لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


ما ابي الدنيا ابيك انت ..لانك انت غير

السلام عليكم اشحالكم؟؟ انا عضوة جديدة فالمنتدى من سلطنة عمان اول رواية لي بلهجتنا المحلية ...لهجتنا قريبة من لهجتكم نوعا ما واذا صعب

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-10-11, 09:15 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229039
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: العود المياس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العود المياس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي ما ابي الدنيا ابيك انت ..لانك انت غير

 

السلام عليكم

اشحالكم؟؟

انا عضوة جديدة فالمنتدى من سلطنة عمان

اول رواية لي بلهجتنا المحلية ...لهجتنا قريبة من لهجتكم نوعا ما

واذا صعب عليكم اي كلمة ممكن تسألوني وبجاوبكم ان شاء الله

اتمنى القى التشجيع منكم

والنقد الحقيقي ايا كان

نبدأ بسم الله




..
..
..

البارت الثالث + الرابع ..

ما ابي الدنيا ابيك انت ..لانك انت غير

البارت الخامس + التابع ..

ما ابي الدنيا ابيك انت ..لانك انت غير

البارت السادس ..

ما ابي الدنيا ابيك انت ..لانك انت غير

البارت السابع + الثامن + التاسع ..

ما ابي الدنيا ابيك انت ..لانك انت غير

البارت العاشر + الحادي عشر ..

ما ابي الدنيا ابيك انت ..لانك انت غير

البارت الثاني عشر + الثالث عشر + الرابع عشر ..

ما ابي الدنيا ابيك انت ..لانك انت غير

البارت الخامس عشر + السادس عشر ..

ما ابي الدنيا ابيك انت ..لانك انت غير


..
..
..



الجزء الاول

"وراج تبكي ؟؟واشلتيني يوب سمعت صوتج فالتلفون"
ردت وسيل الدموع مب راضي يوقف:مشي...بس متضايجه
نصرى:انزين ليش متضايجه؟
سكتت وهي مستمره في بكائها الخافت.
نصرى:قولي هيش مضايجنج؟صدقيني بتستريحي اذا تكلمتي
ما ان انهت نصرى جملتها حتى ازداد بكائها الخافت حده وهي تنشج عبراتها بصمت
صمتت نصرى حتى تتيح لها فرصه التفريغ عن ضيقها بالبكاء..تكلمت بعد دقايق طويله من البكاء:خايفه اقولج بس اني محتاجه اتكلم..اني اخترتج انتي لانج انتي اقرب شخص لي من روحي والسبب الثاني اني مابا حد من عائلتي يعرف بالكلام اذيه..وعادت الى صمتها مع نظرات تردد تنظر بها ناحيه صديقتها
نصرى بأريحيه حتى تتيح لصديقتها الغاليه على قلبها "سالمه"حريه التعبير: حبيبتي قولي كل شي فخاطرج انتي تعرفي اني اكثر شخص ممكن يفهمج ولا يمكن يزعل منج
اخذت سالمه نفس عميق:اللي مضايجني سالفه طويله يمكن انتي تعتبريها عبط او شي غبي بس اني دخلت فالسالفه من دون ما احس وصارت جزء مني..اكملت وهي تخفض نظرها الى يديها التى تشبكها امامها وهي تحكي بتأثرها الشديد: ما اعرف كيف ابدأ الحكايه.. تبي الصدج لو ادور بدايه للحكايه ما اعرف احدد لها بدايه معينه
قالت نصرى ضاحكه حتى تجعل الامور سهله على سالمه:قصه الف ليله وليله؟!!
ابتسمت سالمه ابتسامه حزينه: يمكن..اول سنه لي فالكليه كنا اني وربايعي من جعلان مسوين شله ندخل منتدى تبي الصدج اني كنت بدايه تعرفي على النت بس الشله كانن اكبر مني بسنه وتعرفت على المنتدى منهن كنا ندخل مع بعض ونسوي مواضيع ونرد على بعض ونلعب فالعاب المنتدى ومسوين جو نتمصخر على بعض وجذيه...ويلعبوا معنا اعضاء ثانيين بس كان واحد ردوده جافه شويه وتحسيه وايد شايف نفسه ما حبيته يعني..المهم قبل لا تنتهي السنه خبرني ربايعي انهن عرفنه اذاك العضو من يكون وانه يدرس معنا فالكليه من دفعتهن قلت فخاطري يبالي استفزه فالمنتدى اني عرفته من هو فنفس اليوم كنت داخله المنتدى وهو موجود وكنا نرد على بعض فموضوع كتبتله سؤال من مقرره اللي يدرسه.. هو حس اني عرفته رسلي رساله خاصه "هيش قصدج بالسؤال؟"
رديت عليه "قصدي اللي انت فهمته"
رسلي"هيش عرفج؟"
رديت عليه"مصادري الخاصه"
رسلي"هههههه انتي ماصخه اصلا انت لجيه تقولي عرفتيني"
بصراحه لما قال انتي ماصخه استفزني وايد وعصبت وايد لاني كنت اساسا ما احبه رسلتله: ما برد على كلمتك لأن مستواي اعلى من اني اقول مثل اذيه الكلام وما عليك شرهه دامك واصل طالب جامعي وتقول جيه على العموم عشان تتأكد اسمك سعيد ولا انت ما تستاهل حد يرد عليك
وطلعت من المنتدى وكانت فتره اجازه الاختبارات ما دخلت المنتدى اسبوع
تمددت نصرى على السرير وهي تستمع الى الحكايه وقد وضعت سيناريوهات عديده لنهايتها التى جعلت صديقتها حزينه ومعظمها بعثت الخوف في قلبها

**************
حمد واقف (يتمصر) امام المرآه دخلت عليه والدته وهي ترتدي عبائتها :جاهزات؟
والدته:اها..خلا بعدنا بنخطف بيت خالتك موزه بيركبن معنا حريم
التفت عليها حمد وقال بابتسامه:خلا الشيخه السواق جاهز
خرجو متجهين الى بيت خالته ووقف امام الباب الخارجي وهو يطلق الهرن حتى يخرجن النساء اللاتي سيذهبن مع والدته وعندما خرجن احس بيد تعتصر قلبه وهو يركز النظر على احداهن.."لماذا لا ترحمين قلبي وتوافقين على الزواج بي؟!! ما الذي ترينه ينقصني حتى اصبح نصفك الاخر؟!! " لم يستيقظ من افكاره المجهده لقلبه الا على صوت اغلاق باب السياره..رفع عينيه الى مرآه السياره الاماميه ليراها تجلس فالمقعد خلفه لتزيد آهاته آهات
"ياربي!! الله يهديها رحمه ما لقت لنا سياره غير ولد خالتها.هيش اذيه الاحراج" ادارت وجهها الى النافذه حتى تتناسى الاحراج الذي تشعر به وهي تستمع الى الاحاديث المتبادله بين رحمه زوجه اخيها وخالتها الى ان سمعت الاغنيه التى وضعها فجهاز التسجيل الخاص بالسياره "بلا حب بلا اوجاع قلب..وش جانا من ورا هالحب..غير الالم غير التعب وش جانا؟!!" ادارات بصرها الى الامام لا اراديا لتلتقي عينيها بعيونه التي تذوب حبا لها وكأنه يقول لها "هذي الاغنيه تجسد حالتي معك" اعادت بصرها الى النافذه وهي تجيبه في نفسها" ما اقدر اوافق عليك..مب مرتاحه لأذيه الزواج احس اننا مب متوافقين من ناحيه المستوى التعليمي والسبب الاهم العرج اللي بريلك" لا تعلم بأنها بافكارها هذي تحطم قلب شاب لا يعرف سواها مالكا له وقد احدثت فيه شروخ عميقه برفضها لخطبته مرات عديده ولكنه ما زال متمسكا بامل ان توافق عليه على غرار المثل"كثر الدق يفك اللحام"
**************

" سالم وراها حرمتك طامح؟ هيش صاير بينكم؟"
سالم يجيب بضيق واضح: سالفه بينا بنحلها اروحنا رجاءا محد يتدخل
والدته: ياولدي ما يصير نشوفكم جيه وما نسد بينكم
سالم بصيغه رجاء: امي فديتج صدقيني براضيها اروحي بس لا تدخلي الشوبه بيكبروا المشكله
ام سالم تتنهد:الله يهديكم ياولدي حرمتك ذهب ما يتعوض لا تضيعها من ايدك ولا تنسى بينكم عيال بيتلتهوا بينكم
سالم يتنهد ايضا:ان شا الله
تناول سالم هاتفه وكتب رساله نصيه بعثها الى الرقم المسجل لديه بأسم " البيت ": حبيبتي الله يخليج لا تدخلي هلج بينا اذا تدخلوا الشوبه بيكبروا السالفه
بعد دقيقه صوت رساله تصل الى هاتفه" خايف على سمعتك عند الشوبه؟! اني اكبر من اذيه المستوى تطمن محد بيعرف بسبب خلافنا"
تنهد وهو ويتناول " المصر" ويخرج من المنزل..زوجته منذ 3 ايام في بيت اهلها بسبب خطأه وهو غير قادر على مواجهتها..محرج من تبرير فعلته التي لا تبرير لها
"في غيابك حزن هالعالم سكني
وانكسر قلبي وضاعت امنياته

غيبتك زادت بجرحن ممتحني
وأثر بقلبي وزود في شتاته

تدري وش حالي بعد مارحت مني
كني اللي منتظر لحظة وفاته

ليت يوم نويت البعد عني
ماخذن حبك وباقي ذكرياته
"
**************
مازالت دموع سالمه تسيل لكنها اصبحت اقل مع دخولها في حكايتها وكأنها تعيشها للمره الثانيه

نصرى:كأني توقعت اللي صار بس اتمنى ما يكون صار شي من اللي فبالي

نظرت سالمه الى صديقتها واعادت نظرها الى وسادتها التى تعبث بها في حجرها : بعد اجازه الاختبارات فتحت المنتدى لجيت عندي رسالتين منه الاولى كاتب فيها" انا اسف..انا ما قصدت كلمتي بمعناها اللي انتي فهمتيه..اني اعتبرها كلمه عاديه ما اهاييك بتزعلي ..انا اسف وحقك عليه"
والثانيه راسلنها بعد يومين من الاولى " اتمنى تقبلي اعتذاري واعتبري اذيه الصور هديه اعتذار مني بما اني ما اقدر اهديج اياها ماديا" كان راسللي صور ورد .تصدقي!!ما توقعته يعتذر لي لأنه ما كان يعتذر ابدا لحد فالمنتدى وما توقعته يعتذرلي خصوصا اني لأنه بينا مناقر عشان جيه قلتله اعتذارك مقبول ومشي باس بس اتمنى ما تكرر اذيه الكلمه لأنها مب حلوه
بعدين صار كل مره ادخل المنتدى وهو موجود يرسلي رساله خاصه يسلم فيها ويكلمني عن السوالف فالمنتدى وجذيه
نصرى بأهتمام:انزين!!
سالمه:استمر الحال جذيه وحسيت انه الحطب اللي كان بينا طاح وما صرت احس بالكره اللي احسه ناحيته قبل وصار مثل العاده كل يوم وما كان يسألني ابدا عن معلومات خاصه فيه ولا حتى هيش تخصصي لحد ما خلصت السنه قالي مره انه بيسافر الامارات فالاجازه وبعدها بيرجع بيتهم وما يقدر يدخل المنتدى ويباني اضيفه فالمسنجر ..اني تخوفت من الفكره وما كنت ابا اضيف حد شباب ابدا قلتله اللي احس فيه قالي اوعدج ما تسمعي مني شي يضايجج وبعدين حن نتراسل فالمنتدى والمسن نفس الشي بس بدون المنتدى

نصرى باستغراب:وضفتيه؟
سالمه بنبره خجل خفيفه:قلت كلامه صح واذا بدأ يقول شي غلط بسويله بلوك ومستحيل يعرف عني اي شي خاص

**************
بعد يومين
سالم يجلس متوترا في مجلس بيت عمه"والد زوجته" منتظرا لزوجته هدى بعد ان طلب من عمه ان يقنعها بأن تقابله لوحدهما
دخلت هدى الى المجلس ويغطي وجهها ملامح الغضب والعتب وهي لا تنظر اليه مطلقا
بينما قفز هو واقفا منذ ان رآها تدخل تقدم ناحيتها وهو يطبع قبله على خدها بينما لم تبادله هي القبله وهي ما زالت تشيح بنظرها عنه جانبا
جلست وجلس هو بجانبها وهو ينظر الى وجهها بينما تنظر هي الى الامام قال لها: كيف حالج؟وكيف حال العيال؟
قالت بنبره حاده:بخير
تنهد وهو لا يعلم ماذا يقول
سألته برسميه:تقهويت؟
رد سريعا:اني مب ياي عشان اتقهوي وعلى العموم اني تقهويت اذا كان يهمج

لم تجيبه بشي بينما اكمل هو حديثه:حبيبتي..والله اعرف اني غلطان واعرف انه غلطي كبير..ما اعرف كيف اتعذرلج مالي ويه اتعذر اصلا بس كل اللي اقدر اقوله لج اني والله العظيم احبج واللي صار مني لحظه طيش وندمان عليها وايد ولج وعدي انه هالشي ما يتكرر

صمت بترقب ينتظر ردها على حديثه
هدى: خلصت؟
سالم:هيش قلتي؟
نهضت واقفه وهي تهم بالخروج من المجلس: جرحك عود يا سالم ومب سهل انك تداويه اتمنى تخلينا بعيد عن بعض كم يوم بعدين بنشوف هيش بيصير
نهض سالم معها: كم يوم يعني؟ اني ما اقدر اصبر عنج الايام اللي فاتت مارقدت ساعه وحده مرتاح تشوفي حالتي كيف!!

المها نبره الرجا والحزن في صوت زوجها الذي تحبه لدرجه الجنون ولذلك كان جرحه اصعب من اي شي آخر ولكنها تعلم ان عودتها اليه الآن لن تكون في صالح مستقبل حياتها معه لذلك قالت:اذا كان لي شويه خاطر عندك خليني

تنهد وهو يقول:خاطرج عود عندي ما ينقاس..اشوفج على خير
وخرج بينما عادت هي لتجلس و هي تبكي بحرقه جرحه لها

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 09-11-11 الساعة 04:34 AM سبب آخر: >>10
عرض البوم صور العود المياس  

قديم 13-10-11, 11:55 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 112426
المشاركات: 353
الجنس أنثى
معدل التقييم: نور ^_^ سوريا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نور ^_^ سوريا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العود المياس المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً...أختي العود المياس كيف حالك؟...أهلاً بكِ في عالم ليلاس..أرجوا أن تستفيدي من هذا العالم الرائع وكما أرجوا ان تمتعينا بروايتك الجديدة....يعطيك العافية بداية موفقة ومشوقة.
سالمة: أتوقع بان سعيد قد ضحك عليها وعلم عنها أشياء كاسمها او شي من هذا القبيل ..وهي الآن خائفة من أن يأذيها أو أنه يهددها بإيذائها.
سالم وزوجته: قد يكون ضربها أو أهانها لذلك ذهبت إلى بيت اهلها...ولكن هناك خطأ فقد ذكرتِ اسم زوجته اولاً هدى ثم المها..فأيهما الأصح؟
وهناك تساؤل عن كلمتين ..طامح والشوبة...وأعتذر عن الإزعاج ولكنني لست من الخليج لذلك فبعض المصطلحات قد تكون غريبة علي..وشكراً
بانتظار أجزاءك القادمة...وأكرر ترحيبي بكِ في عالم ليلاس أمتع صحبة واحلى ناس
دمتِ بحفظ من الرحمن..اختك نور^_^سوريا

 
 

 

عرض البوم صور نور ^_^ سوريا  
قديم 14-10-11, 08:44 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229039
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: العود المياس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العود المياس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العود المياس المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

هلا والله فيج

شكرا حبيبتي

تابعي الرواية علشان تعرفي اذا كانت توقعاتج صحيحة

الشوبة: كبار السن
طامح: باللهجة السورية يعني حردانة لبيت اهلها


البارت القادم يحمل احداث اكثر

 
 

 

عرض البوم صور العود المياس  
قديم 14-10-11, 08:50 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229039
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: العود المياس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العود المياس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العود المياس المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثاني


**************
"حبيب قلب خالته..متين ييتوا؟"
تقفز راكضه نحو اختها وابنها الذي يبلغ من العمر3 اشهر وهي تتناوله من يدها لتقبله قبلات عديد على كامل وجهه وعنقه
شمسه تنظر اليهم وهي تبتسم:قبل شويه بس قعدنا عند هلي شويه
نوره وهي ما زالت مستمره في تقبيل ومداعبه الصغير:هين داركم؟كل اذيه غارجه فالعسل مع حبيب القلب!!
شمسه تضحك بخفه:فديت قلبه..يقول بعده ما خف شوقه من ايام ما كنت عندكم فربايه
نوره تنظر اليها بنصف عين:بس لهو المشتاق؟! مب كأنج انتي مشتاقه اكثر منه
شمسه تضحك بقوه:هيش نسوي؟!! يأختي احبه ويحبني
نوره تعود للصغير:انزين الله يهني سعيد بسعيده..سوري اقصد شمسه بعبود
**************
عبدالله: لا كان بتتي بعده فبيت هلج!!
شمسه ترفع غطائها بعد ان استوت جالسه فمقعد السياره المظلله النوافذ:اسكت..بعده نوره تتمصخر علينا تقول لحقي عليه قبل لا يطير
عبدالله يضحك ثم يقول:اني ابا اعرف هيش حارنها؟!! كان فيها غاره تاخذ حمد مسكين كعاد بيموت عليها
ضحكت شمسه من ضحكه:وانت هيش دراك انه يموت عليها؟
كانت قد توقفت سيارته امام منزلهم التفت اليها ونبرته تتحول الى الهدوء المثير :تشوفي نظره عيوني هيش تشوفيها؟!!
اجابته وهي تنظر الى عينيه مباشره وتجيبه بنفس نبرته:احبك
ابتسم بهدوء :كل ما طرينا سالفه خطبته صارت نفس نظرتج لي ونظرتي لج فعيونه
**************
" مساء الخير
اذيه الاسبوع بنطلع جعلان كلنا"
"مساء النور
ان شاء الله"
بعد يوم
"مراحب
اني عند الباب نزلن"
"هلا
ان شا الله يايين"
**************
عوده الى قبل يومين
نصرى:انزين هيش صار؟حيرتيني
قامت سالمه واتجهت المرآه وهي تنظر الى انعكاس صورتها وتكمل حكايتها:ضفته وكنا ندخل المسن بين فتره وفتره
نصرى:فهيش كنتو تتكلمو؟
سالمه:مواضيع عاديه يحكيلي مواقف صارتله وعن عائلته واني نفس الشي ..اذا شي مضايجنا نقوله لبعض وجذيه مثل الاصدقاء يعني
نصرى بنظره خاصه:بس انتي تعرفي انه ما عندنا صداقه بين بنت و ولد!!
سالمه:اعرف والله العظيم اعرف بس كنت كل ما افكر ابعد عن المسن ما اقدر ...ارتبطت فيه وايد وكنت ابرر لنفسي انه موضوعنا لا يمكن يتطور الى علاقه مب زينه او اتصالات حتى ولو شفت منه مره وحده كلمه ما تعجبني بسويله بلوك بس هو كان مؤدب بشكل
نصرى:يعرف عنج شي او عائلتج؟
التفت سالمه اليها:لا طبعا..اصلا كنا ننادي بعض باسمنا فالمنتدى بالرغم انه اني اعرف اسمه الحقيقي..المهم صرنا نكلم بعض معظم اوقات اليوم حتى هو صار ما يطلع وايد من بيتهم..اي شي يخصه يخبرني اياه حتى يوب حد من بنات الكليه يحاولن يغازلنه يخبرني..تبي الصدج حسيت انه مخفف عليه وا ا ايد من اوقاتي اللي اجلسهن فالسكن
نصرى:كيف كنتي تلقي نت طول اليوم؟
سالمه:اني كنت منزله برنامج مسن فتلفوني اكلم منه ربايعي نصرى:انزين!! لين الحين ماوصلنا لمربط الفرس
سالمه:انتي سمعي السالفه..المهم بعد سنه تقريبا ضاعت الشبكه فتره وما طاع يشبك النت فتيلفوني كنت ارسله بالايميل من لاب الكليه لحد ما يوم كنت راجعه من الدوام وقلت بحاول فالشبكه وشبك المسن..لجيته موجود قعد يسألني عن الشبكه وهيش صارلها بعدين سكتنا طشه وقالي: ..........
**************
يدخل سالم الى المنزل وينادي على اخته الوحيده بين 4 اولاد " مريم": مريم مريم..اوه بنت الجامعه
تخرج مريم من غرفتها وترد بعياره: فالدار فالدار يا ولد الجيش
سالم يضحك:وراج جالسه وحدج؟باجر بتسافري عنا
مريم زمت شفايفها:لا تذكرني احسه كأنه ما ييت
سالم: مشي باس..ضريبه الجامعه
مريم:سلوم اباك توصلني بيت هل هدى ابا اسلم عليها واشتقت لعيالك باجر بسافر عنهم
عاد سالم للأكتئاب وهو يتذكر الحاله بينهما:انزين تزهبي..صمت قليلا ثم قال:مريم حاولي معها والله تعبت
مريم:ان شا الله..اصلا اني ماشيه ابا اتفاهم معها اذا قدرت
**************
" ياج خطاطيب"
نوره: اذيه مايمل؟!يعني لازم اوافق غصب
ام نوره بغضب خفيف: وانتي وراج ما تبيه؟..الريال كامل والكامل الله
نوره بضيق: بيكون الواحد لازم يكون مرتاح للعرس ولا تبيني اوافق غصب وثاني يوم ارد مطلقه؟!
ام نوره:انزين سكتي سكتي مب هو الريال..اللي خاطبنج حمود اخو ناصر ريل حسنى اختج فكري زين خواتج اللي اصغر منج عرسن وانتي شكلج بتعنسي
وخرجت تاركه نوره عاتبه من اخر جمله لوالدتها

" اني عانس؟! اني ما كنت فاضيه يوب خواتي لا دراسه ولا دواره وظيفه عقب..ولا يعني لازم اوافق على حيالله حد؟!!"
**************
"المهم بعد سنه تقريبا ضاعت الشبكه فتره وما طاع يشبك النت فتيلفوني كنت ارسله بالايميل من لاب الكليه لحد ما يوم كنت راجعه من الدوام وقلت بحاول فالشبكه وشبك المسن..لجيته موجود قعد يسألني عن الشبكه وهيش صارلها بعدين سكتنا طشه وقالي:
جلست على السرير واكملت وهي تلعب باصابعها بطرف الملحف :قالي تبي الصدج...اشتقت لج
نصرى بخبث:اهاه
سالمه تكمل دون ان ترفع بصرها: تصدجي حسيت كأنه حد صاب عليه ماي بارد وقلبي صار يرجف بقوه تقولي كأنه بيوقف كانت اول مره يقولها لي واول مره يقول كلمه حلوه
صمتت وهي تمسك بيدها على نحرها كأنها تشعر بنفس الشعور مره اخرى
:ما عرفت هيش ارد قعدنا ساكتين فتره بعدين قلتله:اشتاقت لك العافيه
قالي: بس؟يعني ما اشتقتيلي؟
احترت هيش برد عليه..كنت مشتاقتله وايد بس اخيل اقولها له..بعد اخذ وعطا بينا قلتله اني اخيل قالي حتى اني اخيل..ضحكت وقلت ما اتخيلك تخيل :قال والله العظيم مخيل..اذيه اول مره اقول اشتقتلج لبنت..وما تعرفي هيش كثر ترددت لحد ما قلتها كنت حاس بضغط وايد من مشاعري..بعدين خليته عشان هو كان عنده مذاكر

 
 

 

عرض البوم صور العود المياس  
قديم 14-10-11, 09:23 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
فَنَانَة لَيْلاس

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 57245
المشاركات: 14,736
الجنس أنثى
معدل التقييم: توري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالق
نقاط التقييم: 3294

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العود المياس المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

العود

هلا و الله بش بين كتاب ليلاس و اعضائه

بداية حلوووة

الله يعطيش العافية

مها و سالم

و سبب خلافهم و عناد مها و مكابرة سالم عن الاعتذار

سالمة

و صداقتها مع ولد عن طريق النت
احسها بتوديها في مصايب

نورة

من حقها تتزوج من شخص سليم بس العرج ما هو بذاك العيب اللي يخليها ترفضه مرات كثير

بانتظار البارتات الجاية :)

 
 

 

عرض البوم صور توري  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..لانك, الدنيا, ابيك
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:08 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية