كاتب الموضوع :
عيونـ بدويه
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
الجزء السآدس
سطام يقوم وياخذ جواله ويتصل على ..
منيره كانت متسطحه على السرير وكانت الدكتوره تو طالعه منها وماطمنتها ابد عن حالتها حالتها بدت تسوء اكثر واكثر من بعد ماسمعت خبر خطبه سطام
منيره ترد بتعب..هلا سطام
سطام ..هلا منور شخبارك ...
منيره بتعب.. لا جديد على حطت ايدك
سطام ..منوور وش قلنا لازم تقولين الحمد الله
منيره من غير خلق..الحمد الله انت شخبارك ...؟
سطام يتمدد..ااااااااه الحمد الله بسماع صوتك
منيره تبتسم ..تسلم رحت الدوام اليوم ..؟
سطام .. ولاوالله راحت علي نومه وانتي جاتك الدكتوره وكشفت عليك ..؟
منيره .ايه جاتني وكشفت قالت مافي شي تغير
سطام ..الحمد الله على كل حال منور ..؟
منيره ..هلا
سطام ..عمتي كلمت باركت لأمي او لمرت عمي ..؟
منيره من غير نفس ..لا
سطام مستغرب ..ليه ...؟
منيره بستهتار...بس كذا سطآم بالله عليك ليه . .!
سطام مستغرب..بس كذا..؟ !!! منور تستهبلين .؟
منيره من غير نفس..لا ماستهبل من جدي وانا الي قلت لها لاتكلم وهي اصلا ناويه ماتكلم
سطام مره تضايق..منيره انتي شفيك ناويه تفضحينا انتي وامك
منيره عصبت مع انها لازم تخفف الحساسيه والتعصيب..وش رايك تكلم اهل ضرت بنتها وتبارك لهم
سطام عصب .. وبعدين اهل ضره بنتها بنت اخوها واهل ومافيه شي وبعدين انتي ماتفهمين ان عرفت جدتي سلطانه راح تصير مصايب انتي تدرين كيف جدتي تحب ريم بنت عمي وان درت امي الله يعيني وشلون لو درت ريم وش بيصير
منيره عصبت ..انت اصلا مااهمك احد الا ريم انا ماهمك ولا يهمك شعوري ولا يهمك احساسي انت ماهمك الا ريم ليه ماقلت لي انك بترجع لها انا الغلطانه هذا جزاتي اني خذتك منها وحميتك ريحتك بعد ماكانت متعبتك عيشتك بصدري وماخليتك تحتاج شي جد امي غلطت من البدآيه بس لاتنسى اني عوضتك
سطام معصب..منيره انتي انجنيتي وش هالكلام انتي تدرين ريم كنت احبها وانتي بنفسك قلتي لي اعرف انك ماراح تحبني بنفس ريم . ريم كل شي بحياتي وانتي كنتي تعرفين ..!!لاتضنين ريم كانت حلم وراح جيتي انتي وصرتي وصررتي اشيآء كثيره منيره لاتعبيني اكثر
منيره تبكي ...
سطام بتعب..ليه يامنيره مو فاهمتني ليه تغيرتي كذا
منيره بتعب ...بديت اكرهك ...
منيره تسكر السماعه وتبكي ...
وحست بنوبه تعب جاتها ....وأقصى قوه عندهآ تعادل نصف من ميه من قوه الأنسان الطبيعي ..
وتضغط على الجرس...
وتنادي النيرس
..وينقذونها من النومبه بعد مآكآنو فآقدين الأمل..
سطام يسكر جواله ..اوووف ليه ماهي راضيه تفهمني يالله انا وش سويت بحالي
سطام تسطح ونام الى مابعد المغرب ....
تصحى ريم من النومه على دقت لولو ..
ريم ترد وبحه الصوت لاعبه دورها ريم وشعرها على وجها ..هلا
لولو بكل نشاط..ناااااااااااايمه وش عندك لعنبو خيرك ملكتك يوم الربوع وانتي خامده
ريم تهاوش..يختي بشويش ازعجتي اعصابي
لولو ..ههههههههههههههههههههه اما ازعجتي اعصابي قومي ماشريتي حتى بدله ..
ريم بتعب النوم..ادري ادري والله ادري بس ميته من النووووم رووحي عاد يالله تقلعي (ريم تنتبه لكلآمهآ . . نعممممم وش يدريك ان ملكتي الأربعآ
لولو ..ههههههههههههههههههههههه دريييت امك قآلت لي
ريم بهبآل وشعرهآ على وجهآ . .حلووو حلووو العآيله درت طيب يآلله بنآم تقلعي
لول . . والله ماروح انتي متى بتقومين ..؟
ريم بقمه التعب ..المغرب .
لولو ..ههههههههههههه ياهبله قبل شوي صلو المغرب
ريم تفز مستغربه ..امااااااااااا قولي قسم
لولو..وربي يالله قومي قومي بتروحين السوق,,,.؟
ريم بتعب ...يالله وربي ماشبعت نوم خلاص يالله بتروش وبروح بكلم زآنو تجين معنا..؟
لولو ..لا وش يجيبني ريم تدرين باقي لي اشياء كثيره
ريم .. طيب خلاص يالله روحي انا بروح اتروش يالله
لولو...يالله نعيما مقدما باي
ريم تتمغط..آآآه باااااااي
ريم تقوم من السرير مررره مررره متعيجزه وغرتها على وجها وابو العفسه ..
بلوزت بجامتها الي لابستها مااايله الى نصف كتفها
تاخذ منشفتها وروبها وتدخل الحمام..
بعد فتره
تطلع من الحممام عيونها مابها كحل ورموشها مضلله على خدينها
ريم تنشف شعرها ..وتناظر حالها بالمرايه ..
ريم تناظر عيونها ..
ريم تناظر حالها ...الله يستر بس
ريم تلبس بنطلون جنز اسود وتيشيرت من (برشيكا) ابيض..
ريم طبعا ماحطت بعينها كحل او ماسكرا ليكون لها قبله
ريم تاخذ جوالها...اوووف الحين زنو بتذبحوني ... 9 مكالمات...؟
ريم تتصل على زآنه .
ريم ..اهلييين زآنوو
زآنه تهاوش..لاااااااااا والله جد حلفي وتدلعين بعد وينك وجع ..
ريم تستهبل ..وجع وش فيك تهاوشين كلها تأخرت عن الرد ساعه
زآنه ..رييييييييوم وجع
ريم ..هههههههههههههههههههههههه طيب طيب كنت اتروش وربي ماطنشتك ياقلبي وحاطه ببالي اني بتصل عليييك وش فيك تهاوشين
زآنه ..أوووف طيب متى بنروح نشتري ..اشياك ياهبله
ريم ..هههههههههههههههههههه شكرااا
زآنه ..هههههههههههه قهرتيني مستهتره يعني كفايه انا الموضوع سريع سريع وانتي باااااااارده
ريم بتعب ..انا مو بارده انا خايفه انه مآيبيني
زآنه تعصب .. وبعديييين
ريم محتاره ..بس...
زآنه ..بلا بس بلا خرابيط بايخه ويالله خلي ساري يودينا ..
ريم .. طيب بس اسمععي لاتقولين لتاضي مابي اشغلها عن المذاكره تدرين ثالث لازم تشد حيلها ..
زآنه ..ايه والله وجوآهر بعد عندها كوز بكره ماراح تروح معنا
ريم ..كويس الله يوفقهم
زآنه ..وخالتك
ريم ..قصدك لولو..؟
زآنه ..يب
ريم..قلت لها قالت عندها مشاوير ومدري ايش
زآنه ...ألا ذكرتيني تتوقعين في احد من الصالونات يقبل يزينك بهالوقت ..تأخرنا
ريم برود ..ومن قالك اني ابي اتزين بصالون ..
زآنه بأطمئنآن ..اها يعني بتجيك مزينه ..؟
ريم برود..لا
زآنه مره ستغربت ..اجل وش ..
ريم ..أانا بزين حالي
زآنه بقمه العصبيه ...على هواااااا وش تزينين حالك خير وين حنا فيه والله كف
ريم ..ههههههههههههههههه ابي ادخل بنعوومتي مو بالهبال هذاك الي يحطونه
زآنه ..طيب ولو مو لازم الهبال خليها تحط لك ميك اب ناعم ريموه بلا هبال
ريم تهاوش.. ومن بيقبلني وثاني شي انا اعرف ازين حالي مايحتاج قولي بالله عليك من بيجي ..؟
زآنه تحسب..أممم انا بسم الله علي
ريم ...ههههههههههههههههههههههههه ايه ايه كملي
زآنه ...ههههههههههه انا وجوآهر وامي وتاضي ومزون ولميا ومرت عمي ام سطام ويمكن عمتي ...وجدتي و مها وجود والأهم من هذا كله سطاااااام
وبس..
ريم خافت ..يمممه وربي خفت هههههههههههههههه شفت انتي قلتيها يعني مافي غير القرايب وبشتري بدله اقل من عاديه
زآنه تفكر...اممم مدري يمكن بس مو عاديه عااديه عاد
ريم..ايه فاهمه اقول يالله بروح اتصل على ساري وترى ماصليت تقلعي بصلي
زآنه ..طيب لاتتأخرين علي
ريم ..لالا ماراح اتأخر تعالي لحوشنا بس اصلي و البس عبايتي ..طبعا زنو ساري حلال عليك لعنبو خيرك كل العايله حلال ..على ماخذ الكارد من امي واجي .. انتي اتصلي عليه
زآنه .. ههههههههههههههههههههه اووووف يافسلك يالله روحي ..
ريم تسكر من زآنه وتصلي وتاخذ عباياتها ...كانت كمومها مطرزه بالولو الأبيض ووبينهم شمواه عنابي..
زآنه تتصل على ساري...
ساري يناظر الرقم ..اووف ياقدمها
ام ساري مستغربه..من..؟
ساري..زنو بنت عمي
ساري يرد..هلا زنو ..
زآنه ..هلااا بأغلا اخو بعد اخوي بنيان
ساري يبتسم ..ههههههههههههههههه مالت عليك انتي واخوك بنيان
زآنه ..هههههههههههه اوريك يا الدب المهم يالله شغل سيارتك نبي نروح نشتري بدله حق الخبله ريوم ..
ساري ..ههههههههههههه اقووول عااد حدك هذي اختي واغلى من روووحي احترميها ولا ماوديكم وبعدين احد قالك اني سايق ابوك الي جابك قولي يااخ ساري شغل سيارتك
زآنه ..ههههههههههههههههه ياحضي عشان اختك مو عشاني كاا كاا كاا ولو تموت مافي احترام ههههههههههههههههههههههههه
ساري ..هههههههههههههه ايه والله يالله الحين بروح وصح نسيت مافي احترآم اصلا هههههههههه الا وين بنيان ..؟
زآنه ..مدري شكله لسا نايم لاصلاه ولا عباده
ساري ..ههههههههههههههه من زين صلاتك عاد يالله لاتتأخرون رايح اشغلها
زآنه تستهبل..طووويب يالله باي
ساري يسكر من زآنه ..يالله يمه تبين شي بودي البنات
ام ساري..سلامه قلبك يا وليدي وذكر الله
ساري يبوس راس امه ..تامرين
ساري يطلع من الباب ويشوف سطام بيطلع ..
ساري ..هلا سطام ..هلا معرسنا
سطام بتعب .. هههههه هلا ساري ...
ساري مستغرب ..وش فيك سلامات وش هالتعب الي على وجهك ..
سطام يتلعثم ...ها لا ولا شي بس تدري النوم مو كويس والشغل
ساري يبتسم ..لا عاد لازم تريح حالك يامعرس ولا شلون بنحرمك من ريومه
سطام يبتسم بتعب..هههههههه لاعاد وش هالكلام ولا يهمك تامر
سساري..هههههههههههه مايامر عليك عدو يالله تبي شي..؟
سطام ..سلامه قلبك بتطلع...؟
بنفس اللحضه تطلع ريم وهي فالتها وماكانت متغطيه ماعليها الا شيلتها..
ريم تطلع ..ساااري مااركبت السياره يالله ياخي تأخرنا...
ريم هنا تنصدم وترجع لداخل..
ساري ..هههههههههههههههههه وانت ماطحت الاعلى هالخبله ..
سطام بتعب..هههههههههههه حرام عليك ترى ماارضى عليها
ساري..هههههههههههههههه الله يهنيكم بعض..
سطام تردد بكلمه امين ...اآآ امين امين
سطام يطلع من البيت وكان قلبه مره حيران
سطام يركب سيارته بانوراما...ويجلس بالسياره مو مستوعب الي شافه ..وجلس يقارن كل حاجه بها بمنيره ..ضاعت علومه نعفست افكاره تعبت اعصابه لاهو فرحان ولا تعبان ولا حيران ..؟
سطام وتنرسم عفويه ريم قدامه ومبسمها وثغرها... منيتي اسهر معاكم ليله
واشتري بعمري رضاكم ليله
يراودني امل في ليله القاكم
واطرز بالفرح احزان فرقاكم
عساكم مانسيتوني عساكم
وعسا مامر هواء بعدي وخذاكم
سطام يحرك سيارته كان متجه لمنيره ...
ريم تناظر من النافذه انه سطام يطلع ..وتطلع
ريم تناظر ساري..وجع ليه ماقلت لي انه موجود
ساري..ههههههههههههههه وانا شيدريني تو مر وسلمنا وانتي جيتي هجولتي
زآنه تجي..سلااام
الكل ..وعليكم السلام
ساري يستهبل..الحين مكلمتني من سنه جدي واطلع ومادري وشو وانت اخر وحده تجين ليتك ساكته بس
الكل..هههههههههههههههههه
زآنه توهقت..ايه يعني نستعجل...هههههههههههههههههههههههههه
ساري..هههههههههههه المشكله انك ماتلقين لك سالفه يالله يالله ..
ريم كانت ميته ضحك..ههههههههههههههههههههههههههههه قسم بالله نكته يالله خلونا نمشي عاااد ..
الكل ركب السياره ماي بخ البيضا...
ريم تفتش بالعلب والدروج بالسياره ...
ساري يناظرها..ياشيييييين اللقااااافه بس بس عيب عيب يمكن اني مخبي حاجه ...
زآنه تطمر بلقآفه..ريوم لالقيتي شي وريني ..تكفين ها
ساري ..لحوول جتك الثانيه زنو انا اشك بالرضاعه الي بينا شكلها حليب قواطي
الكل..ههههههههههههههههههه
زآنه ميته ضحك..ههههههههههههههه مو على كيفك حليب اصلللي
ريم ..هههههههههههههه وانا شاهده هههههههههههههههههههه
ساري..هههههههههههههه يااانصبك وش يدريك انتي كنتي مابعد تجين يا النصابه الله يرحمها اختك يازنو بعد ماماتت كان بنفس الشهر الي نورت به هالدنيا طبعآ
البنات بستهبآل ينآظرون بعض..وعـ
ساري بوثوق..ماعلي منكم بكمل فعشان كذا امك رضعتني فصرت للأسف اخوووووووك انتي والهبله الثانيه جوآهر والأهبل منكم بنيان
زآنه تضربه ..مالت عليك اصلا يحصلك الشرف تصصير اخوي
ريم ميته ضحك عليهم ...ههههههههههه وربي انكم مقضينها سب بعض ههههههههههههههه
ساري وهو يمشي باطريق..وين تبرون تروحون خلصونآ..؟
ريم تناظر زآنه ..وش رايك نروح لبنات الأنصاري ..؟
زآنه ..يالله اوكي
ساري يستهبل...يصلح ادخل معكم
البنات يصرخون..لاااا
ريم تستهبل...وين جوالي زآنو جوالك اقرب بسرعه قولي لميا
ساري ..هههههههههههههه لالا امزح وجع
ريم ..هههههههههههههه خلك عآقل ترآ حنى جآهزززين حق الشمآته
الكل .. ههههههههههههههههههه
يتوجهون لمربع بنآت الأنصآري
يوصلون البنات
ريم تنزل..قلبي مارح نتأخر طيب بس شوي ..
ساري ..طيب اجيك لاخلصتي....؟
ريم ..لالالا شوي ماراح نتأخر ..
زآنه تسحب ريم..اقول يالله
ريم وزآنه يدخلون ..ريم وزآنه يتفرجون على البدل ..
ريم تناظر بدله مررره ناعمه (ديور) وردي واسود ناعمه مره مره مره
ريم ...زنو وش رايك ...؟
زآنه ...خطيره بس ريوم ناعمه
ريم..احسن حلو النعومه
ريم تاخذها وتروح للعامله...لو سمحتي ممكن اقيس..؟
العامله ...اوكي ..
...
ريم وهي تقيس البدله كانت ...بريطآنيه الحركه كانت كوم ومن جهه الضهر الى اااخر ضهرها مفتوح ...وعند جهه الصدر كانت فتحتها كبييييييييييييره ...ومربعه من قماش التفته ...وردي افتح من الفاتح ...
كانت بداخل القياس ومعها زآنه ..
ريم تناظر وراها وقدامها وخصل شعرها مغطيه ضهرها وهم مرفوع ...وخصل على جهه صدرها .
زآنه تناظر ريم قد عجبها ..ريوم خطييييره من جد ابداع صدقيني سطام بيمووت عليك
ريم كانت احلى من الملاك ...رمشها يتخآبط مع شعرها وتنآظر حآلهآ بالمرآيه
زآنه تناظرها ..وربي اني انا انبسطت عليك كيف سطام بيخق خقتن مو باصحيه
ريم خايفه وتناظر حالها وكانت ماخذ القمر من حلاها ..ججد حلو تتوقعين بعجبه ..؟
زآنه تناضرها..الا بتخققينه
ريم تناظرها ..زنو جدجد ولا عشاني بنت عمك ..؟
زآنه تبتسم..وربي ياريوم انك بتذبحينه ومو على كيفكم بدخل معكم
ريم ..ههههههههههههههههههههههههه وش تبين خلينا نلقا حالنا بعدين نشوف شسالفه
زآنه ..هههههههههههه الله يسعدكم بس ..اقول ريم لاتفصخينه مستانسه على شكلك
ريم ..ههههههههههههه شكيت بخلاقك يابنت عمي هههههههههههههه
زآنه ..هههههههههههههههههههههههههه خلاص تبين تاخذينها ترى نصيحه يهبل ريوم وش بتسوين بشعرك ...
ريم تفكر. ..اممم وش رايك
زآنه تناظر شعر ريم الي كان اسود من سواد اليل ولمسه كأنه سطح ورده مخمليه ..اممم وش رايح تفتحينه ..بيصير شعرك احلى ..
ريم تناظر حالها ...تتوقعين..؟
زآنه بأصرار...أكيد والله بيصير مووووووووت من جد يمكن يقول بيتزوجك بوقتها
ريم بهبال..ههههههههههههه اووووما ايه كثري منها ..ياحبيبتي قلبه مو معي قلبه مع بنات لبنان
زآنه عصبت..بنات لبنان بعينك وش هم بنات لبنان يمك بلا هبال بس
ريم تناظر حالها من ورى ومن قدام ..يعني خلاص اخذه
زآنه عصبت ...اييييييه قلقتيني
ريم تنآظرهآ ..هههههههههههههههههه زين كله تهاوشين..
ريم تبدل ملابسها وتروح للكاشير وتدفع الحساب..
قد ان ساري ماكل هوا يستناهم
ريم وزآنه بعد مآدفعو يطلعون لسآري
ريم تركب..هلا
ساري ياهوش ..سااااااعه وجع قال ايش ..لالا ماراح اتأخر !!!
زآنه تستهبل..لحوووول بدى هالسواق يهاوش
ساري يعصب..نعععععععم
ريم وزآنه ..هههههههههههههههههههههههه
زآنه ..ههههههههههه امزح والله امزح ..
بنفس اللحضه تتصل مها
ريم تسكر باب السياره وترد
ريم ..مرحبا..
مها ..مرحبتين هلا وغلا ..
ريم تبتسم...هلا بك قلبي شخبارك ..
مها ..تمام وانتي
ريم تتنهد..آآآآه الحمد الله تو شريت لي بدله وماحس حلو بس تقول زنو انها حلوه
مها..اجل حلوه انتي مآ عمرك وثقتي من حالك خلاص اجل حلوه ..وش بتسوين الحين
ريم تفكر ...اممممم مدري احس مافي شي غير الفستان ..تتوقعين به شي ثاني ودي اروح احجز كيكه لازم صح
مها ..اكيد لازم شرايك يعني انتي وش لون بدلتك ..؟
ريم ..لايت بنيك واسود
ساري يتريق على ريم ...لايت بنك ماااقدر لميا على غفله ...
زآنه تنآظر سآري ..ههههههههههههههههههه وربي بتقتلك ريم
ريم تناظر سطام ورمش عيونها يتبعها ... ونآظرته بنص عين وبعدت
زآنه تستهبل..يااا ان جاتك نظره اوووف
ساري يعلق...تقولين قرقوش مو ريم
ساري وزآنه ..هههههههههههههههههه
مها تسمع ضحكهم..من هالي يضحك
ريم بستهبال..جو جو مأجوج
مها ..هههههههههههههههههه من هذول
ساري..افاا ستغفر الله
زآنه تضرب ريم ..مالت عليك
ريم ..ههههههههههههههه ساري وزآنه يتريقون على كلامي
مها ..هههههههههههههه مآعليك منهم نقهرين هههههههههههههههه
ريم ..ههههههههههههههه صدقتي
مها..اسمعي كيكتك وش بتختارينها..
ريم تفكر..اممممم بحاول تكون نفس طريقه بدلتي بينك واسود
مها..يس احلى شي
ريم ...يالله اجل بروح الحين بدك شي..؟
مها..سلامه قلبك ..الا تعالي جود وينها ماشوفها اتصل عليها ماترد..
ريم خافت ..غريبه وشفيها..
زآنه تدخل عرض ..انكنتم تسألون عن جود ترى ادري
الكل ..هههههههههههههههههههههه
ساري ..هههههههههههههه والله انا انتي رهيبه يابنت عمي
زآنه بكل فخر ..ههههههههه اعجبك
ريم تنآظر زآنه ...زنو وش فيها جود
زآنه ..كلمتها تقول انها تبي تنام وماراح تصحى الا باليل
ريم تكلم مها..سمعتي
مها..ايه اجل يالله موفقه اخليك
ريم تبتسم..تسلمين ياقلبي عقبالك ..
مها ..تسلمييين امين يارب
ريم تسكر من مها ..
ريم ..زنو وش رايك نروح الذواق نشتري الكيكه من هناك..
زآنه ..لالا خلينآ نروح لازورد يعجبني كيه
ريم بستهبال..ليه من قالك انك بتاكلين من الكيكه
زآنه مبققه عيونها ..اقول والله كف الا باكل
ريم وساري ..هههههههههههههههههههه
زآنه ..ههههههههههه مو على كيفك
ريم ..هههههههههههه وجع لاتاكليني المهم ها شرايك نروح
زآنه ..أيه يالله
ساري يناظرهم ..طبعا وانا الي بوديكم مو ..
ريم ..اخخص عليك ماعندنا اغلى منك
ريم وزآنه ..ههههههههههههههههههه
ريم وزآنه وساري يروحون للآزورد ويشترون كيكه مررره لونها مثل لون البدله وردي ومحدد عليها بالشوكلاه المره السودا
ريم وزآنه خلصو ...وحاسبو وطلعو وتفقو على يوم الأربعاء يجون ياخذونها
ريم تناظر زآنه ..تصدقين ماسالت لولو وش تبي الكيكه
زآنه ..يمكن شرت
ريم ..لاماعتقد بكلمها
زآنه ..من اول بتدخل
ريم ..لولو
زآنه ..أجل اتصلي عليها وسأليها
ريم تطلع جوالها ..وتتصل على لوولو
لولو كانت جالسه تقيس فستانها كان لونه اوف وايت مع باذنجاني ..من D&G
يرن جوالها ...في منتهى الرقه في منتهى الذوق حبيبتي في كل حاجه عجيبه ..
لولو ترد ..هلااااوالله وغلا
ريم ..هلا بك شالأخبار
لولو تجلس على الكنب الشاموها الأحمر ..تمام التمام وانتي
ريم ..ماشي الحال لولو شريتي كيكه لملكتك ..؟
لولو تذكرت ..لأاااااااا تصدقين ماشريت زين ذكرتيني يالله يالله بخلي احد خواني يوديني يالله باي
ريم ..لحضه لحضه انا بالازورد اشتري لك .؟
لولو...أيه ايه تكفين انتي تعرفين لون فستاني صح ..؟
ريم ...اضن انه اوف وايت صح ..؟
لولو..ايه اوف وايت وباذنجاني ..
ريم ..خلاص ولا يهمك يالله بااي
لولو..فديتك ماقصرتي يآقلبي الله يوفقك
ريم تبتسم ..اجمعين
ريم تسكر من لولو
ريم تكلم الكآشير..لو سمحت جهز نفس الككيكه بس بألوان مختلفه اوكي ..
الكاشير..اوكي مدام ...بس شو بدك الألوآن ..؟
ريم ..اممم الكريمه تكون اوف وايت والحدود باذنجاني اوكي ..
الكاشير..اوكي بتأمري
ريم..تسلم
ريم تدفع الحساب وتطلع
زآنه قد انها ركبت السياره
ريم تركب السياره ..ساري قلبي هذا الوصل ابيك تجيبه لي يوم الربوع انا ولولو
ساري يناضرها..أيه مو انا سواق ابوكم الي جابكم
ريم وزآنه ..ههههههههههههههه
ريم ..هههههههههههه يابعد قلبي وش فيك عصبت عادي هههههههههههههه
ساري..امرنا لله وش نسوي
ريم تذكرت ...ايوه بس باقي الدخله ..
زآنه تفكر...اممم طيب ماحس لها داعي مدام هي صغيره ..
ريم ..تعتقدين كذا
ساري بتعب..ايه ايه انا اعتقد
الكل ..هههههههههههههههههههههههههههه
زآنه ..يعني بس الف الصلاه والسلام وزغرطه على شويه تصفق يمشي الموضووع ..
ريم ..اممم طيب يالله اجل سرينا
مر اليوم عادي حاله زي بعضه بشويه هم من جهه منيره ومن جهه ريم ومن جهه سطام
الساعه 10 باليل
تاضي كانت تذاكر بغرفتها
ريم تضرب الباب ..ممكن ادخل ولا مزعجه..؟
تاضي تبتسم..لا حياك ادخلي
ريم تدخل وكانت زي نور القمر يضوي...
ريم تجلس على الأرض لأن عاده وتاضي ماتحب تذاكر الا على الأرض
رريم تبتسم وترفع غرتها الي على خدها...ها وش اخبار المذاكره
تاضي تطالع الكيميا وتوريه لريم ..وش رايك
ريم تناظر ومافهمت شي ..أبداااع معني ماآ شتقت لهلكتآب الكئيب
تاضي..هههههههههههههه
ريم تبتسم وتبين غمازتها ..الله يوفقك ياقلبي
تاضي تبتسم ..امييين
ريم ..اممم توتو ودي اقولك شي
تاضي تناظرها..شو بدك
ريم تبتسم ..كلمني امس راكن
تاضي مره تضايقت من سمعت اسمه ..وش يبي
ريم تبتسم..قلبو توتو ركآن صدقيني يحبك ويودك ويعزك وكلمني امس اني اقولك انه وده يخطبك وش قولك
تاضي معصبه ...اكيد لا ولا افكر فيه ريم بتقولين له اني مابيه ولا ابي طاريه ولا ابي منه شي..
ريم تهديها..قلبي تاضي بس هو يحبك
تاضي نزلت دمعتها ..بس انا كرهته قد ماحبيته ..ريم انا افكر اني لما اخلص من الثنوي ارجع سوريآ لأهل امي وابي ادرس عندهم
ريم تهاوش..مجنونه انتي انهبلتي لا طبعا مستحيل تروحين وتخليني
انتي نسيتي ان امك عايشه ..ولا حسبالك الام الي جابت مو الي ربت
مافكرتي وش بيصير بامي سلطانه لو تقولين لها كذا وربي تنجن انتي بنتها افهمي
تاضي تبكي..انتي اكيد السنه هذي ببتتزوجين مليون بالميه سطام ماراح يتركك وانا من يبقى لي عشان انسى الي صار لازم ارجع
ريم تضايقت ..مستحيل ترجعين لو وش تاضي تكفين فكري فيه على الأقل فكري بحبكم ..لأاتصيرين مثلي تندمين
تاضي تصد..لا هو مايستاهل ولا يحبني لو يحبني ماكان سوى الي سواه ولاتنسين الي صار انتي على بالك اني نسيته وربي مانسيته وعلى بالي طول االيوم
ريم تضايقت ..طيب لو عشاني فكري ..
تاضي تبكي..ريوم لو لي غلاه عندك لاتفتحين الموضوع معي مره ثانيه ..
ريم تنزل راسها وغرتها تنزل على وجها
تاضي تمسك يد ريم..لو تحبيني لاترديني
ريم ترفع راسها متضايقه ..تامرين ولا يهمك بس توعديني انك ماتروحين ..
تاضي تنزل راسها..ما اوعدك والله بس اذآ مآجبتو لي طآريه يمكن اجلس مع اني مآوعدك
ريم تضايقت اكثر ..مستحيل ابوي يخليك تروحين ولاعمي حنا هلك وهنا عايلتك فكري بشي الحلو مو بالشين وامي سلطانه لو تسمع انك فكرتي بهالشي والله يمكن تنجن
تاضي بتعب..يمكن اني اشيل من بالي فكره اني ارجع لأهل امي بس مستحيل اشيل من بالي رفضي لراكان انسي ياريوم افهميني
ريم تبتسم ..اوكي بس لو لي خاطر لاتروحين
تاضي تبتسم بتعب..اوكي ان شاء الله يصير خير
ريم ..طيب اجل وش باقي لك خلصتي.. من المذاكره ولا لسى
تاضي بطفش..انا خلصت بس جالسه اتصفحه من الطفش
ريم تبتسم ..اجل قومي اوريكم فستاني باقي اشتري لي جزمه وتذكرت انا جزمتي السودا ماقد لبستها ابد ابد بكرتونها ..
تاضي تهاوش .. ياااااااا النذله لي ماقلتي اروح معك
ريم ..ياااقلبي خفت اللهيك عن المذاكره
تاضي ..اووووف طيب حلو تعالي ولولو خالتك..
ريم تفكر..أمممم خالتي تملك قبلي بنسوي البارت مع بعض بس هي اول يعني انا مارح انزل معكم بنسوي الحفله بيت جدي صايل
تاضي..يوووه حرام ليه
ريم ..لازم ياقلبي مايصلح ادخل لأان زوج لولو بيدخل مو حلال علي تبيني انجلد
تاضي وريم ..ههههههههههههههههه
تاضي ..أللله يوفقك يارب بس سمحي لي مآقدر اجي
ريم معصبه . . قسسسسسم بالله اذبحك عشآنه هو مو بيته هو بيت جدي يآكل هوآ فآآآآآآآآآآهمه
تآضي خآفت . . هههههههههههههههه طيب اسفه اسفه
ريم تبتسم.. ايه حسبآآآآآآلي ..طيب تقومين تشوفين بدلتي
تاضي تقوم مع ريم ..يالله خلينا نروح
يرحون البنات تحت وريم توري امها وجدتهابدلتها
الجده مره عجبها عشانه كم ماشافت الباقي..ايه يمه خلك ساتره زين ماسويتي
ريم ميته ضحك..هههههههههههههههههههههه يمه سلطانه الحين هذا ساتر ..؟
الجده تناظره...ايه ساتر يعني كم ماشوف انه عاري
ريم ميته ضحك..هههههههههههههههههه يمه طالعي من ورى جهه الظهر كله باين وجهه الصدر كله
الجده تضرب ريم على يدها وتهاش..وانا ماقلت لك ماتشترين عاري
ام ساري ..أيه خالتي ضربيه تكفين اضربيها
ريم وتاضي..ههههههههههههههههههههههههههههه
ريم ..هههههههههههههه يمه والله مافي حلو الا كذا وربي
الجده ...الله يستر عليك يابنيتي ويوفقك
الكل ..امييييييييييييييييييين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
وتمشي الأيام الى يوم الأربعاء بين تجهيزآت وخوف ودعآء وهم وغم وحرقه اعصآب للكل
يوم الأربعاء الصبح قد ريم قبلها بيوم ضبطت حالها وجسمها
ريم دوامها الصبح كان الساعه 9
ريم بالكلاس ...
زآنه كانت تتراسل مع غيث...
جود كان فكرها اليوم كلللله ببنيان وكانت تتمنى اليوم تشوفه وتخطط على اللحضه الي تبي تشوفه
ومها فكرها كله برحلتهم بكره للكويت وكيف التجهيزات لليله
ريم كانت مره مالها ابد خلق..
ريم بصوت واطي ..جود بتطول هذي خلصنا
جود بصوت واطي..ترها متسببه اسكتي
ريم بطفش..أوووووف
البنات بالكلاس ناظرو ريم ..
ريم ناظرت وستحت وخافت بنفس الوقت ..
خويات ريم بصوت واطي..هههههههههههههههههههههه
ريم بصوت واطي..لاشكلي بنجلد هههههههه
بعد ماخلص الكلاس وطلعت الدكتوره
جود تهاوش..انتي مجنونه يعني لازم بيوم ملكتك تنجلدين
البنات ..هههههههههههههههههههههههه
ريم ..هههههههههههههههههههههه الحمد لله الله ستر خآيفه بنآآآآآآت
البنات ..ههههههههههههههههه
مها تواسي ريم .يابنت الحلال ماني بنت ابوووي ان ماسطام خق اليوم
جود ..هههههههههههههه وانا اشهد
زآنه ..ألا على طاري انا اشهد وين اختي جوآهر
الكل ..هههههههههههههههههههههههه
ريم مره ميته ضحك..ههههههههههههههههههههههههه وربي انتي فاصله وش دخل انآ اشهد بأختك جوآهر
زآنه ..هههههههههههه وانتي نقطه
الكل ..هههههههههههههههههههههههههههه
ريم ميته ضحك..ههههههههههههههه خلاص من جد سكرت
مها تدخل عرض..بنات بكره بروح الكويت..
ريم مستغربه..جد وش عندك
مها..مدري بنروح نغير جو طفشانه من زمان مارحنا وامي بعد ودها
جود تبتسم..ترجعين لنا بالسلامه ان شاء الله
مها ..يسلمك ربي عاد لابغيتو شي قولو
زآنه بهبال.ادري غصبن عنك
البنات ..ههههههههههههههههههههههههههههه
مها تضرب زآنه ..هههههههههههههههههههههه مآتستحين انتي
زآنه ..ههههههههههه شي من كذا
ريم تدخل عرض...بنات متى ابدءا حط الميك اب.؟
البنات ..هههههههههههههههههههههه
جود ..وربي انك مو طبيعيه وش هالدخلات الغلط ههههههههههههههههه
ريم من غير نفس ترفع غرتها ويبان جبينها قطعتن من القمر..من جد محتاره مدري متى احطه ...
جود..امممم لولو متى بتبدء حفلتها..؟
ريم تفكر..اممم على ال9
جود..خلاص على الساعه 8 ابدي حطي لك الميك اب قد انه خلصو مع لولو
ريم ..اممم طيب بس تعالو انتو تعالو بدري عشان تجلسون عندي بيت جدي صايل ولانسيتوه يعني خابرينه كم مره نروح لولو وعلى طول لاجيتو تصعدون لغرفه لولو
زآنه حست انها مخنوقه فرحانه ومتضايقه انا خويتها وبنت عمها بتتوفق واكيد بعد زوآجهآ بتتغير يمكن حتى تصرفتهآ
ريم تناظرها مستغربه ..وش فيك..؟
زآنه تضم ريم وتبكي..وربي فرحانه لك قسم بالله اني فرحانه ومتضايقه انك بتروحين عني
ريم تبكي على بكيها ..لاتوجعين قلبي وربي اني لما افكر اني بتزوج اتضايق كفايه اني متزوجه مو برضاي لاتضايقييني اكثر
جود تبكي وتمسح دموعها مها كانت تكابر وفجأه بكت ...
مها تبكي..عاد لاتصيرين هبله انتي بتتوفقين معه او مع غيره وهذا رزقك يابنت الحلال حنى ليش نبكي ابي افهم
البنات يضحكون ونقاط الدمع على خدودهم ...ههههههههههههههههه
ريم تضم جود ..والله بفقد هبالك بس لاتخافين انا هبله وبضل هبله ماراح اتغير
جود تمسح دموعها..ههههههههه هذا اهم شي
مها ..والله عارفه انك مارح تتغيرين يمكن تصيرين هبله ازين وتزينين ازيد
ريم تنحرج وتقفل وجههآ بيدينهآ
مها بهبال..فدييييييييييته الحيووي
الكل..هههههههههههههههههههههه
ريم ..ههههههههههههههه فديتك والله
ريم..المهم كم الساعه ..؟
مها فجأه..ريوم المفروض انك ماجيتي اليوم صح
ريم مستغربه..ليه وراه ..؟
مها ..اليوم ملكتك المفروض ماتجين ..
ريم بضيق.. تصدقون ماحس بشعور اني بيتغير شي بحياتي
جود مبققه عيونها...اماااا قولي قسم
ريم ..هههههههههههههههههههه قسم ماحس يعني احس قلبي يوجعني لاذكرت اني اليوم بحط عيني بعينه بس . .
جود بهبال..الله اليوم في ناس بيخقون على بعض
ريم تضرب جود ..هييييييه
البنات ..ههههههههههههههه
ريم نحرجت... هههههههههههههههه وربي سخييفات المهم انا لازم امشي الحين
زآنه ...انا عندي كلاس ودي اسحب
ريم ببرود..عادي سحبي انتي شكك مفصوله من الجآمعه مفصوله
جود ..هههههههه يارفيق السووووء
ريم تناظر زآنه ..هههههههههههههه لا اانا ابي مصلحتها
مها ..ايييييه واضح ايييه هين
زآنه ..ههههههههههه بنت عمي تعرفني مصلحتي بالسحبه
البنات ..ههههههههههههههههههههه
ريم تقوم ...يالله بدكن شي ؟ اسايق برا
البنات ..سلااامه اللبك ...
ريم ..يالله بروح باي ولا تنسون تجون بدري
البنات ...باي انشاء الله
ريم تقوم وتروح للوكر وتلبس عباياتها وتطلع ..
ريم تركب السياره وكان فكرها مره مع سطام وخايفه من المستقبل الي جاي
بنفس اللحضه ...
يطلع صوت مسيقى اغنيه عبدالمجيد ...كل شي بدنيتي له طعم ثاني...اليالي طولها طول الثواني والعمر مره ..وانا عمري معاك ..ياعساني مانحرم شوفك عساني...ابتدى عامي وشمسك ماتغيب
ريم تناظر جوالها ...وترد...هلا لولو
لولو ..هلا بك شخبارك ..
ريم تسمع صووت استشوار والات وحاله ..تماامو انتي وينك فيه ..؟
لولو..انا بالصالون انتي متى بتروحين..؟
ريم تبتسم بتعب..لا بزين حالي ماله داعي الموضوع مو كبير مره
لولو تهاوش ..انتي مجنونه اهل امك واهل ابوك واهل امي انا بعد بلا هبال اقول ضبطي وضعك
ريم ...يوووه وش فيك تهاوشين قلت لا يعني لا مستحيل انسي
لولو..ليييه طيب..؟
ريم ..بس بحط ميك اب بسيييييط..
لولو..ليييه طيب مو مآتحطين ميك اب كآمل ..؟
ريم ..الا بحط كل شي بس ماحس له داعي صالون لا جا العرس يصير خير...
لولو تهاوش..مشكلتك عنيده ومستحيل تسوين غير الي براااسك انا اتصلت عليك بشوف أي صالون رحتي اخليك الحين مشغوله مع هالمكياج يالله اشوفك ولو تكلمت معك زيآده بقتلك
ريم تبتسم.. ههههههههههههههههههه باالتوفيق بعد قلبي يآلله بآي
لولو . . هههههههههههههههه يآلله بآي
ريم تسكر من لولو
وقد انها وصلت للبيت ..
ريم تنزل من السياره ...وكانت بتدخل البيت
بس بنفس اللحضه تدخل لميا ...
لميا شافت ريم وحست انها لها يد بالسالفه
ريم تبتسم..هلا والله
لميا تروح لها وتدخل من الباب الفاصل بينهم ..هلا بك يااامرت اخوووي
ريم تبتسم بخجل..هههههه هلا بك والله كيفك
لميا ومستغربه..تمام بشوفك شخبارك انتي توك جيتي من الجامعه..؟؟
ريم تبتسم..يب تو جيت
لميا بستغراب ...حسبالي ماراح تروحين اليوم
ريم بووثووق..ليش ماروح وش عندي عااادي لا لازم اروح ماحب الغياب>>ريم احب مالها بالحياه الغياااب
لميا ماتبي تطول السالف وعرفت وتأكدت انها ماتبي اخوها ونغصبت عليه وتبتسم..زين الله يوفقك يارب بتدخلين الحين ..؟
ريم تنزل الغطى من على شعرها ويهب بنفس اللحضه هوا كان شايل معه هموم وعتب وتعب والم ريم تناظر للجهه الي جا منها الهوا ...
ريم تغطت وكان تصادم معها اهآآآت السنين واوجاعه وتدخل. . عن اذنك
لميا تناظر منين هب الريح وتبتسم..هلا بك
سطام رتبك..هـ هـ هلابك انتي ستغربت الباب مفتوح مادريت انا ريم هنا ..وانتي معها
لميا تناظره بخبث..يعني ماتصبر لليل لازم قبل ترز وجهك بكل لحضه اثقل
سطام نحرج..هههههههههههههه مو عن كذا لاتضلميني
لميا تغمزله..هههههههههههه اخوي واعرفك خبز يديني
سطام ..ههههههههههههههه دايم تكشفيني لما اشوف الباب الي بينا مفتوح احس انا ريم موجوده واجي وتصير موجوده جد
لميا تستهبل..يااااااربي قلبك دليلك
ريم كانت ورى الباب تسمع ...معقول ..؟يحبني ..؟لالا يمكن مبسوط على هبآلي او عجبه اما رجع يحب مستحيل
ريم تدخل للبيت ....
بنفس اللحضه يرن جوال سطام
سطام يناظر جواله ...هذي منور عن اذنك ..
لميا تتضايق ..اوكي انا بروح البيت
سطام يطلع من الباب ...ويرد...
سطام ..هلا والله
منيره بتعب قد انها زاد التعب ...هلا والله
سطام..هلا وش اخبارك
منيره ..بخير وانت..؟
سطام يواسيها...بعد سماع صوتك اكيد بخير...
طبعا ماحد قال لمنيره انا ملكه سطام اليوم سطام حاول يخفي ولا العمه قالت لمنيره ابد ....بس بطريقتهآ عرفت
منيره بتعب ..بعد سماع صوتي ولا عشان ملكتك على ريم اليوم
سطام تفاجئ كان خافي عليها الموضوع ولا علمها عشان الي فيها ولا يجرحها ولا يضايق زوجته مهما كان تحمل اسمه
هنآ ينتهي البآرت
تتوقعون منيره كيف عرفت ؟ وبتمر الملكه على خير ولا وش بيصير؟ ؟
|