كاتب الموضوع :
b3thra had2a
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الفصل السابع
( فرحه )
نامت شويخ عندي و يالسه ترافس ذبحتني ها البنت لين احينه ما رمت ارقد من رفساتها .. و فبالي انزل تحت اشوف صقر و حاولت اني اطير ها الفكره من بالي و رقدت اخر شي تحت رفسات شويخ ..
،
وعيت ع رفسه قويه طيحتني من السرير صرخت : شششووويخ
شيخه فزت : ها
وقفت و انا امسك ايدي : وجع حشى هب نوم عليج طيحتيني من السرير الله يعين ريلج
شيخه تحاول تستوعب و تحك شعرها و فجاه نقعت ضحك
مسكت المخده و فريته عليها , طالعت الساعه كانت 10 الصبح رحت تسبحت و بدلت و نزلت تحت و شويخ كملت رقادها , نزلت و انا احس بويع بسط فايدي شفت يدووه يالسه فالصاله و يوسف يالس عندها رحت عندها ادلع حطيت راسي ع فخذها
مديت البوز : يدووه يرضيج شويج طيحتني من السرير ايدي تعورني
يوسف طالعني بملل
يدووه : وين يعورتج فديتج , يوسف الله يخليك ودها المستشفى
يوسف : امايه شوفي ويهها يالسه تتدلع عليج العياره
يلست : ليش ما يحق لي ادلع و بعدين صدق ايدي يعورني
يوسف : طبعا ما يحق لج لما تتزوجين دلعي ع ريلج هاي امايه انا المفروض ادلع هب انتي
طالعت يدووه و انا مبوزه
يدووه : اسكت عنها خلها تتدلع اذا ما دلعت عليه تتدلع ع منو
تمت يدووه تمسح ع شعري و انا اطلع لساني ليوسف
يدووه : قومي تريقي فديتج قومي
: ان شالله
رحت المطبخ كان خاطري كورنفلكس طلعت رحت الصاله : خاالي ابي كورنفلكس
يوسف : يوم اقولج ياااهل , ما عنا ياهل عشان نشتري كورنفلكس
حطيت ايدي ع خواصري : مره ثانيه اشتري انزييين
يوسف : اسف هذا اللي عنا يا خانوم
ضرب ريلي ع ارض بدلع : يدووه
يدووه : اشتري ها اللي تبا لا تزعلها
يوسف طالعني بنص عين : ان شالله
مشيت بدلع جدامه اغايضه و رحت صبيت لي كرك و رحت يلست فالصاله
: خالي
يوسف : يااه ها الخال , امري !!
: اليوم ابي اظهر السوق انا و شويخ
يوسف : ان شالله بيوديكن
: فديتك تسلم
ع ساعه 4 العصر جهزنا انا و شويخ و ظهرنا تحت لانه يوسف قال بعد صلاه العصر نكون جاهزات و لا بيودرنا .. لما ظهرنا صقر ظهر من حجرته زعلت اكيد كان سكران البارحه ليش ما نزلت و شفته يمكن بيرمس .. رحنا ويا يوسف المول و ما خليت شي فخاطري شريت كل شي عيبني
شيخه : هيي انتي ما خليتي شي الا و خذتي ما يسون جي
: كيفي بيزاتي
شيخه : خالي هاي تصرف البيزات جي و انتو هب دارين
يوسف : معقوله ما ندري كل الفواتير توصل لصقر
طالعته : توصلكم !!
يوسف : هيه طبعا نحن احرص منج ع بيزاتج و بعدين اللي تصرفه ما يهز الميزانيه
شيخه بقتت عيونها : كل ها و ما يهز الميزانيه
ضربتها ع جتها : عينج عيينج يا البومه
يوسف : هههه لا تنسين من يوم كانت بيبي وها البيزات فالبنك و كل ما لها تزيد
شيخه : ماشالله انزين ما يسون جي جنه هب شايفه شي
سحبت قميص : ما يخسج
يوسف : هههههه انزين انا تعبت
فجاه وقفت دق قلبي بقوه اهتز كل جسمي طاح القميص من ايدي
شيخه : شفيج !!
يارب اللطف طلعت الفون من الشنطه شرات الهبله وانا ادور عليه لين ما وصلت له و ابتعد عنهم و طرشت مسج للمجهول " بظهر صوب المول " رحت سحبت القميص من ايد شيخه و حاسبت و رجعنا البيت و شيخه كل دقيقه تسالني " شفيج " لاني لين احينه متوتره اخاف يعرف اني ظهرت و يروح يتصل فمنصور حسيت اني بصيح و فعلن صحت و اول ما وصلنا ربعت لحجرتيه و احس احينه منصور بيتصل و بيلعن خيري او بيدق جرس الباب و بيسحبني من شعري .. نقزت اول ما رن الفون بنفس الوقت دخلت شيخه
طالعت الفون و رديت : والله نسسيت والله لا تتصل الله يخليك
.. : ميره شفيج
: والله نسيت والله والله
.. : انزين خلاص اهدي ما صار شي و بعدين انا ما عرفت انج ظاهره اساسا انا برع البلاد
خذت نفس
.. : ليش تصيحين ؟!
ما رديت طالعت شيخه المصدومه
.. : ماله داعي تصيحين خلاص حصل خير يلا مع سلامه
سكرت الفون و انا اطالع شيخه
شيخه فرت شنطته و بعصبيه : ابي تفسير بسرعه
خذت نفس و قلتلها كل السالفه و انا منهاره لاني تعبت بزياده فوق اشتاقي للشخص هذاك و فوق هذا البلوه هذا و فوقهم سالفه الهدايا .. شيخه لوت عليه و قعدت تهديني
: شيخه انا حياتي مقلوبه فوق تحت كل شي ضدي
شيخه : ربج بيحلها , انزين رمسي منصور قوليله
هزيت راسي بلا : مستحيل منصور ما يتفاهم فها الاشياء بيقولي ليش ماقلتي من البدايه
شيخه : بس انتي فبدايه الموضوع
: مااقدر مااقدر قدري شيخه كيف اقوله هذا يعرف اسمي شو بيقول اكيد بيقول اني اعرف غيره مهما كان تفكيره متحضر الا فها الاشياء شيخه بيسفر كل شي ع كيفه و انا مااقدر اتوقع رده فعله
شيخه تنهدت بضيج : خبري يوسف
شهقت : لااا اصلن ما اروم اقول لحد مسستحيل
شيخه : متفهمتنج , انزين هب هو صاحب الهدايا !!
: لا ما اظن تعرفين انه صاحب الهدايا من المعارف و هذا احس صوته غريب عليه ما جد سمعته
شيخه : ودي اساعدج بس ما باليد حيله
: ما تقصرين , شسمه يوسف قال شي !!
شيخه عقدت حواجبها : قال شي ما فهمته
: شو قال !!
شيخه : قال ليكون ردت لها حاله امس شو السالفه !!
ما حبيت اخبرها بها الشي : ماشي بس بارحه يتلي ضيجه يمكن عشان جي
شيخه حبت تغير الموضوع : اكياسج ممزورين تحت ما تبين تقايسنهم !!
ضحكت : لا هب متفيجه شراتج بس برتبهم فالكبت لاني شارتهم لهني لاني قررت ابات كل ويكند هني
شيخه : خير ان شالله بخبر الخدامه اتيبهم فوق و لاني سايره حمدان فالدرب
: لاااا لا تقولين لا تسسيرين
شيخه : ههه شو تبين بي و بعدين هب باجر سايره خلاص بروح اليوم و كافي طيحتج من السرير اليوم خخ
: هههههه الله يعينج ريلج
شيخه بغرورو : يحصله اطلن يحمد ربه اني وافقت عليه
: يلعن ابو الغرور
روحت شويخ و انا لهيت بترتيب الملابس فالكبت و لما نزلت تحت حق العشا ما سلمت من نظرات يوسف التفحصيه و بعد العشا رجعني يوسف البيت بس بدون ما ننطق بكلمه و دعته و نزلت .. حدرت و انا اشوف منيره تركض جدا المطبخ حطيت ايدي ع حلجي اكتم الضحكه كل ها متحمسه تبي تشوف زوج المستقبل
سعيد : هلا هلا
الفت له و سعود مكشر و هو يطالع سعيد : هلا بك شو السالفه العروس متحمسه
سعيد يا صوبي و همس لي : هه ما صدقت بتعرس
اشتغلنا ضحك و سعود مفول و هو يطالع سعيد
همست له : اوبس توأمك مفول سير تلاحك ع عمرك
غمز لي و سار عنده و انا رحت جدا المطبخ اشوف الخانوم شو تسوي .. شتفها مشتغله و تسوي سويت
: شحالج يالعروس ؟!
الفتت لي و لفت بغرور : هه غصبن عنج عروس يا العانس
رفعت حاجبي : متى عنست يا حافظ توني 18 !!
منيره : ادري بج محتره بس مووتي بتزوج قبلج و سلطان لي
: ههه الحمدالله و شكر ع العموم الله يوفقج
،
وعيت ع صوت الفون رفعته بدون ما اشوف منو المتصل
.. : صباح الخير
فزيت لما سمعت صوته : هلا صباح النور
.. : كنتي راقده !!
طالعت حولي بتوتر اول مره يتصل من الصبح : هيه
.. : عيل قومي ساعه 12 الظهر صح نووم يا كسوله
: ان شالله
.. : مع سلامه
: مع سلامه
سكرت وانا اطالع الفون احينه متصل و مخرب رقادي عشان ها الكلمتين !! ما عنده سالفه قمت تسبحت و بدلت و نزلت تحت كانت الصاله هاديه ع غير العاده اليوم الاثنين نهيان دوام و سعيد و سعود اكيد رقود و منيره . . صح وينها !! هه اكيد فالمطبخ تعابل بسويتها حق المعرس بها الوقت دخل منصور
منصور : سلام عليكم
: و عليك السلام
منصور ابتسمت براحه : ان شالله بيتم محمد عندي
ابتسمت و تذكرت يوسف : رحت عنده !!
منصور : هيه تفاهمنا بس قهرني لما رفض ياخذ بيزاته
: هه هب مبينا منصور نحن اهل
منصور : حتى لو هو بيتعب و بيعابل عشاني
: لا تحط فبالك اظن مثل ها القضايا سهله بالنسبه ليوسف
منصور : اكيد من عمره 15 سنه اذكر انه ويا يدج يتعلم الشغل
شفت شي صغير يمر من عندي و يحك عينه و شعره معتفس راح لصق بمنصور و شله و رد حط راسه ع جتف منصور و كمل رقاده
منصور ضحك : منو موعنك بالغصب !!
سعيد : انا هيهيهيهي بسه رقاد عيل نحن امايه توعينا و هو راقد لا ظلم
منصور : ظلم يا ظالم ترى ياهل , بابا بسك رقاده فديتك
: ساعه كم راقد !!
منصور : ههه 3 الفير لعوزني و انا داييخ ما رقد الا 4 ساعات عشان اروح ليوسف
: هههه فديته عطني اياه بروح اسبحه و ابدل ملابسه , تعالي حبيبي
خضعلي و يا عندي من نومه رحت حريت الماي و سبحته و بدلت ملابسه صحصح شويه و حطوا الغدا و اكلته , و منيره حالتها تضحك كلت بسرعه و راحت حجرتها اكيد بتتزهب ههه اتخيل شكلي و انا جي !! لا مسستحيل ههههه
محمد ضربني : اتيني ( عطيني )
: ها ان شالله شيخي
اتصلت فالمتدربه و تعذرت لها اليوم قلتها اتيني باجر الصبح ساعه 9 دربني , رحت تزهبت بشكل عادي لبست مخوره لونها اصفر و رسمت عيوني و حطيت مسكرا و كلوز وردي اعشق ها اللون .. و لبست نعال مسطح و تعطرت و حطيت الشيله ع راسي بشكل مرتب و ظهرت قصتي و رحت سويت بخور و بخرت الميلس و الصاله مهما تكون هاي اختيه بعد افرح لفرحها .. و رحت شفت السويت مسويه نوعين طلعته و صفيته عدل فصحن كبير و حلوو و رتبت كل شي
امايه : يارب تعرسين بعدها
التفت لها ابتسمت بخجل : شو امايه تبين الفكه !!
امايه ضحكت : هيه ذبحتنوني تراكم
ابتسمت و كملت ترتيب , حسيت بحد يشد كندورتي
محمد : أعموو عدلي كترتي ( عموو عدلي غترتي )
لفيت و جثيت ع ركبتي و بديت اعدل غترته : امبيه حمود طالع كيووت امايه شوفيه
امايه : ان شالله تكبر و تصير معرس و ادورلك على ذيج العروس
ابتسمت و اطلقته راح ركض و هو يزاقر التوأم , تعلم العصامه بسبت التوأم اللي كانو بعمر 10 سنين ما يظهرون مكان الا بعصامه و انا اللي كنت اسويلهم .. بعد صلاه المغرب يونا و منيره لين احينه ما نزلت من حجرتها ينقال تستحي
امايه : بنتي سيري ازقري منيره
: ان شالله
رحت صوب حجرتها و دقيت الباب و حدرت : يالعروس ناطرينج تحت
التفت لي بسرعه مبين ع ويها التوتر : هه توج حسيتي يلا يالسين يتريونج
منيره : انزين بي ليش جي انتي تغثين بالواحد
: ادري بج متوتره و ما برد عليج يلا طوفي جدامي
مشيت جدامي شوي شوي والله رحمتها محد بيحس الا اذا انحط فنفس الموقف , يلسنا و صارت الشوفه الشرعيه اللي اساسا مالها داعي دومهم يشوفون بعض المهم و قرروا تكون حفله الملجه يوم السبت الياي و طبعا احتشرت منيره بس سكتها نهيان بنظره
منصور : عقبال ناس و ناس
طالتعه بطرف عيني : ماادري بلاكم عليه ترى بروح اسكن عن خوالي عادي
منصور ضحك : لا لا مااروم عنج ترى انتي اكسسسسجيني " قالها بشاعريه "
حطيت ايدي ع خواصري : لااا اكسجينك هاا !! لو اكسجينك جان ما خليتني اروح بيت يدووه و جان ما بتسافر و تخليني
منصور ضحك : مشكله الواثقين
: جب انا سايره ارقد
منصور : بلاج صايره ديايه حتى من فتره ما يلسنا و رمسنا
: باجر من الصبح بتيني المتدربه و الرمسه انا موجوده اشر و ايلك يلا تصبح على خير
منصور ابتسمت : و انتي من اهل الخير
،
صرت أتازم كل ما تذكرت ذاك الشخص حلمت فيه اليوم .. كل ما اتذكره احس بضيقت النفس و الرغبه بالامان احسه ملجأ للامان كانه ينقط أمان .. قمت وانا اطرده من مخي رحت تسبحت و لبست لبس مريح تحت العبايه و تعدلت و ظهرت تريقت بروحي و ها الشي خلاني انجرف بتفكيري للمجهول هذا اللي يخوفني بتصرافاته و معرفته الزايده فيني كيف يعرفني و من وين ؟! معقوله يراقبني و لا حد عرفه عليه بنذاله و يبي المشاكل بس ما اذكر عندي عداوات مع احد توصل لهدرجه .. تنهدت بضيج على حالي , نقص امان , فقدان الوالدين , حياه مجهوله , اشخاص مجهولين .. لين متى ياربي .. حتى المستقبل صار يخوفني كل ما حاولت اني افكر فيه .. وعيت ع رنه الفون كانت متدربه و ظهرت دربتي و تعلمت ع الباركن و سواقه صرت اعرف مبدئيا بس هب بشكل اوك يعني يبالي اكثر و بعد ساعتين من التدريب رجعت البيت خذت دش سريع و بدلت و نزلت تحت اساعد امايه مهره فالغدا و اليوم ان شالله بنظهر السوق انا و منيره عشان حفله ملجتها اللي بيكون يوم السبت ..
يلست بعد وقفتي فالمطبخ و انا اسمع ضحكات و صراخ محمد
يلس منصور بهدوء : جهز الغدا !!
: هيه راحت امايه مهره تصلي و تسبح و بتحط الغدا
منصور : خير ان شالله " صرخ " سعود سعيد بسكم بتذبحون الولد من الضحك
ابتسمت : منصور شو صار ع المحاكمه تحدد اليوم !!
منصور : الاسبوع الياي
: بتخلص فجلسه وحده !!
منصور : تقريبا يوسف قال بيحاول يخلها فجلسه وحده
: انزين اذا راحت الحضانه لك غلا بتروم تشوفه
منصور : ممكن تحدد لها المحكمه يوم فالاسبوع تشوفه فيه , لو ما وصلت للمحكمه كنت بخليها تشوفه وقت ما تبى
حطيت ايدي ع ايده : ربك جي كتب شو نسوي المهم راحه محمد
منصور ابتسم : هيه اهم شي راحته
بعد الغدا طرشت مسج للمجهول خبرته اني بظهر للمول و بعد صلاه العصر انا و منيره و امايه مهره ظهرنا المول ويا نهيان اللي انغصب يروح ويانا و بدينا بالفره و نحن ماشين صادفت وحده من المحلات الماركات اللي اتشرى منهم و دخلتها مشيت فيها شويه بس ما حصلت اللي يعيبني و فها المحلات اعرف منيره ما بتحصل اللي تبيه لانه فساتينهم بسيطه ما تنفع لعروس .. دخلت محل ثاني و هم معاي حصلت لي فتسان احمر طويل راص صوب البطن و الماسك من ورى الرقبه و نص الظهر طالع احب ها الموديل و بدون تردد خذته و بعد كمن محل خذت كعب من قوجي لونه اسود حبيت اكسر اللون و بجي انا خلصت بس منيره لين احينه ما حصلت شي يعيبنها
امايه : منيره حددي يلا جتلتيني تراج تعبت من ثلاث ساعات و نحن نفتر
منيره : شو اسوي ما عيبني شي
امايه : خلاص برايه بنظهر باجر سيري مكان ثاني
نهيان : بعد باجر !! خلوا منصور يوديكم مالي اخص
منيره بوزت
نهيان : ابي افهم ميره خذت اللي تبي ليش انتي ما عيبج شي !!
منيره : انا العروس لازم البس شي حلوو
نهيان : يعني مال ميره كحيان !! بالعكس احسه وايد حلوو
ميره : نهيان ما يستوي تلبس شرات مالي هي العروس لازم يكون منتفخ و حركات
نهيان : انزين تونا ظاهرين من محل كل فساتيه منفخه ليش ما خذتي
منيره : ما عيبني ياخي غصب اخذ شي ما دش فخاطري
نهيان : لا حول ولا وقوه الا بالله , شو احينه ؟!
امايه : بنرد البيت باجر سيروا مكان ثاني و دوري
منيره بوزت : ان شالله
مشينا نحن سايرين جدا موتر نهيان [ اودي ] و انا افكر انه اودها عند المصصمه رولا فساتيها خبال بس اخاف ما تحصل شي جاهز عندها مستحيل تفصل فستان فكم يوم , بتصل بها احينه و بشوف رفعت الفون و اتصلت
: الوو
رولا : اهلا و سهلا انسه ميره كيفيك
: بخير ربي يعافيج انتي شخبارج ؟!
رولا : منيحا .. شو وينك صارلك فتره ما جيتيني
: ما يت مناسبه انا متصله استسفر
رولا : تفضلي
: عندج فساتين حفله ملجه لعروس جاهز ابي شي فخم
انتبهت لمنيره اللي طالعني
رولا : ايه اكيد في عندي 15 اطعه جاهزه اذا بدك تعي شوفيهن
: صبري " التفت لنهيان " نهيان بتودينا عند مصممه
منيره : هيه الله يخليك نهيان
نهيان : بس هاذي ماشي غيرها
منيره : هيه هيه
نهيان : انزين عطيني العنوان
سكرت عن رولا و عطيت العنوان لنهيان بس صدق بعصب اذا ما عيبها شي رولا عندها فستان و لا فالخيال اشياء فخمه و انيفه و اللوان حلوه و بعد عشر دقايق وصلنا للمحل و نزلنا و صدق الموديلات اليديه كانت روعه كلها فخامه و اناقه و منيره صارت محتاره بين ثلاث فساتين و خذت استشاره رولا اللي اختارت لها فستان يليق عليها و اخيرا خذت الفستان و رجعنا البيت هلكانين , خلاف تعشينا و كلن سار حجرته .. بس انا غيرت وجهتي رحت صوب حجرته منيره اللي لين احينه ما شكرتني ع الخدمه يالله هب مشكله ما اتريى شي منها .. دقيت الباب
منيره : ادخل
دخلت : بتنامين ؟!
منيره لفت طالعت عمرها فالمرايه : ليش شو عندج ؟!
: ماشي قلت بخبرج لاني ابي احجز عند كوافيره لبنانيه خبيره تبين احجزلج !!
منيره : لا خوات سلطان حجزولي اليوم ماابي منج شي
رفعت حاجب : برايج
ظهرت من حجرتها و اتصلت بخبره التجميل دارين و لانها تعرفني و زبونه عندها بشكل دائم عطتي موعد يوم السبت ساعه 6 المغرب معنه عندها زحمه بس فهمتها انه كل شي صار بسرعه و اني ابي اسوي عندها و قردتنها شويه وافقت .. و قبل ما ارقد اتصل المجهول سالني شو سويت اليوم و رديت عليه من طرف خشمي لاني مالي خلقه موول و اخر شي قدرت ارقد ..
،
ها الكم يوم صارت زوبعه فالبيت الكل يتحرك ظهرات دخلات .. و اكثر واحد انشغل طبعا انا .. اللي تعبني اكثر قومه الصبح عشان التدريب و قبل يومين ركبوا الخيمه فحوي البيت و عدلت كوشه منيره انا و بنات عمي بس كل شي كان ع راسي صدق حسيت اني اخت العروس معنه العروس حتى ما عطني سالفه يالله الله يهديها .. صارت الساعه 5 و نص ركضت تحت و ركبت موتر نهيان اللي بوصلني الصالون .. وصلت بقبل الموعد كان الصالون زحمه ما توقعت يعني اليوم سبت ! بس فالصيف لازم يكون زحمه يلست لين ما يدوري
دارين : اي ان شالله امكيجك و زبطك بيوم عرسك
انحرجت : ههه دارين حد موصنج علي ههه
دارين : اي يأبرني الخجلان انا , هه طيب ئولي شو لون فستانيك و كيف موديله
وصفت لها الفستان و لونه و قالت انها بتحط لي مكياج احمر و اسود و التسريحه قررت انها ترفع شعري عشان يبين موديل الفستان و بدت بشغلها و بنفس الوقت و حده ثانيه تسويلي المناكير الاحمر ع ظفر ايدي و ريلي و احس اني مستمعته من فتره ما يت عشان مكياج و تسريحه اخر مره كانت فعرس خالد و روضه .. احس اني تعبانه جسمي متكسر و منهد حيلي ابي ارقد بس ها اللي ابي اسويه بس ما كتب لي الراحه بها الكم يوم باجر عندي امتحان الباركن من الصبح لازم اروح و يوم الاثنين عندي امتحان التوفل احس ابي اصيح ماادري ليش .. تنهدت بضييج
دارين : شو بكي !!
: ماشي تعبانه واايد تعبت بها الكم يوم
دارين : معلوم هاي اختك
ضحكت بسخريه , اختي !! بس ما احس معاها بمعنى الاخت ودي اعيش معاها عالمها الغريب عن عالمي ودي اسولف وياها ودي اعرفه اسرارها و اقولها عن اسراري بس احس صعب ها الشي بيني و بين منيره .. خلصت الساعه 7 ونص حتى ما عرفت عمري كان المكياج راقي و التسريحه فخمه هذا اللي ابيه شي يلفت النظر و راقي يليق باخت العروس .. رفعت الفون بعد ما شكرت دارين و دفعت لها و اتصلت بنهيان بس ما رد عليه حتى منصور اكيد مشغولين ترى شي عشا للريايل .. زفزت بضيج اتصلت بيوسف
: يوسسسفي
يوسف : عيونه
: تروم تمرني !!
يوسف : وينج ؟!
: فالصالون
يوسف : خلاص بكون عندج فاي صالون !!
: في غيره عند دارين
يوسف : ان شالله
سكرت عنه و انا اتريا .. طالعت ايدي المحنايا كان الحنا بسيط ع طرف ايدي بس حسيته بيكون احلى حطيت ريل ع ريل بملل و انا اشوف اللي تصبغ شعرها و اللي تتمكيج و اللي تتحنا و بعضهم يالس يتريون دارين لانها اشطرهم و هي خبيره وصاحبه الصالون .. طلبت لي كوب ماي حسيت ريجي نشف و بعد ربع ساعه من الانتظار رن فوني
دارين : ستني راح تروحي !!
: هيه
دارين : ستني دئيئه راي جدد مكياج بسرعه بس دئيئه
ابتسمت : اوك
رفعت الفون ارد ع يوسف بس اهتز ايدي من المتصل ستغربت ليش متصل شو عنده !! رديت بهدوء
صقر : انا عند الصالون اظهري
: دقيقه و بظهر
سكرت و انا احس اني منصدمه ليش هو اللي ياي يشلني .. امبيه بكون وياه فسياره وحده يمكن يخنقني يمكن بيذبحني !! يمكن بيهددني ليش ياي ياخذني عيل .. يت دارين و جدد مكياج بشكل سريع و ظهرت بعد ما تغشيت بطرف شيلتي و رحت جدا موتر صقر [ مرسيدس ] و يلست جدام
: سلام عليكم
صقر : وعليكم السلام
نزلت الغشوه و هو تحرك كان المكان هادي ما عدا من صوت المواتير .. و لما دخلنا الشارع زاد صقر من سرعته معروف انه متهور فسواقته صار يتجاز المواتير و فلاشات الرادارات تضوي حتى هب رابط حزام .. بحركه تلقائيه مني مديت ايدي للحزام و ربطته يارب يارب ما نسوي حادث هب خايفه ع عمري ماابي يحس بتأنيب الضمير هو متهور طشونه و ما يحسب حساب شي .. طالعته بطرف عيني كان هادي و ملامحه عاديه .. وصلنا بوقت قياسي من سرعته و نزلنا مع بعض
نهيان : اووه جان اتصلي بي كنت بيبج تعبتي خالج
صقر : لا تعب و لا شياته و انا جي و لا جي ياي .. و يت بسرعه جان تبون مساعده
نهيان : ما تقصر " تقربو من بعض و تخاشموا "
خليتهم بروحهم لاحظت بروده نبره صقر مثل ما هو حتى مع الكل .. حدرت داخل و اسمع صوت البنات فوق رحت جدا حجرتي حصلت كل البنات هناك ما عدا اماني .. ابتسمت
: شو محتلين حجرتيه بدون اذن صدق ما تستحون
بشرى : حجرتج حجرتي كله واحد صح
: ههه تفداكم الحجره و راعيتها
موزه : ما نبي راعيتها بس نبي الحجره
: عيل اظهري
موزه : ههههه
ابتسمت و رحت ظهرت فستاني من الكبت و ظهرت من الحجره ماابي ابدل فالحمام لاني قبل ما اظهر تسبحت اكيد الارضيه ماي رحت حجره امايه مهره اللي كانت فاظيه بدلت و ظهرت حصلت فدربي سعيد رفعت القميص لصدري انحرجت منه لبسي عاري شويه حسيت بفششله
سعيد : تصدقين ما عرفتج
ابتسمت : طالعه حلووه ؟!
سعيد : هييييه شو رايج تستوين حبيبتي
: ههههه سخيف شو تبا ياي فوق البنات هني
سعيد : ادري خذت شي من الحجره و ظهرت خذوا راحتكم
راح و كملت مشي لحجرتي و لما دخلت صفرت ريم و كلهم علقوا ع لبسي و تسريحتي و مكياجي
بشرى : دقيتي فيني خيانه ليش ما خذتيني وياج ع الصالون
: ما خبرتيني و بعدين عندها زحمه زين اني حصلت حجرت لعمري
بشرى : يلا فعرسها و عرسج ان شالله
: فعرسج ان شالله ههه و تاخذين واحد من المعجبين
مريم : ههههه اي واحد فيهم بالضبط
: هممممم يمكن الطيار ياااسسسر اللي دومج تمدحينه و تتخبلين عليه
بشرى اصتبغ وييهها وقامت : بروح الخيمه ابرك لي من اليلسه هني
روضه : خذيني وياج
مريم : انا بعد بي
و انسحبوا كلهم .. رحت جدا حجرت منيره حصلته مقفول دقيت الباب و ظهرت اماني
اماني : خير !!
: بشوف منيره
اماني : ماشي بتشوفينها حالج حال غيرج
دزيت الباب بيدي و حدرت و شفت الكوافيره تمكيجها
: بعدج ع المكياج لو سمحتي بسرعه
منيره : خليها ع راحتها ماابي تخرب لي
: ليش يايه متاخر اصلن
اماني : كانت تعدلني
فتحت منيره عيونها و طالعتني و بهتت فيني : اي صالون رحتي
لفيت ابي اظهر : قلتلج بحجزلج ما رضيتي
وظهرت و انا ادري بها مفوله ههه خليها تموت حره .. سمعت صوت فوني فالحجره رحت و شليته كان المجهول
.. : عقبالنا
انصدمت !! ها شو يقول !! اي عقبالنا و اي بطيخ : ها !!
.. ضحك : من قال ها سمع
: شو تهبب انت
.. ضحك مره ثانيه : مع سلامه
سكر و انا اطالع الفون هذا من صدقه !! الحمدالله و شكر .. رحت سحبت عبايتي و شيلتي و لبستها و حطيت الشيله ع راسي بشويش لانه بروح صوب الخيمه و اكيد الريايل فالحوي .. ظهرت بعد ما تغشيت حصلت عمامي واقفين و عيال عمي رحت صوبهم سلمت عليهم و اكيد عرفوني من صوتي و كل واحد قال " عقبالج " حسيت ويهي احترق جدام عيال عمي و عمي حمدان يالس يتمصخر ها حق المصخره موجود .. كملت دربي للخيمه و دخلت فصخت عبايتي و شيلتي و حطيتهم ع طرف .. احس التعب زاد عليه بس سكت و تحملت بعد كل التعب اروح اقعد طبعا لا ..
،
فتحت عيني ع المنبه اللي متاكده انه دق اكثر من مرتين بسبت نومي الثقيل قمت و انا احس بالتعب ينهش عظامي قمت تسبحت و تلبست و رحت تريقيت و يا منصور و نهيان اللي بيسير شغله و منصور بيوصلني عشان امتحن باركن .. طول الدرب و انا ساكته بس ابي ارجع و ارقد رقااد طوويل ..
حاولت اركز فامتحان الباركن و الحمدالله نجحت .. اقترح منصور انه نظهر مكان ثاني بس خبرته عن تعبي و رجعني البيت و ما تناقشت ويا احد رحت رقدت على طول هاي الاعراض ما تبشر بخير احس اني بسخن او بطيح من تعبي من زمان ما تعبت جذا .. استسلمت للنوم بدون اي مقاومه او اي فكره تخرب نومي ..
|