كاتب الموضوع :
العود المياس
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
الجزء الخامس
عودة الى سالمة
سالمة: بعد تقريبا شهرين من اخر رسالة بينا كنت مرة داخلة المنتدى وكان هو موجود..بعد نص ساعة تقريبا رسلي رسالة على الايميل..كان يعتذرلي انه ما رد عليه فوقتها لانه كان متضايج اني نهيت اللي بينا من دون ما يكون هو غلطان عليه بشي ..حسيت بشي غير لما شفت رسالته يمكن حنين او لاني كنت انتظر منه رد ...قلتله اني نفس الشي زعلانة منه لانه حتى ما رد على رسالتي حتى لو بعتب اوشي ..كانه تخلص من شي ما له اهميه..طبعا انكر اذيه الشي وقالي انه كان طول اذيه الشهرين يفكر فيه وما نساني ...بعدين طلب مني انه نرجع للمسن بس اني كنت خلاص متخذه قراري ما ارجع للمسن مرة ..رفضت قالي انزين ابا اتطمن على اخبارج برسايل الايميل ..ما قدرت ارفض طلبه..كان شخص عزيز عليه وايد
نصرى: وبعدين؟؟
سالمة: من وقتها لحد بارحة وحن نرسل لبعض رسايل شبه يومية..رسلي امس انه يباني نفترق خلاص تأييدا على كلامي السابق له انه مصيرنا بنفترق واحسن نفترق الحين دامنا متفقين يعني نفترق بالمعروف هههههه
ثم اكملت بحزن واضح: بس من ساعتها واني احس كأني فاقدة شخص عزيز..ما اقدر اتخيل اني خلاص ما بعرف عنه شي خلاص بينتهي وجوده من حياتي
نصرى: ما عليه ..عطي نفسج على الاكثر اسبوعين وبتنسيه..شي طبيعي انج تحسي باذيه الاحساس بس اللي صار فمصلحتج والحمد لله طلع ريال زين وهو اللي انهي اللي بينكم من دون مشاكل
سالمة: علاقتنا كانت غير وهو كان شخص غير
"والله إني كنت ألوم اللي
يضيق إن غاب خله ،،
لين جربت المحبه
والفراق وقلت
" تـــــوبــــه" !..
لعنبو جد المفارق
فيه هم وفيه ذله ..!
أثر كل الحب لذه..،
والفراق
(( أكبـــــــر عيــــــــــوبه )).
"
**************
لم استطع ايقاف قلبي عن الشعور اتجاهها..لم استطع منع شعور الحرقه والمراره في صدري وانا اراهم يعقدون قرانها الى غيري..غالبت دموعي كثيرا ولكني اشعر الان انها ستنفجر شلالات من الدموع وليس سيول فقط..عبدالله طوال الملكه يجلس بجانبي وبين الحين والاخر ينظر الي بنظرات تفحصيه وكأنه يتوقع شي ما
بعد ان انتهت المراسيم وبدأ الضيوف في تناول القهوه همس عبدالله في اذني: خلا بنطلع دام الناس مشغوله
" ما ان خرجنا وركبنا سيارتي رأيت ما كنت اتوقعه..لف حمد مصره على وجهه وتوالت على مسمعي صوت الشهقات التي يحاول جاهدا ان يوقفها ولكنني اعلم انه لن يستطيع...ذهبت به بعيدا عن بيت عمي" مكان الحفل" لكي يخرج كل ما في قلبه
**************
هناك الكثيرون ممن كانوا يتوقعون الحاله التي سيكون عليها حمد
والدته التي قدمت الى الزواج مجبره بداعي القرابه...والد نوره واخواتها حتى نوره كانت تشعر بالذنب الخفيف اتجاه حمد ولكنها كانت منشغله اكثر بشعور الخجل والخوف من حياتها المستقبليه التي بدأت اليوم
شمسه: هلا حبيبي
عبدالله:هلا
شمسه:عبدالله انت هين؟ ما اسمع عندك شي ربشه
عبدالله: طلعت شويه عنهم
شمسه بتردد: كيف حال حمد؟
عبدالله تنهد: هيش تتوقعي!! تراني طلعت عشانه كان شكله شويه وبينفجر عيونه مدمعه وحمرا قلت احسن اطلعه واصبره
شمسه بحزن: تبا الصدج طول العرس واني افكر فيه..مسكين ما يستاهل
عبدالله بعتب مصطنع: لا حلفي!!
شمسه باستغراب:هيش؟
عبدالله يقلدها: "طول العرس افكر فيه" ثم اكمل باستهزا: ما عندج ريل تفكري فيه وتتذكري ايام عرسنا و و و
شمسه تضحك: والله انك متفيج..حن كنا فدا ار وانت شليتنا دار...ثم اكملت بتلاعب يقلب كيان عبدالله: اصلا انت محتل كل مكان فتفكيري وقلبي..اي موضوع بدخلك فيه حتى اذيه الموضوع قعدت افكر لو لا سمح الله صار شي بيفرقني عنك بموت لا محاله
عبدالله يضع يده على قلبه وكأنها تراه وهو يقول بشعور صادق: قلبي خذتيه معج..احس مكانه خالي..خفي عليه رحميني..تعرفيني اذوب
شمسه تضحك بخفيف: انزين الخلق كلن يتشوف عليه بروح اقهوي..اه صح بنبات بيت هلي عشان اساعدهم فترتيب البيت بعد العرس
عبدالله بنبره انهاء الحديث: اقوول خلي عنج..اذيه اللي ناقص!!..خلصي شغلج وخبريني اخطف عليج ولا تراني بسويلكم حوله جدام البيت
**************
رنه مسج
المرسل:راعي الباص
"قمة "الشوق"
شكوى البعد
وقمة"الحب"
عشق الصمت
وقمة سعادتي
"أن تكوني بخير"
مريم تدير الهاتف حتى ترى اسماء الرساله:تخيلي من راسللي!!!
اسماء: اندوووكم!! هيش يبا اذيه؟!! رسلك شي قبل؟
مريم بدهشه عميقه:لا!!! هيش قصده؟ ثم اكملت بانفعال: هيش يهاييني السيد؟ وحده من خايساته براسله !!!
اسماء: بيكون يوب شافج انتي ترسليله عن الباص يهاييج عادي عندج
مريم: حرام عليج..والله اني ما ارسله الا اذا نبا نطلع ولا شي يخص طلعاتنا
اسماء: تلقاه يجيس النبض اذا شافج رديتي كان بها واذا نازعتيه بيلقاله حيله
مريم بعصبيه:يخسي..هيش يهاييني؟!! بعده هو يعرف خوتي ويعرف حن عائلتنا ما عليها كلام..تصدقي احس اني ببكي..معقوله هو يفكر فيه جيه
اسماء: طبيه عنج..طنشيه ولا ترسليله شي ابدا هو اروحه بيفهم المقصود
هل من الممكن ان يحدث شي وتصبح نورة من نصيب حمد؟؟
كيف سيكون رد فعل سائق الباص بعد المسج الذي ارسله؟؟
ننتظر توقعاتكم
التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 17-10-11 الساعة 10:02 PM
سبب آخر: تعديل رقم البارت ^ــ^
|