لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-10-11, 01:39 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227001
المشاركات: 56
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيونـ بدويه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيونـ بدويه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيونـ بدويه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

البآرت الثآني

ريم تطيح على الأرض...تاضي تروح لها ..وهي ميته ضحك
زآنه مستغربه..الوووو ..ريمووه اللووه ياااربي مع هالبنت الي كل شوي تسكر بوجهي الخط
تاضي..هههههههههههههههههههههه وش فيك
ريم متألمه من رجلها ..أقول ياحمممآره بدل ماتضحكين ساعديني اقوم ..بموت من رجلي تأأألمني ..
تاضي حست انا ريم من جد تتألم..
تاضي خافت ..ريوم بنادي زآنه استني قلبي استنيني هنا ..
ريم ميته من الألم ..طيب طيب..بسرعه لا تتأخرين ...
ريم ميته من الألم وتتألم ..وتنتظر تاضي تجيها ...
سطام كان تو طالع من بيت الشعر...ويشوف تاضي تركض وخايفه ..
سطام مستغرب ويأشر لهآ ..وش فيك تاضي تااااضي وش فيك ..
تاضي خافت وتناظر ريم ..هااا لا ريوم طاحت وتتألم من ساقها
سطام ماكان باله وكان يفكر بالمصيبه الي هو فيها وكيف لو درت ريم وش بتسوي...ريوم ..؟
تاضي عصبت معقوله نسا من كان يحب قبل ..يعني مين ريم بنت اخوي فهد..
سطام رجع لوعيه ريم .ريم حبيبته وطول هالفتره ماشافها وبعد هالفتره بيشوفها واليوم ....طيب طيب وينها ..
تاضي تناظر المكان الي هي موجوده فيه ..هناك قوم نروح لها ..
ريم كان الألم خف لأنه بس مجرد طيحه عاديه بس بدايه الم ..
سطام يروح هو وتاضي لعند ريم .ريم مارفعت عينها ووحسبالها الي جا تاضي وزآنه ..
سطام ينزل يمد يده لريم وهو يصد عنها لأنه مو حلال عليها ..وقلبه كنه بيطلع من مكانه معقول بعد هالسنين يشوفها كان بس يتمنى يشوف ظلها
ريم تمد يدها وتوقف..وتجي ..مشكوره قلبي.... وتعبس وتعصب وتسحب يدهاآآآ
سطام يناظر ريم وفي باله..هذي ملاك ولا انسان ريم ماكانت بهالجمال قبل هي كانت جد تخقق بس مو كذا معقوووله ااااه يالزمن واخير جمعتني مع ريم وشفتها وخليتني اصير قريب قريب من مكآنهآ ..
ريم من الأحراج تسحب تاضي وتصير ورى ضهرها يعني تكون حاجز بينها وبين سطام ..
سطام حس انا ريم انحرجت نزل راسه وقلبه حس طلع من مكانه وراح ..لقلب ربم..اسف ريم بس تاضي جت وقالت لي انك متعوره آآآ اسف عن اذنك
سطام يلملم جروحه ويمشي يرجع لبيت الشعر وفاطريق معقوله لحد الحين ماتبيني لحد الحين زعلانه يالله لاتكبر لي هم...
تاضي تنزل لريم ..ها ريوم وش اخبارك الحين
ريم شوي وتبكي وتنظف فستانها..من قاله يجي ..
تاضي توهقت ..هاا انا ماشفت احد بوجهي وكنت خايفه عليك وقلت له
ريم نزلت دمعه حارقه ..تاضي انتي تدرين سطام وشو بحياتي ..
تاضي تضايقت وتذكرت ..عارفه والله عارفه بس مهمآ كآن هذآ سطآم يآريم
ريم توقف وكانت تمسح دمعتها..تاضي كفايه هالكلام ماله داعي الحين كل شي انتهى خلينا ندخل ولا يجون هلي ويشوفونا بهالموقف...
ريم توقف وتضبط فستانها ويررجع نور وجهها بعد البكا...
ريم وهي تمشي على العشب مستغربه . .وش فيه متغير كذآ ليه الأسمرآر تحت عينه ليه جمآله قل ليش التعب بوجهه . . وش فيك يآسطآم وش فيك علآمك صرت انسآن ثآني
ريم تدخل بالمجلس هي وتاضي..
الكل ..هلاا واخيرا مابغيتو ..
ريم تحاول تكاااابر ومآتبين انهآ منهآره..هلاااااااااااا شخباركم ...
لميا تسلم ..هلا هلا بحماااتي
تاضي ..هههههههههههههههه وش هالأحترام عيب عيب سوي حالك تستحين لاتستحين جد جد تصنعي ياختي
ريم وزآنه ..ههههههههههههههههههههههههههههه
زآنه ..هههههههههههههه عادي وش الجديد الله واكبر الحين بيتغير بتطلع من بيتها بتروح بيت عمها ولد عمها حااافضها شبر شبر هههههههههههههههههههههه
لميا..هههههههههههههههههه حرام عليك والله ماشافني الا قليل ..
ريم تستهبل...يعني كم بالله كم مره باليوم ..؟
لما تضرب ريم بالوساده ..يااانصابه حرام عليك والله مو يومييييين
الكل..ههههههههههههههههههههههههههه
بهاللحضه تدخل الجده سلطانه كانت ببيت بو عبدالرحمن من العصر بس العمه جات للجده من بدري وجلست معها ودخلت معها..
والكل يناظر العمه العفري متى جات هي من بعد نوبه القلب الي جات لبنتها من اسبوعين ماشافوها ....
ريم تناظرها وتناظر جدتها..هلاااااا جدتي يااابعد قلبي والله شتقت لك وهلا والله بعمتي شخبارك لك وحشه والله
الجده سلطانه..هلا هلا هلا بالريم شخبارك يابنيتي ..
ريم تروح تبوس على راس جدتها ..بخير الله يخليك انتي شخبارك
العمه تناظر ريم بدون نفس..هلا شخبارك
ريم والبنات يجون يسلمون على الجده والعمه ...
طبعا تاضي تصير بنت زوج الجده واخت العمه بس مررره حبووبين معها وتاضي تسمي زوجه ابوها امي بحكم انها ربتها والأم هي الي تربي مو هي التجيب والجده متعلقه بتآضي وكنهآ بنتهآ
تاضي تروح للجده وتبوس راسها ..هلا يمه
الجد ..بخير يمه انتي شسويتو
تاضي تبتسم ....بعد قلبي الحمد الله يمه
الجده تناظر ريم..وين امك
ريم..هذاهي جايه بالطريق ابوي ضنتي بيدخل عند الرجآجيل وامي هذاهي جايه بس انا وتاضي سبقناهم..
الجده ...طيب يمه نشديها
ريم تبتسم ..تامرين يمه الحين اتصل عليها(((طبعا من باب الأحترام يقولون للجده يمه ويقولون لها برضو مسميات كثيره )
ريم تتصل على امها
وامها كانت بالطريق بالحوش...
ام ساري ترد ..هلا ريوم
ريم ..هلا يمه وينك..؟
ام ساري..هذاني بالطريق يالله جايه ..
ريم ..انشالله يالله مع السلامه ..
ام ساري ..الله يسلمك
ريم تسكر من امها..يمه هذاهي بحوش بيت عمي ..
ام سطام تجي من غرفه الطعام كانت مره مشغوله بالتحضيرات ...
ريم تناضر مرت عمها ...
ريم تبتسم وكل مابتسمت تبان غمازاتها ...هلا والله
ام سطام تموت وتنبسط على ريم حتى عند اهلها تمدحها..وتنبسط على جمالها واسلوبها الي يخقق وجمآلهآ الي كآن منفرد بين بنآت العآيله
ام سطام..هلا هلا تو مانور البيت وش حالك ..
ريم تبوس راس مرت عمها ..بخير الله يسلمك شخبارك انتي ...؟
ام سطام مبسوطه..بخير الله يسلمك ..يخليك يارب,,
بهالحضه تدخل ام ساري
ام ساري ..السلام عليكم ..
الكل ..وعليكم السلام والرحمه هلا والله
ام ساري تروح تسلم على الجده ..العذر والسموحه تأخرت بس كنت اكلم اخوي
ام سطام تجي تسلم عليها..يابعد قلبي خذي راااحتك البيت بيتك متى ماتجين حياك الله
ريم بهبال وتناظر زآنه ..من تكلمين غيث
الكل ..هههههههههههههههههههههه
ام ساري ..ههههههههههههههه استحي يابنت
بهاللحضه تدخل ام بنيان ...
ام سطام تروح ..هلا يابعدي وينكم بنآتكم يوصلون قبلكم ..؟
البنات ...هههههههههههههههههههههههه
ام ساري ..ههههههههههههه اصلا احس ماحد ينبسط بالعزام اكثر منهم
زآنه تدخل عرض..فديييييييييييييتنا
الكل..هههههههههههههههههههههههههه
الجده..ياحليلكم والله الله يبلغني واحضر عروسكم
الكل ..أميييييييييييييييييييين
ام بنيان..انشالله وترقصين بعروسهم
الكل..امييييييييييييين
الجده تنآظرهم ..الله لايخزينا وش رقصه وش بيقولون
لميا تبوس راس جدتها ..تكفين ابي افرح لما اشوفك يا الغاليه
الجده نبسطت..يابعد قلبي انتي كم لميا عندنا الله يبلغني فيكم
العمه العفري تنزل دمعتها وعلى خبثها الا كل انثى في داخلها عرق ينبض من الرحمه فلا راحم الا الله والرحمه تسكن قلوبنا
العمه العفري تبكي على بنتها
الكل لاحظ ..وسكت
الجده ..يابنيتي مافي الا الخير وان شاء لله الأمور بتزين انشالله نهايه الشر وانشالله وبتطلع من المستشفى وكل داء له دوا
العفري ترفع راسها وتناظر امها ..امين يمه امين
البنات مره تضايقو على منيره وعلى حال عمتهم ...واحمدو ربهم
ام سطام تبي تقطع الحزن ..آآآ يا جماعه تفضلو على العشا يالله خلونا نتعشى ومافي الا الخير وبعدهآ نتونس..ان شاء الله
لميا تقوم ..يالله بنات تفضلو خلونا نتفائل بالخير ...
مزون تجي ..يالله ياجماعه حياكم
الكل ..ونعم بالله يالله ...يالله
الجماعه قامو وتعشو ونبسطو على العشا وكان مره مبسوطين ماعدا شخصين عند الرجال وعند الحريم مو مرتآحين...الي عند الحريم كانت تاكل وتتمنى انه اليوم يعدي على خير من بدايتها شافته وفز قلبها له الله يعلم وش بتصير مع الأيام الباقيه
ريم تتصنع الراحه بشكل ماحد قدر يتوقع انها متضايقه من شي
وعند الرجال كان سطام كل ضحكه او بسمه يبتسمها يتخيل ريم بوجهه وكيف انها تغيرت وعرف بعد الي مآكآن متوقع انها لحد الحين زعلانه ماخذه بخاطرها وعارفه انها مراح تسامحه وانهآ وآضح مآعآدت تبيه
عند الرجال..
فجأه ..
بنيان ..هيه هيه يا عرب وينك وين شارد
سطام ينتبه ..هلا هلا آآآ وشو وش فيك ..
بو بنيان يناظر ولد اخوه..وش فيك ياسطام منتب على وضعك الطبيعي
سطام يبتسم والحزن بعيونه...لا الغالي مافي شي مير سلامه قلبك بس انا تعبان شوي تدري احس مابعد اتعود على جو الشرقيه خمس سنين بلبنان تغير
بو ساري..ايه والله وانت صادق
بنيان كان حاس انه فيه شي ومررره مشغولن به باله
بنيان يقوم..سطام قوم معي شوي ..
العمام ..على وين ..؟
بنيان ..أأأ بس ابيه شوي ..
العمام..خذو راحتكم ...
بنيان وسطام يطلعون من بيت الشعر ويروحون للحوش..
بنيان يمسك كتوف سطام...انت وش بلاك يا ابن الحلال من جيت وانت مو على بعضك صاير معك شي..؟
سطام بتعب..انشاء الله بتعرفون بس لما نفتح الأوراق الي كاتبها ابوي
بنيان يبتسم...يابن الحلال ربك كريم وقولي وش مضايقك يعني حتى ظلي ماهو بعارف
سطام بتعب..خلها لوقتها طالبك
بنيان يبتسم ..طيب انت كنت عادي لما طلعت من بيت الشعر وش فيك تغيرت كذا
سطام بتعب واللم بقلبه ..شفتها
بنيآن مو فآهم . . منهي
سطآم بألم وحسره وتنهيده . . ريم
بنيان ويفز قلبه ..ريم ...؟بنت عمي ..؟
سطام والدمعه حايره بعيونه ..أيه شفتها آآآآآآآآآه يابنيان وش اقولك وش اوصف كيف نظراتها لي توقعت مع هالسنين انها بتنسى كلمتي لها ليه ماتراعي اني قلت لها بطيش الحين كبرت كبرت والله اني احبهآ واحب الترآب الي تمشي عليه
بنيان نزل راسه وبغيره...متى شفتها ..؟
سطام بتعب..كانت تمشي وجاتني تاضي مسرعه تقول ان ريم تعورت ورحت لها ولا درت انه انا لما رفعت راسها والله نظراتها لي كأنها وتقول اكرهك
بنيان ساكت ...انت الي سويته هو الي خلاها يمكن تقولها
سطام بتعب ويهاوش..عشان قلت لها بروح ادرس بلبنان
بنيان بغيض..بس انت مو بس قلت لها بدرس بلبنان ولا ناسي وش قلت ..؟
سطام ينزل راسه ..كنت امزح ماتوقعت بتصدق ماتوقعت بعد بست شهور من روحتي تكلمني امي تقول ان خطبتي مع ريم تفركشت وان كل وآحد صآر بطريق
بنيان يناظره ..تتوقع الكلمه الي قلتها صح تخيلي تجي وتقولك بسافر لبنان يمكن لا لقيت احلى منك اتركك واتزوجه ويمكن اللقى احلى منك انتي مآفيك زود على غيرك مغتره بجمآلك كل هذآ عآدي ؟ ووتذكر انتو كنتو متهآوشين سآعتهآ يعني الكلآم من قلب تخيل تقول هي هالشي لك
سطام بتعب ..ماكنت اقصد كنت ابي اشوف غيرتها علي ماتوقعت انها باعتني كذا ومو هذا بس لما كلمتني تبكي تقولي الا انت مع وحده غيري قلت لها انا ماحب الا انتي ولما قالت ليه لبنان بذات مادريت وش اقول وهي جلست اصلآ تفسر على كيفهآ وكنت وقتها متضايق اني بعيد عنها وعن هلي وعنكم قلت لها ايه الي تبين تقولين صح اني جيت عشان بنآت وفله وصيآعه صح أيه جيت عشانهم وسكرت بوجهي وبعدها تدري وشهو صار حتى ماستنو اجي بالصيف ونتفاهم على طول فكو كل شي كل شي ليش عشان كنت متضايق ولما دريت وكلمتها ترد وتقول خلك مع بنآتهم احسن لك أي بنآت واي خرابيط هي مو فاهمه انها دنيتي كلها ولا راح تفهم
سطام حس انا بنيان كان منبسط مره وكأنه يبي يقوله شي وفجأه تغيرت ملآمحه
سطام يناظره ..وش فيك مبسوط وكنك تبي تقولي شي
بنيان يبتسم ويخفي الشي الي بيقوله ..لا ولا شي
بنيان وباله ان كنت تريدك ياولد عمي حلالك وان مارادتك فحضني دواها
سطام ..لالا فيه شي قوله
بنيان يبتسم ..بعدين بوقته بتعرف
طبعا هالشي انا بنيان يبي يخطب ريم بنت عمه ..ولا يبي يقول لأحد وكان ناوي يقول لسطام بس بعد الي سمعه منه ماحب انه يكسر قلبه مرتين
سطام متضايق...يالله خل يجينا خبر حلو احسن
بنيان..وبعدييين توكل على الله ويصير خير
سطام بتعب..الحمد الله الحمد الله
بنيان..وش رايك ندخل لا يفكرون افكار ترى انا اعرف عمانك ..
سطام يبتسم ..يالله خلنا ندخل ...
عند الحريم ..انبسطو الى الساعه 1ونص...
ريم ميته من النوم ...اقوول انا بروح انام..
ام سطام تناظرها..بدري خلونا نكمل السهره ..
تاضي تتمدد.. حتى انا ميته من النوم
ام ساري..خلاص روحو وانا شوي وجايه ...
زآنه تمسك ريم...اقول اجلسي وش هالنوم وش عندك
ريم تهاوش ..هيييه انتي دوامك كلاس واحد انا من 8 جالسه ..
زآنه تستهبل..ههههههههههههه ايه معليش فداني
ريم تتمدد وهي تضحك وتنشر شعرها على حضن تاضي وتتسطح على رجل تآضي..أقووول فيني النوم مالي خلق اتهاوش ولا استهبل
الكل..ههههههههههههههههههههههه
جوآهر..ههههههههههههههه يابنت عمي اليوم انتي يبي لك مساااج
ريم تضحك..هههههههههه ايه والله
تاضي تقوم..لالا من جد ابي انام
ريم تقوم بتعب.. آآآآآآآآآآآه بشويش مآتعرفين تقولين قووومي يالله يالله حتى انا ..
جوآهر ..يووه اجلسي... وبنفس اللحضه..يتصل غيث خطيب زآنه ..
زآنه نحرجت وبغت تقوم..
ريم تستهبل..أقول وتبغونا نجلس لا زنو ماهي فاضيه غيييث يتصل بك هههههههههههههههههههه
الكل...ههههههههههههههههههههههههه
زآنه نحرجت..يااااالدبه اوريك
زآنه تطلع لغرفه لميا..
زآنه بحيا..هلا والله
غيث..هلا قلبي شخبارك ..؟
زآنه ..تسلم بخير الله يسلمك انت شخبارك..؟
غيث..بخير مدام انتي بخير..ها قمري وينها ..؟
زآنه مرررره نحرجت وسكتت
غيث..يوووه ستحيتي طيب زآنتي وينها...؟
زآنه ..ههههه بيت عمي عثمان..
غيث..اها وش عندكم..؟
زآنه ..امممم ابد بس مرت عمي مسويه لولدها سطام عزيمه عشان انه تخرج ...
غيث مستغرب..اووه توه يتخرج
زآنه ..ايوه تخرج
غيث..اهااا زين اجل توي ابارك على البركه ...
زآنه تبتسم...لا عادي وسع صدرك الله يبآرك فيك وينك..؟
غيث..تو جاي موصل لوولو بيت خويتها ...
زآنه ..اجل ياقلبي بس اروح بيتنا واكلمك ..طيب..؟
غيث..اووكي انتظرك قلبي ..
زآنه تستحي..تسلم مع السلامه ...
غيث..ألله يسلمك ..
زآنه تسكر من غيث..
وتنزل تحت ..
وريم قد انها لبست هي وتاضي وام ساري..
زآنه تدخل..ها بتمشون ..
ريم تتثاوب وتحط يدها على فمها..لأا بنجلس
تاضي سكرانه من التعب..هههههههههههههههههههههه تعجبني تعليقآت ريم ...
زآنه تضرب ريم..ههههههههههههههه بلا ستهبال..
ريم عيونها نعست وزادت جمالها ..شرايك اكيد بنمشي خلاص ..
زآنه ..اممم طيب روحي
مزون..ههههههههههههه يعني الحين على بالك تستأذن منك
لميا..هههههههههههههه مسويه لحالها احترام
ريم ..هههههههههههههه مالت ولا جبت لك خبر اصلا
لميا ..هههههههههههه عاد مو بوجها .اصبرو شوي
ريم ومزون...ههههههههههههههههههههههههه
ريم تسلم على مزون..يالله قلبي اشوفك ..
مزون تبتسم..اشوفك على خير انشآءالله ...
ريم تروح للميا..يالله مرت اخوي اشوفك على خير
ام ساري ..ههههههههههههههههه بدت ريم تجيب العيد
الكل..ههههههههههههههههههههههههه
لميا مره نحرجت..ههههههه تشوفك العافيه ...
ريم تسلم على مرت عمها عثمان..مع السلامه مرت عمي .
ام سطام تبتسم ..الله يسلمك خلونا نشوفكم
ريم تبتسم..انشالله
ام ساري تناظر الجده ..يالله خالتي ماودك تجين ..؟
الجده ...الا يمه بس بجلس شوي متى مارجع فهد بخليه يرجعني معه
ام ساري..ان شاء الله
ريم وتاضي وام ساري يسلمون على اللكل ويطلعون ..
العمه طبعآ كآنت مو طآيقه سيرتهم وكله خبث وتطلع من دون مآتسلم على احد وتتوجه لبيتهآ . .
الجده تنآظر حوآليهآ . . وين بنتي العفري . . ؟
ام سطآم لاحظت خروجهآ من دون مآتسلم . . يمه طلعت العفري شكلهآ كآنت مستعجله
الجده عآرفه انهآ مآتبيهم . . الله يهديهآ ويهدي الجميع
الكل ينآظر بعض . . امييين
ام سآري قررت مع البنآت يروحون للبيت
يوصولن للبيت ...
ام ساري تذكرت..يوووه ماقلت لأبوك اني رجعت البيت ..
ريم ..عااادي كلميه الحين يالله يمه تبين شي. .؟
ام ساري...سلامه قلبك نوم العوافي ...
تاضي..يالله مرت عمي بدك شي..
ريم تستهبل..ايووه كل واحد يرجع لأصله
الكل..ههههههههههههههههه
ام ساري..سلااااامه آآآآلبك ...
ريم تستهبل..اخخخص ماقدر انا
ام ساري...هههههههههههههههههههه عيب ياربي على هالبنت بالشه لي بكل مكان
ريم ..ههههههههههههه اسفه يالله لا ازيد هبال بروح ...
ريم تصعد لغرفتها ..وكانت من كثر النوم مو شايفه كويس...
وام ساري تكلم بو ساري وتخبره انه راحو للبيت وانه ماينسى امه ياخذها بطلعته
غرفته ريم باارده وظلمه...
شغلت النوم ...شلحت ملابسها وطلعت لها شورت اسود ..ووتشيرت ابيض...خيوط..
راحت لعند جهه السرير ورفعه الغطا فتحت شعرها ونثرته على ظهرها. جلست على السرير
وتذكرت سطآم . .
الله بعد هالسنين كلهآ اشوفك وبموقف يضحك زي هذآ . ( ريم تبتسم ) على انك تغيرت الا انك مآزلت احلى من شآفته عيني
يغطي رمشها الفوقي على رمشها التحتي وكبس على عيونها الضلام .....
عند تاضي..
تاضي كانت بحاله عشق وهيام وغرام مع راكان .. خال ريم الصغير
تاضي ..ههههههههههههههههههه راكان بلا هبال وش يجيبك من جد بتجي
راكان ..وربي من جد وربي مشتاق لك وابي اشوفك ليه فيها شي واحد يبي يشوف حبيبته فيها شي...
تاضي بدلع..امممممم لا مافيها شي بس بكره بيكون البيت مادري كيف..
راكان ..اممم طيب وش رايك نطلع بكره توتو تكفين ابي اطلع معك
تاضي تهاوش..انت مجنون وش يطلعني معك لا قلت لك تبي تطلع معي لازم اقول لريم وريم مو راضيه انا عارفه ..
راكان..أيووه انا مابي ريم تدري..
تاضي مستغربه..ليه ..؟
راكان .. بس ابي انا وانتي الي ندري تكفين لو تحبيني وافقي ...!!!
تاضي طبعا بريائه وبزره ولا تقدر تزعل حبيبها...تكفى مو بكره خلها بعدين بالصيف بالصيف ..طيب..؟
راكان..لالالا بكره انا مشتاق لك وابي اشوفك والله ماقدر
تاضي بدلع..طيب خلاص بكره
راكان انبسط..يييييس أي كذا انتي حبيبتي فديتك مو قادر اصدق بكره بكره يعني بكره بشوفك يالله احس اني بحلم
تاضي..هههههههههههههههههههه شفيك نهبلت ..
راكان ..لأاتلوميني بشوف حبيبتي بكره ...
وقضو تاضي وراكان الى الصبح سوالف وحب وغرام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ريم تصحى من النوم على الساعه 9ونص الصبح ...
ريم تفتح عيونهاا..
تقوم ريم من السرير وشعرها يتبعها وكأنه ضلها ...
ريم تقوم ويبرز قوامها ثيابها....
تروح للخزآنه ...وتطلع منشفتها وروبها..
تدخل الحمام وتتروش وبعدهآ تطلع من الحمام ...
من رموشها تنزل قطرات المويه ...ومن حده خشمها .. زي سيف يلمع من لمعه المويه ...
وشفتها من حراره المويه مثل الجمره ...وخدودها من حراره المويه زي الطفل بأيام الصيف...
ريم تروح لخزانتها ...بجامه من (اويشو) احمر واسود وفيها صوره نونو ...
راحت تنشف شعرها ...ولفته بلفاف من (كليرز )لونه احمر ...
تعطرت بعطر بريحه الياسمين للبيت ...
بنفس اللحضه يرن جوال ريم ..بنغمه ...
يازين هب النسيم ....
ريم تروح للجوال...
ريم ...هلا يمه ..
ام ساري...هلا قلبي صحيتي..
ريم ..يب صحيت ..
ام ساري بتعب..يالله انزلي..
ريم ستغربت من صوت امها...يمه وش فيه صوتك مو على بعضه..
ام ساري خايفه..ابوك راح لشركه واليوم يفتحون الوصيه انا ميته خوف ..
ريم خافت..اييييه صح اليوم الله يعين والله قلبي يوجعني من امس مادري وش بيصير...الله يستر بس
ام ساري..يالله قلبي انزلي ترا شوي وابكي من الخوف ..
ريم ..لالا يمه فديتك الحين بنزل جدتي صحت..؟
ام ساري..ايه صحت يالله لاتتأخريين
ريم ..يالله جايه
ريم تسكر من امها وتروح للمرايه تشوف حالها وتضبط شعرها وتمشي لجهه الباب
ويدق ..جوالها..
...يغار قلبي كثر ماتحبك الناس من طيبك اعذر..كل منهو يحبك ..مدام كل الناس ابك ترفع الراس ..انا اول انسان ان وقف يفتخر بك ...
ريم ترد ..هلاااا والله
جود..هلااا بك شالأخبار
ريم ..تماام انتي شخبارك ..؟
جود تبتسم..ماااشي الحال ..اقول بتبدين المذاكره اليوم
ريم بستهبال وترفع حاجبها اليمين..جب
جود بستهبال..مشكوره ماقصرتي يآحمآره ريموووووه جد جد
ريم ..هههههههههههههههه سخيفه اليوم الخمييييس وبعدين بدري باقي 3شهوور على الفاينل بدررري..والميد يوم بيومه
جود...يوووه اخاف ان نستهبل ..طيب وش رايك تجين نأشر مع بعض بكلم مها وبكلم زآنوه
ريم بضيق..لا ماقدر نسيتي اليوم بيفتحون الوصيه وابوي موجود بالوصيه خايفه انو تصير مشكله ..
جود تذكر..صح وش صار ..فتحوها ولا ..؟
ريم بضيق..مادري تقول امي انا ابوي توه رايح يعني له نص ساعه وخااايفه مدري وش بيصييير
جود تهدي ريم..لا انشالله ماراح يصير الا الخير بس تفائلي بالخير ...
ريم ..امين الله يسمع منك ياقلبي
جود..أجل شوفي اذا صار شي على طول كلميني زين ..؟لأني بنتظرك طيب..؟
ريم ..أووك قلبي فديتك ماقصرتي متى مايستجد شي بكلمك ..
جود...اجل يالله روحي بجنب امك ..
ريم ..اوك قلبي يالله باي
جود..بايو
ريم تسكر من جود وتطلع من غرفتها ...
وهي تنزل من الدرج من نعومه شعرها طاحت اللفه من على شعرها
ريم نزلت بأخر الدرج ونزلت تاخذ اللفه وينزل شعرها كله على وجهها
بهاللحضه ..ام ساري..ريوم جيتي ..
ريم ترفع راسها وخصل شعرها على وجها ماتبين حتى عيونها ..
ريم ترفع راسها وتلف شعرها..
ريم تروح لأمها وتحب على راسها..هلا يمه صباح الخير...
ام ساري...صباح النور يا قلبي شخبار نومك..؟
ريم تبتسم ..تمامو وانتي ..؟
ام ساري..بخير بس والله خايفه ..
ريم تعبس..امييي تكفين مافي الاالخير تفائلي بالخير...
ام ساري...انشالله
ريم تروح لجدتها...هلا يمه صباح الخير ..
الجده خايفه ومتوتره ..صباح النور يآعيوني وش حالك
ريم تبتسم..تمااام الحمد الله بس لو هالخوف يبعد عنك شوي
الجده..لاتلوميني يابنيتي
بهاللحضه يدق جوال ام ساري ...كان الجد صايل ...
ام ساري ترد..هلا يبه ..
الجد..هلا والله صبحك الله بالخير..
ام ساري..صبحك الله بالنور والسروور شحالك يبه .؟
الجد..بخير الله يخليك انتي وش حالك ..
ام ساري. ..بخير الله يسلمك ..
الجد..ها يابوك رجلك وولد اخوه فتحو الوصيه ...وربي اني احاتي من امس..
ام ساري...تسلم يبه لا يبه لسا ماكلمني قالي لا فتحناها وقريناها بيكلمني ..
الجد..انشالله مافي الا الخير بس تطمني ..
ام ساري..فديتك يبه امين الله يسمع منك..
الجد..يالله يابوك تبين شي..؟
ام ساري..سلامه قلبك يا الغالي ...
الجد صآيل . . ربي يخليك مع السلآمه
ام ساري تقفل من ابوها ..
ريم ..تصدقين يمه مشتاقه لجدي من زمان ماشفته
ام ساري..يجي ابوك ونروح المغرب...
ريم نبسطت..يييس هذا الكلام ..الا يمه وين تاضي..
ام ساري..ماصحت ..
ريم ..اها طيب انا بروح اصحيها...
الجده ..خليها نايمه وش فيك عليها ..
ريم بخبث..يااجدتي شتقت لها ههههههههههههههههههههههه
الجده ..هههه والله مافيك الا النصب خلي بنيتي نايمه
ريم تقوم...هههههههههههههه مو لأنها بنتك وتحبينها اكثر مني بروح
الكل ..هههههههههههههههههههههه
ريم راحت لغرفه تاضي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
عند الرجال بالشركه ....
جتمعو العم بو ساري ...وساري وسطام ...وطلبو من بو بنيان يكون معهم هو وبنيان ...
طبعا والمحامي مشاري...
المحامي مشاري برسميه..طبعا انتو عارفين انا العم عثمان كان طالب تواجد العم بو ساري وانا مادرري ليه مثلكم ...
وابي اقرا عليكم الوصيه ولو فيها شي ماعجبكم ..لا تعلقون الا بعد انتهائي من قرايتها
الكل..انشالله ..
يبدء المحامي مشاري بفتح الصندوق الي فيه الوصيه وكان في اوراق ومستندات
يبدء المحامي بالقرئه...بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا عثمان ابو سطام الـــ
اتكلم وبكل قواي العقليه ..والجسديه ...
واقول...ارجو ان تراعو بناتي ووولدي الوحيد يا اخواني وتعتبرون بنآتي بمثل بناتكم ...وولدي سطام بمثل اولادكم ...ولاتبخلو عليهم بشي..فأنتم الأب من بعدي انا والحمد الله ماحرمت بناتي ولا ولدي شي من هالدنيا واتمنى ان هالشي مايتغير بعد موتي راعو فيهم الله ولاتبخلون عليهم تركت لكم امانه صونوها زي ماتصونون عيالكم
فأقر واقول ...الشركه ليست لي انما هي حق لي ولأبو ساري اخوي فهد
بو ساري ستغرب ويناظر ولده وبو بنيان..ولأخوي بو ساري اسهم تعتبر 22% الأسهم الموجوده
ساري مستغرب..معقوله الحين عمي يقر على انها لك والكلام الي قبل
سطام هنا استغرب ..الشركه شركه ابوي شلون الحين ينكر من الله خلقني وانا اعرف شركه ابوي وكيف يقر انها له اسهم فيها الحين يعترف ؟
بو بنيان ..هذا الشي كان فيه هواش من قبل وانا خذت حقي من الشركه بس بو ساري لا
سطام مره تضايق وسكت ونحرج...معقوله كان ابوي معيشنا بخدعه
المحامي ينآظرهم..لو سمحتو قلت لكم أي تعليق بعد قرائه الوصيه ...
الكل سكت ...
طبعا علاقه ساري ببنيان مثل علاقه بنينا بسطام وساري كلهم اخويا..
المحامي...ولأبنائي حق بالشركه فهوا ورثي من ابي...البيت الكبير الذي يعيش به ابنائي كتبته لأم سطام والمستندات والأثباتات موجوده بالصندوق ...
المحامي يطلع المستندات ويشوفها...صح كلامه كل المستندات تشير لهشي..
يكمل ..مؤسسات الخشب ...تكوون لبناتي لما ومزون ...
ومؤئسسات..البلاستك ..تكون لأخوي ساري فهذا حقه وانا انكرت حقه
سطام هنا يعصب..شلون يكون مستحيل اكيد في غلط بالوصيه ...يعني ابوي معيشنا بخداع يا انها تكون له من البدايه او انها ماتكون له حتى بالنهايه
بنيان يهدي سطام..اهدا وش فيك هذي وصيه ابوك ماحد لعب فيها ولا شي
بو ساري..ياولدي..انا مثلك مستغرب انت تعرف انا ابوك انكر هالشي
ساري يمسك سطام..هدي شوي خلنا نعرف شالسالفه
سطام يناظر عمه منحرج وينزل عيونه...
بو ساري يناظر بو بنيان وحاسين بولد اخوهم..
شآليه المجدعآنيه طبعا والكل عارف انها نصهآ لأخوي بو سآري ساري والنص كتبته لولدي سطآم بن عثمآن
سطام معصب ومو رآضي على الوضع الي عآشو فيه خدآع..عارف ابوي قالي ..
المحامي مشاري ينآظر سطام ...ويكمل.. الخيل الغصن العوجا ..لولدي سطام ..
والخيل..كحيله مزون...لبنتي مزون ..
والخيل ..حكيله لميا ...لبنتي لميا..
والخيل..زينه الريمان ..لبنت اخوي ريم ..هديه مني لزواجها من ولدي سطام والبيت الي ينبني بحوش بيتي هذآ بيت ريم وسطآم ولو ريم وسطآم مآتفقو يبقى بيت ريم وريم مآتطلع منه
الكل هنا سكت ...
المحامي يرفع راسه ويناظر سطام والكل يناظر سطام ...
سطام بتعب . . آآآآ انت متأكد من الوصيه
المحامي ..ودي اكمل ممكن
سطام بهواش..كممل كممممل ..
المحامي..وانا اعلن وبكل صوت وقدره ان لا يأخذ احد ملك او مؤوسسه من ابنائي الا بعد زواج سطام من ريم بنت اخوي بو ساري ...وانا ماراح ارضى على ولدي سطام الا بعد زواجه من ريم .ريم له وهو لريم ..والسلام ختام ..
بنيان حس بسكين بصدره والدمعه بعينه ...يوم انه جا يقول لأبوه تكون مغصوبه على اعز اصدقاه ولد عمه ...
ساري انصدم من القرار هذا هو صديقه وهي اخته وساري يعرف انا سطام حبه لريم انتهى وحب ريم له انتهى وش له يرجع وبعد عنآ كبير كل وآحد منهم تنآسآ
سطام يقوم ويطلع من غرفه الأجتماع
وساري يروح ورى سطام ..
ساري يمسك يد سطام ..استنى انت شفيك
سطام ماكان حاس بالي صاير وعيونه تطلع شرار ..خلني لحآلي كفآيه الي جآ منكم
ساري ترك سطام ونآظره بأنك همجي بعينه ورجع للفرفه
المحامي ..ياجماعه انا مادري وش موقفي بينكم الحين بس هذا الوصيه وقريتها ونتهت مهمتي ...واسف للأطاله واسمحولي اروح ..
الكل منبهر ومو مصدق ومتلخبط..هاا ايه تفضل
المحامي يطلع من غرفه الأجتماع
بنيان كان متشتت بين قهر وتعب وهم وغرام ..وساري مو مصدق ولا كان يفكر انا سطام ياخذ اخته ..ووآضح رفضه من رده عليه وهو رآيح له
بو بنيان..كا مستغرمن رده فعل سطام هل هو تضايق من انه بينجبر على اخذه لبنت اخوه او نه تضايق من ان بو ساري بيشاركه بحلاله او انه متضايق من السالفه كلها...
بو ساري منزل راسه وحس الدنيا كلها تدور بوجهه وش يقول لبنته وش يقول لزوجته ..
بو بنيان يمسك يد اخوه..تعوذ من بليس وحلالك ورجع لك المفروض تكون مبسوط
ساري ..يبه لازم تنبسط مو تتتضايق واذا على ريم سطام ماراح يلاقي مثل اختي بس...
بو ساري يقطع كلامه ..بس ماتوقعت انا سطام ياخذ اختك ..صح .؟ بعد الي صآر ابد مآتوقعنآ ان ريم بترجع لسطآم صح . ؟
ساري ينزل راسه وكانت هيبته وزينه وخشمه من حدته مثل لمعه السيف.....
بنيان حس انا الدنيا دارت بوجهه وحب انه يطلع من غرفه الأجتماع,,,
ساري..بنيان وين ..؟
بنيان مخنووق..لا بس بطلع عندي شغل تامرون شي..
بو بنيان..ياوليدي كأنك تعبان وش فيك
بنيان يتصنع الراحه..لا يبه مافي الا الخير بس مانمت امس كويس..بسوي شغلي تبي شي..؟
بو بنيان ...سلامتك ..
بنيان يطلع من الغرفه ويقابله خويه زيد ...
زيد ..وش فيك ..
بنيان بتعب..مافيني شي بس مشغول يالله اخليك مره مره مستعجل
بنيان يطلع من الشركه بكبرها ..
زيد مستغرب..وش فيهم هذول سطام مو معطيني وجه ولا بنيان ..؟
بغرفه الأجتماع ...
بو ساري منزل راسه ومتضآيق..وش اقول لبنتي ولأمها ..
بو بنيان ..يابن الحلال ريم تسمع كلامك ولا ترد لك كلمه ...ومصير ولد العم ياخذ بنت عمه ..مافي شي جد يعني ..
بو ساري. انت تدري ريم بنتي الوحيده حتى ساري مادللته مثلها والحين اجبرها اقول لهآ يآلله ارجعي لسطآم ؟وش اقول طيب لأمها ..؟ لا وهي كرهت الزوآج منه بعد الي صآر لهآ مع سطآم لا وارجع اقول لهآ سطآم بتتزوجينه وشلون اقولهآ يآعيآل الحللآل
ساري حاس بمعاناه ابوه..يبه تبيني اكلمهم انا ..
بو ساري..لا انا ابيك تروح معي نكلمهم
ساري..تامر يبه ..
بو بنيان..ولا بغيتني اجي معك جيت ..
بو ساري..لا مايحتاج حنا الحين بنروح لهم وبنقول السالفه بس امي لازم تدري ..
بو بنيان ..خلاص انت امي بيتك كلمهم هم الثلاثه ..
بو ساري بتعب.. انشاء الله
بو بنيان..ولا يهمك انت روح يالله روح
بو ساري وساري يطلعون من الغرفه ويوتجهون لسياره ساري ...
(ماي بخ)السودا ..
بو ساري يركب السياره وساري يركب ...
بو ساري وساري بالسياره بحاله صمت بالسياره ..
ساري..يبه لا تتضايق خل الموضوع عادي عشان حتى ريم ماتتضايق ويبه اول شي قول لهم الخبر الحلو ..
بو ساري ..يعني قصدك اقول لهم انا اخوي رجع الشركه بعد مآ سكت عن الموضوع كل هالسنين
ساري..يبه على الأقل خبر حلو..وبعدين نفتح الموضوع الثاني ..
بو ساري خايف..انشالله يصير خير ..
وبعد دقايق يوصل بو ساري وساري للبيت ويدخلون البيت...
ريم سمعت صوت الباب ...يمه شكل ابوي او ساري جو..
ام ساري..جد .؟
الجده سلطانه ..يالله عساه خيير يآرب
ريم ..يب تو سمعت الباب ..
وبهاللحضه يدخلون بو ساري وساري ..
ريم تروح تسلم على ابوها ..هلا يبه هآ بشر وش صآر
ام ساري مستغربه..هلا والله وش عندكم جايين بدري .؟
ساري وابو ساري يناظرون بعض..
الجده سلطانه بخوف..ها بشرو وش صار
ام ساري خايفه..قريتو الوصيه ...؟؟
ريم بعدت عن ابوها وحست انا قلبه يدق بقوه وترفع رآسهآ تنآظره...يبه وش صار .؟وش فيك
بو ساري يجلس على الكنب ..ويتصنع الراحه ..
ويبتسم..عندي لكم خبرين
ريم بطفوله..ياللله يالله نبي الخبر الأاول ..
ساري يجلس ويتصنع الراحه ..يالله يبه قول ابسطهم
بو ساري يجلس ويجلس ام ساري بجنبه وريم بجنبه الثاني ...
وكانو مقايبلين الجده ..
الجده ..بشرنا الله يبشرك
بو ساري..اليوم رجع لي حقي من الشركه المزرعه
ريم نبسطت وام ساري مره نبسطت ..من جدك يبه من جدك..شلون ..
الجده نبسطت ..الحمد الله على الخير قلت لك اخوك ماراح ياكل حقك
بو ساري ..قرينا بالوصيه انه رجع لي وطلع مستندات وكتب البيت بأسم ام سطام ..وفي خبر ثاني..يخص ريم ..
ريم مستغربه يخصني..؟انا .؟وشو
ام ساري مستغربه ..بنتي..؟ وشهو
الجده سلطانه تناظر ريم ومستغربه
ساري نزل راسه ..بو ساري يناظر بنته
بو ساري..ريم انا عارف انك مدلله عندي وانا ماابيك الا ترتاحين بحياتك وو
ريم مستغربه..يبه وش فيك ..تكلم بوضوح مافهمت ..
ام ساري مستغربه..فهد وش فيك خوفتنا
الجده سلطانه تقريبا فهمت الموضوع لأن على حياه ولدها كان يبي ريم لسطام ونزلت راسها متضايقه ..
بو ساري بخوف وضيق..عمك عثمان وصا انا العيال ماياخذون ورثهم ولا املاكم الا ..
ريم بخوف..الا وشو يبه تكلم ..
بو ساري بتعب..الا بعد ماتتزوجين انتي ياريم من سطام ولاراح يرضى عليه الا لما تتزوجينه


هنآ ينتهي البآرت الثآني
تتوقعون وش رده فعل ريم من الخبر الثآني هل هي بتوآفق وبترضى بالأمر الوآقع او انهآ تعآرض ولا تنفذ اوآمر عمهآ
وش سبب كره العمه لريم بالذآت
وامور كثيره رآح تعرفونهآ بالبآرت الثآني

 
 

 

عرض البوم صور عيونـ بدويه  
قديم 19-10-11, 01:41 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227001
المشاركات: 56
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيونـ بدويه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيونـ بدويه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيونـ بدويه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

رآيكم يهمني , , ,

 
 

 

عرض البوم صور عيونـ بدويه  
قديم 20-10-11, 12:31 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174132
المشاركات: 212
الجنس أنثى
معدل التقييم: halazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 202

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
halazona غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيونـ بدويه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

روايه روعه واضن ان ريم بترضي بالامر الواقع وتتزوج سطام علشان ابوها

 
 

 

عرض البوم صور halazona  
قديم 21-10-11, 01:59 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227001
المشاركات: 56
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيونـ بدويه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيونـ بدويه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيونـ بدويه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

يسلمووووو حبيبتي
لا خلا ولا عدم

من عيوني الحين اكمل

 
 

 

عرض البوم صور عيونـ بدويه  
قديم 21-10-11, 02:00 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227001
المشاركات: 56
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيونـ بدويه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيونـ بدويه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيونـ بدويه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

البآرت الثآلث
ريم متفاجهأه..نعممممممم ووشو ..انت من جدك تتكلم ولا تنصبون علي مستحيل انا اتزوج سطام الكل يعرف انآ انآ وسطآم مآنصلح لبعض وانت يبه تعرف
الجده سلطانه ..يابنتيتي ولد عمك ابخص بك
بو ساري..بس يابنتي انتي عارفه انتو كنتو بزآرين هذيك الفتره والحين كبرتو ونظجتو كل شي تغير وهو مآرآح يلقى احسن منك او انتي بتشوفين احسن منه
ساري..وصدقيني بتنبسطين معه هو ولد عمك وانتي بنت عمه ومالك الا بعض
ام ساري معصبه..بس شلون يصير هالكلام ماخذ راينا ولا ستشارنا كذا من الباب لطاقه يعني ريم وريهآ مايهمه.
بو ساري يحاول يفهم ريم السالفه..وهو بعد عطاك هديه زواجك الخيل الي بالمزرعه زينه الريمان هداك اياها لازم تفرحين
الجده ماتكلمت حست انها من جد متضايقه على الوضع وبعدها..ياريم انتي تقدرين تقولين لا لو مابغيتي
ساري ينآظر جدته..يايمه المشكله انا ورثهم مايتوزع الا بعد زواج ريم من سطام
ريم تبكي..انا مااابي شي ليه يجبرني على شي انا ماقدر عليه ليه..؟
ام ساري تضايقت على بنتها ..ياريم لاتبكين والي تبينه بيصير
بهاللحضه تنزل تاضي تو جالسه من النوم وصحت على بكي ريم تنزل بسرعه مو عارفه السالفه ..
تاضي خافت...وش فيك ريم تبكين وش فيكم ..؟
ساري يقول لتاضي كل السالفه ..
تاضي مستغربه من اخوها ليه يسوي هالسواه ..من جدكم
الجده سلطانه ..بس يابنيتي هي لولد عمها عادي مافيها شي
ريم تبكي ..مستحيييل اتزوجه لو ووشوو..
بو ساري يناظر بنته..وعمك ورث بنات عمك
ريم سكتت وحست انها طايحه بمصيبه ..
ريم تقوم وتركض وتصعد غرفتها وبأسرع ماعندها
تاضي تركض لريم
ريم تدخل غرفتها وتسكر على حالها....
وتجلس على السرير وتبكي بكا يقطع القلب
تاضي تضرب الباب..ريوم افتحي مو زين لك تسكرين على حالك الباب ...ريوووم بلا هبال ماراح يصير الا الي تبين ..ريووووم بلا بزاره افتحي
ساري يجي وكلم ريم بهدوء..ريوم اطلعي صدقيني بنلقا حل افتحي الباب ريوم لو تحبين اخوك افتحي الباب خلينا نتكلم...
ريم تصرخ..روووحو عني مابي احد تكفوون خلوني لحالي مابي احد اتركووني ...
ساري يضرب الباب بأقوى ماعنده ..افتحييي قلت افتتتتحي ريوم لا تخليني اعصب افتحي الباب
ريم حست انا اخوها مره عصب..
ريم تقوم من السرير وتفتح الباب وكانت مهريه عيونها بكي...
ريم تفتح الباب ووتضم ساري وتبكي على صدره ..
ساري يضم ريم..ريوووم بس ياقلبي لاتبكين تكفين قطعتي قلبي
تاضي تبكي ..ريوم حبيبتي الله يخليك لاتبكين تكفين ...
ريم تبكي..حرام عليه حتى وهو ميت معذبني ليه يسوي عمي فيني كذا
ساري يروح مع ريم وتاضي للكنب ..على شكل يدين لونها ارونج..من(ايكيا)
ساري يمسح دموع ريم ..قلبي خلاص عاد لاتبكين خلينا نتفاهم ..
تاضي تمسح دموعها ...تكفين ريوم لاتبكين ..كل مشكله ولها حل
ريم ترفع راسها..وش تبوني اسوي تكفون قولو
ساري تفهم الموضوع...ريم صدقيني بتعيشين مبسوطه ولا نسيتي انه كان يحبك حتى لو حب غيرك على قولك يبقى انتي حبه الأولى وانتي بعد تحبينه انآ عآرف ان حبك له مآنتهى حنى حآسين بس سآكتين
ريم تبكي..ماضن وربي ماضن
ريم تنزل راسها ..
ساري يرفع راسها..ريوم ماتبين ترضين عمك ...وبعدين نسيتي انا انتي كنتي تحبينه قبل وهو قبل يحبك وكنتي تبينه لك هذا صار الي تبينه
ريم تبكي..انت قلت قبببببل مو الحين لا انا احبه ولا هو يحبني اتزوج واحد مايحبني ليه ان وش سويت ...
تاضي حست انا كلام ساري صح..ريوم ولد عمك ماراح يذلك بيعزك وبعدين مردك لود عمك ياسطام يا واحد من عيال عمك ..ومن قآل مآيحبك حنآ الي نجلس معه حآسين فيه انه يحبك الا يعشقك
سآري ينآظر تآضي . . وربي كلآم تآضي صح قسم بالله
ريم تبكي..بس مووو سطااام مو سطاام انتو مو فاهمين سطام لا ...
بهالحضه يدخل الي ماكان متوقع دخوله ..
ريم تناظر الباب والدمعات زي الولو على خدودها
ريم تبكي..جدي...؟
الجد صايل يبتسم وطبعآ كآن الشآهد على الوصيه وكآن عآرف بكل الموجود ومخفي على الكل..لاتبكين يآبنيتي مدآم لك رب يرعآك
ريم تروح لجدها طبعا ريم حبيبه جدها ...من كثر حب جدها لها يقآرب من حبهآ لأبوهآ
ريم تضم جدها وتبكي ...والجد يضمها ويمسح على راسها ..
ريم تبكي..ياجدي تعبت ليه يجبروني على شي مابيه ...
بعد مابكت ريم الى ان شبعت بكي ..
الجد صايل يجلس على السرير قد انا تاضي تغطت بغطا حريري من غرفه ريم ..طبعا هذا ابو راكان الي تحبه تاضي
تاضي تطلع من الغرفه وتنزل تحت بجنب مرت اخوها بو ساري..والجده سلطانه
الجد صايل..يابنتي عمك ومات وترك لنا عياله امانه وانآ ادري بهالوصيه قبل موته ومآكآن رآضي اقول لكم
ريم تبكي بقوه . . يعني انت كنت تدري ولا علمتني
الجد ينآظرهآ ويبتسم ... . . خليني اكلم يآنظر عيني ترك لكم بناته وولده وهو عارف انا ماحد بيصون ولده وبيحفظ عرض ولده الا انتي واذا على الي صآر قبل الي رآح رآح وانتو عيآل بكره وكل شي بيصير زي مآ انتم تبون
ريم تبكي..بس ياجدي صعبه علي والله صعبه ...
ساري..ياريم ياقلبي انتي بالنهايه انتي لود عمك ياقلبي لاتكبرين الموضوع ..
ريم حست انا كلامهم صح ...طيب وكيف بيصير الوضع
الجد صايل..يابنتي بيخطبك ولد عمك حالك حال الي نخطبو ونفس خطبته لك قبل وبيتزوجك حالك حال الي تزوجو
ريم نزلت راسها..طيب بس بشرط ..
ساري والجد..امري قولي الي تبين ..
ريم تنزل راسها..لازم اشوفه ويشوفني
ساري عصب..نعممممممم لا طبعا
الجد يهدي ساري...لحضه ياساري ..يالريم لك مابغيتي
ريم رتاحت..لازم اشوفه ويشوفوني ولو حسيت انه مايبيني ماراح يتم شي
ساري ماحب الفكره ..ريوم تبين يشوفه وهو مو حلال عليك انجنيتي انتي
الجد..من حقها هذي شوفه شرعيه شرعها الرسول ومافيها اشكال ابد ..
ريم بدون خلق .. خلاص موافقه ..
الجد وساري انبسطو ...
والجد..اجل خلينا ننزل ونقول للكل
ريم تبتسم وخجل سحرت جدها واخوها...ان شالله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
ببيت ابو سطام ...
سطام يدخل وكان مثل البارود معصب ولا كان يحس بالي يقوله
ام سطام حست انا الباب انفتح بقوه راحت هي ولميا لعند الباب ..
ام سطام خافت..مين
سطام بأقوى ماعنده ...انا تعببببببت ليه مايحس فيني حرآم عليه
ام سطام مستغربه..وش فيك تصورخ وش صار
لميا خافت ..وش فيك
سطام يجلس على الكرسي ومعصببب
ام سطام خااافت ..وش فيك ياوليدي وش صار بك
سطام بقهر...الحلال بيقاسمه معنا وبنته ماااتبيني انا ادررري وربي ادري ماتبيني وبتنغصب علي ولازم اخذها ريم مآتبيني ايه انآ لازلت ابيهآ واحبهآ بس هي مآآآآآآتبيني
لميا تهاوش ...ياااخي وش فيك والله مافهمنا شي وش صار ...وش فيهآ ريم
ام سطام خايفه..وش فيك ياوليدي خوفتني خلاص مافيني قوه تكلم
سطام مخنوق..يمه ابوي ذبحنا ذبحنا كلنا ذبحنا
لميا مستغربه وخايفه...ذبحنا!!! وش لون ذبحنا وحنا حيين ..وش صآر على الوصيه
سطام حس انه عطشان ويجلس على الكنب..لميا تكفين مويه عطشان..
لميا بخوف ..تامر..
لميا تروح تجيب لسطام مويه
ام سطام تروح لولدها وتجلس بجنبه
ام سطام بخوف..وش فيك تكلم
سطام بتعب...يمه ابوي قرينه وصيته
ام سطام فرحت..زين ها بشر وشصار
سطام يتنهد...آآآه اول شي كتب البيت بأسمك وكلنا فرحنا
ام سطام نزلت راسها محتاره بين بكيه وبين فرحه
سطام ..وكتب لنا عقارات والمشكله انا عمي صار له حق بالشركه ليه انكر حق عمي ويوم مات بين الحقيقه لييه فشلنا خلاني نقطه يم رجال خلا وجهي ممسوح بالأرض والمشكله انا مو بس بالشركه والمزرعه وموصي ما المس من الملك شي ولا من الحلال الا لما اتزوج ريم بنت عمي فهد
بهاللحضه تدخل لميا من عظمة الموضوع يطيح كاس المويه بالرض وينكسر...
سطام وام سطام يناظرون لميا لميا مو مصدقه الموضوع بعد كل الهوشات الي صارت كان ابوها ينكر انا لأخوه حق بالشركه والمزرعه والحين بعد مماته يعترف لا وزياده على كذا بيجبر ريم تتزوج من اخوها وريم رفضته رفض مابه اي درجه من الأقناع وشي اكيد بتصير مشاكل هي تعرف ان اخوها يحبها وبعد الي صآر مستحيل ريم بتوآفق عليه
لميا بقهر ..ليه ..؟ليه ابوي يسوي فينا كذا ليه ...
سطام يناظر الجهه الثانيه ...
لميا معصبه ..وبضنك ريم بتوفق بعد الي سويته فيها وتتوقع ان ريم نست اصلا انت اكيد اكيد مال قلبك لأحد غيرها
سطام كان معصب ولا يدري وش يقول ..يعني انتي بس الي تشوفينها هي الي مجبوره..؟
لميا عصبت عليه ..انت انسان ماتقدر النعمه اصلا لو ريم توافق عليك معجزه..انت تعرف كل شي ولو تحلم ماراح توافق عليك ريم بعد الي سويته
سطآم بتعب . . انآ مآصدقت اتنآسآهآ واعيش يجي يذبحني ازوووووود
سطام يتذكر الي كان انه كان عاشق ريم عشق مو طبيعي وبعدها مابعها لحد الحين يسكت جروحه ويكفكفها
سطام يطلع لغرفته وكان تعبان...
يمسك مغبض الباب وكانت يدينه ترتجف من التعب ويفتح الباب ويدخل غرفته مررره تعلن عن استقبال التعب الجديد ..
سطام يحط راسه على الوساده ووعبس وقلبه حره
تحت بالصاله ....
ام سطام ولميا بلحضه صمت ...
بعد دقايق يدق جوال لميا...
لميا تناظر جوالها ..هذي مزون..
ام سطام بتعب..ردي
لميا بتعب...هلا مزون هلاوالله
مزون مستغربه ..وش فيك كذا كأنك غارقه بهم وش فيه صوتك فتحو الوصيه ولا.؟
لميا بتعب..ايه فتحوها ومابقى شي شين وزين ماصار
لما خافت .. وش صار
طبعا لميا قالت السالفه كلللللللها
مزون نبسطت ..وناااااااااااسه يعني ريوم بتصير مرت اخوووي ونااااااسه وحماتك
لميا معصبه ...انتي هبللله نقولك حنا بمصيبه وانتي مبسوطه
مزون مستغربه...ليه المصيبه ارتحنا حلال عمي ورجع له وهذي رتحنا منها والي نبيه من زمان صار سطام بيرجع لريم وشوفي ريم تحب ابوووي مره ماتوقع انها بترفض وسطام وتعرفين حبه القووووي لريم واكيد ريم بترضى عليه وبتنسى الي سوآ فيهآ وبتسآمحه لأن سآعتهآ كآنو عيآل صغآر
لميا وبعصبيه ..وررييييم ماتوقع ترضى
مزون ..عادي عادي انتي مرت اخوها اقنعيها
لميا..هييييييه فاضيه انتي
لما تعبس...زيين اسفه طيب ماقلنا شي ..الا متى سطام بيخطبها مآقل لكم
لميآ بتعب وصمت . . وربي بتجلطيني
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند سطام ...
سطام يرفع راسه ...والله ماردك يا يبه ..يايبه احبها زين ماسويت يايبه خلآص لازم يختفي هالكذب
الساعه 6ونص سطام ينزل وبكلل غروور
الكل يناظر سطام ...
سطام واثار التعب بعينه..وش فيكم تنآظرون آآآآآآآآآآه خلآص انا بتزوج ريم وحتى لو ريم ماتبيني هي بنت عمي وانا احبها من زمان بس ماراح اجبرها علي حتى لو لو تبيني اعتبرها وحده من خواتي لو تبي هالشي
ام سطام عصبت..سطام بتتزوج البنت بتضلمها لا مآخليك تآخذهآ
سطام برود..هذا وصيه ابوي وبتصير زي مايبي وبس وانا بتزوجها عشان كل واحد منا ياخذ ورثه ابوي صار له من مات اكثر من 9شهور وانتي طلعتي من العده وتستنون بس تخرجي وانا تخرجت وش بقى واذآ على ريم مآرآح تنسى شي انآ سويته
لميا بخوف..ياخوي انت من جدك ولا تتريق يمكن نست بس ماتوقع بتحقد لهدرجه
سطام بتعب ...لا جد ما اتريق ...وانآ شفت نظرآت ريم لي .. ريم مآنست ولا رآح تنسى
ام سطام بخوف ...ولدي اذا نيتك شينه تكفى تراجع
سطام مره عصب...مو تبوني اتزوجهااااا خلااااااااااص الي تبونه بيصير خلاص وش تبين اكثر
ام سطام حست انا ولدها تعبان ...طيب ياوليدي سو الي تبي
سطام بتعب..انا بروح لعمي فهد وبقوله وبننهي الموضوع كله ...
لميا فيها الدمعه وتبي تبكي ..
سطام يروح للميا..ليه تبين تبكين
لميا بتعب ..خايفه ...
سطام يبتسم بتعب...لا تخافين ماراح يصير الا الخير يالله يمه ابي غدا ترا ميت جوع
ام سطام تمسح دموعها ..ابشر ثواني واجهزه يالله يالميا تعالي
لميا تمسح دموعها ..يالله جايه ..
سطام يجلس بالصاله ...آآآآآه بس ياريم بتجرحيني وتعذبيني مرتن ثانيه ...اوووف الا منيره الحين وينها ..؟اكيد نايمه مابعد تصحى
بعد دقايق يجهز الغدا
سطام يتغدى وحآس زي المر بحلقه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ببيت بو بنيان ..
تغدو ماعدا بنيان كان مو معهم ...
بو بنيان..وين بنيان ...
جوآهر تاكل..مدري والله بس جا الضهر وجلس بغرفته والضاهر انه نايم
بو بنيان ..نوم العوافي بس ياليت جلستو يتغدى ..
زآنه متضآيقه..يبه مارضى ضربت باب غرفته مايرد
بو بنيان عآرف ان بنيآن متضآيق عشآن ريم..انشالله خير ...
زآنه بخوف..يبه ..؟
بو بنيان..لبيه يابوك
زآنه مره متضايقه..لبية بمكه انشالله يبه جد سطام بيخطب ريم مره ثآنيه ..؟
بو بنيان..ايه انشالله هذي وصيه ابوه وبعدين سطام وين بلاقي احسن من ريم
زآنه بخوف..ايه يبه عارفه بس يبه اخاف ريم ماتقبله من جديد واخاف ان سطام مايبيها
جوآهر تضرب زآنه بمعنى اسكتي..
زآنه ..أأأأي
بو بنيان يناطرها..وش بلاك ..؟
زآنه تبتسم بهبال..هههههه لا سلامه قلبك
جلست العايله مره متضايقين ويسولفون كل العاده ومافي أي شي غير الي صار بالوصيه وش بيصير ويخمنون وش بيصير ...
بعد صلاه المغرب
عند تاضي لبست وتزينت ..ونزلت تحت بالصاله
ريم تناطرها تتصنع الراحه..اووخص وش الحركات وين رايحه
تاضي توهقت ..هااا بروح بيت خويتي سمر
ريم..اها طيب سلمي عليها كلمتي السايق..
تاضي..ايه كلمته
ريم تبتسم..طيب انبسطي
تاضي تبتسم..اووك ياللله باي
تاضي تطلع من باب الصالها وبوجها ساري...
ساري مستغرب..وين طالعه عمتي ..؟
تاضي مره خافت ..هلا هلا أأأ بروح بيت سمر خويتي
ساري يبتسم..طيب تبيني اوديك
تاضي بتوتر..هاا لالا خلاص كلمت السايق..
ساري مستغرب ..كلمتيه.!! طيب السياره مو برا..
تاضي خااافت اكثر..لا هو قال انه بيروح مشوار وبيجي عاد انا بستناه برا..
ساري يناضرها..طيب براحتك يالله تبين شي..
تاضي رتاحت شوي..سلامه قلبك
تاضي تطلع من البيت وكانت متفقه مع راكان انه يكون موقف تحت الشجره الي بجنب بيت اخوها بو بنيان ...
تاضي تشوف السياره كانت لكزس جيب...من النوع الشبابي ...لونها اسود
تركب تاضي وبكل حيا..السلام عليكم ..
راكان كان مره مبسوط ..وعليكم السلام هلا تو مانورت سيارتي هلا وغلا..
تاضي تبتسم ..تسلم ..
راكان يحرك سيارته ويناظر ...وين تبين نروح ..
تاضي تناظر بحيا...اي مكان بس اهم شي لاحد يشوفنا ..
راكان يناظر تاضي ..من عيوني ..
تاضي وراكان راحو بطريق مامعهم الا ربهم ...
يدخلون بمتاها ماكانت تاضي تدري عنها همها الوحيد انها تكون مع حبيبها
راكان يوقف بجهه مقطوعه من الخبر ...مابها الا ربهم ...
راكان كان يناظر حواليه ولا شاف احد رتاح بمكانه ..كان يناظر تاضي...
تاضي ناظرت براكان ونزلت عينها...
راكان يشم ريحه عطرها ..يالبييييه ..
تاضي تضحك على حركته ..هههههههههههه وش تبي
راكان بخبث..ابيك ..
تاضي بدلع ..وانا بعد ابيك ..
راكان يقرب..جد.؟
تاضي منحرجه..اي وربي ابيك ..
راكان يقرب منها ..وانا بعد ابيك اقرب من انفاسي...
فجأه راكان تحول الى انسان غريب مو راكان الي تعرفه تاضي..
تاضي مستغربه من حركاته لها وتبعد عنه..وش فيك رآكآن الي تسويه غلط
راكان يسحب تاضي بأقوى مآعنده
............................................................ .........................
مرت الأيام الي يوم السبت
ريم بالجامعه مع البنات
جود كانت مره متضايقه على الي صآير مع ريم وريم مررره متضايقه مها هسترت من كثر البكي عشان ريم وزآنه ابد ابد مالها خلق...
بنفس اللحضه كان البنات مخلصين محآضرتهم...
ويدق جوال ريم ..
يامستجيب لداعي ...دعوتي بسراعي ..واشفي جميع اوجاعي..يامرتجى يارحمن..
ريم ترد ..هلا لولو
خاله ريم لولو..هلا وغلا قلبي شالأخبار ..
ريم متضايقه...تمام انتي كيفك ..
لولو..وينك بالجامعه ...
ريم..يب
لوولو..ريوم شتقت لك تعالو ..
ريم ..ياعمري انشالله قريب بنجيكم ..شخبار جدي صايل ..
لولو ...يابعدي هو اقووول ترى كلمني تركي وده نسوي الملكه الأربعاء..
ريم نبسطت...قوووووووولي والله
لولو..ههههههههههههههههه ايه والله
البنات مستغربين..هاااا وش فيك
ريم تأشر لهم ..لحضضضضه
ريم مبسوطه ..في ربك ..!!طيب يادب ماقلتي
لولو تهاوش..يااااليييل اقولك تو محددين ابوي ماقلت له
ريم ..ههههههههههههههههه على بالي اخر من يعلم الللللف مبروك يا قلبي وربي فرحتيني ..ههههههههههههه
لولو..ههههههههههه طيب بروح اقول لأبوي وجع ماقلت له
ريم..ههههههههههههههههه طيب باي وحبيه لي ..
لولو..توصل ..
ريم سكرت من لولو..بناااااااات لولو خالتي ملكتها يوم الأربعا
زآنه مبسوطه..كذااااااااابه جد الف الف مبروك لحضه غيثووه مآقآلي
جود ومها ..ونااااااااااااسه من جد
ريم مره مره مبسوطه...ايه والله من جد يمه احس ودي اصيح من الفرح ههههههههههه تلاقين غيث مآدرآ جدي مآدرآ
زآنه تضحك . . ههههههههههههههههههههههه تسويهآ لولو
ريم تبتسم وتبكي
زآنه تصفق..لحووول بدينا
جود تبي تضيع السالفه..اقول الحين خلونا ...ترى خلصنا وش يجلسنا خلونا نروح ..
ريم تناظر ساعتها وتمسح دموعهآ..اصلا السايق جا انا بورح البيت ...
جود...وانا بعد اكيد جا اخوي متصله عليه من زمان ...
ريم تلبس عبايتها وشيلتها ووتغطى وتأشر على البنآت . . بآي بنآت
البنآت . . بآآآآي
تطلع من الجامعه وتركب سيارتها ...
ريم كانت مره ملانه وتعبانه ومالها خلق ...
وبعد نص ساعه توصل
ريم توصل بيتهم ...تنزل من السياره ..
وتفاجأت بالي واقف يكلم اخوها ساري...
سطام كان يكلم اخوها ساري ...
ريم تنزل عيونها وماهتمت له ودخلت البيت
سطآم ينزل عينهآ عرف رآي ريم فيه ويكمل كلآمه مع سآري . .يآسآري سآمحني والله كنت معصب ومدري وش قلت
سآري يبتسم . . يآرجآل لازعلت ولا شي اهم شي صفت النفوس والحمد لله
سطآم يبتسم . . اجل يآلله عن اذنك
سآري . . اذنك معك
ريم تدخل بالصاله وتحصل امها...
ريم بتعب..السلام عليكم ((وتروح تبوس راس امها))
ام ساري..وعليكم السلام هلا يمه هلا والله ..
ريم ..هلا بك يا الغاليه ها شخبارك ...
ام ساري..بخير الله يسلمك وانتي وش اخبار الجامعه ...
ريم ...تمام بخير كاالعاده محاضرات وهم ...
ام سااري..يابنت الحلال شوي وتقضين ..
ريم ..اي الحمد الله ..يمه وين تاضي...
ام ساري..والله يابنتي لها يومين ماشفتها ولما ادق عليها الباب ماترد وتقول نايمه خلوني لحالي ..
ريم مستغربه وتنآظر امهآ..شنو من جدك يمه ليه طيب ماقلتي لي انا امس كنت اذاكر ولا خذت بالي منها ..
ام ساري..والله يابنيتي مادريت قلت يمكن انها تذاكر ولما صحيت الساعه 8 سألت ميري.. قالت انها ماصحت ولما صحتها قالت لها ماراح تروح ..
ريم مستغربه ...يمه ولا تقولين لي الله يهداك انا بروح لها الحين
ريم تروح حتى ثياب الجامعه ماشلحتها ...
ريم تصعد الدرج بسرعه
توصل ريم لغرفه تاضي...ريم تضرب الباب..
ريم ..تااضي ...تاااضي ...تااااضي نايمه ولا صاحيه ..؟ تاضي ردي علي ...
ريم تضرب الباب بقوه وتحاول تمسك الباب بقوه ...تاااضي افتحي يالله وربي لأكسر الباب افتحي ...تاااضي ..وش فيك ياختي ردي علي على الأقل تاااااااضي
ريم بخوف..تااضي لو لأمك غلا افتحي ...
تاضي كانت تبكي وتقوم بخطى ثقيله ومهزومه وتمسك مغبض الباب وهي ترجف..وتفتح الباب وترجع تجلس بنفس مكانها بالأرضض ..
ريم تدخل مستغربه من الجو الي حست ان هذي مو غرفه تاضي...
ريم تناظر تاضي وهي خايف..وش فيك تعبانه ..؟
ريم تروح بجنب تاضي وتجلس على الأرض وتهزها بكتوفها..تكلمي وش فيك
تاضي تضم ريم وتبكي على كتفها بكى يقطع نسايم القلب
ريم مستغربه ...وش فيك انتي بعد يآليل مع هالعآيله كلهآ مصآيب
تاضي تبكي ...ذبحني راكان ياريم ذبحني
ريم مو مستوعبه تاضي وش تقول جلست تناضرها..ذبحك ..!!!كيف ذبحك يعني
تاضي نزلت راسها ريم حست انا الموضوع كبير
ريم تصرخ ..وش سواا بك تكلمي وش سوا..
تآضي سآكته
ريم تقوم وهي معصبه وتروح للبآب وتسكره
وترجع لمكآنهآ بجنب تآضي
ريم تهز تآضي بقوه . . تكلمي وش صآر
تاضي تبكي بقوه ...راكان لو انآ كآن ..
ريم مو مستوعبه الكلام الي كان تحس انها بحلم مو بواقع
ريم تستند على الجدار وتحط يدها على راسها...لا لا ماصدق راكان يسوي كذا..!!!
ريم تبكي وتتكلم بتعب..تاضي انتي كيف شفتيه..بالبيت ..؟
تاضي منزله راسها..
ريم تصرخ عليها..بالبييييت تكلمي وين كنتم فييييه
تاضي تبكي اكثر..لالا مو بالبيت بمكان انا مادري وينه
ريم تبكي وتصرخ..كيف طلعتي وليه طلعتي معه اصلا وليه ماقلتي لي ..
تاضي تبكي وتسكر عيونها بيدينها..مادري مادري خلاص تعبت ياريم والمشكله اني جرحته مدري وين المشكله انه نزت من جهه بطنه بس اخآف اني سويت شي كبير
ريم تناظرها وهي تبكي..وش سويتي ..شصار
تاضي تبكي بكى قوي..كان بالسياره وحاول انه يعريني وكان بجنبي مرايه وضربته بها بس الضربه كانت بمكان انا ماكنت متعمدته ورحنا مع بعض المستشفى والضربه الحمد لله كآنت بجهه معدته . .. و. .
ريم تبكي وتضرب برجلينها ..كمممممممملي لا تسكتين كملللي
تاضي تبكي اكثر واكثر واكثر..ولمآ طلعنآ حآول انه يعيد الكره معي وهربت منه وجيت مشي للبيت
ريم تسكر عيونها ..ليييش حرام عليكم حنا الي فينا مكفينا لاتزيدون علينا ليييه
تاضي تبكي وكأنهآ تترجى ريم ...بس والله والله يآريم مآسوآ لي شي بس انا كرهت حالي لما لمسني ماصرت انام ريم انا تعبانه ابيك بجنبي يعني لو اني مامنعته كان ..كان صار الحرام
ريم تبكي وتجلس بالأرض..واناا وش اقووول انا الي فيني كافييني والله اتمنى الموت في كل دقيقه وتجين اخر الوقت ...؟ لو ابوي درى وش موقفك والله بيذبحك وبيذبحه مآفكرتي فينآ يآتآضي ذبحتينآ والله
ريم تناظر تاضي تبكي من كل قلبها
ريم تقوم تضم تاضي ريم كانت مره حنونه ماتقدر حتى على الي يغلط عليها..خلاص تاضي لاتبكين كل شي بيتصلح خلاص ليتك جايه من اول الوقت وقلتي لي حرام عليك سويتي كذا خلاص ياقلبي لاتبكي
تاضي تتحسر..والله ماتوقعته بيسوي كذا وربي ماتووقعت بيسوي هالتصرف انصدمت وربي انصدمت
ريم تقوم تاضي ..تاضي بعد قلبي تعوذي من بليس وقومي صلي ركعتين وماراح يصير الا الخير
تاضي ترفع راسها..انشالله ...
ريم ترفع راسها..تاضي فديتك ياقلبي داومي على مدرستك اهم مالك مدرستك وعيشي الحمد الله ماصار الشين الله ستر ..
تاضي تهز براسها..ألحمد الله ..
ريم تبتسم..يالله قلبي قومي ....
ريم وتاضي يقومون ريم تطلع من الغرفه وتروح غرفتها تبدل ملابسها ..وتاضي تصلي ركعتين وترتاح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
مرت الأيام الى يوم الأثنين
الصبح بشركه ....
سطام يدخل وكله هيبه ...وجماله يشقق جدران المكان ..
سطام يتوجه لمكتب عمه فهد بو ساري.
سطام يضرب الباب ..ويدخل..
سطام بتعب..السلام عليكم ..
بو ساري يرفع راسه ويبتسم..وعليكم السلام ...هلا ولدي تفضل
سطام يتقدم بخطوات ثقيله ...
ويجلس بالكرسي..
سطام بهدوء..شخبارك عمي ..
بو ساري بهدوؤء وينآظره ويبتسم..بخير جعلك بخير انت شخبارك وشخبار خواتك وامك
سطام يضبط حاله..احمممم احمد الله بخير الله يسلمك ..
بو ساري يبتسم..دوم انشالله ماهوب يوم ...
سطام بخوف..عمي بغيتك بموضوع يخص موضوعي انا وريم بالوصيه ...
بو ساري يناظره..وش امر ...
سطام متردد وخايف..عمي انا جد تخرجت وتوضفت ..وماكان لي نيه اخطب لحد الحين ولما خطبت بنتك قبل انت عارف الظروف الي اجبرتنا على ان حنا ننفصل ماكان شي بيدي وانفصلنا وبرغم اني ماكنت موجود ماحس فيني احد والكل كان يراعي ريم ولا يدري بالجرح والألم الي سوته ريم فيني لا هلي ولا حتى انتم وريم نستني على طول حسيت ان كلامها لي قبل كان بوقت طيش بكلمه مني هدت كل مابينا وصبرت وتمسكت فيها حتى بعد مانفصلنا وصرت اوصل لها كلام وحتى بدون علمك السموحه لاكن هذي الحقيقه وماجا منها جواب حسيت ان مستحيل راح نكون لبعض انا شريتها وبغيتها والشاهد الله لاكن انت شفت كيف تركتني وش تتوقع واحد عزوبي يدرس برا وخطيبته تركته وهو بامس الحاجه لها وحاولت انسى وفشلت وحاولت كثير ونجحت يمكن مانجحت بس انا ارغمت نفسي اني انجح او اني اوهمت نفسي اني نجحت..بس ابوي وصى اني اخطب ريم بنتك وواكيد ابوي ماوصى بريم الا لأنه شايف انها الأنسب لي ..وانا ...جاي اخطب بنتك ريم ..وش قلت ياعمي ..
بو ساري منزل راسه وماكان عاجبه كلام ولد اخوه وكأنه مغصوب عليه معقول بعد كل الي قاله لها بوقت روحته يقول مجرد كلمه ..؟ مين ترضى يقول لها يمكن لاشفت احسن منك تركتك وخذيتها
بو ساري بدون رضى...ياولدي انت مو مجبور عليها وانا ماني بايع بنتي وانت تعرف ريم بنسبه لي وشو وبنسبه لأبوك وشو فأنا ماجبرك علليها
سطام حس انه قال شي غلط ..اكيد ياعمي انا مو مجبور بس بنت عمي انسب لي...
بو ساري ساكت ...
سطام..ياعمي البنت مالها الا ولد عمها وانت ورايك ..؟
بو ساري يناظره...وانا قبلت وانشالله ريم بتوفق لأنها ام ساري وريم قلنا لهم السالفه كامله ..
سطام بتعب يرفع راسه وكن سكين دخلت بقلبه وحس انهآ تضآيقت لمآ درت ...وش قولها وش قالت ..؟
بو ساري يبتسم ..وش اقولك ريم نهارت وكنها جبل وطاح تعبت كثير
سطام جات باله على طول ضحكه ريم وابتسامتها ودمعتها وكل ملامحها وده صرخ احبك وده يذوب بقلبها حس انه سبب لها هالدموع
سطام بتعب ..وش قالت ..؟عني
بو ساري بدون نفس..بعد مابكت جا عمي صايل وفهمها الموضوع بس ماخذنا منها كلمه يعني هذا اهون من الي صار بالشركه
سطام ينزل راسه تذكر الي سواه ..عمي ماودي انك تاخذ على خاطرك مني بس انا ستغربت من الي سواه ابوي ابوي انكر كل شي ويوم انه راح عند ربه كلنا ستغربنا من الي صار وخلا وجهي بالأرض من الي سواه وربي مادري وين اودي وجهي منك
بو ساري يبتسم..ياولدي ابوك الله يرحمه والحي ابقى من الميت ..وماصار شي من له حلال خذه واذا على بنتي ريم قلت لك ماضن بتمانع خاصه انها امر وصيه يعني لو ماتوافق راح تضايق عمها بقبره .. وانت تعرف كيف ريم تحب عمها كانت تموت بطاريه وابوك تذكر كيف كان يحبها
سطام هذا الي كان ذابحه وكنه بكلامه يغرس سكآكينه
سطام يبتسم بتعب..اجل ياعمي اليوم بجي انا وخواتي وامي نخطبها ..
بو ساري يبتسم..حياكم الله ...
سطام يقوم ..طيب عمي تبي شي انا بروح اشوف شغلي..
بو ساري..سلامتك وذكر الله ..
سطام..لا اله الا الله..
سطام يطلع من مكتب عمه ويتوجه لمكتبه ..ويدخل مكتبه ويحط راسه على المكتب
سطام كان تعبان ...ليييييه لييييييه تعبت ياربي تعبت احبهآ واموت فيهآ مآتبيني يآربي مآآآآتبيني وش اسوي بهالبلوه الي عندي بعد
بنيان يدخل مستغرب...وش فيك ..!!!انت تصارخ صوتك واصل لأخر الشركه
سطام منزل راسه ويرفعه والأسمرار صاير حوالي عيونه وذقنه ماحلقه ...
بنيان يقرب ويجلس على الكرسي..انت مهبول شفيك وليه مسوي بحالك كذا وين سطام الي كل شي عنده عادي معقول عاد اذكر الله
سطام يتعب..خلاص ماقدر استحمل تعبت وانا ابتسم بوجه عمي اني اقول له ان انآ مآيصلح اخذ ريم شوي وبقوله والله مآيصلح افهموو مآيصلح ..
بنيان وجعه قلبه لما ذكر اسمر ريم..ليه مآيصلح
سطام وبتعب وباله مابيها الا ابي الأرض الي تمشي عليه ريحهآ انفآسهآ ابيهآ .اكيييد نستنييي ومآتبيني وانآ مآصلح لهآ ولا هي تصلح لي
بنيان عصب وبشكل غير معتاد..انت ماتفهم وش الي جالس تقوله هذي بنت عمك
سطام وبتعب مآوده يقول له انه لازآل يبيهآ ويبي يغطي على موضوعه الثآني ..بنيان مالي خلقك
بنيان معصب..انت الي مانعرف وش فيك من جيت من لبنان وحالك منقلب فوووووق تحت وش صار فيك كل شي تغير ولا تقول مآبيهآ قول مآبي مشآكل
سطام منقهر وبتعب وده ينفجر..بس خلاص مابيها زين مااابي ومابي مشاكل
بنيان يعصب ازود..انت المجنون والغبي والي ماتفهم وش الي مابيها هذا ردك علي
سطام يعصب ويأشر بصبعه ...بنيان حدك لاتغلط احترم نفسك
بنيان معصب ولا هامه احد ..وش له مااغلط انت مو فاهم مصلحتك ريم من يحصل عليها ولا مابغيتها غيرك ملايين يبغونها...وانـــ....
ينيآن تضآيق و يطلع من مكتب سطام ويروح لمكتبه وكان حاس انه غلط لما تكلم على ريم .. بسس ريم الحين تعتبر خطيبت سطام ..
سطام يحط راسه على الطاوله ...لازم لازم ياريم ابين لك اني لازلت احبك بس لادريتي بالي صاير وش بتسوين آآآآآآه يابعد كل من لي
كانت الساعه 2 الضهر .....قريب يخلص الدوام
سطام طلع من الشركه على شان يحلق ويغير وضعه ويفكر بمنيره .
سطام يركب السياره ...وياخذ جواله ..
سطام يضرب ارقام جوال امه ...
ام سطام ترد ...هلاوالله بالغالي..
سطام يبتسم بتعب...هلا يمه وش حالك .؟
ام سطام..بخير انت وش حالك .؟
سطام وبقلبه مانبي بخير...بخير يمه بخير يمه ودي تكلمين مرت عمي نوره وتقولين لها نبي نجي اليوم نخطب رسمي ويمه حاولي تقولين لها اني ابي اشوف ريم .ريم هذاك السبوع شفتها وكنها ماتبيني اذا ماتبيني تقولها بوجهي ماهي مجبوره
ام سطام نبسطت للخبر ..الف الف مبروك يايمه الله يجمع بينكم يارب...بس ياولدي انت ولد عمها مو غريب يعني اخاف انها تمانع ...مع انه من حقك بس مادري عنها بشوف
سطام ..كويس يمه حاولي
ام سطام...انشالله ياوليدي انشالله
سطام بتعب..يالله يمه تامرين شي.؟
ام سطام ..سلامه قلبك يا الغالي
سطام..يالله فمان الله
سطام يسكر من امه
بو ساري بنفس الوقت يتصل على ام ساري...
بالبيت ريم جالسه مره متضايقه على الي صار مع تاضي
ريم حاطه راسها على رجل امها ومغمضه عيونها من التعب تبي تغفي شوي
ويدق جوال ام ساري نغمه نوكيا...العاديه
ريم تقوم من رجل امها وتجيب جوال امها ..
ريم تناظر الجوال..يمه هذا ابوي ..
ام ساري تاخذ الجوال..هلا والله
بو ساري..هلا بك شخباركم ..؟ وش اخبار امي
ام ساري..بخير الله يسلمك انتي شخبارك ..؟(تناظر الجده) بخير الله يسلم حالك
ام عثمان(الجده)..من هذا فهد..؟
ام ساري..أيه يمه فهد
ام عثمان..سلمي عليه
ام ساري..ولا يهمك فهد تسلم عليك امي
بو ساري..الله يسلمها
ام ساري..وانت وش اخبارك وش علوم الشغل
بو ساري..بخير وبصحه ..ام ساري عندي لك موضوع وحاولي تقولينه لريم بهدوء وخليك لحالك بسرعه
ام ساري تناظر ريم ..آآآ طيب الحين بروح الغرفه الثانيه ..
ريم بخبث..هههههههههههههه حركااات والله كبرتووووو خلااااص
ام ساري تضرب ريم ..عيب يابنت
ام عثمان ..وانتي ماكبرتي اعقلي يابنت اعقلي
ريم تضحك..ههههههههههههههههههه انشالله طيب كله تهاوشين يا يمه
الجده سلطانه..ههههههه الله يهداك يابنيتي
بو ساري قال لأم ساري وام ساري تقبل بالي قاله بس الخوف من موقف ريم
ام ساري تدخل الصاله ..ريوم
ريم تناظر امها..لبيه يمه ..
ام ساري ..ريوم ابيك بسالفه ((تناظر الجده) يمه خلك معنا
الجده حست بشي...امري وش بتقولين
ريم مستغربه من الرسميه ..وشو ؟
ام ساري تبتسم..ريوم سطام اليوم جا لأبوك وقاله انه بيجون يخطبون اكيد مليون بالميه بتتصل ام سطام علي ..بس رويم ابيك تلبسين وتكشخين طيب
الجده سلطانه ..زييييين ماسوى
ريم توقف معصبه..شنو خير اليوم يقول كان بعد جا وضرب الباب ودخل المفروض قال قبل بيوم على الأقل..انا لازم اتجهز
بنفس اللحضه تنزل تاضي تعبانه ومالها خلق وخايفه ...
تاضي ..السلام عليكم
الكل ..وعليكم السلام
ريم ترجع لنفس الموضوع..يمه قولي له لا اليوم مافي لو وشو
تاضي مستغربه..وشو شفيكم ..
ريم تناظر تاضي..تخيلي ولد اخوك سطام جاي لأبوي قال ايش يبي يجي يخطب اليوم
تاضي نبسطت...جد متى بيجي
الجده..شفتي قلت لك وش فيها وش زينك والله يابنيتي قمر خليه يشوفك ..
ريم بعصبيه..يايمه مابي مااابي اليوم اصلا مالي خلق
تاضي نبسطت..اقول خلينا نفرح بس
ريم تناظر تاضي..انتي هيييه انا سكرت الدنيا بوجهي وهذي نبسطت بلا هبال تاضي زين بلا هبال ..
تاضي تضرب ريم..ياهبله انتي كلي هوا انا موافقه اقول نوره متى بيجون..؟
ام ساري..ههههههههههههههه بعد صلاه العيشا ريوم تكفين لا تفشلينا بلا هبال عيب يالله خلاص بعد صلاه العيشا تكونين جاهزه
ريم طفشت ..ياااااااااالله زييين طيب طيب يارب اموت وافتك
ام ساري تهاوش..انتي وبعدين معك لاتدعين على حالك مايجوز
الجده تهاوش ازيد ..بسم الله عليك ان شاء الله في عدوينك والله ازعل عليك ان عاودتيها كل هذا على زواج اجل لو قلنا لك شي ثاني وش بتقولين
ريم تصد ومالها خلق..احسن عشان اموت وافتك
تاضي مبسوطه..ريوم وش بتلبسين ..
ريم تنآظرهآ وبستهبال وتصد عنهم..بجامه
تاضي..ههههههههههههههههههههههههه
ريم تناظر تاضي..الحمد الله
تاضي ..انتي وش فيك رووقي شوفي انا روقت
ريم تضايقت ..اووووف لا هو يحبني ولا نسيتو كلامه لي ولا انا احبه وش يبي وبعدين يعني خلاص وجع
ام ساري..ريوم يالله قومي تجهزي نفسك ..
بنفس اللحضه..
يدق جوال ام سارري..
ام ساري تناظر جوالها وتبتسم..هذي ام سطام ..
ريم مره تضايقت ..اووووووووف يالله من جد قهر
تاضي ميته ضحك على ريم ..ههههههههههههههههههههههههههههههه والله تووووحفه
ام ساري ترد ..هلاوالله ..
ام سطام ..هلا بك والله وش حالك .؟
ام ساري ..بخير الله يسعدك وش اخبارك انتي عساك بخير..؟
ام سطام..بخير يسرك حالي ..
ام ساري..الله يديمها يارب
ام سطام ..فديتك يا بعدي. يام ساري حنا بنجي اليوم بنخطب ريم رسمي وصراحه انا ودي بطلب وماترديني فيه
ام ساري تناظر ريم ..امري
ام سطام ..تدرين ياوخيتي من حقه الشرعي انه يشوف خطيبته وياليت ماتمانعون ...
ام ساري تعرف انا سطام كانو على خلاف والسنين الي مضت بينهم اكيد غيرت بالقلوب شي ودها يرجع كل شي زي ماكان وعلى قوله ويم ماتحبه فوافقت يمكن يتغير شي ...انشالله اكيد من حقه وحياكم الله ..
ام سطام مره نبسطت ..تسلمين يا الغاليه ماقصرتي انشالله بعد صلاه العيشاء عندكم
ام ساري تبتسم..حياكم الله
ام ساري تسكر السماعه ..وتناظر بنتها...
ريم من غير نفس ..؟متى بيجون ...
ام ساري..ان شاء الله بعد صلاه العشاء
بنفس اللحضه يدخل ساري ...السلام عليكم ..
الكل ...وعليكم السلام
الجده..هلا هلا بالزين هلا
ساري. يروح لجدته ..هههههههه فديتك يا اغلى جده ((يبوس راسها))
ساري ..يمه انا ميت جوع تكفين حطي الغدا.
ام ساري..طيب لحضه ابوك وينه ..
ساري.. هذاهو بيجي بس رايح يقول لعمي عبدالرحمن يقووله يجي اليوم
ريم عرفت ان ابوها راح لعمها يقول له انه يجي يشوف الخطبه واكيد زآنه وجوآهر بيكونون موجودين ..
ساري كان من البدايه يكلم ريم ..وريم ماترد كانت سرحاااااااانه
ساري يصرخ ...ريوووووووووووم
ريم نتبهت وخافت ...ووووووووجع يوجع بليس وش فيك
ساري وتاضي ..ههههههههههههههههههههههه
بو ساري يدخل ..السلام عليكم وش هالضحك ..
الكل..هههههههههههههههههههه
الجده..هههههههه ماتعرف العيال
ريم بدون نفس..عادي ثقاله دم ولدك مافي شي يضحك ..
بو ساري حس انا ريم متضايقه ..افآآآ بس ياريوم في احد يثقل دمه عليك وانا موجود
ريم حست انها مكتومه وراحت ضمت ابوها..ريم تضم ابوها وتبكي
ام ساري..اووف عاد بتدلع علينا خلاص كبرتي الحين مابقى شي وتدخلين العشرين
الجده بتعب وحآسه بريم ..يابعدي الله يوفقك
ريم تبكي..امممي حرام عليك والله ماتدلع ..
الكل ..أييييي وااااااااااضح ههههههههههههههههههههههه
بو ساري يضم ريم..يالله عاد بلا استهبال ترى هذي الريم حدكم عاد
ريم تبوس يد ابوها ..ألله يخليك لي يا الغالي
ام ساري..يالله عاد ابقوم انا ازين الغدا
ام ساري تروح للمطبخ
ريم ..يمه بروح معك
تاضي تقوم ..وانا كمااان ..
ساري ينآظرهآ..اخخخخخص
الكل ..ههههههههههههههههههههههههه
بنفس اللحضه كانت زآنه عرفت ...
زآنه بأسرع مافيها..تضرب ارقام ريم ..
ريم تناظر الجوال( اغلى حبيبة)
ريم ترد بتعب ..هلا
زآنه مبسوطه...كلللللللللللوش الف الف مبروك ههههههههههههه من جد انبسطت
ريم ميته ضحك ..ههههههههههههههههههههه وش تبين بالحياه انتي
زآنه ..هههههههههههههه اقول ترى بنجي
ريم ...هههههههههههههههههه وش تبيييين بلا احراجات تكفين
زآنه ..ههههههههههه اصلا بكلم جود ومها
ريم ..ايووووووه الشله اجمعين هههههههههههههههههههههههه
زآنه ..بنعيش جوووووووو هههههههههههههههههه
ريم..هههههههههههههههه حياكم الله
زآنه تهاوش جوآهر..هيييه بعدي انقلعي
جوآهر تهاوش..اقوول جيبي ابي اكلمها
زآنه ..اوووف طيب خوذيها ..
جوآهر تاخذ الجوال...هلااااااااا والله ماتخيلت تخونين من جد وانا وش بيكون مصيري
ريم ..ههههههههههههههههه وش تبين ياولد ليكون صدقتي انك ولد ترى هبال ههههههههههههههههه
جوآهر..هههههههههههههههههه مابي شكلي بسوي عمليه تحويل انتي بنت لؤؤؤؤؤطا ههههههههههههههه
ريم ..هههههههههههههههههه اما لؤؤؤؤؤطه اقول بتجين ؟
جوآهر تستهبل..هههههههههههه ايه بجي عشان اذبح من بيتزوج بنت عمي وانا موجود هاااااااااااااااااع ههههههههههههههههههههههههههههه
ريم ..هههههههههههههههههههههههههههههههههه يممممممه رآح الرجآل
جوآهر..ههههههههههههههههههه يالله قلبي انشالله باليل نجيكم .
ريم ..حياكم الله
جوآهر ..يالله يامدام سطام
ريم عصبت ..جوآهر وجع
جوآهر ..هههههههههههههه زين اسفه خلاص باي
ريم ..هههههههههههه يالله باي
ريم تروح لغرفه الطعام وتدخل ...هلا وين امي
ساري ..بدري تاضي وامي بالمطبخ
ريم تناظر اخوها..يمه طيب بشويش علي ههههههههههههههه
ريم تدخل المطبخ ...
عند زآنه ...زآنه تتصل على مها وتعلمها الموضوع وكل وحده من البنات درت
ريم تتغدى ..يمه كلمتي جدي يجي اليوم ...
ام ساري ..تصدقين زين انك ذكرتيني ..
الجده..ايه يايمه كلمي ابوك وخوانك
ريم تناظر تاضي وتاضي تنزل راسها
ريم تبي تضيع السالفه..يووه يمه اجل انتي كلمي جدي وانا بكلم خالتي لولو ...
ام ساري ..طيب بس نخلص ونتصل
ريم كلت لها اكل اققققل من القليل ماكان لها نفس ابد تاكل
ريم تقوم ..تسلمين يمه على الطبخه مره تهبل تسلم ايدينك ..
الجده تناظرها..يابنيتي ماكليتي شي
بو ساري يناظر بنته ...يابنتي ماكليتي شي ..
ريم تقوم وتبتسم..يبه شبعت مابي اكل
بو سآري ينآظر بنته ويتضآيق
ريم تروح لأبوهآ..فديييتك والله شبعت
بو سآري يبتسم ..ههههههه الله يوفقك ويسعدك
ام سااري..يآ بنيتي كلي لك شي تبين اسوي لك شي ثآني ؟
ريم تبتسم بتعب..تسلمين يمه بس ودي اجلس شوي وارتب اغراضي واشوف وش البس اليوم
ام ساري..براحتك وين بتروحين
ريم ..انا بجلس بالصاله عن اذنكم
ريم تطلع من الغرفه ...
ساري حس انا ريم متضايقه ...وانا بعد شبعت عن اذنكم
تاضي مره جوعانه وتناظرهم ..انا مو قايمه جوعانه
الكل ..هههههههههههههههههههه
ساري يطلع من الغرفه ويروح لصاله ويشوف ريم جالسه تناظر التلفزيون ..
ساري يجلس بجنبها...ميييريي جيبي القهوه ..
مريري الشغاله ..
ميري تجيب القهوه وتحطها على الطاوله ...
ساري يناظر اخته ..ماتعودت عليك اشوف دمعتك محتاره ماهي قادره تنزل ولا هي داخله
ريم اول ماسمعت الكلام وكأن احد قال لها صيحي..ريم تصيح وتمسح دموعها
ساري يستهبل..انا جيت اوااسيك وحاله وراز وجهي ومدري ايش واني راعي سالفه واثر بالأخير اصيحك جد ماعندي سالفه
ريم تبكي وتضحك وتزين عيونها الدمعه ...هههههههههههههههه ساااري بلا هبال
ساري ..هههههههههههههه فديت هالضحكه والله ياحبي لك والله وش فيك متضايقه .
ريم تدنق راسها ...آآآآه ياخوي وش اقول يعني ماتدري انت تدري وتسوي حالك ماتدري
ساري يناظرها وهو مبتسم .. طيب وش فيها انتو كنتو تحبون بعض قبل ولا نسيتي
ريم تغمض عيونها...تكفى ساري لاتذكرني بهذيك الأيام ..تكفى
ساري ..ريوم اسف مو قصدي بس يمكن ترجع الأشواق لبعض ..
ريم تبتسم بتعب..ماضنتي ياخوي ماضنتي ...
ساري ..ريوم اليوم ابيك تصيرين بقمه الزين ابيه يشوف الجمال الي بعمره ماراح يلاقي مثله ولا راح يفكر يشيلك من باله ريوم سطام قد مره قالي قبل لا يسافر ...البعيد عن العين بعيد عن القلب وهذي غلطتك انتي ياريم لما سمعتي منه كلمآت الطيش ما رجعتي له ...حتى لو له نيه يرجع بيحاسد وبيكابر وبعدين من قالك انه نسى
ريم تبكي..ادري انه غلطتي بس انا الحين اعتبره زيك انت ماتخيل اني ارجع الماضي وتقوم اشواقي بعد مانامت ساري انا اخف اقابله اخاف احطط عييني بعينه اخاف اشوف اليوم او انا عيوني تعذبه..
ساري بستهبال..شوفي من ناحيه بتعذبه بتعذبه و بتخقق بعد
ريم تضحك ..هههههههههههههههه ساااااااري وبعدين ترى من جدي اتكلم
ساري..هههههههههههه ايه انا ابيك تضحكين
ريم تبوس راس اخوها..الله يخليك لي
تاضي قد انها سمعت كل الكلام وتذكرت ريان وحست انها بحاجه له بس للأسف ماحافض عليها
تاضي تدخل ..احم ممكن فووت ..
ساري..ياهلا ياهلا شو لكان فووتي
ريم وتاضي..هههههههههههههههه
ريم تمسح دموعها ..شكلك متأثر ياساري
ساري..مررررره
ام ساري وابو ساري يدخلون ..عسى جبتو القهوه ..
ريم تناضرهم..يس ..تعالو حياكم وين جدتي
الجده تججي..هذاني جيت يآقلب جدتك
الكل يجتمعون ويتقهوون ...
تاضي..ريوم وش تلبسين ..
ريم تفكر..مدري وش البس ..
الجده ..ايه يمه لبسي لولد عمك وريه زينك قبل شينك ومع انه مابك شين والله ان امه داعيتن له ويابختك ياولدي سطام بريم الله يحفضكم ويحرسكم سبحان الله ..الله كاتبه لريم يعني كاتبه لريم راح ولا رجع كاتبها له كاتبها له
الكل سكت
ريم ترفع راسها
ريم تبتسم بضيقه خلق...سبحآن الله
تاضي حست بريم..امممم شوفي البسي بلزتك الرسمي (بولو* مع تنورتك السودا شنل..*
ريم ..أممم تتوقعين حلو
ام ساري..ايه والله حلو ورسمي وساتر .
الجده ..اهم شي الستر خلك ساتره يابنيتي عشان يعرف قدرك من هاليوم
ريم خافت ..اوووف يالله من جد خايفه
الجده ..يابنيتي انا ماقلت لك هالكلام عشان تخافين لا عشان تحرصين على الستر وانتي ستيره بسم الله عليك الله يحفظك بس لازم نحرصك
ريم بتعب..بعد قلبي الله يخليك لنا
ام ساري تبتسم..ولا يحرمنا منك يا الغاليه
الجده تدمع عيونها..الله يفرحني فيكم ياتاضي وساري واشوفكم مبسوطين
تاضي فجأه تذكرت رآكان
ريم تناظرها بمعنى لاتبينين
بهاللحضه يدق جوال ريم ...
ريم ترد ..هلااااو الله
مها بهبال...شبكناا الحكووومه
ريم تكمل..وصرنا ارااايب ههههههههههه وحشتيييني
مها..ههههههههه لاتخافين بجيك اليوم
ريم ..ههههههههه بعد قلبي حياك
مها بهبال..يقولون اليوم عندكم خطاب
ريم ..ههههههههههه عاد بدت مها الهبااال ايه يقولون ياوخيتي
مها تكمل الأستهبال..عسى البنيه مزيونه فحصوها هااا
ريم ماقدرت تكمل ..ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وين فحصوه شخباري أي زمن انتي جايه روحي اضاهر غلطانه داقه على عجيز وجايه لي هههههههههههههههههههه
مها ..هههههههههههههههههههه وش اسوي احب استهبل شخبارك
ريم تبتسم وبتعب وااااااضح...تماام بخيرو انتي
مها..ماشي حالي متى بجي يشوفك
ريم مبققق عيونها...وجع على طول اصبري
مها..هههههههههههه يالله متى بيجججججججي..
ريم ..امممم بعد صلاه العيشا انشالله
مها ...حلووو اجل انا بعد صلاه المغرب عندك..
ريم ميته ضحك على فرحه خوياتها ..هههههههههههههههههههههههههههههه تصدقين مها احس انا انتو فرحانين اكثر مني
مها ..هههههههههههههههه أي جد انا لاحضت نفسي اقول وش بتلسين ..
ريم بدلع ..اذا جيتو وريتكم
مها بعربجه..اقول على هوا تكلمي لا كف
ريم ..ههههههههههههههههههههههههههههه اما عاد انا بصير مره وانتي جايه تضربيني اقول تلايطي
مها..ههههههههههههه المهم خليك ناعمه لاتحطين الا قلوس
ريم ..يب يب ادري
مها..زين اجل اخليك ترتاحين شوي
ريم تبتسم.. اوووكي يالله اشوفك
مها..يالله باي
ريم ..باي
ريم تسكر من مها
ام ساري قد انها كلمت ابوها واختها يجون ..وخوانها
وعلى صلاه المغرب
ريم تصعد لغرفتها وتروح لخزانتها تطلع منشفتها وروبها..وتدخل الحمام ..
ريم تتروش وكانت تحس بتعب وماكان لها خلق ابد ابد
ريم تطلع من الحمام تروح للخزآنه وتلبس ملابسها وتكشخ على ماخلصت كانت الساعه 7
ينضرب الباب...
ريم ..منو..؟
جود بهبال..انا سطام
ريم عرفت انها جود والبنات ..هههههههههههههههههههه تعالو
البنات دخلو ..
جود تدخل بكل نعومه وجمال..اهلييين ريووم على البركه معن مو لايق بس وش نسوي
الكل..هههههههههههههه
ريم ميته ضحك وكانت بأزها جمااال وتتقدم وتبعد غرتها عن عيونها..هههههههه حرام عليك شدعوه جد اني بزر بس اعجبك
مها تبكي فرحانه على خويتها
ريم شافتها وتصد وبكت
جود..ايووه نسكت وحده تجي ثنتين اقول تلايطو
الكل ..ههههههههههههههههههه
مها تروح تضم ريم وتبكي..والله بفرحت لك وابيك تكوتين مبسوطه
ريم تبكي وتضحك..ههههههههههههه خلاص لاتبكين بتبكين ببكي زياده
يجلوسون البنات سوالف الى... الساعه 8
تدخل خالتها لولو
لولو تناظر ريم ..وش هالحركاااات اخص اخص اقوول الولد خخخخخق
ريم كانت لابسه بلوزه بولو احمر واسود وفيها حركات باليدين برصاصي فاتحه شعرها وكنها ملاك يمشي عيونها مثل شط النيل من يشوفه لازم يرجع له شفتها مثل التوت الشامي جمالها سبحان من خالقه وكنها رسم مو حقيقه
ريم تناظر خالتها ..هههههههههههه مالت عليك اقول تعالي مشتاقه لك
ام ساري دخلت ...
ام ساري..اهلين بنات رويوم يالله شوي ويجون ابيك تنزلين زين ..
ريم عبست..أووووف طيب
مها ..ريوووووم وجع
ريم ..ههههههههههههههه طيب طيب يمه خفت ..
بنفس اللحضه تسمع ام سطام تنادي تحت انهم جو
ريم بدى قلبها يدق اكثر واكثر
ام ساري..اكيد جو يالله بنزل انزلي ها وانتو انزلو ..
البنات ..انسالله
ريم تناظر خالتها..لولو جدي جا ..؟
لولو ..ايه جا
ريم تضايقت ..ابي اشووووفه
جود تستهبل..منو سطام يالله سرينا
ريم تهاوش..يااااااهيييه اقصد جدي وش ابي به هذا
البنات ..هههههههههههههههه
مها تغمز لها..هههههههههه نشوف بعدين ..
جود تناظر ساعتها..يالله ريوم يالله سرينا
ريم خافت ..الحين
مها تستهبل..لأا بكره
ريم ..أوووف طيب يالله
ريم تلبس شوزها وكانت بقمه الروعه وكانت بمنتهى الجمال وكان الكل منتظر وصولها
ريم كانت تمشي خطوه وخطوه خايفه البنات كانو متوقعين من ريم أي دمعه ...
تنزل ريم من الدرج البنات وراها ..
اول ماوصلت ريم لأخر درجه ام سطام ومزون ولميا وقفو
كانو يعرفون ريم تسحر بجمالها بس اليوم طلعت على جماالها القوي ماحلت عيونها الا بالكحله وقلوس وردي ..
ريم بكل خجل وخوف..السلام عليكم
ام سطام تروح وتسلم على ريم ..وتضمها
ريم سلمت على مزون وعلى لما والبنات نفس الشي ..
ام سطام مانزلت عينها من ريم
الكل لاحظ معقوله ام سطام تحب ريم لهدرجه ..
زآنه تدخل الصاله وتناظر ريم ..بسسسسسسسم الله عليييك وش هالزيييين
جوآهر تدخل معها وام بنيان
زآنه تروح وتضم ريم وتنزل دمعه خووف..
زآنه مررره مبسوطه ..بعد قلبي الله يوفقك ويسعدك يارب
جوآهر تروح تسلم على ريم بصوت واطي..يااابختو ياابختوو
ريم تضحك ضحكتها الي تخقق تحط يدها على فهمها..ههههههههههه
الكل ناظر ريم ونسحر بجمالها...
ام بنيان تدخل وتسلم عليهم ..
ام بنيان توصل لعند ريم وتناظرها وتبتسم ..ربي يسعدك يآبنيتي
ريم تبتسم بخجل..يسلمك ربي
طبعا الموجودين بنات ....مامعهم حرمه الا ام ريم وام سطام والجده وام بينان
زآنه تناظر ريم..الله يسعدك
ريم تنحرج ..تسلمين يا اغلا زآنووه
الحريم يجلسون سوالف في سوالف
هنآ ينتهي البآرت
توقعون وش رده فعل سطآم لمآ يشوف ريم ؟
ريم وش بتسوي ؟خلآص بتوآفق وبترتبط بسطآم ؟
وش بيصير؟ بتعرفون بالبآرت الي بعده

 
 

 

عرض البوم صور عيونـ بدويه  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(روآيتي, الله, الثآنيه, روآية, عدوى, فمآن, وآشيب, قآلولي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:01 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية