كاتب الموضوع :
شــموخــ كــبريائيــ
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
البارت الحادي عشر
أٌحبك جداً... أُحبكِ
وأعرف أني
أعيش بمنفى
وأنتِ بمنفى
و بيني وبينك
ريح وغيم وبرق ورعد وثلج ونار.................ماجد
بلعت ريقها للمرة المليون........نزار ينتظرها في المجلس
ليان:يووه غير غير الأحمر
رشا بإبتسامه صفراء:حلو
ليان:بيذوب نزار
رشا:اقول اسكتي احسن لك
عدلت لبسي قميص احمر مرة راص و سكني اسود وكعب عالي و لبست عباتي بسرعة ورحت له.....
ابو ماجد:نحن اصلا ما نصدق الي مكتوب و انا متاكد بنتي في يد امينة
نزار:مشكور يا عم
دخلت و ما اعرف احسني ميته خوف وقلبي يضرب ضرب ما صاحي سلمت على نزار وبسرعه طلعنا
و اول ما ركبنا السيارة
نزار بهدوء:انا اعرف انتي وراء هاذي الأخبار
بلعت ريقي
نزار بهدوء اكثر:كذا تربيتي تتكلمي عن اسرارك الزوجية كذا ابوك رباك
من اول ما تكلم و انا خلاص حددت موقفي ومثل ما قلت مستحيل اسكت:ايوه كذا تربيت مثل ما انت تربيت تمد يدك على بنات الناس و تهينهم.
نزار:يعني افهم من كلامك داخله حرب ضدي
رشا:افهمها مثل ما تريد لكن اعرف شي واحد حقوقي ما بسكت عنها
ضحك نزار:خلاص معناتها مثل ما لك حقوق علي انا بعد لي حقوق عليك
رشا:مثل ما توقعت بعد كل الي انقال بالصحف جاي تصلح الغلط.......وبسخرية:و قلتلي حقوقك
ضحك نزار:تتوقعي انا الصحف تهمني؟؟؟؟؟؟؟ كلام الناس يهمني؟؟؟؟ ما سألتي نفسك ليش انا تزوجتك؟؟؟ لاتقوليلي عشان انتقام و غيره انا اصلا اقدر امحيك انت و اهلك في دقيقة وحدة بس تبغي الصدق انا متزوجك لسبب ثاني
رشا:تصدق ما تفرق عندي ليش انت تزوجتني...بس بسألك ليش تتوقع انا وافقت عليك وما رضيت بــ ابو خليل الي ميت علي
نزار بثقة:عشان مركزي وشهرتي
رشا:هههههه هذا سبب من الأسباب الي خلت اهلي يوافقوا عليك بس انا وافقت عليك بعد ما عرفت انك متزوج دلال عن قصة حب حمدت ربي و توكلت و وافقت عليك لأني بصراحة ما اريد اتزوج واحد يحبني و انا من زمان قلبي اهديته لشخص وما اريد احس بالذنب مع الشخص الي باخذه بعد سامي الله يرحمه
نزار:ما علينا من خريطك الفاضي خلينا حلوين و كل واحد ياخذ حقوقه الزوجية
رشا:احلم تلمسني
نزار:انا اقدر اخذ حقوقي غصبا عنك بس احلى طعمه برضاك
رشا تنرفزت:يعني كأنك ما سويتها مرة بس احلم مارح تقرب مني
نزار:انتي الي بتترجيني اجيك وقولي نزار ما قال وباكر الوعد
شد شعره بقوة بسب الصداع القوي........ااااااااخ يا منال خلاص انا صرت لغيرك وصرتي بس خيال ما اقدر اوصلك.
