كاتب الموضوع :
صديد الجروح
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت السادس عشر
&&&&&&&&&&&&&&&
نتوجه لبيت عم أمجاد وبالتحديد في غرفتها
واقفه ولابسه بجامتها السوداء وواقفه على النافذة تطالع بيتهم اللي جنب بيت عمها حست إنها رجعت لزمن هي هربت منه
زمن تكره إنها تتذكره
غمضت عيونها وهي تتنهد بحرقه وغصه وألم من ذكرياتها
حطت يدها على قلبها وضغطت بقوه:ااااااه يا قلبي ليه يا دنيا تدورين وترجعيني للمكان اللي هربت منه ومن ذكرياته إيه من ذكرياته اللي ما يتحملها قلبي
ما حست على نفسها إنها تبكي إلا لما حست بالشهقات اللي تطلع منها
غمضت عيونها بقوه والدمع ينساب
دمع ذكريات وخسران وشوق للحنان اللي فقدته
توجهت للدولاب وطلعت شال ولفت نفسها به وتوجهت بخطوات ثقيله وبطيئه وفتحت الباب وطلعت ونزلت الدرج بهدوء وهي تمسح دموعها وتحاول تأخذ نفس
فتحت الباب حق البيت وطلعت للحديقه وتوجهت للباب اللي يربط بين بيتهم وبيت عمها
رفعت يدها علشان تفتحه شافت يدها ترتجف كورت يدها تضغط عليها ورجعت مسكت مقبض الباب وفتحته وصوت الصرير يدل على إن من زمن طويل ما في احد فتح الباب
فتحته وخطت داخل حديقة بيتهم
عيونها العسليه المايله للذهبي صارت تتجول على حديقة بيتهم
ألاف الذكريات طغت على ذاكرتها وهاجمتها
وقفت نظراتها على شجره كبيره في حديقتهم ومعلق في هالشجره أرجوحه
توجهت لها ووقفت قريب من الشجره
والدموع تجمعت في عيونها وبهمس:اشتقت لك يا ....وصارت شفايفها ترتجف وحطت يدها على فمها تكتم شهقاتها
حطت يدها على الشجره وكأن بحطة يدها تصورت الذكريات مثل شريط قدامها
رجعت للماضي القديم قبل 9 سنوات
واقفه تطالع أعلى الشجره ببدلتها الورديه:خلاص مو لازم ما عاد أبغى العب انزل أنت بس
رد عليها بابتسامه:لا ما راح انزل وراح اضبطها لك وتلعبين وتستأنسين
أمجاد:يوووه امجد انزل لا يصير فيك شي خلاص ما أبغى أرجوحه
امجد:وأنا قلت بزينها لك يعني بزينها لك
أمجاد:أخاف تطيح
امجد وهو يضحك:لا ما راح أطيح بس أنتي لا تفاولين علي
بعد دقايق نزل من الشجره وهو يطالع الارجوحه:خلاص خلصت
والتفت على أمجاد:جربيها
أمجاد:متأكد انك ربطتها عدل مو اركب وأطيح
امجد وهو يرفعها ويركبها الارجوحه:وأنتي تتوقعين انا اخلي مجودتي تركب شي مو متأكد منه أكيد لا
أمجاد وهي تضحك:يله دفني بقووووووه
امجد وهو وراها :مستعده أدفك
أمجاد وهي تضحك:إيه
امجد:تمسكي زين
وبدا يدفها وأمجاد تعلي فوق وهي تضحك وبصوت عالي:اقوى اقوووووى
امجد:ههههههه خلاص بس كذا زين لا تطيحين
ههههههههههههههههه
ههههههههه
ههه
رجعت لواقعها:من بعدك اختفى الضحك وما بقى في حياتي غير الحزن
مسكت الارجوحه وجلست عليها وصارت تهز نفسها وهي تبكي وتكرر:
فقدتك يا اعز الناس
فقدت الحب والطيبه
وانا من لي في هالدنيا سواك ان طالت الغيبه
رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
انا من لي في هالدنيا سواك ان طالت الغيبه
صارت تشاهق من الحزن والشوق والحرمان
قامت من الارجوحه ومشت بخطوات بطيئه متردده وهي تلف نفسها بالشال ووقفت بعد ما صعدت الدرجتين وبعد نظره شامله على البيت تقدمت ومسك مقبض الباب وغمضت عيونها وفتحته وصوت الصرير انتشر في البيت كله وصداه يتردد في المكان
كان المكان مظلم والكنب مغطى بالشراشف البيضاء والمكان مغبر
دخلت وصارت تطالع المكان شافت الصاله ورجعت للماضي:
عمرها 8 سنوات
دخل عليها وهو يغني ومستانس وشافها قبل لا يصعد الدرج جالسه وضامه رجولها لصدرها وهي بالبجامه ونزل لها وهو يطالع الساعه وجلس جنبها:مجودتي ليه صاحيه للحين
طالعته:كانوا يتهاوشون
امجد اللي فهم عليها تنهد :طيب ليه ما نمتي
أمجاد:خفت صوتهم كان عالي مره رحت لك في غرفتك ما لقيتك قلت استناك
شلها وحطها بحظنه:حبيبتي انا كنت معزوم ليه ما اتصلتي علي مو انا عطيتك رقمي وكتبته في دفتر مذكراتك
هزت رأسها بأيه وبعدها كملت:بس خفت تتضايق مني لأني كله اطلب منك وقلت يمكن تتضايق
باس رأسها وهو يطبطب عليها:لا تقولين كذا مره ثانيه أنتي أختي وحبيبتي وبنتي عمرك شفتي احد يتضايق من بنته وحبيبته
أمجاد اللي ابتسمت:صدق يعني ما تزعل مني إذا طلبت منك أي شي ولا تتضايق
امجد اللي يبوس رأسها:لا وإذا بغيتي شي قوليه
أمجاد:طيب ابغاك تقول لي قصه وتنومني
امجد وهو يوقف وشال أمجاد:بس من عيوني
أمجاد وهي تضحك: هههه إيه بس
رجعت للحاضر :وينك يا اخوي ترجع وينك اااه يا دنيا وش كثر قسيتي علي
مشت لحد ما مسكت السلم حق الدرج المليان غبره وظلت تطالع الدرج والذكريات تلعب لعبتها معاها
رجعت بذاكرتها لما كان عمرها 11سنه
جالسه على الدرج وهي تبكي بهدوء
دخل من الباب ولما شافها جاها على طول وجلس جنبها على الدرج
وبخوف:مجودتي وش فيك حبيبتي
أمجاد:ليه تأخرت
امجد طالع الساعه كانت 1 ونص بالليل:فيك شي تعبانه
أمجاد وهي تمسح دموعها وتهز رأسها بلا
امجد وهو يمسح على شعرها:هجل وش فيك يا قلب أخوك
أمجاد:خفت عليك أنت ما تتأخر زي كذا في العاده
تنهد وابتسم لها :خوفتيني والله ما ادري انك بتنتبهين للوقت ولا كان ما تأخرت وخلاص ما أعيدها
أمجاد وهي تمسح دموعها:وعد
امجد اللي يضحك وهو يوقف:وعد والحين يله على النوم يله وراك مدرسه بكره
أمجاد وهي توقف:أنت اللي بتوصلني بكره زي العاده زين
امجد :من عيوني بوديك وأرجعك كم عندي من مجوده وحده وأحلى وحده
رجعت للحاضر بتنهيده:اااااه مجودتك محتاجتلك يا قلب أختك
صعدت الدرج درجه درجه خطوه خطوه
لحد ما وصلت لنهاية الدرج وطالعت الغرفه الوجوده يمين وتوجهت لها وبيد تنتفض مسكت الباب وحست وكان يدها ما فيها حياه وما قدرت تفتح الباب ورفعت اليد الثانيه علشان تعاونها على فتح الباب وفتحت الباب على أخره وظلت واقفه عند الباب
دخلت وهي تتسند تحس كل هالذكريات ضغط يهرس ويهشم قبلها وعقلها اللي يا ما أبعدتهم عن هالذكريات
ومشت لحد ما صارت وسط الغرفه
صارت تطلع الكومنديه والسرير الأبيض مع الأسود
تتذكر كلماته ضحكاته وهمساته
(أحب الأشياء السبورت),(ههههههه اثاريك طالعه علي وأنا ما ادري),(ما عليك من احد في هالبيت غيري),(أنتي الفرحه الوحيد اللي لي في هالدنيا)
بصوت مسموع: تصدق قد ما حنيت
اشوفك في زوايا البيت
واسولف معاك عن حزني
واحس ان انت تدري به
انا من لي في هالدنيا
سواك ان طالت الغيبه
وصوت باكي :امجد وينك شوف أختك بدونك ضايعه مالها احد
وصارت تكلم نفسها وهي تمشي ناحية سريره:وينك يا اخوي أنت قلت وعد ما تتأخر علي شوف الوقت شوف الساعه صارت كم الحين
لما وصلت للسرير جثت على ركبتها ومسكت مخدته وصارت تنادي بصوت عالي:
ااااااااااه امجد تعال تعاااااااااااااااااااااال لا تتركني بروحي لا تخلي أختك بروحها
وبصوت مخنوق:احتاجك احتاجك
دفنت وجهها بالمخده وصوت نحيبها انتشر بالمكان
حست بيد على كتفها ورفع رأسها وصارت تطالع وبصوت يالله يطلع:سـ..جـ....ـيـ...ـه
سجيه اللي تبكي من شكل أمجاد نزلت على ركبتها وخذت أمجاد في حضنها:خلاص يا أمجاد هذا ماضي
أمجاد بصوت مخنوق:اااااااااه يا سجيه ابغاه أبغى اخوي أبغى اسمع ضحكته مره ثانيه أبغى يقرا لي قصه زي كل يوم ابغاه يوديني المدرسه يأكل معي نتمشى مع بعض اااه يا سجيه أحس أن قلبي بيوقف بدونه
سجيه اللي تبكي معاها:خلاص خلاص
أمجاد:اهئ اهئ امجد اهئ اهئ تعال تعال
سجيه:اذكري الله قولي لا اله الا الله ادعي له بالرحمه ما ينفعه الحين إلا الدعاء ادعي له
أمجاد بصوت يختفي:يا...رب
سندت رأسها على كتف سجيه وهي تكرر:يارب يارب يارب....صارت تكرر الكلمه وكان لسانها ارتبط بها الكلمه
بعد 5 دقايق طالعتها شافتها هدت ونامت خذت المخده منها وحطتها على الأرض وسندت أمجاد وحطت رأسها على المخده وخذت شالها ولحفتها به وصارت تمسح على رأسها:يالله وش كثر أنتي شايله بقلبك يا أمجاد ما في احد مرتاح من هالدنيا
أنتي خسرتي أغلى الناس على قلبك وأنا وحيده مالي احد في هالدنيا ابد
اااااااه لك الحمد ياربي على كل حال لك الحمد
سندت نفسها على الكومنديه ولحظات وسجيه غافيه عن العالم ورايحه لعالم الاحلام والنوم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نروح لفكر شخص ثاني
منسدحه على السرير وتلعب في شعر أخوها وكل شوي تبوسه
بانه:لبى عمرك يا اخوي نوم العوافي إن شاء الله ...واختفت ابتسامتها لما سرحت
وصارت تفكر:شافني اليوم انا لازم أقول لأمجاد بكره نسافر قبل لا يعرف إني موجوده هنا ماني ناقصه مشاكل ابد اوووووف اللي فيني مكفيني لازم ارجع واشد حيلي في الدراسه
وطرت على بالها أمجاد وسجيه:هالثنتين دائما أحسهم يخبون شي عني أمجاد هاذي كلها غموض ما اعرف عنها الكثير ما أنسى كيف في ذاك اليوم لما ضاعت سجيه في المجمع كيف كانت تطالع حسن ليه كانت تطالعه كذا ونظرتها للطفله الصغيره اللي معاه ما أنسى ذيك النظره وحتى لما تعرفنا عليه أول مره كانت نظراتها غير وكأنها تعرفه أو في شي بينهم لا وش تخبصين يا بانه أمجاد من وين تعرف حسن
قامت من مكانها وراحت جهة التسريحه وجلست وهي تطالع نفسها في المرايه ورجعت تفكر:طيب وش سالفة النافذه اللي كله تطالع منها انا ليش ما طليت من ذيك النافذه وعرفت السبب وش فيك يا بانه تكبرين الأمور عادي تطالع من النافذه وش فيها
حطت إصبعها في فمها وكملت تفكير:سجيه هذي أحس إن فيها شي طول وقتها تضحك بس من أجيب سيرة أهلي تطالعني بنظره غريبه
ياربي الظاهر صرت أوسوس كثير
قامت من مكانها وانسدحت جنب أخوها مره ثانيه وصارت تلعب في شعره وتغمض عيونها يمكن النوم يزورها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ساند نفسه على سريره ويفكر:وش فيها وش قصتها طريقتها وهي تكلم أمها ما أنسى كيف كانت تكلمها
رجع بذاكرته لساعات قليله وراء
قالوا لهم يطلعون من الملكه وهو طالع رن جواله وسكت طلع جواله وشاف خاله صالح متصل عليه مشى جهة الحمامات علشان يتصل بس وقفه اللي سمعه
: نعم
أمجاد بملل:نعم يمه وش تبغين
أمجاد:يمه وش عندك متصله
أمجاد باستغراب:من متى تسالين انا وين
أمجاد:انا بالسعوديه
أمجاد بسخريه:هههه وأنتي من متى تدرين عني أصلا
أمجاد:وأنتي تدرين عني علشان تقولين قلة أدبي زايده ولا ناقصه أنتي طول عمرك راميتني على المربيات والحين تجين وتحاسبيني
أمجاد وهي منقهره من أمها:يمه انا بسكر
صكرت الخط وضربت يدها على المغسله وهي معصبه ومنقهره منها وبصوت مسموع:قالت أمي قالت والله ما ادري تلعب على نفسها ولا علي مو كافي اخوي راح من وراها هي وأبوي ويا ليت انا ألحقه بعد وافتك اووووووف
رجع بذاكرته للوقت الحاضر:ليه كانت تكلم أمها كذا أسلوبها كان ما في أي شي من المحبه لامها وردها علي كان كله مراره وتذكر كيف ردت عليه : لما تكون أم مثل الناس ذيك الساعه ينقال هالكلام وبعدين انت وش عرفك واحد مثلك عنده مثل أمك لا يحكم على الناس من مزاجه
لها الدرجه أمها مأذيتها بس مهما كان هذي أمها جنتها ونارها
ااااه نفسي اعرف وش قصتها
تذكر لما شافها بأميركا ولما صار لهم الحادث وابتسم وصار يضحك لما تذكر قوات عينها واتهامه بان هو اللي صادمها وفي الأساس هي الغلطانه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
رجعت من العرس ودخلت على غرفتها على طول ودخل هو وقعد في الصاله وهو شايل بنته
مي:العرث حلو مرررررررررررره
معاذ:انبسطتي يا بابا
مي:كثييييييييييل
معاذ وهو يبوسها:ههههههههه لب قلبك الراء اللي قلبتيه لام
طلعت وهي مغيره ملابسها :مي تعالي هنا
طالعها بضيق تصرفاتها تضايقه وتجرحه ما توقع غصون اللي حبها من كل قلبه في يوم تكره حتى إنها تطالعه
مي:ثوي ماما بقعد مع بابا أقوله عن العرث
معاذ بضحكه:مو عرس يا بابا هذي ملكه
غصون بعصبيه:قلت لك تعالي لا أجيك وأسحبك
مي طالعت أبوها بخوف من أمها اللي تغيرت عليهم وصارت عصبيه
معاذ:شفيك خوفتي البنت
غصون:أنت مالك شغل
معاذ اللي نزل بنته:روحي يا بابا غرفتك
راحت مي ركض لغرفتها وبعدها التفت عليها
معاذ وهو يمسك أعصابه:بس عاد تراك تجاوزتي الحدود تقولين لي قدام بنتي مالك شغل هذا الاحترام اللي تعرفينه
غصون وهي تبتسم بسخريه:أي احترام اللي تتكلم عنه إن شاء الله
معاذ:وش قصدك انا مو محترم ها...
غصون لفت وجهها عنه وتغبى تدخل غرفتها بس معاذ مسكها من يده وسحبها:ردي علي ولا تعطيني ظهرك
طالعته وعيونها بدت تمتلئ دموع:اتركني يا معاذ
معاذ طالعها وتنهد:خلينا نتفاهم يا غصون لا تضيعين كل شي
غصون:قلت لك هدني
معاذ:انا احبك لا تضيعينا بشكك
غصون:شك تقولي شك وأنا لما وصلت للشقه لقيتك فيها
معاذ:انا رحت هناك..........
قاطعته غصون:ما أبغى افهم ولا اسمع أي شي
حست برأسها يلف و بترجع حطت يدها على فمها وركضت للحمام
معاذ اللي خاف راح وراها وشافها ترجع وتترنح في مكانها:غصون
مسكها وسندها وهي تدفه وبصوت تعبان:اتركني وخر
معاذ:وشلون أتركك وأنتي وجهك اصفر
غصون:قلت لك اتركني
معاذ وهو يمسكها:اتركي عنك العناد وخليني اوديك الغرفه ترتاحين
مشاها معاه وفتح الغرفه وسندها لحد ما وصل السرير وسدحها عليه وبهمس وهو يحط يده على جبينها:وش فيك حبيبتي تعبانه
غصون وهي توخر يده:ما فيني شي خلني بروحي واطلع
معاذ تنهد وقام وباس رأسها وطلع
أما هي بكت وبكت ولفت على جنبها وهي تضغط على المخده بيدها وتبكي بصمت
رجعت بذاكرتها للوراء
طلبت من غدير سائقها وطلعت ووصفت للسائق العنوان نزلت وصعدت العماره ووصلت للشقه المطلوبه وشافتها شبه مصكره
دخلت ومشت ولقت معاذ موجود ومعاه وحده واقفين
طالعها معاذ وبهمس:غصون أنتي كيف ...والتفت يطالع البنت
غصون وهي تبكي:ما توقعتك كذا توقعتك تحبني ما توقعت في يوم من الأيام تخوني
معاذ:وش تقولين انا فكرتك...
ما عطته مجال وطلعت وهي تسرع في المشي ونزلت وركبت مع سواق غدير وراح على طول لبيتها
رجعت لحاضرها ورفعت جوالها وفتحت الرساله:زوجك عندي في شقتي إذا بغيتي تتأكدين روحي لها العنوان
شارع(...) عماره(...) شقه رقم(....) انا قلت لك وما حبيت تكونين يا غافلين لكم الله
رمت الجوال ورجعت تبكي وما فكرت ابد وش سبب تعبها المفاجأ
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يا صباح الحـب كله وشمس عمري وظله
مهما تغيـــــر الزمان حبك أنت في محله
صحت زي عادتها بشناط دخلت الحمام (أكرمكم الله)توضت وطلعت وصلت وبعدها نزلت للمطبخ زي عادتها
دخلت المطبخ وباست رأسها:صبحك الله بالخير يالغاليه
الجده:هلا صباح النور والسرور والبنور على الحلوين
دانه وهي تضحك:إذا انا من الحلوين هجل القمر اللي قدامي وش يطلع
الجده وهي تضربها بخفيف:ههههههه شكل مدو هالنزغه أعدتك بحركاتها
دانه اللي راحت جهة الفرن تصلح القهوه:هههههه شكلها كذا
في نفس البيت
:قومي يا عله الكل قام إلا أنتي يله عاد قومي يا مدو يا عله
مدى بصراخ:اوووووه فارقي عن وجهي يا زفته فيني نوم
رواء:أنا زفته هين اوريك يا خيشة النوم
مدى رجعت تغطت بالبطانيه ونامت
طلعت رواء وقابلتها روابي:وش فيك
رواء وهي تتخصر:مدو هالعله مو راضيه تقوم
روابي:خليها أمس الأخت داقتها سهره وما نامت إلا متأخر
رواء:خلينا ننزل الكل تحت
روابي:يله
نزلو ولقوا الكل موجود في المطبخ
ودخلوا:صباح الخير
الكل:صباح النور
أم يوسف:وين أختكم
رواء:والله طلعت روحي وما رضت تصحى
أم سلطان:هجل نفس أسير كانت سهرانه
الجده:هذا اللي فالحين فيه هالثنتين بس السهر
رؤيه:أقول جدتي
الجده:قولي يا نظر عيون جدتك
رؤيه:الله يخليك اتصلي على لولوه وآلاء خليهم يفطرون معانا
الجده:وليه ما تتصلين أنتي
رؤيه:الصراحه فشيله اتصل من صباح الله خير
الجده:ولا يهمك جيبي التلفون
راحت رؤيه وجابت التلفون واتصلت الجده على بيت صافي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ثاني
جالسين على طاولة الفطور
صالح وهو يطالع زوجته:وش فيك ما تأكلين
أم حصين:وشلون يجي لي نفس وعيالي مو مقابليني
صالح:عيالك ما عليهم شر في بيت أبوي
أم حصين بهمس:يا قسوة قلبك
نزل من الدرج وباس رأس أمه وأبوه:صباح الخير
الكل:صباح النور...وجلس يفطر بهدوء وبعدها بثواني نزل أخوه الثاني وباس رأس أمه وأبوه:صباح الخير
الكل:صباح النور ....وجلس
طالعهم أبوهم وبصوت حاد:مره ثانيه إذا بتتاخرون لا تنزلون أحسن
فواز طالع حصين اللي ما رفع عينه من الصحن ومكمل أكل ولا كأنه سمع
زفر صالح بضيق ودز الكرسي ووقف وطلع
فواز:ول بغينا نموت علشان تأخرنا 10 دقايق ما ألوم يزن ومازن يوم أنحاشو من البيت
أم حصين:والله البيت بدونهم ماله طعم
حصين وهو يقوم ويجلس جنب أمه:ولا تكدري خاطرك يالغاليه انا بكلمهم وأخليهم يرجعون
أم حصين:لا خلهم هناك أحسن
حصين:ليه
أم حصين:وأنا أمك ما ابغاهم يجون هنا وينغثون هناك ما في احد يغثهم ابد
حصين هز رأسه ورجع يكمل فطوره وفواز ساكت ويفكر:الله يعين يزن ومازن وطردهم من البيت على شغله بسيطه هجل لو يدري إني متزوج وش بيسوي أكيد بينفيني لعالم الأموات ولا بيتبرا مني اوووووووووووف
رجع يكمل فطوره علشان ما يحس عليه احد وفكره شارد
&&&&&&&&&&&&&&&&&
صحى من النوم ورأسه يعوره قام ودخل الحمام (أكرمكم الله)خذا له شور وطلع وهو يجفف شعره تذكر انه ما نام إلا بعد ما صلى الفجر
لبس ونزل لقى أمه وأبوه يفطرون لحالهم:صباح الخير
صافي:هلا والله بالمعرس تعال يا أبوك افطر معنا
نادر بهدوء:مالي نفس يله مع السلامه...وطلع
لمياء وهي تتنهد:وبعدين معاه بالله عليك هذا وجه واحد أمس ملكته
صافي وهو يحط يده على يدها:يسهلها ربي وان شاء لله يتغير بإذن الله
لمياء:إن شاء الله
صافي:إلا لافي لحد الحين مستلم
لمياء:إيه أمس استأذن من الملكه وراح لشغله
صافي:الله يحفظه وين البنات طيب
لمياء:راحوا بيت عمي لان جدتهم اتصلت وقالت لهم يفطرون مع الكل
صافي:وليه ما رحتي أنتي بعد
لمياء:وأتركك تفطر لحالك لا والله ما سويتها
صافي:يا ويل حالي انا لا ولابسه بعد فوشي على هالصبح يالورده
لمياء وهي تطالعه:ههههههه وش فيك على هالصبح
صافي وهو يغمز لها بعينه:ولا شي مغرم بالفوشي انا
لمياء:هههههههههههه والله انك مو صاحي
صافي:من أخذتك وأنا عقلي طاير وقلبي حاير وفي هواك ذايب
لمياء:ههههههه استغفر الله أقول افطر واشرب الشاهي لا يبرد
صافي:ههههه مدامه منك يالحلو نشربه حتى لو ثلج
لمياء:هههههه
&&&&&&&&&&&&&
صحت من النوم وما شافت أخوها جنبها
بانه:بسوم اوووه هذا وين راح
قامت ودخلت الحمام(أكرمكم الله) وتوضت وطلعت وصلت وبعدها غيرت لبسها وطلعت من غرفتها وراحت لغرفة سجيه وما لقتها وغرفة أمجاد وبعد ما لقتها
بانه باستغراب:هذول وين راحوا
راح غرفتها ورفعت جوالها واتصلت وبعد ثواني ردت سجيه:نعم
بانه:انتم وين
سجيه:وش فيك
بانه:قلت انتم وين دورتكم ما لقيتكم
سجيه:الحين جايين
بانه:طيب
صكرت وقامت تدور على أخوها ونزلت تحت وسمعت صوت صراخ نزلت بسرعه ودخلت الصاله:أنت غبي ولا ايش لكن الشرهه مو عليك يالغبي على بنت عمي الحيوانه اللي جابت هالمعفنين معاها
دخلت الصاله وشافتها تهاوش أخوها اللي بيبكي
راح لآخوها وشلته وحضنته وبعصبيه:أنتي وش فيك تصارخين على الولد انهبلتي كيف تكلمينه كذا
البنت تخصرت وبسخريه:كيف تبغيني اكلمه أطبطب عليه مثلا
بانه وهي معصبه:تكلمينه زي الناس ولا تهاوشينه
البنت:لا والله صدق ضحكتيني
وصلهم صوتها:ضحكتي من سرك بلا
طالعوها ثنتينهم
البنت:وش هالكلام احترميني انا بنت عمك واكبر منك
أمجاد بضحكه على جنب:تخسين
البنت بعصبيه:ايش قلتي
أمجاد وهي تقرب وتعيد كلامها وهي تطالعها:قلت تخسين وتعقبين الاحترام ما هو لأشكالك يا راعية البلاوي
البنت خافت وصارت تطالع أمجاد بحقد
أمجاد بصوت عالي وبعصبيه:اسمعيني زين إن شفتك ترفعين صوتك في هالبيت على احد من خواتي ولا اخوي الصغير والله ثم والله لا تندمين وأنتي عارفه انا وش اقدر أسوي لك يا ...وبابتسامة سخريه:يا بنت العم
البنت طالعتها بحقد ومشت وطالعت بانه وأخوها بكره وطلعت من الصاله وهي طالعه صقعت في سجيه وطالعتها بقرف ومشت
سجيه اللي لسانها طويل وما تسكت:وكسر وحطام يكسرك ويحطمك يالتريله يالدبابه يا دراعه كسرتي كتفي كسر الله رقبك يالحولا يالشلحا يالملحا عمي جدتي إن شاء الله يعميك ويفقع عيونك
أمجاد :هههههههه
بانه طالعتهم وهي تضحك
أمجاد جات لها وبهمس:لا تأخذين بخاطرك ابد وهذي شغلها عندي
بانه تنهدت وبابتسامه :ما أخذت بخاطري وبعدين حتى لو أخذت بخاطري كلمتك شالت كل اللي بخاطري
أمجاد باستغراب:أي كلمه
بانه:أختي واخوي
أمجاد دخلت يدها في شعر وبهمس:لا تصدقين عاد
بانه اللي صارت تعرف إن أمجاد ما تحب تعبر عن مشاعرها صارت تضحك:ههههههههه
بسام وهو زعلان:بانه خلينا نطلع ما أبغى اقعد
أمجاد:افا افا ليه يا أبو الشباب
بسام طالعها ولا رد
أمجاد:زعلان منا طيب ترضى لو قلت لك بنروح حديقة الحيوان
ثنتين طالعوها
بانه وسجيه
بانه:لي ما راح نسافر اليوم
أمجاد وهي تدخل يدها في جيب بنطلون البجامه:لا بكره إن شاء الله
سجيه :لا أي بكره انتوا قلتو يوم واحد بس
أمجاد وهي تطالعها وعرفت وش تفكر فيه:لا تخافين بس يوم واحد ما يضر
سجيه صارت تطالع أمجاد وهي تخاف إن احد يعرف إنها هنا وهالاحد بالتحديد الجد(بابا نويل)
بسام طالع أمجاد وبفرحه:صدق...وصار يطالع أخته
بانه بهمس لأمجاد:بس أخاف يمسكوني هو شافني
أمجاد:من شافك
بانه بضيق:ولد عمي
أمجاد:مدامك معاي لا تخافين
بانه:بس...
أمجاد وهي تشيل بسام من بانه:قلت لك لا تخافين ولا تقعدين تبسبسين والحين يله نروح نفطر علشان في العصر إن شاء الله نروح صح بسوم
بسام بفرحه:صح
راحوا صعدوا الدرج كلهم إلا هي تنهدت:شكل هالجيه ما راح تعدي على خير ابد الله يستر
صعدت الدرج تلحقهم وهي تفكر باسواء الاحتمالات
&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت الجد
طلعت من المطبخ علشان بتروح بيتهم علشان عندها دوام وشافته نازل من الدرج ولابس لبس الشغل
يوسف بابتسامه:صباح الخير
آلاء استغربت وصارت تتلفت حولها وتأشر على نفسها:تكلمني انا
يوسف وهو يضحك:إيه ليه في احد غيرك
آلاء:لا بس...وسكتت
يوسف:بس ايش
آلاء:الصراحه كل مره تطنشني أو تسلم بنفس خايسه
يوسف باستغراب:بنفس خايسه
آلاء:إيه شكلك ما تشوف نفسك في المرايه كثير
يوسف:هههههههههههههههه
آلاء:غريبه
يوسف:وشو الغريبه
آلاء:تضحك ومروق أخر مره شفتك فيها كذا قبل فتره طويييييله
يوسف تنهد:إن شاء الله بتشوفين يوسف القديم يرجع
طالعها وابتسم:مع السلامه...وتركها ومشى
آلاء وهي تطالع طيفه:غريبه متغير 180 درجه أكيد تغير مؤقت وراح يرجع مثل قبل نفسه بخشمه ويسطر خلق الله في الرايحه والجايه
تنهدت وطلعت برا البيت متوجهه لبيت أبوها تستعد وبعدها على شغلها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخلت لقتها نايمه ولحد الحين ما صحت مشت على أطراف أصابعها وبصوت عالي:لافي جاء دخل عليك يشوفك
فزت من النوم بكشتها وتدور وقامت تركض تدخل في الدولاب
مدى:ههههههههههههههههههههههههههههه
طلعت من الدولاب وهي تحط يدها على قلبها:يمه يا كلبه يا مدو
زفرت وجلست على السرير
مدى:ههههههه شكلك يموت من الضحك كل ذا خوف منه ههههههههه
أسير اللي حمر وجهها:والله انك كلبه وحيوانه بعد
مدى :وش أسوي لك كنت ابغاك تصحين وأنتي ما رضيتي ما اقدر اصحيك إلا بها الطريقه
أسير وهي تأخذ المخده وتضرب مدى:انقلعي برا مالت عليك والله خوفتيني
مدى وهي تبوسها:بسم الله عليك بس شكلك هههههههههه
أسير تطالعها بحقد وتقوم تروح الحمام(أكرمكم الله)تغسل وجهها يمكن هالرعب والخوف يروح منها من هبال مدى
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جالس في المجلس بروحه وفكره شارد لبعيد
ما توقع انه يشوفها وهو اتفق معاها انه ما عاد يشوفها وإنها تسافر للخارج
صار يحرك يده بلحيته البيضاء وبعد تفكير رفع جواله واتصل ووصله صوته:هلا
الجد:هلا حصين اسمع
حصين:أمر يالغالي
الجد:تذكر سجيه
حصين اللي قطب حواجبه:سجيه وش طراها على بالك يا يبه
الجد:هي هنا
حصين باستغراب:هنا مو أخر مره قلت إنها سافرت
الجد:إيه بس هي هنا الحين ابغاك تعرف لي عنوان صاحبتها
حصين:من صاحبتها
الجد:بنت الماجد
حصين:ابشر اليوم يكون العنوان عندك
الجد:زين
حصين:مع السلامه
الجد:بحفظ الله
صكر الخط وهو يلعب بلحيته البيضاء وبهمس:رجعتي وأنتي قلتي إن مالك رجعه مو مستعد أضيع كل شي واكشف كل شي مو مستعد ينخرب كل اللي بنيته والسبب أنتي راح نشوف وش سالفتك وليه جايه لملكة حفيدتي ووش ناويه عليه
ضغط بالعصا على يده والعصبيه بينت على تقاسيم وجهه
&&&&&&&&&&&&&&&&&
راحت لغرفتها واتصلت على أختها وظلت تنتظر أنها ترد وبعد ثواني وصل صوتها:صباح الخير
دانه:صباح النور أخبارك بنبون
بانه:حبيبتي انا الحمد لله أخبارك أنتي بعد أمس
دانه بتنهيده:الحمد لله
بانه بخوف:دانه فيك شي
دانه:لا ابد ما فيني شي
بانه:أكيد
دانه:إيه أكيد إلا بسومي وش أخباره
بانه:هههه بسوم تمام وفرحان مره لأنه بيروح حديقة الحيوان
دانه باستغراب:حديقة الحيوان ليه انتم ما راح تسافرون اليوم مثل ما قلتي لي
بانه:لا أجلناه لبكره
دانه:طيب تعالي عندي أنتي وبسوم والله ما شبعت منكم
بانه:أنتي نسيتي بابا نويل واني جايه ومحد يدري
دانه اللي تذكرت:إيه صح والله كان ودي اقضي وقت معاكم أكثر
بانه وهي تفكر:طيب وش رأيك أنتي اللي تجين معنا وباقي البنات معاك
دانه:معاكم وين
بانه:حديقة الحيوان كلنا ننبسط
دانه:والله فكره بس ما ادري إذا بتوافق جدتي والباقين ولا لا وبعدين ما اقدر اطلع إلا بشور جدي
بانه:هذاك أول أما الحين ماله شور عليك شورك بيد نادر
دانه اللي يوم سمعت اسمعه حست بهزه بين ضلوع قلبها:صح نسيت
بانه:ونادر ما أظن يقول لا
دانه وهي منحرجه وتحس بحراره من شدة الإحراج:بس انا ما اقدر اتصل عليه يعني اقصد هو........
بانه قاطعتها:خلي لولوه تقول له
دانه بفرح:والله فكره خلاص أقول لهم وارد لك خبر
بانه:ماشي بس بسرعه علشان اعرف بتجون ولا لا
دانه:طيب يلا مع السلامه
بانه:مع السلامه
صكت من أختها التلفون وراحت تنزل تحت تقول للكل عن فكرة الروحه
&&&&&&&&&&&&&
نروح لخارج ارض أبو متعب لشخصيه عرفناها من حدث واحد
قاعد وراء مكتبه ومعاه التلفون:هي عندكم ...طيب زين...ماشي ..مع السلامه
صك التلفون وسند رأسه على وراء ولف كرسيه للحائط الزجاجي اللي وراه ويتأمل المنظر وتذكر اللي صار قبل فتره
تذكر شعرها الأشقر وشكلها وهي ترجف بين يديه وصوت شهقاتها وبكاها وصوتها
تذكر أول مره شافها فيه وسمعها فيه تتكلم
عجبته ثقتها بنفسها وعجبته أكثر لما عرفت من هي بنته وكيف حاربت علشان مستقبلها
تذكر كلامها وضحكتها: هههه الزين مو كل شي أهم شي زين القلب ومن برا الجمال يروح وكل شي يروح إلا الأخلاق مثل النقش على الصخر يدوم على مر الزمن
تنهد وحط يده على جانب وجهه ونزل يده للشال المحطوط على الطاوله وغمض عيونه وهو يضغط على الشال بقوه وكأنه يفرغ في الشال إحساس يزعجه طول الوقت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت الجد
طول الوقت وهي تبوسها
الجده وهي تدف مدى عنها:وخري بس شفطتي خدودي وصاروا يعوروني من شفايفك الكبار
الكل:هههههههههه
مدى وهي توخر وتميل فمها:إيه طبعا وش نجي عند المزيون اللي عندك
الجده شهقت ومسكت العصا ورمتها على مدى
مدى وهي تمسك رأسها:اييييي ول عليك يا أم الجدد مو عصا بندقية صيد
الجده وهي معصبه:علشان مره ثانيه تستحين على دمك يالمطروده
الكل:ههههههه
أسير وهي تمسك يد أمها: يمه الله يخليكم خلونا نروح والله بنستانس كثير
الجده :أقول يا أسير حتى لو إحنا قلنا إيه أنتي ما تروحين
أسير باستغراب:ليه
أم سلطان:لان وأنا أمك شورك بيد لافي مو بيدنا
أسير اللي انقلب وجهها احمر سكتت
مدى وهي تهمس لها:ههههه عز الله ما رحتي هههههه
دانه:ها يا يمه وش قلتي
الجده:والله مدام الكل بيروح ليش لا نروح
مدى وقفت:لحظه لحظه نروح المفروض تقولين تروحون مو نروح
الجده:وليه إن شاء الله مالنا رب بعد إحنا بنروح...والتفتت على بناتها
أم سلطان:هووو وين نروح يا يمه
الجده وهي تسند على وراء:مكان الحيوانات
الكل:ههههههههههههه
الجده:وش عليه تضحكون
أم يوسف:والله أمي صادقه بعد إحنا نروح
دانه:بس أخاف جدي يدري عن....وسكتت
أم يوسف:لا ما راح يدري بنروح كلنا وما راح نقول إن في احد بيروح معانا ولا راح نروح نقابل احد
دانه وهي تبتسم:الله لا يحرمني منكم يا رب
الكل:أمين
الجده:أقول يا سلماء
سلماء:هلا
الجده:قولي لمقعد وسلطان يجهزون عمرهم هم اللي بيودونا بنكون في سيارتين ويشوفون إذا احد بيروح مره وحده نروح كلنا
مدى بهمس للولوه:كملت حشى ما صارت البنت عزمت أختها إلا راحت القبيله كلها
لولوه وهي فيها الضحك:بالعكس كذا أونس ههههههه
مدى:ههههه إيه والله ناويه أخربها وخصوصا إني راح أشوف سجوده
لولوه:لا هجل الروحه من الحين رايحه فيها
مدى صارت تضحك وهي تطالع لولوه وهي تفكر أنها راح تفلها على الأخر مع سجيه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
واقفه معاها بالممر وبعصبيه:ليه اجلتي السفره مو أنتي قلتي يوم واحد
أمجاد ببرود:انا ماني فاهمه ليه أنتي معصبه الحين اليوم ولا بكره وش يفرق
سجيه:يفرق كثير يفرق انه شافني أمس
أمجاد باستغراب:من شافك
سجيه وهي تلف وجهها: جد بانه
أمجاد وهي تضحك:جد بانه وهو ...
سجيه وهي تقاطعها بعصبيه وبحزم:أمجاد
أمجاد:خلاص لا تعصبين بس هو متى شافك
سجيه وهي تجلس على الكنب الموجود بالمكان:أمس لما طلعنا شافني
أمجاد:كنتي متغطيه
سجيه:إيه بس أحسه عرفني
أمجاد:ويمكن ما عرفك
سجيه:لا نظراته تقول عرفني
أمجاد:وإذا عرفك وش فيها
سجيه وهي توقف:لا فيها إني اتفقت معاه ولا نسيتي
أمجاد:لا ما نسيت
سجيه:أمجاد خلينا نسافر اليوم
أمجاد:لا بكره راح نسافر وهالشيبه ما راح يعرف وين أنتي أصلا
سجيه بضحكة سخريه:أنتي نسيتي انه يعرفك أنتي بعد ولا نسيتي انه يعرف عائلة الماجد
أمجاد بدون اهتمام:وإذا عرفني ما عليك منه
سجيه:ابرد ما عندي أحر ما عندك ما أبغى احد يعرف باللي بينا
أمجاد وهي تتأفف:اووووف ما في احد راح يعرف وخلاص صكي على الموضوع والأمور بتمشي تمام إن شاء الله ويله تجهزي علشان نروح ونستانس
راحت وخلت سجيه والأفكار تدور في رأسها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت الجد
في المجلس تحديدا
جالسين يتقهوون الجد وسلطان و مقعد وحصين ويزن ومازن ولافي وصافي
الجد وهو يطالع سلطان:أقول سلطان
سلطان:سم
الجد:سم الله عدوك ما ودك تفرحنا فيك
سلطان اللي يشرب شاهي شرق بالشاهي:كح كح كح طقني على ظهري
مقعد صار يطقه على ظهره
الجد:وش فيك شرقت ولا الكلام ما عجبك
سلطان صار يطالع مقعد اللي نزل نفسه في الكنبه وصار شبه منسدح علشان ما يبين
الجد وهو يطالع فنجان قهوته:ماله داعي تتخبى تراك واضح
يزن ومازن يطالعون مقعد ووجيهم صايره حمراء من كثر ما هم حابسين ضحكتهم
أما صافي يسوي روحه يسولف مع ولده وهو يضحك
مقعد وهو يعدل جلسته ويبتسم ببرائه:ها لا ما اتخبى ولا شي الله يهديك يا جدي
سلطان:إن شاء الله بتفرح فينا بعد ما نتطمن على خواتنا ولا وش رأيك يا اخوي
مقعد:ها إيه إيه صح..ووقف
الجد:على وين
مقعد:أجيب شاهي
وبعدها سلطان وقف
الجد:وين أنت بعد
سلطان:ها ااااا إيه أساعد مقعد
الجد باستغراب :في وشو
لافي وهو فيه الضحكه:بيشيل مع الشاهي يمكن الزمزميه ثقيله
يزن ومازن ما قدروا يتحملون:ههههههههههههه
صافي وهو يغطي وجهه بالغتره:هههههههههههه
سلطان طلع ولما طلع من المجلس لقى مقعد واقف برا
سلطان:ما رحت تجيب الشاهي
مقعد:وأنت مصدق بلا اكذب علشان أنحاش من سالفة الزواج
سلطان:هههههههه هجل الحال من بعضه ههههههه
مقعد:هههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخلت عليهم وشافت سجيه تخيط وأمجاد قاعده مع بسام
بانه:أقول ترى عزمت البنات
أمجاد باستغراب:أي بنات
بانه:البنات اللي شفناهم أمس بنات عمي وعمتي
أمجاد:يا ذكيه كذا بتنفضحين
بانه:لا أختي نبهت على الكل ما يجيبون سيرتي ابد
أمجاد:إذا كذا زين
سجيه وهي تمص إصبعها:أي
بانه:وش فيك
سجيه:الله يأخذك من ابره كلبه والله لاوريك
أمجاد وفيها الضحكه:لا استخفيتي تكلمين الابره
سجيه:كل شوي غازه يدي
بانه:ههههههه
أمجاد:أقول قلتي لهم يقابلونا هناك
بانه:إيه
سجيه:بتجي ذيك اللي شفتها أمس وش اسمها إيه مدى
بانه:إيه
سجيه:يا سلام بنستانس ترى انا أبغى أشوف القرود والزرافه ولا الشمبانزي يا ويلي ويلاه
أمجاد وهي تتحمد ربها:والله منتي بصاحيه الحين تركتي كل الحيوانات وماسكه لي في القرود
بانه:هههههههههههههه
سجيه طالعت أمجاد بنص عين والكلام ما عجبها ورجعت تخيط تنورتها وهي تتحلطم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جالسه مع مدى اللي جالسه تطلع لها لبس
أسير:يوووه مدو قولي وش أسوي
مدو وهي تطالع البلوزه:عادي اتصلي وقولي له
أسير شهقت:لا لا دوري لي غير هالحل
مدى:هجل انطقي مو لازم تروحين
أسير:لا تكفين مدو والله أبغى أروح واستانس
مدى:هجل اتصلي عليه
أسير:اووه أقولك لا
مدى اللي طالعتها بملل:ترى زهقتيني
أسير:أقول مدى أنتي اتصلي عليه
مدى وهي تتخصر:لا والله أقول استريحي ليه هو زوجي وأنا ما ادري
أسير وهي تعض شفتها التحتيه:وش أسوي ما اقدر اتصل استحي
مدى وهي فيها الضحكه:عاد تخيلي شكلك أنتي بعد الملكه مفشلته ورفضتي تشوفينه وتروحين بقوات عين تتصلين عليه ههههه
أسير اللي تذكرت ورجعت بذاكرتها للوارء يوم ملكتها
جاها مقعد:يله أسورتي
أسير وهي تطالع مقعد:وين
مقعد:تشوفين لافي
أسير وقفت وبخوف:لا لا ما أبغى
مقعد باستغراب:ليه
أسير:بس ما أبغى
مقعد:ما يصير لازم يشوفك وتشوفينه
أسير وهي تمسك يد مقعد:لا تكفى قعودتي ما أبغى
مقعد:ليه طيب
أسير:استحي
مقعد وهو يضحك:طيب بدخل معك
أسير:لا ما أبغى مقعد خلاص الله يخليك خلني على راحتي
مقعد تنهد:يا حبيبتي ما يصير لازم يشوفك هذا حقه
أسير اللي شوي وتصيح:الله يخليك قعودتي تصرف ما أبغى الله يخليك
مقعد تنهد وبعدها باس رأسها:طيب
راح ودخل المجلس وجلس جنب لافي:أقول لافي اعذرني
لافي باستغراب:وش عليه أعذرك
مقعد وهو يحك رقبته:والله ما ادري وش أقولك بس البنت يوم قلت لها بغت تموت علي
لافي وهو فيه الضحكه:طيب وبعدين
مقعد:ما قدرت أخليها تدخل قعدت تترجاني إنها ما تدخل عندك وعاد انا قلبي رهيب وما قدرت اغصبها
لافي:لو غصبتها كان أخذت بخاطري منك
مقعد باستغراب:وشو
لافي:ما أبغى أي شي يصير إلا برضاها
مقعد وهو يبتسم:والله هذا عشمي فيك يا اخوي والله ربحنا يوم أخذت اختنا
لافي:إلا انا الربحان يوم ناسبتكم انتم إخواني
مقعد:تسلم من طيب أصلك
أبتسم لافي له وسكت وهو يتخيل أسير صحيح كان في البدايه حس انه خذا بزر بس لما سمع الكلام عنها والتصرفات اللي تسويها وهبلها وبرائتها حس انه يميل لها كثييير وفهم لما يقولون(الإذن تعشق قبل العين أحيانا) وهو حبها من الكلام اللي سمعه عنها من خواته وإخوانها
رجعت للحاضر:طيب وش أسوي أبغى أروح معاكم
مدى وهي تعطيها الجوال:اتصلي والله الموضوع مو معقد
أسير:بس ما عندي رقمه
مدى طلعت ورقه ومدتها لها
أسير باستغراب: وش ذا
مدى وهي تغمز لها:رقمه
أسير:معاك رقمه
مدى:لا توني مأخذته من لولوه قلت لها أسير تبغاه
أسير شهقت:يا زفته
مدى وهي توقف وقبل ما تطلع:اتصلي تروحين لا تتصلين بتقعدين معادله بسيطه
طلعت وخلت أسير لحالها والأفكار توديها وتجيبها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جالسين في المكتب وكل واحد مهموم أكثر من الثاني
نادر وهو يفك أزرار ثوبه الأولى:اووووووف وش ذا الضيقه اللي حاس فيها يارب
رن جواله وصحاه من شروده طالع اسم المتصل وقام من محله وطلع للممر ورد:الو هلا حياتي – ها جبتيه – انا قايل حبيبتي هي اللي تقدر تجيبه – ههههه وأنا بعد أنتي حياتي وعمري - أكيد يا روحي – أنتي اللي سكنت الروح والقلب وما في احد سكنه غيرك – ههههه طيب يا روحي – أخليك الحين لان عندي شغل بعدين أكلمك طيب يا حياتي – طيب طيب مع السلامه
صكر منها وهو يزفر :اوووف وش هالبلوه متى اخلص متى انا ألقاها من وين ولا من وين يا ربي خلاص هانت قريب بفتك منها
رجع دخل المكتب وجلس وطلع الملفات وبدا يشتغل
في الطرف الثاني من المكتب
معاذ:وبعدين أمس تعبانه واليوم بعد تعبت والمصيبه ما تبغاني لا أخذها للدكتور ولا أساعدها بشي الحال هذا ما ينسكت عليه انا لازم أشوف حل لازم تفهم إني ما خنتها ولحد الحين هي حياتي
رفع جوال واتصل وهو يتأمل إن صاحب الرقم هو اللي يساعده
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخل غرفته وهو يحس إن فيه النوم وتعبان من الشغل
توه يفسخ سترته حقت الشغل ووصل جواله مسج فتحته وقرا واستغرب وبعدها لما دقق عرف من المرسل
(السلام عليكم انا حبيت أعطي خبر إني بروح حديقة الحيوان أسير)
جلس على السرير وهو على وجهه ابتسامه وبدا يكتب(أنتي تعطين خبر وأنا لحد الحين أصلا ما وافقت كيف تجي ذي ولا بتروحين بدون ما أوافق)وأرسل المسج وهو يضحك
جالسه على الكنب في غرفتها ووصلها المسج وفتحت جوالها وحطت يدها على خدها:يا ربي وش هالفشيله بعد انا غبيه أقوله بعطيك خبر وشلون أرقع الحين إيه عرفت....وبدأت تكتب
جالس ينتظر ردها ووصله وفتح الرساله(لا انا اقصد يعني أبغى قصدي إني أبغى أروح )
صار يضحك وهو يتخيل شكلها وهي متفشله وبدا يكتب وهو متحمس(المفروض الواحد لما يبغى شي يتصل مو يكتب واللي يبغى الشي يطلبه مو يكتبه )
أرسل لها وهو يفكر وعلى وجهه ابتسامه :بترد ولا بتتصل
وصلها المسج وقرته :الحين انا مرسله له علشان ما اتصل وهو يقول اتصلي وش أسوي ياربي خلاص ما عاد أبغى أروح هونت
مسكت الجوال وكتبت(خلاص ما راح أروح هونت)
وصله المسج وزعل عليها حس انه زودها معها مقعد دائما يقول له انها تستحي وعلى نياتها وتخاف من ظلها
حفظ رقمها واتصل
جالسه على الكنبه وهي تتأفف رن جوالها ورفعته وطلعت عيونها:يمه هذا اتصل وش أسوي أرد لا لا ما راح أرد خلاص قلت له هونت ليش يتصل بعد
شوي وسكت الجوال
أسير:أحسن سكت من نفسه فكه...وشوي ويرجع يرن
أسير وقلبها يرقع ووقفت:أرد ما يصير أخليه ما أرد عليه وش بيقول عني مطنشتني
فتحت الخط وغمضت عيونها وهي تسمع:الو – الو
لافي حس إن في احد على التلفون من صوت الأنفاس اللي يسمعها بس عرف أنها مستحيه وانرسمت ضحكه على وجهه:الو أسير معاي
نزلت الجوال وبخوف:وش أقول
رفعته وبهمس بعد ما خذت نفس:إيه
لافي بضحكه:ساعه وأنا أقول الو ليه ما تردين
أسير اللي ما عرفت ايش ترد بهمس:ما ادري
لافي:كيف ما تدرين
أسير:لا رد
لافي حس انه زودها :طيب قولي لي وش تبغين أمري تدللي
أسير وهي تعض شفايفها:احم..أروح
لافي اللي يبغى يطول بالكلام معها:وين
أسير:حـ..ديقه
لافي:امممم من بيروح
أسير وهي تلعب بشعرها:الكل
لافي:خلاص مو مشكله روحي
أسير وهي مبسوطه وبهمس:شكرا
لافي:ههه طيب وإذا بغيتي شي مو ترسلين كأني هندي حق البقاله تطلبين منه دوريتوس اتصلي واطلبي وتبشرين بعزك
أسير وهي ساده ضحكتها على التشبيه:إن شاء الله
لافي:تأمرين بشي ثاني
أسير:احم ..ل..لا
لافي:مع السلامه
أسير صكت الخط بدون ما ترد وبعدها زفرت دخلت عليها مدى:اوووه وش شقت الحلق ذي
أسير وهي تمسك مدى:قلت له
مدى طلعت عيونها:كذابه
أسير:والله
مدى وهي تجلس وتجلس أسير معاها وبلقافه:قولي كل شي صار وش قلتوا وش قال وش ردت فعلك وش حسيتي كل شي كل شي
أسير طالعتها ووقفت:يله ولي زين
مدى طلعت عيونها:نعم
أسير وهي تطلع من الباب:ما بقى إلا البزران نقول لهم سوالف الكبار بعد..وراحت
مدى:اوريك يا زفته قلبت علي صدق ما لك خاتمه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت
رفع جواله واتصل ووصله الصوت:الو
:السلام عليكم يا أبو صالح
الجد:هلا وعليكم السلام حيا الله النسيب حيا الله ولدي يامن
يامن بابتسامه:الله يحيك أخبارك يا عم
الجد:بخير وبصحه طمني عن أحوالك أنت والعيال
يامن:طيب يطيب حالك أقول يا عم بغيت في سالفه خصوصيه
الجد:تخصك أنت وبنتنا يعني
يامن بابتسامه:إيه
الجد:حياك اقلط عندي اليوم المغرب وتقهوى عندي
يامن:يزيد فضلك خلاص المغرب انا عندك
الجد:العين أوسع لك من المكان
يامن:تسلم يله فمان الله
الجد:فمان الكريم
صك التلفون والابتسامة مرسومه على وجهه وبهمس:والله وقرب يوم حسابك واطلع نتيجه الكلام اللي قلتيه من عيونك مثل ما تطلعين نتايج الضرب في دروسك هههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&
طلعوا وتوزعوا في سيارتين سيارتين
سياره فيها مقعد ومازن وجدته وأمه ولولوه ورؤيه وهبه ودانه
دانه بهمس:أقول لولوه قلت له إني بروح
لوله:إيه قلت له وقلت إني بروح معك وهو وافق
دانه:زين
الجده:أقول لولوه
لولوه:نعم
الجده:ما قلتي للآلاء تروح
لوله:إلا قلت لها بس هي قالت تعبانه وتوها جايه من الشغل وما تقدر
الجده:الله يقويها
أم سلطان:أقول يا أمك
مقعد:سمي يمه
أم مقعد:عدل المكيف علينا حر اللهم يا كافي
مقعد:من عيوني
لولوه:إيه والله حر إلا موت
مازن:سلامتك من الحر يالغلا
الكل التفت عليه وهو حس على نفسه وحس انه بقره وقال:يـ..يا عمتي
أم سلطان:يا جعل عيني ما تبكيك يا وليدي تسلم
مازن بلع ريقه وطالع قدام وسكت
رؤيه:هههههههههه
الكل طالعها والجدة:وش فيك تضحكين
رؤيه وهي تطالع لولوه اللي سكتت ومتفشله:لا ابد تذكرت نكته هههههه
أما دانه فتضحك بدون صوت
&&&&&&&&&&&&&&&&
في السيارة الثانيه سلطان
مدى:وخري دعستي رجلي بغيتي تكسرينها حشى مو رجل عليك طابوقه سمنت
روابي:طابوقه في عينك
مدى:اوووفي الصراحه غلطانين يا يمه يعني ما لقيتي إلا تجمعين الدببه في سياره وحده
أسير:مو ضيق
مدى:أنتي انطمي إلا ضيق
أم يوسف:أقول لا يكثر ولو ما عجبك اركبي فوق
رواء:مثل رقيه
الكل:هههههههههههه
يزن يبتسم وهو يسمع صوتها وأكيد هالشي ما فات رواء
يزن:إلا بات مان
الكل:هههههههههه
مدى بنذاله:لنا الله ارزقنا بمن يطالعنا ويدافع عنا يا رب
أم يوسف:وشو
اثنين انحرجوا يزن اللي يعرف إن مدى فضيحه ورواء اللي خافت إن مدى عارفه شي
ركب سلطان والكل سكت وحركوا السيارتين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وصل القهوه ودوره وشافه قاعد
راح لعنده:السلام
حصين:وعليكم السلام
جلس معاذ وتنهد
حصين:وش فيك متصل وش صاير
معاذ:أختك
حصين وهو يلعب بالسبحه:قال لي مازن اللي صار بس ما فهمت كل شي
معاذ:وش اللي ما فهمته أنت تشك فيني
حصين:انا لو اشك فيك كان ما خليت أختي عندك بس قل لي وش صار بالضبط
معاذ:ابد اتصلت علي وحده وقالت لي غصون طاحت عليها رحت لها على العنوان اللي عطتني إياه ولما رحت فتحت لي وحده وكانت متغطيه وبعدها قالت لي بسرعه دخلت ولما وصلت في نص الصاله لفت علي وفكت لثمتها توني بلف وجهي إلا أشوف غصون ولا عاد فهمت وش صاير
حصين وهو يحك دقنه:اممممم طيب وبعدين
معاذ بعدها طلعت غصون ولا عطتني فرصه افهمها شي ابد
حصين :طيب تعرف من هذيك البنت
معاذ:لا لأني لما رجعت لقيت البنت مستأجره الشقه ليوم واحد بس وهي مفروشه
حصين:والرقم
معاذ بضيق:بدون اسم
معاذ وهو يمسك رأسه:والله ما عاد ادري وش أسوي مع أختك
حصين:طيب ليه ما تخلي مازن يقول لها اللي صار
معاذ:مو راضيه تسمع اي شي ولا تصدق اي شي الا اللي شافته ويا ليتها شافت شي بس شافتني واقف مع البنت
حصين وهو يفكر:لا تضيق نفسك وعطني شوية وقت أفكر وبعدها أرد عليك وألقى لك حل إن شاء الله
معاذ:إيه والله يا أخوك فكر ودور لي على حل
حصين هو يأشر للنادل:نشرب الحين قهوه وبعدها يحلها الحلال
معاذ:يا رب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
لبسوا وتعدلوا ووصلوا المكان وهم ينتظرون
سجيه اللي لابسه نقاب واصل لنص خشمها:أقول قلتي لهم
بانه اللي متلثمه:أيه قلتلهم يقابلونا هنا
أمجاد اللي متلثمه هي الثانيه:خلونا نستنى شوي إذا تأخروا اتصلنا
بسام :بانه يله ندخل أبغى ادخل
بانه:استنى شوي حبيبي
سجيه:ليش ما لبستوه بدله أحسن من الثوب وهالحمدانيه اللي مسوينها له
بانه:لا يا عمري فديت اخوي لازم يكشخ صح بسوم
بسام:إيه علشان يحبوني كلهم
أمجاد:هههههههه الولد من الحين مخترب
سجيه:إيه عاد هو جرح وهو صغير هجل لا كبر بيذبح البنات
بانه:بسكم لا تخربون اخوي
شوي إلا رن جوال بانه وردت:الو
دانه:الو وينكم
بانه:إحنا في السياره انتم وينكم
دانه:سيارتكم لونها اسود
بانه:إيه
دانه:خلاص شفناكم
بانه:يله
سكرت من أختها
أمجاد:ها وش قالت
بانه:هذولا جاو
سجيه:زين
&&&&&&&&&&&&&&
عند دانه
الجده:ها وش قالت
دانه:هم أهل السيارة السوداء
الجده:زين هجل نزلنا ويا مقعد قل لسلطان عن مكانا
مقعد:إن شاء الله
رفع جواله وكلم سلطان و بعد دقايق جاهم
دانه وهي تشوف بانه تنزل من السياره وتضمها:حبيبتي هههه
ونزلت لبسام وشالته:حياتي لبى الحلوين انا أخبارك بسومي
بسام:زين
سجيه وهي تشوف السيارتين:هي قالت البنات وهذول مو بس البنات إلا القبيله كلها
أمجاد وهي تطالع مقعد:اوووف وش جابه هالعله
سجيه:ههههههه مو هذا اللي كسرك يالمكسوره
أمجاد طالعتها بحقد وسجيه اختفت ضحكتها وسكتت
الجده لام يوسف:أقول يا بنيتي
أم يوسف:سمي يمه
الجده:ذكريني أقول لمقعد بعد ما نخلص من بيت الحيوانات نروح لام راكان
أم يوسف:أم راكان وش الطاري
الجده:نسيت أقولك هي عازمتنا
أم يوسف:والبنات
الجده:نروح بهم كلهم وش فيها بيت أم راكان ما فيه احد
أم يوسف :على خير إن شاء الله
شافت بنتها تنزل وشهقت وهي تشوفها:وش ذا
مدى وهي تطالع رجولها:زنوبه
آم يوسف:وليه جايه بها
مدى:مريييييييييييييحه بشكل عجييييب
أم يوسف:دائما مفشلتنا الله يصلحك..وراحت وخلتها
مدى:ياربي وأنا كله يتحلطمون علي استغفر الله بس
أما عند مقعد فأول ما عيونه طاحت عليها ابتسم وهو يشوف نظرات الكره والغضب منها وهو واجه نظراتها بابتسامه بريئه لأبعد الحدود ما تحتوي إلا على الطيبه والحنان
&&&&&&&&&&&&&&&&
توأم لكن انا غير ومالي مثيل وراسي عنيده
..
..
..
|