لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-10-11, 11:59 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


معللليييييييييييييشوالله كان عندي اختبارات هاليومين
ومانزلتها لكم حتى انا لسى بالبارت الاول
^^
تفضلوا البارتات

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 27-10-11, 12:04 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الباااارت الثاني عشر 12
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فتح باب السياره وسحبوا ايدها وراحت فيها لسياراتهم وريما مو فاهمه شي.


عبير: راجا حررك بسررعه.

بسرررررعهـ

ريما : أنتوا ميييييين.؟!!!!!!!

ريم: أشش بعديين نقوولك الحين خلينا نغير لك عباتك عشان اهلك مايلاحضوا.

ريما بدموع: تيب


عبير: راجا وقف محل عبايه.
راجا: حاضر مس عبير.


وقف لهم محل عبايات وانزلت ريم جابت عبايه لها ع السريع ولبستها ريماا .

ريما: تيب فيني اعرف انتوا مين.؟

ريم: انا وعبير اختي بنات خال ماجد الي كاان معك.

ريما: هالحقيرر.
عبير: استغفر الله.

ريم وهي تكمل كلامها: سمعتكم تتكلمون بالجوال من كم يووم وماحبيتك تكوني ضحيه من ضحايا ولد عمتي وانقذناك.

ريما: والله مدري كيف اشكركم.

عبير: شدعوهـ احنا خوات.

ريما:تسلمون لي...

ريم: ووين بيتك.؟

ووصفت لهم المكان ووصلوها لحد بيتهاا .



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
بعد نصف ساعه.

ريم: عبير سكري الباب بشوويش لحد يشوفنا .

عبير: تيب.

مشو لحد غرفه ريم ودخلوا وسكرا البااب وارتموا ع السرير وسكتوا لحضات

ثم انفجروا بالضحك:ههههههههههههههههههههه

ريم: والله اليووم سوينا أكشن هههههههههههه

عبير: ههههههههههههههههه من جد.

سكتو شوي بعد ضحك طويل ثم تكلمت ريم.
: والله جيناها بالوقت المناسب.
عبير: من جد مسكينه.والله طاح من عيني ماجد.

ريم: أإاه بس.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جراح: فارس لااوصيك انتبه لهاا زين وأي تطور بصحتها يصير قوولي .

فارس: من عيووني ياولد عمي.

جراح: تسلم عيونك.

فارس: يلا رووح عاد لدوامك.

جراح: انشاءالله .. يلا سلام.

فارس: هلا بك..

ــــــــــــ

طلع برا المشفى وركب سيارته

شغل ال Fm على اغنيه يارا صدفه ومن بين كل الناس علقني.

وتااه بأفكار بمشااعل

مايدري ليه قلبه حن لهالبنت

قابل بنات كثير بالولايات المتحده لكن ولاوحده منهم اسرته لهدرجه.

جت فكره باله لكن اسطتردها لكن رجعت تدور في باله

ابستم لهالفكره الي عجبته .
: والله ماراح اخلييك تطيري من ايدي يامشاعل.


وعلأ صوت المسجل وكمل طريقه للدوام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ


كانت جالسه ع التلفزيون وطقت بالقنوات لحد ماجت على اغنيه اجنبيه روممنسيه مرا ودخلت معاها جو
سكررت عيونها ورجعت راسها على ورا الكنبه وتركت المجال لأعصابها لترتاح.

والله مرا رايحه فيهاجو ياهاجس.
قررب منها وجلس جنبها.
حست بثقل جلس جنبها بل هو ثقل جسده .

(( يووه هذا للحين مانام مصر انه يطين لي عيشتي))

لورنس بصوت لايخلو من الاستهزاء: والله اثريك طلعتي رومنسيه.!

هاجس:................

مكان ينتظر منها رد سحب ايدها لحد ماوقفها وصارت مقابله مسك ايدها اليسار وحطها على كتفه.
واايده اليمين محاوطه خصرها وايدها اليمين ماسكه ايده .
لووورنس بصووت كله حنان عكس لورنس الي يستهزء فيها: الحيين بعلمك رقصه تعلمتها وانا في اميركا.
: ايوا خلي حركاتك مثلي واسترخي لاتتوتري.

هاجس: تيب ليه تعلمني هالرقصه.؟

لورنس: لأني أحبهاا وخدامتي تعمل الي اقولها عليه " وغمز لها" صح.! اظن تفهمين قصدي.

بعدت عنه بقررف .

لوورنس: لالالالالالا كذا مايصير تعالي " ومد ايده.

هاجس بدلع: مابي.

لورنس بعصبيه واضحه ودلعها ماثر على عصبيه : احسسن لاتجيين.

طلع برا الجناح وصفق الباب ورااه.

هاجس:هههههههههههههههههه والجاي اكثر يالورنس بوريك شكثر أكررهك وفلوسك مابتحببني لك.

ـــــــــــــــــــــــــــــ

نزل تحت وجلس بالصاله الكبيرره .

فارس وهو توه داخل: السلام.

لورنس وهو منزل راسه وماسكه بأيدينه الثنين وباين عليه التعب:وعليكم السلام.

فارس: شعندك مو نايم .؟

لورنس: مجاني نووم.

فارس: اها. طيب تغديتو.؟

لورنس: ايه .
فارس: طيب انا طالع اتغدا وانام . سلام.
لورنس:...........


فارس(( والله انا عارف ان هالزواج بيتعبك يالورنس)).


ــــــــــــــــــــ

صالح: متى قالو لك تطلع النتيجه.؟

فايزه: بكرا الصبح.

صالح: زيين .

فايزه: تغديت بالدوام ولا احط لك.؟

صالح: والله ماتغديت ابي من ايدين زوجتي وحبيبتي."وباس ايدها"..

فايزه: من عيووني"وتأشر على عيونها"


قامت فايزه تحط له الغدأ.


وبالحظه الي قامت فايزه جلست ام صالح.

صالح والي خاف من امه لاتفتح له سيره الزواح.

أم صالح: يعطيك العافيه ياولدي.

صالح:الله يعافيك.

أم صالح..........


صالح: تكلمي يايمه اشوف بوجهك حكي.

أم صالح بدموعها المزيفه: والله ياولدي بقول الصدق انا خايفه يجي اليوم وياخذ الله امانته واموت
وماشوف عيالك وانت لمتى بتصبر على زوجتك.
صالح: يايمه اصبرري قريب انشاء الله.

أم صالح: ماورا شوف كم سنه لكم متزوجين. الي كبرك عنهدم عيال. فرحني ياولدي .

صالح وهو يقوم:يمه انا غير فايزه مابي هي حبي الوحيد ولا انسانه ثانيه بتاخذ محلهاا .
اتمنى تفهميين زين.

قام لغرفته وترك امه لحالهاا.

أإأهـ بسس الله يصبرني عليكم.

لمياء وهي توها جايه من الدوام : ساللام عليكم

أم صالح : هلا بنتي.

لمياء: ليش ماجد مجاء اخذني اليووم تاخرت مرا شوفي صار العصر.

أم صالح: الله ياخذ عدوه ليش مجاك.

لمياء: مدري انا مفروض اسئلكم.

طلعت لمياء غرفتها وهي تسب وتشتم.


جت فايزه بوأيده صينيه الاكل والابتسامه ماتفارق وجها كالعاده.

فايزه: ووين صلوحي.؟

أم صالح: فوق بغرفته.

طلعت له بصينه الاكل وتركت ام صالح لحالها.


بعد 5 دقايق رن التليفووون ورفعت السماعه: الوو.

أم لرونس: ياهلا والله كيفك.؟

أم صالح: بخيرر والله . انتي طمنيني عنكم.

ام لرونس: بخير الحمد الله .. الا حبييت اقولكم بنطلع البحر كم يوم نغير جو شرايكم.؟

أم صالح: والله فكره زينه ودنا نغير جو.

أم لرونس: والله ماقلت لك جراح جااء بالسلامه وبنطلع ننبسط معه.

أم صالح: والله زين الحمد الله على سلامته سلمي عليه .

أم لرونس: انشاء الله .

أم صالح: كم يوم طلعتكم.؟

أم لورنس: 4 ايام وبعد يومين بنطلع اكييد.

أم صالح: خلاص بقول للعيال.

أم لرونس: زين يلا سلام.

أم صالح: الله معك..

ــــــــــــــــــــــــــــ

باليل الساعه 8 وقت العشاء والكل لازم يكون مجتمع ع طاوله الأكل.


أم لرونس: هذا اول عشاء لنا مع جراح وعساه دوم يارب.
الكل:أميين.

وبدو بالعشاء....

أم لورنس: كلمت أم صالح وقلت لها عن الطلعه انها بعد يومين.

لورنس: حلوو وانا جهزت كل شي وحجزت شاليه 3.

ريم: ليش 3.؟

لورنس وهو يغرز قطعه لحم بالشوكه والى فمه.: 1 للحريم 2 للشباب 3 للخدم.

ريم: اهاا . واله متحمسه.

فارس:..........

عبير: غيريبه فويرس سااكت .؟

فارس:...........


ريم: لا اكيد فيه شي كبيرر.

نواف: شفيكم ع الولد اتركووه.

جراح: وهو صادق.

قام من كرسيه بسرعه : الحمد الله شبعت.. وطلع غرفته

لورنس: شفيه.؟

جراح:مدري.

ريم: اان بشوف شفيه.

طلعت وراه لغرفته.

ريم وهي تركض :فاارس فارس.

وصل لباب غرفته وريم تركض من الدرج لحد غرفته والطريق طويول.

ريم: فاارس وقف شفييك. وزلقت رجلها وطاحت.

ريم: أإأإأي رجلي ااه تعورني.

فارس وهو يلتفت لها وشافها مرميه ع الارض وتصرخ من الالم راح لها بسرعه وبدون تردد..

فارس: تعورك.

ريم:اي اي مررا تعورني بمووت منها أإأه شكلها انكسرت.

فارس بخوف: لالا مافييك شي انشاء الله طيب تقدرين تقومين..؟

ريم وهي تحاول تقووم لكن طاحت عليه.
ريم بخجل : مقدر اإأإه تعروني.

فارس: طيب تعالي. وشالها وداها لغرفتهاا وسدحها ع السرير.

ريم: فاارس تعورني رجلي عالحها انت دكتور.

فارس:هههههه طيب.

فحصهاا وشاف مافيها شي مجرد رضوض مزرقه وشد عصب من الركض.

فارس: لامافيها شي.بس بشدها لك بالشاش وخلاص.

جاب شاش ولفها لها
جاء بيطلع .
ريم: فاارس.

فارس: هلا.؟

ريم: شفيك زعلان.
فارس:ههههههه لا مو زعلان بس شويه تعب.

ريم: من ايش تعبان.؟

فارس: راسي مصدع.

ريم: سلامتك ماتشوف شرر.

فارس: الشر مايجيك.

ريم: فارس انا ماحب ماجد.

فارس وهو مو مصدق:والله.؟

ريم:اييه لأنه طلع كذاب وراعي بنات.

فارس((اخيرا عرفتي))
:اهاا.

ريم وهي تغير الموضوع : خذ مسكن ألم عشان راسك ياويلك اذا ماخذت والله ازعل عليك.

فارس:ههههههه طيب.

طلع منعندها وهو طاير من الفرحه بقاء قلبها فاضي بس له.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كالعاده تتعشى بالجناح لحالها وهالمره الخادمه مو تاركه اي صنف الأ وجابته لها من الاكل

سحبت الشوكه بتاكل : لكن ترددت وتذكرت كلام لرونس((تاكليين زي اكل الخدم))

رجعت الشوكه مكانها وهي ترتجف.

دخلت الحمام اخذت لها شور ولبست بيجامه وردي حرير وناعمه مرا وشعرها مسدول بحريه ولايخلو من بلل الماء.



دخل الجنااح أكل وشرب وسولف مع اهله ومبسووط ع الاخر وتارك المسكينه بالجناح تتذكر كلامه القاسي
.

لورنس: السلام.

هاجس: وعليكم السلام.

ناظر الاكل مثل ماهو عليه
رجع ناظر لها وسئل: ليش ماكلتي.؟

هاجس:...........

لورنس: سئلتك جاوبيني.؟

هاجس وهي منزلهر اسها: أنت تقوول تاكلين أكل الخدم "وتأشر ع الاكل" وهذا مو أكل خدم.

تجمعت دمووع الرحمه بعيونه ولعن وشتم نفسه مليون مرا شقد كنت قاسي معها يالله ليش انت كذا يالورنس أإأإه بسس

لورنس والدموع واضحه عليه:لابتاكلين وغصب عنك بعد تعالي.

هاجس: بسس.!
لورنس: لا بس ولا شي سح ايدها وجلسها جنبه .
ومسك الشووكه واكلها بأيده استحت هاجس وقال: خلاص شبعت.
لورنس: لا لسى فتحي افمك يلاا.

هاجس:هههههه تيب.
لورنس(( ااه شقد حلووه ضحكتهاا))

اكلها شوي وحست انها شبعت خلاص

هاجس: والله شبعت خلاص.

لورنس: طيب.

بقولك شي.

هاجس: قول.
لورنس: انا وانتي متيفنع مع بعض وقررت قراري.

هاجس((لالا ترجعني بيت ابوي))

لورنس: 8 شهور واطلقك وننفصل عن بعض وانا بعمل الي لازم اسويه معك وبفرش لك شقه تسكنين فيها

وامشي لك مصروف كل شهر.

حست كأن احد عطاها كف قووي

هي مو متضايقه انها بتنفصل عنه

لكن خافت ترجع للعيشه الزفت مع ابوها

يدري فيها بالشقه لحالها ويجيها .
هاجس بصراخ : لااااااااااااا ماراح تطلقني خليني عندك خدامه خليني على ذمتك لو تتزوج علي بكيفك بسس مابي ارجع بيت ابوي ماابي

" وتبكي" الله يخلييك خليني عندك مستعده اكوون خددامه انام مع الخدم زي ماتطلب لاتصرف علي بس خليني
مابي ارجع لهذاك البيت.لو تتزوج وربي ماتفرق معي.


لورنس: طيب اسمعي..

هاجس: لااااااا مابي اسمع شي وتروح غرفتها وتقفل الباب وترتمي بالفراش وتبكي.

لورنس:معقوله لهدرجه ماتبي بيت ابوها وةتخاف منه . الله يعينك يالورنس.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

الساعه 12 ونص باليل

تقريبا الكل نايم

كان جالس ع التلفزيون يتابع مباراه .

وناظر لغرفتها لساتها بالغرفه ومافي اي صووت.

طفى التلفزيون لأنه حس بنعاس.

مر جنب غرفتها الي هي بنفس الجناح وعباره عن كنبه تنام فيهاا طق الباب: هااجس عاجس.

لكن لارد.

طق مرا ثنين ثلاثه ومافي رد رجع لسريره وناام .وقال بكرا بيتطمن عليها.


بعد ساعه

تاكدت انه ناام ومافي صوت

طلعت غسلت وجها

ورجعت للكنبه تنام فيهاا .مستعده تتحمل كل هالعناء والتعب لكن انها ماتنام بيت ابوها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الصباح


صالح: فايزه حبيبتي قوومي معي نروح نجيب التحليل.

فايزه: روح انت تعبانه وبنام .بليزز

صالح: طيب على راحتك.

افطر وطلع للمشفى


بعد ربع ساعه وصل المشفى


طلب الدكتور عزيز عشان التحليل.

د عزيز: انت صالح ولد ال.....

صالح: نعم اناا.

عزيز: بصراحه النتايج ماتسرر الحال لكن بقوولك.

صالح : قولي.!

د عزيز: نتايجك انت سليمه لكن زوجتك.


صالح بخوف: شفيها زوجتي.!

د عزيز: زوجتك فيها هقم ماتجيب اولاد.

صالح:شنوووووووووووو.!!

ومافي علاج له.!

د عزيز: فيه علاج لكن مو هناا بالخارج.

صالح: بوديهاا لأي مكان بس اهم شي تطيب.

د عزيز ونعم فيك والله لو رجال غيرك كان تزوج عليها.

صالح: لا انا احبهااا ومابتخلى عنهاا.

طلع 15 الف من جيبه وحطهم على مكتب الدكتور وقال: مابي الخبر يطلع لأي مخلوق.

سكت الدكتور من شاف الفلوس يبي صالح يطلع عشان يخبيهاا .
د عزيز: انشاء الله.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في شركه لورنس بن مبارك ال........


كان جالس بالكرسي الاسود الخشبي يفكر بأحداث امس

ومن رده فعلها

هي ليه ماتبي الطلاق معقوله لأنها تحبنيّّ!!

لالا ماعتقد. يمكن عشان ابوهاا .

اسئله كثيره تدور باله ويبي لها جواب.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فارس: جرااح مفروض انك بالدوام الحيين شعدنك جاي.

جراح: بتطمن على مشاعل اذا هي بخير باخذها للبيت.

فارٍس: خيرر تاخذها البيت .ّّ!!!

جراح: اييه وفيه مانع.!

فارس: لا بس وش قرابتك فيها.

جراح: حاليا خطيبتي ومستقبلا زوجتي.

فارس: شنووو.!!!

جراح: اللي تسمعه ياخوي.

وينها بروح لها بعد.

رااح لغرفتها مثل روميو العاشق الولهان.


طق الباب ودخل وواضح انهاا تمام .

جراح: ممكن ادخل.

مشاعل ببأبتسامه: تفضل.


جراح: زاد فضلك .. كيفك الحين.

مشاعل: تماام احسن من قبل.

جراح:حلوو.

طيب اذا تحسين انك تمام وتقدرين تطلعين اقدر اكتب لك خروج من الحين.

مشاعل: والله ياليت مليت من المشفى .

جراح: طيب الحين رايح اقولهم بس قبل بطلب منك طلب.

مشاعل : امرني.!

جراح وهو يطلع العلبه الصغيره من جيبه: تقبلين تتزوجيني.!

مشاعل:.............

جراح:ردي علي تقبليني زوج لك.1 من شفتك وانا مانسيتك مارحتي عن بالي ولالحظه.

مشاعل: وين القى زيك بسس.

جراح:انتي وافقي وربي راح اعيشك عيشه مكانت تخطر بالك وراح اسعدك بأذن الله.

مشاعل بخجل وبعد تفكيرر عميق يمكن يكون الرجل الي بيسعدهاا وبينقذها من عيشه ابوها : موافقه.

سحب ايدها وحط الخاتم بأصبعها.

جراح: مبروك.

مشاعل: الله يبارك فييك.

جراح: والعرس تراه قريب بعض اسبوعين.

مشاعل: حيييل بدري.

جراح بمزح : عاد انا مستعجي وبكيفي.!

مشاعل: ههههههه الي تشوفها.

جراه: حلوها ضحكتك .

استحت من كلامه ونزلت راسها..

جراح: يلا ياحلوو انا رايح اكتب لك خروج جهزي نفسسك بجي واخذك ع البييت

وانشاء الله بعد اسبوعين بيتنا نروح

كاااانت مرا مستحيه من كلامه الغزلي.
وه وه ياجرحا

جمال وجسم وكلام لوو وكلشي فيك حلوو.

مشاعل: تيب.


طلع ورتكها بأحلامها والارض مو سايعتها من الفرح


قامت ترتب اغراضهاا بالشنطه الي جابها لها.

وفكرت بهاجس:انشاء الله ياهاجس بعد ماتزوج بجي ازوررك اكون متزوجه وجراح مابيرفض.

رجعت افكارها لأبوهاا: الله يستر لايخرب علي زواجي.

لا اكيد بيبيعني زي ماباع هاجس.

الله يسترر .

:
:
:
:


انتهى الباارت.


وتوقعاتكم!.!!



اشوفكم بالبارت الجاي يوم الاربعاء بأذن الله.



تحياتي
الكاتبه :جـــggلــــي



بسم الله الرحمن الرحيم


قرأه ممتعه للجميع

الباارت الثالث عشر 13
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جعت افكارها لأبوهاا: الله يستر لايخرب علي زواجي.

لا اكيد بيبيعني زي ماباع هاجس.

الله يسترر .


بعد 10 دقايق من انتهائها لترتيب اغراضهاا

بهالحظه دخل جراح: يلا خلصتي.!

مشاعل وهي تحاول تخفي خوفها الي بداخلها:اييييه.

جراح وهو يقرب لها: شفييك.؟

مشاعل:.........

جراح: مشاعل تكلمي شفيك.!

مشاعل:ابوووي لازم يعرف بزواجي منك.

جراح ببأبتسامه:اكيييد ياقلبي عطيني رقمه .

مشاعل بتردد:تيب. سجل عندك 05....الخ

ظغط زر اتصال واتنتظار لحظات لحتى رد عليه صوت
شخص كبيرر بالسن ومبحوووح:الووو.

جراح: ياهلا . معي عواد ال..


عواد: نعم خير.؟

جراح: خير اكيد . بنتك مشاعل واناا مخطووبين والزواج قرريب.

عواد: خذهااا وفكني منها ولا ابي اشوف رقعه وجها لاهي ول ااختهاا.

جراح:!.!!!!

عواد: يلا تقلع عن وجهي....وسكرر.

مشاعل: وشقال.

جراح وهو مصدوم من الي سمعه .! فيه اب يبيه بنته كذا.!!

جراح: لاولاشي بس ابووك موافق واناا حييل فرحان من هالخبرر."وابستم لها"والحين بنروح البيت وبملك عليك
والعرس زي ماتفقنااا بعد اسبوعين.

مشاعل وهي فرحاااانه مررا لحبها لجراح ونها بتفتك من عيشه ابوها:......


جراح: يلا حياتي تعالي"ومسك ايدها" وطلعوابرا المشفى وساعدها تركب السياره .
.

بالسياره عم السكوووت المكاان مافي غير صوت المسجل يرجف بالسياره.....
بأغنيه خذني معك فاضل شاكر ويارا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

صحت من النووم بكسل وتعب
قامت من الكنبه وظهرها يطقطق من قسى اسفنج الكنب :أإأإخ الله يصبرررني بسس.

طلعت الحماام ناظرت وجها بالمرايه كانت الهالات السوداء تغطي عيونهاا
والتعب واضح عليهاا غسلت وجها بماء باارد عكس حراره وجهاا.

بدلت ملابسها ولبست تنوره قصيررره بني وحزام ع الهصر وبلوزا
عاريه الاكمااام.واخفت التعب الي بوجها بالميك إب وحطت غلوس بدون
لوون بس يبرز لمعته على شفايفهاا التوتيه

تعطررت من عطرهاا المفضل ونزلت تحت .


ماتوقعت تلقى حد لكن تفاجئت برريم.

ريم: صبح صبح ياحلوو.

هاجس: هلا ريومه ماداومتي اليوم.!

ريم: لا اليوم اجازه ههه طبعأ من عندي.

هاجس:ههههههه زين تسليني دايم اجلس برووحي وربي طفش.


قطع كلامهم رنه جوال ريم وكان المتصل جراح.

ريم: ياهلا بالزين كله.

جراح بصرامه: هلا فييك ريومه .اسمعي بختصر كلامي جاي ومعي مفاجئه .

ريم بطشيها المعتاد: مييين مين قوولي.

جراح: وهو يناظر لمشاعل: زوجتي المستقبليه.

ريم وهي تمسك راسها:وي متى تزوجت انت.!

جراح:هههههه خطيبتي والحين بملك عليهاا بتصل على نواف يجيب الملك .

ريم: ليش هالسرعه مافيك صبر.!!

جراح: لالا مافيني صبر يلا جهزي المجلس وغرفه لجزوتي بسررعه قوولي للخدم .وسكرر.

ترك ريم ببلاهه وهي مو مصدقه شي من الي سمعته.

هاجس : شفييك ريومه مين كلمك.!
ريم:........

هاجس وهي تهزز ريم :ريييييييم رييم شفييك ردي علي.

ريم: ها ولا شي يلا قوومي معي يلا يمدينا نلحق.

هاجس: على ايش.!

ريم: جراح جاي ومعه زوجته بيملك عليهاا .والشيخ بيجي قوومي نجهز احنا والخدم ساعديني يلا

هاجس وهي تقوم: تيب قوومي يلا.

ــــــــــــــــــــــــ

نزل الشماغ ع الكرسي الي جنبه وهو محيووس ومو عارف كيف يفكرر
دخل اصابعه بين شعر راسه ((وهذا ماقلل من جاذبيته))وهو متضايق ومحتار خايف
يوقع هالصفقه ويخسر ملاين وخايف مايوقع ويخسر اربااح .
قطع عليه صوت جواله.

ناظر المتصل جراح ماله خلق لحد ومتضايق كليش وبنفس الوقت محتاج حد يشاوره.

مل من صوت الجوال الي ازعجه ورفع جواله :الوو.

جراح: زين ردييت علي.

لو رنس: اسف ياخوي.

جراح: زين مصار شي الحييييين لازم تجي البييت.

لورنس:ليش.!

جراح: بتزووج يلا ابييك تحضر الملكه بسررعه لازم تجي ملكتي.

لورنس وهو مو مصدق:بلا مزح اقول.

جراح: وش مزحه بسررعه روح البيت انا شوي واصل اكيد نواف والشيخ وصلوا بالبيت وفارس بعد. باقي بس انت.

لورنس: طيب نحضر ونشوف مع اني مو مصدق يلا سلام.

جراح:ياهلا.

لورنس معقوله هذا بيتزوج .! ليش لا يمكن مثلي حتى اهله ماحضروا ملكته هههه

خذا شماغه وجواله ومفتاح سياارته وطلع برا الشركه وتوجه للبيت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

خالد: يلا حبيبتي رنو ملكه جراح اخووك بسررعه .

رانيا: يلا جاايه " وهي تلبس لثمتها"والله غريب ولد عمي تزوج ومادرينا فيه واخوي يتزوج
بنفس الطريقه لابعد جراح اشوا شوي بنحضر ملكته ههه"

جراح:هههههههههههههههه ياحياتي يلا انا برا وش نسوي بسس.

رانيا: يلا حياتي جايه ,طلعت وسكرت الباب وراها.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الكل تقريبا حضر البييت وجراح طلعهم من دواماتهم عشاان ملكته ,

طبعأ جراح ذوق جدأ مر المشغل عشان مشاعل وخلا الكوافيره تضبطها شووي .

واشترى لها فستان على ذوقه .خطيرررر مراأأ




في القصر.

هاجس : ررريم وين البخورر بسررعه رجال بالمجلس.

ريم: شوفيها بالكبت فوق.


هاجس وتروح لناحيه الكبت : يووه هذا مرا عالي.ماطوله رفعت ايدها تحاول تطوله لكن مقدررت كان منعها قصرهاا
هاجس:اووف ـــــــ التفتت لورا تبي تنادي ريم لكن صدمت بـ........
او بالاحرى ضرب راسها لصدره.

ناظرت تشوف مين وتمنت مايكون هو لكن خاب ضنهاا

هاجس: انت متى جيت.!

لورنس: والله بيتي واجي متى مابي انتي شكو.!

هاجس وهي تغير طريقها تبي تبعد عنه. لكن ايد لورنس كانت اسرع.

هاجس: مو وقتك الحيين شوف الكل موجود اخاف حد يشوفنا بعد عني.

لورنس بصلابه : خليهم يقولون خير زوجتي وبكيفي اعمل الي اعمله محد له شغل "وكمل كلامه" بعدين محتاجك بقرار باخذه ومحتار.
هاجس وهي ترفع حاجب مستغربه:ايوه.!

لورنس: تعالي معي . شدها وجلسوا على كنبه.

هاجس: ..!

نزل راسه بحركته المعتاده وغرز انامله بشعر راسه ويضغط بكل قوته على راسه.

هاجس: شوي شوي ع نفسك شفيك.!!

لورنس: متضايق .

هاجس: من أيش.!

لورنس: صفقه جايتنا وارباحها كثيرره وخايف اوقع واذا خسرتها كمان بخسر ملاين ومحتارر والله.!

هاجس ببأبتسامه:يوه بس هذي مشكلتك.!

ناظر لها وقال: شنو قصدك.!

هاجس: سهله مو لازم توقع مع هالشركه باالصفقه . مشاء الله شركتم ملاين شركات العالم تتمنى تشاركم

اتركها يمكن خيرره لك .
واذا مارتحت من كلامي المتواضع صلي استخاره وقرر.

لورنس والي حس كان هم أنزاح عنه
:والله معك حق."قام"ووبااس ايدها وطلع غرفته يبددل عشان وصول الشيخ.


