كاتب الموضوع :
صديد الجروح
المنتدى :
القصص المكتمله
تـــابع
&&&&&&&&&&&&&&&&&
مر اسبوع والاحداث مثل ما هي في حياة بعض الشخصيات
والبعض كان هالاسبوع مختلف عندهم
&&&&&&&&&&&&&&
منسدح على سريره ولابس ملابس العمليات وجاهز
واقفه جنب السرير وماسكه يد وبهمس:ان شاء الله بتنجح يا صقر وانا بنتظرك برا
صقر ابتسم وبهمس:ان شاء الله
امجاد وهي تحاول ترفع معنوياتهم:ان شاء الله بتمور الامور على خير
صقر:ان شاء الله
بانه وعيونها تمتلي دموع وتزفر تحاول تخفف من الضغط والخوف اللي تحسه ذابحها
امجاد حست ان ما له داعي لوجودها فطلعت
صقر وهو يضغط على يدها:ليه هالدموع الحين مو انتي اللي كنتي متحمسه علشان اسوي العمليه
بانه وهي تشاهق تحط راسها على صدره:اهئ اهئ اااه اهئ اهئ
صقر وهو يمسح على شعرها:اششش ليه البكي الحين
بانه وهي تحضنه وتشد عليه:خايفه تروح وتتركني مثل ابو وامي
صقر:الاعمار بيد الله انتي بس توكلي على الله وادعي لي لما اصير داخل وان شاء الله بتعدي هالعلميه على خير
بانه استمرت بالبكى وبعد دقايق وبعد ما عطاها وقتها تطلع اللي في داخلها:بانه بانه
بانه وهي ترفع راسها وتطالعه
مد يده ومسح على خدها وبهمس وهو يطالع عيونها:خلاص اعرفك قويه
بانه حطت يدها على يده وباستها وهي تاخذ نفس
صقر وهو يسحب يده ويمسك يدها ويبوسها وهو يشوف الدكتور والممرضات دخلوا:خلاص دموعك غاليه
بانه مسحت دموعها وهي تشوفهم يسحبون السرير وهي يدها ماسكه في يد صقر ومشت معاها لحد ما طلعوا من الغرفه ومشت معاها امجاد وسجيه اللي كانوا برا ولما وصلوا غرفة العمليات تركت يده ودخلوا وبانه لفت على سجيه اللي حظنتها وامجاد اللي حطت يدها على كتف بانه تواسيها وهي خايفه انها تفقد الشخص اللي اعتبرته سندها من يوم ما توفى اخوها وبهمس ومن قلب:يارب يارب
&&&&&&&&&&&&&
جالس في المجلس ومعصب وبهمس:مو كافي رايحه بيت اهلها بدون اذني وبعد ترفض كم مره انها تشوفني وتفشلني قدام اهلها
كمل تفكير وهو مستغرب :بس وش فيها اخر مره ما اذكر اني غلطت عليها
صحى من سرحانه على دخولها ووقف
دخلت وكانت رافع شعرها ومبين عليها التعب :السلام
توها بتجلس الا قام يامن وصك الباب ومسك يدها وسحبها وهزها بقوه:انتي وش مفكره نفسك اولا كيف تروحين وما تعطيني خبر ولا عينك قويه ترفضين تشوفيني وتفشليني قدام اهلك تبغين تصغريني قدامهم
هبه وهو تسحب يدها وبعصبيه:زي العاده تركز على كل شي الا علي الا انا
يامن سكت وهبه كملت وهي تاشر على نفسها:انا ايش عندك ها قولي خلني اقولك انا الشغاله وانا اللي تغلط عليها وتسكت وتامرها وتنفذ وتجرحها وتسكت وتحقرها وتحسسها انها ولا شي ولا تعترض ما فكرت ليه ولا مره ما عارضت تدري ليه لاني بغيت اكسبك واكسب سوسن مثل ما قدرت اكسب ثامر بس تعبت انا خلااااص تعبت
يامن بشك:والمعنى
هبه وهي تمسح دموعها اللي نزلت:تطلقني
يامن وهو متفاجا:وشو اطلقك
هبه:ايه تطلقني وتريحني انا مو مضطره اتحمل اهانات اكثر
يامن وهو يلفها عليه:هبه انتي عارفه وش تطلبين
هبه وهي تطالعه:ايه خلاص كل واحد يروح في حال سبيله
يامن وهو يتخيلها تطلع من حياته:بس انا ما ابغى اتركك
هبه وهي تشاهق:ليه علشان تذلني اكثر ولا علشان تتخيلني زوجتك اللي ما نسيتها
يامن بلخبطه:انا انا صحيح كنت اتذكرها دائما بس انا عارف انك غير وانك مو مثلها
هبه بسخريه:تلعب علي ولا على نفسك
يامن وهو يزفر:طيب عطيني فرصه
هبه بتعب:لا خلاص ابغاك تطلع من حياتي خلاااص يا يامن
يامن بهمس وهو يشد على يديها:لا مو خلاص وانتي مكانك .....كمل وهو ياشر على قلبه:هنا تفهمين يا هبه
هبه وهي تاشر باصبعها مكان ما اشر :طيب ليه يوم اني هنا ليه ما اشوف هالشي في تصرفات وتعاملك معي
يامن وهو يطالعها وبتعب:لاني ما اقدر انسى واخاف يتكرر اللي صار لي
هبه اللي اول مره تسمع هالنبره مع يامن سكتت وهو كمل:لاني احبك ما ابين لك هالشي علشان ما اخسرك مثل....سكت وهو متضايق
هبه وهي تنزل يديه وتوخر:لما تعرف تفرق بينا تعال ذاك الوقت
يامن بشك:يعني ما راح ترجعين ومصممه على اللي في راسك
هبه سكتت وما ردت
يامن بدون مقدمات:لو رحت لدكتور نفسي بترجعين
هبه التفتت له وهي مصدومه:دكتور نفسي
يامن:ايه علشان يساعدني علشان انسى راح ترجعين
هبه نزلت راسها وهي تتذكر سوسن وما ردت عليه
يامن وهو يقرب:ما ابغى رد منك الحين بس لو لزم الامر اروح علشان ترجعين بروح...مد يده ومسك دقنها ورفع وجهها وهي طالعته وهو قرب وباس راسها وهو يتنهد وبعد عنها وطلع من المكان تارك وراه هبه اللي تبكي ما تدري من كلامه ولا من شوقها لثامر اللي اثر بشكل كبير فيها ومن شوقها له واستفزازه اللي صارت تحبه من حبها له
اما وراء الباب كان سامع طالع الباب ومد يده بيفتح الباب وقبل لا تلمس يده مقبض الباب تراجع وتنهد وقرر ما يتدخل لحد ما تجي هي وتطلب منه هالشي
&&&&&&&&&&&&
جالسين وهم يشوفونها رايحه وجايه
سجيه:بس عاد اجلسي صرعتي روسنا
بانه بخوف:صار لهم 3 ساعات داخل
امجاد:لا تخافين شي طبيعي العمليه تاخذ وقت
سجيه وهي تحط يدها على راسها:دخت من كثر ما تروحين وترجعين بس عاد
انفتح الباب وطلع الدكتور وتوجهوا له الثلاثه
بانه بخوف:طمني
الدكتور وهو يطالعهم :الحمد لله نجحت العمليه
بانه بعدم تصديق:من جدك دكتور يعني هو راح يكون بخير
الدكتور:باذن الله
امجاد ضمت سجيه بفرحه وضموا بانه اللي مو مصدقه وصاروا يصارخون من فرحتهم والدكتور ابتسم لسعادتهم وانقلب المخاوف والدموع لافراح ودعا من قلب يحمد الله على نعمته
قربت منهم وهي تحس بخوف:طمنوني على صقر
التفتت بانه اللي اختفت ابتسامتها وهي تشوف اللي قدامها واللي مو باين منها شي ولابسه قفازات:من انتي
امجاد بشك:غدير
غدير:ايه غدير طمنوني على اخوي
سجيه بهمس:هذي ام لسان الوقحه ما اصدق
امجاد:سبحان مغير الاحوال
بانه بابتسامه:الحمد لله عمليته نجحت
غدير بفرحه:الحمد لله يارب الحمد لله على استجابتك لدعواتي
بانه وامجاد ابتسموا لتغير غدير المفاجا واللي كان سببه هدايتها على يد زوجها اللي ربي اكرمها به
اما عند سجيه فكانت زي العاده تتحلطم
&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخلت زي عادتها
قربت من سريره وهي تنزل الكمامه وتبدا تتكلم عن ذكريات الطفوله زي كل مره
الاء :تذكر لما كنا نلعب الغميضه ههه كنت تشوف رجولي من تحت الستاره وتسوي روحك مو شايفني وانا كنت ادري انك تسوي روحك مو شايفني وافوز في اللعبه تذكر يا يوسف
تنهدت من الذكرى ورفعت راسها لفوق ورفعت يديها وبدعوه صادقه من القلب:يارب اشفيه وعافيه انت الشافي والمعافي يارب...مسحت وجهها ولفت وجهها على صوت انين
قربت منه وبشك:يوسف
يوسف:اممممم
ثواني وفتح عيونه وصار يرمش
الاء بفرحه:يوسف انت صحيت يوسف تسمعني لو تسمعني ارمش بعيونك ولا حرك يدك
الاء وهي تشوفه يرمش بعيونه ويطالعها بتعب
الاء بفرحه:انت صحيت ما اصدق لازم اعطي الدكتور خبر ...وطلعت ركض للدكتور تعطيه خبر عن يوسف اللي صحى
&&&&&&&&&&&&&&&&
في احد البيوت الثلاثه
واقف ومتنرفز وبعصبيه:ليه يا يمه ابغى افهم ليه
ام سلطان:بس انا البنت مو عاجبتني
سلطان وهو يوقف قدام امه:انتي شايفه عليها شي
ام سلطان بحزم:ما شفت ولا ابغى اشوف وخلاص عاد سكر على هالموضوع يا سطان
طلعت وتركت وراها سلطان اللي مقهور منها وخاطره يعرف ليه امه رافضه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في نفس البيت
جالس في غرفته ويتافف وبهمس:طولت ما توقعتها بتاخذ هالكثر وقت علشان تفكر
تنهد:وش فيك يا مقعد خلها على راحتها لحد ما ترد عليك
التفت على جواله اللي اعلن عن وصول مسج
فتح المسج وكان من بانه
قرا المسج وهو مو مصدق وبعدها رجع قراه وبهمس:وافقت ايه والله وافقت
قام من سريره وهو يهز كتوفه :يا سعد قلبك يا مقعد وافقت ...طالع نفسه في المرايه وعدل شكله وبهمس:وش فيك يا مقعد استخفيت ذا كبرك وتتنكس وترقص كانك مراهق الحين المفروض اقول للوالده علشان يصير كل شي رسمي بس ما يصلح يوسف ونادر في المستشفى وانا اروح اخطب مو عدله بس على الاقل اعطيها خبر
توجه للباب وقبل لا يطلع :والله وافقت...وقام يتنكس وهو طالع ويهز كتوفه وكانه واحد مو صاحي من الفرحه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الطابق الثاني من المستشفى
جالسين عنده بالغرفه
سجيه وهي توقف:بروح اجيب لي ماء تبغون شي
امجاد:جيبي لي معاك ماء
سجيه :طيب وانتي يا بنبون
بانه اللي عيونها على صقر وماسكه يده ما ردت على سجيه
سجيه طلعتها وتنهدتوطلعت وتوجهت لجهة الكافتيريا الخاصه بالدكاتره وشرت 2 ماء وهي راجعه شافتها بس حست انها غلطانه وكملت مشي بس وقفها صوتها:ما تسلمين ولا تسوين نفسك ما شفتيني
التفتت وهي تشوفها وبعد ما تاكدت انها هي:اسفه يا خاله والله كنت مشبه وخفت تطلعين مو انتي
باست راسها وهي تكمل:اخبارك يا خاله
ام راكان وهي تطالعها بنص عين:زينه الحمد لله
سجيه بطيبه:دوم يارب
ام راكان:تعالي اجلسي انا ابغاك في موضوع
سجيه باستغراب:انا
ام راكان:ايه انتي
سجيه:ان شاء الله ...مشت معاها لحد ما جلست معاها على الكراسي
ام راكان وهي تطالع سجيه:من غير مقدمات ولدي حسن يبغاك زوجه له
سجيه بتفاجا:ها
ام راكان:وشو ها اقولك ولدي حسن يبغاك زوجه له
سجيه اللي كانت عارفه ما تدري ليه تفاجات يمكن لانها ما توقعت ان امه راح تخطبها فعلا
ام راكان اللي شافت سجيه سرحت:وش بلاك سكتي
سجيه تنهدت:انتي ما تحبيني
ام راكان بتفاجا:انا
سجيه بهدوء عكس طبيعتها:انا ما اخذ احد امه ما تبغاني وانتي ما تبغيني
ام راكان :وانتي وش عليك مني
سجيه:لاني ما ابغى لااتعبك ولا اتعب نفسي ولا ولدك ولا اسبب مشاكل
ام راكان طالعتها باستغراب وبتفكير:معقوله اكون غلطانه وام صالح وحسن هم الصح
طالعت سجيه وكملت:طيب لو قلت لك انا موافقه وراضيه انتي بتوافقين
سجيه :انا يمكن اللي ربتني جدتي وامي بس انا اعرف الاصول والاصول تقول ان ولدك المفروض يخطبني من ولي امري
الجده باستغراب:ولي امرك
سجيه هزت راسها وهي منزلته
ام راكان:اللي اعرفه ان ما عندك اهل
سجيه وهي تطالع ام راكان اللي تذكرها بجدتها:عندي عم
ام راكان:عم ما سمعت من قبل ان عندك عم
سجيه بتنهيده وحسره:ما شفته الا مره وحده اخو ابوي من ابوه اول مره واخر مره شفته فيها كان يتهاوش مع ابوي وبعدها ما شفته
ام راكان:وهذا وين نلقاه فيه
سجيه:انا اعرف عنوانه
ام راكان:وليه ما رحتي له
سجيه وهي تنزل عيونها:خفت يرفض شوفتي او يكون يكرهني من كرهه لابوي او,,سكتت سجيه وهي تحس بالحسره
ام راكان اللي عورها قلبها حطت يدها على يد سجيه وطبطبت عليها وبعدها وقفت ووقفت معاها سجيه
ام راكان:لو خطبناك من عمك راح توافقين
سجيه وهي تطالع ام راكان نزلت عيونها واول مره تحس ان لسانها انعقد وهي تتخيل حسن واقف جنبها وتحس بدقات قلبها اسرعت من هالتخيل
ام راكان ضحكت وهزت راسها ومشت وهي تضحك وعيون سجيه عليها
توها بتلتفت الا تفز من الخوف:بسم الله خوفتيني
امجاد وهي تطالعها:وش عندها معك هالعجوز
سجيه وهي تطالعها بنص عين:يا شيخه انتي وراي اكيد سمعتي
امجاد ابتسمت ولفت وجهها وسجيه تبعتها ودخلوا الغرفه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
انتشر الخبر والعايله كلها جات
ام يوسف وهي تبوس راسه ويده:يا بعد عمري يا وليدي الحمد لله على سلامتك
يوسف بابتسامه وهو يبوس يدها:افا يالغاليه وش له الدموع الحين
ام يوسف وهي تحط يدها على وجهها وبصوت باكي:من فرحتي والله من فرحتي
ام مقعد حظنتها:خلاص يا اختي الحمد لله ربي قومه بالسلامه
ام يوسف:خفت عليه هذا وحيدي
روابي بمزح وهي تمسح دموعها:افا وين رحنا
مدى بضحك:طيري يا شيخه محد معبرنا غير خزخز حبيبتي
الجده وهي تطالعها:اشتغل النصب يا دافع البلاء
الكل:هههههههههه
ام يوسف:حبيب امك في شي يوجعك ولا يعورك شي
يوسف:لا الحمد لله الا انا كم صار لي نايم
صافي :اسبوع يا ولدي
يوسف بتفاجا:اسبوع
الجد:ايه اسبوع
يوسف اللي تذكر:وين نادر وش صار عليه اذكر قبل لا تغمض عيني اني شفته وكان..قبل ما يكمل بكت لمياء وصافي يهديها
يوسف وهو عاقد حواجبه وبخوف:وش صار عليه
صار يطالعهم ومحد رد
التفت على الاء اللي مسحت دموعها بالمنديل وبشك:الاء نادر وينه لا يكون..
قاطعتها الاء:لا بسم الله عليه بس في العنايه المركزه وفي غيبوبه مثلك
يوسف سكت ونزل عيونه وبهمس:لا حول ولا قوة الا بالله الله يعافيك يا نادر
رفع راسه وبهدوء:وين راكان
الجده:برا يا وليدي
يوسف:مقعد الله يعافيك ناده
مقعد:ان شاء الله
طلع مقعد وبعد ثواني دخل راكان :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
راكان:الحمد لله على سلامته
الكل:الله يسلمك
قرب من يوسف وسلم عليه :الحمد لله على سلامتك يا اخوي
يوسف بابتسامه:الله يسلمك
رفع عيونه للي واقفه جنبه وتطالعه واول ما التقت عيونهم بعدت نظرها وهي متفشله من اخر مره صارخت عليه فيها
يوسف:ابغى اسالك عن القضيه هو..
قاطعها راكان:مسكوه لا تخاف
يوسف باستغراب:كيف
راكان:اخته بلغت عنه
يوسف بتفاجا:اخته
راكان:ايه الظاهر اخته اتركت الدرب اللي كانت فيه وهي اللي بلغت عنه وعرفنا منها ان هي اللي قالت لنادر عن الفخ اللي كان لنا بالمخزن واشياء ثانيه كانت تعرفها عن اخوها
يوسف براحه:الحمد لله
راكان:توصي على شي انا بتركك مع اهلك على راحتك
ام يوسف بطيبه:وش دعوه يا وليدي انت حسبت واحد منا وفينا
راكان:تسلمين يا خاله وانا والله ما اعدكم الا اهلي يله انا استاذن
الكل:اذنك معاك
رفع نظره لها وشافها تشوفه ولف وجهه وطلع من الغرفه
اسير بهمس:شوفيه كيف يطالعك
مدى بهمس:اسكتي والله تحسفت لاني حطيت حرتي فيه
اسير تنهدت :الله يهديك فشلتيه قدام الكل
مدى عضت شفايفها وسكتت وهي تفكر
بعد ثواني:اسير عندك منديل
اسير باستغراب:ايه لحظه...فتحت شنطتها وطلعت منديل وعطته مدى اللي خذت قلم من الاء وكتبت على المنديل وبعد ما خلصت لفت على امها:يمه ابغى اروح دورة المياه(اكرمكم الله)
ام يوسف بفرحه بولدها:طيب روحي بس لا تتاخرين
مدى:ان شاء الله
طلعت وشافته جالس ويطالع جوالها سحبت نفس وقربت وحطت المنديل على الكرسي اللي جنبه
رفع راسه وشافها وعرفها من عيونها وهي رجعت دخلت غرفة يوسف
انتبه على اللي حطته في الكرسي اللي جنبه ومد يده وفتح المنديل ومكتوب (اسفه)
ابتسم ورجع يطالع الباب ولف المنديل ودخله بجيبه ووقف وطالع الغرفه وبعد ثواني مشى من المكان والابتسامه مرسومه على وجهه
&&&&&&&&&&&&&&&&&
نزلت من السياره ومعاها ثامر والفرحه مو سايعتها خصوصا بعد ما تاكدت من ابوها ان هبه طالبه الطلاق
مشت بخطوات سريعه وهي ماسكه ثامر اللي يمشي معاها
وصلت للباب وضغطت الجرس وفتحت الخادمه الباب :ماما موجوده
الخادمه اللي تعرف سوسن وثامر :يس ابغى نادي يور ماذر
سوسن:لا انا بدخل لها بس هي وين
الخادمه:في صاله
سوسن:طيب روحي
راحت الخادمه ودخلت سوسن مع ثامر وقبل لا تدخل الصاله اختفت ابتسامتها وهي تسمعهم
:وعيالك يا ام ثامر
ام سوسن وثامر بملل:اوووف عيالك وعيالك انتي وش فك غثيثه فكينا من سيرتهم
:انا غثيثه لاني انصحك عن اللي في راسك
ام ثامر لفت وجهها بضيق وما ردت
بحنيه:والله حرام تلعبين على بنتك وتستغلينها علشان تساعدك ترجعين لابوها وانتي من الاساس ما تبغينه بس طمعانه بالفلوس اللي يملكها
ام ثامر:اوووف تراك ممله وبعدين انا مو بحقق لها اللي تبغاه وبرجع لها البيت خلاص وش تبغى اكثر
:تبغى حنانك تبغة تحسسينها انها بنتك هي واخوها و..
قاطعتها ام ثامر:تراك طفشتيني بنتك وبنتك يا شيخه حريقه هي وابوها
نزلت راسها وشدت على يد اخوها وطلعت من المكان ودموعها على خدها
ثامر اللي شافها تبكي:سوسن وش فيك ليه تبكين
سوسن وهي تمسح دموعها ومتوجهه للسياره:ولاشي خلنا نرجع البيت
ثامر:وماما
سوسن وهي تركب وتركب اخوها:خلاص ما عاد في ماما....كملت وهي تلتفت للسواق:ودنا البيت
ثامر بطفش:خلينا نروح لخاله هبه
سوسن اللي تضايقت اكثر من سمعت اسم هبه مسحت دموعها:ما ينفع
ثامر ببرائه:ليه هي تحبنا
سوسن طالعته وما ردت وصارت تطالع النافذه وتشوف السيارات وفكرها سرح في هبه اللي هي السبب في تركها لهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فتح عيونه بتعب وحس بثقل على يديه التفت بتعب وشافها نايمه عند يديه
تنهد وابتسم بتعب وحس في احد قريب منه التفت وشافها وبهمس:غدير
غدير اللي كانت تقرا قران وقفت وقربت وبفرحه:صحيت يا اخوي الحمد لله على سلامتك يالغالي
صقراللي ملاحظ كيف متغيره:الله يسلمك
حست باصوات حولها فتحت عيونها ورفعت راسها ووقفت من مكانها وبهمس:صحيت
طالعها وبابتسامه وارهاق:ايه ليه نايمه هنا
بانه:كيف اكون في مكان انت مو فيه
صقر ابتسم وهو يمسك يدها ويمسح عليها بتعب
غدير وهي تطالعهم بابستامه:نا بروح انادي الدكتور
طلعت بعد ما شافت ان ما في احد يرد عليها لان كل واحد منهم مشغول بالثاني
&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد ما طلع الكل من عنده بقت هي تعدل له المغذي
لفت عليه وبابتسامه:تبغى شي قبل لا اطلع
يوسف وهو يطالعها وبابتسامه:لا ابد تعبتك
الاء: لا ابد انت هذا شغلي
يوسف:ههه ولو تعبتك
الاء بابتسامه:اهم شي رجعت لنا بالسلامه والباقي يهون
عطته ظهرها وقبل لا توصل للباب:يهمك
لفت له وباستغراب:وشو اللي يهمني
يوسف:اني اقول بالسلامه
الاء:اكيد انت ولد عمتي
يوسف:بس لاني ولد عمتك
الاء:واحنا متربين مع بعض
يوسف:بس
الاء وهي تطالعه :ووو ...سكتت وما عرفت وش تقول
يوسف وهو يطالعها:وتحبيني مثل ما احبك
الاء طالعته وهي تنزل عيونها وتحس انها فرحانه بكلامه ومرتبكه بنفس الوقت هي عارفه في قرارة نفسها انه يحبها بس ما توقعت انه ينطقها
يوسف:انا مو بس احبك انتي بالنسبه لي شمسي اللي تنور حياتي
الاء باحراج ومستغربه من تغيره :يوسفااانت مسخن
يوسف:هههههههه اي اي
الاء:ههههه
لفت وطلعت من الغرفه وهي تضحك وتسندت على الجدار اللي جنب غرفته وعيونها على غرفته وتحس بان قلبها يرفرف من السعاده وخطر على بالها اخوها وبهمس:يارب قومه لنا بالسامه يارب
&&&&&&&&&&&&&&
الايام تمر والايام تصير اسبوع والاسبوع يصير اسبوعين وبعدها شهر
بعد مرور شهر
جالسه معاه بالغرفه وماسكه يده وزي عادتها تسولف عليه عن كل اللي يصير من حوله
دانه بابتسامه باهته:تدري ان مقعد قرر يخطب امجاد صديقة اختي وبنت عم صقر اااه والله فرحت لهم من قلبي ربي يوفقهم بس هم قرروا يأجلون كل شي لبعدين لحد ما تصحى وترجع لنا الكل ينتظر اليوم اللي تصحى فيه ..كملت وصوتها يرتخي:حتى انا انتظر هاليوم بفارغ الصبر
ضغطت على يده وهي تمسح عليها برقه وحطت راسها عند يده وغمضت عيونها وهي تكمل:انا اجلت هالسمستر ويراح اظل اجل لحد ما تصحى ما اقدر اخليك واروح ..بدا النوم يداعب جفونها وشوي شوي غطت في النوم
ما تدري كم مر من الوقت وبدت تسمع صوته يناديها:دانه دانه
دانه وهي تعقد حواجبها وبهمس:ياليت الحلم يتحقق...ثواني الا سمعت صوته مره ثانيه وبشك رفعت راسها وشافته يطالعها
دانه قامت من كرسيها بسرعه وقربت منها:نادر انت صحيت
نادر وهو يطالعها بتعب:ماء
دانه اللي مو مستوعبه:ااانت صحيت انا ما اتحلم صح
ركضت على برا واول ماطلعت قابلت الاء وبصوت باكي:الاء
الاء بخوف لما شافت دانه ترجف:وش فيك
دانه بفرحه:صحى صحى
الاء اللي ما صدقت:وش قلتي
دانه بصوت يرجف:صحى نادر صحى
الاء بفرحه وهي مو مصدقه :صحى ...تركت دانه ودخلت وقربت وبهمس:نادر
طالعها وبتعب:ماء
الاء وهي تركض:بنادي الدكتور
ركضت الاء للدكتور ودانه رجعت لنادر وهي ماسكه يده وفي قلبها تحمد الله اللي استجاب لدعائها بعد طول انتظار
&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخل البيت وهو يصوت بصوت عالي:يبه يبه يمه وينكم
صافي ولمياء نزلوا من الدرج مسرعين وبخوف:وش فيك
لافي:نادر
لمياء وهي تحط يدها على قلبها:وش فيه ولدي
صافي بخوف:نادر وش فيه تكلم
لافي بفرح:صحى
صافي ولمياء بعدم تصديق:وشو
لافي:اللي سمعتوه صحى من غيبوبته
صافي وهو يقرب من لافي:متاكد انت وشلون عرفت
لافي:الاء اتصلت وقالت لي
لمياء بفرحه وهي تبكي:خذوني له
صافي وهو يصعد الدرج:يله نغير ملابسنا وكلنا بنروح له
لمياء:يله
لافي:انا بنتظركم بالسياره
انتشر خبر صحوة نادر من الغيبوبه اللي ظل شهر فيها
وبعد نص ساعه كانت كل العايله موجوده
طلعت الاء من الغرفه وقربت منها لمياء:ها يا بنتي يصير ندخل
الاء وهي تفتح الباب:ايه اكيد
دخلوا ولمياء توجهت له وحظنته
الاء بخوف:يمه شوي شوي ترى لحد الحين تعبان
نادر بتعب:لا عادي كلي حلالها
صافي وهو يبوس راسه:حمد لله على السلامه يالغالي
نادر بابتسامه:الله يسلمك
طبعا سلم على الكل وهي ابعدت ما تدري ليه حست ان دورها انتهى او كانها رجعت للماضي
وقفت وراء وبعيده عنهم وهي تشوف كيف يكلمهم وهم حواليه
دانه اللي حست ان مالها داعي لفت وفتحت الباب وقبل لا تطلع سمعت صوته:وين دانه
الكل التفت عليها وهي طالعتهم وماتدري ليه انحرجت من نظراتهم
الجده:هووو وين رايحه يا بنيتي
دانه اللي حست باحراج نزلت عيونها وبكذب:بروح اجيب لي ماء
نادر طالع لافي:لافي الله يسلمك روح جب ماء ..كمل وهو يلتفت لدانه:تعالي ريحي ولافي بيجيب
دانه اللي بلعت ريقها:لا عادي انا بروح اجيب ماله اعي..
قاطعها لافي:افا يا زوجة اخوي لا تعب ولا شي تعالي ارتاحي
دانه بهمس:طيب
مشت وقبل لا تجلس على الكرسي شافته ياشر جنبه :تعالي هنا
دانه ظلت واقفه وهي تطالع الموجودين اللي سكتوا وهم يطالعون بعض ونزلت راسها ومشت لحد ما جلست في المكان اللي اشر عليه نادر
الجده وهي تقطع الصمت:هو الدكتور جاء وشافك
الاء:ايه يا جده جاء وطمنا عليه بس قال يبغى له علاج طبيعي لرجليه
لمياء بخوف:وش له العلاج لا يكون فيه شي
الاء:لا يا يمه الله يهديك ما فيه شي بس لان صار له شهر منسدح فيبغى له علاج طبيعي علشان تتحرك العضلات وفي اول الايام بيمشى على عصاء لفتره بسيطه وبعدها بيرجع زي اول واحسن
لمياء:زين الحمد لله
نادر وهو يطالع مقعد:مبروك الخطبه
الكل طالعوه وهم متفاجاين
نادر باستغراب:وش فيكم
الجده:بسم الله وش عرفك ان الولد خطب
نادر طالع دانه اللي طالعته وبلعت ريقها ووجها حمر وحست باحراج ما تدري ليه
رجع طالع اهله:مو مهم كيف عرفت المهم الف مبروك
مقعد بفرحه:يبارك فيك ويله شد همتك علشان نسوي الملكه وتحضر
الجده وهي تطالعه:يا حسرتي حتى انت مستعجل مثل اللي جنبي
يزن وهو يتلفت :من جنبك يا جده ما في غيرنا
مازن:ايه والله اخوي صادق
الجده وهي تطالع لولوه اللي رجعت نفسها وراء
ورواء اللي تسوي روحها تطالع ديكور الغرفه وترجع تطالع يزن ومازن:يا حظي اقصدكم انتم
الكل:ههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&
في احد البيوت الثلاثه
نزلت من الدرج وهي مستغربه من اللي قالته الخادمه لها :معقوله تكون سوسن
نزلت ودخلت المجلس الداخلي وشافتها جالسه مع مدى اللي قطت الميانه معاها:السلام عليكم
مدى وسوسن:وعليكم السلام
مدى وهي توقف:يله انا بتركم
تركتهم وهبه جلست في الكنب جنب سوسن:اخبارك يا سوسن
سوسن نزلت راسها وبدت تشاهق وتبكي
هبه بخوف:وش فيك ابوك فيه شي
سوسن هزت راسها:بلا
هبه:هجل ليه تبكين لا يكون ثامر تعبان
سوسن:لا ..كملت بصوت باكي:امي
هبه اللي حسن بغصه:وش فيها
سوسن وهي تطالع هبه وتمسح دموعها وبشهاق:طلعت تكذب علي وما تحبني بس كانت تستغلني علشان ترجع لابوي وفلوسه تخيلي
هبه قامت من مكانها وجلست جنب سوسن وبهمس:من قالك هالكلام
سوسن:انا سمعتها
هبه سكتت وهي مو عارفه وش تقول
سوسن:انا طلعتك من بيتنا علشان هي ترجع فكرتها تحبني وتحب اخوي وبترجع بيتنا علشانا بس طلعت تفكر بالفلوس انا ما احبها
هبه وهي تمسح على ظهرها:لا حبيبيت ما يصلح تقولين كذا عن امك مهما صار تظل امك
سوسن:ابغا ترجعين والله اصير زينه معاك ولا عاد اسوي لك شي يزعجك
هبه سكتت وهي منزله راسها
سوسن وهي تمسك يد هبه:انتي ما اشتقتي لثامر هو دائما يسال عنك
هبه :يا حياتي انا اشتقت لثامر ولك وللبيت بس ..
سوسن:بس ايش
هبه:ما ينفع ارجع في الوقت الحالي
سوسن بقهر:ليه انا وابوي تاسفنا ليه ما تبغين ترجعين
هبه:لان ابوك ما نسى امك وراح يرجع يعاملني زي قبل
سوسن:اصلا ابوي يتعالج علشان يصير غير واحسن
هبه بعدم تصديق:قصدك يروح..
سوسن:ايه يروح لدكتور وعلشانك لانه يحبك
هبه سكتت
التفتوا على صوته:وعلشاني احبك اسوي اكثر من كذا
هبه وقفت :يامن
ثامر اللي كان ماسك يد يامن تركه وركض لهبه:خاله هبه
هبه نزلت وشلته وهي تدور فيه:يا روح وعمر خالتك
ثامر:وينك رحتي انا دائما اقول وينك وينك بس ما يردون
التفتت على يامن:انت ..سكتت وما عرفت وش تقول
يامن:انا وشو
هبه طالعت سوسن وثامر ونزلت عيونها
يامن وهو يقرب وياخذ ثامر منها وسوسن توقف جنبه:خلينا نبدا من جديد انا ما اوعدك ان البدايه بتكون سهله بس اوعدك احاول انسى
سوسن برجاء:هبه الله يخليك ارجعي
ثامر:ترى بيتنا طفش
هبه ابتسمت وعيونها تمتلي دموع:ما توقعتكم تحبوني هالكثر
سوسن خذت ثامر من ابوها وطالعت ابوها وغمزت له:احنا برا ننتظرك انت واللي بتجي معاك
طلعت سوسن مع ثامر اللي يتذمر وما يبغى يطلع
يامن قرب وبهمس:هبوي
طالعته وهي ساكته
يامن وهو يمسك يدها:ها ترجعين معانا
هبه بتردد:بس..
قاطعها يامن ببوسه خفيفه وبعد ثواني بعد وهو يهمس لها:البيت من دونك ومن دون حسك مالها اي معنى مو بس البيت الا حياتي كلها
هبه بتوتر :واذا عدت اللي كنت تسويه
يامن:مدام قلبي يضرب بقوه ما ظنتي اقدر اعيد اللي اسويه باستثناء شي واحد
هبه باستغراب:وشو
يامن وهو يبوس خدها:نرفزتك
هبه بابتسامه:هذي مقدور عليها
يامن:يعني خلاص بترجعين
هبه هزت راسها بخفه وبهمس:ترى ما لك الا فرصه وحده
يامن:وانا اوعدك اني استغلها
هبه ابتسمت :الحين اجهز
يامن وهو يجلس:يله بسرعه بستناك لو تاخرتي بصعد لك
هبه هزت راسها بفرحه وطلعت واول ما طلعت شافته واقف:مقعد
مقعد:ها بترجعين لبيتك
هبه باستغراب:وش عرفك
مقعد:لا بس مبين على وجهك الرضا
هبه بفرحه:بروح اجهز لا اتاخر
مقعد:روحي
راحت هبه تصعد الدرج بسرعه ودخل مقعد على يامن اللي وقف وسلم عليه وبهمس:مشكور على كل شي
مقعد:اهم شي انكم تصالحتوا ولا عاد تزعلها يا يامن لان هذي فرصتك الاخيره وانا لو ما ادري ان لك انت وعيالك معزه كبيره بقلبها كان ما ساعدتك يوم طلبت مساعدتي
يامن:ما انسى مساعدتك لي واوعدك بحطها بعيوني
مقعد هز راسه وابتسم وبدت السوالف في الامور الثانيه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
..
..
..
|