أحبكِ جداً
وأعرف أن
الطريق
إلى المستحيل طويل
وأعرف
انكِ ست النساء
وليس لدي بديلُ
وأعرف أن
زمان الحنين انتهى
ومات الكلام الجميلُ
انت ست النساء ماذا نقول
أٌحبك جداً... أُحبكِ
وأعرف أني
أعيش بمنفى
وأنتِ بمنفى
و بيني وبينك
ريح
وغيم
وبرق
ورعد
وثلج
ونار
وأعرف أن
الوصول لعينيك وهم
وأعرف أن
الوصول إليك انتحار
ويسعدني
أن أمزق نفسي
لأجلكِ أيتها الغالية
ولو خيروني
لكررت حبكِ
للمرة الثانية
يا من غزلت
قميصك من ورقات الشجر
أيا من حميتك بالصبر
من قطرات المطر
أحبكِ جداً ... أحبكِ
و أعرف أني
أسافر في بحر عينيكِ
دون يقينِ
وأترك عقلي ورائي
وأركض
أركض
خلف جنوني
أيا امرأة تمسك القلب
بين يديها
سألتك بالله
لا تتركيني
لا تتركيني
فماذا أكون أنا
إذا لم تكوني
أحبك جداً وجداً وجداً
وأرفض من نار حبكِ
أن استقيلا
وهل يستطيع
المتيم بالعشق
أن يستقيلا
وما همني
من الحب أن خرجت حيا
وما همني أن خرجت قتيلا
رزان:خلاص تعبت اوووووف حف و حلاوة و فرك خلاااااااااااااااااص زهقت ترا والله انقرفت لاعت كبدي و بالنسبة لكلام الخبيرة دارين لوعني الله يلوعها تحممي بصابونة معطرة من نفس نوع العطر اللي تستخدمينه وبعد الاستحمام حطي على كامل الجسم كريم مرطب خفيف واحسن شي كريمات لانكوم وكلينكوبعدها حطي بودرة تلك عادية بدون ريحة وابخ على جسمي بخاخ الجسم من ريحة الورد الطائفي واحط على اماكن النبض فيك قطرات دهن عودثم حطي الكريم المعطر على يديك ورجليكبعدين خلي احد يرش عليك البودرة المعطرة من بعيد ويرشون على شعرك منهاوالبسي فستانك وعطريه من عطركثم بخري جسمك ولبسك بالعود الزينولا تنسي قبلها بكم يوم تكونين مقطعة شوي من الصابونة المعطرة وحاطة القطع بين طيات الفستانتمتعي بالريحة الزينة وبتظل فيك حتى بعد الاستحمام وعاد ختمتها ولا تنسي مزيلات العرق بعد الاستحمام ومعطرات الفم..عشان اتحول محل عطورات متنقل مثلا!!!!!!
روان:ههههههههههههههههههههههههههههههه يالله شكلك مرة مستكربة وكيف بتصبغي شعرك اسود؟؟؟؟؟
رزان بصراخ:لااااااااااااا و ماباقي غير نقش الحنة و غيره ما بسوي
روان:يااا هبلة لأن شعرك قصير لازم يركبولك اكستنشن واحسن تصبغيه اسود اصلا احلى شي للعروس الأسود
رزان:بفكر
جاتهم رشا:يا هلا والله
راحت تحضنها رزان:شوشو و الله اشتقنالك ياااا دوووبة
روان:الله الله من ساعة نافخة بوزها لي شوف كيف انقلبت
رشا تتخصر:فديتني انا غير
نزار بإستغراب:روان انت مشخبطه في وجهك؟
روان:يا عبقري هذا مكياج سموكي
رشا بإعجاب:نايس بس ليش مسويته من اللحين؟
روان:تست لازم اشوفه إذا يناسبني
نزار:صح رشا انت شو بتلبسي؟
مدت عيونها رزان: قول قسم ما تعرف؟
رشا تسكت رزان:ششش لاتقولي شي
يحضنها نزار من الخلف:شو الحلو بيلبس؟
رشا بعين وحده تشوفه وبسخريه:الحلو ما يريد يقولك
نزار:حرام ما اقدر اصبر لبعد يومين
روان:اوخص حركات نص كوم تعلمي رزان
رزان عصبت:حمااااره
رشا تحاول تبطل يدين نزار:عمتي وين ما شفتها؟؟؟
روان:هو البابا وصل و الماما عنده و اتوقع نايمين
نزار:و نحن بعد نستأذن بنام
وسحب رشا لحد ما وصلوا الجناح
نزار:شو بتلبسي؟؟؟؟
رشا:ما بقولك....جات تدخل غرفتها بس مسكر الباب
نزار:كل اغراضك بغرفتنا
رشا:انت ما تفهم مستحيل Impossibleno way , انام عندك
نزار طنشها ودخل غرفته
ودخلت خلفه:ليش ما تروح عند دلال و تفكني منك
نزار و يفسخ ملابسه:يا حبيبتي انا اعدل اليوم انت و باكر دورها
مدت عيونها:يوم عرس ماجد بتكون عندي؟
نزار:yes
تذكرت فستانها:لا لا روح لدلال بتكون كاشخه روح لها
قرب نزار منها:لا تحاولي انا الي احدد وبعدين ليلتنا بتكون غير......و غمز لها
ولع وجها وطلعت من عنده
يا عيني يم دميعه
شفتي شلون حبنه يبيعه
يا عيني يم دميعه
شفتي شلون حبنه يبيعه
كلتلج لا تحبينه
هذا ما يحس بينه
كلتلج لا تحبينه
هذا ما يحس بينه
ولج عيني شوفيني صرت محبس بأصابيعه
نورة:شوفي سارة خضت الستيج من كثر ماترقص عراقي.
روان:ههههههههههههه
نورة:خير ايش فيك تضحكي؟
روان:لا ابد بنت وهبي ولوحت دافنشي وصلوا هههه"لمار و مها"
شذى:هههه عجبتيني
جاتهم جمانة تتحلطم
نورة:خير انتِ بعد
جمانة بعصبيه:قهرتني بذبحها
روان:من؟
جمانة:ماعرف حرمه كبيره تقولي لاخلصتي مرضعه غطي صدرك حرام
نورة و روان:ههههههه
روان:مطلعتنهم لجل يحي الجمهور مثلا؟؟!!
نورة:خخخخخخخخ احسن يشجع المنتخب هههههههههه
جمانة غطت صدرها بيدها:يالماسخات ايش تشوفوا عيب
روان:ايوه انا و نورة ماسخات ومانصدق مابس ابو عيالك بيشوفهم هههه حتى نحن
جمانة:تشب انزين وبعدين شوفوا فساتينكم وحده لحد اخر فقره بظهرها مطلعتها والثانيه رجولها عبالها رجول مادونا
شذى:بسم الله علي من رجول مادونا رجل فالدنيا ورجل فالقبر
روان:اقول جوجو خلصتي مرضعه؟؟
نورة: كفك كفك هههههه عجبتيني
راحت جمانة وبعدها تتحلطم
رزان:امبيه احسني غير........وتلف على تفسها
رشا:هههههههه اقول لا تطيحي شوي شوي بروح البس عباتي و بخبر السايق يجهز السيارة انتي ارتاحي
........راحت رشا
و رجعت رزان تشوف نفسها على المرايا كانت مثل الأميرات الي كنا نسمع عنهم بالقصص ونحن صغار فستانها ابيض ناصع ملكي بارز اكثر انوثتها ومقدمه واطراف الطرحه كله كرستال والطرحه مره طويله ومكياجها خليجي مره حلو بالكحل الاسود وروج فوشي وشعرها مرفوع بف من الأمام و من الخلف ملفوووف بحركة بسيطه وهادئة تناسب جمالها طالعه تحفه وباقتها كلها نرجس وبوسطه ورد جوري.
رشا كانت لابسة فستان السمكة لونه اسود و الفينوكة حمراء......و شعرها و مكياجها لبناني و روج احمر
دخلت جناحها و بالضبط غرفتها هي ونزار شمت ريحة عوده المعتق و تذكرت وعد نزار و اليوم ينام عندها و ما شافته امس ابدا خافت شوي و من شافت نفسها عالمرايا نفضت خوفها.....
رشا:فديتني طالعة حلوة
نزار:اكيد لأنك زوجة نزار ال********
انصدمت رشا...كان كاشخ بالدشداشة سوداء و مصر اسود ...وبسرعه:خير ليش جااي هنا؟؟؟؟
نزار:انا بوصلكم القصر
بلعت ريقها من شافت نظراته:لا عثمان يوصلنا
نزار طنش ردها:احسك متوترة بسبب وجودي
بدت تقوى نبضات قلبها:لا لا انت اطلع بلبس عباتي لا نتأخر
نزار:الوعد بالليل و هذا فستانك....يأشر لها من فوق لتحت.......اذبحك لو بدلتيه......وطلع عنها و ترك في بالها مليون سؤال...........
تمنيتك تكون الحب,والاشواق والطيبه
اثاري ما تصورته,احلامي بعيده
تمنيتك,تمنيتك,تمنيتك تكون الحب
تمنيتك تبادلني,شعور الحب,شعور الحب
ابي الغالي اكون انا,ومابي لي قعدت يمك
يمك , نفسي تكون شرهانة
تمنيتك,تمنيتك,تمنيتك تكون الحب
تمنيتك تكون الحب,والاشواق والطيبه
اثاري ما تصورته,احلامي بعيده
تمنيتك,تمنيتك,تمنيتك تكون الحب
...............................قطع عليه مازن:ياااا واااااااد يارخم يا شباب تعالوا نهيص عليه
واحد من ربع ماجد...نادر فتح عيونه:ايش هذا؟
مالك ولد عمهم:مازن اخوك ماصاحي لاتكون مشربه شي هههه
مازن:هو بدون مايشرب شي ماصاحي هههه
ماجد بعصبيه:احمدوا ربكم في عرس الود ودي اسحبها من بيتها بلا ربشه
نادر:ابدا ماصاحي يالخبل انت داخل قاعه كلها حريم والعين عليك معناتها لازم تكشخ اكثر
مالك:عيون دوربينات على تلسكوبات وقرون استشعاريه
نادر:ويشوفوك من فوق لتحت ياتصيب ياتخيب
مالك:الله يخليك روح حلق لحيه المافاضي كأن طالع من السجن ارجوك لاتشمت الاعداء فينا
ماجد:وساعتها بينزل سوق شباب العيله بسببك.
جلس ماجد:روحوا زين مجمعين لي سمجين ماعرف ليش
مالك:هذا ماينفع عنده الكلام اقول شباب"ابتسم وغمزلهم"
قام نادر:شورك وهدايه الله
نادر رفع دشداشته وسحب ماجد من رجوله ومالك سحبه من اكتافه وماجد رفعه من قصره ودخلوا الغرفه وماجد يصارخ ويتوعد فيهم.
ملاحظةةة.:. من جد سوووري على التأخير......... بس عندي ضرف و ما قدرت انزلهاا يوووووووم الجمعة
توووقعاتكم البارت القادم::::::::::::::::::شو رح يصير بلقاااااااء ماجد و رزان
و ليلة نزار و رشا............
لكم فائق ودي وشكري لكل المتابعين
|