هاجس والي بقت مفهيه من حركته الجريئه .

وكانت عبير تناظر لهاا:هاجس يووه ليكوون شافته يوم باس ايدي .

اوف فشله.

استحت وقامت

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


جراح وهو يفتح الباب:تفضلي ياحبيبتي.

مشاعل:......."مستحيه البنت كلش بتجي عند ناس ماتعرفهم ولحالها أإأه ليييتك معي ياهاجس.

جراح:تفضلي.

ودخلوا داخل القصرر

ريم:كلووووليش.

ام لرونس: هذي الساعه المباركه والله .
وبدت ريم وعبيربروح المرح الي فيهم يرموا الورد عليهم .

عبير: تفضلي بالصالة حقت الحريم.

جراح: اسم زوجتي مشاعل.

هاجس وهي متغطيه : مبرووك ياجراح.

جراح: الله يبارك فييك. يلا استأذنكم لقسم الرجال.
الله الله عليكم بزوجتي انتبهوا لها.
أم لورنس: بعيوناااااا والله زوجه الغالي.


مشاعل: يالله ذيك ام تنوره مألوف شكلها لي . لالا مو ممكن تطلع هي ومستحييييل بعد

.

رمت هاجس الشيله يوم طلع جراح وجت بتسلم على مشاعل

وهنااااااااااا

انصدمت من الي تشووفه


ياارب مو حلم معقوله اختي مشاااااااعل معي وبنفس القصر بتعيش


توئم روحهااااااااااا أختهاااااا مشاعل.

مشاعل: هاااااااااجس.!!


هناا اغمى على هاجس .

أم لورنس: بسم الله شفيهاا جيبو مااء .

ضربوا على خدها بشوويش.

بعد 6 دقائق استوعبت الي هي فيه وصحت
.

ريم بصوت غير مسموع: شفييك هاجس من شفتي البنت طحتي عيب وش تقول الحين.

هاجس من بين دموعها: رييييييييم هذي اختي الي نحرمت منهاا "وتبكي"


كانت وقفه بعييد عنها بمسافه مترين تنااظر لأختها الي تمنت تشوفهاا وتضمهااااااا


راحت لها بدون تردد وارتمت بحضنها وتبكي وتبكي

والكل مو مستوعب الي يصير قدامهم .

أم لورنس وهي مو مصدقه: يعني طلعتوا خوات.

مشاعل وهاجس:.............

فايزه: الله يخليكم لبعض.

رنا: اميين


قطع عليهم المشهد المؤثر طرق الباب.

نواف: يالغاليه خلي العروس توقع موافقتها.

أم لورنس: اكييد ياولدي.
ام لرونس وهي توقف مشاعل:قومي يابنتي ا وقعي موافقتك.

هاجس: شعوله جرااح والنعم فييه وانا متاكده انه هو الي بيصوونك ويحفظك.

مشاعل وهي تمسح دموعها : اكيد.
واخذت الدفتر ووقعت وهي مرتاحه من قرارها الي خذته.
((الشيخ جابه نواف بالواسطه وطبعأ طلب ولي امر العروس لكن نواف تصرف وسكته 100 الف ريال))



الكل يدور براسه ميه سؤال هاجس ومشاعل تزوجوا ولا كأن لهم اهل يسئلون عنهم

لكن استطردوا هالأفكار الي براسهم وكملوا ضحكهم وفرفشتهم كالعاده

ريم وعبير ورانيا وفايزه ولمياء وهاجس ومشاعل كلهم متجمعين ويسولوفون مع بعض وهاجس ضامه اختها
جنبها ومو مصدقه.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طلع الشيخ وعرفوا الشباب الي بالمجلس ان هاجس ومشاعل خوااات واستغربوا وخاصه لوورنس
براسه اسئله كثيره لكن بس يجي القوت بيسئل هاجس.




ريم : ماما بكراا بنطلع الشاليه وناسه معنى شعوله وهاجس خلونا ننبسط بليز.

أم لورنس: اوكي بكرا وانا قلت كلمه جهزوا اغراضكم.




عبير: بنروووح السوووق اليووم ولاازم نجهز شرايكم بنات؟


لمياء: اي والله فكره حلووه.

هاجس: ايه والله نغير جو.

مشاعل:.......



أم لورنس: خلاص بعد شوي روحوا مع السواق.

جراح وهو جاي: احم احم.

أم لورنس: ياهلا بالغالي.

تغطت هاجس وفايزه ولمياء فقط.

جراح: هلا فيييييك. وجلس جنب مشاعل. سمعت طلعه سووق.

أم لورنس: ايه ياولدي البنات بيرحون لهم حوايج بكرا قررنا نروح الشايله 4 ايام.

جراح: فكره حلووه. خلاص انا وديهم السووق "وناظر مشاعل"وعشان زوجتي تشتري الي تبيه.

ريم: اوووووووه حركاااات يغازل زوجته قدامنا اوخص .

جراح: ايه اغازلها يحق لي زوجتي قمرر .

أم لورنس: الله لايغير عليكم.

الكل: امييييين


جراح: يلا قوموا اللبسوا ا اغير راأي واروح بس مع زوجتي.

لمياء: لالالالا يلا قايمين.

رانيا: انا مو برايحه.

فايزه: وانا بعد بجلس عن امي.

جراح: براحتكم.

طيب يلا الي بيروح يلبس."وناظر لمشاعل وبكل حنيه " حبيبتي لبسي.

مشاعل بخجل : اووكي.

قامت تاخذ عباتها من العلاقه.

مشاعل: هاجس قومي لبسي مو برايحه معنا.!
هاجس: لازم اقول للورنس.

مشاعل: طيب قولي له يلا.

هاجس: تيب.

دقت ع جوال لورنس:الوو.

لورنس: نعم خير.!

هاجس: أمم كيفك.!


لورنس: اخلصي شتبين.!

هاجس: البنات بيروحوا السوق مع جراح وانا ناقصني اغراض وحبيت اروح معهم وعشان اختي مشاعل حابه اروح معهاا.

لورنس: طيب رووحي فكيني والفلوس بالكبت خوذي الي تبيين.

وسكر الخط بوجهاا.

هاجس وهي مفهيه من حركته مشووين يبي رأيها بقرار محتار ياخذه والحين قلب هالسرع.! غرريب يالورنس.!


مشاعل: ها وافق.!

هاجس بأبتسامه وتحول تصرف توترها: واافق يلا مشنيا.


لبسوا عبايتاهم ومشاعل قدام مع جراح . وريم وعبير ولمياء وهاجس ورأ.

جراح : اي سوق تبون.؟

ريم بشقاوتها:أممممم الفيلصليه لالا مانجو لالا ستي ..

عبير: اشش ولا كلمه جراح ودينا الفيصليه .

جراح: اووكي.

ريم: وانا مالي رأي تشاوروني.

جراح: اووف اسكتي شوي خليك زي زوجتي هاديه ناعمه مو مثلك.

ريم وهي تبرطم: هين ارويكم بكرا اتزوج وزوجي احسسن وانعم منك يصير

هنا انفجر الكل بالضحك على كلمه" انعم منك"

الكل:هههههههههههههههههههههههههه


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ماجد:ريما ردي علي ميييييين البنتين ذول.!

ريما: ماقوولك مستحييييييييل.

ماجد: بتقولين ولا انشر صورتك وفضايحك عند ابوك وخوانك .!
وتكذبين تقولين وحيده ابوي ها.!

ريما: ايه خفت منك شسوي انت حيوان وحقيرر ولك سوابق مع بناات كثير .


ماجد: ريماااااا اذا ماقلتي مين البنات ذول والله لاعطي الصور لأبوك ومع شويه تعديلات من عندي فيهم"وبأستهزاء" اظن فهمتي قصدي.

ريما: انشاء الله امووووووت ويفكني مننننننننك بنات عمك ريم وعبير . فكني لاعاد تتصل.


ماجد وهو مو مستوعب ريم وعبير.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



اوريكم مسوين فيها اكشن وكونن اورريكم اذا ماشرشحتكم ومسحت فيكم البلاط ماكون ماجد .


انسدح ع السرير وتدور باله فكرره ججهنميه وحلف يمين لاينفذها.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ



نزلوا الفيصليه

نزلوا كلهم وجراح ماسك ايد مشاعل.


مشاعل: هاجس لاتخليني ماعرف شي وش ذا السوق اول مرا اجيه.

هاجس: روحي مع زوجك اشتري معاه خليه هو يختار لك.



جراح: بنات انتوا روحوا وانا وزوجتي في اسرار نتقابل بالكوفي ال....


مشت هاجس ولمياء وعبير وريم مع بعض وكانت بينهم مشاورات كل وحد وش تشتري

السوق كان منوع كل شي فيه حلو

اشترت ريم بلايز وبرموداا ولمياء فساتين قصيرره وعبير وهاجس اكسسوارات وبنطيل جينز وبلايز وفساتين.

وخلصوا وجلسوا بالكوفي يتقهووون.

ــــــــــــ

جراح: حبيبتي دشي هالمحل.

مشاعل: بس هذا محل تشريعات.!

جراح: وانا بختار التشريعه معك فيها شي.! نستي عرسنا بعد اسبوعين


مشاعل: لامانسيت ـــ دشو محل التشريعاات واختار لها جراح فستان خيااااااااال

ماسك ع الصدر وفيه قصه جنااان مكسر من عند الخصر وفيه كرستالات فضيعه ومااسك ع جسمهاا .


مشاعل:واااو يجنن.

جراح: احم احم اعجبك ذوقي.

مشاعل: جنااان وربي.

جراح: بكم سعره.؟

راعي المحل: 22 الف ريال.

جراح: عطيني.

مشاعل والي انهبلت من سعره ووه غالي مراااااااااااا .
فديتك يا جراح.

واشترى لها جينزات وتنانير وفساتين كلهاااااا ع ذوقه ومشاعل بس تهز براسها وتمشي وراه لأن الاسواق غرريبه عليها.

مشاعل: حبيبي تعبت نسيت اليوم جيت من المشفى ومارتحت وديني البيت.

جراح:والله نسيت اسف ياحبي.


ابتسمت له ومشت معاه نادو البنات وطلعوا السياره ورجعوا القصرر.
ــــــــــــــــــــ

دخلوا القصرر والتعب واضح عليهم كل منهم رمت اكياسها ع الارض معدا هاجس وريم طلعوا غرفهم.




جراح وهو يكلم الخدم: جهزتوا غرفه مشاعل.!

الخادمه: اي جاهز كل شي.

جراح: ميشو روحي مع الخدامه تدلك على غرفتك.

مشاعل: اوكي.

شالت الخدامه اغراضها وطلعت لغرفتها.




رتبت هاجس اغراضها وحست بنعااس بدلت ملابسها لبست بيجامه لونها احمرر خطيرره ناعمه مرا.


جلست ساعه بغرفتها ع التلفزيون وتوقعت مجيء لورنس لكن مجااء .



خطررت بالها فكرره حلووه.

طلعت برا جناحها تدور غرفه مشاعل.

اخيرااااااا لقتها

طقت الباب ودخلت.

ركضت لأختها وضمتهاا.

مشاعل: لازم تنامي عندي.فيه حكي كثيرر

هاجس: اكييد شوفيني لابسه بيجامتي.

مشاعل: فدييتك "وباستها".


لبست مشاعل بيجامتهاا وانسدحت مع اختها ع السريرر

وبدوا سواللف من دخلت البيت لحد ذيك الوقت.

ــــــــــــــــــــــ

الساعه 12 ونص باليل.


كان طالع مع خالد وصالح لصاله بلياردو.
وقت وصوله كان الساعه 12 ونص

دخل البيت وكأن هادي مرا.

طلع فوق الدرج

دخل جناحه وكااان مراااااا تعباان.

رمى ملابسه ومكان الأ بس بالشورت القصير .وباقي عاري الصدرر

لورنس بتعب: هاااااجس هاجس.وينهاا هذي اووف."يناديها عشان المساج الي تعود عليه منهاااا "

ارتما بثقله ع السرير.

غمض عيونه شوي ورجع فكر وينها هالبنت.
قام وفتح باب الغرفه الي تنام فيها ومالقى شي. دخل الغرفه يفتش بائركانها ولقى ورقه مكتوب.
: انا بنام عند مشاعل اليووم.اظن ماراح تحتاجني.


لعن وشتم من شاف الورقه قطعها ورماها بالارض وطلع لغرفته وارتمى ع السرير وحس بقلق وكاأن شي ناقصه

تقلب بالسرير مليون مرا ول ماجاه نوم: تنامين عند اختك وماتشوريني اورريك طيب طيب ياهاجس تعالي وشوفي وش بسوي فيك


رجع وحاول انه ينام لكن مجاه نوم يااربي بناام لو ساعه ليش ياهاجس طيفك مو راضي يروح عن باالي

أإأه بسس وش الي قاعد يصير فيني.

كيفهاا خلها تناام يحريقه وانا شدخلني. فيهاا.

لالالالا مستحيييييييييييل اخليها تنام عند اختهاا

قام ولبس بيجامته اسودا الي يحبهاا وطلع يدور غرفه مشاعل"فكر وقال وش هالجنون الي تسويه يالورنس طالع بالبيجامه لغرفه اختها"


ــــــــــــــــــــ

مشاعل: وواه تعبت من كثر السوالف لبى قلبك ياهاجس جيبي لي ماء.

هاجس: تامررين امر بجيب علبتين .


قامت وطلعت برا الجناح للمطبخ.

سكرت الباب ورفعت خصله نازله ع وجها .
لفت وطاحت عينها بعينه وهنااااا تمنت الارض تنشق وتبلعهااا


باين على وجه تطاير شرار.

قررب منها وشدها من عضدهاا ودفها حتى صارت ملاصقه للجدار وقررب منها حتى صارت انفاسه تلفح وجهاا الناعم.

لورنس ومن بين اسنانه: تطلعييييين وماتسئليني اذا ابي شي.!!

هاجس ببررأه: مشتاقه لأختي .

لورنس: مشتاقه لأختك طيب وانا.!!" ندم على كملته الاخيره"قصدي وانا ماتسئليني اذا ابي شي.ّ!

هاجس: والله اسفه رحت عن بالي وانت تأخرت بجيتك للبيت وانا مشتاقه لأختي.

لورنس: الحييين يعني الحين لايكثر كلامك استئذني منهاا وتعالي عندي بسررعه انتظرك عندك بس "ويأشر بأيده" 3 دقايق بسرررعه اذا تأخرتي ترحمي على حالك .


هاجس بخووف: تيب تيب.


وراحت للمطبخ جابت ما لمشاعل واستئذنتها تروح لغرفتها

استغربت مشاعل : يؤ شفيهاا " وابتسمت" اكييد زوجها يبيا هه وانا شكو خلني انام.

سسكرت الضوء ونامت.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مشت خطواتها الثقيله للجناح وكل ركن بجسمها ينبض بالخوووف
الله يستر بيذبحني بيموتي .


فتحت الباب ودخلت بشوويش الضوء كان مطفىء وهدووء تاام

مافية الأ ضوء النووم الاحمرر كانت واقفه مكانها تدور عيونها بأركان الغرفه عليه

وقالت بصووت شبيه الهمس: لوورنس.

مشت بخطوات خفيفه وناظرت له واخيرا لقته نايم ع السرير على بطنه وحتى مو متغطي. ابتسمت ع شكله قربت له وشدت غطأ السرير بتغطيه لكن ثقله يمنعها

حاول بقوه جسدها النحيل ان تشده لكن ماقدرت رجعت لورا بتروح لكن ايده الي تشد على عضها منعها


هاجس: انت صاحي.

لورنس:شرايك.!

:
:
:
:
:
:
:



أنتهى البارت

اشوفكم بالبارت الجاي يوم الاحد.


تحياتي


الكاتبه :جــggـلي




البارت الخاامس عشر 15

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رتبوا الاغارض الخدم وجهزوا لهم الشاي بالحديقه وما كان حاضر الأ أم لورنس و لورنس وريم ورانيا.

والباقي منهم يرتب اغراضه ومنهم اخذ شور ونام .



فاارس وهو جاي لهم:وووه صدق تعب.

سحب كرسي وجلس معهم.

لورنس:الله يعين والله اني تعباان ؛استئذنكم بنام شووي.

ريم: اذنك معك.


رانيا: يلا وانا بعد قايمه اريح والي بطني بعد هههه


فارس: الله يسهل عليك ياختي.

رانيا: تسلم لي.

ريم:...........


أم لورنس:ريم شفتي كل شي مرتب بالشاليه زي ماطلبت.؟

ريم: أي ماما توني جايه شفت ل شي تماام اوفر.

أم لرونس: ززين والله يفهمون علي."وهي تمسك رجولها" أإأإه يارجولي اتعبتني

ريم: سلامتك ماما.

فارس:عسا ماشر يالغاليه.

أم لورنس: والله الرومتزم هلكني.

ريم: روحي ريحي بدارك.

أم لورنس: وهو كذالك يلا سلام اشوفكم باليل.

ريم: الله معك.


بقى ريم وفارس لحالهم.


ريم: فرووستي حييييل طفشاانه الكل نام.!!

فارس: أمممممم طيب شرايك نلعب بالدبابات.!

ريم وهي تنط:وأأأو يلا.

فارس: قووومي معي .

مسك ايدا وراحت مع ع الدبابات
ــــــــــــــــــــ


دخل الغرفه وكاان تعباان حيييل
شافها نايمه ع الكنبه ابتسم لها
و
اخذ له شور وناام ع السرير وهاجس ع الكنبه نايمه فيها وراضيه بحالتهاا.

ـــــــــــ


اخذ له شور وانسدح جنبهاا

وماتكلم ولا كلمه

ودها تفاتحه بالموضوع بس متردده لفت صوبه وقالت: صلووحي.

صالح:همممم

فايزه:بسئلك سؤال.

صالح:أمم .
فايزه بعصبيه:صاالح قوووووم كلمني عدل

صالح وهو يعدل وضعيته: نعم ياروحي امريني.

فايزه وهي منزله راسها: انا رحت المشفى الي سويت عنده تحاليل ابي النتايج وقالوا انهم معك.!

صالح وهو يحاول يخفي توتره:نعم هاا ايه ايه معي.

فايزه: طيب والنتيجه.!

ــــــــــــــــ

ريم: هالللللللللللللللووووووووووووووووووووياااااااااااا ا هههههههههههههههه

فارس: بس بس ريم وترتيني بصوتك الحين نقلب.

ريم وهي تشد بمعصمها ع صدر فارس (راكبه وراه بالدباب)

ريم: فرووووستي اسررع والي يخليك اسرع اسرع.

فارس: طيب طيب بسررع بس سكتي راح يشوفونا اهلنا.

ريم: تيب هم سكرت فمي.



واسررع فارس باعلى سرعته ورريم تصرخ من الفررح وفارس مبسوط من قربهاا له.


حست براحه من قرربه غير طبيعيه.












ريم والي صوتها بدى يتلاشى: فا إرر س.

فارس: عيونه .!

ريم:وووقـ،ـ،ـف ا>وداخت <
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


في مكان ثاني كان ماجد متمدد على سريرة و تفكيرة كلة موجه للطريقة الأفضل عشان ينتقم من عبير على ألي سوته فيه.
يعني ألحين أنا أقعد أنغث بالهبلا هذي شهور عشان تجي الحشرية عبير و تخرب علي تخطيطي.
ما أكون ماجد إذا ما خليتها تحلف ما عاد تتدخل فشيء ما يعنيها
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

في الخارج..

وقف فارس و هو خايف على ريم ألي أرتخت يدها ألي كانت شاده علية. لاحظ أنها ثقلت و جسمها كلة كان مستند على ظهرة.
شعورة بالخوف عليها تعارض مع شيء من القشعريرة ألي سرت فجسمة وهو يحس فيها معتمده علية.

بالغصب قدر يقوم من الدباب و هو ماسكها لا تطيح, لكنه بمجرد ما وقف أختل توازنها أكثر و هي بين الصحوة و الأغماءة. مسكها من كتفها سريع, و بيدة الثانية كان يضرب على وجهها وهو يحاول يصحيها
القلق واضح على صوته وهو يردد: ريم! ريم أصحي! ريم! أش فيك؟!

ريم كانت تسمعة و حاسة فية بس ما هي قادرة حتى تحرك راسها تطمنه عليها.

أزداد خوفة و قلقة عليها.
أش ألي قلب حالها فجأة؟ أش حصل؟
ما فية وقت للتفكير.
ماحس بنفسة إلى شايلها بين يديه وهي ما حاولت تقاومه أبد.
ألتفت حولة. الشاليهات كلها بعيده. كانوا قد مشوا مسافه كبيرة مرة. أحتار فنفسة. أش يسوي؟
كانت بين يدية و عيونه تتلفت فكل مكان تدور للحل الأمثل, و لو كان فيه ذرة هدوء كان رجع بها على الدباب للشاليهات, لكن خوفة و تشتته منعه من التفكير السليم لينتهي به الأمر واضعا إياها على الأرض في أنظف مكان و أقرب مكان للبحر.

جلس جنببها وهو يحاول يصحيها بيأس لكن لا حياة لمن تنادي

ـــــــــــــــــ

عودة للشاليهات, لكن فغرفة ثانيه...
هالمرة عبير البطلة..
في يدها فستان أسود هااادي و ماتبية. كارهته بقوة. بس فيه شيء داخلها يجبرا تلبسة على الرغم من كرهها الشديد له.
لبسته مرغمة, و تحول لونه من الأسود للأصفر لترتسم على محياها ابتسامة رضى.
أنقلبت للجهة الثانية تتابع نومها بهدوء مرة ثانية بعيد عن الأحلام المتعبة.

ــــــــــــــــــــ
أعصاب فارس ألحين تلفانه. يمكن هذا ألي خلاة يقول بعصبية: ريم! قسم بالله لو ما تردين علي لأرميك فالبحر عشان تصحصحين غصب.
و كأن صراخه خرجها من الدوامة ألي كانت فيها, و رفعت عينها له و كل ألي سوته هو أنها ذرفت دمعة عجز. خلته غصب عنه يأخذها بين أحظانه.
ما بين خوف, و قلق, و رغبة في تهديتها.



الساعة 2 ظهر.
الكل مجتمع على السفرة.
أم لورنس, و لورنس و هاجس. ماجد, و فارس, و عبير و ريم, وصالح و فايزة.

الهدوء كان سيد الموقف لولا نظرات ألي كانت تدور بين فارس و ريم.
خجل من جهتها, و قلق عليها من جهته.
شخص ثالث يراقب بفضول


عبير.
ألي يلاحظ نظراتها يحس أن فيها أسأله كثير ماهي لاقية لها أجابة

و الشخص ألي كان يلاحظها هو ماجد.


منها أنتبه للي بين فارس و ريم, و لأنه خبرة ما أحتاج للكثير من الوقت عشان يفهم نظرات فارس الممزوجة بالأهتمام, و ريم المخلوطه. تسأؤل و خجل.
هذا ألي خلاه يبصم بالعشرة حصل بينهم شيء.

لكن كل هذا ما يهمة. همه ألحين بألي جالسة قدامه. لااااازم يجيب راسها. لازم.


على المغرب كانت هاجس تمشيء لحالها على البحر.
شافها لورنس من بعيد وهو يتكلم مع نائبة فالعمل, ولاحظ نظرات ثنين من الشباب كانوا توهم خارجين من الشالية الأقرب لهم.

و كأي شباب طبيعين ماب تمر عليهم بنت فجسم هاجس المتناسق و طولها الملفت مع عبايتها بدون ما يطالعونهاو لكن ما دروا أن نظراتهم هذي كانت الشرارة ألي أشعلت الفتيل في غيرة لورنس.

أتجه لها حث الخطى, و النار قايده فصدرة.
وش ألي خلاها تمشي وحدها. ليش ما تجلس مع الكل داخل.

قريب البحر كانت سرحانه فحياتها مع لورنس. بتقدر تتحمل كذا للأبد.
ما أسخفني. ألي يسمعني يقول كنت أميرة عند أبوي. أكيد بأتحمل. بس هو بيتحملني لمتى. و إذا طلقني ....؟؟

ما أمداها تكمل سؤالها لنفسها إلا وهي تحس بيده تسحبها معه.
صدر منها أنين لا إرادي:آآآي. أش فيك؟!

قال لها وهو صار على ضروسه: أش خرجك هنا لوحدك؟ هاه؟ خارجه تصيعي؟؟

حاولت تسحب يدها منه لأنه آلمها من غير أن الكلمات ألي قالها آلمتها فالصميم.
بأت محاولتها بالفشل وهي تقول: أحترم نفسك. أنا ماني حقيرة

لورنس: أنت لو محترمة ما خرجتي هنا لوحدك. على الأقل ناديني.

فهاللحظة مروا من الحديقة ألي الكل جالس فيها يتقهوون, لكن لورنس ما عبر أحد, و هو يمشي بهدوء أكثر عشان ما أحد ينتبه لغضبة ألي ناوي يصبه فوجه هاجس.
بس موب هنا فوق.

ما كان داري عن عبير ألي تتابع المشهد من بدايته مع ريم. فأول ما مر من قدامهم صفرت و ريم تصفق له, و هم يصارخون: أوووووه يا غيور. يا عيني على الحب و عمايلة.

أكتفى لورنس بنظراته القاتلة ألي أجبرت عبير على الصمت. أما ريم كانت غارقة في بحر عيون فارس و عيونهم تحكي قصايد غزل.


فتح باب غرفتهم بسرعه

ودخل وسحبها من ايدها وشد على معصمهاا ورماها ع الارض: ياحقيره يالي ماتربيتي طالعه برا تصيعين تدوررين لك رجاال بعد ماطلقك لكن احلمي اطلقك قبل لااخذ حقي منك.

هاجس: والله انت فاهم غلط.

اسكتاها بكف قوووي جرح فمها واعلن نزول الدماء.


كانت مرميه ع الارض وخصلات شعرها متناثره على وجها بأهمال
مما زاد جاذبيتها ومو قادر اكثرر على بعدها

تلاشت غريزه الحناان الي جتبه الي لحظه غضب

سحبها من شعرها ورفع راسها له وقال: والله لو اشووفك طالعه برا غرفتك مو بأحسن لك.


اذا شفتك طالعه برا ترحمي على حالك.

ضرب راسها بالارض وتركهاا وطلع وشياطين الشر كلها متجمعه براسه

ويسب ويشتم.



نزل عند اهله بالحديقه كانو متجمعين يشربون الشاي.


جلس جنب امخ وباين عليه الغضب.
أم لرونس: شفييك ياولدي.؟

لورنس: ولا شي يالغاليه.

وكمل لكامه: انا طالع اشم شويه هواء برا.

........


عند هاجس المسكينه كانت تحاول ان تنهض لاكن لاجدوى

محال تقوم بسهوله بعد هالضرب

ارتت ع اقرب كنبه قريبه لها
وقامت اخيرا


اتجهت الى الحمام وفتحت صنبور الماء البارد وغسلت وجهاا لعل الماء البارد يبرد الجروح الملتهبه


أإأإه ياللورنس كنت كبير بعيني كنت مثل الرجال تتهمني بالصايعه .!!


الله يسامحك بسس.

اتجهت داخل بتاخذ شور لكن مقدرت جسمها الهزيل يمنعها وخاصه بعد الضرب

غيرت ملابسها ولبست قميص نوم عاري الاكمام وطوي شوي لنصف الساق لون ازرق غامق جذااب على بشرتها البيضاء.

اتجهت للكنبه مكان نومتها الي تعودت تنام فيهاا.

رفعت اللغطااء عشان تنام

واندست فيه وتاهت بأفكارها.

ـــــــ


بعد ساعتين من الي صار



كان يمشي بخطواته ثقيله ويفكر بالي سوااه بهاجس وش السبب يالورنس الي خلاك تتهور معقوله.!!



قطع عليه افكاره الم رااسه الي بيمووته

وخايف ان الحاله تجيه وهو لحاله ماعنده حد.

لو يطيح ويصير فيه مصار محد داري عنه

استجمع قواه ومشى بجسمه اللممشوق بخطواته الرنانه للشاليه

دخل الحديقه

وثم داخل الشاليه

وخاصه اتجه لقسم غرفته.


فتح الباب بسررعه وكأنه يبحث عن شي.

فتح الصيدليه يدور الحبووب حقته

يدور يدور واخيراا لقاه

اكل 2حبتين لاشعوريا وهو المفروض حبه وحده

حس بصدااع بيذبحه وكأن روحه بتطلع

شد ع رأسه بأيديه ومن الالم قال: اإأإه دخيلك ياربي. خذني وفكني من هالحاله.


كانت تسمع كلامه وكل خطوه سواها



رحمه وحبت تروح له لكن خافت يضربها لأنه نعصب منها.

اتجه لسريره وارتمى بجسمه الثقيل عليه وتقريبأ اصبح شبه نايم.


قامت من مكانها


نزلت جزمته له

وعدلت غطأ السرير.


قربت منه بتفتح ازرار البلوزه عشان تنفسه مايضيق قررب منه

حتى اصبحت تشعر بأنفاسه الي تجذبها له.

فكت الزر الاول والثاني بهدووء وماحس عليهاا


جسلت جنبه وظلت تعمل له مساج لانها حست انه محتاج لهالمساج.


كانت جالسه ع طرف السرير جنبه لأنه هو نايم ع المايل وراسه بحضنها.

كان طثير الحركه اثناء نومه .

ماحست الأ فيه وهو يسحبها من ايدهاا

و




انتهى الباارت




بحط لكم بااااارت الصبح

لأن علي اختبار وبذاكر




قرأه ممتعه للجميع..

















البارت السادس عشرر 16


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كان كثير الحركه اثناء نومه .

ماحست الأ فيه وهو يسحبها من ايدهاا

وحطها بثواني جنبه وصارت ايديه محاوطه خصرها وقال بصوت هامس:خليك جنبي انا محتاجك.









هاجس:..........

نزلت دمعه من عينه حاااره ملتهبه لكن هاجس كانت اسرع ومسحتها له

هاجس: وش مخبي عني.!


كاان حوارهم مررا رومنسي من حيث طرريقه نومتهم واصواتهم التي مثل القصيد العذب تتحاور

لورنس بهمس: مخبي مو بس عنك عن الكل.










هاجس:شنو.!

لورنس: انا ..

هاجس: شفييك تكلم.!

لورنس: انااااا مررررررريض.

هاجس: شنووو مررضك.! شفيك"وتجمعت دمووعه ليه اتدري مع اناه ماتكن له أي مشاعر ابد " بس تعزه ماتحبه.!















لورنسس: من سنه كنت رايح اووقع صفقه مربحه بشركه بعيده واحنا وقالي عايد مساعدي بالعمل الله يرحمه ناخذ طياره بس انا فضلت بسياره والمهم سافرناا والساايق حس بنعاس وهو يسووق وانا كنت سرحاان عايد نايم. وقلبت السياره فيناا وماات عايد والسواق معااق واناااااا..













هاجس بخوووف: .!!!!!!!!!!










لورنس وصوته الي بدا يتلاشا: اناا صابتني جرووح بليغه وبعدها بشهر طلعت من المشفى مافيني أي شي وايام احس بصداع صداااع بيموتني سوويت تحاليل كامله طلع ورررم بالراااس ولاعصااب الي برااس متأثرره لاززم عمليه والعمليه صعبه ودقيقه واي غلط ممكن يؤدي لوفاتي.



هاجس: لالالالالالا سلامتك ماراح يصير فييك شي انا متأكده وبتسووي العمليه عصب عنك.




لورنس: هه خايفه علي.!

هاجس بتوتر:هاا لالا مو كذا بسس.

لورنس: خلاص لاتكملين فاهمك.

هاجس والي حست انها حطمته: تيب لازم تسوي العمليه.













لورنس: لا خلي هالورم يقضي علي بس قبل بتأ:د اني ضمنت مستقبل أهلي وبعدهاا لو اموت ماتفرق معي.








هاجس والدموع تجمعت تعلن نزولهاا "وقامت من مكانها تواجهه": لالالالالالالالالا ماراااااااح تمووت وراح تسووي العمليه.









غصب عنك والله


لورنس والي حس انها خافت عليه سحبها حتى ارتمت بحضنه وضمهاا وبقى يمسح دموعهاا ونااااام










فكررت انها رااح تسعد لوورنس بأي طرريقه


هو ماقصر معي ابد حرااااااام



ماراااااااااااااح اخلييييك تموووت وبتشووف كيف بضل وراك لين ماتسوي العمليه.








. ضمته ونااامت معه غرقانه بحضانه




بعد ربع ساعه من الي صار.


ريم وهي تكلم بالجوال: وبهمس فرووستي انتظررك ورا الشاليهات يلاا.

فارس وبنفس نبره صوتها: انا هناك تعالي بسرررعه.

ريم: تيب .
سكررت ومشت بطرف اصباعهاا له دوورت بعيونها عليه لحد مالقته فررحت بشوفته وركضت له وفارس نفس الشي.
تقابلوا قدام بعض ومايبعد بينهم الأ اقل من نصف مترر وانفاسهم متسارعه ومنتظمه ايضا.

فارس بحب: اشتقت لك.

ريم بخجل: واناااا أكثرر,(( كانت لابسه بنطلون جينز وبلوزا لونها اصفر اكمامها طايحه ع الكتف ورافعها شعرها بشباصه))


فارس وهو يمد ايده: تعالي.

عطته ايدها ومشت معه.

لحد ماوصلوا لمكان شبه منعزل جلس فارس وجلست ريم جنبه لاصقه فيه مرا.


ريم وكتوفها تجمدت من البرد.

فارس لاحظ : بردانه.ّ

ريم: لا

قررب منها وضمها لصدره لدقائق وريم حتى ماحاولت تبعد عنه

اعصابها استسلمت له وهي نفس الشي مدت ايديها وضمته.

فارس: ريم. أإأنـ،ـ،ـأاا أحـ،ـ،ـب،ـ،ـك.

ريم:...........

فارس: ردي قوولي شي .

ريم وهي تناظر له "قاامت بسرعه ودخلت داخل"

فارس وهو ي ضرب بأيده الارض ويسب ويشتم لأنها راحت الحين بتاخذ مني مووقف أإأإه يااربي لاااااااا.




ـــــــــ

طلع يحبني.!

كنت حااسه ورربي.

يووه حركاته من قبل تقول انه يحبني.

ياحبي لك يافارس صدق اني هبله رحت وتركتك.

أإأإه الله يصبرني لبكره اشوفك.

ـــــــــــــــــــــــــ

الصباح الكل مجتمع ع الفطور الساعه 12 >>مو وقت فطور بس هم كذا نظامهم

معدا لورنس وهاجس.





ابتسمت بمراره من عرفت ان لورنس مرريض.

كانت لافه روب الحمام على خصرهاا
والمنشفه ع راسها وشكلها مرا حذاب.

طلت ع السرير وكان نايم وشكله مررااا عذااب وهو نايم.
كان نايم ع بطنه وضام المخده وخصلات من شعره الطويل مبعثره على وجهه.
ابتسمت ع شكله وراحت تلبس ملابسها.


لبست برمودا سودا عليها خطين من جنب وردي.

وبلوزا ورديه كم واحد عاري والاخر ضام كتفها وعليها كتابه انجليزيه بلون اسود .

جلست ع التسريحه تستشور شعرها

الأ وهو قايم: الساعه كم.!

هاجس وهي تناظر ساعتها: تو صارت 1.


ابتسم لها.


ولبس جينز اسود وبلوزا بيضاء عليها كتابه انجليزيه لون اسود
وكبوس لونه اسوود خقق.

وبأيده النظاره الشمسيه.

لورنس: تجين معي.!

هاجس: دقايق.

حطت غلوس وتعطرت.


ومشت معه

مسك ايدها ونزل معها الدرج.

لورنس: رووحي عند البنات واشر لها ع المجلس.




ريم: الللللللله حييييه بالزين كله.


هاجس: تسلمي ياقمرررر.

فايزه: يالبى ياناااس تدننين.

عبير:أي والله تهبلين .

جلسوا وقامت ريم تقهويهم وعلى سوالف وضحك.

عبيرر: بناات انا طالعه براا اشم شويه هواء.

لمياء: اجي معك.!

عبير: لا قلبي .
لمياء: اوكي.


طلعت عبير وهي تحس ان تنفسها ضايق.


طلعت تمشى جنب الشاطىء



وحست بكتمه بصدرهاا وتكح بقووه


كان يكلم ضحيه جديده وينصب شباكه عليها


ناظر جه الاخرى

بنت واقفه ومنزله راسها وتكح طنشها ويتكلم بالجوال

لكن البنت زاد صوت كحها


هرررع لها

وشاف انها عبيرر ابتسم بخبث

وقال للي بالجوال: بعدين اكلمك وسكر.

كاان بيسووي فيها شي محد يتخيله.

عبير: شتبي انتي.!

ماجد: ولا شي بس بعرف ليش سويتي كذا.!

عبير وهي تكح: لانك حااقـ،ـ. ماكملت كلمتهاا الان الكحه زادت عليهاا


كاان معصب منها ويوم شافها تكح وبتتقطع لاخااف مراا ومايدري وش يسوي


قررب لهااا بيساعدها ويدخلها داخل




.

كان الي فيهاا ضيق تنفس .
عبير بعد عني يحمار صدق انك مقرررف.

ماجد باصرار: عن الغلط.

عبير: لا والله مين انت.

ماجد وهو يصر على اسنانه: احترمي نفسك.

رفعت ايدها وضربته كف ورااحت


مذهوووول مفهي من الي سووته.!



و حلف يمييييين انه يرد لها الصاع صاعيييييين



الله يعينك ياعبير ماطحتي الأ بماجد الحقوود



راحت داخل وهي ترتجف من الخوووف كيف سوويت كذا.!


خذت نفس عميييييق جمعت قواها


ودخلت عند الحرريم




رن جوال مشاعل وكان المتصل جراح


ابتسمت من شافت رقمه وطلعت برا تكلمه.

مشاعل: الووو


جراح: ياهلااااا وغلااااا وينك حياتي اشتقت لك.!

مشاعل: موجوده.

جراح: طيب اطلعي لي بشوووفك تكفيين.

مشاعل بعد تردد طوويل:اووكي قلبي جايه بس ثواني.

جراح: يلا لاتطووووووولي ترا مقدر.!


مشاعل وهي مراا مستحيه: اووكي مابطول .


بعد دقايق.

جراح: ياهلااااااا بالزين كله.


مشاعل: خلاص حيااتي لاتحرجني.


سحبها لصدره وضمهااااا لدقايق

ومشاااعل غرقانه بأحضانه
وطبع قبله على شفاتهااا ذووبت مشااعل وحست انها تملك الكوون كله



جراح: حبيبتي ماباقي لعررسنا شي وانا حجززت القصر بس ماخبررت حد والحجز الباقي تتصرف في خالتي ام لورنس لأني ماعرف وانتي علييك تنزلين السووق وتتجهزيين ابيييييييك تكووني اميرره في ليله عمررك .


مشاعل: بس حيااتي مو أكنه بدري.!

جراح: لالا اناااااا مستعجل بكيفي.!

مشاعل:ههههههههههه تيب براحتك.

جراح: فددديتك الله لايحرمني منك.



مسك ايده وتمشى معها ع البحر

ـــــــــــــ

في مجلس الرجال

صالح: خلوناااااا نفلهاا ياشبااب والله الجلسه كذا كأننا بمدرسسه .

فارس:هههههههههه صادق.

ماجد وتوه جاي وجلس جنب صالح.

صالح : شرايك يماجد تروح معنا .!

ماجد:...........

لورنس: شفييك ياولد العم.!

ماجد يصرف ويحاول يتصرف طبيعي:هههههههه عايتي مافي شي يلا قداام.

خالد: ان قايم اجيب الدبابات.

لورنس: اووكي دق علي اذا جبتهم عشان نطلع لك برا.

خالد: اووك. .


لورنس وهو يقلب بالجوال يدورر رقم هاجس.


اخيرا لقاه واتصل.


بعد ثواني ردت.

هاجس: الوو.

لورنس: هلا . خالد بيجيب دبابات فكره حلووه وقلنا البنات ينبسطوون.
والحين يلا تجهزوا نلقاكم برا.

هاجس: اووكي .

لورنس: باي.

وسكرر ولا انتظر منها رد.



بعد ماسكر منها رجع دق جواله وكان المتصل خالد اعطاه مشغول وطلعوا له براا.


خالد: ياهلاا والله يلا ماجبت الأ 5 دبابات كل واحد ه وزوجته هههههههه


ريم تتخصر : والي مو متزوج وش يسووي بعمره.!

عبير ولمياء بغضب: اييييييه شسوون.!!!!!!1

خالد: يركبون مع بعض هههههههههه


الكل:ههههههههههههههههه


صالح وهو يقررب الدباب لفايزه: حيااتي يلا تعالي.

ركب ومد ايده لها.

فايزه: لالا اخاف.
صالح: حيااتي مابسررع.

فايزه: تيب.
وركبت معه,




ـــــــ

ريم ولمياء ركبوا مع بعض وريم الي تسووق انواااااع التفحيط وهبلت بلميا لأنها حييل ناعمه.


ــ

فارس هذا الدباب لي

خالد: لالا لي انا وزوجتي.

رانيا: لاخلودي مابركب تشوف اني حامل.

خالد: أمممممم احمد ربك زوجتي حامل ولا كان نزلتك.

فارس: ههههههههه .

مر جنب عبير وقال: شفيك ماتركبين.

عبير وهي خايفه من نظرات مااجد لهاا : لا مابي شووي مصدعه.


فارس وهو يسحبها للدباب وركبها. وماجد يراقب الوضع وووحس شي بداخلي يغلي ووده يمووت فارس.

ركبت عبير مع فارس ومشى فيهاا شوي يسررع ويهدي عشان صراخاهاا.


ــــ


ودبااب اخرر ركبت مشاعل مع جرااح واكنت ضامه صدره بأدينها.




خالد: ماباقي الأ انت يالورنس السالفه عزيمه ركب زوجتك.!

لورنس: اكيييد.


ركب الدباب وشغل وراح لها

لورنس مد ايده له: تعالي.

هاجس بخوف: لالا ماابي.

لورنس: تعاالي لاتخافي مابسرع.

هاجس بعد تردد: أمم تيب.

وركبت قداامه وهو وراا


وكااااانت حييل متوتره اوول مرا تكوون قريبه له حيييييييل.


وهو يمشي فيهاا وبعد شووي عن الانظار وقال: شيلي شيلتك هذا مكان محد بيجيه.

هاجس: تيب.


فكت شيلتها وتناثرت خصلات شعرها على وجه.

لورنس وهو يستنشق ريح شعرها: ريحه شعرك " وغمض عيوونه يشم".

هاجس: شفيهاا لاتقوول مو حلووه.

لورنس: مو بس حلووه الأ تخببببل.


هاجس والي استحت اكتفت بالسكووت


لورنس:
تتوهني .. تغرقني.. ومن بردك تدثرني

وتبكي لي وتشكي لي وله قلبك ومن سحري

أبي دموعك مع أنفاسك بصدق الود تحرقني

وأبي عطرك مع سحرك وآهك بالحشا تسري

أبي همسك يبعثرني غلا ولمسك يلملمني

وأبي عيونك من عيوني تذوب من الولع كثري

وأبي عهدك مع وعدك وأبي كلك تسلمني






هاجس: يووه احرجتني.

لورنس: هالكلام طلع مني بالغصب وصعبه اني احبسه.


هاجس: تيب امشي خلاص.



حررك ومشى فيهاا

وحب شووي أنه يلعب بأعصابهاا

اسررررع واسرررررع


هاجس بصراخ: لالالالالالا لوورنس لااا هدي شوووي


لورنس: ههههههه وش بتسووين

هاجس وهي تلف لورا له لاشعوريا ضمته

لورنس وهو يزيد السررعه وهاجس تزيد من شده ايدها له.

وهي والدمووع اربع ارربع.


لورنس: يووه اسسف لاتبكييين خلاص.


وقف شووي ونزل.

رفع وجها بايده ومسح دموعها.


ورجع ركب وخلاها تسوق على مهلها
ـــــــــــــ


في مكاان اخر بأرض المملكه

ضررب بالطاوله على ايده وبصراخ: كييييف وضع الشركه كذاااا وميين هذا لورنس يسحب كل الصفقات الي بالسووق.


ابراهيم: شنسوي يااستاذ راكان لورنس اول صفقه قبل لاتنزل السووق يسحبها مانقدر نوقفه شرركته كبيرره برضوا شركتنا كبيرره لكن لوورنس له واسطه بالسوق.


راكان بغضب: اسمع اوول صفقه تنزل والصفقات الي مابتنزل وسمعت انها مرربحه فوراااا اسحبهااااا لشركتنا واي بقشيش يطلبوونه عطهم.


ابراهيم: تامر أمر طال عمررك.

راكان وهو يجلس على كررسيه الخشبي الاسوود: وش سوويت بالموضوع الي قلت لك عنه.!

ابراهيم: فتشت لك عنه البنات كلهم تزوجوا وبطرريقه سرريعه


راكان: وكيف ازواجهم معهم.!


ابراهيم : ازواجهم من عائلات معروفه ومو مقصررين معهم على حسب ماسمعت بس.......

راكان: ليش سكت.! كمل.!



ابراهيم: زووج هاجس هو عدووك لوررنس بن مبارك ال......

راكان: شتقووووووول انت.! كيف حصل.!

ابراهيم:..........


راكان وهو يلف يممين ويسار: مستحييييييل تجلس معه انا لازم اتصرف .


ابراهيم: كذا تدمر مستقبل البنت.

راكان: مستحييييل اخليها تجلسسس مع هالنذل لورنس .


وكمل كلامه: لازم انهي هالزواج. لاززم.





ــــــــــــــــ







انتهى البارت

تابعوني بالبارت الجاي يووم الاربعاء.


تحياااتي: جوولي.

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 27-10-11, 12:18 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت السابع عشر 17

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


اليووم الثالث في الشاليه.


كانوا جالسين بالمجلس مجتمعين يشربوون الشاي.

خالد: شعندكم مقابلينا يابناات ليه ماترووحون باقي بسس يووم ونرجع فلوهاا


ريم: خلااص معاد فيني طاقه.

لمياء: من جد خلااص تعب



كان ماجد يناظر لعبير

وبراسه كلاام كثير وبيفاتح أمه فيه


وريم وفارس نظراتهم لبعض تبرر المووقف امام الكل.


لمياء بنشاط: بنات يلا قوموا نسبح.

فايزه: فكرره حلووه جايه معكم.

ريم: واناا.

مشاعل وهاجس: واحنا جاين.

جراح:وووين.! لا مشاعل مافي روووحه .

مشاعل: ليش.؟


جراح: اخاف عليك.

البنات " يصارخون اووووووووخص ياعيني ع الحب ههههه وأإإإإإإإإإووه.

جلست مشاعل جنب جرااح وخدوودها بتتقطع من خجلهاا.


لمياء: عبيرر تجين معنا.!

عبير: ايه جايه.




لبسوا ملاابس السباحه واتجهوا للمسبح المغطى,


طبعأ ريم وفايزه ولمياء ع طوول طبو بالمااء

الا هاجس وعبير مايعرفون يسبحوون. واكتفوا انهم يغطوا رجليهم بالمااي.

ويتفرجوا ع البنات وهم يسبحوون


المسبح ينقسم لقسمين الغميق طوله مترين محد يسبح فيه وكاانت هااجس وعبيرر غاطين رجولهم بالمااي فقط

والي مو غميق فييه البنات يسبحوون.



لمياء: ههههههه ريم يادبه اورييك بتغرقيني ها تعالي.


وغاسط لتحت الماي وسحبت رجل ريم لتحت وغرقتها

وظلوا كذا طوول ماهم يسبحون


ـــــــــــ

خالد: قووم معي صالح نجيب الغدأ

صالح: يلا جاايك اسبقني.

لورنس: وانا جاي معكم .

فارس: واناا جاي معك لورنس.

جراح: انا طالع اتمشى مع زوجتي.


طلع جرااح لبراا وبعييد بعييد يتمشى مع مشاعل لياخذ راحته معهاا بالرومنسيه


مابقى الأنواف وماجد.

نواف: قووم معي نتمشى.

ماجد: أي والله ودي امشي شووي.


طلعوا براا المجلس يتمشوون وكاان نواف يطقطق بجوواله وماجد سارح بأفكااره الجهنميه



:وأإأإأأأأأأأأإإإإإإإ غرررقت ساعدوهاااااااااا أأأأأأأأأأأهـ

عبيررررررر غرررررقت.

نواف يناظر ماجد: شسالفه.

ماجد بتوتر وخوف: مدرري تعاال نشووف.

دخلوا غرفه السباحه وانفجعوا من الي يشوفونه قدامهم.

لمياء تشد ايد ماجد: ساعدوهااااا غررقت ماتعرف تسبح.
نواف: ماعرف اسبح.!

ماجد بدوون ترردد نزل جزمته وجاكيته وقفزز للماء.

والكل يشاهد ماحصل.

ريم ولمياء ضامين بعض ويبكوون من الخووف لان عبيرر وقعت في الغميق ومحد يقدر يسبح له





شدهاا من ايدهاا لصدرره شدهاا حيييل لصدره عشان يقدر يساعدهاا وكانت حييل مقاربه له

صدرها ع صدرره ومغمى عليهاا واضح انها شرربت ماي اثناء غرقهاا

ساعدهااا بالحظه الاخيرره


اخيراا طلعها من المااي ونزلها ع الارض.
ضغط ع قلبهاا عشان يرد لها التنفس.

ضغط ضغط لافائده.

بدوون تردد ومن غير خوف من الموجودين او خجل.

فتح فمها واصبح فمها ملاصق فمه واعطاها هوااء لأرجاع لها الحياه.

عبير: كح كح. فتح عيونها وأول وجه كانت تشووفه وجهه.


قاامت بسررعه ودخلت داخل.

وهي ميييته

بتتقطع من الخجل.


دخلت غرفتهاااا سكررت الباب وارتكت عليه.لمست شفايفها ساخنه من بعد هجووم ماجد عليهاا. ابتسمت واتجهت تغير ملابسها.




الكل كاان منفجع من حركه ماجد الجررررريئه.

وتسائلات تدور في بالهم

بعد 10 دقايق الكل كان داخل
ــــــــــــــــــــــــــــــ

عند ماجد: خلاااااص بسس تفكرر فيهاا ولاتنسا انتقاامك.


بس ليش مو براضيه ترروح عن باللي

ضرب ايده بالطاوله الي قدامه وحس انها تعوره.



واتجه لمجلس الحريم ونادى على أمه.

أم صالح: خير ياولدي شعندك.؟

ماجد: يممه ابيك بموضوع.

أم صالح: قوولي ياولدي امرني.

ماجد: ابيك اتزوج.

أم صالح: يووه وش جاك الحين.!


ماجد: ايه الحي وفاتحي عمتي ام لورنس.

ام صالح: طيب ام لورنس شدخلها بالسالفه.

ماجد: لاني بتزوج عبيرر.

أم صالح والي ابتسمت: ووه فديتها من اوول وانا ابيها لك. خلاص ياولدي انا بفاتحها لاصرنا لحالنا.


ماجد: فدييتك ياست الكل.

أم صالح : أي رووح عني يلا.

ماجد:ههههههه طيب سلام.


راح للرجال والارض مو سايعته من الفررح اخيرا جا الوقت بينفذ فيها خططتها.









بعد ساعتين وتقريبا الساعه 7 المغرب.




كاانت تتمشى جنب البحرر وشعرها يتطاايررر من نسمه الهوااء . ضامه ايدينها لبعضهم وتمشي بهدوءء.



وتفكر بنفسها وبلورنس ومرضه



لاازم اشد عليه واخليه يسووي العمليه غصب عنه مو بكيفه مستحييل اتخيل حيااتي بدوونه تعودت عليه وعلى حنانه وقسوته وكل شي.



ابتسمت على كلمتها الاخيره"" قسوته""



ماحست الا وبصدره الداافي يضمهاا من خلف.



لورنس بصوت لايخلو من الرومنسيه: شتسووين لحالك.



هاجس بخجل:افكرر .

لورنس: تفكرين بأيش.! انا مابيك تفكرين وتتعبين نفسك بسس ارتاحي.



هاجس وزاااااااد خجلهاا معاد تتحمل رومنسيته:افكرر فييك وانك لاززم تسووي العملهي مستحييل اوقف عن تفكيري هذا الا لمى تسوي العمليه.





لورنس بحزن: مستحييييل مو الحيين.

هاجس وهي تلف صووبه: لا الحييين اخاف الورم ينتشر براسك وتصير حالتك حررجه."و ضمه ايده بين كفوفهاا ".





لورنس: طيب بعدين نتكلم بهالموضوع.


: والله وتزوجت يالورنس.!


لورنس:............

راكان: هه ياشريكي المنافسس.

لورنس: وش تبي داخل يالي ماتستحي.!

راكان: البحر مو بملكك.!


هاجس:....... مين ذا.!

لورنس: مدررري تعالي" وحطها ورااه "عشانها بدون غطاء"

لكن راكان كان اسررع وسحبهاا وضمهاا.

هنااا لورنس بيمووووت من الغيررره

هجم على راكان وضربه

وبدوا الاثنين حررب.

راكان وهو يبعد لورنس عنه: هييه انت افهم هااجس تكون..

ماكمل كلمته الا وكف اصقطه ع الارض.


راكان: اسمعني بسس.

لورنس وهو ماسك رقبه فنيله راكان: وش تبي تقوول تضم زوجتي وقدامي ياحقيرر.

راكان: هاجس تكوون بنت خالتي عزيزه.

لورنس:.......!!!!!!!!



وكمل كلامه: انا معي امانه لهاجس ومشاعل بنات خالتي عزيزه تووفت الله يرحمهاا بحادث من زمان الله يرحمها وتركت كل املاكها باسم بناتهاا وماتركت شي بأسم زوجهاا عشان كذاا زوجها يكرره بناته لان كل املاك زوجته الغنيه باسم بناتهاا.



هاجس: املاك . لمين لي انا ومشاعل هه.



راكان بحنان : هااجس ماتذكري ناظري بوجهي عدل يوم كنا نلعب واحنا صغاار .



هاجس وهي تتذكر وبصراخ : راكااااااااان ركضت له وضمته.




لورنس: هاااااجس بعدي عنه.


هاجس: لورنس هذا راكان ولد خالتي.. "وناظرت لراكان" كيفك وشخبارك .؟


راكان بأبتسامه تدوخ: بخيرر يالغاليه.





راكان: يلا يا فراشتي لاززم ارووح الحين توني واصل من السفر وتعبان.

هاجس: بليزز راكان لا تقطعنااا .



راكان: من عيووني بس عطيني عنوانك اجيك لحد بيتك.

هاجس: اكييد سجل عندك. ..................

راكان: ورقم جوالك.

هاجس:هههه تيب 055...........




راكان: اووكي حيااتي انتبهي ع نفسك. " وباسها " وطلع.




لورنس: لا والللللله ياشيخه كاان تروحين معه أحسسن.



هاجس بغنج: شفييك ولد خاليت مثل اخووي وربي.



لورنس: انا ماعرف مثل اخوي مثل عمي. مررا ثانيه لاتسوين كذا معه ولاكان شوي واكمل عليه ضرب.



هاجس وهي تسحب ايده: ووه بسس يالغيووررر تعال.



ضمته ومشت معه للشاليهات داخل.




وشافت مشاعل بوجهاا وخبرتهاا عن راكان ومشاعل طاارت من الفرررحه ماتوقعت حد من خوالها يتذكرهم.







ـــــــــــــــــ
في مكان أخر ومنعزل يسووده الظلم والشررب والحبووب المدمرره.

غالب: يكفي شررب ياعواد.

عواد: الشررب ينسيني هموومي بعد عني.




واخذ زجاجه كبيره وشرب وشرب.
لحد ماخلها.


عواد: عطيني الحبوب.




غالب: خلاص يكفي يارجال تعوذ من ابليس شفيك.!
عوادبعصبيه: عطيني"وسحبهم منه.



واخذ قصديره فيها 20 حبه



اخذه له منهم 8 حباات.




شربهم من غير ماي.



وسقط مغمى عليه.


غالب وهو يهزه: عوااااد عواااد قووم يارفيقي قووم .






لاحووال ولا قوه الا بالله

اخذ جواهل واتصل ع الاسعاف.

نقلووه المشفى.

وخاصه غرفه العنايه.

بعد نثف ساعه طلعوا الدكاتره.

غالب: طمنوووني هو بخير.

الدكتور بحزن: ........




انتهى البارت وانتظرووني بالبارت الجاي.

واسفه ع التأخيرررررر

لان اليووم كتبت البارت ومالحقت.



تحيااتي

الكاتبه: جــوولــي


باااااااااااااكـ،




هذاااااا بااااارت ياحلوووين

اتمنا يعجبكم





قرأه ممتعه للجميع&








البارت الثامن عشر 18

ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــ

لاحوول ولا قوه الا بالله

اخذ جواله واتصل ع الاسعاف.

نقلووه المستشفى.

وخاصه غرفه العنايه.

بعد نصف ساعه طلعوا الدكاتره.

غالب: طمنوووني هو بخير.

الدكتور بحزن: ...... للأسف حالته صعبه وماظن يعيش أخذ
كميه كبيرره من الحبوب


غالب رفيق عواد بالاستراحه: لاااااا لاتقوولهاا مستحيل يموت رجع يضرب القزاز حق العازل الي بالعنايه المركزه: من يوم احنا صغاار وهو رفيق مستحيل يمووت.

الدكتور: كان يهلوس باسم مشاعل وعلى ماعتقد هاجرس او هاجس.

غالب وهو يمسح دموعه وقال بصوت كله حزن: شفيهم ذول بناته.؟


دكتور: خليهم يجوون عشان يشوفهم.

غالب: ماظن احصلهم لأنهم تزوجوا.

دكتور باصرار: امنيه المريض وطلبه لازم نحققهم له ياليت تستعجل وتناديهم.

غالب بعد استسلام: طيب بحاول.


رجع لحارتهم بل في بيت عواد طق الباب

ومن خلف الباب: منوو.؟

غالب: افتحي ياختي انا غالب رفيق عواد.

ساره وفتحت له الباب: هلا.تفضل.

غالب: هلا فييك عواد تعبان بالمشفى " ونزل راسه" واحتمال مايشفى

ساره وتحط ايده ع صدرها وبصرااخ: وويه بسم الله عليه شفييه " وتبكي بدموع التماسيح"

غالب: قلت لك يبي يشوف بناته وينهم.!

ساره: مادري " وفجئه تذكرت" الا صح عندنا رقم زوج بنته الصغيره هاجس.

غالب: عطيني.

ساره: دقايق اجيبه.

بعد 4 دقائق

ساره: تفضل.


غالب: تسلمين. الا اقول ماتبين تشوفينه

ساره وهي مضيعه:هه الأ بشووفه أي مشفى.؟


غالب: مشفى ال...... يلا سلام.

ساره :ياهلا.


لبست عبايتهاا واتصلت ع السواق وراحت معه.

ــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــ


لورنس وهو يقووم: يلا أنا رايح انام " وناظر لهاجس عشان تقوم معه"


هاجس: جايتك.

مشاعل ومن ورا غطوتها: وين بدري.؟

هاجس: زوجي بينام ورايحه معه.

ريم بشقاوتها المعتاده:ههههههههههه ااتركيهم شعوله بكرا يجي دورك تنحاشين منا هههههه

لمياء: هههههههههههههههههههههه


مشاعل: تعالي انتي وياه

وطلعوا برا يركضون جنب البحر ومشاعل وراهم تلحقهم ومعهااا جزمته تطاردهم.


طلع لورنس وهاجس لغرفتهم.

والكل تقريبأ راحوا لغرفهم.


مابقى الا ام لورنس وعبير وأم صالح.

عبير وهي تتثاوب: جاني نوم يلا تصبحون ع خير.

أم صالح بأبتسامه: وأنتي بخيرر.



أم لورنس بحب: شففييك وش ورا هالأبتسامه.؟

أم صالح: والله يالغاليه بدخل بالموضوع على طول تعرفين ماجد كبر وابي ازوجه ويركز بيت لحاله هو وزوجته. وبصراحه انا عاجبتني عبيررر


أم لورنس بأبتسامه: هذي الساعه المباركه انا موافقه من الحين وين القى زي ماجد عز وجمال واخلاق >> اخلاق كثري منها خخخ<<


أم صالح: اجل وش باقي.؟

أم لورنس: بشاور لورنس وعبيرر اذا وافقوا يتم كل شي.

أم صالح والابتسامه شاقه وجهاا: على خير.

ـــــــــــــــــــــــــــ

دخلت الجناح ورمت شيلتهاا وجاكيتها من دون تردد.

دخلت اناملها بوسط شعرها وتحركه بحيويه

جا من ورا وضمهاا ودخل بووجه لشعرهاا واستنشق ريحه عبيرهاا الي يحبه وتعود عليه.


هاجس والخجل مغطي ومممخرسهاآاآا خآاآاآالص~~
كيف بتتكلم وتتصرف وصدره الممشوق المفتول العضلات لاصق بظهرها وايديه القويه الحاده محاوطه خصرهاا


لورنس والي جاء بيتكلم: أحــــ بـ >>رن الجوال<<

لورنس بصوت لايخلو من العصبيه: يوووووه مين ذا اووف

هاجس بغنج ودلع: رد.

لورنس: ماني برااد تعالي وين رحتي .

هاجس: لاحق علي رد يمكن مكالمه ضروريه.

لورنس: ايه هين تدورين الحجه عشاان تهربين مني" وغمز لها"

لورنس: الووو.


غالب:هلا بك .. معي لورنس بن مبارك ال.....

لورنس: نعم اخوي.!

غالب: زوجتك هاجس.

لورنس بشك وخوف: شفيهااااا.!!!

غالب: ابوهااا طالب يشوفها هي واختها مشاعل اذا تعرف عنوانها لانه تعبان بين الحياة والموت.


لورنس:..........

غالب: اتمنا تجون بسررعه مستشفى ال...... .

لورنس: ايه اووكي دقايق بسس.

هاجس والي مو فاهمه شي:!!!!!!!!!

لورنس سكر الجوال وضغط عليه بأيده وعض بشفايفه: البسسي عباتك ونادي مشاعل بسرعه.واركبوا السياره

هاجس وهي رافعه حاجب:ووين بتودينا بهالوقت.



لورنس بعصبيه وبتوتر: هااااااااجس نفذي الي اقوولك بسرعه.

هاجس بأستسلام: تيب.



لبسست عبايتها

ونزلت تحت دقت على غرفه مشاعل ومما زاد استغراب مشاعل من تصرفات زوج اختها الغريبه لكن لبست عبايتها وأستأذنت من جراح

وجراح هرع بسرعه للورنس بيفهم منه السالفه.




جراح وهو داخل غرفه لورنس: شفيييك وين بتوديهم الحين.؟

لورنس: .........



وقاله كل السالفه.


جراح: طيب جاي معك.


ركبووا لورنس وجراح قدام


وهاجس ومشاعل مو فاهمين شششي.



وكاان لورنس حيييييييل مسرررررع ماشي 140 والعداد يطلع وينزل.




بعد ربع ساعه وهم قدام باب المشفى


هاجس: لورنس ليش جايبنا هنا.

لورنس: بعدين تفهمين.


شد ايدها ودخل فيها.


عند الرسبشن

لورنس: وين غرفه عواد توه دخل عندكم.؟

النيرس وهي تدور بالسجل حق االطوارىء: غرفه رقم 75 الدور الثاني


هناااااا مشاعل وهاجس عرفوا.

هاجس وهي تبلع ريقها وبصعوبه: لورررررنس ابوي شفيه.؟

مارد عليها وطلع فيها لفووق ومشاعل وجراح بنفس حالتهم



قدام غرفه عواااد.



كانت جالسه ساره عند المقاعد وعواد لحاله داخل

ناظرت لهاجس ومشاعل والله باين عليكم العزز من اجسامكم مليانه ولا شف ملابس زوجهاا وويه هذي زي الي على الممثل التركي مهند ووه باين غاليه.

لنا الله


دخل لورنس وهو مقووي قلبه مايبي يضعف عشان هاجس.



عواد بعجزز ونتيجه السم الي يشربه دايم واضحه عليه: قرربي يابنتي


هاجس وحاطه ايدها ع فمها: لالا يباااا انت قووي ماتوقعت بشووفك بهالحاله.

مشاعل: يبااا شصاير لك.

عواد مد ايده: عطووني ايديكم .

بدوون تردد وبسررعه مدو ايديهم وكل وحده ماسكه كفوف ابوها وضامينها ويبكون.

كل من لورنس وجراح رحم عواد وجراح الي ولا مرا شافه بهالحاله.

عواد بصوت مبحوح وتعب وارهاق ومرض :بنااتي سامحووني انا غلطت بحقكم كثيرر.
هاجس: لا يباا لاتقول كذا.

عواد يكمل كلامه: انا ظلمتك كثيرر سامحووني مشاعل انتبهي على هاجس لاضاقت فيكم الدنياا انتوا مالكم غيرر بعض. الحلال حلال أمكم كله لكم حلالها كثيرر ماينعد تقاسموه بينكم وتفاهموا لاتخيبو ضني فيكم.

مشاعل بنتي لا أ إ أوصيك .


و

--------- وقف عداد نبضات القلب ليعلن وفاته

هاجس : يباااااااا قوووووم لاااااااااااا

مشاعل بصراخ و بهستيريا: يبااااااا وصيتك على عيني ورااسي قووم طقني هاوشني اضربني.

هاجس بنفس نبره مشاعل: يبااااا لاحرمني من صوتك القاسي من ضرربك اشتقت لضربك يايباا قوووووم يابوي يانظر عيني


ساره والي تو دخلت: عوااااااااااااد لااااااااااااااااا وأنهاارت




"والكل يبكي"

لورنس يهدي هاجس وضمها لصدره: حبيبتي لاتسوي بنفسك كذاا

مشاعل تضرب صدر جراح: جرااااااح أبي ابووي ياجراااح جيبه لي " وتبكي ودموعها بللت التيشيرت حقه"



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ


بعد شهرين.









كان راكان مايترك هاجس و دااايم يجي القصر ويزوووورهم

ولورنس أكثر من مرااااا كان بيمووته لأنه حيييل يتقرب من هااجس وواضح مو مصدق على مايتكلم معهاااااا بس شسوووي ولد خالتهاااا وامها موصيته على بناتهااااا








ــــــــــــ

تأجل عررس جراح ومشاعل لليوم واليووووووووم عرسهم.

والكل متوتر وخايف وخاصه مشاعل..

قرر لورنس ينسي هاجس ويعوضها عن وفاه ابوهاا وكان مرا مدلعها ع الاخر حتى درج البيت مايخليها تطلع له ويشيلهاا .



مشاعل: هااجس وين مسكة الورد حقتي.

هاجس: لحظه هذي هي.

الكوافيره: اففف يابنت اهدي خليني اعرف حط لك الميك إب .

مشاعل: طيب لادفين.



وحطت لها الكوافيره المسه الاخيرره



وكاااااااااااان شكلهااااااا خقققق
الفستااااااان يفوووق الوصف كان عاري حمالات الصدر وماسك ع صدرهاا وفيه شويه كرستالات بيض خققه ويجي ماسك ع الخصرر ومن تحت وااسع كان موديله فرنسي.



من مصمم ازيااء عالمي معرووف.
طبعأ جرااح جاب احسسن مصممين الازياء للبنات مجموعه من نماذج فساتين واختاروا اجمل شيئ


طرحه فستان مشاعل خقق ساحبه وراها 4 امتااار ومما زاد جمالها الكرستلات الاماس الي منثووره خلفه سعر الكرستله الوحده ذيكـ الحسبه.

طبعأ جرااااح من حبه لمشاعل مايغلى عليهاااا ششي.




ريم لابسه فستاااااان احمر طوييل وساحب وراها وعليه قصه من عند الصدر خقق وماسكه شنطه صغيره بايدهاا حمراء وحاطه شدوو خفيف وناعم.

هااجس لابسه فستان طوييل لونه أبيض وأطرافه زخرفه ملكيه بلون الذهبي خقق وعاري الأكماام وباارز مالمح جسمهاا العذبه وميك أب خفيف جدا وناعم لوجهها





عبير لابسه فستان اصفر روووعه وكانت صابغه شعرها ارضيه عسلي مع خصل ثلجي ومسويه تسريحه كيرلي وبف وشكلهاا فووووق الخياال وميك اب بارزملاامحهاا ودلعها ونعومتهاآ
















هدووووووووووءءءء


على لحن الموسيقى الهادئه دخلت
بقصيده شعريه من صووت جراااااح كتبهاا لها وجلس شهر ينظم فيهاااا.

والبنااااات بسس خقوا على صوووووته وطريقه الأقائه للشعر وكيف يوصف مشااعل ياعذبه الصفاااات





دخلت بخطواتها الواثقه الرنانه وكان صوته هو الوحيد الى باالصاله.


صعدت حبات الدرج الى عرشهاااااا

بل الى عش الزوجيه الى كوشتهاا الساحره الجميله.












خلصت قصيده جرااح والبنااات ذايبين بيشوفون منو صاحب هالصووت الساحرررر







سلموا المعازيم عليها والكل يذكر الله ويقول مشاء الله بسم الله عليها الله يحفظهااااااا





ريم: مبرووووووك وعقبااااالي

مشاعل:هههههه أميين.

لمياء: وجع يالمشفوحه .





ريم: شدخلكم بعررررررس "شوي وتبكي"

عبير تعالي معي بسس.
واخذتهاا



هاجس: مبروووووك ياحلووه.

مشاعل: الله يبارك فييك " وناظرت لهاجس من فوق لتحت نظراات أعجاااب " وش هالززيين.

هاجس بدلع:هههههه اخذته منك.


مشاعل: الا اقول ساره ماجت.؟

هاجس بملل: الا جت شوفيها رازه خشتها قدام بعد هههههههه

مشاعل: ههههههه


ماحسوا الا فيها وهي جايه تسلم: مبروووووك يابنتي.

مشاعل: يابنتي هه الله يبارك فييك.


أم لورنس بمرحها المعتاد وطيبه نفسهاا: يلاا قوموا ارقصوا.

وبدوا البناااات بالرقص والضحك والونااسه




اعلنت الطقاقه بصوتها ان سوف يدخل العريس واخوته وعيال عمه.



تغطوا الحرررررريم بسررعه.


اول شي دخل جراااح والبنااااااات تصفروا عنده طاحواااااا من شافوا ضحكته وغمازاته

تصور مع مشاعل وخته وبنات عمه واخذ مشاعل وراح للفندق.

ودخل لورنس وعيااااال عمه ماجد وفارس ونواف وخالد وصالح وراكان .


غنت الطقاقه مايطيق الصبراا


والمرقص بدأ بالرزف


هاجس تناظر لورنس باعجاب ووه فديت الي يررقص والله لولا الحياا كان سحبتك من بين هالرجال. ووه بسسس اشتقت لك يادوب.


عبير مالت هو وجه بعد يبي يخطبني مصدق عمرره لاحج البقر ع قرونه اخذك ياحمار(( كلماتها أم لورنس بالموضوع وطبعأ ع طووول رفضت ولورنس ماعند أي اشكال ومااجد حلف يمين ليبكيها دم على رفضها له))

ريم: ووه يالبىى فرووستي ورربي احلاهم اشتقت لك يادبدووبي ووه متى تجي الساعه 2عشان اقابلك بالحديقه الله يصبررني انت شسوويت فيني جننتني ياولد.








انتهى العرررررس على خير والكل كاان مبسوط



عند باب القصرر

ركبت هاجس مع لورنس

وعلى طول على الشقه الي استأجرها لورنس خخخخ




ام لورنس راحت مع خالد ورانيا وريم معهم.

وصالح اخذ فايزه وام صالح ولمياء البييت.


باقي عبيرررر الي قالت لامها بتروح مع خويتها زهور وتنام عندهاااااا بالبيت لأن من زمان عنها وام لورنس وعدتها. وراحت وخلتها .


عبير تنتظر عند البااب: اووف مابقى احد بالقصرر وينهاا ذي

ـــــ


اتجهت للتسريحه تنزل الاكسسوارات

مسكت قطنه ناعمه تمسح الميك أإب


لكن لورنس كاان اسرع سحب القطنه من ايدهاا
وهمس: اليله بسس انتي لي.

سحبها لحتى صارت مقاربه له لمس وجهها الناعم بائنامله وهي ذايبه على لمساته الي خدررت جسدهااا
بااس خدودها ومن ثم بين عيونهاا وطرف شفايفهااا لحتى باسهااا من شفايفهاا وكانت بووسته ناآاآاآاآاعمه وحست بريقه الي احتواهاا

هاجس استسلمت له استسلمت لرومنسيه ورجولته الطااغيه

و............



ـــ

عبير: اووف ياربي والله خايفه مسكت جوالها تدق على زهور


: يووووووووه لا البطريه ضعيفه بعد شسووي.
وقفل جوالهاا.

قرربت سياره منها وهمس: ياحلوو تعال معي.

لا ذا راعي السياره غبي

لأنه نززل

عبير: شتبي؟


ماااااااااااجد: انا اقولك وش ابي سحبهاا وركبهااا السيااااااااره غصب عنهاا.

والحارس مو فاهم شي.

ماجد: هذي زوجتي زعلانه علي هههههههه.

الحارس:هههه.


ماجد وهو يدخل السياره: احمدي ربك بتزوجك ياحقيره مو عشان سواد عيونك

عبير وهي تحاول تصرخ وتهررررب منه لكن لاجدوى كل البيبان مسكره بوجههاا : بعد عني ياحقيررررررر انت مو رجال الرجال مايسوي سوووواتك

" ضربهاااا كف اسقطهاااا مغمى عليها بل لأن رأسها ضرب شي حاااااد من حديد وفقدت الوعي.


وقال: هذا عشانك رفضتيني

ـ،ـــــــــــ

انتهى الباارت


انتظرووووووني بالباارت الجاي يووم الاربعاااااااء


تحيااتي

جوولي












السلام عليكم.


كيفكم.؟



حبيبااتي أسفه الباارت مش طووويل لكن سامحووني

وربي هذا الي قدررت عليه..






قرأة ممتعه للجميع..






البارت التاسع عشر 19
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ريم تهمس بالجوال: انا تحت انتظررك ووينك بسررعه بردت.

فارس وهو ينزل الجوال ويقررب لها ويهمس باذنها:انا جيت.


ريم بخجل ودلع: فدييتك " واكملت"كيفك.؟

فارس وهو يجلس: بخيررر يوم شفتك"تعالي جنبي"

جلست جنبه وبدأت تتكلم له وتسولف له عن كل شي حصصصل بالعرس.

وفاررس تايه بمعالم وجهها الناعم وبزينتهاا الصارخه.


ــــــ

صالح: حبيبتي كل شي له علاج لاتبكين.

فايزه وهي ضامه ايدينها لوجها وتبكي: كيف مابكي وانا حتى ابسط حقوقك ان يكون لك ولد مو بقادره اجيبه لك.

صالح وهو يمسح ع راسها وقربهاا له وضمهاا:حبيبتي اناا حجززت تذكرتيييين لأفرنساا دخلت مواقع وبحثت لك لاتفكرين اني نسيتك ولقيت علاج عن دكتور بفرنسا وجهزي حالك بعد يومين مااشين.

فايزه وهي تناظر له ومن بين دموعهاا الساخنه:صدق تتكلم.!!

صالح: وانا اقدر اشووف حبيبتي وزوجتي تتألم وتنحرم الاطفال وأسكت.!

فايزه بابتسامه ذووبت صااااالح :فديتك ياقلبي وباسته ع خده.

صالح: لالالالالا مابي هناا بوسني " ويأشر ع شفته"


فايزه بخجل: ماطلبت شي وبااسته.


وووو

ـــــــــــــــــ

الصبااااااح


هاجس وهي تتمغط بكل حرريه.


لورنس الي كان جالس جنبها ويراقبها وهي نايمه


هاجس وبفمها ضحكه: من متى وانت هنا.؟

لورنس:ههههههههه من زمااان.

هاجس: يوووه قوولي كنت اشخر.؟


خخخخخخ

لورنس:هههههههههههه ايييه بقووه بعد.

هاجس: اخييه فشله.

لورنس بغزل: بس تصدقين حتى شخيررك نعووم مثلك.

هاجس وهي تقوم عن السرير ولحقتها لورنس.


اتكى ع الجدار ومد ايده: مافي تروحين.

هاجس : تيب بغسل وجهي.؟


لورنس يأشر ع خده: بوسني .!

هاجس: بعديييين بعددد عني.


دفته ومشت .

سمعت صووت شي انكسرر وراها لفت صوووووبه والفاجعه.


هاجس بصرااخ: لالالالالالا لوررررررنس ققووووووووووم لااااا تخليني.



ـــــــــــ

كان متكي ع الشباك ويناظر بالعالم الكبيرر الذي يعجه النااس وماله نهايه

احس الي سوويته غلط

مو احس الا اكييد

بس كذا بتكرهني

بتكرهني

بتكرهني


كاانت تردد في مسمعه


بس انا مالمستها بس بخوفهاا عشاان تتزوجني واكسر غرورهااا

كيف مالمستها وانت.......


اعوذ بالله لازم تتصرف ياماجد



عبير بصووت كله تعب : همممم ويين أناا.


كاان يناظر لها ودوع بعيونه بأي لحظه سوف تعلن نزولهاا


من شاافت زوله نطت من السرير وكان شكلهاا معفووس كحلهاا ساايل ومكياجها معبي وجهها والفستان متقطع وخاصه اكتافه ممزقه وكأنها في ساحه معركه

عبيرر بصرراخ: وش سوويت فيني ياحقيرررر رااااح اقوول للكل عن سوااااتك ووريهم حقيقتك.

ماجد باستهزاء وكأن الحنيه الي انتابته تلاشت: ههه ماتقدرين لأني...... افهميها انتي عاد ولف ظهره عنها.


عبير وهي ضايعه بايهه تايهه : وش سووويت فيني..

ماجد يكمل كلامه: سويت وخلاص وكسررت غرورك والحين محد بيتزوجك ياعبيرر هه الا انااا عاد بكيفك بتوافقين أو لا انتي حرره اصلأ انتي محظوظه ان واحد باخلاقي وجمااالي يخطبك .


عبير ومن بين دموعهاا: طيب ليش انا بالذاات انا بنت خالك شسوويت لك.!! حراام عليك "وتضرب بنفسها" حراااام والله ماسويت لك شي.


ماجد والي كسررت خاطره انتابه شعور ان وده يضمهاا لصدرره يمسح دموعها بأيديه لكن شي قووي كان يرده وهو غروره وعزه نفسه ماتسمح له: لأني حطيتك برااسي وبسسس


ناظر لها بقرف وقال: يلاا قوومي بدلي ملابسك وخذي لك شورر فيه ملابس لك وعبايه جابتهم لك خادمتي (( الشقه له والخادمه تشتغل فيها يجيب زباينه بالشقه وانتم عارفين قصدي ههه))

عبير: حقيرر حماار أكررهك.

ماجد: ههه " وطلع برا الغرفه"



كاااان يسمع صووت قزاز ينكسرر وحووسه ابتسم وقال: والجاي أكثر ياعبيرر.


جلس ع اول كنبه لأني حس نفسه خلااص مو قادرر يوقف أكثرر وعلى طول استلمته أفكااره" ليشش سويت كذا ياماجد تتزوج وحده ماتبيك.! من بين عشرين الف بنت تتمناك.! بسس انا بكسرر غرورها واربيها هالببزرر"



ــــــــــــ




هاجس وهي تبكي: قووم لوررررررنس عشااني الله يخليك قووم اعطييك بووسه والله وعد ماتغلى علييك

وتبكي

وتبكي


اخيراا استجمعت قواهاا. واسندته على كتفهاا.

واتجهت فيه للسرير غطته وجلست جنبه وضامه كفوفه لصدرهاا.

هاجس وهي تبكي: عشااني قووم اوديك مستشفى.

لورنس بصووت كله تعب وألم ويحاول يفتح عيوونه لكن الصدااع والوررم الي كل يووم يكبر يمنعه واخيراا قال : لالا عاادي تعودت على هالدوخه ياحياتي لاتشيلين هم.

هاجس والي فرحاانه انه صحى : كيف ماشيل هم من لي غيررك يالورنس انت غيررت حيااتي تو حسييت بطعم الحياه حسيته بس معك ماابي افقدك الله يخليك.

لورنس وهو يمسح ع شعرهاا: ماراح يصير فيني شي ياقلبي بس جيبي حبووبي شوفيهم بجيب الثوب اليمين .

هاجس وهي تمسح دموعها: من عيووني.


جابت له حبووبه واخذ له حبه ورجع تقريبأ زي قبل.

هاجس: لوورنس لمتى وانت كذا ليش ماتفكر بنفسك.!

حراام عليييك تهتم لمشاكل الناس وماتهتم لصحتك طيب مو عشااني عشان اهلك بسس سووي العمليه.


لورنس برووحه المرحه ويحاول يخلي هاجس ماتخاف: قلت لك العمليه نسبه نجاحهاا قليله مررا والاطباء مو متأكدين . خليني كذاا بسس


يلا قوومي.

سحب ايدهاا وقال: يلا بنرجع بييت أهلي نسلم على جراح ومشاعل وبعدها بوديك مكان حلوو.

هاجس بحب : تيب بسس ثواني البسس.





اتجهت تبدل ملابسهاا وهي خايفه على لورنس الي حالته كل يووم تزوود للأسوء


ـــــ

مشاعل: بسس شووي باقي.

جراح: يلا حبيتبي بنروح عند اهلي وبعدهااا بودييك لـ.....

مشاعل: ووين بتودني.!


جراح وهو يقررب لها ويحاوط خصرهاا : مفاجئه واذا قلت لك مابتصير مفاجئه صحح


مشاعل وهي مستحيييه مراا : تيب بعدد شوي واجهزز.

جراح وهو يطبع بوسه ع خدهاا: تيب انتظرك بالصاله.

مشاعل: تيب.





جهزت وطلعت له وركبت ووواتجهوو للقصرر

ـــــــ


كااانت تبكي وتصرخ

أإأأأأأأأأإه شكثررر كرهتك ياماااااجد

اإأإه بسسس منك

اكررررررهك أكرررررهك لحد الجنوون


جلست تفكرر وش بتوس يبعمرهاا هل راح توافق تتزوجه.!

انتابتها خطه جهنميه وقررت انهااااااا



ترد له الصاع صاعين

انا وياك والزمن طوويل يماجد والله لاااعذبك.


قامت اخذت لها شور وتظبطت ولبست العبايه وفكتها من قدام وشعرها مبلوول من الماي وطلعت له.


ماجد والي كان يطقطق بالتلفزيون "ناظر لها من فوق لتحت وخص بريقه" اخيراا شرفتي: يلا امشي اوديك البيت.


عبير بغنج وهي تجلس ع الكنبه جنبه: انا موافقه اتزوجك.

ماجد اويلي هذي تبيني اتهور زياده: أمم طيب.


يلا اركبي بالسياره


ركبت عبير وهي تضحك: ههه شكله خق على طوول انا اورريك ان ماكسررت قلبك.



حرك فيها للفيلا.


وهوو يفكرر ياساتر ياعبيرر غريبه طبعك من شوين تصيحين وتكسرين بالشقه والحين الابتسامه شاقه وجهكك
اللله يسترر بسس




ـــ
بالقصرر.


الكل أصبح بالصاله.

هاجس تتكلم مع مشاعل: كيفك مسوطه معه.؟

مشاعل: وووووووه ياهاجس جرااح فديته مو مقصرر معي بشي ومحضر لي مفاجئه ههه.


هاجس: الله يوفقك ياقلبي.

لمياء: بناات قوموا نررقص.

ريم وعبير: يلااا.

وعلوا صووت الاغاني واصبحت الجدران ترجف من الصوت الصاخب.


وبدوااااا رررقص .

فايزه: وين رايحه.؟

هاجس: بشررب مااي واجي.

فايزه: اووكي.



راكان وهو تايه بالبيت ويدور المطبخ.

اخيراا لقااه ودخل.

شاف بنت لافه عنه وتشرب من الكااس

وتمنى انها هي


بكل جرأه بل بكل وقاحه قررب لهاا وحاوط خصرهاا وهمس بأذنهاا.

حسسي فيني. ورربي انا .

هاجس: راكاااااان شتسووي هناا بعد عني.
ضغط ع عضدهاا بكل قوته

تحاول تبعد عنه لكن شد عليهاا وقال: أحبك.

ضربته كف قووي وقالت: عيب عليك طحت من عيني انت مو بوعيك. انا متزوجه شتبي فيني.

راكان: بسس انا احبك.

هاجس: لاتفكرر أني ممكن أتخلى عن زوجي.

راكان بحزن: تحبينه.!

هاجس بتوتر :ايه أحبببببه وكملت " لا مااحبه بعدين شدخلك بحياتي اسووي الي ابيه صدق انك وقح.

سمع جملتها الاخيره
" لا ماحبه شدخلك بحياتي"

لورنس: ..........



وانتظررررررررررروني بالباااارت الجااي

واسسسسسسسفه واسففففه واكرر اسفي للمليوووووون



هذا الي قدررت عليه لاني حيييل تعبانه

بليزز لاتزعلوا وقدروا وضعي فديتكم.




لورنس وش المفاجئه الي محظرها لهاجس.؟

جراح وين بيودي مشاعل..؟؟


عبيرر وش تخطط لماجد.؟

هل راح يقع ماجد غي شباك عبير.؟

ريم هل راح تعترف بحبهاا لفارس الي اصبح معروف.؟؟


صالح وحبه لفايزه وهل راح ينفع العلاج وتحمل فايزه.؟

واذا ماحملت هل راح يتزوج صالح.؟؟

راكان ورااه مصيبه كبيرره شنو هي. بسكووته لايعني رضاه ع الي يصير.؟

راكان متى بيقسم ورث هاجس ومشاعل.؟

جيته بعد كل هالسنين هل من أجل الورث فقط أم من أجل هااجس؟؟




اسئله كثيررره تحتاج جواب


انتظروووني بالبارت الجااي يوم الاحد الي فيه الاجووبه الي تدور بالكم..

انتظرووني


جوولي




(( أسفهـ ع التأخيررر ))



فديت احلى متابعين



ربي لايحرمني منكم



وهذاا باارت


ااتمنا يعجبكم.



قرأه ممتعه للجميع








الباااارت العشروووون 20

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


لورنس: ههه تضحكي علي ياهاجس.


راكان: لورنس فهمت غلط وربي.

لورنس يرفع ايده بمعنى اسكت.

سحب ايدهاااااا وطلع فيهاا لفووق.


راكان والله لو سوويت فيها شي راااح تندم يالورنس.




ـــــــــــــــ

فايزه: أي ماما بنسافر فرنساا صلوحي لقى دكتور.

أم لورنس: الله يوفقك يابنتي وتجيبين الذريه الصالحه .

فايزه ترفع ايدينها لفوق : امييييين.



ـــــــــــ


صفق البااب بعد دخووله وكاان ضاغط ع ايدهاا حسست وكأنه بيكسرهااااا لهاا




ضربهاا كف اسقطها ع الارض

رفسهاا مسكهاا من شعرهااا ورجع ضربهاا كف
ووكان يررددد : خاااااينه حقيرررررررررهـ



هاجس من بين دموعهاا : لووررررررنس خليني اشررح لك


لورنس بصووت كله عصبيه كله رعب وظلم: رتبي اغراضك وانقلعي بيييت أهلك.



هااجس والي كااانت في حاله ذهوول:.!!!!!!!!!!!!!!!!


لورنس: رتبي اغراضك ورووحي عن وجهي ماابي اشووفك من اليووووووم وراايح.


هاجس الي كانت تبكي: لوررنس شفييك شصار لك.!


لورنس بغضب واصل حده: شووفي اليله مابي اشووفك هنااااا رتبي اغراضك وخلي السايق يوصلك بييت اهلك وانا بقول لأهلي انك بتزوري مرت ابووك .



يالللللله يالورنس صدقت.!!


معقووله


خليني اشررح لككك


حراام تضيع كل هذاا ليش يالورنس.!!!!!!!




طلع وتركهاااااا


كانت مرميه ع الارض تايهه ضائعه ماتدري وش تسووي

هل تنفذ كلامه.!

أو تبقى.!


لكن هو اهانهاااا ذلهااا


قامت فتحت شنطتها وترتب اغراضهاا.


استسلمت للأمر الواقع .!!



ــــــــ

كاان في مثل حالتهاا

غصب عنه نززلت دمووعه


مسح دمووووعه بسررعه فائقه واتجه براا لسيارته حررك ومشى ومايدري ووين يروح.
.




راكان: يووه ليكوون ضربهاا والله لأكسر ايده.


رفع جواله ودق عليهاا


ــــــ

منزله راسهاا مثل اليتيمه المكسوره الخاطرر
كانت ترتب ملابسها بهدووء.


ررن رن


كان جوالها يدق ناظرته من بعيد وهي مطنشه وتفكرر بحياتها مع لورنس


رجع قطع افكارهاا

اووف مززعج مين ذا.



ردت: االوو.

راكان: هاااااجس شفيييك ضرربك.! سوا لك شي تتألميين قوووووولي لي ريحي قلبي.


هاجس وهي تبكي: راكاااان لورررررنس


راكان بقلق: شفييييك لاتبكيين.


هاجس: راكان لورررنس مايبين طردني من بيته..انا مدررري وين اروح .!!

راكان: ولايهمك لاتخاافي انا اخذ لك شقه لاتبكيييييين



دموعك تعذبني..


هااجس: مابي اكلف عليك خلاص تيسرررر .

راكان: شووف يهاجس مو بكيفك انا جاي اخذك الساعه 1 ونص باليل تجهززي.

وكمل لكامه وبصووت كله حناان وحب: ماراح اخلييك ياحب الطفوله.


مكاانت معه ولااتدري وش قال بس فهمت انها بتروح معه الساعه 1 ونص باليل


وسكررت..


ـــــــ

خالد يدور بعيونه المجلس: ووين رااح لورنس.!

ماجد: شفته داخل قسم الحريم.

صالح: يمكن له شغله مع المدام.

فارس:خخخخخ خلاص شتبون فيهم.

ـــــــ

جرااح يكلم الجوال: حبيبتي يلاا قوومي .

مشاعل: كيف اقووم وانا جالسه عند الحريم مايصيرر.


جراح: يعني الحريم اهم مني.!

مشاعل: لا ياحياتي.

جرراح: طيب يلا انا برا انتظررك لاتطوولي وسكررررر.


مشاعل: هههههه اورريك يادووب .


استأذنت من الحريم بحجه انا تعبانه بترريح ولبست عباتها وطلعت له.


بالسياره


كان مشغل موسيقى فرنسيه رومنسيه جدأ يدخل الواحد فيهاا جووو غصب عنه.


مشاعل وهي داخله: سلام.

جراح: وعليكم السلام .

مشاعل بعصبيه: زين كذاا طلعتني من عند الحريم فشله الحين وش بيقولون جراح لاتعيدها مرا ثانيه ولا.....

جراح: تدرين شكلك حلوو اونتي معصبه.

مشاعل وهي مستحيه: يووه دايم تغلبني.


جراح:ههههههههههههههه فديتها انااس



حرك السياره كاان يمشي بسررعه متوسطه

غير طريقه عن الفندق.


مشاعل: حبيبي مو هذا طريقناا.

جراح: عاارف ياقلبي.



سكتت مشاعل وتفكرر وين بيوديهاا جراح


بعد ربع ساعه

وقف فيهاا أمااااام قصررر كاان كبيرر جدأ فسيح المنظرررر

تااااااهت اعيونهاا كاان كل ركن فييه ينبض بالفخااااااامه






مشاعل ببلاهه: أإ اإ.


جراح بأبتسامه: هذاا بيتنا ياحبيبتي بيتناا بنجيب فيه عيلاناااا ونعيشش مع بعض للأبد.

مشاعل والي غرقت عيونها بدموعهااا دموعو الفرح ربهاا عوضهاااااااااا: فديتك ياحبيبي"وضمته"


جراح وهي يمسح ع ظهرها: يلاا تعالي شووفي بيتك.

مشاعل وهي تمسح دموعها: يلا.


فتح بااااب الفيلاااااا

ودخلت سيارتهم الي لاتقل فخامتهاااا عن الفيلاا


اخذ دواار عن النافورره الي بووسط ساحه الفيلاا.

ووقف أمااامه


نزل وفتح لهااا البااب


بل فتح بااااب الضخم الي كانت تنظر اليه تبحث عن نهايته.

جراح: تفضلي برجلك اليمين.

مشاعل: وأأأأأأأأأأأو الصاللللللله جناإأإأن ممانس مصدقه هذا بيتنا.!


جراح: أي بييتك.

تعاالي شووفي غرفه اولادنا.

مشاعل: تيب.



بعدهاا طلع فيهاا لفووق.


كااااان قمه بالفخااااامه النوافذ الكبيرره من اعلى الجدار الى اسفله امتدادها

والستائرر المخمليه السويسريه ذو الجوده االعاليه تغطي ضوء الشمسس.

واخيررااا

غرفه النوووم

السريررر كبيرر جدأ والاغطيه مبينه فخامته والوسائد المرميه باهمال عليه وبجانبه ذو اللون الحمرر والاسووود

والصاااااله كاان الكنب مرريح جدأ بعد ان جربته مشاعل ذو لوون اسود واحمرر وشاشه البلازما السودا واطارهاا الاحمر


كاااااااااان كل شي منسقه جراااااااح بذوووووق عااااالي عااااااااالي جدأأأأأ


مشاعل وهي تناظر له: حبيبي هذاا ذوققك.؟

جراح: نعم ذووقي أحم احم عجبك.ّ!


مشاعل: وووووه فدديتك جنااان ورربي "وشمته وباسته"

جرااح: هالله هالله عااااد جيبي لي كتاكيت حلوووووين انا بسووي الي علي والباقي عليك.

مشاعل بخجل:ههههههههههه خلااص وش له داعي هالكلام.!

جراح بجرأه : ماتبين تشوفين غرفتنا الجديده.!



مشاعل :...............


ــــــــــــــــــ




الساااااااعه 1 ونص

دقت السااااعه ع الووقت الي تكرره

تمنت الزززمن يرررررجع تصلح كل شي.

ليشششش لورنس افكاره كذا..!


تشك فيني يالورنس الله يسامحك بسس.

دق جوالهاا وكان المتصل راكان

ابتسمت وردت: الووو

راكان: يلا تعالي انا تحت انتظرك.

هاجس: تيب.


نزلت له تحت كانت تجرر شناطهاا الثقيلله معهاا


وقفت عند بااب القصررر وجااء راكان أحذ الشناط منهاا وركبهم بالسياره

وركبت معه


وووووحررك السياره للفندق الي خذااه لأنه مستحيييييل يخليها تنام عند مرت أبوهاا.

ـــــــــ




رانيا وهي تززييح غطأا السريررررر هييين ياخالد تنام وتخليني انا اوريك


ناظرت لخااااااالد الي كأإأإن ناااايم وضام المخده.

رانيا بألم مصطنع : خلووووودي قووووم اإأإهـ

خالد: هممممم

رانيا: اناااا بولد قووووم أإأإ


خالد: وهو ينط: شنووو بتولديييين.!


رانيا وهي مازالت تلعب عليييه والواضح نجحت خطتهاا: ايييه " وانفجرت بالضحك" هههههههههههههههه اخيراا قمت انت بسس نايم نايم

قووم طفشت لحالي.

خالد وهو معصب ولف عنها ورجع نام: تصبحي ع خير.


رانيا: أنت بس ناايم نايم. قوووووم طفشت لحالي قووووم خاااالد " وتسحب فنيلته مما زاد غضب خالد"


قاام عليهااا وضربهاا كف اسقطهاا ارضاأ.


أووووول مرااا يضربهااااا

ليش.!!!!!


عشاانها تبيييه يصحى.!


مسكت مكان ضربته وكاان ساخن جدأ


فررت هاربه خارج الغرفه. ودموعهاااا تعبرر عن موقفهاا




قلب الغرفه رأسا على عقب


ليشششششش مديت ايدي عليهاا شذنبهاااا



أإأخ بسسسس


وضرب ايديه بالتحفه ألي عنده ونززف الدم




ـــــــــــــ

الساعه 2 باليل


قصرر مبارك ال..... يعمه الهووء والظلام فالكل ناائم

الأ شخصيين يلتقوون في حديقه الي كل يووم ينموو حبهم فيهاا



فاارس بحب وحنين: رريم اشتقت لك.

ريم بخجل: وانا ياقلبي اشتقت لك حيييييل.

فارس: ريم يكفي تكابرين انتي تحبيني.!

ريم هناا حسسست انها بتمووت من الخجل: أي.


فاااارس وبصوته العالي:شنووووووو عيديها.!!!!!!!!!!


ريم: ايه احببك.




فاارس وهو يقووووم ويشيلهااااا ويدورر فيهااااا: واناااا اعشششق يااريم من زمان من زمااان حييييل يووم كنتي طفله وانا امووت فيك. وطبع بوسه قوووويه ع خدهاااا

ريم بدلع: بسس فاارس نزلني.


فاارس وهو ينزلهاا: ها نزلتك بسس تعالي هناا" وشدها لأحضانه ويسوولف معها"


ـــــــــــــــــــ

كااان منسدح ع السريررر ويفكرر الي سوواااه مفرووض أني ماستعجلت وطرتدهااا


هي وينهاا الحين ليكوون .

" قاام ووقف بسررعه هائله" ليكووووون معه.!!


لحاااااالهم


وانااااا هنا جالس مثل الحمار.


لالا خليهاااااا وين ماترووح هالخاينه الحقيرره


رجع انسدح يحااول يناام

لكن شعوررررر الغيررررررره بياكله بيموته قهررر



لف ع الجهه اليمين ويفكررر

أإأه ياهااجس كنتي نايمه جنبي البارحه

وضحكتك ماليه البيت

كيف بصبرر بدووووونك.

بسس ليش خنتيني مع ولد خالتك

هو باين انه يحبك من اول ماشفته




نزل دمع من عيينه يحاااااول يخبيبه لكن ماقدررررر


شعوره بالحب لهاا نزل دموع غصب عنه وغصب عن القلب يرضا به



ـــــــــــــــــــ


ناظرت للشقه الي اخذهاا لها كااااانت قمه بالروووعهـ والجماااااال

راكان وهو يدخل الشنط: عجبك.!


هاجس: رووعهـ


راكان بحب: اناا شقتي جنتب شقتك ميافصل بينا الا بااب

اذا احتجتي شي بسس دقي علي أوك؟.!


هاجس: اووك .. انا رايحه غرفتي ارريح تعباانهـ


طلعت غرفتهاا قفلت البااب وانسدحت ع السريررررر

لفت الجهه المقابله


أإأإه يالروونس ضيعت كل شي بنيناااه


"وفجأه تذكرررت"

يوووووه لايكوووووون تعب

مو بزين له العصبيه

كيف حاله

يالله والله اني غبهي اسئل نفسي عن حاله أكييد زااد سووء


مسكت جوالها فكررت تتصل أو لا

تبي تطمن عن حاله


ترددت

رمت الجوال ع الارض


وانسدت بسريرهاا تبكي بمراااره وتعب والم وقهرر

ــــــــــــ





كانت منسدحه وتفكرررر بخطتها الي حتمأ راح توقع مااجد في شباكها

بعد شووي



دق جوالهاا طالعت رقم غرريب.!

ترددت ترد او لا.


دق 5 مرات

والمره الساديه ردت بعصبيه: الووو.

ماجد: زيين رديتي ياخطيبتي.

عبير تنفذ الخطه: هلااا حياتي.

ماجد ببلاهه: شقلتي.!


عبير تصطنع الخجل: خلاص مجوووووودي انتظر لبعد العرس.

ماجد بفررح : شنو يعني افهم وافقتي.!

عبير: ايه قلت لأمي تقول لأمك اني موافقق.

ماجد بفررررح : طيب حلووووو الملكه والعرس بعد شهرر.

عبير: حلوو.

ماجد: غريبه ماقلتي حيل بدري.!

عبير: لالا اصلا انا مشتاقه لك.

ماااجد وهو يتأكد: انتي عبير بنت خالي مبارك.!

عبير: عيونه لبيه. أي انا عبوره.

ماجد وتلاشت منه حقده وكررهه لهاااا: انتظرررررري بععددددد العرررررس ياقلبي.

عبير: بداخلها ضحكه قوويه: تيب ياحياتي انا بناام. وانت ناايم لازم ترتاحي اعريس.

ماااجد وهو طايرر من الفررح: اووكي حبي تصبحي على خيرر.

عبير: وانت بخيرر.

سكر منهاا وهو فرحاان ومحتارر بنفس الوووووقت.



رمت جوالها ع السرير واطلقت ضحكه قويه:هههههههههههههه والله وطحت ياماااااجد


هيين والله ااوريك نجوم الظهررر واخلييييك تبووس رجولي عشان تدور رضااي ياماجدووه




..............





انتهى البارت



انتظرووني بالبارت ال21


وتوقعااااتكم شنو بيصيررررر.!!











ملاحظه (( يووم الاربعااء رااح يكون البارت الـ 21 الاخيرر وبوقف كتابه لبعد الاختبارات. ))






تحياااتي


جووولي

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 27-10-11, 12:26 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


كثيـر الـلـي تمنـانـي وطـلـب ودي ولاجيـتـه ....* ازعلهـم وابكّيهـم واراضـي منـهـو اشقـانـي ....


انـا بانـدم علـى خـل ٍ رجانـي حــب وخليـتـه ....* ولا بانـدم علـى منهـو رجيتـه حـب وخلانـي ....


صحيح الوقت ياصـاح يبيّـن كـل مـا اخفيتـه ....* وانـا كلـي غـلا اعطيـت وبالـجـرح تجـزانـي ....


انا من وقت ما شفته وعشقته حيل وحبيتـه ....* فديتـه غالـي العمـر وملـك قلـبـي ووجـدانـي ....


عطيته وما حسبت حساب جروحه وتحاليته ....* وقلـت الله علـى خـلـي هـديـة ربــي وجـانـي ....


مـا دام الغـدر إسلوبـك وحبـي لــك تناسيـتـه ....* دخيلـك امسـح ارقـامـي واسـمـي وعنـوانـي ....


انـا مالـي بحـب أبـكـم جيـتـه وكــم ترجيـتـه ....* طلبتـه يقـول احـبـك بــس ولكـنـه تناسـانـي ....







\
/
\
/
\


البارت الواحد والعشرون 21

ــــــــــــــــــــــــــــــــ



الكل مجتع ع مائده الأفطااار

يفطروون بهدووء الأ شخصيين كانت نظراتهم تحكي حب وغزل



أم لورنس شربت رشفه شاي وقالت:عبيرر انا تكلمت مع أم صاالح ع ملكتك اتفقنا انها يووم الثلاثاء


عبير بصراخ:ماما حيييل بدرري.!حراام بجهزز

ريم وهي منطنطه عيونها:عبيروووووه بتاخذييين ماجد.!!!!!


عبير بغرور:أي باخذه "وابتسمت وصمتت ريم"


أم لورنس:خلاص اليوم تجهزي روحي السوق اشتري فستان الملكه انتي وهاجس وريم.!

عبيرر:اووكي يعني بعد بكراا اووف وش يمديني اجهزز.

لورنس وهو ياخذ قطعه من شرائح المرتديلا:هااجس مو بالبيت.



أم لورنس:وينهااااااا.!!!!!

لورنس:بتزور مرت ابوهاا لحالهاااا.

عبير:خسااره بتطول يعني.!

لورنس:مدرري خليها تجلس براحتها.انا وديكم السووق


عبيرر:أووكي.



فالكل سكت


غررريب امرررررهم.!


ــــــــــــــ


صحى قبلهااا وجهزز الفطور


وكشخ وجلس يستناها.



بعد دقائق من انتظاره.

هاجس وهي جايه:صباح الخير

راكان بأبتسامته الساحره:صباح النورر.

هاجس:ووه كل هالفطور عشااني.!


راكان:ايه كله مسوويه لك تعاالي جلسي.

سحب لها لها كرسي وجلست جنبه.

وبدأئت اخذت خبز توست وحشته بالجبن.

راكان وهو يناظر لهاا:اليووم بوديك مكان تغيري جو.

هااجس وهي ترفع حاجب:ووين.!


راكان:اوول شي بوديك مجمع سووق بشتري لك هديه وبعدها ايس كريم ومنثم نروح منتزه نتمشى ونسولف شرايك.!


هاجس:لالالا تعبانه خليها بعدين.

راكااان:والله كذا بتزعليني منك.

هااجس:سس.

رااكان:لابسس ولاشي .بتروحين غصب عنك اول مرا اطلبك طلب.

هااجس بعد استسلام:تيب.


انتهوا من الفطور.

قامت اخذت الصحون للمطبخ وغلستهم.

سوت شااي وحطته بالمجلس.جلست وجلس راكان عندهاا
صبت له كوب شااي.

راكان:تسلمين.

هاجس:ولوو.

راكان وكأنه تذكرشي:ثوااني واجييك.

هاجس:اووكي.


بعد10 دقائق وهي تنتظره


رجع ومعاه شنطه سودأ وبأيده قلم.

هاجس:.!!!!



فتح الشنطه وطلع اورااق منها


حطهاا قدامهاوقال:وقعي


هاجس باستغراب:ع شنوو اووقع.!

راكان وهو يشرح لها:هذي اوراق لأرض مساحتها 1000 على 2000

"واخذ ورقه ثانيه"والورقه هذي تحمل اسم مجمع ال....موول عباره عن مجمع تاجرري اسواق مطاعم.

"اخذ الورقه الثالثه"وهذي ورقه تستلمي حسابك الي بالبنك مبلغ قيمته 18 مليوون لك ولمشاعل

لأنكم الوريثين الوحيدين للأملاك هذي


هااجس ببلاهه:شنووووو 18 مليووووون.! ومجمع تجارري وارض.!!

راكان: جدي الله يرحمه مكان عنده الابنتين امي وامك وامك الله يرحمها تزوجت ابووك غصب عن جدي وصارت مشاكل وطردوها من البيت وحرمها جدي من الورث

لكن يوم توفى ثلاث ارباع أملاكه لأمك الله يرحمهاا لانها كاان حيل مقصرر معها وبعد ماتوفت امك حس بالذنب وسجل باسمهاا وجدي كان مراا غني ومعروف بالاسوواق

وهالاملاك وبما ان خالتي توفت الورث صارلكم انتي ومشاعل.


هاجس:الله يرحمهم.....


بس موكأنه كثير الورث.!

شسووي فيهم!

راكان: انتي ذكيه يااهاجس تقدررين تكبرين هالفلوس كلهاا وتبنين شركات وتشغلين هالفلووس.


هاجس بأبتسامه:صاادق..

راكان بحنان:والحييين وقعي وخليني ابري ذمتي اني سلمتكم الورث.

هاجس:ههههههههه""ووقعت""


ـــــــــــــــــــــــ


صالح: اليووم طيارتنا.

أم صالح:لالا وين تبون.!

صالح:بنسافرفرنسا سياحه.

أم صالح:ملكه اخوك باقي لها يوم ماتبي تحضرها.!

صالح:الله يوفقهم اهم شي بحضرر العررس.

لمياء:ماما تركيهم براحتهم.

أم صالح:أإإه بس الي يريحك ياولدي.

صالح:تسلمين يالغاليه.


لمياء:عن اذنكم.

طلعت غرفتهاا


انسدحت ع السرير بشكل مضحك

:يووه فديتها عبوره بتصير زوجه اخووي

هههههههه

خلني اكلمهاا


مسكت جوالهاا واتصلت ع تلفون بيت خالها مبارك ال.......


رررن ررن


نوافوهو يناظر يمين يسار:ردووووو ع التلفون ماني براد.



لاحيااه لمن تنادي.

نواف:اوووف

مسك سماعه التلفوون :الووووو

لمياء يمامي من هذا خرشني:أمم السلام عليكم.
نوااف:هلا ميين.!

لمياء:انا لمياء.

نواف وه شكلي فضخت قلبها:اهليين هلا والله كيفك.!

لمياء بخجل:بخيرر ياولد خالي انت كيفك.!


نوواف:تووني صررت بخيرررررر.

لمياء ههه شكلي مغزلجي:ووين عبير.!

نواف:دقايق واناديها.

لمياء:تيب.

.....

عبير:الووو

لمياء:هلا والله.


...........الخ


ـــــــــــــــــــــــــ

فايزه وهي بالسياره:حبيبي مر اهلي بسلم عليهم.

صالح:من عيووني.


بعد ربع ساعه.


دخلت القصرر

أم لورنس:صدق بتسافرون االحين.!

فايزه:أي ماما.

ريم:بسس كذا فجئه.!

فايزه:شنسووي بننبسط.!
هههههههه


نواف:الله يوفقكم الأ اقول.ماتاخذون ريم معكم.!!!

ريم:ووجع على قلبك انا.؟
الكل:هههههههههههههههههه



لورنس: لاوصيك ياصالح فايزه بعيونك.

صالح:ولوو فايزه بقلبي وبعيوني.

فاارس: انتبهوا زين ديروا بالكم ع بعض.

صالح:ان شاء االله.


فايزه:يلا مع السلامه..



خرجوا من القصرر الىالمطاااار


واعلنت رحله السفررر



واقلعت الطائررررره......الى فرنسااا

ـــــــــــــ


لورنس:بشغل السياره واستناكم براا بسررعه.

عبير: يلا جايه.
ريم ورها:ايه وانا بعد"ولبست لثامهاا"


ركبوا السياره وراحوا السووق




ـــــــــــــــــــــ

راكان: يلا هااجس بسررعه.

هاجس:هااا حيت.
راكان:هههههه يلا تعالي.

مسك ايدهاا وطلعوا برا

وركبوا وحركوا للسووق.


ـــــــــــــــ

خالد وهو يطق الباب:رانيااا أفتحي.

رانيا:ماابي بعد عني .

خالد:رنوو انا اسسف.

رانيا:وين اصرفها كلمه أسف.

خالد بعصبيه:رانيا اذا مافتحتي بسووي شي بنفسي.!

رانيا:مايهمني.....



اخذ تحفه من جنبه ورماها بالارض وصررخ:أإأإه.

وانقطع صووته.



ليكوون صار له شي .ّ

انااا السبب

فتحت البااب.

وكان خالد واقف ومتكي ومافيه أي شي.

كانت بتسكر الباب لكن خالد كان اسرع.


خالد بحب:/ليش انتي عنيده.!؟

رانيا:>>مبرطمه.

خالد:اناااا اسف حبيبتي.

رانيا:.......

خالد بحناان :اسسسسسسسف..

رانيا:خلاص سامحتك بعد عني.

خالد:لا ماببعد وسحبهاا له وباسها.........




ـــــــــــــــــــــــ

عبيرر: يوووووه مو عاجبني شي شسوووووي



لورنس:سالفتكم مطلوين انا بروح عند الكوفي .استناكم .

ريم:اووكي.

عبير::تعالي نشوف هذا المحل .
ريم: تعاالي يلاا.

ـــــــ
هااجس بملل:راكان دوختني.


راكان: بشتري لك هديه بعمررك ماتحلمين فيهاا.

هاجس:الي يشتري هديه يخبيها عشان ماشوفها مو روح معه

راكان:هههههههههه تيب

روحي اجلسي بالكوفي هذاا"واشر بصبعه"


هاجس:تيب بس لاتطوووول علي.



راكان:من عيووني.




تسحب رجولها بثقل وتعب

جل ست ع اولطاوله وكرسي.


القرسون:امري مدام.!

هاجس:كابتشينوا .

القرسون:اوك.


نزلت راسها وفركت عيونها بأيدينها"لابسه لثام"


رفعت راسها وناظرتللي قدامها.





انصدمت

اخرشخص


توقعت تشووفه هووو


لكن

كالعاااااااده

بهيبته بجسمه الممشوق بسكسوكته المروسمه بحده

نظرات عيونه العسليه الناعسه بترتيبه لشماغه.

ريحه عطرره القوويه.




شتبي هالبنت تناظرر لي.!

يؤ.!

شفيها مضيعه شي بوجهي.


ناظر خاتمهاااااا الي كانت تلبسه دايم.!


لالالالالامو معقووول

بس وش جابها لحالهاااا.!


هاجس

يووه شكله عرفني.


نزلت راسهاا بسرعه


يارب مايجي راكان

ياااارب تاخر شووي
اوووف

شسوي اقوم ول اجلس.



لا وبعد هذاك بيغازل صدق كملت.

الولد:ياحلوو عطناااا ووجهه.



ارووح ملح انا علىالعيوون بس نظرره عطيني واروح.

هاجس:افف شيبي.ذاا



قرب منها الولد. وحط اللرقم بأيدهاا ومشى.

وهاجس ودها تموووووته


الولد:خير .؟
راكان:انا اوريك الخيرر.

وضربه بقس اوقعه عالارض.



وبداالضررب

وهاجس تحاول تهديهم :خلااااص راكااااان وقققف


راكان: لييشش تقررب عليهاا ياحقير انااربيك.

هاجس ومن بين دموعها:راكااااان خلاص.


لورنس:الا اكييد هي هااجس وش جابهاا مع الحقيررررر

شتسووي معه.

.!!!!!!!!!

قررب منهاا وشدها من عضدها وقال: شتسووووين هنا.!


هااجس وهي تشيل ايده بقررف :بعد عني .

راحت تنادي الامن.

وفكوهم اخيراا.


ركضت لراكان وتحاول تسنده:فيك شي.!

لوووورنس والبراكين تعلن انفجارها بأي لحظه.


راكان:اناا بخيرر.

جلسته عالكرسي.

عشاان يرتاح.

راكان وهو يتذكر:يووه الهديه.

ناظر يمين يسار.

شوفيهاا بكيس.ّ!


هاجس:ههههههه تيب

راحت جابتها بعد مكانت عالارض.

راكان :فتحيها.



فتحتهاااا


هاجس:وأأأأأأأأأأأأأو خيأأأأأأأأل

كانت عباره عن طقم الماااااس كااااامل

الساعه مرصعه بالاماس الابيض والاحمرر.

والعقد المرصع بالالماس والخاتم والاسواره والحلق.


كاااااان بقمه الروعه.


هااااااجس:بس هذاا كثيرر.



راكان: لاكثيرر ولاشي. بس النذل خررب علي.

هاجس:ماله داعي هوشتك.

راكان:له داعي.

هاجس:لا
راكان:له داعي.


لورنس: مبسووووووطه منشاء الله والهديه فخمه "ويصفق بأيدينه."

هاجس: شتبي وشدخلك.!

لورنس: انا اقولك شدخلني.

سحبهاااا حتى صارت مقاربه





وضربهااااا كف اسقطهاااا بالارض.


ضربهااااا

امااااام كل النااااااس



ذلهاااااااا

اهااااان كرامتهااااا الي مابقي منها شي

راكان وهو يبعد لورنس عنها:بعد ياحقيررررررلاتلمسهااااااا.


مكان يرد ع احد

ضرربهاااااا كف قووي انزف دم من فمهاا

وقطع شالتهاااا وعباتها

من قوي ضرربه

رفسهااااا بالارض من بطنهااااا وظهرهااااا







عبير والي توها جايه مع ريم وبصراخ :بعددددد عنهااااا


ريم:هااااجس.

راكان وهو يضرب لورنس يحاول يبعده عنهاااا


لكن لاجدوى



هاجس: ...................

سكت الكل.!!!!





وقال بعض من الناس الواقفين:ذبـــــحـــــها.



!!!!!


............................



انتهى البارت انتظرووني بالبارت القادم

بعد الاختبارات النهائيه


ويلا شدو حيلكم ولاتفكررون بلورنس وهاجس ههههههههه






ادعوووولي بالنجاااااح




تحيااتي




جـوولـــــي



السلااااااام عليكم

ياحلى متااااااابعييين




وهذاااااا الباارت الــ22







ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






وقال بعض من الناس الواقفين:ذبـــــحـــــها.






راكان وهو يناظر لهاااجس بحاله صدمه من الي يشووووفه.


هررع لهاا مسررع وهي مرميه ع الارض.

راكان بصراخ وبكاء: اتصلوا ع الاسعااااف بسررررررررعه

لاتناظروووووون للي بسررعه


لاحيااه لمن تناادي.


ريم من بين دموعها : ركان شيلهاا ع المفى لاتموووووت اللله يخيك.

راكان وهو اساسا مو قادر يشيل نفسه رجوله مو قادرره تشيل ثقل جسمه


مسسح دمووعه ووقف بجسمه الممشووق
وضع ايده اليمين على ظهرهاا وايده اليسار تحت رجولها


ورركض فيها بسياارته ووريم معاااه

فتحت له البااب وركبهاا

وركبوا كمااان وهرعواااااا الى المشفى بسرررعه لاتقل عن 140



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



عبيررر: وهي تمسسح دمووعهاا

نززلت راسها لأن عيوون النااس بتاكلهم

عبيرر وهي تمسك ايد لورنس وقالت بجفاء:تعاال ياخووي .

لوورنس:...............


مشى معهاا ومثل ما تأمرره وركبت السياره وكاان يقوود الى القصرر.

بعد ربع ساعه
ووقفت السيااره امام القصر


نزززلت عبيررر وقاالت له وكادت تطعنه بكلامهاا.


انا ماراح اقوول لأمي شي لكن الله لايسامحك اذا صاار لها شي


ــــــــــــــــــــ


دخل المشفى وهو يحملها ويصررخ وينادي للدكاترره





خالد وهو جالس في مكتبه يتاابع حالات المرضى الي عنده (( خالد هو مديرر المشفى))



نززل القلم على طاوله ورفع نظارته استغررب من الصرااخ الي يسمعه.



لاحوول ولا قوه الا بالله وين الاستقبال عنهم.

طلع من المكتب وهو معصب :أيش هالفووضه هذي احنا بمشفى ولا و............



ريم .

.!!!!!!!!!!!!1


ريم وهي تبكي: خاالد بسرررعه شوفوا هااجس الحقو عليهاا بتموووووووت
تكفى ياخالد.

خالد بربشه من منظر هااجس اللطخ بالدم :خلاص ياريم اهدي


راكان بعصبيه: ووين الدكاتره وينهم.!!!!!!!!!!!

خالد وهو يناظر لهاجس وبااين حالتها الصعبه
مو مستووعب لكن بكلمته الصارمه قال: هااتوا السرير وانقلوها لغرفه العنايه بسررعه .



بدقائق

جهزوا غرفه الععناايه وعقموا الادواات لتنظيف الجرووح وتضميدهاا



نقولها غرفه العناايه.

قاام بفحصهاا وكانت ملياانه وملابسها معبيه دم وماقدر يشووف جروح الي بجسدهاا من الدم



راكان وهو يدخل وبصراخ: عالجهاا يادكتورر والله ادفع دم قلبي لأجل تشفى "ويبكي مثل الطفل"


خالد :لاحوول الله انت وش قرابتك فيها.! هي مرتك ولا حرمه لورنس.!

راكان: لاتطري اسم النذل قداامي والله لا اذبحه.

خالد والي انززعج بالمراا: اطلع برا لو سمحت خلني اشووف شغلي بعدين اتفاهم معك.


راكان: عالجهااااااا الله يخليك .

ووطلع.


خالد وهو يناظر لجررح كان سبب نزيف الدم:الله يهديك يالوورنس فيه طريقه للتعامل احسن من الضرب.

تنهد بصعوبه وينظف الجرووح

وكان بأيديها رضوض مززرررررقه وتتألم منها وهو يضمدهاا.

هاجس بصوت كله تعب وألم :أإ ه

خاالد وهو يعقم الجررح الي برجلهاا : تحملي بس بااقي شوووي.



بعدد سااااااعه من تنظيف الجرووح الي سببهاا لورنس

أعطاهاا مسسكن ألم


الخارج وليتها تسكن الام الداخلي الي فيهاا.




خالد ابتسم: انا اخليك ترتاحين.

هاجس مستحييييييييه مراا من شكلهاا :.................


طلع وهو منقهرر من الي سوااه لوورنس اخووه.

راكاااان ورريم الي كانوا براا وويبكوون.


خالد بأبتسامه: يؤ ليشش هلدمووع.؟


راكان من بين دمووعه :طمني يخالد هي بخيرر.؟

خالد بحب: ايه بخيرر كلها جرووح نظفناها لهاا وضمدنا بعضهاا وهي بحااجه رااااحه الحين لاتخلونها تشووف دمووعكم لأنهاا رااح تتضاايق .

ريم وهي تمسح دموعها مثل الطفل:تيب بشوفهاا بليزز.



خالد: اووكي شوفوهاا وانا بتصل على رانيا تجي عندهاا.

راكان اووك.

وطارر لغرفتهاا من الفرحه.

راكان وريم:هلااااا بالحلووو.


هااجس:هههههه


راكان وهو ماسك ايدها : الحمد الله ع سلامتك

هاجس بألم: أي راكان ايدي المغذي انتبه.

راكان:يؤ مانتبهت.

هاجس وهي تعدل وضعيه ايدها: عايتي ههههه

راكان:دووم الضحه ياارب.

ريــم: الحمد الله ع سلامتك ياقمرر .

هاجس: ربي يسلمك يالغاليه.

ريم: حتى وانتي تعبانه تهبلين مشاء الله ههههههه


هاجس:ههههههههه لاتبالغين.

راكان: هي صادقه ريم تهبلين ههههههه


ريم بعفويتها وروحها المرررحه الي ردت لها من شافت هااجس بخيرر : يلا حبيبتي عن اذنك تعباانه حيييييل وبروح البيت واناام.


هااجس: اوكي الله معك انتبهي ع نفسسك.


ريم: اووكي يلا ماتشوفين شرر


راكان:تبين اوصلك.!


ريم:لالا اروح مع السواق خليك عندها.

راكان: طيب.

راكان وهو يناظر لها:مستحيييل ترجعين تعيشين عند هذاك المجنوون.

هاجس وهي تناظر لركن من اركان الغرفه:لا ياركان بعيش عنده.

راكان بغضب:هاااااااااجس انتي صااحيه!!!!

هاجس: بالنهايه يبقى زوجي.

راكان:بسس.!
هاجس: خلاص ياراكان احترم قراري بليز.

راكان:طيب. بس أي شي تبينه انا بالخدممه.


هاجس: اكييد تسلم لي.





بعدد نص سااعه.........


رانيا وهي داخله: الحمدددد الله ع السلامه ياعسسسسسل.

هاجس بأبتسامه:الله يسلمك.

رانيا: فديتك انتي بخير.؟


هااجس: أي بخيرر. لحمد الله.

رانيا: الحمد الله


ااااه من لورنس


طيب أيش السبب ألي خلااه يسووي كذاا..


هاجس وهي ناويه على لوررنس نيه تعووفه بنفسسه.:عااتي مشاكل بين أي زووجين ههههه.



رانيا:ههههههه صاادقه ورربي


وكملت كلامها:الأ انا سئلت خالد يقول تقدرين تطلعين اليووم لأن الحمد الله اشووفك بخير.


هااجس: أي والله وودي اطلع ماحب المستشفياات


راكان: انتي متأكده انك بخير,.!

هاجس:ايه بخير لاتخاف.


أم لورنس وعبير ولمياء وام صالح: الحمد الله ع السلامه عسااك بخيرر.


هاجس وهي مستغربه يؤ
مين قالهم.!:الله يسلمكم

رانيا بمزاح: كيف عرفتوا بسم الله.!

لميا :كنت انا ومامي عند خالتو ام لورنس وجت ريم وقالت لنا.

راكان وهو مستحي كلهم حريم الا هو شاب بينهم: يلا عن اذنكم.

ام لورنس: الله معك ياولدي.
هاجس:الله يوفقك .


ام صالح: وش صار يابنتي لي كذا وجهك كله مجروح .!

أم لرونس: يعني ماتعرفين كل زوجين بينهم خلاف ويتعدل هههه

أم صالح وهي خايفه تزيد حكي وتزعل ام لورنس وتنهدت :ايه الله يعين.

هاجس: أي والله.


لمياء: ماتشوفين شر


هاجس: الشر مايجيك.

عبير تكلم بالجوال: اووك انت عند الباب.!

جايتك يلا سلام..

أم لورنس:من تكلمين.

عبير وهي مستحيه: نوااف قلت له يجي عشان بمرر الكوافيره احجزز عندها ملكتي بكراا .

أم صالح تبتسم: الله يحفظك يابنتي.

أم لورنس: اووكي حلوو.

عبير: يلا انا طالعه .

انتبهي ع نفس هاجس.

هاجس: تسلمين.

لميا: ابي اروح معك وصلوني البيت .

عبير: اوكي تعالي.


وطلعوا مع بعض لخارج المشفى


ركبوا لسياره.

عبير ثم لمياء.

لميا بصوت مبحوح: السلام عليكم.

نواف: وعليكم السلام.

حررك السياره لطريقهم

ولمياء داايخهه برريحه عطرره الي معبيه سياارته


كااان يناظر لها من المرايه ويقول بنفسه هذي هي الي كلمتني ذاك اليوم تبي عبيرر.
الأ والله شكلها هي
حلوو عيونهاا.

وظل يناظر لها ولميا مو منتبه له مركيه ع طرف الباب وتناظر للعالم الي برا.


وبعد شووي نزلوها بيتهااااا


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
من بين الظلم هناااك بطلناا الجذااب الوسسيم القااسي

لا شي يلع بالظلام الأ دمووع عينه

دمووع الندم

دمووع القهرر





كاااااان جاالس بجنااحه وخااصه ع السرير


منززل رااسه وضاام ايدينه لرأسه

والافكاار ماخذته عن العالم والواقع.

انا شسوويت الحين و شصاار لهاا
يااربي احد يطمني ع الاقل عن حالهاا أإأإأإه ياقلبي قااسي بسسس ماقدرت اشووف ولد خالتها جايب لها الهديه وانا بحياتي ماجبت لها هديه.! وتقبلها منه وهي مبسوطه.!

لالالالالالا خلااص مابي اتذكر ااه ياراسي.


ووعد اني بتغيرر من اليووم بسس ياارب تسامحني لاتقسين علي ياهاجس زي ما انا قسيت.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,





يـــــــــتـــبع



يــــــــتــبع






الباااااااااااااارت الـ23
ــــــــــــــــ


العشاء الساعه 8


أم لوورنس: يا ماري جهززي السفره بسررعه من كل انواع الاكل ابي احلى عشاء اليله



ميري: اووكي مدام.

عبير: وي ليكوون هالتجهيز لهاجس صححح.!!



أم لورنس: أيه علييك نورر.

الأا اقوول دقيتي على مشاعل وجراح.؟

عبير: أي دقييت عليهم ويقولون جاين .


أم لورنس :حلو.. طيب لورنس وهاجس ووين.!!


عبير: فووق بغرفتهم.



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


مو مصدددق انها سامحته وعنده بالجننااااح وجالسه معه. بس كان خايف من شروطها الا قالت له عنها

هااجس بغرور : ليه تناظر لي كذا.؟


لورنس: ولا شي قوولي وش شرووطك.

هاجس: طيب انا مارجعت لك عشان سامحتك لا ااناا رجعت عشان اهلك واختي مشاعل الي ماتدري عن شي. وشروطي انوا نكوون قدام اهلنا احلى زوجين ومافي أي مشااكل بينا بسس بجناحنا لاتقررب علي ابد .

لورنس:...!!!!!!!!!!!!! وش تقوولين.!!!!!!

هاجس وهي تووقف: هذا اقل شي اقووله لأنك شكيت فيني ضربتني قدام الله وخلقه شرشحتني وكل هذا تبي اسامحك.!

خليني ع راحتي يالورنس لاني خايفه اكررهك اكثر من كررهي لك الحين .

قرب لها همس بأذنها : انسي كل شي وخلينااا زي قبل أنااا أسسسسف.


هاجس: لو تنطبق السماء ع الارض قراري ماني مغيررته . موافق أو لا.؟

لوررنس بعد استسلام:موافق.


هاجس: طيب بعدد عني خلني اتجهز.

لورنس بقهرر: طيييييييب.

طلع لغرفه الملابس يبدل ملاابسه.

هاجس:ههههههه تستاهل عشان تعرف ميين هاجس.



بعد نصف سااعه

الكل مجتمع تحت الحريم والبنات بمجلسهم والشبااب بمجلسهم.


مشااعل: انا ماني عارفه شنو مناسبه هالجمعه.!

هاجس تورطت وش تقول لختها:أممممممم بس مشكله بيني وبين لورنس انحلت وسوا هالجمعه .

مشاعل: ليه وش صار معكم.؟


هااجس:بعديين أقووولك.



ــــــ

في مجلس الرجال

سلموا ع بعض وبدأ يقهويهم المقهوي




نواف: مرا ثانيه ياولد العم تعووذ من ابليس ولاتمد ايدك بسررعه


لوررنس وهو يحس بالفشله: ان شاء الله


راكان وهو دااخل بكشخته .
قرب لخالد وسلم عليه ثم ماجد ثم باقي الشباب.

لورنس: مين عازممه هذا.؟

فارس: مدري يمكن بنات خالته.

لورنس وهو معصب: طيب يصيرررر خيرر


اتجه لمجلس الحريم.


ــــــــــ


ريم وهي تعلي صووت المسجل. قامت تررقص وسحبت هااجس ولمياء معهاا.

وقاموا يرقصوون بحركااااات سااحره وكأنهم هم مصممين الررقصه مع بعض.




يمشي وهو معصب ويشتم ووقف ععلى صووت الاغاني.



ووقف يناظرر للي يرقصووون


لالا مو غلطان هذي هي بجسمها الي مجنني وبشعرها الي مدوخني جمالهاا الي ساحرني
ووقف يناظر لها وهي تررقص لحتى ماخلصت الاغنيه وجلست ع اقررب كررسي وهي داايخه من الررقص والكل يصفق لهم .


ابتسم وتعوذ من الشيطان ودخل عند الرجال.


ــــــــــــــــــــ



عند الحريم



أم صالح والابتسامه شاقه الووجه: الملكه بكرا يا ام لورنس.

أم لورنس: ان شاء الله هااا شرايك ياعبير.


عبير بخجل : الي تشوفونه .




.

أم صالح: أي والله وترا كل شي جاهزز وحجزنا القاعه والمصوره وكل شي.

أم لورنس: زين ماسويتوا


لمياءء: اكششخ حرمه اخووي عبيرر ههههه.

ريم:ههههههههههههههه عجزتي والله هههههههههههههههههه

مشااعل: ههههههه شوي شوي على عبوره يابنات.

عبيرر وهي قايمه: كشششش ياكرهي لكم


هاجس: يؤ زعلت.!


ـــــــــ

"وقاامت راحت للحديقه "


ووقفت تتأمل الاشجار ألي تتراقص من لحفه الهواء

يالله انتي جاده بقرارك ياعبيرر بتتزوجين ماجد.!

والله لااطين عيشتك ياماجد انت تضيع مستقبلي"غمضت عيونها ورجعت لها احداث ذاك اليوم بشقته" نزلت دمعه ومسحتها.


ـــــــــــــــــــــ

انتهى اليوووووم على خيرر.


والكل راح لبيته


ريم وهي تمسح الميك إب من وجها .

عشاان تجهز وتروح لفارس. الي يستناهاا بنفس المكان

ــــــــــ

عبيرر الي تفكرر بكرا

وودها الزمن يرجع لورا عشان تررفض ماجد خلاص بكرا بتصير زوجته.


ــــــــــــــ

نوااف الي عنده اشغال الصبح بالشركه لكن النوم طار من عيوونه ويفكر بلميا ء ياترى هي تفكر فيني.

خخخخ من انت تفكر فيك


ـــــــــــــــــــ



كانت جالسه ع التسريحه تنزل الاكسسوارات وفي علبتهم تحطهم.

مسكت حبه من القطن تنظف المكياج الي بوجها. و بخت من عطرهاا نينا


وكانت لابسه بيجامتها.

وتفكرر بلورنس الي دخل غرفه التبديل ولسى ماطلع تبي تقووله وين ينام عشان مايجي مدرعم ينام عندها.



كانت جالسه ع الكنبه وقدامها صحن وكلت واخذت تفتح وتاكل منهم



سمعت الباب يفتح رجعت كل شي مكانه وتعدلت بجلستها

كاان وااقف ولابسه السروال حق بيجامته وباقي جسمه عااري الصدرر.

هاجس وهي تسكر عيونها عنه: نسسيت اقولكم ماتطلع عااري قدااامي.

لوورنس: حلووه ذي بعدد اقوول ووين البلوزه حق البيجامه مانبي بقاصد اطلع قدامك ...هع

هاجس مسكره عيونهاا وبغنج قالت : مدرري دورهاا أنت


بعدد عني يلاا.

لورنس بمكر : اوكي بعدت.

قررب منها وقررب وباسها بسررعه على خدها وهي لسى مغمضه

فتحت وصفقته كففف .

حقيرر مالك كرامه قلت لك اكررهك ماطيقك اقررف منك ومن لمساتك لي.






لورنس وهي يلمس مكان ضربتها: طيب ياهاجس نشووف مين يندم بعديين.


أخذ مخده ورااح نام ع الكنبه .



حسست انها قسسست عليه حييل لكن خله يستاهل برربيه



استطردت الافكار من راسها واندسسست بالسريرر .


بعد ساعتيين . وهي تتقلب مو حايها نوووووم


ناظررت له كان نايم بدون غطأ

قاامت واخذت غطأ من الكبت وغطته.


ورجعت لسريرهااا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الصباااااااااح



ع الفطور

أم لوررنس: وينهاا عبيررر مفروض انها اووول وحده تصحى.!



ريم: مدري والله يامامي.

ام لورنس: وش ماتدرين قومي صحيها.

ريم يملل: اووف طييب.


بعربجيتها المعتاده رفسست الباب وبرجلها كمااان

وبصراخ: هيييييييه قووووووووووومي .

عبير وهي خايفه: خير شفيه وش صار.!


ريم: والله من الكوابيس الي تششوفينه بس اوعدك من اليوووم مافي كوابيس لأنك بتكووني عند ماجدوه ((ماجد)) لانه هو الكابوس بذاته هههههههههههههه.

عبير: ووجعه وقامت تضربها ع كتفها بشويش .

استكي.

ريم:طيب بسس يلا قوومي افطري عشان تروحين الكوافيره.

عبير: طيب جايه يلا رووحي.

ــــــــــــ

المغررب


تقريبا الكل اصبح جاهزز واتجهوا للقاعه

وكااااان مااجد طايرر من الفرحه لأنه الليله بيملك على عبير وبعد ثلاث اسابيع العررس. وتكوون عنده وبيته.








عبير كان شكلها خياال لابسه فستان ارجواني وعليه كرستال من عند الخصرر وعليه قصه جنان من عند الصدرر ولابسه طقم مرصع بالاماس الابيض والارجواني.

سووت لها تسريحه الكوافيره كيرلي ومرفوع شوي بكرستالات


وميك إب ناعم مرا .


هاجس لابسه فستان سكرري وعليه طرزات بخيوط فضي . وكان طويل وماسك ع الجسم فيه فيونكه حمراااء ع تحت الصدرر.


ومسويه شعرها بالسيراميك وحاطه بف خفيف. وناعم مراا وميك إب هاادي وراايق جدأ


ريم: لابسه فستان أسود قصير لتحت الركبه.


وعليه قصه خقق من تحت والصدر شووي باين وماسكه بأيدهاشنطه صفراء وصابغه شعرها ارضيه تررابي والخصل ثلجي خقق ويكفي انها مستشورته الكوافيره بأحترافيه وطبعأ الميك أب بسس حاطه غلووس أحمرر وشدو خفيف.



لمياء لابسه فستان نيلي ماسك ع الجسم وع جنب فيه شيفونه نازله تسحب وراها وكرستالات مصفوفه على نفس قصه الصدرر.

وميك إب خقق حاطه شدو برونزي وراسمه عيونه بكحل مغمقته .




مشاعل لابسه فستان مشجر أحمرررر و الارضيه اسود ماسك من عند الصدر ويجي من تحت الصدرر ماخذ حرريته وااسع ومسويه تسريحه رافعه كل شعرهاا خقق وميك إب شووي صاارخ.


ـــــــــ



كاانت جالسه عبيرر بمكانها المخصص عند الحرريم وايدينها تررجف. بعدد ووي بيدخل مماجد يلبسهاا الشبكه.

أإأه ياقبي

كانت تناظر البنات الي يرقصووون ومبسووطين وكالعاده ريم مانزلت عن المنصه . بسس تررقص وشوي معها هاجس وشوي لمياء ومشاعل


تقدموا المعازيم يسلمون على عبيرر

وبلحضه دق جوال أم صالح الا هذا ماجد بيدخل يلبسها الشبكه.


أم صالح: يلا ياعبورره بيدخل ماجد يلبسك الشبكه.

أم لورنس: بيدخل ماجد يابنات تغطوا.

عبير بخووف: أوووكي




على ايقااع النغمات الهاددئه والاضائه الحمراء والاصفرر


والستائرر المخمليه المنسدله على جدران القااعه


تقدم منهااا وعبـيـر محبووبته جالسه على كررسي في مؤخره القاعه كااااان شكلهااا مثل الملاااااااااك



قرررب منهاا وتعانقت عيناااه في انحاائهاا

شعرهاااا جسدهاا جمالهاا انوثتهااا الساحرره


أم صالح وأم لورننس:كوووولووووووووووووووووووووووووووووووووووووو يشششش





تقدم منهااا


رفعت عبيرر شعرها لأجل يلبسهاا العقد

كاان يناظر لجمالهااا مفتوووون فيهاااااا


مجنووون بعيونهااااا ضاايع في عالم جمالهاا


ولبسهااا الخاتم

واخيراا أنتهى




فضل ماجد يجلس في غرفه لحاله مع عبيرر بيتكلم معها باموور الزواج.




فدخلوا مع بعض في غررفه منعزله مافيهاا الأ طقم من ألاثاث


جلست عبيررر في كنبه لشخص واحد وشابكه ايدينها ومتوتره منه


وماجد جالس عن كنبه طووويله



ماجد بحب: ليش بعيده قرربي ولا اأناا بقررب.\\


عبيرر وبسررعه قالت:لالالا لاتقرررب.


ماجد: يؤ خايفه مني.


عبير:............


قررب لهاا وانحنى برجوله لعند كرسيهاا وحضن ايدينها وضمهم لصدره : اووعدك أني بعووضك عن كل شي فاات بسس أنسي الي سوويته فيك بـ,,,,,,,,

عبير:.........اناااا ....

ماجد وهو يحط ايده على شفايفها:خلاص لاتقولييين شي انا اخطيت بحقك كثيرر لكن اوعدك أي شي تبينه بسوويه انتي أمرري بسس لو ماتبيني وانجبررتي فيني عشان الي صار بالشقه اووعدك اجلس معك شهور عشان كلام الناس وبعدها اطلقك لو تبين.


عبيرر والي حست بقهر من كلامه هي مو قصدها طلااق ابد.


عبيررر: لايا......ماجد


قال يقاطعها: خلاص ياعبيرر لاتقوولين شي بعد مانكوون بيت مع بعض وتحت سقف واحد يصير الي تبينه وانا أسسسسف من جد .


حط كررت بأيدهاا وووطلع.




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ








..................

انتهى البارت انتظروني بالبارت الجااي يووم الاحد



تحيااتي


الكاتبه: جوولي



مرحبااااا بـنـوتــأآأإأآت



هذااااا الباارت وان شاء الله يعجبكم.. ^_^




البارت الــ24





قال يقاطعها: خلاص ياعبيرر لاتقوولين شي بعد مانكوون بيت مع بعض وتحت سقف واحد يصير الي تبينه وانا أسسسسف من جد .


حط كررت بأيدهاا وووطلع.



بعد ما طلع من عندها وهي جالسه تستوعب كلامه الي صحاها من أنتقامهاا الظاالم له.

ضغطت على ايدهاا مكاان ماحط الكررت وانهاارت دمووعها باكيه.


طلعت برا الغررفه.

ولبست عباتها ودددقت ع السوااق . وطلعت للقصررر.





عند ماااجد


\

\

وهو يقوود سيارته كان ماسك الدركسيون بايده اليمين وبأيده اليساار مشغووله تمسسح دمووعه دمووع الندم على الي سوااه فيهاا حسس باتجاها شعور عاطفي مايدري هل هو الحب أو الشفقه من الي سواه فيها وضيع الشي الوحييد الي تملكه البنت.



حررك بسيارته باتجاااه المكااااان ألي يرووح فيه لحااااله اذا تعب او تضايق

مكااااان صممه خصيصا له وحلف يمين مايودي هالمكاان الا الانساااااانه الي تدخل قلبه وتيسطر على مشاعره وتفكيره.




خالد وهو يتصل على رانيا.

بعد ثواني الا بصوتهاا الي حبه قلبه ترد وتقول: هلا حبيبي.

خالد: الحلوووه مو ناوويه تطلع عند زوجهاا اشتقت لك.

رانيا: الا حبيبي والله وانا انكتمت من الاجواء وحاسه حالي بستفرغ .

خالد باهتمام:يؤيؤ شفيييييك حبيبتي.؟

رانيا: استناني عند البااب . وسكررت.


ووقف عند الباب مثل ما أمررته.


رانيا وهي داخله السياره..

:السلام.

خالد: وعليكم السلام...ووين غيث.؟

رانيا: تركته عند عمته ريم.

خالد: ليه.؟

رانيا بغصه: خاااااالد وديني المستشفى.

خالد: بسم الله عليك حبيبتي شفييك.؟

أطلقت صررخه بما فيها من ألم:أإإإإإإأأأأأآآآهـ خاااااالد اا .


حررررررررك بسيااااارته بسرررررعه وعلى المشفى






ريم بملل: خلاص خلاص ياا غيث لاتفضح عمتك ريم.

غيث: ابي هواوا(أبي حلاوه))

ريم بحب: خلاص الحين أقول لخالك فاارس يشتري لك بسس توعدني ماتخبر أحد بالي صار.؟

غيث: اودتس(اوعدك)

ريم:فديييت الي يفهموون.



دق جوالها عند اخر كلمه قالتها

ابتسمت وردت:الوو.
فاارس: حبيبتي ووينك انا براا .

ريم: تيب خليك وااقف ورا السياره التويوتا البيضاء.


فاارس: اووكي والله شكلك انك خطيرره هههههه

ريم: ووجعه اورريك. وسكررت.


راحت له بسرررررعه وكان غيث معهاا.


ركبت السياره وقالت:السلام عليكم.

فاارس: وعليكم السلام "ويناظر لغيث" هذااااااا وش جاااااابه .

ريم:هههههههههههه رانيا خلته عندي ههههه .

فارس: يووووووووه ياررررريييم والله أنك قااصده حراااام علييك بكحل عيووني فيك ووذا العله ليه جبتيه.

ريم بحب: خلاص حبيبي هو جاالس ورا مؤدب بسس اشتري له حلاوه والي يبيه ويسسكت.

فاارس بملل وقهرر من رييم: أمرري لله "ومشى بسررعه"





بعد عشر دقائق.

ووقف في الكررنيش المظلم

بعيد عن السيارات والعالم مكاااان مظلم جدأ لايضيء فيه الأا ضووء القمرر.

ناظر لورا وقاال: زييين نااام..



ريم بغنج ودددلع: أي فددديته قلت لك مايزعجناا.

فاارس: اييه والله.


"غمز لها " وحشتيني ياحلووه.

ريم بخجل: وانت واحشني حييييييل.

فاارس بغرور: طيب ماافي بووسه هددديه يابخيله.!!!

ريم: فروووووستي خلااص لايشوفنا غيث.

فارس: غيييث ناايم من زمااان خلييك منننه .

ريم بدلع: انت بووسني انا استحي.


فاارس: ايه وش عليه انا أبدأ وو قررب منهاا.

حتى قبلهاا بحب بشووق ولهفه المشتااق .




أم لوورنس: ووين لورنس ياهاجس ماتصلتي عليه.!!

هااجس: مقفل جوواله خالتي..


ام لوورنس: طيب وش بنسووي الحيين ريم راحت مع صديقتاهاا ورانيا وخالد رحوا وام صالح ولمياء راحوا مع السواق.

مابقى الأ انا وانتي و مشاعل وجراح طلعوا من شووي.

هااجس: انا اتصلت على مشاعل قلت لجرااح اذا يعررف وين لورنس أو شافه يقووله يجينا.


أم لورنس وتنهدت بألم:أإأإه بسس منكم.


بعد نصف ساعه من الانتظارر.

هااجس: خاالتي قوومي يلا.\\\


أم لورنس :يلا يابنتي جائ لورنس.؟
\
هاجس:أي جااء قوومي يلا "وساعدتها على النهوض".

وركبوا السياره

ام لوررنس: ووين كنت ياولدي.؟

لوورنس: كنت برا الديرره طالع مشوار.

أم لورنس: ااي ززين.


وطوول الطرريق كان الصمت سيد المووقف .

ووقفت السياره اماام القصرر .

ونزلت بسررعه الى جناحها

حيث تحتضن المهاا داخله.





دخل بعدها بدقائق\




ووقال يصررخ:هاااجس وووينك.

هااجس ومن ورا باب غرفه التبديل:نعم..؟

لورنس: جهززي لي الحمام باخذ شور.

هاجس وهي جايه عنده: يعني ماتعررف تجهززه انت.؟

لوررنس بعصبيه: انا ابي منك تفهمين.

هااجس وهي تلف عنه: انا مو بفاضيه مشغووله بنفسسي .


شدها له وضغط بأنامله على عضدها وقااال: لما اكلمك ماتلفين عني.

تلاقت عيونهم ببعض ووقفت للحضات تتأمل ملامح وجهه الي اشتاقت لهاا


مسكها من فكهاا وضغط عليه بأيده:لاتفكرررين باسلوبك هذاا تخلين لورنس المبارك ال....... يصير زي الخااتم بصبعك...مييين أنتي أصلأ وميين مفكرره نفسسك.


لاتفكررين بيووم اني حبيتك. يمكن اسلوبي معك بالفتره الاخيره احلى لأني رررحمتك يابنت الفقرر ومو من طبع لوورنس القسووه والظلم..

كاااانت بحاله صاادمه من الي قاله


لكن تماسكت وقالت: ههه بنت فقرر


الي قداامك يالورنس تملك شرركه ومبلغ قيمته 18 مليوون بالبنك.

لورنس بغرور: هههه تتـ...."مسسسك رااسه رجع له الشي الي يكرهه مايبي يضعف قدامها"

:أإهـ

هااجس بخوف:... لورنس.!

"ماقدر يتماسك أكثرر"


وووو


ــــــــــــــــــــــــــــــ
صف السياره بالكراج

ونززل وماسك ايدها



ريم بخجل:فااارس الحين يشوفونا.

فاارس: لا محدد فيه كلهم نايمين.


ريم تسحب ايدها:مافي فككه منك ههه


فارٍس:افااا تبين الفكه مني.!!


ريم تصررف:يلا حيااتي انا طاالعه غرفتي.

فاارس :ريم.

ريم:لبيه.؟

فارس:مو متضايقه ان ماجد ملك على عبير.
؟

ريم بدلع غنج:لالالالا الله يووفقهم اذا قصدك أني كنت احب ماجد والله يافارس نسسسسسسسسسيته ماينسي الحب الاولي الأ الحبيب الثاني.

فاارس:هههههههههه فددديتكك.


طبعت بوسه على خده وطلعت غرفتها..



ــــــــــــــ




كانت منسدحه ع سريره وتفكرر بحياتها مع مااجد

هل رااح يسعدها زي ماوعدهاا ولا بسس كلاام


خطرت بالها فكرره لكن خافت

لالالا ياعبيرر وش تكلمينه

يااربيييييييه وش هالاحساس الي يجذبني له أإه يمااااجد ليييييييتك مادخلت بحياااااتي

الكرررت!

ووينه

قامت تحووس بالغرفه



واخيرا لقته مكرمش بالارض


ناظرررت للكرت

وكان كاتب فيه رررقمه



مسسكت جوالهاا

وترددت أنهاا تدق عليه

بس وش بيقوول عني اذا دقييت
اكييد بيقول اني ماستحي ووو.

بس هو عطاني رقمه الأا انه يبيني اددق ويكلمني

بعددد فترره من التفكير

اررسلت مسج وهو

((مساء الخير ماجد.. أنا عبيرر وهذاا رقمي..أنتبه على نفسسك))




عند بطلنا ماجد



كااان جالس ومركي ظهره ع الجدار وحالته مرا تقطع القلب كأنه مو وااحد تووه ملك

صحااه صووت جواله يعلن وصوول رساااله



اخذ الجوال بلا مبالاه وفتح المسسج




فررررررررح قام على حييله من الونااسه

وبجرأه اتصل عليهاا




يووووووه هذاا ليه دق


خليه ماني راده عليه صددق مايستحي.





ماجد: اووووووووف رددي ياعبيرر رررردي والله انا بحاجتك.


دق مرا مرتين ثلاث

عنده أمل يررررررد



وهو يدددق

اعطاه ان الجوال مقفل

ماجد:طييب تقفلين جوالك ادري انك اأزعجتك بس اشتقت لك


ايه اشتقت لهااا

أإأإه ياااارب صبررررررني.





عبير: يوووه الحيين يفكرني انا قفللته



قامت تسب وتشتم بالبطاااريه لانه قفلت




قبل سااعه من لاحداث




هااجس بصراخ: لوووورنس لوورنس قوووم يالورنس
الله يخليك لاتتركني.

أإأإه ياااااااقلبي بنجن لوووووورنس قووووووم


"وتبكي وتضرب بصدرره"



حسست بقبضه ايده تششد على ايدها


فعت عيونها المبلله دمووع وناظرت له:لو ور رنس



لورنس بتعبت والم :أإأإه بموووووت رااسي.



بدأ الووورم بالمخ ينتشرر بجسمه ببطىء

هااجس: لووررنس قووووم الله يخليك

"قامت واسندته لكتفهاا"



قاام معهاا بعد جهد

ولكن

سقط مرا اخرى,,


هااجس من بين دموعها: لوورنس ساعدني قووم ووصل للسرير بسس



قاام معها بعد ان ساندته وضعته على السرير.


وراحت تجيب له الحبووب الي تخفف االم .


بعد نص سااعه.



كانت منسدحه جنبه بهدوووء بل نائمه

لوورنس بصوت لايخلو من البحه: هااجسس.

هاجس:............>>نائمه.

لورنس:هااجس.. والتفت يمين وشافها نايمه جنبه بسلام.


ابتسم لشكلهاا.

وحاول ان يأخذ كأس الماء الي ع الدرج.

لكن لم يقدر ووقع.


قاامت مرتبكه وخايفه.

هاجس تتمغط:متى صحيت.؟

لورنس: تووني.


هاجس:طييب لا تتعب نفسسك ارتاح


قامت للمطبخ وجابت له كأس مأء


سحبت كرسي وجلست جنبه وقالت:كييف تحس الحين.؟

لوورنس : احسسن شووي.

هاجس: لمتى.!

لورنس هو رافع حاجبه:وش الي لمتى.؟


هاجس: لمتى تصارع هالمرض ربك يستر وتطيح وانا اكون عندك بكرا لاصررت لحالك وصحت أو كنت عند أهلك وشافوك بهالحال طيب أمك كيف بيكون موقفها

وخواتك وعيال عمك واخوك خالد الوحييد.!

لورنس بملل: لاتتفلسفين علي بمحاضراتك الانسانيه.


"وقاام ودخل الحماام وانتوا بكرامه أخذ له شور ولبس وطلع للدوام"



هاجس :أإأإه منك يالورنس عنيييييييد شسووي فييك بسس والله لا أخليك تسووي العمليه


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بعد أسبووع



في أ لمستشفى



كان جالسه بأستراحه المرضى

ومسترخي ع الكررسي وبأيده كووب كوفي ساخن.



مغمض عيوونه ويتذكر رريــم "وابتسم"





:دكتوررررررر فاارس دكتور فاارس الللحق جتنا حاله طاارئه بسررعه.



فارس: ووين دكتور أبراهيم.!

النيرس: دكتور ابراهيم في اجازه دكتورر بليزز الحاله حررجه.


قاام فاارس بسرررعه وأتجه بالسيب يمشي.

وراه النيرساات


قالت النيرس وهي تلبسه الجاكيت حق العمليات: المرريضه بنت وحاولناا نووقف الدددم لكن ماقدرناا الحادث قووي.

فارس: طيب جهزتوا غرفه العمليات وعقمتوا الادوات.

النيرس 2 : كل شي حاضر دكتورر

دخل فاارس غرفه العمليات

ومد ايده اليمين وسحب المشرط

وبدأت العمليه


لمده 3 ساعات.



فاارس:اوووه الحمد الله نجحت.

د ابراهيم وهو جاي: كنت بأجازه وعررفت بالي حصصل وجييت بسررعه حراام حاتلها صعبه والعمليه دقيقه


د فارس: اسفين شغلناك عن اجازتك .

د ابراهيم: ولو بسس اهم شي حاله البنت الحمد الله نجحت العمليه ووضعها مستقر.


د فارس يأمر النيرس: انقلوها لغرفه مررتبه وحطوها تحت المراقبه.

النيرس : اوك دكتور.




د ابراهيم: تفضل ع المكتب دكتور فارس باين حيل انك تعبان.


دخلواالمكتب. وارتموا بثقل جسمه ع اوول كرسي: أأأأأإه حييل تعباان يا ابراهيم.

د ابراهيم: الله يعطيك العافيه من بعد الله ثم انت كان البنت ماحيت.

ابتسم فارس وقال: طييب وين اهلها.!!

ابراهيم:مدري والله وسئلت قالوا ان الي جابها شايب ومرته الي صدموهاا بالسياره


فارس : طيب اكيد لها اهل وبيجون .

ابراهيم: اكييد.



بعد ساعتين بالتحديد الساعه 9 باليل.


كان يمشي بين الاسيبه مووعد طلوعه من المشفى.

ناظر للغرفه الي ع اليسار غرفه البنت.

ماتردد بفتح الباب لانها مريضته وهو مشرف حالتها بنفسسه.



دخل وقال: السلام عليكم.



ناظر للبنت الي منسدحه ع السرير كااااانت بيضاء حييييييل وفايفها ورديه متنفخه شووي بسس خقق وشعرها بني ياصل طوله لكتوفهاا



ردت البنت وهي تحاول تعدل جلستها: وعليكم السلام.

فاارس وهو يناظر للمغذي ويقرب عشان يعدله: كيف حالك الحين تحسين بألم.!

البنت: لالا الحمد الله احسسن من قبل.

فاارس وهو يجلس ع الكررسي: طيب حلوو

وكمل كلامه :بسئئلك ممكن !.

البنت: اسئل.؟

فاارس: ووين أهلك.! لسى لك يوم عندنا ومحد سئل.!


لاحظ شككل البنت تغيرر

وفجئه قاامت تبكي .

فارس وحس ان سؤاله ماله أي داعي: خلاص اسسسف "وناظر لها" اأسسسسف على سؤالي .

البنت ومن بين دموعها: أإأإهـ أهلي! تسئل عنهم.!

قبل ثلاث سنين توفى امي وابوي واخوي بحادث.

وتربين عند عمي بين الذذل والقهر والظلم . حرمووني دراستي واني اشووف الناس حرموني كل شي.

فاارس بحززن: انا اسسف ياختي من جدد.

البنت وهو تناظر له: لا خلاص عادي ههه.

فارس وحب يغير الموضوع: طيب ممكن اعرف أسمك.!


جنى: أسسمي جنى,,

فاارس: عاشت الاساامي ياجنى وانا اسسمي فاارس.

جنى: عاشت الاسامي.

فارس : طيب الحين اخليك ترتاحين ولاتفكرين بششي.


""ووقف "

جنى وهي تمسسك ايده بسررعه: الله يخليك يافارس لاتتركني "وتبكي"

فارس ببلاهه مايدري وش يقول: طيب مابتركك وكل يووم بجي اشووفك

جنى بأبتسامه: مشكور يافارس


"وكملت كلامها"ورربي مالي غيررك لاتتركني عند عمي لا بذبح نفسسي الله يخليك.

فاارس بأبتسامه: لا ماراح اتركك وبنشب لك كل يووم هنا هههه

جنى:هههههههههههههه


((ووه يازين ضحكته.. يؤ لازم مانسى ريم))


فارس: يلا استئذنك.

جنى: الله يحفظك..






طلع ويفكر(( ماسئلتهاا كيف صار الحادث اكييد يبي لها جلسه طوويله ))



ركب سيارته وشغل

ويفكر بطريقه بالبنت وكيف بكت

تذكرهاا لمى ضمت ايده

لما ضحكت

وووو...........


انتهى البارت انتظرووووووووني بالبارت الجاي الـ25

يوم الاربعاء.




تحياتي

الكاتبه: جووولي

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 27-10-11, 12:33 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


االبارت الـ25








بعد اسبووع





أنجبت رانيا طفل وسمته ضااري خالد كاان نفسه في بنت بس يالله جابوا أخ لغيث ومراااااا مبسوووط بعيااله وزوجته وماعليهم نقص




فاارس اصبح قليل الاهتماام برريم واصبح شغله الشاغل جنى وكل يوم يزورها بالمشفى ويجلس بالساعات ويسوولف معهاا




**

السااعه 1 باليل في حديقه القصر


كاانت لابسه جينزز اسوود سكليني وبلوزا حمرا خقق وشماغ ع الاكتااف رووعه وتنظره


ريم بملل: أإأإه بسس ووينك كل ووقتك بالمشفى ليه ماتهتم فيني يافاارس بسس ياارب ساعدني


جللسست ساعه تنتظرره لحتى ماغلبها النووم

ريم تتثاوب:شكله مو بجااي أإه منك يافارس ان شاء الله المانع خير.

"قاامت" دخلت القصر ومن ثم جناحها وانسدحت ع السرير وهي تفكرر بفاارس الي تغير فجئه.



مسسحت دمعه خانتها وغلبها النعاااس ونامت..




فااارس وهو داخل وجاايب معه بووكيه وورد أحمر وابيض جناااان ووطل رااسه من الباب وقال: ممكن أدخل.!

جنى بأبتسامه: تفضضضل.

فاارس بصووت لا ايخلو من الحنان: شكلي صحيتك من نوومك ..كيفك ان شاء الله طيبه

جنى بخجل: لا شدعووه اصلا ماكنت نايمه ....


فاارس بعد تردد طوويل: جنى ممكن اسئلك.!

جنى : اسسئئل عاتي.

فاارس: كيف صاار الحادث وسمعت انك كنتي هاربه.!


جنى بتردد: بقوولك .

فاارس :قوولي ياجنى لاخافين ابد طول ما انا جنبك.

جنى:بذاك اليوم زووجه عمي قالت لي انظف البيت والبيت كبيرر مرا فيه غرف عيالها وبناتها والحووش مرا كبيرر المهم وانا اررتبه كالعاده جاء وولد عمي و.


فاارس بأمل:كملي.!

جنى: وولد عمي حاوول يغتصبني .. و"ونزلت راسها"واناا هرربت من البيت كنت ارركض وخايفه منه لأنه اكييد بينكر عند عمي بيقول ماجيتها ووعمي بيضرربني .

فاارس بغضب: حقيررر كلب..أستغفر الله.

جنى: هذاا الي صار "ورفعت عيونها تلمع تنتظر منه طووق النجاه لتتمسك به:فاارس الله يخليك لاتتركني عندهم ماب ياررجع.

فاارس: اووك بس مووعد خروج اليوم وأنا حجززت لك بفندق تجلسسين ""ووقف""

وقال: عطيني رقم بيت عمك.!

جنى:لالالالالا يافاارس لاتررجعني لهم.

فارس: مابرجعك لهم بقووله انك عندنا.

جنى: هو يبي الفكه مني ومن مصروفيالي على كبده اللله يخليك يافارس بطل تتصل عليه.

فارس بعد تفكير: اووك.


يلا انا طالع أي شي تبينه اتصلي علي عندك التلفوون وهذا رقمي"طلع كررت وعطاها"


سلام.

جنى: الله يحفظك..




كاانت منسدحه ع الكنبه الطويله أمام التلفزيون وتشاهد فيلم أعجبهاا وتاكل فشاار من صنعهاا.




ناظررت للساعه :اووف صارت السااعه 2 وماجااء يااربي ووينه ليكوون صار له ششي وهو يسووق ياربي صبررررني لاززم اهتم فيه مو اعانده.



بعد ربع سااعه من انتظاراها وهي على اعصابها.


دددخل الجنااح وصفق الباب خلفه.

هاجس بأرتباش: يؤ خرعتني.

لوورنس:..........

هااجس وهي جاايه صووبه: ليه تاخررت ووين كنت صاار لك ششي طمني أنت بخير تحس بألم.!!

لوورنس الي كان جالس وهاجس قدامه ناظر لها بعيونه الواسعه النعسه:يؤ شوي شوي علي كل هالاسئله.!


هااجس بخجل: طيب جاوب على اسئلتي.

لورنس وهو يشدها تجلس جنبها وحاوطها بذراعه:اولأ مافيني شي وانا بخير بس تاخررت لاني كنت عند خاالد اشووف ولده ضااري.

هااجس بغيرره: يعني كل يووم بترووح عندد خاالد.!عان ضااري.

لوورنس بغرور: شسووي أحب الاطفاال.

هاجس وهي تقوم عنه:طيب انا بنام ..حطييت لك الغطاء والمخده ع الكنبه ..

لوررنس والي أنقلب مزاجه:لا ياحلووه انتي ناامي بالكنبه.

هاجس بعناد: ماابي.

لورنس وشكله يخقق وهو فاتح زرار الثووب ومنزل الغتره البيضاء وشعرره الكثيف الناعم منكووش :لا ياقلبي أنااا بناام ع السرير تكسرر ظهرري من الكنبه.

لوورنس وهو ينط ع السرير: يلا طفي الضووء ونامي وخليني انام"وسسحب الغطاء وانسسدح وغطاء وجهه""



هاجس بانتصار:هههههههه ماراح تنام وانت لابس الثووب اعرفك تنام بالبيجامه.

لوورنس وهو ينط:عاادي ابددل وأجي واذا وتراا بنام لو انتي فيه.

هاجس بعصصبيه: اوووووف مننك .


وراحت نامت ع الكنبه

وبدل ملابسه لوورنس ونام ع السرير


عنيده ياهاجس كل هذا عشان ماتنامين عندي.!! أإخ من عنادك بتعبيني معك.





ظل بالسرير يفكرر وبمررضه الي متعبه وكل يووم يستل بجسسمه ويتعبه هد حيله ومابقى فيه حييل قداام اهله.


ناظر لهاا نظره تدووخ

كانت نايمه بسلااام قام من سريره وقف

حسس بصداااع يلجه تمااسك نفسسه وقررب لها وباسهاا ع خدهاا وأخذ حبووبه وررجع لسرير.





في اليوم الثاني

\
\
\
\

الظهر الساعه 2..




ريم جالسه تطقطق بالتلفزيون بالصاله وكانت حييل ملانه وزهقاانه



فتح الباب المؤدي الى صاله المنززل الفسيحه

فاارس : السلام عليكم.

ريم:............


فاارس :ررد السلام وااجب "وطلع غرفته"






أخذذت مخده من مخاد الكنب ورمتها بعصبيه وصااااااارخت بالم





وطلعت غرفتهاا.






بعد ساعتين من الهدوءء


اجتمعت أم لورنس ولورنس وهااجس وعبيرر بالمجلس في جلسه سمرر.

ام لووورنس: كيف الششغل بالشركه يالورنس.!


لورنس بحب: كل شي تماام يالغااليه بس في شرركه تحاوول تاخذ المررتبه الاعلى لاكن ماراح يقدرون شرركه (( النرجس))..



أم لوررنس : ماتعودت اسسمع منك كذا يولدي تعودت اسمع ان شركتنا هي الاولى بالسووق.

هااجس مقاطعه: هذي شرركتي ياخالتي..


الكل...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


عبير: شرركتك.!!

هاجس بابتسامه: اييه شرركتي انا ومشاعل طلعت لنا من وررث امي الله يرحمها.

أم لوورنس تخفي عصبيتها الي ظهررت : الله يووفق يابنتي.




قطع الصمت والدهشه دق جووالهاا أبتسمت من شاافت الررقم.:الوو.

راكان بحناان: هلا والله بالغااليه كيفك.!

هااجس:تماام يالغالي انت شخبارك

>>عيوون لورنس تطاير شرار سريعه الاشتعال

راكان: بخيرررررر والله


وكمل كلامه: الا اقوول هجووستي.



هاجس: هلا.!

راكان: ا اشتررريت مزررعه بعيده حوالي 50 كيلو وفيها كل شي مسبح خيوول دبابات عشان تنبسطون وقلت بعزم عائله زووجك فيها ومنها نتعرف ع بعض اكثر ونجلس فيها كم يووم.

هاجس بتردد: والله مادري ياراكان شوف خالتي أم لوورنس.


راكان:طيب عطيني ام لورنس اكلمها.


هاجس: تفضلي..

أم لورنس: هلا ياولدي شخبارك عساك بخير ومتعافي.!

راكان: بخيرر يالغاليه تسلمين والله انتي كيفك.!

أم لورنس: والله تماام ياولدي


راكان: خالتي انا عازمكم على مزررعتي بالمكان ال.........

ونجلس فيها 4 ايام ونررجع.

أم لورنس: والله ودنا بطلعه من زماان خلاص ياولدي موافقين على عزيمتك.

راكان: حلوو خلاص بكراا تجوون استناكم .

أم لورنس: على خيرر.

وسكررت


لوورنس واطلق رصاصه شراره: وش تخططون عليه وانا مالي كلمه.!

أم لورنس: انا امك يالورنس شفيك تتكلم معي كذا.!

لورنس : وش يبي ذا.,!

أم لرونس: الله يخليه والله انه اجووودي وولد حلال عازمنا بمزرعته بكرا 4 ايام.

عبير وهي تنط: وأأأأأأأو ونااسه قايمه أجهزز.

لورنس: وعمتي اام صالح بتجي.!

هااجس : اكييد بيعزمهم راكان مايخلي احد.



ناظرها لورنس نظره وفهمت أنه مواعدها بعديين لانها كلمت راكان قداامه.



طلعت عبيرر غرفتها ودخلت غرفه ريم وطبعأ رفسست الباب برجلهاا : قوووووووومي رررررررررييييم بكراااااا بنرووووووووح


ريم وهي قايمه من الفارش:ووين بنروح.!

عبير بحماس: بنرووووووووح مززرعهـ راكان ولد خاله هاجس.

ريم: احلفي.

عبير: والله العظيم>> تحلف البنت ماتدري انه تطنز


ريم وضربتها ع راسها: والله أنك خبله بتعرسين ومحاصل تركدين تدررررررين باقي لعررسك اسبوعين هههههه


عبير بخووف: يمممممه ليه ذكرتيني اااااه

ريم: بتكونين عنند ماجد النحس خخخخخخخخ


عبير لاشعوريا: وواه فددديته.


ريم: اووخص اوخص من متى.!!

راحت عبير رركض لغرفتها وهي بتتقطع من الخجل.

انسدت ع سريرها و اخذت جواله ودززت له مسسج

((نصحت القلب لاتبكي وقال القلب وحداني ابي اضحك ابي احكي لكن وين خلاني0))




كاان ناايم ع بطنه وشكله معفووس

لكن من سمع صووت وصول رساله ع الجوال راجيا انها هي ومخاب ظنه

ورد لها برساله(((((إنتي عمري لو فقدتك ما بقى لعمري وجود؟؟وين أروح بكل حبي وإنتي لأوطانه أمان!! ما لحبك يا عيوني في طرف عيني جحود؟؟لو نسيتك ما بقى لي وسط هالعالم مكاان.!!لو مطر
شوقك
ينادي
جاوبه شوقي
رعود؟؟
إنتي
كل الناس
عندي
يا بعد
كل هالناااااس!!!))))

أستتتتتتتتحتت حيل من رسالته الي تعبرر اشياء كثيرر

نزلت الجوااال ع السرير وراحت للكبت ترتب ملابسهاا



عند ماجد الي انقهر أنقهر اناه ما ردت على رسالته.


لكن حب يتركها على راحتها ومايبي يضغط عليها.







مشااعل تنادي ع جراح من تحت: جراااح حبيبي الغداء جاهز تعال.

جرااح: جييت يابعدهم انتي.

مشاعل: فديتك سم بالله وأكل.

جراح: فدديت زوجتي الي ماتخليني اكل الا من ايديها

مشاعل: ياحبي لك بسس.

جراح: حبي مشووين كلمني راكان ولد خالتك وعازمنا بكرا ع المزرعه.

مشاعل: والله فيه الخير ولد خالتي.

جراح بغير: أحم أحم فيه نااس هنا يغارون لو سمحتي.

مشاعل وتقررب له وتبوسه: كلي لك يابعدهم.ليه الغيره.

جرااح: انا اناني ابيك لي لحالي.

مشاعل: وهو كذالك انا لك لحالك.

جراح : فدديتك..

مشاعل والي حسست أنها بتستفرغ


جراااح بخووف:شفييك.!

مشاعل : مدرري بسس حسيييت نفسي مولايعه وو

ركت لدوره المياه ولحقها جرااح.

جراح ووي ويصيح من خووفه عليها: ششعوولتي شفييك.!

مشاعل والي غسسلت وجها ونشفت: ولا شي ياقلبي .

جرااح بمكر: ششفت من التفزيوون ان الوحده اذا صار لها كذذاي حاامل.

مششاااعل: مدرري والله.

جرااح بفررح: خلاص بكرا تروحين المستفى

مشاعل:مااله داعي ياقلب يجيب جهاز كف حمل من الصيدليه .

جراح وهو ياخذ شماغه:طيراااااان

ورااح للصيدليه وجاب لهاا كاشف حمل

وحللت مششاعل وطلعت ..












جراح:هاااااا طمنيني.!


مششااعل: ............

جراح وهو يمسكها بأيدينه الثنين:قووووووولي وش صااار.!


مشاعل بخجل:حااامل.


لاششعوريا حملهااا ويدورررررر وباسها من كل مكااااااان




فاارس:يلا جهزتي غراضك

جنة بخجل: اصلا ماعندي غرااضضض هههه

فارس :طيب نرووح السووق ونتري اغراض.؟


جنى: لالا مابكلف عليك.


فارس: لاتكليف ولا ششي يلا امشششي


وسحبها وركبت معاه بسيارته وحرررك للفيصليه

اغلى الماركاااااااات

واشترت جنى بدوون ماتخجل من فارس لأنه هو طلب منها كذا

وطبعأ ساعدهاا فاارس بحمل الاغراض


وبعدهاا مشوو لفندق فخم مكان ما استئجرر لهاا


ووطلعوا لغرفتها ونززل الاغراض لها وقال: أي شششي تبيينه بسس دقي علي ويكوون عندك.

جنى بخجل:اووكي بس والله كلفت عليك .

فاارس: مابي اسسمع هالكلام مرا ثانيه.

يلا رووحي ارتاحي بغرفتك وانا رايح البيت ومثل ماقلت لك أي شي تبينه ددقي علي..



جنى :اووك







في أررض فرنسااااااا



وخاصه في فندق ال. 5نجووم
ابطالنا الذين لديهم كل الأمل بانجاب طفل ..


فايزه وهي تصاارخ وتبكي: مااااااااااافي أمل ياصالح لاتحاوووووول طلقني خلاص"واخذت تكسرر في الجناح "

صالح وهو يضمها ويهديها: حبيبتي الدكتوور حدد العمليه بعد يومين والله فيه أمل صدقيني.


فايزه وهي تدفه:لالالالالالالالا مااااافي امل خلاص انا مليت من الاشعاب الي اخذها والحبووب الي أخذت كل طاقتي وووو

حراام تعبت.

صالح ودمعته ع خدده من كلامها: حبيبتي والله كل شي بينحل صدقيني""وشدهاا صدرره وضمهاا وممسح ع راسها"






هااجس تكلم بالجوال: اووكي تمااام لا اوصيك يا عماااد الشركه بامانتك انا طالعه 4 ايام واررجع اداوم بالشركه ولا يهمك


..اووكي تسسلم الله يخليك ..
كل ثقتي فيك..


وسكررت.


لورنس وهي متكي ع الجداار: من كنتي تكلمين ياحلووه.!!

هااجس وهي تناظر له: مناوب اداره شركه النرجس شركتي ""شددت على كلمتها الاخير"

لورنس:هه يعني تنافسيني ياهاجس.! تنافسين زوجك.!!


هاجس : بالششغل مافي زوجي حبيبي اخوي كله ششغل.

لورنس: ههه طيب نشوف>> ضحك باستهزاء.



لف عنها وقال: تصبحي ع خيرر.


هاجس وهي ترركض قبله وانسدحت ع السرير>> صاروا يتهاوشون ع السرير خخخخ


: اليووم دوري كسررت ظهري الكنبه.


لورنس بغير مبالاه ولا كانها موجوجه لبس بيجامته وانسدح جنبها ولف ظهره عنهاا وقال: تصبحي ع خيرر.

هاجس: هه براحتك ناام راح اعتبرك مو موجود.



لوررنس والي قام وعصصب

كانت منسدحه ع ظهرها قررب حتى صاار قدام وجهاا مايفرق بينهم الا انمله

وقال وانفاسه تلفح وجها: عدلي الفاظك معي ولا بتشوفين اسلووب ماراح يعبجك مني وارجع انومك بالمطبخ..


هاجس:............

لوورنس وماحخس بنفسه الا وطبع قبله على ثغرهاا


استمرررت وطاالت كثيرا



وانزح عنهاا بهدووءءء ونام قربها واعطاها ظهررره...

هاجس:....................


مفهيه من جرائته الي صدمتهاا بقووه

لمست شفتيها الي لسى من ريقه عليهاا ابتسمت بطىء



وناظررت له وهو ناايم جنبهاا

كاان ودها تضمه وترتوي [نفااسه.


و




اغمضت عينيها وأستسلمت للنووم.



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ




اليووم الثاني


\

\

\

\



الكل اصبح جاهز تقريبأ





وانطلقوا الى المزرعه مع بعضهم..




بعد ساااعه ~


ووصل الكل مع بعضهم

وراكان كاان لابس لي الفروسيه لأنه خياال ماهرر عباره عن بنطلون مااسك وجزمه طويله من الجلد الاصلي وبلوزا تدخل داخل البنطلون وواسعه من فووق وكان لابسس كبوووس أسوود ولايده عصا نحيفه وطويله يقوود بها الخيل.

راكان بابتسامه عذبه: ياهلا حي الله من جانا.

لورنس بقررف: الله يحيك


وتصافحوا الايدي .

راكان يرشدهم لأرجاء المزرعه:

الغررف فووق وكاتب اسمائكم كل واحد وغرفته ههه



ماجد: كييف تعرررف اسمائمنا كلنا!!

جراح:هههههههههههههه


رااكان بخجل: ايه اعررف اسمائكم هههههههه

والمطبخ تحت وكل شي تحت أمرركم

وطبعأ جبت خدم خصوصي لخدمتكم عشان راحتكم.


ام لورنس الله يجزاك خير ياولدي.



الكل اتجهه للغرف يدور غرفته

وكااااان راكان مأثث الغرف بأجمل وارقى الاثاث السويسري والستائر الهنديه الثقيله


كل شي كاان بقمه الفخامه

وغرف البنات>ريم عبير لمياء كان لونها بينك ومختاار كل ششي بعنااااااايه وددقه

وغرف الشباب>> نواف ماجد فارس>>

لونهاا أزررق مووج البحرر

والمتزوجين >> هاجس لورنس جراح مشاعل>> كان لوون غرفهم اسوود وأصفرر قاتم خطيررررررر


والكل أعججب بذووقه الراايق جدأ



لمياء كااانت نازله من الدررج وترركض عند أمهاا:ماما ووووووووين

ووووووووووصدمت بصدرره ..

وكانت الصدممه قوويه

ناظررت له : اسسسفه.

نواف بابتسامته الي تدوخ تسفه تذوبب:مصار ششي أنتي بخيرر.!

لمياء وضاعت علومها: هاا ,,,أي أيه بخي بخيررر


وطارت فووق لغرفتهاا وخاصه ع سريرهاا أخييه فششششله وش بيقوول عني مهبووله يااربي ربااااه

ارحمني .






ماجد والي يهمه اناقته بالاوووووول

أخذ الموس حلاقه والجل ووقف اما المرايه ويحلق ويغني


واخيراا خللص تفنن بذقنه وررسم سكسوكته الي مدووخه البناات بددقه

اكثرر شششي كاان فنان فييه رسمه لسكسوكته ههع


ماجد وهو يناظر لمرايه: ووه فديتني أهببببببببل بعذر البنات يحبووني.


وجلس ع السرير وفتح الشنطه وطلع له >رايق الاأخ

وطلع له تيشيرت أسوود وعليه حررف بالون الابيض>>عبيرر


وبرموداا بيضاء وكبوس ابيض ..

ولبسهم وطللللللللللللللع خققق صاروووووووووخ ووش اقوول بسس


وأنسسدح ع السرير يطق طق بالجول واخيراا فتح الرسائل

الى: دنيتي

النص: أحببك مووت افهميني.




عبيرر الي كانت تاخذ شور وطلعت من الحمام لافه الروب على جسدهاا ناظرت للجوال بملل واخذته وقرات النص

وانصدمت من جراته لكن ابتسمت بمكر لان هذا الي تبييه

ومن اليوم ببدأ معك خطتي يا مااجد.


***********************



عنند بطلتنا الرقيقه



رريم كانت تحب تستكشف الامكاان

لفت انتباها اسطبل الخيوول رااحت رككض له لانها تحححب الخييييل


قرربت للأحصنه وكان فيه 6 احصصنه واعجبت بحصان أبيض الوون هادىء جدأ قرربت له تلمسسسه بهدووء.

ريم: يااحبي لك ممكن نصير اصدقاء.

ريم بحب: تصددق اقولك شي>>تتكلم مع الحصان خخخخ

احينا احسس محدد يحبني

أمي مشغوله بدوامه

ا لورنس مع زوجته ومشاكلهم

محدد يحبني >> خانتها العبره ونززلت دموعها

وكمل: واختي عبيرر مشغووله بتجهيز زواجهاا

محدد يفهمني محدد يقولي اكلتي انتي مررريضه ناقصك ششي

يوم أنا صغييرره كنت ارووح واجي مع سواق ويصير حفل امهات وأمي ماتروح لا بعمرها سئلت عني بالمدرسه بس المهمن أني ناجحه."وجلسست بالارض " وضمت ايدينها لوجها وبكت.








كاان واقف من بعييد واستمع لكل كلامهااا الحزين الي يبكي ومسسح دمعه نزلت على خده واقتررب لها وقال:..............................





أنتهى البارت~







بــــــــــــــآـآكـ


بناات هذا البارت


واسسفه اذا كان قصيررر




الـــــــــــــــــبـــــــــارررت الــــــــــــــــــ 26


ــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــ

كاان واقف من بعييد واستمع لكل كلامهااا الحزين الي يبكي ومسسح دمعه نزلت على خده واقتررب لها وقال: مو بس أنتي وحيده ولحالك.



ريم:................................>>أخر شخص توقعت تشووفه هوو







كاانت جالسه ع الكنبه الي بالغرفه وتحط من كريم نيفيا للبشره ع ادينها وتدلك قديمها.


وشكلهاا مراا ياكل القلب لانها لابسه فستان أبيض للنوم ناعم مراا وتاركه شعرها مسدول بحريه

لورنس وكان يدورر بالكبت حق الملابس: اووف ووين المناشف حتى اللواحد بياخذ له شور مافي مناشف "وناظر لهاجس" قوولي لولد خالتك يجيب مناشف مرا ثانيه.

هاجس وهي كاتمه ضحمتها: لورونس المناشف انت تجيبهم معك من البيت شدخل راكان.

لورنس بعصبيه:الأ لها دخل صددق فااشل.

هاجس:ههههههههههههه والله أنك تغاار منه.

قررب لها وقال:اغاار .!

من مين من راكان.!! هههههههههههه هذا الي باقي.

هاجس تصرف:خذ منشفتي شوفها بالشنطه.


اخذ المنشفه حقتها واتجه للحمام واخذ له شور


ولبس جينز وبلوزا عاريه الاكمااام خقق


وسوا شعرها بجيل ورجعه لورا


هنا هاجس كانت تناظر له وخقت على شكله وهو يضبط شعرره ويتعطر


هاجس بلعت ريقها: لشنو هالكشخه.



لورنس ويناظرها بغرور: عشاان كالعاده اكون أحلى واحد ..

هاجس:ههههههه

لورنس وبعد ماخلص كل شي: يلاا تنزلين معي تحت.!


هاجس: بلبسس واجي بعدك.


لورنس بأصرار: اووك والبسي شششي سااتر.

وطلع


انقهرت من كلماته الاخيرر هيين اوريك يالورنس



فتحت الكبت ولبست جينز سكليني وجزمه طوويله من الجلد

وبلوزا سماويه وكتابه انجليزي عليها وكان شكلهاا تووب

وختمت كشختها بررشه من عطرها وغلووس وردي خفيف.


وطلللللعت مراااا شششي.

ونززلت تحت.



رانيا وهي ترركض ورا غيث تحاول تاخذ منه رضاعه ضااري ولدها الصغنون: غيث حبيبي مافيني اطاردك تعال جيب رضاعه اخوك يصيح.

غيث ببراه: ماابي ليه تحبين ضااري أكثرر مني انا ماحب ضاري.

رانيا: لا حبيبي أمووت فييك تعاال يلاا.

عبيرر وهي ترركض وتمسسك غيث: فدديت الي يغارون ياناااااس "وتشيله "وتضمه وتبووسه وقطعت شديقاته

غيث: عبير أنا احبببك حييل.

عبير بحب: وانااا أموووت فييييك.

رانيا: عبوره جيبي رضاعه ضااري من غيث .

سحبت عبير رضاعه ضاري وعطتها رانيا وأخذت غيث تلعبه بالمرجيحه"شافتها وهي داخله للمزرعه"


ركبته بالمجريحه وجلست تهززه



أم لورنس ولمياء وام صالح وهاجس بالمجلسس

لمياء: مامي فييه مسسبح بليزز نبي نسسبح.

أم صاالح: لا ياابنتي اخاف علييك مالي غيررك.

لمياء تترجى أمها: ماما اللللله يخليييك انا اعررف اسسبح ماراح يصير لي شششي ورربي.

أم صالح: لحوول خلاص الي تشووفينه



نططت على طوول وتصاارخ: هااااااجس تعاالي معي نسسبح.

هااجس:لالا اخااف .

لمياء: تعااااالي جبت لبسين سباحه اممششي ماراح يصيرر ششي.


هااجس: اووك


مشاعل ترركض:جاايه معكم استووني

"وقامت معها" وراحوا غررفه لمياء وبدلوا ملابسهم ولبسوا رووب الحمام فوق المايوه عشاان المسسبح مغطى وفيه سيب طوويل ممكن يمرون فيه الرجال.



ودخلوا غررفه السبااحه كاااانت مسسكره والمااء داافي . نززلت لميااء وتسسبح بككل رشااقه وهااجس جالسه ع الكررسي الطويل تراقبهاا هي ومشااعل


لمياء: تعاالي بسس شووي انززلي أناا أعلمك.

هااجس بخوف: الماي غميق.!


لمياء: لا مش غمييق تعاالي.

هااجس : تييب "ونزلت روب عنها ونزلت بشوويش ع المسسبح واخيراا غط كل جسمها الأا راسسهاا.


هااجس: واااه حلووووووووووو


مشاعل كانت جالسه ع الكررسي وتناظر لهم وتضحك:ههههههههههههههه هااجس انتبهي

لمياء:هههههههههه اييه ونااسه.

لمياء تقهر هااجس لأنها تعررف تسسبح"تعررفين تسووين زي كذا "وتسسبح على بطنها وظهرها " وهااجس مقهوررررره.


لمياء ومشاعل:هههههههههههه


وبعد دقائق

لمياء :تلاحضين الماء صار بارد

هااجس: اييه بقووه""كاانت بس واقف ع طرف المسبح ماتقدر تتحرك لانها تخاف""

قاامت لمياء ولبست الرووب وطلعت برا الغررفه المسكررره وهي تحووس تدور الفلتر أووف من النذذل الي طفااه.


اخيراا لقته وهي لافه ظهرهاا تحوس بالازرار ماتعررف كيف تششغل الفلتر والماي الساخن.

لمياؤ بملل: يااربي ووين الزرر مافي زرر الا وضغطته اوف.


كاان يراقبها والماي ينقط منهااا وشكهااااا خقق وشفايفها ترتجف من برووده الجو برا


لمياء بملل وشووي وتبكي تجمدت من البررد


مللت ولفت بتررجع للمسسبح ال...........


لمياء:أإآ بعدد عن طريقي.!



نواف واستحى من نفسه شكله غلط بالمرا .

لمياء((كاان يراقبني طول الووقت اووف فشله ياربيه ))


نواف: أسسف بس انا طفيت الماي الساخن لانه بقسم الرجال بنغسسل بالمغسله مافي ماي ساخن .!

لمياء: اهاا طيب .
"نزلت راسها وانحااااشت دااخل للمسبح "


نواف:ههه مسسكينه اسستحت مني خخخخخخ


راح وضغط الزر الاحمرر حق الماي عشانهم ودخل لقسم الرجال.






قبل نصف سااعه


ريم ببلاهه: انت منوو.!


راكان: أناا راكان.

قاامت بتدخل داااخل الا سمعته يقول: موو بس أنتي وحيده انا عششت وكملت حياتي بدون اب ولا أم توفوا وانا صغيرر

ريم:....... سمعتني.!

راكان: كاانت جاي أخذ خيلي وششفتك هنا اسسف مكان قصدي التطفل.

ريم:........ انا اسسفه.

راكان: تحبين الخيل.!

ريم ببرأه: ايييه أحببهم


راكان واطلق ضحكه رناانه وكااان شكله خقق لابس البنطلون المااسك والجزمه الطويله من الجلد الاصلي والبلوزا التي تدخل داخل البنطال وواسعه من فووق والكبوس الي جااي بحركه تدووخ وسكسوكته المرسومه بدقته.:ههههههههههه تعاالي اركبي.

ريم وهي مستحيه:لالالا مابي.

راكان: تعاالي لاتخاف"ومد ايده"


ريم: تيب. "وعطته أيدهاا"

وشدهاا وركبها الحصان برشااقه ومسسكها المقوود.

ريم بخوف: لالالا ابي انززل اخااف.
راكان:ههههههههه ماعليييك ياابنت بس بشوويش عشان مايطير فيك.

ريم وهي تبلع ريقها لأن ايدده جت على ايدهاا: طيب
كاان قريب منهاا حييل وتشم ريحه عطرره الي دوختهااا

ريم: خلاص ركبته بنزل .

راكان والي مبسووط: ليه.!

ريم: خلاص بنززل وقف.

ووقف ونطت من حالها من الفررس ودخلت دااخل.

ابتسم ع شكلهاا

وضرب الحصان بالعصا الي معه وانطلق الحصان فيييه .


,,,,,,,,,,,,,,,,,



االسااعه 9 ........... باليل

بمجلس الرجال.




لورنس يسوولف مع خالد: شخبار ضارري عساه متعبكم.!


خاالد والي عيونه تلمع وهو يتكلم عن ولده:وه فديته والله ياخووي الابووه احلى شششي انك تصيرر أب قسم بالله ششي حلوو

لورنس والي بحياته مافكر أنه يصير أب:اهاا الله يوفقك ياخوي ويديم المحبه بينكم.


خاالد وناظر للسقف:أمييييين





راكان وهو داخل المجلس : السلام عليكم.

الكل:وعليكم السلام.

فاارس: الله حيه

راكان:الله يحيك.


جرااح: والله مزررعتك يا راكان قمه مشاء الله.

راكان: تسسلم والله

والمكااان مكانكم خذوا كل راحتكم.

فارس: والله الكررم ماهو غريب عليك يالذيب.>>بدووي ههه



راكان وهو جالس وسررح بافكااره البنت هذي احسها قرريبه لشخصيتي يووه انا لييه افكرر فيهاا


أإأإه بسس ياهاجس"ويناظر للورنس"تزوجتي هالمغرور>>يكرهوووووووون بعض


وقااام نوااف يصب لهم قهوه

.........





راكان يناظر لساعته:وقت العشاء

راكان بصوووت العالي: تفضلوا عللى العشاء ياشباب حيااكم.


وقاموا ع العشاء كلهم



العشااااء كاان على طاولات بحديقه المزرررعه وشكله مرا مررتب بووفيه أنييق جدأ.



دخلوا الشباااب البوفيه وعبوا صحوونهم ودخلوا بالمجلس. .


عشاان الحرريم يدخلوون.




رريم تنطلق للمعكرونه البشميل: لميااء تعاااااالي شووووفي المكرونه لاتفووتك


لمياء وهي جايه : يمي يم أحبهاااا"وعبوا صحونهم وجلسوا ع الطولات ياكلوون".



بعد شووي~


ريم: الحمد الله شبعت. بروح اغسسل.

لمياء وبفمها أكل: اووكي.


ــــــــــــــــــــــ

كان ياكل من الفيله السمك الي بصحنه ودق جواله ابتسم ع المتصل وطلع برا يررد.
فاارس بصوت مبحوح: الووو

جنى: اسسفه اذا ازعجتك>>طوول اليل تفكرر فييه.<<

فاارس بحب: لا ازعاااج ولا ششي طمنيني ياقمر كييفك .!



كاانت طالعه ريم من دوره المياه وفجئه سممعت الصووت الي حبته. انطلقت لمصدرره



جنى بمررح: الحمد الله تمااام وكله بفضل الله ثم أنت.

فاارس لا شعوريا: فديتك.

جنى :............استحت من كلمته الاخير.

جنى: طيب بسس حبيت اتطمن عليك وانا الحين بنام تصبح ع خير.

فارس : وانتي بخير.

الا اقوول جنى لحظه

جنى:لبيه.!

فارس: تعشيتي.!

جنى: اييه تعشيت .

فاارس:حلوو نامي وتغطي زين.

جنى بخجل:تيب.

وسكررت.



ريم بصرااااخ: ميييييين هذي الي تكلمها ياخاين ياحقيرر


التفت لها فاارس وهو مو مهتم: جنى والوااضح اأنك سمعتي.!

ريم ودموعها بدت تنزل: تحبها.!

فاارس: مو حب بسس اهتم فيها لان مالها احد غيري .

ريم: فاارس. ليه تغيرت علي.!

فارس: انا ماتغيررت.

ريم: تحبني.!

فاارس:..........

ريم بصراخ :ررررررد علي تحبني أو لا.!


فاااارس: ريم الله يستر عليك أنتي بنت عمي وانا أغليك حيل

.



وانطلقت هااربه ولاتعررف الى أين.

فاارس والي حس بالذنب:ررريم


لافائده للصراخ فقد رحلت





ـــــــــــــــــــــــــــــ


بين الاشجاار والغصوون كانت بطلتناا صاحبه الانتقاام من الذي أخذ شرفهاا تتكلم بالهاتف.



عبيرر بفررح : حبيبتي كيفك.!

زهور: بخيررر انتي ووينك كنت بزورك بس ماكنتوا بالبيت.!

عبير: أيه طالعين مزرعه .

زهور:اهاا بسس حبيت اتطمن عليك.

عبير:.ا.... ماحست الا واحد اخذ الجوال من اذنهاا.

حط الجوال بأذنه بستكشف مين تكلم ولمين قالت((حبيبتي ))الغيرره أعمته بل الحب اعمااه

وبعد ماستمع للصوت

زهور: عبيرر ووين رحتي هييه بنت

.......وسكر الخط ماجد


رفعت أيدها وصفعته كف وبانت اناملها في خدده

ماجد وهويقررب لهاا: اذبحيني موتيني اضربيني انتقمي ياعبيرر يحق لك بس ماتقدررين تخفين حبك لي.


عبيرر بغرور: أاناااااا أحبك.!!!!!!!

انت تدري اني مجبووره فييك عشان القذاره الي سويتها معي ذااك اليوم والى الأن محد عررف فيها


ضغط على ايده ولف عنها وبعصبيه قال: عبيررر خلااص لاتذكريني.

عبير تقررب له: ليه مستحي من عملتك السوده معي.!!

ليه مخبي ووجهك عني.

مااجد وهو يمسكها ويكتفها وقررب لها حتى اصبحت انفاسه تحرك طرف بلوزتهاا:اناا سوويت كذا من عملتك معي انتي ورريم تذكرينها أظن.!!

عبير تحاول تفلت منه: بعددد عني.


لكن ماجد كان أقوى


وقبلها من ثغرها واستسلمت له

...............


ــــــــــــــــــــــ




نواف: شخبار الخيل ياراكان.

راكان: والله تماام ..شرايك تجررب ركوب الخيل.!

نواف: اووكي بس مو اليوم.


راكان: طيب بكرا الصبااح شرايك!.

نواف: حلوو أجل بكرا الصبح نتقابل ...

"وقاام".

الحين طالع أنام تصبح ع خيرر.

راكان : وانت من اهله.




اشتااق راكان لفررسه الابيض وطلع ليتفقدهاا


ددخل الاسطبل وشده فررسه أكثرر وأخذهااا وخررج بها وصعد اليه وانطلق فييه .


وكاان شكله مررا رووعه بلبس الفرووسيه وكيف راكب الفررس شكله خقق



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


هااجس: انا طالعه انام تصبحون على خير.


أم لورنس وأم صالح: أنتي من أهله بابنتي.


ابتسمت لهم وطلعت غرفتهاا


بدلت ملابسهاا ولبسست قميص نووم وردي نااااعم مرااا وكاان شكله مرااا يسفهه عليها وطفت اليت وناامت ع السرير



بعدد نصف سااعه دخل الغرفه نفسهاا

دخل الحمام ولبس بيجامته الي بلون البلاك


ناظرر لللسرير ولقاها نايمه فيه

أبتسم على هوشاتهم دايم على السرير

وماحب يزعجهاا وناام ع الكنبه.


لما انسسدح

حسس بصداااااع ررجع له

صر على اسنانه وقام دور الحبوب

واخيرا لقااهم اخذ حبتين وناام.


ووفكر انو لازززم يسوووووي العمليه وبكرا بيفاتح هاجس بالموضوع

ــــــــــــــــــــــــــــ


بغرفه نوم جرااح ومشااعل



جرااح: كيف اختك هاجس!.

مشاعل: طيبه وبخيرر ماعليهم"أإه"

جراح يناظر لها: شفييك حبيبتي.!!

مشاعل: بطني يعوررني.

جراح بخوف: وش اكلتي ياقلبي.!


مشاعل: اكت فطاير من البوفيه.

جراح بتوتر " وطلع حبوب بنادول من جيبه" :خووذي اشرربي ذوول الحبوب وبتصيرين بخيرر.



مشاعل واخذت منه:ااه يااربي منك اخذت احتياط معك ههه

جراح ببرأه: اكييد زوجتي حامل لازم انتبه عليهاا.

باسته وقالت: فددددددددددديـــــتـــــك.


ــــــــــــــــــــــــــــ



مكاان بعييد عن الفيلا الي بالمزرعه بعييد عنهم جدأ


المزررعه كبيرا جدأ ويضيع فيها من لايعررفهاا

كانت ترركض وتبكي

ووقفت عند شجرره وأتكت عليها واخذذذت نفسس عميق وناظرت للسماء وعيونها تلمع

:يااارب خذ عمرررري مااابي أعيش لييه حضي كذااا

وش سوويت انا عشان يصيرفيني كذا

حبيت ماجد ومايصلح لي وخطب اختي حبيت فاارس
تركني عشان بنت مايعرفهاا

أإأإه يااربي " وتضررب بنفسهاا وتبكي"



وجلست بالارض لاشعوريا وجلست تبكي وتبكي وتبكي
لحدد مابقى فيها دمووع طلعت كل الالم الي بداخلهاا بدموعهاا الساخنه



وبعد اوقات


غلبها النعااس ووغفت قليلأ عن العاالم المليء بالمشاكل



ــــــــــــــــــــــــــ


راكان يناظر لبعيد

يؤ

مين الي هنااك ليكون حراامي .!!

مكاان بعيد عن المزررعه مو معقول من البنات او الشباب.!


وحررك بحصاانه ووصل بخطوات حصانه الرنانه

وناااظرر للي قدااااامه وهو مو مصددق وش قصتها هالبنت.!!!!









يلا اذا الباارت عجبكم


عطووني توقعاااتكم.!!



^_^


أنتهى البارت وانتظرووني بالبارت الـ27 قررريب جدا جدا


فدديتكم بسس





الرواايه فيهاا احدااااث كثيرر وأكشششن

وأشياء ماتتوقعونها بتنقلب فووق تحت

ماراح اطوول عليكم بالكلام

لكن بتعرفون بالبارت الجااي



تـ ح ـيـأآـآآأتـــي


الــــكــآـآآتــبـة:جـووولي...

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة نرجسية, ليلاس, مجبور, مجبور احبك دام عمري و مصيري انكتب عاك كاملة, مصيري معاك, القسم العام للقصص و الروايات, انكتب, عمري, نرجسية, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:30 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية