لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-11-11, 10:51 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227001
المشاركات: 56
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيونـ بدويه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيونـ بدويه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيونـ بدويه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

البآرت العآشر
دقايق حلوه من السوالف والضحك ...
ريم تناظر جوالها ..تصدقون بنات ماكلمت مها من رآحت الكويت مآغير هالبلآك بيري معهآ بس مآسألتهآ وش سوت انبسطت ولا..؟
زآنه ..ايه صح كلميها شوفي انآ كلمتهآ اول امس مآردت قلت يمكن نآمت
ريم تطلع جوالها...
وتتصل ...
مها ترد عليها قد انها بمطعم جوتاش جريل بالكويت تتغدى مع اهلها.
مها ..هلاوغلا
ريم..ياهلا بالمهلي شخبارك
مها..تمااام التمام انتي كيفك.؟
ريم تبتسم..تمامموو تتغدين
مها..ايه والله اتغدى شالأخبآر
ريم ..بعد قللللبي الحمد الله على سلامتك بالعافيه
مها..الله يسلمك يعافيك ربي
فجأه زآنه ..عطييني مها
ريم تناظرها بستهبال..لا
زآنه ..عطيني لاكف
ريم تناظرها بهبال..قلت لك لا
زآنه تهاوش..والله كف ريموووه
مها..وش هالصراخ انتي وينك ..؟
ريم ..ههههههههههههههههههههه حنا بالشآليهآت
مها ..حق عمك عثمان ..؟
ريم..يب
مها توطي من صوتها...ها وش الأخبار ماستجد جديد.؟
ريم تناظر حواليها ..اممم انتظري لحضه
ريم تقوم تبي تطلع
..زآنه توقفهآ ..والله كف وين ..
الكل يناظر ريم ..
ريم توهقت..هااا بكلم مها خويتي شوي وبجي
زآنه بنظره استهبآليه..اوريك يآخآينه
ريم ..ههههههههههههههههههه
تطلع من المجلس
وكانت الشمس حلوه لاهي حاره ولا بارده ..
ريم تطلع وتمشي كان ضل الشمس متسلط عليها ..ويلامس ضله كل جسمها وكن رمشها زي الضل مضلل على عيونها..ومامغطي كفوفها الا السكارف
ريم ..مهوو وجع وش فيك شالسؤال الي مالأمه داعي
مها تاكل..هههههههه ماجد وجع
ريم ..هههههههههههههه صح سلمي على هلك
مها تنآظر امهآ ..يمه ريم تسلم عليكم
ام مآجد تبتسم..الله يسلمها
مها..ريوووم امي تسلم عليك
ريم تبتسم..فديتها الله يسلمها جعلي ارقص بعرسك
مها تكح وتشرق ..وجع شرقتيني ههههههههههههه
ريم ..ههههههههههههههه الله ياخذ بليسك طآيره طآيره تبي تعرس هههههههههههههههههههههه
مها..وجع يوجعك بليسي ماسوا لك شي
الكل..هههههههههههههههههه
ام مآجد..لاصارت حرمه ماينقال لها وجع ههههههههههههههه
الكل..هههههههههههههههههههههههههه
ريم ..ههههههههههههه فديت قلبك ياخالتي ياحبني لها والله
مها..طيب ثنتينكم علي طيييب طيب
ريم..ههههههههههههههههه
مها.. قلبي بس ها ماصار شي.؟
ريم ..على حاله عادي لا انا ولا هو نقدر نتكلم ودنآ نقول شي وبالأخير نسكت
مها...امممم الله يعينكم يارب المهم سلمي على جود بكملها ان شالله
ريم ..اوكي حياتي انتبهي لحالك اوكي.؟
مها ..أن شاء الله
ريم تسكر من مها وتتصل على جود
عند البنات والحريم
زآنه تناظر ساعتها..وين ريوم كأنها تأخرت
لميا بنظره خبث..ليكووون
الكل ..ههههههههههههههههههههههه
تاضي..ههههههههههه لا ريم ماهي قويه عشان تسوي كذا هي جد هبله ورجه وخبله بس ماتوصل
الكل..ههههههههههههههههههه
زآنه ..انا اجل بروح اشوفها
لميا..وانا معك
جوآهر..انا جوعانه باكل
تاضي..حتى انا جوووعااانه لاتعطينهم وجه كنك ماسمعتيهم كلي كلي
الكل ....هههههههههههههههههههههههههههه
الجده تناظرهم وكنها سمعت انهم تكلمو عن ريم..
الجده ...كأنكم تتكلمون عن ريم ..؟
لميا..هههههههههههههه مسرع جدتي سمعت الطاري
البنات ..هههههههههههههههههه
الجده ..أقول اهجدو الا ريم
ام سطام..ايه الا ريم اقول انتبهو
تاضي..هههههههههه ماخلصنا من الجده جات ام الزوج هههههههههههههههههههههه
الكل..ههههههههههههههههههههه
ام بنيان..اقول لاتنسووني ترا انا عندي الاريوم
جوآهر ..ههههههههههههههه شكلها العايله كلها علينا
الكل..هههههههههههههههه
زآنه ..يالله انا بروح لها
ليما..يالله سرينا
زآنه ولميا يطلعون من المجلس من الحريم ويمشون
لميا تنطط على الكراسي
زآنه تستهبل..ألحين لو فرضا شافك ساري..و ش بيقول هبله رجه .. قولي وش بيقول
لميا..ههههههههههههههههه تخيييييلي اللعن ام الفشله لا لاتخافين جههه الحريم مضلله لين قايله بس حتى لارحنا عند البحر مايشوفونا الرجال
زآنه ..ههههههههه اجل امان ها..!!!
لميا..هههههههههه ايه
ــــــــــــــــ
بهاللحضه
سطام يدق جواله ومره متورط الي تدق عليه منيره بتقول له انها بتطلع من المستشفى رخصو لها الحين
سطام يتربك..آآآ لحضه ياجماعه عن اذنكم
الكل ..وين
سطام..آآآ بروح الحمام شوي
سطام يطلع ويدخل عند جهه الحريم مايحجب بينهم الا باب وشجر كبيييره
سطام يرد وهو معصب..منور شفيك انتي
رسلت لك انه شوي واتصل عليك فشلتيني عند الرجال وش فيك .؟
منيره سكتت..يعني هذا جزاي اني بقولك اني بطلع اليوم من المستشفى
سطام مره فرح..جد منور بتطلعين الحين توقعت بكره متى بالضبط ؟
منيره من غير نفس..المغرب بطلع ..
سطام..فديت قلبك وربي طمنتيني
منيره..توك تقول وش فيك وليه داقه
سطام يعبس..منور قلبي انا بالشآليهآت عند الرجال وصعب ارد انتي تدرين ماحد يدري انا حنا تزوجنا فديتك حسي فيني
سطام يكمل سوالفه مع منيره ...
زآنه تلمح سطام
طبعا زآنه داقه الميانه مع سطام
زآنه تركض..بروح لسطااام بكلمه ورآ هالشجره آخآف يشوف ضلي تذبحني ريموه
لميا..ههههههههههههههههه يالله جايه وراك بس بضبط شعري
زآنه تروح وتوقف وتشوفه يكلم باالجوال حبت توقف ورا الشجره المستند عليهآ وهو مو شاييفها
سطام ..منور لاتزعلين وش له زعلتي
زآنه وقفت وتناظر في الشجره قدآمهآ وهو مو حاس فيها...وكانت الدنيا معطتها على جوها
منيره بتعب..بس انا زوجتك ولي حق
سطام يفهمها..ادري انك زوجتي وبعد لهآ حقي ريم
زآنه انصدمت تنزل دمعاتها بخوف انها تحط عينها بعين سطام
زآنه كانت تبكي بقوه وتشهق من البكى
سطام سمع الشهق والبكى
سطام يناظر حواليه ويشوف ظل وحده وهي ورىالشجره تضلل عليها..خلاص خلاص اكلمك بعدين
سطام يوقف مقآبل الشجر هيالي تفصل عنه زآنه وهو خايف..من الي هنا..
زآنه وتنزل الدموع على خدودها وتحرق خدهآ الدمعه وتكلمه من ورى الشجره ...انت تقصد منيره بنت عمتي ..؟
سطام ينزل راسه ومو عارف يتصرف وعرف انهآ زآنه من نبره صوتهآ..زآنه آآآ افهميني
زآنه تسكر اسنانها من الغيض..هي نفسها منيره بنت عمتي ..؟ولالا جآوب
سطام يهز راسه ..ايه منيره بنت عمتي
زآنه تهز راسها بأنه لا..لا ماصدق انا بحلم مو بعلم انت اكيد تكذب هذي مو منيره بنت عمتي انت مو متزوج غير ريم ..
سطام بتعب ويرتجي..خليني افهمك والله اني مظلوم ماني منبسط من هالحال
زآنه تهاوش..اسكت اسكت لاتتكلم الله يخليك لاتنصب علي اكثر انا شفت الموت
لميا تناظرهم من بعيد ..وتجي
لميا مستغربه ..وش فيك زآنه تصيحين
زآنه تناظرها وهي تصيح ...لميا انا اعتقد اني بحلم تدرين سطام متزوج منيره بنت عمتي
لميا تناظر سطام وتنزل عينها
زآنه تهز راسها..لا ..للا تقولين لي انك تدرين بسطام انه متزوج ومن بعد منيره .؟
لميا تناظره وبالم ..ايه ادري
زآنه تبكي اكثر واكثر..لا لاتكفون قولو غير هاللكلام
ريم كانت وهي تكلم جود تمشي تبي ترجع للحريم
ريم ..ههههههههههههه يابنت اقولك ماصار غير الي قلت لك ماصار غيره
جود..ههههههههه مدري ليه مو مصدقه
ريم..هههههههههههه وربي حلفت ماكذب عليك
ريم تناظر من بعيد زآنه تبكي وسطام متضايق ولميا منزله راسها وتناظر سطام ويفز قلبها وتهب ريح مدري وش سببهآ
ريم معبسه..جود شوي واكلمك ولا اقول لك اكلمك باليل
جود ستغربت ..ليه شفيك..ّّّّّّ!!!
ريم تناظرهم..خلاص جود اكلمك
جود حست انها لازم تسكر..طيب اوكي يالله انتظرك باليل
ريم تسكر...وتروح لعندهم
ريم توصل وبوصولها يهب هوا وسطام يناظر منين جاي الهوا ولميا وزآنه ينآظرون من ورآهم
ريم تقبل والهوآ يلعب بشعرهآ
سطام يناظر وبقلبه ... بدع فيك العالي يا ريم جمالك جمال وخيم
تركتي قلبي فيك يهيم بدع فيك العالي يا ريم
بدع مبسمها وعيون مثيل الشيهان
ووقفة سبحان مصورها تقول غزال على وديان
سطام وبخوف انها سمعت شي..ريم ..!!
ريم مستغربه وكلها حيا من سطام..آآآ اهلين
سطام يناظرها بتعب..ياهلا بك
ريم تناظر زآنه وتروح لها..وش فيك زنو تصيحين
زآنه بكل تعب تضم ريم ..
ريم مستغربه ...شفييك
زآنه تبعد عن ريم وتلف عنها
ريم تناظرها ..جد جد وش فيكم( ريم تنآظر لميآ ) لميا وشفيها زآنه تبكي
سطام خاف ان ريم تدري .آآآ فرحانه لك
ريم مستغربه ..فرحانه لي..؟كيف يعني
سطام رتبك..فرحانه لأن انا قلت لها نبي نقدم زواجنا
ريم رتبكت اكثر..تقدمه ..؟ليه
لميا تحاول ترقع المووضوع..هي سالفه ماصارت يعني كان يبي ياخذ رايك
ريم ماقتعنت..يعني تبون تقنعوني ان زنو تبكي عشان هالشي..
سطام خايف ..ايه عشان هالشي
ريم بتسمت وتناظر زآنه وتبتسم..بس زنو ماقالت لا ايه او لا
زآنه حست انا سطام مايبي يقول لريم الحين او يمكن مايبي يقول لها من اساس وسحبت على المووضوع..ايه عشان هالشي صدقيني
ريم تبتسم مو مصدقه..يالله احاول اصدق
لميا تبتسم
سطام يناظر ريم ودقات قلبه يسمعها من بجنبه ...شخبارك ..؟
ريم تبتسم وتبان غمازتها وتنحرج..ألحمد الله يالله عن اذنك ..بنات ماتبون ندخل
سطام ينظارها وبخاطره..حتى ماودها تجلس تسولف معي
زآنه تمسح دموعها..الا يالله خلينآ ندخل
لميا ..انا بروح معهم يآلله سطام
سطام يناظر ريم..الله يحفضكم
زآنه تناظره وتمشي
ريم تبتسم له..عن اذنك
سطام خق..اذنك معك
ريم تمشي مع لميا
وزآنه واقفه
ريم تناظر زآنه ..يالله زنو
زآنه تبتسم لها وتحآول..بجيك بس بجلس اضبط جزمتي شوي
ريم تبتسم..لاتطولين نستناك مدري كيف يعني وضعك مع ولد عمي من ورى شجره حسيت انكم بفلم مصري
الكل..هههههههههههههههههههههه
سطام يناظرها ويعض على شفته ..يسعد لي هالمبسم
ريم تمشي وتبتسم لهم ويكملون طريقهم
سطام وزآنه يناظرن لميا وريم وهم يمشون
سطام يناظر ريم وويكلم حاله ... ووقفة سبحان مصورها تقول غزال على وديان
ومشية تخف اللي ينظرها تقول الا حور الرحمن
وتغيب ريم عن شوف زآنه وسطام
زآنه بعصبيه..ولك عين بعدد؟
سطام بتعب.. هموم كبيرة اللي خطرها ماضينا و ايام زمان...
غلا بنية كنت معاشرها الله لا يبلي بيه انسان
زآنه تهاوش..سطام رد علي وبدون كلامك السخيف
سطام بتعب...احبها اعشق ترابها يآزآنه
زآنه بتعب ومعصبه ..ومنيره ..؟
سطام يناظرها بنظره انه مظلوم..شكلك نسيتي انا ريم تركتني شكلك نسيتي ان ريم تخلت عني منيره جآتني بضروف مآيعلم بهآ الا الله ولا انا لابيها ولا ابي طاريها زآنه فهميني حاولي تساعديني منيره تبيني اطلقها وانا ماقدر انا مجبور
زآنه كانت تسمع كلام سطام ودموعها على خدينها وكان تمتسنده على الشجره
زآنه بقهر ..طيب ليه ماتطلقها خلها بحالها وخل معك ريم ريم تحبك وانت تحبها خلاص خل منيره بحالها
سطآم مبسوط وبوله .. جد جد ريم تحبني يعني مآنستني ؟
زآنه سآكته ..
سطآم متحمس ..تكككلمي
زآنه مآتبي تقول له شي تخآف من رده فعل ريم .. مددري بس انآ احس كذآ
سطآم مبسوط .. يعني هي قآلت لك كذآ ولا انتي ستنتجتي ؟
زآنه تحس بحمآسه وفرحته .. مو بس انآ الي احس الكل يحس اصلآ ولو تدري ريم بمنيره رآح تتكرهك اكثر ولا تتوقع انهآ بترضى بك
سطام ينززل رآسه بتعب..ماقدر انسى لها الي سويته ولا اقدر اخاف عمتي تفضح كل شي وفي اشيآ انآ نجبرت فيهآ على زوآجي من منيره
زآنه تحط يدها على راسها ..احس اني بحلم مو قادره اصدق
سطام ينزل راسه..كنت حاط بالي ابيك تساعديني
زآنه تمسح باقي دموعها...وش اساعدك فيه.؟!!
سطام ...ابي اول اسبوع تخلصون فيه يصير الزواج ابيك تقنعين ريم انها توافق انا ماني قادر على بعدها انا خليت الملكه مره بدري لأني ابيها معي كذبت عليهم يوم قلت عشان الورث انا ابي ريم
زآنه بتعب مو فآهمته ..سطام انت مجنون صعب صعب مايمديييهآ حتى تجهز نفسهآ ومآيمديهآ تتفهمك ولا يمديهآ تتعود عليك والحين مع هالمشكله زوآجك من منيره ولا يمديهآ تتقبلك وغير كذآ لازم انت ترجع الي كآن بينكم
سطام..لأا تجهز شي انا بقدم على فيزا وبنسافر لأوربا وتشتري الي تبيه من هناك ومنيره امرهآ محلول واكيد ريم تعودت علي الحين
زآنه بتعب ..والله حيرتني معليش اقول لها ولا يهمك بس...منيره ...
سطام ينزل راسها..بقول لها لاتزوجنا
زآنه تبتسم بتعب..ان شالله مع ان احس ايآمكم سودآ
سطآم بتعب .. الله يستر وربي مو قآدر اتحمل
زآنه وحست انه مهدود .. الله يعينكم
سطام بتعب...يالله انا رايح
زآنه ..مع السلامه
زآنه تمشي وكأنها تجر التعب من وراها
سطام يدخل عند الرجال..
بنيان وساري..كل هذا حمام..؟
الشباب ..هههههههههههههههههههههههههه
بو بنيان ..وش فيكم يمكن انه رايح يشوف حرمته خلوه على راحته
ساري بستهبال..افا يا ذا العلم يروح من غيرنا مايسويها
الكل ..هههههههههههههههههه
بنيان ..الله يخزيك ياسطام لو سويتها ههههههههههههههه
سطام ..ههههههههههههه اهجد انت معه وش رايكم نشوف الشآليهآت وتشوفون حلآلكم
بو ساري..بنسبه لي ماعندي مانع
بو بنيان ..ولا انا
ساري وبنيان ..يالله قومو
سطام ..اجل لحضه اكلم امي واقول لها تقول للحريم
سطام يطلع جواله ويدق ارقام امه
ريم وزآنه ولميا قد انهم دخلو
ريم راحت عند الحريم بس روحها مازالت مع سطام
طبيعيه والحلا مبتيلها مبسمها يحليها ..
ريم مبتسمه وسرحانه
وزآنه هموم الدنيا على راسها تشوف ريم وخآيفه انهآ تقول لهآ شي
لميا حامله في داخلها هم ماتقدر تقوله وان قالته خربت الدنيا كلها
تاضي وجوآهر داخلين بسوالف مالها اول ولا تالي
والحريم بسوالفهم
يرن جوال ام سطام
ام سطام ترد ...هلا سطام
ريم تناظر ام سطام ..
سطام..هلا يمه شخباركم
ام سطام..بخير الله يسلمك عسى ماهو بناقصكم شي.؟
سطام..لا يمه كل شي تمام بس يمه نبي نودي الحريم لعند الخيول والحلآل الحين وش رايك.؟وعلى الطريق نجلس بالبحر التابع لشآليهآت
ام سطام تناظر الحريم..يقولكم سطام تقومون نشوف الخيول وتشوفون الشآليهآت ونروح للبحر ماحد يشوفنا وش رايكم..
الجده..والله زين ماقال خلونا نروح ونشوفهم وخلونا نبسط
ام ساري..والله جد من زمان اصلا ماجينا هنا والحين في اشياء معدله خلونا نشوفها
تاضي..جد انا ابي اشوف الخيوول وابي اشوف خيل ابوي
الكل..الله يرحمه يارب
تاضي تبتسم..امين
ام بنيان..اجل يابنات البسو عباياتكم وشيلاتكم وحنا بنلبسهم
البنات ..ان شاء الله
ام سطآم تكلم ولدهآ . . خير انشآء الله شوي ونطلع
ريم ولميا ومزون وجوآهر وزآنه لبسو عباياتهم
طبعا وتاضي حلال على العيال الموجودين
وام سطام وام بنيان وام ساري لبسو
والجده تقوم وتلفع ...
ويقومون البنات يشيلون الشاهي والقهوه والحلا ويروحون
الحريم يطلعون من الباب بالبدايه ...
والبنات وراهم
عند الرجال..
سطام ..يالله عمامي يالله قومو نشوف الخيول ونجلس عند البحر ونتقهوى وننبسط
بو ساري..يالله والله زين ماقلت
بو بنيان..والله زين ترى الجو اليوم حلو ومناسب لجو البحر
ساري..أيه والله الجو رهييب
بنيان وجعه قلبه بيشوف ريم الحين ويناظر برجال ويبتسم
سطام مستغرب من نظرته ..بنيان وش فيك .؟
بنيان مرتبك ...لالا سلامتك بس هالأيآم الصدآع يطمر علي
سطام مو مصدق.. اكيد ..!!!
بنيان يتصنع ويبتسم..ايه اكيد
بو ساري..اجل يارجال خلونا نمشي..
كل الرجال يطلعون من بيت الشعر .
يدخلون عند جهه الحريم ...
ويلتقون الحريم بالرجال...
العيال سطام وبنيان يرحون يسلمون على الجده
طبعا الجده بعدت عن البنات عشان يجون العيال
سطام يبوس راس جدته..هلا يمه سلطانه وش حالك ..؟
الجده مبسوطه سطام عندها غير...هلا هلا يمه هلا فيك هلا بالشيخ انا بخير جعلك بخير وش حالك انتي
سطام يبتسم ... انا بخير بشوفتك يابعد كل الناس ...
سلطانه ...يآقلب جدتك انت
بنيان يجي ...اووف اووف كل هالكلام لسطام اجل وش خليتي لنآ
الكل ..هههههههههههههههههههههه
زآنه ...وش لك يعني مالك الا المهلي هههههههههههههه
بنيان ينآظر زآنه ..ههههههههههه انتي خلك بعيد شوي
الجده ..هههههههههههههههههه شدعوه لك الخير كله يابعدي يازين الشباب والله
بنيان يروح لجدته ويوبس راسها...ياعلني مانحرم منك وش اخبارك يا الغاليه
الجده..بخير الله يسلمك وش حالك يانظر عيني عساك بخير.؟ انا بخير ابشرك
بنيان ..عساه دوم يارب وجعلنا ماننحرم من ريحتك فديتك
الجده تبتسم...ياعلني مابكيك
الرجال..يالله اجل خلونا نسري
ريم نضراتها كلها لسطام من ورى الشيله
سطام عرف ريم من بين البنات ويناظرها ...
جوآهر بصوت واطي لتاضي..تضووي شوفي سطام كيف يناظر ريم ..
تاضي مبسوطه..ايييه شفته
ريم سمعتهم تهاوش..والله حشآشآت
البنات ..هههههههههههههه
البنات والرجال يمشون ويوصلون للمسبح ...
سطام ..هذا الحين بعد التعديل تذكرون وش كانت عليه
بو ساري..والله صار يجنن المسبح
بو بنيان..مررره ذرب وحتى رسمته عجيبه ...
الجده...والله انك تعبت عليها ياوليدي ماقصرت
سطام يبتسم ..فديت روحك يا الغاليه...ها عسى عجبكم ..
الرجال..ايه مشالله روعه ..
سطام يلتفت على الحريم ..وعسى عجبكم ..
البنات ..ايييه مره رهييييب
سطام لاحظ ان ريم ماتكلمت ...
سطام يناظرها ...وانتي ريم عبجك .؟
ريم تناظر بعين مرره مستحيه وخجله..ايه مشاء الله مره حلو
بو ساري..ايواااا يعني ريم المهم ها
البنات والرجال ..هههههههههههههههههههه
الجده ..هههههههههههه الله يهديكم عاد لاتحرجونهم لزوم ياخذ رايها زوجته وحيدته لازم يشوف رايها
سطام المه قلبه لما قالت الجده وحيدته...
ونزل راسه
زآنه ولميا يناظرون بعضهم
سطام لاحض ان لميا وزآنه يناظرون بعضهم
سطام اتربك .. آآآ يالله خلونا نشوف الباقي..
البنات والرجال يمشون
يوصلون ...للأسطبل ..
سطام ...عماني بس بفتح الباب وادخلكم تشوفون
الرجال..خذ راحتك
سطام يروح للحارس ويفتح الباب
سطام يروح لرجال والحريم ...
سطام..يالله تفضلو
الرجال والحريم يدخلون للأسطبل
ريم تمشي وتذكرت وش قال سطام قبل مايتغير وقبل لايروح يدرس بلبنان
تذكرت كيف كان يركب الخيل ويركض به تذكرت كيف كان شكله وتذكرت كيف كان مبسوط وهي مبسوطه بشوفتها له وكيف كان يدربها على الخيل ويدربها كيف تروضه ..
زآنه قد انها من زمااان تناديها...انتي هييييه
الرجال والحريم يطالعونها
ريم رتبكت تنآظر حوآليهآ..هااا وش فيك تصرخين
زآنه تنآظرهآ..وجع من زمان اناديك
ريم رتبكت..آآآ مدري مانتبهت
لميا تضرب زآنه ..وجع ملسونه انتي ..؟وش فيك بشويش يناظرونكم
زآنه تناظر وتكتشف انهم يطالعونها..ههههه يؤ أأأأ اسفه بس شسمه هذاك خلاص تكفون صرفو السالفه تكفون طآح وجهي
الكل ..هههههههههههههههههههههه
ساري ميت ضحك ..ههههههههههههه احلى شي ان زآنه انلحسسست دوووم ان شالله مآهوب يوم طيحه وجهك
الكل ..ههههههههههههههههه
زآنه ..ههههههههه انت ليش تكرهني شسويت لك انا
بنيان..ههههههههههه مو بس هو انرد له شوي من حقي حتى انا
الرجال..هههههههههههههههههه
ساري يناظر ريم سآكته مآتعلق.. ريوم فيك شي.؟
ريم بكل برآئه...سلامه قلبك
سطام يناظرها وبقلبه ...يالبيه ...
سطام يناظر الخيول
ويأشر على خيل لونه ابيض وفيه من الأسود قريبه من عيونه ...وكنها زي الكحل...من شافها غرمها
سطام ..هذي الخيله اسمها كحيله مزون طبعا هذي لمزون وصيه من ابوي
الكل ..الله يرحمه
مزون ولميا يبكون ...يآبعد عمري يآبووي وتعرف اني احبهآ
ام سطام تمسح دموعها وماتبين حالها انها تبكي..
الجده تمسح دموعها ..رحمه الله عليك يابعد كلي ليتني بقبرك ولا انت
لميا تبكي وتروح لجدتها ...لا جدتي بعيد الشر عنك هو هذا نصيبه بالدنيا وخذاه والله فرقاه ذابحني بس هذا قدر ولازم نرضى فيه بسم الله عليك لاتقولين عن حالك كذا
مزون تبكي ...الله يطول بعمرك يا الغاليه
الكل يمسح دموعه من البنات ..امييين
سطام طبعا رجال لازم يبين انه هذا قضاء الله وقدره ...لحووول هذول الي صاحو وش فيكم انتووو الحين هذا جزاي اني جاي اوريكم الخيول صدق انكم ماتقدرون
البنات ..ههههههههههههههه
الجده ..هههههههه الله يغربل شيطآنك دايم انك تضحكني لا مني تضايقت
سطام يروح لجدته ويوبس راسها وفجأه جآت عينه بيعون ريم..جعلي اشوووفك دوم مبسوطه
ريم تنظار عيونه كيف يطالع الجده وكله حنان وطيبه ..
ريم تبتسم وبخآظرهآ. يجنني يلوعني إلي منه ضحك بسكــــــــــــات و إلي منه رسم كل الغرام بضحكة شفاتـــــه أحبه موت و أيامي بدونه ما بهآلـــــــــــــــذات أموت أموت و أحيا فيه و بشوفه و جياتــــــــه أنا مالي رجا دونه و لو عشت الهوى حسـرات ملك كل المشاعر جعلها فدوة لمرضاته
سطام يروح للخيول
ويأشر على خيله رصاصيه ووقريب من عيونها اسود جميله بطولها شموخ فيهآ يذبح كل من نآظرهآ
سطام بروقآن..وهذي كحيله لميا من ابوي وصيه (فجأه) قسم بآلله الي بتبكي الحين ياويلها
الكل ..ههههههههههههههههههههههههه
ساري يناظر لميا ويبتسم وبصوت وآطي...وافديتها حلوه مثل خيآلتها..
الجده ..الله يقطع سوالفك ياسطام
بوساري..ههههههههه والله انك جبتها هالحريم مآغير يبكون
بنيان ..هههههههههههههههه رجال جابها ههههههههههههه
الكل ..هههههههههههههههههههههههههه
لميا بهدوء..ههههههههه شدعوا فديتك ياخوي
ساري بصوت وآكي ..ياالبيييه
سطام سمعه وجلس ينآظره ..ههههههههههههههههههههههههههه
ساري ستحى..هههههههه سمعت
زآنه سمعتهم..تعال انت وياه وش تقولون
سطام بهبآل..اقول اللقافه شينه
بنيان يكلم زآنه وبهبآل اقوى..تهقين وش يقوولون
ساري..ههههههههههههههههههههههه جاك الثاني
سطام يناظر ريم ويناظر الخيله الي لريم
سطام يناظر الخيل وكانت خيله بنيه طوييييله هي الي كانت تركب عليها ريم وكان العم يدري ان ريم تحبها ومن كثر حبها لها اهداها لها كان من يناظرها من بعيييد تدخل بقلبه وشعرها مثل الحرير من زينها تشرح النفس بشوفها ...كانت احلى خيله من يشوفها يعتقد هالقول
سطآم ينآظر الخيل...والخيل زينه الريمان لريم بنت عمي فهد آآآآ هذي هديتها من ابوي
ريم تبتسم ..الله يرحمه يارب بعد قلبي هو ياليت افديه ...
سطام رتبك وينآظر فيهآ..تفداك العافيه ...
ريم تنزل راسها ...وياك يارب
سطام انحرج ماعرف يتكلم ...آآآ وش رايكم اجل نروح للبحر ونخلي الحريم بالبحر لحالهم وحنا نجلس لحالنا
بو بنيان ..فكره كويسه يالله خلونا نسري
تاضي تكلم ريم ..خخخخخخخ انحرج
ريم تهاوش..وجع عيب يابنت
تاضي ميته ضحك وحابستها..ههههههههههههه
يمشون الحريم لعند البحر ...والرجال لعند البحر بس بعيدين شوي عنهم عشآن الكل يآخذ رآحته
الحريم صارو لحالهم والرجال لحالهم
جوآهر مو عاجبها الوضع...طيب يعني بنجلس على الرمل مافي فرش...مافي سجاد .
ريم تنآظر المكآن..أيه جد صعب نجلس على الرمل
ام ساري تنآظر بنتهآ...ريوم حبيبتي روحي جيبي فرش من داخل تلاقينه بالمطبخ اول مآجيت حطيته بالمطبخ ..
ريم تقوم ..تامرين يمه زنو قومي معي..
زآنه ..أقووول انا هلكاااانه رجولي مافيها حيل
ريم بهوآش..يمممه هالفسله
زآنه تتمدد..أقول جيبي لي ببسي
ريم بهبآل..لو تموتييين مافيه تقلعي
ريم تمشي
زآنه ..يابنت اللذيييييينااااا جيبي لي
ريم تمشي عنها ولاعطتها وجه ...
ريم تمشي وتروح لداخل الشآليهآت...وتتمشى على الأرض الرمليه الى ان توصل للمطبخ
عند الرجال
بو ساري...اقول مافي بساط..؟
سطام ..ألا فيه بالمطبخ ..
بو ساري.. جبه لا هنت
سطام يوقف ...تامر ...
سطام يمشي ويروح للمطبخ
ريم سبقته للمطبخ ماتلاقو باطريق
ريم تمشي وتدخل المطبخ وتناظر ..لحووول الحين وين القى المفرش...
ريم تدور ورى الباب ماحصلت شي
ريم تدووور كل المكان ماحصلته ...
ريم تفكر..اكيد بلقاها ببيت الشعر شكل امي مخبطه
وتو بتطلع من المطبخ
سطام يدخل ......
ريم خافت وترجع لورى وكانت بتطيح..يمه
ريم يطيح شالها (الأسكارف) على كتوفها ويبان وجه ماله مثيل بالحسن مختار رب الكون حسنها
سطام مرتبك من شافهآ خق...بسم الله عليك عسى ماتعورتي
ريم قد ان باب المطبخ ضربها على يدها بعد مارجعت
ريم مرره نحرجت وتكون مآسكه كتفهآ بيدهآ الثآنيه ..لالا آآآ ماتعورت
سطام يناظر بعيونها ريم تنزل عيونها بالأرض وتمشي
سطام حس انه محتاج يناظرها
سطام يمسك ذراعها ...انتي ليش جايه المطبخ وش تبين وريني ذراعك شكلك تعورتي .؟
ريم توقف وشعرها يرجع مع روجعها
ريم تبتسم وتبان اسنانها نحرجت
سطام يناظر وبخاطره..سبحان من صورك
ريم منحرجه وتنزل غرتها على وجهها وتغطي عيونها
سطام يرفع بيده غرتها وبكل حب وحنان..وش فيك خفتي تعورتي جد قولي.؟..؟
ريم تبعد وجهها عنه مرره مرره منحرجه ..لا مااآآفيني شي سلامتك لا ماتعورت ماألمني شي
سطام يقرب منها ..اكيد ...
ريم خقت اكثر واكثر واكثر ودقات قلبها تزيييد تزيييد وترتعش من الحيا والخوف..
سطام يناظرها بشوووق..خايفه مني.؟ لحد الحين مآتعودتي مآرجعت ميآنتك الأوليه
ريم تبتعد شوي وتنزل راسها ..
سطام يقرب وبكل حاجها لحضنها وكان بلحضه بيحضنها..انا حلالك ..وانتي حلالي ليش خايفه
ريم ترفع الأسكارف و تناظره وحست ان الدنيا قلبتها من فوقها لاتحتها ورجع حقدها عليه ليه تركها ...
ريم تبتعد وبعصبيه ...سطام وين البساط امي خلتني اجي هنا عشان البساط وينه ..؟والو سمحت بعد عني ولاتلمسني
سطام ينزل راسه ويناظرها...حس بنظرات العتب بعيونها ..
سطام يتأفف ويناظر فوق الثلاجه رجع خطوه لورا ..هناك شوفيه
ريم تناظر فوق الثلاجه وتسحب السجاد وتمشي وكانت مشيتها سريعه وشعرها من قوه الهوا يتصاعد وكنه اغصان الشجر بقوه العاصفه
ريم تمشي وكانت دموعها زي المطر تنزل
ريم توقف وهي تبكي ..يالله انا ليش مو قادره انسى ليه مو قادره افهم انه صار لي وليه موقادره انسى
ريم تمسح دموعها وتلملم شعرها وبعدها تلملم جروحها وتتغطى
وتروح للحريم
وكنها تنزف دم من قلبها
سطام يجلس على العتبه ويحط راسه على الجدار
سطام وهموم المكان كلها له وبقهر... أبي أعرف متى تسكن رياحكْ ؟

وابي أعرف .. غروركْ هو متي يطلق سراحكْ ؟

وابي أعرف.. متى تعصفْ..؟ متى تعطفْ..؟

متى تترف جراحكْ..؟

وابي أعرف إذا باقي في بحرك موج.. أكسر فيه مجدافي

وأبي أعرف ..إذا باقي في همَّك هَمْ ..ماشالته أكتافي

وابي أعرف ..إذا باقي في هالدنيا حزن ..مامرِّني واستوطن أطرافي
سطام يقوم ويسحب سجاد ويروح به عند الرجال
سطام يمشي لعند الرجال وعيونه على ريم يعرفها من مليون بنت غيرها
ريم كانت ساكته والبنات سوالف بسوالف..
ريم بتعب..يمه متى بنروح البيت
ام ساري تناظر فيها..يمه تو الناس تو جينا حتى ماصار المغرب
ام سطام ستغربت ...تعبانه ريم ..؟
ريم تناظره وتتصنع البسمه..لا بس ودي اروح
ام سطام ..وش رايك تطلعين مع سطام تروحون تتمشون وتعشون تراه حلالك
ريم فجأه وبعصبيه..لا مابي آآآآ ماله داعي وابوي مآتوقع بيرضى
ام سطام ستغربت من رده فعلها وتبتسم لها..طيب الي يريحك سويه
ريم تقوم بتعب...انا بمشي على البحر..
زآنه لاحضت ان ريم مره مره مره متضايقه..وانا بجي معك
ريم تنآظرهآ بتعب..شوي وتعالي لاتجين الحين
زآنه ستغربت اكثر..طيب
ريم تقوم سطام يناظر وين رايحه وستغرب من قومتها لحالها
ام سطام..وش فيها من جات من المطبخ وهي متضايقه ليكون قلتو لها شي يابنات
الجده سلطانه تناظرها..دوآ ريم وسطآم عند
ام ساري خافت ..وش فيه خالتي تكلمي طمنيني
الجده ... ياجماعه ريم لازم تعرس على سطام وبسرعه عشان نخلص من هالتفكير الي يفكرونه نآظروهم كل وآحد يبي الثآني بس بعيد عشآن يتفهمون لازم نزوجهم بدري
ام سطام بخوف..لو بغيتو اليله
الجده بملآمه..انتو ستعجلو عليهم ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
ريم تمشي ..ودموعها ملت الغطا ..
ريم تبكي ..انا وش هالي بليت حالي فيه يارب وش هالي يصير لي ليه الي سواه مو شايلته من عقلي
ريم تمشي عند البحر وكان البحر يلامس رجولها وكنه يتعمد يقرب من رجليهآ يبرد على رجليهآ من حرآره قلبهآ
هنآ ينتهي البآرت
ريم تضآيقت كثير من مقآبل سطآم وتضآيقت اكثر من كلمه مرت عمهآ
وش بيصير اليله ؟؟ تشوفون بالبآرت الي بعده

 
 

 

عرض البوم صور عيونـ بدويه  
قديم 22-11-11, 10:54 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227001
المشاركات: 56
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيونـ بدويه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيونـ بدويه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيونـ بدويه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

رآيكم يسعدني , ,

 
 

 

عرض البوم صور عيونـ بدويه  
قديم 23-11-11, 12:14 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 165741
المشاركات: 110
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام متعب عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 80

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام متعب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيونـ بدويه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

حبيبتي اظاهر والله اعلم ان ريم يوم تضايقت ورجعلها حقدها علي سطام ان الإحساس ان العمه بطب عليهم في الشاليه او ان العمه اذا اعرفة ان الجده بتقدم الزواج بتخرب عليهم وهذا اللي طلع معي ودمتي وان شاء الله نلتقي في البارت الجاي

 
 

 

عرض البوم صور ام متعب  
قديم 23-11-11, 12:20 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174132
المشاركات: 212
الجنس أنثى
معدل التقييم: halazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 202

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
halazona غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيونـ بدويه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

الله يعطيكى العافيه كاسره خاطرى ريم دامه يحبها شيبى بمنيره يامبدعه لاطولين علينا

 
 

 

عرض البوم صور halazona  
قديم 30-11-11, 12:06 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227001
المشاركات: 56
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيونـ بدويه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيونـ بدويه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيونـ بدويه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

تسسسسسسسسسسسلمون والحين انزل البآرت الجججديد , ,

 
 

 

عرض البوم صور عيونـ بدويه  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(روآيتي, الله, الثآنيه, روآية, عدوى, فمآن, وآشيب, قآلولي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:52 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية