كاتب الموضوع :
عيونـ بدويه
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
الجزء الثآمن عشر
بالمستشفى ...
لميا تناظر امها ..يمه وربي سطام ..
ام سطام تقاطعها..لميا رضاي عليك لاتتكلمين عنه قدامي
لميا تناظرها ..ان شاء الله تامرين انتي رتاحي بس
ام سطام تناظر لميا..يمه نادي الدكتور انا بخير الحين خليه يطلعني ..
لميا بخوف ..يمه مايصلح تطلعين الحين انتي تعبانه بعدين تتعبين من جديد ..؟
ام سطام تضبط شيلتها ...لميا تكفين روحي ناديه
لميا تعرف امها عنيده..طيب امري لله
لميا تروح لنيرس تدور الدكتور وتستأذن منه انه يسمح لأمها تطلع
طبعا بعد اللحاح شديد من ام سطام انها تطلع قرر الدكتور انه يطلعها على مسأوليتها
لميا تروح لأمها..يمه طيب من بيودينا..؟اكلم اختي ..؟
ام سطام ..لالالا لاتخوفين اختك كلمي ساري خليه يجينا ولا تقولين له ان انا كنت تعبانه قولي له اني عندي موعد وسطام مشغول
لميا تناظر امها ..يمه مايصير استحي وربي ماقدر اقول له تعال خذنا
ام سطام ..اذا منحرجه انا اكلمه ..
لميا تعبس..يالله يا يمه انتي عنيده خلاص الحين بكلمه
لميا تطلع جوالها ..وتدق على ساري
ساري كان جالس بجنب جدته وامه وابوه وتاضي..
ساري يناظر جواله تندق نغمه ...اشتقت لك ..اشتقت لكل حاجه فيك ..وبحن لك
ساري يناظر جواله ..آآآ عن اذنكم
تاضي تستهبل...ياااحياتي انتبه لاتطيح تراها ماهي طايره
الكل ..هههههههههههههههههههههههههههههه
الجده ..ياتضاي خلي وليدي لاتعقبين عليه ههههههههههههههههه
تاضي..ههههههههههههههههههه والللله حاولت بس ماقدر امسك نفسي
ساري يطلع للحوش ويرد ...هلا هلا
لميا برسميه عشان امها ..هلا والله
ساري..هلا بك كيفك قلبي
لميا تناظر امها ومنحرجه..بخير الحمد الله كيفك انت
ساري.. بخير يسرك حالي
لميا منحرجه اكثر واكثر..آآآ ساري مشغول..؟
ساري ستغرب...لا ليش..؟
لميا..آآآ انا وامي بالمستشفى وجابنا سطام بس الحين هو مشغول ووو ويعني آآآ لو آآآ لو مو مشغول تقدر ترجعنا
ساري نبسسسسسسط انه بيشوف لميا ..انتي منجدك اجييييييييك وشلون ماجيك يالله خلاص الحين طالع بس وشفيك بالمستشفى..؟
لميا ..آآآآ موعد عند امي وجينا
ساري ..يالله من عيوني جاي الحين
لميا تبتسم ..تسلم ماقصرت حنى بنطلع ننتظرك
ساري مبسوط ..يالله جاي مع السلامه
لميا..مع السلامه
ساري يسكر من لميا وكان المفتاح عنده ويركب سيارته ويروح للمستشفى
ام ساري بالصاله تناظره من النافذه...غريبه وين ساري راح
الجده ...ألله يحفظه وين ماراح
بالمستشفى
لميا..يالله يمه خلينا نمشي بس نوصل لازم مزون تدري
ام سطام ..يابنتي لاتقولين لها ان قلتي لها بتقولين شسبب اني تعبت
لميا ترفع حاجبها..طيب واذا درت هي مردها بتدري
ام سطام تنزل راسها..وسطام متى ناوي يقول للكل..؟
لميا من غير نفس..وربي مادري يمه يقول احسن شي لاتزوج ريم
ام سطام بتعب..خلينا نروح لايجي ساري ولا يلقانا
لميا تشيل شنطتها وتضبط شيلتها ويطلعون وينتظرون ساري
بعد فتره يجي ساري ..
ام سطام تركب مع بنتها
ام سطام بتعب...السلام عليكم
لميا منحرجه..السلام عليكم
ساري يناظر لميا من المرايه ..وعليكم السلام
ام سطام ..معليش ياوليدي تعبناك معنا
ساري يبتسم ...لا شدعوه سيارتك ومحلك تامريني امر يا الغاليه
ام سطام .. جعلي مآبكيك ماقصرت والله
طبعا لميا سااااااااكته ومنحرجه وفرحااانه
يوصلون البيت تنزل لميا وهي منحرجه
ساري يناظرها من المرايه كيف تنزل
ام سطام تنزل..مع السلامه ماقصرت ياوليدي عساك على القوه
ساري..تسلمين من عيوني أي شي تبينه امريني بس
ام سطام ..الله يخليك يارب
تنزل ام سطام ولميا ويدخلون البيت ...ولميا تناظره وهي تسكر الباب
ام سطام تفصخ عبايتها وتعلقها
ولميا نفس الشي
ام سطام تجلس على الكنب تقلب الأوجاع كيف هالأمور تصير
ساري يمسك جواله ويرسل للميا...
تو ماتباركت السياره صارت احلى واحلى واحلى
احبك .....
لميا تجي تجلس بجنب امها وتجي لها الرساله
لميا تفتح جوالها وتقرا الرساله ...
وتبتسم تكتب له ....
الا يابختها براعيها ..فيها انت محليها..ربي مايحرمني منك
وترسل له ساري مررررره نبسط ...
يدخل البيت على الساعه 9
كان بالصاله الجده وام ساري بو ساري طلع مع اخوه وتاضي راحت تذاكر
وريم بغرفتها
ساري يدخل الصاله ..السلام عليكم
الكل ..وعليكم السلام
ام ساري..وينك يايمه فجأه طلعت
ساري مبسوط..والله كلمتني لميا قالت لي اجي اخذهم من المستشفى عندهم موعد والي موديهم سطام وسطام نشغل
الجده ستغربت ..عسى ماشر وش فيهم
ساري..لا بس موعد ماقالت لي وش فيها
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ريم بهالوقت تتقلب على السرير وتتسطح على شعرها...ايييي وش هالعفسه الي انا فيها ..
ريم تقوم من سريرها بثققققققققققل تسحب منشفتها وتدخل الحمام تتروش...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
بيت بو سطام
ام سطام جالسه وبجنبها لميا..
ام سطام متضايقه ..من متى كان متزوجتها..؟
لميا تناظرها..من 4 او 5 سنين مدري بس من زمآن
ام سطام تحط يدها على راسها...يالفشيله مالي وجه اشوف نوره ولا بنتهآ
لميا تحاول تقنعها ..يمه انتي ليه موفاهم هالسالفه افهمي اول
ام سطام تصد بنتها..مابي افهم شي الشي واضح مايبي له فهم
لميا بتبكي..يمه سطام وربي مظلوم
ام سطام بتعب..والله ماحد مظلوم غير ريم بنت عمك
لميا تبكي ...يمه خليني اعلم سطام انك طلعتي
ام سطام بعصبيه ..عمره مادرى ماهتم فينا عشان نهتم فيه ..راح ورا هباله خليه الله يغضب عليه وين مايروح
لميا تنزل راسها ..يمه تكفين
ام سطام حست ان لميا متضايقه ..طيب رسلي له
لميا تطلع جوالها وترسل لسطام
امي الحمد الله احسن وطلعناها من المستشفى وهي احسن الحين انت انتبه لحالك وانا بحاول اصلح الأمور
توصل الرساله بعد لحضات لسطام
قليل من الدقايق تدخل مزون وهي مررررررررررره مبسوطه ...
مزون تدخل ..ألسلام عليييييييييييكم ..
يناضرونها ..وعليكم السلام
مزون مبسوطه ..يمه باركييي لي طلعت حااااامل
ام سطام نبسطت للخبر وتقوم تضم بنتها ..أللللللف الللللف مبروك مابغينا يجينا خبر حلو
لميا تقوم مبسوطه وتضم اختها..بعد قلبببببببي اللف مبروك يا الغاليه
مزون مبسوطه..اللللله يسلمك يمه وانتي الفال لك لمووو اجل وين سطام ودي افرحه
ام سطام تنزل راسها وتسحب يد بنتها..اجلسي يابنتي لميا قومي جيبي القهوه لأختك
لميا بضيق..ان شاء الله يمه
مزون تفصخ عبايتها وتربط شعرها ...وش فيكم .؟
ام سطام ساكته
شوي وتجي لميا وبالقهوه وتصب لأمها وتصب لمزون
مزون تاخذ القهوه وهي مرره مستغربه ...لا بالله فيكم بلا شصآير
ام سطام ..شوفي يابنتي انتي حامل ولا ابي اضايقك وابيك تاخذين الوضع زي ماخذناه جد ماتقبلناه بس نحمد الله نشكره
مزون تنزل الفنجال وخافت..يمه خفت تكلم بدون اللغاز
لميا ساكته متوقعه أي شي سيء..
ام سطام ..اليوم عرفنا ان اخوك متزوج
مزون تبتسم..ايه ندري متزوج ريم وبعدين
ام سطام بضيق..لالا متزوج غير ريم
مزون تغير لون وجها ..ايش..؟ متزوج غير ريم ..؟من هذي.؟
ام سطام بكبرياء..مدري ولا ابي ادري اصلا انا متبريتن منه ولا ابيه ولا ابي اشوفه
مزون دمعاتها على وجها...يمه انتي من جدك تتكلمين لميا تكفين قولي كلام امي غلط ..
لميا تبكي..لا كلام امي صح
مزون تسند راسها ...من هذي يمه تكفين قولي مين
لميا تبكي..انا اعرف مين
ام سطام تغمض عيونها ..احس اني اعرفها من هي يآلميآ
لميا تبكي وتمسح دموعها...منيره بنت عمتي
ام سطام تحط يدها على راسها..ألللله اكبر الللله اكبر وكني دريت وكن قلبي قايل لي هالولد ماهو بصاحي وش سوا فينا هالولد
مزون تسكر وجهها بيدينها تبكي..لا وش هالخبر الي يوجع القلب
ام سطام تمسح دمعتها بعد هالقساوه..يمه لميا روحي جيبي لأختك مويه
لميا تمسح دموعها وتقوم تجيب لزون مويه
مزون تشرب المويه هي مره مصدومه..طيب سطام وينه الحين
لميا بتوتر..مادري بس اكيد انه بالشآليهآت
ام سطام تصد...
مزون عصبت ..وريم وش بتقولون لها درت ..؟ان درت وربي ماراح تاخذه انا اعرف ريم عشان كلمه قالها سطام فهمتها غلط وافهمت انه متقصد وشلون لو درت ان المووضوع جد متزوووج غيرهآ
لميا تبكي..قال انه يبي يقول لها لاتزوج
مزون تبكي..ايه عشان يضمن انها ماتروح عنه تفكير يهودي قسسسم بالله
لميا تبكي وعصبت ..وانتو ليه ماترحموونه حرام عليكم وربي حرام
مزون تبكي..حنا الي حرام ولا وهو الي سواه مو قليل
لميا عصبت ..انتو ليه ماتسمعون كلامي للأخير
ام سطام عصبت ..وش نسمع وش له تزوج وحنى كلنا ماندري هو حتى ماستأذن من ابوه يمكن كان يوافق عليه ليه ماقالي انا حتى لو ابوه مارضى يمكن انا اقنعه
لميا تبكي..لآنه منجبببببر وربي لانه منجبر عمتي جبرته قالت له مدام انك شفت منيره اكثر من مره وتهمته انه قرب منها بالحرام فهمتووو ليه فهمتو ليه هو مخفي عليكم كل شي فهمتو عمتي حطت له مسكر بالعصير ودخلت عليه منيره فهمتو الحين ...مايحتاج اكمل
ام سطام تبكي..انتي من جدك تتكلمييين ؟منيره سوت كذآ
لميا تبكي وتشهق
مزون تبكي ..حرام عليها ليه تسوي كذا فينا حرام عليها عمتي لازم تموت هذي ماهي انسانه هذي شيطان
لميا تبكي اكثر..لاتظلمونه وربي هو مو متحمل حياته لاتزيدون عليه ان درت ريم راح تصدق انه قرب منها بالحرام وانه كان متعمد
ام سطام تبكي..يعني كذب ولدي ماسواها صح قولي انه كذب مو متزوجها رغبتن فيه مجبور قولي يالميا وليدي مجبور .؟
لميا تبكي..ايه يمه كذب وربي كذب و رب البيت كذب
ام سطام تطلع جوالها وهي تبكي..انا لازم اقوله يجي الحين
ام سطام تطلع الجوال وتتصل على سطام
سطام كان جالس بالبحر ابوآب الدنيآ تسكرت من حوآليه ..
سطام كان جالس عند الشاطئ موقف سيارته وكان يشوف ناس فرحانين وناس مبسوطين وناس متضايقين ولالهم خلق مختلفين وجهآت نظرهم
يسمع دقه الجوال ويناظر جواله
دنيتي يتصل بك ...
سطام يرد مبسوط ان امه دقت عليه ..هلا يمه هلا بالغاليه بشريني عنك
ام سطام تبكي..تعال ياوليدي تعال خفف على قلبي تعال وش كثر الهم شلت تعال ياوليدي
سطام تنزل منه دمعه قهر وبتعب..يمه تكفين وربي اني مظلوم
ام سطام تبكي..تعال ياوليدي ماني قادره اصبر ظلمتك يآوليدي
سطام بقهر..ان شاء الله يمه الحين بجي الحين
سطام يسكر من امه ويركب السياره وكنه يطير مايسوق ويوصل للبيت
يدخل البيت وكأنه طييير لقى الأمان
ويدخل بسرعه الصاله
ويلاقي امه مع خواته
ويجلس على الأرض يبوس رجلينها ويبكي..سامحيني يمه وربي اني مجبور سامحيني يمه تكفين سامحيني
ام سطام تضم ولدها وتبكي..مسامحتك ياوليدي مساامحتك حسبي الله على من كان السبب
لميا ومزون يبكون على الموقف الأكثر من مؤثر
سطام جلس عند امه وحكى لها كل الحكايه وكانت لميا ومزون يسمعون السالفه ..وكان موقفهم مررره قوي ومو مصدقين بالي سوته
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في غرفه ريم تطلع من الحمام تلبس بجامه من** ومن سكرت ..تنشف شعرها تربطه بشريطه بأخر الشعر
تضبط نفسها ..
تتعطر بعطر فلنتينو البرتقالي ..
وتناظر شكلها نايس وتضبط بلوزه البجامه تروح...
تمسك مغبظ الباب وتفتحه تتقدم خطوه خطوه تنزل من الدرج توصل لصاله ..
كان موجود ساري وام ساري والجده ..
ريم ..السلام عليكم
الكل ..وعليكم السلام
ام ساري..هذي ساعه ..؟
ريم ..ههههههههههههههههههه شسوي يمه وربي ماحسيت بحالي
ساري..ههههههههههههههههههههه نايمه بالعسل اختي
ام سآري والجده وسآري ..ههههههههههههههههههه
ساري مبسوط وبخبث..ريوووم شفت لميا اليوم وركبت سيارتي..؟
ريم مستغربه ..امااااا اتحدى
ساري..وربي
ريم ترفع حاجبها ..من معها ومتى اصلا..؟
ساري ..الساعه 7ونص كانو جايات من المستشفى ومافي احد يجيبهم وكلمتني وقالت ان سطام مشغول ولا كان في احد يجيبهم
ريم مستغربه ..اهااا ليه وش فيها بالمستشفى سلامات...؟
ساري ..تقول عندهم موعد
ريم مستغربه ..موعد المغرب..؟ اصلا اخر المواعيد تنتهي 3 شلون موعدها المغرب
ساري يحط يدها على راسه..ايه والله جد شلون راحت عن بالي
ام ساري تقوم لايعه كبدها وبطنها يعورها وبسرعه للحمام ..وتسكر الباب عليها
ريم خافت على امها وبأسرع مايمكن تروح وراها وتضرب الباب..يمممه يممه وشفيك..؟
ام سطام كانت تستفرغ وتعبانه ولا حاسه بريم انها تناديها...
الجده ماتت خوف مو اول مره تصير معها هالحاله
ساري يروح لريم خايف..شفيها امي
(يضرب الباب )..يمه شفيك افتحي الباب
ام ساري بعد فتره تفتح الباب تعبانه وجها متغير...وصاير مررره اصفر
ريم خايفه متغير لون وجها..يمه شفيك..؟لازلتي تعبآنه ؟
ام ساري بتعب ..مافيني شي لوعه كبد عاديه
ريم بخوف..يمه روحي المستشفى تكفين هالشي مآيطمن ابد
ساري خاف ..يمه خليني اوديك يالله قومي
ام ساري تمشي بتعب يدها على بطنها..قلت لكم مافي الا خير وش فيكم تهولون الموضوع
يوصلون لصاله وريم وساري يحاولون برضاها انهم يودونها المستشفى لاكن العناده تغلب
الجده خافت ..وش فيك يابنيتي مو اول مره تصير معك هالحاله رجولي ماجابتني عندك
ام ساري تتصنع الراحه..شميت شي ولاعت كبدي هذي كل الحكايه يالله انا بروح اضبط العشاء بو ساري شوي ويجي
ريم عصبت ..يمممممممه اقولك انتي تعبانه وتقولين عشا بلا عشا بلا هم ..خلينا نوديك
ام ساري تروح المطبخ بتعب ...وش له خلاص انا بخير بس يالله ..
ام ساري تروح المطبخ ..
ريم تناظرها..وربي امي فيها شي
ساري مو مشيها..والله اليوم فيه شي لميا ومرت عمي بالمشتفى وموعد واصلا مافي مواعد بعد 3 وامي الحين ..؟
ريم مو متقبله الوضع ..لا منجد فينا شي...الله يستر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
بيت مها ..
اتفقو البنات انهم مايقولون لريم أي شي وحتى لو عرفو بعدين راح يسوون حالهم انهم مايدرون ..
جود تتصل على حسن ..حسن يالله تعال
حسن كان بالقهوه..يالله ثواني وجايك ..
مها تعبس..تو الناس وين
جود تلبس عباياتها ...لا ياقلبي خليها وقت ثاني نروق فيه معليش...
مها ..يااشينه بذبحك اووووف منك مرتن ثانيه كلنا مع بعض
جود تضحك..ههههههههههههههه ان شاء الله
بعد لحضات يجي حسن وتطلع جود
تركب جود السياره وبكل هدوء
حسن يناظر اخته..ها وش صار
جود..ولا شي خلاص انا قلت لها وتضايقت والله بس اتفقنا مو قايلين لها خلاص
حسن ..حلو كذا ولا تبينون لها
جود..ايه حتى ماراح نبين لها شي
توصل جود للبيت مع اخوها
عآشو ليله مريره بالموت عدت
والكل ينام نومه منهم من كان متضايق ومنهم من كان مبسوط ومنهم من كان شايل بقلبه هم ومو عارفه من يفضفض له ان حكى ندم وان سكت تعب
الا بعض الشخصيات مهما نامو قلوبهم صاحيه وحتى لو ينامون تجلسهم اشواقهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
الساعه 2 ريم تنتبه من النوم بعد ماتعشت نامت من جديد لأن نومها صاير مررره يتقطع
ريم تفتح عيونها ..وتشوف كل شي اظلم ...
ريم تناظر جوالها وتنور الضو وتناظر الساعه ...2:03
ريم مستغربه وبصوت نعسآن...وش مصحيني هالوقت
ريم تتسطح على السرير وتلعب بخصل شعرها
تناظر حواليها .....
تقوم من سريرها
تفز من السرير لابسه.(شورت احمر وتيشيرت ابيض)
تمشي للحمام وتغسل وجهها
تطلع من الحمام بمنشفتها منشفه وجهها..
تمشي وتاخذ بلوفرها شامواه من النوع الخفيف يغطي كل جسمها من فوق كتوفها لتحت سيقانها ...
ريم تمسك مغبض الباب وتفتحه تمشي
تمشي ريم من بين الأسياب مستغربه ان مو بس هي الي صاحيه بالبيت
ريم تدخل الصاله تناظر ...اما وش مصحيك لهلوقت ..؟
تاضي تناظرها مستغربه كانت تناظر التلفزيون..بسم الله انتي الي وش الي مصحيك لهلوقت ..؟
ريم تجلس بجنبها..مدري فجأه نتبهت
تاضي تبتسم ..وانا بعد نتبهت ونزلت تحت
ريم تناظر التلفزيون وتضحك ...ههههههههههههههههههههههه وش تناظرين ..؟
تاضي تناظر وبكل هبال..وش جالسه تشوفين..؟ mbc3
ريم ..هههههههههههههههههههه وش تحسين فيه خير ان شاء الله
تاضي..ملييييييت وربي مافي شي حلو قلق
ريم تناظر التلفزيون وفجأه تسرح ...
بعد لحضات
تاضي تصرخ ...اتكلم لحااااااااااااااالي انا
ريم خافت ..وش فيك تصرخين تصحين امي وابوي يا الهبله الجده غرفتها قريبه اقصري
تاضي عصبت ..قهرتيني اناديك من الصبح
ريم ببرود...مدري احس جالسه افكر في شي ماخذ عقلي من المغرب
تاضي مستغربه ..وشو وش فيك ..؟
ريم مستغربه ..مالحضتي شي بالسالفه ..؟
تاضي مفهيه ..انتي هيه أي سالفه ..؟
ريم تضبط جلستها..اليوم ساري راح المستشفى وخذ مرت عمي ولميا من المستشفى ولما سألته شفيهم ..؟قال تقول انها عند مرت عمي موعد بس الي محيرني ان مافي مواعيد بعد الساعه 3 بهالمستشفى شلون موعدهم كان 8 مدري 7وبعدين انا لما كلمت سطام العصر قال انه جالس بالبيت والأغرب ان لما ساري كلمته لميا قالت له تعال لنا لأن سطام مشغول بالشركه لسى ماخلص منه شلون تقول انه كان مشغول ولا يقدر يجي ياخذهم وهو من العصر بالبيت
تاضي مستغربه ...ايه والله انا قالي ساري كيف عدت علي وش قصدك ..؟
ريم محتاره ..مدري السالفه مو عاجبتني ودي اعرف وشسالفه
تاضي بعباطه ..عااادي كلميه وسأليه وش فيك ..؟
ريم تطلع جوالها ...وهذا الي بيصير
تاضي خافت..انتي هبله انتي ..؟هالوقت
ريم ترفع حاجبها..مو زوجي ..؟ اتصل عليه بأي وقت عااادي
تاضي تصفق بيدينها...ايواااا بنت اخوي بتجيب العيييييد
ريم تتصل على سطام
سطام كان يدور بالشوارع يرمي همومه على كل طريق يحكي همومه لطريق الفلاني والطريق الثاني ...
فجأه سطام يدق جواله ...
سطام يفز قلبه مستغرب اتصالها هالوقت ..
سطام يرد وصوت يرجف من التعب ...الووو
ريم سمعت صوته يفز قلبها وتقوم ...هلا والله
سطام يوقف بباركنق..هلا والله وغلا
تاضي تستهبل..هييه هييه انتي شف هذي سحبت علي طيييب طيييب اوريك انتي وزوجك
ريم تضحك ..هههههههههههه
سطام يبتسم كان شكله تعبااااان طالع ذقنه وفاك ازاريره الي برقبته وميل راسه على كرسي السياره وصوته كله بحححه من التعب ...اموت بضحكتك
ريم تنحرج وتسكت ...وتدخل بغرفه الطعام ...
سطام لاحظ سكوت ريم وبنفس النبره..طيب خلاص ما اموت هالضحكه
ريم تبتسم..ههههههههههههههههه لاماقلت كذا
سطام بتعب وصوته كله بحه من التعب..ههههههههههههه امري وش تبين اسوي
ريم مستغربه من صوته ..سطام وش فيه صوتك سلامات وانا ماتوقعت انك صاحي بس دقيت قلت بتأكد
سطام بتعب مستمر ..لا عادي بس جالس ادور ماكان فيني النوم
ريم مستغربه ...غريبه كان اتصلت علي ..؟
سطام ..كنت متوقع انك نايمه
ريم ..اممممم كنت نايمه بس فجأه صحيت مدري ليه ونزلت شفت تاضي بعد صاحيه
سطام مستغرب..ليش وش صحاكم ..؟
ريم ..وربي مادري فجأه صحيت وزي ماقلت لك
سطام يتنهد..آآآآآآآآآه زين كويس وش مسويه
ريم مستغربه ...انا بخير بس انت..؟
سطام ..انا..؟وش فيني
ريم..وضعك مو عاجبني احس في شي صاير وانا مو داريه فيه
سطام خاف..ها ..؟آآآ لا وش مخفي عنك انا ماخفي عنك شي
ريم مستغربه وبخوف ...سطام شصاير ...؟
سطام بتعب ...آآآآآه والله مافيني شي بس تدرين مشاكل الشركه
ريم ترفع حاجبها...بس..؟!
سطام متوتر وخايف ومايحس بالكلام الي يقوله من التعب..ريم ماتحسين انك تسألين واجد .؟
ريم نحرجت من كلمته ...آآآ ااسفه بس كنت خايفه عليك
سطام حس انه يبي ينفجر وبالصدفه جات على ريم ...وربي صايره موطبيعيه تسألين واجد خلاص قلت لك مافيني شي يعني مافيني شي
ريم ساكته ....مستغرربه مو هذا سطام الي لو ماسألت عليه زعل الحين يزعل اني سألت عليه ..؟معقوله انا مضايقته بشي.؟
سطام حس انه مخنوق مو قادر يتكلم..انتي كله تهاوشين عمري ماكلمتك الا لازم كلمه وينك ويني يعني ولا تقولين شفيك خلاص يابنت الناس مافيني شي متى راح تفهمين
ريم مستغربه وبهدوء..سطام قلبي انا ماقلت شي بس خفت عليك
سطام متوتر ودي يفرغ الشحنه بس ماجات الا على ريم ..وش خايفه عليه بزر انا بزر تخافين علي خافي على حالك مو تخافين علي انا مالي خلق تهافات زي كذا
ريم مستغربه وبدون رده فعل..يعني هالكلام كله عشان قلت لك وينك وخايفه عليك .؟
سطام بنفس الشعور..وربي مالك داعي تسألين اسأله مادري وش تحسين فيه يعني انا رجال اروح واجي على كيفي انتي مالك شغل فيني اطير امشي اروح أي مكان وش خصك فيني ريم حنا بنعيش عمر كل شوي بتسألين وين رحت وين جيت انتي كذا راح تسودين علي عيشتي
ريم بقهر. . انآآآآآ اسود علك عيشتك . . ؟
سطآم حس تضآيقت . . قلت لك لاتفسرين كل شي على كيفك
ريم عصبت ..سطام انت شفيك انا ماقلت لك شي بس قلت لك شفيه صوتك متغير كأنك تعبان خلاص ماسوت علي ياكلمه ارجعي مكانك وش هالكلام الي يقهر انا مآ سويت لك شي هذا جزاي اني اسأل عليك عشان اسأل اصير سودت عيشتك مشكور ماقصرت
سطا متوتر ..اذا كذا عشاني لاتسألين ولا تشوفين انا وش سويت انا عمري سألتك وين رحتي وين جيتي ولا وشفيه صوتك
ريم تهاوش..انت مجنون وش دخل سؤالك لي بدخلتي او بجيتي بس لما تشوف صوتي تعبان مو تسأل شفيه صوتك ..؟ منتب طبيعي انت فيك بلا شفيك
سطام ويرفع صوته .. يووووووووه رجعت سألت شفيك
ريم بقهررر محترقه وسكتت
سطام حس بسكوت ريم وماحس بزعلها
سطام ومعصب..واذا على سؤالي عليك غلطه وانسي اني سويتها عتبري اني ماقلت خلاص اعتبري اني ماقلت شي
ريم مو متصوره الوضع ...سطام انت نجنيت احد قالك شي ماغير سألت وش فيك يعني هذا غلط ..؟
سطام بنفس الحاله ويهاوش..ريم من الأخر اخر مره اسمع تقولين لي كذا فاهمه
ريم عصبت اكثر من اسلوبه ..لا ماني فاهمه لأني ماشوف شي يزعل ولا اشوف شي يقلق نسيت قبل لما ماكنت اسأل عليك عفستني وهاوشتني وقلتلي انك ماتحبيني ليه ماتسألين
سطام يقاطعها بعصبيه..قلتيها الأول صح الأوووووول مو الحين كل شي بالأولى تغير
ريم تهاوش..وش فرق بين اول والحين الأول ماكنت زوجتك الحين انا زوجتك وزي ما انت مسأول عني انا مسأوله عنك
فجأه تدخل تاضي مستغربه من هواش ريم وعلو صوتها فجأه
تاضي تناظرها ..شفيك ..؟
ريم تهاوش ..تاضي اطلعي برآ شوي واجيك
تاضي تناظرها مستغربه ..طيب طيب ..
سطام بهواش..من الي دخل ..؟
ريم بصوت مره متضايق ومخنوق..تاضي
سطام بنفس النبره ..وش تبي ..؟
ريم وتنزل دمعتها ويتغير صوتها ...هي بالصاله سمعت صوتي وجات
سطام حس انه كبر السالفه على ولا شي وحس بنبره ريم تغيرت وهو يعرف لاتغيرت نبره ريم معناها بكت وحس انها مخنوقه ...
سطام يبي يغير الموضوع نفس الشي على اساس انه على حق ..المهم حصل خير انتي شخبارك كيف يومك
ريم بعد ماقال لها انتي شخبارك بكت اكثر..تطعن وتسأل من طاعنك ماقدر اتحملك اكثر
ريم تسكر من الجوال بوجهه وتجلس تبكي
سطام قبل ماتسكر..الووو الووو ريم لاتسكرين رييييييم يآللله
ريم سكرت الجوال ..
سطام معصب..يااااللله انا مالي خلق تفاااهااات وش فيها ماتحس هذي
سطام يتصل ...ولا ترد ويتصل ويتصل ويتصل نفس الشي ماترد
سطام مازال بلحضه غضب ...ويفتح جهه المسجات ويكتب
خلي غرورك ينفعك ماضيعنا الا غرورك ...
سطام يرجع الجوال وبطريقه لرجعه البيت
ريم تقرا الرساله وهي تبكي ...انا اوريك كل هذا وغرور كل هالي اسويه عشانك صار غرور وربي لأوريك من الغرور على اصله
ريم تسكر جوالها وتطلع من الغرفه وهي تمسح دموعها...
البآرت السآدس
تآضي كآنت تسمع صوتهآ وهي بالصآله من علي صوتهآ
ريم تجلس قبالها ...
تاضي بهدوء..شسالفه ..؟
ريم بقهر اكثر ..ابد بس شكله يبي يشوف انا وش اقدر اسوي
تاضي مستغربه وخافت ..ريوم شالسالفه شصآر
ريم تتكلم ومخنوقه..مادري تخيلي بس سألته وش فيك عصب علي والله حتى ماتذكر وش قال يهزء لاتعيدينها ومدري ايش هالأنسان ماهو طبيعي مادري وش فيه نفجر بوجهي انا لازم اربيه واخليه يعرف هالكلام هذا الي قاله وش معناه
تاضي تضايقت ..ريوووم لاتقولين تهاوشتو ريم تنازلي خلك انتي العاقله
ريم تهاوش..اي عاقله واي خرابط اقولك مدررررري ليه جلس يقول كلام والله والله مادري وش سالفته قسم بالله ان وهو يتكلم مادري وش سبب هالكلام
تاضي تحاول تهدي..يمكن متضايق..؟
ريم تصد...بلا متاضايق بلا هم خليه انا اصلا الغلطانه أني رضيت ارجع له هو انسان ماينفهم مدري كيف اصلا بيوم بفهمه
تاضي تضايقت ...ريوم تكفين مانبي مفارق من جديد
ريم ترفع حاجبها ...بنشوف وش الأيام تسوي
ريم تناظرها تبي تروق الوضع..انتي وش صحاك ماقلتي لي ..؟
تاضي تناظرها ..نفس الشي الي صحاك صحاني
ريم تقوم ..ميته عطش ابي اشرب مويه تعالي معي
تاضي كااااتمه كثير وتعبت وهي تكتم وجا الوقت الي توصل للأنفجار ...
تاضي تبتسم بعدم رضى..اوكي يالله قومي حتى انا
ريم وتاضي يقومون يروحون للمطبخ
تاضي تجلس على الكرسي وهي مو على طبيعتها اليوم فجأه تلخبطت كل موازينها
ريم تطلع لها كاس من الدرج وتاخذ لها مويه وتشربها
ريم وهي تشرب المويه كانت تناظر تاضي
ريم تحط الكاس على الطاوله وتروح لطاوله التحضير بجنب تاضي..
ريم تناظر تاضي ..وش فيكم اليوم كل واحد نظرآته وكلآمه مآينفهمون شسالفتكم متقصديني
تاضي تبتسم بتعب ...مافيني شي بس مكتومه واحس....مدري مدري وش اقول
ريم تناظرها..ايه لاحظت انك اليوم مكتومه
تاضي تنفجر فجأه تبكي ..ريم انا ماقدر اخفي اكثر من كذا
ريم مستغربه وخافت تمسك يدها ..تخفين ايش شفيك ؟
تاضي تبكي..تعبت وانا اكذب على حالي واقول بتناساه تعبت ماقدرت مااااااااقدرت وربي ماااقدرت ماقدر انسى الي سواه ولا اقدر انساه كل ماغمضت عيني اشوفه قبالي رحت يمين شفته رحت يسار شفته ماقدر اكذب اكثر من كذا لي متى وانا اكذب ازود خلاص كل مره اقول بنسى بنسى ماقدر راكان صاير بدمي
ريم تناظرها وتنزل راسها ...انا ادري بالكلام هذا بس انتي الي تكابرين وودي انك بعد ماتندمين زي ماتندمت الحين
تاضي تبكي..يعني انتي الحين متندمه ان سطام رجع لك وصار حلالك .؟
ريم بقمه الثقه ..اكيد وليته ماصار
تاضي تهز راسها..لاتكذبين علي تو وجهك ماصار مثل الورده كنت شجره ميته تعيشين ماتدرين وين تروحين هذا مجرد زعل
ريم تناظر الجهه الثانيه ..آآآ اكيد هو مايبيني لو يبيني ماسوا سواته اليوم
تاضي تبكي..كلن على همه سرا
ريم تمسك يد تاضي...انتي تحبينه وتبينه ..؟
تاضي ترفع راسها تناظر عيون ريم ..ايه ياريم اييه احبه ايييه مابي اكذب من جديد اييييه
ريم تسكت وبعدين..تبينه ..؟
تاضي تحط عينها بعين ريم وتنزلها ...
ريم تمسك على يدها بقوه ...تكلمي تبينه
تاضي تهز راسها ودموعهآ تطيح...ايه ابيه
ريم بتعب ..خلاص وهو برضو يبيك راكان يحبك ياتاضي يحبك وحتى لما قرب منك كان يحبك راكان اعرفه مثل ماعرف نفسي عمره ماكلم بنت اتذكر قبل يقولي ريوم ليه خوياي يكلمون وانا ماكلم ليه انا ماعرف لما عرفك حبك انتي يعني انتي حبه الأول والأخير بعد بس اعذريه بليس وتعوذنا منه
تاضي تمسح دموعها..اعذره لاعذرتي سطام
ريم تبتسم بتعب ..سطام حاله ثانيه سطام مخفي شي وشي كبييير بعد بس مردي اعرفه
تاضري رتاحت وتبتسم ..احس رتحت لما قلت لك
ريم ..ههههههههههههه اكيد ترتاحين
تاضي تبتسم ..الله يوفقك وينولك الي تبين
ريم تبتسم ..امين وياك يالله روحي نامي وراك دوام
تاضي تقوم ..يالله بقوم وانتي مو نايمه ..؟
ريم ..الا بروح انام بس دوامي 1 بدري علي
تاضي...يالله انا اجل بروح وتكفين ريم فكري لبعيييد قبل ماتسوين أي شي
ريم تبتسم بتعب ..ان شاء الله يالله روحي نامي نوم العوافي
تاضي تبتسم ..يعافيك تصبحين على خير
ريم تقوم ..تلقين خير
تاضي تصعد غرفتها قد انها رتاحت ونبسطت هم وراح عن قلبها عترفت بالحقيقه انها عمرها مانست راكان واكيد ان ريم بتوصل له الخبر هذا وجلست تفكر وش الأيام الجايه بتصير وبتنتبه من أي غلطه
ريم طلعت من المطبخ وتجلس بالصاله تقلب المحطات
وتحط على قناه روتانا وتجي حفله عبدالمجيد عبد الله
اغنيه كيف حالك ...
ريم تجلس تسمعها وهي متسطحها وتغني معه نفس الأغنيه
انا ماني مثل الأول ..كل شي فيني تحول..انا ماهو الي تعرفه..الزمن غير وحول
حالي غير الحااال...وبعدك طاب الحال...وماعدت في البال..وتجيني الحين تسأل كيف الحال..؟الي جاني والله كافي كنت اضنك مثلي وافي..كنت اضنك شخص واضح...وانكشف ماكان خافي..حظك بعدي مااال..وهمك صال وجال..ولما لي ليلك طال جيتني تشكي وتسأل؟؟؟؟....
ينتهي البآرت
ريم وش بتسوي مع سطآم هل بتستمر هوشتهم ؟هل بترضى عليه ؟
بتعرفون بالبآرت الي بعده
|