لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-10-11, 04:46 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 123476
المشاركات: 81
الجنس أنثى
معدل التقييم: moogah عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
moogah غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العود المياس المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

بدايه موفقه فى صعوبه شوى بفهم بعض الكلمات بس المعنى واضح حبيبتى

سالم وزعل زوجته اتوقع انه خانها مع امراه اخرى

سعيد وتطور علاقته بسالمه

فى انتظارك وحياك فى ليلاس

 
 

 

عرض البوم صور moogah  
قديم 15-10-11, 07:56 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229039
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: العود المياس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العود المياس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العود المياس المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

هلا والله توري

المنتدى بنور بوجودكم


شكرا حبيبتي على المتابعة

نورة ما كانت متقبلة الزواج من حمد علشان كذا تحط لنفسها الاعذار

سبحان الله مثل ما يقولوا القلب وما يهوى

 
 

 

عرض البوم صور العود المياس  
قديم 15-10-11, 07:59 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229039
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: العود المياس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العود المياس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العود المياس المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثالث


ريم: هاه يالمزيونه بعده عقاب اخويه ما خلص؟!
هدى بحزن:اخوج يستاهل اكثر
مريم بنبره حزينه:والله يا مريم انه متعذب بعيد عنج وتعذرلج وايد خلاص عاد سامحيه
هنا تساقطت دموع هدى:اني اتعذب اكثر عنه ..اخوج يامريم جرحني والجرح موت الجرح اذا ياك من احباب
مريم بمواساه:هدى حبيبتي رجعيله وادبيه على كيف كيفج وانتي عنده احسن عن يتشتتو عيالكم وعن تدخيله الشوبه
هدى تضحك وسط دموعها: اخوج يباله تعليج من صمخانه فمروحه مب تأديب بس
مريم ضحكت بقوه: يعني ابشره ولا بتتصليله اروحج
هدى: النذل اشتقتله غير بعده خليه كم يوم لين يتصل اروحه
**************
‏"نوره وافقت على حمود"
عبدالله بدهشه كبيره:حلفي..ثم تغير صوته الى الشفقه:مسكين حمد بيروح فيها..اختج ما تحس هاييها!!
شمسه:عبدالله خليك واقعي..هي رافضتنه اكثر من مره وبينتله انه مشي امل بس هو بعده مصر وبعدين يعني هي بتقعد لين متين بدون زواج..دامنها رافضتنه يعني اكيد بتتزوج واحد ثاني
عبدالله:صدقيني اختج خسارنه..المثل يقول خذ اللي يباك ولا تاخذ اللي تباه
شمسه:الحين مشي فايده من الكلام..هلي وافقو والملكه بعد اسبوعين
عبدالله يتناول هاتفه :بتصل فحمد بجيسه اذا عنده خبر ولا لا
بعد ان انهى اتصاله: شكله ما عنده خبر
شمسه:الله يعين..ما نقدر نقول غير الله يكتبله الخير عند غيرها
**************
عوده الى جلسه نصرى وسالمه
نصرى:اول الغيث قطره..وبعد اشتقتلج ؟هيش قال بعده؟ اكيد تطورت الخروفه
سالمه:لا والله..حرام عليج
نصرى:تسمع الدفاع عنه!!
ضحكت سالمه بخفه:صدقيني كان انسان محترم بشكل ويخاف عليه مثل خواته ومخبرني باسماء هله وبكل شي يصير عنده مهما كان صغير
وملتزم بصلاته فالمسيد
نصرى:هيش دراج انتي؟!!تلقاه يشلخ عليج وانتي تصدقي
سالمه:لا ما يكذب عليه..حن كنا ندخل المسن فكل وقت ما عدا الوقت اللي نكون فيه فالكليه وفأذيج الاوقات كان عند وقت كل صلاه يستأذن مني من دون ما اذكره بالصلاه بعده يكلمني لحد ما يوصل المسيد وبعد الصلاه ندخل مره
نصرى: حشا!! كنكم ساكنين مع بعض!!
سالمه:واكثر..حتى هو تغيرت طباعه وصار اخف حده عن قبل.
نصرى:عيل متين تقعدي مع ربايعج فالسكن؟
سالمه:مرات اكلمه واقعد معن فنفس الوقت..مرات نقعد نتشوف تلفزيون رباع..نحط نفس القناه ونتابع مع بعض..اغلب شي هو يقولي عن فلم ونتشوفه وطبعا اغلبهن اكشن..موته شي فيه طفاقه ونقع
نصرى بغمزه: دارستنه دراسه الاخت..تعرف هيش يحب وهيش يكره
سالمه بابتسامه خجل: طبيعي..اكثر من 3 سنين وحن نكلم بعض فكل وقت..انتي لما تكون عندج صديقه وتقعدن مع بعض دايما بتعرفي كل طبايعها..وحن كنا مثل الاصدقاء نتزاعل ونرد نتراضى بسرعه..ما يمر علينا يوم..تصدقي طول اذيه السنوات ولا مره لمح لي انه يبا رقمي
**************
صوت رنين الهاتف يتعالى تتناوله لترد بعد تنهيده عميقه لتبث الشجاعه في نفسها:السلام عليكم
سالم: وعليكم السلام..مرحبا ملايين ولا يسدن..هلا والله باللي بالقلب ساكن
هدى بغرور:اهلين ..نعم؟ آمر؟
سالم:افا ا ا ا!! جيه عاد" نعم آمر"
هدى:هيش تباني اقولك؟!
سالم بخيبه امل: مب ناويه تحني علينا؟
صمتت هدى وهي متردده صمتها بعث الامل في قلب سالم
بعد دقيقه صمت..هدى: تعال بعد مغرب بيت هلي عشان تشلنا البيت
سالم بفرحه عميقه:والله؟!! من عيوني الثنتين
**************
في سكن طالبات الكليه
تدخل الى الغرفه وهي تنادي: مريوم بنوصي بعشي من برا تبي؟
مريم انتفضت ثم اجابت: الناس قبل تتنحنح تقول هود بعدين تصيح بالعشي
اسماء بقله صبر..خلصينا خلصينا تعرفيه المطعم ياخذ سنه لين توصل الطلبيه
مريم: طلبلي مثلكن الا العيش مابا عيوش فليل..بخلص شويه مذاكر وبييكن
اسماء وهي خارجه من الغرفه:اووووكيه
عادت مريم الى مذاكرتها..سمعت رنه رساله فتحتها"من:بوغنيم
باركيلنا..رجعت العائله"
ابتسمت وهي تقول في خاطرها: معقوله هدى رضت لجيه؟!! ولا ناويه تأدب سلوم
ولكنها ارسلت له" كلولولووش..الف الف مبروك..بس هاه مب كل مره تسلم الجره"
اجابها" لا تحاتي..فعيوني هدى"
ابتسمت مريم وهي تدعي لهم بالسعاده تفاجأت برنه رساله اخري " من:الباص
مراحب..اشحالج؟
حد عندكن وحده اسمها موزه ال...؟"
ردت" هلا..الحمدلله
اها ليش؟"
"هلها راسلين عندي اوراق تخصها خليها تلاجيني باكر عند باب السكن"
"ان شاء الله"
"شكرا"
"العفو"
اغلقت كتابها ورتبت نفسها وخرجت لصديقاتها المتجمعات في جلسه مسليه
سلمت وجلست بجانب اسماء وهمست لها:راعي الباص راسللي انه هل موزه راسلين عنده اوراق يباني اخبرها..مستويه البداله عندهن
اسماء بهمس مشابه: تراهن كل مره مريوم رسلي لراعي الباص كأنج انتي من هله وهن لا..مره ثانيه اللي تبا شي خليها ترسله اروحها
مريم: يبالي جيه اسوي
**************
" مبروك العروس"
نوره بخجل طبيعي: الله يبارك فيج بعده ما صار شي
شمسه: خلاص عباره تزوجتي
تسوقتي؟
نوره:شويه بس احسني ما اواحي اتشري كل شي فتنه بين السوق والصالون
شمسه:خذي الاشياء الضروريه الحين والكماليات بتشتريهن حتى بعد العرس...
ما قالتلج رحمه شي عن حمد؟
نوره باستفهام توجس: وراه ؟!هيش فيه؟

 
 

 

عرض البوم صور العود المياس  
قديم 16-10-11, 07:47 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229039
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: العود المياس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العود المياس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العود المياس المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 


ووووووووووووووووووين الردودالجزء الرابع

عوده الى نصرى وسالمه
نصرى: بس انتي تعرفي انه اذيه الشي اللي سويتيه غلط من الاساس حتى لوكان ما قلتو شي غلط.. مجرد انك تكلمي ريال غريب اذيه اروحه المفروض ما تسويه
سالمه:اعرف انه غلط بس ما اعرف كيف لجيتني داخله فالسالفه ..عشان جيه قبل سنه رسلتله رساله اعتذار واني ما بدخل المسن خلاص...ما رد عليه بشي كأنه زعل جذيه
نصرى: احسن شي..حتى لو تأثرتي فاذاك الوقت بعدين بتنسي
سالمه بحزن عميق : هو جذيه..تضايجت قبل خصوصا انه ما رد عليه بشي وحسيت بفراغ وايد بس بديت اتعود بعدين
**************
" مستحيل..لو يموت ما بياخذها"
والدته تذرف الدموع وهي تقول: ياولدي الله يهديك الريال خطبها وهي وافقت..البنيه رفضتك اكثر من مره ..طبها عنك
حمد يزمجر بغضب كاسح: اقولج محد بياخذها غيري..لو تنطبق السماء على الارض مابتاخذ غيري
تناول(مصره) وخرج غاضبا غضبا لا حدود له وفي داخله شرخ عميق لأنه فضلت غيره عليه ولكن باطنه يقول له" اني براويها كيف تتزوج غيري"
اما والدته فقد كانت تذرف دموع الخوف والحزن على وحيدها وهي تبحث عمن يهب وراءه قبل ان يتهور في شي ما
**************
بعد دقايق
شمسه ترى عبدالله يرتدي ملابسه باستعجال: حبيبي هيش صاير؟هين ماشي؟
عبدالله يغلق جيبه: ابا ادور حمد المينون..امه تقول عرف عن يوازه ختج وشل الدنيا وطلع معصب..الله يستر ما يسوي شي اذيه مينون من يعصب يعصب
شمسه بتوتر: الله يستر..هالله هالله فيه حاول تفهمه انه ماله نصيب فيها
عبدالله وهو يهم بالخروج: مشي باس حبيبتي..لا تخافي ولا تقولي لحد عن تكبر السالفه
شمسه وهي ترافقه الى الباب:ان شا الله
**************
بعد بحث طويل واتصالات عديده لا يجيب عليها
حمد بغضب يظهر في صوته:نعم؟
عبدالله على الطرف الاخر من الاتصال: هين انته؟
حمد: مابا اشوف حد
عبدالله:حمد استهدي بالله..خلاص اللي صار صار والبنت مب من نصيبك
حمد :ما بتصير من نصيب حد غيري " تفكير ما يتوارد في ذهنه" بتشوف..عبدالله بند مالي بارض اكلم حد ولا تخافو اني مب ياهل
**************
ما ان دخلا الى غرفه نومهما حتى خلعت (العباءه والشيله) وعلقتهما في مكانها المخصص..دخل سالم عليها بعد ان داعب اولاده الاثنين قليلا..توجه مباشره عليها وقبل راسها وهو يقول بندم صاف: السموحه منج حبيبتي واني اوعدج انها غلطه وما راح تتكرر
بينما ما زالت هي تخفض نظرها عنه ببقايا زعل وعتب لم تستطع نسيانهما ..
امسك بوجهها بين يديه بلطف حتى يجبرها على النظر اليها وهو يقول بنبره حنونه: بعدج زعلانه عليه؟! ما تقدري تغفري لريلج وابو عيالج زلته الاولى والوحيده ان شا الله!!
اخفضت نظرها فهي لا تستطيع مقاومه هذه النظره ولا هذه النبره التي يتحدث بها بينما ما زالت تشعر بأنها غاضبه ولا تستطيع ان تكمل معه حياتها طبيعيا الى ان تنسى تماما لأنها تعلم يقينا ان ذلك سيتراكم في نفسها ولن تكون عواقبه محموده: ارجوك سالم خليني لين انسى كل شي ..اللي صار مب سهل..انك تفكر تسوي علاقه مع وحده من ورايه بروحها تجرحني ..ما بالك لما تكون اذيه الوحده ربيعتي!!
احتضنها بخفه وهو يعتصر عينيه: اني اسف اسف اسف اسف...كانت لحظه طيش اغوتني فيها ربيعتج حسستني بتهور المراهقه وعلاقه التيلفون بس رجعت لعقلي..مشي احلى واطهر من علاقه حب تبنيها مع زوجه مثلج.. خذي وقتج بس لا تتأخري عليه اني محتاجلك
**************
" ابويه يباك ريال عند الباب"
الوالد عند باب البيت الخارجي:اشحالك....علومك..حياك فالميلس
يتبعه بخطوات وهو يشعر بدقات قلبه تتسارع من التوتر الذي يشعر به..دخلا الى المجلس وتبادلا السلام المعتاد..استأذن منه الوالد لكي يأمر أهل البيت بأحضار القهوه للرجل وعاد اليه..سأل الرجل العجوز الضيف عن عائلته و والده في اثناء ذلك حضرت القهوه وتقهويا معا..صمت الرجل العجوز ليتيح للضيف فرصه طرح الموضوع الذي قدم من اجله
الضيف: عمي اسمحلي اقولك اذيه الكلام بس ما لجيت حيله غيرك
نظر الرجل العجوز وهو يشعر بأنه قد علم بالموضوع
اكمل الشاب حديثه: عمي اني ابا نوره وانت تعرف ..اني اولى من حمود بها..تردد قليلا ثم قال: اني مب محللنكم تزوجوها حمود
ابو نوره: ياولدي نوره رافضتنك واني ما اجدر اغصبها والحين خلاص حن وافقنا على حمود..عيب علينا نرجع فكلامنا عقب ما خبرنا العرب
رد بانفعال: عمي اني ابا احيرها
ابو نوره:يا ولدي الله يهداك التحيير عاده جديمه الحين محد يمشي عليها..هيش بتستفيد انته عقب اذا خذتها وهي ما تباك
اخفض راسه وهو يغرق في همه ودمعه على الابواب
ابو نوره: لو بيدي شي كان سويته ..والله انك ما تهون عليه حمد :بكلم حمود
ابو نوره: هيش بتقوله!! جيس ما بتفضح عمرك وبتسوي واشل بينهم بعدين...ياولدي ان شا الله بيرزقك باللي تنسيك نوره
بعد دقايق من الصمت ..نهض وهو يهم بالخروج:عاذرتك
ابونوره: الله يحفظك
**************

شاهد سيارته متوقفة عند شاطئ البحر ادار سيارته دون تردد ناحيته..توقف ونزل واطل على نافذة السائق وجده يضع راسه على مقود السيارة في منظر يهز القلب ..طرق باصابعه على نافذة السيارة حتى ينبهه..رفع رأسه اليه ارتعب عبدالله من المنظر الذي رآه..دموع غزيرة تعطي وجهه ومحاجر عينيه متلونة بلون الاحمر..دار حول السيارة وجلس فالمقعد المجاور له..:هيش صار؟؟..وراك تبكي؟؟

بينما الاخر ما زال مستمرا فالدموع الصامتة..رد بعد وقت ليس بقصير: ضاعت مني..روحت لعمي قلتله ابا احير عليها ما رضي..قلتله بكلم حمود قال بتسبب مشاكل بينهم على قلة فايدة...وضع راسه مجددا على مقود السيارة

زفر عبدالله : لا حول ولا قوة الا بالله ...اسمعني يا حمد ..اعرف انك ممكن تعتبر كلامي كلام شخص مب حاس باللي فيك ..بس اذيه الكلام هو الواقع ..نورة خلاص صارت مب من نصيبك واللي انت تسويه فنفسك مب من مصلحتك ومب منه فايدة دام البنت رافضتك و وافقت على غيرك..اعرف انه الموضوع صعب عليك بس لو كنت مكانك بتصبر وان شاء الله بتاخذ اللي تنسيك نورة

تكلم وهو ما زال مخفضا راسه:ما فيه وحدة ممكن تنسيني نورة..

عبدالله: اذيه كلامك الحين..بس لما تتزوج بيتغير اذيه الكلام كله..أسأل مجرب..الواحد لما يتزوج تنشئ بينه وبين زوجته علاقة غير بدون شعور منه ..خصوصا اذا كان كل واحد منهم موفي الثاني حقه

لم يجبه بشي ولكنه توقف عن الدموع

**************

" طلقني ..طلقني ..طلقني مستحيل مستحيل ..تخوني مرة ثانية ..طلقنــــــــــــــــــــي"

كانت تصرخ بهستيرية وهي تضع يديها على خديها وتغلق عينيها بشدة

" حبيبتي هدي هدي..قولي اعوذ بالله من الشيطان ..انتي تحلمي"

ما زالت تصرخ بنفس الكلمات وهي جالسة على السرير بعد ان افاقت من حلم مزعج اختلط مع واقعها فحسبته حقيقة

لم يستطع ايقافها عن الصراخ ..احاطها بيديه من الخلف وهو يهمس في اذنها "قولي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..سمي باسم الله انتي تحلمي .بسم الله عليج بسم الله عليج..حبيبتي اني عندج هنيه"

صرخت مجدددا وهو تحاول التفلت من بين يديه" فلتني فلتني ..لاتجرب مني يا خاين"

شددمن احتضانه لها وهو " ما زال يسمي عليها الى ان هدأت وعادت الى وعيها وهي تنتبه الى الوضع الذي هي فيه

سمت باسم الله ..خفف هو من شده لها..ادارت وجهها اليه وهي تدفن وجهها بين رقبته وكتفه وهي تنتحب " احبك ..احبك ليش تخوني ليييييييش؟؟"

مسح على شعرها وهو يهمس لها: واني والله العظيم احبج حتى اكثر عن نفسي ..كانت غلطة وندمان عليها قد شعر راسي ..بس سامحيني الله يخليج لي سامحيني

شددت من احتضانها له وهي مستمرة في بكائها
"وش هالكون بعدك
علمني وش يكون؟؟
وش هي الدنيا بدونك غير صمت وسكون!
الصبح شاحب!
والليل تملاه الظنون!
والزوايا موحشه!(فاقده قلب حنون)
عادي كل هالناس عندي يروحون او يجون . .
الا انت غير كل هالناس 
" روحتك ماتهون "


**************

 
 

 

عرض البوم صور العود المياس  
قديم 16-10-11, 09:27 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 112426
المشاركات: 353
الجنس أنثى
معدل التقييم: نور ^_^ سوريا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نور ^_^ سوريا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العود المياس المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً العود المياس كيف حالك؟...يعطيك العافية..أجزاء روعة...سلمت يداكِ
سالمة: إن كانت قد انهت تلك العلاقة بينها وبين سعيد منذ فترة فلماذا تبكي الآن ألمجرد تذكرها له ؟...أما ان هناك شي آخر؟
شمسة وعبد الله: جميلة هي الحياة التي يعيشانها وجميل هو الحب الذي يعيشهما.
حمد ونورة: لا اعرف ولكنني أحس بأن نورة لن تاخذ سوى حمد ..إن لم يكن في الوقت الحاضر..ففي المستقبل.
هدى وسالم: غلطة كبيرة ..يستحق سالم ان يعاقب عليها أشد العقابات...الله يديم الوفق بينهما خصوصاً أنها عادت إلى بيتها.
شكراً العود المياس على توضيح التساؤلات...وأعتذر عن تأخري ولقصر ردي ولكنني مشغولة هذه الأيامات .
دمت بحفظِ من الرحمن...اختك نور^_^سوريا

 
 

 

عرض البوم صور نور ^_^ سوريا  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..لانك, الدنيا, ابيك
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:38 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية