي قبل خلاص تااااابت.

هاجس بدلع تبي تعذبه: لوورنس انا تعبانه وبام بالمطبخ.

لورنس: بس انا ابيك تنامين هنا" وياأشر ع السرير.

هاجس: لالا انا تعبانه وراسي يعورني .

بعدت ايده عن خصرهاا وقاامت لصاله الجناح وهو مقهورررررر منهااااا

هين اراويك ياهااجس. وين بتروحي مني.

هالمره نفذتي مني لكن المره الججايه اوعدك ماتقدرين تتنفسين.


&&&&&&&&&&&&&&&&&&



ريم: راجا وقف هنا عند بااب اووكي لاتورح.

راجا: اووكي .

عبير: يلا تعالي.

ونزلوا للسوق.

وعيون ريم لكل ركن بالسوق.


عبير: تعالي نجلس ع طاوله نطلب لنا شي ناكله.

ريم :اوكي.

عبير: واحد كوفي لو سمحت.

ريم: اطلبي لي معك.

عبير: خلهيم ثنين كوفي.

ريم: ووين يكونوا تتوقعين.

عبير: انتي متأكده انهم هنا.؟

ريم: ايه متأكده ملوينب الميه.

عبير: طيب اشربي الكوفي خلينا نقوم للشوبنق.

ريم: تيب.

بعد 5 دقايق

عبير: قوومي يلا نتسوق يمكن نشوفهم.

ريم: اوكي فكره حلوه.


دخلوا محل ذهب دامااس


عبير: ريم شووفي هالساعه جناان

ريم: اي حلووه.


ريما: حبيبي هلطقم هذا مرا نايس.

ماجد: اخذيه ياعمري انتي .

ماجد :كم سعره.؟

البائع: 9 الاف ريال.

ماجد: ابترريه منك لو كان 30 الف .

عبير بصوت غير مسموع: ريم شووفيهم جنبنا اشترى لها طقم ذهب.

ريم: ايه شفتهم قصري صوتك وخلينا نطلع.

عبير: لالا بشتري هالساعه عجبتني بليزز.

ريم: اخلصي علي لايشوفنا.

عبير: خلاص برجع لها يوم ثاني تعاللي نطلع.

طلعوا ثنيناتهم ووقفوا قريب من باب المحل.


عبير: شفتي ولد عمتك اشترى لها طقم ذهب أهب.

ريم: يضحك عيلها ياخبله عشان تثق فيه وربي انها مسكينه.


عبير: اشش شوفيهم طلعوا.



ماجد: يلا الحين نفذي وعدك ياحلوه.

ريما: شنو.؟

ماجد: اطلعي معي السياره بعطيك هديه.

ريما : صدق ياحيااتي.

ماجد ا:ي تعالي يلاا

...

ريم: شكلهم بيطلعون برا السوووق .

عبير: اخاف يشوف سواقنا ويعرفنا.

ريم: لاماعليك ماراح يلاحظ مشغول الاخ.

عبير :شوفي ركبت معه.

.........

ريما:شنو الهديه حبيبي.

ماجد: لحظه ليش مستعجله.
ريما: مقدر اطول ابوي لحاله.

ماجد((لحين تكذبين علي ابوك وابوك ))


قررب لها يحاوول يبوسهاا .
ريما: ماجد وشتسوي.؟

ماااااجد لالا بعددد عني .

مارد عليها وقطع عبايتها وشيلتهاا بوحشيه .

نزلت دموعها تترجاه.


لكن لارد منه .
..................



فتح باب السياره وسحبوا ايدها وراحت فيها لسياراتهم وريما مو فاهمه شي.


عبير: راجا حررك بسررعه.

بسرررررعهـ

ريما : أنتوا ميييييين.؟!!!!!!!

:
:
:
:
:
:
:



أنتهى البارت

اشوفكم بالبارت الجاي يوم السبت انشاء الله .


تحيااتي.


الكاتبه: جووولي

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة نرجسية, ليلاس, مجبور, مجبور احبك دام عمري و مصيري انكتب عاك كاملة, مصيري معاك, القسم العام للقصص و الروايات, انكتب, عمري, نرجسية, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:55 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية