كاتب الموضوع :
صديد الجروح
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت التاسع والعشرون
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
واقف عند بيت جده وشاف صديق عمره جاي جهته وابتسم في وجهه
راكان وهو يدق التحيه ويوسف يردها وبعدها سلم عليه
راكان:ها مشوا الاهل
يوسف:ايه الله يستر عليهم من هالطريق
راكان وهو يحط يده على كتف يوسف:متى العمليه
يوسف وهو يطالع راكان :اليوم والتسليم راح يكون بالليل
راكان :صدق هالرجال ذكي يستلم بوضح النهار وفي مكان فيه اشغال يعني ما في ولو 1% احد يشك فيه ويسلم بالليل وقت العيون ما تنام
يوسف:ذكي ولا غبي راح يطيح بيدينا
راكان:باذن واحد احد
يوسف وهو يلبس النظاره الشمسيه:وش رايك نروح اي مكان نشرب لنا شي قبل ما نروح المركز
راكان:يله
مشوا وركبوا سيارة يوسف وحركوا من المكان
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في سيارة صقر
كان صقر وبسام والمرافق قدام ووراء بانه وامجاد وسجيه
سجيه بهمس:الحين ابغى افهم ليه ولد عمك الدلخ ما يسوق
امجاد اللي تضايقت من هالسالفه:انطمي واتركي عنك اللقافه
سجيه ميلت بوزها وبهمس:ول ما احد يقول كلمه الا تاكلينه
امجاد بنظره حاده:لا تحكين يكون ابرك
سجيه لفت وجهها وهي تتحلطم
اما عند بانه فكانت سرحانه وما بين فتره وفتره كلام الدكتور يرن باذنها
غمضت عيونها وهي ما تتخيل صقر مشلول او مختفي من حياتها
فاقت من سرحانها على صوت بسام:صقر متى نوصل طفشت
صقر بابتسامه وهدوء:طفشت تونا في بداية الطريق
بسام وهو يحرك العصبه اللي فوق راسه:طفشت من هذي بعد
صقر وهو يعدلها على راسه:ها كذا احسن
بسام:ايه
صقر:اذا كبرت وش تبغى تصير
بسام بحماس:طيار
صقر:ليه طيار
بسام:علشان متى ماتزعل بانه اسافر بها على طول
صقر اللي طالع في المرايه وشافها تطالعه ابتسم وهي ابتسمت وبصوت مسموع:فديت اللي يبغى يسافر بي
سجيه اللي سمعت اخر كلمه:من بيسافر انا بعد
الكل:ههههههههههههه
سجيه وهي مو فاهمه:وش فيكم تضحكون
المرافق ماسك ضحكته ما يبغى يضحك ويسوي روحه مركز بالطريق
بسام وهو يطالع سجيه:الحمد لله والشكر
الكل:هههههههههه وحتى المرافق ضحك معهم
سجيه اللي عصبت لانها ما فهمت على وشو يضحكون:اقول بدل هالضحك شغلوا شي نسمعه ابرك
امجاد بنذاله:ان كنت تعلم فهي مصيبه وان لما تعلم فالمصيبة اعظم
سجيه :وش مصيبته ياربي وين الله بلاني بها المجانين
الكل يضحك وسجيه بنفاذ صبر:اقول شغلوا شي اسمعه لا انفجر فيكم يالمجانين
المرافق شغل المسجل والكل سكت يسمع لراشد الماجد
وش جاه محبوبي مشى وخلاني ...
مـابين نيراني وبين أحزاني ...
واللي يسوي سواته ماهو عاقل ...
يحبني موت ويصاحب ثـاني ...
>ّ محبووووبي مشى وخلاني ...}~~
خلوه على كيفه يدور غيري ...
يرتاح وأرتاح أنا من تفكيري ...
مافاد لا حبي ولا تقديري ...
مابيه حتى لو تعنى وجاني ...
سجيه وهي تهز كتوفها وتميل على امجاد:مالت عليه خله يروح لغيري
امجاد بضحك:ما الومه ابد يبغى ينفذ بجلده
بانه وهي تطالعهم والابتسامه مرسومه على وجهها وترجع تطالع قدامها وعيونها تلتقى بعيونه وهي استرجعت كلام الكتور اما هو يطالع انعكاس عيونها ويحس انها مو طبيعيه وبهمس:وش فيها
رجع يطالع بسام وبانه غاصت في عالم افكارها وامجاد تحاول توخر سجيه اللي تستهبل عليها
&&&&&&&&&&&&&&&&
عند سيارة مقعد اللي كان معاه جدته والبنات
الجده وهي قاعده قدام:اقول يا وليدي
مقعد:سمي يالغاليه
الجده:وراك ما تسمعنا شي بدل ما احنا قاعدين كذا
مقعد بابتسامه:تامرين على رقبتي وش تامرين عليه
الجده توها بتتكلم الا اسير تقاطعها:غزل او حب
مدى بنذاله:وش معنى حب ليه ما قلتي مدح
اسير وهي متفشله:لا بس انا توقعتك يعني ان هذا يمكن....
الجده وهي تقاطعها:بس بس اسكتي حتى جمله ماعرفتي تركبين
الكل:هههههههههههه
مقعد:حب حب ولا يهمك كله ولا اسورتي تامر امر
اسير باحراج:فديت قلبك قعودتي
مقعد:
يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كـون
أشـوفـك كـلـمـا أغـفـى لأنـك حـلـمـي السـاهـر
أحبك في تفاصيـلك أحـب أسـلـوبك الـمـجـنــون
أحـبـك في طـلـوع الشـمـس أحـبـك يا أمل باكر
أشوفك داخلي أطفال مع ريح الـفـرح يـمـشـون
أحبك في أبتسـامـه طـفـل أذا ناديــت يا شـاطـر
أحبك ياصدى صوتن بحاسيس الهوى مشحـون
أحـبـك ياربـيـع أخـضـر أحـبــك ياشـتـا مـاطـر
أحـبـك لـذة الـسـكـر أحـبـك ريـحـة الـلـيـمـون
أحبك في قصيدة شوق كتبها في الهـوى شـاعر
أنا صـادق بـحـبـي لك وقـلـبـي أول الـعـربـون
أنا لا جـيـتـك الاول بـلا ثانـي بـلا عـاشــر
حـقـيـقـه أسـمـك الفـاتـن حـقـيـقه قلبي المفتون
أنا مــن كــثــر مـا أحــبــك أردد دوم يـاســاتـر
اسير بحالميه:يا قلبي
رؤيه:وش فيها هذي ذابت علينا
مدى:الله لا يبلانا يارب
رواء وهي تفكر في يزن:ابتلينا وخلصنا
رؤيه وهي تطالع رواء:قلتي شي
رواء وهي تفوق من سرحانها وتعدل نظارتها:ها لا لا ولا شي احم خلني اقرا لي كتاب احسن
مدى وهي تطالعها بنص عين:انا اقول بعد ابرك لك كثر التفكير يضر الصحه
رواء وهي تبلع ريقها وفي نفسها:معقوله تعرف شي لا ما اعتقد وش عرفها اصلا
رؤيه وهي تطالع دانه:دانه
دانه وهي تطالعها:همممم
رؤيه:وش بلاكم اليوم كلكم مفهيات هذا بدل ما نفلها
لولوه:ايه والله صادقه احس الكل نايم
رؤيه:عساكم بس اذا وصلنا ما تظلون كذا ولا بذبحكم
مدى بحماس:افا عليك اي نظل كذا مافي امل الا بنفلها وبنفل ابوها
رؤيه بحماس:ايه كذا مو نايمن
مدى:لا توصين حريص انا ناويه انبسط واستغل فرصة غياب يوسف
لولوه:ههههههه حرام عليك
مدى ميلت بوزها :لا حرام ولا شي ما صدقنا يجينا افراج
عند مقعد لما سكت قربت منه جدته وبهمس:اقول يا وليدي
مقعد:قولي يالغاليه
الجده:وش عندك طايح لي في قصايد الحب هاليومين
مقعد وهو يسرق نظر لجدته ويرجع يطالع الطريق:نعم
الجده بابتسامه وهي تطالعه بنص عين:اللي سمعته
مقعد:هههههههههه ما يتخبى عليك شي يا جده
اجده:انا خزير ما يطوفني شي
مقعد:لما يصير اللي في بالي بقولك يالغاليه
الجده بابتسامه:على راحتك وعسى يارب يصير اللي ببالك
مقعد ابتسم وهو يطالع الطريق ويفكر في اللي في باله ويتمنى انه يرجع من هالطلعه مجبور الخاطر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في سياره ثانيه
عند سلطان:اصلا جدتي الغلطانه اللي تعزمهم على الطلعه معانا
ام سلطان:سلطان وش هالكلام يا ولدي
سلطان بعصبيه:وانا صادق
ام يوسف:يا ولدي الله يهديك البنت ما لها دخل وبعدين البنت اعتذرت من جدتك وامي وضحت لها ان مالها دخل وان الغلط على ابوي
سلطان باستغراب:من اعتذر
ام سلطان:سجيه من بعد
سلطان سكت وهو مستغرب وبهمس:معقوله تعتذر يعني عندها عقل وتفكر فيه معقوله ام لسان تعتذر بس انا اعتقدت انها متعمده
ام سلطان بهمس لام يوسف:وش فيه سكت فجاه
ام يوسف هزت كتوفها:وش عرفني في ولدك
سكتت ام سلطان وهي تطالع ولدها وتهز راسها بعدم رضى
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في سيارة يامن
ثامر وهو مبسوط:خاله هناك بنستانس
هبه اللي تعدل شعره:ايه يا روح خالتك بنستانس وننبسط ان شاء الله
ثامر:راح تلعبين معاي بالرمل
هبه وهي تبوسه:اكيد يا قلبي بلعب معاك واسوي لك اللي تبغى
يامن اللي يطالع بنته من المرايه وشايفها حاطه سماعتها قال بهمس:شكلك ما فهمت اول مره وش قلت لك
هبه الل ما فهمت:وش قلت
يامن اللي يحس بغيره طالعها وبهمس:لا تعيدينها ولا والله اوقف السياره وانتي تتحملين النتايج
هبه اللي بلعت ريقها من نظراته طالعت قدامها وما نطقت بولا كلمه وهي فهمت هو وش يقصد
ثامر وهو يطالع هبه ويامن ومو فاهم
اما هبه تحس بدقات قلبها تسرع شدت يديها على ثامر اللي في حظنها
ثامر:خاله
هبه:نعم حبي..سكتت قبل لا تكملها وخطفت نظره سريعه ليامن اللي كان يطالع الطريق وبهمس:نعم
ثامر:متى نوصل
هبه:باقي شوي ونوصل
ثامر وهو يحك عيونه:ابغى انام
يامن :روح وراء يا بابا وانسدح
ثامر اشر براسه بطيب ورجع لوراء
يامن وهو يطالع بنته اللي لحد الحين تسمع اغاني وولده انسدح طالع هبه وبابتسامه:ليه ترجفين لا تقولين برد هالمره بعد
هبه اللي طالعت يديها اللي ترجف ومو حاسه فيها وتبغى تغير مجرى الحديث:تتمسخر علي
يامن وهو يطالعها:لا تغيرين السالفه
هبه بتوتر:مما غييرت شي
يامن:ههههههههههههههه
هبه طالعته وعصبت:وش عليه تضحك
يامن:ههههههههههههههه
هبه:ما قلت شي يضحك
يامن التفت لها :من قال اني اضحك عليك او لك انا اضحك لاني تذكرت شي
هبه اللي تفشلت سكتت وهي حاسه باحراج ولفت وجهها للدريشه
اما يامن فالضحكه مرسومه على وجهه ومو عارف ليه يحب ينرفزها ويجننها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في سياره جالسي وساكتين ومتمللين
روابي وهي تطالع الاء:راح يطولون على هالحاله
الاء بملل:ايه
سكتوا وهم يشوفون صافي ولمياء
صافي وهو يمد للمياء ماء:اشربي يا قمر
لمياء بهمس:بس البنات وراء
صافي:واحنا ما علينا من احد محد قال لهم يجون معانا
لمياء:ههههههه حرام عليك
صافي:اروح ملح لصوت الكناري
لمياء باستغراب:اي كناري
صافي:ضحكتك يا قمر
لمياء باحراج:صافي بس والله مو زينه في حقنا وش كبرنا وغزل
صافي:لو اصك الـ60 حبك في قلبي يا قمر مغروس
لمياء:ههههه
روابي بتنهيده:يا حظ امك
الاء باستغراب:نعم
روابي:يا رب ارزقني بواحد مثل خالي صافي
الاء:هههههه روابي اعقلي استخفيتي وبعدين ابوي ما في مثله الا واحد ما في منه اثنين
روابي:وانا اشهد تصدقين لو انه مو خالي كان خطبته
الاء:ههههههههه لا حول ولا قوة الا بالله استخفيتي صدق
روابي:هههههه الظاهر غياب يوسف خلانا كلنا ننحرف
الاء:الظاهر كذا هههههههههههههه
في اخر سياره
ما ينسمع الا صوتها وهي تحرك يديها في الهواء:عاد انا دولتها كدابه
حسن اللي يطالع سمر:ههههه ليه قلتي لها كذابه
سمور:لان كله تكدب علي اثلا هي عبيه
ام راكان:يالله بالستر هذي ونتفه وتحش لا كبرت وش بتسوي
حسن:ههههههههه
سمور:حالي
حسن:عيون خالك
سمور وهي تقرب وتهمس في اذن حسن:امك ما احبها
حسن بجديه:سمر عيب
سمر:والله العظيم كله تدول انتي لثانك تويل انتي وادوي وانا احب ادوي كثيله
حسن ابتسم وسكت
ام راكان:ما الوم البنت يوم تخترب مدام مثالها الاعلى لسانها طويل
حسن تنهد وضغط بيده على الدركسون وسكت
سمر بزعل:اثلا ادوي هلوه انا احبها كثيل
ام راكان بنص عين:ما حبيتي خير
سمر بزعل وعيونها تمتلي دموع:انا ما احبث
حسن بحده:سمر عيب
سمر جلست وهي متكتفه وعيونها مليانه دموع وصاد الصمت وما ينسمع الا تنهيدة حسن وشهقات سمر
&&&&&&&&&&&&&&&&&
في سيارة صالح كان فيه ام حصين وسميه
اما حصين فكان معاه فواز ويزن ومازن اللي نشبوا في حلقه وما خلوه مع سميه وهو حاقد عليهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد ساعات طويله وقفت السيارات
نزلوا الشباب وصافي وصالح من سياراتهم
صالح وهو ياشر:المكان هذا زين علشان ننصب خيامنا
يامن وهو يرفع النظارات الشمسيه:ايه زين
صافي:يله يا شباب همتكم ننصب الخيام كله
مقعد:كيف ترتيب الخيام يا خال
صافي:خيمتين للحريم وخيمتين لنا احنا الشباب
صالح بنص عين:اي شباب يا حسره وش كبرك
صافي وهو ياشر على قلبه:اهم شي القلب شباب
بدوا الشباب ينصبون الخيام ومرافق صقر وصقر معاهم والبنات والحريم في السياره
سجيه اللي متسنده على باب السياره:اففف متى بيخلصون ما صارت خيام
سجيه وهي تسمع صوت:كاني اسمع شي
امجاد وهي تطالعها:الحمد لله يارب خرفتي
سجيه وهي تركز:ادوي انا هنا
سجيه وهي تطل من النافذه:هلا وغلا بسمور انتي هنا
سمر:ايه من جمان وانا ادول ادوي بس انتي ما تثمعين
سجيه وهي تفتح الباب :تعالي يا روحي ما سمعتك
سمر اللي صارت في حظن سجيه:حل بلا اففف
سجيه بضحك:هههه فديت قلبك انتي والحر اللي برا
سمر وهي تطالع بسام:من دا
سجيه:هذا بسام اخو بانه
سمر بغيره:مو هلو انا اهلى
بسام سكت وما علق و بانه ماسكه ضحكتها
سجيه بنذاله:من قال انتي احلى شوفي بسومي حلو الا قمر
سمر بعصبيه:دولت انا اهلى ثوفي ودهي اهلى من ودهه
سجيه وهي تبوسها:اموت على الغيره هجل وجهك احلى من وجهه هههههههههه
شوي الا انفتح الباب وسجيه بغت تطيح وبعصبيه:يا مال الصمرقع
مدى:بسم الله وش فيك
سجيه:هذي انتي يا بسطه خوفتيني
مدى:عشوا نعرف نخاف
سجيه:انطمي
مدى:انا الغلطانه اللي جايه اسلم عليك واسولف معاك
سجيه بوناسه:يا بعد عمري يا بسطتي خلاص اسفين
مدى بضحك:يا بعد قلبي يا زوليتي
سمر اللي بينهم:الحمد لله والثكر ثدق مدانين
امجاد وبانه:هههههههههههههههههه
بعد ما نصبوا الخيام
الجده:يله يا بنات انزلوا
نزلوا البنات واتجهوا لخيمة الحريم
حصين وهو واقف عند سيارة ابوه وقدامه سميه ويمسك يدها:اذا دخلتي مو تنسيني ترى ادخل عندهم واسحبك
سميه وهي منحرجه وتتلفت :حصين وش فيك وش هالكلام لحد يسمع
حصين وهو يبوس يدها:انا وش قلت خلهم يسمعون زوجتي واموت عليها
سميه نزلت راسها وسكتت
ام حصين وهي تقرب وتمسك سميه وتسحبها:ارحم البنت يا وليدي صارت طرما ما تتكلم
حصين:هههههههههههههه
عند البنات نزلوا وهم يشيلون الاغراض مدى:يله سجوي بسرعه
سجيه وهي تدخل معاها الخيمه:يا لبيه وينك يا نمر بن عدوان وينك اشرب من قهوتك
مدى:ههههههههه وينك وفي الاخير اشرب من قهوتك
سجيه:هههه ايه شكل دلة حلوه
مدى:هههههه الحمد لله والشكر
نزلت بانه وامجاد جنبها وبهمس:اسبقيني على الخيمه
امجاد:طيب
مشت وهي ماسكه بسام
بانه:صقر
صقر اللي التفت عليها:نعم
بانه:اذا احتجت شي اتصل علي طيب
صقر وهو يطالع المرافق وتوه بيتكلم الا قاطعته بانه:امانه اتصل علي مو تقول المرافق معي لا اتصل علي انا
صقر وهو يطالعها ما رد
بانه :وش فيك تطالعني كذا
صقر وهو يتنهد:طيب روحي الحقي الباقين
بانه قبل ما تمشي:تراك قطعت كلمه لي
صقر :خلاص روحي
بانه بخوف:انتبه على نفسك
مشت متوجهه لخيمة الحريم وصقر يردد بهمس:كل ذا غلط كل شي غلط ..زفر وهو يكمل:المفروض مصلحه بس كل شي غير
تنهد وتوجه يدخل عند الشباب والمرافق اللي ينتظره داخل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في مكان ثاني جالسين في المركز
راكان وهو يطالع يوسف:تتوقع نقدر عليه هالمره
يوسف بتنهيده:ان شاء الله
راكان:من فتره طوله واحنا نلاحقه
يوسف:ان شاء الله قربت نهايته
راكان بفضول:ما ودك تقول لي من وين جبت المعلومات
يوسف:بما اننا قربنا نخلص من القضيه بقولك من ولد خالي صافي
راكان باستغراب:معاذ
يوسف:لا نادر
راكان بتفاجا:ونادر كيف قدر يجيب المعلومات
يوسف:من اخت اللي ما يخاف ربه
راكان:ما فهمت
يوسف:اول ما بدت خيوط القضيه والدلائل كلها تدل عليه تحريت عنه وعرفت ان عنده اخت مو مخليه احد مو لاعبه فيه يعني لاعبة في الشباب
راكان:استغفر الله الله يستر علينا
يوسف:امين
راكان:كمل وبعدين
يوسف:ابد ولا قبلين رسمت خطه وقلت لنادر يساعدني فيها وقدر يخلي البنت تتعلق فيه ويجيب منها كل المعلومات
راكان:وليه اخترت نادر بالذات
يوسف بتنهيده:منها ينسى اللي صار لصديقه ويشغل نفسه ولا انت نسيت وش صار له بعد ما مامات صديقه
راكان اللي يتذكر:لا مانسيت رحمة الله عليه
يوسف:عرف الحين
راكان:ايه عرفت طلعت داهيه وراعي مخططات
يوسف:هههههههه اعجبك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نرجع للبر وللمخيمات
جالس ويحط حطب ويشب النار
مدى وهي معاها اسير:وش تسوي
مقعد اللي متلثم:اللي تشفونه اشب نار ما تشوفون الدنيا بدت تظلم
اسير وهي تشوف جوالها يولع ويهتز ابتسمت
مدى بلقافه:من
اسير وهي تطالعها:ياربي على اللقافه ..راحت وخلت مدى
مقعد:هههه تستاهلين اللقافه ماهيب زينه
مدى بحقد:مالت عليكم بس
مشت متوجه لخيمة الحريم
امجاد طلعت من الخيمه وهي تتلفت:وين هذي راحت..دققت نظرها وشافتها جالسه قربت منها وهي تحاول تشوف وش قاعده تسوي
امجاد باستغراب:سجيه وش تسوين
سجيه اللي مندمجه:اشب نار
امجاد وهي تقرب وباستغراب:كذا يشبون النار
سجيه وهي تحك عوديين ببعض:ايه الكشافه
امجاد بعدم فهم:نعم وشو
سجيه بطفش:ياربي على الغباء الكشافه يحكون عودين في بعض ويطلع شراره وتنفخينها وبعدها تشب النار..كملت بابتسامه:ها فهمتي بس بالله عليك مو ذكاء
امجاد وهي مو مستوعبه:انتي تمزحين صح
سجيه وهي ترجع تحك الاعوار في بعضها:لا من جدي
امجاد وهي تحط يديها فوق راسها:ياربي الغباء تعدى جميع المقاييس صدقت اربى بالكفوف يوم قالت حالتك ميئوس منها
سجيه وهي تطالعها بنص عين:احسن من الحب واهواله
امجاد بتفاجا:نعم وش قلتي
سجيه وهي تحرك نظارتها:اللي سمعتيه انا اقول ترضين باللي يجيك ولا تخربين حياتك وترى عندك بابين يا باب السعاده ولا باب الحزن وضياع العمر
امجاد سكتت وسجيه تكمل:اختاري وتذكري الفرصه ما تجي الا مره وحده بالعمر
قربت وهي تهمس:وفرصتك جاتك وانتي حره
امجاد بعصبيه:وش هالكلام اقول مالت عليك مسويه فيها ناصحه يعني
سجيه:كيفك انا عاد قلت لك وانت حره
امجاد وهي تمشي:ياليتك قعدتي منطمه ابرك
راحت وخلت سجيه اللي تطالعها وبابتسامه:ومن الحب ما قتل هههههههههه
رجعت سجيه تحاول تشب النار وثواني الا وصلها وصتها:وش تسوين
سجيه:هلا بمدتي تعالي شوفي احاول شب النار
مدى وهي تقرب وبحماس وغباء:ها عسى شبت
سجيه بغباء:بقى شوي
مدى بوناسه:الله تخيلي تشب النار
سجيه بوناسه اكبر:ادري وناسه
مدى:يله سوي بسرعه
سجيه وهي تحك الاعواد بسرعه:طيب طيب
بعيد شوي البنات وهم يطالعونهم
رؤيه:الحمد لله والشكر طنجره ولقت غطاها
دانه سرحانه قربت منها اختها ومسكت يدها وهي لفت وابتسمت
بانه:وش فيك
دانه:ولاشي بس احس اني مخنوقه شوي
بانه:بسم الله عليك من وشو
دانه:ما ادري انا في العاده احس بها الضيقه لو كان فيك شي بس انتي ما فيك شي ومو عارفه هالضيقه من وشو
بانه وهي تحظن دانه:تعوذي من الشيطان وما فيك الا العافيه
دانه:ان شاء الله
هبه وهي تقرب من مقعد اللي يحط حطب:مقعد
مقعد:عيونه
هبه:شب لنا نار مثل هذي نبغى انا والبنات نجتمع عليها
مقعد بابتسامه:من عيوني
هبه:تسلم عيونك يا قلبي
رفعت نظرها وشافته قدامها واختفت ابتسامتها وهي تعض شافيفها وبنفسها:ان شاء الله ما سمع
مقعد وهو يقرب:وين تبغونها
هبه وهي تاشر:هناك
مقعد:ماشي
توجه للمكان اللي اشرت عليه هبه وهبه راحت للبنات تعطيهم خبر عن النار اللي بيشبها مقعد
قرب من المكان وهو يسمعها تقول
فقدتك يا أعز الناس
فقدت الحب والطيبة
وأنا من لي في هالدنيا سواك إن طالت الغيبة
رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يقزيني وأهلي به
أنا من لي في هالدنيا سواك إن طالت الغيبة
قرب وشافها كاتبه على الرمل((امجد))
تنهد وبهمس وهو يحط الحطب قريب منها:الله يرحمه
شهقت ولفت عليه وهو ما رفع عينه من على الحطب وكمل:كلنا بنروح وما يبقى غير وجهه سبحانه
امجاد وهي ترجع تطالع الاسم المكتوب على الرمل :والنعم بالله
صب البنزين على الحطب وهو يكمل:الحياه ما توقف على احد مهما صار ومهما خسر الانسان الحياه تستمر
امجاد:حتى لو كان هالشخص هو دنيتك كلها
مقعد وهو يشب النار:ما في شي اسمه دنيتي كلها يمكن انا اشوفه بعيوني دنيتي كلها بس بالحقيقه الحياه معه ولا بدونه راح تمشي
امجاد بتنهيده:سهل تقول كذا عندك خوات واخو وام الكل يحسدك عليهم
مقعد اللي شب النار وصار يحركها:وانتي بعد تملكين ولد عم وصديقات الكل يحسدك عليهم
سكتت وهو سكت بدوره وما ينسمع الا صوت الحطب في النار
كمل وهو يطالعها:مو كل شي تشوفينه تكون الحقيقه
رفع كم ثوبه وهو يطالع يده
طالعت محل ما يطالع وشافت علامة حرق وعقدت حواجبها وهو كمل:هذي من ابوي
نزل كمه وابتسم:كان يضربنا ولما بيضرب خواتي ولا امي ناكل انا وسلطان الضرب بدالهم ما عمرنا شفنا معاه يوم حلو..رفع راسه يناظر السماء وكمل:ومع هذا يوم توفى كل ما تذكرناه قلنا الله يرحمه برحمته
امجاد سكتت
مقعد:الواحد ما يناظرالحياه من زاويه وحده ولا راح تسود الدنيا بعيونه
امجاد طالعته ورجعت تطالع النار
مقعد:ناظري وش تملكين ولا تناظرين اللي فقدتيه
وقف لما ما شاف منها رد قال بدون سابق انذار:لو تقدمت لك بتوافقين
رفعت نظرها له وطالعته وهي متفاجاه
مقعد وهو يرفع يده:ما ابغى اي رد الحين لما نرجع من هالرحله اسمع ردك وسوا وافقتي او رفضتي راح تظل مكانتك مثل ما هي
عطاها ظهره ومشى وقبل لا يختفي عن عيونها قالت بصوت مسموع:وش هي مكانتي
التفت عليها وبابتسامه اشر على قلبه ولف وكمل مشى تارك وراه امجاد اللي ترمش عيونها بعدم تصديق
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في مكان ثاني
طالع الساعه ووقف واخذ سلاحه ووقف معاه صديق عمره وهو ماسك سلاحه
يوسف:الكل جاهز
راكان:كل شي جاهز
يوسف وهو يمشى ناحية الباب:توكلنا على الله
راكان مسك يوسف قبل لا يطلعون:يوسف
يوسف وهو يطالع راكان:سم
راكان:لو ما طلعت منها سالم اهلي برقبتك امانه يا يوسف
يوسف بابتسامه:ولو ما طلعت انا منها اهلي برقبتك
راكان ابتسم:ان شاء الله نطلع منها بخير وكل واحد يرجع لاهله
يوسف وهو يطالع فوق:باذن الله
راكان حظن يوسف ويوسف شد عليه وبعدها وخر عنه وتنهد ومشوا مع بعض لمهمه الله العلم بيطلعون سليمين منها ولا بنخسر احد منهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جالس في غرفته وحاط يده وراء راسه وتنهد وهو يتذكرها:ليش سويت معاها كذا يا نادر ليه قربت منها طيب وحنان انت وعدت نفسك ما تقرب لاي احد علشان حنان ليه يا نارد ما حسيت ولا ذكرت حنان ليه كل ما توقف قدامها تتاثر فيها بزعلها بكلامها بقهرها بضحكها برقتها اووووف ليه كل ما تشوفها تغيب عن بالك حنان ليه
تعدل وجلس وهو يزفر:معقوله ملت لدانه معقوله رقتها وطيبتها غلبت حبك لشقاوة حنان معقوله
قام من مكانه ووقف قدام المرايه وهو يطالع نفسه:معقوله تحب دانه لا مستحيل تكون تحبها طيب مدامك ما تحبها ليه قلبك دق لما شفتها تبكي بسببك ليه برودك بدى يلين لما قربت منها
مسح على وجهه والحيره في عيونه
والتفت على صوت جواله الموجود على الكومنديه شال جواله وباستغراب وتافف:هذي وش فيها متصله
عطاها مشغول وتوجه للدولاب يغير ملابسه
بعد ما غير ملابسه رجع جواله ورن
نارد وهو معصب فتح الخط:نعم خير
الطرف الثاني وهي تبكي:نادر
نادر ببرود:اعتقد قلت لك خلصنا لعبه ولعبناها خلاص
الطرف الثاني وهي تبكي:انا كذبت عليك بالموقع
نادر وهو يعقد حواجبه وبتفاجا:وشو
الطرف الثاني:الموقع اللي عطيتك اياه فخ اخوي قال لي اقول له لك لانه يعرف بكل شي
نادر وهو يتخيل اللي ممكن يصير صك الخط بسرعه وطلع من المكان يركض وهو يحاول يتصل على يوسف اللي كان جواله مقفل
طلع من البيت وركب سيارته وهو يتصل والجوال مغلق
رمى الجوال على الكرسي اللي جنبه وحرك سيارته وانطلق باسرع ما عنده للمكان
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جالسات حول النار
مدى وهي تطالعهم:لا يرحم امكم بلا هالملل نبغى فله وطرب
سجيه وهي تضرب صدرها:عندي وانا بنت العليان بس عطوني شي اطبل عليه
مدى وهي تمد لها ابريق :اخذي طبلي عليه
سجيه:خبله انتي احد يطبل على ابريق شاهي
مدى:توه جديد ما بعد سوينا فيه شي وبعدين هذا الموجود
سجيه وهي تطالع البريق:يله ابريق ابريق اهم شي ننطرب
التفتت على البنات وهي تكمل:انا اطبل واغني وانتوا تدقون اصبع وتصفيق وتردون وراي
مدى بوناسه:ماشي بس يله عاد ورينا الابداع
سجيه وهي تهز راسها وتدق رقبه:الا يامنيتي ياسلا خاطري وانا احبك يا سلام
الا ليش الجفا ليش تهجرني وأنا احبك احبك يا سلام
البنات وهم يصفقون ويرددون:يا سلام
مدى وهي توقف وتهز كتوفها والبنات ميتين ضحك
رواء وهي جالسه بكتابها وتهز راسها:يارب لا تبلانا بما فعل السفهاء منا
روابي بضحك:فليها وصفقي
رواء وهي تحرك نظارتها:ما انزلها لها المستوى ابد
رواء من رواء الكتاب اللي راكزته تصفق بخفيف وتتظاهر انها مو متاثره بغناء سجيه
سجيه بحماس:يله رواء
رواء ما صدقت احد يقول اسمها وكانها تنتظر سجيه تشجعها رمت الكتاب وصارت تصفق
مدى وهي تطالع الموجودين وباستغراب وهمس:وين اسير راحت
التفتت لسجيه اللي تشجعها ورجعت تصفق
رن جوالها وطالعت الشاشه ووقفت بخوف
دانه:وين
بانه وهي تعطي بسام لها:شوي وارجع
مشت من المكان وسط استغراب دانه اللي ماسكه بسام
هبه وقفت هي بعد ومشت ناحية خيمة الحريم
ثواني الا طلعت الجده وهي تشوف البنات وتضرب صدرها:يا ويلي وش ذا مو بنات شباب وش هالطرب والجلسه
ام يوسف بضحك:خليهم يستانسون بلاهموم
ام سلطان:هههههه والله موهينات هالمدى وسجيه
الجده وهي تسمع سجيه تغني ودخلت جو وصارت تردد:ياسلام يا ويلي على اغاني زمان
وصارت الجده تمسك شيلتها وتحركها يمين ويسار وتردد مع سجيه بضحك:وانا وانا احبك احبك يا سلام
سجيه بضحكه وهي تشوف الجده:عاشوا يا سلام
وقفت غناء والكل يضحك ويصفق لسجيه اللي وقفت وسوت كانها في مسرح وتحيي الجمهور
&&&&&&&&&&&&&&
تــــــــــــابـــع
في مكان ثاني
وصل ونزل بعد ما تلثم وشاف سيارات الدوريه في المكان منتشره واصوات اطلاق النار
دخل المخزن وصار يدور بعيونه على ولد عمته
في داخل المخزن يوسف وجنبه راكان ويطلقون الناس
يوسف بصوت عالي:فخ
راكان :عارف لازم ما نقتلهم كلهم ونحاول نقبض لو على واحد منهم حي
يوسف اشر براسه بالموافقه
يوسف وهو يطالع راكان:انا بتقدم وانت احم ظهري
راكان:توكل وانا باحمي ظهرك
راكان صار يطلق النار ويوسف يقرب وراكان يطلق النار ويحميه
يوسف وهو يتخبى وراء عامود وهو يحس بعوار في يده :اااه ...طالع يده لقاها متصاوبه
راكان اللي شاف يوسف يتصاوب:يوسف يوسف
يوسف بصوت عالي:بخير لا تخاف
راكان تنهد وصار يطلع النار وبصوت عالي:انت بخير
يوسف:ايه ...حس باحد جنبه ورفع المسدس ونزله لما سمع صوته وباستغراب:نادر
نار وهو ينزل اللثمه:فخ جيت اقولك انه فخ
يوسف :عارف
نارد وهو يفك غترته ويربطها على يد يوسف:انا اسف انا السبب
يوسف:خليك هنا ولا اسمعك تعيد هالكلمه
رفع جهاز الارسال وكرر:الا كل المتمركزين راح نشن هجوم مباغت على الكل حول
وصله الرد في ثواني:حول معاك وصلتنا العليمات
يوسف وهو يطالع نادر:خلك هنا
نادر:بس ...
قاطعه يوسف:قلت خلك هنا
مشى يوسف يهجم هو وراكان ورجال الشرطه اللي محاصره المكان على رجال العصابه اللي يشتغلون عند زعيمهم
نادر وهو يشوف القتل والقتيل قدامه هتف بهمس وهو يسمع صوت طلقه ويشوف ثيابه تمتلى دم:يوسف
طاح على الارض واخر ما سمعه صرخة يوسف اللي انتبه له باسمه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في مكان البر والفله والوناسه
دخلت الخيمه وهي تطالعها جالسه وشابكه السماعات في اذانيها
قربت منها وبابتسامه وهي تحال تقرب منها:سوسن ليه ما جيتي تجلسين معانا وتنبسطين
سوسن اللي شالت السماعات من اذانيها وطالعت هبه من فوق لتحت:هذا اللي ناقص اجلس مع هيلق
هبه ضغطت على يدها وسكتت
سوسن وهي توقف وتطالع هبه باحتقار:انا ما احب اكون من الشغالات بمكن واحد
مشت وتركت هبه اللي تنهدت وزفرت بضيق
رفعت عيونها للي واقف عند الخيمه وظلت تطالعه وهو دخل :اشوفك هنا لحالك
هبه وهي تطالعه:لا كانت هنا سوسن بس طلعت لما دخلت
تنهدت بتعب لما شافته يطالعها بدون ما يعلق
يامن وهو يقرب:تعبانه
هبه بتعب من الوضع ومن كره سوسن لها نزلت عيونها:لا
يامن وهو يرفع دقنها :طالعيني
هبه وهي تطالعه وعيونها تمتلي دموع
يامن :وش فيك في شي يعورك
هبه وهي توخر:لا
يامن وهو يمسك يدها ويطالع عيونها:وش فيك
هبه :مشتاقه لابوي تصدقني لو قلت لك مشتاقه له
يامن باستغراب:بس اللي اعرفه انه كان قاسي
هبه وهي تطالعه وباستغراب:انت كيف عرفت
يامن بابتسامه جانبيه:انااعرف عنك كل شي وعن ابوك وكل شي يخصك
هبه وهي تنزل عيونها:حتى لو كان قاسي في حب بقلبي له مهما كان هذا ابوي اللي تشفقت على حنانه
طالعت يامن وهي تكمل:يا ليته خذاني بحظنه لو مره وحسيت بمعنى ابو معاه يا ليته ما كبر اخواني وكبرنا اكبر من عمرنا
يامه وهو يمسح دموعها اللي بدت تطيح:خلاص هدي الماضي ما يرجع
هبه وهي تمسح دموعها:عارفه بس كل ما شفتك من سوسن حسدتها
يامن وهو يطالع عيون هبه وما عرف وش يرد عليها ماتوقعها بتعترف بها الكلام بسهوله
هبه:من جد محظوظه لان عندها ابو يحبها مثلك ويبغى رضاها
يامن وهو يمسح على خد هبه:اصير لك ابو لو تبغين
هبه وهي تبعد:مو اول تصدقني وتنسى زوجتك الاولى علشان تكون قريب مني
يامن بعصبيه من ذكر زوجته الاولى:لا تطرينها على لسانك
هبه اللي انفجرت:لا اطريها ليه لانك تتخيلني مكانها احيانا لانك تكرهني اكثر واكثر كل ما تذكرتها ليه لانك تحط علي بذنب هي سوته خلاص يا يامن انا تعبت لمتى كذا لا تخليني اكرهك
يامن بسخريه:الله يسمعك يقول تحبيني
هبه وهي تمسح دموعها وتعدل حجابها وتمشي من جنبه تبغى تطلع وقفها مسكة يده:وين لحد الحين ما خلصنا كلام
هبه وهي تتجرا وتقرب من اذنه وبهمس:ايه احبك
بعدت وطالعت عيونه المتفاجاه وبعدت يده ومشت وطلعت من الخيمه تاركه وراها يامن اللي عقله توقف عن التفكير كليا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في خيمه قريبه دخلت الخيمه وشافت صقر جالس ومبين عله التعب وجنبه المرافق وبخوف:وش فيه
عبدالله المرافق:والله تعب فجاه
بانه:طيب خلاص انا بهتم فيه
عبدالله:ان شاء الله
طلع وبانه قربت وجلست قريبه منه:تحس بشي
صقر وهو يغمص عيونه:بشوية تعب في اطراق جسمي ابغى انسدح
بانه وهي تساعده وتسدحه:بسم الله عليك
مسحت على شعره:كذا تمام
صقر وهو يفتح عيونه ويطالعها:ايه احسن
بانه وعيونها تمتلي دموع:لمتى كذا سوها وارتاح
صقر وهو يعقد حواجبه وباستغراب:وش هي
بانه :انا رحت...
قاطعها صقر:الدكتور صح
بانه وهي تطالعه ومتفاجاه:كيف عرفت
صقر باباتسامه:سرحانك وكلامك والقلق الزايد هذا غير ريحة المستشفى اللي كانت فيك اول ما جيتي من برا
بانه نزلت راسها:ليه ما تسويها
صقر:ابغى اكسب كل دقيقه ممكنه
بانه وهي تمسك يده:الاعمار بيد الله
صقر:عارف بس ابغى اكسب كل دقيقه وانا اتحرك قالك الدكتور كم نسبة النجاح ولا لا
بانه:30%
صقر:افضل اني اموت ولا اعيش مشلول
بانه ببكاء:لو ظليت كذا بتكون...حطت يدها على فمها وهي تشاهق
صقر :ولو سويتها يمكن اعجل بموضوع شللي
بانه:كل شي بارادة رب العالمين
صقر:والنعم بالله
بانه وهي تمسح على شعره:ما ابغى اخسرك انا مالي احد غيرك
صقر:نسيتي ان كل شي مصلحه
بانه:ما تهمني لا مصلحه ولا غيره انا ما ابغى تختفي من حياتي صقر الله يخليك فكر بموضوع العمليه
صقر وهو يشوف دموعها رفع يده بتعب ومسح على خدها:لا تبكين
حطت يدها على يده ومسحت دموعها:طيب انت ارتاح لا تتعب زياده
شد على يدها بضعف وغمض عيونه
بانه بهمس وهي تبوس خده:وعدني تفكر بالعمليه
صقر باباسامه خفيفه:غني لي
بانه باستغراب:اغني لك
صقر:ايه سمعتك تعنين لبسام وصوتك حلو
بانه:اول اوعدني الله يخليك
صقر وهو يرفع يدها يبوسها بتعب:اوعدك
نزل يدها على قلبه وهو حاظنها وبهمس :غني
بانه وهي تمسح دموعها وبصوت رايق:
أقدر أتحمل كل شي يوقف دمي وما يمشي
وخل عيني تزاعل رمشي وخل كل شي بيه يصير
لكن من تبعد عني أحس روحي إنفصلت مني
غيابك عني يجنني وما أعرف دربي وأحير
بيك أتنفس تدريني صوتك همي ينسيني
تدري إنت من تلاقيني تضحكلي أنسى الآه
لكن من تبعد عني فراقك نار وتحرقني
أنا من تزعل صدقني وحياتك إسمي أنساه
أتعذب من ما أشوفك ياللي روحي بين كفوفك
يامجنون اللي يعوفك ونبضات قليبه بإيديك
من دونك ما أعيش آني وغيرك ما أعرف ثاني
وينك بردانه أحظاني وينك تسألني عليك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جنب الخيمه
:لافي خلاص خلني اروح لا يستغربون اني طولت ويدورون علي
لافي:واذا شافوك معي وش فيها مو زوجتي من يقدر يتكلم
وصلهم صوته:انا اتكلم
التفتاو له
اسير بخوف مسكت يد لافي
سلطان بعصبيه:كذا يا لافي من ورانا
لافي باستغراب:وشو اللي من وراك شايفني مسوي عيب ولا حرام
سلطان:وليه ما طلبت الاذن
وصلهم صوته والكل التفت عليه:لانه مو ملزوم يطلب الاذن ولا نسيت يا اخوي انها زوجته
سلطان بعصبيه:وش هالكلام يا مقعد حتى لو زوجته يشوفها بعد ما يعطينا خبر
مقعد:انت اللي وش فيك هو شايفها قدام خلق الله الا قدام خيمتنا مو بالخش بعدين هي حلاله وزوجته ويبغى يكلمها كل مره لازم يستاذن
سلطان بعصبيه:الشرهه على اللي يكلمكم اصلا
مشى وخلى لافي واسير اللي بتبكي ومقعد اللي مستغرب من عصبيته اللي ما لها داعي
اسير:والله يا مقعد اننا...
قاطعها مقعد:مو مضطره تبررين هذا زوجك وانتم ما سويتوا شي غلط وواقفين قدام الخيام يعني مو بالخش علشان ازعل
لافي:سلطان معاه حق المفروض..
قاطعه مقعد:ما عليك منه هذا استخف متى ما بغيت تشوفها ولا تكلمها هذي عندك مدام قدام الكل ما فيه خلاف
لافي بابتسامه:تسلم على الثقه
مقعد:انتي اخوي واعرفك اكثر من نفسي
اسير:بس سلطان زعل و..
قاطعها مقعد:خليه علي
مشى وخلى لافي اللي يطالع اسير اللي تطالع مقعد وتفكر في سلطان
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جالسه وتتحلطم ومعصبه:اوووف وش هالمكان المقرف ان ما خربت عليهم وناستهم ما اكون سوسن
وقفت بتمشي وصرخت:اااه
هبه اللي كانت قريبه ركضت لها وبخوف:وش فيك
سوسن اللي جلست:في شي قرصني
هبه وهي تطالع :هذي حشره ما عليك
سوسن بعصبيه:كله منك ومن فكرتك الغبيه واهلك الاغبياء ااااي تعورني
هبه وهي توقف:خليك هناك بنادي الاء
ركضت لالاء اللي في ثواني كانت جايه
الاء وهي تشوف رجل سوسن:راح تورم
سوسن بخوف:وش يعني
الاء:هالنوع من الحشرات لما يقرص يضهر على الشخص اعراض خفيفه اذا ما تعقمت القرصه بسرعه
هبه بنفاذ صبر:المعنى يا الاء
الاء:اذا ما عقمنا رجلها بسرعه ممكن تجيها الاعراض وهي حراره وسخونه
سوسن:بموت
هبه وهي تحاول تطمنها:لا ان شاء الله تقول لازم نعقمها وما عليك شر يله قومي يا حبيبتي
سوسن:انتي غبيه اقولك رجلي تعورني تقولين قومي
هبه وهي تسندها:انا بساندك
وقفت سوسن وبدت تمشي مع هبه وبهمس:اكيد ما راح اموت صح
هبه بحنيه:لا يا قلبي ما راح يصير لك شي وانا بهتم فيك
سوسن وهي تدخل الخيمه ويا هبه والاء راحت تجيب مقعم من الاغراض اللي جابتها معاها
سوسن وهي تجلس:يمكن طيب اموت لما تجيني هالحراره الخفيفه
هبه:انا موجوده والاء موجوده وراح اجلس عندك لا تخافين وان شاء الله الاء تعقم رجلك ولا تجي هالحراره لك
سوسن:ليه تسوين لي كل هذا علشان ابوي صح
هبه:لا علشانك
سوسن بعدم تصديق:ايه صح صدقتك
هبه بتنهيده:انا ما اطلب منك تصدقيني اهم شي تكونين بخير
لحظات الا جاء يامن اللي عرف من معاذ اللي قالت له الاء:وش صار
هبه:لا شي قرصتها حشره وراح نعقم مكان القرصه علشان ما تجيها اعرض
يامن بخوف:وشو اعراضه
هبه:حراره خفيفه على قولة الاء
شوي الا دخلت الاء ويامن بعد وهو يشوف عيون الاء وحس انها مالوفه
الاء اللي عقمت رجل سوسن
سوسن:اي يعور
هبه:معليه استحملي شوي
سوسن بخوف:طيب
بعد ما خلصت الاء قامت من مكانها وطلعت ولحقتها هبه:تتوقعين بتجبها اعراض
الاء:ما ادري بس ما اتوقع
سكتت ومبين عليها الحيره
هبه باستغراب:الاء وش فيك في شي مخبيته سوسن فيها شي
الاء بسرعه:لالا بس زوجك
هبه باستغراب:وش فيه
الاء:شفته قبل كذا
هبه بتفاجا:وين
الاء:بالمستشفى عندنا كان يزور وحده
هبه باهتمام:وحده من هي ووش اسمها
الاء:اسمها....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جالسه تحوس وتدور في المكان :وينها ذي راحت لا يصير فيها شي واتورط
تنهدت لما شافتها تلعب معاه:اوووف سمور
سمر التفتت لسجيه:ادوي
سجيه وهي تطالع حسن وترجع تطالع سمر:يوم انك بتروحين لابو قذيله ليه ما قلتي لي
حسن بملل:حسن اسمي حسن
سجيه:يا شيخ كله واحد
حسن:لا مو كله واحد اسمي حسن
سجيه:تكفى عاد عرفنا ان اسمك حسن
شافهم واقفين مع بعض وكانه ما صدق صفق بيديه وبسخريه:حلو حلو يا سلام على المنظر
التفتوا له وانتشر على وجه حسن البرود والكره بنفس الوقت
سجيه وهي تطالعه وساكته
سلطان:يا سلام واقفين وسوالف لها الدرجه وصلت معاكم
سجيه بعصبيه:انت هيه وش تخبص
سلطان:انتي اللي وش تخبصين واقفه مع واحد مو محرم لك
تو سجيه بترد الا سكتها حسن اللي قال:ومن قال اني مو محرم راح اصير محرم لاني بخطبها
سجيه طالعته وبتفاجا:ها
سلطان بعصبيه وهو يقرب ويواجه حسن:ما راح تصير محرم لها لان انا اللي باخذها
سجيه وهي مو مستوعبه:ها
صارت تطالع الاثنين اللي كل واحد يطالع الثاني بتحدي وكره وهي بينهم ضايعه ومو مستوعبه اللي يصير
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
توامي لكن انا غير ومالي مثيل وراسي عنيده
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
لهنا اوقف واترك لكم حرية التعليق
..
..
..
|